كاتب الموضوع :
لح ـــن القم ـــر
المنتدى :
الارشيف
السلآم عليكم ورحمة الله وبركاته
صبآح /مسآء الورد
ملآحظـه :اتمنى الروايه ماتلهيكم عن الصلوات
أحبك والوله فيني يبان في نظرة عيوني
احبك يانظر عيني و أنا لك عاشق ولهان
أنا يا من سكنت قلبي بحبك صرت مجنوني
ألا ياليت تسقيني من أشواق الوله عطشان
كلامك .. رقتك ..طيبتك .. وضحكاتك انسوني
هموما عايشه فيني تعذب قلبي الحيران
ترى بعدك يعذبني يزود فيني طعوني
أنا مو ناقصة فراقك بدونك عايشه بحرمان
بدونك تكثر جروحي وأنا اسمعهم ينادون
تعال داوي جروحي تراني من ألبكا تعبان
ترى مهما جرى منك و مهما زادت ظنوني
أنا باقي معك وافي مدامك ساكن الوجدان
خلاصته كل ماقلته يبان بنظرة عيوني
تقول إني أحبك حيل و لشوفتك ولهان
•ْْْ سُكُوتِكْ يِكْسِرْ ضلُوعِيْ وفِينِي مَآبُقَتْ أَعْصَآبْ ?•ْْْ .!!
قصرالكاسر(جياد)
8:30صباحا
اليوم الاربعاء
وكالعاده اهل البيت يقضون هاليوم بالذات بمزرعة الكاسر
الكل يرتب روحه ومستعد للطلعه
لكن من الخلف قلوب بريئه تنتظرها ماهو آتي .....
ام ضاري)بهيبتها(: راما كل شي جاهز ع 9 بنكون بالمزرعه
راما:حاضر انتي بتامري امر طال عمرك
ام ضاري:الله يرضى عليكي
طلعت للصاله اللي كل زاويه منها تنطق بالذوق والفخامه رفعت سماعة التليفون
في جناحها جالسه وفاتحه اللاب وتشيك ع الموقع خصوصا بعد مانزلت اعلانات بخصوص الجمعيه مع حرم سمو الامير وحريم كبار البزنس قفلت اللاب وردت على جوالها
ماسكه التليفون وتتكلم بصوت مرتفع
مناير هدي روحك حبيبتي ماصار الا الخير
مناير)بضيق وتبكي(مو قادره اشوفه يحكي ويشرح لي بكل برود وانا ساكته مها انا طلبت منه يطلقني
ام كاسر)بخوف ع اختها(:سمي بالرحمن ولاتسوين في نفسك كذا انتي كيف تسوين كذا الله يهديك بس انتي وينك الحين
مناير:انا فبيت الغالي )وشبه منهاره( انا تعبانه من اثنيناتهم حنان من امس طالعه وماشفتها لحد الحين
ام كاسر:ياويل قلبي منور انتي كيف تخلينها
مناير: على اساس عند ابوها وانا مسافره مع الغالي انتي عارفه ومو قادره عليهاطلعت حتى من غير ماتستاذن ادق عليها جوالها مغلق ياربي البنت وابوها بيذبحوني
ام كاسر:ولايهمك مناير انتي قفلي وريحي بالك وانا بشوفها وين منايرحبيبتي معاي خط ثاني هذي ام ضاري بكلمك بعدين
مناير:طيب حياتي سلمي عليها مع السلامه
ام كاسر:)عقدت حواجبها وبملل(مرحبا ي عمـه
ام ضاري:اهلين قولي حق البنات يستعجلون وانتي بعد الله يهديك مانبي تاخير انتي عارفه جايين ضيوف يوم الخميـس ونبي الخدم يرتبونها
ام كاسر:ماعليش انشغلت شوي ي عمتي طيب ولايهمك ان شاءالله البنات كلهم جاهزين انا نص ساعه بس ونازله
ام ضاري:طيب الله يعطيكي العافيه
ام كاسر:الله يعافيك
قفلت من هنا وراحت تاخذلها شاور وهي تفكر بحال اختها مع زوجها وبنتها)الله يكون بعونك ياختي(
•ْْْ سُكُوتِكْ يِكْسِرْ ضلُوعِيْ وفِينِي مَآبُقَتْ أَعْصَآبْ ?•ْْْ .!!
من الناحيه الثانيه
تطالع روحها بالمرايا بابتسامه حلوووه برزت غمازتها
) لسه باقي وقت وبنشوف ياآناياآنته(
افتحت الكبت بعد ماهوت شعرهاالمبلل طاحت عينها ع فستان تفاحي راااااايق وقصيربس تذكرت انها بتركب الجياد << وآي فديتها يناس وحشتني وه بس
فاقررت تلبس بنطلون جينز سكيني رصاصي والتي شيرت الاحمر وجاكيت رصاصي والشوز الاحمر الناعم رافعه شعرها الكستنائي ذيل حصان
خذت الماسكاراالازرق فرشت رموشها الكثيفه مسكت الكحل الازرق دعجت عيونها
حطت خفيف بلاشر وقلوس ملمع وردي ع شفايفها المليانه
قامت تطالع شكلهابالمنظره وبحركه رفعت رجلها ودارت وهي تغني رمت بووووسه ع المنظره دليل ع رضاها بذوقها وشكلها
افتكرت شي غالي عليهااااا حيل افتحت الدرج اللي عند الصوفا وطالعت في الصندوق الاحمر فز قلبها<< ياااااااه ياقلبي انا كيف انساه
خذت السلسال الاحمر اللي مليان كريستال محفور فيه صورته وبابتسامه باهته وهي تطالع فيه تذكرت ايام كندا) في وسط دموعها ( باسته والبسته
وهي سرحانه وبعالم ثاني .....
بنعومه تطق الباب
ممكن ادخل)مافي صوت (وبصوت عالي انتظر الاذن جيااااد ابي اخش
انتبهت لاختها امسحت دموعها باطراف اصابعها الناعمه
وبابتسامه تخفي دموعها اللي نزلت غصب عنها
جياد:بضحكه؛خشي ياطنط
جود:طنط فعين العدو هذ اللي ناقصني والله
جياد:هههههه يمه منك ولاتزعلين ياآنسه جود
جود:)رمت بوسه بالهواء( واااااااو طالعه كوووووووووول
جياد:برقه)تسبل بعيونها( من يوم يووومي حبيبتي
جود:اذوووب انا
جياد:هههههههه انتي روعه اليوم )تغمز (شمسويه بعمرك
تعالي هذا كله حق من
جود:خخخخ )بربكه( يسلمو عنيك الحلوين )بتغير السالفه( الا ماشفتي مليكه وفوز
جياد:هههههههه ههههههه اه يابطني ماتجوزين تلاقينهم بغرفهم
جود:هاها ماتضحكين انا رايحه لهم عن اذنك
جياد:اذنك معاك قلبو)خذت عبايتها الكتف وشنطتها ونزلت تحت حمدت ربها ان جود ماشافت الصندوق ولاكان سوتلها سالفه(
•ْْْ سُكُوتِكْ يِكْسِرْ ضلُوعِيْ وفِينِي مَآبُقَتْ أَعْصَآبْ ?•ْْْ .!!
طلعت من غرفتهاوبكامل اناقتها شايله معاها عزام وتلعبه وتدلعه تموت عليه هي من النوع اللي يحب الاطفال تاكله تشربه تنومه تلبسه ماتمل بعكس فوز اللي ماتهتم فيه كثرها معتبرته ولدها
قطعه منها ماتقدر تستغنى عنه
فوز:يالله خلصتوا
مليكه:اي شنو تشوفين وه بس فديته ياعين خالتو توه صاحي هههههه
فوز:يسلم قلبك ملوكه شايله عني حمل
مليكه:حرام عليك
قربت منهاواخذت عزام وباستهاعلى خدها
)بدعوه(ان شاء الله أشيل عيالك
طلعت من الغرفه وتركتني وسط دوامة من الأفكار
اطلقت تنهيدة فتحتي علي جروح كنت اظن انها برت
نزلت منها دمعة ألم مسحتها بسرعة وهي تسمع صوت خطوات
ابتسمت بحنان :الله يرضى عليك يآ يمه استـعجلي البنــات
تأشر على عيونها:من عيوني يالغاليه (وقربت منها وطبعت على جبيبنها بوسة)
ابتسمت:الله لايحرمني منكم
انفتح باب المصعد وخرجت جياد وجودوعذوب
عذوب:طولنا عليكم
(ابتسمت):لآيمـــــه
جودوهي تدور بعيونها:وين الاسره الكريمه
مليكه:طلعومن وقت
ام ضاري :يالله يابنات
•ْْْ سُكُوتِكْ يِكْسِرْ ضلُوعِيْ وفِينِي مَآبُقَتْ أَعْصَآبْ ?•ْْْ .!!
(جياد)سيارة كاسر
وقفت السياره بسرعه نزل من السياره حست ان شعر جسمها كله وقف وصل عندها وباس يدها وراسها فتح لها الباب ومسكها من يدها بخفه يساعدها
غمضت عيوني بقوة ماأبي أشوفه مابي اخون .......حطيت يدي على قلبي اهدي نبضاته ليه ياقلبي تخذلني
صحيت من سرحاني على صوت (ام ضاري) وبصوت مبحوح :هلايمه
ام ضاري:بسم الله عليك يمه صار لي ساعة انادي عليك وانتي مو معاي
وبصوت مخنوق:مافيني شي يمه
التفتت بحنان ويد حانية تربت على كتفي :ترحمي عليهايايمه
وهنا انفجرت باكية بألم وحرقة جلست على الكرسي وهي تهديني عطتني مويه
وابتدت تقرا قران بصوت خافت وتمسح على راسها حسيت براحة غريبة كانت تقرأ القرآن بصوت رقيق
وبنغمة تأسر القلوب لين هدت نفسيتي شوي
سمعتها تقول :افتح يايمه سورةالبقره
انتبهت لنفسي احنا بالسيارة .!! حسيت بالإحراج
جدتي جالسه عندي ومليكه جالسه قدام
أول ما طاحت عيونها في عيونه حسيت بربكه وعلى طول نزلت راسها
فتح البواب الباب الكبير اللي دخلت منه السياره
المزرعه روعه مع نسيم الهواء البارد
اخذت نفس عميق عشان تسترخي أعصابي واناأسكر باب السياره
•ْْْ سُكُوتِكْ يِكْسِرْ ضلُوعِيْ وفِينِي مَآبُقَتْ أَعْصَآبْ ?•ْْْ .!!
بعيداعن الارض الطاهره (بريطانيـــــــآ)
واقف عند الشباك وفتح الستارة ليتسلل النور
:اشتقت لأرض الوطن
لفيت راسي وأنا أبتسم اشتقت لآم ضاري اشتقت لهابالحيل يالله وش مسويه الحين
ربت على كتفه :كلنا اشتقنالها
قال بهدوء:يالله كلها فترة ونرجع
:يالله مسوي كبسه تاكل أصابعك وراها
قلت: اصبر ابدق على امي (ام ضاري)
:مو الحين
قال لي وهو رافع حاجب : ليه
:لأنهم طالعين (ابتسم )المزرعــه
ابتسم :انت تتعمد تعذبني
ابتسم على جنب:لا افا ليه
:مشتاق للمزرعة وجوهاالي يفتح النفس
شميت ريحه حررق: اووووه الكبسه احترقت
بضحكه:روح واناعمك انت ماوراك الا البلاوي
(طلآل الكآسر)28 سنه وسيم طويل جذاب عيونه سود وساع رموشه طويلة ابيض شعره اسود(يدرس طب)
(هتاف الكآسر)27 سنه وسيم ابيض شعره حريري مسوي عارض خفيف عيونه كبار وسود طويل وجسمه عريض كله عضل (يدرس طب)
•ْْْ سُكُوتِكْ يِكْسِرْ ضلُوعِيْ وفِينِي مَآبُقَتْ أَعْصَآبْ ?•ْْْ .!!
(عذوب)
كنت واقفة في الشرفة وغمّضت عيني استنشق الهواء المنعش
لهدرجه ماهمك يايبه عني ماسألت ولافكرت فيني وانابنتك الوحيده
تسللت دمعه يتيمه الله يسامحك
وسمعت اصوات خطوات على الرخام وهو يربت على كتفي ويمسح دمعتي
أبتسم لها بحنان:عذوب
طاحت بحظنه ودموعها بدأت تنزل بصمت
بصوت مبحوح :وحشتني يابوي
ضاري طبع بوسه على جبينها:مابي اشوف دموعك مره ثانيه
وهي تمسح دموعها: ان شاء الله
:سامحيني وانا ابوك
تبعد عنه وتمسح دموعها وابتسمت:ماعمري زعلت منك على شان اسامحك
اتسعت ابتسامته: الله يرضى عليك
•ْْْ سُكُوتِكْ يِكْسِرْ ضلُوعِيْ وفِينِي مَآبُقَتْ أَعْصَآبْ ?•ْْْ .!!
(ام كاسر+كاسر)
بعد نقاش حاد
وبعدصمت بتنهيده:ابشري يالغاليه اقول حق ابراهيم الحين يدور عليها
بحده:انت اللي بتدور عليها
وهو مايبيهاتزعل عليه وتأخذ بخاطرها:ماطلبتي شي
وقف وهو يبوس راسها:رضيتي
أبتسمت بحنآن:الله يرضى عليك يآيمه دنيآوآخره
•ْْْ سُكُوتِكْ يِكْسِرْ ضلُوعِيْ وفِينِي مَآبُقَتْ أَعْصَآبْ ?•ْْْ .!!
جواد+سطام ( عند الاسطبلات)
وهو ماسك اللجام وحسّ بقطرات المطر المتفرقة اللي تجي عليه رفع راسه يطالع السماء الزرقاء والغيوم البيضه :اللهم صيباً نافعاً
سطام آبتسم وهو يشوف قطرات المطرتنزل بهدوء على الارض:ابواحمــــــد
ابواحمــديركض :نعــم يابيه
سطام:الله ينعم عليك دخــل الفرس الجو ممطر
ابواحمدأبتسم :حاضر يابيه
جوادضم جاكيته لجسمه من الهوا البارد وكمل مشي لداخل الفله
(اضآفــه)دعاء نزول المطـــر
" اللهم صيباً نافعاً . رواه البخاري
" مُطرنا بفضل الله ورحمته " . متفق عليه
(جيآد)7:30مساء
الجو ممطر شميت رائحة المطر)الظاهر ماراح اطل ع الفرس( فتحت الشباك اخرجت يدي للخارج تساقط المطر على يدي
نزلت دمعتي ومسحتها على طول وانااتذكر ايام كندا
ﺳﻤﻌﺖ ﺟﺪﺗﻲ (ام ضاري)
:سكري الشباك يايمــــــه لآتمرضين
هزيت راسي لها وبهمس:ان شاء الله
دخل اثنين نزلت راسي وماعرفتهم صحيح اول ماجيت جلست معهم بس ماعرف اي عيال عماني هم
باسو رآس جدتي ووآحد منهم باس راس مرت عمي (ام كاسر)استنتجت انه ولدها
ام ضاري :يآيمه روحوا فوق وبدلوا ملابسكـم لاتمرضون
واحد منهم وجهه نظراته لي :كيـــفك جيآد
جدتي (ام ضاري)بنفس الهمس:هذاجواد أخوك
انصدمت لي اخوا غير جود
بهمس ونظراتي المصوبة نحو الأرض :بخيــر
كنت اسمع سوالفهم وانامومستوعبه تنهدت ووقفت
واستأذنت وطلعت للبنات
(جـــــود)
جودأبتسمت لما شفتها:يا مرحبا تـــــوأم الــــروح
بستها في خدها:مرحبافيك
مليكه ابتسمت: طاح كرتك ياعذا
عذابعدم مبالاه :مــــن زمان
ابتسمت عذاخفيفة دم الظاهر كذا
جيآد :كل شي امم ذكريني بااسمك
وهي تضرب على صدرهابفخر:محسوبتك عذا فايزالكآسر
بضحكه:كل شي ولآعـــــــذا
عذاضحكت وباستني ع خدي : فديت بنت عمي
•ْْْ سُكُوتِكْ يِكْسِرْ ضلُوعِيْ وفِينِي مَآبُقَتْ أَعْصَآبْ ?•ْْْ .!!
(كآسر)8:00مساء
ضرب بايده علي الدركسون بقوة : افف وين راحت هذي
و بعصبيه:أنشقت الارض وبلعتها
رن جواله ورفعه بسرعة : لقيتوها
ابراهيم :ايه طال عمرك
تنهد:ويــــن
ابراهيم :عندصاحبتها
: اوكـي وينها فيه الحين
ابراهيم:طال عمرك معي بالسيارة
بتعب :جيبهاانابشارع .......... (وعطاه العنوان)
سكر بعد ماطمن امه وحط الجوال بجيب الجاكيت صفط سيارته على جنب ونزل
فاتحة عبايتها الكتف وكانت مطلعة نصف شعرها
بدلع ماصخ :سوري خوفتكم علي
ماعطاهاوجه:اركبي بسرعه (رص على اسنانه) ولاتطلعين إلا وانتي مستأذنه من امـك
بخوف: اوكي
لف على قدام:غطي وجهك
بدلع :ماعـــرف
بعصبيه:مشكلتك
بلعت ريقهاوخافت مسكت طرف شيلتها الشفافه وحطتها على وجهها
وقف السياره عند الفلة نزلت
وبدلع تلعب بطرف شيلتها:مشكورع التوصيلـه
نظر لهانظرة احتقار : مجبور
وقف وبتهديد :اظن فهمتي علي
بخوف:خلاص فهمت
ارسلت له بوسة في الهواء وبدلع: باي
هزراسه وبنظرة احتقارمشكلة أذا هذي بنت خالتي
على طول ركب سيارته ومشى راجع للمزرعه
(ام كآسر)
منايربصوت متلهف:بشري ياوخيتي
كسرت خاطرها:الحمد لله
وبصوت مبحوح نزلت دمعتها :الله يبشرك بالجنه وينها فيه الحين
مبتسمه:تطمني مع كاسر
مناير تهدج صوتها:والله ياوخيتي من دونك مدري وش كنت بسوي
ام كاسر:افامابينناهالكلام يامناير
منايرابتسمت وهي تشوفها داخله:زين ماأطول عليك وسلمي على اللي حولك وعلى عمتي ام ضاري
ام كاسر:يوصل مع السلامة
(منآير)
:الله يهديك ليه مابلغتيني انك بتطلعين وليه جوالك مقفل (ورجعت العبره تخنقها)خوفتيني عليك
:ما كنتي موجودة وجوالي مافيه بطاريه(بــــدلع)خلاص مامابطلع غرفتي ابي انام دايخه
منايـرتهز رأسها:تصبحين على خير
وهي طالعة الدرج :وانتي من اهله
تنهدت مناير: استغفر الله بس الله يهديك
•ْْْ سُكُوتِكْ يِكْسِرْ ضلُوعِيْ وفِينِي مَآبُقَتْ أَعْصَآبْ ?•ْْْ .!!
(مليكه)12:15صباحا
واقفه عند الشرفة ابي استنشق هواء نظيف احس اني مخنوقة
من ثلاث سنين اخر مرة جيت المزرعه وانامتملكـه ابتسمت بسخريه والحين
مطلقه تنهدت بحزن اصعب شي بالدنيا الخيانه (خيانة الصديق )
يالَا سخرية القدر
حسيـت أحد وراي وحط جاكيت على كتوفي
ببطءلفيت انظاري صوبه
فوزبهدوء:بتمرضين
بعدم مبالاه: الجو مــو بارد مرة
مسكتني من يدي ودخلتني الغرفه جلست على السرير وتنهدت
فوزبعد الصمت :لازم تنسين وتعيشين حياتك
قمت أطالعها بهدوء :صعبه (بلعت ريقي وخنقتني العبرة )الخيانه صعبه
ربت بيده على كتفي :ما في شي يستاهل دموعك (بعد فترة صمت )سمي بالرحمن وحطي راسك ونامي
ووقفت
مليكه تمسك يدها برجاء وانااطالع عزام:تكفين خليه ينام عندي
هزت راسها بالإيجاب:اوكي
وباسته بحب طالعتني :تصبحين على خير
ابتسمت:وانتي من اهله
فعلامافي شي يستاهل نزعل عليه و نتضايق عشانه
(مليكه)23سنه .... جذابة بيضاء البشره شعرها مصبوغ اشقر ومدرجات نعومه حيل عيونها وساع عسلي جسمهاحلو (تعشق الرسم) متخرجه تخصص(ادارة اعمال)
(جيآد)
فتحت الاباجورة الي عندي وبعدها التفت لجود الي نايمه بعمق وماتدري عن الدنيامايبين منها الا راسها وشعرها المتناثر
تنفست بعمق وصلت للطاوله مسكت الجوال فتحت قائمة الاسماء
وارسلت ((وحشتيني))
بعد ثواني جاني الرد
(الغيـــــــد)
عسى ما يوحشك غالي
تطمن يــا هـــوى بالي
أنــا فــي غربتي صابـر
مخلي بـالي مـن حالـي
أمــس أحتجتك وربــك
أحتجت لحضنك وقلبك
شـفـت ألبـــوم رحلتـنا
وزادت حاجتي لقربـك
تدري ويش أصعب شي
أنـــك تفتكرنــي حــــي
أنــــا حـــي بشكـل ميت
طـاويني فــراقـــك طـي
تعبت من التعب شفني
تعبـت أقـــول واحشني
تعبت أمـثـــل الضحكـه
وفــي لحظات تكشفني
لـــــو هــالبعـد يحرقنا
ومــن فرحتنا يسـرقنا
تـــأكــد حبنا أقـــــــوى
تــأكــــد مـــــا يـفـرقنا
أحبـك هـي تكفـي وزود
قــولهــا تطيح حـــدود
أحبــك كثـر هـالغـربــه
كثر مـا آنا بـك محسود
ولاشعورياً طاحت دمعتي وحشتيني يالغيـد
في قصرالعالـــــي...
في جنــــــــآح
(الغيـــــــــــد)
طاحت دموعي على خدي وانا اشوف ((وحشتيني)) كانت رسالة من جيآد
كان ودي اكلمها .. بس المشكلة أخاف يكون عندهاأحد
تنهدت يالله مو مشكلة بكرة اكلمها
سمعت صوت طق على الباب
غريبه من جاي هالحزة :تفضل
وقفت واناخايفه واطالع الساعه شعندهاامي هالحزه :عسى ماشر يالغاليه
قعدت:ماشر يمه(بعد فترة صمت)
ماتدرين عن جيآدوجود
ابتسمت : سبحان الله كانك حاسة قبل ثواني جيآد مرسلة لي مسج
هزت راسها: الحمدلله
وقفت: تصبحين على خير يمه
وقفت معها:يمه فيك شي
ابتسمت لي تطمني:لآمافيني الآالعافيه بس اصلي قيام الليل قلت خليني أسأل عن البنيات
اشتقت لهن
ابتسمت:إن شاء الله بكره تكلمينهم وتطمنين عليهم
:ان شاء الله تصبحين على خير
:وانتي من اهله يمــــه
تنهدت مسكينه امي فاقده (مزون)حيل
(الغيـــــــدالعالــــي)21سنـه
حلوه وجذابه بيضاء البشره وطويله وشعرها ناعم صابغته اشقر وقصيرعيونها سود ووساع وشفايفهامليانه جسمها حلو تهتم بشكلهاتخصص (ادارة اعمال)
مزرعـــة الكآسر
(جنآح فوز)
دخلت لغرفتي الخاصه واخذت شاورسريع بدلت لبسي ولبست بيجامه مريحه
وانسدحت ع السرير وحاولت انام بس ماقدرت تقلبت ع السرير وانا افكرفي مليكــــه
سمعت صوت رنين جوالي قمت بسرعه
ابتسمت ورديت بسرعه: هلاحبيبي واحشني
بزعل :وينك؟ ورب البيت كنت بجي المزرعه
ابتسمت من قلب: وليه ماجيت
ابتسم: اقول كنت ابجي كيف عزومـي
:بخيـرياقلبي
:وانتي كيفك ان شاء الله مبسوطـــه
:الحمدلله بس ناقصنآانت
:ان شاء الله بكراحبيبتي اكون موجود
ظلوا يكلمون بعض ســـــآعـه
سكرت منه وانا ابوس جوالي تنهدت :الله لآيحرمني منك
وأغلقت نور الأباجورة
(فـــــوزالكآســر)25سنــــــه
شعرها كستنائي طويل حريرجذآبــه رموشها كثيـفه وطويله وحواجبها مرسومه بيضــــآء البشره وعيونهابنيه متخرجـه تخصص (لغه انجليزيه)
--------------------------------------------------------------------------------
دخيلك لا تخليني على خدي دموع سنين=وكم من دمعة تحرق عيوني قبل ما ابكيها
انا مليت من حب حدوده بس نظرة عين=ثواني عشتها واخر ثواني مت انا فيها
حياتي كلها عقبك حياتي كلها يومين=ويوم اضحك ويوم ابكي على الله ويش اسميها..
سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ ، أَشْهَدُ أَنْ لا إِلهَ إِلَّا أَنْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتْوبُ إِلَيْكَ
آلى اللقاء ..
|