لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20-01-11, 09:32 PM   المشاركة رقم: 36
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,112
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بياض الصبح المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


( الفصل الثالث والثلآثون )



دخل غرفته وهو شايل هم الدنيا على راسه 00 اخذ جواله وضغط ارقامها ودق دق لين سكر 00 رجع يدق ثاني مره وانفتح الخط
محمد – آلو
دنيا - .......
محمد – اكيد تسمعيني صح
دنيا - .......
محمد عصب منها – زين انا قريب بجي اخطبك
دنيا شهقت – ايششششششششششششش
محمد اللي ضحك بسخريه من شهقت – انتي تردين على أي مكالمه من الشباب اللي تكلمينهم ( وهو يغمض عينه بألم )
دنيا انصدمت تحبه وهو يدري بحبها فيه ويقول هالشي 00 افتحت فمها بصدمه ولا قدرت تحكي
محمد بعصبيه – ليش ساكته مو عاجبك كلامي
دنيا دموعها تصب على خدودها – انت لين الحين ماوثقت في حبي
محمد بسخريه – كلكم كذا بياعات حكي ياللي تغازلون
دنيا غمضت عينها بألم 00 وسكرت الخط وهي ترتعش 00 والجمل لاطاح كثرت سكاكينه 00 الجمل لاطاح كثرت سكاكينه ( رددت هالبيت في راسها )








قامت تهزه وتصرخ 00 تكفى قوم قوم لاتتركني لحالي 00 لاكن لحياة لمن تنادي صارله ميت ساعتين 00 هزته وهي تصرخ – لاااااااااااااااااااااااا لاتتركني الله يخليــــــــــــــــــــــــــــــــك لاااااااااااااااااااااااااااا تكفى يبه لاااااااااااااا
منال تصرخ وتصرخ 00 ياربي دخيلك لااااااااااااا ياربي لاتفجعني فيه لااااااااااااااا
وهي تهزه 00صباح لها اسبوع عند اختها متهاوشه مع غازي 00 ومنال من ردت من الجامعه ماشافته 00 نامت وصحت وجت تطل عليه 00 بس هو ميت 00 ركضت لجوالها تدق على حمود اللي كان مع خالد وهم يتمشون في الممشى
حمود – هلا منال
منال انهارت – حمود الحق على أبوي مايرد علـــــــــــــــي شكله مـــــــــاااااااااات
بلم 00 وطاح الجوال من يده 00 شافه خالد وقطب حواجبه وهو يمسك كتفه – وش فيك وش صاير 00 اخذ الجوال 00 وسمع منال تصيح وتصارخ 00 عرف ان فيه مصيبه صايره مسك المنصدم بيده وركبه السياره 00 اتجه لمركبه وركب واسرع متجهه لطريق البيت






من صحى طلب لهم أكل 00 وهو جالس في الصاله ويشوف القنوات 00 دخلت له في الصاله 00 بالبجامه السكريه 00 وشعرها اللي مبهذل ومخليها قمه في النعومه والأنوثه اللي ازدادت مع حملها 00 مشعل ابتسملها – وين حابه نطلع
نوف بطفش – ماابي اطلع ابي ارد الرياض
زفر منها – افففففففففففف وبعدين
نوف لفت راسها عنه 00 وقف واقترب منها 00 مسك يدها بحنان – بنطلع مكان راح يعجبك ( مشعل اللي ناوي يعوضها عن كل اللي سواه فيها 00 ويبغى يتغير معها للأفضل ) نوف فكت يدها منه – قلت لك ماابي اطلع
مشعل وقف بضيق وهو يزفر 00 وطلع من الفندق بعصبيه
كشت على الباب – روحه بلا رده ( بعدين مسكت فمها 00 يويلي مااعرف احد هنا من يردني الرياض 00 استغفرت في سرها 00 وردت راسها على ورى 00 وغفت من دون ماتحس بعمرها







من نظام المستشفى 00 ان وجبات الأكل يخلونها مفتوحه 00 وفي صاله كبيره 00 والبوفيه ممتده 00 ويسمحون للمرضى بالنزول للترفيه عن انفسهم 00 ويتأقلمون ويا بعضهم 00 شافها جالسه لوحدها 00 وتأكل من صحنها 00 اتجه للبوفيه وعبئ صحنه أكل 00 واتجهه لها – ممكن اجلس
رفعت عينها وناظرت فيه وبعد فتره – اجلس
جلس وهو يزفر بألم 00 ناظرت فيه وهي كارهه انه يكون من طرف عبدالعزيز اللي ذبح اختها وصديقتها وكل شي في حياتها امل 00 بس هالانسان ماتدري ليش متعاطفه معه كثير – وش فيك
عبدالله وهو ماسك راسه ويضغط عليه بقوه – راسي يعورني
ريهام – امم
قامت تأكل وهي مركزه فيه 00 وهو ماسك راسه يتألم 00 فجأه صرخ بشده وهو يصيح بقوووووووه 00 انفجعت من صراخه 00 وقامت عنده – وش فيك
عبدالله وهو يصرخ – رااااااااااااااسي آآآآآآآآآآآخ بأمووووووووووت
ريهام انفجعت بقوه وركضت تنادي الممرضات يساعدونه






دق التلفون اللي افزعها وقمزت من نومتها بخوف 00 رفعت السماعه وهي مستغربه مين اللي يعرف رقم الفندق – آلو
مشعل ببرود – معك نص ساعه تجهزي بنروح الشقه
نوف وهي تحرك فمها - طيب
وصكر في وجهها 00 وانقهرت من حركته 00 وراحت تجهز الشنطه حقتها





اقتربوا من البيت 00 والاسعاف جاهم في الوقت المناسب 00 وحمود في حالة صدمه
وحتى مايرمش من الخوف 00 نزل خالد بأقصى سرعه 00 وحمود مانزل
استغرب خالد وبسرعه اتجهه لبابه – يالله انزل
حمود نزل وهو يرجف 00 واخذ خالد المفتاح من حمود وبسرعه فتح الباب وركض بأقصى سرعه لمنال 00 اللي كانت طايحه على صدر ابوها وتبكي وتستجديه يرد عليها 00 بس لاحياة لمن تنادي 00 قومها خالد بسرعه وضمها بقوه يهديها وركض فيها الغرفه وهي تصرخ
خالد ناظرها بحنيه – الأسعاف بيدخلون اصبري شوي حبيبتي ان شاءالله يصير بخير ومايكون ميت
من نطق كلمة ميت وهي ترن في راسها وقامت تشهق وتبكي وتصرخ – تكفى خالد ابي ابوي تكفى خالد قلهم يساعدونه لا يموت ابيه ابيه تكفى ابيه
خالد دمع من منظرها – إن شاءالله بيسؤون اللي عليهم والباقي على رب العالمين
ركض للصاله 00 وشافهم حملوا غازي وغطوه بالشرشف الأبيض 00 وحمود ماسك غترته ومنزل راسه وحاطها على وجهها ويشهق بقوه 00 غمض خالد عيونه ودموعه نزلت 00 اقترب لحمود وجلس على ركبه عند حمود ومسك يده – اذكر الله
حمود قام يبكي مثل الأطفال – راااااااح راااااااااح الغالي خالد وهو مو راضي عني
خالد نزلت دموعه اكثر – لاحول ولا قوة إلا بالله إنا لله وإنا إليه راجعون
المسعف – احسن الله عزاكم ياخوان
خالد – جزاك الله كل خير 00 وحمود شهيقه يزيد اكثر واكثر 00 فز على حيله وقرب منه وضمه 00 واستنشق ريحته وصاح في حظنه – الله يخليك سامحني تكفى يالغالي سامحني عارف اني غلطت عليك قبل لاتموت ومت ولا كلمتك الفلوس تروح وتجي بس انت من يعوضني فيك من من ( وطاح على حضنه وهو يصرخ – تكفىىىىىى لاترووووووووووووووووح تكفى
سمعوا صراخ منال اللي تبكي لما تأكدت ان ابوها مات وتركهم 00 خالد والمسعفين شالوا حمود عنه وطلعوا في جثة غازي 00 وخالد ضم حمود – الله يهديك اهدئ اختك محتاجه لك لاتسوي كذا في نفسك خلك قوي
حمود – مااقدر خالد مااقدر اقولك مات وانا متهاوش معه عقب سالفة الفلوس كان يبي يراضيني بس كنت اصده ومااعطيه فرصه كم مه نزلت دموعه بس انا قاسي قاسي ( ويضرب على صدره )
خالد مسك يدينه ودموعه تنزل – خلاص حرام عليك خلاص ارحم نفسك
مشى فيه لين غرفة منال اللي طاحت عليهم من الصدمه 00 وحمود مسك نفسه عشان ماتتأثر من حالته 00
بعد فتره راحوا المستشفى 00 خالد وحمود 00 وبيستلمون الجثه بكره الظهر عشان يدفنونها 00رد خالد فيه البيت ولازمهم 00 اللي كل واحد فيك يبكي ومتأثر 00 وحمود اللي يلوم نفسه ويشهق انه مات ولا تصالح معه 00 وصده






زياد اللي يدق على جوال مشعل ويعطيه خارج نطاق الخدمه 00 انقهر وبدأ يقلق يخاف يموت وهو ماكفّر الذنب اللي عليه 00 يبي يتجهه إلى الله بقلب سليم 00 ساره مستحيل تكون بشر 00 هاذي شيطان في صورة إنسان 00 وللأسف هو ساعدها في تحقيق مرادها ومطلبها 00 انه يهدم معها حياة إنسانه أكيد انه سبب في تعاستها دعا الله يطول في عمره لين يلتقي في مشعل ويقوله كل شي 00 ويريح ضميره




عبير مبرطمه – ابي اطلع معك
عبدالعزيز وهو يلبس الجاكيت ومستعجل– اعذريني مااقدر عندي شغل ضروري
بسرعه طلع من الغرفه 00 وركض وهو يدعي ان مصار لأخوه شي 00 لان المستشفى دق عليه يطلبونه يجي 00 حالة عبدالله متدهوره 00 وصل المستشفى في زمن قياسي وهو يركض 00 وشاف ريهام مرتبكه وخايفه 00 وجالسه على الكرسي اللي عند الممر اللي فيه غرفة عبدالله – وش صار
رفعت عينه له وهي تناظره بلؤم 00 ووقفت وراحت عنه وهي تسب
عبدالعزيز – انهبلت ذي
بسرعه دخل الغرفه 00 وشاف عبدالله هادئ ونايم 00 والدكتور والممرضه عنده
الدكتور كان شكله قلق وسمع عبدالعزيز التعليمات اللي يوجهها للمرضه
عبدالعزيزز بالأنجليزي – مرحبا دكتور
الدكتور – اوه عبدالعزيز مرحبا ( يحاول يهديه )
عبدالعزيز – وش فيه عبدالله
الدكتور – تفضل معي وساخبرك في المكتب
راحوا للمكتب
الدكتور – حسنا سأخبرك انني خايف ان لايستجيب عبدالله للعلاج فحالته ليست مطمئنه
عبدالعزيز انصدم – ليه وش فيه
الدكتور – لانه لم يتخلص حتى الأن من تأثير المخدرات التي يحقن نفسه بها ويشمها لقد تسبب في أضرار كثيره في جسمها وسوف يستغرق وقت اطول
عبدالعزيز نزل رأسه بألم – لاحول ولا قوة إلا بالله





دخل عليها الجناح وهو معصب ويتكلم من طرف خشمه – خلصتي
تكلمت ابرود – ايه
شال الشناط بصمت وطلع 00 ومشت هي وراه 00 اتجه للسياره اللي مستأجرها وركب الشناط فيه وصكر الدبه بقوه 00 خلتها تقمز 00 اتجه لبابه وركب وصكره بقوه 00 عضت على شفايفها بقهر وركبت جنبه 00 والصمت هو اللي يسود الجو
نوف بقهر – وين رايحين
مشعل صامت ويناظر لقدام 00 لفت راسها عليه وشافته سرحان 00 ردت نظرها لقدام - ماتبيني ردني للرياض
قمزت لما صرخ – انطمـــــــــــــــــــــــــــــي
لفت راسها عليه بقوه 00 شافته عاقد حواجبه 00 ويناظر لقدام 00 ومن دون شعور دموعها نزلت 00 ولفت راسها للشباك وهي تحاول تداري دموعها
وقفوا عند الشقه اللي كانت في أحدى العماير الفاخره – انزلي
افتحت بابها بصمت ونزلت 00 نزل وشال الشناط 00 ومشت بقهر تتبعه للأصانصير
فتح باب الشقه 00 ودخلت خلفه 00 الشقه فخمه جدآ 00 ولكن صغيره 00 خلته جلس في الصاله 00 وراحت تناظر فيها 00 غرفة نوم وحده والحمام داخلها
المطبخ أوربي 00 وصالتين وحده حقت طعام 00 والثانيه فيها البلكونه 00 وقفت على راسه – الشقه صغيره
مشعل رفع راسه وناظرها ابرود – بالله شو من بيعيش فيها غيري انا وانتي
نوف اتكتفت – مايخصني ماحبيتها
مشعل وقف لين قرب وجهه من وجهها وهي ردت خطوه للخلف – مو لازم تحبينها اهم شي انا احبها
اتجهه على الغرفه 00 وصفق الباب وراه 00 عضت شفايفها قهر وهي تسب فيه جلست مكانه وهي تزفر – متى ارد الرياض متى





راشد في الشركه
وشاف ان فيه أموال مسحوبه منها 00 اتصل على المدير المالي اللي جاه
راشد – عبدالطيف مسحوب من عندنا فلوس
عبدالطيف – ايه طال عمرك الوالد قبل لايتعب سحب هالمبلغ
راشد قطب حواجبه – سحب المبلغ طيب وين اخذهم هالمبلغ مو بسيط
عبدالطيف – حولناها لشركة علي بن هندي
راشد ضرب الطاوله بقوه مما افزع عبدالطيف وصرخ – ياذا العلي اللي مو راضي يحل عني ( رفع اصبعه بتهديد ) اسمعني زين لو طلب ابوي مره ثانيه تحولون فلوس لهالعلي خبرني ولا واللله متتم يوم في شغلك
عبدالطيف بإرتباك – إن شاءالله طال عمرك ,, تأمرني شي
راشد – لا اتفضل ( وهو يزفر بقهر )
طلع الموظف 00 ورفع راشد السماعه وكلم السكرتير – حولني على مشعل في ألمانيا
السكرتير – ابشر
بعد فتره
السكرتير - الأستاذ مشعل معك
راشد – هلا مشعل
مشعل – هلا راشد شفيكم صاير شي
راشد – إلا قل مصيبه ابوي ساحب مبلغ مو بسيط لشركة علي بن هندي
مشعل انصدم – ايششششششششش وش تقول انت
راشد – ماني عارف وش اسوي يامشعل
مشعل – طيب سألته ليش محوله هالمبلغ مو معقوله بعطيه الصفقه ويحوله فلوس
راشد – لا ولو بسأله بيصارخ وبيقول الحلال حلالي ومالكم شغل
مشعل – لا حول ولاقوة إلا بالله ,, طيب وش نسوي
راشد – ماادري ابوي معاد خلى فيني عقل يتصرف تصرفات تخوفني
مشعل – خلني لين ارد ونتكلم معه
راشد – يصير خير
دخلت نوف عليه 00 وفتحت الباب بقوه 00 رفع عينه لها
مشعل – راشد اسمحلي شوي واكلمك
راشد – يصير خير فمان الله
صكر من راشد 00 وناظر فيها – ليش تفتحين علي الباب كذا
نوف بقهر - نفسيتي زفت ابي ارد الرياض
مشعل وقف – لاحول ولا قوة إلا بالله ,, نوف والله تعبان ماابي اتمشكل معك
( ودخل الحمام وصفق الباب بقوه )





في الملاهي
طلال طالع مع عياله وهلا 00 بس العيال مو متقبلين هلا
نواف – بابا ابي ماما
رغد – ايوه مانبي ذي ( وهي تأشر على هلا )
هلا انحرجت وصكتت
طلال – ليه هاذي عمتكم حلوه
بدر بعصبيه – لا ووووووووع مو حلوه امي الحلوه
طلال صكت وهو يناظر في هلا 00 اللي منزله راسه وتحاول مايحسون بضيقتها
زفر طلال بقهر وفي باله ( الله يصبرني يمالي انا وهالمشاكل الله يعيني ويعينك ياهلا
شكلي برد امهم 00 معاد محرج هلا اكثر من كذا )






طلع الحمام وناظر فيها – البسي بنطلع
نوف اللي كانت تمشط شعرها لفت عليه – وين
مشعل - السوبر ماركت نأخذ اغراض للبيت
نوف اللي استسلمت وفي نفس الوقت ارتاحت عشان متنصدم في مشاكل معه
بتحاول قدر الأمكان انها ماتثير معه المشاكل 00 لين ترد الرياض وتسافر للأمارات
وبتصبر وتشوف نهايتها



.

( تابع الفصل الثالث والثلاثون )




ركبت السياره معه 00 ومشينا 00 حسيت فيني البرد 00 حضنت جسمي بيديني
سمعته – شفيك بردانه
التفت عليه – شوي
مشعل طلع الجاكيت اللي كان رابطه على رقبته – خذي البسيه
نوف - البسه فوق العبايه شكلي غلط
مشعل يضحك – عادي يحسبونها فستان اسود
ماادري ليش حسيته يستهزأ فيني 00 ولا انا لان معاد عندي ثقه في نفسي صرت احس انه يستهزأ
وقف السياره 00 ونزل 00 ناظرت اللوحه وحسيت انه مركز تسوق كبير 00 نزل راسه – ليش ماتنزلين
نوف – وين رايحين
مشعل – وين رايحين يعني قلت لك سوبر ماركت
نزلت ومشيت معه 00 اخذ عربيه وسحبها وانا اسحب رجلي معه 00 افففف كارهه
عمري اني اكون بجنب هالانسان 00 ياربي معقوله انا اكرهه 00معقوله وصلني لهالشي هو 00 ولا بس كارهته فتره 00 وكأن قلبي يدلني على اللي جواي لما خبطت عربيتنا بعربية البنت
البنت – سوري سوري ( بعدين رفعت نظراتها واندهشت ) منووووو مشعل
مشعل ابتسم – هلا مناري
مناري – واااااااااي مشعل لين هالحين على حلاك ماتغيرت الا محلو زياده آه بس لو تدري نوسه ولا البنات
ضحك مشعل بقوه – تسلمين الا من جاي وياك
مناري – انا والشباب سهيل وحميدان ونوسه ولينا نقضي الويكند هنا
مشعل – صدق
مناري – صجين افا عليك ( ناظرتني ) منهي الحلوه اللي وياك
مشعل – امممممم حزري فزري
وهي ضحكت بقوه
حسيتهم يستهزأون فيني 00 لا ولا الاخ مو متشرف فيني
مناري وهي تضحك – لايكون سويتها
ضحك وهز رأسه 00 انقهرت 00 اقولكم هالقلب كريهه كريهه 00 كيف احب انسان كذا كيف كيف بس كيف 00 تمنيت اصفعهم اثنينهم
سمعتها تقول – لو تعرف لولو بس صج صج انك بياع حكي
شفته يوم غمزلها وأشر علي 00 انقهرت اني هادره كرامتي لين الحين وواقفه وياهم
اخذت العربيه منه 00 وسحبتها بعصبيه
مناري – اشفيها
مشعل – ماكان لازم تقولين اللي قلتيه
مناري – سوري مشعل بس انفرطت مني الكلمه
مشعل – حصل خير
مناري – صج لو تدري لولو
مشعل قاطعها – لولو صفحه وانطوت من كتابي
مناري ضحكت – صج انكم يالشباب بياعين حكي
مشعل كتم غيضه وسكت
حست على دمها – الا صج شرأيك نسوي للشباب سبرايز وتجي تتعشى ويانا كل الشله فيه اصلا سمعت سهيل يقول يدق على جوالك بس كله مغلق
مشعل – ايه لاني غيرته
مناري – اممممم عشان كذا
مشعل – وش عندكم كلكم ملتمين هني
مناري وهي تحرك حواجبها – نرجع أيام الدراسه وهالفكره فكرة نوسه
مشعل – الا نوسه لين هالحين ماعرست
مناري ضحكت – نو ويه ولا وحده فينا بس سهيلوه وحميدان خاطبين ومرزوق عرس على بنت عمه وعنده بنوته
مشعل – ليش مجاء معكم
ضحكت مناري – حرمته شديده شوي ورافضه يسافر
ضحكت والله ذكريات – زين سمحيلي بسير الحرمه راحت
مناري – لاتنسى تلقانا كلنا ملتمين في المكان اللي نتيمع فيه قبل
مشعل – إن شاءالله احصل وقت واجيكم
رحت وتركتها 00 وانا ادور بعيوني 00 هاذي وين راحت 00 شفتها تحط الاغراض بعصبيه في العربيه 00 رحت لها
نوف بنص عين تناظر فيه 00 وهو عارف انها زعلانه
مشعل – هاذي مناري
شفتها مو مهتمه تحط اغراض بالهبل وصاكته
مشعل – صديقتي ايام الدراسه هاذي كويتيه
تحط وغير مباليه باللي اقوله
مشعل – نوف
ولا كلمه
عصبت – انا اكلمك
رفعت عيونها لي بعصبيه – وش تبي
مشعل – ليش معصبه
نوف والله حلوه يسألني ليش معصبه اكثر شي مقهوره من هالقلب اللي بيهدر اخر بقايا كرامتي ويا هالشخص ولا الحبيبه تتغزل فيه عيني عينك
مشعل بعصبيه – امشي نرد الشقه
تركت العربيه – يكون احسن بعد
دف العربيه واتجهنا للمحاسب 00 وقبل لانطلع سمعناها تنادي وهي تلهث – لحظه مشعل
افففففففففففف ويا هالانسانه 00 وهو مبسوط موقف لها
مناري – نسيت لاخذ رقمك
عطاها الرقم وناظرت فيني – سوري أسفين يامدام
عطيتهم ظهري وانا اكش عليهم وهم مايشوفوني 00 تحركت ووقفت عند السياره انا شفت ناس بس مثل هالبنت الغثيثه ماشفت 00 شعرها بوي وشكلها شكل ولد 00 حرام تصير هاذي من هل الكويت اللي احبهم واموت عليهم 00 بس حشرجت عيوني لما قلبي صفعني 00 إلى هالدرجه حبيت خناقي 00 إلى هالدرجه وصل حب هالانسان في قلبي 00 لدرجة اني اغار عليه 00 طيب ليش ماغرت عليه من ساره 00 ليش من هالانسانه بسسسس 00 طمنت قلبي لما لعبت عليه بكلمتين 00 اني مااحبه بس مقهوره من هالحركات لاغير
جاء للسياره وركبت وهو ركب الاغراض ومشينا
سمعته يتحفني – وش قلة هالذوق تعطين البنت ظهرك وتمشين
نوف بغيض – انت تعد هاذي من البنات
مشعل عصب – بسسسسسس كافي ترى هالانسانه صديقتي ومااسمحلك تتكلمين عنها بهالطريقه
نوف ضحكت بإستفزاز – صديقتك 00 تصدق عاد ذكرتني بصديقي حمد اللي اتمنى اشوفه يوم كبر اييييييييه ايام ياحمد اكيد انك كبرت وإن شاءالله ماغيرت بيتك يوم بسير الامارات بزوره
دزها بقوه بيد ويد يسوق فيها – انطمـــــــــــــــــي
وضرب راسها في الشباك تأوهت بألم 00 ضرب بريك سريع ووقف 00 نزل بسرعه وراح صوبها وفتح الباب ونوف ماسكه رأسها – نوف صارلك شي
صرخت عليه – انقللللللللللللللع عني
مشعل مسك يدها ودزته تكلمت والدموع متحشرجه في عينها – والله والله لو مديت يدك ثاني مايصير لك طيب طـــــــــــــــــــس عني فاااااااااااااااااااااارق ودزته وصكرت الباب بقوه
اتجهه لمكانه وصك الباب وهو يشد على أسنانه – والله والله لو صكيتي الباب بهالشكل ثاني مره لاتندمين
عطته طاف وهي تناظر برى الشباك ومعطيته ظهرها
انقهر وتحركوا للشقه





صحى ولقى عبدالعزيز عنده وهو نايم بحيث انه متسند على السرير ونايم على الكرسي 00 وقف على حيله 00 الألم مو راضي يحل عنه 00 يحس راسه بينفجر
مشى بخطوات صعبه 00 مايبي يصحي اخوه 00 اكيد سهران معه 00 توجهه للمرضات اللي في الرسبشن يكتبون 00 لما شافوه ابتسموا
عبدالله – اريد حبوب تهدي الألم اللي في راسي
الممرضه – لانك نمت يوم كامل ولذلك يؤلمك
عبدالله – طيب اعطيني حبوب ( وهو ماسك راسه )
الممرضه – حسنا ( وراحت تجيب الحبوب )
شافها قاعده تتمشى 00 وتسولف 00 وتضحك مع هاذا ومع هذاك 00 أعجبه المنظر كثير وأندهش 00 وحب طيبتها 00 وضحكتها الحلوه والنادره 00وأفكارها المجنونه اللي تتدعي فيها الجنون 00 علشان بس ماتطلع من هالمكان الي احتواها 00صدق مجنونه 00 حد مايبي يطلع 00 انا لو بيدي اطلع اليوم قبل باكر 00 واروح ابوس يد امي وابوي 00 وألتم في اخواني وخواتي 00 معقوله ماعندها اهل
الممرضه وهي تهز كتفه – ماذا اصابك
انتبه لها – اسف حقا لقد سرحت قليلا
ضحكت الممرضه ذات الاصول الافريقيه – لابأس تفضل ( وهي تمد الحبوب )
اخذها وبلعها 00 وهو يتمنى الألم يخف عنه 00
صحى عبدالعزيز وهو يدور عليه 00 فز بسرعه ودور في الحمام مالقاه 00 بس سمع صوت الباب يوم انفتح ودخل عبدالله وهو ماسك راسه 00 مسكه عبدالعزيز وفز عبدالله بخوف
عبدالعزيز – بسم اله عليك انت وين رحت
عبدالله – هني رحت اخذلي حبوب تخفف الألم عني
عبدالعزيز مسك قلبه – الحمدالله
عبدالله وهو يتوجهه لسريره – ليش نمت هنا
عبدالعزيز – شسوي خذاني النوم
عبدالله – عبدالعزيز بسألك وجاوبني بصراحه
رفع حاجب عبدالعزيز – تفضل
عبدالله – زوجتك معك هنا
عبدالعزيز ببرود – ايه ليش تسأل
عبدالله – اجل كيف تخليها وتجيني هنا حرام عليك لو صارلها شي ( وكأنه ضرب في الوتر الحساس )
عبدالعزيز – إن شاء الله مايصير لها غير الخير
عبدالله – زين روح لها اكيد تنتظرك
عبدالعزيز – بطمن عليك
عبدالله – انا بخير انت بس روح
عبدالعزيز وقف – متأكد
عبدالله – اكيد
عبدالعزيز حب راس عبدالله وضمه – الله يقومك بالسلامه يارب
عبدالله ابتسم – ايه وش هالفشله الكبير يحب راس الصغير
ضحك عبدالعزيز - يالله اجل تبي شي تأمرني شي
عبدالله – ابد سلامتك
عبدالعزيز – الله يسلمك ( فتح الباب وطلع )
عبدالله انسدح وحط يدينه تحت راسه 00 وناظر السقف – ايييييييييييه متى ارتاح يارب ريح وطمن قلبي يارب ( وقف على حيله وتوجهه للمغسله يتوضى ويصلي الصلوات اللي فاتته ويصلي اخر الليل 00 بعد كذا مسك القران اللي جايبه عبدالعزيز معه وهو يبدأ يحس بالراحه الي تنشرى بالملايين 00 وعجبا الراحه والطمأنينه سهل وفي متناول الجميع وهو الحل الأكيد 00 ويدورون على غيره 00 الله المستعان بس






سالم اللي دخل البيت بالعربيه اللي يدفونه فيها 00 لان يبيله فتره مؤقته لين يقدر يمشي ويعتمد على نفسه
بدريه – تو مانور البيت
سالم – الله يسلمك وينهم العيال
بدريه – طلال جاي في الطريق هو وزوجته وراشد تو مارد من الشركه ودنيا من صار اللي صار وهي حابسه عمرها في الغرفه
سالم يتمتم – لاحول ولاقوة إلا بالله نادوها لي يابدريه
بدريه ارسلت الخدامه لدنيا اللي من عرفت برجعة ابوها وهي ترجف 00 خايفه كثير منه 00 خبرتها الخدامه 00 وقامت ترجف اكثر – اكيد بيذبحني
اتشجعت وهي تبدل ملابسها 00 لو يسوي اللي يسويها فيها مو هامها كثر ماهمها ابوها 00 اللي هي بنفسها عرضته للخطر وبغى يموت بسبب طيشها اللي مااستفادت منه شي
نزلت ببطء شديد 00 وهي تسحب رجل وترد الثانيه 00 ليما وصلت الصاله ووقفت عند الباب 00 وهي منزله راسها 00 شافها سالم وهو مشتاق بالحيل إلها 00 ماعنده غير هالبنت ويحبها رغم طيشها وتهورها 00 بس لازم يأدبها بالأول وينبهها للغلط اللي ارتكبته
مد يدينه وهو يبتسم لها – تعالي يابنتي
ركضت بخطوات سريعه 00 الغالي في نظرها يناديها 00 ابوها اللي ندمت أشد الندم على اللي سوته 00 يفتح حضنه ويناديها 00 دخلت في حضنه بقوه 00 وهي تدخل راسها في حضنه بقوه وتبكي 00 وهي جالسه على ركبها 00 ودافنه راسها في حضنه وتشهق - سامحني سامحني يبه
سالم شاف بدريه مستغربه من كلمة سامحني – بدريه اتركينا بروحنا
بدريه وهي تتفحصهم – إن شاءالله
طلعت 00 وهي مستغربه 00 من كلمة بنتها
سالم – ليش يبه سويتي اللي سويته فضحتي عمرك وفضحتينا معك
قامت تشاهق بقوه – الله يخليك يبه سامحني ( وأخذت يده وحبتها )
سالم – الله يسامح الجميع غلطتي يابنتي بس ياليت تعلمتي من خطاك
دنيا – يشهد علي الله اني ندمانه قد شعر راسي
سالم – الولد طلع اجودي وبيجون بعد اسبوع يخطبون منا
دنيا زاد بكاها 00 حست بالأهانه 00 معقوله كنت مغفله لهدرجه 00
سالم – الله يوفقك يابنتي
دنيا وهي تشهق – يبه ومشعل
سالم – وش فيه
دنيا – زعلان مني
سالم – ماعليك في مشعل انا بكلمه وإن شاءالله يسامحك ويرضى
دنيا وهي تدفن راسها في حضن ابوها وهي تشهق – مابيحضر خطبتي
سالم – بيرد من يخلص شغله بيرد لاتشيلين في خاطرك يابنتي
دنيا باست يد ابوها وبكت بكى يقطع القلب 00 وسالم يطبطب عليها






وصلنا الشقه 00 وانا تلفانه اعصابي 00 جلست على اول كنبه قابلتني 00 دخل وراي وهو شايل الأكياس ومطنقر ومعصب 00 عسى عمرك مارضيت 00هالحين من اللي يحقله يزعل انا ولا هو 00 بس هاذا عاكس كل القواميس 00 حط الاغراض بقوه على الطاوله وراح الغرفه وقرع بالباب بقوه 00 خلتني اقمز من الخرعه 00 جلست مكاني وانا متملله من الجلسه مع هالشخص 00 حسيت بالتعب وهو ماله نيه يطلع 00 وقفت على حيلي 00 ودخلت الغرفه 00 شفته معصب بالحيل وهو منسدح في السرير00 وشوي ويكسر الغرفه على راسي من العصبيه 00 وهو يزفر بالضيق من شافني دخلت 00
وقف على حيله 00 جعل عمرك مارضيت مابقى الا هي ازفر لين تتعب بعد عناد فيك مو طالعه 00 شفته يوم خبط حافة السرير 00 وتأوه بوجع وهو يصرخ 00 انفرطت ضحكتي وهو معصب 00 يويلي يويلي الليله بيدفني 00 انحذف شي على راسي ومطيت عيوني يوم المخده صكتني وهو يصرخ – انطمـــــــــــــــــــي
انا بقهر – انطم انت
شفته يعصر عمره من الألم وانسدح على السرير 00 وهو يتأوه بوجع 00 قلبي رهيف رحمته 00 قربت منه 00 شفت الدم 00 وشهقت 00 الدم غرق المكان كله تكلمت بخوف – دممم
مشعل وهو يصرخ – ووش تنتظرين لين اموت قدامك عشان تتحركين طسي هاتي شي يوقفه
بعد يسب 00 كششششش مالت عليك 00 التفت للغرفه 00 مافيه شي قدامي 00 كل شي داخل الشنطه 00 مسكت جاكيته اللي كنت لابسته 00 ورصيته على الجرح وهو صرخ علي ورفسني بس الحمدالله مجاء بطني – اييييييييه انهبلت انت
مشعل يصرخ ومعصب – ليش ترصين على الجرح
نوف بعصبيه – وش اسويلك يعني تبي اخليك تموت
مشعل وهو يصارخ – طسسسسسسسسسسسي انقلعــــــــــــــي مامنك فائــــــــده
عطيته ظهري وطلعت وانا اقول – الشرهه مو عليك على اللي موقفه تساعدك
قرعت بالباب ورحت للصاله 00 وشغلت التلفزيون ورفعت على الصوت 00 لو يصرخ ماسمعته خليه ينطق في الغرفه 00 يحسبني بترجاه عشان اجلس معه




هلا بخوف – مستحيه من ابوك
طلال – لاتخافين وبعدين المفروض تتعودين على هلي وبيتنا لاني خلاص قررت اننا نستقر هنا
هلا بصرخه – لا
طلال التفت لها – ليه
هلا – خايفه من اهلك وعيب اخذ مكان نوره وش بيقولون علي
طلال اتحنحن وبلع ريقه ومسك يدها – هلا يمكن ارد نوره
ناظرت فيه فتره – صدقني طلال مو من حقي ارفض ولا أوافق هاذي مهما كان تظل بنت عمتك وام عيالك
باسها بخفه وهو يصرخ – ياناس تلوموني فيها
صرخت عليه وضربته على يده – هيه لاتفضحني عند اهلك
ضحك بقوه ورص على يدها ودخلوا البيت 00 وهي ترجف من الخوف
طلال وهو راص على يد هلا – السلام عليكم
الجميع – وعليكم السلام
اتوجهوا على سالم يحبون راسه ويده طلال – كيفك يبه
سالم وهو منزل راسه وشابك اصابعه – بخير
هلا وهي قافطه ورى ومتخبيه ورى طلال – كيفك عمي
ابتسم سالم من حركتها وحياها اللي اعجبه – بخير يابنتي انتي كيفك
هلا بصوت بالكاد يسمع – بخير
جلسوا 00 وأمرت بدريه في القهوه والحلويات 00 نزلت لهم ريم – السلام عليكم
الجميع – وعليكم السلام
ريم – خالتي شفتي راشد
بدريه – لسه مجاء لين الحين ليه فيك شي
ريم - لا بس تأخر
بدريه – عديه هالحين يجي
فتح الباب ودخل وهو لاف شماغه عليه وحزين – السلام عليكم
كلهم خافوا من منظره
بدريه فزت – راشد يمه وش فيك
راشد وهو منزل راسه – يمه توني جيت من المقبره ابو حمود مات
بدريه مسكت صدرها – لاحول ولا قوة إلا بالله
الجميع – لاحول ولا قوة إلا بالله
طلال – محد خبرني
راشد – انا بعد بالصدفه عرفت من خالد يوووووووه شكثر حمود متأثر من وفاته وبكى بكا يقطع القلب
سالم – لاحول ولا قوة إلا بالله الله يصبرهم
راشد – آمين رحت لهم البيت وبعدين عورتني حالة حمود وماقدرت اقعد خليت معاه الشباب خوياه وربعه وخالد متكفل بكل شي
سالم – جزاه الله خير ودق عليهم خبرهم ان عشاء المعزين اليوم علي
راشد – إن شاءالله صار






شفته متوجهه لي وهو يعرج 00 ورابط البلوزه على رجله ومغرقه دم 00 ناظر فيني بعصبيه وصرخ – انتي ليش ماتردين يوم انادي عليك
حطيت رجل على رجل – وش تبي
مشعل بعصبيه – تعالي لفي على رجلي
نوف وهي شاده على اسنانها – اووووووه تراك قبل شوي طاردني وماتبي خدماتي
مشعل وهو يتسند على الجدار – أسفين الحين نبي خدماتك
نوف ناظرته بنص عين – بس انا ماابي
مشعل تكتف – نوف قومي رجلي تنزف
نوف – وانا وش اسويلك
مشعل عطاها ظهره – مشكلة اللي يحكي معك ضايع
عطاها ظهره ودخل الغرفه 00 وسمعت قرع باب الحمام 00 ماطولت إلا تسمع قرقعه وصوت شي طاح 00 وتأوهات 00 ركضت للحمام وفتحته 00 وشافته طايح في الحمام 00 صرخت بخوف – مشعــــــــــــل
مشعل يتألم – آآآآآآآآآآآآآآآآخ ( وعصب عليها ) انقلعي روحي عن وجهي
نوف مدت يدها وساعدته – ماعليه اعتبرني مو نوف وخلني اساعدك مو زين قعدتك كذا
مشعل وهو يصرخ – كله مننننننننننننننننننك
تجاهلت كلامه السم 00 وساعدته 00 وهو وقف وهو يتأوه وحالته حاله 00 توجهنا للسرير وانسدح عليه وهو يصرخ ومعصب وحالته حاله 00 ركضت بسرعه اطلع شنطة الأسعاف اللي شفتها في الحمام وطلعتها 00 وبسرعه توجهت لرجله اللي كانت غرقانه دم وماء بس الطيحه اللي غرقته
مسحت الدم بهدوء وهو يتألم 00 مسكين والله رحمته خخخخخ صدق اني مجرمه
اخذت الشاش ولفيته عليه وربطته زين 00 بحيث انه مايوجعه 00 حط راسه وهويتألم – عطيني حبوب راس بسرعه
اتوجهت لشنطتي وطلعت البندول وعطيته 00 بلعهم من دون مويه 00 مشاءالله عليه حلق كيف استحمل الحبتين لا وبدون مويه
وقفت على حيلي وسمعته يقول – لاتروحين بعيد يمكن احتاجك
انقهرت 00 حسبته بيقول تعالي جنبي ولا قريبه مني 00 ولا ماتقصرين يابعد قلبي زي مافي الروايات 00 بس طلع بدون إحساس خليك جنبي وبس كشششش مالت ماعندك ماعند جدتي مافيه رومنسيه
طفيت الضوء 00 وجلست على الكرسي 00 وانا اسرح في عالمي 00 طفل وانا ومشعل وااااااااااااااو منظر خيالي 00 نعيش بهدوء وسعاده ونضحك 00 معقوله بنكون مبسوطين 00 او ماصفى راسه ابد من الوساويس 00 اخذني النوم وانا ماانتهت احلامي السعيده





منطوي وحزين 00 ودموعه على خدوده 00 اقترب منه خالد وهو يطبطب عليه ويحاول يهديه – ارحم نفسك ياحمود البكاء مابيرجعه
حمود وهو حزين ومرتبك ويرجف – خالد تتوقع مات وهو راضي عني ولا زعلان علي ولا بيصير علي ذنب لاني عقيت فيه ولا
خالد قاطعه – خاف ربك وينك ووين العقوق انا ماشفت احن منك على ابوك انت اللي وجهته الطريق الصحيح انت اللي كفلته من السجون انت اللي بريت فيه 00 انت بعرقك وتعبك وكدك شريت له هالبيت 00 انت اللي تصرف عليه 00 انت اللي رعيته واللي سددت ديونه 00 خليته عايش مثل الأمير 00 انا اسمع ان الاب اللي يسوي كل هاذا لولده بس انت عكست الدور انت اللي سويت كل هاذا لابوك
حمود ومنظره يقطع القلب – انا لو شلته على راسي مالحقت في يوم جزاه علي بس تهقى مات وهو راضي عليه
خالد – حرام عليك ياحمود اكيد بيرضى عليك وحتى لو مارضى كفايه ان ربي شايف وعارف انت وش مقدمله وكيف انتشلته وكيف غيرته وكيف جبرته يترك الدرب الشين بإصرارك عليه إن شاء الله ان ربي بيرضى عليك
حمود ورفع راسه للسماء – يارب يارب ارحمه واغفرلي ياربي اجعل ابي من المغفورين يارب ولاقني فيه يوم نلتقي عندك يارب يارب






حسيت بحد يهز يدي 00 فزيت من نومي 00 وناظرت فيه – تبي شي
مشعل – ايه روحي نامي في السرير تعب عليك
عركت عيوني – كم الساعه
مشعل – قريب الفجر
فزيت – وي الصلوات راحت علي
بسرعه اتوجهت للحمام 00 وتغسلت وتوضيت 00 وطلعت اصلي الصلوات اللي فاتتني 00 بس ليش ماقومني 00 بعد ماخلصت توجهت له وهو جالس في الصاله وانا ازفر – ليش ماقومتني
شفته حزين وعيونه حمراء خفت إلا ارتعبت – صاير شي حد فيه شي
نزل راسه وهو يمسح على يده اليسرى – ابو حمود مات
شهقت بقوه 00 وحطيت يدي على قلبي – ومناااااااااااااااااااااااااال
شفته رفع راسه وناظرني – انتي تعرفينها
نوف – اكيد اعرفه مسكينه تحب ابوها
مشعل – استغفرالله هاذا مقدر ومكتوب كل حد يحب ابوه
نزلت دمعتي وتذكرت ابوي 00 وتبعه سيل دموع 00 شفته يطالع فيني 00 ووقف على حيله ومسح دموعي بعدين ضمني 00 وانا دفنت راسي بقوه وبكيت – تذكرت ابوي يوم مااااات ( وقمت اشاهق )
قام يمسح على شعري بطريقه مريحه مره 00 ويطبطب على ظهري 00 حسيته حنون مره مو مشعل القاسي 00 اللي بغى يذبحني 00 واللي أهاني 00 واللي وراني نجوم الليل بعز الظهر 00 يآآآآآآآآآآه وش كثر حسيت بإحساس غير ومختلف صدق إنسان غير 00 ولا لانه في عيوني غير 00 مافيه حد يشبهه ابد 00 تكهربت لما باس راسي 00 وضمني اقوى 00 معقوله يحس مثل مااحس انا 00 معقوله كل اللي يمر في خيالي 00 يمر في خياله 00 ضميته باأقوى من عندي 00 بعد فتره فكيته وانا امسح دموعي – اسفه غرقتك بدموعي
ابتسم وعطاني ظهره واتجهه على الغرفه وقال كلمه مافهمتها – مو اول مره تغرقيني
انا متى ضميته اصلا 00 ولا متى بكيت على صدره 00 عشان اغرقه 00 صدق اعطي مشاعري لشخص مايحس 00 اتوجهت على جوالي 00 وكلمت منال اللي كانت تبكي بكى يقطع القلب 00 من يلومها ابوها 00 صكيت منها واتوجهت على الغرفه 00 شفته منسدح وحاط يدينه تحت راسه 00 ويناظر السقف وسرحان 00 اتوجهت على الشناط ارتبهم 00 بس قبل لبست لي قميص مريح يريحيني وقمت اشتغل وارتب 00 واسوي أي شي نأكله لاني حاسه بالجوع 00 واكيد هو حاس بالجوع 00 رتبت السفره وناديته 00 مشى للصاله وهو يعرج 00 جلس على الطاوله وهو حزين وسرحان 00 مسكين اكيد حزين لصاحبه – مشعل مشعل
انتبه لي – نعم
انا – ليش ماتأكل الاكل مو عاجبك صحيح بيض ومربى وقشطه بس تراه نعمه
مشعل – لا الحمدالله الله يديمها نعمه بس مو مشتهي
انا – تبي شي معين اسويه لك ( تدرون استغربت من نفسي منطلقه في الحكي واداري خاطره واعمل حسابه 00 اكيد عشانه كاسر خاطري ليس إلا )
مشعل – لا تسلمين ,, ( صكت شوي ) نوف ممكن اطلب منك طلب
رفعت حاجبي – وش هو
مشعل – ابيك تغيرين الشاش اللي على رجلي من توضيت رديت الشاش لمحله ودخله مويه ويعورني
وقفت وانا اتجهه للغرفه – اوكيه ليش هالرسميه قول وماربعارض ابد
جبت الشنطه 00 وفكيت الشاش عن رجله 00 حسيته يتألم بس يكابر 00 مسكين ألمتني حالته 00 مسحت الدم اللي كان ينزف – ليش ماتروح المستشفى اخاف يلتهب
مشعل وهو مقطب حواجبه – ماعليه مو لازم
لفيت الشاش عليه مضبوط 00 وجيت بقوم 00 بس مسك يدي 00 ناظرت فيه وباس يدي – مشكوره نوف وماتقصرين
بلمت إلا عيوني صارت ست 00 مشعل هادي وحنون 00 فيه شي صاير في الدنيا
استحيت واخذت يدي منه 00 ووجهي احمر وباين علي الاحراج 00 شوفوا ابن الذين يضحك علي 00 صدق صدق حركته حركت شي جواي 00 ولحد الحين مااعرف وش هي بالضبط






بعد مرور اسبوعين
حياتي مع مشعل على احسن مما يكون 00 وقريب قريب بعترف بحبي له 00 طلع حنون كثير 00 ويداري خاطري 00 طلعت واتمشيت معاه في كثير من مناطق ألمانيا ماكنت اعتقد ان ألمانيا بهالحلى ابد 00 شي عجيب مره 00 ياليتني اسحب جوهم معي للرياض الحاره 00 انفتح الباب حق الشقه 00 ومشعل حامل أكياس في يده
ركضت له اساعده – الله وش هاذا
مشعل ابتسم – مفأجاه
انبسطت – تصدق عاد من وانا صغيره احب المفأجات أخر مفأجاه كانت زيارة خالي لي
مشعل وهو يحط الاكياس واحتفظ في كيسه خلف ظهره – وأحسن مفأجاه اتلقيتيها من من
نوف وسرحت لبعيد – تصدق عاد احلى مفأجاه كانت من ابوي بس انقلبت اتعس مفأجاه واقوى صدمه اني اصحى القى الثنين ميتين جنبي
انكسر خاطر مشعل وغير الموضوع – يالله حزري وش جايب معي
نوف – ماادري ابي اشوف
رفع الكيسه لفوق مره – إذا لحقتيها بتشوفين
ضربت رجلي على البلاط بقوه – انت عارف اني قصيره وانت طويل صعبه اقدر اشوف
ضحك بقوه – عادي تبغيني اشيلك
استحيت مره وضربته على صدره – روح هناك ( ولفيت وجهي عنه )
مشعل – طيب غمضي عيونك
نوف بقهر – ماابي
غصب حط يده على عيوني 00 بعد فتره شالهم 00 وانصدمت ومسكت فمي – الله حلووووووووو مرررررررررره
ابتسم – صدق
انا ضحكت بوناسه – والله كيف سويتهم
هاذي سلسله ذهب على شكل قلب ومن جواها صورتي وهو ضامني جنبه
مشعل – بسيطه تتذكرين اخر مره لما صورتنا الشقراء اللي غرتي منها لما طلبت تأخذ صوره جنبي
ضربته على بطنه – انطـــــــــــــــــــم
تأوه بألم وانحنى وهو ماسك بطنه 00 خفت عليه ومسكت يده – مشعل صارلك شي
وقف على طوله وضحك – احلى بكس ذقته في حياتي والله
اقولكم هالانسان متذبذب وغير وغير حياتي للأحلى 00 يوم سافرت كنت ابي ارد بسرعه هالحين ماابي الأوقات تمر ابي اعيش معه اكبر قدر ممكن
حسيت بأنفاسه تحرقني وهو يلبسني السلسله – لاتنزعينها ابد
لفيت وجهي له وبسته بخفه 00 ضحكت لما اتجبس على الحركه وفتح فمه 00 مسكين ماصدق 00 حسيت فيه وراي 00 وقفلت باب الغرفه علي 00 وهو يطق الباب ويضحك 00 حسيته مبسوط وانا بعد مبسوطه 00 الله ياسلام لو كانت كل حياتي معك يامشعل كذا كنت باأنبسط 00واااااااااو الله لايغير علي ابد 00 تذكرت لما قال تصدقين نوف خيره طيحة رجلي خلتك تحسين فيني 00 كم مره كان بيقولي احبك بس حاسه ان فيه شي يمنعه 00 مو مهم شنهو هالشي 00 اهم شي انا متأكده من احساسه 00 بيني وبينكم ماابي ولدي يطلع للحياه او بنتي وماتلقى عزوه وهل وحد يحبها انا متأكده ان مشعل متأكد من براءتي 00 بس مااعترف 00 سامحته لاني حابه اغير حياتي معه 00 مسكت بطني واجلست اتحسسه وااااااااااو ياقلب ماما قاعد يحس فيني ويتحرك 00 خلاص صرت في الشهر السابع 00 قريب بولد 00 حلوه فكرة لو اولد هنا بيأخذ ولدي الجنسيه كم مره اقنعني مشعل بس انا رافضه رفض قاطع ( سبحان الله ولله حكمه في ذلك .. بنعرفها قريب )







 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح   رد مع اقتباس
قديم 20-01-11, 09:34 PM   المشاركة رقم: 37
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,112
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بياض الصبح المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


( الفصل الرابع والثلاثين )



من صحيت حسيت فيه شي مو طبيعي 00 عبدالعزيز نايم على الكنبه وباين وجهه اصفر وتعبان 00 اقتربت منه 00 ومسكت يده 00 رصيت على يده بخفيف وحس فيني – عبير
عبير – صباح الخير انت ليش نايم هنا
غمض عيونه وقطب حواجبه – عبير انا تعبان
عبير خافت ورصت على يده – تعبان وش فيك
عبدالعزيز – ماادري حاس اني مو طبيعي هالتعب ملازمني من رجعت البارح
عبير نزلت دموعها – تكفى عبدالعزيز قولي وش فيك
عبدالعزيز وهو مغمض عيونه بألم باين فيه – عبير اسمعيني لو صار فيني شي أمانتك اخوي عبدالله
عبير صرخت – بسم الله عليك لا تقول هالكلام
عبدالعزيز وهو بالكاد يسمع صوته – اسمعيني ياعبير عبدالله اخوي في المستشفى يتعالج من الإدمان لوصار فيني شي خبري خالد اخـ ........
عبير قاطعته وهي تصرخ وتبكي – بس بس لاتقول هالكلام انت بخير انت بخير
وركضت تلبس عبايتها وتنادي على الحارس والسواق اللي عندهم عشان يودونه للمستشفى






حرك الريشه على وجهها 00 وهي تحك وجهها 00 وهو عاجبه هالمنظر ويضحك ورد يسوي نفس الحركه عصبت 00 وفزت من نومها ناظرت فيه – شتبي
مشعل – قومي نبي نطلع بأخذك رحله ماقد حلمتي فيها
صحصحت وضحكت – صدق
ضحك لضحكها – صدق يالله فزي
قامت بسرعه ووقفت بس مسك يدها 00 ناظرت فيه بإستغراب ,, مشعل – وين بوسة الصباح
ابتسمت بخفه وباسته بسرعه وركضت للحمام 00 انبسط أجمل أيام حياته قاعد يقضيها مع الأنسانه اللي غيرت كثير في حياته 00 في الأنسانه اللي تمنى في يوم انه يعيش معها في سعاده وخاء 00 كان غبي 00 صدق غبي 00 ولحد الحين غبي لانه مو قادر يعترف لها بحبه 00 خايف يصير شي وتتركه وهو مااعترف بحبها لذلك هو يتمنى 00 بس هيبته ولا أي شي يدل في شخصيته ممكن يسترجي يعترف بحبه لها 00 تذكر ساره اللي اقتحمت حياته في ذروة مكابرته مع نوف 00 وبنفس الوقت كأن يتمنى نوف هي الوحيد اللي يشكل معها أسره وعياله يكونون منها 00 وبنفس الوقت الشيطان قاعد يوسوس له 00 مرات متمسك ان هاللي في بطنها منه ولحظات يخونه عقله ويفكر لو تكون نوف حامل من غيره 00 بس هي هالحين لها معه عشرة عمر وكانت متستره وتفكيرها غير بدوي بحت 00 وجدتي اللي مربيتها 00 واللي من هالنوع مستحيل العولمه تغير فيها شي 00 دق جواله وطلعه من جيبه شاف على الشاشه مكتوب ( ساره – يتصل بك ) فتح المكالمه – هلا ساره
ساره – هلا حبيبي وحشتني مــــره
مشعل – مايوحشك غالي
ساره – متى بترد
مشعل – بعد اسبوع ونص تقريبا
ساره بمفأجاه – حلو يعني يمديني
مشعل استغرب – على شنو
ساره – اني اجيكم خلاص مثل ماانت عارف بتجي الأجازه وانا بستأذن ابي اغير جو
مشعل انصدم ساره ونوف في مكان واحد يعني إنفجار هو في غنى عنه – اا ساره
ساره قاطعته – لالالالالالا لاتقووووووول مايخصني انت وحشتني انا ماوحشتك اخس عليك
مشعل – بس
ساره – لابس ولا شي لاتقول اوعدك من ناحيتي مااسوي شي يزعلك مني بس هي ماادري عنها بصراحه وبعدين تحمد ربها ماخليتك لها إلى ذا الفتره
مشعل اللي ارهقته ساره بطلبها – بكيفك
ساره استانست – هيييييييييييه مشكور ياقلب قلب ساره
صكر منها وهو متضايق 00 اكيد اكيد بتصير مشاكل 00 افففففف الله يصبرني يارب
طلعت نوف من الحمام 00 وهي لافه الروب عليها 00 خذت ملابسها وردت للحمام ثاني 00 مشعل اتضايق 00 اكيد سمعت المكالمه اللي تو لان باين انها زعلانه





وصلت المستشفى وهي ترجف وخايفه 00 ممكن عبدالعزيز يروح من يدها 00 وش تسوي كيف تتعامل 00 من تكلم !!
فكرت وفكرت ياربي دخيلك لاتفجعني ولا تفجع أهله فيه 00 ياربي وش اسوي وش افعل 00 ماسكه يده لين تلقته بسرعه غرفة الطوارئ 00 وهي انتظرت إنتظار قاتل حد يطلع ويخبرها 00 ماطولوا كثير وهم يتراكضون 00 انفجعت وهي تبكي 00 ياربي دخيلك يارب لاتفجعني فيه يارب يارب 00 اعترضت طريق واحد من الدكاتره وهي تبكي بالانجليزي – بليز دكتور اخبرني ماذا حصل في عبدالعزيز
الدكتور – للاسف اخبرك ان مابه انفجار في الزائده والمريض قد تحامل على نفسه كثيرا حتى التهبت وانفجرت
اسندت ظهرها للجدار وهي ترجف وتبكي 00 ياربي لاتفجعني فيه يارب دخيلك قومه لي ولامه ولاهله بالسلامه 00 يارب يارب عشان اخوانه واحبابه يارب 00
جابولها الاوراق عشان توقعها حقت دخوله للعمليه 00 وهي خايفه وترجف ماتقدر توقع على شي يخص حياته 00 خايفه يصير فيه شي وتكون هي السبب فيه 00 قامت تبكي وترتجف ومكان امامها خيار إلا انها توقع 00 الانتظار مش في صالحه ابد 00 سمت بالله وقعت 00 وطلبت تشوفه 00 دخلت له وشافت الاجهزه حوله وتحت عيونه سواد 00 وهو مستسلم 00 ونايم بكل اريحيه 00 اكيد انه مانام 00 اكيد كان يعاني طول الوقت وانا غافله عنه 00 مسكين ياعبدالعزيز 00 باست يده وحضنتها وقامت تقرأ عليه وتحصنه بالاذكار 00 جهزوا غرفة العمليات وادخلوا عشان يسحبونه وقفتهم وهي ترجف – لحظه رجاء
اقتربت لراسه وباسته وضمته – استودعتك الله الذي لاتضيع ودائعه ( كررتها ثلاث مرات ) وبكت على صدره 00 خذوه وهم يطمنونها 00 ان مثل هالعمليات بسيطه إن شاءالله ( بس هي كانت ترجف لان اثنين تعرفهم وقريبين من حياتها ماتوا بسبب إنفجار الزائده 00 وهالكلام حقيقي وبالفعل صار ) وعسى الله يرحم موتى المسلمين







كانت الطلعه فاتره نوعا ما 00 تقريبا صامتين 00 مسك يدها وهي مستسلمه له تحنحن – احم احم نوف اسمعيني ساره بتجي هنا وبتقضي معنا الاسبوع الباقي
نوف صدمته – طيب إذا هي بتجي انا برد للسعوديه مش لازم اقعد معك الفتره الباقيه
مشعل انصدم وظل صامت 00 ونوف افتكرته انه انبسط من قرارها 00 ظلوا صامتين فتره – يعني اخر قرارك
نوف وقفت وابتسمت له – ماابي احرجك اكثر انا عارفه لو هي بتجي اكيد بتصير مشاكل انت في غنى عنها
مشعل بعدم اقتناع – بس حنا جينا مع بعض نرد مع بعض
نوف اللي تكابر وهي تتمنى يصر عليها تقعد معه 00 ودموعها تنذر بالهطول 00 ماكانت متوقعه ردة فعله بهالبرود – لا خلاص يكفي انا فهمنا بعض في هالرحله اللي ماانساها ابد
مشعل رص على يدها – وصدقيني هي اجمل رحله قضيتها في حياتي
نوعا ما هالأعتراف 00 لطف الجرح الغائر اللي في صدرها 00 تتمنى يرص عليها بالقعده وراضيه ماتطلع ابد بس ماتضيع هاللحظات الحلوه اللي ماتنساها 00 واللي ساره حسدتها عليها وبتخربها 00 اول مره تحس بالغيره تشتعل في صدرها لما تترك المكان والساحه وتغادر وتترك مشعل وحضن مشعل لساره 00 بلعت الغصه ومسكت دموعها – ابي ارد الشقه
مشعل حس فيه شي 00 اكيد ماتبي القعده معي 00 وماصدقت اني اعطيها مجال تروح 00 وساره جابت لها الحل على طبق من ذهب – اوكيه






من صحى وحس نفسه تمام 00 وهو يتنقل بين هاذا ويتعرف على هاذا 00 ولسان حاله يقول ماأجمل الحياه بدون مخدرات ودوخة راس 00 وكانت هي تناظره من بعيد لبعيد وتراقب تحركاته 00 إنسان جذبها من الوهله الأولى 00 نشيط محب لمساعدة الاخرين 00 يبث السعاده في قلب المرضى اللي صار له شعبيه بينهم كبيره 00 تمنت تروح وتسولف معه 00 بس وش المناسبه 00 اقتربت منه وهي تناظر في اللعبه اللي قاعد يشرحها للجميع وهم حاسين بالوناسه والأنشراح 00 وتغيير نفسياتهم والملل والكأبه اللي حاله عليهم
عبدالله بالانجليزي – لكن من هو الحكم
كلهم أشروا خلفه وهي انصدمت 00 ليتلفت عبدالله ويبتسم لها إبتسامه طيرت ابراج عقلها – تقبلين
وكأن هالابتسامه ودتها لعالم غير ابتسمت وهي تومئ براسها – ايه
عبدالله – أذن ابتدت اللعبه
اشرحوا لريهام اصول اللعبه 00 انها تطلب منهم البحث عن شي ضائع مفقود 00 وهم يبحثون عنه 00 وفي النهايه يعلن الفائز واللعبه مقسمه إلى فريقين فريق عبدالله وفريق جورج الفرنسي
بعد مافهمت اصول اللعبه وكل شي اعلنت عن بداية اللعبه وهي تضحك لما انطلقوا يبحثون عن قبعة العجوز فرساتي 00 وكان منظرهم مضحك جدا خصوصا كبار السن وهم يتراكضون يبحثون عن القبعه






لحد الحين متردده خايفه يصير فيه شي وتلام على اللي سوته 00 وعبدالعزيز اللي أكد لها لو صار فيه شي تكلم خالد 00 أكيد كان بيخبي علي إدمان اخوه بس الظروف لعبت ضده 00 ماابي اصدم أهله باأنتظر إذا صار شي كلمت حد فيهم 00 خايفه من عبدالعزيز 00 وظلت رايحه راده في الممر حق غرفة العمليات وهي تدعي وتبكي وتترجى الله سبحانه يلطف في حاله 00 ويرده لاهله






دلال – بنتي ماترد كذا ياولد بدريه
طلال اللي ماسك نفسه من نبرة كلام عمته – وش هو المطلوب عشان ترد بنتك ياعمتي
دلال – اول شي تطلق السعلوه اللي اخذتها على بنتي ماتدخل ضره عليها ابد
طلال بسخريه – عجبي والله مو انتي دخلتي بنتك ضره على بنت اخوك
دلال وقفت بعصبيه – اول شي هاذي مو بنت اخوي
الصدمه ألجمته – كيييييييييف مو بنت اخوك اجل وش تصير
دلال – الساحره حرمته أوهمته انها بنته وهاذا اللي حاليا تطبقه بنتها على اخوك المسكين اللي يضن ان اللي في بطنها ولده
طلال عصب – بـــــــــــــس اتقـــــــــــــي الله انتي عمه انتي
دلال قاطعته بصراخ – اقطــــــــــع واخس تتطاول علي في بيتي بعد
طلال – من الأخير تبين بنتك ترجعلي ولا اتوكل وتحرم علي بين الحريم كلهم
ألجمت دلال وطلعت نوره تصرخ وتبكي – لاااااااااا انت زوجي وبروح معك تكفى طلال لاتعيد اللي قلته وهي تحضن وجهه بيدها – تكفى عشان عيالنا
مسك اعصابه – اجل استعجلي وانا في السياره انتظرك
طلع وصفق الباب وراه 00 خلت البيت يرتج رج
دلال وهي معصبه – هاذا انجن وقام وقعد موب صاحي
نوره وهي تبكي وتركض لفوق – بروح اجيب شناطي قبل لايسوي شي ويطلقني




من وصلنا وانا حابسه عمري في الغرفه 00 مالي نفس اطلع برى الغرفه 00 والعجيب ان ماله حس 00 وقفت على حيلي 00 وفتحت الباب بهدوء دورت عليه مالقيته ياربي وين راح 00 جلست على كنبة الصاله والأفكار تلعبي 00 اكيد راح يكلمها وهو يشرح لها سعادته في جيتها لعنده 00 يابختها صدق يابختها 00 ممكن اللي يقرأ قصة حياتي يضحك من غبائي إلى هالدرجه الحب وصلني 00 إلى درجة اني حبيته عقب اللي سواه فيني 00 بس والله والله هالأنسان غير غير غصب غصب يخلي اللي يرتبط فيه يحبه 00 وهاذا اللي خلى كل حريمه يحبونه 00 عنده طريقه تحبب الأنثى غصب فيه 00 عنده كاريزما غير 00 عنده ستايل غير 00 عنده اشباع عاطفي لبنت حواء 00 يابخت اللي طاحت وتملكت قلبه يابختها 00 بكيت حسره وقهر على حظي اللي رماني في حب إنسان بهالشكل وبهالصوره 00 إنسان حبه مايرحم ابد 00 إنسان معه العاقل لايعقل ولا يفهم 00 أثّر كثير كثير على حياتي ضميت بطني وانا اشهق وأتحسر 00 مستحيل مثل إنسان بهالصفات يحب إنسانه غبيه وجاهله وقبيحه في حظرة جماله 00 وبدويه وقرويه ولا اعرف لأساليب الحياه معه بشي بعكس كل اللي خذوه كلهم فاهمين للموضه ومتابعينها ويلبسون الغالي بس انا انا ولا شي في حضرته ولا شي ولا شي 00 تكورت على نفسي وانا ابكي بدل الدمع دم وانا اشهق واصيح 00 واضرب قلبي ليش حبيت شخص انت مش في مستواه ابد مش في مستواه 00 وكل اللي خذيته منه طفل مو معترف انه طفله بكيت على غبائي 00 خذ مني اللي يبيه 00 وهالرحله بالذات خذ فيها كل اللي يتمناه أي رجل وله هو كامشعل 00 غبيه في لحظة غباء اعترفت اني حبيته واعترفت باأفعالي اني معه امشي مسيره مش مخيره 00 اني معه اضيع فيه هو واتوه في عالمه اسرح فيه وإليه 00 يعني فاز علي والتحدي اللي سواه هو اللي كسبه 00 بكره بيرد يحذفني 00 ومستحيل يعترف بهالطفل مستحيل 00 انفتح الباب ومعها زادت دموعي 00 جاء يعني ضعف جديد 00 حضر يعني استسلام 00 يعني غباء يعني توهان يعني كل شي كل شي 00 وقف على راسي – نوف فيك شي
بكيت أكثر لما حسيت دقات قلبي تزيد وهي تهلي فيه وترحب 00 زادت شهقاتي اكثر
مشعل – صاير شي فيه حد صاير شي ( رفع وجهي بيده وهو يناظر عيوني ) ارفعي عينك لي
رفعت عيني له بإنكسار وذل وانا اتوه في عيونه
مشعل – تكلمي فيك شي ( وهو يمسح دموعي )
تكلمت وانا كارهه خضوعي له بهالصوره – متضايقه شوي
يويلي اكيد بيعرف ان سبب تضايقي اني مابي الرجعه 00 يعني بيسيطر علي اكثر ويضحك فيني ويستخف في مشاعري
نزل على ركبته وهو يتعمق في وجهها – يعني مو متضايقه مني
نوف وهي تمسح دموعها وتشهق – لا طبعا
مشعل وقفها وحضنها 00 وهي زاد بكاها اكثر ونحيبها 00 وتدفن وجهها في صدره
خذني لك في عالمك لاتصحيني 00 خلني امتع ناظري في شوفك وفي عيونك
اضيع انا لمن عيوني حضنت رمش محبوبي 00 ياناس آآه على ذيك النظرات تذبحني







كانت راكبه فوق الكرسي وهي تصفر 00 فريق عبدالله هم اللي احضروا القبعه 00 وجاهم يركض الدب ميشيل وهو يركض بغباء 00 وحرك الكرسي بدون قصد اللي كانت واقفه فيه ريهام اللي تحرك الكرسي وهي تصرخ 00 وانفلتت رجلها وطاحت بس لحق عليها عبدالله ومسكها وهو يطمنها وهي خايفه وترجف 00 ازفرت بخوف وهي تفك يده عنها وتنزل وعينها في عينه ابتسمت له – شكرن
حركت شي في مشاعره شي بسيط جدا إبتسامتها حلوه كثير 00 وقاموا يعلقون اللي حولهم وهم يحرجونهم ويضحكون 00 ابتسم عبدالله ونزل راسه وهو يحرك شعره وريهام استحت ودخلت داخل







طلع الدكتور وهو باين التعب في عيونه 00 ركضت عبير له وهي تبكي – ارجوك دكتور طمني
الدكتور – اطمني حاليا هو بخير لاتخافي فقط لن يصحى خلال 24 ساعه من تأثير البنج لاننا لانريد ان يصحى حاليا ويتألم
انفرجت اساريرها وهي تحمد الله وتشكره – شكرن لله ثم لكم دكتور
استغرب الدكتور كلمتها 00 وابتسم لها 00 وراح وخلاها 00 دخلت عنده بعد كذا وهي تدمع من منظر الأجهزه حوله 00 والسواد اللي تحت عيونه مخيف 00 ونامت وهي ماسكه يده من فرط التعب اللي هي تحس فيه






العصر \ بيت سالم
التحركات على قدم وساق 00 اليوم خطوبة دنيا على محمد 00وبدريه مبسوطه في هالنسب لان بو محمد كان سفير سابقا 00 مهما كان تظل هي بنتها الوحيده ومبسوطه لها 00 دنيا اللي حابسه عمرها في الغرفه وتبكي 00 اليوم أكيد بينكتب إعدامها على محمد اللي متحلف لها 00 والحب والهوى اللي حبته له مابيفيد معه بيجلب لها التعاسه والإنتكاسه 00 بكت دم بدل الدمع على الندم اللي تشعر فيه اغضبت اهلها وتعبت ابوها وهي سبب في زعل راشد ومشعل منها 00 اللي موراضين يطلون في وجهها إلى هالحين بسبب اللي سوته 00 ومحمد اللي مجبور يتزوجها 00 بكت قهر وهي تحس بالغصه والموس في حلقها 00 لاهي اللي قادره ترفضه وترتاح ويرتاح 00 ولا هي اللي تقبله وتموت حسره وألم واخوانها يرضون عليها نوعا ما 00 أكيد أكيد نهايتي معك يامحمد الطلاق 00 الطلاق مو شي سهل بس هاذا اللي يريحك ويريحني وأكيد انك بتقبل لو كان هالقرار مني 00 ومن هالحين جاري تنفيذه يامحمد






في مكان ثاني في نفس البيت
نوره تحاول تقهر هلا اللي جالسه معهم في الصاله 00 وهي تهز رجولها وجالسه تقريبا في حضن طلال 00 وتناظر هلا بناظرات ناريه 00 بينما هلا ساكته وجالسه في جنب ريم
هلا – خاله تحتاجين شي عندك شي تراني فاضيه
نوره – ياشين السرج على البقر
طلال عصب – وش قلتي
نوره – لا ابد بس اقول ياحليلها ( غيرت السالفه ) عمه تحتاجين شي نساعدك في شي
بدريه – لا تسلمون الخدم متكفلين بكل شي
ريم – صراحه ماني مصدقه من هالحين ان دنيا بتتزوج
بدريه – ولا أنا ولا حتى سالم ياحبيبتي يادندون الله يسعدها
هلا – خساره ماتعرفت عليها كثير لما دخلت البيت هي بتطلع
نوره في داخلها 00 لا مطوله الحبيبه 00 دخل فيك عزرائيل إن شاء الله
طلال وقف 00 نوره مسكته – وين
رماها بنظراته اللي خلاها تفك يده وناظر امه – يمه محتاجين شي انا بروح الشركه
بدريه – لا سلامتك يمه بس رد بدري عشان تستقبل مع ابوك الضيوف
طلال – إن شاء الله
راح وخلاهم 00 وبدريه قامت تشوف التحضيرات 00 وريم قامت وراها
شمقت نوره في هلا – وانتي يالسعلوه مطوله هنا في بيتي
هلا وقفت – شوفي انا مكنت برد عليك وانقص من عقلي بس هالبيت مو بيتك ترى صارلي نصيب فيه مثل مالك وهالبيت بيت عمي وبيت زوجي
نوره عصبت وهي تقلدها – زوجي ,, انتي هيه هيه جايه من الشارع وبتملكين هالقصر بلا آحم ولا دستور
هلا – هالبيت اصلا مالي فيه ولا لك انتي بس انا ارد عليك بنظريتك المعوقه والسخيفه
نوره وقفت وهي تتقرب منها – ايا بنت الذين تردين علي انا بنت الحسب والنسب
( ومسكتها مع شعرها ) ومسكتها هلا مع شعرها وقاموا يصارخون 00 وبدريه وريم قاموا يتراكضون يفرعونهن
بدريه – بــــــــــــــس في بيتي وتسون هالحركات الهمجيه الشوارعيه السوقيه وين عايشين حنا هآآآآآآآآآآآآآه ردي انتي وياها
وهم فاكين بعض 00 وشعورهم متطايره 00 وقامن يرتبنها
بدريه – بسرعه روحن من قدام وجهي ماابي اشوف ولا وحده يالله
مشن ونوره تحاول تستفز هلا





دق الجوال وهم جالسين في الصاله 00 ناظر في الشاشه ( ساره – يتصل بك )
رفع الخط – هلا ساره
بينما نوف انتبهت للمكالمه
ساره – هلا حبيبي يالله قولي بسرعه وين الشقه انا في الطريق
مشعل وقف – أي طريق
ساره – أي طريق يعني هذاني في مطار برلين كنت ابي اسويها مفأجاه لك حبيبي بس مااعرف مكان الشقه بالتحديد
مشعل عصب – خليك في مكانك انا جاي هالحين ( صكر منها )
وناظر في نوف – سمعتي المكالمه وانا بروح اجيبها 00 ماادري الشقه مو كبيره بس غرفه وحده بحاول استأجر غرفتين اليوم
نوف وهي تهز راسها – ماشي
طلع وهي ضربت الكوب اللي بيدها في الارض 00 وقعدت تبكي 00 جت وبتطلع روحي هالحين في دلعها معاه 00 لوقبل مافرقت معي بس هالحين بتحرني لما تتدلع عليه وهو يموت في دلعها







خالد – ياحمود انا اشوف اني ودي اتزوج ( ناظره حمود ) عارف عارف تقول في هالظروف بس وانا اخوك هاذا افضل حل انت شايف حالة منال على الاقل تسهى في العرس وتنسى شوي من حزنها لاهي اللي راضيه تأكل ولا تشرب حتى صديقتها اخت محمد عجزت معها وانا وانت كله حابسة عمرها في هالغرفه ولا تبي تشوف حد
وبعدين انا لابي لاعرس ولا طقطقه مجرد ذبحتين إشهار للعرس وبجلس معكم فتره في هالبيت مابنتركك لاتخاف بس جلستي هالحين معكم شينه
ابتسم حمود وكبر خالد في عينه هو بنفسه نسى الناس وش بتقول عن قعدة خالد معهم وهو مادخل عليها فهذا شي ينقص في حق اخته 00 بينما هو فكر فيها وفي كلام الناس عليها 00 يقدر يطمن على اخته مع هالانسان العظيم جدا
حمود – معك حق ماادري وين راحت علي هاذي وفاتتني
ضحك خالد – الحمدالله اللي فاتت عليك ولا كان يمديك طردتني ولا خليت الناس تحكي
ابتسم حمود – ومتى تبي العرس ياللي همك كلام الناس
تحنحن خالد وهو يضبط ياقته – تسلم تسلم العرس ياطويل العمر يوم الخميس الجاي
حمود – واهلك خالد
خالد – اهلي وش عليهم انا اللي بتزوج ولا هم
حمود – لا اكيد بيون يفرحون فيك
خالد – لاتشيل هم انا بكلمهم واكيد مابيقولون شي
حمود – بكيفك اجل
خالد – بس فاتح منال في الأمر
حمود – إن شاءالله





كانت تأكل علك وتتلفت وتتفرج في الناس 00 لين عيونها لمحت عيونه ووقفت تركض له وضمته – وحشتني وحشتني وحشتني مووووووت
مشعل اللي فكها من حضنه – ساره وش هاللبس اللي لابسته
ساره اللي كانت لابسه بنطلون سكيني ضيق مره وماسك على جسمها 00 وبدي ابيض ربع كم 00 ومتزينه وفاكه شعرها 00 ومعها جاكيت صوف فرو ابيض
ناظرت في لبسها – نوووووو ميشو اخس عليك لاتقول مو حلو
مشعل سكت وهو يشمق فيها – هو حلو ماقلنا شي بس فضيحه هاللبس مره فضيحه
ساره برطمت – اوووففف ميشو هاذا إستقبال تستقبلني فيه
ابتسم غصب عنه – امشي امشي بس
مسكت يده وهي سعيده انه ابتسم 00 وركبوا السياره متوجهين للشقه
في السياره
ساره – لالالا ميشووو
مشعل ناظر فيها بخوف – وش فيك
ساره – اخس عليك مشني ابي اشوف شوارع برلين من زمان عنها
مشعل – نوف في البيت لوحدها ومااقدر اتأخر عليها أكثر من كذا خلينا نرد الشقه وبعدين نختار طلعه حلوه ونطلع فيها كلنا
ساره سكتت غصب عنها عشان ماتفضح مخططها اللي هي جايه عشانه بس من تلقى فرصه او اصغر فرصه بتقدر تغير اللي في راسه – هين يامشعل تفضل بنت الساحره علي انا ساره اللي الكل يتمنى نظره مني
وصلوا الشقه 00 وهناك نوف كانت في الغرفه
مشعل – تفضلي ساره
وهو اتجهه لغرفة النوم يدور على نوف 00 شافها تلم ملابسها في الشنطه
مشعل – وش تسوين
نوف – شوفة عينك ألم ملابسي
مشعل – عشان ايش
نوف استغربت – انا طلبت منك ارد السعوديه وانت وافقت
مشعل – اصبري كلها يومين وبنرد كلنا للسعوديه
نوف اللي انصدمت من قراره – بكيفك
مشعل – الحين تعالي ساره جت في الصاله تنتظرنا
نوف – طيب دقايق واجيكم




 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح   رد مع اقتباس
قديم 20-01-11, 09:35 PM   المشاركة رقم: 38
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,112
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بياض الصبح المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


( الفصل الخامس والثلاثين )


طلعت لهم .. وهي مرتبكه من هالأنسانه اللي اكيد جت هنا بتسبب لها مشاكل 00 سلمت 00 بس ساره جالسه ماوقفت لها 00 وهالشي ازعج مشعل 00 جلست نوف مقابله لمشعل وساره – تشربين شي
ساره – نو شكرن ( ناظرت مشعل ) وين غرفتي
مشعل – بنحجز شقه اوسع هالشقه مافيها إلا غرفة نوم وحده
ساره – اها ( والنار تشعل في صدرها 00 يعني كانت تنام معه في غرفه وحده آآآآخ ياقهري )
مشعل – انا بكلم الاستقبال هالحين يشوفون شقه اوسع في العماره
كلمهم واتفق معهم 00 وفي الليل نقلوا اغراضهم للشقه الثانيه 00 وساره تحاول ترسم الطيبه وجواها العكس الخبث واللؤم






صحت لما حست بحركة 00 الممرضات حولها 00 ناظرت فيه 00 لين هالحين ماصحى 00 ياربي سترك ولطفك يارب
دق الجوال حق عبدالعزيز اللي كان موجود في الغرفه 00 ناظرت فيه مكتوب عبدالله يتصل بك 00 بلعت ريقها كيف ترد عليه 00 او وش تقول له 00 ومابين عقلها وتردداتها انقطع الاتصال
في الطرف الثاني
كان قلق جدا 00 عبدالعزيز اخوه يتصل فيه ولا يرد عليه 00 هاذي عاشر مكالمه والمشكله تأخر عن زيارتي 00 ياربي لطفك
دق للمره الثانيه وانفتح الخط – هلا عبدالعزيز اخيرا
انصدم لما سمع صوت الحرمه – احم انا عبير زوجة عبدالعزيز
عبدالله سيطر على انفعاله – هلا عبير كيفك
عبير – بخير .. كيفك انت
عبدالله – بخير ,, عبير وينه عبدالعزيز
عبير ابلعت ريقها بخوف – نايم
عبدالله اللي شك فيه شي – نايم إلى هالوقت من اليوم ادق ولا يرد اختي قوليلي كلام غير هاذا عبدالعزيز مايحب نوم هالوقت
بلعت ريقها انكشفت خلاص – شوف عبدالله عبدالعزيز احتاج عمليه صغيره و
من قالت عمليه انصدم – ايشششششششش
عبير خافت – لحظه لحظه عبدالله عبدالعزيز بس فيه الزائده وخلاص هو بخير
عبدالله بخوف – الزائده ,, ( ارتبك ) طيب طيب عبير انا بروح اخبر الأداره إذا سمحولي اطلع بجيكم
عبير – لالالا مايحتـ
بس انقطع الخط لان عبدالله صكر 00 ضربت راسها على تهورها المفروض ماتقول حقه وتخوفه بهالشكل





من عرف ان عبدالعزيز اخوه صار فيه اللي صار ودموعه تنزل يترجاهم يطلع 00 بس هم رافضين رفض قاطع 00 خايفين من عودته للأدمان 00 في الأخير استسلم واتصل ثاني على جوال عبدالعزيز وردت عبير – هلا عبدالله
عبدالله – اسمعيني ياعبير خلي الجوال معك بطمن على عبدالعزيز كل شوي دخيلك خليه في يدك إدارة المركز رفضت خروجي
عبير – اطمن والأطباء كل شوي يطمنوني على صحة عبدالعزيز
عبدالله – طيب انتي عندك حد ولا لوحدك
عبير دخل هالانسان قلبها لما خاف عليها – لاتخاف عندي السواق والحارس والخدامه
عبدالله – زين طمنتيني ولو احتجتي حق أي شي انا موجود
عبير – مشكور وماتقصر
اقتربت منه بعد ماسكر الأتصال – وش فيك اسمع هوشتك مع الأداره
ألتفت لها عبدالله – كنت ابي اطلع
خافت لما قال هالكلمه 00 هالانسان دخل قلبها لو طلع ممكن تتألم لخروجه – وليش
عبدالله – اخوي عبدالعزيز في المستشفى وابي اشوفه
انصدمت – في المستشفى شفيه
عبدالله – الزائده
ريهام – خير إن شاءالله
عبدالله – أي خير ابي اشوفه واطمن عليه والاداره رافضين
ألتفت يمين ويسار – عندي اللي يطلعك في الليل تطلع وترد وش رأيك
عبدالله انبسط – صدق ايه ايه ارجوك
انبسطت لفرحته – طيب في أخر الليل بطلعك تشوفه وترد بسرعه اوكيه
عبدالله – اوكيه





دلال بصراخ – ايششششششش بتتزوج هالاسبوع
خالد وهو يجلس ويهز ركبه عارف السالفه بتطول وهو متوتر من امه – ايه
دلال وهي تصرخ – والله طالت وشمخت لاتحسب اني يوم صكت يعني راضيه على هالعفشه اللي تبي تأخذها
خالد كتم غيضه – ياسلام يعني متملك عليه كذا مثل الهواء لعبه واطلقها
دلال بسياسه وهي تجلس جنبه – ايه يمه تطلقها وهالحين بعد ماوراها احد ابوها ميت وغير كذا يمه والله ماهي من مستواك ابد انا ابيلك الزين والخير
خالد اللي عصب ووقف – ايشششششششششش انتي وش تقولين يمه تدرين لو سويتي اللي قلت عليه بكون مو رجال ولا عندي نخوه انتي ترضينها لوحده من بناتك
دلال – بسم الله على بناتي
خالد – خلاص اللي ماترضينه لبناتك لاترضينه لبنات الناس
دلال – خالد اتركها وبزوجك شيختها
خالد – لو ابي شيختها على كلامك يمه كان مارضيت اخذها وكفايه في عيني اشوف منال شيخة الغيد بعد مو الحريم
دلال اللي عصبت – اذلف عن وجهي بسسسسسسسسسس
خالد طلع وخلى امه وهو ميت ضحك لما عصب فيها







في المطعم يتعشون 00 والصمت مطبق عليهم جميعا 00 سوى صوت الملاعق والشوك في الصحون الموضوعه عليها من الأطباق مالذ وطاب
مشعل قطع الصمت – ترى بنرد بعد بكره
ساره اللي انصدمت – ايشششششششش حرام عليك ميشو
مشعل – وش اسوي انتهيت وغير كذا خالد اخوك يمكن زواجه هالاسبوع وابي اعزي حمود خلصت الشغل ومايحتاج نماطل اكثر من كذا
ساره عصبت – ايششششششششش وامي تدري ان زواجه ها لأسبوع
مشعل – وش دراني عنها تدري ولا لا انتم ليش تكتمون حرية الواحد
ساره بعصبيه – ياسلام يعني يوم نمنعه لايتزوج وحده من الطبقه الوجعانه لا وعينهم رافعينها فوق بالحيل بالحيل نصير نكتم حريات
نوف اغتاضت من كلامها عن منال كذا وبسخريه – مشكلة اللي منصب ابوهم مايدوم لهم ويتفشخرون على العالم
ساره ضربت على الطاوله بقوه – انطمي انتي
مشعل اتأزم الموضوع عنده وبيشوف اخرتها معهم
نوف – ماني منطمه انتي اللي أنطمي وتراني محشمتك وساكته عنك اخوك هو اللي ركض ورى منال مو هي اللي ركضت وراه
ساره وهي شاده على شفايفها – لان أخوي مسحور مثل بعض الناس ممشينهم حريمهم على حل شعورهم
مشعل عصب لما فهم كلامها ووقف – بسسسسسس خلاص بنرجع للبيت (وبسخريه) هه وتبون نقعد هنا عشان تجيبولي الضغط والسكر الشرهه مو عليكم الشرهه والله علي انا
نوف بسخريه عشان تقهرها – اصلا انا بغيت الرده من عرفت بيجي ناس ثقيلين دم وطينه
ساره عصبت – اش قصدك يالتعبانه
مشعل عصب وصرخ عليهم في المطعم والناس تناظر فيهم – بسسسسسسسسسسس خلاص انطمن






في أخر الليل
ريهام عطت مبلغ محترم حق السواق الخاص في المركز وهو اللي تكفل بنقل عبدالله خارج اسوار المركز
تسللوا بخفه عبدالله وريهام لين طلعوا من المركز 00 وبقت الخطوه الأهم وهي كيفية الهروب من أعين الرقابه اللي مالين المكان في الحدايق 00 مشت بخفه هي وإياه لين حسوا بحركه من خلفهم 00 ثبتت عبدالله على الجدار ورصت عمرها عليه وهي تمثل انها تبوسه على رقبته 00 عبدالله اللي انحرج من الموقف 00 وهي مسكت يده اللي رافعهم وحطتهم ورى ظهرها 00 جت الموظفه خلفهم 00 ناظرت فيهم وابتسمت وراحت وخلتهم 00 وعبدالله عرف هالحين ليش سوت هالحركه 00 فكت عمرها عنه ووجها احمر كثير وباين الأحراج فيها وبحركة شفايفها – أسفه
عبدالله اللي تفهم إحراجها 00 وفي داخله انبسط على حركتها 00 والأحراج والأحمرار أعطاها شكل حلو كثير ابتسم لها 00 ومسكته لين تسللوا للسياره اللي تنتظرهم عند بوابة المركز 00 هناك وقفت وهي تودعه – اوكيه لاتتأخر معك بس ساعتين فقط من تصير الساعه خمسه بالضبط تكون موجود في المركز قبل مايفقدونك وتصير مشكله
عبدالله – اوكيه




ردوا للشقه 00 ونوف دخلت غرفتها تبدل وهي معصبه 00 وساره قعدت جنب مشعل اللي جلس في الصاله وتحاول تراضيه – ليش جلست
مشعل – مافيني نوم
ساره – طيب تعال بسهر معك داخل في غرفتنا
مشعل وقف معها وهو كاتم غيضه
نوف اللي بدلت وغسلت طلعت 00 ماشافت حد 00 وعرفت انه دخل معها الغرفه زفرت بضيق ورجعت أدراجها للغرفه
الصباح
صحت ماشافت حد صاحي 00 راحت تحظر لها كوب نسكافيه 00 وجلست تشربه وهي تناظر برنامج على وحده من القنوات
انفتح الباب وطلعت ساره 00 وهي لابسه قميص أقل مايقال عنه قميص أو قطعه ساتره حتى 00 أبتسمت في وجهها بتقهرها 00 ونوف لفت راسها عنها
ساره بقهر – ليش ماسويتي الفطور
نوف – المطبخ قدامك
ساره عشان تقهرها أكثر – والله بنت الوزير ماتدش مطابخ
نوف – هاذا وانتي بنت وزير تقولين هالشكل لو صرتي بنت أمير وش بتسوين
ساره اللي عصبت منها – باأنفيك من على الأرض
نوف تستفزها أكثر – وين بالظبط زحل ولا المريخ
ساره عطتها ظهرها وراحت للمطبخ وهي تطلع منه الأغراض 00 وسوت الشاهي اللي صرخت لما لمست المويه الحاره 00 ونوف تضحك على غبائها ودلعها اللي يقهر
انفتح الباب وطلع مشعل لابس البجامه من دون القميص 00 وفيه النوم 00 ابتسم لما شاف نوف اللي كانت لابسه قميص حمل لنص الساق وكم جوبنيز – صباح الخير
نوف ناظرت فيه بهدوء – صباح النور وشربت من النسكافيه 00 أغراه شفايفها على الكوب 00 وجلس جنبها 00 وسحب الكوب منها وشرب منها
نوف ناظرته بنص عين 00 مشعل ابتسم وكأنه يسوي دعاية معجون أسنان 00 طلعت لهم ساره على هالمنظر وانقهرت وبدلع وغيض مكتوم – ميشو حبيبي الفطور جاهز
مشعل اللي ناظر فيها من فوق لتحت على جرائتها طالعه بهالبس 00 كله عشان تحر نوف اللي مستحيل تنحر في نظره
وقف وهو يتوجه معها للمطبخ 00 ونوف اللي جالسه بالصاله وتقلب في القنوات وهي تحس بالغيض والقهر 00 يشوفها بهالقميص المثير ويأكل معها 00 ناظرت في لبسها حق الحمل وفي بطنها البارز وانقهرت 00 فيه فرق واضح وشاسع 00 حست بدمعتها لما نزلت 00 هي جسمها وشكلها حلو وجميل 00 وانا شكلي بشع 00 وقفت واتجهت على غرفتها 00 ودخلت الحمام اللي داخلها ووقفت على الغساله حتى ماجاء في خاطره يناديني للفطور 00 او حتى يعزمني لو بالخطاء 00 غسلت وجهها بمويه بارده 00 وسمعت باب الحمام يدق – منو
مشعل – انا وينك تعالي افطري معنا
نوف اللي ابتسمت ومسحت وجهها بالفوطه 00 ورتبت شكلها 00 افتح الباب وانصدمت فيه بوجهها 00 ولابس قميص البجامه 00 ابتسملها وبادلته الأبتسامه
مشعل – وينك تأخرتي
نوف – لا كنت في الحمام
مشعل – أجل يالله تعالي
توجهوا للمطبخ 00 وتفأجاو ان ماعلى الطاوله شي وساره حاطه كل شي في الغساله وصابه عليهم مويه
مشعل بإستغراب – وين الفطور
ساره تأشر بإستحقار – خل هاذي تسويه لك وبعدين ( مسكته مع يده ) انا وياك فطرنا خلاص
مشعل فك يده – بس انا ماافطرت زين
ساره ردت تمسك يده ثاني – مو شغلي من قالك تنادي ام السعف والليف
مشعل عصب – بدينا عاد في المشاكل هاذا وانتي تقولين انا مابسوي شي هي اللي بتسوي فك يده منها بقوه 00 وهي برطمت 00 دخلت الغرفه عقب ماعطته نظره تقتل 00 وصفقت بالباب بقوه
نوف تلطف الجو – حصل خير هالحين انا اللي بسوي الفطور
مشعل اللي جلس على الطاوله وهو يزفر صكت 00 ونوف بدت تحضر له الفطور وهي مبسوطه من داخلها 00 وأخيرا عمل لي قيمه وخاطر جميلك مابنساه يامشعل
الله يخليك لي يارب





حطت راسها على صدر صديقتها واختها وهي تبكي – انا خايفه خايفه
مي وهي تضمها – ليش تخافين حبيبتي هاذي سنة الحياه
منال ترفع وجهها وتناظر مي – مي ابوي ماله وقت من مات استعجلوا على العرس وقامت تشاهق وهي تحضن مي
مي – صدقيني يامنال انتم أكثر مابتحتاجون لخالد في هالوقت وخالد يبي يوقف جنبك ويرعاك انتي مو منال اللي نعرفها تغيرتي بالحيل حتى ناظري وجهك ذابل وعظام وجهك برزت
منال اللي تشاهق – وابوي وابوي اللي مات وهو مو راضي عني في الفتره الأخيره مقاطعته ولا أكلمه ولا اعطيه ريق حلو ( وزاد شهيقها )
مي ربتت عليها – بس بس يامنال حرام عليك لاتسوين كذا في نفسك انتي كذا تعترضين على حكم ربي وبعدين يمكن ربي أخذه يريحكم من اللي ممكن يسويه ويفضحكم
منال وهي تزيد بكى – نبيه راضين فيه وبعيوبه يامي بس وينه خليه يرد ابي اضمه واحضنه واقوله تكفى سامحني يايبه
مي – خلاص يامنال خذاه اللي اقوى مني ومنك خذاه رب العالمين ولا تعترضين على حكمه
منال – استغفرك ياربي استغفرك ويارب ابوي يسامحني يارب
مي – لاتخافين اكيد بيسامحك مافيه ابو يموت وهو زعلان على عياله مهما كان يظل ابوكم ويحبكم وأكيد سامحكم
منال رفعت وجهها وتمسحدموعها – تهقين
مي – إن شاءالله بس انتي قومي غسلي وجهك وتعالي نشوف وش باقيلك ماخذينه
منال وقفت وهي تحس راسها بينفجر – إن شاءالله
زفرت مي ووقفت بتروح تجيب لها كوب مويه تبل ريقها وتبل ريق هالمسكينه اللي صاحت لين قالت بس 00 دخلت المطبخ وهي تفتح الثلاجه 00 وطلعت المويه ومارفعت راسها من الثلاجه 00 إلا اللي في وجهها وهو يناظر فيها بصدمه 00 وهي خافت وماتدري وش تسوي 00 في النهايه جلست وخلت باب الثلاجه فاصل بينهم 00 انتبه على نفسه 00 وعرف ان هاذي اخت محمد وصديقة منال اخته 00 لام نفسه كثير 00 بس لما تذكر منظرها وهي تجلس وتتخبى بباب الثلاجه ضحك كثير





بعد مرور ثلاثة ايام
مشعل ونوف وساره رجعوا للرياض 00 ومشعل طلع يعزي حمود في وفاة والده
في الكوفي \ العصر
مشعل وحمود وخالد جالسين
مشعل – على البركه اجل يعني زواجك بعد بكره
خالد – ايه وأخيرا مابغيت
حمود بحزن – كان نفس ابوي يفرح بواحد فينا مات ولا حس بهالفرحه
مشعل ربت على كتفه – أدعله بالرحمه هاذا اللي يطلبه منكم وتصدق عنه
حمود – الله يرحمه ويغفرله
قطع جوهم الأتصال على جوال مشعل
فتح الخط – آلو مرحبا
- السلام عليكم
- وعليكم السلام
- انت مشعل
- نعم انا مشعل من معي !
- معك زياد
مشعل بإستغراب واضج – زياد من زياد
زياد – معليه إذا قابلتك خبرتك بس ممكن اشوفك
مشعل – اوكيه
زياد – فاضي هالحين
مشعل – ايه موجود في مقهى ...........
زياد – ايه عرفته مسافة الطريق واكون عندك
مشعل – اوكيه انتظرك
سكر منه
خالد – من ذا
مشعل – ماادري ماعرفته يقول اسمه زياد ويبي يشوفني
حمود بإستغراب – وش عنده
مشعل – العلم عند الله






عبدالعزيز اللي فاق من المخدر وأستعاد عافيته 00 وعبدالله اللي كان يتردد عليه ليليا من دون مافيه حد يحس عليه سوى ريهام اللي تساعده على الهروب
عبدالعزيز يناظر في عبير اللي كانت نايمه بسلام 00 ومنظره جميل جدا يريح النظر 00 ابتسم لها 00 وفزوا لما سمعوا الباب يطق 00 عبير بسرعه عدلت حجابها وابتسمت في وجهه عبدالعزيز اللي بادلها الأبتسامه
عبدالعزيز – ادخل
دخل عبدالله وهالمره ريهام معه اللي ابتسملهم عبدالعزيز
عبدالله وريهام – السلام عليكم
عبدالعزيز وعبير – وعليكم السلام
ريهام اللي اول مره تشوف عبير شمقت فيها 00 هاذي اللي تكون البديله لاأمل آآآآآآآآآه يا أمل الله يرحمك
ابتسمت عبير واقتربت تسلم عليها 00 ورحبت فيها 00 اجلست ريهام بصمت وهي تستمع لأحاديث الأخوين
عبدالعزيز – خلاص عبدالله هاذي اخر مره تجي أخاف يحسون ومعاد يستقبلونك
عبدالله ابتسم – نشوف
ابتسم عبدالعزيز في وجهه ريهام – مشكوره ريهام
ريهام اللي بلعت ريقها – العفو عيادة المريض واجبه والحمدالله على سلامتك
عبدالعزيز – الله يسلمك
ريهام بنبره أليمه – هاذي زوجتك
توتر عبدالعزيز وتوترت عبير لما عرفتها 00 وسكت عبدالله
عبدالعزيز – ايه عبير
ريهام ناظرت فيها وسكتت وهي تحس بالمراره والألم 00 صدق انكم يالريجيل خونه
عبير تلطف الجو – تشربون شي
ريهام اللي وقفت – لا انا بروح عبدالله تروح معي
عبدالله وقف – اكيد يالله اسمحولنا
عبدالعزيز – لاتجي عبدالله انا اللي بزورك قريب
عبدالله ابتسم وهز راسه وطلع
طلعوا وتنفست عبير الصعداء – مسكينه
ناظر فيها عبدالعزيز وهي مسكت فمها على الغلطه الموجعه فعلا
اما عند ريهام من طلعت وهي تبكي وتخفي دموعها عن عبدالله اللي منتبهه لدموعها وصاكت عنها 00 ركبوا في السياره وماقدرت وانفجرت تبكي وهي شاده على وجهها بيدينها





مسك كتفه 00 ولف راسه يناظر – انت زياد
زياد – ايه بس ممكن نتكلم على إنفراد
وقف مشعل – اوكيه ,, ( ناظر في حمود وخالد ) عن إذنكم
حمود وخالد وقفوا – حنا بنطلع اصلا اجلسوا في الطاوله
جلسوا في الطاوله وهم مركزين في عيون بعض وزياد نزل راسه – ابي اتكلم معك ولاتقاطعني وعارف انك ماتعرفني بس الأكيد اني اعرفك زين واعرف اهلك
قطب مشعل حواجبه
زياد بحزن – انا متأكد انك عقب مابتسمعني بتتمنى انك ماشفتني ويمكن تتفل على وجهي بس بقولك ان الله عاقبني با أقوى عقاب وبا أقوى مرض
استغرب مشعل اكثر واكثر – وش وراك انت
زياد – اسمي زياد تخرجت من جامعة الملك سعود قبل شهور وانا كنت احلم بالبعثه بس للاسف معدلي مو مناسب واحوال اهلي الماديه مو زينه 00 وحلمي بدأ يتلاشى ويضيع إلين الله ارسلي الانسانه اللي بتنقذني من هاذا كله 00 كنت اظن ان هي منقذتني بس هي السبب الأول في اللي يصيرلي الله لايسامحها لدنيا ولا آخره 00 المهم تعرفت عليها وكان منصب ابوها عالي مره هاذا اللي قالته لي بس توقعتها تكذب 00 إلين قالت لي الصدمه وأنلجمت يوم عرفت ان ابوها وزير في الدوله
شك مشعل في الأمر وصكت يشوف وش وراه
زياد يكمل – للاسف كنت الوسيله في انتقامها المؤذي جدا لحياة إنسانه مسكينه وفي يوم من الأيام اتفقت انا وهي ووحده من صحابتها ( يقصد دينا ) انا نؤذي هالانسانه ونخرب مستقبلها ونخرب حياتها مع زوجها
مشعل اللي ابتسم بسخريه – ايوه كمل
زياد بخجل وندم موجع – في ذاك اليوم غرقت جوال ذيك المسكينه برسائل وإتصالات عشان نوقعها في شباك التهمه في أنها تعرف حد غير زوجها
مشعل اللي فاهم لكل شي عرف السالفه وانتظر يسمع وش يقول – ايوه
زياد بلكلكه وهو يرد عقله للماضي وكأن ذيك الأحداث تحدث امام عيونه – و اا اا اا كل ل م تها قدام زوجها
مشعل بعصبيه – وهالزوج المغفل انا
زياد اللي خاف من عصبيته - ا ي و وو وه
مشعل اللي ضرب على الطاوله – كل هالمسلسل ياللي ماتخافون الله تسوونه في إنسانه بريئه مالها ذنب
زياد برجاء – الله يخليك اسمعني ساره عشمتني بالفلوس والبعثه اللي دهورتني وجلبت لي الأيدز الأيدز الأيدز انا مريض فيه الله يخليك سامحني وخل ذيك تسامحني ان كانت لين هالحين زوجتك
مشعل وقف وضرب على الطاوله وقرب وجهه له – الله عاقبك با أقوى عقوبه وما أبي ألوث يدي فيك والله لايوفقك لادنيا ولا آخره وقريب إن شاء الله اسمع خبر وفاتك ( وراح وخلاه ) بسرعه طيران توجهه على فلته 00 دور عليها مالقاها طلع جواله وهو يكتم غيضه ودق عليها
ردت عليها – هلا ميشو
مشعل اللي ماسك غيضه – وينك في انتي
ساره اللي ماانتبهت لنبرة صوته – عند اهلك في القصر
مشعل صكر في وجهها وركض 00 ومايشوف قدامه إلا منظر ضربه الدامي لنوف المسكينه اللي ظلمها وظلم نفسه قبلها
دخل القصر وشاف الكل متجمعين بما فيهم عمته 00 قرب لساره ومسكها مع شعرها وعطاها كف 00 خلى الكل يشهق من الصفعه
مشعل ركض لها – يالكلبه يالحقيره ياللي ماتخافين الله ولا .....
دلال اللي عصبت وصرخت عليه – هيه انت كيف تضربها قدامنا
انت انهبلت
مشعل – بنتك الصايعه الضايعه اللي ماعرفتني تربينها اللي اتهمت نوف ظلم وزور هي السبب في اللي صار لها هي اللي كذبت عليها وتبلتها هي هالكلبه (ويأشر عليها بإستحقار 00 وساره طايحه في الأرض ومنصدمه ) وهي اللي حرضت واحد عشان يخرب حياة نوف هي هي هـــــــــــــــــي
بدريه والكل مسكوا افواهم وهم مستغربين 00 بينما نوف كانت غايبه عن هالجلسه وهي فوق 00 سمعت الصراخ وركضت لهم تعدي الدرجات وهي مصدومه من اشكالهم ومن الهواشات
دلال - انطم بنتي اشرف من الشرف نفسه
مشعل اللي صرخ في وجهها ووجهه محمر ومحتقن - تخسين وتخسي بنتك اللي فرقتني عن بنت عمي وزوجتي اللي بكون سعيد معها لو هي مادخلت حياتي
دلال بصدمه للجميع وهي تصرخ – كذاااااااااااااااااااب هاذي مو بنت عمك ( وتأشر على نوف ) هااااااااااااااااااااااذي موبنت صـــــــــــــالح مو بنت صالــــــــح اخوي مو بنته مو بنته ( وهي تلطم رأسها وتصرخ )
الجميع شهقوا 00 ونوف اتجبصت في مكانها 00 والعيون تحولت على نوف اللي ماترمش
دلال جلست وهي تبكي وتصرخ – اخوي قبل مايسافر الأمارات 00سوى حادث وتضرر الحوض عنده كثير 00وانا الوحيده اللي خبرني الدكتور انه مابيقدر ينجب ابد 00خبيت السالفه عنه وعن امي وعن سالم اخوي 00وانا اللي تحملت هالحزن لوحدي 00ونوف دموعها تنزل وهي ماترمش 00 معقوله مااكون انا بنت صالح 00 معقوله مااكون بنته
دلال تصرخ وتلطم رأسها وتكمل – عقب هالحادث قال لامي بسافر 00ماابي اقعد بسبب المشاكل اللي تصيرله مع سالم 00سافر وانا اكتم في صدري السر اللي مابحته لحد ابد00 خفت مابغيت اخبر امي واصدمها بتبكي ويمكن تنهار وسالم اخوي اللي مكان يطيقه وخفت يعايره بهالسر00 بس الصدمه الأكبر لي لما دق وبشرنا بحمل مرته 00ارتجفت لانه اكيد تلعب عليه 00كرهتها وحقدت عليها وحمل هالسر اصبح ثقيل في صدري 00وامي ماتدري اللي كانت مبسوطه في حمل مرة صالح اللي تحبه 00وكل ماشفت فرحها زدت بكى اكثر 00وخبيت السر اكثر واكثر 00لين دق علينا بعد فتره وقال زوجته جابت بنت 00هنا انا مسكت امي اللي كانت بتسافر له عشان تتطمن على بنت مو بنتنا 00مو بنتنا00 موبنتنا
نوف اللي دموعها تنزل بدون صوت عطتهم ظهرها وطلعت للغرفه وهي مو مصدقه اللي يصير فيها فجأه تكتشف انها مو بنت صالح 00 انسدحت على السرير وتلملمت على نفسها وهي تبكي بوجع 00 انا مو بنت صالح مو بنته اجل من أكون من أكون مين أنا ميـــــــــــــــــــــــــــــــن ( وهي تصرخ بهالكلمه )





 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح   رد مع اقتباس
قديم 20-01-11, 09:44 PM   المشاركة رقم: 39
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,112
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بياض الصبح المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


( الفصل السادس والثلاثين )




بكيت في حضن الجده ام سعود 00 هي صديقة جدتي 00 وزمان كانت تجينا كثير على ايام المرحومه 00 تذكرني بحضن جدتي اللي احبه 00 واللي اشتاق له لما كنت امرض وتجيني حراره 00 كنت اهاذي طول الليل وجدتي تكون حول راسي وتعتني فيني 00 وتضمني لصدرها الحنون 00 ولما يطلع الصبح كل هاذا يختفي ماكنت اعرف ليش هي قاسيه كذا !! 00 احن من الأم على طفلها 00 وفي الصبح تختلف الصوره تماما 00 طول عمري ياجده بدعيلك انتي وابوي وامي ومابنساكم ابد 00 انتم اللي كان لكم معنى في حياتي 00 سمعت ام سعود
تقول – يابنيتي علامتس تبكين علميني وش ابتس هو عمتس ولا رجلتس سوابتس شي
زادت شهقاتي اكثر واكثر 00 وماقدرت حتى اتكلم 00 انا مقهوره لنفسي كثير 00 انا عانيت كثير 00 انا هنت نفسي كثير على حساب هالعم وهالرجل اللي مستحيل في يوم يحبني 00 مستحيل 00 اذا هو يشوفني أقل منه في كل شي 00 في كل شي
سمعتها تقول – يابنيتي انتي شكلتس حامل وهالبكاء مو زين لك
انا عارفه ان هالطفل بيجي ومعه مشاكل كثيره 00 والسبب في كل هاذا ضعفي وغبائي المستعصي 00 كنت احلم اكون عيله ونعيش في سعاده أطفال وانا ومشعل 00 بس مشعل غدرني غدرني 00 مشعل مستحيل يحبني مستحيل 00 كان يلعب علي لمصلحه في نفسه 00 والأكيد انه خذاها ورماني شر رميه 00 لوثني وكرهني في نفسي 00 اكرهك يامشعل اكرهك 00 ومستحيل يجبرني عليك مين مكان مستحيل





حمود وهو مستغرب – وين راحت
مشعل وهو منهار – قلت لك مدري مدري
حمود – طيب طيب لاتعصب تعال لي بسرعه خذني وبندور عليها سوى
مشعل حرك لبيت حمود وهو منهار تماما 00 والخوف عليها مسيطر عليه 00 وحبه اللي كان بيعترف لها فيه ضاع 00 كان جاي وبيعترف لها انه ماغيرها ملكت قلبه ولا غيره هي اللي حركت مشاعره 00 ولا هي اللي زلزلت كيانه بس كل هاذا ضاع وراح 00 نوف هالحين ضاعت من يده 00 وخايف عليها 00 كيف بيلقاها !!







انطق عليه الباب 00 وهو كان واقف في البلكونه 00 يشوف الناس والعالم تحته 00 وكان يستنشق الهواء العليل والصافي – ادخل
انفتح الباب بهدوء 00 وطلت هي من خلفه 00 ناظرت فيه وإبتسمت 00 بدوره هو ابتسم لها – تعالي ادخلي
ادخلت وهي تبتسم بألم لحالها وللي وصلت له 00وهي شايله بيدها كيس فخم جدا00 وقفت جنبه على الشرفه وهي تناظر في الناس والعالم 00 غمضت عيونها واستنشقت اكبر قدر ممكن من الهواء الغائم الممطر – الله ريحة الجو روعه
ابتسم – انا احب المطر
لفت راسها له – مين مايحب المطر المطر أجمل شي بالنسبه لي
ناظر فيها – بالنسبه لي مطر وفنان وريشه وإبداع يحكي إبداع ولا دفينشي
ضحكت – كأنك تقول شعر
ابتسم لها وهو يسرح – لا بس اشتهيت ارسم
ناظرت فيه بتمعن وهي تحفظ ملامحه – تحب الرسم
لف لها – تقدرين تقولين رسام مبتدئ بس انا احب الرسم كثير كنت مقرر من يوم كنت في السعوديه اني اقضي وقت فراغي في أمريكا بالرسم بس للأسف ماكل مايتمنى المرء يدركه
طبطبت على كتفه – والحمدالله بالعزيمه والإراده وصلت إلى إكتشاف الغلطه اللي سويتها ياعبدالله وعرفت الصح من الغلط
عبدالله – لولا الله ثم اخوي عبدالعزيز كان لين هالحين غارق في عالم الأدمان
ريهام – الحمدالله على كل حال ,, تدري كان نفسي اقابل رجل طموح والحمدالله تحققت امنيتي
ضحك بقوه على كلمتها – أنا طموح
ناظرت فيه بتمعن وسرحت فتره من الوقت 00 وهو استغرب نظراتها وصمت وتمعن فيها 00 عيونهم هي اللي حكت 00 هي ترسل إشارات 00 خذني معك لعالمك 00 ابي اكون انا وانت سوى 00 ابي يجمعني معك المكان 00 والأمان 00 والحضن الوسيع 00 والصوت الحنون 00 والعشق المجنون 00 في عالمك انت وانا 00 مافيه من يبعدني عنك ابد 00 خذني معك 00 أرجوك 00 أتوسلك خذني معك
تمعن النظر فيها 00 وش وراك ياريهام 00 هو حقدك الدفين 00 ولا الغربه خلتك إنسانه غريبه 00 من تكونين 00 مستحيل تفهمين عاداتنا وتقاليدنا 00 اللي رفضتيها 00 أكيد كارهه كل حد بيذكرك في عبدالعزيز 00 وأنا من ضمنهم 00 مستحيل أخلي مشاعري تجرفني معك 00 مستحيل ...
نزلت دمعتها 00 واستغرب هالدمعه اليتيمه 00 لفت راسها وناظرت في الشرفه والعالم اللي تحتها – يمكن تستغرب اني اشوفك طموح بس بالنسبه لي اللي وصلت انت له قمة الطموح 00 بس انك تعترف بخطاك هاذا بحد ذاته طموح للشي الجميل 00وانك تسعى للتغيير 00 ( لفت راسها له ) انت علمتني ان الموت قضاء وقدر انت علمتني اللي ماقدر كل هالعالم انها تعلمني حتى هالاطباء اللي خذوا شهادات قويه ابد عجزوا يغيرون عندي حقيقة الحياه عقب أمل 00 كنت اشوف أمل كل شي بالنسبه لي 00 جزعت على موتها 00 وربي بلاني وخلاني في نظر العالم إنسانه مجنونه وأستاهل 00 حتى زيارات عبدالعزيز البسيطه لي 00 كانت تردني للواقع ان أمل ماتت 00 بس ماكنت حابه اشوف أخوك عشان مايذكرني با أمل وسوء الحياه من بعدها 00 بس جيت انت شفت الدنيا لها لون غير 00 ريحه وطعم غير 00 انت علمتني ان الحياه عشان تعطيك لازم تأخذ منك 00 وهالحياه خذت مني أمل وانا ابيها تعطيني تعطيني الأمان والحنان 00 تتوقع ياعبدالله بتعطيني هالأمان المنشود
عبدالله ناظر في الشرفه – الله يرحمها واعرفي ان الله سبحانه معك
ريهام – والنعم بالله ,, ( ناظرت فيه بحزن ) عبدالله يؤسفني بالمره ان وقفتي هاذي بتكون الأخيره 00 اليوم سمحولي اني اسافر وبطلع برى امريكا 00 لأول مره بحياتي أطلع برى امريكا هه 00 كنت متوقعه اني مستحيل اطلع عنها لين انت وصلت 00 هالحين خلاص ابي اشوف حياه غير هالحياه هاذي 00 بعد ثلاث ساعات طيارتي 00 توصيني شي
عبدالله ابتسم لها 00 وهو يخفي عنها حزنه – الله معك ياريهام واعرفي ان الخطوه الصحيحه هي اللي اتخذتيها
ريهام بحزن لأن رحيلها ما أثر فيه 00 ومدت له الكيس – تفضل عبدالله ابيك تحتفظ بهالذكرى مني 00 وأعرف ان أفضل شخص بعد أمل مر في حياتي هو انت الله يحفظك ويردك إلى هلك سالم
عبدالله خذى الكيس 00 واتجهه على جواله – عطيني رقمك
هي ماتبي تعطيه تبي تنساه 00 حتى لوكانت كاتبه له شعورها برساله داخل الكيس ماتبي يرجع يتصل فيها عشانها وضحت مشاعرها له في الرساله – صدقني مو لازم اعذرني انا بطلع
هو استغرب خطوتها هاذي 00 أكيد ماتبي تشوفني 00 ولا تسمع شي عني 00 أكيد عشان أخو عبدالعزيز






ركب حمود 00 وتحرك مشعل وهو يحس بألم
حمود بخوف – وين راحت مشعل
مشعل وهو يحس ان الدنيا تدور فيه وبيأس ووجهه سود – مدري حمود مدري
حمود – لاحول إله ياربي
مشعل لف راسه لحمود – تهقى راحت بيت جدتي
حمود بخوف – انتبه مشعل انتبه سياره
مشعل ضرب فرامل وغمض عينه بألم 00 ناظر فيه حمود – مشعل وش فيك بغينا نروح وطي
مشعل مسك راسه – آآآآآآآآخ راسي يعورني
حمود فتح الباب ونزل – انزل انزل انا اللي بسوق
مشعل فتح عيونه وهي حمر – طيب
بدلوا المقاعد 00 حمود – طيب وين بيت جدتك تعرفه
مشعل – ايه امش امش وادلك






هالمره لازم مااضعف 00 لازم اقوي عمري 00 عشان اواجهك يامشعل مستحيل اضعف مستحيل 00 مسحت دموعي اللي وعدت عمري عقب هالمره ماتنزل ابد ودقيت على خالي 00 خبرته بكل شي 00 عدى سالفة انه تزوج علي 00 لحد الحين مو داري ولو يدري ضربني ضرب كيف ادوس على كرامتي برجلي 00 وخالي بيوصل المغرب بعد شوي 00 بس اللي قاهرني اني موقادره احضر زواج منال ابد
لازم ادق عليها واعتذر






صكرت نوف مني 00 عقب ماحذرتني فوق المئة مليون اني ماأخبر حد عن مكانها ولا حتى انها دقت علي 00 مسكينه يانوف 00 وأنا اللي حمود جنبي 00 وخالد يحبني وخايفه 00 كيف انتي اللي عشتي الظلم والأهانه اللي عشتيها عند عمك ومشعل اللي خساره اني اعجبت فيه في يوم من الأيام 00 الله يصبرك يارب الله يصبرك يانوف 00 والله بكيت معها 00 مابخبي بس ماحبيت ابين لها 00 كفايه خاطرها شين وماسكه شهقاتها 00 الله يصبرك على اللي حصلك يانوف 00 هاذا وانتي حامل مارحمتك عمتك ومشعل الله لايوفقه 00 آآآآآآآآآآخ قاهرني 00 ومي من درت وهي تدعي على مشعل وساره 00 ضحكتني في دعاويها 00 وانا لوكنت فاضيه كنت شاركتها بس انا ارتجف ياناس خايفه وقلبي يرقع 00 اليوم عرسي ماصدق ياما انتظرت هاليوم 00 بس يوم جاء خفت يارب سترك يارب




حاطه يدها على خدها وتحرك رجلها بتوتر – هاه رد
ريم – لا ياخاله مايرد
بدريه – اووووووف ماصارت العصر خلص وهاذا مايرد يطمن قلبي
هلا – يمكن ياعمه حاطه صامت
بدريه – مادري ,, ريم يمه روحي شوفي دنيا من شافت اللي شافته وهي حابسه نفسها
ريم بحزن – إن شاءالله
هلا – مسكينه نوف
بدريه وهي تدمع – مسكينه هالبنت كسرت قلبي حسبي الله على إبليس يامشعل والله ياستحملت أمور ماحد يعرفها غيري آآآآآآه ياقلبي عليها
هلا – الله يعين المشكله ماترد على جوالها تطمنا وتقول لاتشيلون في بالكم انا بخير
بدريه – نوف كبتت ياهلا لين انفجرت ومشعل بيدفع ثمن هالانفجار







وصلوا البيت طقوا فوق المئة مره 00 مافيه رد 00 بينما نوف كانت ملاصقه لجدار هالبيت 00 وهم مايدرون 00 مشعل ماسك رأسه ويتألم بشده 00 وحمود خايف عليه – مشعل امش نروح للمستشفى
مشعل – لا مايحتاج بس عشاني مانمت زين ,, حمود خلنا نروح نبلغ الشرطه
حمود – تو مامر على طلعتها اربع ساعات نروح وش نقول
مشعل – نقول أي شي بس ماأقعد مكتف كذا نوف ان صار فيها شي مابسامح عمري ابد
حمود بحزن لحاله – طيب امش
مشعل – لا خلاص انت روح لبيتكم بعد شوي عرس اختك انا اللي بروح للشرطه
حمود – لا رجلي على رجلك
مشعل بحزن – لا دخيلك لاتحملني ذنب فوق طاقتي انت روح وانا بروح للشرطه
حمود – لا رجلي على رجلك مومخليك وانت تعبان كذا وحالتك حاله
مشعل – زين بس حطني في الشرطه وخذ السياره وروح برد على تكسي
حمود ناظر فيه 00 منال صار لها وقت وهي تدق عليه وهو حاطه صامت 00 عشان مايحس مشعل ويتوتر ويحمله شي – طيب صار وسيارتك بأخذها انا مااضمنك تسوق وانت تعبان كذا
مشعل – صار
اتجهوا لقسم الشرطه حمود نزل مشعل واتأكد انه دخل للضابط وطلع متجهه للبيت خالد ومنال ازعجوه بالإتصالات






ضحكت بخبث وهي تسمع الأخبار من نوره 00 ودلال تتأفف بقوه 00 على وناستها ان اللي متلصقه بأخوها صالح ذلفت 00 بس خالد ولدها بيأخذ وحده مو من مستواهم ابد
ساره – احلى خبر سمعته هههههههههههأإأإأإأأي في قلعة وادرين يارب
نوره – بس المسيو مشعل ركض وراها هاذا بس اللي قهرني
حمقت ساره بقهر – ايششششششششششششش !!
نوره – اللي سمعتيه وصديقتك شوفيها منطقه فوق مسويه إضراب عام عشان الهانم طلعت
ساره بقهر – لا مااصدق دنيا تكرهها
نوره بقهر – حبيبتي هاذا زمان يوم تكرهها هالحين تبكي عشانها طلعت من البيت وتقول انا السبب
ساره بعجله – اسمعيني نوره انا بسكر امي تبيني تبين شي
نوره – لا باي
سكرت منها 00 وبسرعه دقت على دنيا اللي بصعوبه لين ردت عليها
دنيا – نعم ساره
ساره بعصبيه – انتي باي حق تبين الحيوانه ترد
دنيا عصبت من تهجمها على نوف – الحيوانه والله انتي مو نوف نوف بنت عمي ومن لحمي ودمي بس انتي ماتصيرلي حتى ماتحملين نفس اسم عائلتنا
ساره عصبت اكثر – ياوقحــــــــــــه انا بنت عمتك ولا هي وامها تلصقوا في خالي صالح و
قاطعتها دنيا – طبعا هاذي من كذبات امك لا ياحلوه انا متأكده ان نوف منا وفينا
ساره ضحكت بسخريه – هاااااااااااه وشنهو اللي يثبت
دنيا – كفايه انا عارفه انتي مو لازم تعرفين
وصكرت السماعه على وجهها 00 شمقت ساره بقهر وحذفت السماعه من يدها وهي تكسر كل اللي في الغرفه عندها 00 وتسب وتلعن في نوف







الضابط – اخوي صدقني مانقدر نقبل البلاغ إلا لما يصير على مرورها اربع وعشرين ساعه
مشعل عصب بقهر – لين تروح من يدي ساعتها تتحركون وش يضمنلي انها هالحين ماصار فيها شي وحتى ننتظر هالاربع وعشرين ساعه تعدي
الضابط – اسمحلي هاذا القانون وما أتعداه
مشعل ضرب على الطاوله ووقف – انا برفع خطاب لمدير الشرطه في الرياض وهالحين يعني هالحين تدورون عليها
الضابط عصب – اعلى مابخيلك سوه
مشعل وعينه بعين الضابط – تراك ماتعرف من تكلم بس ماعليه نتواجهه
طلع وصفق بالباب وراه وهو معصب ووجهه احمر 00 وقف له تاكسي ودله على الأستراحه يبي يفكر بعمق وين راحت 00 وين راحت 00 والدنيا اتقفلت في وجهه ونوف معاد لها أثر





شافته نايم ونفسه منتظم 00 وقفت على راسه 00 وهي تقيس درجة حرارته
جلست جنبه ومسكت يده 00 فرق شاسع عن اول يوم لها معه وهالحين 00 هالحين تحس بالأمان معه 00 صحيح حست بألم لما ناداها با أمل 00 اللي مقدره شعور انه لين هالحين مانساها 00 بس يقدر اني انا عبير وذيك امل اللي ماتت 00 اللي هي تفرق كثير عنها 00 هي جميله 00 وأمل ناعمه بالحيل 00 هي قصيره نوعا ما بالنسبه لطول امل الشاهق 00 هي وجهها دائري ومليان 00 وامل وجهها طويل وعظام وجهها بارزه بس النعومه تشع من وجهها 00 وباين ان امل كانت طيبه كثير لان هي تحس من العيون إذا هاذا طيب ولا لا 00 اكيد عبدالعزيز مايقدر ينساها لانها تركت بصمه في حياته






طلع من مطار الملك خالد الدولي 00 وهو معصب والنار تشلع بصدره 00 كيف يسوي اللي سواه في بنت اخته 00 ولو كان يعرف باللي هي مخبيته عنه 00 كان ثارت ثائرته 00 ومستحيل يعديها على خير
اتصل عليها تتجهز لانه بيجي وبيطلعون الفندق 00 اتجهه لبيت ام سعود الملاصق لبيت المرحومه ام سالم 00 خذى نوف واتجهوا على فندق الفيصليه 00 وهناك علمت نوف خالها بكل شي اللي أنذهل وسبها كثير وخانقها 00 نوف بكت – خالي الله يخليـ
قاطعها – انطمي انا صكت على إهانات كثيره سواها فيك هالمشعل وتقومين ترضين باللي سواه فيك يتزوج عليك ويتهمك بعلاقات مع شباب وتوك تخبريني
نوف وهي تبكي – خالي انا صكت ماكنت ابي المشاكل انا كنت ساكته عشان خاطر ابوي اللي شفت فرحته انه بيرد لديرته عند امه واخوه واخته اللي فقدهم وعيلته واهله بس ماكنت متوقعه ان اللي صار فيني بيوصلني هالمواصيل
احمد – كنت مخبرك وكنت قايل لك انتبهي منهم قلبي مو مرتاح لهم حتى المرحومه جدتك بس يطمني اني اشوف الحنيه في عيونها بس الباقين لا قلبي قرصني منهم
نوف وهي تشاهق – انا تعبت ياخالي تعبت كثير
احمد بعصبيه – طبيعي بتتعبين عقب اللي أنقال فيك واللي سووه فيك أشك انك بنتهم وعمك وش سوى
نوف وهي تشاهق – مادري طلعت ولا ادري عنه
احمد اللي عرف ان عمها استسمح منها – مو بعيده بعد ان اللي سواه خطه من ضمن خططهم
نوف مطت عيونها وهي تبكي – لا ياخالي هو بكى وضمني واستسمح مني كثير وحكالي قصته هو وابوي
احمد اللي النار شبت فيه – مابصكتلهم صدقيني مابصكتلهم ومشعل هاذا بعرف شغلي معه





مشعل اللي غصب عمره واتجهه لحفلة زواج خالد ومنال 00 كان جالس جنب حمود لما جاه الأتصال من رقم غريب 00 رفع الخط وهموم الكون فيه – آلو
احمد – قلة هلا ومرحبا يالخسيس ياللي مافيك ذرة مرؤه ان كانك تعد عمرك رجال قابلني في الفيصليه انا انتظرك
مشعل اللي مستغرب الصوت بس شك – انت احمد خال نوف
احمد بسخريه – زين والله تذكر ان لك بنت عم وزوجه اسمها نوف
مشعل اللي وقف وهوبيطير من الفرحه – نوف عندك
احمد – معك ربع ساعه بس ان ماقابلتني خذيت نوف معي الأمارات وتحاكمنا هناك
مشعل اللي ركض برى والعالم مستغربه منظره 00 وحمود ركض وراه
مشعل بفرح – طيب طيب هالحين جاي مشوار الطريق بس
سكر منه 00 ولف لحمود – لقيت نوف ياحمود لقيت نوف
حمود – وين هي
مشعل – في الفيصليه مع خالها عطني سيارتي بروح فيها
حمود وهو يركض قدامه – امش رجلي على رجلك







فتح الكيس الجميل 00 وشاف داخلها ساعه فخمه 00 اعجبته 00 وشاف داخل هالعلبه رساله 00 فتحها وقعد يقراها 00 وكل حرف فيه بدأيشده أكثر وأكثر
،، بسم الله الرحمن الرحيم
ربما ان أقسى مافب هالحياه هو الرحيل 00 هو الفراق 00 هو العذاب 00 بالأمس فقط ودعت أغلى من سكنت الفؤاد 00 وكدت أجن وأفقد عقلي 00 واليوم أفراق الحبيب الذي بث فيني الحياة من جديد 00 نعم أحببتك عبدالله !! لاتستغرب ربما الغرابه انني لم أفصح لك 00 ولكن خجلي كان يمنعني 00 أنت من علمتني أن الحياه لن تتوقف 00 وأنت من علمتني ان خطئ الأمس صواب اليوم يمحيه 00 انت من رفعت لك رايتي البيضاء 00 لأنني عرفت معنى الحب معك ,, كما عرفت معنى الصداقه مع أمل 00 لانني عرفت معك الحياه ,, كما عرفت مع أمل الموت 00 عبدالله انت من تمثل لي الوطن . العائله . الأهل . الأخ . الأب . الأم . وأخيرا الحبيب لانني أحببتك يجب ان ارحل 00 حتى لاترحل انت عني 00 انا هاذه المره يجب ان ارحل لآنني أكره طعم الفراق والوداع 00 لذلك سأكمل الحياه بعيدآ عن ذكرياتك انت وأمل ...
عبدالله أنت الرجل الوحيد الذي أثر في حياتي 00 كم أتمنى لك السعاده مع زوجه صالحه تعينك على الخير وطريق الصواب

محبتك :- ريهام


سكر الرساله وجلس على السرير وهو صامت تماما 00 مو بوعيه منصدم 00 يعني هي تحمل لي نفس المشاعر اللي أحمله 00 يعني خلاص راحت من يدي 00 يعني تركتني 00 خلاص يعني كل شي انتهى وراح 00 برحيلك ريهام 00 ركض برى الغرفه وهو يعدو الخطوات حتى يرى لو بصيص أمل ان ريهام ماراحت مو جوده لف المستشفى كله 00 قالوله طلعت خلاص 00 ركض للأداره وبالكاد سمحوله عقب ماحكالهم القصه 00 وافقوا تعاطفن معه 00 ركض للمطار وهو يستقل التكسي اللي بالكاد يمشي في اعتقاد عبدالله







دلال اللي جالسه ومو عاجبها عجب 00 بينما مو في الصاله غير هي وخلود ونوره وساره وكل وحده مكشره وجايات وهم مغصوبات 00 ماعدى خلود اللي متحمسه تشوف منال اللي اصر اخوها يأخذها وهو متحمس لها ويحكي لها كثير عنها 00 بس اخفت شعورها عن امها لاتسوي شي 00 ولا تفضحهم في العروسه اللي راحمتها كثير مالها حد ابد 00 بس هم اللي في البيت 00 دخلت لهم ام محمد أم مي ومي اللي من الصباح مع منال وهم فوق مع الكوافيره
خالد انتظر حمود اللي طلع هو ومشعل ولين الحين ماردوا 00 وهو يبي يدخل عند منال خلاص طول وهو جالس 00 وهو معاد فيه صبر 00 معذبته وسارقة احلامه وأفكاره اليوم بتكون معه 00 وبينصك عليهم باب واحد 00 وبينربطون برباط مقدس 00 مافيه حد له دخل فيهم ابد 00 هو بس الوحيد اللي يتدخل فيها 00 وهي بس الوحيده اللي لها دخل فيها







ركض للفندق أول ماوقفوا 00 وحمود يركض وراه 00 جلس ينتظر أحمد اللي قاله ثواني واجيك 00 حمود يساسره – وش فيك مشعل
مشعل – ابي اشوف نوف واعلمها بالقصه
حمود – أي قصه
مشعل – قصة نومة الأمس والقلم
حمود – وش قصتهم
مشعل – ا
قاطعهم احمد وهو معصب – اخيرا شرفت
حمود استأذن وخلاهم 00 وجلس على طاوله ثانيه
مشعل وهو يزفر – نوف عندك احمد
احمد – ولك عين تسأل عنها
مشعل – أكيد مو زوجتي !
احمد بسخريه – توك عرفت انها زوجتك عقب ماحطيت عليها بنت عمتك واتهمتوها زور وظلم انها تكلم شباب وتعرفهم لا والأعظم من هاذا كله تقولون انها مو بنت صالح
مشعل – مو انا اللي قلت انها مو بنت عمي صالح
احمد بعصبيه – بس سكت وخليتها مصدومه اليوم كله وفي الليل تبكي وماذاقت نوم
انت مستحيل يطلق عليك إنسان تجردت من الأنسانيه كلها حتى لو هي غريبه عنك ماسويت فيها اللي سويته فما بالك انها بنت عمك ومن لحمكم ودمكم
مشعل حس براسه أفتر 00 حط يده براسه – احمد والله العظيم اني اعز نوف
قاطعه احمد – جب انطم اللي يعز يذل ويهين ويتمسخر كل اللي ابيه منك هالحين جوازها وورقة طلاقها وانجلع ماابي اشوف وجهك
مشعل وهو حاس بالألم ومعصب – بس يحقلي اشوف زوجتي واتفاهم معها
أحمد بعصبيه – تخسي ولك عين ياجلب تبي تشوفها
مشعل يقاطعه – أظن من اليوم مقدر حالتك ومخليك تسب على راحتك بس يوصل انك تمنعني اشوف نوف لا هاذا مستحيل اسكت عنه
احمد وقف – روح سير ييب الجواز وورقة الطلاق بكره نلتقي في المحكمه
مشعل وقف – انا بجيب الجواز بس الطلاق لو تطيرون للسما وتردون مو مطلق
احمد بسخريه – يصير خير ( وراح وخلاه )
مشعل اللي جلس على الكرسي بتعب وهو ماسك راسه 00 مكان متوقع ان اللي صار يصير 00 نوف لا مستحيل تضيعين من يدي مستحيل
حمود ركض لمشعل ومسكه – مشعل الله يخليك وش فيك
مشعل وقف بتعب ومشى وهو يترنح من الألم – حمود وصلني للبيت ابي أخذ أوراق مهمه هناك وبعدين روح للزواج اختك اللي طلعتك منه
حمود بحزن لحالته – طيب ( وهو يمسكه مع كتفه )







مرتبكه وخايفه 00 قبل شوي انطق الباب ودخلت علي اخته خلود 00 وخبرتني ان خالد يبي يدخل 00 وحمود ماله أثر 00 دقيت عليه ويعطيني مشغول 00 انا خايفه يكون صاير فيه شي 00 اندق الجوال 00 ناظرت لقيته حمود يتصل بك رفعته بسرعه – حمود وينك
حمود وباين صوته متعب – هلا منال انا نص ساعه واجيكم
انا بخوف – صاير فيك شي حمود
حمود – لا بس مشغول شوي نص ساعه واكون فيه
انا بخوف وارتباك – حمود خالد يبي يدخل وانا ابيك معي
حمود – لا لايدخل لين اجيكم انتظري شوي ابي اشوف شكلك يوم يدخل ( وضحك )
انحرجت كثير – طيب ( واحاول اخفي إحراجي عنه )






وصلت المطار وانا الهث من التعب 00 الحيوان راعي التكسي 00 ساعه يمشي على قشر بيض 00 ركضت مثل المجنون أدور على اللي تشبهني 00 تشبهه شخصيتي تشبه إحساسي 00 وحيده مثلي 00 فريت كل المطار مافيه أثر ابد إلها 00 ماأبالغ ان قلت حتى الكافيهات والمطاعم والأسواق اللي موجوده في المطار مالها أثر ركضت على الرسبشن 00 سألت الموظفات عن الطياره المتجهه لألمانيا وقالولي لها خمس دقايق بس من أقلعت 00 بلمت 00 وأحاسيسي ماتت 00 ريهام تركتني ليه ماعطتني رقمها أقدر اوصل لها 00 ليه اعترفت وهربت عني ليه ياريهام ليه 00 ماأبالغ ان قلت طاحت دمعتي 00 ظلم وقهر 00 الأنسانه اللي أثرت في حياتي سافرت وتركتني 00 راحت وراحت بعيد 00 مشيت وانا تايه ومحطم نفسيا 00 وقلبي متعب كثير 00 آآآآآآآآه ياريهام آآآآآه 00 مسحت دمعتي ورجعت أدراجي للمركز 00 وانا أطمن نفسي هي فتره قصيره لاغير ياريهام واجيك احتريني احتريني ياريهام انتي لي وأنا لك طال الوقت ولا قصر





 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح   رد مع اقتباس
قديم 20-01-11, 09:45 PM   المشاركة رقم: 40
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,112
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بياض الصبح المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


( الفصل السابع والثلاثين )



عرفت ان خالي راح يقابل مشعل 00 ياربي إن شاءالله خالي مايقسى عليه 00 يمكن اللي بيسمعني بيضحك مني 00 بس الحب شي والجرح شي ثاني 00 والله صابره وربي هو الوحيد اللي يعلم فيني 00 مشعل غدرني بس معي قلب مايرحم مايرحم آآآه يامشعل آآآه ليتني ماعرفتك 00 ليتني ماحبيتك 00 ليتني مت مع امي وابوي ولا قبل جدتي 00 ولا قابلتك أبد 00 حضنت جسمي وانا جالسه على السرير 00 وحاسه في برد وجسمي كاش ماأعرف ليش !!





حطيت مشعل في الفيصليه مره ثانيه وانا مستحيل اتركه 00 مشعل حالته حاله مو طبيعي ابد مريض أنا متأكد انه مريض بس يخبي 00 دقيت على خالد وخبرته يدخل لمنال ويعذروني مابقدر أكون معهم 00 ماأقدر اترك مشعل لوحده ابد 00 كان نفسي أزف أختي واتصور معها بس أمر الله 00 نزلت ورى مشعل 00 شفته واقف ومهموم
سألته – وش فيك
مشعل بحزن وتعب – حمود رفض اشوف نوف رفض اخذ الجواز مني وقال تحلم تشوف نوف ( وجمع قبضة يده وضربها بكفه بقوه )
حمود – طيب وش بتسوي
مشعل وأستند على الجدار وأرخى جسمه بتعب – مستحيل أطلع اليوم قبل ماأشوفها وأكلمها
حمود – زين وهو عندها كيف بتكلمها
مشعل وبان الفرح في وجهه – بس لقيتها
حمود – وش هي اللي لقيتها
مشعل – الحقني وأخبرك






صكرت من حمود 00 خفت عليه هو ومشعل 00 ماأدري وش وراهم 00 لومكان عرسي كان رحت معهم 00 كلمت خلود وقلت تكلمها مره ثانيه اني بدخل 00 اخوها هو اللي طلب مني 00 وقفت وانا مرتبك كثير آآآآه يامنال والله آآآآه أوعدك أخليك أسعد إنسانه في العالم 00 بعوضك عن الدموع 0 والحزن 0 واليتم 0 والخوف اليوم بكون معك واليوم انا وأنتي وبس بس يامنال 00 يجمعنا مكان واحد 00 نفس واحد قلب واحد 00 مشيت وأنا أهدي مشاعري الثايره 00 دخلت المكان حق الحريم وأنصدمت في نظرات أمي المستحقره 00 حرام بتحطم منال بنظراتها كذا 00 وأختي نوره تتأفف 00 ولا ساره جالسه وحاطه رجل على رجل وتعلك علكه 00 بلاهي اللي يشوفهم كذا يقول حنا بعزاء مو عرس 00 هاذا وهم أهلي أقرب حد لي موفرحانين فيني الله يسامحكم 00 نزلت صاحبة الفستان الأبيض 00 وسرقتني عن عالمي ومحيطي 00 وعن نظرات أمي وخجل خواتي منها 00 هي هي بس اللي أشوفها هي بس 00 آآآآآآه يامنال آآآآه الله يطول في عمري عشان بس أسعدك 00 شفتها خايفه ومرتبكه 00 وشوي وتبكي 00 ياقلبي عليها 00 لاتخافين مع خالد لاتخافين أبد
وقفت جنبي 00 وأنا خايف دقات قلبي تفضحني 00 مسكت يدها وأنا مابي احس بأي شي إلا معها 00 ابي اهديها 00 حرام يدها ترتجف بقوه 00 آآآآآه لوماني مع أي حد لاضمك يامنال لين أهديك 00 وماخليك تخافين أبد 00 قربت خلود وهي تبارك وتسلم علينا بجد جد هي اللي حسيتها فرحانه لي بس 00 لدرجة انها شغلت المسجل وقامت ترقص 00 آآآآآآه ياخلود الله يخليك لي ويحفظك لعيالك ويحفظهم لك 00 قربت امي مني سلمت علي 00 وماقربت ابد يم منال 00 مسكت يد منال أجبر بخاطرها 00 عارفك يمه هاذي بس البدايه الجاي ياكثره 00 اقتربت نوره وبنفس التكشيره سلمت علي وعلى منال بغصيبه 00 اما ساره كلش كلش ماوقفت 00 تدرون أشك ان هاذي تصير أختي والله العظيم اني اخجل كثير 00 هاذي مو طبيعيه ابد ابد
سمعت ام محمد تباركلي – مبروك خالد
انا بحب لهالأنسانه العظيمه – الله يبارك فيك خالتي
استغربت ان عمتي بدريه ماجت 00 اعرف امي أكيد سامتها بكلمتين تقرص 00 الله يعين يارب
همست في أذن منال – مبروك حبيبتي
سمعتها تمتم 00 ابتسمت خجوله هالبنت كثير 00 اقتربت المصوره وبدت تصور
وهالمره جرائتي ماعجبت خواتي وامي المكشرات خخخخخخخ والله أشكالهم تحفه والأتحف منظر منال الخجول كثير 00 شفت اني زودتها حبتين 00 وهي مسكينه طلبت منها تلبس عبايتها عشان نمشي 00 بس المنظر المضحك ان أمي هي اللي طلعت قبلنا وصفقت بالباب بقوه 00 كله عشان انها مقهوره اني مبسوط بعرسي 00 والله هلي تحف بصراحه 00 لحقوها خواتي وخلود ظلت معنا 00 ودعتنا وطلعت وراهم







انبسطت لما سلطان وافق – الله يسعدك سلطان جميلك مابنساه ابد في حياتي
سلطان – لا ولايهمك مشعل بس لاتتأخر الله يخليك انت وحمود
انا – ابشر كلها بس ربع ساعه بالضبط
سلطان خاف – لا وش ربع ساعه بس عشر دقايق بس ترى عقب عشر دقايق بخليه يروح كيفه
كشرت – يالله شي لحسن من لاشي أهم شي أكلم نوف
حمود – مشعل ينخاف منك بصراحه
ابتسمت في وجهه – حمود جميلك ماأنساه غير لين ينثر التراب فوق جسمي
حمود طبطب علي 00 ناظرت سلطان – يالله
سلطان – طيب






دخل علي خالي 00 وناظر فييني 00 مابخفيكم خفت من نظراته قالي – تبغين تشوفينه
أنا بخوف وشك – من هو
خالي بيختبرني وأنا عارفه – مين بعد مشعل
انا وفاهمه لخالي اللي خايف اني اكون ابيه – لا ولا ليش انحشت عنه
خالي جلس على الكنبه المقابله لي 00 وحط الجواز جنبه – هاذا جوازك جبته منه
انا بإستغراب – رضى يعطيك إياه
خالي – من ورى خشمه بعد
آآآآآآه يامشعل توقعتك تعارض وتسوي مثل اللي بالروايات 00 مايخليها تسافر بالطيب ولا بالغصب 00 طلع كلام ساره صحيح 00 ماصدقت على الله ثرك تبي الفكه مني 00 حضنت نفسي بقوه 00 ومسحت على طفلي اللي بربيه بروحي لان عارفه مصيري مع مشعل الطلاق أكيد 00 ومستحيل أخليه يأخذ طفلي مني ابد 00 ماابي ساره تربيه أكيد بتعذبه أكيد 00 شفت خالي طلع عقب ماخانتني دموعي ونزلت قدامه يافشيلتي منه 00 والله والله بكيت على مصير طفلي ولا مشعل خلاص بعناه لان من باعنا بعناه لو كان غالي
سمعت خالي يكلم التلفون ويقول طيب جاي 00 مسحت دموعي ووقفت
في وجهه – خالي وين رايح
خالي يناظرني وهو سارح في شي بوجهي – خالي فيك شي
خالي وهو يهز راسه – لا ,, الرسبشن طالبيني تحت بشوف وش عندهم وبرد خلي الباب مقفل عليك ولاتفتحين لمين مكان
انا بخوف – طيب






حمود اللي متلطم 00 ومتخبي هو ومشعل داخل وحده من المخابئ في الممر الطويل
حمود – يالله مشعل يالله طلع
مشعل اللي مندس ورى حمود طلع – بالظبط إذا شفته طلع دق علي دقه وبفهم
حمود – طيب بس لاتتأخر
مشعل – طيب
ركض مشعل لين وصل للباب الجناح 00 وطقه






عبير اللي تجهز الشنطه 00 دخل عليها عبدالعزيز وهو يبتسم إلها – خلصتي
عبير ناظرت فيه بعدين نزلت عيونها – تقريبا أخوك متى بيجي
عبدالعزيز – بيلحقنا في المطار ماراح يجي هنا
عبير – ليش
عبدالعزيز – ماأدري هاذي رغبته
عبير – اها طيب وين الخدامه ابيها تنزل شنطتي
عبدالعزيز بإبتسامه – ينفع انا
ابتسمت له – لا ماينفع انت مسوي عمليه
ضرب جبهته بطريقه مضحكه – تصدقين نسيت ,, ( ابتسم بضحكه ) معاك الواحد ينسى من يكون
تصدقون اعترافه رد شي كان مهزوز جواتي 00 انا مانسيت ولابنسى لما ناداني با أمل ومابضحك لاعليكم ولا على نفسي 00 هالشي هز ثقتي فيه وفي نفسي 00 انا فيني شي مو في أمل 00 أو ان امل فيها شي غير عن الجميع






انطق الباب وانا خايفه – مين
سمعت صوت إحدى الأسيويين – انا مدام هازا في طلب حق مطعم
غريبه مين اللي طلب من المطعم 00 فتحت الباب ووقفت وراه – كم الحساب
بس اندز الباب 00 ومطيت عيوني بخوف لما شفت اللي وراه – أنت
فك لثمته – ايه انا






وقف قدام الرسبشن – نعم طالبيتي
سلطان – هلا فيك حضرتك الأستاذ \ احمد ومن دولة الإمارات العربيه المتحده
احمد – ايه نعم ليش طالبيني
سلطان – حنا نختار نزلاء لنا من دول الخليج ونبدأ نستفسر معهم ونشوف هل خدماتنا اعجبتهم ولا يحتاج إضافات انتم تحبونها وغير كذا نبي نستفيد من تقدم الإمارات بهالخصوص بس أول شي خلنا نجلس
احمد – اوك بس ماابي اطول
سلطان – ابشر طال عمرك كلها بس عشر دقايق فقط






وأخيرا وصلنا الفندق 00 ومن أول ماوصلناه جلست على أول كنبه 00 ناظرت فيني منال بخوف 00 ياربي خجل هالبنت جذاب 00 اللي يشوفنا يقول هذولي أول مره يشوفون بعض 00 وقفت لها 00 ومديت يدي 00 ابي اساعدها 00 مسكت يدي وهي ترجف بقوه همست لها وحركتني هاذي رجعتها للخلف بخوف 00 ابتسمت اهديها وانا اخفي ضحكتي من من خوفها المبالغ – منال وش فيك
منال بخوف وفكها يرجف وهالشي يجذبني لها كثير – ب ... بـ رد اا ن ه
ضحكت بقوه 00 التكييف حلو بس هي ترقع – اوكيه حبيبتي تفضلي روحي للغرفه وخذي راحتك انا بنتظر هنا لما تلبسين وتدفين 00 وغمزت لها ^ - *
حسيتها ذابت من خجلها 00 قايلكم بخربها مادام هالخوف وهالرجفه 00 والله أني انهبلت بس ياعالم اللي يشوف هالبنت مابيصير في عقله ابد برج 00 تطير عقل الواحد 00 راحت وراحت روحي معها تتبعها 00 جلست وأنا أزفر بتعب 00 وغمضت عيوني وانا ابتسم لما اتخيل حرجها مني






فكيت اللثام وثلت – ايه انا
سمعتها تقول – وش تبي ( وعطتني ظهرها )
انقهرت من حركتها ووقفت في وجهها – ابيك يعني وش ابي يانوف
عطتني ظهرها مره ثانيه – اتفضل اطلع برى لو يشوفك خالي بيهاوشني
ابتسمت لها بحنان وانا ألف وجهها لي – يعني انتي ماعندك مانع تشوفيني بس خايفه من خالك
هي بصدمه وبصرخه – لا طبعا ماابي اشوفك اطلع برى
صدمتني 00 وناظرت فيها






انا عارفه اني صدمته بس ابيها يحس هالانسان تعبت معه كثير 00 وكرهته بعد 00 حتى لو جواي احبه 00 انا كارهته وماابي اشوفه شوفه يتعبني بالحيل
ناظرت فيه بترجي – مشعل دخيلك اطلع انا مااحب اشوفك
شفت أثر صفعتي له بكلامي 00 اللي بين في صدمته بوجهه وعيونه
هو بترجي – نوف افهميني والله ماكنت عند ساره انا
قاطعته وانا اصرخ – بس دخيلك ماابي اسمع شي كل اللي ابيها منك ورقة طلاقي
حضن وجهي بقوه وشفت الألم بعيونه – نوف والله العظيم مظلوم انتي فهمتي خطئ
انا وادز يده من وجهي – مشعل دخيلك روح خلاص صبري نفذ انا كارهتك مشعل خلاص مو بس هاذي الصفعه اللي بتخليني اروح عنك لا يامشعل لا جواي ترسبات للاسف انت اللي غذيتها وخليتها تكبر فيني خلاص يامشعل هالترسبات انفجرت فيني لاانا طايقتك ولا حتى انت طايقني وانا عارفه ماتسوي اللي تسويه إلا عشان البيت قلت لك تعدي السنه خذ البيت ماابيه والله مابيه ( وانا اصرخ وابكي )
اقترب مني وضمني 00 وماتدرون وش كثر حضنه حنون 00 انا عارفه انه بس يتخيلي ان حضنه حنون بس مشعل غدار وخاين 00 ومستحيل يحبني انا عارفته كل اللي قاعد يسويه شفقه لااكثر 00 هاذا إذا كان يعرف يشفق
فكيت نفسي منه 00 وناظرت فيه 00 انصدمت 00 لما شفت دموعه على خده
اخفيت صدمتي وعطيته ظهري ماابي يشوف توسلي يبقى بعيوني – يالله روح
حسيت فيه بيطلع لما فتح الباب 00 لفيت وجهي اناظره 00 شفته يترنح بتعب 00 خفت عليه بس حسيته يمثل علي 00 مشعل قوي ومستحيل شي يهزه 00 لاتصدقونه ترى تمثيليه من تمثلياته 00 صكرت الباب بقوه وراه 00 واتسندت عليه وجلست وهالمره صدق مسكت شهقاتي 00 وقفت وركضت للحمام ابكي






طلع مشعل وهو يترنح 00 ياربي مشعل وش فيه 00 ركضت له 00 ولما مسكته طاح
وأغمى عليه 00 صرخت بقوه اطلب الأسعاف 00 لالا دخيلك يامشعل لاتروح لااااااا
انت حي اكيد حي 00 ماابي الموت يأخذك عقب ابوي 00 انت بتعيش إن شاءالله بتعيش 00 من شفت شكل عيونك وتعبك حسيت بيصير شي 00 بس تكفى مشعل لاتروح طفلك جاي في الطريق 00 وامك وهلك يبونك لاتررررررروح تكفى مشعل لاتروح





 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة سهم المملكة, لتحميل الرواية كاملة ص (11), المملكه, القسم العام للقصص و الروايات, استعد, اصبعي و هو اصبعي إذا غدرني اقطعه كاملة, اقطعه, سهل, غيرني, قصه مميزة, قصه مكتملة
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 01:49 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية