المنتدى :
الارشيف
تحكي نغمات آلبيآنوا((قصة عآشقه))آعتآدت العزف على الوترالحزين!!
السلآآم عليكم ورحمة الله وبركآته
مساااااااااائكم ورد وياسمين
احبتــــــي
ها انا اقدم لكم مولودتي الاولى على امل ان تنال على رضاكم واعجابكم واستحسانكم
ملآحظـه :اتمنى الروايه ماتلهيكم عن الصلوات
(لـــــــــــــــن احلل من ينشر روايتي ولم يذكر اسمي عليها)
للكـــــــاتبه /لح ـن القمر
ضمني بالحضن عن(( برد الشتاء))
و((دفني)) لاصـــــــارت الدنيا جليد
ضمــــني بيــدين ملـيانه(( دفـــــــا))
واعطني حبك وغيره مــــــااريـــد
لامتى بصبر حــبيبي لامــــــــــــتى ..؟
وانت عن عيني بعـــــــــــــــــــــيد؟؟
مااهتنى نومي ولا جفني غفـــــــا
اشتعل بركان واشواقي تزيـــــــــد
((المعزوفه الآولى))
في ليالي الشتاء البارده في العاصمه الحبيبه((الرياض))
احدالاحياء االراقيه وفي قصرالكآســــــــر
(تحط يدها على خدها) : تضربني يايبه
(بالغصب طلع صوتها واطي ومخنوق)انااا
(قالت بصراخ وهي تاشرعليها):عشان هذي
(خانتها دموعها و قعدت تنزل بحراره)عمري ماراااح اسامحك(طلعت بالمصعدتركض)
في الجهه الثانيه بنفس الصاله
(تطالع بصدمه)
لفت ببطئ شافت اختهاتطالع عمهابخوف وحاطه يدها على فمها
ام ضاري (بعصبيه ):على الأقل احترم وجودي ياضاري ماتحشمون حد انتم
ضاري :(باحراج نزل راسه )السموحـــه يالغاليه
(ارتبكت وقامت بسرعه):اسمحولي اناإستأذن بطلع تصبحون على خير
ام ضاري (بحده)الله معاك
(لفت علينا) كل وحده على غرفتها
:(الا واضح عليها اثر الصدمه وهي تناظر )ان شاء الله
وفي احدالغرف قصرالكآسر
بدات هادئه مع إيقاع الموسيقى الحزينه
كانت مستلقية على السرير اللي يغلب عليها اللون الذهبي الفاخر
تتلمس برقه اطراف شعرها البني المنسدل على كتفهابشرودوتسترجع احداث اامس تذكرت بها اللحظه الكف اللي تلقته منه لاشعوريآ رفعت يدها على خدها تحسس مكان الكف
:(ابتسمت بوقاروهي ممسكة مقبض الباب )ممكن ادخل
:(هزت راسها بالايجاب)تفضلي
:(ضمت ايدها لبعض)ممكن افهم سبب تصرفك ؟
:(ابتلعت ريقها وهي تلتفت ببطء وبهمس )انامارتاح لهاابد واحس ان وراهاشي
:(تنهدت بضيق)شفتي منهاشي
:(نزلت دموعها وهي تقول بصوت مخنوق ) لآ
:(قربت منها وحضنتها)ولايهمك ارتاحي إنتي الحين
:(مسكت إيدها)لآتزعلين مني
:(ابتسمت بحنيه وهي تربت على يدها)عمري مازعلت منك تصبحبن على خير
:وانتي من اهله
سمعت باب غرفتهااتسكر رمت نفسها على السرير وهي تحس بتعب فضييع
(عذوب الكاسر)21
بنت نعومه حساسه تعشق القراءه مثقفه رومانسيه حالمه منعزله قليلاًشعرهابني يوصل لنص ظهرهاملامحهاجذابه وعيونهاعسليه تدرس طب
سكرت الباب وتنهدت بضيق تنهيده انسان شايف بالدنيا من الهموم الكثير
كنت حاسه انها خايفه على ابوها وان علاقته بنرجس تتطورخايفه تفقده مثل ما فقدت امهامن قبل مسكينه هالبنت
ام ضاري (الجده)
على الرغم من كبر سنها إلا أنها على قدر من الحسن .وملامح وقار وهدوء وحكمه
في مكان ثاني قصرالكآسر
في احدغرف الدورالثاني
اللي يغلب عليهاالديكورباللون الاسودالقاتم
تعزف على الجيتاروبهدوء
تصدق يابحر انك تشابه بالعطاء قلبي
وتصدق يابحر انك تشابه بالغدر حبي
تشابه من هو حبيته وبديته على نفسي
هذاك اللي توقعته ينور بالوفاء دربي
اجي له شايل همي ادور عنده الراحه
تخيل لمايلمحني يجيني تركض جراحه
اذا صديت ناداني واذا اقبلت خلاني
واذا قلبي نوى الفرقا يعشم قلبي بافراحه
ابعرف يا بحرذنبي وش اللي بعمري سويته
انا ما ذكراني في يوم جرحت انسان وبكيته
جرحوني ليه علمني عشان اني على النيه
وتعب قلبي وتعبني ياليته يقسى ياليته
ابسكت يابحر وامشي واخلي ضيقتي فيني
ابسكت وابتعد عنك وادور من يواسيني
تصدق يابحر اني توقعتك تشيل اهموم
ولكني انصدمت انك غرقت بدمعه من عيني
:(تنفست بعمق)وسوت حركه كانها تحيي الجمهور
:(قطع عليهاالجو الحزين صوت صفقه) :برااافو
:(ابتسمت بغرور وهي تسبل بعيونهاالرماديه)احم احم
:(ابتسمت غصبا عنها وجلست ع الكنبة برقه وهي تمسك خصلات شعرهاالناعم) جيآد اممم
جيآد:(تنفست بهدوء)مافيني شي لاتخافين
:احسك متضايقه
جيآد:(رفعت راسها لها و عدلت قعدتها وبهدوء)صدقيني مافيني شي (تبتسم بمرح مصطنع) وش رايك نطلع نتمشى بالحديقه
:(ابتسمت تطالع ساعتها )مجنــــــــــونه الوقت متآخر
جيآد:( حركت كتوفهآ بـ برود )عادي
(وبرشاقه وقفت افتحت الكبت واخذت وشاح قطني اسود يلف رقبتهامررت اصابعها بين خصلات شعرهاوطالعتها بهدوء)بسرعه
انصدمت لأن الوقت كان متأخر ومو زين أحد يشوفهم برا بهالوقت
:( جيآدعنيده وإللي في رأسها بتسويه)اوكـــي
( ثواني ورجعت واناالبس وشاح وردي ينلف على الرقبه مسكت خصلة من شعري وأخذت ألويها بأصبعي وابتسمت)هذاانتي
( رفعت أحدى حاجبيها مستغربة)
(ابتسمت بمرح ) للحين ماتغيرتي كل شيء تبغينه لازم تسوينه
(ردت لها الابتسامه)يالله
(جيآدالكاسر)18 سنـه جمالها مو طبيعي بشرتهابيضاء عيونها الرماديه الواسعه اللي توجتها رموشها الكثيفة ومكحله فمهاالتوتيّ وانفهاالصغير عندها غمازات جريئه وعنيده تحب العزف ع الجيتار وشعرها قاصته لين اكتافها لونه كستنائي عآمضه تحب اللون الاسود ستايلها غريب ومميز
(جودالكاسر)توأم جياد18 سنه تختلف بالشكل والآطباع جذابة ونعومه ودلوعةرقيقه وكلها انوثه وتهتم بشكلها مررهـ.عيونه عسلي اجتماعيه شعرها ناعم وقصته فيكتورياأنفهاصغير وواقف عندها غمازات رومانسيه
وفي الخارج قصرالكآسر
تنهد وهو يتذكر شكلها اللي سلبه عقله بجمالها الساحر ورقتها ابتسم بهدوء وهو يتخيلهااعشق كل شي فيها
(ابتسم):سلامتك من الاه (رفع حاجبه وبسخرية)يالعاشق الولهان
(ناظره بنص عين):متــــــى رجعت
(وهويشوف البخار اللي يطلع من الكابتشينو الساخن): من فتره رجعت وانت ساكت وسرحان
(وبكل هدوء حط السقارة في فمه)
(ناظره فتره ثم قال بجمود ):شفيك أحسك متضايق
( جلس فتره ساكت ونفخ الدخان في الهواء ):مخنوق
(بحركة سريعة سحب السيجارة ورماها بالارض ودعس عليهابجزمته)انت عارف كاسر لو شافك في هالحال (رفــع حاجبه )مايحتاج اذكرك
(ناظره بهدوء ووقف):عطني مفاتيح السيارة
(وقف معه): وين بتروح؟
(ناظره فتره):ابي اتمشى شوي
(وهو يلبس جاكيته ):يالله
(رفع حاجبه وبدون ما يناقش اخذ جاكيته وطلع )
(سطام الكاسر)25سنه ومزاجي وسيم جذاب عيونه واسعة وخشمه حاد وطويل وبشرته حنطاوية مغازلجي يدرس هندسه
(جوادالكاسر)25سنه وسيم اسمراني وجذاب عيونه عسلي ناعسه خشمه حادوطويل عنده غمازاه وحده باليساريدرس طب
وأنا في برد أحزاني أدور حضنك الدافي
أبهرب من عنا دنيا تضحكني وتبكيني
أحس بإحساس يألمني و ف نفس الوقت هو شافي
أحس إني أبي حضنك وأحطك في وسط عيني
تصدق مانسى ذاك اليوم " يوم اتعدل لحفاي"
تقول لي ألحين وايد برد وانا اقول يا بعد عيني
تعال ودفني بحضنك وعطني بردك الدافي
وتجي وتغط بأحضاني مثل طفل عشق فيني
بصدق ها لليله أحس بإحساس هو شافي
أحس إني أبي حضنك وأحطك وسط عيني
نقف الى هنآ
لآتحرموني من ردودكم وتشجيعكم
سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ ، أَشْهَدُ أَنْ لا إِلهَ إِلَّا أَنْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتْوبُ إِلَيْكَ
آلى اللقاء ..
التعديل الأخير تم بواسطة فراشة الوادي ; 29-10-10 الساعة 11:56 PM
سبب آخر: تكبير الخط
|