لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتملة (بدون ردود)
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية


شقائق النعمان (أول قصة مشاركة في مسابقة نهاية قصة )

شَقَآئِـقَ آلْنُعْمَآنّْ ~ . . بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لقد تمرد أخيراً قلمي

موضوع مغلق
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-10-08, 07:04 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Oct 2008
العضوية: 98291
المشاركات: 8,013
الجنس أنثى
معدل التقييم: ساعه بلا عقارب عضو على طريق الابداعساعه بلا عقارب عضو على طريق الابداعساعه بلا عقارب عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 258

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ساعه بلا عقارب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : القصص المكتملة (بدون ردود)
Icon Mod 44 شقائق النعمان (أول قصة مشاركة في مسابقة نهاية قصة )

 





شَقَآئِـقَ آلْنُعْمَآنّْ ~


.

.



بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



لقد تمرد أخيراً قلمي للخروج إلى النور بعد أن ظل أسير لأفكاري وها أنا أعرض عليكم أول بادره لي في كتابة القصص وهي أول قصه أخرجها من بين حنيا ظلمات يومياتي لترى أشرقه النور في منتدى أبحر و انطلق و أذاع صيته في أرجاء هذا العالم بأقلام رفعت شرف و رايه العروبة على بقاع الأرض



عشت الخيال في بحور العشق..

أبحرت في عالمي بلا أسباب..

ضاعت مجاديف غرامي.. وأصابني الحزن..

وأقبل من على البعد مركب إحساسك..

يزفني لعالم الحب..

ويسقي ورود الشوق في داخلي

وينبت زهور الوله في عالمي

*منقـول



وهذه بداية قصتي أتمنى أن تحوز على رضاكم وأطلقت عليها " شقائق النعمان" لما لهذه الزهرة مكانة خاصة في الحضارة العربية والإسلامية والأدب العربي ولمعناها الذي له اثر عميق في نفسي ألا وهو الشوق فمن منا لا يشتاق إلى "وطنه - والديه – نصفه الأخر" و بالشوق والحب ابدأ قصتي



شخصيات القصة تظهر مع الأحدآث

 
 

 

عرض البوم صور ساعه بلا عقارب  

قديم 06-10-08, 07:09 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Oct 2008
العضوية: 98291
المشاركات: 8,013
الجنس أنثى
معدل التقييم: ساعه بلا عقارب عضو على طريق الابداعساعه بلا عقارب عضو على طريق الابداعساعه بلا عقارب عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 258

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ساعه بلا عقارب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ساعه بلا عقارب المنتدى : القصص المكتملة (بدون ردود)
افتراضي

 

بـدآية الغيـث .. ~

الفـصل الأول

/منتد قسم من حي قلم الاعضاء
دليدا:تفتح الستارة وتطفي المكيف انجي حبيبة البي شو بكي هلأ الساعة سبعة بعدك ما وعيتي اومي ولك تؤبريني بنتي ح تتأخري على الجامعة
ملاك : وهي بعدها على السرير وتغطي راسها عن النور :لا لا خالتو بليز اقفلي الستارة مانمت منيح وهلأ بعده بكير ماعندي محاضرة بدري على الساعة عشر
دليدا: حبيبتي البابا عم يستناكي منشان تفطري معه وانتي ناسيه انك راح تروحي معي الصالون اليوم من بعدها ح نروح نستلم سيارتك ولا شووو
وترفع المفرش عنها وتركض لعند خلتها وتبوسها :امممممموح احلى بووووسه لأحلى خالتو بهدنيا
وتدفها خالتها على الحمام دليدا: ولك وبعدين معك روحي توضي وصلى ونظفي اسنانك وبعدين تعالى افطري ومو منشاني هاي البوسه كله منشان السيارة
ملاك:ترجع وتبوس مممممممممموح والله انتي امر ولك الله ايهني بابا فيكي يااااارب وانا صليت الصبح اصلن مانمت الا بعد الفجر تتكلم وهي رايحه على الحمام
دليدا: شوو شوو عندك مانمتي بكير
ملاك : تفتح باب الحمام وفرشة الاسنان معها تنظف اسنانها وتتكلم كنت اكلم ميمو على المسنجر وما حسيت بالوقت بليييز خلصصص اخر مرة دالى حياتي انتي ههههههههه وترسلها بوسة في الهوا
دليدا :ههههههه خلاص روحي بسرعة ما فهمت منك اشي
ملاك: اوكييي
وتكمل لبسها بسرعة لبست بنطلون جينز و تيشيرت وردي وبوت وردي واضافت لمسة خفيفة على وجهها كريم الواقي من الشمس وقلوس وردي و شدو وردي خفيف واخذت عبايتها الرمادي فيها تطريز خفيف بلوردي وايشارب وردي ورمادي ونزلت مع الدرج وهي تغني نسو نسو بابا انت يا احلى بابا .................
خالد (ابو ملاك) :هههههههههههه اصبحنا واصبح الملك لله
ملاك:صباح الورد والفل والنرجس والجوري لأحلى بابا بهدنيا ممممممممموح وتبوس ابوها على خده وراسه وايده
ابو ملاك: ههههههه صباح الخير ما خلتي وردة ما قلتيها حياتي هههههه أحلى صباح لأحلى انجي
ملاك :ههههههه ربي يسعدك وتسلملى هـ الضحكة دوم يااااارب ولا يحرمني منك وتبوسه ممممممممممممموح
دليدا: لالالا انا راح اغار هيك
ملاك : وليكي هنيالك انتي ماخذة احلى شب بهلدنيا خلودي حبيب البي
ابو ملاك: ههههه اقووول وش خلودي هاذي بعد اصغر اعيالك انا
ملاك: ههههه عصب الحلو وتبوسة على راسة ولك مني اول حفيد الك راح يكون احلى خلود بس يطلع مثلك ياقمر ههههههه
دليدا:شو هيدا الكلام ولك عيب بنتي مابيصير هيك تحكي
ابو ملاك: ماعليك منها خليها حبيبة بابا
ملاك: وهي تدهن المربي على التوست خالتو شو هيدي عيب الزمن تغير مش مثل زمان البنت عيب تحكي انا حكيت قدامكم مفيش حد غريب
دليدا :ولو بنتي البنت حلو منها انها تخجل تحكي هيك كلام
ابو ملاك: خليك منها كلامها ماراح يخلص و يالله مع السلامة انا تأخرت على المكتب
دليدا و ملاك :مع السلامة

’’

خالد (ابو ملاك) وسيم ملاك بنته الوحيدة عايش في بريطانيا من اكثر من عشر سنوات بعد ما طلق ام ملاك (قصتهم قصة راح تعرفونها مع الوقت) سافر كمل دراسته ورجع السعودية اخذ ملاك من عند امها وكان عمرها سبع سنوات و جلس في السعودية سنتين وبعدها سافر وعاش في بريطانيا وتعرف على زوجته دليدا
دليدا: لبنانية معاها الجنسية البريطانية مطلقة تعرفت على خالد بموقف كثير حلوووو من مواقف ملاك ومقالبها في ابوها هي جميلة وتحجبت بعد زواجها من خالد وحنونة وطيبة كثيرة الله ما اعطاها اطفال وتحب ملاك مثل بنتها وتعلمت كثير من امور دينها على يد خالد

ملاك : عمرها 19 سنة حلوة كثير بشرتها بيضاء وخدودها وردية وشفايفها حمرا وشعرها كتيييييير حلو قصة شلال طول ظهرها ولونة كستنائي مموج مع لمعة ذهبي رباني وجسمها مثل عارضة أزياء اوووة ولون عيونها ازرق محدد برمادي (صورة من جدة امها التركية وسموها عليها انجي ورفضت الأحوال يسجلون اسمها ومعنى انجي ملاك فكتبوها ملاك والبعض يناديها ملاك والبعض انجي) وهي سنة ثالث بالجامعة لأنها شاطرة (دافوره) اختبرت اختبار مرحلي وعدت سنتين من المتوسط

’’

السعودية –الرياض
بيت ابو محمد
مي : تصرخ باعلى صوتها مننننننننننننننننننننى وجع ان شاء الله اطلعي برااااا وسكري النور وطفي الباب معك
منى:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههه والله انك فلة محششة الأخت الساعة كم نايمة الى الكلام انقلب عندك وتقلد صوتها الي كلة نوم سكري النور وطفي الباب معك هههههههههههههههههههههههه
مي: مدري الساعة كم كنت اكلم ملاك وبعدين نمت خلاص بليز فكيني واذلفي اذا تكرمتي برااااا
منى : نعم نعم ايووووه اصلن لاغاب القط العب يافار ياحبيبي محد قدك اليوم ماعندك محاضرات ونايمه ولا بعد تكلمين من وراي وتنط عليها على السرير وتلعب في وجهه وتخنقها (مزح ثقيل ) انا كم مرة اقولك انتي والخاينه ملاك ما تتكلمي الا وانا موجودة
مي: لا والله وليه إن شاء الله
منى : عشان اكون محرم هههههههههههههههههههه
مي: وهي تضربها بالمخدة ههههههههه اقول ضفي وجهك احسلك قال وش محرم قال
منى : ترجع المخدة عليها قومي بسرعة تقول امي أنوار بتحط الغدا الحين الساعة ثلاث بسرعة او يجيلك حمادة مراح اطلع مرة ثانية وتنزل وتروح المطبخ تجهز الغدا..........
مي : لا دخيلك الا حماده يذبح معنده الا البببببببببوس
احمد : جالس على طاولة الاكل وينادي ماااااااااااااااما ماااااااااااااااما بسرعة جوعااااااان هاتوا الاكل
ابو محمد: وبعدين معك خلاص اسكت وايش ماما هذي انا ماقولك قول امي
منى: جايبه السلطة خلية يبه ...معليك منه هذا حمادة اخر العنقود سكر معقود وش فيها لاقال ماما يعني تفرق عن امي مماتي مامي ماه معناها واحد
ابو محمد: اقول سكتي انتي يم السانين الولد كبر صار رجال وتقولين حماده
احمد : صح يبه كلامك قولي احمد
مي: جايه وتتثاوب لا صدق كبرت من الي في الليل يبي ينام عندي ويقول شيليني بعد ما انام
منى : ههههههههه و انتي الصادقة اقرولي قصة لين ما انام ولي يترجي امي انوار ينام عندها
ام احمد :معها الغدا لالالا دخيلك كله الا حماده حبيبي ما ارضى عليه
ابو محمد :ههههههههه خلصنا من البنات جت الام تقول حماده
ام احمد :ناصر وبعدين معك قالتها بدلع
مي ومنى :ههههههههههه
مي : احلى خالتى تهدد
منى : وأحلى تهديد بعد وتقلدها ناصر وبعدين معك
مي ومنى واحمد:هههههههههههههههههههههههه
ام احمد : بنات وبعدين معكن عيب
ابو محمد :هههه يازين اسمي على لسانك ياحلوه ام احمد استحت حمر وجهه من الحياء
مي : هههه حلو يبه خالتي ستحت
منى :هههههه امي شوفي تخربونا وبعدين تقولون عيب
ابو محمد : بنات خلاص كلوا وانتم ساكتين
البنات : ان شاء الله يبه
وبعد الغدا كل واحد راح لغرفته عشان يريح شوي

’’

ناصر (ابومحمد) عنده مكتب ويشتغل في التجاره وعنده خير توفت زوجته ام محمد وعياله صغار محمد 15سنة ومي 12سنة ومنى 8 سنوات تزوج انوار أمه خطبتها له لانها شافت فيها الام الثانية لعيال ولدها و فعلاً كانت لهم الام الثانية ومنى تناديها امي ومحمد ومي ينادوها خالة

انوار (ام احمد) حلوه وبيضاء ونعومة في كل تصرفاتها وقلبها ابيض

محمد : عمره 25 جميل جنتل مان فيه كل المواصفات الى كل بنت تتمنها وابتسامة تطير العقل وعيونه عسلية وجذابة وانفه مثل السيف ولمن يضحك تظهر غمازات على خدوده وجسمه رياضي وعيبه مغرور وعصبي شوي درس ويحضر ماجستير برا

مي : عمرها 22تشبه امها( الله يرحمها) طولها متوسط لونها حنطي جذابة وناعمة في كثير من تصرفاتها تدرس اخر سنة في الكلية

منى :18سنة ثالث ثانوي مرجوجة وضحكة البيت تشبة محمد كثير

احمد : 8 سنوات ثانية ابتدائي كربوجه خدوده تجنن وابيض واحد في اخوانه طالع ل امه ودلوعة العائلة

’’

بيت ابو عامر
في الصالة
ام شهد (نورة) داخلة معها بناتها ساكنة مع اهل زوجها في قسم خاص لها :السلام عليكم
الكل :وعليكم السلام
ابو عامر :هلا ومسهلا بقماري البيت قربي انا جدك
شهد وشوق تركض كل وحدة تسبق الثانية من تكون في حضن جدها
شوق :هههههه ثبقتك وتبوس جدها وتجلس في حضنه
شهد : لالالا وعععع جدودي يحبني اكثر انا الكبيرة وتبوسة وتجلس جنبه
ام شهد تجلس معها شروق وتضحك وطلع اصوات وتمد ايديها تبا جدها يشيلها
ابو عامر : هاتيها وانا عمك قومي شهود عطيني اختك وياخذها وتلعب في لحيتة وتضحك وتناغي وتجي شوق تحاول تضحكها من ورا جدها وشروق ميتة ضحك وتصرخ هههههههه اغغغغ هههههههه
ام شهد : خلاص شوق حرام عليك ذبحتي اختك شوفي وجهها كيف صاير من الضحك
ام عامر : وجع إن شاء الله سكتي انتي وهي صدعتو بلواحد من لما جيتم عاد من زين خلفتك بنات ياكلن تبن
سكت الكل عن الضحك وشهد تخاف من جدتها جلست جنب امها وعلى دخلت عامر وهو يسمع كلام امة عن زوجتة وبناته
عامر: يكلم نفسه لاحول ولا قوة الا بالله يارب خارجني من هـ العذاب كل يوم على نفس الموال : السلام عليكم
الكل وعليكم السلام
ويركضو بناته ويحضنهم ويعطيهم الحلاوة الي متعودين عليها كل مادخل وهي معه ويشيل شروق من ابوه و يجلس جنب ام شهد : اقول ام شهود صبيلي قهوة
ام شهد : ابشر يا ابو شهد تفضل
ابو عامر : كيف الشغل معك اليوم
عامر : الحمد لله كل شي تمام اقول يبه يسلم عليك خالي منصور
ابوعامر : عليك وعليه السلام وش أخباره ما قابلته لي كم يوم
عامر: وهو يلاعب شروق ويبوس شوق وشهد : طيب ماعليه خلاف وبكرة عندة سفرة يخلص بعض أشغاله
ام عامر : انت وبعدين معك من اول مدخلت وأنت تتحظن فهل بنات
عامر : امي خلاص خلصنا من هـ الكلام وانا مالين عيني وتارسينها بعد
ام عامر : اييييه لا كلمتك قلت هـ الكلمتين ضاحكة عليك نوير وغاسلة عقلك بعد
وتقوم نورة ام شهد وتاخذ بناتها وتطلع جناحها الخاص
ابو عامر : وبعدين معك يا حرمة الي يشوفك يقول جايبة عشر عيال ما كنه اثنين
ام عامر : ايه اثنين شالو اسمك ماهوو مثلها خلفتها بنات
ابوعامر : خافي ربك هذا وهي بنت اخوك سويتي فيها كذا شلون لو غريبة
عامر : امي زواج ما راح اتزوج ولى الله كاتبة بيجي والرسول صلى الله علية وسلم خلفته كلهم بنات ولده توفي و بناته رضي الله عنهم هم الي حملو اسمه وصانا على تربية البنات احسن تربية و لا ترجعي بأفكارك لايام الجاهلية العالم تطور وعي وأنتم للحين في جهلكم الرجل هو الي يحمل جينات الولد والبنت المرأة مالها دخل بتحديد النسل
ابو عامر : اللهم صلي وسلم عليه معليك منها يا وليدي
ام عامر : ايه هذا الي أخذه منكم وتنادي على الشغالة سمياتي وصمخ إن شاء الله هاتي عباتي بسرعة
سمياتي : تجيب العباية بسرعة اوكي مدام هدا عبايا
وتاخذ العباية وتلبسها ام عامر : تعشو انا معزومة اليوم عندي جمعة عند ام راشد وتطلع
ابو عامر : لاحول لله ابو طبيع مايجوز عن طبعه
عامر :يبه مايجوز تقول لاحول لله تنفي قدرة الله قل لاحول ولا قوة الا بالله
ابوعامر: عارف ياوليدي بس اللسان على اللي متعود عليه
عامر : معليش يبه حاول ما يصير يالله يبه انا طالع اريح شوي تآمر بشي
ابو عامر : سلامتك ماعليك امر ياوليدي

’’

عائله عمر
زوجته/عايشه إبراهيم
عامر32 سنه متزوج بنت خاله نوره وعنده(شهد 5 سنوات – شوق 3 سنوات – شروق سنه)
يزيد 27سنه
مريم 25 سنه
مها 21 سنه


عائلة منصور إبراهيم اهل نوره
زوجته /حصة
إبراهيم 30 سنه متزوج بنت عمته مريم
نوره 28 سنه
حمد 26سنه

,,,,

ملاك : يالله خالتو بسرعة النا كم ساعة هون في الصالون
دليدا: خلاص جايه شوو بيكى
ملاك :بسرعة منشان عندي كلاس
وتروح مع خالتها لمعرض السيارات اليوم موعد إستلام السيارة
ملاك: تنزل وتشوف سيارتها عند باب المعرض: وااااااو خالتو شوفي محلاها بتجنن بتعئد كتير
دليدا: ولك شوو بتجنن وبتعئد بعد مراح يجن غيري منك روئي يا انجي
ملاك : تبوسها هههههههههه من فرحتي خالتو
وتستلم السيارة وتجلس فيها
دليدا: وليك بنتي انتبهي منيح ماتسرعي
ملاك : تخرج تبوسها اوكيييي خالتو باااااااااااااااااي
دليدا: باي الله يحفظك يابنتي
ملاك: وتخرج من شنطتها CD اغاني منوعة وطايرة من الفرح وهي رايحة على الجامعة ويدق جوالها ........
ملاك : الوووو
شذى: هاااااي نجوي فينك
ملاك: هااااي يا أحلى شذووو واحلى صباح بهدنيا
شذى:هههههههه لا مروقه الأخت مع الصباح
ملاك: ههههههههه فينك في الجامعة
شذى: يس
ملاك : اوكييي عشر دقائق وكون معك
شذى: اوكيي
ملاك: بااااااي
شذى: باااااااااي

’’

ويطلع عامر ويفتح باب قسمة الي مكون من اربع غرف ومطبخ وصاله كبيره ولقي بناته في الصالة يشاهدو التلفزيون
عامر: هلا حبايب بابا فين ماما
شهد : ماما في غرفتها
شوق: بابا اثلن ماما ثعلت من كلام ذدة عاثه انا ما حبها حب امي حثة (بابا اصلن ماما زعلت من كلام جدة عايشة انا محبها احب امي حصة )
عامر :لا عيب بابا هذى جدة ما تقولى عنها كذا
شهد: شوق اعلم عليك ماما هي قالت عيب تتكلمين كذا
شوق : ما عليه انا اقول الي احثة حلام(ماعليه انا اقول الي احسه حرام)
عامر : ههههههههه (يكلم نفسه والله ياشوق انتي الي بتخذين حقك من جدتك) خلاص بابا انا بنام اذا اذن صحوني
البنات : طيب
ويدخل الغرفة وحصل نورة جالسة على الكرسي وسرحانة ومعطيته ظهرها ما حست بدخوله ويقرب عامر ويمسح على شعرها
عامر : الحلو سرحان في وشو؟
نورة : بسم الله فزعتني عمور ماحسيت فيك لما دخلت
عامر : آآآآآآآآآه لا عمور بعد ازعل اذا ما كنتي تفكري فيني ويجلس جنبها
نورة: هههههههه لاما فكر فيك
عامر: لا واثق انك تفكري فيني
نورة: اوف على الثقة لاحبيبي
عامر : حبيبي بعد وحط يدها على قلبه لا رح قلبي فيها اليوم
نورة: عمووور خلاص
عامر: والله احبك ويلموني ليه احبك ويبوسها على يدها الي مسكها
نورة : وانا بعد احبك واموت فيك
ويضمها لصدره يحاول يخفف عليها الكلام الي تسمعة من امه كل يوم

’’

اول ما وصلت ملاك اتصلت على شذى
ملاك: هاى يا حلوة وينك
شذى : هاى انتي الي وينك
ملاك : هون تعالى انتي والشلة بسرعة عندي سبرايز كتير حلو
شذى : شو فين ..!! .. وعرفت فين المكان
ملاك: هاااااااااى وتحضن شذى وجود وامل وريم : هااااي صبايا صباح الخير كيف الحلوين
شذى: شوي شوي علينا اكلتينا حنا مناح على اولتك
امل وجود وريم :صباح الخير
جود: اقول مضربتنا مشوار عشان صباح الخير اقول اخلصي وين المفاجأة
امل: حبيبتي خفي على البنت مهي قدك
ملاك: ايه شوي شوي علي وتأشر على السيارة شو ريكم
البنات: مافهمنا شوقصدك
ملاك: يا ثقيلات الفهم انتي واهي أخيراً تعطف وتكرم على السيد خلودى ومنحني السيارة
شذى :ياااااااااي وناسه وكيف اقتنع
جود وريم :ايه صح كيف
ملاك: حبيبة البي خالتو ادرت تقنعه" وتحكيلهم شو عملت وهي تتذكر اللي صار "
بعد العشاء جالسين في الحديقة الجو كثير حلو
ملاك :بابا بدي اطلب منك طلب بس اول قولي تم
ابو ملاك:ويطالع بنته: ياحبني لك وانتي كلمة لبناني وكلمة سعودي
دليدا:ليه البي شو بيه الحكي اللبناني
ابو ملاك: ياقلبي مافيه شي وانا عندي احلى لبنانية
دليدا: ايه قول هيك بتضحك علي
ابو ملاك: لا ياقلبي هو انا عندي أغلى منك
ملاك :بابا لا تصرف الموضوع قول تم
ابو ملاك: على وش اقول
ملاك: ابليز بابا اول قول
ابو ملاك: NO اول اعرف على وش
ملاك: اوكي بدى سيارة عندي رخصة (شهادة) سواقة على الفاضي
ابو ملاك: وليش عندك السواق وانا وخالتك ماقصرنا معك شوفي خالتك دالي ماتسوق كثير اكثر مشاويرها مع السواق
ملاك: بس بابا انا...........
ابو ملاك: يقاطعها ياحبيبتي انا ماهو ضد السواقة ولا ما خليتك تاخذى الرخصة وانا معطيك حريتك واعرف انا كيف ربيت بس أخاف عليك وأنتي تسوقي وقت الضرورة وأنتي عارفه
ملاك : بس.......
ابو ملاك : يقاطعها انا ضد جهل المرأة بالسواقة ولازم يكون عندها خلفيه عنها لأنها ممكن تتعرض لمواقف كثير ما يكون حولها احد او تكون على سفر بالسيارة ويحصل أي موقف للسائق سواء زوجها او اخوها او أي احد على الأقل تكون عارفه شلون تتصرف وتكمل الطريق وتنقذه وتنقذ نفسها وما تنتظر احد ينقذها
ملاك : بابا احنا بلندن مو السعودية
ابو ملاك : أدري وأنا علمتك عشان تعرفين تتصرفين سوا هنا او هناك وبعدين في السعودية المرأة تسوق في القرى والبر في الرحلات صحيح السعودية ماتمنح شهادة سواقة وهذا انا اعتبره خطأ المفروض يكون عندها شهاده تفادياً للأخطار والحوادث بس فيه ناس تعلم بناتها و السواقة ممنوعة في المدن والسعودية زحمة والبنات ما ساقوا شلون لو يسوقون
ملاك: بابا انت عارف اني من الجامعة للبيت وطلعاتي محدودة وبدل ما أنتظر السائق ارجع على طول شو الت
دليدا: خلص خلودى اهي كم سنة تحكيك ما بتوافق منشان خاطري هاي المرة واهي مش حتروح مكان هاه البي شو الت
ابو ملاك:يطالع في بنته وحرمته الله لا يحرمني منكم :هههههههههه خلاص اتفقتو علي انتي وبنتك خلاص موافق ياحياتي
توقف ملاك وتقفز وتصرخ من فرحتها مثل الصغار وتبوس ابوها
ملاك: مممممممممموح الله لا يحرمني منك ياحلى بابا
وتروح لخلتها وتبوس فيها :و انتي بعد يا احلى خالتو وام بهالدنيا
دليدا:هههههههههه خلص ههههههههه خلص يكفي هيك مبروك
ابو ملاك:هههههههههههههههه ماراح تنام اليوم من الفرحة
ملاك:ههههههههههه وااااااااااااااااااي فرحانة كتير الله لا يحرمني منكم ياحلوين وتروح غرفتها ترقص وتغني

ملاك :وهلأ شو ريكم
شذى: وااااااى كثير حلو مبروك نجوي
البنات : مبروووووووووووووك انجي
ملاك : الله يبارك فيكم و عقبالكم
جود:هههههههههه لا ماهقيت
ريم : ايه والله احلم اني اسوق اصلن اخاف يتورالي لو تقرب سيارة مني اوقف مكاني اخليها تعدي بعدين اروح
البنات:هههههههههههههههههههههههههههههههههه
امل: شدعوه انتي وانتي ما تسوقى لو مر باص او شاحنة خفتي كيف لو سقتن
جود : عادي تنزل من السيارة تسويها
شذى : وانتي الصادقة تمشى اربعين وتوصل بعد يومين
البنات:ههههههههههههههههههههههههههه
شذى: المهم يا حلوة كل يوم راح تاخذينا معك بودع الباص هههههه
ملاك :ههههههه اوكي واخذكم معي بعد الصباح شو قلتي
امل : أكيد موافقين الكل وهذي فيها كلام
ملاك : اوكي تفقنا
ريم:اووووووووووه بسرعة بنات راح نتأخر على الكلاس
شذى : اوووه كله من انجي بسرعة

’’

الرياض
في الكلية
منيره: الحين انتي من جد تتكلمين
مها : ايه شايفتني امزح معك
منيرة: وامك لو درت عنك وش بتقولين لها
مها : عادي امي عمرها ما همتها الدراسه
منيرة: بس ابوك تهمه
مها : عارفه بس انا راح اجي كل يوم وما راح ادخل محاضرات وبعدين بقلهم اني رسبت ونتهينا وتركها
منيره: مجنونه صحيح انا مثلك ماني مهتمه في الدراسه بس اهم شي انها تكون عندي شهادة ومهو مهم التقدير اهم شي احصل عليها
مها: ما همتني وش ابيبها يعني بتوضف بها ما ابي وظيفه
منيره : انتي حره بضيعين مستقبلك فكري زين وتوقف انا رايحه الحين تبدأ المحاضرة
مها : باي اذا خلصتي كلميني
منيره: اوكي باي

’’

قعدوا البنات في الكوفي
امل: يالله ريم ناخذ الفطور
ريم: اوووه زحمة اليوم هاه بنات وش اجيب معي
البنات : مثل كل يوم
امل وريم :اوكي
شذى : اقول بنات ناظروا الي على الطاولة الي هناك شكلهم خليجين
جود: فين
شذى: هناك
جود: اية صح خليجين
ملاك: خلص صبايا لا تناظرونهم تلفتون انتباههم
جود: اقول شوفي هذاك شلون يناظر
شذى: مين
جود: الى لابس تيشيرت اسود
شذى:اوووووووووووه بموت يجنن
ملاك: جني يشيلك فضحتينا خلص
جود: ايه بنت عيب
شذى: لا والله بنات قلبي يدق حب من اول نظرة
البنات:هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ملاك : خبله انتي شو حب من اول نظرة
وصلو ريم وامل واعطو كل وحدة طلبها وسمعو كلام ملاك
ريم : خير وش فيه
ويحكولها الى صار
ريم : اقول اتركي عنك الخبال واعقلى لا علم عليك عمي اخليه ياخذك من هنا
شذى: اية اكلتوني بقشوري انتي وهي الواحد ما يعبر عن مكنونات قلبه ..وتتنهد ...وا معتصماه على قليبي
ملاك :ههههههههههههه اقول يامكنونات قلبه بلا فضايح
ريم : ههههههههههههههههه حلوه وا معتصماه على قليبي طيب ليه
شذى: ههههههههههههههههههههههههههههههههه يمكن احد ينقذة واسبح في بحر الغرام ....وتغني ......بحلم بيك انا بحلم بيك وبشواقي مستنيك
البنات:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
جود: ههههههههه خلاص بنات شوفو كيف ماشال عينه عنا

’’

شذى عمرها 21 من السعودية
جود عمرها 23من السعودية
ريم عمرها22 من السعودية
امل عمرها 21 من الكويت

’’

في الجهة الثانية جالسين الشباب
فيصل: يويلى انا على الحلوة والله ماقدر على كذا
محمد: اقول فيصل بطل خبال متي بتعقل انت
جاسم : عمرة ماراح يعقل
فيصل: ياخي اول مرة اشوفها هنا عمري ماشفتها
خالد: ايه والله صادق عمري ماشفتهم
عبد العزيز وعبدالله يطالعون فين البنات
عبد العزيز: اقول شوف الزين في الشقر مو محجبة لاحق عليها في السعودية
عبدالله : ايه ياخي متع نفسك انت وهو بلا عقد زايده
فيصل: هالحين حنا معقدين علشان ما نطارد ورا البنات ؟!
محمد: خلك منهم ترضاهاعلى اهلك احد يناظر اختك كذا؟
فيصل:ياخي مو كذا احس انها غير
جاسم: اوكي شباب وبعدين معكم بطلو هـ الرمس
فيصل: خلاص سكتنا اوكي وقعد يسرق نظراته لها
محمد وجاسم معطين البنات ظهرهم ماشافوهم

’’

محمد:عمره 25 من السعودية
فيصل : عمره 25 من السعودية صديق محمد كل اسرارة عنده هو وخالد
خالد: 23سنة ولد عم فيصل يدرس في نفس القسم
عبدالله : 26سنة من السعودية
جاسم: 24 سنة من الامارات
عبد العزيز: 25 سنة من الكويت

’’

خلصو البنات يومهم الشاق وخارجين من الجامعة
ملاك : يالله بنات وتفتح باب السيارة
شذى : وهي تطلع قدام اقول شو ريكم نحتفل على حساب نجوي بمناسبة السيارة
امل : اية والله
ملاك: اوكي بس ما حكيت بابا
جود: انجي تصدقين ولا كنك عايشه برا طول حياتك معقدة
ملاك: لا حبيبتي مش تعقيد اني استاذن من بابا او خالتو في الطلعة
ريم: ايه صح كلامها شو تعقيد الحرية في حدود
ملاك: انتي بدك جلسات مع بابا يعطيك من محاضراته عن التربية
شذى: ايه والله عمي خالد مافي احسن منة ناسين بابا ما رجع السعودية الا بعد معرف اني تحت نظرة ولا نسيتي اهلك ياجود ماخرجتي من السكن وجيتي معنا الابعد ماتعرفوا اهلك على عمي خالد
ريم: تصدقون بنات احلى شي انا قريب من بيت انجي نروح عندها براحتنا
شذى: يا حياتي أهلنا اصرو ان نكون قريب عشان نكون تحت المراقبة ههههههههههه
ريم: انجي كلمي عمي خالد عشان ما نتأخر
ملاك: اوكي وتتصل :هلو حبيبي كيفك منيح
ابو ملاك : هلا والله بهصوت الي يرد الروح
ملاك :هلا حياتي وعمري انت ياحلو
شذى : اقول بطلي غزل وقوليله
ملاك تاشر لها صبر
ابو ملاك: ايوه حبيبتي انتي فين من عندك
ملاك : ياسيدي هاي الشلة معي هلا خلصنا وراجعين بس حبيت اطلب طلب ممكن
ابو ملاك: اية ممكن كم انجي عندي
ملاك: الشلة حابة نحتفل بمناسبة السيارة الجديدة في مطعم شو قلت
ابو ملاك: اوكي حبيبي بس لا تطولو برا واعطي خبر لخالتك عشان ما تنتظرك
ملاك : تسلملي ياحلى بابا يا نبض قلبي اوكي راح احكي معها
ابو ملاك: انتبهي لنفسك حبيبتي باي
ملاك: اوكي حبيبي باي
البنات : شو قال
ملاك : اوكي أي مطعم حابين
البنات : يااااااي وناسه


وبعد كم يوم من شوفه فيصل لشذى جالس في الشقة سارح يفكر فيها طول الوقت دور عليها بس ماحصلها كان يتمنى يقابلها او يعرف في اي قسم او حتى اسمها
خالد: اقول الحلو وش فيه متنح؟
محمد: ياهووووووو فيصل وين وصلت
فيصل ماحس فيهم وشوي تجيه مخدة على وجه ويطالعهم بتعجب
فيصل: وجع وش فيه ويحذف المخدة عليهم
محمد : يمسك المخدة انت لك كم يوم منت صاحي طول الوقت شارد
خالد: ايه ياخي وش فيك
فيصل: مافي شي بس فكوني انت وهو
محمد: اقول بلا مافي شي وش عندك يالله قول ولا تهم نفسك
فيصل: يطالع في الصاله مافيها احد غيرهم تنهد تنهيدة طويلة: آآآآآآآآآه ايش اقولكم طحت ولا احد سمى علي
خالد: ياخي قول وش هالألغاز
محمد: قول فيصل وش فيك يمكن نقدر نساعدك
فيصل: والله مدري وش اقول
محمد: انت قول وريح نفسك احسك مهموم
فيصل: اية والله ياخي قلبي يوجعني
خالد:ههههههههههههه الله المسألة فيها بنت أكيد ههههههههه
فيصل : اقول اسكت انت وجهك
خالد: ههههههه أكيد وجهي حلو صح
محمد : وبعدين خالد اسكت قول فيصل وش فيك معليك منه
فيصل يطالع فيهم محتار يقول ...ولا...... لا
خالد: قول والله أسف
محمد: فيصل وش فيك قول الي عندك قبل يجون العيال
فيصل: ياخي من يوم شفتها ماراحت من بالي
محمد: من الي شفتها؟
خالد: ليكون الي ذاك اليوم في الكوفي شوب؟
فيصل: ايه هي نظرتها سحرتني اشوفها طول الوقت قدامي
محمد: بس يا فيصل انت ماتعرفها ومنت من النوع اللعاب
فيصل: انا ماقلت العب عليها احسها محترمة
خالد: يعني وش الي بتوصله
فيصل: مدري ودي اشوفها
خالد: ياعيني يعني حب من اول نظرة
محمد : اقول اركد انت لحذفك بهل كاس .....ويطالع فيصل.... وش تبي تشوف فيها
فيصل : مدري بعرف اهي من يمكن ارتاح
خالد: خلاص يمكن بكرة تشوفها اسألها
فيصل : وين اشوفها من يومها دورتها مالقيتها
محمد: لا تفكر كثير و شوف دراستك اهم
فيصل: بس يا محمد............................
ويدخل عليهم جاسم وعبدالله وعبد العزيز وقطعو حديثهم

,,

البنات مجتمعين في بيت ملاك
جود : اقول خلاص بعدين نكمل البروجيكت والله طفشت
ملاك : لا نكمل وبعدين نريح مرة وحدة
شذى: اية ما بقي شي ونخلصه
جود :بسرعة والله طفشت
ودخلت عليهم الشغالة معها العصير وحلى وفطائر منوعة
ريم: يسلام جاء فوقته بموت جوعانة
امل : وانتى من متى حضرتك ما كنتي جوعانه
جود: ايه طول الوقت اهي جوعانة
ريم: بسم الله الرحمن الرحيم اعوذ برب الفلق عن الحسد
ملاك : حرام عليكم بنات ألي يشوفكم تتكلمون عن وحدة ناصحة جسمها حلو
ريم: وهي تاكل تسلمي يا احلي انجي اعيونك الحلوة
شذى: لا صدق ريم تاكل وميبين فيها لو انا كان ما دخلت مع الباب
ريم: شرقه بالعصير كح...... كح ........كح........ ودمعت عيونها
ملاك : بس حرام عليكم خذي اشربي المويه
ريم: بعد ماهدت اعوذ بالله عينكم قوية
البنات:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
شذى: هههههههههه والله ههههههههه ما قصدت بحسن نية قلتها وانتي عارفتني
جود: تشغل الاستريو وترقص وتسحب ريم من يدها كله الا...... زعل الحلوين مقدر عليه
شذى: وهذى بوسة ولا تزعلين
ملاك : تنغزها في وسطها : وليك الحلو ما يزعل صح
ريم: ههههههههه وجع لاتسوين كذا
ملاك : هههههه وتغني مع الأغنية انا الشاكي انا الباكي انا الحساس وتتمتم وترقص وتاخذ ريم ترقصها معها وتغنجها وتدلعها مع الاغنيه
وكملو رقص وهبلو فبعض لغاية ماتعبوا وكل وحدة رمت نفسها مهي قادرة تكمل وبعد ما تعشو على الساعة تسعة وصلهم السواق شقتهم القريبة ونامو على طول من التعب

’’
بعد ماودعت البنات راحت تشوف أبوها ,, دقت الباب
ملاك: ممكن ادخل؟
ابو ملاك: وهو على السرير: هلا والله
ملاك: شو كنت بتنام قبل اكحل عيني بشوفتك يا حلو
ابو ملاك: هو انا اقدر
ملاك: ايه لكان حسبت
وتروح وتبوس ابوها وتجلس جنبه
ابو ملاك: كيف اليوم معك ؟
ملاك : تمام كل شي منيح
ابو ملاك : السواق وصل البنات؟
ملاك : أكيد لا تشيل هم
ابو ملاك: كيف ما أشيل هم و أهلهم موصيني عليهم وهم بنات لحالهم
دليدا: وهي جايه حبيبي البنات مربيات منيح لا تخاف
ابو ملاك: الله كريم
ملاك : اوكيه بابا تصبح على خير وتبوسه على راسه ويده
ابو ملاك : يبوسها وانتى من اهل الخير
وتروح لخالتها وتبوسها تصبحي على خير ياقمر
دليدا: وانتى من اهله غطي نفسك منيح حبيبتي
وتروح غرفتها أخذت حمام دافي ونامت
,,

البنات في الكلاس
ملاك: اوه بنات طفشني هالدكتور كلامه كثير من غير فايده
شذى:اوووووه تطور انجي اول مرة تقولي على دكتور كذا
ملاك : شوو انتي فهمتي شي ان شاء الله اخر مرة اخذ معه
شذى: اذا انتي ما فهمتي وطفشانه انا بموت
جود : اقول سكتوا شوي خلوني انام
ملاك: هههههههههه هذا احد ينام من صوته
شذى: ههههههههههه يمكن على بالها ماجدة الرومي
ريم: وبعدين صح محنا فهمين شي بس سكتوا لا ننطرد
امل : اقول سكتوا شوفوا هلا فطس يطالعكم
سكتوا و ما صدقوا تنتهي المحاضرة
شذى: جود قومي
جود : طيب خمس دقائق بس
ملاك : ههههههه هبله على بالها في البيت
شذى: ههههههههه قومي ولا نروح عنك
جود : اوف صحيت يالله
شذى: بكرة بلبس نظارة مثلك وانام
ملاك : والله فكرة اهبل الدكتور على باله صاحية
وشالو اغراضهم وطلعوا
امل: بنات خلونا نجلس هنا وجلسوا في الساحة الخارجية
ريم : انجي – شذو الفطور عليكم وين جالسين روحوا هاتوه
شذى : خلى جود تروح عشان تصحصح
ملاك : لا حبيبتي انا جوعانة هاذي تروح ما بترجع اليوم
امل : أي نسيتي ذاك اليوم ضيعت حنا فين جالسين
وتروح انجي وشذى وهم داخلين
شذى: انجي خذي الكروسان والدونات
ملاك : اوكي

,,

في نفس المكان عند الكوفي
خالد: فيصل هات كبتشينو معك
فيصل : طيب بس لا تروح
خالد كان واقف بعيد عن فيصل شوي تفاجأ من البنت الي واقفة قريب من فيصل ويبا ينبهه لها ناداه وما رد عليه
فيصل وهو لاف صدم في البنت وانكب عليها بعض الكوفي
فيصل : اوهه سوري ورفع عينه وانصدم مو معقول هذى الى شاغله كل تفكيره من أسبوعين اخيرا حصلها
شذى :ساكته وتناظر فيه ياويلي والله هو ومن قريب احلى بعد
فيصل: اسف ما انتبهت
شذى مثل الهبله كأن احد كب عليها ماء بارد
ملاك :تقرب منها ومعها طلبهم : شذو شو بيك
شذى : انتبهت لنفسها : لا مافي شي
فيصل: والله اسف ماكنت منتبه عدمت عباتك
شذى : لا مافي شي حصل خير جت سليمة
ملاك: اوكي شذو خذي انا راح اخذ الكوفي واعطتها الفطور وراحت
قرب خالد من فيصل
خالد : السلام عليكم فيصل فيه شي
شذى وفيصل : وعليكم السلام
شذى بعدت عنهم وهي رايحه
فيصل : عفواً ممكن
شذى: هلا ؟؟
فيصل: ممكن اعرف اسمك ؟
جت انجي وسمعته يسال
ملاك : طبيعه صوتها ناعمه : نعم خي شو بدك ؟
فيصل : ابد سلامتك سالت عن اسمها فيها شي
ملاك: شو بدك باسمها
فيصل : ابد بتعرف والأخت شكلها سعودية
ملاك : نعم شو تتعرف ايه والاخت سعودية!!!
فيصل :سلامتك وأعتقد ما سالتك وهي الها السان تتكلم
ملاك :لا والله شباب اخر زمن وتلف وتروح هي وشذى
فيصل ارتفع ضغطه ماصدق انه حصلها تروح كذا
خالد: امش فضحتنا
فيصل وهو يجلس في المكان الي فية الشباب وخالد جنبه
خالد : هونها ياخي
فيصل: والله هذى اللبنانية يبيلها ذبح وش دخلها هي
خالد: بس عليها عيون
فيصل : اسكت انت وجهك تلاقيها عدسات يالخبل
محمد : وش فيكم فهموني ايش صار
خالد : ولاشي واشر له بعدين أقلك
فيصل : محمد قوم معي بروح امشي
محمد يطالع خالد
خالد : حتى انا بروح معك بطلع المكتبة
محمد : ايه على قولتك اروح اخلص الى عندي
جاسم : وش هل رمسة ما قعدتو
فيصل : سلام نتقابل فالشقة
وهم خارجين يمشون
محمد : اقول انت وهو وش السالفة وحكى فيصل السالفة
خالد: اقول فيصل شوفهم جالسين هناك
فيصل: آآآآآه بروح اكلمها
محمد : فيصل انت تقول نيتك شريفة ياخي لا تحرج البنت جالسة مع صديقاتها
فيصل : اوف كله منها العلة اللبنانيه
خالد: خلاص شوفهم قدامك واشكالهم محترمات
محمد: امشو خلونا نروح المكتبة
فيصل : ماني متحرك لين ما اكلمها
خالد: فيصل عيب
فيصل : اقول منتو حاسين بلي فيني روحوا والحقكم
محمد: خلاص خالد خلك معه انا اجيب لك الي تبي وانتبه عليه لا يتهور
خالد: خلاص
فيصل عينة مكان ماجالسين البنات

’’

بعد ماخرجوا البنات
ملاك :شذو شوبك
شذى : تنهدت بقوة آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه يذبح يا انجي
ملاك : مين الي يذبح
شذ ى: فيصل
ملاك : من فيصل..!!
شذى : الي هاوشتيه
ملاك : وجع قليل ادب ومتى عرفتي اسمه
شذى : لا حرام عليك و الله يجنن وصديقه ناداه
ملاك : جني يركبك يالخبله امشي بس
شذى : لا صدق نجوي احس قلبي بيوقف معرف لمن كان واقف قدامي كن احد كب على مويه بارده ولساني انعقد
ملاك : شذو انتي معجبة فيه
شذى : مدري من اول ماشفته حسيت بشي غريب مقدرت اشيل عيوني عنه
ملاك : بعدين نحكي هاااااي صبايا
ريم: ماصار من فطور كان جبتو غداء مرة وحدة
ملاك : بتنكتي ما يضحك
بعد ماجلسوا البنات شذى تمسح مكان القهوة
جود: وش فيها عباتك؟
شذى : ابد مافيه شي واحد دقيت فيه كب عليها قهوة
امل: بنات بروح المكتبة
ريم: انتظري اخلص فطور اروح معك
جود: اية انا بعد ابي لي كم شغله
شذى : تاكل على مهل وسرحانه
ملاك :مابدي شي انتظركم هون شذو بضلى معي
شذى : هاه
ريم : ايش هاه .. بنروح المكتبة بتروحى ولا قاعده مع انجي
شذى :لا بقعد معها
بعد ما مشو البنات شذى نزلت راسها على الطاولة
ملاك : شذو وبعدين لا يروح بالك بعيد
شذى : لا ما في شي
ملاك : فتحت الاب توب وجلست تكمل بروجكت

’’

فيصل : تعال امش معي
خالد: على فين ؟
فيصل : عند شذو اكلمها
خالد: وشلون عرفت اسمها
فيصل : مهو اسمها صديقتها تناديها كذا واكيد اسم الدلع
خالد: طيب انت عرفت دلعها ما يكفيك
فيصل: لا .. بتقوم معي ....ولا...اروح لوحدي
خالد: فيصل اعقل
فيصل: خلك جالس انا رايح وقف وراح يمشي
خالد: انتظر بجي معك
’’
في المكتبة
محمد:اتصل على اهله
احمد: الو
محمد:هلا والله بحماده وش اخبارك حبيبي
احمد: طاير من الفرحه : محمد اشتقتلك وجلس يبكي
محمد: حبيبي وانا مشتاق لك ليه تبكي
ام احمد: حماده تكلم مين وليه تبكي
احمد: ماما محمد يكلم
ام احمد: تاخذ السماعه بسرعه :هلا يمه وش اخبارك
محمد: هلا خالتي انا بخير انتي وش اخبارك وابوي و اخواني
ام احمد: الحمد لله كلنا بخير انت المهم طمنا عليك
محمد: الحمد لله بخير وش عنده حماده اسمعه يصيح
ام احمد: ياعيون امك من شوقه لك انت الله يهديك لك اسبوع ما دقيت عليه
محمد: يا بعد عمري عليه ليه مقلتوله اني كلمت وسئلت عنه
ام احمد:قلناله وانا امك بس تعرف اخوك اذا ما كلمته بنفسك وش يسوي فينا
محمد: زين خالتي هو وينه فيه الحين عطيني هو
ام احمد:عندى و زعلان ما يبي يكلمك
محمد: هههههه هذا وانا داق على جواله وابيه هو يزعل علي
ام احمد: هههههه وش اسوى وتعرف اخوك عاد
محمد: زين خالتي افتحي السماعه بكلمه
ام احمد: زين ياولدي فتحتها يسمعك
محمد: حماده حبيبي تزعل علي وانا الي احبك وما عندي اخو غيرك
احمد:وهو زعلان ويبكي : ايه جالس مع ربعك ونسيتني
محمد: هههههههه لا يقلبي كان عندي دراسه وكل ما دقيت عليكم انت تكون نايم وش تبيني اسوي حتي انا مشتاق لصوتك حبيبي
احمد: وانا بعد احبك زين قلهم يصحوني مرة ثانيه عشان اكلمك
محمد: يابعدهم انت سمعتي خالتي مرة ثانيه تصحونه اكلمه
ام احمد: هههههههههه الحين انت و اخوك تحطونها براسي تصالحتوا وتحطونها بي و انت دق عليه بوقت بدري تعرفه ينام بدري
منى : وهي توها داخله الصاله : من تكلمون
محمد:سمع صوتها: لا دخيلكم ما ابي اسمع صوتها تعرف وش سوت فيني امس
منى:فرحانه وتاخذ الجوال من يد خالتها : هههههههه هلا والله بشبيهي وحشني صوتك
محمد: وماسك ضحكته ما يبيها تسمعها : حماده خذ الجوال منها ما بي اكلمها
منى: لا والله عاد من زين صوتك
احمد: اعطيني جوالي ما سمعتيه ما يبي يكلمك
منى: اقول اهجد انت وهو يحصلكم اصلن إنكم تسمعون صوت منى ناصرال..
محمد: اقول يالمغرورة عطيني اخوي حبيبي اكلمه بس
منى: انا مغرورة اجل انت وش تكون
احمد: انا المغرور بس اعطيني الجوال ابي اكلمه بسرعه
محمد:هههههههههههههه
منى: تضحك بعد أكيد بيطلع عليك ياشبيهي
محمد: اموت فلي تشبهني لها بس لا تنسين اني الاكبر اوكي
ام احمد: محمد وش صار على اوراق الي ارسلها ابوك
محمد: خلصتها وانا بكلمه بعدين ورسلها له
وكمل كلامه مع اهله وهو مرتاح انه سمع اصواتهم كلهم مجتمعين وكان يتمني متي يرجع عندهم ويكون معهم

’’

وقدام طاولة البنات
فيصل : السلام عليكم
شذى سمعت الصوت رفعت راسها وتطالعه وهي مصدومة


’’
ولنـآ لقـآءٌ آخـر

 
 

 

عرض البوم صور ساعه بلا عقارب  
قديم 07-10-08, 01:20 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Oct 2008
العضوية: 98291
المشاركات: 8,013
الجنس أنثى
معدل التقييم: ساعه بلا عقارب عضو على طريق الابداعساعه بلا عقارب عضو على طريق الابداعساعه بلا عقارب عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 258

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ساعه بلا عقارب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ساعه بلا عقارب المنتدى : القصص المكتملة (بدون ردود)
افتراضي

 

السلام عليكم

هذا البارت الثاني مثل ما وعدتكم لكن للأسف لم احصل على ردود على الفصل الاول اتمنى ان اجد نقدكم بهذا الفصل
قراءه ممتعه‘



الفصل الثاني


وقدام طاولة البنات
فيصل : السلام عليكم
شذى سمعت الصوت رفعت رأسها وتطالعه وهي مصدومة
ملاك : وعليكم السلام و تشوف من يكلمها
فيصل : أختي ممكن أتكلم معك شوي وعينه على شذى
ملاك : خير في أشي
خالد: لا ما في شي
فيصل : سحب الكرسي وجلس معك فيصل علي ال...........وهذا خالد ولد عمي وبدون لف و دوران حاب اعرف أنتي بنت مين .......... وجه كلامه وعيونه على شذى
شذى : ارتبكت ومعرفة ترد
ملاك : وبعدين معك أنت شو بدك منها
فيصل : رجاء أنا كلمتها هي مهو أنتي
ملاك : شو هيدي القلة الأدب
فيصل : أختي لمن أكلمك تكلمي ويطالع في شذى أنا معجب فيك وقصدي شريف
ملاك : وبعدين معك شو بنات الناس لعبة روح تغزل بعيد عن هون
فيصل:عصب وعلى صوته ..يووووه سكتي أنتي محد كلمك ويكلم شذى أنا بعرف أنتي بنت مين.؟! مرتبطة أو لا ؟؟ هذا كل إلي أبي اعرفه
خالد: أختي هو مهو نيته شينه صدقيني
شذى : أنا شذى محمد ال...........
فيصل : عاشت الأسامي أنا احضر ماجستير سياسة و اقتصاد وأنتي
شذى : تطالع انجي
ملاك : أهي محاسبة وإدارة أعمال بدك شي تاني
خالد: لا سلامتك
فيصل : سنة كم ؟
شذى : ثالث
فيصل : ممكن اعرف مرتبطة او لا
ملاك :لا مش مرتبطة بدك شي تاني
فيصل يطالعها بحقد وش دخلها هل ملقوفة : ممكن اعرف فين ساكنة ف سعودية واخذ رقم اهلك عشان أتقدم لك
خالد أنصدم ايش؟؟ هذا وش يقول والله تخبل
شذى وانجي فتحو عيونهم وفمهم مهم مصدقين الي يسمعونه
فيصل: اعرف بتقولين ما أعرفك ولا تعرفيني بس بعد ما أخطبك نتعرف
ملاك : خي شو هـ الكلام
فيصل : يطالع شذى اعرف مصدومة من كلامي بس أنا ما أحب العب وممكن أكلمك عني وأنتي جالسة .........يطالعها بقرف ......مع صديقتك وإذا عندك أي سؤال مستعد أجاوبك عليه
ملاك :اوكي خي ممكن بعدين نحكي
فيصل : يعني ما راح تقولي من فين
ملاك : أهي من الرياض
شذى منزلة رأسها وتضغط بيدها مع بعض لغاية ما بيضت معاد فيها دم وتسمع كلامه
فيصل : حلو أنا بعد من الرياض اوكي ممكن أقابلك بكرة هنا
ملاك : اوكي وهي تطالع شذى الي بتموت لو ما قام من هنا
فيصل : خلاص اوكي أشوفك بكرة أن شاء الله وتعطيني رأيك والرقم وقف مع السلامة
ملاك : مع السلامة

،،،

بعد ما قام خالد وهو ماشي ضرب فيصل على ظهره
خالد : ههههههههههههه أنت منت صاحي أنا وقف قلبي مو أهي المسكينة
فيصل:ههههههههه مهو بيدي ما حسية بنفسي ألا و أنا أقولها هـ الكلام
خالد : ههههههههههه إيه والله انك سعودي بدوي على طول خطبة
فيصل: ههههههههههه قول الله يوفقك والله أني مرتاح لها من أول ما شفتها النظرة الشرعية
خالد: هههههههههههههههههههههههههههههههه نظرة شرعية ههههههههه ويمسك بطنه من كثر الضحك
فيصل: ههههههههه ويضربه على ظهره امش الله يبتليك مثل ما بلاني
خالد : ههههههههه الله لا يقول ماني بعايف عمري مثلك تجيني حرمه تتحكم فيني رايح فين و منين جاي أبا شبابي حبيبي

،،،

عند البنات
ملاك:هههههههههههههههههههه
شذى: سمعتي الي سمعته؟!!!
ملاك: هههههههههه أيه
شذى : وجع لا تضحكين أحس قلبي بيوقف وبطني توجعني
ملاك : ههههههههههههههههههههه وتحط يدها على يد شذى..... شوو هيدا أيدك قالب ثلج
شذى : تطالع فيها مني مصدقة الي سمعته
ملاك : لا صدقي
شذى : وتحط يد انجي على قلبها اسمعي
ملاك : أوف شو هيدا
شذى : وتتنهد آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه يجنن صوته وطريقة كلامه واااااااي بموت خلاص
ملاك : جني يركبك قال صوته وجع أن شاء الله كل ما حكيت قالي وتقلد صوته.. سكتي أنتي محد كلمك
شذى:هههههههههههههههههههههههههههه حرام لا تدعين عليه
ملاك : حرمة عيشتك
شذى :ههههههههههههههههههههههههههههههه وش فيك تتكلمين مثل العجايز
ملاك : أنا عجوز !!؟ شو يعني صدقتي كلامه
شذى: أيه أنا من أول ما شفته أفكر فيه وإذا بيتقدم لي وأهلي و موافقين أنا موافقة
ملاك : عن جد تحكي!!
شذى : أيه وش فيها
ملاك : ودراستك ..!!؟
شذى: عادي أكملها اهو بعد يدرس هنا
ملاك : أنتي بعقلك
شذى: أيه بدل ما أعيش مع البنات أكون مع زوجي فصولى
ملاك: فص يفصصك أن شاء الله قال فصولى
شذى: ههههههههههههههههههههههههههههههههههه لا تعصبين والله أتكلم جد ومرتاحة له
ملاك : اوكي خلية يخطبك واهلك يوافقوا بعدين قولي مرتاحة
شذى : أن شاء الله
ملاك : لا جد فصختي الحيا
شذى: ههههههههههه ياااااي شفتي شلون جريء
ملاك : ههههههههههه حلال فيك جاك إلى أجرا منك ما حكيتي ولا كلمه قدامه
شذى:ههههههههههههههههههههه وحمرة خدودها وتتذكر فكلامه

،،،

فشقة البنات
ريم :شذو وش فيك من أول ما جينا وأنتي ساكتة
شذى : لا ما فيني شي
جود: آآآآآآآه فاتك اليوم شفت واحد جنان يطيح الطير من السماء
امل : سكتي فضحتينا أكلتي الولد بعيونك
جود: وش أسوي جماله مغنطيس يجذب ما قدرت ارفع عيوني عنه
ريم : لا و تبى تجلس معه على نفس الطاولة
ملاك : شو أمتا هـ ألحكي
امل : في المكتبة
شذى : انجي بنام عندك اليوم
جود: ليه خير أن شاء الله
ملاك : لا مكو أشي يالله أنا رايحه تأخر الوقت يالله شذو
شذى : اوكي اخذ أغراضي انتظري شوي وتروح على غرفتها
ريم: انجي وش فيها شذى
ملاك : ما فيها شي بس مضايقة حكيت أهلها اليوم ما ردو عليها
جود: أوه عادي أنا اكلمهم مرة تقريبا في الشهر
ريم : ليه ما كلمت أختها على المسنجر ؟
ملاك : بتعرفي أختها بجده مش عند أهلها و أمها و أبوها ما بيعرفو للمسنجر
شذى: يالله انجي تصبحون على خير بنات
ريم: لا تضيقي حالك أن شاء الله ما فيهم ألا العافية
شذى : سمعت انجي لمن كذبت عليهم: الله يعافيك
ملاك : اوكي صبايا تصبحوا على خير باااااي
البنات : وانتم من أهله باااااااااي
،،،

الرياض
في الاستراحة
حمد: يزيد وبعدين معك متى راح تبطل الهباب إلي تأخذه
يزيد : حمد ولي يعافيك اسكت ماني بناقصك أنت بعد
حمد: يزيد ما راح اسكت عنك بعد اليوم من شرب لحشيش بعد لوين تبي توصل أنت إذا ما تبي تبطل إلي تأخذه راح اعلم عليك عامر وهو يتصرف معك
يزيد: حمد ولي يعافيك قلت لك راح اتركه بس لا تزودها أنت و أنا اخذ شي بسيط
يوسف :توه داخل السلام عليكم
..وعليكم السلام
يزيد : وينك فيه أمس ما شفناك
يوسف : أوف يا شيخ زهقت كل يوم والثاني أودي وأجيب أهلي من المستشفى متى ربي يعتقني منها
حمد: خاف ربك هذى أمك وأنت مسؤل عنها إذا أنت ما شلتها من بيشيلها
يوسف : الله يشيلها هي وبنتها ويريحني منهم الحين خليني من سيرتهم وخلوني أروق وين الشباب للحين ما وصلوا
يزيد : لا بعدهم بدري
يوسف : يزيد ولي يعافيك عطني إذا معك شي راسي مصدع
يزيد : وين إلي معك قبل يومين ما خذين أنا و أنت الكميه نفسها متى أمداك تخلصها
يوسف: يأخي إذا معك عطني
يزيد : وهو مرعوب : خلصت كل إلي معك بتذبح نفسك كذا
يوسف : خليني انسي الهم إلي أنا بيه
حمد : وتسمي هروبك هم إلا إدمانك هو الهم نفسه
يوسف : ياخي أنت وش مجلسك معنا خذ معنا وفكنا من النصائح الزايده
حمد : والله انتم الجلسة معكم حرام بهـ الشكل كل ما لكم تضيعون نفسكم أكثر
يزيد: خذ هذا إلي معي ويرمي عليه الكيس وأنت متى تبي تسدد إلي عليك
يوسف : يأخذه وهو يلف السجاره : الحين ما عندي أسدد إلي علي
يزيد: بس إنا أبيها خلال هـ الأيام ما عندي ومآبي اخذ من أبوي فلوس راح يشك فيني توني مستلم الراتب
يوسف : بس أنا ما عندي حتى لو بقلك أنطر الراتب ما بيغطي الدين إلي علي ولو أعطيتك راتب سنه كأمله
حمد: يوقف يالله سلام
يزيد: اجلس على وين
حمد: بروح البيت أبوي يبيني بشغل سلام ويروح
يوسف : هو وش فيه له فتره كل ما اجتمعنا ما يبي يجلس معنا
يزيد: خليه أزين له ولا تبيه يصير مثلنا يوسف الحين وش بتسوي بالفلوس الي عليك تراني جد أكلمك أبيها
يوسف : الحين ما عندي حتى صاحب العمارة يطالب بالإيجار ما عندي أعطيه
يزيد: وش الحل يعني
يوسف : وش رأيك أزوجك أختي وتفكني منها والدين ألي علي هو مهرها ها وش قلت
يزيد: أنت منت بصاحي تبي تبيع أختك
يوسف : وش فيها لا زوجتها لك بتخلص من الدين إلي علي ويصير بس يفضل إيجار ألشقه هاه وش قلت أذا تبيها خذها من الحين تراها جاتك
يزيد: من جدك تتكلم
يوسف: أيه وهذا الكلام فيه مزح
يزيد: بس ما أظن أبوي بيوافق
يوسف : مهو بلازم يعرف خذها من ورآه
يزيد: معرف وش أقلك
يوسف :يقاطعه أنت قول تم تراها جاتك
يزيد : بس أنطر شوي الفكرة أعجبتني .. أختك كم عمرها ؟
يوسف : تقريبا ثلاث وعشرين و مخلصه الكلية بعد
يزيد: زين انا موافق بس مهو تتشرط علي بعدين أنت قلت ما أعطيك ولا اريال
يوسف : ماشي و أنا عند كلمتي خلاص أنت خذلك شقه و بكره جيب الشيخ و اكتب عليها وخذها معك ما أبي لا عرس ولا غيره
يزيد : خلاص تم بس ما أخذت رأيها
يوسف : البنت عندنا ما لها رأي ما لها كلمه بعد كلمتي
يزيد: خلاص بكره متى تبيني أجيك
يوسف : تعال بعد المغرب
يزيد: اوكي أقول يوسف ما أبي احد من العيال يعرف بالموضوع
يوسف : عادى وش فيها لو يعرفون
يزيد: لا ما أبي أبوي يوصله خبر
يوسف: ما راح تخبر حمد
يزيد: لا اعلمه بعد ما أعرس
يوسف : يكون أزين عشان ما يخرب علينا
يزيد : اسكت الحين اسمع العيال وصلوا

،،،

شقة الشباب
فيصل يغني ويتخيل شذى وهو يكلمها ...
الأماكن كلها مشتقة لك............
والعيون الي أنرسم فيها خيالك........
والحنين الي سرا روحي و جالك...
مهو بس أنا حبيبك .....
الأماكن كلها مشتاقة لك....
محمد : الله عليك الله ويردد معه (صوته أحلى من فيصل هو يغني مقطع وفيصل مقطع)
كل شي حولي يذكرني بشي.....
حتى صوتي و ضحكتي لك فيها شي...
لو تغيب الدنيا عمرك ما تغيب ...
شوف حالي آآآآه من تطري علي...
الأماكن...... الأماكن.... الأماكن ... كلها مشتقة لك............
المشاعر في غيابك ذاب فيها كل صوت ..
والليالي من عذابك عذبت فيني السكوت
وصرت خايف لا تجيني لحظة يذبل فيها قلبي وكل أوراقي تموت
وآآآآآآآآآآآآآآآآه ........ آآآآآآآآآآآآآآه
لو تدري حبيبي كيف أيامي بدونك تسرق العمر وتفوت
آآآآآآآآآآه ...آآآآآآآآآآآآآآه
الأماكن...... الأماكن.... الأماكن ... كلها مشتقة لك............
وخالد وجاسم يدقون على الطاولة
جاسم : ههههههههههههه أقول فيصل اليوم منتعش وش عندك
خالد : لا وبعد ناوي يعشينا أحلى كبسة صح فيصل
فيصل : أيه أحلى كبسة لأحلى شباب بس بشرط
محمد : وشهو؟
فيصل : خالد يقطع البصل.. و أنت يأشر على محمد الدجاج ...وجاسم الطماط
خالد: لا حرام عليك أخر مرة أنا قطعت البصل شوف محمد عمرة ما قطعه
محمد: لا عيوني ما انزل مستواي واقطع بصل
خالد: أنت وبعدين معك شايف حالك لا قلنالك اطبخ رحت جبت جاهز أو بصل مجفف وطبختبه
محمد: يا عمي الناس تطورت وش فيه البصل المجفف بدل ما دمع عيني ههههههههه دموعي غالية علي عندك مكينة البصل في الدولاب استخدمها بدل ما تذلنا
فيصل : هههههههه حلو غالية علي المكينة ما تعجبني خلاص روح ناد عبدالله تخصصه بسرعة يقطعه
خالد: أيه صادق أحسن من حمود ما منه فايد الله يكون بعون الي بتا خذه
محمد:ألا قول تصلى كل يوم ركعتين شكر لله أنها ما خذه محمد ولد ناصر ال.....
فيصل: والله قول أمها داعية عليها و أنت الصادق
جاسم : قوم أنت وهو ما راح نتعشى اليوم
خالد : أيه هنيالك ياعم مالك (كتب كتاب)حاط رجلينك في مويه باردة
جاسم: عن الحسد
فيصل: ألا صح طالما ملكت ليه ما تتزوج و هاتها معك بدل العزوبية
محمد: أية يا أخي هاتها على الأقل نحصل مرة اخو تطبخ لنا
جاسم : وعقبي على قولتك كان جبت حرمتي تنشبلك أكلك
فيصل: لا محشوم يا جسوم
خالد : سرينا شباب على المطبخ

،،،

في غرفة ملاك
شذى : وهي متمدده على السرير ويدها تحت رأسها نجوى شو رأيك أعطيه الرقم
ملاك : مبعرف أنتي شو بدك
شذى: مدري مترددة
ملاك: قومي صلى استخارة بعدين شوفي شو بدك
شذى: اوكي بس أخاف أعطية الرقم على طول يظن أني ملهوفة عليه
ملاك : أنتي صلى ولا تعطيه على طول خليه كم يوم
شذى : ماشي وتقوم تتوضآ وتصلى
بعد كم ساعة في أخر الليل
ملاك: شذو بعدك واعية
شذى : مني قادرة أنام
ملاك: حاولي لا تفكري كثير الي الله كاتبة بده يصير
شذى : ونعم بالله انجي أنتي لو احد تقدم لك توافقي
ملاك : لا حياتي أنا أهم شي عندي دراستي وبعد الماجستير والدكتورة ممكن أفكر
شذى : هههههه وش دكتوراه تكوني عجزتي
ملاك : لا حبيبي أنا صغيرة و ما أفكر عندي حبيبي خلودي
شذى: هههههههههه الله يعين عمي خالد عليك
ملاك : خلاص بليز نامي عندنا محاضره الساعة عشرة
شذى :اوكي تصبحين على خير
ملاك : وأنتي من أهله

،،،

فيصل بعد ما خرج من المحاضرة راح يدور شذى في نفس المكان الي كلمها فيه أمس انتظرها هو والشباب ماجات
محمد : يالله فيصل عشر دقائق و تبدأ المحاضرة
خالد: ليه انتم اليوم الساعة 12 أوه عندي الساعة وحدة
فيصل : هي وش فيها ماجات اليوم
محمد : يمكن عندها محاضرة أو شي أخرها قوم لا نتأخر
فيصل : اوووووه أمري لله خالد الساعة كم تخلص
خالد: ثلاثة وانتم
محمد: ثنتين
فيصل : خالد اقعد هنا يمكن تجئ وسوي الو اوكي
خالد: اوكي

،،،

في الكلاس
ملاك :شذو وين وصلتي
شذى: تتوقعي ينتظرني الحين
ملاك : ممكن شوي ونخرج هلا وحدة ونص
شذى: انجي شكلي بعطية الرقم تخيلي ما فهمت شي كله أفكر فيه
ملاك : شو ما بدك تنطري شوي أحسن
شذى : لا خلاص قررت ولي بده يصير يصير المهم ارتاح
ملاك : ولو عمي رفضه ؟
شذى : أنا قلت لك أذا كان فيه نصيب راح يصير و أذا بابا موافق خلاص أكون رسيت على بر
ملاك : حتى لو حبتيه ؟
شذى: أنتي تعرفي بابا متفهم ما يجبرنا على شي ولو رفضه صدقيني راح يكون هناك سبب مقنع
ملاك : اوكي بس لازم نتأكد انه ما يلعب
جود: أقول أنتي وهي وش عندكم من أول تتسرسروون
شذى : ما فيه شي وتكلم انجي بصوت خافت أقول و شلون راح نصرف البنات
ملاك : لا تخافي نجلس في أي مكان بعدين نروح
شذى: تتوقعي نلاقيه ؟
ملاك : يمكن ليش لا
بعد ما انتهوا البنات
جود :بنات تعالوا بروح المكتبة
ريم: ليه
جود : يمكن ألاقي الوسيم
ريم : والله انك فاضيه
جود: والله شكله ولد عز
امل: أنا بروح بس أذا بتر وحين بهـ الأفكار خلك أحسن
جود: لا خلاص توبة
امل : يالله انجي
ملاك : لا أذا خلصتي تلفني لي
امل : اوكي سي يو
شذى تناظر انجي بعد ما راحوا
ملاك : و لك جت من الله الفرصة مشينا
شذى : مشينا

،،،

وقف فيصل من أول ما شافها جايه جهتهم
محمد: وش فيك وقفت ما راح تنتظر
فيصل : شوفها جات
محمد: مين ليكون الأجنبية
فيصل: لا إلي معها هلا والله فينك من الصباح انتظر
شذى حمر وجها ...
ملاك: هلا
فيصل : تفضلوا اجلسوا أعرفكم محمد صديقي
ملاك : لا تفضل أول شو بدك
فيصل : راح نتكلم وحنا وقفين كلها خمس دقائق أذا ممكن
ملاك : اوكي شو بدك
فيصل:يكلم نفسه يطالع في شذى آآآآآآآه يا قلبي سمعيني صوتك : مثل ما قلت لك يا شذى ودي اكلم اهلك أذا ما عندك مانع أنا بكلم أختي هي إلي راح تدق على اهلك ويكون من طرفها كل الحكاية ها وش قلتي؟
ملاك : تطالع ف محمد يا ربي هذا شكله شايفته قبل فين وجع شايف حالة حتى الجريدة ما نزلها و مطنش
شذى :بس وش يضمن الكلام إلي تقوله يمكن تسبب لي مشاكل
محمد:ينزل الجريدة وبدون ما يطالع فيها أختي أنا اضمنه لك
ملاك : و مين بتكون منشان تضمنه ؟
محمد: يطالعها وده يعطيها كف عمرة محد كلمة بهل نبرة المتعالية: من انتي عشان أرد عليك؟
ملاك : مقهورة من ردة :شي ما بيعنيك من بكون ؟
فيصل : خاف تصير مشكلة وهو ما استفاد شي وعلى صوته : هاه شذى وش قلتي ؟
شذى : عينها على يدها اوكي وتفتح شنطتها وتطلع بطاقة عليها أرقام أبوها و توضعها على الطاولة
فيصل: اخذ البطاقة بسرعة ومد يده لها ببطاقة طالعت فيها مهي فاهمه.. هذى أرقام الوالد وسجلت رقم أختي في الخلف أذا ودك تتأكدين من كلامي وحط البطاقة جنبها لمن شاف أنها ما أخذتها منه
ملاك : أخذت البطاقة : اوكي باااي وهي مقهورة من محمد ودها تخنقه
فيصل : مع السلامة
شذى : مع السلامة وراحت هي و انجي
محمد : يا أخي هذي يبيلها ذبح على وش شايفه نفسها
فيصل: اسكت خفت انك تتهاوش و ياها و أنا إلي بروح فيها
محمد: والله رفعت لي ضغطي
فيصل: احمد ربك اليوم ساكتة لو شفتها أمس كل ما سألت شذى سؤال هي إلي تجاوب بغيت اذبحها صدق
محمد:ههههههههههههه المهم يالمعرس وش ناوي تسوي؟
فيصل : بكلم أختي أم نواف وهي تتصرف هم كل مرة يفتحون سيرة الزواج خليني أتزوج و أريحهم
محمد: يعني أن شاء الله لو تم كل شي بتتزوج على طول ؟
فيصل : إيه بخلي الوالد ينهي كل شي ويكون في أجازة العيد ألي بننزلها
محمد: بس ما باقي ألا اقل من ثلاث شهور لا تستعجل
فيصل : لا ما ستعجل ولا شي بعدين أنا مثل ما قلت لك أنا مرتاح لها
محمد : الله يوفقك و يقدم لك ألي فيه الخير
فيصل: اآآآآآمين
و يجي خالد :هاه وش صار جات
فيصل : إيه
خالد: احكي لي بالتفصيل
محمد: يا شين لقافتك أنت بتأخذها ولا اهو
خالد : أقول يا زينك و أنت ساكت وهي ما حلالها تجي ألا و أنا ماني فيه
فيصل:ههههههههههههه والله أغار ترى اسكت أحسن لك
خالد: هههههههه هي مثل أختي يا خبل وقلت يمكن أشوف أم عيون زرق جات
فيصل : ما الخبل غيرك إيه جات
محمد: ولعنه أنت و أم عيون زرق ترفع الضغط
خالد: ههههههههههههههههههه حلو أكيد صار اكشن أذا الأخ ما تحملها بتتحملها أنت
فيصل :ههههههههههههههههههه والله حسية شوي وينط عليها من على الطاولة ويخنقها
خالد:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههه
محمد:ههههههههههههههههههه قوم أنت وهو نروح نتغدا
فيصل: ألغدا على حسابي بهالمناسبة الحلوة
خالد: الله يجعل كل أيامك مناسبات البارح معشينا واليوم غدا حلو
فيصل: أمين وشذى معي
محمد وخالد :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

،،،،،

الرياض
شقة يوسف
يوسف : يصرخ أقول سكتي الحين لا تشوفين شي عمرك ما شفتيه و بتاخذينه غصب عنك رضيتي او ما رضيتي انتي فاهمه
هند: تبكي لا مهو بكيفك تزوجني أنت منت بصاحي
يوسف : يمسكها مع شعرها أنا مني بصاحي هاه والله لا ذبحك اليوم لو فتحتي فمك بكلمه فاهمه
هند: تصرخ آآآآآآآآآآآآه هدني ماني بما خذته لو على موتي يمـــــــــــــــــــــــــــــــه لحقي علي
أم يوسف : تدخل عليهم وش فيك يا يمه هد أختك ذبحتها
يوسف : يرميها على الأرض و يصارخ والله ثم والله يا هند لو فتحتي فمك بكلمه عند الرجاجيل لا ذبحك اليوم فاهمه انتي تحمدين ربك إن واحد مثله فكر يأخذك
هند: لالالالالالالالالالا ما بيه أنا أبي أظل عند أمي وتمسك فـ أمها وتبكي
أم يوسف : وش فيك يمه فهميني
يوسف : يحاول يضربها و يصارخ بصوت عالي: الحين يجون الرجاجيل أعطيتهم كلمه اليوم عرسها سمعيني زين انتي وبنتك والله لا أرميكم بالشارع لو سمعت كلمه وحده منكم فاهمين
هند: تبكي لالالالالالالالالالالالالالالا
أم يوسف : ابعد عن أختك يلي ما تخاف ربك
يوسف : سكتي لا اسمع ولا كلمه ويدق جولة هذا هم وصلوا لا اسمع صوت وخرج من الغرفة
أم يوسف : حسبي الله ونعم الوكيل فيك سكتي يا بنتي يمكن يكون خير لك و أحسن من أخوك
هند: تبكي يمه من وين يوسف يجيب إلي أحسن منه هذا أذا ما كان أردى منه يمه الله يخليك ما أبيه
أم يوسف : يا بنيتي خليني اتطمن عليك قبل ما أموت
هند: تحط رأسها على صدرها لا يمه لا تقولين كذا الله يخليك لي ما أبيه أبي أظل معك والي يعافيك يمه قليله

،،

كلم فيصل أخته
أم نواف: الو
فيصل: هلا بهالصوت
أم نواف: هلا والله بفيصل شخبارك
فيصل : الحمد لله وش أخبارك وش علومك انتي و أبو نواف والعيال
أم نواف:الحمد لله الكل بخير أنت وش علومك
فيصل : الحمد لله أمي وأبوي شخبارهم
أم نواف: الحمد لله ليه أنت متى أخر مرة كلمتهم
فيصل : قبل يومين ليه احد فيه شي
أم نواف: لا والله كلهم بخير بس اسأل غريبة طرينا على بالك اليوم الشمس من وين طالعة
فيصل: انتي على البال واتركي عنك النصب مكلمك قبل أسبوع ألي يسمعك أيقول ما كلمك ابد
أم نواف: ههههههههه أكلتني مهو القصد
فيصل: إيه تسنعي في الكلام
أم نواف: إيه قول وش عندك حاسه ورآك سالفه
فيصل : طول عمرك كاشفتني يا ستي أخوك السيد فيصل علي ال........ قرر يتزوج
أم نواف: وشلون؟ .....وش قلت؟ ........من هي وش تكون وبنت من و وين هي ؟
فيصل:بس بس على هونك جايك بالكلام .. أم نواف طلبتك لا ترديني توسطي لي عند الوالد
أم نواف: من هي ليكون أجنبيه ؟
فيصل : لا وش أجنبيه انهبلت أنا..!!
أم نواف: من؟
فيصل: يا أختي سعودية تدرس هنا
أم نواف: وشلون عرفتها ليكون طمعانه فيك
فيصل: ما اعرفها شفتها وارتحت لها وبالعافية أخذت رقم أهلها ومن ناحية الطمع شكلها بنت خير وحنا من متي ننظر للمال
أم نواف: مهو القصد
فيصل: أنا بعطيك الأرقام و انتي كلمي الوالد وخلى الموضوع من طرفك
أم نواف: ليه
فيصل: مدري شذى كانت خايفه من هالشيء
أم نواف: هي اسمها شذى ؟
فيصل: أيه وكمل مع أخته سوا ليف و عطاها الأرقام واتفق معها تتصل فيه من أول ما تكلم أبوه

،،،،،

يوسف : يفتح الباب هلا والله
يزيد : السلام عليكم
يوسف : وعليكم السلام تفضلوا حياكم
يزيد : الله يحيك تفضل يشيخ
يوسف : يدخلهم بالمجلس ويمسك يد يزيد ويكلمه بصوت و أطي : أنت ما جبت معك شهود
يزيد : لا اعتمدت عليك أنت ليه ما جبت
يوسف : أوه ادخل الحين خليني أشوف جيراننا عسى يكونون موجودين
يزيد : روح أنا ادخل عند الشيخ بس لا تطول
يوسف : زين ويروح
قابل جارهم و كلمه وطلب منه يكلم جيرانه و اجتمعوا جيرانه ألي بالعمارة عنده
الشيخ : يحتاج اخذ رأى البنت
يوسف : لا البنت موافقه
الشيخ : على بركه الله وكتب (للأسف هذي النوعية من المشايخ موجودة ما يهتم بسماع رأي البنت ولا يهتم بوجود التحاليل ) وقع يزيد والشهود خذ خلها توقع
يوسف : أن شاء الله و يأخذ الدفتر ويدخل جوه لغرفتها ويسكر الباب خذي وقعي
هند : تبكي لا ما أبي
أم يوسف : يا ولدي خاف ربك بختك
يوسف : يمسكها ويحط يده على فمها لا اسمع صوتك بتوقعين غصب عنك فاهمه وقعي أشوف
هند: تبكي وتحرك رأسها : ممممممممممممم
أم يوسف : حسبي الله ونعم الوكيل
يوسف : وقعي أشوف ويمسك يدها ويحط القلم وقعي
هند: تبكي وتوقع ورمت نفسها بحضن أمها وتبكي
يوسف : شفتي لو صوتك وصل الرجاجيل لا تلومين ألا نفسك فاهمه
ام يوسف : روح حسبي الله ونعم الوكيل فيك من ولد وش تبيني أقول لناس بنتي تعرس بهل شكل
يوسف : الحين أجيب العشاء جيراننا إلي شهدوا على عرسها وش تبين أكثر من كذا تحمد ربها ويخرج عنهم
هند: تبكي وتناظر بأمها يمـــــــه وتشف وجها شاحب : يمه وش فيك
أم يوسف : آه راسي يوجعني وتحط يدها عليه ألحقيني أحس قلبي بيوقف
هند : يمه وش فيك خذيتي حبوب الضغط وتروح تجري لغرفه أمها وتجيب الحبوب وهي تمسح دموعها يمه والي يعافيك فتحي فمك و تحطلها ألحبه تحت لسانها يمه ارتاحي و تنومها على السرير وتغطيها
يوسف : دخل المجلس مبروك منك المال ومنها العيال
يزيد: الله يبارك فيك ويوقف ويسلم عليه
الكل بارك لهم
يوسف : حياكم جلسو العشاء الحين يوصل
يزيد: خلك أنا بروح أجيب العشاء وخرج
بعد ما تعشو الرجاجيل و خرجوا
يوسف : وقف بيخرج
يزيد: وين بتروح
يوسف : ما تبي تشوف هند بقلها تجهز أغراضها عشان تأخذها معك
يزيد : زين نادي أمك أبي اسلم عليها بعد
يوسف : زين انتظر شوي ويدخل وينادي .....هنــــــــــــــد ويدخل غرفتها انتي ما تسمعين قومي شيلي ملابسك يزيد ينتظرك بترو حين معه
هند: تبكي : لا والي يعافيك ما أبي أروح معه وتمسك بأمها يمه قوليله الله يخليك
يوسف : يمسكها مع يدها قومي أشوف ويوقفها لبسي وروحي له بالمجلس وتعالي شيلي شنطتك وروحي معه
هند: لالالالا يمه لحقي علي
يوسف: يشدها مع شعرها سكتي لا تصرخين
أم يوسف : وهي تعبانه مهي بقادره تتكلم: اتركها
هند: تبكي يوسف الله يخليك خليني عند أمي ما أبيه
يوسف : يسحبها قدامي أشوف على المجلس
هند: يمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه
ام يوسف : توقف وتمسكها : بعد عن أختك
يوسف : لا تفضحوني الله يفضحكم هذا رجلها و يبيها تروح معه
هند: لالالالالالالالالالا ما أبي اروح وتشوف أمها وهي تطيح على الأرض وتصرخ يمـــــــــــــــــــــــــــه وتجلس عندها وتمسكها يمــــــــــــــــه ردي على الله يخليك يمــــــــــه
يوسف : اوووووووف منكم
يزيد : سمع صرختها ويخرج من المجلس وينادي: يوسف وش فيه
يوسف : تعال هذى العجوز أغمى عليها شيلها معي بنوديها المستشفي ويكلم هند قومي هاتي عباتها
هند : ما سكه فيها وتبكي : بروح معها
يوسف : قومي أشوف هاتي عباتها بسرعه
هند: تقوم تأخذ عبايه أمها وعباتها
يوسف : وين رايحه هاتي عباتها أشوف ويسحبها منها خليك بالبيت
هند: تبكي الله يخليك أبي اروح معها
يزيد : واقف ويناظر فيها من أول ما قامت تأخذ العباه (لابسه بنطلون وبلوزه وشعرها ناعم وطويل لنص فخذها متناثر على وجها وابهره جمالها وهو سحره الشعر الطويل ) خلها تروح مع أمها وش فيك أنت معصب بسرعه خلنا نشيلها
يوسف : أوف تعال امسكها معي ويشيلونها الاثنين وينزلونها مع الدرج ويحطونها بسيارة يزيد و تدخل هند عندها في الخلف وتحط رأسها على ارجولها وهي تبكي
يوسف : يصرخ سكتي وجع أن شاء الله لا اسمع لك حس
يزيد : أنت وبعدين معك خلاص اسكت الحين نوصل
وبعد ما وصلوا المستشفي وهي بغرفة الطوارئ يكشف عليها الدكتور هند كانت عند الباب وسانده ظهرها على الجدار وتبكي وتفتح الباب و خرجوا الممرضين وهم يسحبون السرير
هند: فين بتخذونها
الدكتور : على العناية
يزيد : ليه وش فيها
الدكتور : عندها انخفاض حاد في السكر و ارتفاع بالضغط سبب لها جلطه
هند: تجلس على الأرض وتبكي :آآآآآآآآآه يا يمه
يوسف : كيف يعني راح تنشل
الدكتور: ادعوا لها حالتها خطير مقدر احكم قبل ما تستقر حالتها وتعدي عليها ثمنيه وأربعين ساعة عن إذنكم
هند: زاد بكائها
يوسف : قومي أشوف روحي على البيت
هند: ما أبي اروح بجلس عندها
يوسف : قومي قدامي بلا فضايح أمك ما تدري عنك
يزيد: هند قومي روحي البيت بعدين ترجعين عندها
هند: لا ما أبي بجلس معها
يوسف : الله يشيلك قومي فضحتينا
يزيد : خلاص وطي حسك خلها شوي لين تتطمن على أمها
يوسف : خلك معها أنا بروح
يزيد: خير وين تبي تروح؟
يوسف : بروح أي مكان وش بيصير لا جلست بتطيب يعني
يزيد: و أختك..؟..!!
يوسف : مهو بجايها شي متعوده
يزيد : خلاص روح أنا أجيبها معي تعال أنت كيف تبي تروح وما معك سيارة
يوسف : اخذ تكسي و يروح عنهم
يزيد : هند قومي لا تجلسين على الأرض تعالي جلسي على الكراسي
هند : ما ردت عليه وتبكي ومنزله رأسها على رجولها
يزيد : يمسكها مع يدها قومي تعالي خلاص ما يفيدها دموعك ادعي لها
هند: بعد عني خليني
يزيد: هند قومي معي و خفضي صوتك تبين الناس تناظر فيك ويمسكها ويوقفها جلسي هنا جلست وجلس عندها وهي تبكي خلاص وبعدين معك ودق جواله ..الو
حمد: السلام عليكم
يزيد : وعليكم السلام
حمد : وينك فيه جيت الاستراحة ما حصلتك
يزيد: لا ما راح أجي اليوم مشغول شوي
حمد: وش عندك
يزيد: حمد بعدين أكلمك ما ني بفاضي الحين مع ألسلامه
حمد: مع ألسلامه
يزيد : وقف وراح عند الدكتور ألي خرج هاه دكتور كيفها الحين
الدكتور : مثل ما هي ادعوا لها عن أذنك
يزيد : يرجع عندها خليك هنا الحين اجيك ويروح يأخذ نسكافه ويرجع عندها خذي اشربي
هند: لا ما أبي شي
يزيد: هند اهدي وش فيك و أنا ألي اعرفه مهو أول مره تدخل المستشفي
هند: تبكي بصوت مكتوم وما ترد عليه

،،،،،

بيت أبو ملاك
ملاك : في الحديقه تكلم مديرة الخدم اللبنانية: روز رتبي الأزهار عند المدخل وأخذت بعض من أوراق الورود الملونة ونثرتها على الطاولة وأضافت الشموع العطريه وجهزت أغنيه و تصلت في أبوها ....الو بابا فينك ؟
أبو ملاك : هلا حبيبتي وش فيك اليوم مستعجلة
ملاك : بابا جبت خالتو معك ؟
أبو ملاك : إيه معي خلاص وصلت البيت
ملاك : أنا انتظركم باااااااااي وقفلت ألسماعه وراحت عند الباب تنتظرهم وفي أيدها رموت الستريو وطفت أنوار الصالة وباب الحديقة مفتوح يبين الطاولة ألي قدام المسبح ومع أضواء الشموع شكلها خيال وأول ما دخلوا مع الباب شغلت أغنيه كل عام وأنت الحب
دليدا : هههههههههه شو بتعملي
ملاك : سبرايز تبوسها احبك وتبوس أبوها حبيب ألبي هاتى أيدك يا أمر وتربط شريط بيد خالتها
دليدا:ههههههههههههههههه ما بتنسي
ملاك : لا ...أيدك يحلو وتربط الشريط بيد أبوها وتغني مع الاغنيه
كل عام وأنت الحب.......... كل عام وأنت الحب ....(وتأشر عليهم)
تمر أسنين وأنت الحب عس الله لا يفرقنا.....(وتأشر عليهم كلهم وتحرك يدها مع كلمات الاغنيه وترقص)
حبيبي مهما نتغير يفضل حبنا معنا
تروح سنين وتجي سنين وأنا وياك أحلى اثنين........ (تمشيهم تجاه الحديقه وهي في الوسط)
وإذا مر الوفاء باكر بقول.... بقول...
كل عام وأنت الحب.......... كل عام وأنت الحب
أبو ملاك :ههههههههههههههه ويبوسها على خدها عمرك ما راح تنسين هالمناسبه كل سنه تسوينها
ملاك : لا ما بدي أنساها لأنها أحلى شي في حياتي وتبوس خالتها لأنك تعرفت على القمر ألي قدامي
دليدا: تحضنها انتو ألي أحلى تنين في حياتي يا ألبي عمري ما حنسى أحلى موقف حصل في حياتي
ملاك :هههههههههههههههههههههههههه
أبو ملاك:هههههههههههههههه ويمسكها مع إذنها هو احد يقدر ينسى ألي سوته ولا بعد ستين سنه تقدرين تنسينه
دليدا:ههههههههههههههههههههههه
ملاك : هههههههههههههههه أحلى موقف المفروض انتو تحتفلوا فيه بدل يوم زواجكم مش أنا أسويها الكم كل سنه تنسوا هاليوم
دليدا : ما بننساه يحياتي بس أنا خليته إلك ياعمري
ابوملاك: تعالى فين رايحه
ملاك : تفضلوا اجلسوا بدي أول لروز تجيب العشاء وتعشو بجو رمنسي لوحدكم
ابوملاك : لا حبيبتي راح تتعشي معانا
دليدا :لا ياعمري هذا الموقف خاص فيكي ما بيكون حلو أذا انتي ما كنتي معنا
ملاك : اوكي اروح اطلب العشاء وارجع
دليدا :حبيبتي ما حـ أكل أشي لو ما تأكلي معي وجلسوا على الطاوله
ابوملاك : دالي حبيبتي عارفه كل سنه انجي تحتفل بالموقف ألي صار وترجع لي إحساسي كأنه أمس مهو من تسع سنين بس هالسنه أحسه غير عن كل السنوات عندي شعور انه راح نرتبط مع بعض أكثر من كل السنوات ألي مضت وعمره محد راح يفرق بيننا مهما صار
دليدا : تقرب منه وتبوسه على خده و أنا كمان يا عمري عند نفس الإحساس وأنت وانجي أغلى أشي بحياتي يا ألبي
ابوملاك : يطالع في الشريط ألي مربوط في أيديهم :ههههههههههههههه دالي تعالي نعيد نفس الموقف
دليدا : لا دخيلك يا ألبي ما بدي يكفي ذاك اليوم ما حينعاد بنفس الإحساس لأني ما عدت بخاف من ألمي (الماء)
ملاك : دخلت و معها الأكل : شوووووووو بتحكوا عني أكيد
أبو ملاك : أكيد وثقه من نفسك هو عندنا احد نتكلم عنه غيرك انتي والمقالب ألي تسوينها فينا
دليدا: هههههههه كنا بنحكي عن الموقف ألي عملتيه
ملاك : ههههههههههههههههه خالتو تعرفي كل ما احتفل فيه بشعر بذات الخوف ألي شعرته يومها عليكي
أبو ملاك :ههههههههههههههههههههههههه عشان تحرمي وتحسبي أحساب أن مو كل الأشخاص يعرفوا ألي انتي تعرفيه وتحطي نفسك مكانهم
ملاك :ههههههههههههههههههههههههههههههه خلص بابا عدت على خير وعندك احلي دالي في العالم
دليدا: ههههههههههههههههههههههههههههه انتي ألي احلي بنت في العالم وتبوسها وجلسوا يتعشون يتذكرون بعض المواقف والأحداث ألي صارت
>> ..أكيد تبون تعرفون الموقف.. <<
(ملاك في منتزه كبير : كانت لابسه بنطلون جينز فوق الركبه و تيشيرت احمر ورابطه على وسطها جكت ابيض وشعرها قصير وسماعات في إذنها ولابسه سكيت وتلعب شافت دليدا جالسه لوحدها و أعجبتها قريب من المسبح وراحت عندها ..هااااااااااي
دليدا: هاي وعجبها شكل البنت ألي قدامها
ملاك : Hi my name is angel, can u speak Arabic ؟
دليدا: يس أنا دليدا من لبنان انتي من وين؟
ملاك : وتجلس جنبها أنا من السعوديه
دليدا : انتي عربيه افتكرتك أجنبيه ممكن بوسك انتي كتير حلوه
ملاك : مرسي وأنتي احلي ممكن أتكلم معك ما بيضايقك لو جلست شوي
دليدا : ابداً يا ألبي أنا حبيتك كتير
وجلست تتكلم معها ربع ساعه وبعدها وقفت
ملاك : تجي بكره هنا ؟
دليدا: انتي بدك تجي ؟
ملاك : أنا كل يوم أجي الساعه أربعه اجلس العب ساعتين بعدين اروح
دليدا:اوكي بتلاقينني هنا راح أجي من شانك لأني حبيتك كتير
ملاك : وأنا كمان خالتي حبيتك كثير ممكن اسئلك سؤال وما بتزعلي ؟
دليدا : تفضلي يا ألبي انتي محدا بيزعل من ألسانك الحلو
ملاك : خالتي انتي متزوجه او مخطوبه ؟
دليدا: هههههههههه لا يا ألبي بس لشو هـ السؤال ؟
ملاك: تبوسها عشان محد يأخذك مني
دليدا: ههههههههههههههههه وتحضنها انتي أمر بشوفك بكره اوكي
ملاك :اوكي بااااي
دليدا: باي
ملاك : تروح عند أبوها ألي جالس في الجهة ألثانيه : بابا قوم تعال العب معي
ابوملاك: طيب حبيبتي شوي بس اخلص ألي بيدي
ملاك : لا بابا الله يخليك بسرعه وتروح وتبوسه على خده بسرعة حبيبي أنت
ابوملاك : هههههههه طيب يا قلق انتي ويقوم معها وش نلعب؟
ملاك : شوف بابا بربط الشريط في يدك و أنا راح امسك الطرف الثاني و أغطي عيونك وأسحبك وبعدين لمن أنادي عليك أنت تدورني شوف مو تقول ضحكتي علي ممكن تمر بين طاولات وكرسي وأشجار عشان تلاقيني اوكي
أبو ملاك : اوكي هههههههههه أنشوف أخرتها معك
ملاك : غطت عيون أبوها بالشريط الثاني ومسكت طرف الشريط الطويل المربوط بيد أبوها وبدأت تلعب وتمشي لغاية ما وصلت عند دليدا وصارت تلف حولها بسرعه وتضحك هههههههههههههههههههههههههههه
دليدا: هههههههههههههههههههه شو بيكي وشو هيدا الشريط ألي بتلفيه علي بتوئعيني معك
ملاك : لفت الشريط وصارت المسافه بين أبوها و دليدا قصيره وكانت دليدا واقفه عند طرف المسبح ونادت بدينا وشدت الشريط من جهة أبوها وصار يسحب في الشريط
دليدا : كانت معطيتوه ظهرها : اوووه شو هيدا ولمن لفت كان أبو ملاك في وجهها وصرخت ووووووووووواو
أبو ملاك: ارتبك وهو ماسكها وزلت رجل دليدا وطاحوا في المسبح طشششششششششششش
ملاك: كانت قريب منهم تتفرج ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
دليدا :ووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووواو وتصرخ بصوت عالي
ابوملاك: رفع الشريط عن عيونه وشاف الي قدامه تصرخ وتتخبط في المويه و بتغرق راح مسكها وخرجها وهي مازالت تصرخ وخايفه حتى بعد ما خرجها فضلت ما سكه فيه من الخوف وتبكي
ابوملاك : سوري اهدي ما صار شي وبعد ما هدأت شوي
ملاك : وهي تبكي أسفه خالتي ما اعرف انك ما تعرفي تسبحي أنا السبب وبكيت بصوت عالي
دليدا : خلص حبيبتي ما حصل أشي
ومن هنا تعرف أبوها على دليدا ودليدا تخاف من المويه بعد أهلها ما غرقوا في سفينه وهي كان عمرها عشرين وبعد فتره من زواجها علمها خالد السباحه بالتدريج إلى ما راحت منها الحاله النفسيه ألي كانت فيها )

،،،،

الرياض
في المستشفي
يزيد : بعد فتره ناظر الساعه: هند قومي أوصلك البيت الحين الساعه 12
هند: بكيت لا ما أبي اروح عنها
يزيد: وش بتستفيدين من جلستك هنا ما تقدرين تدخلين عندها
هند: تبكي قلت لك ما أبي اروح
يزيد : أوه سكتي وبعدين معك بس تبكين و أخوك هذا وين اختفى أدق عليه ما يرد
الدكتور : جاء عندهم عفوا أختي انتي هند
هند: إيه
يزيد: خير دكتور وش فيه
الدكتور : إذا ممكن تجين معي ألوالده تبي تشوفك
هند: تبكي أمي فيها شي
الدكتور: يا ليت تجين معي
يزيد : أنا بدخل معها
الدكتور : اوكي بس لا تعبونها بالكلام
هند: توقف وهي تبكي
الدكتور: تعالوا معي
يزيد : ماسك يدها هند لا تبكين قدامها ويدخل معها
هند: تبكي وترفع الغطاء وتمسك بيد أمها وتسلم عليها
ام يوسف : ترفع الأكسجين عنها وتتكلم بصعوبة : بس يا يمه لا تبكين
هند: يمه الله يخليك لا تروحين عني خليك معي
ام يوسف : تناظر بيزيد
يزيد : الله يقومك بالسلامه عمتي... ويلتفت على هند ..خلاص هند الدكتور وش قال
ام يوسف : وهي تناظره : يا ولدي هند أمانه برقبتك
يزيد : لا تخافين عليها عمتي
هند:وهي منزله رأسها على يد أمها وتبكي : يمه لا تقولين كذا الله يخليك
ام يوسف :وين يوسف أبي أشوفه
يزيد: توه راح
ام يوسف: صوتها ضعيف :هند أمانه.. عندك أسالك ..عنها يوم الدين ..و قولوا... ليوسف ..إني كنت أتمني أشوفه... واني ..مسامحته ...دنيا ..وأخره ...عسى ربي ..يهديه
هند: تبكي بصوت : بس يمه الله يخليك لي لا تقولين هـ الكلام وتخوفيني
ام يوسف : بصوت و أطي تحرك شفا يفها : اشهد ان لا الله الا الله
هند: ترفع رأسها على صوت طنين جهاز القلب وتصرخ : يمــــــــــــــــه الله يخليك لا تروحين عني
الدكتور دخل ومعه الممرضين لو سمحتوا طلعوا برا
هند: تبكي يمه لالالالالالا يمه خليك معي
يزيد: يمسكها ويخرجها : خلاص هند لا تصرخين حرام ألي تسوينه وبعدين معك
هند: ماسكه فيه وتبكي بصوت و أطي
الدكتور: الله يصبركم أن شاء الله و عظم الله أجركم
هند: تبكي لالالالالالالالالالا أبي أمي
يزيد: جزأك الله خير بروح أوصلها البيت و أرجعلك
هند: لالالالالا أبي اروح عندها اتركني
يزيد: خلاص هند بلا فضايح تعالي معي ويمسكها ويمشيها ويدخلها السياره وهي تبكي ويسكر الباب أوف وش ألي ورطني معهم ويطلع بالسياره و يأخذ جواله ويتصل على يوسف أوه هذا وينه الحين وش عنده قافل جواله خلاص هند والي يعافيك سكتي صدعتيني براسي وش هل مصيبه ألي حلت علي معك مفتاح للبيت
هند: تبكي إيه
يزيد: يشغل السياره ويروح لبيتها ويتصل على حمد الو السلام عليكم
حمد: وعليكم السلام
يزيد : حمد أنت وين
حمد: بالبيت ليه وش عندك
يزيد : روح الاستراحة شوف يوسف هناك ولا لا وإذا حصلته جيبه على بيته
حمد: يزيد وش فيك؟
يزيد : سو ألي قلت لك و تعال على بيت يوسف
حمد: ليه وش عندك هناك!
يزيد : تعال أمه توفت
حمد: لا حول ولا قوة ألا بالله الحين أشوفه واجيك بس أنت وش عرفك
يزيد : تعال وبعدين تعرف مع ألسلامه وقفل وبعد ما وصل اخذ منها مفتاح الشقة
هند: من أول ما دخلت راحت على غرفت أمها و رمت نفسها على السرير وهي تبكي
يزيد : جلس بالصاله
وبعد ما جو العيال مع يوسف وراح يوسف وبعضهم على المستشفي يخلصون الإجراءات ويستلمونها
حمد: يزيد فهمني أنت وش تسوي هنا بالبيت
يزيد : مهو بوقته بعدين أقول لك
حمد: لا الحين بتقول
يزيد: أنا اليوم ملكت على أخت يوسف
حمد: وشو منت بصاحي تعرس من وراء اهلك
يزيد: خلاص أنت دريت خلنا في إلي أحنا فيه الحين
حمد: مدري وش أخرتها معك حالك هذا معد ينسكت عليه
يزيد: حمد مهو عشان دريت بتذلني خلاص قلت لك عرست وانتهينا

،،،،

كلمت ام نواف أبوها وطلع يعرف أبو شذى وكلمه وطلب بنته لفيصل ورحب فيه وسأل عن فيصل وكلف أبو ملاك يسال عنه

،،،،

الرياض
وعلى الساعه تسعه بالليل بعد مخرجوا كل الناس ألي يعزون
يزيد: دخل الصاله مع يوسف هند و ينهى فيه
يوسف : مدري عنها
يزيد: انتم ما لكم أقارب هنا
يوسف: لا أصلن مالنا إلا خاله وحده وكبيره بالسن معتقد أنها بتجي من تبوك عشان العزاء
يزيد: وأعمامك وينهم ما شفت احد جاء منهم
يوسف : هم بالشرقيه و ما خبرت احد منهم
يزيد: ليه كلمهم و خبرهم
يوسف : هم عمرهم ما سألوا عنا وأبوي حي وبعد ما توفي انقطعت أخبارهم
يزيد: لا حول ولا قوة إلا بالله قوم شوف أختك و اتطمن عليها
يوسف : يتمدد على الكنب ..مهو أنت رجالها روح شوفها وشلي فيها أنا ويغطي وجه بشماغه
يزيد: أنت ما منك فأيده الشره على ألي يناسبك ويقوم عنه
يوسف: شششش خلني أنام
يزيد : يروح عند الغرفه ألي شافها دخلت فيها ويدق الباب محد رد عليه فتحه وشافها تصلي رجع سكر الباب وخرج وجلس شوي بالصاله وبعدين رجع دخل الغرفه وشافها جالسه وتقرأ قران : هند تبين شي أبي اروح البيت
هند : تبكي ما رفعت عينها عن القران وما ردت عليه
يزيد : حزن عليها و دخل وجلس عندها على الأرض : خلاص هند ادعي لها ولا تبكين قومي كلي شي شكلك ما أكلتي
هند: صدت عنه: لو سمحت اطلع برا أبي أكون الوحدي
يزيد: زين طالما ما تبين شي أنا بروح وبكره أمر عليكم وقام وباسها على رأسها مع ألسلامه وخرج
هند : قامت وقفلت الباب وراحت على السرير وفضلت تبكي

،،،،

شذى في المطار مع ملاك تستقبل أبوها
شذى: ماما وحشتيني اشتقت لك وتحضنها وتبكي
ام شذى : وأنتي أكثر ياروح ماما
ابوشذى : وأنا ما اشتقتي لي؟
شذى : وتروح تحضنه إيه اشتقت لك فوق ماتتخيل يعل عيني ماتبكيكم
ابوشذى : يابنت عيب الناس تطالعنا
شذى : ههههههه عمرك ما تتغير ماعليك عندهم عادي
ابوشذى : إيه وانتي الصادقه
ملاك بعد ماسلمت على ام شذى كيفك عمي
ابو شذى: الحمد لله وشلونك وشلون أبوك وش أخباره؟
ملاك : الحمد لله عمي الكل بخير
وطلعوا للفندق ألي حاجزين فيه

قعدت شذى مع أهلها في الفندق وافق إجازتها ما عندها جامعة وقعدوا بالصالة
ابوشذى : هاه يابنيتي وش أرد على الرجال ؟
شذى: بابا الشور شورك
ابوشذى : يابنيتي هذا زواج مهو لعبة والرأي رأيك وحدك وأنا قلت لك قابلت الولد وما يتعوض رجال ونعم فيه ولد رجال
شذى : بابا أنت موافق
أبو شذى : إيه إذا إنتي موافقة
شذى : وماما
ام شذى : يا بنتي الشي ألي يريحك أنا موافقة عليه وأنا قلت لك استخيري
شذى: استخرت
ام شذى : وش حاسه
شذى : مرتاحه
ام شذى : يعني موافقة ؟
شذى : إيه وهي عينها في الأرض وجهها احمر من الخجل
ابوشذى : وش إيه موافقة ..... ولا......... لا
شذى: موافقة
وتقوم أمها تسلم عليها مبروك يابنيتي الله يوفقك ويطرح فيه البركة
شذى تسلم على رأس أمها ويدها الله يبارك في حياتك ماما
وأبوها يسلم على رأسها مبروك يابنيتي أخيرا بتطمن عليك في الغربة
شذى: تبوس أيده ورأسه: الله يبارك فيك بابا ويخليك لي وما يحرمني منكم
أبو شذى : هاه بنتي موصيك ما صار شي ما تقابلينه وتجلسين معه لحالك حنا بكرة راجعين
شذى : ابشر يا لغالي تربيتك أنا
أبو شذى : وهذا العشم فيك يا بنتي
شذى : ربي يخليكم لي بابا .......وتروح غرفتها وتدق على ملاك
ملاك :بشري
شذى:هههههههههههه خليني اسلم أول سلام
ملاك:ههههههههههههههههههههههه وعليكم السلام شو أنقول مبروك
شذى : إيه
ملاك : اللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللل للللللللللللللللللللى مبروك يا قلبي
شذى :هههههههههههههه الله يبارك فيك وعقبالك
ملاك: ههههههههههههههههههههه حولينا ولا علينا
شذى:هههههههههههههههههههه ليش؟؟
ملاك : شو ليش..؟ قلت إلك ما أفكر
شذى : حبيبتي لا جاء نصيبك أذا الله كتب لك توافقين و أنتي ما تدرين
ملاك : اوكي يا عروسه امتى حتيجي بكرة
شذى :هههههههه عروسة مرة وحدة بابا رحلته الفجر راح يوصلني الشقة قبل يروح المطار
ملاك : هههههههههههه و أحلى عروسة اوكي أشوفك بكرة باي
شذى : باي

،،،،

ريم : ألف الصلاة والسلام عليك يا حبيب الله محمد لللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللي
جود : لا خيانه حنا تفقنا نتزوج مع بعض
شذى : هههههههههههههههههههههه خلاص نقضت ألاتفاقيه انجي تبي تعنس ما عندي استعداد أضيع شبابي وفصولي موجود
امل : ههههههههههههههههههه لحقنا ندلع بعد فصولى
جود : قولي بسرعة من هو..؟ ولد من..؟؟ وكيف وصلوا لكم ؟
ريم : آآآآآآآآه على اللقافه
تدخل ملاك : هاي صبايا (وتروح وتحضن شذى ) ممممممممممموح مممممممممممممموح مبروك ياعمري (وتمسكها مع خدودها ) و لك أمر(قمر) والله أمر هنياله فيصل فيكي وله حق يجن عليكي
شذى : هههههههههههههههههه تسلمين يا قلبي
جود : انجي شلون عرفتي ؟ ياخاينة أنت وهي
شذى: هههههههه لا هي مرة وحدة قابلته
البنات : وشوووووووووو ؟؟؟
ريم : ليه هوه هنا؟
ملاك : إيه في الجامعة
جود : وين شفتيه ومن هو ؟
شذى : تذكرين إلي لابس تيشيرت اسود
جود : لا وين؟
شذى : الخليجي إلي هذاك اليوم في الكوفي ؟
جود : إيه
امل : كيف عرفك ما كلمك يومها
شذى حكت لهم كل إلي صار
ملاك : والله يومها ما صدقت
جود : يعني بتقابلينه اليوم
شذى : و خجلت لا وش أقابله
ملاك : شو تقابله ما في شي هذا كلام خطبة بس
امل : عادي خطيبها
ريم : لا وش عادي انتي الثانية ما تجلس معه ألا بعد ما يملكون
جود : محد داري عنك استانسي وفليها معه آآآآآآآه لو أنا مكانك ما خلى مكان ما أروحة معه
شذى : لا حبيبتي أنا غير
ملاك : أنا بدي اعرف انتي كيف تفكري
جود : حبيبتي هذا خطيبها ما قلت تروح مع واحد من الشارع
ريم : ولو هي لو في السعودية ما راح تقابله
جود : وحنا هنا وش فيها إذا جلست معه وتعرفت عليه قبل ألملكه أحسن يمكن ما يعجبها
شذى: لا حبيبتي ما راح أسويها وأنا بنت أبوي
جود: يا سلام تذكرين اليوم إلي جالسه تشرحين الدرس لمبارك ليه ما قلتي عيب ولا حرام
شذى : البنات كانوا معي و أنا اشرح له وملاك هي إلي فهمته وهو كان غايب و انتى عارفه هـ الشي
ريم : جود هي ما هي بغلطانه كلنا كنا معها والولد جاء اخذ الدرس وراح وهو محترم الكل عارف عنه هـ الشي مهو راعي بنات عارفه لو كان رامي ما خلانه يجلس معنا لو ايش
ملاك : ماعجبها تعليق جود عليهم :خلص صبايا مشينا

،،،

بعد ما نتهت ايام العزاء ثالث يوم
يوسف : دخل الغرفه على هند : قومي شيلي ملابسك وروحي مع رجلك هو ينتظرك بالمجلس
هند:لا ما ني برايحه....... وتبكي ........ما بيكفي انك السبب بموت أمي
يوسف : يمسكها مع يدها ويلفها لها ورا ظهرها
هند: تصرخ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي وتبكي يا يمه لحقي علي
يوسف : يضربها ويمسكها مع شعرها يا حماره صوتك ما ترفعينه علي فاهمه يا كلبه
هند: لالالالالالا روح عني ما أبي أشوفك
يزيد : سمع صوتهم وجاء يجري ويسحبه : بعد عنها يا مجنون ويحاول يفكها منه
يوسف : ويشدها مع شعرها خلني اذبحها و ارتاح منها أهي بعد
هند: تبكي وتصرخ اااااااااااااااااااااااااااااااااااي
يزيد : يبعده عنها فكها منت بصاحي أنت ويسحبها منه اطلع عنها برا ويسحبه ويخرجه
يوسف : فكني خلني ارويها
يزيد: والله لو مدية يدك عليها لا ذبحك فاهم و يدفعه على الجدار
يوسف : شيلها ما أبي أشوفها في البيت
يزيد: ومن قال لك بخليها عندك أنت منت بصاحي ويدخل عليها
هند: جلست على الأرض وتبكي
يزيد: قومي شيلي أغراضك منتي بجالسة عنده بعد اليوم
هند: توقف لا ما أبي أروح معك
يزيد: هند والي يعافيك ما راح أتركك عنده وهو يمد يده عليك
هند: تجلس على السرير وتغطي وجها بيدها وتبكي
يزيد: وقف قدامها وحط يده على رأسها خلاص لا تبكين أنا ما كنت أبي أخذك الحين بس بعد إلي توني شفته ما راح خليك معه وجلس عندها ومسك يدها هند ناظريني ويسحب يدينها عن وجها أنا مراح خليك وأمك الله يرحمها أمنتني عليك
هند: ترفع عينها وتشوف أعيونه وهي تبكي : الله يخليك ما أبي أروح معك بجلس هنا
يزيد : يمسح دموعها هند حبيبتي اعرف أن الوقت مهو بمناسب لهل كلام أنا لما أخذتك كنت مأخذ ألشغله لعبه أو تسليه لكن بعد ما شفتك حسيت بالمسؤولية إلي علي و دخلتي قلبي هند من وش خايفه قومي معي شيلي أغراضك إلي تحتاجينها وخلي الباقي بعدين تجين تخذينها
هند : تناظر بالأرض وارتاحت لشكله وكلامه
يزيد: هند حبيبتي أذا خايفه مني والله أوعدك أني عمري بحياتي ما راح امد يدي عليك يالله حبيبتي هذا يوسف اسمعيه خرج
هند: وجها احمر وتبكي : أنت وين بتا خذني
يزيد: بنروح شقتنا
هند: منزله رأسها وتناظر بالأرض: أنت ما عندك أهل
يزيد: بلا عندي أهل بس ما راح نسكن معهم و يمسح على شعرها و يقرب منها تعرفين حياتي أموت بالشعر الطويل وشعرك ما شاء الله عليه يجنن ويبوسها على رأسها حبيبتي تبيني أساعدك
هند : خجلت منه وحمر وجها : لا
يزيد: اوكي انتظرك بالصالة ويوقف أذا تبين شي ناديني
هند: حركت رأسها يعني إيه بعد ما خرج أخذت ملابسها وكل أغراضها إلي تحتاجها ولبست عباتها و تتأمل بغرفه أمها وتبكي و جات على بالها قصيد (حميدي الشمري)
خايف عليها من الثرى غطاها..
وإلا الحصى حافيه أخاف أذاها..
أكرم عليها بالكفن يامطوع
.. بالبيت ظل فراشها وغطاها..
أكرم عليها بالكفن هذي(أمي )..
وأشهد عليها بما عطت يمناها..
هذا الضحى والليل يتحرونه ..
هذي السماء ونجومها تنعاها..
هذي السوالف مثلنا تبكيها..
والأرض تنشد عن أثر لخطاها..
هذي الكبيره كبر هذي الدنيا..
هذي العظيمه جل من سواها..
أبكي عليها مو نهار وليله..
ولا سنه تمشي وأعد قضاها..
أبكي عليها كثر ما شالتني..
وكثر الحنين اللي أختلط بغناها..
وكثر الاسامي وكثر من سموها..
وكثر النجوم وكثر من يرعاها..
أبكي عليها من القهر يادنيا..
من لي أنا..من لي عقب فرقاها..
من فتحت عيني ولا خلتني ..
شوفو ولدها بالقبر خلاها..
هل التراب بوجهها ماقصر..
شوفو ولدها كيف هو جازاها..
لو انها بمكاني ماسوتها..
لكن أعز عيالها سواها..
"يالدووود" شفها ذابله جنبها..
أنا ولدها وحاضر وأفداااها..
قطعني هاك اللي تبي من جسمي
.. بس الكريمه لاتجي بحذاها..
أوصيك أمانه قلها تعذرني..
وتكفى ترووح تحب لي ماطاها..
أبيها تغفر لي مثل ماكانت..
كل خطوه مني تصيبها ترضاها..
يالله عساها بالنعيم الخالد ..
وعسى في جنة عدن سكناها..
يافضي هذا الكوون ياهو خااالي ..
ياضيق هذي الدنيا يامقساها..
يامر طعم فراقها يامره..
ماني مصدق أرجع وماألقاها..
ياليتها ماراحت وخلتني..
أو"وسعت لي بالقبر وياهااا"..
هند: آآآه يا يمه تركتيني وضعت من بعدك وتروح تأخذ سجادة أمها وشرشفها و دفنت وجها وتستنشقه آآه يا يمه ما بقالي غير هـ الشرشف ألي فيه ريحتك
يزيد : طل عليها شاف دموعها على خدها :حبيبتي خلصتي
هند:مسحت دموعها وحركت رأسها إيه وحطت الشرشف والسجادة في الشنطه
يزيد : ويدخل ويشيل الشنط يالله مشينا
هند: خرجت معه وتمسح بدموعها و طول الطريق وهو يحاول يكلمها وهي تبكي و ما ترد عليه وبعد ما وصلوا شقتهم
يزيد: هاه وش رأيك بالشقة
هند : تناظر بالشقة وعيونها كلها دموع وعجبها فخامتها ما توقعت تكون كذا : حلوه
يزيد: لف يده على كتفها انتي الحلوه حبيبتي هذي ما خذها مفروشه بعدين بشوف لنا شقه احسن منها و انتي أثثيها بنفسك هاه وش قلتي ودق جواله وعينه عليها ويشوف مين.... اوه هذا حمد ولد خالي...الو
حمد معصب : يا أخي وينك فيه
يزيد: ههههههههه وليه معصب
حمد: تقلي الحين اجيك ولي أكثر من ساعة انطرك
يزيد: اوووه معليش نسيتك جبت أهلي البيت و يشيل يده عنها ويروح يجلس و يأشر لها تجلس
حمد: يا سلام مخليني مقابل هـ الدايخ نسيبك و أنت جالس مع حرمتك
يزيد: هههههههههههه تصدق حلو صوتك و انت معصب
حمد: وجع ان شاء الله الحين بتجي ولا لا
يزيد : لا مني بجاي احد يترك حرمته و يجي يقابل و جيهكم وش ابيبكم
حمد: أنا أرويك الشره على إلي ينطرك شوف كان ما خبرت عمي عليك
يزيد : لا تكفي حمد بلا نذالة بعدين اعلمه
حمد: إيه ما تجي إلا بالعين الحمراء
يزيد: اقول اقلب وجهك ما ني بفاضي لك
حمد: هههههههههه كيف العرس معك
يزيد : حمد بعدين أكلمك انت فاضي معندك سالفه
حمد : أنا فاضي آآآآآآه متى أعرس بس يالله مع ألسلامه روح لحرمتك
يزيد : مع ألسلامه وقفل وش فيك حبيبتي واقفة ويوقف تعالي متبين تشوفين الشقة شوفي من هنا المطبخ و يأشر عليه وهذا مجلس و هذى غرفه النوم وهنا غرفه نوم ثانيه ويفتح باب الغرفه تعالي شوفيها
هند : تدخل الغرفه وقفت على جنب
يزيد: وقف قدامها ومسك يدها :هند من وش خايفه
هند: بكيت: الله يخليك روح أبي اجلس لوحدى
يزيد: يرفع وجها: حبيبتي صدقيني داري بكل الي فيك بس لا تضيقين صدرك إذا ما تبين شي أنا بروح الحين و اجيك بكره الصباح ويخرج مفتاح من جيبه خذي هذا مفتاح الشقة خليه معك ويحطه بيدها ولا تفتحين لأحد وعندك الأكل بالثلاجة تعشي ونامي ويبوسها على رأسها مع ألسلامه
هند: مع ألسلامه بعد مخرج عنها راحت أخذت شنطتها ورتبت أغراضها ولبست بجامه وصلت وجلست تقرأ قران والساعه12 راحت تنام ....صحت من النوم مرعوبه وتصرخ بعد عني وتقوم من على السرير
يزيد: يمسكها وهو يترنح وين رايحه تعالي أبيك
هند: لاااااااا بعد عني انت منت بصاحي سكران وتبكي وتضرب فيه
يزيد: قلت لك تعالي ويمسكها ويحطها على السرير
هند: تصرخ وتبكي بعد وتحاول تبعده عنها وتضرب فيه لاااااااااااااااااااا يمـــــــــــــــــــــــــــــه لحقي علي يـــــــــــــــمـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــه

الى لقآء جديد.. ’‘
قراءه ممتعه ‘
تحياتي‘

 
 

 

عرض البوم صور ساعه بلا عقارب  
قديم 08-10-08, 09:06 AM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Oct 2008
العضوية: 98291
المشاركات: 8,013
الجنس أنثى
معدل التقييم: ساعه بلا عقارب عضو على طريق الابداعساعه بلا عقارب عضو على طريق الابداعساعه بلا عقارب عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 258

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ساعه بلا عقارب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ساعه بلا عقارب المنتدى : القصص المكتملة (بدون ردود)
افتراضي

 


هلا بالغالين عارفه بتقولون وش فيها تنزل كل يوم بس انا منزله خمسه اجزاء قبل واحب امشي كل الاجزاء مع بعض في نزولها بالمنتديات ...وبعد كذا عاد الله يعينكم كل مانتهيت من جزء نزلته لكم بس تقريبا السادس على وشك الانتها منه

شكراً لك من سطر حروفه في هذه الصفحه وانتقدني .....وكل من قرأ بصمت


قراءه ممتعه



الفصل الثالث :



محمد : فيصل وش تدور؟
خالد : أكيد حبيبة القلب
فيصل : اسكت لا اهفك بالكتاب على راسك
محمد : وش فيك معصب ؟!
فيصل : ياخي هي وين تختفي كل مادورتها ماحصلتها
خالد : تعرف قسمها دورها فيه
فيصل : ياذكي مالقيتها ....ويدق جواله ..اقول اسكتو الوالد .....الو
ابو فيصل : السلام عليكم
فيصل : هلا والله وعيكم السلام هلا يبه
ابو فيصل : وش علومك و انا ابوك ؟
فيصل : الحمد لله بخير طول ما نسمع هالصوت .. علومك يبه عساك بخير ؟
ابو فيصل : الحمد لله بخير وشلون الدراسه معك ؟
فيصل : زينه الحمدلله .. الوالدة شخبارها ؟
ابو فيصل :الحمد لله الكل يسلم عليك
فيصل :الله يسلمهم ....يبه فيه شي صاير صوتك متغير ؟
ابو فيصل : لا ابد سلامتك بس موضوع الخطبه
فيصل : خير يبه !!!!
ابو فيصل : ياوليدي لا تضيق صدرك الزواج قسمة ونصيب
فيصل : ردو...خبر ؟؟؟
ابو فيصل : ايه مافي نصيب
فيصل : وشو ؟؟ ..ليش طيب؟؟ وش أسبابهم ؟
ابو فيصل : مدري ياوليدي يمكن البنت ما وافقت
فيصل : وشهو ؟؟؟
ابو فيصل : لاتضيق خلقك انا قلت لامك تدور غيرها
فيصل : لا خلاص لا تدورون لي ما ابي اتزوج
ابو فيصل : هههههههههههههههه وش فيك غيرت رايك ؟
فيصل : لا ولا شي
ابو فيصل : هههههههههههههههههههههه
ام فيصل : عطني اشوف هبلت بالولد ... الو هلا يمه شخبارك
فيصل : هلا بالغالية شخبارك انتي ؟
ام فيصل : الحمدلله بالمبارك وانا امك
فيصل : على وشو ماني فاهم ؟
ام فيصل : على الزواج
فيصل : بس ابوى يقول
ام فيصل : خله عنك .. موافقين و انا امك
فيصل : صدق يمه !! .. لاتضحكين على
ام فيصل : هاو شايفني بزر اقص عليك
فيصل : لا والله محشومة يالغالية بس ماني مصدق
ام فيصل : لا صدق وبل المبارك ياولدي الله يتمملك على خير و يوفقك
فيصل : وضحكته شاقة الحلق ويطالع الشباب : الله يبارك فيك ويخليك لي يالغالية
ام فيصل : ايه انتبه على روحك وهذا ابوك معك
بعد مخلص من ابوه
خالد : مبروك واخيرا
محمد : مبروك صبرت ونلت
فيصل : الله يبارك فيكم وعقبالكم
خالد : الله لايقول خله على حدك
محمد : هههههههههه وش فيك خايف
خالد : انا اخاف لا حبيبي ما فيني لدلع البنات
فيصل : بروح ادورها
الشباب : ههههههههههههههههههههههههههههه
محمد : من صدقك انت ؟
فيصل : ايه خطيبتي
خالد : ههههههههه وصرنا نقول خطيبتي بعد
محمد : ما اعتقد تجلس معك
فيصل : ليش؟
خالد : لمن يصير رسمي
فيصل : امش ما بكون لحالي انتم فيه وصديقاتها بعد معها

،،،،

الرياض
يزيد : صحي من النوم وهو مصدع ويقوم يجلس على السرير وشاف هو كيف نايم ويناظر بالغرفة ويقوم بسرع وياخذ شورت يلبسه ويخرج يدور عليها بالصاله شافها جالسه على الكنب و رافعه رجولها وسانده راسها عليها يقرب منها : هند
هند: تبكي وتشد يدينها على رجولها : لالالا بعد عني لا تقرب مني
يزيد : آآآه انا وش سويت ويجلس عندها هند حبيبتي ويحط يده على ظهرها
هند: ترفع راسها و تصرخ : لالاااا شيل يدك عني وتبكي وتبعد عنه على طرف الكنب
يزيد: يقرب منها ويلف يدينه عليها ويضمها لصدره: لا حبيبتي لا تقولين كذا
هند: تبكي وتحاول تبعده عنها وتصرخ: لاااااااا تركني ما أبيك
يزيد: يحضنها بقوه : حبيبتي سامحيني كله من العيال تحدو معي بالشرب اول مره اشرب كذا
هند: تبكي :لااااااااا بعد عني ابي امي يمــــــــــــــــــــــه
يزيد : حبيبتي لا تقولين كذا وينتبه للكدمات الي بيدها : آآآآآه ياربي انا وش سويت فيك حبيبتي والله خلاص اوعدك معد بشرب مره ثانيه
هند: تبكي ابي اروح البيت يوســـــــــــــــــــــــــــــــــــــــف تعال خذني
يزيد: كل السبة من يوسف هو ألي جلس يتحدي لين ما كثرت بالشرب هند سامحيني و يبوسها على راسها ويدفن وجه بشعرها
هند: تبكي وتشهق
يزيد: هند لا تكرهيني والله ما كان قصدي اسوي فيك كذا والله احلف لك بالله اني اتوب ودق جواله وكان على الطاولة حبيبتي ما اذكر شي من الي صار و يبعدها ويمسك وجها بيدينه حبيبتي تعبانه ..
هند: ساكته وتبكي
يزيد : هند ردي علي ويبوسها على جبينها
هند: وهي تبكي بطني توجعني سندت راسها على صدره العاري وتبكي
يزيد: يمسح على شعرها وظهرها خلاص فديتك لا تبكين قومي اوديك المستشفي
هند: لا ما ابي اروح
يزيد: يبوس راسها ياعمري يعطونك أي مسكن
هند: لا
يزيد: زين حبيبتي لا تبكين سكتي خلاص انا بروح اجيبلك أي مسكن من الصيدلية قومي معي ادخلك الغرفة لا تجلسين كذا.... ويدق جواله ..اوووووه وش يبون خلاص حبيبتي سكتي خليني اشوف اهلي وش عندهم وياخذ الجوال ...الو
عامر : الو السلام عليكم
يزيد : وعليكم السلام
عامر : انت وينك فيه نتصل عليك ما ترد لا نمت بالبيت ولا جيت الشغل
يزيد: عامر وش عندك وش تبي معصب علي مع الصبح
عامر: أي صبح والساعه الحين وحده بسرعه تعال ابوي يبيك انت وين حطيت الاوراق الي طلبها منك
يزيد: انا توني صاحي ما فيني أجي الحين تحصل الاوراق بدرج المكتب
عامر: مكتبك مقفول
يزيد: فيه مفتاح في المكتبه تحصله داخل الكتاب الي عند التلفزيون
عامر : زين لا تطول تعال انت وين نايم
يزيد: بالاستراحة قل لبوي اجي العصر
عامر: زين مع السلامه
يزيد : مع السلامه ..حبيبتي سامحيني انا محد يعرف من اهلي اني عرست غير ولد خالي حمد بعدين راح اخبرهم وعرفك عليهم
هند: تسمع فيه وهو يكلم اخوه وهي دايخه
يزيد: تعالي حبيبتي ادخلك جوه و يوقف ويشيلها ويدخلها ويحطها على السرير وينتبه للسرير.....وشهو ذا....؟؟!!!....وهو مفجوع ......هند معك نزيف
هند: دايخه وما ردت عليه
يزيد: هند حبيبتي ردي علي الحين اوديك المستشفي ويروح يدخل الحمام ويأخذ شور سريع ويخرج يلبس بلوزه وبنطلون و يروح عندها قومي حبيبتي
هند: وهي مهي قادره تتكلم من التعب :لا خليني (كانت تعتقد انها الدوره)
يزيد: يجيب عبتها قومي انا راح اشيلك ما راح خليك و انتي تعبانه ويجلسها ويلبسها العبايه ويشيلها
بعد ما ودها المستشفي وكشفت عليها الدكتورة
الدكتورة مصريه : كلمت الممرضه تشبك المحلول لوسمحت تفظل على المكتب
يزيد : بعد ما دخل: خير دكتورة وش فيه
الدكتورة : ايه دا .....دي حاله اعتداء .....ممكن اعرف حدرتك تاربلها ايه
يزيد: زوجها هي وش عندها
الدكتورة: خاف ربك شو هل وحشيه دي.... ازى مراتك تعمل فيها كدا
يزيد: وهو خايف عليها وجهه صار اصفر : قولي وش عندها الحين
الدكتورة : اول مره اشوف واحد خايف عليها و يعمل كدا
يزيد: عصب منها : الحين قولي وش جاها
الدكتورة: يا أستاذ دى عندها تهتك بجدار المهبل سببلها نزيف
يزيد : وشهو وش يعني

،،،

شافها وهي خارج من الكلاس وقرب منها
فيصل : السلام عليكم هلا والله بالخطيبة
شذى :مسكت يد انجي يا ويلي بيذبحني هذا بايعها
البنات يطالعون فيه وف شذى : وعليكم السلام
فيصل : شخبارك شذى
شذى : يالله ينسمع صوتها : الحمد لله
فيصل : عينه عليها مايدري عن الي حوله : ماودك تسألين عن أخباري؟
شذى: عينها ف الارض: شخبارك؟
فيصل : الحمد لله بشوفتك صرت زين
شذى ضغطت على يد انجي وحاسه كل شي فيها ولع حتى اذنها حمر
ملاك : عينها على شذى وتكلم فيصل :عفوا في شي؟
فيصل : اوه بتذبحني الملقوفة: شذى ممكن رقمك
ملاك : بس هيك ما بيصير
فيصل انقهر منها : ايش الي ما يصير انا خطيبها
ملاك: هيدا كلام ما صار اشي رسمي
فيصل : انا ماكلمتك اكلم حرمتي
شذى حاسه راح يغمى عليها وتكلم نفسها فديت روحك يا عيون حرمتك
ملاك : لما تصير زوجتك احكي
فيصل : ممكن تتركينا شوي
ملاك طالعت شذى وتأشر لها اوكي وتبعد
فيصل : مبروك علينا
شذى : بصوت متوتر: الله يبارك فيك
فيصل : ممكن اخذ رقمك انتي خطيبتي ما فيها شي اذا كلمتك وتعرفنا على بعض
شذى : بس
فيصل : بس وشو انتي خايفه مني
شذى : لا بس بابا ممكن ما يوافق
فيصل : لا تشيلي هم بكلمك الى ما نخلص اجراءات التحاليل ونسافر نملك ونرجع
شذى : طالعت فيه ....وشو؟
فيصل : هههههههههه وش فيك ...شذى احبك وودي نتزوج بسرعة
شذى : ارتبكت نزلت عينها ياربي وش فيه هذا دفش وتحركت بتمشي
فيصل : هههههه على وين ياحلوك و انتي مستحية (ومد جواله لها ) خذي سجلي رقمك
شذى : سجلت الرقم ويدها ترجف
فيصل : مشكوره يالغالية (ويدق عليها ) وهذا رقمي عندك
جود : طول ما كأن فيصل يكلم شذى.. وهي ماشالت عينها عن محمد الي واقف هو وخالد على جنب ودقت امل بيدها تكلمها عنه(هو الي شافته بالمكتبه)

،،،،

في المستشفى
الدكتورة : راح تحتاج دم و تضل عندنا يومين
يزيد: ما في خطر عليها بعد كذا
الدكتورة: لا ان شاء الله كلها فتره وترجع مثل ما كانت بس خلال فترت العلاج ما حتوصلها
يزيد: ان شاء الله كم راح تستمر فترة علاجها
الدكتورة: حسب التام جسمها من أسبوعين لشهر ممكن هـ الشي يحدده جسمها وهي ضعيفة كتير وانت يا ابني الشي ما بيصير بالقوة دي مراتك ازا انت ما بتخاف عليها من راح يخاف عليها
يزيد :ستحى من كلامها : ان شاء الله اقدر اشوفها الحين
الدكتورة: راح تطلع غرفتها و روح اطلب لها الدم الي تحتاجه من بنك الدم
يزيد: اوكي دكتوره اذا ممكن اطلبيلها الدم الي تحتاجه أنتي بسرعه بس اهم شي تتأكدين انه سليم
الدكتورة: ولو ازى الكلام الي بتقوله أكيد ما راح نحطلها الدم الا وحنا متاكدين من سلامته
يزيد: شكرا دكتورة هي باي غرفه الحين
الدكتورة: تقدر تروح لها هي لسي ما طلعت غرفتها
يزيد: اوكي مع السلامه وخرج من عندها وراح لها وحصلها نايمه وقف عندها
الممرضة فلبينيه: انتي يقدر يجي عندها في غرفه فوق انا شيلها فوق
يزيد: بشويش عليها انا بطلع معك الحين وخرج معها وطلع غرفتها وجلس عندها على السرير وباسها على راسها حبيبتي سامحيني
دخلت الدكتوره: السلام عليكم
يزيد : وقف وعليكم السلام دكتورة وش فيها نايمه
الدكتورة: اعطناها مهدي عشان ترتاح وتنام و شبكت الدم بيدها انا بعد فتره راح ارجع اطمن عليها
يزيد: شكرا
الدكتورة: ولو استاذ هدا شغلي مع السلامه
يزيد: مع السلامه وجلس عندها وباسها على خدها و حط يده على بطنها و يمسح عليها و يقرأ عليها ودق جواله وقام من عندها ..الو
حمد: السلام عليكم
يزيد: وعليكم السلام
حمد: وش أخبارك
يزيد: الحمد لله
حمد: يزيد وينك فيه جيت المكتب ما حصلتك صح الكلام الي صار البارح
يزيد: وش صار
حمد: تركي يقول انك تحديت مع يوسف وكثرت بالشرب وخرجت و انت ما تدري عن نفسك
يزيد: ايه صح
حمد: انت وينك الحين
يزيد: حمد راسي مصدع ما فيني اكلم احد
حمد: انت فينك انا اجيك
يزيد: بالمستشفي
حمد: وش فيك
يزيد : ما فيني شي مرتي تعبت وجبتها
حمد: خير وش فيها
يزيد: تعبانه و بيرقدونها عندهم يومين
حمد: سلامات عليها انت باي مستشفي الحين اجيك
يزيد: بمستشفي ....
حمد: مسافة الطريق وكون عندك سلام
يزيد: سلام وجلس على الكنب الي بالغرفة وغطي وجهه بيدينه ويبكي ياربي سامحني يارب ساعدني اني اتوب عن كل الي اخذه آآآآآه وش ذنبها المسكينه تتبهذل معي بهـ الشكل كله مني وش وداني لهم يارب اشفيها وخليها لي يارب اغفرلي ورحمني ويمسح دموعه و يقوم و يروح يدخل الحمام توضأ وخرج وصلي ركعتين وصلي الفجر و الظهر والعصر وهو يدعي دق جواله وقام وخذه وشاف انه حمد ..الو
حمد: انا وصلت انت باي غرفه
يزيد : خليك اسفل الحين انزلك مع السلامه
حمد: زين
يزيد: قفل الجوال وراح عندها باسها على راسها ومسح على وجها بيده ويتامل وجها (هند ملامحها حلوه وجها مستدير ورويان وجسمها صغير ونحيف ومتناسق ) حبيبتي الحين ارجع عندك وباسها على خدها وخرج ونزل ... السلام عليكم
حمد: وعليكم السلام طمني عليك وش صار فيك
يزيد: تعال بروح الكوفي ابيلي قهوة راسي مصدع وعلمك
وجلسو مع بعض وشرب قهوه تركي ساده و اكل سندوتشات وخبره عن تحديه هو والعيال بدون ما يخبره عن الي صار مع هند و بعد ساعه رجع طلع عندها حصلها بعدها نايمه جلس وبعد ما صلي المغرب وخلص شافها صاحيه
يزيد : حمدلله على السلامه ويبوسها على راسها حبيبتي لا تتحركين ويمسك يدها
هند: تضغط على يده وغمضت عيونها و وعلامات الالم واضحه على وجها
يزيد: وش فيك
هند: آآآآآآآه بطني
يزيد: حبيبتي الحين تجي الدكتورة ويضغط على الجرس ارتاحي لا توترين نفسك
هند: تحط يدها على فمها :برجع(طلع)
يزيد: لحظه ويأخذ السلة القريبة منه و يقربها منها ويرفع رأس السرير ومسك راسها وهي ترجع
الممرضة : ايس فيه
يزيد: نادي الدكتورة بسرعه
الممرضة : خليه انا امسك هي بعدين نادي دكتور وتقرب بتمسكها
يزيد: عصب عليها : خليها انا معها روحي نادي الدكتورة
الممرضة: خافت منه : اوكي وتخرج
يزيد: حبيتي خلاص
هند: تهز رأسها ايه
يزيد : ارتاحي ويحط رأسها على المخدة و يحط السلة على الأرض ويأخذ منديل ويعطيه ألها ويعطيها كاس مويه
الدكتورة: حمدلله على السلامه ازيك دلواتي
يزيد: توها صحيت وقامت ترجع
الدكتورة: تكشف عليها لا ما شاء الله كل شي طبيعي وتضغط على بطنها وهي تكشف
هند: آآآآآآآآآآه
الدكتورة: معليش كلها كم يوم وتصير كويسه راح ابعتلك شي دافي تأخذيه وتكلم يزيد حاول تخليها تشرب الشوربة والبن (حليب) كلها
يزيد: ان شاء الله
الدكتورة : راح شوفك بكره الصباح مع السلامه وخرجت
دخلت الممرضة وفصلت عنها إبرة الدم الي نقلوه لها و حطت لها محلول ثاني وخرجت
يزيد : مسك يدها وبسها وجلس جنبها
هند : لفت وجها للجهة الثانية عنه
يزيد : هند حياتي ناظريني ويبوس يدها حبيبتي اعرف لو بعتذر منك من اليوم لاخر عمري ما راح يغفرلي الي سويته فيك هند سامحيني انا ألي حارق قلبي عذبتك وماني مذكر شي ودمعت عينه لا تزعلين علي والله عاهدت ربي اني اتوب هند انا حبيتك من اول ما شفتك ما رحت صورتك من بالي الأربع أيام هذي إلي أنتي معي حبيبتي خليكك معي وساعديني أني اترك إلي أنا فيه هند ردي علي
هند: مثل ما هي وتبكي
يزيد: حط رأسه على كتفها و هو يبكي: آآآآآآه والله احبك و أبيك ما ظنيت أني بسوي فيك كذا
هند:لفت راسها جهته وحطت يدها الي فيها المغذي على شعره وهي تبكي : خلاص انت ما كنت بوعيك
يزيد: والله ماراح سامح نفسي على الي سويته فيك لف يده عليها وحضنها ويبكي
هند: آآآآآه يزيد ابي امي وتشهق وتبكي
يزيد : يرفع راسه ويحضنها ويخلي راسها على صدره ياروح يزيد خلاص لا تبكين
هند :وهي تبكي: ابيها شتقت لها يمه تعالي ابيك تعبانه
يزيد: هند حياتي انا معك الله يخليك حبيبتي لا تبكين بتتعبين كذا ودموعه على خده مسحها وسمع احد يدق الباب
الممرضة : دخلت ومعها العشاء: اس فيه ليه فيه يبكي
يزيد: و هي بحضنه : تعبانه جبيلها دواء
الممرضة: لازم ياكل عساء بعدين دواء وحطت العشاء وخرجت
يزيد: بعد شعرها عن وجها حبيبتي الله يخليك لي لا تبكين انا معك ما راح اتركك و يبعدها عنه ويبوسها على راسها ويمسح دموعها خلاص يا عمري ارتاحي و قرب الاكل
هند: وتحط راسها على المخدة : لا مو مشتهيه
يزيد : وشو لا عيوني بتاكلينه كله وانا بأكلك هو ويقربه منها يالله سمي وخذى ويعطيها الشربه وبيشربها
هند: يزيد ما ابي اكل
يزيد : يا روح وقلب وعيون يزيد انتي عشان خاطري حبيبتي
هند: خجلت وعينها على الابره الي بيدها : والله ماني بقادره اكل شي
يزيد: معليش شوي شوي تقدرين ويشربها
هند: زين انا اشربها
يزيد: تبين تحرميني اني اشربك ويمد يده بالملعقة بعد ما اكلها نصفها
هند: خلاص ما ابي
يزيد: وش خلاص كمليها
هند: ولي يعافيك معد اقدر لو شربت زيادة راح ارجع الي أخذته
يزيد:زين خذي اشربي الحليب
هند: لا خلاص
يزيد: يا عمري مهو بكيفك بتاخذينه ويبوس يدها كيف تبين تطيبين اذا ما اكلتي زين خليه الحين وبعدين اشربيه ويحطه على جنب ويناظر فيها : هند
هند: لما شافت نظراته عليها نزلت عيونها وتلعب بطرف الطرحه الي على راسها: هلا
يزيد: يرفع وجها حبيبتي سامحيني .....وسكت شوي .....احكيلي عنك ابي اعرف كل شي عن حياتك
هند: وش تبي تعرف انت تعرف يوسف واكيد تعرف كل شي عنا
يزيد : انا ابي اعرف انتي وش تحبين كل شي يخصك انتي مهو اخوك انتي غير عنه
هند: معرف وش اقول
يزيد: انتي وش تخصصك
هند:تخرجت من الكليه ادب انجليزي
يزيد: حلو وما تبين تشتغلين
هند: ما فيه وظائف ولي سنه اعطي دروس خصوصيه بالبيت عشان ..وسكتت ودمعت عيونها
يزيد : ليه يابعد عمري عشان خاطري ما ابي اشوفك تبكين
هند: تمسح دموعها عشان اجيب مصروف الدواء واساعد امي
يزيد: ليه ويوسف فينه
هند: يوسف انت تعرف وش فيه وين مضيع فلوسه انت من متي تعرفه
يزيد : لي سنه ونص تقريبا تعرفت عليه جاء مع واحد اعرفه بالاستراحة
هند:يزيد ..وسكتت
يزيد : عيونه ويبوس يدها
هند : بسالك سوال بس لا تزعل
يزيد : ياقلبي سألي كل الي تبين عمري مراح ازعل منك
هند : يزيد انت تحشش وتاخذ حبوب مثل يوسف
يزيد : حبيبتي انتي لا تخافين انا قلتلك ابي اتوب
هند : يعني تاخذ مثله
يزيد : مهو مثله بس حشيش وشرب وما كثر منها
هند : تبكي يزيد والي يعافيك روح تعالج ما لي احد غيركم وخذه معك هو ما كان كذا بس بعد ما توفي ابوي واخوي بحادث لف على شله وخرب معهم
يزيد : هند حياتي لا تبكين احنا بنتعالج لا تشلين هم حبيبتي انا معك ما كون يزيد عمر ال..... اذا ما تعالجت
هند: وهى متفاجئه : وشو انت ولد مين
يزيد: وش فيك حياتي زوجك وما تعرفين اسمي يوسف ما قلك و انتي لما وقعتي ما شفتي اسمي
هند: من جدك الحين انت ولد عمر ال...
يزيد: ايه هند حبيبتي وش فيك
هند :تبكي ليه حرام عليك
يزيد :هند وش فيك وشهو الحرام
هند : تغطي وجها بيدينها و تبكي :حرام عليك انا ما ني بمستواكم ليه تاخذني
يزيد : يمسك يدينها ويشيلها عن وجها: حبيبتي وش هـ الكلام وش مستوي الي تحكين عنه
هند : تبكي ايه عشان كذا يوسف اجبرني اني اخذك و اهلك ما يعرفون عنك انك عرست ليه حرام عليكم انتم الاثنين تسون فيني كذا
يزيد : هند انتى منتي موافقه علي
هند : تبكي: لا..... واجبرني اني اخذك وكان هو السبب بوفاة امي و الله حرام عليك وش تبي تاخذ وحده فقيره مثلي
يزيد : يضغط على يدينها هند لا اسمعك تقولين كذا مره ثانيه وش فقره الي تتكلمين عنه هاه اذا مفكره اني عشان اهلي عندهم فلوس مرتاح لا الفلوس ما تعنيلي شي ابيك انتي وبس(ويكلم نفسه ياربي وشلون لو تعرف انه عرضها علي مقابل الدين.. واني ماكنت افكر فيها زوجه على طول )
هند: تبكي اهلك ما راح يوافقون علي و انا ما بقدر اعيش بحياتكم صعب والله صعب
يزيد : يحط يده على فمها: شششششش لا اسمعك تتكلمين كذا انا ابيك ابي اعيش حياتك انتي ابي احس بطعم الأسرة والاستقرار مثل ما تحبين امك الله يرحمها ابيك تحبيني شفتي خوفك على امك وحبك لها عمري بحياتي ما حسيت فيه
هند: تبكي لا عندك اهل كيف تقول كذا وين امك
يزيد: يحضنها اناعندي ام بالاسم امي طول عمرها ما تهتم الا بنفسها وبس عمرها ما خافت علينا او تعرف احنا فين اواش نبي كل همها طلعاتها مع الحريم وفرض الاوامر لو مهو ابوي و أختي مريم ما كان كملت دراستي حبيبتي لا تشيلين هم اهلي محد بيعارض على عرسي من الحين اقلك الي ما راح توافق اهي امي وعمرها ما راح توافق لأنها ما بيعجبها احد وما تحب الا نفسها
هند: تبكي ما بقدر اعيش حياتكم
يزيد : ياروحي حياتنا عاديه مثل منتي عايشه الحين ما بتفرق معك بشي وبعدين انتي لو تشوفين اختي مريم وتجلسين معها ما تقولين هـ الانسانه عندها خير الكل متواضع ابوى طيب وعندي اخوي عامر بتشوفين بناته ومرته بتحبينهم هو ما اكذب عليك بتحصلين صعوبه من ناحيه امي و اختي مها هم الي شايفين حالهم بس انا راح اكون معك ما راح تقابلينهم الا بالنادر في المناسبات
هند: تبكي حرام عليك ليه تزوجتني
يزيد : وش فيها لا خذيتك هند انتي الحين زوجتي ونور عيوني وعمري بحياتي ما راح احد يبعدك عني غير الموت
هند: تبكي آآآآآآآه يمه ابيك معي تعبت من غيرك
يزيد:حبيبتي الله يطولي بعمرك لا تبكين انا معك ما راح ابعد عنك

،،،،

بعد اسبوع سافر فيصل وشذى وصارت الملكه(كتبو كتابهم) وحددو موعد الزواج في العيد
ويزيد حاول ينسي هند كل الي حصل بحبه لها و حنانه عليها وراح للعيادات الخارجيه بمستشفي الامل يتعالج عن ادمانه

بعد مرور شهر

فيصل : السلام عليكم
البنات : وعيكم السلام
شذى : تفضل اجلس
فيصل : جلس جنبها وش اخبارك حبيبتي ؟
شذى : تقرب منه مدام شفتك انا بخير
فيصل : آآآآآآآآه بتذبحيني انتي بعيونك الحلوة
شذى : ههههه عيونك الاحلى
فيصل : دق جواله ...يطالع فيها ...الو
خالد : وينك فيه لي ساعة ادق عليك ومشغول جوالك
فيصل : هههههههههه اعصابك لا تتبخر انا عند المدام
خالد :قول كذا
فيصل : تعال اجلس معنا انت وين
خالد : في الكوفي وين جالس
فيصل : هات محمد معك لحظه ....بنات وش تشربون ....خالد هات معك واحد قهوه وخمسه عصير ..وحدد المكان
خالد : اوكي خلاص جايكم
بعد ما جاء خالد ومحمد جلسو على جنب لان البنات اخذين طاولتين ومقربينها مع بعض (فيصل وشذى على جنب وبعد شذى ملاك و امل وريم وجود ومحمد وخالد)
فيصل : يكلم العيال والله قهر
محمد : خير وش فيك
فيصل : ياخي انتو تقهرون الواحد اتزوجو خليني اشوف حريمكم زي ما شفتو حرمتي
شذى : تطالع فيه : وشو وانت شكو فحريمهم
خالد : هههههههههههه حلو ايه خلك كذا ويشرلها بيده ادبيه
محمد: محد قال لك اتزوج وحنا هنا
فيصل : اسكت انت وهو ويطالع ف شذى وانتي انا ارويك من بكرة تتغطين وليش من بكرة من هالحين ويحاول يغطيها
شذى :هههههههههههههههههههههههههههههههههه فيصل حرام عليك وتقرب من اذنه فصولى حبيبي خلاص لاتبين شعري
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
فيصل : تركها ويكلمها وهو قريب منها محد يسمعه: آآآآآآه بموت جننتيني احبك شرايك نروح شقتنا بلا حفل زواج
شذى تكلمه بدلع: فصولي حبيبي اهون عليك
فيصل يطالع فيها : آآآآآآآآه منك متى يعدى الشهر وتشوفين كان ما اكلتك
شذى : ههههههه متوحش
فيصل يمسك يدها و يضغط عليها : انا متوحش هاه
شذى : آآي لا انت حبيبي
جود: وش فيها لو شافو وجها عادي
امل : شدعوه اهم شي الوحدة تكون محجبة ومحترمة
ريم : حلو الوحدة تغطي وجها
جود : وش التخلف تغطي وجها
خالد : ليه انتي ماتغطين في السعوديه
جود : لا وبعدين هذا شي عادي شوف كل الي يغطون حدهم لا خرجو من السعوديه كشفو وجههم هذا والبعض يشيل العبايه مرة وحدة على الاقل انا داخل وخارج السعودية عندي واحد
ملاك : شو لا يعمري مافي احلى من الغطا صحيح فيه اختلاف بين المذاهب فحكم كشف الوجة لحظة (وتفتح شنطتها والكل ساكت يطالع فيها وتخرج شكولاته وحطت الحبتين قدامها ) شوفي جود هذي الحبتين مثل بعض صح
جود : ايه
ملاك : اوكي (وتفتح وحدة من الشكولاته ) وهيك
جود : عادي نفسها
ملاك : لا حبيبتي شو نفسها هيدي مغلفة وهيدي مكشوفة لو بتحصليها شو راح تاكلي
جود : المغلفة
ملاك : ليه
جود : انظف
ملاك: و هيك الغطا يحميك من الفتنه ومحد بيعرف ملامحك حتي لو كنتي بعمل فيه اختلاط يعرفوك كشكل خارجي لكن محيعرفو ملامح وجهك والرجل الخليجي يحب زوجتة له محد يشوفها غيره ولي تقولى بتلبس عبايه ومغطيه وجها اذا خرجوا من السعودية شالت العبايه وممكن يكون لبسها ساتر او مثل البعض العياذ بالله متقدرى طالعي فيهم هذا نتيجه لضعف الايمان عندهم شو علبالهم برا السعودية مافي رب
امل : بس في السعوديه محد يمشي من غير عباية
ملاك : صح كلامك حتي الاجانب الغير مسلمين لابسين عبايه ع الكتف ومش مهم تغطي شعرها والسعوديات فيه الي تغطي وجها والي تكشف
جود : تتكلم بقهر لان محمد ما شال عينه عنها طول مهي تتكلم : انتي تدافعين عن الغطا وانتي ما تغطين
ملاك : هههههههههههه لا حبيبتي حكم القوي على الضعيف انا في السعوديه والدول العربيه كلها ما اكشف بس في الدول الاوربيه لانه لو بتمشي بنقاب او برقع كنتي شاذة وتلفتي انتباه وغير بعض الدول الى تمنع
شذى :ههههههههههههههههههههههههه كاني اشوف عمي خالد يتكلم
ملاك : شو بيه بابا ؟
خالد تكلم متفاجئ ونظراته فيها شك : ليش انتي سعوديه؟
البنات:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ملاك : شو بيك هلا تعرف ايه سعوديه
فيصل : هههههههه اقول العبي على غيرنا
شذى : ايه وش فيك منت مصدق هي سعوديه
فيصل : قولى والله ويطالع شذى
شذى : والله العظيم
محمد : فيصل يالله قوم يالله نلحق على المحاضرة
فيصل : يوه شلون مر الوقت بسرعة
خالد : أكيد منت جالس جنب المدام ماتحس
فيصل : وجع عن الحسد ويكلم شذى باي حبيبتي اذا خرجت اكلمك
شذى : لا حبيبي اكون فمحاضرة انا اذا خلصت ادق عليك
فيصل : اوكيه باي
شذى : باي
محمد : اخلص يالله
خالد : خذوني معاكم
محمد : عندك محاضرة
خالد : لا بروح انام اذا رجعتم هاتوا غدا
محمد : انت وجهك سولنا غدا بدل اكل المطاعم
خالد : لا والله خدام ابوك وانا مدرى
محمد : استح على وجهك انا اذا رجعت بدري اسويلك الغداء
خالد : ايه اضحك علي اشهدو بنات هم يسون الاثنين مع بعض ويبوني انا الوحدي هذا عدل
جود : حرام عليكم
شذى : الله يعينكم ليه ما تخلوا الي ينظف البيت يطبخ
محمد : اسكتي الله يرحم ولديك خليته مرة يطبخ زين مدخلنا من وراه المستشفي
فيصل : ههههههههههههه ايه الله لا يعيدها
خالد : هههههههههههههه هذاك يوم ولا في الاحلام
محمد :هههههههههههههه على قولتك
جود : ليه وش صار ؟
خالد : كان يوم هندي حاط شطه هندية ههههههههههههه خلا الدخان يخرج من اذوننا
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ملاك : هاتوا عامل عربي
محمد : كان عندي مصري وسافر
فيصل : ايه وين ايامك ياحسنين اما كان عليه طبخ
محمد : يالله سلام انا ماشي الحقني
فيصل : يوقف انتظر جاي معك

،،،،

خالد : ماني مصدق ان انجي سعوديه
فيصل : ايه والله حتي اسمها مهو عربي انجي
خالد : يمكن دلعها كذا
فيصل : ما اعتقد كل الي يعرفونها ينادونها كذا
محمد :يفكر فطريقة كلامها وافكارها الي ماتوقعها منها : بس تقهرني شايفة نفسها ما شفتها و شلون تتكلم من خشمها
خالد : هههههههههه محمد شرايك تتزوجها انت مثلها لما تتكلم
فيصل : ههههههههههه ايه وافق شنُ ُ طبقه
محمد : يضحك بـ استهزاء :هيييييييهييي... اقلب وجهك انت وهو كان تلاقيني معلقها في اقرب عامود لمبه هنا
فيصل وخالد : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
خالد : هههههههه تسويها مجرم اعرفك
فيصل : ههههههههه حرام عليك البنت مؤدبة انا اعرفها انت ماجلست معها الا كم مرة بس
محمد : ولا ابي اجلس معها ترفع لى ضغطي
خالد : انت الي ترفع الضغط والا احد يفوت هذاك الجمال
محمد : طالما عاجبتك اتزوجها
خالد : لا انا قلت لكم اخاف على شبابي مستحيل اتزوج
فيصل : ليه ناوى تعنس
خالد : الشاب ما يعنس يالفالح يمكن يطري علي الزواج على35او 40
محمد : اوف يالظالم اربعين مرة وحدة
فيصل : خلك منه ماوراه سالفة على باله عمي راح يخليه حدة سبعة وعشرين ثلاثين ويزوجه غصب عنه

،،،

شقة يزيد :
يزيد : دخل المطبخ و شافها واقفه تطبخ العشاء شاف انها ما حست فيه وراح عندها وقف خلفها وحضنها
هند: تروعت وتصرخ: يمـــــــه
يزيد :هههههههه وش فيك متروعه
هند: يزيد حرام عليك روعتني
يزيد : يبوسها على راسها شتقتلك يا عمري وش فيك سارحانة
هند: تلف تواجه : فينك ليه تاخرت
يزيد : يابعد كل هلي انتي ويبوس خدها كنت عند ابوى بالبيت ويفك شعرها انا كم مرة قلتلك لا تلفينه
هند: يزيد حرام عليك الحين يصير ريحة طبخ
يزيد : انتي السبب اقول لك اجيب شغالة تقولين لا وش تبيني اسوي احب اشوفك كذا
هند: زين روح بدل الحين احط العشاء
يزيد: وش مسويه على العشاء
هند: انت مهو قلت ماتبي تجي على الغداء قلت اطبخلك شي تحبه
يزيد: وشو اشوف آآآآآه منك بتذبحيني انتي
هند: ليه وش سويت عشان اذبحك عشان بتاكل اكله تحبها
يزيد:آآآآه يا حبي لك وش زين ريحة طباخك ياقلبي ويبوسها على خدها
هند: تسلم بالعافيه عليك
يزيد : يابعد عمري وزني زاد وشوفي وشلون صرت حتي تمرين بالنادي صرت اتكاسل اروح و اتركك لوحدك
هند: الله يخليك لي ولا يحرمني منك
يزيد: ولا منك يا قلبي عندي لك مفاجئه بتعجبك
هند: انا اقول فرحان اليوم جعله دوم الفرح على وجهك يارب وشهي المفاجئه
يزيد : امين وانتي معي اخذت اجازة اسبوعين ونبي نسافر هاه وش قلتي
هند: من جد
يزيد : ايه حبيبتي وحددى المكان الي تبين تروحين له
هند : ابي اروح مكة
يزيد: مكة !!
هند: ايه وش فيك
يزيد: انا قلت نسافر أي دوله مكة قريبه بعدين نروح الها
هند: لا ولي يعافيك ابي اروح الحرم عمري بحياتي ما دخلته
يزيد: نعم !..عمرك ما رحتي الحرم و انتي بالسعوديه؟!!
هند: ايه عمري ما رحت مكة ابوي الله يرحمه كان يبي يوديني قبل ما يموت بس مرض وبعدها توفي ومحد وداني الله يخليك خلنا نروح ومنها نصوم اول رمضان هناك
يزيد : من عيوني جهزي عشان نمشي خلال هـ اليومين
هند: تسلم عيونك الله لا يحرمني منك يالغالي وتبوسه على خده
يزيد: لف يدينه عليها وحضنها احبك والله احبك ويبوسها شكلك ما تبين تعشينا اليوم
هند: الحين خمس دقايق ويكون العشاء جاهز
بعد ما تعشو
يزيد: الحمد لله
هند: وش فيك ما اكلت زين هذا الي يقول جوعان
يزيد: راسي مصدع
هند: سلامة راسك ليه ما خذت علاجك
يزيد: لا نسيت اروح للدكتور اليوم
هند: ليه انا كلمتك قلت الحين تبي تروح
يزيد: بكره اروح له كان عندي اجتماع ونسيت بعدها
هند: حبيبي ولي ايعافيك كلة الا اعلاجك لا تهملة
يزيد : يوقف قدامها وش قلتي ماني مصدق
هند: وش فيك اقول الا علاجك لاتهملة
يزيد : يمسك يدها آآآآه ما تتخيلين وش كثر مشتاق اني اسمع منك هـ الكلمه ويغمض عيونه انا حبيبك
هند: ايه ياقلبي حبيبي ونور عيوني بعد
يزيد: يفتح عيونه لا ماني مصدق هنودتي تقول لي هـ الكلام
هند: نزلت راسها وعينها بالارض وخجلت منة: ايه
يزيد: يرفع راسها حبيبتي يعني سامحتيني على الي سويته فيك
هند: حبيبي انا قلتلك مسامحتك ليه منت مصدق
يزيد: يبوسها على راسها لاني اول مره اسمعك تقولين انك تحبيني هنودتي صحيح تحبيني ؟
هند: توقف وترتمي بحضنه ايه احبك انت بطيبتك وحنانك خليتني احبك

،،،

فشقة الشباب

جاسم : عبود شفيك انت وعزوز مانشوفكم
محمد : عبود انا ما احب ادخل فخصوصياتك اليوم واحد قلى كلام عنك ما صدقته
عبدالله : ليه خير وش سامع عني
محمد : عبود انت تكلم بنات وتجلس معهم قلنا ماشي كل الشباب كذا بس
عبدالله : بس وشو يا محمد ؟
محمد : اليوم واحد شافك وانت خارج من الفندق ومعك وحدة انا ما صدقته عبود لا يغويك الشيطان
عبدالله : انا ماغلطت وهذي زوجتي
محمد : وشو متزوج ؟؟!!
خالد : متى؟
عبدالله : من شهرين
فيصل : واهلك يدرون ؟
عبدالله : لا
محمد : وين ساكنه وانت عايش معنا
عبدالله : مع اهلها انا متزوج عرفي
فيصل : وشهو... عرفي ليش تسوي كذا كان قلت لأهلك يزوجونك وجبتها عندك
عبدالله : اهلى غير اهلك مستحيل يزوجوني وأنا ما اشتغل
خالد : ياخي كان قلت لهم ودورت شغل هنا
عبدالله : صعبة هذا جاسم عندك ما جابها
جاسم : انا غير هي تدرس
عبدالعزيز : وش فيكم اكلتوه مافيه شي الزواج العرفي ولا يروح للحرام
محمد : ليكون انت بعد متزوج
عبد العزيز : ايه فيها شي
جاسم : لا جنيتم انتم الاثنين وبعد يقولون وش فيها واهلكم لو يعرفون وش يسوون؟
عبد العزيز : ماراح يدرون واذا جيت اسافر طلقتها
محمد : حرام عليك انت ما خذ ها الزواج متعه او مشروط بوقت محدد وهذا محرم في الاسلام
عبدالله : ايه انا قايلها انه اذا جيت اسافر بطلقها ويا اخي الكل مزوج كذا ولا الحرام تبيني ازني يعني
خالد : معصب حنا مقلنا روح ازني بس الزواج اساسه الاستمرار
فيصل : يا اخي حرام عليكم الي يتزوجون كذا شوف عيالهم مرمين في كل الدول وبعضهم اشكالهم واضحة انهم خليجين وما يعترفون فيهم
محمد : وش مفكرين الدين لعبه حتي الشياب لاخرج من دولة وسافر لعمل لو لمدة اسبوع اتزوج والمشكله مهو بس هنا حتي في الدول العربيه يستغلون حاجة البنات للمال وبعض البنات صارت تجارة عندهم تتزوج لمدة اسبوع بمبلغ محدد
جاسم : انا ودي اعرف اهلهم وينهم عنهم
فيصل : بعضهم اهلهم يشجعونهم او تكون عايشه لحالها محد يدري عنها او من وراهم انت ماشفت الاحصائيه الى جبوها عن شباب(بنات واولاد) الجامعة الي متزوجين عرفي من ورا اهلهم
محمد : ايه والله قهر اخرتها فضايح في المحاكم
عبدالله : خلاص المهم عرفتم لا تسون لي محاضرة عن الاخلاق
خالد : انت عارف حنا نبي مصلحتك
محمد: انت كبير وادرى بتصرفاتك حنا الي علينا قلناه
عبد العزيز : شدعوه مشكورين وماقصرتم يالله انا بروح
جاسم: على وين شوف الساعة جم(كم)
عبد العزيز : مواعد حرمتي بقابلها سلام
محمد : الله يهديك
وقامو الشباب كل واحد على غرفته

،،،،

ريم : بنات شو رأيكم نشعبن بكرة في الجامعة
جود : حلو ونقول للشباب يجون بعد(عشان تشوف محمد)
شذى : والله وناسه
ملاك : بس بكير باقي اربع ايام
ريم : لا ناسيه عندنا اختبار
دليدا : السلام عليكم
البنات : وعليكم السلام
ملاك : تقوم تبوسها هاي خالتو شو بيكي تاخرتي اليوم
دليدا : شو بيكي نسيتي حكيتك انه عندي جرد المحل
ملاك :اووووه سوري نسيت
دليدا : شذو كيف الجلسات معك ان شاء الله عجبتك
شذى : كثير حلوه خالتي باقي جلستين
جود : خالتي وحنا مالنا جلسات
داليدا : تكرم عينك بس هاي خاصة للعرايس شاملة كل اشي ولمدة ثلاث اشهر
شذى : ايه بشرتي كثير تحسنت
امل : خالتي تعالي اقعدي ارتاحي ليش واقفه
دليدا : سمحولي بدي روح بدل ملابسي وشوف شو عملوا عشاء
ملاك : ارتاحي خالتو انا حروح بنات بدكم شي
البنات : لا مشكوره

،،،

في الحديقة عند المسبح
شذى : هههههههههه خلاص حبيبي اشوفك بكر لا تنسي قل للشباب
فيصل : من عيوني وأنا كم شذو عندي بس مني عارف وش اجيب معي
شذى : حبيبي جيتك الوحدها تكفي
فيصل : آآآآآآآآه شكلي مراح انام اليوم لالا خلاص انا بدق على عمي واخذك بيتنا ويش يصبرني ليوم الزواج
شذى : تتكلم بدلع :هههههه فصولى عيوني قلبي اهون عليك ترضا الناس تاكل وجه هلي بالكلام
فيصل : آآآآآآه ياقلبي وانا وش مصبرني غير هالشي ما ارضاه عليك
شذى : فيصل والله احبك
فيصل : وانا اموت فيك وبتراب رجولك الي تمشين عليه ياحياتي
تدخل عليها ملاك : شو بتعملى هون
شذى : تنزل التلفون اكلم فصولى
ملاك : ههههههه أكيد هو فيه حدا شاغلك غيره شو قلتيله على الشعبنة
شذى : ايه
ملاك : اووووه نسيتيني العشاء يالله لا تتاخري
شذى : اوكي جايه
فيصل : حبيبتي وش عندك ؟
شذى : هذى انجي تناديني للعشاء
فيصل : اوكي حياتي روحي تعشي انتي متى راجعه الشقة ؟
شذى : بعد العشاء
فيصل : اوكي حبيبتي اول ما توصلين كلميني
شذى : اوكي حياتي بااااي
فيصل : حبيبتي انتبهي على نفسك باااي

،،،،

هند : تجلس جنبه على السرير : زيزو حياتي قوم ؟
يزيد : حبيبتي خليني انام شوي
هند: حبيبي قوم الحين بيأذن العصر خلنا ننزل الحرم
يزيد: يجلس :خلاص قمت روحي البسي عباتك
هند: لا والله يا عيوني تبيني اروح عنك وترجع تنام وتسحبه مع يده يالله قدامي على الحمام توضأ وبعدين البس عباتي
يزيد: آآآه منك مزعجه هذا كله عشان تنزلين الحرم
هند: ايه
يزيد: الله يعيني عليك ما تخليني انام طول وقتك تبين تجلسين بالحرم
هند: ايه فرصه وانا هنا اكون فيه طول الوقت ما تتخيل وش كثر كنت اتمنى هـ الفرصه وتحققت و انت السبب وتبوسه على خده مايحس فيها الا الي انحرم من زيارته لبيت الله مثلي
يزيد : الله لا يحرمنا زيارة بيته ويقدرني اجيبك له على طول
هند: امين

،،،،

في الجامعة على الساعة وحدة البنات جالسين على الارض
الشباب : السلام عليكم
البنات : وعليكم السلام
شذى : شفيكم اتاخرتم
فيصل : رحنا نصلي
شذى : قلت لك سو مثلنا نشوف أي قاعة فاضية ندخل نصلى فيها
فيصل : يجلس جنبها كيف حبيبتي اليوم؟
شذى : منيحة الي يسمعك مايقول مصحيتك الصبح وقايل كيفك
فيصل : ليه فيها شي كل دقيقه بقلك
شذى : هههه طيب خلاص شوف يناظرونا الحين
فيصل : خليهم ماهمني وين المفاجأه الي بتجيبيها ؟
شذى : شوفة قدامك
خالد : اقول بنات وش جايبين معكم؟
يفتح فيصل حافظة الاكل
فيصل : لالالالالالا ما صدق مطازيز والله احبك ياااااااااه من زمان ما اكلتها
خالد : قول والله عطني اشوف تسلمين يا احلى مرت ولد عم
محمد : ياسلام احلى غدا اليوم
ويدق جوال ملاك وتكلم السواق وجابلها السله الي طالبتها من البيت
فيصل : انجي وش جايبه معك انتي ؟
ملاك : شو بتتوقع يكون ؟
خالد : اعطيني اشوف ما فيني افكر
ملاك : اليوم بدنا نقلبها جلسه خليجية هذى قهوه عربيه وتمر وجايبه معي جريش وحنيني (اكله قصيميه ) شو قلت
فيصل : لا ذبحتوني انتم اليوم كل هذا وفيها وش قلت
محمد : صدق معك قهوه عطيني هي يازين قهوتنا وريحتها
خالد : ههههههههه احلى جلسه وجلس ياكل تمر
اخذ محمد القهوة وصب للكل ودق جواله
محمد :الو
جاسم : السلام عليكم
محمد : وعليكم السلام
جاسم : وينكم انتم ما فيه احد في الكوفي
محمد : هههههه تعال لا تفوتك احلى جلسه خليجيه
جاسم : ههههه وش جلسه خليجيه بعد ؟
محمد : ههههه تعال وشوف .....وحدد له المكان
فيصل : من جاسم
محمد : ايه
خالد : ههههههههه راح يروح فيها جسوم عند القهوه
جود: ليه انتم ماتسونها
خالد : يعني نادر
فيصل : بس ما تضبط وهوه يقول آآآه وين قهوتك يمه
محمد : آآآآآه تسلم اليد الي سوتها غريبه انتم تسونها انجي ومضبوطه بعد
ملاك : شو انا تعودت بابا كل يوم يشربها
وصل جاسم : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
جاسم : آآآه يالخاينين قهوه ويجلس جنب محمد من وين هالقهوة ولا ريحتها تجنن
محمد : هههههههههه بشويش على عمرك
خالد :ههههههههههههه قلتلكم راح يروح فيها
جاسم : اسكت انت وقهوتك مثل وجهك ويشرب قهوه آآآآه هذي القهوه ولا بلاش
خالد : ههههههه وجهي حلو لا تتعب عمرك
وجلسو سواليف وضحك و ملاك كان جوالها على الارض وقريب من محمد الي جالس على بعد مسافة بسيطه عنها ودق وطلع على الشاشه " نبض قلبي" يتصل محمد طالع في الجوال وشاف الاسم وطالع ملاك وهي ما عبرته وخذت جوالها
ملاك : ونسيت الي حوليها : هااااي حبيبي لاااااا لا تحكي زعلت منك خلص
ابو ملاك : هههههههههههه حبيبة بابا
ملاك : لا تحاول كيف مابشوفك اليوم ؟
ابو ملاك : اهون عليك.. وعد ارجع بدري اليوم حبيبتي كان عندي موعد مهم وانتي كنتي نايمه
ملاك : اوكيه حبيبي الساعة كم
ابو ملاك : يعني الساعة اربعة او خمسه
ملاك : شو خمسه لا مابدي اربعه تكون عندي
ابو ملاك : ههههههه ولا يهمك اربعه او قبل اكون عندك ها راضيه
ملاك :هههههه أكيد نبض قلبي هو انا اقدر ازعل عليك
ابو ملاك : هههههه خلاص حبيبي انتبهي لنفسك عندى شغل مع السلامه
ملاك : مع السلامه حبيبي
البنات كانو عرفين اسلوبها لما تكلم ابوها والعيال مصدومين هذي تكلم من كذا
فيصل : يكلم شذى بصوت واطي : انجي مخطوبه
شذى : هههههه لا
فيصل : تكلم من بهالشكل؟
شذى : هههه ابوها
فيصل متعجب : من صدقك تكلم ابوها كذا!!!
محمد مقهور مهو عارف وش السبب وقاحة هذي تكلم من كذا ولا عليها بالموجودين
جود : انجي متى بتسافرين هالسنه ؟
ملاك : مثل كل مرة العشر الاواخر بابا بده يكون بمكة
خالد : والجامعه ؟
ملاك : بابا يجيب لي اجازة بس هالسنه راح اروح 25 رمضان بعد الاختبار
جاسم : هنيالك بتكوني بمكة ادعي لنا .. مشكورين بنات على الجلسه الحلوه يالله سلام
محمد : خذني معك مشكور على الاكل الحلو مع السلامه ومشى بدون ماينتظر ردهم
سأل خالد : انجي انتي مخطوبه ؟
ملاك : شو بتقول لا طبعا ولا افكر
فيصل : ههههههههههه فهم خالد وش يقصد: ماتوقعتك تكلمين ابوك كذا
خالد : وش ابوها توقعته خطيبها !!
شذى : هههههههه كلنا اول مرة توقعنا خطيبها
ملاك : ههههههه شو بيكم مصدومين ايه اكلم خلودي حبيبي
خالد : احم احم ويحرك قميصة
ملاك : احم احم انت وجهك ولا بتوصله حتى
فيصل : ههههه لقط وجهك
خالد : اقلب وجهك
فيصل : على أي صفحة
خالد : ههههههههه ما تضحك على الغلاف
ريم : بصراحة انا مقدر اكلم ابوي كذا
ملاك : ليه عادي
ريم : لا ابوي كبير فالسن وماعنده هذا الدلع
جود : وانا مستحيل اتغزل فيه اصلا فين اذا شفته

،،،،

بيت ابو محمد:
في الصاله
منى : يبه ابي اشتري لاب توب
ابومحمد: وجهازك وش فيه
منى:ما بيه شي يبه الله يخليك ابي واحد شوف مي عندها ليه ما يكون عندي بعد
احمد: يبه انا ابي واحد بعد
منى: يسلام اسكت انت غيره زايده
احمد: ايه انا ابي يبه الله يخليك اذا اخذتلها انا ابي بعد
منى: لا والله اكبر اول وبعدين خذ واحد
ام احمد: لا انتي ولا هو عيونكم طلعت من كثر منتم جالسين على النت
منى : امي الله يخليك اذا كان عندي بجلس عندك بالصاله وانتي تستخدمينه معي
ابو محمد: امك اذا تبي اخذ لها واحد
ام احمد : وش ابيبه اذا حتجت شي وش كثر الاجهزه بالبيت
منى : ياسلام الحين انا اطلب منك وانت تاخذ لأمي الي ماتبي
احمد: ماما الله يخليك كل ربعي عندهم الا انا
منى: انت خلهم ياخذون لي وبعدين تكلم يبه ...امي الله يخليكم ابي واحد مثل مي
مي : وش فيها مي
احمد: نبي لاب توب ليه انتي عندك واحنا لا
مي : ياحبيبي الي عندي محمد ماخذه ألي هديه مهو انا شريته وتجلس
منى: يبه هاه وش قلت وتروح عنده وتسلم على راسه الله يخليك يبه وافق
ابو محمد: زين شوفي امك اذا تبيكم تاخذون هي تروح معكم وتشترون
احمد: هييييييييه ماما أكيد موافقه صح
ام احمد: من قال اني موافقه هاه
منى: امي والي يعافيك ابوي وافق وتبوس فيها على خدها الله يخليك لي ياقمر وافقي يالله يا حلوه ويجي احمد ويبوسها بعد
ام احمد: بس غثتوني انتوا الاثنين بحنتكم اذا تبون شي هذا ابوكم عندكم هو يجيبلكم
منى: تبوسها ممممممممممممموح ياقمر انتي عرفت انك بتوافقين خلاص يبه بكره نروح ناخذه معك
ابومحمد: زين اليوم انا فاضي نروح بعد اذان العشاء وش قلتوا
منى واحمد:هيييييييييييييييييييييييييييه تسلم يا احلي أب بهدنيه

،،،،

فشقه فيصل وشذى
شذى : شو رايك الكنبه هنا ولا هنا احلى
ملاك : خلى الكبيرة هنا مقابل التلفزيون احلى
شذى : انا قلت كذا بعد
ملاك : شذو يالله الشغالات خلصوا ترتيب اغراضك والسواق راح يوصلهم البيت وانا انتهيت من التسريحة
شذى : مشكوره ياقلبي تعبتك معي
ملاك : شو تعبتك وتروح تبوسها كم اخت عندي غريبة جود ما جات معنا ريم وتعبانه وامل عندها موعد
شذى : ما اعرف هي الفتره الاخيره متغيره تعرفي اهي متعلقة فمحمد وهو موب معطيها وجه ونادر اذا جلس معنا
ملاك : بدي اعرف شو حبت فيه شايف حاله
شذى : حرام عليك والله طيب ما تشوفين فيصل شلون يتكلم عنه
ملاك : مبعرف مبيعجبني شايف حاله منشان وسيم
شذى : خلاص روحي شغلي السيارة على بال ملبس عباتي
ملاك : اوكيه لا تتاخري
وهي نازله قابلت فيصل طالع
فيصل : سلام
ملاك : وعليكم السلام
فيصل : على وين .. وين شذى ؟
ملاك : فوق وهلا حتنزل
فيصل : اوكيه باي خليني اشوفها قبل لا تنزل
ملاك : بليز فيصل لا تتاخر عندنا موعد مع الصالون
فيصل: وهو معطيها ظهرة اوكي
ملاك : دق جوالها هلا حبيبي
ابو ملاك: هلا حبيبتي السلام عليكم
ملاك : وعليكم السلام ياعيوني
ابو ملاك: هاه حبيبي ماغيرتي رأيك مابتجين معنا الحفلة ؟
ملاك : لا حياتي ما حاروح... بدي روح الصالون مع شذو
ابو ملاك : حبيبي لا تتاخرين وخلي شذى تنام عندك انا احاول ارجع بدري ما اطول السهرة
ملاك : اوكي حبيبي مممممممممممموح احبك كثير
ابو ملاك: هههههههه وانا بعد اموت فيك ياروح بابا سلام
ملاك : انبسط حبيبي ولا تشيل هم سلام
لفت بتخرج شافت محمد عند الباب
محمد وصل مع فيصل بس كان عندة اتصال من اهله قعد بالسيارة يكمل المكالمه ومن اول مادق جوال انجي وهو واقف وسمع كل المكالمه
محمد : معصب : انتي وحدة حقيرة بوجهين
ملاك : شــو بتحكيني انا !!!!!!!
محمد : ايه انتي ليش شايفه احد غيرك هنا انتي وحدة منافقه وين ابوك عنك
ملاك : مصدومه هذا وش يقول: شو دخلك انت محد حقير غيرك
محمد : عصب ومسكها مع يدها(زنودها) : انا حقير يا قليلة الادب والله لو لي سلطه عليك لاربيك وعلمك الادب وكيف تكلمين الرياجيل
،،،
فوق عند باب الشقه
فيصل : هلا والله على وين انتظري شوي
شذى : كانت بتقفل الباب لفت :هلا حبيبي
فيصل : تعالي ادخلي وين رايحه
شذى: وجها محمر : خلصت بروح الصالون انجي تنتظر بالسياره
فيصل : ايه توني قابلتها ويفتح الباب ..ادخلي وش فيك واقفه برا
شذى : لا خلاص بعدين اكلمك
فيصل : يسحبها ويسكر الباب ويبوسها على خدها ويحضنها
شذى: تبعده عنها و هي مكسوفه : فيصل وبعدين معك جنيت انت
فيصل : زوجتي وش فيها ويرجع ويبوس خدها
شذى : فيصل خلاص اترك يدي خلني اروح
فيصل : واذا قلتلك لا مافيه خرجه اليوم
شذى : مرعوبه : وش تقول ...(وهي مرتبكه مهي عارفه تتكلم من الفجعه) ..جنيت انت والله اخبر عليك بابا
فيصل : ههههههههههههههههه ياويلي عليك شوفي وجهك وشلون صاير ...ويحط اصباعه على راسها ....افكارك رهيبه ..انا على نيتي ضعيف مافكرة مثلك بس كنت ابي نجلس نسولف بس ويغمز
شذى : تحط عينها بعينه وجها محمر: انا افكاري كذا ياحبيب الماما يابري
فيصل : هههههههه بس لا تموتين علي ويبوس راسها
شذى: باي وبتفتح الباب
فيصل : يمسك يدها : بتهربين زين شوفي كان مارويتك بعدين
شذى: فيصل
فيصل : زين حياتي روحي وكلميني اذا خلصتي اجي اخذك
شذى: مجنونه ارجع معك : لا برجع مع انجي بنام عندها اليوم
فيصل : وانا مهو حرام عليك انام لوحدي
شذى : تسحب يدها باي وتخرج عنه وتسمعه وهو يضحك عليها

،،،

ملاك : وهي ترجف عمره محد صرخ عليها :ابعد ايدك يعلها الكسر انا مربايه قبل معرفك
محمد: نفظ يده عنها و مسحها بنطلونه : الي مثلك الواحد ما يلوث نفسه معه الشرهه على فيصل الي مخلي مرته تمشي معك للحين
ملاك : حقير وتعطيه كف
محمد : رفع يده ومسكها وهي قريب من وجهها وهو معصب واصل حده: لو مهو خوفي من ربي كان كسرت عضامك بس يكفيني اني دنست يدي بلمس وحده مهي محرم لي الشرهه علي الي اكلم وحدة مثلك ولف عنها وطلع الدرج من عصبيته ما نتظر المصعد (هو عرف انها مهي مخطوبه على باله انها تغازل )
ملاك : ضربت برجولها في الارض من عصبيتها و خرجت طلعت السيارة وهي معصبه وتمسح دمعتها

شذى : هاااااااااي سورى تاخرت عليك كله من فصولى
ملاك : بعد ماهدأت شوي مش مشكله
شذى : انجي فيك شي
ملاك : ما حبت تقولها... لا مافي شي

فيصل: قفل باب الشقه ولف وشاف محمد بوجهه: تو الناس احد يطلع الدور السادس مع الدرج وقف المصعد حطيت الاغراض خلنا نمشي
محمد: دخل في المصعد قبل يقفل
فيصل :يقرب منه وش فيه وجهك كذا ؟ وش صار ؟
محمد: يتافف : ماصار شي
فيصل : كف ماصار شي وانت معصب الاهل صاير عليهم شي
محمد: لا ........


الى لقآء أخر
دمتم بود

 
 

 

عرض البوم صور ساعه بلا عقارب  
قديم 09-10-08, 06:15 AM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Oct 2008
العضوية: 98291
المشاركات: 8,013
الجنس أنثى
معدل التقييم: ساعه بلا عقارب عضو على طريق الابداعساعه بلا عقارب عضو على طريق الابداعساعه بلا عقارب عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 258

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ساعه بلا عقارب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ساعه بلا عقارب المنتدى : القصص المكتملة (بدون ردود)
افتراضي

 

الفصل الرابع

مرت ايام الشهر الفضيل سريعة
محمد و انجي من بعد الموقف الي صار ما تقابلوا وشذى وفيصل عايشين احلى ايام لهم ويعدون الايام لموعد عرسهم

،،،،

شقة الشباب

خالد منخرع يوقف: عبود وش فيك..؟؟!..... ويمسكه ويجلسه
محمد: عبود من مسوي فيك كذا .......؟؟!!
عبدالله : يده مكسروه ومجبرة ومضروب على عينه: الحقيره الكلبه
محمد : من مانى فاهم شي ...!؟
خالد: من زوجتك ؟
عبدالله : بإنفعال لاتقول زوجتك الكلبه الحقيرة الخاينه ياليتني ذبحتها
فيصل : سمع الصوت جاي خارج من الغرفة : وش فيكم.. وش صاير ..عبود وش فيك كذا..؟!
محمد : راح جاب كاس مويه.... خذ عبود اشرب وروق
عبدالله: وين اروق تخيل الكلبه بعد مااخذت لها غرفة تجلس فيها طلعت ..!! .وسكت ونزل وجهه على يده
محمد : اهدا وبعدين تكلم
خالد: طلعت وش خله يا محمد يفضفض يرتاح

عبدالله : ويتذكر الى صار وهو داخل الغرفة الى ماخذها لها فتح الباب ودخل : هااااااي ...وماقدر يكمل مصدوم من الي يشوفه كانت على السرير مع واحد ..ياحقيرة ..ويروح ويمسك الى معها ويضربه
الثاني كان خليجي : ياكلب انت الي مين ..وش دخلك هنا ويضربه على عينه
عبدالله : انا مين ياحقير هذا بيتي ويضرب فيه
الثاني : كيف هذا بيت زوجتي
عبدالله : ووووش هذي زوجتي انا ؟؟؟؟؟؟؟؟
الثاني : وشهو جوني زوجتي انا ويضرب فيه
عبدالله : جوني زوجتك !!!!!
الثاني : ايه زوجتي
عبدالله : رماه على الجدار ويدور عليها في الغرفه ما حصلها ...هربت ..جلس على الكنبة وحط يدينه على وجهه ويتنفس بسرعة
الثاني : وقف
عبدالله : متي تزوجتها ؟
الثاني : من اسبوعين وليش تسال
عبدالله : وهو يتنهد تنهيدة طويله ممكن اشوف عقد ازواج
الثاني : ليش و انت وش دخلك ؟
عبدالله : انا زوجها
الثاني : وشو انت صاحي ؟؟
عبدالله : ايه صاحي انا زوجها
الثاني جلس : كيف وانا متزوجها؟؟
حكي عبدالله الي صار للشباب
فيصل : معقول !!!
خالد : وشلون قدرت تسوي كذا ؟
محمد: هدي اعصابك واحمد ربك جات على كذا هذى مشكله الزواج العرفي لاانه غير مثبت قانوني كثير من الناس تتلاعب فيه
فيصل : بس هذا حرام تتزوج ثنين
خالد : اعوذ بالله يمكن ضاحكه على اكثر من واحد
عبدالله : انا استاهل الي خدعت اهلي وهي انا شكيت فيها كل همها الفلوس واحيان تقولى بروح انام عند صديقتي
محمد : ارتاح انت الحين و قول الحمدالله انها جات على كذا ومهو بس الحريم الي يخدعون هذا الزواج جاب الفساد نسيتم قصة الرجال الي متزوج 15 بوقت واحد بسبة هالزواج الغير مثبت في المحكمة قدر يتلاعب ببنات الناس وناسي الدين الي محدد له اربع زوجات شرعاً
خالد : اعوذ بالله قومو خلونا نلحق على صلاة العشاء والتراويح

،،،،

شقة البنات

ريم : شذو جلسي معنا كلها سبوع ونسافر
شذى :لا حبيبتي يالله اقعد مع اهلى انتي ناسيه مابقي عن زواجي شي لازم اشوف التجهيزات الي هناك وفيصل بعد راح يسافر معي
ريم : يعني انتي و انجي تتركونا مرة وحدة
جود : ليه حنا ما نكفي؟
ريم : مهو القصد
جود: الساعة كم رحلتكم ؟
شذى : ثلاثة الصباح
ريم : بتروحين الرياض على طول؟
شذى : لا فيصل كلم بابا بنروح مع عمي خالد ناخذ عمرة وبعدها نروح على الرياض وانتم لاتتأخرون يا ويلكم لو ما جيتم العرس
امل : اعذريني شذو انا رايحه عند اهلى هي كلها كم يوم ماراح اقدر احضر
شذى : عارفه ياقلبي ما تقصرين انتي ودق جوالها وكان فيصل عن اذنكم بنات وتدخل الغرفة

,,,,

في الصاله

ابو ملاك : هاه حبيبي خلصتي كل اغراضك
ملاك :لابسه بيجامه بنطلونها وردي برموده والبلوزه ابيض علاقي فيها رسمه فراشه في الوسط ورافعة شعرها بكلبس بطريقة مهمله نازل منه خصل على وجهها ورافعه رجولها وحاضنه المخدة : ايه بابا
دليدا: رتبتي الهدايا الي اخذتيها اليوم
ملاك : ايه وهي ماسكة الريموت و تقلب في قنوات التلفزيون
ابو ملاك : لقيتي الهديه الي تدورين عليها لأخوك ؟
ملاك : ايه وأخذت تفكر شوي.. بابا ....وتلتفت عليه... عمتي عايشه ليش تتصرف معي كذا وتكرة ماما
ابو ملاك : قولي الله يهديها فهالشهر الفضيل
دليدا: يابنتي الت الك تجنبيها ولا تشغلين بالك
ملاك: بابا انت وماما شو سبب انفصالكم معليش خالتو لا تزعلي من سؤالى بس بدي اعرف انت كل مرة تقلي بعدين
دليدا : ولشو ازعل بنتي من حقك تعرفي
ملاك : خالتو انتي تعرفي صح
داليدا : وهي تطالع خالد: ايه بابا خبرني من زمان
ابو ملاك : يا بابا هذا موضوع قديم وانتهى و قلت لك انا السبب ظلمت امك
ملاك : بابا الله يخليك خبرني كل شي ..وتقوم وتجلس جنبه على الكنب العريض وتبوسه على راسه ....يالله ياحلو قول
داليدا :ههههههه خلاص خبرها ما بتتركك اليوم
ابو ملاك :هههههههههههه الله يعين الى بياخذك اذا بتستمرين كذا
ملاك : شو اتزوج مستحيل ..وترجع تبوسه على خده بقوه ..لا تصرف الموضوع ياحلو يالله كلي اذان صاغية
ابو ملاك : ههههههه آه منك انتي اسمعي ياستي ويطالع في دليدا وتهز راسها ايه : ياحلوة انا لمن تزوجت امك كنت توني مخلص الثانوي ابوي اصر يزوجني لان ماعنده احد بالبيت بعد وفاة جدتك غيري .. عمك منصور متزوج وساكن ببيت لحاله وعمتك عايشه بعد هي متزوجة.. اخذت امك وكان عمرها 16سنه وما دخلت الجامعة وصرت اداوم مع الوالد الله يرحمه بالشركه ومرتاح في حياتي اول سنه امك ماحملت وهالشي كان مضايقها لان عمتك ما رحمتها بس تقط عليها بالكلام وامها وابوها يبونها تخلف لانها وحيدتهم يبون يشوفون احفادهم بعد سنه ونص حملت امك وفرحتي ما توصف لمن جيتي امك كانت تتمنى ولد وانا من حبي للبنات كنت اتمنى بنت والله اعطاني احلى بنت شفتها ويضمها ويسلم عليها وعمتك كانت تعايرها انها جابت بنت ومسببه المشاكل بيني وبين امك وانا كنت اقول لامك طنشيها وبعد ما كملتي سنتين فيوم كنت جالس في المكتب جاني اتصال من واحد غريب يقولي انه يحب امك ويبيني اطلقها ولمن عصبت عليه قال انه توه خارج من عندها وروح شوف هي وش لابسه وحدد لي لبسها والغدا الي مسويته انه متغدي منه ورحت مثل المجنون ولقيت كل الى قاله صحيح ضربتها وطلقتها وطردتها من البيت حتي انتي خليتها تاخذك شكيت انك منتي بنتي طبعا ابوها ثار وعصب على الي صار وحرم عليها انها تقابل احد وكانت نفسيتي متدهوره بعد خمسه شهور كنت رايح ازور عمتك وفتحت لي الشغاله الباب ودخلت وكانت عمتك في الصاله تكلم التلفون وهي معطيتني ظهرها وسمعتها وهي تقول لوحدة ويتذكر الموقف كأنه اليوم انا ما سويت الي سويته الا عشان ياخذك وما اكون عايشه ان ما زوجتك خالد وضحكت.... بس العامل الي خليته يكلم خالد طفشني كل مرة يطلب فلوس اخرتها طردته من المحل وضحكت ......ايه ينخاف مني حبيبتي وليش ظنك مثل الغبيه انواروه ماشكت انه انا الي مدبرة لها كل هذا ولي ساعدني عصبيه خالد لعصب ما يعرف يفكر عشان كذا طلقها على طول وريحني منها ويبوس راس بنته وضربتها وما رحمتها يومها وانا عمري ما مديت يدي عليها لانها اكبر مني ورحت لامك حاولت ارجعها ورفضت وابوها بعد رفض وحاول ابوى معه وبعد فترة اقتنع جدك بس امك حلفت ما ترجع لواحد شك بشرفها وما لومها الي سويته مايسويه عاقل وسافرت كملت تعليمي وبعد ما رجعت امك اجبرها جدك تتزوج واخذتك منها وجلست سنتين وبعد وفاة جدك اخذت نصيبي من الميراث وسافرت وانتي معي وطالع في دليدا ولقيت احلي دولي والباقي انتي تعرفيه
ملاك : تبوس ابوها على راسه بابا احبك كثير ..وترجع تبوسه.. انت وماما وخالتو اطيب ناس
ابو ملاك : بعد الي سمعتيه عني مسامحتني اني بعدتك عن امك؟
ملاك : وتبوس يده: على شو اسامحك وانت بنفسك تتصل تخليني اكلمها وازورها كل مرة وانت اعطيتني احلى مامتين وتقوم تبوس خالتها انتي احلى ماما ودمعت عين خالتها وضمتها لحضنها شو الحلو يبكي منشان شو وتمسح عيونها
دليدا : الله يخليكي لي يابنتي
ابو ملاك : انجي حبيبي اذا قابلتي امك لا تخبرينها انك عرفتي وقولي لها تسامحني على الي سويته فيها
ملاك : بابا هي دايم تقول انها مسامحتك وانك طيب والله ما كتب لكم تكملو مع بعض وهي ربي عوضها بعمي ناصر و انت بخالتو وماكنت اعرف على شو بتحكي هيك
ابو ملاك : ايه والله عمك ناصر مافي مثله ثنين
دليدا : حبيبتي قومي نامي منشان ترتاحي قبل الرحله
ابو ملاك :يوقف تصبحون على خير يالله قوموا ناموا لا تنسون ورانا رحله طويله وبعدها ناخذ عمره
ملاك : تبوسهم وانتم من اهله وتطلع غرفتها

،،،

دخلت الحرم وكان مزدحم بالمصلين والطائفين حول الكعبه والجو روحانيه وطمانينه وخشوع
ملاك :وعينها معلقه بالكعبه ....وتردد اللهم يا بارئ البريات ....وغافر الخطيات ...وعالم الخفيات .....والمطلع على الضمائر ....والنيات يا من احاط بكل شئ علما... ووسع كل شئ رحمة .....وقهر كل مخلوق عزة وحكما ......اغفر لي ذنوبي ولوالدي ......واستر عيوبي وتجاوز عن سيئاتي..... انك انت الغفور الرحيم

وكملت الطواف والسعي وشذى كانت مع فيصل بعد ما انتهوا من السعي راحو على الفندق كانو ماخذين جناح ملاك وشذى بغرفة وابوها وخالتها بغرفه وفيصل في غرفة منفصلة عنهم في نفس الفندق

شذى : آآآآآآآآه رجليني خلاص مني قادرة اوقف وتتمدد على السرير
ملاك : وهي تفصخ عباتها : الله الجو جنان ترتاحي نفسيا بس تكوني عند الحرم ما شاء الله كل سنه عدد المعتمرين يكون اكثرمن السنه الي قبلها
شذى : ايه العدد كبير بالرغم من التوسعه الكبيرة الي اضيفت على الحرم تشعري بالضغط والزحمه في العشر الاواخر
ملاك : تعبت بدي اخذ شور و انام وتفتح الشنطه تاخذ ملابسها شذو متى رحلتك
شذى : وهي تتثاوب آآآه على الساعة ثمان فصولى يقول نصلى الفجر ونروح
ملاك : هههههههههه قومي محد قلك طول الرحله تتكلمي مع فيصل ومانمتي وليه ماتجلسي معي يوم ثمانيه وعشرين تروحي معنا وتزورى اختك
شذى : وتقوم تاخذ روب الحمام الي بيد انجي وتركض على الحمام: هههههههههه لا حبيبتي تبين فصولى يذبحني هو خلقه يغار منك وبعدين مشتاقه لبابا وماما و اختي بالرياض وتقفل الباب و انجي تدق عليها
ملاك : ههههههههههههه انا ارويك اخرجي وشوفي شو ح اعمل فيك
شذى :هههههههه تتكلم وهي في الحمام وش ناوية تسوين ترى اعلم فصولى عليك
ملاك :هههههههههه شوووو قال فصولى لاحبيبتي انا عندي خلودي يراويكي انتي وفصولك وسمعت صوت المويه وبعدت عن الباب وقفت عند الشباك الزجاج الكبير يطل على ساحة الحرم واخذت جوالها واتصلت
مي : الو
ملاك : هااااااي ميمو كيفك
مي : تصرخ ملاك متي وصلتي؟؟
ملاك : ههههههههههه شو بيك تصرخي بشويش اذني بدياه
مي : ههههههههه الحمدالله على سلامه الوصول اخذتم عمرة ولا توكم؟
ملاك : ايه تونا مخلصين
مي : عمرة مقبوله ان شاء الله وش اخبارك اشتقت لك
ملاك: امين وانا بعد اشتقت لك فين ماما بدي كلمها
مي : لحظة (وتنادي خالتي تعالي كلمي ملاك ) متي بتجون؟
ملاك : يوم ثمانية وعشرين
منى : كانت في الصاله الثانيه و سمعت مي وهي تنادي وتجي تركض بسرعه : مي وجع هاتي وتسحب السماعه منها هلا والله بهصوت عاش من سمع صوتك
ملاك :ههههههههههه منو هلا حبيبي عاشت ايامك كيفك ؟
منى : الحمدلله وينك بسرعة تعالي على اول رحله اشتقت لك ياحماره
ملاك : انتي حماره متي بدك تبطلى سب
منى :ههههههههه ياغبيه المثل يقلك من حبك سبك
ملاك : ههههههههه غبيه كمان وتسمع مي تكلمها
مي : هاتي السماعة يالملقوفة
ام احمد : وش فيكم ؟
مي : ملاك اتصلت
ام احمد تسحب السماعة من منى
منى : امي شوي بس اكلمها
ام احمد : هلا والله بالغاليه وش اخبارك عيوني ؟
ملاك : مااااااااااما كيفك وحشتيني كثير كثير
وكملت مكالمتها وكلمت الكل لغايه ما خرجت شذى وقفلت
شذى : من تكلمين
ملاك : ماما وتقرب منها وتمسكها مع الروب شو اعمل فيك هلآ هاه
شذى :ههههههههههههههه لا خلاص والله العظيم تعبانه واهون عيك تشوهيني وانا وراي زواج
ملاك : تدفها على السرير ههههههههههههههه وراكي زواج شو يعني وتدغدغها (تنغزها) ببطنها
شذى :هههههههههههههههههههههههههههههههه خلاص هههههههههههههههههههه فصولى الحق على هههههههههههههه يا مجرمه ههههههههههههه خلاص هههههههههههههه
ملاك : فصولى هاه من بيفكك مجرمه قال ههههههههههههههههههههههههههههههه

،،،

في الطياره :
فيصل : والله مدري وشلون بيعدي علي يوم و ما اشوفك
شذي : حبيبي بكلمك كل يوم
فيصل : من قال لك بجيك اشوفك هو انا اقدر ما شوفك مجنونه انتي
شذى: مجنونه بحبك
فيصل : آآآآه ياربي جننتيني انتي وش رايك نرجع مكه لغايه يوم العرس ونجيهم
شذى: فصولي خلاص وبعدين معك
فيصل : ايه اتغلى الحين وبعدين تشوفين وش بيجيك مني

،،،،

ملاك وصلت الرياض الساعة وحدة صباحا يوم 29
ملاك : بابا بدي روح لماما
ابو ملاك : حبيبتي الوقت متاخر بعد الفطور روحي زوريها
ملاك : ياربي بستني لبعد الفطور
دليدا : حبيبتي انتي هلآ تعبانه وماما أكيد نايمه
ملاك :اوكي بدي روح افطر معها
ابو ملاك : لا الفطورعند عمك منصور بعد الفطور روحي اوكي حبيبي
ملاك: اوكي... وتكلم نفسها اوف اكيد حتكون فيه عمتي عايشه اووووف قرف
ودخلو البيت
ملاك : خالتو لا توعيني للسحور ما بدي وراحت غرفتها ونامت

على الفطور :

دخت هي مغطيه وجها مع خالتها

في الصاله بيت ابو ابراهيم

ام ابراهيم : هلا والله بالغالين تو مانور البيت
ملاك : هلا عمتي وتسلم عليها البيت منور بأصحابه وتسلم على الكل
مريم : هاتي عباتك وتاخذ العبايه منهم
مها تطالع فيها بقهر تشوف وش لابسه
ملاك كانت لابسه بنطلون جينز خصر برموده وبدي حبال عريضة احمر وبني مموج وصندل ناعم احمر وحزام عريض احمر ومكياج خفيف
نورة : توها داخله معا بناتها هلا بالغاليه بنت الغالي وتاخذها فحضنها
ملاك : هلا فيك وحشتيني عطيني الحلوة الي معاكي.. وتاخذ شروق وتبوسها ..يقلبو ما شاء الله كبرت واحلوت كتير
نورة : تسلمين ياقلبي عيونك الحلوة
شهد : تجي تركض وبصوت عالى : خاله ملاك وترمي نفسها عليها
ملاك : هههههههههه وتبوس فيها حبيبي وحشتيني
شهد : تبوسها بقوه : انا احبك حيييييييييييل
شوق: تجي وتوقف: ثهود ابعدي ببوثها
ملاك : هههههههه تعالى ابوثك ياقلبي انتي وتبوسها ويجلسون جنبها
دليدا : تعالى حبيبة البي وانا مابدك تبوسيني
ويرحون لها البنات وسلموا عليها ورجعوا عند ملاك
شوق :حاله ملاك انتي حلوة
ملاك : انتي الي قمر وتبوسها
شهد : خاله بتجلسي عندنا اليوم صح
ملاك : حبيبتي بدي اجلس شوي بعدين بروح لماما
شوق : لا حليكي معانا وتقوم تبوسها وتاخذها ملاك وتجلسها على رجولها
ام عامر : شوق وجع ان شاء الله قومي انزلي بلا قله ادب
ملاك : وهي مقهورة منها ومن اسلوبها ...لا خليها حبيبة البي ...وتحضنها وتبوسها
شوق : تكلم ملاك بصوت واطي : مالها دحل هي انا ثالثه على لدولها ولا لدولك (مالها دخل انا جالسه على رجولها ولا رجولك )
ملاك : هههههههههه وتبوسها احبك انتى ولسانك الحلو وتمسكها مع اخدودها
ام ابراهيم : حياكم الله تفضلو للفطور
بعد الفطور الكل راح يصلي وبعد الصلاة جلسو في الصاله للقهوة والشاهي والبنات الصغار عند التلفزيون
دليدا : تكلم انجي الي جالسه جنبها : شو بيكي شو مضايقك
ملاك : شوفي الساعة كم و بابا قال باخذك بعد الفطور وهلا ح يأذن العشاء
دليدا : هههه شو بيك اهدي وكلميه
ملاك : لا مابدي كلمه خليني اشوف امتي حيفتكرني منشان اراويه
دليدا : ههههههه حرام عليكي شو بدك تعملي بخلودي
ملاك : هههه خالتو بليز كلميه بس لا تخبريه بدي شوف يفتكر او لا ماكملت كلامها الا جوالها يدق تناظر خالتها وتبتسم... الو
ابو ملاك : هاه يالله مشينا
ملاك : شو ما كأنه بكير شوى حبيبي... تقولها وهي ماسكه ضحكتها
ابو ملاك : ههههههه زعلان الحلو علينا يالله انتظرك تعالي سلمي على عمك ونادي البنات اسلم عليهم
ملاك : ههههه اوكي باي ..وتطالع في خالتها ..خالتو بابا ينتظرني.. وتوقف.. صبايا بابا بده يسلم عليكم في المجلس نورة تكرم عينك ممكن العبايه
ام ابراهيم: على وين تونا ما جلسنا
ملاك : معليش عمتي منشان روح لماما
ام عامر : وليش ان شاء الله تروحين لأمك
ملاك : شو يعني اجلس هون وسيب ماما ما بشوفها ؟
ام عامر : انتي وبعدين معك اعدلي السانك المنعوج وتكلمي معي عدل
ملاك : مقهوره منها وتتذكر الي سوته بامها : اعتقد هالشي ما بيعنيك احكي مثل مبدي وتاخذ عباتها من يد نورة ..شكراً ياقلبي ..يالله خالتو
ام ابراهيم : اقعدي يا دليدا ملاك بتروح لأمها انتي تروحين الوحدك خلك معنا
دليدا : معليش بلكي خالد مابيئدر يرجع هون
ام براهيم : كلميه وشوفي
دليدا: اوكي ودق وتتكلم بصوت واطي الو
ابو ملاك : هلا
دليدا: خلودي ام ابراهيم بدها ياني اجلس شو الت
ابو ملاك : انتي حابه تجلسي
دليدا : عادى انت شو بدك
ابو ملاك : خلاص خليكي وبعد الصلاة اجي اخذك
دليدا : اوكي حبيبي
ابو ملاك : حبيبتي قولى لانجي تطلع بسرعة عشان يمدي اوصلها قبل الصلاه .. سلام
دليدا : سلام ....انجي حبيبتي بابا بده ياكي
ملاك : خالتو شو بدك تضلي هون
دليدا: ايه حبيبتي بابا بعد الصلاة بده يجي
ملاك : تقرب تبوسها وهي عند اذنها: انتبهي النفسك من النسره
دليدا : تضربها على كتفها على خفيف: ههههه شو نسره لا تسمعك
ملاك : خليها تسمع باي احكيكي اذا بدي اتاخر اوكي
دليدا : سلمي على ماما واخواتك باي
ملاك : اوكي شهودي تعالي معي عند بابا وتروح معها
طول ماهي تكلم خالتها وعمتها ماشالت عينها عنها
ام عامر : وجع مثل امها قليله ادب ولسانها طويل
مها : تقهرني شوفي شلون تسلم على خالتها تقولين اول مرة تشوفها
ام عامر : اللوم مهو عليها على خالد الي ماخذ لبنانيه خربت البنت
مها: يمه انا ابي اروح البيت خلي السواق يوصلني
ام عامر : وش عندك بالبيت طول وقتك بغرفتك على الكمبيوتر ارحمي عينك شوي
مها : امي هنا طفش وش اسوي بروح انام
ام عامر : خلاص روحي
في المجلس
ابو ابراهيم : هلا والله بنت الغالى
ملاك : هلا عمي كيفك (كانت لبسه عباتها لانها ما تقابل عمها كثير)
ابو ملاك : هلا والله شخباركم وسلم عليهم وسلم على بنات نورة وخرج بعدها هو و ملاك يوصلها بيت امها

,,,,

عند البيت في الشارع
ابو ملاك : هاه حبيبي متى تبيني اجيك
ملاك : شوبيك بابا انا لحقت ادخل تقلي امتي تجي
ابو ملاك: هههههه خلاص لا تاكليني اذا بتجي كلميني
ملاك: هههههه وتبوسه على خدة احبك يا نبض قلبي يا ناس عليك بتجنن
ابو ملاك: ههههه يابنت لاحد يشوفك وش فيك تبوسين في الشارع حنا بالسعوديه ولا نسيتي
ملاك :هههههههه مابيهمني ابوسك وين مابكون ... اول موقف السياره في حديقة الفيلا..باي وهي بتفتح الباب اووووووه بابا الهدايا
ابو ملاك: مانسيتها ارسلى الشغاله تاخذها
ملاك: اوكي باي

وهي طالعه من السيارة كان ابو محمد خارج من الباب
ابو محمد : هلا والله حمدالله على السلامه
ابو ملاك : نزل من السيارة يسلم عليه: الله يسلمك
ابو محمد : وش اخبارك متي الوصول
ابو ملاك : الحمد لله وصلنا الصباح وش اخبارك انت والعيال
ابو محمد : الحمدلله الكل بخير ويلتفت على ملاك ويسلم عليها الحمدالله على السلامه يابنتي تو ما نور البيت
ملاك : سلمت على راسه الله يسلمك عمي منور بوجودك ماما فيه
ابومحمد : ايه حياك ادخلي محد قدامك تفضل ادخل يا بو ملاك تقهوى
ابو ملاك : مرة ثانيه مابقى شي على الصلاة
ابو محمد : خلاص نروح نصلي وترجع تتقهوى
ابو ملاك : اعذرني اليوم يا ابومحمد قهوتك مشروبه الاهل ينتظروني

دخلت ملاك

في الصاله مي جالسه و منى متمدده وحاطه راسها على رجل مي و احمد في الارض قدام التلفزيون وام احمد تتقهوى
ملاك : هااااااااااااي وتروح لامها وهي جالسه وتحضنها وتبوسها ممممممممممممممممممموح ماما حبيبتي وحشتيني وحشتني ممممممممممممممممموح
ام احمد : هلا بالغالية وتلمها في حضنها اشتقت لك ياعيون امك شخبارك يمة
ملاك : بخير وتحضن وجه امها بيدينها مشتاقة لعيونك الحلوه وتبوسها على جبينها وعيونها
منى : من اول مادخلت وقفت وقربت منها هي ومي واحمد : لا لا اغار بعدي يا دبا عن امي
ملاك : هههههههه يا دبا وحشتيني وتحضنها
منى : ههههه لا.. لا تحاولي تراضيني لو صدق مشتاقه لنا كان جيتي من المطار على هنا
ملاك : وتمسك وجهها وتبوسه ههههههه اشتقت لكلامك الحلو
مي : تبعدهم عن بعض لا والله يعني انا بنت البطه السودا وما تسلمي علي
ملاك : هههههههههههه وتحضنها وتسلم عليها ...هو انا اقدر يا قمر .. وتتركها وتلتفت ..حمــــــــــاده حبيبي ...وتفتح ايدينها وتحضنه بقوه ..حبيبي وتبوس في خدودة بوسات سريعة متتاليه لغايه خدودة صارت حمرا وتمسك خدوده...ولك شو بتسلملي هالخدود الحلوه
احمد : ويسوى مثلها ويمسك خدودها ...وأنتي بعد ياعسل ويسلم على جبينها
ام احمد : تعالي ياقلبي جلسي جنبي اكحل اعيوني بشوفتك
وتجلس جنب امها على اليمين واحمد على اليسار
منى : حماده قوم بلا غيره خليني انا اجلس
مي : يا لطيف من الي يغار بتقومينه وتجلسين انتي
الكل :ههههههههههههههههه
ام احمد : وش اخبارك متى وصلتي ؟
ملاك: حمدلله وتبوسها بشوفتك منيحه كثير
مي : ملاك هاتي العبايه ليه جلستيبها
ملاك :ههههههه تعودت عليها وتقوم وتنزل العبايه
منى : تصفر ..آآآآآآآآآآآآآآه .....لا بموت ..وتقوم تسلم عليها على خدها ..دخيلك تزوجيني ..ما بقدر عيش من غيرك
الكل :هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
منى : آآآآه.. لو اني ولد ما خليتك وين الشباب معميه عيونهم عنك
ملاك : ههههههههه احمد ربي انك بنت يا مجنونه
منى : محد جنني الا الحلوة الي قدامي
مي : اسكتوا بنات وتعلى صوت التلفزيون وكان اعلان عن نهايه شهر رمضان يوم 29 ودخول العيد وبدت اغاني العيد
احمد :يااااااااااااااااااااااي بكرة العيد بكرة العيد وينقز ويرقص
الكل يضحك على احمد الي الفرحة ماهي سايعته
منى : ملاك بتنامي عندنا اليوم مافي روحة السهرة صباحي
ملاك : شوووو لا حبيبي خلودي بده ياني
مي : هههههههه الي يسمعك يقول زوجك احترمي يا بنت هذا ابوك
منى : هههههههههه الله يعين مرت ابوك عندها طبينه
ملاك : هههههههههه ماما شوفي شو بيقولوا
ام احمد : هههههههههه انتي بعد اعقلي شوي
مني ومي : ههههههههههههههههههههههههههه
ملاك :تتكلم بدلع : ماما انتي كمان شوفي كيف بيضحكوا علي
منى : تمد السانها تستاهلى
ملاك: ماما شوفي منو
ام احمد : هههههههه وتسلم عليها الله لا يحرمني جمعتكم الحلوة وانتي ليه ما تنامين عندنا الليلة؟
ملاك : معليش ماما بكرة العيد حكون عندك الصباح وبعدها بدي اروح لشذو قبل الفرح
ام احمد : خلاص بعد العرس تنامين هنا يالله قوموا صلوا.. مي طلعي صحي اخوك لصلاة
مي : يوه نسيت قال صحوني قبل الصلاة بروح اصحيه وتقوم تطلع
ام احمد : منى خذي ملاك واطلعي غرفتك قبل لاينزل اخوك وانتم هنا
منى : طيب امي خلي الشغاله تجيب لنا القهوه فوق يالله ملاك وتقوم وهي طالعة مع الدرج
ملاك : يوه منو قولي لشغاله تطلع الاكياس الي جبتها غرفتك
منى : اوكي اطلعي انتي وانا الحقك تعرفين طريق الغرفة
ملاك : اوكي وتطلع وتدخل الغرفة و تتوضأ وتصلى

بغرفه محمد مي دقت الباب محد رد عليها دخلت الغرفة وكانت مظلمة وصقيع ثلج من البروده قربت عند راسه وكان في سابع نومه مهو حاس باللي حوله
مي : تاخذ منديل وتحركه على وجهه وهو يتقلب وكانت ماسكه ضحكتها ...محمد قوم ..محد يرد عليها وتعلى صوتها وتهزة ..حمود قوم اذن العشاء ..
محمد : يتكلم وهو يتغطا ..خالد روح خلني انام
مي : هههههههههه قوم من خالد
محمد : يرفع الغطا عن وجهه يشوف من الي يتكلم ... مي وش تسوين
مي : قوم صلى ..قامت الصلاه
محمد : رجع استوعب انه في البيت ..هههه طيب ..ويمد ايديه وهي متشابكه ويتنهد...اه
مي : وتصرخ اووووه نسيت عيدك مبارك بكرة العيد
محمد : يجلس على السرير ..صدق تتكلمين بكرة العيد
مي : تسلم على راسه ايه صدق ليش شايفني منى اكذب عليك
محمد : هههه هي وينها غريبه ماصحتني بإزعاجها وقفت قلبي المغرب وهي تصحيني(منى دخلت هي واحمد ومع كل واحد فيهم قدر وملعقه وقفو عند راسه منى تأشر ل احمد 1-2- 3وبدأو دق بصوت عالي وقام محمد مفزوع واقف على السرير منى هههههه وهي تركض وتضحك محمد انتبه لهم ونزل وما لحق الا احمد ومنى كانت اسرع منه ونزلت مع الدرج )
مي : ههههههه هو انت شفت شي هذا شي بسيط منها الي سوته هي وحماده
محمد : ههههههههههه وينها أكيد خافت مني
مي : هههههههههه هذى تخاف لا حبيبي هي مشغوله مع ملاك
محمد : ما شاء الله متي جات أكيد خالتي الفرحه ما تسعها اليوم
مي : أكيد اعيالها وعندها انت وهي شاغلين بالها على طول قوم اسمع الصلاة قامت
محمد : وهو يقوم من على السرير خلاص لا تاكليني ويدخل الحمام
بعد ما وزعت الهدايا واعطت مي ومنى كل وحده مجموعة عطور فرنسيه وكل وحدة فستان ناعم من الحرير وامها مجموعة عطور و كريمات وقميص نوم ناعم وعمها ساعة واحمد بلاستيشن اخر موديل مع القطع المكمله له واول ما اخذة احمد دخل غرفته وما شافوه

في الحديقة الخلفيه للفيلا
مي : ملاك بكرة احسبي حسابك تجين بعد الصلاه على طول وتتغدين هنا
ملاك : اوكي بس غدا ما بعرف بابا ح يوافق او لا
منى : ليه ما يوافق
ملاك :منو ناسيه كل سنه الغداء عند عم منصور اول يوم
منى : ايوه والعشاء عند عمتك ومتى راح تجي
مي : خلاص تعشي وتعالي نامي هنا
ملاك : شو لا ما بقدر حيكون فرح شذو ثاني يوم ومن الصباح بكير بدي اكون معها....ودق جوالها ..الو
ابو ملاك : لا زعلان منك شوفي الساعة كم حتى ما اتصلتى تهنيني بالعيد
ملاك : هههههههه حبيبي نبض قلبي ما بيكفيني هنيك بتصال لازم تكون قدامي يالله بستناك تعال خذني
ابو ملاك: هههههه قصي علي عيدك مبارك يالله انا قريب منك اول ما اوصل اتصل تنزلين
ملاك : ههههههه عساك من عواده اوكي انا جاهزه
ابو ملاك : اوكي سلام
ملاك : سلام
منى : ليش قلتي له يجي بدري
ملاك : شو بدري الساعه 12
مي : اجلسي ما راح انام
ملاك : بابا أكيد تعبان وبده ينام
منى : احنا نوصلك
ملاك : بابا قريب بدي روح البس العبايه اشوفكم بعد الصلاة
وهم داخلين للبيت مي كانت تمشي قبلهم واول ما دخلت الصاله
مي : لحظة ملاك محمد هنا
ملاك : اوكي روحي هاتي العبايه ونادي ماما وقفت هي ومنى
مي : تعالي ملاك محمد طلع فوق
ودخلت لبست عبايتها وسلمت على امها والبنات وخرجت بعد مادق عليها ابوها وهي داخله السيارة طلعت ورا لان خالتها قدام
ملاك : السلام عليكم
..وعليكم السلام
ابو ملاك : عساك انبسطتي
ملاك : كتير شو منين جاين
ابو ملاك : تعشينا في مطعم وجيناك تعشيتي
ملاك : أكيد ..وتقرب من مقعد خالتها وتكلمها بصوت واطي.. شو خالتو كنتي مع النسرة كل هالوقت
دليدا: هههههههه لا راحت بعد مامشيتي
ملاك : ههههههههه أيه لكان حسبت
ابو ملاك : وش فيكم على وش تضحكون ضحكوني معكم
ملاك : شو حبيبي ماخذ خالتو عشاء رمنسي اليوم وتصرفني لالا زعلت خلص خلودي لاتكلمني
الكل :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

,,,,

في غرفة فيصل الساعة 12
فيصل : حبيبتي حرام عليك
شذى : ههههههه لا يعني لا
فيصل : يالظالمه حتى يوم العيد
شذى : ههههه انا ظالمه
فيصل: ايه ظالمه ومجرمه بعد لا تضحكين بموت خلاص
شذى : سلامتك من الموت ياعمري جعل يومي قبل يومك
فيصل : لا اسمعك تقولين هل كلام مره ثانيه ..سكت شوى ..وش هالصوت وش عندك
شذى : اجهز لبس العيد حبيبي نام عشان تقدر تصحى الصلاة العيد
فيصل بغنج: همك اكون مرتاح ؟
شذى : ايه اشفيك حبيبي راحتك هي راحتي
فيصل : اجل خليني اشوفك بكرة حرام عليك من وصلنا ما خليتيني اشوفك
شذى :هههههههههههه
فيصل : الشرهه علي الي جبتك كان خليتك هناك ليوم الزواج حرام عليك اسبوع منحرم من شوفتك خلاص حبيبتي اذا جيت اعيد عمي اشوفك خمس دقائق بس
شذى: حبيبي لا يعني لا
فيصل : لا يلوى لسان الشيطان
شذى : هههههههههه حياتي عمري فصولى لا تعصب
فيصل : اوكي عندي فكرة البسي عباتك بس اشوف وجهك
شذى : هههههه وش تبي تشوف بوجهي
فيصل : هههههه ايه اضحكي كله راح تدفعين ثمنه بس اشوفك لا اطلع حرة الاسبوع كله فيك
شذى : هههههه والله العظيم احبك امممممممممممممموح
فيصل : يتنهد بصوت عالى آآآآآآآآآآآآآآآآه.. يااااااااااارب صبرني متى يعدي اليوم و اراويك من فيصل
شذى : هههههههههههههههه فصولى خلاص وبعدين
فيصل :يضحك على ضحكتها الحلوة :ههههههههه طيب افهم وش غرضك حرمتني من شوفتك
شذى : عشان تشتاق لي
فيصل : آه منك انتي وانتي معي مشتاق لك من الي دخل براسك هالكلام لاتقولي انجي
شذى : ههههههههههههه ايه نجوي هههههههههههههه
فيصل :لا لا لا ذابحها انا لا محاله
شذى: هههههههههههههههههههههههههههه حرام عيك
فيصل : الله يديم هالضحكه وش فيك كل ماقلت كلمه ضحكتي
شذى : وهي تحاول تمسك ضحكتها: امين وياك ..مدري حبيبي نام عشان اصحيك
فيصل : لا تعالى عندي وصحيني اقولك وش رايك اجي انام عندك
شذى :وجهها صار احمر تخيلت انه يكون عندها وقالت اسمه بمده طويله: فيصــــــــــــــــــــــــــل خلاص وبعدين
فيصل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هالحين فيصل هاه
شذى : حبيبي باي
فيصل : طيب حبيبي اعطيني بوسه
شذى : لا
فيصل : انا كل ماقلت شئ قلتي لا طيب خلاص زعلت باي
شذى : باي مممممممممممممممممممموح وقفلت على طول
فيصل : آآآآه يارب منك الصبر وفقني والله احبها

,,,,

يوم العيد

بيت ابو محمد

مي :لابسه جلابيه خمري وعبايتها بيدها ودق الباب: منى خالتي تنادي بسرعة
منى : لابسه جلابيه تركواز تفتح الباب : جايه خلاص وتاخذ عباتها
ونزلو الصاله وشافو خالتهم
مي : تسلم على خالتها :يالله خالتي
منى : تسلم عليها : امي من بياخذنا
ام احمد : اجلسي ننتظر محمد ينزل هو بيوصلنا
مي : بعد ماجلست : خالتي فين حماده
ام احمد : راح مع ابوك
محمد كاشخ كانه عريس: وهو نازل ليه ابوى راح ويسلم على راس خالته
منى : اول ما شافته زغرطت (يببت) اللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللي
محمد منخرع : بسم الله الرحمن الرحيم وش فيك انخبلتي
مي ومحمد: هههههههههههههههههههههههههه
ام احمد : فهمت قصد منى: الله يبلغني فيك واشوفك يوم عرسك
منى : تبوسها على خدها : الله يخليك لي يا امي محد فاهمني غيرك .. حمود تخيلتك معرس بس ناقصك البشت حمود مو انا اختك حبيبتك الله يخليك تكفى هات لي عريس مزيون مثلك ههههههههههه
الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
محمد : هههههههههه امشي ما بيذبحك غير خبالك
ام احمد: وتمسكها مع اذنها : هههههههههههه كم مرة قلتلك عيب زينة البنت حياها
منى : ايييييي امي خلاص ما فيها شي حرام اقول زوجوني الزواج ستر للبنت وتشدها مرة ثانيه مع اذنها اييييييييي خلاص توبه توبه ما اعودها ياربي حتي يوم العيد تمسكيني مع اذوني
مي : هههههههههههههههههههههه لا تتعبين عمرك خالتي هذي خبله رسمي
محمد : هههههههههههههههه امشي قدامي لا بالعقال اوريك
منى : هههههه الشره على الي يمدحك ترا لا تغتر ما مدحتك الا عشان تشبهني
محمد : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه يالخبله انتي تشبهني من الاكبر
ام احمد : الله لا يحرمني منكم ويديم ضحكتكم امشو مابقى شي على الصلاة ما راح نحصل محل نجلس فيه

,,,

بيت ابو ملاك

ابو ملاك : ينادي من الصاله اسفل : انجـي راح امشي عنك
ملاك : لابسه جلابية درجات الازرق البحري وعباتها معها : خلاص جيت ويطالع فيها ابوها بإنبهار من شكلها الحلو .. وتسلم على راسه وتبوسه على خده ويده ..صباح كل عيد وأنت بخير يا احلى بابا
ابو ملاك: وأنتي بخير ياقلب بابا
ملاك : تسلم على خالتها .. صباح الفل لأحلى خالتو ...
ابو ملاك : لحظة حصنتي نفسك حبيبي
ملاك: ايه لحظة وتجمع يديها وتقرأ فيها المعوذات والاخلاص وايه الكرسي و تمسح على ابوها
ابو ملاك: ههههههه وش فيك
ملاك: ههههههههههههه احصنك يا نبض قلبي وتبوسه على خدة انت احلى عريس اليوم وتلبس عباتها ..وتمسك يده ..خالتو ممكن تعطيني القمر ذا
دليدا : ههههههههههههههههههه كله الك يالبي
ابو ملاك: ههههههههههههههههه امشو تأخرنا ياحلوة

,,,,,,

بيت ابوشذى
بعد الصلاة

فيصل :وكان كاشخ بالغتره والعقال بعد ماعيد اهله : هلا عمي عيدك مبارك ويسلم على راسه
ابو شذى : عساك من عوادة شخبارك ياوليدي واخبار الاهل
فيصل : بخير ويسلم عليك الوالد ويستسمح منك عنده رياجيل
ابو شذى : مسموح وحنا ما بينا هل كلام
المجلس كان فيه ارجال مجتمعين وبعد ماسلم عليهم وتقهوى دق جواله
فيصل : هلا والله شخبارك وينك يا رجال ما شفناك
شذى : ههههههههههههههههه هلا حبيبي وينك
فيصل : لا لازم اشوفك اليوم
شذى : ههههههههه لا فصولى انت بالمجلس متي بتجي
فيصل : لا ياشيخ انا عند عمي ابو زوجتي
شذى : فيصل احلف انك هنا
فيصل : والله
شذى : لا.... لا تقول متى دخلت ما شفتك
فيصل : ياسلام عليك يا اخي تشوفنا ولا تسلم ..لا لا تعتذر زين نادنا وسلم
شذى : ههههههههههههههههههههههه والله العظيم احبك و اموت فيك
فيصل : لا ما صدق
شذى : فصولى حبيبي عيوني الله يخليك قوم روح اوقف عن المدخل عشان اشوفك
فيصل : من صدقك انت تتكلم ؟
شذى : هههههههههه فصولى لا تكلمني كذا قوم اخرج وكلمني عدل
فيصل : لا خلها بعد نص ساعه عمي عنده رياجيل
شذى :اوكي حبيبي باي
فيصل : مع السلامه
شذى : دق علي وانت طالع مع السلامه
قام فيصل يصب قهوه للي دخلوا لان ابو شذى ماعنده غير بنتين واخوه وعياله ساكنين في جدة .. وبعد ما طلعوا الرياجيل مابقى الا هو وابو شذى
فيصل : عمي طلبتك قول تم
ابوشذى: ابشر ياوليدي بلي تطلبه
فيصل : ابي اشوف شذى
ابو شذى : ابشر و انا عمك حرمتك ومن حقك تشوفها الحين ارسلها تجي
فيصل : لا عمي لا تعلمها هي ماتبي تقابلني وبكرة الزواج
ابو شذى : هههههههه قول كذا ابشر انت تعال معي
ويقوم ويدخل المجلس الثاني
ابوشذى : انتظر الحين ارسلها بس هالله هالله بنتي
فيصل : ابشر ياعمي بعيوني
ابوشذى : تسلم وهذا العشم فيك
ويخرج ويقول للشغالة تنادي شذى وجلس بالصاله
شذى : هلا بابا
ابوشذى : تعالى جلسي و أشر جنبه
شذى : تجلس امر
ابو شذى : هاه يا بنيتي ناقصك شي
شذى : سلامتك وتسلم على يده الى مسكتها
ابو شذى : ما وصيك على رجالك يابنتي حطيه بعيونك
شذى : ابشر يالغالى
ابو شذى : روحي يا بنتي الله يستر عليك هاتي جوالي من المجلس الي هنا واشرلها على المجلس
شذى : ابشر وتقوم وتروح للمجلس


لحظة مجموعه من المشاركين بحثوا عن القصه الله يعطيهم الف عافيه على اعجابهم بها لذلك سوف انزل الجزء الخامس حتى لا يتعبوا في البحث

 
 

 

عرض البوم صور ساعه بلا عقارب  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ساعة بلا عقارب, شقائق النعمان
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتملة (بدون ردود)
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 07:28 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية