لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20-01-11, 12:22 PM   المشاركة رقم: 26
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,112
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بياض الصبح المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


( الفصل الرابع والعشرون )


ينبع \ شاليه آل سالم
نزلت مع الدرج تدندن 00 وقابلت ابوها في الطريق
دنيا – هآآآآآآآآآآآآآآي بابا هاه الهديه جاهزه
ابتسم سالم – ايه جاهزه بالآول تعالي افطري وبعدين اوريك إياها
دنيا بوناسه – صدق
قاطعهم نزول طلال ومشعل
مشعل – من قدك اكشخ مفأجات ( يرفع يده بطريقه تمثيليه ) ارحمنا ياربي
طلال – هه الله يرحمنا انا ورشود ولا انت مدلعتك المامي حقتك
بدريه بغضب – ولا ياحسايف دلعي له
مشعل بخوف – افــــــــــا ياذا العلم علامك يمه زعلانه علي
بدريه بزعل – روح عني لاتكلمني مو أنا خلاص صايره طرطوره ومعاد ينسمعلي كلمه عندك
مشعل – افاااااااااااااا من يقوله
بدريه – عيوني تقول مو انا وصيتك في اليتيمه خير تجيني ومكسره ولا ومجبره بعد
طلال – ياحووووووول سلامات وش فيها
مشعل يجلس ويحط رجل على رجل – وانا وش يخصني هاذي مطفوقه ركبت السياره وألتوت رجلها تحمد ربي اني وديتها المستشفى بعد
ناظرته بدريه بنص عين 00 وهي فاهمه كل شي 00 بس ماحبت تحرجه قدامهم
بدريه – المهم بعد الفطور تراني ابيك في سالفه
مشعل – من عيني اليمنى قبل اليسرى ياقلب مشعل
دنيا – يمه وينه الفطور ليش ماانحط ع السفره
بدريه – انا قايله لهم يأجلونه ليما تجي نوف
دنيا – نعم نعم وحنا وش يخصنا في حضرة البرنسيسه نوف
بدريه سكتتها بنظرة عينها 00 وبهالوقت نزلت نوره وساره ويا بعض
سالم – وينه راشد وريم
نوره – لسه نايمين ياخالي
سالم – مدري وش سالفة هالرجال هو ويا النوم
مشعل – لاتلومه يبه راحت البال زينه
ساره ناظرته بنص عين
طلال – ليه وش اللي شاغل بالك ياعنتر زمانك
مشعل بتريقه وهو شبه منسدح على الكنبه ويطقطق بجواله – هو اللي يحط حرمتين يرتاح باله
بدريه – وش اللي حادك
مشعل – ولدك واحد يدور العنا
ساره – اظاهر نسيتم اني جالسه هنا
ناظرها مشعل بنص عين – تصدقين نسيت
عصبت من كلامه وقام يراضيها سالم
سالم – تخسي وتعقب ماتغلط على الغاليه ساره هاذي بنت الاصل والفصل مو ولا خلني ساكت احسن
مشعل – عموما ذيك ماهمتني خلوا هالشي في راسكم

للاسف سمعته يقول هالكلام 00 كانت طالعه من جناحها بتتوجه لهم 00 وسمعت عمها يتحفها بهالكلمتين 00 اخذت بعضها 00 وراحت على غرفتها 00 الملجأ اللي بيكون لها طول ماهي موجوده عندهم 00 انسدحت على السرير 00 ودخلة موجة بكأ عارمه






تغسل وجهها 00 وترد تغسل 00 تبي تزيل التوتر والتفكير اللي ذبحها 00 هل تقبل في نايف زوج لها ؟ ولا ترفضها
عانت كثير وكثير طول تلك الليله 00 اللي قضتها وحيده وسط ذكرياتها هي وتركي
اللي ياما عانقته 00 واحضنته 00 وبكت على صدره 00 اليوم كل شي اصبح سراب
في سراب 00 تركي مو موجود تحكيله عن اللي جاثمها 00 تركي مو موجود تبكي على صدره 00 يسمعها قبل أي حد ثاني يسمعها 00 واللي معذبها اكثر ان تركي نفسه هو اللي حطها في هالمكان وهالوضع 00 كيف تقبل رجل غيره 00 كيف تكون لاإنسان ماتعرفه 00
صلت واستخارت 00 وصلت وإستخارت 00 وصلت وإستخارات 00 وبعد كل صلاه تجد الراحه العجيبه تدخل صدرها 00 وكلما صلت كلما زادت هاذه الراحه 00 أي شعور هاذا 00 لايوجد أمامها حل إلى القبول 00 ولكن أمها او بالآحرى أهلها لايعرفون شي عن هاذا الموضوع الذي قبلت فيه 00 للآشي إلا راحتها في الصلاة وان تركي هو من طلب منها هاذا القرار 00 نعم هاذا أخر قرار توافق عليه أصدره تركي 00 بكت عندما كررت هاذه العباره في داخلها 00 اخر قرار يصدر من تركي
رحمك الله ياتركي 00 رحمك الله ياتركي






دلال بعصبيه – نعم انت واعي للي تقوله
خالد – هاذي وصية المرحوم
دلال – والضعفه بعد قال إيش وصية المرحوم رد اختك مكانها ياخويلد ولي تصرف ثاني من ترد
خالد ماسك اعصابه – يمه وانتي وش يخصك هاذي وصية تركي ليش تعارضينها
دلال – اقطع واخس رد خلود وعيالها ياخالد احسن من المسخره اللي قاعد تتحفني فيها
خالد بعصبيه – اوهوووووووه علينا يمه انتي وش فيك خلي خلود في حالها حرام عليك يمه يكفيها مجاها منك
دلال بعصبيه – ليه وانا وش سويت لها
خالد – سواتك لها انك انتي اللي حليتي تركي الله يرحمه في عينها وانتي بنفسك إللي بغيتها تبتعد عنك هناك في جده ماتبغينها تسكن في الرياض لانها هي صوت الضمير لك يمه خلود هي صوت الضمير اللي ماتبغين تسمعينه
دلال بعصبيه – بـــــــــــــس اسكت والتراب فيك وفيها ردها لوالله انا اللي بنفسي اجيبها من جده واعرفك كيف ترفع صوتك علي
خالد هدئ نفسه – اعوذ بالله منك ياإبليس اعوذ بالله منك ياإبليس سامحيني يمه انا غلطت والسموحه منك
مكان من دلال إلى انها قطعت الاتصال في وجهه 00 وخلت خالد يحس بالندم واللوم من اللي سواه






تسمع صوت الباب ينطق 00 مسحت دموعها ورتبت نفسها
نوف – ادخل
دخلت بدريه وناظرت فيها – ليش لين الحين جالسه ماجيتينا يايمه ننتظرك على الفطور
نوف – ايه الحين جايه معك ياعمتي ( ووقفت على حيلها )
توجهوا إلى الصالات وبالتحديد إلى صالة الطعام 00 وبدريه ماسكه نوف وتساعدها
وجلستها على اول كرسي فاضي قابلها 00 وهالكرسي كان بجنب مشعل بالضبط ومن الجهات المقابله كل الحريم جالسين مقابلين ريجيلهم 00 وكانت ساره هي اللي مقابله لمشعل 00 وعضت شفايفها قهر 00 لما بدريه جلست نوف بجانب مشعل
بادرها طلال – سلامات نوف ماتشوفين شر
نوف – الشر مايجيك طلال
نوره تناظر فيها بنص عين – علامك رفله وماتعرفين تركبين السياره
إلتفت نوف على مشعل اللي كان منزل راسه ويسمع وش بتقول – قضاء وقدر
زفر براحه 00 انها ماخبرتهم الحقيقه وخصوصا في حضور امه 00 اللي مكان يعرف انها عارفه في الموضوع
بدريه – مشعل قرب لنوف الآكل
مشعل بفشيله من اللي سواه لنوف – إن شاءالله وش تبغيني احطلك نوف
نوف – شكرن منك ماابي شي
فشلته وخلته غصبن عنه ينزل راسه 00 وينقهر من كلامها اللي ماله داعي
راشد وهو نازل هو وريم وعيالهم – افااااااااااااااا عاد انتي لو تدرين وش كثر متلوم من اللي سواه
ومشعل يأشرله يسكت 00 بينما راشد مسترسل في الحديث – تصدقين لايقين على بعض الله لايفرق عليكم بس لو يترك مشعل دثارته وانتي تلينين شوي كان انتم بخير
ريم – ايوالله الله لايغير عليكم
كل هالشي تحت عصبية ساره وغضب نوره واحتقار نوف من جانب دنيا
وجلسوا ريم وراشد على الكراسي
سالم عصب – خلاص فكوها سيره خلوا الواحد يفطر على رواق
مشعل قرب راسه من اذن نوف – مره ثانيه إذا بتتحفينا بكلامك اللي زي وجهك احسن مااشوف كشتك
نوف بنفس الهمس – تصدق كارهه مكان اتواجد فيه معك بس اوعدك نرد الرياض وهناك بيجيك إستدعاء من المحكمه لاني ماابي اكمل الباقي من عمري معك
ماينكر ان هالكلام خدشه وعوره ليه مايعرف – ولا يهمك ابطلقك بس لما اخذ اللي ابي ( وقام من مكانه )
وقامت معه ساره 00 الموقف اللي صار مابيعدي عندها بالساهل






ضامه نفسها 00 ومتربعه على الكنبه 00 ولابسه بجامه حرير عنابيه قاتم
ومرجعه راسها على ورى 00 شعور العاطفه اللي تخدرت فيه من سمعت قصة عبدالعزيز بدات تصحى منه 00 كل يوم يزيد نفورها منه اكثر واكثر 00 وللاسف هو مو حاس باللي يصير فيها 00 طلع من القسم التحضيري بالدور لعلوي وشايل في يده كوبه النسكافيه 00 ولابس بجامته الرماديه اللي مبرزه عضلاته وقوته 00 ناظر فيها شخصية هالانسانه التي ارتبط اسمها بإسمه مبهمه للغايه 00 قرب منها وجلس على نفس كنبتها 00 ومن جلس حتى انفزعت منه ووقفت
عبدالعزيز بذهول – بسم الله وش فيك
عبير بخوف – خوفتني
عبدالعزيز بإبتسامته الوسيمه وغمازاته الواضحه من ادنى حركه يفعلها في وجهه تظهر وتشدك بشده للتمعن فيه – بسم الله عليك طيب اجلسي ليش واقفه
جلست بتردد 00 وامعنت النظر في عينيه
عبدالعزيز - انا مقصر معك كثير عبير وعشان اكفر عن تقصيري عازمك على الفطور في أي مكان تختارينه
لا 00 مايفعله كثير في حقي 00 انا ابادله الكره 00 وهو يبادلني الحب والطيبه لن اكون إنسانه لو اتقنت الدور اكثر
عبير بتردد من اللي بتقوله ومجهزته عشان تقوله – عبدالعزيز انت مثقف وواعي ومعاك الدكتوراه والماجستير بعد 00 وتعرف من خلال دراستك هاذي ان الانسان لوكان اللي يقابله سيئ هو يجب ان يكون اطيب منه واجل واكرم
عبدالعزيز يرفع حاجب – ووش مناسبة هالكلام
عبير بعد تردد طويل – لاني للاسف مااحبك ولا بقدر احبك انت إنسان مبهم وغامض وخلنا ننفصل بهدؤ مثل ماخذينا بعض بهدوء
كان ردة جوابه انه ابتسم بسخريه 00 وحط الكوب على الطاوله اللي مقابلته – انتي
في كامل وعيك للي تقولينه
عبير – ايه للاسف اني واعيه
وقف وعطاها ظهره 00 عز عليه ان أي امراءه تقول هاذا في وجهه 00 هو من كان النساء يقفن في وجهه مرارا وتكرارا لكي يقبل بهن زوجات له 00 وهو يصدهن بكل طيب خاطر وسماحه 00 ماعمره مر امام امراءه ولم تسترق النظرات له خلسه اما اعجاب في وجهه ووسامته 00 او طوله الفارع 00 او عضلاته البارزه 00 يأتي اليوم من ترفضه 00 وللاسف ان التي هي امامه 00 هي من دخلت قلبه بعدما خفق قلبه للحب مرة اخرى 00 اهكذا الحب يجازيه 00 ان أي احد يدخل قلبه بسرعه يخرج 00اما الموت او الفراق
شد على قبضة يده بقوه 00 وشدد على اسنانه - بنسافر امريكا رحلة عمل وسافري معي 00 ماابي العالم تجيب معدني بالشينه اني ماطلعتك ولا سفرتك يابنت الاجاويد واوعدك من نرجع من السفر إلك اللي طلبتيه ( وراح وخلاها والغضب ماليه )
وسط لؤمها لنفسها 00 واقرارها بالذنب 00 كيف تصده بهالشكل 00 كيف تطلب منه هالطلب 00 وش بتقول لااهلها 00 ليته طلقها وانتهوا 00 ولا يعذبها معه مده اكثر



دنيا – واااااااااااااااااااااااااي يبه مااني مصدقه
سالم – عليك بالعافيه يبه
مشعل ويظهر التي شرت حقه – يلا يلا دندون انا بأخذ وإياك فره
دنيا – ياسلاااااااااااااااااام لا انا ابي اروح بلحالي
ساره – من صدقك انتي انجنيتي بتأخذين فره في شي اول مره تعرفينه
دنيا بغضب - احلفي ياشيخه نسيتي شواطئ تركيا ولا رحلتنا في فينيسيا حنا وإياكم
ولا قاعده تستهبلين عشان اخليه يركب معك
طلال ويجلس على الطاوله الخشبيه الكبيره – اظاهر نسيتي انك هنا في السعوديه
مشعل – استووووووووووووووب اول حد بيأخذله فره انا من ارد يصير غير إن شاءالله تتفقون على شي
راح وركب في الدباب البحري وانطلق فيه 00 وسط صرخات الغضب من دنيا 00 وضحكات التشجيع من ساره 00 ونظرات الجميع بما فيهم نوف اللي جلسوا على الكراسي الخشبيه في الشاليه 00 وتحت المظلات الواقيه من الشمس
بدريه تفصخ نظارتها – افففففففففففف الجو هنا يرد الروح
نوره – من زمان ماجينا هنا
ساره اللي غارقه في متابعة مشعل وتصرخ – وااااااااااااااااااااااااي ميشـو انتبه لاتطيح
دنيا بغضب – الحمدالله والشكر كنه يسمعك عاد
ريم تهمس لراشد – قوم بيشو خلنا نتمشى
راشد ويسوي نفسه مذهول – عيدي عيدي وش قلتي
ريم – خلنا نتمشى
راشد – لا لا اللي قبله
ريم تسوي نفسها مستحيه مستحيه – بيشو
راشد يوقف بوناسه ويصرخ – يمــــــــــه يمــــــــــــــــــــه احبهــــــــــــــــا احبهـــــــــــــــــــــــــــــــــــــا
ريم وقفت وسكته 00 واللي حولهم مذهولين من راشد
نوف ابتسمت لهم 00 معجبه في حياتهم ( الله لايغير عليهم 00 هالاثنين اكثر شخصين من بعد بدريه دخل قلبها )
دنيا تحب يدها – الحمدالله والشكر استخف اخوي
تحت نظرات نوره الحاسده لهم 00 واللي انقهرت من معاملة طلال لها البارده نوعا ما
سالم – بس بس فضحتونا ترى فيه ناس حولنا
راشد بوناسه – مايهموني هالناس اهم شي نبض قلبي يايبه حبيبتي تستانس ماعلي بحد ثاني
بدريه – ياسلاااااااااااااااااام مكانا نشوف افلام ابيض واسود ياسالم
سالم يقلب في صفحات الجريده – اظاهر كذا
راشد يمسك يد ريم – امشي امشي ياقلب بيشو
وسط ضحكات الكل عليه






في الكوفي شوب
نايف – يعني تشوف كذا
خالد – ايه واحسن لك ولها خلود اختي لين الحين ماطلعت من صدمة موت تركي صحيح انها له فتره من مات بس انت عارف حجم احترامها له
(مكان خالد بيقول حبها .. لانه إحترم شعور نايف لانه قريب بيصير زوجها )
نايف – خلاص عسى في الامر خيره باانتظر ليما ترد الرياض واطلبها رسمي
خالد رفع الكوفي وشرب منه 00 واحساسه كبير ان امه مو معديه السالفه هاذي على خير 00 الله يعينك ياخلود 00 تلاقينها من وين ولا وين







حمود يزفر بضيق
سعيد – وش فيك من اليوم مزعجنا يااخوي طفشان عطنا مقفاك خلنا نعرف نتابع المباراه
حمود – اففففففففففففففففف بعد يااخوي حاط لنا دوري مهبول وغبي زي وجهك ولا حد يشوف الدوري الكوري
محمد – والله انك صادق وليت عاد دورياتهم تخلص إلى كل شوي مباراه بعد
نواف طاح ضحك – تراه يحب وحده عندهم
سعيد عصب – انطم انت احسن لك ويني ووين الحب الحب كله لناس الله يجمعني ابهم
كلهم طاحوا ضحك
سعيد انتبه حق عمره – يالله بــــــــــس اصطلبوا لاتجيكم هالعجرى على راس كل واحد فيكم
حمود – احلف ياشيخ يالله بس اصطلب لااحذفك انت وتلفزيونك وقشك برى ولا ليش احذف التلفزيون هه دافعين فيه دراهم بس انت لو بنبيعك في بسطة الرياض ماجبت ريالين
كلهم ماتوا ضحك
سعيد عصب – يازينك ساكت انت وخشتك اللي تقول دوار البطحاء
كلهم انبطحوا ضحك غير حمود اللي عصب منهم
محمد – حمود ابي اعرف ترى مزاجك سيئ اليوم وش فيك
حمود – طفشان من وجيهكم فقدت مشعلوه وخويلد
نواف – حتى انا طفشان ماتوقعت كذا بيسوون فراغ ثرهم موبسهلين
حمود وقف
كلهم – وين رايح
حمود- بروح للبيت طفشت هنا حد يشوف مباراه وحد يلعب بلوت
محمد – وش رايك نطلع السوق نصيد صيدات
حمود ناظر فيه فتره – اقلب وجهك زين ( وراح وخلاهم )
سعيد – هاذا وش فيه انهبل
محمد – اظاهر كذا
نواف – انا بروح اكلمه حمود مو هو اللي نعرفه
طلع وراه نواف – حمود حمود لحظه
حمود لف راسه بيأس – هلا نواف تبي شي
نواف – ايه وش فيك انت علامك مو حمود اللي نعرفه
حمود – اصكت يانواف خلني في همي
نواف بصدمه – لاحول الله هم وش فيك يااخوي انا سندك وعضيدك لوضاقت علي من بيفزعلي غيرك
حمود بيأس وهو ماسك راسه – انا في ورطه يانواف في ورطه
نواف – بسم الله عليك وش ورطته
حمود – ابوي ورطني ورطني بشيكات مالي دخل فيها
نواف عصب – هاذا ابوك مايصطلب وش شايفك بنك الراجحي على غفله
حمود بحزن عميق – اظاهر كذا يانواف
نواف – طيب وش هي السالفه
حمود – بس اوعدني مايطلع هالكلام لحد ابد خصوص مشعل وخالد لانك تعرفهم بيحرجوني فوق ماانا منحرج منهم
نواف – والله اوعدك بس فضفض يااخوي ولاتكتم في صدرك
حمود – ايام مكان يسكر ويدمن علينا كانوا ربعه الكلاب بينتقمون مني لاني دائم واقف لهم وقفه وكل مره اطردهم برى البيت وحد فيهم عنده فلوس وخير وابوي يوم يخلص فلوسه يتسلف منه بس الحيوان الثاني كان يكتبهم باإسمي وابوي يوقع سكران مايدري عن شي لين وصل هالمبالغ اللي وقع عليها ابوي ست مئة ألف تخيل يويلي يويلي انضربت على راسي يانواف يوم قالي ابوي هالمبلغ يوم الكلب جاي يهدننا فيها عقب ماابوي تركهم وتاب
نواف مسك فمه - حسبي الله عليه يووووووووووووووه من وين لك هالمبلغ حمود
حمود – خلها على الله يانواف انا لوبتنفضني نفض مادبرت غير مئه وشوي الباقي كيف بجيبه مادري
نواف – وابوك مايقدر يتصرف
حمود بضعف – وابوي من وين له تراه على الحديده
نواف – طيب مايقدر يخليها دفعات
حمود بيأس وحزن – هه تحسب مافكرت في هالآمر لا فكرت وطول الليل اتصالات مع هالكلب بس راسه والف سيف اجيب هالمبلغ كامل مره وحده
نواف – طيب انا بقدر ادبر مئه
حمود بعصبيه – انا مااشكيتلك عشان تتحفني بجملتك
نواف – حمود خل عنك دور الكرامه ترى ان ماعطيته بيسجنك
حمود مسك راسه – الله يشيله نواف الله يشيله ولايوفقه وابوي فوقه بيدمر مستقبلي وانا اللي دائم جنب الجدار هالمره اتورط بمبلغ هالكبر آآآآآآآآآآآه ياربي ساعدني






اقتربت منه وهو منسدح على الرمل 00 حس بخطوات قريبه منه 00 رفع راسه 00 وشافها واقفه فوق راسه
طلال – نعم
نوره – انا ملأنه قوم خلنا نتمشى
طلال – لا انتي خليك جنب نوف بس تتطنزين عليها
نوره عصبت – تراك مليغ
طلال – وللاسف انتي كذلك
نوره – انت ليش متغير علي
طلال بهمس – هه واخيرا حسيتي
نوره – شتقول مااسمعك
طلال – اقول سلامتك نظرك خانك انا لامتغير ولا شي
نوره راحت عنه بعصبيه 00 وطلال في باله ( هه بتضلين طول عمرك كذا نوره 00 مايهمك غير منظرك ابرستيجك 00 الغير شيقول عنك صدق صدق بنت امك )







جالس على الكرسي الهزاز 00 ويهز فيه 00 نظراته جامده 00 مركزه على منطقه واحده بس 00 لايفتر يمين ولايسار 00 سرحان لين بعيد بعيد
تشجعت وقربت منه بخطوات هادئه 00 عكس نظرات التلوم في عيونها
عبير – احم
رفع نظره لها 00 وعدين فر عيونه بعيد عنها
عبير – العشاء زهب مابتأكل
عبدالعزيز ناظر فيها وحط عينه بعينها – ماابي عشاء شبعان
عبير جلست – زعلت من كلامي
عبدالعزيز ابرود – أي كلام
عبير – كلام الصبح اللي اليوم قلناه
عبدالعزيز من ورى قلبه – تصدقين مو مهتم وسبحان الله هم وإنزاح عن صدري يوم طلبتي اللي طلبتيه
ناظرت فيه بصدمه ماتوقعت يقول هالكلام قدامها 00 هي متلومه منه 00 وطول اليوم تحاسب عمرها 00 يقوم يتحفها بكلامه
بلعت غصتها – متى بنسافر
عبدالعزيز بنظره لها معنى – شو مستعجله على الفكه مني
عبير – لا بس
قاطعها عبدالعزيز يوم وقف – انا بروح انام تصبحين على خير


.

( تابع الجزء الرابع والعشرون )


ينبع \ الشاليه
بعد يومين من وصولهم للشاليه 00 الوقت حاليا العصر
جالسه برى لوحدها 00 حاسه بالعجز 00 والوجع الداخلي آشد وآقوى من اللي جالسه تحسه من وجع وآلم في رجلها
للتو كان راشد وريم جالسين عندها 00 بس رحوا يتمشون 00 لفت وجهها هناك بدريه تكلم وباين انها معصبه 00 آكيد الشغل والجمعيه 00 لفت وجهها هناك طلال مستلقي على الارض ويلاعب عياله 00 هناك دنيا تلعب في دبابها البحري 00 هناك نوره واختها ساره يتناقشون وباين انهم معصبين وزعلانين 00 لفت يسار شافت
مشعل يناظرها واول ماحطت عينها بعينه 00 لف وجهه وسرح في البحر 00 مقهوره من هالعجز اللي تحس فيه 00 شافت انها فرصتها ووقفت على حيلها 00 واتوجهت له
هناك 00 خطت خطواتها بصعوبه لين قدرت توصله 00 واللي قهرها ماحس بوجودها 00 ناظرت فيه وبعد فتره تكلم – ليش جايه
نوف – ابي اتكلم معك
ناظر فيها فتره مطوله
نوف – انا ابي اتطلق الله يخليك طلقني منه
سالم – انا مالي شغل في حياتكم
نوف – انت تكرهني انا عارفه بس خل لك جميل واحد اتذكرك فيه وادعيلك طلقني من ولدك
سالم – ردي مكان ماجيتي وهالكلام بينك وبين زوجك
نوف بعصبيه – لا انت السبب زي مازوجتني منه طلقني منه والبيت خذه ماابيه متنازله لك عنه
سالم بنظرة برود وإستخفاف – اصلآ البيت بتجيبينه غصب عنك
نوف بقهر – صح بعطيك إياه غصب عني بس الله لايسامحك فيه
سالم وقف بعصبيه وزفر بغضب ورفع اصبع يده وبصراخ – ترفعين صوتك علي يالكلبه يالحيوانه إذلفي يااللي ماينعرف اصلك ولا فصلك جايه تتسكعين عندي هنا اذلفي للديره اللي جيتي منها انقلعـــــــــــــــــي
التم الجميع على صراخهم 00 ومشعل يركض لين وصل لهم
مشعل – وش فيكم وش فيك يبه وش مسويه هاذي
نوف مسكت دمعتها لاتطيح هي اخر بقايا كرامتها 00 وقفت على حيلها وعطتهم ظهرها 00 وهي تتعكز بصعوبه قاصده الغرفه اللي تصير ملجأها







صحت بخوف من نومها وهي تسمي 00 مسحت العرق اللي ملئ جبينها
وش هالحلم اللي جثم على صدرها وخوفها 00 من تكون هالحرمه اللي توصيها من تكون 00 رفعت شعرها بيدها بخوف وهي ماسكه صدرها وتسمي
ناظرت الساعه شافت انه المغرب 00 سمت بالله واقنعت نفسها ان نومة هالوقت مو زينه وهالحلم اللي شافته آكيد لانها نايمه هالوقت
وقفت على حيلها 00 واتجهت على الحمام تبي تتحمم وتزيل هالخوف اللي سكن صدرها 00 اتحممت وخلصت وصلت 00 اسمعت طق على باب غرفتها
فتحت الباب وشافت في وجهها الخدامه
الخدامه – مسيو عبدالعزيز يبغى انتي في المكتب
عبير بتجهم – ومقال لك وش يبي
الخدامه - نو مدام
عبير – اوكيه هالحين نازله
مشطت شعرها 00 وجففته 00 وحطت اللوشن حقها 00 ونزلت له
طقت باب المكتب
عبدالعزيز – تعالي
سمعت هالكلمه ودخلت 00 ناظرت فيه 00 شافته مندمج في شغله 00 رفع راسه
لها 00 وطلع النظاره اللي كان لابسها وناظر فيها
عبير – نعم قالت لي الخدامه انك تبيني
عبدالعزيز بغموض – طيارتنا بكره الصباح على واشنطن
عبير – بهالسرعه
عبدالعزيز ناظر فيها من راسها لين اخمص قدميها – ليه مو مستعده
عبير – الا بس ( وترددت )
عبدالعزيز – شو ماتبغين تسافرين
عبير – لا عادي انا محترمه قرارك ورغبتك بس جوازي منتهي ماجددته
عبدالعزيز – طيب مو مشكله تتأجل السفره وانتي الحين روحي جيبي الجواز بعطيه واحد من الشباب يخلصه لك
عبير – الشباب من اللي يشتغلون عندك
عبدالعزيز – ايه
عبير – طيب بس انت واثق فيه
عبدالعزيز باستغراب – كيف يعني
عبير بتردد – ا ااااااااا لان صورة وجهي فيه
كان بيضحك بس مسك ضحكته 00 وفي نفس الوقت اعجبه حرصها على نفسها عكس امل وخواته 00 امل متحرره بزياده عن اللزوم 00 وياكثر متهاوشوا على لبس فاصخ 00 اوحريه متعبه لعبدالعزيز لما تقول ان معها الجواز الآمريكي وكأنها تهدده
عبدالعزيز – لا تخافين بالصق على صورتك بالشريط الاسود عشان مايشوفها
ناظرت فيه تدور الاستخفاف في تعابير وجهه بس كان جدي – يصير
عبدالعزيز – ايه يصير ومايفتحها غير الموظف نفسه
عبير – اوكيه شكرن
عبدالعزيز يجاريها – عفوا







ضرب بيده على الطاوله اللي جنبها بقوه 00 قمزت من ضربته 00 وهي جالسه على السرير في غرفتها وعينها في عينه – انتي الظاهر استخفيتي وش يخصه ابوي تقوليله اللي قلتيه
نوف بصراخ – لاني تعبت منك ومنهم تعبت تعبت
مشعل رفع اصبعه في وجهها – انكتمي ولا كلمه ولا ترفعين صوتك في وجهي
نوف بعصبيه – مااني منكتمه خلاص زمن العبوديه ولا وراح وانت ( وتأشر بااصبعها ) تخسي تحكمني
صفعها كف اخرسها 00 والتف وجهها معه 00 رفعت عيونها له بقوه عجيبه وعناد
نوف – طلقني ان كان فيك خير طلقني
مشعل ماعطاها وجهه طلع وخلاها بعصبيه
حذفت الباب بالمزهريه اللي عندها 00 واللي تكسرت قطع 00 طاحت على السرير تبكي وتصيح ومنهاره







بدريه وقفت في وجهه – وين رايح
مشعل بعصبيه – يمه خليني في حالي
بدريه مسكته بيده وطلعت فيه 00 عن اعيون الجميع 00 اللي كانوا يسمعون اللي صار بين مشعل ونوف
جلسته غصب عنه في الكراسي اللي برى
بدريه بعصبيه – اسمعني زين ياولد بطني وخذها نصيحه طال الزمن معك ولا قصر دمعة يتيم انت بتتحاسب عليها وهاليتيمه مودمعه طاحت بس منها هاذي دموع
( وراحت وخلته ) يصارع افكاره







جالسه في غرفته وتبكي 00 تأخر الوقت ومارجع 00 وهي خايفه عليه 00 اللي صار لهم شي ماتتخيله ابد وفوق الواقع 00 يدينها مربطه ماتدري وش تسوي وهي تشوف اللي يصير لأخوها وساكته
رفعت راسها لما سمعت الباب ينفتح 00 ناظرت فيه وبسرعه ركضت له تضمه
منال – حمود
حمود بخوف – منال وش فيك
منال وهي ترفع نفسها من حضنه – تاخرت يااخوي كنت احاتيك وينك ليش طولت
حمود وهو يجلس على سريره ويمسك راسه – اسكتي يامنال من اليوم الفلف الشركات ادور شغل في الليل ماحصلت
منال تبكي – حمود الله يخليك خلني اخبر خالد
حمود بعصبيه – لا اصحي تعلمينه بذمتك ماتخبرينه ماابي حد يدري انا بدبر نفسي
منال وهي تمسح دموعها – كيف بتدبر نفسك علمني
حمود بحزن – إن شاءالله ربي بيوفقني
منال طلعت اللي في جيب قميصها – خذ هاذا إن شاءالله انه بيجيب قيمه زينه
حمود – وش هاذا
منال – شبكتي
حمود – عارف انها شبكتك طيب وش ابي فيها
منال تجلس جنبه – خذها يااخوي بعها بتجيب قيمه زينه
حمود بزعل – ردي شبكتك عندك يامنال وحسك عينك تعيدين اللي سويتيه
منال وتبكي – طيب انت وش ذنبك ابوي ورطك كيف بتدبر الفلوس
حمود – الله سبحانه بيساعدني


ناظرت الدريشه وشافت ان الليل قد اسدل خيوطه 00 والظلام خيم على المكان
سمعت صوت ضحكهم وسوالفهم 00 وقفت على حيلها بصعوبه 00 واتجهت للبلكونه اللي في غرفتها 00 طلت منه على الخارج 00 شافته واقف وحيد ويناظر في البحر 00 استغربت وقوفه 00 وتمنت في نفس الوقت انه يختفي من عيونها 00 مو بس عيونها إلا من الدنيا كلها 00 اللي قاعد يصير فيها 00 يذبحها يذبحها
سمعت الباب ينطق عليها 00 ماتبي تشوف أي احد وهي في هالحاله 00 مكسوره وضعيفه – مين
ريم – انا نوف ممكن ادخل
نوف واقفه على البلكونه – تعالي
دخلت ريم وشافت نوف واقفه مكانها ومعطيتها ظهرها00 اقتربت منها 00 مسكت كتفها – لاتزعلين نوف
نوف – انا تعبت ريم اول مره يجيني هالكثر احساس اني اتمنى جدتي تكون حيه على الآقل حياة الضعف عندها ولا حياة الذل والمهانه عندكم
ريم دمعت – الله يخليك ريم لاتقولين هالكلام اصلآ خالتي ماقصرت عليه شرشحته وربي
نوف – مايهمني ريم مافيه شي يهمني بقايا الكرامه داسها اليوم عمي خلاص مافيه شي اهتم له آآآآآآآآآآآآآآه ليت خالي يسمع هالآآآآه ويقدر يجيني
ريم شافت مشعل جالس ومقابل البحر – شوفي هاذا مكانه من وقت صار اللي صار وهو جالس عند البحر ( لفت وجه نوف لها وناظرت فيها ) نوف مشعل يحبك والله العظيم يحبك
نوف غمضت عينها بقوه والدمعه اللي ماسكتها سقطت منها – لاتقولين اللي قلتيه ثاني ياريم تكفين لاتعيدينه
ريم ابتسمت – ليش ماتبغين تسمعين كلمة الحق هاللي تشوفينه مجنون فيك والله مجنون فيك نظراته لك عيونه لما يناظرك تفضحه يراقبك بدون ماتدرين عنه حتى انه يكون حولك بدون ماتحسين فيه لاتحسبين انه مبسوط من تدهور علاقتكم مشعل خبز يدي ربيت وإياه سوى اعرفه اعرفه حتى اكثر عن نفسي هالمجنون ( وتأشر عليه ) عنده كرامه قويه مايحب يعترف بحبه لااي حد وحتى لو حد فارقه مايحب يزعل عليه
هالانسان يخبي في صدره علوم لو تدرين عنها شاب راسك
نوف شالت يد ريم عن كتفها – اكرهه ريم اكرهه الشي اللي مصبرني عليه هاللي ساكن هنا هنا ( وتأشر على بطنها ) هه ( تبتسم بسخريه ) ولا مو معترف للحين انه ولده سمعتي كذبه اقوى عن هالكذبه
ريم – مشكلة مشعل انه مرخي اذنه للعواذل يدخلون بينكم وهالشي اللي هز علاقتكم انا اتذكر انكم شوي وتهيمون في بعض و
قاطعتها نوف – اششششششش ريم اسكتي هالانسان ماشفت معه يوم حلو ابد ابد
حتى لوطلقني ماابتذكر شي زين له
ريم اسكتت غصب عنها






اقتربت منه 00 هاذي المره المليون توصل عنده 00 ويطلب منها تروح عنه
ساره – مشعل قوم الجو برد
مشعل ساكت
ساره بقهر – ماصارت حاله ذي انت ليش مسوي لها حساب تولي حفيدة الباكستانيه إن شاءالله تتطلقون بعد
مشعل وقف وهجم عليها بعصبيه ومسكها مع شعرها – حسك عينك اسمعك تعيدين اللي قلتيه مره ثانيه
ساره بخوف – فك شعري آآآآآآآآي مشعل تعورني
مشعل دزها بعيد عنه – روحي عن وجهي
ساره بقهر وعصبيه – تحبها مشكلتك يامشعل تحبها ومشكلتك نسيت انها تخدعك مع مئه غيرك يآآآآآآآآآآآآآرب تتطلق يارب ( وراحت وخلته )
مشت بسرعه 00 لفت وراها 00 شافته سرح في مكانه 00 والجوال في جيبها قام يهتز 00 طلعته بعصبيه 00 ولما ناظرت الرقم خافت 00 لفت وجهها يمين ويسار
وراحت تكلم – نعم وش تبي
زياد – سلام ياحلو
ساره – الله لايسلم منك مغز إبره وش تبي
زياد – ابي ميني ميني ياجميل انته
ساره بعصبيه – تخسي وتعقب
زياد – شو شو عيدي ماسمعت
ساره – كلامي مااعيده اتفقنا وخلصنا الآتفاق يعني اذلف وانسى رقمي
زياد ضحك بخبث – هههههههههههه اهههههههههههههههههههه ضحكتيني والله تبيني ادق على ** 05553433 وش رايك
مطت عيونها بخوف وقامت ترجف حتى في حكيها – لالالا اصحك والله مايحصلك طيب من وين جبت الرقم
زياد – اجيبه يعني اجيبه لو كان تحت الحراسه
ساره بقهر وخوف وهي ترجف – لاتقعد تستخف دمك ارسل علي رقم حسابك وبحولك
زياد – ابي 8 الآف دولار
ساره عصبت – نعم نعم كم كم تبي انهبلت انت
زياد – لا ماانهبلت واحمدي النعمه مو اكثر تراني راحمك يا ( وضحك بخبث ) بنت الوزير
ساره قفلت في وجهه 00 وجلست تبكي من الخوف
ارسل لها رساله ( ماشي مقبوله منك عشاني بستفيد منك مسامحك وهاذا رقم الحساب حوليه لي *************** وابي المبلغ بالكثير بكره )




 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح   رد مع اقتباس
قديم 20-01-11, 12:26 PM   المشاركة رقم: 27
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,112
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بياض الصبح المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


( الجزء الخامس والعشرون )



حمود – يعني كيف مااقدر اخذ قرض
موظف البنك – للآسف يااخ حمود ماتستطيع
حمود – طيب المبلغ اللي اقدر اخذه كم
الموظف – يؤسفني اني اقولك ولاريال لان ضمانك هو راتبك والراتب لو صار بينك خلافات انت والشركه نحن اللي نتحمل المسأله
حمود بحزن – يعني مافيه ابد
الموظف – تقدر لوتعطيني ملكيه خاصه فيك مثل بيت او عماره او شي نقدر نعتمد عليه لو اخلفت موعدك معنا بس للآسف انت ماتملك شي
وقف بحزن وهو يجر أذيال الخيبه طالع من البنك






على طاولة العشاء
دنيا تهمس – ليش ماتأكلين
ساره – بس مااني مشتهيه
بدريه – ريم حطيتوا عشاء لنوف
ريم – ايه
بدريه تناظر في مشعل – ليش ماتأكل
مشعل وقف – الحمدالله شبعت ( واتجهه على جناح نوف تحت انظارهم )
بدريه بصوت عالي – وقف
مشعل وقف بدون مايلف وجهه
بدريه – إذا ناوي تسمعها كلمتين من اللي تسم ارجع مكانك
مشعل اتجهه لها من دون يفتح فمه
ساره بهمس وهي معصبه – قوليلي وش اسوي اذبح نفسي يعني
دنيا – خليه ( وتبتسم بسخريه ) هالحين تطرده وتطرح وجهه
ساره وهي شاده على اسنانها – إن شاءلله







مبسطوط ومستانس وهو يسمع صوتها رجعته سنين ورى – يعني كذا
هلا – ايه رد لو مارديت بذبح نفسي
طلال – بسم الله عليك
هلا – ابي اتحداك واشوف انت قد التحدي ولا لا
طلال بحماس – افا اكيد قد التحدي
هلا – واللي بتحداك فيه بتسويه
طلال بحماس اكثر – اكيـــــــــــــــد بس انتي قولي هلوي
هلا بدلع وتحدي – اوكيه اتحداك ياطلولي بكره الصباح تفطر معي
طلال بتحدي – يعني كذا تتحديني
هلا – ايه وبشوف بتجي ولا موانت قد التحدي
طلال – طيب نشوف من يصبح الصبح انا قد التحدي ولا لا
هلا – طيب نشوف






جالسه بهدؤ 00 وكوب النسكافيه قدامها 00 وجالسه تحركه وهي سرحانه 00 دخل عليها ناظر فيها 00 وناظرت فيه 00 وطال حكي العيون بينهم – ليش مانمتي
عبير – تأخرت
عبدالعزيز قرب منها وجلس – كان عندي اجتماع مهم
عبير – انتظرتك كثير على العشاء
عبدالعزيز – اسف
دخل يده بجيبه 00 وطلع الجواز
عبدالعزيز – خذي هاذا جوازك
عبير بصدمه – امداك تخلصه بهالسرعه
وقف ومشى وعطاها ظهره – كل شي بالواسطه يمشي
ناظرت فيه وهو معطيها ظهره 00 متأكده انها في داخلها بتفقده 00 هو شخصيته بس آثرت فيها 00 محترم وتعتبر اكثر شخصيه محترمه قابلتها في حياتها 00 كلامه إسلوبه يتمنى اللي مقابله انه مايسكت من كثر ماهو محترم 00 تنهدت وهي عارفه ان القلب محبه ولا بيحبه ابد 00







منسدحه على جنبها 00 ومعطيه الباب ظهرها 00 سمعته ينفتح 00 ظنت انها ريم جايه لها
نوف بنفس مكانها ماتحركت ولاناظرت من دخل - إذا جايه بتكلميني عن الهمجي الله يخليك ماابي اسمع عنه شي
جلس جنبها 00 وهو يناظر فيها
نوف – ليش جيتي روحي اجلسي معهم
ماسمعت رد
نوف – ريم
ماسمعت رد
لفت راسها شافته جالس مكانه 00 رفعت راسها وجلست وناظرت فيه بعصبيه – نعم خير وش تبي
مشعل بهدوء – قومي البسي بنطلع للمستشفى نطمن على رجلك
نوف بعصبيه – مايخصك فيني
مشعل وهو يشتت نظره عنها – لاتحسبين اللي بسويه يعني مهتم فيك ويكبر راسك علي تراه بس شفقه مني لك وغير اني حاس بالذنب
نوف بقهر - اطلع برى
مشعل يناظر فيه وضحك بسخريه – كذبة ابريل تبيني اطلع من بيتي
عصبت وانهارت وقامت تبكي 00 من شاف حالتها كذا 00 قام بسرعه وقفل الباب عليهم 00 عارف ان امه هالحين بتجي 00 والكل بيتجمع عليه
جلس وناظر فيها بهدوء 00 وكأنه مو مسوي شي ابد 00 وهي امامه تمط شعرها وتصرخ 00 وتسب وتلعن – اكرهك اكرهك طلقني طلقني انت ليه مو راضي تطلقني وين كرامتك وين
اذن من طين واذن من عجين 00 يناظر فيها وساكته 00 انقضت عليه مثل الوحش
وقامت تضربه مع صدره – ياحقير طلقني طلقني ماابيك ماابيك
يتصدى الضربات مثل الجبل شامخ 00 ماهزه ولا حس في أي شي
مسكته مع وجهه وهي منهاره – ناظر فيني مشعل ناظر فيني استحق انك تعذبني قول استحق انك تعذبني
ألمته نبرة كلامها 00واوجعته في الصميم 00 غمض عيونه
نوف - من ايام النمسا وانا متحمله إهانتك زواجاتك علي ضربي كل هاذا مكفاك قولي مكفاك
حط عينه بعينها ومسكها مع كتوفها – ليه انتي ماخنتيني ماعرفتي غيري ماكلمتي حد بدالي كم واحد تعرفين نوف كم واحد ( وهو يهزها )
نوف تصيح ومغمضه عيونها – مااعرف احد مااعرف احد
مشعل بصوت عالي – كذاااااااااااااااااااااابه
نوف – انت إنسان مريض مريض والله العظيم مريض
حس بألم في راسه فجأه 00 وتراخت يده عنها 00 وتعابير وجهه تغيرت
ناظرت فيه نوف بخوف 00 فجأه راح الآلم اللي حس فيه ووقف – امشي بنروح العياده
نوف – ماابي
مشعل – لاتعاندين وامشي نوف مو فاضيلك
ناظرت فيه لو عاندته وش بتستفيد 00 ومنها تتطمن على رجلها اللي اتعبها الجبس
نوف – طيب
مشعل طلع وخلاها ينتظرها في السياره






واقفه عند الحوش 00 ورايحه راده على باب الشارع 00 تأخر كثير من طلع الضو ماشافته ابد 00 بكت لين ماعورها قلبها على حض حمود 00 اللي كان خلاص بيجمع عشان يسويله مشروع صغير 00 وهالمشروع طار 00 والآحلام تبخرت
وهالمائه اللي سهر وتعب عشان يجمعها لازم يحط ضعفها ست مرات 00 عشان يسدد الدين اللي ماله ذنب فيه 00 المشكله حتى ابوها مااهتم 00 لانه عارف ورى حمود خويا لو طلب منهم بيعطونه
انفتح الباب ودخل حمود بشكله المبهذل 00 وحزن مالي وجهه
منال ركضت عنده – هاه عسى وافقوا
حمود بحزن – لا رفضوا يامنال رفضوا ( وجلس على الدرج حق مقدمة البيت )
منال بحزن وريعه وقفت عنده – قول والله
حمود وهو يمسح على وجهه – والله العظيم
منال جلست جنبه وقامت تبكي 00 لف حمود وجهه لها وقام يضمها ويطبطب
عليها – حرام عليك منال لاتوجعيني اكثر ماانا موجوع
منال وتمسح دموعها وترجع تطيح – المشكله ان ابوي وهو ابوي مو مهتم وصباحوه تتشمت هه
حمود غير ملامح وجهه – ليش وش قايله
منال ترد تبكي – تقول هه هاذا وانتي اخذه ولد الوزير مساعدكم لو اخذه عايض اخوي اللي يحبك مكان احسن
حمود ويلف وجهه عنها – خليك منها ليكون بس خبرتي صديقاتك
منال بخوف وبسرعه – لا وربي يمين الله مخبرت احد حتى مي تسألني وش فيني وليه دائم مزاجي مو رايق وانا اخبي اني تعبانه
حمود وقف – احسن عشان اضمن مافيه حد يدري ,, امشي نطلع نرقد ومن اصبح افلح وإن شاءالله ربي بيساعدني
منال وقفت – إن شاءالله






اتجهت له بخطوات متعبه 00 وهي تجر رجل وترد الثانيه 00 اقتربت منه وسط نظراته اللي تتبعها 00 فتحت الباب الخلفي وركبت
مشعل – ليش راكبه ورى
نوف - بس ماابي اركب قدام
مشعل زفر بتعب – تعالي نوف احسن ماتشوفين شي ماتبغينه
نوف بخوف – ماابي وفكني من شرك هنا مرتاحه
مشعل فتح الباب وهو يقول – بس انا مو مرتاح
فكت الباب بكرامتها ونزلت وركبت قدام 00 تحت مراقبته 00 ولما ركبت سكر لها باب السياره 00 وساره ماشافتهم إلا على هاذا الموقف وجنت جنونها
اتجهوا للمستشفى وكل واحد سارح في خياله
نوف – ابي افك الجبس
مشعل لف وجهه لها ناظر فيها 00 بعدين ناظر قدام – نشوف
نوف – لا حتى لو بيقولون بدري ابيك تقولهم فكوه
لف وجهه لها – حتى لو كان فيه مصلحتك
نوف – لاتخاف انا ادرى بمصلحتي منك
مشعل هز كتفه – كيفك
وصلوا المستشفى ونزلوا 00 طلب عربيه لها وجابوها 00 بس نوف رفضت تركب فيها 00 يمين يسار معانده 00 عصب منها وخلاها 00 توجهوا على غرفة الدكتوره اللي كانت سعوديه 00 طلبت من الممرضه تسويلها الاشعه عشان يطمنون 00 بعد فتره يمكن نص ساعه وصلت الاشعه 00 ناظرت فيها الدكتوره
مشعل – هاه طمنينا يادكتوره
الدكتوره – فيه تحسن ملحوظ وراح نشيل الجبيره عنها ونخليه مشد للرجل
نوف – مو مشكله اهم شي الجبس ينشال من رجلي
الدكتوره ابتسمت – إلى هالدرجه مضايقتك الجبيره
نوف – ايه كثير
الدكتوره – سلامتك اجل الف سلامه ( ناظرت مشعل ) تفضل هاذي الوصفه تمرون فيها الصيدليه وتداومين على المراهم اللي مكتوبه لك ويفضل انك ماتشيلين المشد
نوف – مو مشكله
الدكتوره – يالله تفضلي الغرفه الثانيه عند السيسترات هناك يشيلونها وماتشوفين شر
مشعل – الشر مايجيك مشكوره

في امريكا \ وشنطن
صحى الصباح وهو فيه إرهاق وخمول وكسل ويناظر في حسام اللي نايم عنده بالصاله
عبدالله – حسام حسام
حسام – هممممممممممم وش تبي
عبدالله – قوم تأخرنا على المحاضره ترى هالمره لو تأخرنا فصل
حسام وهو مغمض عيونه – احسن فكه بعد
عبدالله عصب – وش فكه بعد انت من صدقك
حسام – ايه من صدقي وإذلف عن وجهي احسن لك
عبدالله شاف الكوب جنبه 00 وصبه على حسام اللي قمز مرتاع وجلس وهو يمسح وجهه – ياكلب وش سويت
عبدالله – لاتكلمني بهالنبره من تكون
حسام وعيونه حمراء – تكون كلب تحت رجلي
عبدالله وقف – تخسي وتعقب
حسام وقف وضحك بسخريه – انت هيه هيه مصدق نفسك على إيش ترى حلك وحلالك تحت يدي انت هالحين صاحي يوم تسكر تبوس رجلي ياحيوان
عبدالله عصب – كذااااااااااااااااااااااااااب
حسام تحسر – آآآآآآآآآآآه لو مالبيت بإسم اخوك التعبان كان خليتك تتنازل عنه
عبدالله انقض عليه وتعارك هو وإياه 00 وشيل وحط 00 وشيل وحط في النهايه تعب حسام اللي الخمر والمخدرات قضت عليه – اوريك ياحيوان اوريك
عبدالله بعصبيه – اطلع بــــــــــرى بيتي ااطللللللللللللللللللللللع
حسام – إذا ماجيتني الليله في الشقه تحب رجلي مااكون حسام يالكلب
عبدالله يصرخ – اطلــــع اطلـــــــــــــــــــــــــــــع
وطلع وخلاه وسط غضب عبدالله وقهره من المستوى اللي وصل له 00 لعبوا فيه عيال الحرام 00 والمشكله مايقدر يستغني عن الشرب ولا المخدرات







مفتوحه ابواب السياره 00 ويناظر فيها 00 وهي امام الآمواج العاتيه 00 وثوران البحر القوي 00 فتح بابه ونزل 00 واقترب منها – خلصتي
نوف وهي جالسه وضامه جسمها - تعبت
مشعل – لا بس طولتي ( وجلس جنبها )
نوف – اكره البحر واحبه 00 ودي اكون قريبه منه وبعيده 00 وودي اشوفه ونفسي اغمض عيوني عنه
مشعل لف وجهه لها بإستغراب – كيف يعني
نوف – احبه لانه يسمع هموم عظيمه واكرهه لانه يبلع اروح كثيره احيانا ودي اكون قريبه منه لانه مثلي يشبهني تماما وابي اكون بعيده خايفه منه ابي استمتع في جماله وماابي اسمع تلاطم امواجه
مشعل بسخريه – تقولين قصيده
نوف وهي تنظر للبحر – تكرهني انت صح
ارتبك – ليش السؤال
نوف – خطر على بالي فجأه
مشعل – انتي تكرهيني صح
نوف – مابكذب عليك ايه اكرهك
مشعل بألم – عادي تقولينها في وجهي
نوف – لانك انت عادي تجرحني
مشعل – لهدرجه حاقده
نوف – واكثر مما تتصور
مشعل ابتسم بحزن – اهنيئك على صراحتك
نوف – طلقني مشعل
مشعل لف راسه لها بقوه بينما هي تناظر البحر – لاتناظرني كذا إذا تبيني اذكر لك شي حلو طلقني
مشعل غمض عيونه بقوه – لهدرجه تكرهيني
نوف تبتسم بسخريه – هه انت ماجسدت شي حلو في حياتي غير الي في بطني بسسسسسسسسسسس لا ومشكوك فيه بعد
فتح عيونه بقوه وبقهر وقف – قومي بنرجع
نوف لفت وجهها له – صراحتي اوجعتك
راح وخلاها بدون كلمه 00 قامت بصعوبه ونفضت عبايتها ولحقته







نوره بعصبيه – مو على كيفك تروح ولمين تتركنا
طلال ينافخ – افففففففففففففف ردي على الطياره
نوره – طيب بنرجع معك
طلال بطفش – مايصير عندي شغل سيده بروح له
نوره طنقرت وشوي وتبكي – حرام عليك طلال
طلال شال شنطته – يالله اشوفك على خير والتذاكر بحجزها لك وللعيال وتعالوا على الطياره
نوره – اففففففففففففففففف طيب
هاذا الاسبوع الثاني اللي تشوف طلال متغير عليها 00 انقهرت من هالتغير اللي اتعبها 00 جلست على سريرها وقامت تصيح من تغيره المفاجئ




ساره – بموت قهر يادنيا لين الحين مارجعوا
دنيا اللي تنتظر إتصال من محمد - هالحين يردون
ساره وهي توقف – افففففففففففففففف اصلا اللي يشكيلك غبي طول ماانتي جالسه معي عينك بهالجوال
دنيا ارتبكت – لا بس انتظر وحدة من البنات تدق علي
ساره – اها على العموم انا بروح للبحر هناك وبنتظرهم لين يردون (وراحت وخلتها)
اقتربت عند البحر وجلست ادمع ( ياربي انا وش اسوي خايفه خايفه يويلي لو الكلب فضحني عند مشعل والله انه عادي يقتلني ياربي دخيلك 00 آآآآآآآآآآآآه ابي انام ابي انام ليش حتى الراحه في النوم ماتجيني كل نومي آحلام وكوابيس 00 آآآآآآآخ ياقهري من اللي جلسه جنبك هالحين يامشعل 00 وانا القهر والغل هنيا يذبحني 00 ليش آفكاري متشتته والقهر والخوف لافين على رقبتي 00 ( وقامت تمسح على رقبتها ) 00 حسبي الله عليك يازياد حسبي الله عليك 00 الله ينتقملي منك يارب






وقفت السياره في الشاليه 00 وقبل تنزل 00 مسك يدها – أنا اسف
نوف لفت وجهه له وببرود – على
مشعل بإرتباك – على اللي صار مني
نوف ببرود – وتتوقع اني بسامحك على اللي تسويه فيني
مشعل رفع حاجب – زي ماانا سكت على اللي سويتيه فيني
سندت ظهرها وبقهر – وش سويتلك انا
مشعل وينظر للآمام وبألم – خنتيني
نوف بسرعه وعصبيه – ماخنتك ولا بعمري عرفت غيرك وياليتك يامشعل تص ....
انقطع الكلام لما سمعوا طق على الشباك حق مشعل 00 رفعوا رؤوسهم وانتبهوا وشافوا ساره تناظرهم 00 فتح الدريشه
ساره بدلع – ميشو حبيبي تعال ابغي اوريك حاجه بسرعه بسرعه
ونوف نزلت بعصبيه عقب هالموقف 00 مشعل ناظر فيها 00 بس ساره سحبته ونزل بإستسلام معها






اليوم هو اليوم الآخير لهم بالشاليه 00 السيارات واقفه تنتظرهم 00 وهالمره نوف راسها وألف سيف ماترد مع مشعل
في الصاله \ الشاليه
مشعل بعصبيه واقف مقابلها– كيف يعني
نوف جالسه ابرود – ماابي ارجع معك برد طياره مع عمتي
بدريه بهدؤ – خلاص مشعل روحوا هي بترد معنا وبعدين طيارتنا الساعه تسع الليل ماتوصل البيت إلا وهي قدامك بعد
نوره وساره متنرفزات من مشعل
مشعل – انا مايهمني بس هاذي مو حاطه لي حساب قومي ردي معي
نوف بقهر – لا لا لا
مشعل عصب – يعني تعانديني
ساره بعصبيه وقهر – خلاص ماتبي تروح معنا انت وش لك خص فيها خلها تذلف
مشعل ناظر فيها
دنيا – اففففففففففففففف مشعل عورتوا راسي انت وش تبي في هالمريضه وبعدين انت من صدقك عقب اللي سوته تبيها
مشعل بتبرير لهم ولتصرفاته اللي كاشفته – انا اتقرصت مره وماابي انقرص مره ثانيه ( لايلدغ مؤمن من جحرين )
وهالكلمه بثت الرعب في قلب ساره ودنيا 00 اللي ابلعوا ريقهم 00 ساره بزياد اللي يهددها 00 ودنيا بمحمد اللي تكلمه
في النهايه رفضت نوف السفر مع مشعل 00 وبدريه اقنعته انه تعب عليها وتركها وراح 00 عقب ماوصى امه مليون مره ماتخليها تغيب عن عينها نظره






 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح   رد مع اقتباس
قديم 20-01-11, 12:28 PM   المشاركة رقم: 28
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,112
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بياض الصبح المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


( الفصل السادس والعشرون )



الرياض \ قصر سالم

دنيا – مامي بابي بطلع تبغون شي
سالم – سلامتك حبيبتي
بدريه – وين بتروحين ؟
دنيا – متواعده ويا صديقاتي نروح نشرب قهوه في عالم المرأه
بدريه – زين حبيبتي لاتطولين
دنيا – إن شاءالله ( وطلعت )
نزلت عليهم نوره 00 وباين عليها التعب والحزن
بدريه ناظرت فيها – وين طلال مااشوفه
نوره بزعل – هه ماشفته من ايام ينبع
بدريه – ليه وين رايح
نوره – ماادري من سبقنا على الرياض ماشفته
سالم – يمكن عنده شغل
نوره – وش هالشغل اللي من ردينا وصار لنا يومين ماشفناه






هلا بضحك – انت مجنون
طلال بونآسه – ليش عشان ابيك تركبين معي هاللعبه صرت مجنون
هلا – ايه مجنون تبغاني اموت
طلال اقترب منها بيضمها 00
هلا صرخت وهي تضحك – حاسب حنا في الرياض
طلال ويعض شفايفه – آآآآآآآآآآآخ يالقهر بس ( ومسك يدها ) امشي امشي ومع طلال لاتخافين ابد
ضحكت هلا – اوكيه اللي تشوفه






مشعل – ليه وش فيك
حمود بحزن – مافيني شي بس مشغول مااقدر اجيك كلم حد من الشباب يجيك
مشعل بإستغراب – مشغول في وش مشغول
حمود اللي يبيع في بسطة خضار على الطريق وبتصريفه – مشعل اكلمك شوي ياالله باي ( وسكر منه )
مشعل ناظر في الجوال بإستغراب – وش فيه انهبل حمود
سعيد جلس جنبه – متغير علينا وانا اخوك كلنا ماادري وش فيه
نواف يناظر فيهم وده يخبرهم ووده يسكت
مشعل – انا اعرف ان حمود اربع وعشرين ساعه فاضي دوامه عندنا مايأخذ وقت وش بلاه هالحين ,, وبعدين من رديت ماجاني ولا سلم علي
محمد – ماادري عنه
مشعل – وخالد وينه مارد من جده
محمد – الا رد بس اليوم موعده عند الحبيبه رايح يزورها






خالد – طيب ليش ساكته
منال بتعب من حالتهم اللي وصلولها – وش تبغيني اقول
خالد – أي شي اخبارك حبيبي وحشتني شي زي كذا
منال سكتت .. وبالغصب ماسكه دموعها لاتفضحها
خالد يناظر فيها – لا انتي فيك شي مو منّو اللي اعرفها
منال – خالد مافيني شي بس حاسه بدوخه في راسي
خالد – سلامتك ياقلبي
منال – الله يسلمك
خالد – ودي اعزمك اليوم نتعشاء برى
ناظرت فيه بتعب وحزن تخفيه – مااقدر خالد الله يخليك تعبانه
خالد اتجهم وجهه – لاااااااااااا انتي فيكي شي وش تخفين عني وبعدين ( يتلفت ) وينه حمود مااني شايفه
منال وهي توقف – مو موجود اعذرني خالد انا تعبانه
خالد وقف وقرب منها ومسك يدها – تحسين بشي فيك شي اوديك المستشفى
منال – لا مافيني شي بأخذ لي حبتين بندول وبنأم وارتاح وإن شاءالله اكون زينه
خالد بخوف – اكيد
منال – ايه اكيد
خالد باس راسها – ماتشوفين شر يالغاليه يالله تأمرين شي
منال بحزن وودها لو يضغط عليها اكثر وتخبره يساعد حمود 00 بس استحت قبل لاتصير في بيته وتطلب منه 00 ومو أي مبلغ بعد 00 الله يساعدك ياحمود – الله يسلمك وسلملي على الوالده
خالد اتجهه للباب – يوصل
من راح طاحت على الكنبه 00 تصيح وتبكي
دخلت عليها صباح بعصبيه – يالغبيه يالهبله ليش ماقلتيله ليش ماخبرتيه آآآآآآآه بس آآآآآآآآه زواج على الفاضي هذولي يلعبون بالمليارات لعب مو مستخسرين ألوف يدفعونها يفكون فيها زنقة اخوك
منال راحت تركض لغرفتها تصيح وتبكي 00 وحالها مايعلم فيها إلا الله





نوف – هاه مي وش صار على المحامي
مي – والله ماعرفتلك مره تبغين خلع ومره تبين طلاق
نوف بخوف – ماادري مااستحبيت فكرة الخلع مي وش بيقولون علينا الناس هه بيقولون شوفوها خلعت ولد عمها انا كلام الناس مارحمني
مي – زين يامي عبير تعرف رقم محاميها اللي كان معها في شغلها القديم وتمدحه كثير
نوف – خلاص على خير بس لين ارد من لامارات
مي – ليه بتسافرين الامارات
نوف – ايه
مي – ومشعل راضي
نوف بتصميم – غصب عنه بيرضى
مي بخوف على نوف – نوف لاتقاشرينه تراني اعرفه زين مايرحم
نوف – لاتخافين علي سفر بسافر وطلاق بيطلق انا كنت منتظره لما يستقر حملي عشان اركب طياره
انفتح عليها الباب 00 ورفعت حاجب من شافته
نوف – زين مي شوي واكلمك
مي – اوكيه
سكرت من مي 00 وناظرت فيه بتصميم وهزت راسها بتسأول – خير فيه شي
مشعل اللي فك شماغه عن راسه 00 وفتح ازرة ثوبه 00 حتى صاحت عليه
نوف بعصبيه – خير خير خير نعم تراك غلطان في الغرفه وفي البيت بعد
ناظر فيها بسخريه وجلس على الكرسي – اول مره في الدنيا كلها اسمع ان حد يغلط في بيته لا وفي غرفة نومه بعد
نوف عصبت من جلوسه بهالشكل وبكل اريحيه – والله يااستاذ مشعل من باعنا بعناه
مشعل لف راسه لها ببرود – ومن قال لك اني بايع
نوف مطت عيونها بقهر – يعني بتفهمني انك مو مطلق
مشعل بجمود – فكره غير وارده حاليآ عندي
نوف وقفت مقابله وتخصرت 00 حتى ذاب في الخصر 00 اللي وضح من خلف القميص الذي ترتديه 00 غرق في احلام لطالمآ عاش فيها 00 هاذا الخصر الذي لم تمتلكه أي وحده من زوجاته السابقات
( نعنبو هالجسم ياناس 00 ياربي رحماااااااااااااااك فيني 00 هاذي بتطير عقلي ولا بتطير عقلي 00 انا وين كان عقلي مبعد عنها طول هالشهور 00 انا كيف عفت كيف " بس ظهر له صوت ثاني " اصحى هاذي خانتك مع غيرك 00 هاذي باعت شرفك وشرفها 00 هاذي خااينه خاينه خاينه ........... حرك راسه يمين يسار يطرد الفكره
وفجأه استقرت عيونه على عيونها المتسائله 00 وهنا غرق في بحر العيون اللي ألمته 00 تملك عيون ولا عين الصقر في حدتها 00 ولاعيون حوريه 00 أجعته كثير كثير إلى حد الآلم
نوف بصرخه – هيييييييييييييييييييييييه اكلمك انا
قمز من خياله وهو معصب 00 وناظر فيها ووقف 00 قرب منها ومسكها مع شعرها – انتي متى بتبطلين هالعاده هااااااااااااااه متى بتخلين عنك هالعناد متى
نوف بتصميم قوي – لين تطلقني ( وحطت عينها في عينه وهي تخفي الآلم ) اكرهك
مشعل عصب اكثر واكثر وزاد من قبضة يده 00 تغيرت ملامحها والآلم بان على وجهها اللي يذبحه من الوريد إلى الوريد 00 عضت شفايفها 00 وانخطف لون مشعل من منظرها الجذاااااااااااااااااااااااااب
فكها بهدؤ وعينه مفارقت شفايفها الورديه 00 اللي ضغط اسنانها بدأ يخف من على شفايفها 00 من مجرد فكه لها بهدؤ 00 وهي مغمضه عيونها 00 فجأها الاعصار الذي هجم على شفايفها 00 تحاول تدزه عنها بدون جدوى 00 لفت راسها يمين ويسار عنه بس رافض يفكها 00 اكرهت شعور الآستخفاف الذي لن تنساه اول مره وشعور الرفض الذي ألمها حتى الآن 00 دزته بقوه عنها 00 ناظر فيها 00 وناظرت فيه بألم 00 وهالمره صدق ركضت للحمام ترجع مابداخلها 00 وتمسح آثار جريمته
جمع قبضة يدينه قهر 00 وهو يسمعها ترجّع وتصيح وتشهق 00 اوجعته كما اوجعها اوجعته 00 مسك راسه والألم يزداد عليه 00 انسدح على السرير 00 وهو يتلوى من الآلم 00 وهي هناك تبكي من لثمه المجنون لشفايفها






ريم – يعني بتسافرين بكره الأردن ياخاله
بدريه – ايه بعد بكره حفلة الجمعيه
دخل عليهم راشد وهو يتلفت – السلام عليكم
بدريه وريم – وعليكم السلام
راشد – اجل وينه مشعل سيارته موجوده هنا
بدريه بإستغراب – هنا !
راشد – ايه
ريم – يمكن فوق في الصاله مع دنيا
بدريه – لا دنيا طالعه
ريم – اجل مع نوف
بدريه بخوف – يويلي لايسوي فيها شي ولا يتهاوشون مشعل ذا الأيام ماادري وش صاير له يحب بس يعاندها
ريم – الله يستر





طلعت من الحمام وهي تمسح وجهها المحمر 00 شافته على السرير منسدح على العرض 00 انقهرت منه اكثر واكثر 00 يعني ماراح 00 يبي يعاندها 00 اقتربت منه 00 ووقفت على راسه – قوم اطلع عن غرفتي مااطيق اشوفك
فتح عيونه بتعب وناظر فيها 00 خافت من شكل عيونه المحمره 00 وقشعر بدنها شكله المروع 00 جلس على حيله
نوف رجعت للخلف بدون ماتشعر من كثر خوفها 00 ناظر فيها بإستحقار - خايفه مني
نوف فهمت انه كشف خوفها 00 فجلست على الكرسي – ابي اسافر الأمارات
مشعل – انسي
نوف – وش انسى خالي وهلي وديرتي
مشعل يعيد كلامها – ديرتك !
نوف بقهر من نبرت كلامه – ايه معي الجواز الأماراتي ولو بغيت طلعت عيونك الثنتين
مشعل ضحك بضحكه قهرتها 00 وهو يقهقه بصوت عالي جدآ
نوف عصبت وضربت رجلها في الأرض بقهر – ترى والله اروح السفاره واشتكي عليك
مشعل فجأه سكت 00 ووقف واقترب منه بهدؤ 00 وعينه في عينها 00 خافت منه بس ماوضحت
مشعل – عيدي وش قلتي
نوف خافت يسوي فيها شي مجنون ويسويها
مشعل – عيدي وش قلتي
نوف تلكلكت وماعرفت وش تنطق 00 وقفها وبدون مقاومه وقفت معه
مشعل – اجل تبين تشتكين علي هاه
نوف نزلت عينها في الأرض بخوف من نظراته وعيونه
مشعل فكها 00 واتجهه على الدالوب وطلع عبايتها 00 تحت مراقبتها 00 وخوفها اللي يزداد في قلبها
نوف برجفه – وين بتوديني
مشعل حذف العبايه على وجهها – ألبسيها بسرعه
نوف امسكت العبايه 00 وهي تحاول تخفي خوفها – اول قولي وين بتوديني
مشعل ناظر فيها بنظرات تروع – معك بس دقيقه ان مالبستيها ولحقتيني في الصاله تراك بتندفنين مكانك
نوف بلعت ريقها بخوف من نبرة تهديده 00 وقرع الباب بقوه 00 خلاها تقمز مكانها وترجف




ماتدري وش الجنون اللي ضرب عقلها 00 وطلب منها تسوي له العشا وتنتظره لين مايرجع 00 وبعد إنتظار دام طويلآ 00 انفتح باب البيت 00 وهي بإرتباك وقفت
دخل وصكر الباب ووقف فجأه وشنطته بيده 00 عقب ماشافها
عبدالعزيز بتسأول – فيه شي
عبير اخجلت من موقفها لانه بالعاده يرد البيت 00 وتكون هي بنفس هالوقت نايمه
عبير واول مره تحس بخجل امامه – لا بس حبيت اسوي لك العشا وانتظرك
عبدالعزيز ناظر فيها بنص عين 00 وهو يعبر من جنبها 00 ويصعد الدرجات ويتكلم بنبرة ممزوجه بسخريه – اظن انه مايخفى عليك اني مااتعشى هالوقت تصبحين على خير
تفشلت 00 إلا غاصت في هدومها حياء 00 وهي تضرب راسها 00 وش اللي خلاك تفز بهالفكره المجنونه والرجال مابقي شي ويطلقني
اغلق جناحه عليه وهو يزفر بوجع روحي لم يعد يحتمله 00 وش تسوي هالآنسانه فيه !
ماذا تفعل به 00 تقتله ام تحييه
حذف الشنطه على المكتب 00 واتجهه على الحمام حتى ينزع الحراره التي تعتليه
جلس طويلآ تحت المروش الذي يصب عليه بغزاره 00
اقفله ولبس الفوطه ثم خرج 00 اتجهه إلى الدالوب 00 لبس ملابسه الرياضيه
ثم اتجهه على رياضته العنيفه التي يفعلها منذ اعلنت له الخبر الذي صدمه !
وهو في غمرة رياضته 00 والعرق يتصبب من راسه واجزاء من جسمه 00 حتى سمع صوت صرختها التي افزعته






انتي من صدقك
منال بتصميم – ايه من صدقي
حمود – منال لاسمعك تعيدين اللي قلتيه مره ثانيه
منال – وش فيها عشاني ابي اشتغل واساعدك كفرت وبعدين لاتنسى الرجال ماعطاك مهله طويله ورفض تدفع اقصاد وانت خابر وانا خابره لو بنشتغل بيدينا ورجلينا ليل نهار ماجمعنا اللي طلبه منا في ذي المهله اللي حددها
حمود بعصبيه – انا ابتصرف خليك بعيد
منال بإستعطاف – حمود هالبسطه مابتحصل فيها خمسين ريال على اليوم كله فما بالك وانت مااتشتغل غير من العصر
حمود – الله كريم
منال مسكت يده وضمتها وهي تبكي – خلني اكلم خالد ياحمود الله يخليك
حمود نفض يدها وبعصبيه – عشان لاتصيرين اختي ولا اعرفك
منال بشهقات تقطع القلب – وانت شاذنبك في اللي يسويه ابوي فيك
حمود – ذنبي اني ولده والله يصبرني انا اعرفلي رجال بيعطيني سلفه والباقي بيتدبر إن شاءالله
منال انبسطت – أكيد
حمود – ايه أكيد

مسكت يده بخوف 00 وهي تستحثه على الكلام 00 منذ ركبت بجانبه 00ووجهه الوسيم جامد حتى مع سيل دموعها 00 وشهقاتها المسموعه
نوف بشهقات – قلي وين بتأخذني ماتبيني زين خبرني بس لاتسوي فيني اللي تسويه تراك تذبحني
جامد 00 لايتكلم 00 وكأن لاحد يجلس جواره
استحثته في الكلام وهي ترتجيه – زين ليش خذتني من الباب الخلفي ماتبي حد يدري باللي بتسويه فيني
( عقلها الباطني بدأ يصور لها اشياء مخيفه )
لاحركه ولاحتى همس 00 وكأنه لايتنفس ابدا 00 ونظراته مستقيمه على الطريق
عرفت ان ماتفعله لن يزيدها 00 إلا ضعف امامه 00 وسايستحقرها كثيرا 00 تركت يده 00 واسندت ظهرها بتعب 00 وهي تنظر إلى جنبات الطريق الذي تعبره
لف راسه عليها 00 ناظر فيها 00 لو بتلف راسها بتشوف ان هالصخر تحرك 00 بس ماسمع إلا شهقاتها 00 ومايرى إلا جنب راسها الذي تلفه للنظر في الخارج
وقف في المكان المقصود 00 وناظرت بشده 00 وهي ترمش بقوه من هول ماتراه
ألهذه الدرجه يستخف بها !





من سمع صرختها القويه حتى فز من اللي يسويه 00 وخرج مسرعا لمصدر صوتها
ركض بكل درجة قصوى 00 حتى وقف خلفها 00 ومنظر بشع كان امامهم
انقض على الحارس اللي كان في خلوه مع احدى خدم المنزل 00 وهم في منظر غير لائق 00 ضرب فيه ورفس 00 حتى ظنت عبير ان الحارس لان يحيى بعد هاذه الضربات الموجعه
تركه خلفه ينزف دم 00 واتجهه إلى الخادمه 00 وضرب فيها ورفس 00 بعد ماابرد خطره في سبهم ولعنهم 00 اقفل الباب خلفه عليهم 00ولف راسه 00 اتعبه منظرها بهالصوره الموجعه التي تجلسه جانب باب الغرفه 00 وهي تبكي خايفه
بس هالوقت مو وقت مشاعر وإحاسيس 00 اتجهه على جناحه وبدل ملابسه 00 واتصل على احدى البادي جاردات المتوزعين حول الفله 00 ليساعده في اخراجهم إلى مركز الشرطه






يعني وينك فيه
طلال بغضب – وش تبين انتي
نوره بصوت يكاد يخرج حنجرتها من مكانها – لأني يامحترم من رديت من ينبع وانا مثل الهبله جلسه احتريك
طلال بنفس نبرة الغضب – وش حادك تحتريني اللي اعرفه ان وقتك يااما في السوق ولا مع صديقاتك ولا حتى مع امك في العروس وتوجيب الناس
نوره بعصبيه – امي يامحترم تصير عمتك
طلال كل اللي سواه قطع الخط في وجهها 00 حتى ترميه على الجدار 00 ليتكسر إلى قطع صغيره 00 هي تعرفه ولن تجهله 00 هو يعيش مع أنثى غيرها





وقف في المكان المقصود 00 وناظرت بشده 00 وهي ترمش بقوه من هول ماتراه
ألهذه الدرجه يستخف بها !
مشعل ببرود وسخريه مبطنه في صوته – يالله يابنت صويلح انزلي اشتكي علي
ناظرت في السفاره الأماراتيه اللي واقفه امامها – تتمسخر علي
مشعل ببرود – وليش اتمسخر عليك مو قلتي بتشتكين علي ها يالله انزلي واشتكي علي
نوف بقهر – انت عارف اني ماراح اشتكي عليك بس عشان اخلف توقعاتك وجت وجابها الله ( فتحت الباب بتصميم غريب )
ماأن خرجت من السياره واغلقت الباب00 حتى شخط بالسياره بقوه 00 حتى تصتدم بالذي فعله فيها وهي ترمش عدة مرات غير مصدقه !
قامت ترجف مكانها 00 ووساويس كثيره قامت تنخر راسها 00 وخوف كبير يعتليها
حتى جلست على الأرض 00 وضمت نفسها بضعف 00 وقامت تبكي






يصيحون ويبكون ويترجونه 00 ومع كل صياح وخوف منبعث منهم 00 هي تبكي بشده 00 وترتجف بقوه 00 مو مصدقه ابد اللي صار 00 ليتها سترت عليهم ليتها وماحطتهم بيده اللي ماترحم ابد 00هاذا مجنون وممكن يقتلهم 00 أسرعت بقوه وهي تركض تلبس عبايتها 00 بتوقفه غصب عنه 00 حتى لو كلفها الأمر حياتها
بسرعه لبست 00 وبنفس السرعه طلعت مع الباب تركض بااتجاه عبدالعزيز
قبضت بيده وهي تترجاه – اتركهم الله يخليك خلهم
عبدالعزيز عصب من خروجها امام البادي جاردات بهالصوره وبهالشكل 00 وهي ترتجيه بمنظر غير لائق ان يراه أي احد يشتغل عنده – روحي ادخلي لجناحك ويصير خير ( وهو ينفض يده )
الخدمه وهي تبكي 00 انفلتت من أيدي احدى الحرس 00 وركضت تضم رجل عبير وتترجاها وتبكي وتشهق – مدام الله يخليك ماابي اروح انا خلاص مافيه يسوي شي مدام انا مسكين ...
وعبير تغمض عيونها وتبكي 00 وهم يسحبونها من تحتها بمنظر بشع جدآ
والحارس يصيح ويبكي 00 ويطلب العون من عبير ويستجديها ان تنقذهم من يدهم
طلعوا وخلوها 00 وصكر عبدالعزيز الباب بقوه 00 وخيل لها منظرهم وهم يترجونها 00 وان الحين خادمات المنزل بيذبحونه 00 بدون شعور منها 00 ركضت لجناح عبدالعزيز واقفلت الباب عليها عدة قفلات 00 وقامت مثل المجنونه تدور في الجناح عن حد من الخدم بيذبحها 00 ركضت للجوال 00 وقامت تشهق حتى انرفع الخط الأخر 00 وبدأت في موجة الصياح المؤلم







ليش تأخرتي
دنيا – اهووووووووووه يمه الحفله حقت البنات تأخرت
بدريه – وليش ماقلتيلي وانتي طالعه
دنيا ببرود – قلت لأبوي ( وقامت تفصخ الكعب العآلي وتمسكه بيدها 00 وهي تمشي حافية القدمين ) ماتدرين يايمه وش كثر تعبت
بدريه وهي واقفه مكانه ومتكتفه وبنبرة إستهزاء واضحه – دلعك الماصخ هاذا أن ماعرفت له حل ماأكون بدريه
دنيا لفت عليها 00 وفكت الكعب من يدها 00 وهي متجاهله اصوات الكعب التي تهاوت إلى الأرض 00 وركضت لأمها تضمها – لا لاتقولين انك زعلانه علي
بدريه بدون ماتبدي لها أي تجاوب - ايه ولا هاذا مو إسلوب بنات متربيات وبنات عائلات واصل وفصل
فكت نفسها من حضن امها وناظرت فيها – مشكله ان هالتربيه الحازمه ماتصير على مشعل اخوي بس علي انا





قمزت بريعه 00 من اللي مسك كتفها 00ورفعت راسها بخوف 00 وهي تنظر للي امامها 00 ماأن رأت انه مشعل حتى قمزت واقفه مكانها 00 وتشبصت فيه وقعدت تبكي – ردني للبيت ردني
مسكها بصمت وهو يخفي ملامح حزنه عليها 00 فتح الباب واجلسها
( هاللي سواه يبي يربيها فيه 00 مو كل شوي وتقط كلام عليه يوجعه 00 خلها حتى هي تحس بنفس وجيعته 00 ولسانها السليط يعتدل شوي )
يسمع شهقاتها المؤجعه التي ألمته كثير 00
مشعل في باله ( مجنونه كيف صدقتي اني اتركك واروح 00 حد يترك روحه ويروح
وقبل كل هاذا تكونين بنت عمي وانك من لحمي ودمي 00 ابكي واشهقي حسي في اللي عذبتيه من عيونه رأت عيونك 00 كل هاللي تسوينه فيني ادفعي ثمنه الحين )
ضامه نفسها بألم 00 ماتخيلت ان اللي صار ممكن يصير 00 اللي سواه مشعل اثبت لها انها مجنونه لو أفتحت فمها مره ثانيه وأستفزته )
وقف السياره 00 ولفت راسها تشوف المكان 00 وشافت انها كلها محلات تجاريه
نزل من السياره بدون أي كلمه
فكرت بجنون لو تقدر تسوق هالسياره 00 وتمشي فيها بسرعه 00 لين البيت وتتخلص من هالكابوس اللي ازعجها 00 بس للأسف لاهي اللي تقدر تسوق 00 ولا هي اللي قادره تجاري هالمجنون اللي تعيش معه
رد وهو شايل في يده كيس 00 ركب وفتح الكيس 00 وطلع اللي فيه وفتحه ومد لها الأيسكريم – يالله بردي على قلبك
هه مجنون يحسب بااللي يسويه يرجعلي الأمان اللي فقدته معه 00 حسبي الله عليك لين تموت
مازالت يده ممدوده – يالله خذي ترى يدي تعبت
نوف تصد بوجهها عنه – ماابي
مشعل إبتسم على صغر عقلها وخوفها وفاجأها بنبرة كلامه – انتي صدقتي اني ممكن اخليك لا حشى لله من يترك هله في مكان غريب ويروح ويخليهم وخصوصا انك من لحمي ودمي واسمك يحمل إسمي خذي يا الله
نوف – قلت لك ماابي
مشعل بدأ يعصب – ليش تحبين تنرفزيني يالله خذي وبعدين إن شاء الله صدقتي ان هاذا وطنك ومكانك وانك مالك مفر عنها ,, ايه وليش مادخلتي سفارة بلدك !
خذت الأيسكريم منه وهي تحول تنرفزه – ماحبيت انهم يجيبونك مع أذانيك ويخلونك غصب تسفرني
ضحك باأقوى ماعنده من كلامها – ماادري ليش حسيت وانتي تكلميني بسيلانيه تبي السفر لديرتها
سكتت 00 كل اللي تشوفه اليوم كثير عليها 00 اكيد انها تحلم 00 ولا هالمجنون اللي قدامها يضحك عندها 00 عمرها مكانت علاقتهم بهالصوره هي تعرف انهم تهاوشوا 00 وتضاربوا 00 بس عمرهم ماضحكوا سوى 00 عمرهم ماتكلموا عن انفسهم قدام الأخر منهم 00 كل هاذا حسته حلم حلم وأكيد هالحين بتصحى منه







هاذا هو الصبح طلع 00 وعبدالعزيز مارد للبيت 00 هي خايفه وترجف 00 ولين الحين في جناحه 00 فجأه حست بحد يحرك مقبض الباب 00 بسرعه قمزت من مكانها – مين
عبدالعزيز متفاجأ من وجودها بجناحه – انا
فتحت الباب وهي خجلانه 00 ومنزله عينها – آسفه بس ا ا اكنت خايفه
عبدالعزيز دخل واغلق الباب خلفه 00 وهالحركه خوفتها 00 توجه على السرير وانسدح بتعب
عبير – وش صار عليهم
عبدالعزيز – ابد وديتهم إدارة الوافدين وهي بتتصرف معهم وتسفرهم
عبير بإرتباك – تبي شي
عبدالعزيز رفع راسه بتعب – ايه تعالي اجلسي
عبير بلعت ريقها وجلست 00 وهي تنتظره يتكلم
عبدالعزيز – انتي خايفه
عبير بغصه – ايه انا بنوعي مااخاف بس خايفه من الخدم اللي مالين البيت
عبدالعزيز بخبث – وماتخافين يجون لك في غرفتك وانا بعيد عنك
عبير رفعت عينها له بصدمه – معقوله
وقف على حيله ومن دون مبالأه وهو يتوجه للحمام – ماادري بس وساويسك تروع صراحه
دخل للحمام وابتسم 00 مااتوقع ان العنيده والقويه اللي ماتخاف 00 تخاف من خدم هي مافعلت شي لهم 00 بس كثير سعوديين تكون قلوبهم مليانه خوف من اللي يسمعونه عن بلاويهم 00 وعبير وحده منهم
غسل وطلع وهو لابس بجامة النوم 00 كتم ضحكته لما شافها قدامه 00 وهي جالسه على الكنبه وفي حضنها لحاف ومخده
عبير بإرتباك وحياء – بنام على الكنبه إذا ماعندك مانع
عبدالعزيز – وليش ماتردين للسرير مكانك الأولي
عبير بلعت ريقها – لا وخلنا على إتفاقنا ارجوك
عبدالعزيز – ليه انا قلت غير كذا ,, ولا عشاني قلت ردي للسرير خلاص كلن ينام على الجنب اللي يريحه
رفع اللحاف عن السرير 00 ودخل في وسطه 00 وغطا وجهه
عبير بغصه – انا اسفه مو قصدي اضايقك
عبدالعزيز وهو عاض على شفايفه بقهر – مايحتاج كل شوي تذكريني بالأتفاق وقلت لك طلاق بطلق بس نرد من أمريكا
عبير انسدحت على المخده 00 واتغطت بالحاف 00 وقامت تدمع 00 ليش هاليوم بالذات مشاعرها تغيرت ليش ليش 00 خافت انها كانت تحبه بس في عقلها الباطن كان مأكد عليها ماتحبه 00 وقلبها خانها هي وعقلها 00 لالا ( وهزت راسها بغباء )
وهي تدمع انا مااحبه مااحبه
بينما هو يتقلب يمنة ويسره 00 لماذا ؟ لماذا ؟ تأتي وتشاركه بنفس الغرفه 0هو فقط عرف انها تشاركه البيت مات اشتياقا لها 00 فكيف الأن وهي تشاركه الغرفه والهواء الذي يستنشقه هي تستنشقه 00 وانفاسها تملئ المكان عبقا 00 مات غيض منها إلى هاذه الدرجه تستخف به وبمشاعره !







خلاص لم يعد يحتمل الألم 00 منذ غادره هالحسام 00 وهو يموت في مكانه ألف مره 00 لم يعد يطيق الصبر 00 كان يصبر نفسه مرارآ وتكرارآ أن لايعود له
ولايطلب منه مايخدره ويسكره 00 ضرب الطاوله التي أمامه
وهو يصرخ – خلاااااااااااااااااص مو قادر أتحمل
اخذ بعضه وركض على شقة حسام 00 وبسرعه طق الباب عليه
حسام بصراخ – مييييييييييييييييييين
عبدالله وهو يتحكحك ويعصر رأسه – انا حسام فك الباب
سمع قهقهات حسام من خلف الباب 00 لكنه ليس مهتم بيبوس رجله بس يعطيه حبه حبه ولا شمه تريح راسه
انفتح الباب وضحك حسام بسخريه ومد يده – بوس يدي أول وقل سامحني ياعمي حسام
عبدالله مسك يده بسرعه وباسها – سامحني ياعمي حسام
حسام فتحله باب الشقه – ادخل يالتيس وقفل الباب وراك
دخل وقفل الباب 00 وركض بسرعه للمخدرات الموضوعه على الطاوله





ساره بقهر – انتي وش تقولين
نوره – اللي سمعتيه مشعل عندنا ونايم عندها
ساره بعصبيه – وليه يوم كلمته يقوللي انه في الأستراحه
نوره بقهر- يخرط عليك
ساره قفلت في وجهه اختها 00 وركضت لعبايتها تلبسها 00 تبي تروح له تقلب عيشته
وصلت القصر ونزلت وضربت الباب بعصبيه 00 قبل حتى ينزل سايقها الخاص ليفتح لها الباب 00 مااهتمت في المظاهر اللي اعتادت عليها 00 اهم شي تجي وتبرد خاطرها من هالمشعل اللي يكذب عليها ويستخف بها
دخلت بكبرياء وغرور 00 ومشت لين وصلت نص الصاله 00 شافتها بدريه وهي تنزل السلم ولابسه عبايتها 00 والخدم خلفها يشيلون شناطها اللي بتسافر فيها
ساره طلعت النظاره الشمسيه – وينه
بدريه ترفع حاجب – منهو هاذا اللي وينه
ساره بغضب – ولدك مشعل
بدريه بإستخفاف تفتح الشنطه وتناظر فيها – تصدقين مالقيته
ساره – تستخفين فيني
بدريه نزلت من مكانها ووقفت عندها – يكون في علمك زي ماهناك بيته هنا بعد بيته
وزي ماانتي حرمته ترى عنده حرمه انتي نازله عليها سلام ( وراحت وخلتها وهي تلبس نظارتها والخدم يمشون وراها شايلين الشنط )
جمعت قبضات يدينها بقهر وهي تصارخ مع البيت كله – مشعـــــــــــــــــــــــــــــــــل
مشعععععععععععععععععععععععععععل مشعـــــــــــــــــــل
الكل نزل مع صوت صراخها إلا مشعل
ريم بخوف – وش فيه وش صاير
نوره – وش فيك ساره
ساره بقهر – وينه وينه مشيعللللللللللللللللللللوه وينه
ريم حبت على يدها – بسم الله الرحمن الرحيم ( وراحت تجلس مابتفوت الهوشه اللي عارفه هالحين انها بتصير )
دنيا – ليه وش تبغين فيه
ساره بقهر وغيض – يكذب علي الكذاب
فجاءهم صوته وهو نازل مع الدرج – من الكذاب
ساره تكتفت – انت ليش هني
مشعل بنظرة سخريه – ليش قاعد في مكان غلط
ساره بعصبيه – ايه هالمكان مالك لزمه فيه
مشعل بعصبيه ومد يده بتهديد وهو شاد على شفايفه – اسمعيني زين وحطي هالشي في راسك عمرها مامشتني مره وهالبيت بيتي وهني اهلي واذلفي للبيت دام النفس عليك طيبه
ساره بدون شعور – لا مو بيتك خلاص مدام هاذي فيه مالك لزمه فيه
مشعل عطاها كف – انقلعي من قدامـــــــــــــي ومو انتي تعرفيني وين اقعد ووين اروح وانا مو صبي من صبيان ابوك تمشين رايك عليه ( وطلع بعصبيه من البيت )
ساره مسكت خدها بقهر – بتندم صدقني بتندم






صحت من نومها بريعه 00 وسمت بالله من هالكوابيس اللي ملازمتها الفتره الأخيره
لفت راسها يمين ويسار ماحصلته 00 قامت من مكانها تدور عليه 00 سمعت صوته يكلم ويضحك ارخت اذنها تسمع
لا عاد ياحبيبتي مو لهدرجه ,, صدق عاد ههههههههههههههههههههه ,, زين وانتي وش سويتي ,, ماعليك انا بحل المشكله ,, كم خوخو عندي انا
وجعها قلبها 00 وحست بمراره تسري في حلقها 00 مين يكلم مين 00 سألت نفسها ميتين مره 00 وهي عارفه مالها حق تسائله 00 اصلآ كيف تسائله وهي طالبه منه الطلاق 00 وقريب بيطلقها




محمد – وش تشرب
مشعل بقهر – أي شي
محمد – هد هد بو الشباب ليش مطنقر كذا على فكره تراني مو وحده من حريمك
مشعل عصب وبغى يوقف 00 ومسكه محمد وهو يضحك – ياشيخ امزح معك وش فيك
مشعل بعصبيه – خلني اروح
محمد – افا عاد بو مشاعل هاذا وانا عازمك بها لكوفي الجديد
مشعل – مدري عنك اسلوبك يقهر
محمد – خلاص فديتك قلي بس وش تشرب
مشعل وهو يزفر – أي شي
قام محمد يطلب 00 ودق جواله الموجود عند مشعل في الطاوله
محمد أشر له يكلم لان هاذا الرقم الثاني حق البنات خوياته
محمد وهو يضحك – خذ راحتك
فتح الخط 00 سمع الصوت 00 مط عيونه 00 وحذف الجوال باأقوى ماعنده وهو يصرخ بغبن آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه





 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح   رد مع اقتباس
قديم 20-01-11, 12:31 PM   المشاركة رقم: 29
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,112
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بياض الصبح المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 



( الفصل السابع والعشرون )


قام محمد يطلب 00 ودق جواله الموجود عند مشعل في الطاوله
محمد أشر له يكلم لان هاذا الرقم الثاني حق البنات خوياته
محمد وهو يضحك – خذ راحتك
فتح الخط 00 سمع الصوت 00 مط عيونه 00 وحذف الجوال باأقوى ماعنده وهو يصرخ بغبن _ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
طاحت الأكواب من يد محمد بخوف 00 وبسرعه ركض لمشعل – وش فيك وش صاير
قبضه مشعل مع ياقة ثوبه 00 وعيونه حمروبعصبيه وهو شاد على اسنانه – يالكلب يالخمه ( وهو يصرخ ) تخـــــــــــــوني تخووووووووووووووووني
محمد مط عيونه بخوف وتلكلك – ا ااا اا اا انت وش قاعد تقول ؟
مشعل ودموعه على خدوده تطيح 00 دموع من خيانه على شرف ملطخ – من متى تعرفها قووووووووووووووولي من متى !
محمد غمض عيونه بألم 00 ماتوقع اللي صار يصير 00 وهو مستحي وخجلان بالحيل 00 نزل راسه بصمت 00 احذفه مشعل بعيد عنه 00 وطلع برى الكوفي يركض مثل المجنون






نزلت بخطوات هادئه 00 وهي تنظر امامها 00 ولا ترى إلا وحده قد أكل الغل والقهر قلبها 00 نظراتها لها تفسر ذلك 00 تركتهم وتوجهت على المطبخ 00 وقفت هي بعصبيه وقامت تلحقها 00 ووقفت ريم تلحقها لاتسوي في نوف شي
دخلت المطبخ 00 ولاشافت إلا ظهر نوف 00 وهي تمشي للداخل 00 اقتربت منها بعصبيه ومسكتها مع كتوفها ولفتها لها 00 وخلت وجهها بوجه نوف
ومدت اصبعها بتهديد ويدها مازالت متشبثه في احد كتوفها – اسمعيني زين يالصايعه وحطي كلامي حلق في اذنك مشعل لي لي طال الزمن ولا قصر وابعديه عنك ولا والله لأشككه في الطفل اللي في بطنك ( وهي تأشر على بطنها )
نوف فكت يدها من كتفها وهي تعطيها ظهرها – طبعا مو بعيده مثل ماسويتي في الكذبه الأوليه تقدرين تقلبين مخه
ساره عصبت لانها كشفت خطتها ( ومع دخول ريم المطبخ ) اقتربت منها وواجهتها ووقفت في وجهها – تراك ماجربتي غضبي يالحيوانه
نوف بعصبيه – ماحيوان غيرك يالهمجيه يالصايعه يالضايعه
ساره صفقتها كف – انطمـــــــــــــي
ونوف بادلتها الكف باأقوى – انطمـــــــــــــــي انتي
ساره تبي تمسكها مع شعرها 00 ونوف كذلك إلا ان اقتربت ريم منهم وقعدت تفرقهم
ريم بعصبيه – خلااااااااااااااااااااااص خلااااااااااااااص عيب تراكم لحمه وقريبات
ساره بصراخ – تخســــــــــــــــي حفيدة الباكستانيه
نوف بعصبيه حذفتها بالكوب اللي لقته جنبها 00 بس ماوصلها طاح جنبها
مطت ساره عيونها 00 واقتربت نوف منها وحطت وجهها بوجه ساره وبفحيح كافحيح الآفعى – اسمعيني زين وحطيني انا اللي حلق بأذنك كله كلـــــه ( وهي ترفع صوتها ) إلا هلي تراك جزمه تحتهم ( وراحت وخلتهم )
نوت ساره تلحقها تضرب فيها بس ريم مسكتها بقوه 00 وساره تصرخ – فكوني عليها فكووووووووووووني
سمعوا الصرخه اللي رجت البيت رج – وينهــــــــــــــــــــــاااااااااااااااااااااااا ااا
الكل وقف مكانه مذهول 00 حتى نوف وقفت مكانها 00 الصرخه مريعه مريعه مريعه
طلعت ريم تركض ومرت جنب نوف وساره ركضت وراها هي ونوف 00 وقفوا وهم ماطين عيونهم من شكل مشعل المبهذل
واقف في نص الصاله 00 وشماغه في يده 00 وازرير ثوبه مفتوحه 00 وعيونه حمر 00 تركهم وركض فوق بما يملكه من قوه 00 كلهن خافن من شكله وركضن خلفه
فتح باب الجناح بكل قوته 00 ودنيا اللي كان الجوال بيدها 00 حذفته ووقفت من شافت شكل مشعل 00 ركض لها وهو يصرخ عليها – ياكلبه يالحقيره فضحتينا سودتي وجيهنا ( وهو يرفسها برجله ويضرب فيها بيده )
دخلوا مرعوبات 00 وصرخوا على مشعل يتركها 00 من شافهن جن جنونه 00 مايبي حد يدري باللي بيسويه صرخ فيهن – بــــــــــــــــــــــــــــــــرررررررى
قمزن من صرخته 00 وطلعن ساره وريم 00 بس نوف وقفت في وجهه 00 وهي ماسكه يده بقوه وبنبره جامده – لاتسوي شي تندم عليه
مشعل بعصبيه وصراخ – اطلعـــــــــــــــــــــــي بررررررررررررررررى
دنيا ببكأ ورجي – تكفووووووووووووون فكوني منه بيذبحني بيذبحني
نوف ترجته بعيونها 00 بس مسكها بقوه وحذفها برى الغرفه 00 قفل الباب 00 واتجهه لدنيا يكمل ضرب فيها






حست بأنفاس حاره تلفح رقبتها 00 وهي واقفه في المطبخ 00 تسوي نسكافيه لها
لفت راسها وانصدمت وفي نفس الوقت انحرجت 00 اسندت ظهرها على الطاوله وهي منزله راسها
تأته في الكلام – احم احم وش تسوين
عبير وهي تمسح على رقبتها مكان انفاسه – اسوي نسكافيه تبي ! ( وتناظر فيه )
عبدالعزيز عطاها ظهره – لا بس إذا خلصتي الحقيني ابيك في المكتب
عبير – اوكيه






شبه على الشخص الواقف في الطريق السريع 00 ضرب فرامل بقوه 00 ورد ريوس
بسرعه 00 لا مو حلم ولا حتى خيال 00 هاذا هو حمود ماغيره 00 نزل السياره بخطوات سريعه 00 لين وقف عنده 00 حمود اول ماشافه انصدم 00 ومط عيونه
خالد بذهول – حمود وش تسوي هنا !
حمود اللي ماتوقع ان خالد يشوفه ومنقهر من نفسه تلكلك في الكلام - اا ااااا
خالد – حمود تكلم ليش انت هنا !
حمود بحزن – الله يخليك اتركني في حالي ياخالد وخلني اشوف رزقي
خالد زاد ذهوله اكثر – رزقك !!!!!!!






البنت اللي كانت تعج بالحياه 00 صارت تحت يده معاد لها حس ولا نفس حتى 00 مسح العرق اللي بوجهه 00 وجلس جنبها
صحاه صوت طق الباب بقوه 00 لدرجه ان شوي ويكسر الباب 00 وقف بصعوبه على حيله 00 ودموع ماليه وجهه وعينه 00 لين اختلطت مع عرق وجهه 00 والعيب اللي لوث شرف عائلته 00 خلاص تخلص منه 00 فتح الباب بهدؤ عكس النار اللي شابه صدره 00 شاف ابوه قدامه 00 والبنات خلفه يبكون
مسكه ابوه مع ياقة ثوبه وبصراخ – وش سويت في بنتـــــــــــــي ياكلــــــــــــــــب
ناظره بنظره قويه – غسلت العار يايبه غسلت العار ياابوي
صرخ سالم صرخه قويه وطاح على ظهره من الصدمه 00 صرخوا كلهم
من الطيحه 00 وجلس مشعل عند ابوه 00 وهو يصرخ عليهم – كلمــــــــوا الأسعاف بســــــــــــــــــــــــرعه







صرخ صرخه قويه على الدكتور– لااااااااااااااااااا إيدز انت كذاب كذاب
الدكتور بالأنجليزي – أهدا أهدا اخوي هاذا الموجود في أوراق التحليل اللي مكتوب عندي
رد يسأل بصدمه ودمعه متحدره نزلت على خده – أنت متأكد دكتور
الدكتور – نعم
ببصيص أمل متبقي وهو يغالط الواقع – يمكن تكونون غلطانين
الدكتور – لا للأسف لن اكذب عليك فاجهزتنا متطوره جدا وانت تعلم ذلك
وقف على حيله ودموعه تملئ خدوده 00 توه يحس بالندم 00 توه يعرف كيف جزاة تحديه لله سبحآنه 00 توه يعرف انه غلط 00 وهاهو هالحين ربي يعاقبه على اللي سواه "في القران حرم الزنا "00 وهو تحدى الله وارتكب هالجرم العظيم 00 لطم خدوده 00 وهو يمشي في ممرات المستشفى الكبير 00 واللي حوله ينظرون له بدهشه 00 لحد الأن مو مصدق اللي صار له 00 كيف 00 كيف 00 كيف 00 ويلطم خدوده 00 مو مصدق ابد 00 واللي سمعه وصار فيه كبير جدا عليه 00 ابد مو قادر يتحمله موقادر 00 وهو يمسك راسه






طقت الباب بخفه بالكاد همسات تسمع وسمعت صوته – تعالي الباب مفتوح
دخلت بخفه واقتربت من المكتب جلست – نعم
عبدالعزيز – رحلتنا بعد ساعتين جهزي نفسك
جلست بصدمه – بهالسرعه
عبدالعزيز شك في كلامها – ايه ليش !
تلكلكت – لا ب بس يعني بهالسرعه نسافر
عبدالعزيز – الطياره طيارتي ونحن تأخرنا على شهر العسل ( يقولها بسخريه )
رفعت نظارتها له 00 وانصدمت من نبرة السخريه اللي سمعتها ووقفت – طيب بروح اجهز اغراضي تبيني اجهز اغراضك
قال بسرعه وهو يرد ينشغل باللاب – لا
رفعت نظراتها له مصدومه
عبدالعزيز – لاتناظرين فيني كذا المسؤول حقي هو اللي يعرف اغراضي اتفضلي انتي بس
بلعت غصتها وقهرها منه ( هه وش فاكر نفسه ولد الوزير 00 مصدق اني ادور رضاه 00 هين بتشوف عبير شنو بتسوي )






انصدم انها مازالت تنبض 00 كان يتمناها تموت ويتخلص منها 00 بس إرادة الله فوق كل شي 00 وقف عند غرفة الطوارئ 00 وينظر لهم وهم يسعفون ابيه واخته
ودموعه على خدوده تجري 00 معقوله اخته تطعن شرفهم وتفضحهم 00 معقوله دنيا دلوعته تسوي فيهم كذا 00 لا ومع من مع صديق عمره !
جمع قبضة يدينه اللي كانت ممدوده على الزجاج 00 وخبط فيها فخذه 00 لف وجهه بقهر وغمض عيونه بغبن 00 دمعته اللي تكابره لاتنزل 00هاذي هي تنزل
فتح عيونه لما سمع صوت راشد اللي كان خايف – وش صار
مشعل فتح عيونه بوجع وهو يتمنى اللي صار كابوس – سواة الله اقوى لين هالحين تحت يدين الدكاتره
راشد بعصبيه – ابي اعرف انت وش مسوي فيهم
مشعل بوجع – ماابي اوجعك وانا اخوك خل الوجع يتحمله واحد فينا خل الحمل ع ظهر واحد
رصه راشد على الجدار اللي خلفه وعيونه في عيون مشعل اللي سكرها - قول تكلم وش صاير
لف راسه برفض 00 وضرب راشد الجدار اللي جنبه بحمق وعيونه حمر
راشد بصرخه – قلت لك ياكلب تكلم
مشعل دزه بعيد عنه وهو يحط وجهه على الجدار ويصفقه بقوه – تبي تعرف ابشر تستاهل انت تبي تستوجع اختك يااخوي تغازل اختك تكلم محمد نسيبنا اختك يامحترم تكلم محمد اللي طعني في ظهري طعني في ظهري
راشد مط عيونه بصدمه ولا يقدر يرمش ابد – انت في وعيك وانت تقول هالكلام
مشعل لف له وجهه وصرخ – أيـــــــــــــــــــــــــــه اختك طعنت شرفنــــــــــا






جالسين في مكان هادئ 00 في حديقه جانبيه موجوده داخل حاره 00 ومايقطع سكونهم غير ضجة الاطفال اللي يلعبون حولهم
حمود بألم كبرياء انفضح - بعد اللي سمعته ارجوك لاتضغط علي اكثر
خالد – انا ماابي اضغط عليك بس كم المبلغ !
حمود غمض عينه بألم من موقفه وهو يبلع غصته – كثير كثير ياخالد كثير
خالد – وحصلت بنك او حد يعطيك سلفه
حمود هز راسه بالرفض – اكذب عليك لوقلت اني مادورت حد يسلفني بس الأبواب قفلت في وجهي وانا اخوك وربي بيسرها
خالد وهو مركز نظراته قدام 00 ويحاول مايحرج حمود00 لانه يعرف عزة نفس حمود القويه – واللي بيعطيك الفلوس تسمح وتسدد لي على أقل من مهلك لاني (وهو يناظره وبنبره حلوه ) بيني وبينك مستحيل اعطيك مبلغ هالكبرهههههههههههههههههههههه كاهديه
حمود لف وجهه له بسرعه – ايه كذا اقدر اوافق خالد
خالد إبتسم – تدري حمود من عقب اللي صار لك هالحين بس افتخر بأنك خال عيالي
ابتسم حمود وهالحين بس زفر براحه عقب ماحس ان الدنيا صكرت في وجهه وفي باله ( مضاقت إلا لتفرج من عند الله سبحآنه وهو يحمد الله ويشكره )






حطت الشنطه بعصبيه على الأرض 00 لما شافته لسه جالس ببجامة النوم حقته
زفرت بضيق وجلست في أول كرسي قريب منها
ناظر فيها ابرود – خلصتي
ردت هي بقهر – وش شايف
وقف وعينه في عينها لين وقف عندها وبهمس مبطن بالغ – ليش العصبيه ياحلوه ( قرصها بخفه على خدها وهو يلعب فيه وراح وخلآها )
غمضت عينها بقوووووووووه وهي تزفر00 وتستنشق ريحة عطره اللي خلفه في المكان 00 حضوره طاغي طاغي طاغي عليها
ماتوقعت في يوم ولا حتى قبل ماتطلب الطلاق انه ممكن يأثر فيها بهالشكل
عضت اصبعها قهر وهي تخفي دمعتها






رد للمستشفى وغصته في حلقه 00 مقهور انه انطعن في شرفه 00 لقى في وجهه راشد
مشعل – هاه طلعوا
راشد – لا لين الحين
مشعل – طولوا
راشد بهم – امي درت
مشعل بحزن – لا خلها لين ترد نبلغها بالخبر احسن
راشد – مشعل بتزعل
مشعل – لا بتقدّر واصلا هي بتجي اليوم في الليل







نزل وهو يدندن 00 وشايل الشنطه حقت اوراقه 00 والشناط نزلوها الخدم قبل نزوله
ناظر فيها بنص عين – ليش جالسه
عبيروقفت وهي ساكته 00 مشى للباب وهي لحقته
في السياره تسمعه يوصي الحرس على البيت 00 وسيارتين خلفهم لما مشوا
سمعته – بنمر امي
سكتت ومقالت شي
تكلم – تبغين نمر اهلك
هي – لا مايحتاج انا رحت لهم امس
هو هز راسه – كيفك
توجهوا على قصر اهله وهو مايبعد عن فلته إلا مدة خمس دقايق بس بالسياره
وقف ونزل وهي نزلت بدون كلمه معه
دخلوا القصر ومالقوا احد ابد 00 نادى على الخدم يسأل عن امه واخته واخوه
قالت الخدامه – كلهم طالعين
رفع حاجب – وين رايحين
الخدامه – مايعرف سير
عبدالعزيز دق على جوال امه بس ماينشال وجوال خلود مقفل 00 ناظر في عبير
عبدالعزيز – امشي تأخرنا كثير
طلعت هالمره قبله وهو خلفها 00 موجهين المطار







تبكي بنياح يوم وصلت لهم 00 وخلود واقفه جنبها تهديها 00وهي تبكي 00 ومشعل متضايق من اصواتهم
عبير وراشد وساره ونوره جالسين على الكرسي 00 وساره واقفه بعيد عنهم وتطالع فيهم
مشعل بعصبيه – خلاص فضحتونا
دلال – يويلي عليك يااخوي يويلي عليك ( وهي تخبط راسها )
خلود بحزن – خلاص يمه الله يخليك اهدي
راشد يهز رجله – وينه طلال تأخر
نوره بقهر – طبعا مشغول كالعاده الله وهالشغل ياحسره
جاهم طلال يمشي وجنبه خالد اللي تواجهوا في الطريق
طلال بحزن – وش صار
مشعل بعصبيه – توك تسأل وش صار
طلال ماعطاه وجهه ولف لراشد – راشد وش فيه ابوي ودنيا
راشد – بعدين اعلمك
طلال زفر بضيق ووقف معهم ينتظر خروج الأطباء يطمنونهم
طلع الدكتور وتوجهوا كلهم عليه
مشعل – بشر يادكتور
الدكتور – للأسف ابوكم جته جلطه في القلب متوسطه وهو بغيبوبه إذا ماصحى خلال ثمانيه واربعين ساعه ولا بتطور حالته للأسوء
طلال – ودنيا
الدكتور – إنهيار عصبي وهي من الضغط اللي عانته صابها إغماء وإن شاءالله تصحى قريب ( وراح وخلآهم )
دلال ناظرت في نوف وتبي تحط الحره فيها وهي ترفع اصبعها – كله منك كله منك ياوجه النحس من دخلتي البيت والمصايب وحده ورى الثانيه تطيح علينا
نوف لفت راسها عنها
مكفاها وزادت – لعبتي على امي ونهبتي بيتنا واخوي بحسرته بالع غصته ومقهور لين تفاقمت المشاكل عليه وصار له اللي صار
مشعل يناظر في نوف 00 وهي تعطيهم ظهرها طالعه 00 ولحقتها ريم
ساره بقهر – الله ياخذها ونرتاح منها يارب
مشعل بعصبيه – بسسسسسسس اسكتي انتي
ساره ناظرت فيه بنص عين – ليش تدافع عنها ماترضى على الصايعه
مشعل قرب منها بقهر ومسكها مع كتفها وهو شاد على شفايفه – قلت انطمـــــي
نوره – تراها مقالت شي
ناظر فيها طلال – مالك دخل انتي
ساره وتفك يد مشعل من كتفها وبعصبيه وتتحداه – الله ياخذها زين
راشد – عيب اللي سويتيه ياعمه نوف ماسوت شي
دلال – تعلموني فيها بنت امها آآآآآآآآآآه انا مو قاهرني إلا انها تحمل اسم اخوي





 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح   رد مع اقتباس
قديم 20-01-11, 12:33 PM   المشاركة رقم: 30
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,112
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بياض الصبح المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


( الفصل الثامن والعشرون )




غسلت وجهها ودموعها تذرف ( آآآآآآآآآآآآه ميته قهر .. حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل 00 الله ينتقملي منها 00 يارب انتقملي منها )
خفت لما حد مسك كتفي 00التفت له بخوف 00 وشفت ريم 00 وهي تؤاسيني بنظراتها
ريم – لاتزعلين نوف
طلعت مناديل من شنطتي 00وألتهيت أمسح وجهي 00 لفيت فجأه وقلت وانا اكتم عبرتي اللي مكبوته في صدري – ابي ارد البيت تردين وياي
ريم – ايه اصلا جلستنا مالها داعي
نوف وتلف طرحتها وتلبس النقاب – يالله مشينا
مسكتها ريم ووقفتها – لحظه
كأني ماصدقت 00 وفكيت النقاب عني 00 أجمع اكبر قدر من الهواء لصدري احس اني مكتومه اللي يصير لي شي كابسني – وش تبين
ريم – انا ماابيك ضعيفه
كأني ماصدقت تقول هالكلمه عشان اغوص في دوامة دموعي وأفكاري وانا اتحشرج قهر على حالي – مااقدر مااقدر ريم ابوي وجدتي وامي وحتى خالي ربوني على إحترام اللي اكبر مني ,, واقولك سر مخبيته في صدري " كان ابوي يمسكني مع يدي ويمسح على شعري ويقول كلمتين ترن في راسي لين هالحين " من كثر ماحفظتهم حسيت ان عقلي يرددها بدون إذني ( يقولي ادري بنواجه صعوبات في مواجههة جدتك وعمك وعمتك بس بنصبر " لأن الله مع الصابرين آثرت فيني هالكلمه كثير كثير ريم
ريم مطت عيونها وبسخريه – ليت ابوك يرد ويشوف وش صار فيك عقبه أوحتى خالك يشوف وش صار فيك
نزلت على ركبي وانا ماسكه وجههي وابكي – مرات اقنع نفسي اني قويه واني بقدر اوقف في وجهه أي حد يغلط علي بس مسرع يرجع ويخوني إحساسي
رفعت راسي فجأه وانا ابي جواب لسؤالي ( تتوقعين بعدين أقوى عشان اواجهه عمي وعمتي !






ابي اطفشه 00 صدقوني بطفشه مثل ماقاعد ومرتز ومو معبرني 00 اصلأ من قبل اركب الطياره مع هالأدمي مايبي يعبرني
غمضت عيوني ورديت راسي وانا اتخيل ماسك يدي ويتكلم ويحسسني بوجوده معي
معقوله بيطلقني 00 او كان يموهني ويلعب علي ويسوي اللي يسويه عشان اضعف ويحببني فيه غصب 00 فتحت عيوني وناظرت في جنب وجهه اللي واضحلي 00 وهو ماسك الكتاب وباين انه ثقافي ويقرأ 00 معقوله حركة امريكا تمويه منك ياعبدالعزيز 00 معقوله تكون تلعب علي وانا عجز بشر كثير يلعبون علي 00 معقوله اطيح في مصيدتك المخيفه 00 مصيدة الغموض في حياتك 00 معقوله تكون إنسان ذكي إلى هالدرجه 00 تصفعني مثل ماصفعتك بنبذي 00 تتمهل لين احبك ثم تطلقني 00 تذوقني نفس الكأس اللي ذقته مع أمل 00 اللي خذاها الموت منك
معقوله تكون كذا معقوله !!!!!!!

.
.


عارف انها تناظر فيني 00 وهم عارف انها ذكيه وبتكتشف لعبتي اللي سويتها فيها ماكنت اعتقد ان درجة ذكاها قليله 00ولحد الأن ماكتشفت لعبتي 00 وهي تبهر كل من يتعامل معها 00بذكاها الخارق00 ومن ضمنهم انا لما صارت الصفقه بين شركتي وشركتهم
طويت آخر الصفحه من الورقه 00 وصكيت الكتاب 00 وجلست اتمغط بهدؤ وبنفس الوقت اتثاوب 00 لفيت راسي لها 0 وشفتها صرفت نظراتها عني 00 مسكت نفسي لاضحك على شكلها – فيه شي
رفعت حاجبها وبغرورها اللي يعجبني 00 وهي تتسند بيدها على الكنبه اللي بيني وبينها بدليل الملل – مافيه شي شو هالكتاب الثقافي اللي تقراه ؟
قلت ببرود – ليه تبغين تقرين ؟
عبير – إذا تسمح لآني وبصراحه ملأنه كثير
مديت لها الكتاب وقلت – اها على كذا انا بنام ومابشيل ذنبك
قالت بنبره جافه تخفي قهر – ماتشوف شر
ابتسمت بصمت ورديت الكنبه اللي انا عليها وغمضت عيوني







حمود بوناسه – والله والله منال الحمدالله أنحلت مشكلتي
منال – ومقلت لي من هو هالرجال اللي بدعيله ليل نهار
حمود سكت وهو يتذكر كلامه هو وخالد
حمود – خالد بطلب منك طلب
خالد – تفضل حمود
حمود – ابي أأمنك انك ماتعلم أي حد أي حد وبالأخص اختي منال ماابي اطيح من عينها وعين نفسي قبل كل شي اني طلبت منك
خالد عصب – اول شي انت ماطلبت مني وهاذا دين وفلوسك وانت بتسددها لي ثانيآ تتوقع اني بعلم منال باللي صار شنو انت ماتفكر بكذا اني بابني بيني وبينها حواجز وكفايه الحاجز اللي اشوفه بعين اختك وإستنقاصها من عمرها عشان مركزي في الدوله وحالتكم ,, حمود يااخوي سرك في بير ومايطلع من عندي إن شاء الله
حمود يزفر – ريحتني الله يريحك دنيا وآخره يارب
.
.
منال – هييييييييييه هيه ( وهي تلوح بيدها قدام وجهه حمود ) وين رحت
حمود – لا معاك
منال – ماقلت لي من هالرجال الله يسعده
حمود وهو يعطيها ظهره – ماتعرفينه





خلود بمساسره – يمه اللي سويتيه غلط
ناظرت فيها دلال بنص عين وبعصبيه قالت – انطمي انتي ترى حسابي لين هالحين معك ماخلص
تركتها خلود وجلست في الآستراحه اللي خصصت لــ ( آل سالم في مستتشفى المملكه ) وهي تزفر بضيق من معاملة امها لها من ردت من جده
دلال كملت كلامها – انا مغصوبه قبل على جلستك في جده لكن هالمره لو تنطبق الارض على السماء مارديتي لها
نوره ناظرت في امها وفي خلود وهي تأسف لحال خلود
ساره تغير الموضوع – يمه عبدالعزيز اخوي درى عن طيحة خالي سالم ودنيا
دلال وتحط رجل على رجل وهي معصبه – اخوك هالمعقد ليتنا نشوفه عشان نبلغه بس وينه ولا معبرنا
نوره – طلال قالي انه سافر ويا زوجته امريكا
دلال اضربت على صدرها بقهر وعصبيه – من بإذنه يروح ولا يبلغني ولا يسلم علي
( وقلبت صوتها إلى الحزن ) مكأني امه اللي تعبت وربيت وسهرت من جت هالشرشوحه اللي ليتنا سلمنا منها وهي قالبته علي
خلود ماتحملت ظلم امها لعبير – حرام عليك يمه تظلمين عبير انتي اكثر حد تشتتكين من طبع عبدالعزيز الغير مبالي في اهله بس شكل يايمه ماتطحين إلا متفرشه على حد مسكين
وقفت دلال بعصبيه وصرخت (وكأنها تناست انها في مستشفى ) – وش قصدك يابنت بطني هاذي اخرتها تطولين لسانك علي وترادديني انا قايله قايله الله معطاني من هالعيال اللي امرضوني ( وجلست تبكي ) غير الهم والعنا






عصب وصرخ عليه – ايشششششششششششش مجنون انت
نزل وجهه ودمعته على خده – اللي سمعته
حمود بقهر وإستغراب – في مشعل مشعل عااااااااااااااااااااااد !
محمد رفع عينه بحزن ويحلف – والله والله العظيم ياحمود ماعرفت انها اخته
حمود عض شفته وعطاه كف – روح عن وجههي روووووووووح
محمد طنش الكف ومسك يده برجاء – تكفى تكفى داخل على الله ثم عليك ياحمود دبرني وش اسوي
حمود بعصبيه وصراخ – توك توك هالحين صحيت وعرفت ان الله حق ويوم ننصحك يامحمد اترك هالخرابيط كلنا تركناها بس ماتسمع الحكي
محمد بنفس صوته وبصراخ – ندمت ندمت والله العظيم قد شعر راسي ندمت دبرني دبرني هالحين
جلس حمود بتفكير وقال – بقولك بس مستعد تسوي اللي اقولك عليه
محمد جلس جنبه وبلهفه – ايه ايه قل واللي تقوله بنفذه






مسك يدها بتملك لما طلعوا من المطار 0000ويجرها خلفه ويمشي بسرعه 00 متجهين على الشارع الرئيسي 00 حيث السايق الخاص وأحدى موظفين شركته ينتظرهم
همست في أذنه – آآآآآي تراك خلعت ايدي
بنفس الهمس – تستاهلين وامشي بسرعه دام النفس طيبه عليك
بنفس نبرة صوته – كل ذا عشان الرجال اللي غلط وكلمني وبغى يضمني
عصب ووقف وشد على اسنانه – انطمي تراك ماخذه في عمرك مقلب
بلعت غصتها من إهانته الصريحه وردت عليه – وانا شدراني عنه انت شفت اني قاعده اتصدد عنه بس هو معاند ويقول اني اخته اللي مشافها له اربع سنين
عبدالعزيز – لا يامدام انتي عاجبك الوضع اصلآ ومبسوطه ( معطاها مجال تبرر له وهو يعطيها ظهره يركب السياره اللي تنتظرهم )
ضربت رجلها بقهر 00 ودمعتها على وشك السقوط 00 تبعته وركبت خلفه







يناظر فيها 00 عقب مااستقبلها من سفرتها 00 وهي جالسه جنبه في السياره ومتوجهين للمستشفى
مشعل وهو يبلع غصته – يمه بقولك شي بس ارجوك ماتعصبين
بدريه – كان قلبي حاس انه صاير شي قول مابزعل
مشعل وبحزن – وماتهادين وتهاوشين
بدريه بخوف زاد – قوووول طرحت قلبي
مشعل ويشتت نظراته قدام – ابوي جته جلطه وفي المستشفى
بلعت ألمها – لاحول ولاقوة إلا بالله
مشعل وبصدمه ثانيه – ودنيا بعد
بدريه مطت عيونها بريعه – شنهو بعد جايتها جلطه !
مشعل – لا بس جتها صدمه من طيحة ابوي وطاحت علينا ( مايبي امه تدري باللي صار )
بدريه بصرخه وبسرعه – وقف وقف وقف
مشعل ضرب بريك سريع ووقف على جانب الخط وناظر في أمه بخوف
بدريه وهي تبكي – قول مشعل كل شي كل شي من دون ماتكذب علي بحرف واحد مفهوم







نوف جالسه تقرأ قران لما دخل عليها مشعل وهو معصب 00من بعد مارد امه من المطار00 سكرت القران وناظرت فيه بعصبيه – خير
قرب منها وحط عينه بعينها ويمد اصبعه بتهديد – حسك عينك اسمع انك قايله لأمي عن اللي صار فاهمتني
نوف رفعت حاجبها من غير ماتنطق حرف
عاد الكلمه بصرخه افزعتها وخلتها تقمز – فاهممممممممممه
نوف بقهر من نبرته وصرخت في وجهه – ايه
مشعل جلس في الكنبه المقابله لها ورمى شماغه جنبه ومسح على راسه – يالله اجل قومي وهاتيلي بندول راسي يوجعني
نوف ناظرت فيه بنص عين ووقفت 00 اتجهت على الدرج وطلعت البندول واقتربت منه ومدته عليه – هاك زط
رفع وجهه لها بعصبيه وعينه فيها – وش قلتي
خافت – ماقلت شي
مشعل بقهر – عبالي بعد ( اخذ الحبه وبلعها بدون مويه 00 وقف على حيله واتجهه على السرير وقبل يوصل له صرخت نوف – وقففففففففففففف
وقف ولف لها 00 وهي اقتربت منه بعصبيه – امش اطلع برى
مط عينه ومسكها مع مقدمة بجامتها من عند صدرها وبهمس يشابه فحيح الأفعى وهو يشد على سنونه – والله والله لوعدتي اللي قلتيه
صرخت عليه وقاطعته – اشوف شي ماشفته صح
مشعل مسكها مع شعرها وهو يصرخ – واظاهر ان هاليوم جاء
صرخت يترك شعرها بس لاحياة لمن تنادي 00 وفجأه وقف ومسكها مع مقدمة بجامتها ودزها لين لصقها في الجدار 00 وهي مغمضه عينها بقهر 00 ناظر في بطنها فجأه – والله ثم والله لو ما اللي بطنك يابنت عمي لأربيك من جديد
تمردت عليه من سمعت كلمة عمي – اجل تعترف ان لك عم !
مشعل يقهرها – ايه اعترف بس مشطوب من عندي من القائمه
نوف بقهر لما سمعته يسب ابوها – تراه ابوي
مشعل ببرود – وإذا
نوف بنرفزه – احمل اسمه واسمك مقترن في اسمي واسمه
مشعل ولسه ملصقها في الجدار – وانا شاطبك انتي وإياه
نوف بعصبيه – اجل ليش لين الحين ماطلقتني طلقني طلقني ( وصرخت ) طلقننننني
مسك فمها ومطت عيونها مقهوره من حركته وهو يمنع صوتها – متى مابغيت طلقت ومتى هم مابغيت مو مطلق
نوف دزت يده عن فمها – اطللللللللللللللللللع بررررررررررررررررى برررررررى
اكرررررررررررررررررهك اكــــــــــــــــــــرهك تفهم اكرهك
باسها بخفه على خدها عشان ينرفزها ويبين لها انها ملكه 00 ومن باسها اجمدت ولا فتحت فمها 00 اتجهه على شماغه وطلع وصفق الباب بقوه وراه






بدريه بعصبيه – يعني شنو مابشوف بنتي
راشد – يمه زي ماتشوفين حنا كلنا ننتظر زيك
بدريه غمضت عينها بهم – بس انا غير انا ام
طلال بحزن من حالة امه – خلاص الله يهديك يمه بنشوفها هي وابوي بس انتظري شوي
بدريه مشت وتركتهم متوجهه لغرفة الدكتور تسأل عن حالة نوف
طلال – راشد رح الحق امي لاتخليها بروحها
راشد ركض وراها 00 وهو يشوف امه اللي تغيرت عليهم 00 امه الصابره اللي عانت في حياتها كثير 00 تصير فيها هاذي الحاله
0
0
بعد فتره وصل مشعل
مشعل – السلام عليكم هاه وينهي امي نزلتها البيت تفاجأت انها جتكم
طلال بغضب – عند الدكتور
مشعل – وش تبي في الدكتور
طلال – تسأله عن حالة دنيا
مشعل كشر بفمه – معها احد
طلال – ايه راشد معها
طلعت من الأستراحه ساره لما سمعت صوت مشعل واقتربت منه
ساره بقهر – وين كنت
نزل عيونه لوجهها ورفع حاجب – ليش تسألين
ساره بقهر وغضب – كنت عند اللي ماتتسمى صح
مشعل بصبر – لاحول ولاقوة إلا بالله الهمني الصبر ياربي
ردت لهم بدريه ومعها راشد 00 وساره تناظر فيها وهي تزفر ( هاذي ليش ردت )
بدريه تتركهم وتدخل في العنايه المركزه
مشعل أشر بعيونه لراشد ( يعني ليش تدخل )
قرب منه راشد وسأسره – الدكتور سمح لها
مشعل بعصبيه – زين اسمع لاحد يخبرها تراني مخبي عليها حرص على الجميع
راشد – المهم زوجتك لاتخبر
مشعل – أي فيهم
راشد – ساره مثلك عارف الحساسيات بينها وبين امي
مشعل – تخسي تفتح فمها بحرف ( تركه واتجهه لها ومسكها مع يدها وبعد شوي عنهم )
مشعل – اسمعيني زين وحطي اللي بقوله حلق في اذنك
ساره بتألم – زين اترك يدي عصرتها صراحه
مشعل تركها – لو لو هاه سمعتي اعرف انك خبرتي امي عن سالفتي مع دنيا والله والله ياساره يحرم علي شوفة وجهك
مسكت يده هي بتملك وبخوف – لالالالالالالالا والله ماعلم ولالي دخل اصلآ
مشعل – زين

محمد – ايششششششششششششششش من جدك انت اتزوجها !
حمود عصب – ايه من جدي ولازم تتزوجها
محمد بعصبيه – اتزوج وحده مكلمه عشر غيري
حمود – والله عاد هاذا اللي جبته لنفسك
محمد – وانا وش دخلني ان كان تربيتهم لبنتهم سيئه وتغازل
حمود عصب – والمشكله ان اللي غازل هو انت
محمد – ماأقدر اتزوجها حمود افهمني
حمود – انت اللي افهمني كيف بتحط عينك في عيال نسايبك وفي عين طلال وراشد ومشعل اهم شي
جلس وزفر – مافيه غير هالحل ؟؟
حمود – للأسف مافيه
محمد – طيب بفكر
حمود – كيفك المهم يالله فارقني بروح لهم المستشفى
محمد – جسلي النبض حمود وشوف إذا زعلان علي مشعل
حمود – اكيد زعلان عليك تبيه يدقلك تحيه ويصفقلك باللي سويته فيه انت واخته
( وراح وخلاه )
زفر بضيق وقهر ربي بلاه فيها وهو اللي عمره مافكر يتزوجله بنت تكلمه في التلفون .......





دخلوا الفله الفاضيه 00 وسكرت الباب خلفها 00 ناظر يمين ويسار
وصوت على اخوه – عبدالله عبدالله
طلع فوق يدوره 00 وهي جلست في الصاله 00 نزل ودور عليه مره ثانيه
عبدالعزيز – غريبه وينه
عبير – يمكن طالع
عبدالعزيز اللي جلس قريب منه – شكله
عبير وقفت لما جلس 00 ناظر فيها
عبير – بروح اشوف غرفتي وبرتاح ( وجت بتروح )
عبدالعزيز – وقفي
وقفت وناظرت فيه 00 بمعنى وش تبي
عبدالعزيز ببرود – غرفتي اخر غرفه على يدك اليمين
رفعت حاجب – وانا وش خصني في غرفتك مااتوقع انك نسيت ان حنا كل واحد نايم بغرفه مستقله
عبدالعزيز وهو يشغل التلفزيون ومن دون مايناظرها وحاط رجل على رجل – لا مانسيت يامدام بس مثلك عارفه انا مو عايشين بروحنا وان اخوي معنا وانا ماني مستعد ان الناس تعرف بشي بيني وبينك قبل لاننفصل
سكتت وطولت تناظر فيها لين لف لها – تبين شي ثاني
عبير وهي تعطيه ظهرها طالعه لفوق – لاااا
ضحك بدون مايطلع صو على شكلها المتنرفز وفي داخله – طيب ياعبير ماشفتي شي تونا في نص اللعبه





اليوم الثاني
صحت دنيا ونقلوها غرفه ثانيه بعيد عن العنايه المركزه اللي سالم مازال فيها
بدريه – خلاص ياحبيبتي ليش تبكين ابوك بخير وطيب
هي تبكي وترجف – لاتخليني يمه الله يخليك لاتخليني مشعل بيذبحني
بدريه اجمدت – بسم الله عليك يمه ليش يذبحك شكل الكوابيس مأثره فيك
دنيا بلعت غصتها وقامت تبكي بصمت 00 صعبه حالتها 00 تعيش في خوف وترقب وكأن حد حاط سكين على رقبتها 00 ويهددها 00 ان مامتي ذبحتك 00 وهاذ اللي بيسويه فيها مشعل
الكل تجمع حولها لما عرفوا انها صحت 00 وهاذي هي نوف جايه تزورها علشان عمتها بدريه اللي سوت كل شي لها 00 ومعها ريم 00 وهم شايلين في يدينهم سلة حلاو 00 وبوكيه ورد
شافت قدامها مشعل يزفر بضيق 00 وساره تتكلم وياه 00 تعدتهم ودخلت لجناح دنيا وهم يسلمون – السلام عليكم
بدريه وقفت لهم وهي تبتسم – وعليكم السلام
وقامت تضمهم وتحضنهم امس كله مشافتهم لانها نامت في المستشفى
ريم – الحمدالله على السلامه خالتي
نوف – الحمدالله على السلامه خالتي
بدريه وهي تجلس – الله يسلمكم يارب
ريم بوناسه وهي تسلم عليها – لا لا صحتك مشاءالله عليها سلامات سلامات يادنيا
دنيا اللي تمسح دموعها – الله يسلمك
نوف بترقب وبتوجس وهي تقترب عندها وتسلم عليها – الحمدالله على السلامه
دنيا اللي زفرت 00 وحطت وجهها بالجهه الثانيه 00 سكتت وماردت عليها
انكسحت نوف وتداركت بدريه الموقف - اجلسوا ليش واقفات
جلست ريم وانغصبت نوف تجلس وهي متوجسه 00 حاسه ان فيه مشكله هالحين بتصير 00 وفعلآ دخلت دلال عليهم 00 وخدماتها وراها شايلين ورد وحلويات
دلال – السلام عليكم
كلهم ردوا السلام ونوف صكتت
دلال واقتربت من دنيا – سلامتك يمه في عدوينك إن شاءالله
دنيا – الله يسلمك عمتي
ساره دخلت عليهم شاقه الضحك وجهها لانه عصبت بمشعل – هااااااااااااااي دندون
دنيا ناظرت فيها بصمت 00 اقتربت منها وسلمت عليها – لالا طلعتي منها سلامااااااات سلامات يالغاليه
دنيا – الله يسلمك
دلال بنبره مقصوده وهي تبتتسم – فضحتينا انتي ومشعل في المستتشفى كله ضحك
وملاعب
ساره وبنص عين لنوف – فديته ميشووووو حبيبي كله ينرفزني
بدريه – سونيا تعالي صبي القهوه
نوف تساسر ريم – شوي وراده
ريم مسكت يدها – وين
نوف بنبره ألم – الحمام ( الله يكرمكم )
طلعت ومع طلوعها قالت ساره – افففففففففففففف ماادري وش جايبها ( هي ماتسترجي تتكلم الا قدام امها عشان بدريه تطنشها عشان دلال الزعول )
بس هالمره تكلمت – والله جابها اللي جابك
ريم رافعه حاجب – ليش بالله ماتبغينها تزور بنت عمها
دنيا اللي كانت مستمعه 00 والخوف ذابحها
دلال رفعتت حاجب تتناظر ريم بقهر 00 وساره انقهرت





وهي طالعه 00 شافها مشعل وقرب منها – وين رايحه
نوف بهمس وهي تدمع – مايخصك
مشعل سمعها وبقهر – الا يخصني
نوف اللي شافت السيب مليان برجال اللي يبغون يطمنون على سالم وقفت
مسك يدها مشعل وراح فيها من الطريق الثاني 00 لين دخلها غرفة الممرضات
نوف وهي تفك يدها منه وبصوت باكي – فكنننننننننني
فكها مشعل وكأنه مسته كهرباء وناظر فيها – ليش تبكين
نوف – مايخصك فيني
مشعل – إلا يخصني
نوف دزته عن طريقها بتطلع بس سد عليها الطريق
نوف بدموع وصوت باكي وهي تصرخ – اقوووووووولك وخر وخر وخرررررررر
مشعل – لو تصرخين لين بكره ماني فاكك غير لين تقوليلي ليش تبكين
نوف شافت الكرسي الفاضي وجلست عليه وهي تصيح وتبكي – ليش الكل يكرهني ليش انا شاسويت لهم مع كرههم لي انا احبهم لانهم وببساطه اهلي اللي تمنيت اني اشوفهم واقرب منهم اضحك معهم واسولف واياهم اجي هنا واتفاجأ انه ولا حد يحبني ولا حد ( وهي تمسح دموعها )
كل حد كنت عارفه اسمه وكل اللي اكبر مني شفت صورهم 00 حبيت كل حد كل حد بس للأسف مااحد حبني 00 كنت احن على ابوي اجي واشوف هالعائله اللي ماسكتت يتكلم ليل نهار عنهم وزرع فيني محبتهم 00 جدتي اللي هي جدتي كرهتني وهاوشت فيني وسبتني وجرحت في امي وتدعي دائم عليها كنت امسك فمي وتردني طيبتي ماارد عليها وفي يوم لما عرفت طيبتي معها 00 دخلت علي وانا نايمه وانا مكنت نايمه 00 كنت اسمعها ( وهي يتتحشرج صوتها ) باست راسي وترحمت على ابوي
وسمعتها تهمس وتعيد الكلمه مرتين – من خلف ممات ياصالح من خلف ممات ياصالح
رفعت عينها وناظرت في مشعل والدموع تغطي عينها – انا مستعده اصبر على الضيم يامشعل بس تتوقع بيحبوني في الأخير مثل جدتي ولالا
مشعل اللي تأثر من كلامها – إن شاءالله بيحبونك اصلا مافيه حد يكرهك غير عمتي وانتي عارفه السبب ولا ترتجين محبة حد مايبيك
مسحت دموعها ووقفت في وجهه مشعل وحطت عينها فيه – اجل انت اول واحد ماارتجي محبته طلقني يامشعل طلقني
مشعل اللي انصدم وتنح 00 ناظرت فيه نوف وراحت وخلته







يتقلب مجاه النوم 00 ومعذبته تنام بجواره 00 بعد كلامه معها مادخل الغرفه غير الحين 00 ولما دخل شافها نايمه 00 استغل فرصة نومها 00 وتمعن في ملامحها فائقة الجمال 00 ثم بدل ملابسه 00 وصلى ركعتين 00 وهاهو ينسدح بجوارها دون ان تعلم انه نام جنبها 00 تقلب يمين ويسار عيا يجيه النوم بس الصوت اللي سمعه افزعه 00 وقف على حيله وركض لمصدر الصوت






السستتر خبرتهم ان سالم صحي 00 وماان سمعوا هالجمله حتى غادر الكل من عند دنيا متوجهين لسالم يطمنون عليه 00 استغل فرصة خروجهم ودخل عليها الغرفه لكن جوزين من العيون تربصت به 00 واتجهت خلفه للغرفه






 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة سهم المملكة, لتحميل الرواية كاملة ص (11), المملكه, القسم العام للقصص و الروايات, استعد, اصبعي و هو اصبعي إذا غدرني اقطعه كاملة, اقطعه, سهل, غيرني, قصه مميزة, قصه مكتملة
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 07:28 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية