لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إصبعي و هو إصبعي إذا غدرني أقطعه ، للكاتبه : سهم المملكة ..

بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم و رحمة الله و بركاته صباحكم / مسائكم خير و رضا من رب العالمين

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 18-01-11, 10:03 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,112
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي إصبعي و هو إصبعي إذا غدرني أقطعه ، للكاتبه : سهم المملكة ..

 


بسم الله الرحمن الرحيم


السلام عليكم و رحمة الله و بركاته



صباحكم / مسائكم خير و رضا من رب العالمين



شلونكم آل ليلاس إن شاء الله انكم بخير و عافية



جبت لكم اليوم رواية رائعة جدا و تستحق القراءة



للكاتبة "" سهم المملكة ""



"" رواية إصبعي و هو إصبعي إذا غدرني أقطعه ""




اتركم مع الرواية


قراءة ممتعة مقدما










 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح   رد مع اقتباس

قديم 18-01-11, 10:05 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,112
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بياض الصبح المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 




... كلام الكاتبة ...

بسم الله الرحن الرحيم

لان الحياة تجارب والتجارب تمر على بني البشر لايوجد في هذه الدنيا من هو خالي الاحزان وليس هناك من لم يجرب الدمعه ولان الدمعه شي خفيف ولانها تحمل معاني كثيره اخترت ان اسطر هذه الروايه التي حملت من المعاني مالم تحمل ومن التجارب الشي الكثير تمنيت من الله ان تحوز على رضاء قارئها مهما يكن 000

هوايه اعتدتهاا جبرني التاليف ان اسطرماداعب احسااسي عرفت حب القلم والتاليف وانا صغيره كتاباتي واقعيه تسمعين بهافي واقعك تبنيت قصصا غريبة عجيبه واشهد ربي انها لامست عقلي وقلبي
وشاب منها شعري بعضها خفت ان اسطرها واحاسب عليها
وبعضهاا خترتها لكي فقط تتعلمين منها
وان تضعين لنفسكي قدرا
سينضج فكري كلماا كبر-هذااذالم ياخذ الله امانته- وساتشجع
ان اسطر لكي بعض ماخفاه فلمي 0 0 0 0 0


ليعلم بنو البشر ان الفتاة مهما تكن بجميع مراحل عمرها
ليست كدمى يحركها بنو ادم كماا رادوا
0000000ان تعيشين بلاكرامه فانتي في قمة الاهانه000000000000000
0000000وان ترين الحب يخلج الى صدرك لشخص لايعيرك 00000000000
فانتي وبلاخجل انسانه ضعيفه 0 0 0 0 0 0 0 0 0 0
حواء- مااجمل ان تستقلين بشخصيتك تبنين انتي لوحدك استقلاليتك وذاتك
فانتي وحدك من يستطيع ان تنشلين نفسك من متاهة الحياه التي تعيشينها
مهما كانت فواثق الخطا يمشي كما الملك
وانتي ملكه ولكن في يدك انتي صنع القرار0000
--------------------------------------
لاتجعلين نفسك كما ساكتب عنهن لاني لااريد لايا منكن ان تكون كمن ساسطر عنها
الحب وحده يصنع المعجزات
وسانرى ماذاسايصنع الحب من نوف وهل هي ستعيش00 بلاكرامه00 اوبلاحريه00او هل سايكون لهااستقلال بذاتها00هل ستكون ممن صنعت نفسها0000 اوهل سيصنعها ادم ويشكلها كما يريد هو
فهلم بنا نرى ماذا ستفعل وماذا ستواجه وهل ستتحدى القرار0000000000ام يتحداها0000000
00000000اوهل\ ستعرف طريقا اخرللصبراو الصبر لن يصبر معها00000000


اذاكانت هذه الروايه ستلهيكي عن فروض ربك اووالديكي اوممن تحبين اغلقيها فورآ
لان هذه الروايه ليست اهم منهم مطلقا
واذا كنتي ستقرينها وساتتبعين ماطلبت منكي فلاتترددين لحظه عن اعطاء رايك بها ولا تنسين اوقات صلاتك
واريد منك تعلم ما سيحصل فيها لان العبرة بمن اعتبرو ان تضعين في زمام امورك
ماضاقت الالتفرج

{ لـــــــــــــــن اسامح واحلل من ينشر قصتي ولم يذكر اسمي عليها }

رواية [اصبعي وهو اصبعي ان غدرني اقطعه ]

للكـــــــاتبه ـ سهم المملكـه






 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح   رد مع اقتباس
قديم 18-01-11, 10:07 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,112
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بياض الصبح المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 




( الجزء الأول )


مع كل الآمنيات بقرأه ممتعه

.

لااله الاالله

أنا و قلبي صرخنا الآه شربنا الهم و ضـــــاق البــــــال
بقت لي بسمةٍ ميْته و ليل(ن) موحش(ن) حالك

بقى لي في السما نجم(ن) عشق حلّي مع الترحال
قساوة قصتي تجْبره يمـــــوت و يحترق هـــــالك


بدات نهارها كأي يوم بل ليس كل يوم بل بصراخ جدتها عليها
ام سالم- نوف يانوف نووووووووووف ووجع
نوف بعجله- لبيه لبيه ياجده امريني
ام سالم- وينس فيه يامال اللي منيب قايله
نوف- كنت في المطبخ اشوف وش ناقصنا من اغراض عشان نجيبها معنا
ام سالم – عجلي علينا بنروح للدختور
نوف تبتسم من كلام جدتها بس خبت لاتكشفها ثم تمرمطها بعصاتها
=وهم بالسياره راجعين من المستشفى =
ام سالم-وقف ون امك عند الدكان
نوف- وش دكانه ياجده نبي سوبرماركت
ام سالم-وشهوله السبركات
نوف وخان يضحكون منها0
نوف-لاسوبر ماركت ياجده عشان نبي اغراض للمطبخ وكلها تكون هناك ناخذها مرة وحده
ام سالم بشك –وانتي وش عرفس ابه
نوف –سلمك الله الهنوف تعلمني وانا دارسته بعد
ام سالم –ياخان رح للي مدري وش اسمه
خان-طيب ماما


في حاره غير هالحاره في حي راقي جميع سكانه مايتعاملون الابلغة كم معك وكم تملك
الخدم وهي تمشي –صباح الخير مدام
بدريه-صباح الخير=وتجلس على طاولة الطعام =
سالم -وينهم عيالك يابدريه
بدريه-ابد طلال طلع قبلك يقول فهد يبيه في شغل في شركتهم وراشد انت عارف انه مسافرهو وريم للندن ومشعل دوبه راد من عند اصحابه من السهره
سالم- وولدك متى بيتعدل ان شالله من سافر وهو صايع وضايع
بدريه –اللي يسمعك يقول مشعل مسافر للدراسه وبعدين خف عليه شوي ارحمه وي حاط دائم دوبك من دوبهه هلكته ياسالم
سالم – هذا اللي بتخربينه بدلعك ماشفنا من ورى هالدلع شي عدل وبنصكت ونشوف وش النهايه معك قامت بدريه من السفره زعلانه
في الطريق قابلة دنيا بدريه –هاي مام وش فيك مين مزعل الحلو
بدريه تضحك –يشطاتنك روحي عني هناك ال اتعالي لحظه وين رايحه هاه
دنيا بدلع- مام بطلع انا وساره نفطربرى عاااااااااااد
بدريه تقلدها-لاعااااااااااااااااااااد-وتبتسم-خلاص لاتاخرون فاهمه
دنيا –مفهوم يااغلى مام بالدنيا كلها


عند البوابه
ساره وهالطرحه اللي مليانه كريستال وهالعطورات اللي ماليه المكان في السياره وتنتظر دنيا تطلع لها
واخيرا دنيا طلعت
دنيا تركب-معليش ساره اعذريني مابغيت افتك من اسئلة امي وبابي ليش مانزلتي تسلمين على بابي ومامي
ساره-مره ثانيه مشعل نائم صح
دنيا-ايه-وتبتسم –من قدك يامشعل ساره بنت عمتك دلال وبنت الوزيرابوفهد تحبك
ساره تضحك- فديت ذكره اقول حرك ياعصام
عصام –تحت امرك ياعمتي


عند بيت ام سالم
ام سعود وام صالح وصلن ويتقهون مع ام سالم قهوة الضحى
في المطبخ نوف تعابل في الجريش ولمرقوق
ام سعود- وش قالوا الدخاتره فيس ياام سالم هو ثبت مرضتس صح
ام سالم –ايه ثبت فيني يام سعود مير والله مادري وش بيصير بالضعيفه من عقبي
ام صالح –ورى ماعلمتي عيالك ياام سالم
ام سالم -مابي اعلمهم يام صالح كود انهم بيسفروني لبلاد اليهود ثم اموت هناك
ام سعود-اجل هم يزورونها عشان تخبرهم
ام سالم –والله مغير دلال اما سويلم طماع مروح مابي اشوفه لين اموت هو وحرمته تخيلي يام صالح ماشفت عياله ابد والله لو يمروني مادريت عنهم
ام صالح –هونيها وتهون ياوخيتي الله يصلح ماعطى
ام سالم –والنعم بالله


في بيت الوزير
دلال هي وولدها عبدالله اللي ينتظر نتيجته تجيه علىالجوال
دلال- وين حاب تدرس
عبدالله- طبعا امريكا ياطويلة العمر
الرساله تعلن وصول الخبر
عبدالله بلهفه يفتح الرساله ويناظرويضحك- يمه باركيلي 98
دلال- واااااااااي مبروك ياحلى دكتور


في برج المملكه
تصكرالجوال –وي عاد مبسوط هو وجهه
دنيا-مين المبسوط
ساره-عبدالله داق يكسحني بهاالنسبه اللي زي وجهه
دنيا- ليه كم نسبته
ساره- يقول 98
دنيا- واو مشاالله مبروك


في بيت ام سالم
نوف تدخل عندهم في الصاله- جده احط الغداء هالحين
ام سالم – ايه وش تحترين يامال الضعفه
نوف بخجل- طيب هالحين احطه=وراحت
ام سعود- خفي عليها ياام سالم ضعيفه
ام سالم – يام سعود كل اللي اسويه فيها من ورى قلبي مابيها تعلق فيني لامني مت
ام صالح – يحول فالك ماقبلناه



في وقت العصر
دلال- عبدالله انت وخالد ابيكم تروحون معي لبيت جدتكم
خالد- انا مقدر اروح مواعد صديقي
عبدالله –انا ابي اعرف يايمه ليه متاخذين هاذي معنا
ساره – هيه انت يابزر ترى لي اسم فاهم
خالد يضحك منهم وطلع وخلاهم
عبدالله – هيه يااماتسكتين ولاتشوفين شي ماعمرك شفتيه فاهمه
دلال- بس خلاص عورتوا راسي
في ذهن دلال ماتبي تاخذ ساره عشان على قولتها ما تختلط مع العفنه نوف

في بيت سالم
نوره وطلال وبدريه وسالم جالسين مع بعض قهوة العصر
سالم – كيف شغلك ياطلال
طلال- الحمدالله يبه اليوم بذات بغينا نعلن افلاسنا بس الله ستر وربحنا صفقه كل الشركات تحلم فيها
بدريه- الحمدالله اجل يايمه
سالم – الله سترولطف وانتبهوا مره ثانيه
نوره – وي اسم الله عليك انت واخوي

الباب يطق
ام سالم – نوف شوفي من عند الباب
نوف- طيب
تفتح الباب وتشوف عمتها دلال
دلال-روحي يابنت حطي شي على راسك ولدي بيدخل بسرعه انقلعي
نوف بسرعه تركض وماتدري ليه عمتها ماتدانيها
دلال – ادخل يمه
عبدالله يدخل ويتفاجاا بيت جدته انه كبير بس شعبي بحت ويسال نفسه ليه امهم ماتخليهم يزورون جدتهم
دلال وولدها يقربون من المجلس اللي فيه امها تسمع الراديو
دلال – ادخل ياحبيبي السلام عليكم يمه وتسلم على راسها
ام سالم –هلا دلال منهو هذا
دلال- يمه هذا ولدي عبدالله
ويسلم عليها عبدالله
ام سالم – واخيرا شفنا ولدك يادلال
دلال منحرجه-يمه وش اسوي دائم مشغولين
عبدالله في نفسه والله من الكذب يايمه
دلال-ماباركتي لعبدالله يمه
ام سالم- ليه علامه
دلال – نجح من الثانويه وجاب نسبة طيبه
ام سالم- يوه ذكرتيني نوف الضعيفه تبي تطلع نسبتها ولانعرف كيف
دلال منقهره من اهتمام امها بنوف
ام سالم- يانوف نوووووف
نوف متغطيه- سمي ياجده
ام سالم – عبدالله طلع نسبة نوف ونا جدتك
عبدالله ويطلع جواله – وش اسمك الكامل
نوف – اسمي نوف بنت صالح بن سعدال000000
عبدالله انذهل هالبنت للي يحسبها شغاله عند جدته تطلع بنت خاله لدرجة انه جلس
من الصدمه يناظر بامه ولا كمل
ام سالم تناظره – علامك
عبدالله- هاه ولاشي هاه كملي يانوف رقم جلوسك
نوف –22576

ام سالم – هالحين روحي صلحي القهوه لين ماتجي نسبتك
نوف- طيب وراحت
دلال وع والله ماشرب من اقهوتها لو بكنوز الارض
الرساله وصلت لعبدالله
عبدالله –وهذي النسبه وصلت
ام سالم – نووووووووووف نوف
نوف بسرعه تدخل- هاه النسبه وصلت
دلال- شوي شوي اركدي فضحتينا يامال الفضيحه مثل امك مطيوره
نوف- اجل شفتي امي ياعمتي عشان تعرفين حركاتها
دلال- هذي اللي بذبحها هيه هيه من انتي عشان تردديني هااااااااه
ام سالم صاكته وعاجبتها نوف صحيح ماتحب امها بس عجبها رد نوف وهالحين بس اطمنت عليها لو ماتت
عبدالله – نووووووووف مبرووك يابنت الخال جبتي 97
نوف-من جدك –وهي تضحك ومبسوطه-
عبدالله يشاركها فرحها- لامن عمي هههههههههه
دلال تناظرهم ولوضع مو عاجبها خافت لنوف تحط عينها على ولدها مثل امها هذا تفكيرها000
دلال – عبدالله يالله مشينا
عبدالله- تو الناس يمه
دلال تناظره ومقهوره
ام سالم – تو لناس يادلال
دلال- لايمه محمد بيرد من المؤتمر وبيزعل لوحنا مو فيه
وطلعوا من المجلس
نوف تذكرت ولحقتهم- عبدالله شكرن
عبدالله بحالميه-العفو بنت الخال
دلال – هيه استحي على وجهك يمال الفضيحه

اليوم الثاني
العصر بيت سالم بدريه تكلم دلال
بدريه- الله يحيكم البيت بيتك يادلال
دلال- الله يسلم حالك ماقلتيلي وين بتصيفون فيه هالسنه
بدريه- والله ماظنتي سالم وطلال بيسافرون يمكن اطلع انا ودنيا على اسبانيا مادري على حسب شغلي
دلال – وعلي على بنتي نوره اجل انا باخذها معي انا وساره وعبدالله لامريكا خبرك عبدالله بيدرس هناك

في الليل بيت سالم
الكل مجتمع
ساره- وينه مشعل يا دنيا
دنيا- انتي ماتعرفينه هذا مانام يومين وهالحين نايم يومين
ساره- افففففف روحي صحيه
دنيا- خليه ماني فاضيه له
في مجلس الرجال
خالد- وينه مشعل مصارت
عبدالله – ليه ماملينا عينك
خالد- انطم انت


في مجلس الحريم
بدريه – دنيا يمه روحي صحي اخوك
دنيا- يممممممه خليه ل وصحيناه قال ازعجتوني
بدريه – روحي صحيه ليكون صاير فيه شي
ساره – وي قومي شوفيه
دنيا- شرايك تروحين انتي
ساره – ااااااااه يااااااااااااااااااليت
دنيا قامت وهي تضحك وتفكر فعلااخوها مشعل جميل جدا جماله يفوق أي وصف واي خيال عنده عيون نعس ورموش كثيفه لدرجة الكل يحسب ان رموشه تركيبه وطول فارع وغمازه تتذكر مره جاء ياخذها بالثانوي يوم سواقها كان تعبان كيف البنات صديقاتها طلعوا معها وشافوه والكل انجن فيه وتتذكرانهم لحد الحين يسالون عنه وانه لو تزوج ولا شي وابتسمت كيف ساره انقهرت منهم وناويه لو تكلموا مره ثانيه بتذبحهم
فتحت باب الجناح
وانذهلت هي داخله ثلاجه لو الله فريز الغرفه ثلج صقيع تناظر تلقى مكيفات الغرفه الاربع
كلها مشغله توقف عند راسه تتامله فعلا هو اجملهم كلهم فعلا
ابتسمت عليه كيف نايم وسريره حوسه على ان سريره كبير بس معبي المساحه مو لانه سمين لابس يدينه كيف اخذه المساحه غير ثيابه وبدلاته مرميه فوق سريره
دنيا- مشعل مشعل مشيييييييييييعل وصمخ قووووووووووم قوم
ابد لحياة لمن تنادي
دنيا- مشعل الله يخليك قوووووووم قوم مشعل
وكأنه ميت فكرت في اخر حل ممكن تلجأ له خذت كوب الماء اللي عند راسه وابتسمت صبت كل الكوب فوق راسه ووجهه
شهق ونفض راسه وفز جالس يناظر يشوف دنيا ضحك منه
مشعل بغضب وعصبيه – انتي شو همجيه ياهمجيه انقلعي برررررررررررى برررررررررررررررررررررررررررى
دنيا خافت لانه اذا مقام وضربها وهي تستبعد هالشي لان تربيته واتيكيته غيرعن كل اخوانه فراح يلجأ للحل الثاني وهي تخاف من الحل الثاني
دنيا- خلاص والله العظيم خلاص بس عمتي دلال هنا وخالد مكلم عمتي يقول صحوا مشعل
تشوفه ملامحه بدات ترتخي ويهدا- كم الساعه هالحين
دنيا- قل كم يوم نمت
مشعل بخوف- كم يوم
دنيا- يومين
مشعل- اشوى بس يومين
دنيا- يابلادتك ياخوي الاقولي صليت!
مشعل- لاالله يغفرلي بس اطلعي انابتروش هالحين ثم بصلي وانزل
دنيا – اوكيه



طلعت وخلته وهو قام يفتش على جواله
مشعل – وين وين ياربي وين حطيته قام يقلب الغرفه فوق تحت يدور\والغرفه مبهدله\
واخيرا لقاه تحت السرير راميه وهو نائم يناظر مرتاع 33مكالمه و8رسائل
يناظرالمكالمات 4من حمود 9من خالد 10من الحبيبه رقم 5 والباقي من المهبوله ضحك ونزل الجوال وخلى الرسايل تحمم وصلى ولبس وتروش بالعطر هذي عادته عطوراته تهتم فيهم حبيبته اللي هي امه عطوراته دائم هي ووياه توصي فيها طلبات من باريس وسويسرا لا تستغربون هذا دلوعها لولا المخافه من الله كان اكتبت كل املاكها اله
لانها وريثة محمد الراشدي اكبر ثري في الفنادق ومعروف اسمه بالسعوديه اصلا هي سر ثراء زوجها سالم
واخيرا نزل مشعل وقف على نص الدرج وابتسم خجل مايدري مين فيه
ساره بقلبها- واااااااااااو ياجعلني فداء هالبسمه يالبى خافقي والله
بدريه- تعال يمه هذي بس عمتك دلال وساره
مشعل يمسح على شعره-السلام عليكم عمتي \قرب وسلم عليها\
دلال- تدري مشعل الوحيد اللي احسه ينافسني علىطولي هو انت احس عمري قزمه جنبك \وتضحك\
مشعل – ولوعمتي انتي الاصل انا ولاشي \ويضحك\
دلال-وينك ماتنشاف ولاتسال على عمتك
مشعل يبتسم- الله يعين \ويناظرامه\يمه ممكن ابيك شوي
دنيابدفاشه-وساره
مشعل يناظر دنيا-وش فيها
دنيا- ماكانها موجوده
ساره-كيفك مشعل
مشعل-هلاهلابخير يمه يالله تعالي
ساره انكسحت وبدريه ودنيا متفشلين من اسلوب مشعل
قامت معه وطلعت
مشعل- يمه ابي فلوس
بدريه- مشعل يمه ترى قبل ثلاثه ايام ماخذ مني بعرف وين تودي الفلوس
مشعل – يعني شو يمه انبسط فيها ترضين شعولي حبيبك يمشي ويشحذ\ويقلد\من مال الله يامحسنين والناس يتطنزون علي شوفوا شوفوا ولد بدريه يشحذ ويضحكوووووووون مني
بدريه- وي ان شالله عدوك يمه هو من يشحذ خلاص روح لجناحي وشوف ماستركارد حقت بنك الراجحي خذها وخذ بس خمسه هالمره فاهم ولااشوف وجهك الابعد اسبوع فاهم
مشعل يبتسم- نشوف \ويسلم على يدها\
بدريه- الله يرضى عليك قول امين
مشعل- امين

في بيت ام سالم
ام سالم-نوف انا بروح شوي وجايه مع ام سعود قفلي عليك الباب ولا تفتحين لحد فاهمه
نوف- ان شالله بس وين بتروحين
ام سالم-وانتي وش دخلك تدخلين عمرك في شي مايخصك
نوف – خلاص خلاص اسفه لاتزعلين انتي فيك الضغط
\مسكينه نوف تحسب في جدتها الضغط وهي فيها سرطان بالدم\
ام سالم – خلاص اخلصي اهم شي الباب لاتفتحينه فاهمه
نوف – ابشري

في بيت سالم في مجلس الرجال
مشعل يدخل- السلام عليكم
الكل – وعليكم السلام
خالد – واخيررررررررررا \ويفزا له عبدالعزيز وخالد وعبدالله يسلمون عليه\
مشعل- كيفكم
الكل – بخير وانته
مشعل- بخير
عبدالله- هالحين لازم نلقى لك حل بنومك هذا
سالم- وانت صادق ما ادري كيف يكون ليله من نهاره دلوع امه
الكل ضحك ومشعل تنرفز بس ماقصر رد
مشعل – اكيد مو هي امي الله يخليها لي ولك يبه \مثل النغزه\
سالم تلعثم – آه..........0اى وين القهوه
القهوجي- سم طال عمرك

في بيت ام سالم
رجعت من مشوارها وتنادي على نوف
نوف- سمي ياجده
ام سالم- احد دق الباب
نوف- لا ابد
ام سالم – حطي العشاء لين اصلي وبجيك
نوف-ابشري هالحين احطه
بعد فتره
نوف تطق باب الغرفه ماحد يرد تفتح الباب تلقى جدتها منسدحه وعليها شرشف صلاتها
نوف- جده يالله حطيت العشاء \غريبه ماترد عليها مو بعادتها نومها خفيف\
نوف تهزها- جده جده قومي \لا حياة لمن تنادي\
نوف شكت وخافت- جده جده الله يخليك قومي جده ياجدتي جده\وتجلس تبكي\تذكرت ام سعود مافيه غيرها بسرعه تدق عليها

في بيت سالم في الصاله
دلال وعيالها راحوا مابقى غير بدريه وسالم وطلال التلفون يدق
بدريه- الو
المتصل- السلام عليكم هذا بيت سالم
بدريه- ايه لحظه
تمد التلفون على سالم ومشعل نازل مع الدرج هالحين عاد ابتدت السهره
سالم – هلا نعم اخوي
المتصل- اخوي معك ادارة مستشفى الجامعي ويؤسفني ابلغك ان والدتك نوره بنت مبارك توفت [ ان لله وان اليه راجعون ]
سالم بذهول-اييييييييييييييييييييييش ماتت \الكل انصدم\
بدريه- مين اللي مات
سالم – خلاص خلاص الحين جاي وصكرالسماعه
بدريه- مين مات
سالم بحزن – امي ماتت امي طلال مشعل امشوا معي
مشعل طلال – حاضر

( تآبع الجزء الآول )

في المستشفى
نوف وام سعود يبكون وخلود زوجة سعود تهديهم
سعود- خلاص يمه هذا اللي مقدر ومكتوب
سالم وصل هو وطلال ومشعل
سعود يمد يده – احسن الله عزاك بو طلال
ام سعود- راحت راحت الغاليه مين بقالي انا وهالمسكينه
سعود- يالله يمه مشينا\ورحوا\
ام سعود – ونوف من تقعد عنده
سعود – هذا عمها يمه يالله مشينا من نكون نحن لها(كل هذا دار بعيد عن مسامعهم )

سالم- لاحوووول ولاقوة الابالله
يناظر نوف وعرف انها بنت اخوه اللي عند امه
سالم – طلال ود بنت عمك للبيت
طلال ومشعل منذهلين عندهم بنت عم
نوف- لالا ابي بيتنا وابي جدتي ردوها لي
مشعل- يبه ليه وين امها
سالم – اصكت لاتفضحنا امها ميته
مشعل- يحوووول مسكينه
لاتلومونهم مايعرفون عن بنت عمهم وجدتهم شي هذي تربية بدريه
سالم – خلاص ودها بيت جدتها


اليوم الثاني وصلوا رشد وريم من اجازاتهم عشان ام سالم
الناس والصحف تعزي بموت والدة اكبر تاجرعقاري سالم وبنتها زوجة الوزير بوعبدالعزيز
ونسوا امرالمسكينه نوف
بعد اليوم الثالث اخيرا تذكرها سالم
في الصاله بدريه وعيالهم ودلال\
سالم – حنا نسينا امر بنت صالح وين بتجي
بدريه- والمطلوب اكيد بتجيبها عندي
سالم- ايه وين بتروح تراها بنت يعني
بدريه- انا عارفه عشان تبيع بيت امك
سالم –اكيد هذا ورثي انا ودلال
دلال صكتت
سالم –ماعلقتي دلال
دلال- شو اقول
سالم –وش رايك لازم تجي صح
دلال- هذا بيتكم وانا مالي دخل
سالم – بدريه وين تروح يعني
بدريه- افففففففففففف وعيالي ما ياخذون راحتهم يعني
سالم – ابد ليه طلال وراشد مو ساكنين بحريمهم هاه
طلال- يمه تراها مسكينه من لها
بدريه- وش رايك مشعل انت ودنيا وراشد
راشد- الله يحيها
مشعل- كيفكم
دنيا- اهم شي ماتقرب من غرفتي واغراضي
دلال اعتذرت وراحت
سالم- مشعل رح انت واختك جيبوها
مشعل- افففففففف منها وانا وشد خلني طلول يدل البيت
سالم – وانا ظني قلت اسمك
بدريه- لا تروح يمه اذا مو بخاطرك
مشعل ابتسم لامه اللي انقذته
سالم – وانتي الى متى بتدلعين هالدلوع *وعصب*والله مايجيبها غيرك فاهم ومن بكره
اشوفك قدامي على الدرج ولا والله لاتشوف شي ماشفته سااااااااااااااااامع
مشعل قمز- زين سامع سامع
سالم- يالله خذ الوصف من اخوك وروح جيبها انت واختك
دنيا- لازم اروح يعني
سالم –ايه ولاتجون الا هي معكم فاهميييييييييييييييين
دنيا- طيب بس لا تعصب
راح وخلاهم ومشعل خذى الوصف من طلال

في بيت ام سالم
نوف في غرفتها تبكي وتتذكر جدتها هي اكثر وحده حزينه بفراقها
فجاه تسمع الجرس يطق وخافت مين اللي يطق في هالوقت وفي هالليل
عند الباب مشعل واقف عند الباب ودنيا في السياره خايفه
مشعل واقف ويناظر في اخته وهو خايف عليها من هالحاره اللي تخوف
نوف-ميييين
مشعل-افتحي انا
نوف- مين انت

مشعل- اففففففف \ويطنزعليها\خايفه البرنسيسه من زين صوتها يلوع الكبد
نوف سمعته وانقهرت منه- وشتبي
مشعل-اففففففف ابوي يقولك لازم تطلعين وتجين عندنا
نوف- مين هو ابوك
مشعل تخفف دمها الاخت بتسوي نفسه امهمه-ابوي سالم ولو سمحتي استعجلي حنا مستعجلين \وهو يكذب بس هالحاره تخوفهم\
نوف تفتح الباب وتشوفه معطيها ظهره ومتسند على الجدار ولاف رجله على بعض
\دليل على الطفش\
لف وجهه عليها وبعصبيه- لوسمحتي لمي اغراضك وامشي انا مشغول
نوف – معك
مشعل يطنز- لامع ابوي –وبصراخ-استعجلي بسررررررررررررعه
نوف قمزت وبعناد- مابي اروح معك
مشعل- من زينك عاد\وهو مقهور منها\لاتلومونه تربية بدريه مايحترمون من هم اقل منهم
نوف انذهلت من اسلوبه ومطت عيونها
مشعل يلف وجهه وياشر لاخته تنزل ونزلت دنيا اقتربت منهم
مشعل- يالله هذي اختي روحي وخلصينا واطمني هالحين اختي معك \محاوله للاعتذار\
نوف- بس انا مابي اروح معكم انا ابي اجلس هنا
\نوف خافت منهم اذا هذا اسلوب ولدهم وهو شاب فكيف الباقين\
مشعل – دنيا بلغي ابوي بكلامها
دنيا- طيب \وتدق على ابوها\
سالم – نعم يبه
دنيا- يبه البرنسيسه ماتبي تروح عزمنا ومارضت ماباقي غيرك اعزمها يمكن ترضى
نوف انذهلت من اسلوبهم من أي عالم جايين
سالم- عطينيها اشوف سالفتها
دنيا- خذي ابوي يبيكي
تاخذ التلفون وهي خايفه بس تبي تسوي عندهم قويه
نوف –الو\وهي خجوله\
سالم – ليه حضرتك ماتبين تجين معهم
نوف وبتصنع القوه- ابي اجلس ابيتنا عمي
سالم- اسمعي علم يوصلك ويتعداك والله ان ماجيتي هالحين معهم لاجي واجرك من شعرك
نوف تسمع وبدون شعور دموعها تصب عطت الجوال دنيا وراحت تركض


مساء الخير ..
هلآ فيكم وربي نورتوني يابنآت .. لبى قلوبكم يآرب على
الردود المشجعه .. اتوقف معكم بذكركم في نقآط مهمه مره
انا لحد الحين مذكرت كل العآئلات وبعض الاشخآص وآخر
عآئله بذكرهم تقريبا في البآرت السادس مدري السآبع
.
لاني قاعده ادرجهم لكم ماابي اي حد يتخربط
كل هدفي من هالروايه اني ابي مربط الفرس اللي هي نوف
لان ( نوف تعيش في داخل كل وحده فينا ) والمقصود انا مانتشابه
لا . بس نوف جمعت [ الطيبه . الغبآء . القوه . الكرآمه . الحنآن ]
شخصيه معقده جدآ واتعبني التعآمل معها خفت ان اي حد يفسرها
مثل مايبي
.
وآبي اذكركم في كل شخصيه بتمر فيها نوف
.
نمر لشخصية مشعل واللي للاسف محد فيكم حللها بما انه بطل
الجزء اللي نزل وآتمنى اني الآقي تفآعل غير
ارد لآهم نقطه واللي ذكرتكم فيها من البدآيه وهي سآلفة الردود
لاتخلوني آندم وشوفوا ويش قلت ببداية كلآمي

( تآبع الجزء الآول )


في هاللحظه عرفت معنى اليتم صح قبل يمكن جدتها ماحسستها باليتم على انها تعاملها مو زين معها
بس هالحين في كلامهم وروها اليتم صح
\نوف حساسه ورقيقه وفي نفس الوقت ذكيه مره ورثت جمالها من امها الاماراتيه اللي كانت امها باكستانيه يعني تصير جدة نوف
وجميله واجد خذت نوف من جدتها لون عيونها العسليه والعيون واسعه والفم الصغير والوجه الدائري والرموش السوداء الكثيفه هي وبكل صراحه جميله وجمالها صدمه لكل من يراه وفي نفس الوقت موجع بس مع كل هذا استايلها بدوي جدا حتى ماتميز الماركه من الغير ماركه ولاعارفه شي عن هالامور ابد
مو مثل بنات جيلها اول اهتمامهم يحفظون اسم الموضه
مشعل- مصدقه عمرها هذي
دنيا- اففففففففففففففففففففف وربي اففففففففف ماقدر اتحمل شو هالزباله اللي عايشين فيها مشعل انا خايفه
مشعل- هالحين روحي استعجليها وانا بنتظركم بالسياره
دنيا- طييييييييييب افففف ودخلت لها وهي تمشي مكشره من هالمكان ومنقرفه
وسمعت صوت بكاها في الغرفه دخلت عليها وانذهلت من جمالها ابد مو جمال هذا مو باي بشر انصدمت وما قدرت تقول شي .. جمـالها موجع الى حد الثمآله
رفعت راسها .. وشافت دنيا تناظرها نوف - انتم وش تبغون فيني .. خلاص بدق على خالي ويجيني
دنيا اللي غارت ليش هي مو بحلاها - مدري واللي ادري عنه لمي ملابسك وخلصينا .. احنا مستعجلين وايه على فكره .. خذي اغراضك كلها.. لان ابوي بيبيع البيت \وراحت\
نوف ازدادت بكاء وبدات تلم ملابسها

بعد فتره طويله شوي طلعت ومشعل ودنيا معصبين عليها
نوف تشيل شنطتين كبار.. وتنتظراحد يساعدها.. بس ماحد حولها
تسحبهم من ثقلهم وحطتها جنب السياره .. ومشعل فتح الشنطه ونزل يشيلهم
مشعل- وش هذي الشناط
نوف بحزن- اغراضي انا وجدتي
مشعل- وش دخلنا في ملابس جدتك
نوف بعناد- ابيك توديهم الجمعيه صدقه عنها
مشعل بغرور – انا مشعل بن سالم اوديهم
نوف جات بتتكلم .. بس حست مو من اخلاقها ترد ..
نوف صكتت وركب الشناط ( بعصبيه ) .. وراحت تركب

في بيت سالم
سالم – بدريه شفتولها مكان تجلس فيه
بدريه- ايه جنب جناح دنيا الله يعينها بنتي افففففففففف
بعد فتره وصلوا
مشعل ودنيا ونوف وراهم
مشعل- يمه خلي الشغلات ينزلون الشناط بروح اتحمم وبطلع تاخرت
بدريه - اوكيه يمه
نوف انذهلت من هالقصر.. صحيح شافت زيهم في بيت خالها .. لكن هذا فيه شي غير
بدريه شافتها بعابية الراس وبالغطاء – روحي فوق والشغلات بيجيبون شناطك
نوف بخفه وبسرعه تسلم على راسها هي وسالم وتبتسم
نوف- اعذروني انتم بشروني عنكم ان شالله مو تعبانين
سالم – بخير روحي هالحين روحي نامي وبكره يصير خير
بدريه انقرفت منها وطلعت وخلتهم
صعدت مع الشغاله فوق .. وفي الدرج قابلت مشعل .. وهو بقصد سحب برجله عبايتها ونوف تعثرت
نوف تلف وجهها عليه - عمي شكلك
مشعل يضحك- مو اعمى منك ياقرويه انتي وهالخيمه بس ما تنلامين تربية عجوز
نوف فولت منه وقربت منه ..... وفجأه شي حار بخده
مشعل مصدوم ومقهور.. ومد اصبعه وعرق رقبته ينبض - وربي لو مو انتي بنت لاتشوفين اللي قبلي ما احد سواه انقلععععععععععععي ياااااااااااااااااااااااااااالله \وهورافع صوته\
الكل نزل على صوته
بدريه - وشفيه
مشعل ( بعصبيه ) نزل وخلاهم
تحت سالم – وش هالصوت ...... ومشعل مارد عليه
سالم – بكره اشوفك واقف مكانك الساعه سبع فاهم
مشعل - يصير خير \صفق الباب وطلع\

عند نوف انهارت =تكلم نفسها=\شو اللي سويته ... عمري ماكنت كذا .. والله لو تدري جدتي وخالي ليقصبوني .. ياربي ليه مديت يدي ليه .. جعلها كان انكسرت قبل لا تنمد على الرجال ..يافضيحتك يانوف .. يافضيحتك .. يابنت صالح .. لا ابد لا ماقدر اجلس دقيقه .. كيف احط عيني بعيونهم =وتصعد الدرج ومطنشه اللي يسألونها عن اللي صار= يافضيحتي من الله وعبيده .. يافضيحتك يانوف هاللي سويته .. حرام قبل العيب .. امد يدي على رجال غريب .. ولا على خده ياعييييييييييييييييبي يافضييييييييييييييييييحتي ..

عند مشعل في السياره .. قبل ل اينزل الاستراحه عند ربعه
يناظر المرايه .. ويتحسس خده - جعل يدك للكسر ياحقيره ااااااااااااااه عليها سطار.. تهبى مو بيد والله الله يعجر يدها وتلتوي .. وتصعب على الاطباء علاجها .. ويتوقف عندها الدم بيدها.. وتموت هالحين بيسألوني .. وعندي الملقوف ام هلال هذا مو رجال انزل وامري لله \ونزل\
مشعل يدخل في المجلس-السلام عليكم \ومخبي خده مايحاول يوريهم\
حمود - علامك لاوي رقبتك
مشعل- نايم بالغلط عليها وتعورني
محمد- سلامتك بو مشاعل
مشعل- الله يسلمك \يصرف\وينهم نواف وسعيد وخويلد
حمود - الله يسلمك سعيد ونواف راحوا يجيبون العشاء وخالد مجاء لسه
مشعل- ليه وين الطباخ
حمود - ليه ماخبرك هو يقول مستأذن من بابا مشعل انا اروح مال نفر ابوالشباب مسويله عزيمه\ويضحك\
مشعل - ايه صح خبرني \الاستراحه لمشعل\= فجأه لف وجهه وشافه حمود
حمود - مشعل خدك علامه احمر
مشعل في صدره مابتفوت عليك يام هلال-لابس نايم عليها وحمر المهم بدق على خالد اشوف وينه ليه مجاء

في بيت الوزير بوعبدالعزيز
دلال تكلم بنتها خلود - وانتي ان شالله متى بتجين
خلود - يمه مدري على حسب شغل تركي الله واعلم
دلال - وعمتك ما قالت شي ما تكلمت
خلود - لاهدت الحمدالله هالحين مشغوله بزواج بنتها
دلال - يمه روحي المستشفى شوفي
خلود - يمه والله رحت وقالوا مافيك شي وحتى قالوا كيف جبتي زياد ويزيد يعني سليمه يمه
دلال - الله يعينك

في جده في مكتبه ويفكر
تركي - ياربي شو اقول لامي ولخلود كيف بحل اللي صار فيني يارب صبر عبدك يارب
الباب يطق
تركي – تفضل
الشرطي يدق تحيه - طال عمرك العناصر اللي امرت فيهم جاهزين
تركي جهز سلاحه ودخله في جيبه- يالله اجل تحركنا


نوف في الغرفه الفجر والساعه 6 وهي صاحيه .. وما تدري شا تسوي ..هي متعوده تصحى هالوقت تسوي فطور جدتها وتعطيها العلاج ياربي مليييييييييييييت
انزل تحت لالالالا فضيحه .. عندهم عيال .. وغير كذا كيف احط وجهي منهم ..وقفت على البلكونه وتشوف الهواء اللي تحبه .. وفجأه .. تدخل سيارة مشعل
نوف- اعتذر منه لالالالالالا يمكن يكفخني انطق احسن \ ليش تأخر منزل هالبرنسيس وتذكرت كلامه فيها
وضحكت\
مشعل يدور على جواله - ياربي وين حطيته وييييييييين ايه صح بالدرج – فتح الدرج ولقاه - وضحك فجأه تذكر حمود يوم حطه بالدرج
نوف - مجنون هذا ليش يضحك

مشعل جلس بالكرسي اللي بالحديقه وتذكر حمود يوم يقول
حمود - مشعل دخيلك انا عندي اخت وراها حرمة ذيبه ربي سترك\يقصد حرمة ابوه\والله مو مستغني عن عمري عشانها خل الجوال عندك ولاحق على خوياتك
مشعل في صدره- مساكين يحسبوني بحب مثل ذولي يخسون ماخذ وحده تعرف حد قبلي ابي وحده
ناعمه كلها انوثه مو مثل\وتذكر رفع راسه وشاف نوف تناظره وبسرعه تخبت وصكت بلكونتها\
الله يعجر يدك جعلهاا لكسرااااااااااااااااااااااه تذكر كل ربعه يوم يضحكون من خده ويطنزون
وهو طول الليل يدعي عليها\الله يعينك يانوف\
تذكر وراه ابوه والدوام تأفف ودخل يتحمم ويبدل


الساعه سبع
مشعل وقف بالصاله مشاف احد
نادى على الشغاله تسويله قهوه على بال ما ابوه ينزل

بعد فتره
سالم وبدريه نازلين وشاف مشعل ينتظره سالم - شفت وش ذربك الحين ايه كذا افتخر فيكم عند الرياجيل
مشعل يبوس راس ابوه وامه - صباح الخير
بدريه وسالم- صباح النور
بدريه- اصلاولدي من يوم يومه ذرب بس مشكلتك ماتقدر تفهمه غير امه \وتناظر مشعل\هذا غير عيالي كلهم
سالم – ان شالله يطلع نفس كلامك
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,






 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح   رد مع اقتباس
قديم 18-01-11, 10:09 AM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,112
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بياض الصبح المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


( الجزء الثاني )

على طاولة الطعام
سالم – كيف البنت معكم
بدريه – ماشفت منها غيرالمشاكل وهذي دوبها واصله امس شكلها متهاوشه مع مشعل \وتناظرمشعل\ .. صح مشعل
مشعل اللي ياكل لمعت في باله فكره خبيثه وابتسم اابتسامه شريره - يمه تراها تحاول تتحرش فيني
بدريه\ وش هووووووووووووووووو
مشعل – هذا اللي سمعتيه
بدريه - كيف صكت لها كان عطيتها كف على قلة تربيتها
مشعل في باله\ماتدرين يمه هي اللي صكتني كف\ - يمه مو كذا ربيتيني بس انتبهوا منها
بدريه- سااااااااااااااااااااااالم
سالم – عارف عارف قريب بس افكك منها بدور لها موظف عندي يسترعليها
عند نوف رجعت نامت وهي ما تدري وش صار الها ووش بيصير


في بيت دلال وساره نازله
ساره- يمه هالحين خالي وش يبي في اللي جايبها عندهم مسكين مشعل دنيا تخبرني انها متحرشه فيه هي سمعت هالخبر من امها اول ماصحت يمه هالبنت وقبل ماشوفها وانا ماني مرتاحه لها
دلال- ولا انابعد هذي عقرب رمل مثل امها حيه من تحت تبن نعنبوا ابليسها دوبها وصلت لهم وترسم على مشعل
ساره-الا مشعل مستحيل يكون لها
دلال- تطمني يمه مشعل طال الزمن ول اقصرلك لك ماغيرك احد بياخذه


في غرفه ثانيه بهالقصر
يلعب رياضه عنيفه وقويه .. اللي هي حمل الاثقال وكأنه بهاللي قاعد يسويه
يطلع الغضب اللي انحفر بقلبه من سنين .. مايدري انه قاعد يزيد همه هموم
وعذابه اضعاف واضعاف .... وقف عن اللي قاعد يسويه .. جلس على الارض
لملم رجلينه وكأنه انسان تائهه مسكين يشفق عليه .. اللي يشوفه مايقول هذا
( عبدالعزيز بن محمد ولد وزير في الدوله ) واللي هيبته تطغي على أي مكان
يكون فيه وصاحب اعظم حصه في اعظم شركه في الولايات المتحده هو لما يشوفونه في امريكا الشركه بكبرها تتخربط والموظفين اللي فيها يرتجفون من
الخوف .. الله رسم له هيبه مايملكها الا نادرآ من البشر ..
عبدالعزيز بضعف : أمل سامحيني يا أمل سامحيني ( وجلس يبكي ويشاهق مثل طفل صغير يبي له لعبه ولا انضرب )



في مكتب المحامي
سالم- وش هووووووووووووووو00 وش تقول انت انت صاحي او مجنون
المحامي - طال عمرك هاذي الاوراق وتقدر تتأكد منها ما جبت شي من عندي
مشعل- يبه اهدى لا يرتفع الظغط عندك
سالم –انت سمعت وش يقول بيت امي ومحلاتها كاتبتهم لبنت حبيبها لصويلح الكلب
مشعل مط عيونه وانصدم باللي سمعه - يبه وش تقول انت هذا اخوك
سالم بطمع - اصكت انت لازم اشوف حل لازم





في السياره
سالم – بموت من قهري اااااااااه بموت كيف العجوز تكتب كل شي باسم هالكلبه كيييييييف
مشعل منصدم من ابوه اول مره يسمعه يتكلم كذا بس التزم السكوت لانه بداخله
يشوف ان ماله دخل
سالم \وبطمع\- والله ماخليك تتهنين فيهم والله
يتذكر حب ابوه وامه لصالح اخوه


( قبل 36 سنه )

صالح كان طول صغره مع ابوه قبل مايموت وكان سالم يموت قهر منه
لان الكل يثني على صالح وصلاته وحب عمال ابوه له
وكان سالم شرير وغيور .. ففكر في خطه جهنميه.. تبعد صالح عن ابوه .. وتقربه هو لا بوه .. في ذاك الوقت.. اخذ المفتاح حق الخزنه من ابوه
طلع ميتين ريال .. وفي ذاك الوقت هالميتين تسوى الفين
وحطهم تحت راس اخوه اللي نايم .. ورد المفتاح لابوه وراح ينام
صحى على صراخ ابوه- سويلم وين الفلوس وينهي
سالم – يبه أي فلوس
ابوسالم- الفلوس اللي بخزنتي يمال الضعفه والله ياسويلم عارف ماحد بياخذها غيرك امس سلمت الرواتب وعارف اللي بالخزنه افتحها ومالقى ميتين
ام سالم – صالح مو باخذها غيرك خابرتك تسورق انت حتى ورعان الحاره ماسلموا منك ام سعد تشتكي منك
سالم حقد اكثر- والله ماخذت شي وفتشوني وفتشوا فراشي
صالح يتفرج فيهم وزعلان لحال اخوه
ابوسالم يفتشه ويشوف سريره مالقى شي- وين راحت اجل
سالم – وصويلح ليه ماتشوفونه ولابس ماغير انا
ابوسالم-لاصالح مايسرق خابره ماغيرك انت
سالم – لا فتشوفوه.. وشوفوا سريره بعد مثلي ولاما غير انا
ام سالم – تعال ياصويلح \وتفتشه ومالقت معه شي\ عارفه صويلح مايسرق
سالم – طيب شوفوا سريره
ابوسالم ويفتش سريره.. وفجااااااااااااااااااااااااااااااه



يلقى الميتين تحت سريره.. وام سالم تشهق .. وابوسالم تفاجاء وسالم ضحك
صالح بخوف - والله ما سرقتهم .. والله العظيم والله
ابوسالم – واللي تحت سريرك وش هااااااااااااااااااااااه
ويقرب منه وتدخل عليهم دلال اللي دوبها قامت
دلال- وش فيكم
سالم بفرح- صويلح سارق ابوي
وابوسالم يمحط صالح بالعقال .. وصالح يبكي ويحلف ماخذهم
دلال - لالالالالالالالالا يبه اللي سارقهم سالم وحاطها تحت فراش صويلح
سالم بدفاع - كذااااااااااااااااااااااااااااااااااااابه
دلال وكانت هي اكبرهم - والله العظيم يايبه اني شفته البارح .. ولا يتسحب مثل الحراميه شكيت بالوضع ولحقته وشفته طلع ميتين تخبيت عنه وشفته يوم حطهم تحت فراش صلوح
ابوسالم بعصبيه ويقرب من سالم وضرب وضرب لين مقال التوبه ماعودها
ومن ذاك اليوم كره صالح اكثر واكثر



مشعل رده للواقع - يبه وصلنا الشركه
سالم نزل وهو كاره اللي صار فيه

عند نوف الباب يدق وهو اللي صحاها
نوف- نعم
الخدامه – فطور مدام بدريه تقول خذي هذا فطور حق انتي ول اتنزلين
نوف بحسن نيه – فديتها اكيد عارفه اني مستحيه من العيال وميته جوع \وفتحت الباب وخذت الفطور\ قولي حق عمتي شكرن



بعد الدوام في السياره سالم ومشعل
سالم - بس لقيتها \وهو طول وقته بالمكتب يفكر كيف يسترد اللي ضاع منه مع انه مو بحاجتها بس طمع وخصوصا ان اللي راح لبنت صالح هذا غير انه بعد حلال ابوه لانه قبل لايموت كتب الحلال بااسم ام سالم عشان عيالها يكونون حولها\
مشعل وهو يسوق – وش اللي لقيتها
سالم- الحل لكسر راس بنت صويلح واخذ اللي راح لها
مشعل - وش هو الحل
سالم يلتفت على ولده ويبتسم- انت
مشعل- انا وانا وش دخلني
سالم – انت اللي بتجيب لي اللي راح
مشعل – كيف مافهمت
سالم وبصدمه - تتزوجها
مشعل- وش هووووووووووووووووووو\ويضرب فرامل\=والسيارات اللي وراه تضرب بواري=
سالم وبعصبيه - وشفيك مجنون انت تبي تذبحنا امش \ومشعل يتحرك\
مشعل - والله ماخذها لو يكون اخر يوم بعمري
سالم- لا بتاخذها ورجلك فوق راسك يا ولد بدريه
مشعل- والله ماخذ وحده قرويه وتربية عجوز مابقى الا هذي
سالم وبهدوء - مشعل يبه انا ماقلت اقعد معها طول عمرك خذها وخذ اللي نبي بعدين طلقها
مشعل - وانا وش ذنبي اخذها
سالم - مشعل لا تحدني على الشين خذها وبعدين طلقها
مشعل - لا ومليون الف لا وهي شذنبها مسكينه
سالم – لا بنت صويلح مو مسكينه وبتاخذها يا مشعيلوه يعني بتاخذها


في جده غير
تركي رد من الدوام بعد يوم من غيابه عنهم بحكم عمله
\بجناحه\
تركي - السلام عليكم
خلود- تركي واخيرررررررررررا \وتجلس تبكي\
تركي - افا ليش هالدموع بس
خلود - خايفه عليك خايفه \وتزيد بكاء\
تركي - خلود حبيبتي هذا شغلي وانتي عارفه
خلود- والمهربين متى بنفتك منهم متى متى
تركي يمسح دموعها بحنان - عشان خاطر تركي لاتبكين
خلود ابتسمت بدلع - بس عشان خاطر تركي وعيونه اللي تذبحني ماراح ابكي
تركي ابتسم على طفولتها اللي مهما كبرت تكبر هالطفوله معها
تركي – فديت من حبت تركي وعيونه وخذت قلبه وعقله واسرقت النوم منه
تدرين عاد من زمااااااااااااااااااان مانمت وتعبااااااااااااااااان
خلود – عاد يوم تنام ما بيريحونا بيدقون ويجيبون مصيبه معهم
تركي – عشان عيونك اللي اشتقت الهم بقفله وهاه\يطلع جواله ويقفله\زين كذا
خلود بابتسامه تذوب وبحياء - ايه زين كذا




في الرياض وتحديدا بقصر سالم
مشعل- مابخذها يعني مابخذها
بدريه - وولدي صادق وحده تحرشت فيه ماندري عن غيره
ومشعل حمد ربه على اللي قاله اليوم الصبح
سالم- هذي تربية امي نوره وما بتشوفين منها غلط
بدريه- يا سلام يعني ولدي اللي يغلط
سالم – مدري عنكم
بدريه- سالم ولدي ماراح يا خذها يعني ماراح ياخذها
سالم - وكلمتي تكسرينها يابدريه هااااااااااااااااااااااه \بعصبيه\يعني عادي يابنت سرور الضاحي تنكسر
بدريه صكتت لانها تعرف سالم بهالحاله
سالم – اسمع يامشيعل بتاخذها يعني بتاخذها ومو سالم اللي تهزون كلمته وتكسرونها
وبعصبيه \فااااااااااااااااااااااااااااااااااهمين\ وراح وخلاهم
مشعل عصب وطلع00 لانه عرف امه00 يوم يذكرها ابوه بابوها تصكت وتتذكرالوصيه اللي00
كتبها ابوها لها بعد زواجها من سالم00 واللي شافه من سالم يوم انقذ شركاته من الافلاس 00
ساعتها عرف ان الله جاب له الولد00اللي يحلم فيه اللي هوسالم00 ومن ساعتها حط الخيط بالمخيط وسلم كل شي لسالم00 اللي ماقصر وكبر ممتلكاته وممتلكات بنته00 وقبل لايموت00
كتب الوصيه لبنته \انها تسلم الشركات لسالم وفي عمرها ابد ماتعصيه لانه هو بعد ولده\


في القهوه
الشباب يضحكون على سوالف خالد .. ومشعل صاكت ومو بعالمهم لاحظ عليه حمود
حمود بمساسره - مشعل وش فيك
مشعل- مافيني شي
حمود- مشعل مو على حمود انا اعرفك اكثرمن عمرك ياخوي
مشعل-انا تعباااااااااااااااااان ياحمود تعبان
حمود يناظر للي حوله – مشعل امش معي خلنا نطلع عنهم وفضفض لي
مشعل اللي محتاج يتكلم مع احد خصوصا حمود اللي عنده اقرب له من اخونه -ياالله
استاذنوا من شلتهم وطلعوا
عند السياره حمود - هات عنك انا بسوق
عند المكان اللي يحبه مشعل الحديقه هالوقت فاضيه الا من بعض الاجانب واطفالهم
حمود- هات وش عندك
مشعل - ابوي
حمود – وشفيه ابوك
مشعل – اصبر خل اكملك ابوي بيزوجني بنت عمي
حمود- وطيب وين المشكله
مشعل- ما ابيها ياحمود ما ابيها
حمود- مشعل اصبر خلني افهم كيف ماتبيها
مشعل-اول شي مو من مستواي\هنا حمود اخذ بخاطره وصكت\ومشعل انتبه له
مشعل – حمود ندري حساس بس فكرك لا يروح بعيد اقصد بالفكر بالفكر يا ابوفكر يا حساس
\حمود هو الوحيد بينهم اللي احواله الماديه قليله وهم يعرفون ودائم ياخذون هالشي بعين الاعتبارعندهم\
حمود بضحكه- مشعل لا تدقق اجرب غلاتي
مشعل ضحك منه وهذا اللي يبي يوصله حمود انه يطلعه من موده
مشعل – زوجتي على غفله تبي تجرب غلاتك
حمود- لا زوجتك ما توصل لي انا الغلا الاول والاخير
مشعل بقرف - اصكت لوعت كبدي ذكرتني بسوسو الله يلوع كبدك
\سوسو هذا ولد بس من الجنس الثالث يعني مسوي نفسه بنت ومعهم بالنادي ويحب مشعل كم مره تهاوشو اهو و هالسوسو \
حمود طااااااح على بطنه ضحك لان بذات مشعل يكرهه هالحركات بسبب اللي يصير له
مشعل - المهم اسمعني انا وش اسوي بالمصيبه اللي طاحت براسي
حمود - مشعل وليه ماتبي تاخذها
مشعل- هنا مربط الفرس



في بيت سالم
نوف بالغرفه وميته طفش حابسه عمرها بين الاطوف قربت من دفترها الخواطر وكتبت :
كم غريب ان تعيش في قصر فاره جميع ماتريده حولك ولكن ينقصه الاهم
دخلت الى هذا القصر وهذا العالم وانا وجلة منه ولكن ابهرني جماله
جميع من فيه غريبين الاطوار
جميعهم يعيش فقط بعالمه
لالا شي الا لنفسه
ابتعد عنهم التلاحم الاسري
ارى نفسي بينهم غريبه غريبة كمن نام وفي الحلم راى نفسه في مكان مجهول
تماما هكذا انا
هكذا ارى نفسي كمن غلب على امره وطلب منه تنفيذ توجيهات معقده
كيف حصل كل هذا برمشة عين كيف
ارى عمري مكبلة بينهم لا استطيع الخروج الاااااااااااااااااااااااااا
.
.

اذى اتى من يمسك بيدي ومن هذا العالم ينقذني
متى ستاتي اخبررررررررررني متى متى من هذا القصر تنقذني في بداية امري
انبهرت بما يسكنون ويلبسون وياكلون
ولكن بعد ذلك عرفت انها بهرجة لا اكثر ولا اقل
وضعت قلمها وقامت تصلي العصر


مشعل- وبعد اللي سمعته00 قولي بمصيبتي وش بسوي
حمود- مشعل اخاف اقولك00 خذها هي بتخسر اكثر00انت الرجال وتقدر تسوي اللي تبي00 هي بنت ومسكينه00 يعني انت حتى لوما اعجبتك بتتركها00 وبيكون سهل لك وصعب عليها00لان البنت عندنا هي اللي تغلط00 حتى لو الرجال اخطى فهمتني
مشعل- زين00 انا بريحها00وانابقول ما ابيها00 بس ابوي وش بقول له00 تدري حمود00ماعمري بحياتي كلها00شفت ابوي زي هاليوم00 معصب على امي000 زي هالمره00
حمود- مشعل اعقلها وتوكل00 استخير00وخذها مهما كان00 هي يتيمه ومالها غير خالها00اللي بالامارات00 زي ما تقول00 وابوك الله وكيلك مابي اتكلم عنه00 لاني ماكل من خيره\حمود متوظف في الشركه عندهم\بس خذها انت00 احسن ما ياخذها حد غيرك00 ويطمع بهاليتيمه00 انا بتكلم بالمنطق00 انت شايف خير يعني00 بكل الحالات00 لو ما تبيها انت تقول00 ما باخذ حلالها00مهما يكن يعني بتطلقها00وهي معها عزوه00 بس لو بياخذها غيرك00 بياخذ
هالعزوه اللي تملكها 00يعني في هالحالتين00 بتخسر معه00 اكثر من لو تكون معك

مشعل- وليه مابتكون سعيده مع اللي بتاخذه00 ليه تفرض احتماليات خاطئه عنها
ليه تبني هالصوره00 من الاساس00 ياخوي عندك ابوي00 هالخير كل اللي عند ابوي من امي 00وعايشين مبسوطين00
حمود- حبيبي تحسب الناس مثل امك وابوك00 وبعدين تحسب ابوك بيخليها تاخذ غيرك 00افهم حبيبي ابوك سالم 00اصحى علامك00


مشعل- انا قلت مستحيل اخذها00مستحيل
حمود- مشعل00 انت عارف انك مردك اخذها اخذها00احسن الك اخذها برضاك00 احسن من انه00يخليك تاخذها غصب عنك
في الليل الساعه خمس الفجر\بجناحها\
وهي نايمه >>>>>>>>
تشوف نفسها00مربوطه على شجره00 وهي تصرخ وتصرخ00 فكووووووني فكووووووني00
تشوف جدتها00وابوها00وامها00يناظرونها ويبكون
وتشوف الناس00 اللي حولها يضحكون00 ويضحكون00 ويضحكون00 وهي تستنجد بجدتها00وامها00وابوها00ومايسون شي بس يبكون00 تلف وجهها00بتشوف مين مربطها00
بس طاحت من السرير00من كثر ما هزت عمرها00عشان تفك نفسها00بالحلم من الشجره00
تقوم وهي تون00 وتتذكر الحلم00 وخافت00 رجعت وانسدحت00 لفت على الجهه اليسرى00 وانفثت00 ولفت على الجهه اليمين00 وتعوذت من ابليس00 ومن هالحلم \هذا المفروض نعمله لما نشوف حلم ارعبنا رسولنا الكريم علمنا لكلما فيه هو مصلحتنا\
ناظرت الساعه خمس00 استغفرت00 وراحت تتوضا00وتصلي وتقرأ الاذكار
نوف بعد ماخلصت00 طفشت00 من هالغرفه ومقابلها00اتحمست للفكره00 اللي لمعت بخيالها00
وراحت تلبس00 وتتجهز.. نزلت تحت للمطبخ00
نوف - اليوم بذات بريح عمتي بدريه من الطبخ00 وبسوي الفطور عنها00كود انها ترضى عني00 وتحبني 00والله اني احبها00الله يحبها00وحده عرفت00 اني مستحيه من عيالها00وارسلت لي فطوري00 وغداي وعشاي00 والله انها حبيبه00
بدات تجهزالفطور00وابدعت00 اول شي سوت العصيده0هي 0 حريفه بالطبخ00 كانت تتمنى 00يكون عندها مقاديرللاغراض00 للي تبي تطبخها00بس جدتها لها بالمرصاد00ماتحب الفسق00 ورمي النعمه00 تقول ماغيرحنا ثنتين 00وش هوله هالدنيا00وماتشتري لها المقاضي\

عند مشعل دخل البيت0000000000
سمع00 فيه اصوات من جهة قسم المطبخ00 ناظرساعته00 هو متاكد اليوم جاي بدري00 مايمدي الطباخه تسوي الفطور00
اتجهه على المطبخ00 وشاف وحده غريبه 00رافعه شعرها00 الاسود المفحم فوق
مشعل عرف منهي - وش تسوين \التفتت نوف عليه\وبداخله انذهل00 بس مابين
نوف بسرعه تغطت00 وقلبها طبول00 بغى ياخذ عقلها هالمجنون
نوف اصكتت ولاردت
مشعل- انااسالك00 وش تسوين
نوف\وماعطته وجهه وكملت شغلها\
مشعل دخل - ظني سألتك00 وش تسوين
نوف بداخلها اففففففففف- زي ماتشوف الفطور
مشعل- ومن قالك سويه اصلا
نوف تناظره مستغربه من اسلوبه - انا
مشعل- لمي اللي سويتيه00 امي ماتحب احد يسوي شي الا
نوف تقاطعه - انا ابي اريحها00مسكينه تتعب00 وبعدين انا سمعت من الشغاله00 تقول نوره وريم ماينزلون الاا لظهر00وهي تتعب00 وانا اليوم00 بريحها
مشعل - ومن قالك امي تطبخ اصلا00الطباخه هي اللي تسوي كل شي
نوف انصدمت0000
مشعل- تدرين شلون هاتيه00 انا جوعان00 ويجلس على الكرسي
نوف انقهرت00 كل اللي سوته ياكله هو لا
نوف- ماعليه انا بقولها00اني اللي سويته
مشعل- عشان تقلعلك من هالبيت00 اقولك هي محرصه على الجميع
ماتحب الا الطباخه هي اللي تسويه
نوف- وليش الشغاله
مشعل - لان امي تسوي ريجيم00 والطباخه هي اللي تعرف لا اكلها
نوف تحطمت00 وهااللي مسويته كله00 وين يروح
مشعل- هاتي فطورك00 خلينا نذوقه
نوف – اففففففف \وصكتت\
مشعل يناظرها - وش فيه00 عشان تتاففين
نوف بدون صوت00 نزلت جميع اللي جهزته قدامه
ومشعل مط عيونه00 وش هالاكل هذي ولو بوفيه فطور00على غفله
مشعل- ليه مسويه كل هذا
نوف - عشان عمتي وعمي وبس
مشعل – وليه هالبس00 الباقين مو مالين عينك
نوف اصكتت00 عرفت انها غلطت
مشعل يناظرالعصيده - وش هذي
نوف - عصيده00 ولاماتعرف بعد
مشعل - وش دخل العصيده بالفطور
نوف- مسويتها عشان عمي وعمتي
مشعل- وكيف تعرفين00 هالعصيده
نوف مقهوره منه لهدرجه مو ماليه عينه - كنت اسويها لجدتي ولام سعود وام صالح وللحريم الكبار00
مشعل - وعشان كنتي تسوينها00لعجز الحاره00 تقومين تسوينها لابوي وامي00 وش شايفتهم00
نوف استغربت وقاحته - انت انسان وقح00 وماعندك اسلوب
مشعل عصب منها وثار- اقول يالقرويه00 مابقى غيرك يعلمني الاسلوب00 وبعدين انتي شوهاه00 على شنو شايفه عمرك00 من زينك عاد
نوف دمعت00 ولفت وجهها عنه بتطلع
مشعل- وقفي ماخلصت كلامي \نوف وقفت وخلت وجهها للباب\
مشعل يكمل - اسمعي00 مره ثانيه00 اذا تكلمت00 ماتعطيني ظهرك00 فاهمه
نوف - اعترف ولد العم00 اني غلطت عليك00 ومكان المفروض اتمادى معك\هنا صوتها تغير من البكي\00 مشعل هزته كلمت ولد العم0000000
نوف وتمسح دموعها وتكمل- انا اسفه00 وطلبتك خلني بحالي
مشعل – كيف بخليك بحالك00 ومصيرنا بينربط ابعض
نوف انصدمت00 الا 00انذهلت 00وش جالس يقول00
مشعل يكمل - خلال هاليومين00 ابوي بيفاتحك بامر زواجي منك00 ابي منك ترفضين يكون احسن فاهمه \ وطلع وخلاها\00
نوف لحد الحين ماستوعبت00 شو جالس يقول بسرعه لحقته00
في الدرج >>>>>>>>
نوف- وقفففففففففف
مشعل وقف - وش تبين
نوف – من لعب عليك00 وقال ابيك00 انت اكرهه انسان وجاهته00 ومستحيل اخذك00 مستحيييييييييييييييييييييييييييل \وهي تبكي\ طلعت الدرج بسرعه00
مشعل- ومن قال الك اني ابيك بعد من قال00
وصدى هالكلمه ترج باذنها


00







 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح   رد مع اقتباس
قديم 18-01-11, 10:10 AM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,112
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بياض الصبح المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


الجزء الثآلث

نوف مصدومه00 ومو متقبله اللي سمعته ابد00حبست عمرها بالغرفه 00ولاطلعت
وهي تحس بالقهر والظلم واللي كانت متخيله انها عايشه عند جدتها في ظلم
طلع طعم الظلم ولونه غير غير غير


مشعل لحد الحين 00في مواجهاته مع ابوه
امه صكتت ولادخلت باي شي 00ومشعل مقهور منها


بعد مرور اسبوع من اللي صار
في مجلس بوطلال \سالم\
عبدالعزيز- وش رايك ياخالي
سالم في باله اللي كنت خايف منه وصار صار يا مشيعل وهذي دلال ارسلت ولدها بعد ماعرفت باللي صار
عبدالعزيز - مارديت علي ياخالي
سالم - والله ياولدي البنت مالها الا ولد عمها ومشعل طلبها مني وزواجهم بتسمع عنه قريب
عبدالعزيز- الله يوفقهم ياخالي انا والله كنت بسترعليها ومدامها بتروح لمشعل والنعم ووالله يوفقهم


طلع من عند خاله وركب سيارته
جلس يدمع – سامحيني ياأمل سامحيني بس هذي وصيتك وخلآص اللي امرتي
فيه وسويته عقب هذا مابينجبر قلبي على جنس حوآء غيرك نفذت الوصيه اللي
طلبتيها والحمدالله الرد وسمعته .. يعني مافي رقبتي شي لك عقب ماراح
اقابلك .. مسح دموعه ( وتوجهه على شركته ) عقب ما الكل وقف قلبه
من بس مرور هالآنسان بجانبهم هيبته تخوفهم الا يجزمون ماقابلوا مثل هالانسان
وهيبته ابد ..



في غرفة نوف .. ماحد بيمها ابد .. كانت تبكي وتقطع قلب اللي يشوفها .. وهالوقت بذات احتاجت والديها( ليه يايمه ليه يايبه تركتوني من لي بعدكم كلهم مايحبوني محد يحبني الوحيده اللي عقبكم كنت متأكده تحبني جدتي وراحت وراكم )


( قبل13 سنه )
نوره : صالح وينك انا ونوف بنركب السياره
صالح – ثواني يانوره بقفل الباب الثاني واجيكم
في السياره
نوف – امايه يعني انا بشوف السعوديه واشوف مكه وجده وعمو
نوره – هيه فديتج بتشوفين كل اللي قلتي عليهم
نوف – انتي يااميه شفتي السعوديه
نوره – هيه حبيبتي يوم كنت بعمرج رحت ويا امايه وخالج وابويه واستانست وايد وياابويه واميه الله يرحمهم
نوف – يعني شنو الله يرحمهم اميه
نوره – يعني خلاص هم راحوا عند ربي ياحبيبتي ( ومسحت دمعه سقطت غصب
عنها)


ونفس هالدمعه سقطت من نوف ومسحتها – الله يرحمك يايمه انتي وابوي
الله يرحمكم يارب



بدريه عرفت ان نوف سوت الفطور .. وعرفت انها قالت عشان اريح عمتي بدريه كبرت هالبنت في عينها كثير
عمر لانوره ولاريم ولاحتى بنتها .. حبوا يسون شي لخاطرها .. بس في يوم شافت فيه بدريه من نوف .. اللي مشافته من اي احد ثاني



عند سالم تمسك بقرار زواجهم اكثر واكثر خصوصا بعد خطبة عبدالعزيز
اتجهه على جناح نوف
يطق الباب ونوف تمسح دموعها – من
سالم – انا عمك افتحي الباب
نوف عرفت انه بيكلمها عن مشعل افتحت الباب
نوف ابتسمت – حياك عمي
سالم يدخل ويناظر بنت اخوه اللي فتنه تمشي بالارض
سالم يجلس - تعالي اجلسي يابنتي \بكذب يكلمها مسوي نفسه طيب\نوف اجلست
سالم - اسمعي يابنتي كل بنت لازم تعيش حياه جديده وتتغير حياتها الطفوليه بااختصار يابنتي جاك معرس وطلب يدك مني
نوف صكتت
سالم يكمل -ماراح يابنتي القالك عريس مثله هاه وش قلتي
نوف-عمي انا توني صغيره
سالم يضحك -هههههههههه كل بنت صغيره تكبروانا بسترعليك انا ماخترت لك الا اللي يلوق لك\كله تمثيل\
نوف تناظرعمها
سالم- ماتبين تعرفينه
نوف اصكتت
سالم - مشعل ولدي يبيك يابنتي وش قلتي
نوف - بس اللي اعرفه ياعمي ان مشعل مايبيني ولا انا ابيه
سالم عصب ووقف - ومين اللي قالك هالحكي
نوف خافت
سالم - مشعل هاه
نوف صاكته
سالم - تكلمي هو مشعل
نوف بخوف - ايه
سالم - يكون بعلمك انتي وياه انتي لمشعل ومشعل لك فاااااااااااااااااااااااااااااااهمه\هنا بين وجهه\وطلع وخلاها تواجه اللي سمعته منه


( قبل 25 سنه )
ام سالم – يايمه ياصالح خلاص وانت وش همك منه اخوك مسافر ومعرس وعنده ثلاثه عيال بعد
صالح – يايمه انا مخنوق مخنوق مخنوق ( يبوس يد أمه ) يايمه حتى وهو هناك
مو مخليني في حالي مكلم الضابط عني يقول افصله فنشه ومدبريلي مكيده خلت
المسؤول اللي يمدحني يتذمر مني
ام سالم بعاطفة الام – لا هذا اخوك مايسويه انت تكذب ياصويلح
صالح بيأس – يايمه انا ماكذبت وعشانه اخوي انا مو جالس بهالديره ابد ماابي يصير بيني وبينه مقاتل ومذابح
ام سالم – تهبى وين تبي تقب انت ووجهك
صالح – بروح يم جارنا بوسعود في الأمارات اخر مره قابلني يقول لاتجلس
بهالديره هناك الخير كاثر ويعطون جنسيات للكفأه ومثلك بيأخذ الجنسيه بسرعه
بيكلم واحد من الشيوخ يعطيني الجنسيه
ام سالم – يويل قلبتس ياام صويلح اوبك انت بعقلك
صالح – هذا اخر حل يايمه بروح يوم كل شي قفله اخوي في وجهي من يوم
اخذ بنت سرور الضاحي وهو نافش ريشه ومسيطر على كل اللي اتعامل معهم
ام سالم – والله ياولد بطني ان رحت مارضى عليك ابد
صالح ( يخم يد أمه = يعني يمسك ) ويبكي – لا لا لا يايمه تكفين يايمه تكفين خليني
اروح ماقدر اجلس انا واحدن عايف عايف عايف الدنيا هنيا مااقدر اجلس ابد
ام سالم وهي ( تخمه ) وتبكي – قم قم جعلني مااذوق حرك في كبدي مااقدر اسد طريقك بس اعرف اني مااني راضيتن على هالروحه ابد


عند مشعل بالاستراحه
صكرالجوال وهو معصب
حمود- مين
مشعل-ابوي يقول تعال يبيني اجيه بمكتبه في البيت هه انا هارب من البيت بيردني له
حمود- مشعل استهدئ بالله صارلك اسبوع مارحت بيتكم .. ولاكلمت عمتي ولو مو انا اللي طمنتها عنك .. كان الله يعلم بمصيرها .. هالحين روح ولا تطول .. انا بنتظرك
مشعل( بعصبيه ) ماسك بلوزته ويبي يشقها- تعبت والله تعبت انا مو بنت يغصبوني اخذها لا والمشكله امي
صكتت ماتبي تكلم ابوي هي تقدرتمنع ابوي انه مايخليني اخذها
حمود- تدري الله يصبرك بس يمكن كل اللي يصيرلك خيره
مشعل- ولاعاد عليها لسان وش طوله
حمود يضحك - صدق مايقدر عليك غيرها ههههههههههههههههههه
مشعل – تتطنز ويا وجهك
حمود يضحك – العفو بومشاعل



عند بيت الوزير
عبدالعزيز – وهذا اللي صار يمه
دلال- شنهو خاطب بنت الساحره اللي سحرت خالك وجرجرته الها وبعدته عن امه واخوانه وديرته وتوك تجي تخابرني
عبدالعزيز - اطمنك يمه لاتعورين راسك وتعوريني البنت طلعت مخطوبه لمشعل
دلال بصدمه - وش هووووووووووووووووو
عبدالعزيز - هذا اللي سمعتيه
دلال - يويل حالي من صدقك تتكلم
ساره اللي بالصدفه سمعتهم\اغمي عليها وطاحت عندالباب\



في بيت سالم
مشعل يصك باب الصاله باقوى ماعنده .. خلا البيت يرتج
بدريه بخوف - مشعل وشفييييييييك يمه
مشعل مطنشها ومتوجه لمكتب ابوه
بدريه بعصبيه وقفته - مشععععععععععععععععععععل
مشعل ابرود يوقف ويلتفت عليها\ويلف راسه\- يعني وش تبين -
بدريه - ليش معصب وصاك الباب كذا
مشعل - هه-وبسخريه - خربت مودك مدام بدريه سوري ام فري سوري (وكأنه يكلم نفسه ) هي جت على الباب بس
بدريه وترفع حاجب - طيب ياولد سالم روح شوف ابوك وعدل مودك
لف وجهه بيمشي
بدريه ( وبقوه ) - يكون بعلمك هالحين بذات مصممه اكثر عشان تاخذها وحتى
لو رفض ابوك ..
مشعل شد بقبضة ايده ومشى متوجهه للمكتب وهو عارف اساليب
امه
يفتح باب المكتب بقوه على ابوه
سالم على الابتوب .. ناظر ولده ونزل نظارته – تعال ادخل
مشعل يقرب ويجلس على الكرسي ( ويحط رجل على رجل ) وهو صاكت
سالم وهو وبدريه ..عارفين مضبوط التعامل مع مشعل ..انه مايمشي الا بالامر
سالم- اسمع ملكتك اليوم .. والعرس بعد شهر.. ومختصر
مشعل بسرعه لف وجهه على ابوه- وش هوووووووو\وبسرعه وقف\
سالم ويحط رجل برجل - اللي سمعته
مشعل وبرجا- يبه دخيلك تكفى دخيلك .. ماابيها .. لاتغصبون النفس فوق طاقتها ماتنجبر روح على روح
سالم وبعصبيه - عيب ثمن الكلمه .. انت بنت ياللي ماتستحي على وجهك وبعدين ناظر كم عمرك دخلت الثمانيه والعشرين ... كيف تقول لا تغصبون النفس .. تراها بنت عمك يالكلب
مشعل- انا مابيها .. قلت لكم ماابي وحده قرويه متخلفه .. انا بختار بنفسي
سالم بعصبيه - وانا قلت لاتختار.. خذ اللي تبي .. بس بعد ماتأخذ نوف
مشعل- نوف نوف نوف\وبعصبيه\غثيتوني بها النوف
سالم-اسمع يامشعل هي كلمه ومابثنيها اليوم ملكتك .. والعرس بعد شهر ولا والله
واللي وضع هالرقبه على هالكتف \وياشرعلى كتفه\ماتطول ريال ولاحتى من امك
مشعل دز الكرسي وطاح ...... وسالم يناظر فيه مذهول
مشعل- تامر امر بوطلال ابشر.. ماطلبت شي .. اخذها ليه ماخذها .. بس يكون بعلمك
\وبهدؤ يفوق الناراللي يحس ابها\ذنبها برقبتك - طلع وخلا ابوه مصدوم من اللي سمعه وسواه
طلع معصب من البيت وبدريه تناظر فيه وتشرب الكوفي حقها بهدؤ
ريم- خالتي وش فيه مشعل طالع معصب كذا
بدريه- خليه يتدلع شوي




عند نوف
وينك يالموووووووووت وينك خذني مع اللي مني خذيتهم صار عمري تسع طعش سنه وهم بعيد عني بعيد ماشفتوني فيها كيف كبرت وكيف صرت وكيف هالحين انهان انهان ( ثلاث طعش سنه ) رحتوا فيها عني وياليتك يالموت محيتني معهم ياليت ياليت
- وتمسح دمعتها-الله يسامحكم يايبه انت وامي ياليتكم
ابد ماجبتوني ياليت بس عهد علي طال الزمن ولا قصر لعيش مثل الحي الميت اللي يقتل الحياه في داخله وانا من هالحين ( انا ميته ... انا ميته ... ) \وهي ماتدري شنو مخبي لهالقدر\



( قبل 13 سنه )
في السياره
صالح – هاه يانوف مبسوطه بتشوفين جدتك وعمتك دلال وعمك سالم وعيال عمك
وهم سمعت ان عندك بنت عم حلوه مثلك
نوف – شو اسمها
صالح – دنيا
نوف – ابويه يستوي تصير ربيعتي
صالح – ايه حبيبتي يستوي تصير ربيعتج
نوره – ويستوي تحبن بعض وتصيرن رباعه وتسيرين لها متى مابغيتي





في المستشفى
الدكتور يطلع لهم دلال وعبدالعزيز – بشر يادكتور ان شاءالله خير
الدكتور- ابد انهيار عصبي هي سامعه شي يغثها
دلال تبكي على بنتها وحظ بنتها وهي عارفه ليه طاحت
عبدالعزيز - ماندري يادكتور
الدكتور- خلوها عندنا يومين وبعدين اشوف اذا تحسنت كتبت لها خروج


في الليل
يكتبون الكتاب
الشيخ- وينهي البنت بنسمع رايها
سالم - ياشيخ البنت موافقه اكتب وخلصنا\وهو لحد الحين مو مصدق ان مشعل قدامه وهادئ\
مشعل هدؤه لا يضاهيه هدوء .. الكل مستغرب هالهدؤ .. يناظراخوانه الشهود على زواجه (ويبتسم بسخريه ) ابوهم قادرعلى كل عياله .. محد يرفضله طلب .. وحتى امه مو خوف .. لا على قدر فرض شخصيه ..يمكن يكون هو الوحيد بين اخوانه اللي يقدر يوقف في وجهه ابوه .. وحتى انه يفرض اللي يبي .. وهذا اللي سبب نفور ابوه منه .. ويعصب عليه بس تمرده خلفه امه اللي تهاب من النسمه عليه

تذكر انه راح يطلب طلال وراشد يقنعون ابوهم معه وهم رافضين كل الرفض
الشيخ - زين على بركة الله مين الشهود - واخوانه يقدمون بطقاتهم- والعريس
ومشعل وقف - وسبب صدمه للكل بوقوفه



عند المستشفى
والله ماخليهم يتهنون والله .. ولي خلق هالروح .. يخلون بنتي وهي في زهرة
شبابها جميله.. والكل ينتظر منها اشاره .. حتى يكسبون رضاها .. يكفي بس انها
بنت وزير \وهي تناظرحال بنتها ساره\



في غرفتها تبكي وتبكي 00وفي اخر دمعه 00خلاص الدموع اعلنت رحيلها
=وقفت 00اتوجهت على حمامي 00اللي يقبع بغرفتي 00اتوجهت على مرايتي
ناظرت بوجهي 00بقايا وجهه 00شفت عيوني 00فيها طيف شبح انثى 00تذكرت متى اخر مره من قلب ضحكت 00نسيت والله نسيت 00وفاة اعز ناسي 00ثم بعدي عن خالي00 ثم عن الوطن اللي احتواني 00وغربتي بديرتي00 ابيت جدتي بالعيشه المهينه 00شفت الشفقه 00بعيون اللي حولي 00بموتها00بغربتي 00عند عمي ومين هالعم00 ماعرفه 00غريب والله \ياقدر\مرمرتني 00صفقت فيني بكل باب شفت الموت00 شفت الالم 00شفت العذاب00 شفت الغربه 00شفت الشفقه 00وشفت اخيرا التعالي والغرور00وش باقي ياقدر00وش باقي يازمن 00امشي احس عمري بلا روح 00مالي أي هدف00 مسيره مو مخيره 00مين انت يامشعل ميييييييييين 00ابي افهمك مييييييييين
وليه انا بذات اكون الك 00ليه 00ليه 00لييييييييييييييييييييييييييه 00احسك حاجه مزيفه 00
>>>>>>> قريب بتعرفين يانوف مين مشعل 0000





في المجلس
مشعل – انا ابي اكلم البنت قبل
الشيخ – حقه خلوه يكلمها
سالم يناظر فيه بعصبيه – تعال برى ابيك
طلعوا برى
سالم مسكه مع يده .. واتوجهوا على المجلس الثاني
سالم – وش تبي فيها
مشعل- البنت مادرت ولا اخذت رايها
سالم – هه تطمن موافقه
مشعل بذهول – وش هووووووووو \صدمه اخر امل معلقه وذاب مثل الجليد\
سالم راح وخلاه
مشعل جمع قبضة يده بقوه عجيبه طيب يابنت صالح بتعرفين مشعل زين وساعتها بتندمين على انك بس فكرتي فيني

.







 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة سهم المملكة, لتحميل الرواية كاملة ص (11), المملكه, القسم العام للقصص و الروايات, استعد, اصبعي و هو اصبعي إذا غدرني اقطعه كاملة, اقطعه, سهل, غيرني, قصه مميزة, قصه مكتملة
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 11:50 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية