بـدآية الغيـث .. ~
الفـصل الأول
/منتد قسم من حي قلم الاعضاء
دليدا:تفتح الستارة وتطفي المكيف انجي حبيبة البي شو بكي هلأ الساعة سبعة بعدك ما وعيتي اومي ولك تؤبريني بنتي ح تتأخري على الجامعة
ملاك : وهي بعدها على السرير وتغطي راسها عن النور :لا لا خالتو بليز اقفلي الستارة مانمت منيح وهلأ بعده بكير ماعندي محاضرة بدري على الساعة عشر
دليدا: حبيبتي البابا عم يستناكي منشان تفطري معه وانتي ناسيه انك راح تروحي معي الصالون اليوم من بعدها ح نروح نستلم سيارتك ولا شووو
وترفع المفرش عنها وتركض لعند خلتها وتبوسها :امممممموح احلى بووووسه لأحلى خالتو بهدنيا
وتدفها خالتها على الحمام دليدا: ولك وبعدين معك روحي توضي وصلى ونظفي اسنانك وبعدين تعالى افطري ومو منشاني هاي البوسه كله منشان السيارة
ملاك:ترجع وتبوس مممممممممموح والله انتي امر ولك الله ايهني بابا فيكي يااااارب وانا صليت الصبح اصلن مانمت الا بعد الفجر تتكلم وهي رايحه على الحمام
دليدا: شوو شوو عندك مانمتي بكير
ملاك : تفتح باب الحمام وفرشة الاسنان معها تنظف اسنانها وتتكلم كنت اكلم ميمو على المسنجر وما حسيت بالوقت بليييز خلصصص اخر مرة دالى حياتي انتي ههههههههه وترسلها بوسة في الهوا
دليدا :ههههههه خلاص روحي بسرعة ما فهمت منك اشي
ملاك: اوكييي
وتكمل لبسها بسرعة لبست بنطلون جينز و تيشيرت وردي وبوت وردي واضافت لمسة خفيفة على وجهها كريم الواقي من الشمس وقلوس وردي و شدو وردي خفيف واخذت عبايتها الرمادي فيها تطريز خفيف بلوردي وايشارب وردي ورمادي ونزلت مع الدرج وهي تغني نسو نسو بابا انت يا احلى بابا .................
خالد (ابو ملاك) :هههههههههههه اصبحنا واصبح الملك لله
ملاك:صباح الورد والفل والنرجس والجوري لأحلى بابا بهدنيا ممممممممموح وتبوس ابوها على خده وراسه وايده
ابو ملاك: ههههههه صباح الخير ما خلتي وردة ما قلتيها حياتي هههههه أحلى صباح لأحلى انجي
ملاك :ههههههه ربي يسعدك وتسلملى هـ الضحكة دوم يااااارب ولا يحرمني منك وتبوسه ممممممممممممموح
دليدا: لالالا انا راح اغار هيك
ملاك : وليكي هنيالك انتي ماخذة احلى شب بهلدنيا خلودي حبيب البي
ابو ملاك: ههههه اقووول وش خلودي هاذي بعد اصغر اعيالك انا
ملاك: ههههه عصب الحلو وتبوسة على راسة ولك مني اول حفيد الك راح يكون احلى خلود بس يطلع مثلك ياقمر ههههههه
دليدا:شو هيدا الكلام ولك عيب بنتي مابيصير هيك تحكي
ابو ملاك: ماعليك منها خليها حبيبة بابا
ملاك: وهي تدهن المربي على التوست خالتو شو هيدي عيب الزمن تغير مش مثل زمان البنت عيب تحكي انا حكيت قدامكم مفيش حد غريب
دليدا :ولو بنتي البنت حلو منها انها تخجل تحكي هيك كلام
ابو ملاك: خليك منها كلامها ماراح يخلص و يالله مع السلامة انا تأخرت على المكتب
دليدا و ملاك :مع السلامة
’’
خالد (ابو ملاك) وسيم ملاك بنته الوحيدة عايش في بريطانيا من اكثر من عشر سنوات بعد ما طلق ام ملاك (قصتهم قصة راح تعرفونها مع الوقت) سافر كمل دراسته ورجع السعودية اخذ ملاك من عند امها وكان عمرها سبع سنوات و جلس في السعودية سنتين وبعدها سافر وعاش في بريطانيا وتعرف على زوجته دليدا
دليدا: لبنانية معاها الجنسية البريطانية مطلقة تعرفت على خالد بموقف كثير حلوووو من مواقف ملاك ومقالبها في ابوها هي جميلة وتحجبت بعد زواجها من خالد وحنونة وطيبة كثيرة الله ما اعطاها اطفال وتحب ملاك مثل بنتها وتعلمت كثير من امور دينها على يد خالد
ملاك : عمرها 19 سنة حلوة كثير بشرتها بيضاء وخدودها وردية وشفايفها حمرا وشعرها كتيييييير حلو قصة شلال طول ظهرها ولونة كستنائي مموج مع لمعة ذهبي رباني وجسمها مثل عارضة أزياء اوووة ولون عيونها ازرق محدد برمادي (صورة من جدة امها التركية وسموها عليها انجي ورفضت الأحوال يسجلون اسمها ومعنى انجي ملاك فكتبوها ملاك والبعض يناديها ملاك والبعض انجي) وهي سنة ثالث بالجامعة لأنها شاطرة (دافوره) اختبرت اختبار مرحلي وعدت سنتين من المتوسط
’’
السعودية –الرياض
بيت ابو محمد
مي : تصرخ باعلى صوتها مننننننننننننننننننننى وجع ان شاء الله اطلعي برااااا وسكري النور وطفي الباب معك
منى:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههه والله انك فلة محششة الأخت الساعة كم نايمة الى الكلام انقلب عندك وتقلد صوتها الي كلة نوم سكري النور وطفي الباب معك هههههههههههههههههههههههه
مي: مدري الساعة كم كنت اكلم ملاك وبعدين نمت خلاص بليز فكيني واذلفي اذا تكرمتي برااااا
منى : نعم نعم ايووووه اصلن لاغاب القط العب يافار ياحبيبي محد قدك اليوم ماعندك محاضرات ونايمه ولا بعد تكلمين من وراي وتنط عليها على السرير وتلعب في وجهه وتخنقها (مزح ثقيل ) انا كم مرة اقولك انتي والخاينه ملاك ما تتكلمي الا وانا موجودة
مي: لا والله وليه إن شاء الله
منى : عشان اكون محرم هههههههههههههههههههه
مي: وهي تضربها بالمخدة ههههههههه اقول ضفي وجهك احسلك قال وش محرم قال
منى : ترجع المخدة عليها قومي بسرعة تقول امي أنوار بتحط الغدا الحين الساعة ثلاث بسرعة او يجيلك حمادة مراح اطلع مرة ثانية وتنزل وتروح المطبخ تجهز الغدا..........
مي : لا دخيلك الا حماده يذبح معنده الا البببببببببوس
احمد : جالس على طاولة الاكل وينادي ماااااااااااااااما ماااااااااااااااما بسرعة جوعااااااان هاتوا الاكل
ابو محمد: وبعدين معك خلاص اسكت وايش ماما هذي انا ماقولك قول امي
منى: جايبه السلطة خلية يبه ...معليك منه هذا حمادة اخر العنقود سكر معقود وش فيها لاقال ماما يعني تفرق عن امي مماتي مامي ماه معناها واحد
ابو محمد: اقول سكتي انتي يم السانين الولد كبر صار رجال وتقولين حماده
احمد : صح يبه كلامك قولي احمد
مي: جايه وتتثاوب لا صدق كبرت من الي في الليل يبي ينام عندي ويقول شيليني بعد ما انام
منى : ههههههههه و انتي الصادقة اقرولي قصة لين ما انام ولي يترجي امي انوار ينام عندها
ام احمد :معها الغدا لالالا دخيلك كله الا حماده حبيبي ما ارضى عليه
ابو محمد :ههههههههه خلصنا من البنات جت الام تقول حماده
ام احمد :ناصر وبعدين معك قالتها بدلع
مي ومنى :ههههههههههه
مي : احلى خالتى تهدد
منى : وأحلى تهديد بعد وتقلدها ناصر وبعدين معك
مي ومنى واحمد:هههههههههههههههههههههههه
ام احمد : بنات وبعدين معكن عيب
ابو محمد :هههه يازين اسمي على لسانك ياحلوه ام احمد استحت حمر وجهه من الحياء
مي : هههه حلو يبه خالتي ستحت
منى :هههههه امي شوفي تخربونا وبعدين تقولون عيب
ابو محمد : بنات خلاص كلوا وانتم ساكتين
البنات : ان شاء الله يبه
وبعد الغدا كل واحد راح لغرفته عشان يريح شوي
’’
ناصر (ابومحمد) عنده مكتب ويشتغل في التجاره وعنده خير توفت زوجته ام محمد وعياله صغار محمد 15سنة ومي 12سنة ومنى 8 سنوات تزوج انوار أمه خطبتها له لانها شافت فيها الام الثانية لعيال ولدها و فعلاً كانت لهم الام الثانية ومنى تناديها امي ومحمد ومي ينادوها خالة
انوار (ام احمد) حلوه وبيضاء ونعومة في كل تصرفاتها وقلبها ابيض
محمد : عمره 25 جميل جنتل مان فيه كل المواصفات الى كل بنت تتمنها وابتسامة تطير العقل وعيونه عسلية وجذابة وانفه مثل السيف ولمن يضحك تظهر غمازات على خدوده وجسمه رياضي وعيبه مغرور وعصبي شوي درس ويحضر ماجستير برا
مي : عمرها 22تشبه امها( الله يرحمها) طولها متوسط لونها حنطي جذابة وناعمة في كثير من تصرفاتها تدرس اخر سنة في الكلية
منى :18سنة ثالث ثانوي مرجوجة وضحكة البيت تشبة محمد كثير
احمد : 8 سنوات ثانية ابتدائي كربوجه خدوده تجنن وابيض واحد في اخوانه طالع ل امه ودلوعة العائلة
’’
بيت ابو عامر
في الصالة
ام شهد (نورة) داخلة معها بناتها ساكنة مع اهل زوجها في قسم خاص لها :السلام عليكم
الكل :وعليكم السلام
ابو عامر :هلا ومسهلا بقماري البيت قربي انا جدك
شهد وشوق تركض كل وحدة تسبق الثانية من تكون في حضن جدها
شوق :هههههه ثبقتك وتبوس جدها وتجلس في حضنه
شهد : لالالا وعععع جدودي يحبني اكثر انا الكبيرة وتبوسة وتجلس جنبه
ام شهد تجلس معها شروق وتضحك وطلع اصوات وتمد ايديها تبا جدها يشيلها
ابو عامر : هاتيها وانا عمك قومي شهود عطيني اختك وياخذها وتلعب في لحيتة وتضحك وتناغي وتجي شوق تحاول تضحكها من ورا جدها وشروق ميتة ضحك وتصرخ هههههههه اغغغغ هههههههه
ام شهد : خلاص شوق حرام عليك ذبحتي اختك شوفي وجهها كيف صاير من الضحك
ام عامر : وجع إن شاء الله سكتي انتي وهي صدعتو بلواحد من لما جيتم عاد من زين خلفتك بنات ياكلن تبن
سكت الكل عن الضحك وشهد تخاف من جدتها جلست جنب امها وعلى دخلت عامر وهو يسمع كلام امة عن زوجتة وبناته
عامر: يكلم نفسه لاحول ولا قوة الا بالله يارب خارجني من هـ العذاب كل يوم على نفس الموال : السلام عليكم
الكل وعليكم السلام
ويركضو بناته ويحضنهم ويعطيهم الحلاوة الي متعودين عليها كل مادخل وهي معه ويشيل شروق من ابوه و يجلس جنب ام شهد : اقول ام شهود صبيلي قهوة
ام شهد : ابشر يا ابو شهد تفضل
ابو عامر : كيف الشغل معك اليوم
عامر : الحمد لله كل شي تمام اقول يبه يسلم عليك خالي منصور
ابوعامر : عليك وعليه السلام وش أخباره ما قابلته لي كم يوم
عامر: وهو يلاعب شروق ويبوس شوق وشهد : طيب ماعليه خلاف وبكرة عندة سفرة يخلص بعض أشغاله
ام عامر : انت وبعدين معك من اول مدخلت وأنت تتحظن فهل بنات
عامر : امي خلاص خلصنا من هـ الكلام وانا مالين عيني وتارسينها بعد
ام عامر : اييييه لا كلمتك قلت هـ الكلمتين ضاحكة عليك نوير وغاسلة عقلك بعد
وتقوم نورة ام شهد وتاخذ بناتها وتطلع جناحها الخاص
ابو عامر : وبعدين معك يا حرمة الي يشوفك يقول جايبة عشر عيال ما كنه اثنين
ام عامر : ايه اثنين شالو اسمك ماهوو مثلها خلفتها بنات
ابوعامر : خافي ربك هذا وهي بنت اخوك سويتي فيها كذا شلون لو غريبة
عامر : امي زواج ما راح اتزوج ولى الله كاتبة بيجي والرسول صلى الله علية وسلم خلفته كلهم بنات ولده توفي و بناته رضي الله عنهم هم الي حملو اسمه وصانا على تربية البنات احسن تربية و لا ترجعي بأفكارك لايام الجاهلية العالم تطور وعي وأنتم للحين في جهلكم الرجل هو الي يحمل جينات الولد والبنت المرأة مالها دخل بتحديد النسل
ابو عامر : اللهم صلي وسلم عليه معليك منها يا وليدي
ام عامر : ايه هذا الي أخذه منكم وتنادي على الشغالة سمياتي وصمخ إن شاء الله هاتي عباتي بسرعة
سمياتي : تجيب العباية بسرعة اوكي مدام هدا عبايا
وتاخذ العباية وتلبسها ام عامر : تعشو انا معزومة اليوم عندي جمعة عند ام راشد وتطلع
ابو عامر : لاحول لله ابو طبيع مايجوز عن طبعه
عامر :يبه مايجوز تقول لاحول لله تنفي قدرة الله قل لاحول ولا قوة الا بالله
ابوعامر: عارف ياوليدي بس اللسان على اللي متعود عليه
عامر : معليش يبه حاول ما يصير يالله يبه انا طالع اريح شوي تآمر بشي
ابو عامر : سلامتك ماعليك امر ياوليدي
’’
عائله عمر
زوجته/عايشه إبراهيم
عامر32 سنه متزوج بنت خاله نوره وعنده(شهد 5 سنوات – شوق 3 سنوات – شروق سنه)
يزيد 27سنه
مريم 25 سنه
مها 21 سنه
عائلة منصور إبراهيم اهل نوره
زوجته /حصة
إبراهيم 30 سنه متزوج بنت عمته مريم
نوره 28 سنه
حمد 26سنه
,,,,
ملاك : يالله خالتو بسرعة النا كم ساعة هون في الصالون
دليدا: خلاص جايه شوو بيكى
ملاك :بسرعة منشان عندي كلاس
وتروح مع خالتها لمعرض السيارات اليوم موعد إستلام السيارة
ملاك: تنزل وتشوف سيارتها عند باب المعرض: وااااااو خالتو شوفي محلاها بتجنن بتعئد كتير
دليدا: ولك شوو بتجنن وبتعئد بعد مراح يجن غيري منك روئي يا انجي
ملاك : تبوسها هههههههههه من فرحتي خالتو
وتستلم السيارة وتجلس فيها
دليدا: وليك بنتي انتبهي منيح ماتسرعي
ملاك : تخرج تبوسها اوكيييي خالتو باااااااااااااااااي
دليدا: باي الله يحفظك يابنتي
ملاك: وتخرج من شنطتها CD اغاني منوعة وطايرة من الفرح وهي رايحة على الجامعة ويدق جوالها ........
ملاك : الوووو
شذى: هاااااي نجوي فينك
ملاك: هااااي يا أحلى شذووو واحلى صباح بهدنيا
شذى:هههههههه لا مروقه الأخت مع الصباح
ملاك: ههههههههه فينك في الجامعة
شذى: يس
ملاك : اوكييي عشر دقائق وكون معك
شذى: اوكيي
ملاك: بااااااي
شذى: باااااااااي
’’
ويطلع عامر ويفتح باب قسمة الي مكون من اربع غرف ومطبخ وصاله كبيره ولقي بناته في الصالة يشاهدو التلفزيون
عامر: هلا حبايب بابا فين ماما
شهد : ماما في غرفتها
شوق: بابا اثلن ماما ثعلت من كلام ذدة عاثه انا ما حبها حب امي حثة (بابا اصلن ماما زعلت من كلام جدة عايشة انا محبها احب امي حصة )
عامر :لا عيب بابا هذى جدة ما تقولى عنها كذا
شهد: شوق اعلم عليك ماما هي قالت عيب تتكلمين كذا
شوق : ما عليه انا اقول الي احثة حلام(ماعليه انا اقول الي احسه حرام)
عامر : ههههههههه (يكلم نفسه والله ياشوق انتي الي بتخذين حقك من جدتك) خلاص بابا انا بنام اذا اذن صحوني
البنات : طيب
ويدخل الغرفة وحصل نورة جالسة على الكرسي وسرحانة ومعطيته ظهرها ما حست بدخوله ويقرب عامر ويمسح على شعرها
عامر : الحلو سرحان في وشو؟
نورة : بسم الله فزعتني عمور ماحسيت فيك لما دخلت
عامر : آآآآآآآآآه لا عمور بعد ازعل اذا ما كنتي تفكري فيني ويجلس جنبها
نورة: هههههههه لاما فكر فيك
عامر: لا واثق انك تفكري فيني
نورة: اوف على الثقة لاحبيبي
عامر : حبيبي بعد وحط يدها على قلبه لا رح قلبي فيها اليوم
نورة: عمووور خلاص
عامر: والله احبك ويلموني ليه احبك ويبوسها على يدها الي مسكها
نورة : وانا بعد احبك واموت فيك
ويضمها لصدره يحاول يخفف عليها الكلام الي تسمعة من امه كل يوم
’’
اول ما وصلت ملاك اتصلت على شذى
ملاك: هاى يا حلوة وينك
شذى : هاى انتي الي وينك
ملاك : هون تعالى انتي والشلة بسرعة عندي سبرايز كتير حلو
شذى : شو فين ..!! .. وعرفت فين المكان
ملاك: هاااااااااى وتحضن شذى وجود وامل وريم : هااااي صبايا صباح الخير كيف الحلوين
شذى: شوي شوي علينا اكلتينا حنا مناح على اولتك
امل وجود وريم :صباح الخير
جود: اقول مضربتنا مشوار عشان صباح الخير اقول اخلصي وين المفاجأة
امل: حبيبتي خفي على البنت مهي قدك
ملاك: ايه شوي شوي علي وتأشر على السيارة شو ريكم
البنات: مافهمنا شوقصدك
ملاك: يا ثقيلات الفهم انتي واهي أخيراً تعطف وتكرم على السيد خلودى ومنحني السيارة
شذى :ياااااااااي وناسه وكيف اقتنع
جود وريم :ايه صح كيف
ملاك: حبيبة البي خالتو ادرت تقنعه" وتحكيلهم شو عملت وهي تتذكر اللي صار "
بعد العشاء جالسين في الحديقة الجو كثير حلو
ملاك :بابا بدي اطلب منك طلب بس اول قولي تم
ابو ملاك:ويطالع بنته: ياحبني لك وانتي كلمة لبناني وكلمة سعودي
دليدا:ليه البي شو بيه الحكي اللبناني
ابو ملاك: ياقلبي مافيه شي وانا عندي احلى لبنانية
دليدا: ايه قول هيك بتضحك علي
ابو ملاك: لا ياقلبي هو انا عندي أغلى منك
ملاك :بابا لا تصرف الموضوع قول تم
ابو ملاك: على وش اقول
ملاك: ابليز بابا اول قول
ابو ملاك: NO اول اعرف على وش
ملاك: اوكي بدى سيارة عندي رخصة (شهادة) سواقة على الفاضي
ابو ملاك: وليش عندك السواق وانا وخالتك ماقصرنا معك شوفي خالتك دالي ماتسوق كثير اكثر مشاويرها مع السواق
ملاك: بس بابا انا...........
ابو ملاك: يقاطعها ياحبيبتي انا ماهو ضد السواقة ولا ما خليتك تاخذى الرخصة وانا معطيك حريتك واعرف انا كيف ربيت بس أخاف عليك وأنتي تسوقي وقت الضرورة وأنتي عارفه
ملاك : بس.......
ابو ملاك : يقاطعها انا ضد جهل المرأة بالسواقة ولازم يكون عندها خلفيه عنها لأنها ممكن تتعرض لمواقف كثير ما يكون حولها احد او تكون على سفر بالسيارة ويحصل أي موقف للسائق سواء زوجها او اخوها او أي احد على الأقل تكون عارفه شلون تتصرف وتكمل الطريق وتنقذه وتنقذ نفسها وما تنتظر احد ينقذها
ملاك : بابا احنا بلندن مو السعودية
ابو ملاك : أدري وأنا علمتك عشان تعرفين تتصرفين سوا هنا او هناك وبعدين في السعودية المرأة تسوق في القرى والبر في الرحلات صحيح السعودية ماتمنح شهادة سواقة وهذا انا اعتبره خطأ المفروض يكون عندها شهاده تفادياً للأخطار والحوادث بس فيه ناس تعلم بناتها و السواقة ممنوعة في المدن والسعودية زحمة والبنات ما ساقوا شلون لو يسوقون
ملاك: بابا انت عارف اني من الجامعة للبيت وطلعاتي محدودة وبدل ما أنتظر السائق ارجع على طول شو الت
دليدا: خلص خلودى اهي كم سنة تحكيك ما بتوافق منشان خاطري هاي المرة واهي مش حتروح مكان هاه البي شو الت
ابو ملاك:يطالع في بنته وحرمته الله لا يحرمني منكم :هههههههههه خلاص اتفقتو علي انتي وبنتك خلاص موافق ياحياتي
توقف ملاك وتقفز وتصرخ من فرحتها مثل الصغار وتبوس ابوها
ملاك: مممممممممموح الله لا يحرمني منك ياحلى بابا
وتروح لخلتها وتبوس فيها :و انتي بعد يا احلى خالتو وام بهالدنيا
دليدا:هههههههههه خلص ههههههههه خلص يكفي هيك مبروك
ابو ملاك:هههههههههههههههه ماراح تنام اليوم من الفرحة
ملاك:ههههههههههه وااااااااااااااااااي فرحانة كتير الله لا يحرمني منكم ياحلوين وتروح غرفتها ترقص وتغني
ملاك :وهلأ شو ريكم
شذى: وااااااى كثير حلو مبروك نجوي
البنات : مبروووووووووووووك انجي
ملاك : الله يبارك فيكم و عقبالكم
جود:هههههههههه لا ماهقيت
ريم : ايه والله احلم اني اسوق اصلن اخاف يتورالي لو تقرب سيارة مني اوقف مكاني اخليها تعدي بعدين اروح
البنات:هههههههههههههههههههههههههههههههههه
امل: شدعوه انتي وانتي ما تسوقى لو مر باص او شاحنة خفتي كيف لو سقتن
جود : عادي تنزل من السيارة تسويها
شذى : وانتي الصادقة تمشى اربعين وتوصل بعد يومين
البنات:ههههههههههههههههههههههههههه
شذى: المهم يا حلوة كل يوم راح تاخذينا معك بودع الباص هههههه
ملاك :ههههههه اوكي واخذكم معي بعد الصباح شو قلتي
امل : أكيد موافقين الكل وهذي فيها كلام
ملاك : اوكي تفقنا
ريم:اووووووووووه بسرعة بنات راح نتأخر على الكلاس
شذى : اوووه كله من انجي بسرعة
’’
الرياض
في الكلية
منيره: الحين انتي من جد تتكلمين
مها : ايه شايفتني امزح معك
منيرة: وامك لو درت عنك وش بتقولين لها
مها : عادي امي عمرها ما همتها الدراسه
منيرة: بس ابوك تهمه
مها : عارفه بس انا راح اجي كل يوم وما راح ادخل محاضرات وبعدين بقلهم اني رسبت ونتهينا وتركها
منيره: مجنونه صحيح انا مثلك ماني مهتمه في الدراسه بس اهم شي انها تكون عندي شهادة ومهو مهم التقدير اهم شي احصل عليها
مها: ما همتني وش ابيبها يعني بتوضف بها ما ابي وظيفه
منيره : انتي حره بضيعين مستقبلك فكري زين وتوقف انا رايحه الحين تبدأ المحاضرة
مها : باي اذا خلصتي كلميني
منيره: اوكي باي
’’
قعدوا البنات في الكوفي
امل: يالله ريم ناخذ الفطور
ريم: اوووه زحمة اليوم هاه بنات وش اجيب معي
البنات : مثل كل يوم
امل وريم :اوكي
شذى : اقول بنات ناظروا الي على الطاولة الي هناك شكلهم خليجين
جود: فين
شذى: هناك
جود: اية صح خليجين
ملاك: خلص صبايا لا تناظرونهم تلفتون انتباههم
جود: اقول شوفي هذاك شلون يناظر
شذى: مين
جود: الى لابس تيشيرت اسود
شذى:اوووووووووووه بموت يجنن
ملاك: جني يشيلك فضحتينا خلص
جود: ايه بنت عيب
شذى: لا والله بنات قلبي يدق حب من اول نظرة
البنات:هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ملاك : خبله انتي شو حب من اول نظرة
وصلو ريم وامل واعطو كل وحدة طلبها وسمعو كلام ملاك
ريم : خير وش فيه
ويحكولها الى صار
ريم : اقول اتركي عنك الخبال واعقلى لا علم عليك عمي اخليه ياخذك من هنا
شذى: اية اكلتوني بقشوري انتي وهي الواحد ما يعبر عن مكنونات قلبه ..وتتنهد ...وا معتصماه على قليبي
ملاك :ههههههههههههه اقول يامكنونات قلبه بلا فضايح
ريم : ههههههههههههههههه حلوه وا معتصماه على قليبي طيب ليه
شذى: ههههههههههههههههههههههههههههههههه يمكن احد ينقذة واسبح في بحر الغرام ....وتغني ......بحلم بيك انا بحلم بيك وبشواقي مستنيك
البنات:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
جود: ههههههههه خلاص بنات شوفو كيف ماشال عينه عنا
’’
شذى عمرها 21 من السعودية
جود عمرها 23من السعودية
ريم عمرها22 من السعودية
امل عمرها 21 من الكويت
’’
في الجهة الثانية جالسين الشباب
فيصل: يويلى انا على الحلوة والله ماقدر على كذا
محمد: اقول فيصل بطل خبال متي بتعقل انت
جاسم : عمرة ماراح يعقل
فيصل: ياخي اول مرة اشوفها هنا عمري ماشفتها
خالد: ايه والله صادق عمري ماشفتهم
عبد العزيز وعبدالله يطالعون فين البنات
عبد العزيز: اقول شوف الزين في الشقر مو محجبة لاحق عليها في السعودية
عبدالله : ايه ياخي متع نفسك انت وهو بلا عقد زايده
فيصل: هالحين حنا معقدين علشان ما نطارد ورا البنات ؟!
محمد: خلك منهم ترضاهاعلى اهلك احد يناظر اختك كذا؟
فيصل:ياخي مو كذا احس انها غير
جاسم: اوكي شباب وبعدين معكم بطلو هـ الرمس
فيصل: خلاص سكتنا اوكي وقعد يسرق نظراته لها
محمد وجاسم معطين البنات ظهرهم ماشافوهم
’’
محمد:عمره 25 من السعودية
فيصل : عمره 25 من السعودية صديق محمد كل اسرارة عنده هو وخالد
خالد: 23سنة ولد عم فيصل يدرس في نفس القسم
عبدالله : 26سنة من السعودية
جاسم: 24 سنة من الامارات
عبد العزيز: 25 سنة من الكويت
’’
خلصو البنات يومهم الشاق وخارجين من الجامعة
ملاك : يالله بنات وتفتح باب السيارة
شذى : وهي تطلع قدام اقول شو ريكم نحتفل على حساب نجوي بمناسبة السيارة
امل : اية والله
ملاك: اوكي بس ما حكيت بابا
جود: انجي تصدقين ولا كنك عايشه برا طول حياتك معقدة
ملاك: لا حبيبتي مش تعقيد اني استاذن من بابا او خالتو في الطلعة
ريم: ايه صح كلامها شو تعقيد الحرية في حدود
ملاك: انتي بدك جلسات مع بابا يعطيك من محاضراته عن التربية
شذى: ايه والله عمي خالد مافي احسن منة ناسين بابا ما رجع السعودية الا بعد معرف اني تحت نظرة ولا نسيتي اهلك ياجود ماخرجتي من السكن وجيتي معنا الابعد ماتعرفوا اهلك على عمي خالد
ريم: تصدقون بنات احلى شي انا قريب من بيت انجي نروح عندها براحتنا
شذى: يا حياتي أهلنا اصرو ان نكون قريب عشان نكون تحت المراقبة ههههههههههه
ريم: انجي كلمي عمي خالد عشان ما نتأخر
ملاك: اوكي وتتصل :هلو حبيبي كيفك منيح
ابو ملاك : هلا والله بهصوت الي يرد الروح
ملاك :هلا حياتي وعمري انت ياحلو
شذى : اقول بطلي غزل وقوليله
ملاك تاشر لها صبر
ابو ملاك: ايوه حبيبتي انتي فين من عندك
ملاك : ياسيدي هاي الشلة معي هلا خلصنا وراجعين بس حبيت اطلب طلب ممكن
ابو ملاك: اية ممكن كم انجي عندي
ملاك: الشلة حابة نحتفل بمناسبة السيارة الجديدة في مطعم شو قلت
ابو ملاك: اوكي حبيبي بس لا تطولو برا واعطي خبر لخالتك عشان ما تنتظرك
ملاك : تسلملي ياحلى بابا يا نبض قلبي اوكي راح احكي معها
ابو ملاك: انتبهي لنفسك حبيبتي باي
ملاك: اوكي حبيبي باي
البنات : شو قال
ملاك : اوكي أي مطعم حابين
البنات : يااااااي وناسه
وبعد كم يوم من شوفه فيصل لشذى جالس في الشقة سارح يفكر فيها طول الوقت دور عليها بس ماحصلها كان يتمنى يقابلها او يعرف في اي قسم او حتى اسمها
خالد: اقول الحلو وش فيه متنح؟
محمد: ياهووووووو فيصل وين وصلت
فيصل ماحس فيهم وشوي تجيه مخدة على وجه ويطالعهم بتعجب
فيصل: وجع وش فيه ويحذف المخدة عليهم
محمد : يمسك المخدة انت لك كم يوم منت صاحي طول الوقت شارد
خالد: ايه ياخي وش فيك
فيصل: مافي شي بس فكوني انت وهو
محمد: اقول بلا مافي شي وش عندك يالله قول ولا تهم نفسك
فيصل: يطالع في الصاله مافيها احد غيرهم تنهد تنهيدة طويلة: آآآآآآآآآه ايش اقولكم طحت ولا احد سمى علي
خالد: ياخي قول وش هالألغاز
محمد: قول فيصل وش فيك يمكن نقدر نساعدك
فيصل: والله مدري وش اقول
محمد: انت قول وريح نفسك احسك مهموم
فيصل: اية والله ياخي قلبي يوجعني
خالد:ههههههههههههه الله المسألة فيها بنت أكيد ههههههههه
فيصل : اقول اسكت انت وجهك
خالد: ههههههه أكيد وجهي حلو صح
محمد : وبعدين خالد اسكت قول فيصل وش فيك معليك منه
فيصل يطالع فيهم محتار يقول ...ولا...... لا
خالد: قول والله أسف
محمد: فيصل وش فيك قول الي عندك قبل يجون العيال
فيصل: ياخي من يوم شفتها ماراحت من بالي
محمد: من الي شفتها؟
خالد: ليكون الي ذاك اليوم في الكوفي شوب؟
فيصل: ايه هي نظرتها سحرتني اشوفها طول الوقت قدامي
محمد: بس يا فيصل انت ماتعرفها ومنت من النوع اللعاب
فيصل: انا ماقلت العب عليها احسها محترمة
خالد: يعني وش الي بتوصله
فيصل: مدري ودي اشوفها
خالد: ياعيني يعني حب من اول نظرة
محمد : اقول اركد انت لحذفك بهل كاس .....ويطالع فيصل.... وش تبي تشوف فيها
فيصل : مدري بعرف اهي من يمكن ارتاح
خالد: خلاص يمكن بكرة تشوفها اسألها
فيصل : وين اشوفها من يومها دورتها مالقيتها
محمد: لا تفكر كثير و شوف دراستك اهم
فيصل: بس يا محمد............................
ويدخل عليهم جاسم وعبدالله وعبد العزيز وقطعو حديثهم
,,
البنات مجتمعين في بيت ملاك
جود : اقول خلاص بعدين نكمل البروجيكت والله طفشت
ملاك : لا نكمل وبعدين نريح مرة وحدة
شذى: اية ما بقي شي ونخلصه
جود :بسرعة والله طفشت
ودخلت عليهم الشغالة معها العصير وحلى وفطائر منوعة
ريم: يسلام جاء فوقته بموت جوعانة
امل : وانتى من متى حضرتك ما كنتي جوعانه
جود: ايه طول الوقت اهي جوعانة
ريم: بسم الله الرحمن الرحيم اعوذ برب الفلق عن الحسد
ملاك : حرام عليكم بنات ألي يشوفكم تتكلمون عن وحدة ناصحة جسمها حلو
ريم: وهي تاكل تسلمي يا احلي انجي اعيونك الحلوة
شذى: لا صدق ريم تاكل وميبين فيها لو انا كان ما دخلت مع الباب
ريم: شرقه بالعصير كح...... كح ........كح........ ودمعت عيونها
ملاك : بس حرام عليكم خذي اشربي المويه
ريم: بعد ماهدت اعوذ بالله عينكم قوية
البنات:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
شذى: هههههههههه والله ههههههههه ما قصدت بحسن نية قلتها وانتي عارفتني
جود: تشغل الاستريو وترقص وتسحب ريم من يدها كله الا...... زعل الحلوين مقدر عليه
شذى: وهذى بوسة ولا تزعلين
ملاك : تنغزها في وسطها : وليك الحلو ما يزعل صح
ريم: ههههههههه وجع لاتسوين كذا
ملاك : هههههه وتغني مع الأغنية انا الشاكي انا الباكي انا الحساس وتتمتم وترقص وتاخذ ريم ترقصها معها وتغنجها وتدلعها مع الاغنيه
وكملو رقص وهبلو فبعض لغاية ماتعبوا وكل وحدة رمت نفسها مهي قادرة تكمل وبعد ما تعشو على الساعة تسعة وصلهم السواق شقتهم القريبة ونامو على طول من التعب
’’
بعد ماودعت البنات راحت تشوف أبوها ,, دقت الباب
ملاك: ممكن ادخل؟
ابو ملاك: وهو على السرير: هلا والله
ملاك: شو كنت بتنام قبل اكحل عيني بشوفتك يا حلو
ابو ملاك: هو انا اقدر
ملاك: ايه لكان حسبت
وتروح وتبوس ابوها وتجلس جنبه
ابو ملاك: كيف اليوم معك ؟
ملاك : تمام كل شي منيح
ابو ملاك : السواق وصل البنات؟
ملاك : أكيد لا تشيل هم
ابو ملاك: كيف ما أشيل هم و أهلهم موصيني عليهم وهم بنات لحالهم
دليدا: وهي جايه حبيبي البنات مربيات منيح لا تخاف
ابو ملاك: الله كريم
ملاك : اوكيه بابا تصبح على خير وتبوسه على راسه ويده
ابو ملاك : يبوسها وانتى من اهل الخير
وتروح لخالتها وتبوسها تصبحي على خير ياقمر
دليدا: وانتى من اهله غطي نفسك منيح حبيبتي
وتروح غرفتها أخذت حمام دافي ونامت
,,
البنات في الكلاس
ملاك: اوه بنات طفشني هالدكتور كلامه كثير من غير فايده
شذى:اوووووه تطور انجي اول مرة تقولي على دكتور كذا
ملاك : شوو انتي فهمتي شي ان شاء الله اخر مرة اخذ معه
شذى: اذا انتي ما فهمتي وطفشانه انا بموت
جود : اقول سكتوا شوي خلوني انام
ملاك: هههههههههه هذا احد ينام من صوته
شذى: ههههههههههه يمكن على بالها ماجدة الرومي
ريم: وبعدين صح محنا فهمين شي بس سكتوا لا ننطرد
امل : اقول سكتوا شوفوا هلا فطس يطالعكم
سكتوا و ما صدقوا تنتهي المحاضرة
شذى: جود قومي
جود : طيب خمس دقائق بس
ملاك : ههههههه هبله على بالها في البيت
شذى: ههههههههه قومي ولا نروح عنك
جود : اوف صحيت يالله
شذى: بكرة بلبس نظارة مثلك وانام
ملاك : والله فكرة اهبل الدكتور على باله صاحية
وشالو اغراضهم وطلعوا
امل: بنات خلونا نجلس هنا وجلسوا في الساحة الخارجية
ريم : انجي – شذو الفطور عليكم وين جالسين روحوا هاتوه
شذى : خلى جود تروح عشان تصحصح
ملاك : لا حبيبتي انا جوعانة هاذي تروح ما بترجع اليوم
امل : أي نسيتي ذاك اليوم ضيعت حنا فين جالسين
وتروح انجي وشذى وهم داخلين
شذى: انجي خذي الكروسان والدونات
ملاك : اوكي
,,
في نفس المكان عند الكوفي
خالد: فيصل هات كبتشينو معك
فيصل : طيب بس لا تروح
خالد كان واقف بعيد عن فيصل شوي تفاجأ من البنت الي واقفة قريب من فيصل ويبا ينبهه لها ناداه وما رد عليه
فيصل وهو لاف صدم في البنت وانكب عليها بعض الكوفي
فيصل : اوهه سوري ورفع عينه وانصدم مو معقول هذى الى شاغله كل تفكيره من أسبوعين اخيرا حصلها
شذى :ساكته وتناظر فيه ياويلي والله هو ومن قريب احلى بعد
فيصل: اسف ما انتبهت
شذى مثل الهبله كأن احد كب عليها ماء بارد
ملاك :تقرب منها ومعها طلبهم : شذو شو بيك
شذى : انتبهت لنفسها : لا مافي شي
فيصل: والله اسف ماكنت منتبه عدمت عباتك
شذى : لا مافي شي حصل خير جت سليمة
ملاك: اوكي شذو خذي انا راح اخذ الكوفي واعطتها الفطور وراحت
قرب خالد من فيصل
خالد : السلام عليكم فيصل فيه شي
شذى وفيصل : وعليكم السلام
شذى بعدت عنهم وهي رايحه
فيصل : عفواً ممكن
شذى: هلا ؟؟
فيصل: ممكن اعرف اسمك ؟
جت انجي وسمعته يسال
ملاك : طبيعه صوتها ناعمه : نعم خي شو بدك ؟
فيصل : ابد سلامتك سالت عن اسمها فيها شي
ملاك: شو بدك باسمها
فيصل : ابد بتعرف والأخت شكلها سعودية
ملاك : نعم شو تتعرف ايه والاخت سعودية!!!
فيصل :سلامتك وأعتقد ما سالتك وهي الها السان تتكلم
ملاك :لا والله شباب اخر زمن وتلف وتروح هي وشذى
فيصل ارتفع ضغطه ماصدق انه حصلها تروح كذا
خالد: امش فضحتنا
فيصل وهو يجلس في المكان الي فية الشباب وخالد جنبه
خالد : هونها ياخي
فيصل: والله هذى اللبنانية يبيلها ذبح وش دخلها هي
خالد: بس عليها عيون
فيصل : اسكت انت وجهك تلاقيها عدسات يالخبل
محمد : وش فيكم فهموني ايش صار
خالد : ولاشي واشر له بعدين أقلك
فيصل : محمد قوم معي بروح امشي
محمد يطالع خالد
خالد : حتى انا بروح معك بطلع المكتبة
محمد : ايه على قولتك اروح اخلص الى عندي
جاسم : وش هل رمسة ما قعدتو
فيصل : سلام نتقابل فالشقة
وهم خارجين يمشون
محمد : اقول انت وهو وش السالفة وحكى فيصل السالفة
خالد: اقول فيصل شوفهم جالسين هناك
فيصل: آآآآآه بروح اكلمها
محمد : فيصل انت تقول نيتك شريفة ياخي لا تحرج البنت جالسة مع صديقاتها
فيصل : اوف كله منها العلة اللبنانيه
خالد: خلاص شوفهم قدامك واشكالهم محترمات
محمد: امشو خلونا نروح المكتبة
فيصل : ماني متحرك لين ما اكلمها
خالد: فيصل عيب
فيصل : اقول منتو حاسين بلي فيني روحوا والحقكم
محمد: خلاص خالد خلك معه انا اجيب لك الي تبي وانتبه عليه لا يتهور
خالد: خلاص
فيصل عينة مكان ماجالسين البنات
’’
بعد ماخرجوا البنات
ملاك :شذو شوبك
شذى : تنهدت بقوة آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه يذبح يا انجي
ملاك : مين الي يذبح
شذ ى: فيصل
ملاك : من فيصل..!!
شذى : الي هاوشتيه
ملاك : وجع قليل ادب ومتى عرفتي اسمه
شذى : لا حرام عليك و الله يجنن وصديقه ناداه
ملاك : جني يركبك يالخبله امشي بس
شذى : لا صدق نجوي احس قلبي بيوقف معرف لمن كان واقف قدامي كن احد كب على مويه بارده ولساني انعقد
ملاك : شذو انتي معجبة فيه
شذى : مدري من اول ماشفته حسيت بشي غريب مقدرت اشيل عيوني عنه
ملاك : بعدين نحكي هاااااي صبايا
ريم: ماصار من فطور كان جبتو غداء مرة وحدة
ملاك : بتنكتي ما يضحك
بعد ماجلسوا البنات شذى تمسح مكان القهوة
جود: وش فيها عباتك؟
شذى : ابد مافيه شي واحد دقيت فيه كب عليها قهوة
امل: بنات بروح المكتبة
ريم: انتظري اخلص فطور اروح معك
جود: اية انا بعد ابي لي كم شغله
شذى : تاكل على مهل وسرحانه
ملاك :مابدي شي انتظركم هون شذو بضلى معي
شذى : هاه
ريم : ايش هاه .. بنروح المكتبة بتروحى ولا قاعده مع انجي
شذى :لا بقعد معها
بعد ما مشو البنات شذى نزلت راسها على الطاولة
ملاك : شذو وبعدين لا يروح بالك بعيد
شذى : لا ما في شي
ملاك : فتحت الاب توب وجلست تكمل بروجكت
’’
فيصل : تعال امش معي
خالد: على فين ؟
فيصل : عند شذو اكلمها
خالد: وشلون عرفت اسمها
فيصل : مهو اسمها صديقتها تناديها كذا واكيد اسم الدلع
خالد: طيب انت عرفت دلعها ما يكفيك
فيصل: لا .. بتقوم معي ....ولا...اروح لوحدي
خالد: فيصل اعقل
فيصل: خلك جالس انا رايح وقف وراح يمشي
خالد: انتظر بجي معك
’’
في المكتبة
محمد:اتصل على اهله
احمد: الو
محمد:هلا والله بحماده وش اخبارك حبيبي
احمد: طاير من الفرحه : محمد اشتقتلك وجلس يبكي
محمد: حبيبي وانا مشتاق لك ليه تبكي
ام احمد: حماده تكلم مين وليه تبكي
احمد: ماما محمد يكلم
ام احمد: تاخذ السماعه بسرعه :هلا يمه وش اخبارك
محمد: هلا خالتي انا بخير انتي وش اخبارك وابوي و اخواني
ام احمد: الحمد لله كلنا بخير انت المهم طمنا عليك
محمد: الحمد لله بخير وش عنده حماده اسمعه يصيح
ام احمد: ياعيون امك من شوقه لك انت الله يهديك لك اسبوع ما دقيت عليه
محمد: يا بعد عمري عليه ليه مقلتوله اني كلمت وسئلت عنه
ام احمد:قلناله وانا امك بس تعرف اخوك اذا ما كلمته بنفسك وش يسوي فينا
محمد: زين خالتي هو وينه فيه الحين عطيني هو
ام احمد:عندى و زعلان ما يبي يكلمك
محمد: هههههه هذا وانا داق على جواله وابيه هو يزعل علي
ام احمد: هههههه وش اسوى وتعرف اخوك عاد
محمد: زين خالتي افتحي السماعه بكلمه
ام احمد: زين ياولدي فتحتها يسمعك
محمد: حماده حبيبي تزعل علي وانا الي احبك وما عندي اخو غيرك
احمد:وهو زعلان ويبكي : ايه جالس مع ربعك ونسيتني
محمد: هههههههه لا يقلبي كان عندي دراسه وكل ما دقيت عليكم انت تكون نايم وش تبيني اسوي حتي انا مشتاق لصوتك حبيبي
احمد: وانا بعد احبك زين قلهم يصحوني مرة ثانيه عشان اكلمك
محمد: يابعدهم انت سمعتي خالتي مرة ثانيه تصحونه اكلمه
ام احمد: هههههههههه الحين انت و اخوك تحطونها براسي تصالحتوا وتحطونها بي و انت دق عليه بوقت بدري تعرفه ينام بدري
منى : وهي توها داخله الصاله : من تكلمون
محمد:سمع صوتها: لا دخيلكم ما ابي اسمع صوتها تعرف وش سوت فيني امس
منى:فرحانه وتاخذ الجوال من يد خالتها : هههههههه هلا والله بشبيهي وحشني صوتك
محمد: وماسك ضحكته ما يبيها تسمعها : حماده خذ الجوال منها ما بي اكلمها
منى: لا والله عاد من زين صوتك
احمد: اعطيني جوالي ما سمعتيه ما يبي يكلمك
منى: اقول اهجد انت وهو يحصلكم اصلن إنكم تسمعون صوت منى ناصرال..
محمد: اقول يالمغرورة عطيني اخوي حبيبي اكلمه بس
منى: انا مغرورة اجل انت وش تكون
احمد: انا المغرور بس اعطيني الجوال ابي اكلمه بسرعه
محمد:هههههههههههههه
منى: تضحك بعد أكيد بيطلع عليك ياشبيهي
محمد: اموت فلي تشبهني لها بس لا تنسين اني الاكبر اوكي
ام احمد: محمد وش صار على اوراق الي ارسلها ابوك
محمد: خلصتها وانا بكلمه بعدين ورسلها له
وكمل كلامه مع اهله وهو مرتاح انه سمع اصواتهم كلهم مجتمعين وكان يتمني متي يرجع عندهم ويكون معهم
’’
وقدام طاولة البنات
فيصل : السلام عليكم
شذى سمعت الصوت رفعت راسها وتطالعه وهي مصدومة
’’
ولنـآ لقـآءٌ آخـر ’