لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25-04-11, 01:17 PM   المشاركة رقم: 11
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : شخباري المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته هذا البارت السابع نزلته اليوم بس لاني قلت بنزل ولا انا زعلانه منكم 3ايام محد حتى سأل عن البارت واثقين اني بنزل صح لو وحده ثانيه بتخليكم تتعلقون بالروايه وتشطح وتخليكم
بس انا من البدايه قلت لكم اني مااحب هالاسلوب لانه يقهرني بس انتم قهرتوني فعلا روحوا شوفو روايتي الاولى الردود توصل اكقر من صفحه




بعد مرور شهر

عفاف من سمعت كلام يوسف اخر مره ماعاد ورته وجهها هو حس بهالشي ندم انه يتكلم باريحيه زايده حتى
اخته زعلت عليه شوي
على سفرة الاكل يوسف غصب بيان وعفاف ياكلون معهم على السفره وعفاف من شهر ماكلت معهم يوسف كان
ياكل بدون مايناظر احد بلفته ناظرهم كلهم وانصدم ورجع ناظر بعفاف الي تاكل ببطء شديد راحت عنها الكدمات
الزرقاء والبنفسجي شفايفها طبيعي ملابسها عاديه جدا جدا ثوب بيت قطن اول مره يشوف عيونها الزيتي
نزل عينه لو ناظر اكثر مايدري وش يسوي كان ياكل ويناظرها جمال خارق تحت ثياب عاديه
ام يوسف:يما بيان اعطيني المناديل
ابتسمت عفاف:لايمه انا اروح قامت ولفت تجيب المناديل وبان شعرها الي عاملته ذيل حصان بلونه الكستنائي وواصل تحت
وركها مثل الحرير
يوسف كان يمضغ لقمته ببطء وهو يتأمل ناظرته وطاحت عينها في عيونه رجعت عفاف قعدت تاكل
يوسف:عفاف امك سعوديه
عفاف خنقتها العبره حسته يبي يجرحها بس ماكان يقصد
عفاف:لا انا امي "وسكتت تبلع عبرتها"باكستانيه
ناظرته بيان بعتب
يوسف:انا ماقصدت شي بس لون عيونك وشعرك لفت نضري بس فايز اخوك مايشبهك
تكلمت عفاف بغصه كسيره مثل الطير الجريح:هو اخوي من ابوي عشان كذا يكرهني ويوم مات ابوي سفر امي
قامت الخمد لله وراحت
ام يوسف:ليه ياولدي كذا
يوسف:يمه والله مااقصد بس لفت نضري لون عيونها ولون شعرها وطوله
بيان:ياعيني حتى مايمدح قامت وهي تقلده بعدها ناظرته يوسف لاتجرحها اكثر مماهي مجروحه
يوسف بداخله"يعني الحين هذي بهالجمال المندثر تصير زوجتي معقوله تصير ام عيالي طرد الفكره من راسه هو يحب روان
ماراح اخون مشاعري تجاهها بيتزوج روان"

***************
نور قاعده سوت الغدا وتتمنى مايصير مثل امس قايلها تسوي غدا ويوم جا متغدي برا البيت ياحول كل يوم
يامحترقه من شي ولا منجرحه ولا متزحلقه بالمطبخ او بالصاله وهي تغسل علمتها سمر بعض الطبخات صدق هم بنفس العمر
بس سمر دايم سابقه بنات عمرها تحب تتعلم كل شي طرى ببالها
طارق اخوها راحت اخذت الجوال ترددت ودها تكلمه ظغطت على الازرار ورجعت سكرت ورجعت اتصلت
كان طارق قاعد يشوف التلفزيون راح باله بعيد عند اخته الي رماها على ولد عمته ضاق خلقه سمع رنة الجوال شاف الاسم زادت
ضيقته عطاها مشغول بس رجعت اتصلت مره واثنين وثلاث
طارق:نعم خير
نور:طارق الله يخليك اسمعني انا اختك الوحيده
طارق:اختي الي جابت لنا العار اختي الي وثقنا فيها
نور بكت:اسمعني وربي مظلومه لاتكون مع الزمن ضدي شهقت بالبكي ارجوك ياخوي
طارق:اسمعي لاعاد تتصلين فيني مابي اسمع صوتك
دخل نايف وشافها ماسكه جوالها
نور:الله يخليك حبيبي لاتسكر الخط سمعت صوت التسكيره بكت وحطت الجوال على الطاوله صدت تبي تروح المطبخ شافت نايف
طالعه عيونه وشاد على قبضة يده
نور خافت:اصب لك الغدا
جا نايف وصار قريب منها:انا مابي غدا منك يامقرفه وبصوت عالي وهو ماسك شعرها مين كنت تكلمين
تكلمي ياحيوانه ورماها على الارض تكلمي عساك الموت ياخذك وارتاح
نور من بين شهقاتها:وربي اخوي طارق
نايف يصفق بقهر:برافوو يانور قال ايش اخوي ومسكها من بلوزتها وقومها اخوك وتقولين له حبيبي مسك
ايدينها الثنتين وناظر بعيونها انت ماتستحين وتكذبين بعد ليتك متي قبل تسوين شين الفعايل ضربها ضرب هو نفسه
عمره ماضرب احد الا نادرا وقت الحاجه ضربها لدرجة الحرق الي بيدها انسلخ
نور صرخت بالم:حرام عليك خلاص
سمعوا صوت الباب وصوت بدر سكت نايف وقعد على الكنب مارد عليهم لحد ماراحوا
هدوء المكان الا من صوت شهقات نور الباكيه المبكيه
نايف بغيض:تستاهلين اكثر ياحيوانه
نور قامت وهي تمسك بالاثاث حولها ناظرته بحقد مولود:اكرهك
نايف بسخريه:لا ياشيخه يعني انا ابيك تحبيني
رن جوال نور نقز نايف يشوف الرقم شاف الاسم"ابوي الحنون"اعطاه لها
نور تمسح دموعها:ماابي ارد
نايف:بسرعه الحين يسكر
نور:الو هلا يبه نزلت دمعهتا وهي تغمض عيونها وتحط يدها على مكان الالم وتجلس
ابو بندر:هلا ببنيتي هلا بغلاتي هلا بنور عيني
نور حاطه السبيكر:تسلم عيونك يالغالي
ابو بندر بخوف:فيك شي يابنت
نور ناظر نايف ونايف وجهه بدا يعطي الوان:لا يبه سلامتك بكت اشتقت لكم كثير
ابو بندر:ليه تبكين احد مزعلك
نور:لا يبه مافيني شي بس حنيت للرياض وبيتنا ولكم انت اخبارك
ابو بندر ضحك:والله غرت من طارق توك تتصلين عليه"هنا نايف مثل الي انكب عليه مويه"وانا ماتتصلين علي
نور:يبه اتصلت فيك بس ماترد
ابو بندر:والله ماادري خبرك انا والجوال مو رفاقه خوذي امك تسلم عليك
بعد ماسكرت الجوال ناظرت نايف:سمعت ابوي يانايف ياولد عمتي سمعته قامت وهي تتأوه اه يمه يايمه نزلت دمعتها
تعالي شوفي بنتك وش صار فيها
دخل نايف مكتبه وسكر الباب انقهر شوي كان بيكسرها تحت رجوله وبالاخير يطلع اخوها ضرب الباب بيده بقهر

**********************
يحيى بسيارته على طريق القصيم الرياض وتوه يدخل الرياض اتصل على ابوه
ابو احمد:هلا وين وصلت
يحيى:دخلت الرياض لاتقلق علي
ابو احمد:والله ماادري وش عندك بالرياض خبري بك ماتحبها
يحيى:هههههههه خبرك عتيق صرت اموت فيها بعد ماسكر تنهد يحيى انا ماني عارف كيف تملكت قلبي هالبنت بشطانتها ههههههه

*********************
بدر:سمر سموره وينك
سمر منسدحه على الكنب:نعم بدر انا هنا
بدر:الله ينعم عليك كنت ابي اقولك شاف وجهها مثل الي ماله خلق سكت عقد حواجبه عقد حواجبه وش فيك بعد
سمر:اف مالي خلق شي متضايقه حدي
بدر:ليه حضرة جنابك متى صار لك خلق كنت جاي اقولك نطلع نتمشى
سمر:يالله قايمه وقامت
بدر:لا خلاص لاتقومين بطلت علشان جنابك مو فاضيه راح لغرفته
سمر:عمرك لا رضيت
بدر يقهر:انا بتقطع علشانها وهي ولادرت
دخلت سمر تاخذلها ملابس تبي تتحمم حطتهم على السرير
سمر:بدر:ناظرها بدر"خلينا نطلع
بدر:على كيفك متى ماصار لك خلف نطلع ومتى مالك خلق ماتطلع
سمر:بدر خلاص
بدر قرب منها:ليه ياسمر تعامليني كذا خلاص ايش الي خلاص هي اول ولا اخر مره حاولت اتغاضى بس خلاص صبري له حدود صار لنا شهر واكثر
متزوجين كل واحد ينام بمكان وان تكلمنا تهاوشنا قوليلي وش تبين وش الي يريحك
سمر تنهدت:بدر انا كرهتك يوم لقيت ببوكك صورتي وسلسالي قهرتني عن جد ودي اسألك من زمان ليه يابدر ليه؟
بدر ناظرها نظره ماعرفت معناها وقرب منها:انت اذا تحبين احد تحتفظين بصورته صح
رفعت عيونها له وعضت على شفايفها
بدر وهو يحط يده على وجهها:شوي شوي عليهن لا تعورينهن
سمر:بدر انا مافهمت عليك طيب ليه السلسال
بدر:فهمتي بس تبين اقولك ايه انا احبك اموووت فيك اتنفس هواك اعشق عيونك الحلوه احتفضت بصورتك تصبرني على فرقاك
وسلسالك اشمه من ريحتك
ناظرته سمر بحيا:اسفه انا يمكن بكلامي اجرحك بس وربي
بدر حط يده على فمها:مسموح يامن ملكت هالقلب وياشر على قلبه
سمر ناظرته:ليتني فهمتك انا اسفه انا مااستاهلك يابدر
ابتسم بدر:لا تقولين كذا ترا ازعل تنهد فيه هديه لك كنت بقدمها بايام زواجنا بس الظاهر اليوم وقتها وفتح الدرج وطلع علبه حمرا بشريط ذهبي وعليه كرت
مكتوب فيه"الى عشقي الازلي الى معذبتي الى معشوقتي احبك فانا لاشي بدونك اهديك هذا السلسال ليكون دوما على نحرك
لااعلم من الذي يهدي انا ام انت اهديت السلسال ان يكون على نحرك "
ابتسمت مع دمعه نزلت وهي تفتحه توقعته سلسالها القديم بس تفاجئت انه نفس التصميم بس انه فيه حرفين"SB"وصورتهم بيوم زواجهم
وجنبه سلسالها القديم لاشعوريا حضنت بدر وهي تبكي مانتبي تتكلم لانها ماتدري وش تقول

***********************
على طاولة العشى الكل موجود الا دلع
ابو متعب :ليه ماتاكل ياتركي
تركي ابتسم غصب عنه:هذا انا اكل بس مو مشتهي
دلع وهي تمشي على الدرج
متعب:دلع ارجعي مكانك ماابي اشوفك
الكل استغرب وخاصه العيال
نواف:متعب شفيك
متعب:دلع الي سمعتيه
دلع راحت تركض لغرفتها جرحها واهانها قدامهم كلهم
شوق:متعب مايحق لك وراحت تركض انت عديم احساس
ابو متعب:خلونا من هالاثنين المزعجين انا قررت بعد ماارسلت ملفات تركي لاحسن مستشفيات امريكا وجاني الرد
تركي ناظر ابوه بخوف
ابو متعب:قررت ادفن تركي
الكل:وش تقول يبه
ابو متعب:واخلي البنت الي داخله تنولد
تركي تنفس الصعداء:خوفتني يبه
ابو متعب:مالي غير هالحل والا بافقد ولدي
متعب:يبه وين نسوي العمليه
نواف:الله يعين على حكي الناس
تركي:نواف لاتزيد همي وانا اخوك الي فيني مكفيني
ابو متعب:متعب تاخذ اخوك لمستشفى 000باامريكا هم ادرى بحالته والله يصبرنا
ام متعب بحسره:والله اني دريت انه فيك شي غير من يوم انك صغير
دخل يحيى:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
يحيى:خير وش فيه
نواف:خلاص ابوي قرر ان تركي يسوي العمليه
يحيى:صادق انت مايصير وش تقول للناس ولدنا قلب بنت
تركي جا بيتكلم بس متعب سكته
متعب:روح لغرفتك تركي ارتاح طلع تركي
متعب:عمي انت ماتدري ان تركي ممكن يموت ممكن ينتحر سواها مره وممكن يسويها مره ثانيه
دخل متعب على غرفة دلع وهو ناوي عليها شافها منسدحه على بطنها وبيدها قلم وشعرها منثور على الدفتر ونايمه سكت قعد جنبها
على السرير وانسدح حاول يسحب الدفتر ناظره مبلل بدموعها والحبر سايل بس قرا كلام ماجاته دموعها"لماذا ايها القدر دوما انت ضدي
ولست بجانبي يغدر الزمان بي ويظلمني ويعتذر لي بجرح عميق "وده يكمل بس محيوس من دموعها قام بسرعه ووقف عند راسها
سمع طق الباب عصب مايبيها تقعد فتح الباب للشغاله اخذ الاكل وسكر بوجهها حطه على الطاوله نزت من صوت الرقعه وقامت
بسخريه بصوت نعسان:مشكور
متعب:اخلصي بلا سخريه
دلع قعدت تاكل مافيها تعاند ذابحها الجوع متعب يعمل حاله يقرا بالجوال وهو يناظرها دلع تبلع لقمه ووراها تبلع عبره وتمسح دمعه
تنفست تضيع دموعها ابعدت الاكل من حضنها
دلع:متعب لو كان ابوي عايش سويت فيني كذا لو لي اخ قدرت تعاملني كذا
متعب اهتز كل مافيه ليه محد يقدر يهزه غيرها
بكت دلع:ليه يامتعب تذلني اني يتيمه مالي سند ياربي ليه راح وخلاني ليتك يارب ماخذني بداله يارب اموت وارتاح
جامتعب معصب من دعائها وحط يده على فمها يبعد توتره وتاثير كلامها عليه:اسكتي وربي لو سمعتك تدعين كذا ياويلك تعرفين وش يجيك
نزل عقاله شفت هذا لخليه يرقص على جسمك فاهمه ولا لاء وبصوت عالي يصم الاذان فاهمه ولا لاء

***********************
بالسوق
بيان:خوذي هذا حلو عليك
عفاف لاشعوريا ناظرت يوسف
يوسف بعفويه:خوذوا الي نفسكم فيه
بالبيت دخلوا جلس يوسف بتعب:ماشاء الله هديتو حيلي يالله عقاب لكم البسوا كل شي شريتوه وروني
ام يوسف:الله يخليك لنا يارب
يوسف:ويخليك ياغاليه
دخلت بيان وهي لابسه فستان طويل وكم قصير بلونه الاسود وموديل ناعم جدا
يوسف ابتسم بلهجه شاميه:بتجنني اختي
دخلت عفاف ولابسه بنجابي اصفر فاهي وفيه لون وردي فاهي بعد كان عليها روعه قليله بحقها
بيان تعمدت وسحبت الربطه من شعرها طاح شعر عفاف على اكتافها ونزل نزلت راسها تشوف لبسها غطاها مسكت شعرها وحطته على جنب
يوسف رفع حاجبه باعجاب:حلو ماشاء الله
عفاف:مايحتاج مجامله لبس بيان احلى
بيان:يانصابه اصلا كل وحده تشوفها تقسم انها احلى من اي فنانه هنديه
يوسف:والله انهم ماكذبوا
"لاتستغربون يوسف يعرف عالاشياء هو مو من ربه خلقه ملتزم "
***********************
نايف:ههههههههههههه حلوه متى تطلقني ناظرها باستهزاء لاذع:لين اربيك من اول وجديد بعدها "بحالميه مقصوده"ولا يمكن مااطلقك
يمكن تصيرين تحبيني
نور بنفس السخريه:لا شفت بصدري خنجر مطعونه اعرف اني طعنت قلبي قبل يقول انه يحبك بس دائما تضل بنضري الفارس المنقذ وراحت
نايف جرحته كلمتها راح بس بسرعه رجع:نور بكره صديقي وليد ومرته بيجون عندنا وقلت لسمر وبدر يجون اوكي وطلع

***********************
في اليوم التالي
في ديوانية ابو منصور
يحيى:ابومتعب ابوي يقول الاسبوع الجاي تعالو عندنا بالقصيم
ابو متعب:والله ماضنتي الضروف هالايام ماش

داخل البيت
نوف:شادن شادن
شادن:وجع صمختيني وش تبين
نوف:ابوي شكله شاري لمنصور سياره جديده شفتها بالكراج
شادن بشهقه:صدق ولا احد قالنا امشي
نوف:وين تبين منصور يفضحنا روحي لحالك
شادن تمد لسانها:يالخوافه وراحت للكراج زشافت السياره انبسطت بتخلي منصور يمشيهم ويرؤوحون بعد لمطعم يتعشون فتحت الباب وقعدت بمقعد الامامي
الي جنب السواق تفتش السياره شافت جوال جديد عصبت بعد جوال شاريله الله يهبل حست عليه يدخل للسياره
شادن:منصور ياحمار ليه ماقلت لنا ابوي شاريلك سياره وجوال وناظرته وبعدين انت ليه وسكتت وهي تشوف يحيى مبتسم
شهقت شادن:سيارتك
يحيى:حلالك تبينها انا كلي تحت امرك
عصبت شادن وهي تبي تطلع:احترم حالك
قفل الباب وشادن جتها البكيه:افتح الباب اذا شافني ابوي والله يذبحني ولا يسأل
يحيى:تتزوجيني
شادن اشرت عند راسها بمعنى انت مجنون ويحيى انحنى برشاقه من عند بابها وفتح الباب وهي هربت على طول
يحيى يسمعها:ايه مجنون ومعجبني جنوني لانه فيك
شادن دخلت البيت تركض
نوف:وينك انت ناظرتها شفيك انت تلهثين
شادن:هاه ايه بعدين وراحت وهي تقمز الدرج درجتين ثلاث
فجر:شفيها اختك
********************************
ام سعد:ياهلا والله ياام خالد تفضلي البيت بيتك
ام خالد قعدت:الله يسلمك
بعد مده من السوالف ام خالد:والله احنا جينا نخطب بنتكم لولدنا خالد
ام سعد:ياهلا والله جيتكم على العين والراس ياام خالد انا مالي شي بهالسوالف الراي راي اخوها والبنت زي ماتعرفون للحين تدرس خلونا كم يوم وان
وان شاء الله يصير خير
ام خالد:هذي الاصول ياام سعد خذوا راحتكم
بعد ماطلعوا
خالد كان متخوف ياه هالبنت خذت تفكيره خاف كثير يكون استعجل وخايف اكثر انها ترفضه الي مريحه انه اخوها صديقه

سعاد:لا يمه مابي
ام سعد باستغراب:ليه انت تعرفينه
سعاد:لا بس مابيه وخلاص
دخل سعد:وليه
سعاد استحت:ابي اكمل دراستي
سعد:عادي تزوجي وكملي دراستك
سعاد وطارق يمر بين عيونها حست انها مشلوله فكريا طارق يقولها يحبها وخالد من اول نظره خطبها طلعت لغرفتها حطت راسها على
المخده واسترسلت بدموعها مو سهل الاختيار ابدا طول عمرها تتمنى انسان مثل خالد من كثر مايتكلم عنه نايف بس ولد خالها
الي يحبها ولا حتى حيرها او خطبها على الاقل يتكلم عليها الكل يعرف انها له حست بالم ان ولد خالها ممكن يلعب عليها كتمت شهقاتها
بالمخده وش تسوي لو نور هنا ممكن تساعدها اه سمر وينك ياسمر
****************
ابو بندر قام وهو معصب:بندر وبعدين يعني متى بشوف عيالكم فيك شي تشكي من شي ليه ماتبي تتزوج
بندر:هههههههه يبه انا مابي اتزوج شوف طارق بيموت على مايتزوج
طارق:صدق ماتنعطى سر
ابو بندر:لا مايصير الكبير اول الحين بصبر عليك لكن بيجي يوم بروح اخطب لك غصب عنك
*****************
ذبحنـي خوفـي ( المجهـول ) ودروبـي الطويلـه ( نـاااار ) ..
وذبحني البرد والمعطف مشـقـّـقّ ( والله الخابـر ) ..

كثير ( أضحكـ ) مع أصاحبي وأنا مـن داخلـي ( منهـاااار ) ..
وكثير دموع مـا طاحـت عشـان ... ( عيونـي تكابـر ) ..

في اليوم التالي
نور قاعده تلبس كانت تنوره رمادي وفيها شريطه احمر من تحت وبلوزه رمادي واحمر بموديل ناعم وحجاب بنفس الونين
وجاكيت رمادي بقصه فرنسيه
طلع نايف من مكتبه لابس بنطلون اسود مع تيشيرت ابيض وجاكيت اسود كان توه محلق مخفف العوارض وشوي زياده عند السكسوكه
تنهدت نور باعجاب وهي تناظر لاثار الضرب الي بدت تروح بس جروح القلب عيت تروح
نايف ناظر نور عجبته بس مستحيل يقولها:شعندك كاشخه هالقد
نور:اف بدينا ناظرته جايين عندنا ضيوف ليه مااكشخ؟
نايف:ايه زين بتكشيره يعني ماادري ادري انتبهي تعملين حركات من هنا ولا من هنا تفضحيني معهم وانت متزوجه يعني مايصلح تخطفين احد منهم
تكابر الدمعه وتبكي وتون مثل ونين مصاب بس تضل تكابر ولا تطلع وتفضح

ناظرت نور بثقه:مو انا بنت ابوي الي اسويها
نايف هزته من داخله ثقتها وعزتها بنفسها: برافو يالممثله المبدعه لاتمثلين دور مو لك
نور:اوه كلا يرى الناس بعين طبعه
نايف بعصبيه قرب منها:نعم وش قلتي
نور بخوف ترجع لورى وتحمد ربها يوم رن جرس الباب
ناظرها نايف باشمئزازيقتل وراح للباب يفتح :ياهلا والله بالغاليين
دخل بدر وسمرسلموا على بعض
نور مستحيه انها كاشفه
سمر:ياه نور تجننين
بدر اخذ نايف برا عند الباب:نايف وش فيك
نايف تنهد وهو يحط راسه على كتف بدر خليها بعدين سالفه طويله اقدر اخبيها عن الكل الا انت تعبت ابي اكلم احد
بدر:طيب خلاص لاتعب حالك كل شي وله حل
نايف :الا هاذي مالها حل
سكتو لأن وليد كان نازل من عند الدرج شقتهم بالدور الي فوق ومعه مرته اقبال وواده عبد الله سلموا ودخلوا واقبال سلمت على البنات
نور قدمت القهوه جا نايف واخذ فناجيل وليد وبدر وهي اخذت للبنات
وليد:يالله صار لها شهر تحن فوق راسي بتتعرف على حريمكم طفشت وحده وغربه وجعت راسي
الكل:هههههههه
اقبال:والله تعبت من تزوجت وانا احاجي غرب وانجليزي جذي ماأقدر اعيش انا
نور:حياك الله حتى احنا (بنظره سريعه مرتده لنايف ) طفشنا دوامات بدر ونايف
جا عبد الله يركض لعند نور وهي شالته بعفويه :ياحياتي انت شسمك
عبد الله:عبد الله وليد ال ..
الكل:ههههههههههه
نور: ياقلبي انا (وتقرص خدوده تهبل وتبوسه وتمسح على شعره بسعاده
نايف يناظرها كيف تضحك مع عبود وتبوسه يمكن هذي اول مره يشوفها ضحكتها معقوله
صار لنا متزوجين اكثر من شهر اول مره اشوفها تضحك ياحلوها وهي تضحك
قام عبد الله من حضن نور وراح لنايف يشاوره وبعدها نقعوا ضحك والكل يناظرهم
نايف بنظره لعبد الله: ماشاء الله عليك ذكي
سمر تكلم نور: وش طابخه
نور بخوف تعدد الي طابخه
سمر تطمنها :لاتخافين صاير طبخك حلو
على سفرة الأكل
بدر:تسلمين يانور نفسك بالأكل حلو
نور تنفست براحه:مشكور
نايف باستغراب من زمان عن طبخها الماصخ والله يانور وتعلمتي الطبخ
وليد:يعطيك العافيه يا ام بدر
نور تلعثمت بحيا :مين ام بدر انا
نايف يراقب حركاتها
نور بحسره:الله يعافيك نزلت راسها
بدر:لالا ماتسمون علي بكره تهاوشونه وتشتمونه وكله على بدر
الكل الا نور :ههههههه
نايف من تحت يكلم نور الي جنبه :هيه انت لا تفضحينا
نور ابتسمت وهي قايمه :الحمد لله
نايف حس بكسرة خاطرها بنت خاله يحس بشي داخله يصرخ يقول بس حرام عليك
نور دخلت المطبخ نزلت دموعها غمضت عيونها تعترف ان بدر ماراح يجي خلاص كفايه تكذب على حالها وتقول ان نايف بيصدق او يتعدل
تعبت قلبي ماعاد يتحمل رصت على اسنانها تمنع عبراتها تزيد ودموعها تطيح حست بأيد تمسح دموعها فتحت عيونها شافته نايف ناظرته بألم وحسره على حالهم
نايف حس يوم يلامس خدها ودموعها الحاره برجفه بكل جسمه:خلاص نور لا تبكين
وش يقولها مايدري
نور رفعت يدها تمسح باقي دمعها وتلاقت ايديهم ونظرتهم نايف نزل يده بسرعه
نايف :انا رايح اذا صرتي زينه الحقيني
طلع وقعد معهم يسولف ويضحك وداخله يحس بالحزن
اقبال وسمر دخلوا عند نور وقعدوا هناك
بعد ماراح الكل
نايف:نور تبين تطلعين نتمشى
نور ناظرته ببلاهه:هاه نتمشى ياليت
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::
دلع اتصلت بكوافيره تجي عندها لبنانيه عملت لها برنامج صغير (بودكير ومونكبر وقص شعر.....)
بعدها استحمت وبطبيعة شعرها الناعم جففته بدون استشوار ودعجت عينها بالكحل الأسود العربي وماسكار وبلاشر وقلوس بلون التوت ولبست بلوزه كم قصير ساتان فوشي
هي اليوم ناويه تجلط متعب بتوريه مين دلع؟ اليوم الخميس والكل موجود وطبعا واكيد وكالمعتاد بيجي متعب داخل يسلم على عمته وبعدها الكل يجتمع بالصاله الكل بلا استثناء
شوق طقت الباب ودخلت:واو دلوعه تهبلين
دلع ابتسمت:تسلمين لي يا حياتي ماعليك زود انت بعد تهبلين
شوق لابسه بلوزه تركواز وبنطاون جنز برمودا فاتح وعاملع شعرهار بيرم على جنب وغرتها قصيره مفرقه تقريبا بجهه وحده
نزلن على الدرج
ام سعد:ماشاء الله تبارك الله والله يابنات اخواني ينخاف عليكن من العين
ابتسمت شوق بحيا وتكلمت دلع على غير المعتاد حاولت تظهر شخصيتها الجديده
تبي تعلم الحياه نفس الدرس الي تعلمته
دلع:تسلمين يااحلى عمه
سعاد:احم احم نحن هنا
الكل:هههههه
ام متعب: الله يسعدكن يابنات ويفرحكن
تنهدت دلع بألم مكبوت ولمعت عيونها بحزن:آمين
سعاد:يوه وين نور وسمر عنا اشتقنا لهن الخايسات
شوق"هههههههههههههه
دلع :نايمات بالعسل مو حولنا
دلع:مو كل اثنين متزوجين نايمين بالعسل
الكل استغرب من كلام دلع متغيره كثير بعد البنت الشقيه الي ضحكتها ماتبعد عن مبسمها الى بنت محطمه مهشمه
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::
بدر: سمر بعدي عن التلفزيون ابغى اشوف
سمر ابعدت عن التلفزيون :اوه والله طفش ماصارات مباراة حتى بكندا
بدر:ايه يالله يوووه راحت عليك ياحمار
سمر دخلت لغرفتها ورقعت باب الغرفه بقوه
بدر عصب عليها وقام فتح الباب:انت شفيك غاويه تعب اف ماهي عيشه الواحد مايقدر يسوي شي على كيفه
سمر: لاه صدق اجل ليش متزوج علشان نقعد بالبيت
بدر:يعني صار الغلط علي الحين
سمر :ايه اكيد انت الغلطان
بدر:سمر اقصري الشر
سمر:ابي ارجع السعوديه
بدر يغمض عيونه علشان يهدي:هي لعبه السالفه
سمر:انت مو فاضي لي يا مع خوياك يالتلفزيون يالجامعه انا ويني بين كل هذولا
امتد الكلام ليغضب الطرفين دون جدوى او ايجاد حل لمشكلاتهم والتافهه والسبب حياتنا العصريه
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
نور اعجبها دفتر جت تسأل بكم سألت الي واقف تحسبه الي يشتغل بالمحل ونايف يناظرها من بعيد الرجال فرح وهي تسأله مسك الدفتر مع يدها وشد عليها
نور برعب تنفض يدها وتكلمت بالعربي:حيوان قذر
وهو عصب لأنه مو فاهم بس عرف من شكل نور انه مسبه جا نايف وهو معصب جايبها السوبر ماركت ترفه عن حالها شوي تقوم تظبط علاقات مسكها من يدها وشوي ويكسرها
نور حست بحظها العاثر والقدر الي مو مريحها ويحزنها
دخل البيت ورمى الأكياس الي بيده ونور على الكنب
نور بكت:انت ماشفته جيت اسأله قبل لاتكمل كان نايف ثايره براكينه مسك شعرها وجرها لعنده:وش اسوي بك هاه وش اسوي اذبحك قليله والله قليله ورماها على الأرض مايبي يكمل
نور:اسألك بالله ماتضربني والله جسمي كله يعورني من اخر مره ضربتني اترمت على الأرض وصارت تبكي هي قالت مابتوريه دموعها بس كل شي ضدها
حتى القدر هي ماتؤمن بالصدفه هذا قدرها
نايف:يترك علشان الي سألتني به والله والله ولا كان ذبحتك يا............
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::
رعد:انت واحد حقيركيف اهون عليك واخوك مربيني
ابو سالم:حلوه هاذي نبتلي فيك رح جعلك للماحي
متعب:خلاص انت وياه انا واقف ترى مو طرطور سكت متعب وهو يناظر رعد
رعد كان يناظر لمتعب: انت اسمك وحاول يتذكر يالله اسمك .......متعب ولا
متعب حاول مايحط بباله:ايه ليه تسأل انت بعد
رعد:لا ولا شي بس كل واحد يشوفني يناديني متعب
متعب:الحين ابي تفسير للي يصير
بعد ماطلع متعب من المركز:وهو في اشد حيرته القضيه تحولت للمحكمه راح للبيت اليوم العشى عندهم دخل البيت تنحنح يبي يطلع لغرفته نادى:ام متعب يمه فيه احد
ام متعب:قومي يمه دلع روحي شوفي زوجك
دلع توها تحس بمعنى هالكلمه ياه متزوجه اه يازمن وكأني للحين:ان شاء الله خالتي
متعب:ياولد
دلع طلعت له:هلا بغيت شي
متعب يحاول قدر الامكان ماتنتبه لتفحصه ونضراته لها:انا قلت امي ماقلت المغثه
دلع:خالتي وشددت حروف الكلام ام متعب قالتلي اشوف وش تبي مافيها حيل تقوم تعبانه
متعب لابس بدلته الدوام ابتسم بخبث وهو يناظرها وقلبه ينبض بقوه وهو يشوف بياضها الصارخ وعيونها الرمادي الي توتر:ابي ادخل اسلم على عماتي بسرعه
دلع خافت من ابتسامته:البنات موجودات ولا لازم تتميلح عندهن
متعب ضحك بداخله عليها:بسرعه ولا ادخل كذا
دخل بعد ما تغطو البنات وسلم على ام سعد وام بندر وباس راس امه وقعد بكنب لأثنين بعيد عن البنات اشر لدلع تقعد جنبه وابتسم بخبث ودلع شبت خدودها حمرا
وانقهرت منه تعرفه زين :لا انا مرتاحه
ام متعب مسكينه تحسبهم تصالحو وهي تشوف ولدها مبتسم:قومي يمه دلع عند زوجك
متعب ياشر بحواجبه:بسرعه دلوعتي
قامت دلع وودها لو تموته وتمنت لو كان صادق ماهو قاصد يحرجها ويهبل فيها قعدت جنبه وتدعي مايسوي يشي يحرجها زياده
متعب وهو يحط يده وراها وهو مايناظرها غلف رجفته بجمود:يالله ياعمتي فيه احلى من دلوعه
دلع تبعد بس مستحيل يتراجع وهي صايره عصير طماطم
ام سعد:والله ماينلقى احسن من دلع يامتعب خلق واخلاق الله يبارك فيكم ياام متعب ماقصرتو بتربيتها
متعب باحساس مشتت بين الي شافه وكلام عمته قام واخذ دلع معاه وهو يمشي يالله مع السلامه اشوفكم على خير
اخذ دلع وهي مثل المخدر ماسوت شي بس يكفي ان كفها تحتضن كفه طلعوا على الدرج مع بعض درجه درجه احساس غريب وليسجديد وجميل غير مسطنع دخل غرفته وسكر الباب
وراه وقعد على السرير بتنهيده دلع للحين تحت تأثير السحر سحر الحب سحر لمسة ايدينه ناظرها ساكت وناظرته ساكته
دلع زفرت بهدوء وفتحت الباب:انا طالعه تبي شي البنات تحت مابي اتأخر عليهم
قام متعب من مكانه ومشى لعندها وعيونه بعيونها ويشم ريحتها المميزه (جبنيز) سكر الباب وشال يدها وبنفس اليد غمسها بشعرها:ليه قاصته
دلع انصدمت"كيف انتبه":كتغيير لااقل ولا اكثر
تنهد متعب وهو واقف مقابلها بالتمام يناظرها يتأمل وهو يمرر يده على تفاصيل وجهها بتوتر ودلع تحس قلبها ينبض وماينبض الا له وش يبي اكثر ليه يعلقها به يكفي انها
ماقدرت تتكلم وايدها بايده ليه يزيد حبه بقلبها وهو ولا داري ولا حتى سائل ماتبيه يقرب اكثر لآنها بتنهار حطت يدها على صدره تبعده بشويش:متعب
متعب بدون مقاومه:هلا
دلع تعذبت اكثر :انت ولد عمي وبس
طالعها متعب بحنق
دلع:كنت غالي بس الحين اكرهك (نزلت دمعتها)فتحت الباب وجت تبي تهرب قبل تبكي اكثر قبل تضمه وتقوله احبك
متعب ناظر مكانها وآخر كلمه ترن بأذنه يحس انه بحلم غير ملابسه وهو هموم الكون كلها على راسه
::::::::::::::::::
بعد مرور شهر
::::::
تركي سوى العمليه مع معارضة جده وعمه بس ابو متعب اعطاهم كلام الدكاتره الي هو نفسه مو مقتنع فيه والتقارير الطبيه وحالة تركي الي بدت تسوء من سيء الى اسوأ
في مستشفى خارج السعوديه
شروق (تركي سابقا) صار لها يومين طالعه من العمليات دخلوا ابو متعب ومتعب الغرفه :السلام عليكم
شروق:هلا وعليكم السلام
متعب وهو يحس الضيق بشروقوحالتها النفسيه:الله ايش الحلا هذا اكلت الجو على شوق
الكل:هههه
ابو متعب:والله لو تسمعك ياويلك
متعب:جبنا لك قصدي جبت لك هديه
طلع علبه من الكيس واعطاها لشروق
شروق:اخذت العلبه وهي تفتحها "كان طقم بنات وردي وحلق وحجاب":ههههههه وش هذا خاوه بالسعوديه
ابو متعب:على راحتك المهم يعني انك تتغطين بالرياض ولا ترا بالعقال
الكل:ههههههههههههه
:::::::::::::::::::::::::::::::::
نور ماكلمت نايف من اخر مره كل واحد يقضي شغله بنفسه حتى الأكل تطبخ نور وكل واحد يصب لنفسه
ضحكت داخلها وهي تشوفه يحوس يدور ساعته وهي قاعده على الكرسي الهزاز تشتغل على سنانير وخيوط صوف
نايف:نور نور
نور راحت تمشي بهدوء وثقل:نعم بغيت شي
نايف:ايه وين ساعاتي
نور ودها تضحك:ليه اخر مره انت وين حطيتهن انت مرتب اغراضك
نايف قعد على الأريكه :نور تعالي دوريها خلاص تعبت
مشت نور تدور بالدروج واحد واحد بنظام ونايف قاعد على الأريكه ويناظر نور الي قباله تدور وسهت وشكلها مره حلو وهي عاقده حواجبها وعاضه على شفتها تفكر
وتحاول تتذكر مانتبهت للفاهي عليها
نور :يوه يانايف وين حاطهم خذ اي وحده تبي
نايف:هاه ناظ يدها واخذ وحده وكان بياخذ الباقي يرجعهم ومسك يدها توتر وحاول قد مايقدر مايبين هالتوتر ونفض يده من يدها
ناظرته بعصبيه:اكرهك عديم احساس
مشى نايف وكل جمود الأرض على ملامحه وعند الباب فتحه وقال :ماهو شي جديد
سكره وتسند عليه وزفر من قلب :يارب ترحمني من هالعذاب
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::
سعاد تنتظر طارق ارسلت له رساله انها مخطوبه بس هو مارد عليها يعني حبه بس كلام ليه مايرد ليه علقها به ليه قالها احبك ماتوقعت ولد خالها يلعب عليها
ام سعد: هاه يمه سعاد وش رايك
قامت سعاد تغالب دموعها :موافقه يمه وراحت تمشي لغرفتها واول ماصدت عن امها تزلت دموعها مثل السيل بصمت
::::::::::::::::::::::::::
يوسف طلع اليوم بدري من الدوام دخل البيت شاف امه وبيان راح لغرفته شاف بابها مفتوح استغرب ناظر داخلها كانت عفاف ترتب الغرفه وتبخر كانت لابسه جينز طويل
مع بلوزه احمر كم قصير شعرها الطويل مظفور لحد نصه والباقي مفتوح وحاطته على جنب ماكانت حاطه اي شي على وجهها وهي ترتب نزلت للأرض واخذت المخده الي
ينام عليها يوسف وشمتها ودها لو تضمها بس ماودها تتعلق فيه اكثر باستها ورجعتها مكانها كانت ترجع لورى وهي تناظر الغرفه برضا وأول مالفت تبي تطلع صدمت
بيوسف مسحت على جبينها:آه آ ه ناظرته اسفه دخلت غرفتك بس انا كنت ابي ارتبها مسكت جبينه بحيا المتك
ابتسم يوسف على برائتها مايدري كيف قال هالكلمه بس سحر عيونها الزيتي :فداك اثرك انت الي ترتبين كل يوم وانا احسبها بيونه الهبله سكر الباب بدون ماينتبه
انها عمرهم ماصاروا لوحدهم بغرفه جايبي يرمي ملابس الدوام ويلبس لبس البيت
وعفاف للحين عند كلمته مفهيه هي ناقصه تأثيرات ويوم شافته بيرمي ملابسه طلعت عيونها ويوسف نقع ضحك وهي بسرعه طلعت وقلبها طبول
وراحت عند امه وبيان دخل يوسف وشاف وجهها الأحمر من الحيا قعد يضحك
ام يوسف:الله يهديك وش مسوي بالبنت اكلمها ماترد
يوسف من بين ضحكه :والله ماسويت شي بس بدلت ملابسي
عفاف قامت لغرفتها
بيان قامت وضربت اخوها بالدفتر الي معها على راسه وراحت ورى عفاف وهو للحين يضحك ماتوقع لهالدرجه البنات يستحون
::::::::::::::::::::::::::::::::

ممكن سؤال؟

شخباره الجرح القديم ؟!!
للحين يسأل وين أنا ؟!
للحين يسأل كيف أنا؟!
ودي افضفض لك واقول :
اشتقت لك
اشتقت لك والله العظيم


اشتقت اسولف لك كثير
شلّي يصير ...
وما يصير ..بغيبتك
واتذكر اشسوى المصير !!
وآحس بالوحده جحيم
اشتقت لك
اشتقت لك والله العظيم

تدري حبيبي وين انا ؟!!
بنفس المكان ..
اللي جلسنا به زمان ..
بيدي حنين وصورتك

وآخر بقايا ضحكتك
واسرح واهيم
اشتقت لك ..
اشتقت لك والله العظيم


الكل في البيت ينتظرون متعب وتركي بشكله الجديد اول مادخلو الكل قام وشروق قطبت حواجبها
دلع تحاول تبرر الموقف:ايش الجمال هذا بتخربين على بنات العيله
ام متعب تضم شروق:فيك شي يمه انت بخير
شروق:لا يمه مافيني شي
شوق:يمه ترا بديت اغار
ابو متعب للحين شايل بقلبه لأن ابوه مو راضي وهو نفسه مو مقتنع
نواف:الحمد لله على سلامتك وضربها على ظهرها كالمعتاد
شروق: اخ حرام عليك
الكل:هههههههههههههه
متعب يناظر دلع: الي تناظره بنظرات سريعه جا لعندها ووقف جنبها: مافيه الحمد لله على السلامه
دلع بدون نفس وهي تناظر لشروق:الحمد لله على السلامه
بحركه غير متوقعه من متعب باسها بدون مايناظرها :الله يسلمك
شوق وام متعب انفجروا ضحك على وجه دلع الي حمرت خدودها
متعب :انا طالع لأني تعبان وهو ماشي على الدرج دلع تعالي
تنهدت بنفسها وش يبي:نعم
ام متعب :قومي يمه شوفي رجلك وش يبي
دلع طلعت وراه فتحت الباب تدوره بعيونها سمعت صوت المي جاي من الحمام والباب مفتوح
متعب:دلع تعالي ابيك تغسلين ركبتي
دلع بصدمه:وينك
طلع وهو يعرج خفيف وقعد على الكرسي وهو يغمض عيونه ورافع ثوبه لحد الركبه
دلع شهقت وهي تشوف الجرح:متعب وراحت له تركض وتقعد عند رجوله :اح وناظرته ليه
متعب يناظرها ونظرة الخوف بعيونها :حادث بسيط
دلع:وشو حادث ليه مارحت الدكتور سويت اشعه
قطع كلامها:بكره اروح
دلع بخوف:متعب وش تقول قامت تجيب الأسعافات وقعدت تداوي الحرح وهي تتحلطم انه ماراح المستشفى بس هو ماسمع شي
ولا كلمه من الي قالته كان بعالم ثاني بعالم
دلع وخوفها ولهفتها عليه معقوله تكرهه وهي هالقد خايفه عليه
دلع:انت تسمعني
متعب:خلصت
دلع بعصبيه:عنيد متبلد مغرور
متعب على غير المعتاد ماقال شي قام وراح لسريرهوانسدح:غطيني
دلع رحمته شكله تعبان ويكسر الخاطر راحت لعنده غطته وهي تناظره:تبي شي اجيب لك مويه
ابتسم متعب :كأنك تعرفين وش ابي
جابت له مويه شرب وحطه جنبه زفر وهو يتكلم:اخبارك دلع ارتحت ببعدي
دلع خنقتها العبره بلعت ريقهاوهي تنزل عيونها وتبلل شفايفها :ليه تسأل عني وانت تعرف ان بيجي يوم نفترق
نزلت دمعتها اليوم الي بتعرف فيه الحقيقه صدت عنه وهي رايحه لبرا وسكرت
الأضواء وفتحت ضو خافت بزوايا الغرفه وقبل تسكر الباب
متعب:دلع تعالي
دلع وهي تمسح دموعها :نعم
متعب:انت ترمين كلام مثل القنابل وتطلعين وتخلين النوم يجافيني تعالي اشر لمكان جنبه
جت تمشي وماتدري كيف وصلت طلعت على السرير جنبه
متعب:دلع حرام عليك مع كلامك مأقدر انام وعقاب لك ابيك تلعبين بشعري وتسولفين لين انام
دلع: متعب الدنيا ماهي عسكريه اوامر وعقابات سكتت شوي يوه مثل ايام زمان العب بشعرك واسولف عليك لين تنام
من كثر سوالفي وهي صارت تلعب بشعره وتحكي عن
زمان انت كنت ابوي واخوي انت كنت كل شي لي وتتكلم وتتكلم وفجأه سكتت وهي تشوفه يغمض عيونه وماسك يدها
:::::::::::::::::::::::::::::::::
هو صحيح انه وناسه لاغدى كفي بكفك لاكن لمن حضنتك لعنبو ذيك الوناسه

بدر وسمر الحاله حاله واحد اعند من الثاني على سرير واحد ينامون ولكن متخاصمين وكل واحد يعطي الثاني ظهره
بدر صد على سمر وهي معطيته ظهرها قرب منها وضمها من وراها:ادري انك صاحيه
سمر:0000
بدر:سمر الحين لو مت وحنا زعلانين من بعض
سمر انصدمت وفعلا جا ببالها هالفكره
بدر:دنيا ماتسوى انا نزعل من بعض
سمر لفت ودموعها كب:حرام عليك بدر وش هالكلام
بدر يمسح دموعها:هذي الدنيا سموره
سمر:قل الي تبي سموره سمسم بس لاتقول كلام يعور قلبي
بدر ضمها له:سمر احبك ومن غيرك مااقدر اعيش
سمر:حتى انا احبك
ناظر بدر وجهها:سمر لاتجامليني لاتقولين كلام منتيمقتنعه فيه الايام الي بينا بتصيرين تحبيني
قامت سمر:بدر اقسم بالله احبك حتى اني مايجيني نوم وانت زعلان مني
بدر قابلها:اجل توعديني مانزعل بعض ونعيش حياتنا مثل طيور الكناري
سمر تمسح دموعها:هههه كان عندنا زوج كناري 24 ساعه يتناقرون
سمر وبدر:ههههههههههههه
*************************
طارق شاف اكثر من مكالمه من نور ورسايل كثيره مافرا منهم شي يعرف نفسه قلبه رهيف وبقلبه"اه تمسكيني يااختي من يدي
الي تعورني"
بندر يطق الباب:طروق افتح الباب
قام طارق بتثاقل للباب :خير عندك شي
بندر كشر:ياشي الاخلاق
طارق:يوه عندك شي ولا خلني انام
ابو بندر وهو جاي من تحت:الله اكبر عليكم الصلوات جمعا زين ماتصير قصرا لاحول ولاقوة الا بالله وراح لغرفته
طارق:اف راح علي الفلم
بندر:انت هيه ابوي يكلمك عن الصلاه وانت همك الفلم
دخل طارق لغرفته تحمم وصلى ولبس بنطلون جنز وبلوزه كتان مقلم احمر وسماوي وابيض بخطوط صغيره والوان ماهي فاقعه
نزل من الدرج وهو يقمز اثنين اثنين وهو يناظر امه تكلم عمته او وحده من حريم عمامه
ام بندر:الف مبروك عقبال العيال ان شاء الله
طارق قعد شوي رن جواله وطلع وهو يكلم
********************

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫  
قديم 25-04-11, 01:20 PM   المشاركة رقم: 12
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : شخباري المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

بسم الله الرحمن الرحيم
هذا البارت الثامن

بدر:والله يانايف انت الي معقدها قلت لك الحل وانا اخوك من زمان اتصل برائد واعرف السالفه منه
نايف ناظره وتنهد:خايف
بدر:نايف انت تحبها
نايف بكبرياء:تخسي الاهي
بدر:حرام عليك نور بنت وانا اعرفها زين يوم احنا بالمزرعه عند جدي واحد يدخل وهي جالسه تهرب بسرعه يقول شايفه جني
نايف:يعني شورك كذا
بدر:ياربي رحمتك بيجنني هالرجال
نايف:طيب اسكت الحين يجي وليد طلعوا من المكتب وقعدوا بالصاله رن الجرس دخل وليد ومرته وولدهم عبد الله راح يركض لنور
سمر:والله انك خايس الحين قاعد ومبسط عند الست نور ولا حتى تبوسني
الكل:ههههههههه
نور بغرور ودلع لايق عليها :ياربي يغارون مني
سمر تضربها على راسها:انقلعي مابقى الا اغار منك
نايف:ايه صادقه اختي شكلك انت الي تغارين منها الكل سكت بصدمه
بدر يغير السالفه:عبد الله وين بوسة عمو
جا عبد الله وباس بدر وسمر ورجع عند نور
نور:حبيبي انت شرايك اعطيك هديه
عبد الله:الله هديه قاموا للغرفه وشوي جوا ومعاهم كيس قعدت نور وبدت تطلع من الكيس وطلعت بلوزه صوف صغيره لعبد الله مكتوب عليه حرفه
اقبال:الله تهبل منين اشتريتيها يعطيج العافيه
بعدها طلعت بلايز لبدروسمر ووليد واقبال وكل واحد على بلوزته حرف حرف زوجته وحرفه والعكس
نايف:نور منين هذولا
بدر بسرعه: الله حلوات وبحروفنا بعد منين خلينا نشتري اشكالهم حلوه
ابتسمت نور بمراره ونظرات الشك بعيون نايف تقتلها:اعجبتكم هذي صناعه يدويه من يديني
نايف بندم لانه دايم يشوف الصوف بيدها بس ماينتبه
وليد:ماشاء الله عليك الصراحه انا حسبتك شاريتهم
اقبال:كلك ذوق يانور ياحظك يانايف بنور
"بلا شعور تلتقي النظرات لتبحث عن مرسى ولكن الموج ثائر ليغرق سفينة النجاة"
نايف:نور وين بلوزتي انا ولا مالي نصيب
وليد:اكيد مزعلها تستاهل ماسوت لك رجعوا يناظرون بعض نايف توقع انها ماسوت له بس تفاجأ يوم طلعت بلوزه كانت الوانها اروع
وعليها حرف يتيم واحد واعطته لنايف
نور بهدوء ونضرات الم:تلبسها بالعافيه
نايف:يعطيك العافيه
بدر ناظر نايف وهو يشوف البلوزه بحرف واحد"N"
نور قامت:قايمه اجيب لكم قاتو
وليد يصفر:احسن نور صايره تعمل قاتو
نور ابتسمت:شكرا احرجتني
وليد بصوت هامس لنايف:ياخي ياحظك حتى الطبخ والحلويات وكل شي تعلمته علشانك صدق مااعرف شي عن علاقتكم بس معاملتك لها
جافه ياخي انت ماتحس ماتشوف نظراتها لك
نايف:يتراوالك وقام للمطبخ يساعد نور
نور:لا شكرا
نايف مارد عليها شال صينية العصيرات وهي صحون القاتو
اقبال:تسلمين يانور صايره مبدعه
نور:لاعاد بيكبر راسي
الكل:ههههههههههههه
*******************
رعد:الله اكبر يايوسف ناس تدخل للمجمع تشتري جزمه بالاف واحنا الخبز مو لاقيين ناكل
يوسف:يارعد كم مره قلت لك انا اخوك وش محتاج تامر ماتطلب
رعد:تسلم ماتقصر قام الحين خلني انقلع للقبر الي انا عايش فيه
يوسف:خلك نام هنا
رعد:لالا مايصير ويالله مع السلامه طلع وهموم الارض فوق راسه ركب سيارته الكرسيدا القديمه جدا تمشي يوم وعشره خربانه
مر على كافتيريا اشترا ساندويش فلافل وماشترى عصير بلبيت قصدي بغرفته فوق الصطح ياكلها مع كوب مي احسن مايشتري عصير يوفر
دخل غرفته كل شي حوسه قعد على الارض على اسفنجه هي الشي الوحيد الي تقدر تسميه اثاث مع مخده ومركه وبطانيه متهالكه
مع دافور"غاز صغير" اخذ كوب مي واكل ساندويشته معها تحمد ربه هو احسن من غيره انسدح وهو يلمح بزاوية الغرفه شوارب صرصور
غصب عنه رغم الهموم والمشاكل والوحده القاتله غمضت عيونه من التعب
رعد خسر القضيه ضد اعمامه والحين يسكن في غرفه على صطح احدى العمائر المتهالكه
************************
نايف:نور"نور ناظرته"ليه حاطه حرف واحد على البلوزه هذاحرفي ولا حرفك
نور تنهدت:الي يعجبك"حست بدمعه بطرف عينها"ماتوقع حرفي على بلوزتك يعجبك تمنيت احطه بس ماقدرت وهي قايمه
خفت تنجلط مع انه نفس حرفك
نايف حاول يضحك:هههههههه تصدقين يوم شفت الحرف تذكرت قام المره الجايه سويلي بلوزه وحطي عليها اسمك بخليها
ذكرى اذا وسكت ماقدر يناظرها تطلقنا دخل مكتبه وسكر الباب وراه تسند على الباب يحاكي نفسه ماكنت كذا يانايف ماكنت قاسي وجارح
فتح الباب بشويش يناظر لها شافها جامده بمكانها مافيها شي تحرك سوى دمعه جريحه تسيل على خديها مشت دخلت الغرفه
نور دخلت الغرفه اليوم بتنام على السرير خله ينام هو على الكنب موكل يوم هي انكسر ضهري
نايف حس انه تعبان وصوت نور اختغى للحين شكل نور وهي واقفه بالصاله ودموعها تسيل بين عيونه راح لغرفته بس ماشاف نور
مااهتم دخل الغرفه ضيق عيونه تتعود على الظلام اندحس تحت الغطى والغرفه دافيه مدد رجوله حس بشي تلمسه برجلينه
تلمس جنبه فتح الابجوره الي جنبه ناظر زين نور شهق بنفسه الخايسه تبي تحرمني اليوم من السرير عناد لها بيضل نايم
ضل يناظرها يتأمل برائتها نايمه مو داريه بالعالم اه تمنى لو تزوجوا نفس الناس عادي بدون مشاكل دلع يمكن كنت احبها بس الحين
هي لغيري وانا لغيرها ليه مااحس بمشاعر مثل اول ليه تلمس وجه نور وشعرها معقول انا ظلمتها افكار كثيره تدور بباله لين غرق بالنوم

***********************
في اليوم التالي
دلع واقفه على اطارالمرايه رجعت راسها على ورا غمضت عيونها ونزلت دمعه حرقت خدها فجأه
متعب:دلع خلصتي بكي يالله انزلي الفطور ابوي يناديك
دلع مسحت دموعها:هو واحد يعيش معاك ومايبكي والحين ممكن تطلع برا ابي ابدل ملابسي ومره ثانيه طق الباب قبل تدخل لي خصوصياتي
سكر الباب وقرب منها بعصبيه :والله مصخره زوجتي واطق الباب قبل ادخل
دلع"ايوه صراحه توني ادري لاصرت تعتبرني صدق زوجتك تعال تكلم انا اكرهك كنت بعالمي كل شي لي بس الحين ولا شي
متعب بعصبيه مسكها من شعرها وحط يده الثانيه على فمها بقوه:انطمي ياحقيره حتى000 يتكلمون اقسم بالله تطولين لسانك مره ثانيه
تشوفين شي ماشفتيه تركها وطلع
دلع تنزل دموعها راحت غسلت وجهها نزلت تحت والكل مخلي مكان جنب متعب قعدت جنبه وهي كارهه متعب ونفسها وظروفها
وكل شي بحياتها كانت قاعده بس ماتاكل
ام متعب بحنيه:امي دلع ليه ماتاكلين
اغتصبت الابتسامه من فمها:مشكوره خالتي بصوت واطي مايسمعه الا متعب سألتي عني اخذت توست حطت عليها مربى التوت وقعدت
تاكل بهدوء وعيونها على صحنها وتشرب من كاس الحليب رن جوالها ناظرته بدون اهتمام وبحلقت عيونها وناظرتهم بصدمه
الكل حس ان عندها شي متعب عصب اكيد حبيبها المنتظر
شوق:دلع مين
دلع قامت ومتعب مسكها
دلع :عزوف عزوف تتصل فيني

الكل:عزوف
دلع ردت بلهفه وشوق:الو
جاها الصوت الي ردلها الروح:الو دلع حبيبتي
نزلت دموعها وهي تبعد وتقعد على الكنب:الو عزوف حبيبتي انت بخير
الكل يناظر لدلع وهي تكلم عزوف بنت عمتهم الله يرحمها والي اخذها ابوها معه استراليا كانت لدلع اخت وصديقه وتوأم روحها
قعد متعب وهو يتنهد بعد شك فيها استغفر بنفسه
شروق واقفه بشعرها البوي وحلقها الؤلؤ وبيجامتها الاسود بابيض شروق وشوق راحوا عند دلع
نواف ومتعب وابو متعب قعدوا ياكلون وهم يسمعون المكالمه وكأنها بين عاشقين بعد ماسكرت دلع ومسحت دموعها وابتسمت ناظرها
متعب نادر يشوف ابتسامتها
شوق:دلع وش قالت عزوف
دلع:عزوف بكره جايه الرياض لحالها

**********************
"مستوحى من قصه واقعيه"

طارق :نعم يمه وش تقولين ملكت مين
بندر بصدمه:يمه انت متأكده
ام بندر:ايه يمه اليوم ملكت سعاد
طارق:ليه احنا اخر من يعلم وراح وهو يمشي بسرعه لحقه بندر وهو يناديه بصوت عالي طارق وين رايح وش بتسوي
طارق ركب سيارته وبسرعه ساقها لدرجه طلع صوت تفحيط وغبار بندر لحقه بسرعه بسيارته
طارق وقف سيارته عند باب عمته ام سعد وراح لداخل البيت يركض لمجلس الرجال
سعد:طارق شفيك
دخل بندر ومسك طارق:طارق خلينا نمشي
طارق:لا ماراح اروح"ناظر سعد"وش الي يصير ياولد خالي
خالد:انت شفيك
سعد:طارق انت وش تشوف ملكه
طارق ثار:سعد ليه ماخبرتنا
سعد عصب:وانت شلك دخل انا ولي امرها
خالد -الشيخ-اعمامه كلهم بصدمه
داخل البيت
ام سعد:وش فيه شصاير
سعود يركض:يمه طارق
سعاد:وش يبي بعد نزلت دموعها يكفي
ام سعد مافهمت:سعاد وش السالفه

طارق وسعد يبون يتفاهمون بس تهاوشوا
صار عبد العزيز يمسك سعد وبندر يمسك طارق
طارق حمر وجهه ونط عرق بجبهته:اقسم بالله اذا تزوجت غيري والله العظيم لاذبحها واذبح الي ياخذها
سعد:انت صاحي انت شارب شي
خالد:خلاص سعد
سعد تعوذ من الشيطان قعد على الكرسي
بندر:سعد والله وسكت احنا اسفينانت بس افهم طارق
خالد:يالله يبه خلينا نقوم خلي القرايب يتفاهمون
سعد ناظر طارق نظرة عتاب ولحق خالد:خالد خالد لاتزعل علينا انا ماتوقعت الي صار لو كنت ادري ماحطيت نفسي ولاحطيتك بهالموقف
خالد:ولا يهمك خبرني وش يصير
سعد رجع:طارق الحين تفهمني وش الي سويته
طارق قام:سعد انت مافهمت انا ابي سعاد
سعد:استغفر الله انت بتجنني ليه ماقلت من قبل ومافشلتنا عند الرجال وش بيقولون عنا
دخل ابو بندر ناظر بعياله بعصبيه:شالي صاير
بعد ماعرف السالفه قام وقابل ولده:وش الي سويته ولأول مره ضرب طارق كف
الكل بصدمه خالهم اول مره يسويها طارق بصدمه مسك خده وخنقته العبره:يبه انت تضربني علشان بغيت بنت عمتي
ابو بندر:لا علشانك فضحتنا عند الرجال قبل مايسمع اي كلمه زياده طلع بسرعه طلع ولا احد يعرف لوين
بندر:يبه وش سويت تعرف طارق كرامته فوق كل شي
سعد:لا ياخال مو كذا تنحل الأمور هو بغى بنت عمته ماسوى شي هو دافع عن الي يبيها "سعد كان متخيل نفسه مكانه وبباله شوق"
************
كل الكلام كل المشاعر ترتجف وتضيع بنظرة عيونك

صحت نور على ضو الشمس طغى على غرقتها يوه يازين النومه على السرير مريحه وناسه ماتوجعت رقبتي ابتسمت وشهقت يوم
شافت ايدين نايف مسورتها كان نايم وباين على ملامحه الراحه مدت يدها تلعب بشعره نزلت يدها على وجهه وبسرعه سحبت يدها يوم شافت عيونه
مفتوحه تناظرها استحت وحمرت خدودها
نايف بتوتر من نظرات عيونها العسلي الناعسه وشكلها الطفولي :صباح الخير
قامت نور بسرعه:اهلين صباح النور وبسرعه طلعت من الغرفه
نايف قام وعلى وجهه ابتسامه وبنفسه"هذي من جدها استحت ههههه"راح المطبخ ناظرها :نور ليه نايمه على السرير
طبعا كالمعتاد يتهاوشون لحد ماوصل نايف لعند الباب:يالله نوير يابيبي انا طالع شوي شوي على حالك هههههههههه اخاف القاك مكسره هالمره
نور طلعت وهي متخوصره:مجنون
طلع نايف وضل واقف ورا الباب يضحك طلع بدر من شقته ناظره:الحمد لله والشكر على وش تضحك
نايف :ياخي اموت بهواشها تجنن وهي معصبه
بدر:احد قالك انك مجنون
نايف:هههههههههه ايه نور
بدر:ههههههههههه محنون وهم يمشون نايف انت تحب نور صح
نايف:اوه حيل لدرجة اتمنى اموت ولا تزوجتها

**********************
ابو بندر:الحين ماتقولي وين ذلف اخوك؟
بندر:يبه خله يرتاح الحين اكيد تلقاه عند احد من خوياه يبه طارق زعلان انت ضربته قدامنا كلنا بالبيت اهون
ابو بندر يكابر:اضربه واكسر راسه بعد
بندر:يبه انت اهدأ وبعدها طارق يجي البيت
ام بندر:ليه ماقالنا كان ماصار الي صار
*********************
"ماعاد لي عمر به الحظ ينقاس في بحر حبك مالقيت المراسي
دلع واقفه عند المرايه تحط قلوس لابسه بنجابي ازرق قاني وعامله شعرها بيرم حطت كحل عربي داخل عيونها وماسكار وبلاشر على خدودها
دخل متعب كذا عناد على كلامها الصبح ناظرها وقال بعد ساعه تنزل طيارة عزوف خليكم جاهزين وبتفحص يخفي اعجابه بها
وبعدين ليه متكشخه هالقد تراها عزوف
ناظرته دلع بغرور :احم احم اعجبتك بنات خالك جايات بنسوي حفله مصغره لنا حنا البنات بمناسبة رجوع عزوف بالسلامه
متعب:ياحول ماخذه بنفسك مقلب وباصبعه يضرب راسها هيه انت اصحي فيه احلى واشيخ واشرف منك صراحه صرت اخاف منك
دلع تعودت على كلامه الي يسم البدن ماردت عليه:متعب خلصت دلع بان عليها التعب ضوقت عيونها وهي تحط يد فمها ويد
على معدتها:اه يمه راحت تركض للحمام تستفرغ
متعب جات بباله فكره وحده وبس طلعت دلع وقعدت على السرير تمددت عليه وهي تمسح فمها من المي بفوطه
متعب جرها من يدها:دلع شفيك تكلمي
دلع:اه متعب حرام عليك تعبانه اتركني دايخه واحس اني حايمه كبدي اه يمه
متعب بهمس مطبق على اسنانه وعيونه طالعه منها شرار:دلع"بخوف" انت حامل
دلع بصدمه كبيره وقفت قباله وبكل معنى القهر والظلم والحرمان بدون شعور ضربته كف ماتدري منين طلعت هالقوه ناظرته بخوف
انت "نزلت دموعها" كيف تفكر كذا انا دلع بنت عمك وزوجتك وبنتك
متعب طلعت عيونه ضربها ضرب لدرجة استفرغت دم انهارت قدامه وهو واقف بلا حراك هو ضربها وهو نفسه خايف عليها
شالها بملابسها وحطها تحت المويه البارده صحت واول ماناظرته انهارت بالبكي وصرخت عليه:انقلع عن وجهي ياحقير يامتخلف
انقلع اه يايمه ليه ماخذتيني معك يبااه
نزل متعب لمستواها وضمها:خلاص دلع اسكتي دلع دفته بيدينها الضعيفه:ابعد عني انت واحد متوحش انت مو بشر
متعب غمض عيونه وقام:قومي اوديك المستشفى
دلع:ايه علشان تدخل السجن وياليتك
متعب:دلع انت للحين ماعقلتي اقول قومي
دلع:مابي مابي خلني اموت
متعب منقهر:موتي احسن وطلع وخلاها
بعد مرور 3ساعات
دلع نزلت وكانت حاطه مكياج ثقيل يخفي اثار الضرب ولابسه فستان فوشي ميد
شوق:اكشخ دلع
شادن:يوه متعب وخالي طولوا
فجر:نوف فيك شي
نوف:لامافيني شي
شروق:احس انكم للحين ماتقبلتوني بينكم
دلع:لاهي مسألة وقت لااقل ولا اكثر
فجر جت عند دلع ومسكت يدها:ايش هذا دلع
دلع تلعثمت:ايه امس تزحلقت بالحمام"اكرمكم الله"
شروق بخوف:دلع ليه مارحت الطبيب
ام متعب:تغطوا يابنات متعب وابوه يبون يدخلون
وقفت دلع وعلى وجهها ملامح اللهفه والشوق دخل متعب تلاقت نظراتهم شاف بعيون دلع نظرات كره هزت وجدانه وكيانه وقلبه ابعد عيونه
عنها لانه وترته:حياك عزوف
دخل ابو متعب ومن وراه عزوف ناظرتهم اجمالا وبعدها انطلقت وكأنها شافت امها حضنت دلع وباستها ودموعها على خدها
دلع مسكت حالها لو بكت بتخرب المكياج ويبان المستور وبعدها عزوف سلمت على الكل
ناظرت شروق:انت مين
شروق استحت وبان عليها :انا شروق احمد ال000
عزوف شهقت:خالي متزوج وانت بنته
الكل نقع ضحك
متعب جا جنب دلع:عاد الحين بتخربين الجو علينا
عزوف:افأليه وش سويت
ابو متعب:صدق ياعزوف ترا بتقعدين عندنا
عزوف:لالا انتم كثار ماشاء الله ومالي غرفه عندكم انا بروح عند نور
نواف وهو يبعد عيونه عن فجر مع انها متغطيه:يوه خبرك عتيق نور تزوجت نايف وهم الحين بكندا
عزوف:اف منكم حتى اخباركم صرت مااعرفها
متعب حط يده على كتف دلع الي ساكته علشان مايشكون
ابو متعب:خلاص عزوف لك غرفة دلع
عزوف:ليه دلع وين تروح
متعب يبوس دلع:بتروح لغرفة زوجها
شروق ناظرت متعب:هيه انت يالي اسمك زوجها شف مرتك زالقه على سيراميك الحمام ومتعوره ليه ماوديتها المستشفى
متعب عقد حواجبه حس بضيقه بصدره وقام وهو يطلع الدرج:قلت لها وعيت
**********************
روان تكلم اختها بالجوال:والله رزان خلاص جايين احلف متى انت صادقه ولا تمزحين صارت تنط من فرحتها
دخل مهند:الحمد لله والشكر وش فيك انهبلتي
روان:رزان بتجي خلاص بتجي للسعوديه
ابو مهند يضحك على شكل بنته ويتحسر عليها كان وده تتزوج ولد اخوه يوسف بس يوسف تزوج هو يبيها بس بنته رافضه نهائيا وكرامتها فوق
كل شي
*******************
كانت واقفه ترتب الاكواب بدرج المطبخ لابسه جنز وبلوزه كم قصير فوشي فيها رسومات بالابيض والاسود بالنص
يوسف دخل المطبخ وتسحب على اطراف اصابعه ويوم قرب من عندها:بووووو
عفاف شهقت وناظرت ليوسف الي ناقع ضحك على شكلها
ناظرته بالم:حرام عليك روعتني
يوسف قرب منها وهو يتفحص عيونها:عفاف ابي اسالك سؤال انت لابسه عدسات ولا هذولي عدساتك لونهم كذا
عفاف:يوسف "وهي ترامش بعيونها"عيوني عدساتي كذا شفيك
يوسف:طيب طيب ثاني مره لاتتعطرين من هذا العطر وطلع وهو يتنهد
عفاف عقدت نواظرها وهي تشم حالها والله حلوه ريحتي
دخلت بيان:استغفر الله انت وش تسوين
عفاف:اخوك يقول لاتتعطرين من هذا العطر
بيان شمتها وابتسمت بخبث:لاتعطري منه يهبل
عفاف:اجل ليه ماعجبه
بيان شاورتها:ياحول الي مايفهمون وعفاف حمرت خدودها وضربت بيان
**************************
احبك كورده ناعمه!
واعشقك كشوكه قاسيه؟

كان متعب نازل يوم شاف دلع قاعده لحالها بالصاله كانت سرحانه بس دموعها من طرف عينها تنزل رجع فوق قبل تحس عليه
مايبي ينزل لانه اكيد لو نزل بيضمها له ويراضيها هو خلاص ماعاد يتحمل الوضع والي يصير كل يوم ابدا موراضيله لاشافها مايقد يضبط اعصابه



**************
احبك ويوم اشوفك تختل كل موازيني



بدر كان مطوق سمر وماسكين ايدين بعض وهم يتمشون في شوارع كندا المزدحمه كانوا يتكلمون بحميميه واضحه اشترا لها عقد من الزهور
لبسها
بدر اتصل على نايف:وينك انت
نايف:شوي جايين
نايف ناظر نور:يالله ماخلصت كانت تمشي وهي تلبس صندلها
نور:خلصت
نايف كشر بوجهها:الحمد لله
طلعوا من البيت نور كانت تناظر بكل شي ماعمرها تمشت حس بهالشي نايف
بدر:تو الناس قلنا لكم خلونا نطلع مع بعض احسن
سمر:وين نبي نروح
بدر يبتسم لسمر ومسك يدها:مفاجاه حبيبتي
نور ونايف لاشعوريا ناظروا بعض بدر مشى نايف مد يده لنور ونور ناظرت يده بعدها ناظرته بتسائل:متأكد
نايف مارد عليها اخذ يدها ومشى وصلوا عند البحر
بدر:بنقضي اليوم كله لبكره باليخت

*********************
بندر يتصل على طارق ومايرد ارسله رساله ان ابوه يبيه بالبيت ولازم يجي والا يبطل عن الخطبه
اتصل طارق على بندر
بندر:طارق خوفتنا عليك وينك
طارق:بندر تعال انا عند الباب
بندر سكر السماعه وراح يركض لبرا
طارق فتح باب سيارته ووقف وقبال بندر
بندر:ورع انت تزعل من ابوك ماتعرف طبعه
طارق:بندر على الاقل مو قدامهم
وقفت سيارة ابو بندر شاف عيال نزل ووقف عندهم
طارق باس راس ابوه
ابو بندر:اذا عقلت ورحت تتاسف من سعاد وحالد رحت خطبتها لك ولا والله ماتشم ريحتها ودخل
ابتسم طارق:والله لو ابي اسويها كان خطفتها من زمان وهربت مكان ماحد يعرفه ونتزوج قال قال اتاسف
بندر بسخريه:لا فالح صدق ابن البط عوام ابوي حلف
******************
سعاد كل ماتتذكر ان طارق انضرب بسببها ترجع تبكي ليه ماصدقت قلبها ليه ماصدقت طارق معقوله مستعد يذبحني ويذبح الي يتزوجني
هالقد يحبني قطع تفكيرها صوت طق الباب ماردت بس سمعت صوت اخوها سعد ابوها الصفيرون على قولتها فتحت الباب وهو اول
ماشافها تخرع عليها:وش فيك سم الله عليك
سعاد فسحت الطريق له علشان يدخل وهو سكرالباب وراه وقعد جنبها:الحين ليه مسويه بنفسك كذا
بعد ماتعذرت لع انها تسرعت وان بسببها انضرب ولد خالها

بعد ماطلع سعد تذكرت الرقم الي اتصل فيها وماردت اكيد احد تعرفه
سعاد:الو
طارق:الو سعاد
سعاد:مين
طارق:الحين انا ماعرفتيني ياسعاد انا طارق انا الي خنتيني وتبين تتزوجين غيري
سعاد عصبت عليه:طارق انت الي مارديت على رسالتي الي خبرتك فيها عن خطيتي ولا رديت
طارق:ماشفتها ولو بعد انا قلت لك انا احبك كيف عطاك قلبك تقبلين احد غيري وانا الي بموت علشانك
سعاد شهقت بالبكي
طارق:خلاص سعاد بالله ماتبكين والله مااقدر اسمع بكاك تراني اتعذب
سعاد:طارق انا اسفه وربي خفت انك تكذب علي وصارت تبكي وسكرت الجوال
****************

هل اعتذر؟ ام هل اعترف ؟
ام اني اترك العيون تتكلم؟

في جزء من اليخت كان لبدر وسمر بدر واقف وقدامه على طول سمر ومطوقها
بدر:ياه سمر سنين انتظر هالحظه تكون مع بعض احبك يمكن هذا اكثر كلمه معبره اقدر اقولها

في الجزء الثاني من اليخت لنايف ونور كانت واقفه عند الطرف تناظر البحر محرره شعرها الي طاير من الهوا كان شكلها فضيع تنهدت
بابتسامه تغطي همومها
نايف طفش من متى وهم ساكتين:الجو حلو صح
نور:احلى شي بالطبيعه البحر مع ضو القمر مع جمال البحر لاكنه غدار مع جماله هو يشيل هموم كل الناس الي توقف عنده
نايف:صادقه
نور:غريبه
نايف:وش الي غريبه
نور:يعني ماعاكست رايي كالمعتاد
نايف ناظرها:تدرين اني ماجيت هنا اغازلك وامتدحك جيت علشان سمر وبدر
نور باستياء:ماقلت لك تغزل وامدح على الاقل كلمه طيبه تدري احيانا اتمنى اموت بس اقول ماتستاهل اموت علشانك
نايف بالم:يكون احسن لو يتكرم الموت عليك وياخذك
نور كان ودها لو كان الي تعيشه حلم غمضت عيونها تبعد كابوس عنها فجأه جات موجه عاليه شوي قويه هزت اليخت بقوه كانت نور
تبي تطيح صرخت بقوه وبسرعه كان نايف اسرع مسكها وشدها له:نور انت بخير
نور بصدمه تناظر عيون نايف بلعت ريقها نزلت دموعها ايدينها لاشعوريا ماسكه نايف
بدر:نايف وش فيه
نايف:جت سلامات
نور كانت للحين مصدومه ومتمسكه بنايف بقوه نزلت على سطح اليخت وللحين متمسكه فيه انهارت نايف كان ينزل معها لمستواها قومها ودخلها لغرفتها
ترتاح وهو طلع وبعدها تعشوا وسهروا مع بعض
***************************
على طاولة الفطور
عزوف الي للحين مو مصدقه للحين متعب متزوج دلع
شروق:يعني وش الي غريب
عزوف:ياه نسيت يامتعب دلع وهي صغيره كانت تناديك يبه كلنا كنا نضحك عليها "متعب حس ان ذكرياتهم تنساب في راسه كل ذكرياته معها
تذكر يوم تلبس نعوله وهي صغيره تناديه يبه هو الي كان يدرسها دروسها تذكر يوم طاحت عليه هي وكتبها
ابو متعب:متعب وين رحت
متعب بجمود قاتل:هنا مارحت قام يالله بلا بربره واجده انتظركم عند الباب

باالمستشفى الجامعي حول قاعات الدراسه خالد واقف هو ومحمد وفكره بعيد ليه ماحاول يداف عن خطيبته ليه ماتكلم هو يبيها يمكن مو نصيبه سمع
بنات يضحكون صد عليهم كأنهم كانوا يتمصخرون على وحده منهم
:يوه شروق اليوم كاشخه ههههه مهما حاولت مابتصيرين انثى كامله
:استغفر الله ناقصين عدد البنات تزيدينهم
شروق تمنت تفقع خشتهم مثل زمان هالبنات قهروها ورفعوا ظغطها
طارق وهو جاي عند خالد:السلام عليكم
خالد ناظره بتعجب:وعليكم السلام
طارق:الصراحه انا جاي ابي اتأسف منك عن جد كنت متهور بس صدقني كنت قاصد الي اقوله انا احب بنت عمتي ومستحيل اعيش بدونها
انا كنت معصب
خالد قطع كلامه:لاتبرر لو كنت مكانك سويت مثلك والنصيب فرق بينا
طارق ابتسم :تسلم ياخالد والله انك رجال ولد رجال تستاهل حرمه سنعه تصونك سولفوا شوي بعدها مشى طارق
خالد راح لحمام الرجال"اكرمكم الله"انصدم يوم شاف البنت الي قبل شوي تبكي
خالد: ياانسه
شروق:نعم خير
خالد:لاولا شي بس حبيت اقولك اذا كانوا يتريقون عليك بس لانك جديده عليهم بعدين بيتعودون عليك وبعدين انت تراك داخله حمام رجال
شروق ضربت راسها هي ماعادت رجال هي الحين حرمه زاد بكاها وهي تمشي طالعه وخذت كتبها ركض وراها لو سمحت
يااختي انت تعرفين واحد اسمه تركي احمد ال00
شروق بصدمه:هاه لا مااعرفه وانت شلك دخل ومشت وخلته
خالد مشى لين وصل محمد الي ينتظره
محمد:شفيك خالد اناديك
خالد:البنت عيونها وسكت بنفسه"عيونها تذبح ماشفت مثل عيونها ":ماعمري شفت
محمد:الحمد لله والشكر انت اكيد انخبلت
تنهد خالد:لا والله وانا اخوك ناظر محمد تعرف تركي
محمد:ايه وش فيه
خالد:صاير مااشوفه
محمد:حتى انا
خالد وهو يمشي:غريبه تركي ماعدت شفته ووحده تشبهه تجي يمكن مات
محمد:اقول امشي شكلك خرفت
*****************
رائد:الو هيفاء اخبار الي وصيتك عليه؟
هيفاء:هلا حبيبي صراحه صعب اوفر لك بنات بهالعدد يعني قدرت امشي 50 حبه بالجامعه من الي خبرك بس ماقدرت اامن اكثر من خمس بنات
رائد:حلو يكفون السهره بس المره الجايه شدي حيلك
بعد ماسكرت اتصلت على جوال دلع
دلع شافت رقم غريب تذكرت ان سعاد احيانا تتصل من جوالات اخوانها
دلع ردت بخوف:الو
هيفاء:اهلين حبيتي دلع اخبارك
دلع:مين معي
هيفاء:يوه ماعرفتيني افا عليك انا تاج راسك هيفاء ذكرتيني ولا لا
دلع:تخسين الا انت
هيفاء بسخريه:هههههههههه شرايك بالمفاجأه حلوه الصور عجبتك بالله عليك شسوو اهلك اقصد ههههههههه زوجك المزيون
دلع نزلت دموعها :الله ياخذك ياجعل المرض يهدك الله لايوفقك مثل مادمرتي حياتي انت شيطان الله يدمر حياتك وقفلت الخط
دلع صرخت وضربت بيدها الكوب الي طاح بالارض جت تلمه ودموعها مثل السيل مقهوره ولا احد درى عنها تألمت وهي تشوف الدم يسيل
من يدها المها الجسدي يهون عند جروح القلب سمعت صوت فتح الباب متعب بلع ريقه وهو يشوف دلع قاعده ودموعها ودمها يسيلون
متعب:دلع وش ناظرها بخوف وش هذا وش تسوين
دلع ماردت
جا متعب:قومي"قومها"تعالي اغسلي يدك وهي للحين ساكته وهو يحركها غسل يدها جاب الاسعافات طهر يدها وضمدها وهو مستغرب
وش الي صار ناظرها بخوف:دلع شفيك
دلع:اه متعب انت الي تأل وانت كنت تعرف عني اكثر من نفسي تسندت على كتفه ودموعها تسيل صار يعلى صوتها بالبكي متعب تجمد وش يسوي هو
مجروح منها كيف يضمها بين ايدينه وهو الي جرحها مادرى عن لهفته عليها حضنها هدنها على كتفه مثل الطفل تناسا للحظه الي صار
شالها وحطها على السرير نادى شغاله تلم القزاز بعد ماطلعت راح لعند دلع غطاها وجلس تحت السرير ماسك يدها ناظرها نامت
معقوله نامت شكلها من زمان مانامت السواد تحت عيونها يبين كل هذا وجهها اصفر اه كانت ورده والحين ذبلت انا ولا هي السبب؟
تأملها قبل يطلع شهقت باسمه وهي نايمه ونزلت دمعه سكر الباب وطلع نزل تحت الكل يناظره
عزوف:متعب وش فيها دلع
متعب:00000
شروق:متعب دلع ماهي دلع الاوليه فيها شي
متعب طلع من البيت كله يهرب من ضميره يهرب منهم كلهم يهرب من دلع وصوت بكاها

**********************
رعد:خلاص رجعت لكم ماليحل غيركم
ابتسم منذر هو وجهه الي صاير خريطه من كثر ماهو موسم بسكاكين:ايه قلت مايجيبها الا رعد مدرسة الحراميه
مشعل:اسمعوا لاصار شي جديد خبروني اخاف ابوي يطلع الحين
منذر:وش كبرك انت وانت ووجهك وتخاف من ابوك
طلع ابو مشعل:مشعل وش تسوي مع هاه مع هالسمرمد لاحول ولاقوة الا بالله
مشعل:جاي يبه جاي
رعد:انا ماشي بعد مااخذ فلوس لتأجير شقه محترمه
***************
سعد:سعود قم افتح الباب
سعود قام وهو يتأفف:ماعندهم غير سعود سعود
سعد يضحك:اقول بس امش امش
سعاد بوادي ثاني بعيد ساكته ماسمعت شي
دخل سعود:يما سعد طارق يبي يدخل الكل بصدمه
سعاد ناظرتهم وقامت :انا طالعه غرفتي
دخل طارق سلم والكل رد عليه وسعد بعتاب ظاهر
*******************************
كانت قاعده تناظر التلفزيون وتاكل كرز نايف قاعد على الكنب الي قبالها يناظرها شلون تاكل الكرز وفمها انصبغ بلونه لابسه فستان ابيض قصير
لحد الركبه علاق مع شريطه ذهبي تحت الصدر مع عيونها العسلي الناعسه وسرحانه مو عند التلفزيون ابدا عضت اصبعها
تأوهت ونايف كان مع كل حركه تصدرها قام لعندها واخذ صجن الكرز وهو يضحك عليها
كشرت نور:طبعا مستانس حضرتك وتناظر اصبعها بالم :حرام عليك والله يوجع
نايف وهو ياكل كرز قرب منها مسك اصبعها يغني:ليك الواوا بوس الواوا اح باس اصبعها وهو مبتسم يناظرها خلاص يادادا طاب
ماعاد يوجعك مشى لمكتبه وهو يغني ليك الواوا ويرقص لين سكر الباب وقعد يضحك على نفسه قعد شوي بغرفته
نور سوت لنايف كالمعتاد قهوه طقت الباب بس هو مارد دخلت بس هو مانتبه تنحنحت
نايف انتبه ناظرها:خير ليه ماتطقين الباب وخبى شي بدرجه
نور:اسفه طقيت الباب بس انت ماسمعت عضت على شفايفها
ناظرها نايف وتنهد لاهي اليوم ناويه عليه :طيب خلاص شكرا
فهمتها نور وطلعت ونايف رص على اسنانه وضرب الطاوله بقهر يعني مايعرف يعاملها زين ولو كلمه طيبه بس هي وجودها بمكتبه خطر
ضحك على هالكلمه خطر خخخخخخخخ شكله صاير جرس انذار
**************************
يوم الاربعاء بالمزرعه
شروق:جدي انت تسمعني من اليوم وش اقول انت فاهمني صح
الجد مارد وكانه مايسمع
جا يحي وقعد وصار يحكي مع ابوه بمواضيع ثانيه وشروق ناظرت جدها نظره اخيره قامت:جدي لو مت عندك كان احسن من اني اعيش
حياة طبيعيه لو مت وانت مو راضي علي ليه ياجدي تقسى علي جت تبي تروح
يحيى:تركي يوه اسف اقصد للحين ماتعودنا على شروق الاموره
الجد:عصيت امري وتبين اسامحك
يحيى ساعه يكلم ابوه عن حالة تركي الجد ساكت وشروق راحت
الجد:انت تقصد انه خلاص يعني ماعاد ينفع رجال
يحيى:ايه يبه كل الاباء الي شافوا حالته يأكدون هالشي
قعد ابو بندر وابو متعب
بندر وهو جاي كان يناظر ساعته مانتبه وصدم بشروق ناظروا بعض بندر تعجب مني هذي اول مره يشوفها راحت تركض وهي تبكي
مشى لعندهم وفكره معاها معقوله يفكر بالزواج يوم شافها وهو الي نافيه من افكاره قعد عندهم بعد ماسلم وهو ساكت سأل يحيى
عمو يحيى مين الي كانت عندكم
يحيى ماحب يقوله وضل ساكت بس بندر رجع سأله
يحيى:تركي زفر وهو يضرب على جبهته اقصد شروق
بندر:عمي يمكن غلطان كل هالنعومه كان رجال
عصب يحيى:اقول بندر شرايك تسكت الي فيها مكفيها الكلام الي نقوله نعيده
بندر:اسف ماافصد
قام يحيى من عندهم قريب المسبح سمع صوت عزوف قريب راح لها ضحك بخبث من ورى الشجر من وراها :بوو يالدبه شتسوين هنا
نزت عزوف بخوف:يمه بسم الله ناظرته وغمضت عيونها وهي تحط يدها على قلبها:حرام عليك روعتني

يحيى انتبه على الي واقفه وبسرعه تغطت:كيف حالك شادن
شادن وهي رايحه:الحمد لله
عزوف:اعذرني بروح معها والله دلع من اليوم تنادي بروح قبل تذبحني ومشت بسرعه
يحيى بسرعه لحق شادن:شادن شادن

شادن تروعت:يحيى مايصير انا بنت ناس ماسمح لنفسي اكلمك
وهي تمشي كان يمشي بمحاذاتها وماهو قريب مره
يحيى:طيب انا وش ذنبي كله منك عيونك هبلت بي يابنت الناس قلبي يحبك وعيوني مجافيها النوم بسبايبك
شادن:يحيى تذكر وش قلت لي ببيت اهلي ولا وش شايفني يايحيى
يحيى:والله اسف ماتوقعت الظروف تصير ضدي زواج عيال اخواني وسالفة تركي وانا صراحه قلت لابوي
شادن وهي تمشي بسرعه
يحيى يتأفف يسمعها:حتى ماتطمن قلبي الهيمان
شادن راحت وهي ماتشوف طريقها
*****
على طاولة العشى
الجد:دلع يبه وش فيك ليه ماتاكلين بك شي مريضه
متعب بخوف ناظر وتلاقت نضرته بنظرة دلع

***************
روان حضنت اختها رزان بقوه:ياخايسه كم صارلي ماشفتك
رزان:ههههه شوي شوي علي ترا بتطلع ضلوعي
صاروا عيالها يتهاوشون على خوالهم
ياسر يبوس خالته :خاله احبت
مزون:بعد عن خالتي ابي اسلم على خالتي
روان:ههههه تعالي انت صايره مثل سوالف العجز
بعدها راحوا يركضون يوم شافوا مهند
مهند يغمز لاخته:اوه ولدك صاير رجال وبعد ماسلم عليها :وين زوجك
رزان:عصام مع ابوي هو وراشد
مهند:راشد ليه ماقلتيلي من اول وطلع بسرعه
"عصام زوج رزان وراشد صديق مهند سافر استراليا عشان يدرس وللحين ماخلص بس جاي اجازه مع اخوه الي خلص قبله
دخل مهند المجلس بفرحه سلم عليه :ياقاطع كم سنه ماشفناك؟
راشد:اه ياخوك الغربه تعذب وودي اخلص بسرعه وارجع بلادي والله اني يوم وصلت حبيت ترابها ياشيخ
الكل:هههههههههه
مهند:بالله سويتها للحينك ماعقلت
عصام:انت اخبارك

ناموا بالملحق ببيت ابو مهند وحتى مهند نام عندهم لانهم باعوا بيتهم يوم سافروا
*************************
اه ياقلبي الي منشغل في هواهم
دام مايبونا ليش حنا نبيهم
اه ياقلبي

دخل يوسف البيت وباين بعيونه الضيقه جلس وهو حاط راسه بين ايدينه
ام يوسف:وش فيك يمه
يوسف:اه يمه كل شي بهالزمن ابيه يصيرلي ضده
عفاف حست انها غريبه قامت
بيان:وين عفاف
عفاف بحيا:لا اخليكم لحالكم احسن وطلعت
ام يوسف:تكلم وشفيك البنت وطلعت
يوسف:خطبت روان ورفضت مره ثانيه
شهقت بيان:يوسف حرام عليك وعفاف
يوسف:انا قلت من البدايه بنت ابي استر عليها وبس
ام يوسف:يايمه هذا قدر ومكتوب ومانقدر نغيره وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خير لكم
بيان قامت:طحت من عيني وانا حاطتك مثلي الاعلى يايوسف
يوسف:بيان انا ماني ملاك انا بشر لي رغباتي ولي اخطائي
بيان:لاحول ولاقوة الا بالله انتم الرجال تحسبون حالكم الكل بالكل "تذكرت مهند" ونزلت دموعها متدرون انكم بدونا ولا شي راحت وهي تركض
يوسف زفر بحزن وقهر:الحين هذي كل ماتكلمت بكت وش سالفتها
************
في اخر الليل بلا رقيب او حسيب
منصور:لالا بنات لالا انا اتقرف كل شي اسوي الا هالشي
فواز:ياشيخ خلنا نستمتع
منصور اكل حبه:اسكت خلني امخمخ
فواز:انسى واتهنى قاموا يرقصون على انغام موسيقى ابليس الصاخبه

في مكان قد فرخ فيه الشيطان وتنتحر فيها الاخلاق والقيم والدين
رائد وهو يفتح عيونه غصب وهو يحك خشمه من تأثير الهروين وعلى وجهه ابتسامه خبيثه:ياهلا والله بالحلوين
هيفاء:انا رايحه تبي شي الحين اخوي بيحس علي
رائد رمالها بوسه طايره:سلامتك حياتي
طلعت هيفاء تركض بسرعه
رائد اخذ وحده وغمز لباقي الشباب يكملوا السهره براحتهم :انا بصراحه عمري ماشفت وحده بجمالك تعالي ياحلوه

**********************
في اليوم التالي بيان وامها راحوا بيت عمهم علشان يسلمون على رزان بيان قعدت مع عمها وامها بالصاله
بيان:عمي وينها الخايسه روانوه صارلي ساعه انتظرها
ابو مهند:هههههههههه يمكن للحين نايمه بغرفتها
قامت بيان:انا اوريها الخايسه وراحت
ابو مهند:عن اذنك بروح للمجلس زوج بنتي هناك لحاله مع مهند وراح
بيان راحت لغرفة روان طقت الباب ودخلت ناظرت روان كيف نايمه مو باين منها شي وبعصبيه مسطنعه تهاوش:ياخايسه قومي جلست جنبها
والله ياروانوه ان ماقمت ياويلك بتشوفين شي ماشفتيه قومي وتهزها يادبه ليه كذا مره سمنانه ازعجتها ازعاج جابت مويه وشالت الغطاوكبتها عليها
فجأه قام مهند :بيان انا مهند ازعجتيني روان بغرفتها الجديده
بيان من الصدمه ماتدري وش تقول هي جنبه على السرير قمزت وطربخ زلقت بالمي الي هي كبته وطاحت على السرير مره ثانيه ولاكن هالمره
بحضن مهند وبيان مغمضه عيونها ماتبي تشوف وش صار ومهند فتح عيونه على الاخير وبيان للحين مغمضه عيونها
بيان:يمااا اه ظهري تكسرت
مهند:افتحي عيونك يالهبله مافيك شي
قامت بيان وهي تتأوه من يدها الي انضربت بقوه بالسرير وهي شبه تركض وخدودها حمرا
مهند سكت شوي وبعدها استوعب الي صار :ههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه والله بيان متغيره طلع من غرفته شاف بيان
عند الدرج وتتحلطم على حالها :روان جنب غرفتي القديمه
شهقت بيان وهي تلبس شيلتها وتتغطى :شكرا
مهند بلعانه:على اني ماخليتك تتكسرين ولا اني دليتك غرفة روان
بيان عصبت:قليل ادب ماتستحي انا طحت وانت تتمصخر علي وراحت وهي تمشي بثقه لغرفة روان وبعد مادخلت مهند تجمد
بمكانه اول مره احد يسبه ولا يقوله شي بس دواها عندي




هذه هي الحياة دائما تدور اما معنا او علينا
هذا هو قدرهم

وش توقعاتكم البارت الجاي الي يكون وباذن الله بعد رمضان

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫  
قديم 25-04-11, 01:20 PM   المشاركة رقم: 13
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : شخباري المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

بسم الله الرحمن الرحيم
كل عام وانتم بخير
:ق055:اشتقتلكم بصراحه :0200:
ماطول عليكم هذا البارت



بالمزرعه كانوا يلعبون كلهم بعلبه مويه يفرونها والي تصير عنده عليه سؤال او طلب للي قدامه ولا عقاب اذا ماسوا الي
عليه فروها جات عند يحيى ونواف
نواف:عمي على يحيى مع احترامي لك تجاوب على سؤالي لماذا مقلع عن الزواج وهل انت تحب؟
يحيى:وجع نوافوه وبجاوب عن سؤالك ياطويل العمر انا كنت مقلع عن الزواج كذا مزاجي والحين
اكمل باقي السؤال هل انا احب سكت وهو يناظرهم ايه ومالكم دخل ياقليلين الحيا
الكل انصدم وقعد يضحك
فروا العلبه مره ثانيه جات عند سعد وشوق
ابتسم سعد وغمز للعيال سؤال وبصراحه لازم تجاوبين لو زوجك بيوم العرس وبالصاله طلب منك تبوسينه وش تسوين؟
البنات شهقوا والعيال ضحكوا
متعب:سعد جوز عن اخت
شوق استحت:ادوس على رجله لمن يقول اسف
الكل نقع ضجك على جوابها
فروا العلبه جات عند دلع وعبد العزيز
عبد العزيز:يابنت الخال العزيزه ابتسم بخبث وبلهجه شاميه اديش بتحبي متعب؟
متعب ودلع ناظروا بعض ومتعب ينتظر رد يبرد قلبه ودلع بدون قصد من عبد العزيز اشعل فيها اشعال
دلع بجمود:هو يعرف مقدار حبه
الكل سكت مايبون يحرجونهم
فروا العلبه جت عند فجر وبندر
فجر:العازب بندر متى ستتزوج
بندر بعدم مبالاة :اوه هذا السؤال الي ماعندي له جواب
الكل:ههههههههههههه
فروها مره ثانيه جات عند شادن ومنصور
شادن بفرحه:ابيك تصب لنا قهوه ياشاطر
منصور:اقول على شحم ماني قايم
يحيى:لا تبي تقوم بس بعد اللعبه ولا والله ارميك انت وجوالاتك بالمسبح
منصور:عاد انت مجنون تسويها
يحيى ناظر شادن:شفت حتى اخوك يقول مجنون
شادن تضيع السالفه لان الكل يناظرهم وفرت العلبه عند عزوف وطارق
طارق:عزوف كم وزنك؟
عزوف انحرجت مع انها فري ماتزعل والكل ناظر لطارق نضرة عتاب
طارق:هيه ترا مااقصد بس كذا ماعندي سؤال؟
عزوف:ليه كلكم تبون تعرفون وزني ادري اني مره سمنت بس بريحكم وزني 96
الكل سكت احترام لمشاعرها
فروا العلبه جات عند سعود وسعاد
سعاد:اخويه الصغير قد ايش تكرهني
سعود:اوه لاتسألين كتير كتير
سعود وسعاد ضحكوا وهم يمدون كفوفهم لبعض
طارق يناظرهم حست عليه سعاد وقامت:يالله عن اذنكم باتمشى شوي وراحت
دلع تشاور الي جنبها وهو يشاور الي جنبه وكلهم قاموا الا متعب
وقفت دلع وهي تشوف اغراض متعب على الارض مسكت يده:متعب تعال شوي ووقفت عند المسبح
دلع:ليه خفت من جوابي يامتعب
متعب:ليه وتسألين بعد انت ماقلت جواب
قربت منه دلع بابتسامه خبيثه:كثر ماكنت احبك اكرهك وفجاه رمته بالمسبح
الكل طلع وهم يضحكون على متعب وشوق صورت متعب وهو بالمسبح بملابسه طلع متعب راسه وهو يحركه
يمين وشمال ورفع شعره المبلل على ورى ابتسم لما شاف الكل يضحك فجأه اختفت ابتسامته وصار يسبح
الكل استغرب وكلهم راحوا قعدوا عند الكبار
متعب طلع من المسبح وقعد على الكرسي
دلع بابتسامه:متعب ادخل بدل ملابسك لاتمرض قوم
متعب ناظرها وبعدها ناظر حاله:ليش "بسخريه"يهمك امري؟
قعدت جنبه:لا بس اخاف يأنبني ضميري اذا صار لك شي
متعب:زين والله تحسين
قامت دلع:لاصرت انت تحس ذاك الوقت اسأل عن الاحساس ياعديم الاحساس وراحت
قام متعب وبسرعه مسك يدها وهي صدت عليه
دلع:اي اتركني بتكسر يدي اتركني
متعب لوى يدها ورى ظهرها وودزها لصدره ناظر عيونها وصارت عيونها بعيونهه دلع خافت بس لازم تاخذ ثارها
كانها ماتقدر عليه الا بالكلام
متعب:ليه يادلع ليه تسوين فيني كذا ليه جاوبيني؟
دلع:ترا شوي وتنكسر يدي اتركني
متعب ترك يدها بس للحين يده على خصرها وقريبه منه
دلع:تبي تعرف ليه اسوي كذا لاني بكل بساطه ياولد عمي اكرهك
متعب ناظرها باسى ثقلت يده وطاحت وهي عطته ظهرها ومشت صدت ومشت وعيونها مليانه دموع صدت علشان مايشوف
دموعها متعب يمكن كل يوم يسمعها بس اليوم غير قعد على الكرسي مسك بكفه راسه وظغط عليه يألمه وكل شي فيه بعد



في مكان اخر من المزرعه سعاد قاعده على الكرسي وطاوله قريب المطبخ حاطه راسها بين يدينها تبكي رفعت
راسها وهي تسمع صوته يغني لها ""احبك حب ماله حد احبك رغم هذا البعد"
تسمع وهي تدور وين الصوت شافت ضله قامت مسحت دموعها شهقت وهي تشوفه سكت بس للحين اثر الي سمعته
بمدامع العيون نظرات تتحدث عن حب دفين بين الاضلاع
طارق:ورب البيت الي خلقني وخلا قلبي يشهق باسمك احبك واحب كل شي تحبينه واعرف كل شي
تحبينه حبيته حتى اللون البنفسجي كنت اكرهه بس يوم عرفت انه لونك المفضل صرت احبه اكللك وشربك وحياتك كل شي
عنك اعرفه
سعاد راحت تركض لحقها طارق:وين رايحه قوليلي طمني قلبي حرام عليك شوفي عيوني حتى لذيذ النوم حرمتيني
راحت تركض وعيون طارق تتبعها

البنات جالسين مع بعض ويلعبون اونو وكانوا يسولفون ويحاولون يدمجون شروق معهم

الكل راح لغرفته
دلع راحت وودها لو تنام باي مكان الا غرفتها دخلت بس ضو خفيف والع بالغرفه دخلت تسحب وسكرت الباب
فتحت شنطتها ولبست بيجامه علشان تنام سمعت صوت متعب يون زادت على النور ناظرت له لمست جبينه مثل النار
شهقت وهي تفتح كل الضو وتقعد جنبه على السرير وبخوف نادته:متعب قوم متعب
متعب ناظرها:دلع
دلع:متعب قوم حرارتك مرتفعه قوم روح الطبيب
متعب:اه يادلع ماني قادر احس ان راسي ثقيل ماني قادر اتحرك
ودلع تلعن افكارها الغبيه كلها منها هي الي رمته بالمسبح بس هو بعد مارضى يدخل
اتصلت بنواف وجاب له علاجات وحطت له كمادات وكل شوي تقيس حرارته

********************
نور كانت لابسه تنوره كاروهات احمر باسود بلاسيه فوق الركبه
وبلوزه اسود ربط من عند الرقبه مكتوب عليها بالاحمر حرف "N"كانت ترقص وتلعب بشعرها ماحست الا يوم
طفى نايف المسجل
مور شهقت:بسم الله خوفتني ماتعرف تنحنح ولا تسلم
نايف ناظرها:وانت شعندك يقول رايحه عرس ترقوصين
نور :اف طفشت قلت ارقص يمكن انسى الي انا فيه
قعد نايف وحط رجل على رجل بنظرة احتقار مليئه بالتفحص:ليه وش فيك ماكله شاربه ونايمه وش فيك وش تبين زود
نور تنهدت:نايف انا بشر مو حيوان كل احتياجاتي الاكل والشرب حتى الحيوانات تحس وتتألم "قعدت"انا بشر ابغى ارتاح
نفسيا قامت نايف وربي الي خلقني مظلومه حرام عليك لاتقسى علي كذا ناظرته راحت للمطبخ
نايف زفر:مو بيدي يانور مو بيدي قعد شوي وهو وده لو يهرب من كل هذا وده لو كان كابوس ويصحى
منه يشم ريحة القهوه العربيه يوه شكله يحلم لا والله صدق قام وراح للمطبخ:نور هذي قهوه عربيه
ولا وش السالفه
ابتسمت نور:شرايك جبتها معي بس تو اتذكرها
نور:صادقه
نور ونايف واقفين عند الفرن ابتسم نايف بفرحه:ياه قهوه ماني مصدق تصدقين اني امووت بشي اسمه قهوه بس عربيه
نور:نايف تدري يمكن لازم اشكرك كنت مااعرف حتى افتح الغاز انت علمتني كل شي بالمطبخ علمتني حتى الصبر
نايف بغرور:طبعا اكيد مو يمكن
نور:هيه انت لاتصير مغرور
نايف:ماني مغرور وبعدين تو تتذكرين انك جايبه قهوه كيف طرا على بالك تجيبينها معك ماخفت من التفتيش مثلا
نور بغرور:لالا بالتأكيد ماخفت
نايف:لاتصيرين مغروره
نور:يوه حتى الغرور تعلمته منك وتمد لسانها له
اتصل نايف على بدر ووليد وعزمهم عنده في البيت احتفالا بالقهوه الي مو مصدق انه يشم ريحتها في كندا
قعدوا على الطاوله يشربون قهوه ماقدروا يصبرون سمعوا صوت الجرس نايف وهو قايم باس نور:هذي علشان
القهوه وراح بسرعه
نور حاطه يدها على خدها بصدمه دخلوا بدر وسمر ووليد واقبال وعبود وجايبي حلاهم نايف ضحك بنفسه
وهو يشوف نور مشدوهه مشتته وللحين حاطه يدها على خدها
*********************************
قعد طارق متضايق مايدري وش يسوي يحاكي نفسه ليه سعاد تتمنع عن حبه وهو الي ذابح عمره عليها ويموت فيها مو ذنبه هو حبها بكل مافيها
صورتها ماتروح عن باله سمع صوت نغمة جواله رساله قطعت تفكيره شال الجوال باهمال وفتحه ناظر المرسل وبعدها تعدل بسرعه وهو مطلع
عيونه بحركه لااراديه يقرا الرساله من سعاد"طارق روح الكنبه الي بالصاله القريبه من جناحنا الي لونها موف تحتها رساله فيها ردي على كلامك"
قراها مره ثانيه وهو ماشي بسرعه طلع على الدرج وراح يدور الكنبه المطلوبه ناظر يمين شمال وبعدها رفع المخده واخذ الرساله وقلبه يرقع حطها بجيبه
مشى بسرعه ظرب ساقه بالطاوله الي قدامه وماشافها من الربكه تأوه وهو يعرج سمع صوت ضحكه عرف انها هي ناظر لاشعوريا باب جناحهم
شافه مفتوح شوي طلع من البيت كله وراح لعند المسبح قعد على الكرسي تأكد انه لحاله طلع الرساله كانت ورقه بيضا مكتوب فيها بالاحمر
مزخرفه تنهد وهو بيبدأ بقرائتها "طارق انا ماخنتك انا ارسلت لك رساله بس انت مارديت علي وقتها بكيت كثير حسبتك تلعب علي وتهزأ فيني
انا اسفه ان كنت اذيتك كل الي اعرفه اني اول مره اكتب رساله لرجل وستكون اخر مره قبل ان تكون زوجي باذن الله"المخلصه
قراها مره واثنين وعشر مو مصدق شكله انهبل
********************************
الكل جاهز للسفر والشنط كلها برا جت شوق تدور شنتطتها مدت يدها تبي تاخذها مانتبهت لليد الي انمدت تبي تاخذها
شوق تروعت:اوه اسفه
سعد ابتسم:شوق اسف حسبتها شنطتي
شوق بلعت ريقها بحيا:حتى انت تدور شنطتك
سعد:هههههههههههه اي والله جدي هاوشنا يقول حتى الشناط ماتقدرون تشيلونها ناظرها وشال شنطتها تسمحيلي وحطها بالسياره
توصلين بالسلامه يالغاليه وراح
لاتسألون عن حال شوق ابدا لأن كل الكلام يعجز عن وصف شكلها او مشاعرها

بالرياض بعد وصول الجميع


شروق من جت على طول دخلت غرفتها تحممت وانسدحت بفراشها تحس انها وحيده ودها لو ماتت ولا عاشت هالوقت هذا كله الم ووحده وفراغ
لاهي ماتقدر تقعد مع العيال مثل قبل والحين تقعد مع البنات بس تحس نفسها غريبه عنهم


شوق بعد مشتاقه لدفتر ذكرياتها وغرفتها تحممت ولفت شعرها بلفافات فتحت شنطتها وانصدمت بالي داخلها ملابس رجاليه ابتسمت
يوم تذكرت سعد اكيد شنطته لقت عطره نفس ريحته اليوم خذته وخبته بصندوق ذكرياتها سكرت الشنطه وراحت تبي تنام

*****************
اليوم السبت صحى سعد كالمعتاد على صلاة الفجر راح المسجد ويوم رجع صحى امه وخواته يصلون وراح لغرفته فتح شنطته يبي يطلع
اغراضه انصدم باغراض البنات طلعت عيونه وهو يشوف الالوان والاشكال شاف دفتر مكتوب عليه شوق جاه فضول يفتحه
طاحت عينه على اسمه قرا صفحه مكتوبه عنه يوم سمعته بالتلفون ابتسم حاول يدور اسمه بس مالقاه ماحب يقرا شي مسك قلم وكتب
على ورقه من الدفتر بحيث تشوفها"انا احبك ياشوق احبك احبك احبك مجنونك سعد"
راح لمزرعتهم الي بالبيت اخذ من الياسمين وجوري احمروحطه على نفس الصفحه سكره وحطه بالشنطه وسكرها انتظر بفارغ الصبر لين
يجي وقت يصحى فيه الناس للمدارس قام واخذ الشنطه وراح لبيت خاله دق الجرس ردت عليه الشغاله ودخلت داخل
طقت الباب على شوق وعطتها الشنطه
شهقت شوق:مين جاب
مايا"هذا بابا سأد
شوق:اصبري شوي وراحت جابت الشنطه
طلع متعب من جناحه:صباح الخير
شوق خافت:هلا متعب صباح النور
متعب:يوه هذي شنطة سعد صارله ساعه ينتظرني تحت يالله ماريا وديها له وراح
شوق تنفست الصعداء:الحمد لله ودخلت غرفتها تكمل كشختها فتحت شنطتها طلعت اغراضها وقعدت تدور مكياجاتها شهقت يوم شافت الدفتر والي داخله
الورد قرت المكتوب ماصدقت عيونها تحس بقلبها شوي ويطلع برا قامت بسرعه وخبتها بصندوق ذكرياتها

*******************
بالجامعه كانت شروق تمشي كانت سرحانه تحس بضيقه عمرها ماعرفتها زفرت بقوه وكن روحها بتطلع ماحست الا صدمت
واحد تنثرت كتبها وكتبه باهمال:اسفه وهي تلم كتبها ناظرته وبنفسها اوه خالد
خالد:انا الي اسف مانتبهت وهو بلم كتبها جات يده على يدها بلا شعور ناظروا بعض حست ودها لو تبكي بسرعه لمت كتبها وقامت تبي تروح مشت شوي
خالد ركض وراها :لحضه يااخت شروق لحضه
وقفت وهي تناظرعيونه:نعم بغيت شي
خالد ابتسم:لحضه وين طايره تراك اخذتي دفاتري وخليتي دفاترك ومدها لها
شروق تنهدت بابتسامه:شكرا انا والله ماني عارفه وش الي صارلي
خالد:العفو ماسويت شي بس ممكن سؤال ؟
قطبت حواجبها شروق:اسمع علشاني اعرفك كو راعي هالسوالف بسمحلك بسؤال بس؟
خالد ضحك:يعني تعرفيني من زمان وانا مااعرفك
شروق:هذا سؤالك ولا
قاطعها خالد:لالامو هذا بس حبيت نكون زملاء
شروق:احنا زملاء بس لاتتعدى حدودك فاهم ومشت
خالد بعد ماراحت:اف ياشينك ياشيخه ابتسم ياربي ياعيونها بموت ياناس


بعد مرور اسبوع
روان:قلت لك يبه انا موافقه على راشد مايحتاج اني افكر اكثر
ابو مهند:يابنت ويوسف ولد عمك باغيك
روان خنقتها العبره :يبه يوسف مو نصيبي الله يوفقه وانا لازم اتزوج مثل ماهو سوا وخليه يشوف طريقه
قام ابوها:بخليك على راحتك بس ترا الرجال يبي يمشي وراه دراسه يعني جهزي حالك وطلع
قعد روان وكان ودها تقول لا ماابي بس ترد على يوسف بزواجها
بالمجلس
مهند بفرحه:مبروك رشود واخيرا
رشود يمثل بعصبيه ويمزح ضرب مهند :قليل ادب اصغر عيالك انا
مهند:هيه تراك بتاخذ اختي هاه انتبه كلمه مني تغير رايها
راشد:اقول مهند ورا ماتضف وجهك احسن
الكل:هههههههههههههههه
*********************
متعب جا وقعد على طرف السرير:قومي دلع العشا
دلع بدون نفس:ادري ماابي
متعب:اللهم طولك ياروح وبعدين
دلع:لو سمحت متعب تعبانه مالي خلق وربي ماني مشتهيه
متعب طلع وخلاها
عزوف قاعده تاكل وشروق بعد ونواف كالمعتاد يسولف الا متعب اليوم ماتكلم ولا قال شي
عزوف:متعب وين دلع
متعب مارد لانه مو معهم معها
***************
هيفاء بعصبيه ضربت اختها :يا وش سويتي قلنا نبيع مانستخدم هالسم بكت ندى وبحراره وهي تفرك خشمها وشكلها تكسر الخاطر
ندى:اتركيني يمكن انسى حياتنا البائسه الكئيبه المليانه رعب وهلع كل شي بحياتي بلا طعم ولا لون تمسح دموعها ليه ياهيفا
ليه اه يمه احس بضيقه يمه بموت احس الضيقه بتموتني
هيفاء:قومي ندى وربي ماني قادره الي فيني مكفيني اذا جا مصعب وشافك كذا يمكن يسويلك اعدام

قال تعالى"ومن اعرض عن ذكري فان له معيشتا ضنكا"

*************
منصور:والله لو يدري ابوي يمكن يروح فيها
فواز:ماعليك ياابن الحلال شمه وشمتين مو مسويه شي
منصور:هاه متى تروح لخويك هذا الي صاجنا فيه ابو كم كم
فواز:ابيك تعلمه اصول التفحيط
منصور:ابشر ماطلبت شي
**************
في اخر الليل

يوسف كان يصلي قبل ماينام او يقوم قبل صلاة الفجر يصلي بهالليله هذي صحى قبل الفجر صلى الي قدر عليه سمع صوت جاي من غرفة
عفاف تردد وهو يفتح الباب هي تحل له يعني مافيه اي اشكال تمنى لو انه مافتحه وشافها بهالمنظر كانت قاعده على السرير
تبكي من كثر مابكت ماسمعت صوت الباب الجو ظلام انتبهت للضو الي سرى بغرفتها
ناظرت وهي تمسح دموعها:يوسف
يوسف تخربط:اسف بس سمعت صوت
عفاف:اسفه ازعجتك
يوسف:لالالا انا كنت قايم للصلاة
عفاف قامت:اجل ماني نايمه بسويلك فطور لارجعت

يوسف:لاشكرا برجع انام
قعدت على السرير ويوسف قعد جنبها
يوسف:عفاف ليه تبكين وش مضايقك
عفاف:يوسف احسن لك ماتعرف
يوسف:لاعادي قوليلي اعتبريني اخوك
"طعنه ورا طعنه وجروح كثيره على قلب مايقوى حملها"
عفاف تنهدت وابعدت عيونها عن عيونه قالتها بصوت تعبان من حمل الهموم والاحزان"انا ماني للفرح مشتاقه بس ليه يادنيا اذا ابي اضحك
تبكيني "
طلع يوسف من الغرفه ووده لو ماسألها
****************************
نور منسدحه على الكنبه تناظر التلفزيون لابسه بيجامه مخمل لونها خمري الجو مايساعد احيانا تلبس شي خفيف لازم البيت يكون دافي جدا
كانت نعسانه حيل طلع نايف من مكتبه قعد يناظرها بابتسامه شكلها الطفولي مع اللون الخمري الرايق وشعرها المنثور سكرت عيونها
ببرائه جا قعد تحت على الارض بجنبه الكنبه مسح على شعرها الي لونه مثل لون الخشب ايدينها الناعمه رقتها انوثتها وطفولتها تأملها
بس فجأه نزت ابعد يده بسرعه ناظرت بعيونها العسلي الفاتنه الناعسه بكسل سمت بالله ورجعت سكرت عيونها
تنهد نايف على حياتهم وايام شبابهم الي تروح هدر تذكر نور يوم لصق معها ابتسم على الذكرى ليه يومها حس بشي لها قام يبعد الافكار الي
جاني جات في باله غطاها وناظر لنفسه وبلوزته الي لابسها هي الي حاكتها له تذكر حكيها امس يوم قالها انها تحبه علشان يعرف مكانه
عندها نور:ضحكتيني صراحه انا احبك من سابع المستحيلات
نايف:اوه لاتكابرين ست نور
نور:صدقني يانايف بدوس على القلب الي يفكر بحبك لو يوم واحد انا اكرهك تفهمني
هز راسه بتعب يبعد صوتها من راسه وهي تقول اكرهك دخل يده بشعرها زفر من كل قلبه على حالته المأساويه وراح لغرفته يحاول ينام
*********************
في اليوم التالي
اتصلت سعاد على شوق تكلموا كثير بعدها شوق:سعاد مااتصلت سمر ولا نور من زمان ماكلمتهن
سعاد:لاوالله وسكتت فجأه
شوق:منو عندك ليه سكت
سعاد بخبث:لاولاحدولا انتي تبين احد قولي ترا مو عيب
شوق:وجع يوجعك قليلة حيا
سعاد يوم شافت سعد:شوق اسمعي صوت القطار وسكرت التلفون بوجهها
سعد:ههههههههه انت للحين ماتغيرتي اليوم ملكتك من سعيد الحظ وماعقلت
سعاد حمرت خدودها:مصر تحرجني وراحت عنه بخطى سريعه وهو اتصل بنفس الرقم بيكلم خاله يحظر الملكه اليوم ردت شوق بسرعه
شوق:ياخايسه يامعفنه للحينك ماتركت هبالك اليوم بتتزوجين الله يعين طارق عليك مجنونه
سعد بنفسه ضحك عليها:ايه والله حتى انا قلت لها
شهقت شوق:اسفه احسب قصدي بغيت من
سعد:انا ابي ابو الغاليه شوق خالي لو سمحت كان يسمع صوت انفاسها العاليه راحت ونادت ابوها
*******************************
يوسف دخل كان مكتوم ومعصب وكان وده لو ماعاش لهاليوم دخل غرفته وسكر الباب بقوه
الكل تروع من الصوت الكل ساكت مستغرب ماتغدى ولا تكلم بس عيونه فيها غصه ناظر لعفاف بكره بغيض وقام:يمه روان بتتزوج بتروح
مني بتتزوج واحد غيري "وبغضب ثاير"ضرب بيده على الباب كله منك ياعفاف كله منك
ام يوسف:استغفر ربك ياولدي النصيب
عفاف بصدمه دمعت عيونها ماتقدر تسوي شي كل الي تقدر عليه انها تقوم تروح لغرفتها
يوسف بصرخه:عفاف روحي بيت اخوك مااقدر اشوفك قبالي احس اني شوي برتكب جريمه لو اشوفك
عفاف ركضت بخوف للحوش وبعد ماهدا يوسف وتكلمت عليه امه وهدته وبيان زعلت منه وراحت لغرفتها
طلع يوسف شافها بالحوش تنتفض من الخوف ناظرها باسى وحزن وندم عفاف وحنوكها تطق من الرجفه وهي تتذكر اخر موقف صارلها
تكلمت بالغصب:يوسف انا انا سكتت وهي تحاول تسند حالها بس فجأه طاحت من طولها ركض يوسف لعندها شالها وهو يركض لداخل
حاولوا يصحونها وصحت ودموعها سيل اسندها يوسف واشر لبيان تبعد دخلها غرفتها وانسدحت على السرير سكر الباب
وغطاها صار تحت على الارض قاعد
عفاف:يوسف الله يخليك متوديني لبيت اخوي نزلت دموعها تدري لو اصير عبده عندك ولا اروح هناك شاهقت بالبكي وهي تقول تدري انه اخر مره
كان بيعتدي علي
يوسف قام وقعد جنبها على السرير:اص خلاص انا اسف كنت معصب انا جريت ورا نصيب مو لي شي مو مكتوب لي انا ماكنت اقصد بس كنت
معصب مسح دموعها انا اسف
عفاف:يعني مابتوديني
يوسف:اوعدك ماتروحين لهناك طول ماانا حي
***************************
سعد:ومن قالك بخليك تشوفها هاه
طارق:اسمع انت تراها مرتي وانا حر متى ماجيت اشوفها اشوفها
عبد العزيز:جرب وشف
سعود:اسمع طروق لااشوف خشتك تحوم حتى حول البيت
طارق مسك اذان سعود:سعيدان طولان لسانك ويبيله قص
الكل:هههههههههههه
سعد:عن جد طارق سعاد تقول مابيه يشوفني قبل العرس
طارق:ياويلي هاذي الي بتجلطني وقعد انا مو طالع من هنا الا اشوفها

ابو بندر وهو قايم:الله يعينكم عليه وراح
الكل:هههههههههههههه
بندر قام:ياخي جيبوله مرته لا بيفضحنا
طارق بمزح:ترى اعلم ابوي عليكم
الكل:هههههههههههههه
بعد شوي جا سعد وماسك يد سعاد ودخل وسلموا
طارق:وعليكم السلام ياهلا والله
قعد سعد وقعدت جنبه سعاد
طارق:ياحول وش هالزقه
سعاد من داخلها ميته ضحك عليه
سعد:نعم تكلمني
طارق:اقول من غير مطرود
سعد قام بابتسامه:خمس دقايق بس
طارق:اقسم بالله ان دخلت قبل اطلع اسوي شي مايعجبك
سعد قرب من طارق:اتحداك وان خليتك طيب مني
طارق بصوت واطي:ماعليش بعديها لك ياشوق اقصد ياسعد
سعد طلعت عيونه ونقع ضحك هو وطارق وسعاد مثل الاطرش بالزفه طلع سعد وهو يغمز لطارق عجل وسكر الباب
طارق قعد جنب سعاد وهي شوي بعدت بس هو قرب وطوقها بيده بسرعه عن تبعد عنه
طارق:ناظريني ياغلاي باشبع من عيونك قبل يجينا اخوك الدب
ابتسمت سعاد:اخوي مو دب
طارق:اف من الحين تدافع الله يستر مسك يدها وباسها
سعاد نزلت راسها وتنحنحت:طارق شوي ابعد مايصير احد يدخل ويشوفنا كذا
طارق فيه ضحكه ويقرب شوي زياده وهو ساكت يتأملها بابتسامه
سعاد استحت قامت بتطلع بس طارق كان اسرع منها ومسك يدها وقف قبالها وهو للحين ساكت يناظرها قعدها
طارق:خلينا نسولف شوي ولا مليتي مني
**************************
دلع:هههههههههههه شوق انت عن جد وحده مجنونه
شوق:ايه اضحكي علي ماينقال لك شي وقامت بسرعه دلع مسكتها:لحضه شواقه لحضه
شوق:ماعندي شي بعد تضحكين عليه
دلع:اقول انطمي بس انا مااضحك عليك اضحك على الزمن الي دار فكرتك المجنونه اجل ماخذه عطره
شوق:انطمي لاتفضحينا ياخبله
انطق الباب ووقف قلب شوق معاه:مين
شروق فتحت الباب:انا ممكن اقعد معكم
دلع:تعالي شروق
دخلت شروقوالكل سكت ودخلت عزوف وبعد ساكتين
شروق:اقوم احسن احس انكم ماتقدرون تتكلمون وانا موجوده
شوق مسكت بيدها وجلستها:اجلسي اقول بس واتركي احساساتك الي مالها داعي وبعدين لازم تتعلمين اشياء تخص البنات
شروق:شلون وانا كل ماقعدت معكم سكتوا
عزوف:اجل بنبدأ نعطيك كورس يبدأمن السوق
دلع:يالله خلونا نقوم نروح للسوق
شروق:ايه ماعندي حتى ميك اب
عزوف تصفر:ايه انت ياام الميك اب قومي نوديك الصالون
شروق:لايمه اخاف منه وش بتسوون لي
بالسوق فروا راس شروق فر بتعليماتهم عن الالوان والموضه 000الخ بعدها دخلوا لصالون عملوا لها قصه لشعرها العادي وصبغه وتنظيف بشره
ومالى ذلك من حوسة البنات ولما رجعوا البيت الكل استغرب نت هالتغير الحلو وشروق طالعه ماشاء الله قرروا يروحون بيت عمتهم
كانت دلع بالغرفه تتجهز كانت لابسه تنوره ابيض ميد فيها ورد لون الوردي الفاهي مع اوراق شجر بلون الخريف وعند الخصر شريطه
وبلوزه قريبه من لون التنوره حررت شعرها وورفعت غرتها وحطت مكياج ناعم جدا ناظرت نفسها بالمرايه ماحست الا يوم شافت متعب معاها
بالمرايه ناظرت وراها الي سرحان بتواصيفها
متعب:دلع تقرين الاذكار
دلع:ايه ليه تسأل
متعب:لاولا شي خلصت
****************************
نور قاعده بغرفتها لابسه شورت جينز مع بلوزه اصفر علاق محرره شعرها حاطه بلاشر وقلوس وكحل عربي وماسكار تعطرت من عطرها المفضل
"ياسمين"كانت منسدحه على بطنها ورافعه رجولها وهي تقرا مجله
دخل نايف ناظرها ضحك عليها وعلى شكلها باستهزاء يخفي توتره:بيبي انت قاعده كذا
قامت وجلست قريب منه وهي تناظره مع جاكيته البني ولفحته البيج وعيونه البني الامعه ورمشه الطويل:ماني بيبي عمري عشرين سنه
ومو عجوز توني صغيره
نايف توتر من قربها وريحة عطرها دخل يده بشعره ناظر لبسها وتنهد:لاه صدق توني ادري وكشر بوجهها
نور:الابتسامه بوجه اخيك صدقه
نايف:لاتقعدين تتفلسفين علي ادري وبعدين هن كم يوم ونفترق وقام ودخل مكتبه
*******************
بعد مرور شهر من كل هذا في اخر يوم بالاختبارات
شروق قاعده بالكوفي تشرب قهوتها مع بعض زملائها قاموا كلهم وضل خالد الي صاير يقعد معها كثير
خالد:تدرين ودي مافيه عطله
شروق:لاحرام عليك ليه
خالد:ماودي تنهد كذا بس
شروق:يالله اشوفك على خير
خالد:شروق بشتاق لك
شروق سكتت شوي:خالد
خالد:ممكن تتصلين او انا تصل عليك بس اتطمن عليك
شروق قامت:اسفه ياخالد مااقدر
خالد:ممكن تقعدين بقولك شي
شروق:يالله خالد بتأخر
ناظر خالد بعيونها:شروق انا انا صراحه معجب فيك وبشخصيتك وكل شي فيك
قامت شروق:خالد انا جايه ادرس مااسمع كلام غزل دمعت عيونها خالد انا وسكتت بلعت ريقها وصدت وراحت تمشي بسرعه لحقها خالد
وهو يجاريها بمشيها وهو يهمس لها:شروق وربي انا احبك ليه زعلت مني شروق لكن شروق راحت وكأنها ماقاعد تسمعه
وقف خالد هو حاس انها تميل له ليش بكت كذا زفر بتعب وهو راجع
***************************
فجر:انا قلت من قبل مايهمني انا ولا اختي تتزوج اول مبروك ياشادن نصيبك وجالك
ابو منصور:يعني مو زعلانه
فجر:لايبه وليه ازعل
ام منصور:الله يكملك بعقلك يابنت
******
ابو متعب:تبينا نملك قبل مانسافر او بعدها
يحيى:لا وش بعد مانسافر اكيد قبله
الكل:ههههههههههه
عزوف:عمي عاد انت وشادن ماادري كيف بتنسجمون
يحيى:ليه ايتها الحكيمه عزوف
نزلت شوق تركض:يبه عمي شروق قافله على نفسها وصوت بكاها عالي ومارضت تفتحلي الباب
قاموا كلهم بسرعه طقوا الباب بس بدون رد
يحيى:روحوا جيبوا المفاتيحالاحتياطي بسرعه
ابو متعب:يابنت شروق افتح الباب ليش تسوين بعمرك كذا
ام متعب:يمه حبيبتي لاتعبيني
متعب يغمز لهم:يمه شفيك اسم الله عليك "والكل يناظرله مستغرب وش قاعد يسوي "يمه خلاص لاتعبين حالك الحين بتفتح
فتحت شروق الباب بسرعه ووجهها معفوس ناظرتهم:وينها امي
متعب:مافيها شي ادخلي وهو يحط يده على كتفها دخلت شروق ومتعب وراها وناظرهم بمعنى تطمنوا وسكر الباب
متعب:شروق وانا اخوك ليه تسوين كذا وش الي مضايقك
شروق:متعب اسألك بالله تقول الصدق وقفت وش تشوف تركي ولا شروق
متعب:اشوف روح تركي وشكل الانثى شروق
شروق:الحين انا وناظرت متعب اقدر اتزوج مثل البنات عادي ولا لا
متعب:صدق عقول البنات صغيره وهذا الي يخليك تبكين كذا وتروعينا
شروق:طبعا لا يعني تقريبا بس تعرف المشاكل والمضايقات من الطلاب بالجامعه مي هينه
متعب:انت باذن الله تقدرين تتزوجين وتجيبين عيال بعد

*********************************************
بعد مرور شهر بالمغرب

كانوا المتزوجين والي توهم ملكين يمشون مع بعض والعزاب مع بعض بس كلهم بمجموعه وحده في مدينة الالعاب
متعب:دلع تعالي وقف عند لعبه شكلها تخوف دلع ناظرت بخوف وهي ساكته
متعب:تخافين
دلع:انا مشكله الي يخافون وناظرته بغرور انا مااخاف
متعب بابتسامه:حلوه يادلع ماتذكرين يوم تتمسكين فيني وانت راكبه ابسط لعبه وتصارخين
دلع:كنت صغيره عادي اخاف
ناظرها بتفحص مسك يدها وطلع من مدينة الالعاب بكبرها وراح لبيتهم بالجبل فتح البلكونه ناظر الدنيا حوله جنه خضراء كل شي حلو الا هو
دلع:الحين ليه جايبني هنا ليه ماضلينا هناك
متعب:ابي نكون لحالنا نسولف براحتنا
دلع:اتوقع مابينا سوالف وراحت
لحقها متعب ومسك يدها:هيه انت وين رايحه لمن اتكلم ماتتحركين لين اخلص كلامي فاهمه
دلع:خلصت حضرة الظابط متعب"كشرت"حاضر سيدي وتركت يده وراحت تنهد متعب بتعب
****************************
نايف ونور كانوا مسيرين على بدر بالبيت ياكلون على نفس السفره ويسولفون ماعدا نور الي تسولف شوي وتسكت اكثر الوقت
نايف حاس بشي فيها يمكن ضايق خلقها ماتطلع الا لسمر واقبال
بدر:احول شفيكم اليوم مو على بعضكم
نايف:مافي شي بس انت تتوهم
سمر:ايه علينا الحركات هاذي
ابتسمت نور:عادي انا طبعي كذا
بدر لاشعوريا قلد صوت نور وشكلها
نور كانت تاكل ضحكت وليتها ماضحكت شرقت بالاكل وصارت تكح وعيونها طلعت ووجهها احمر نايف جنبها بسرعه مد لها كوب مي وشربها وهو
يسمي عليها صارت يده على يدها شربها لين راحت الشرقه ناظرها بخوف:نور تكلمي صرتي زينه
نور تنحنحت وكحت بصوت مبحوح:زينه نايف زينه
نايف بعصبيه:ثاني مره انتبهي مو بس تروعينا ولا تروحين فيها عندي وقام راح للصاله وهو يحرك ايدينه واصابعه بتوتر واضح
سمر:ماصار الا الخير ماعليش كملي اكلك
ابتسمت رغم الالم:الحمد لله تبيني اموت بس خلاص شبعت
ابتسم بدر:ماعليش نور كان خايف عليك
نور:لاعادي تعودت عليه قامت عليكم بالعافيه انا بروح البيت عندي شغل ولازم اخلصه
شافها نايف طالعه سلم عليهم وطلع وراها
*******************
يحيى كان يمشي هو وشادن لعبوا اسهل لعبه عند يحيى قطار الموت يسميه لعبة اطفال بس شادن طاحت بلاعيمها من الصياح نقع ضحك عليها يحيى
شادن:ولا بعد تضحك "بصوت مبحوح"ياويلك من الله
يحيى:ياويلي اموت بالصوت انا
شادن فجأه سكتت وغمضت عينها:اه
يحيى:سم الله عليك وش يوجعك
شادن بدلع:ليه يهمك
يحيى:اه ياقلبي وتسألني وانا اقدر اجاوب وعيونك مخبلات فيني

**********************
نواف:امشي شروق معاي بنروح كوفي وبتحكين لي عن الي مضايقك زي زمان وغصب وغصب عنك مو برضاك
ابتسمت شروق:امري لله مشينا
بالكوفي كانت تحس بشعور جميل ريحة القهوه مهديه لللاعصاب وعلاقتها مع اخوانها المهم انها تحس انها سعيده
نواف ناظر للطاوله الي وراه قام وسلم على الي قاعد عليها :هلا والله اخبارك
خالد نزل نظارته:الحمد لله من يوم شفتك
شروق بصدمه وش جايبه المغرب
نواف:وش جايبك هنا والله صدق غريبه
خالد حس بخيبه يوم شاف شروق مع نواف:والله الي جابك جابني
نواف:اسمح لي اختي معي بروح اطلب لها"استح منه"اطلب لك معي
خالد براحه انها اخته نسى بعذره من فرحته:لالا خذ راحتك
قعد نواف ويسولف مع خالد شوي:خالد شرايك بهالديره صراحه اكثر من روعه
خالد:هو فيه احلى من كذا لاوالله ياخي هبلت بي تجنن كل شي فيها حلو
شروق فهمت عليه وعصبت بداخلها:يالله نواف خلصت مابي قهوه
نواف:هههههههههههه اسف خلاص اقعدي ماعاد اسولف معه وغمز لخالد سي يو
خالد قام:اسف انا الي ازعجتك وهو ماشي طرا بباله شي واحد تركي وشروق ونواف نفس الاسم لغز سره عند هالعيله
******************************
في مكه
يوسف ماسك عفاف ويطوفون وبيان وامها مع بعض لان عفاف ماتعرف شي ويوسف طول الوقت يلقنها وش تقول وش تسوي
بالفندق كانت غرفتين وحمام بس
يوسف:يماه انا وياك بغرفه وعفاف وبيان البغرفه الثانيه يالله انا تعبان ودي ارتاح
ام يوسف:اقول يمه يوسف ليه ماتضف وجهك من عزمك تنام عندي انا ابي بنت تنام عندي وبس دخلت هي وبيان للغرفه وسكروا الباب
يوسف طلعت عيونه وعصب عليهم دخل الغرفه مافيها الا سرير واحد مزدوج والغرفه يادوب حتى كنبه مافيه يالله الواحد يمشي فيها
هذا الي لقاها بهالزحمه اي شي بس يرتاح بمكان نظيف تنهد ان كيدهن عظيم طلع وناظر عفاف
يوسف:عفاف طلعي لي ملابس بتحمم
عفاف:زين
بعد ماطلع من الحمام لقاها قاعده ومجهزه ملابسه طلعت علشان يلبس يوسف مارح يطوفها لازم يحرجها
يوسف:لاعادي ليش تطلعين غمضي عيونك
عفاف خذت ملابسها وطلعت وهي معصبه عليه ويوسف نقع ضحك بعد ماطلعت عفاف من الحمام دخلت الغرفه ناظرته:اطلع بلبس
يوسف قام:صبر جميل والله المستعان
عفاف لازم تردها له نقعته برا شوي لبست وخلصت بس شوي تبرد قلبها فيه
يوسف:عفاف خلصتي ماصارت
فتحت الباب:تفضل
يوسف ضل واقف يناظرها وش يقول ماشاء الله ولاحول ولاقوة الا بالله شعرها الطويل المحرر وعيونها الزيتي كانت لابسه بيجامه اسود بابيض
مبينه بياضها وخدودها الحمرا من الاستحمام دخل وقعد على السرير دخلت عفاف وانسدحت وهي كنها على جمر اول مره يجتمعون بغرفه وحده
من تزوجوا لا هذي خطيره
انسدح يوسف بس عطاها ظهره مو قادر يناظرها نظره ثانيه بتخرب كل معتقداته هههه تقلب كثير صار وجيهم بوجيه بعض
يوسف:ليه ماتنامين
عفاف:ماني قادره انام
يوسف يتأمل يبعد افكاره الي داهمته مد يده يمسح على وجهها:ليه
عفاف غمضت عيونها تبعد دموعها دموع الم وحزن
يوسف:ليه دايم جوابك دموعك
عفاف:لان محد يعبر عني مثلهن تعبت اشكي تعبت احكي يكفيني كلام
مسح دموعها وضمها لصدره مثل الا طفال الصغار يحتاجون الامان والحنان ضمها وهو يعرف عواقبها الطبيعيه
****************************
سمر:لابدر انا بروح السعوديه مو معقول اجازه ومانروح
بدر:طيب ماتبين شهر عسل
نايف بابتسامه:وانا مثل اختي ابي السعوديه
نور:يوه هي فرقت
الكل يناظرها باستغراب
سمر:طبعا يفرق هذيالسعوديه هذي الرياض غير ماشتقت لاهلك
نور:الغربه تعلم ياسمر
نايف:لاعاد بنروح شهر عسل عاد
بدر:بنوديكم احلا اماكن بكندا
***************************
يوسف صحى الظهر يحس بشي غريب بريحه حلوه غمض عيونه وفتحهم يتعود على الجو ناظر للي نايمه جنبه شكلها قايمه وراجعه نايمه
لابسه جنز طويل مع بلوزه كم قصير خمري وحاطه ميك اب خفيف جدا ويقول متحنطه بس ناظرها حس بتأنيب الضمير يقرب منها ويبعد
مره ثانيه شدته ريحة عطرها جبنيز ريحته هاديه وجذابه صار وجهه قريب منها بلا شعور باسها ناظرها:عفاف ليش نايمه كذا
فتحت عيونها قطبت حواجبها وتنهدت وهي تتعدل:اوه انا نمت انتظركم تصحون ماحسيت على حالي ونمت
يوسف:ليه ماصحيتيني اواي احد
عفاف:ماودي ازعجك
يوسف كان وده يقول على قلبي مثل العسل بس مايبي يكذب مايبي شي يزيد بعلاقتهم مايكفي امس قام بتوتر وهو يجبر نفسه هلى هالش:لا عادي
وطلع من الغرفه
تنهدت عفاف ولاتعب حاله يعلق على الاقل وش هالعيشه يالله الحمد لله احسن من العيشه عند اخوي
****************
سعود ومنصور قاعدين عند البحر
منصور:اف منهم مايخلونا على كيفنا
سعود:الحين انت مو مستانس
منصور:ولو سعود في اماكن احلى مجمعات بنات رقص وفله ووناسه "كشر بوجهه"مو مثلنا
سعود:اعوذ بالله وش تقول انت اقول قم قم خلنا نروح عندهم احسن
منصور:رح انت انا مابي
في مكان اخر

خالد واقف عند الفندق ينتظر نواف بيكلمون نايف وبدر بمقهى الانترنت كان واقف ينتظر فجأه طلعوا كل البنات مع سعد وبندر للحديقه الي جنب
الفندق خالد اتصل على نواف وقاله انه ينتظره بالحديقه راح ورجوله تسبقه مايدري وش اخرت قلبه وقف يناظرها وحيده مثلها مثل بالجامعه
الكل مع بعض الا هي وشروق كانت قاعده على الكراسي قامت وهي تتنهد تعبت خلاص نفسها لو الزمن يدور لو كانت من اول بنت ولا رجال
وش كان استغرت ربها هذا هو قدرها خنقتها العبره لكن ضمتها بين ضلوعها نزلت للارض وهي تشيل ورده بيضاء شمتها وسالت دمعتها عليها نزت من
مكانها وهي تسمع صوته بطها الشوك وطاحت الورده من يدها ودمها الاحمر نزل على الورده البيضاء صوته يرن باذنها احترت انا من
الي يشم الورد هنياله بين ايديك
شروق ناظرته:بسم الله انا وين مااروح القاك
خالد شال الورده بصوت يقطع القلب رخيم:من علمك ياورد تجرح
شروق:خالد اعذرني انا مااقدر اوقف معك مع السلامه صدت عنه ومشت تقعد بمكانها
خالد واقف على الشجره لابس نضاره شمسيه تغطي عيونه الي بتاكلها كتب على ورقه وحط الورده الي عليها دم داخلها وحطها جنبها وراح
يتمشى بس يشوف تعابير وجهها شروق ارتبكت قرت الورقه حست بخنجر بقلبها "تدري وش الي يعذب القلب تعذيب لامن سألت عن غلاتي ودنقت"
خلاص وصلت حدها تمنت الموت ولاتتعذب كذا اهل غير متأقلمين وحبيب لايعرف حقيقتها ومجتمع لايرحم صارت دموعها سيل حطت يدها على
فمها تمنع صوت بكاها قامت بسرعه كانت تمشي بدون ماتناظر صدمت بخالد الي تقطع قلبه يوم شاف دموعها تمنى لو ماكتب بس لو ماتنفع
طاحت وهو مسكها :سم الله عليك شروق انا
بندر جا معصب:شكرا خلاص وابعدها وشروق مشت لفوق بدون ماتعبر احد
نواف جاي:شفيها شروق
بندر:ماادري كانت قاعده فجأه راحت تمشي بسرعه وهي تبكي وصدمت بهذا "وخزه خزه عند الله خبرها"
نواف:هلا خالد اسف تأخرت عليك
بندر استحى:انا اسف بس تعرف بنت عمي و
خالد:عاذرك اخوك طارق
بندر:انت تعرفنا ناظره اوه اسف ههههههههههه الله يعين شكلك صار عندك خبره بالعيله
خالد ابتسم غصب وبنفسه"منين هذا طلعلي بعد بنت عمي يقول اه ياشروق وش سويتي فيني"قلبه شوقه فكره كله مو معه مع الي تعبت قلبه
مشى مع نواف وهو جسد بلا روح كيف صار يحبها هالقد مايعرف
********************
مالذي سيحدث هناك في المغرب
هل ستعود المياه لمجاريها ام ان هناك مايقف عائقا امامهم
هل ستخرج بعض الاسرار من هنا وهناك

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫  
قديم 25-04-11, 01:21 PM   المشاركة رقم: 14
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : شخباري المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

بسم الله الرحمن الرحيم


طريق مكه الرياض في سيارة يوسف ام يوسف قدام وبيان وعفاف ورا
ام يوسف:يمه يوسف ابي انسدح ورا وقف السياره خلاص تعبت الطريق طويل علي
يوسف وقف السياره:ابشري يمه تعالي بيان قدام
ام يوسف:لايمه خلي عفاف ولاتعل قلبي
عفاف:لاخالتي انا
ماخلتها تكمل ام يوسف:ىانتم ناوين علي شكلكم مليتو مني
الكل:سم الله عليك وش تقولين

بعد مرور الوقت الكل ساكت ويوسف رد على جواله :اهلا مهند لا بالطريق ايه ناظر عفاف ان شاء الله تامر على شي
سلامتك يالغالي مع السلامه
تنهد يوسف وهو يناظر لبيان بالمرايه وينزل عيونه بخوف:كانوا يسألون اذا رجعنا ولا لا كانوا بيجون عندنا في البيت
ام يوسف:غريبه ليه متصلين من الحين عندهم شي
سكت يوسف
عفاف بصوتها الناعم:يوسف تبي قهوه
يوسف تبلد:هاه ايه صبي
*********************************
يسألني مكان وين جو القلب ولا العين

يحيى:انت لي الروح انتي الهوا الي اتنفسه بصراحه زمان كنت شبه مقلع عن الزواج بس من اول نظره تغيرت
هذي الفكره لانك دخلت قلبي وعقلب ومزاجي
ابتسمت شادن:يحيى بس
يحيى:مااقدر ياعيون يحيى
شادن قطبت حواجبها وغمضت عيونها:اه
يحيى:شفيك وش الي يألمك انت مريضه
شادن:لا ولا شي الم بسيط ويخف تعودت عليه
يحيى:لازم تروحين تسوين فحوصات مايصير كذا
شادن:ابشر تبي شي ثاني بعد
يحيى ابتسم بخبث:ايه ضربته زراحت عند اهلها وهو يضحك لها
****************************
ندى:هيفا هيفا لاتخوفيني
هيفاء تبلع ريقها:ماادري احس اني ركضت بسرعه للحمام"اكرمكم الله"
مصعب:هيفا شصاير ندى شفيها اختك
ندى ترص على اسنانها"وهذا وقته":لا مافيها شي
مصعب:سويلها عصير ليمون يمكن ماكله شي مأذيها
ندى ابتسمت:ايه صح
طلع مصعب يكد ويشقى علشانهم بس محد يقدر
*******************************
في كندا بالقرب من شلالات نياجارا
بدر:والله روعه المكان هنا يفتح النفس ورائع
نايف:الله معطيهم جنة الدنيا
بدر:شرايك نروح ادمنتون خلنا نتونس ونونسهم
نايف:ايه ادمنتون وخلاص نرجع مافي وقت معنا
نور تناظر المنظر الرائع مفتونه بجمال الطبيعه وتدفق المياه بقوه بطريقه جميله مع الاضواء
نايف قرب منها:شكلك عاجبك المنظر
نور:حيل مو شوي ناظرته"كان لابس جاكيت اسود وبلوزه ابيض صوف مع لفحه وطاقيه بس خشمه احمر من البرد ضحكت"
ابتسم نايف:ليه تضحكين
نور:خشمك احمر
نايف بابتسامه كشر ومد لها لسانه وهو يجر خشمها ونور مدت لسانها له وهي تضحك نايف تنهد يبعد عيونه عن عيونها
بدر يطوق سمر:فديتك ياحلى شي بحياتي
***************************
في باريس
رائد يرقص في احدى الملاهي الليليه شبه ثمل مع نغمات شيطانيه صاخبه وضحكات عاليه يصرف
كل الي عنده على اصدقاء السوء بعدها ليعاقر النساء السافلات امثاله

****************
بعد مرور يومين في مدينة ادمنتون

بدر:تدرون هذا اكبر سوق بالعالم فيه اكثر من 800محل
نور:واو روعه خيال حتى البحيره مانسوها
نايف:هذولا عقول تجاريه مو مثلنا
سمر:سبحان الله الله معطيهم كل شي الا نعمة الاسلام الي منعم فيها علينا
طبعا البنات ماخلو شي ماشروه فلوها تمشوا وسكنوا فيها تقريبا ليلتين بعدها رجعوا
*******************
بعد مرور 10 ايام في الرياض
دلع كانت قاعده على الاريكه لابسه روب للبيت ساتان طويل وفتحه لعند الركبه وتقرا
دخل متعب تنهد وهو يسلم ردت دلع السلام بدون ماتناظره جا هو وقعد جنبها وشال الكتاب من يدها
متعب:دلع
دلع:نعم
متعب:تعبان
دلع رأفت بحاله:وش فيك مريض
متعب:مرضي ودواي انت
دلع:متعب شعندك قول
متعب مسك يدها:دلع اذا سامحتك على الي صار ونسيته ترجعين مثل اول
قامت دلع بعصبيه:ليه انا وش سويت لا يامتعب ماتخبرني كذا لهالدرجه اتنازل عن حقي
متعب:طيب خلاص خلينا نكون زوجين حقيقين وننسى الماضي
دلع بعصبيه:وانا متنازله عن حقوقي وراحت
مسكها متعب بعصبيه:رضينا باليبن والبين مارضى فينا بس انا يادلع ابي كل حقوقي يابنت عمي شئت ام ابيت ورماها
بقوه وعصبيه على السرير
ماكان يبي توصل الامور كذا بس كان معصب وماقدر يسيطر على نفسه عمره مافكر يسوي هالشي بس كان يبي يقهرها

**************************
كانت واقفه بالمطبخ تسوي حلا لابسه فستان بنفسجي لحد الركبه علاق وبلاسيه من عند الصدر وبعدها طايح
مع ميك اب ناعم بنفس اللون وعامله شعرها على جنب وحاطه ورده على الربطه بنفس اللون
دخل نايف سمع صوتها بالمطبخ تغني جا من وراها وبصوت عالي:نور شتسوين
شهقت نور وهي تلف عليه ناظرته وهي ترمش بسرعه :بسم الله حرام عليك نايف
نايف للحين يناظر عيونها العسلي مع مكياجها البنفسجي وشكلها الروعه:هاه ايه لا عادي وبعدين شعندك كاشخه اذا علشاني
ترا منتي ملزومه
نور انجرحت من داخلها:يوه انت ليه مغرور انا اطفش لحالي اتسلى وانا اكشخ وبعدين انا اكشخ لنفسي
نايف:طيب وش مسويه
نور:حلى جديد بس شكله حلو
نايف ناظر لصينية الحلى وبعدها ناظرها بعفويه:ايه حلو
نور ابتسمت:تصدق نايف بشتاق لك اذا رجعنا السعوديه بعدت عيونها تمسح دمعتها وهي تسولف عليه مدري ليه نايف احس
اني يعني قريب بموت ناظرته بابتسامه بترتاح مني نايف اذا مت
نايف بصدمه:نور شفيك خرفتي روحي كملي حلاك وراح من عندها لمكتبه
ناظر لنفسه ليه كل هذا اولا مايستحمل انها ممكن لغيره هو لالا مستحيل يحبها بس حب التملك تموت لا وش تموت
لاعاد مايتحمل هالفكره وهو يمكن يكون ظالمها فتح الدرج دخلت نور وبسرعه رجع الي اخذ من الدرج ناظر نور:خير
نور:تعال تحلى صار جاهز
قام نايف وراح معها

في اليوم التالي

نور تبي تنام في الغرفه ونايف بعد تهاوشوا عليها
نور:حرام عليك نايف انكسر ظهري من الكنبه لك يوم ولي يوم
نايف:لا قصدي "ابتسم بخبث"خلاص موافق
نور نطت :هيه خلاص يعني ياني نعسانه دخلت الغرفه طفت الضو وتغطت وهي مستانسه ماتدري نايف شيخطط
عليه نامت نوم العوافي ونايف لبس شورت بس ونام على السرير علشان الصبح يحرجها ضحك بنفسه يموت ويهبل بها نام وهو
حاطها في حضنه علشان تحبك السالفه
****************
ام يوسف:ياهلا والله اخباركم يابنات
رزان وروان:الحمد الله انت اخبارك
جت عفاف وحاولت تكون طبيعيه وشكلها مرتب وجميل عملت شعرها ربعه ضفيره والباقي مفتوح لبست دراعه فوشي
مكياج ناعم جدا سلمت عليهم صبت القهوه والشاي وسولفت معهم بس تحس بنظراتهم لها تخنقها
رزان:والله ياخالتي احنا مابنلقى احسن من بيان لاخوي مهند وهو الي طلبها وقال نخطبها له
بيان ناظرتهم:هو قال ولا عمي
ام وسف:بيان وش هالكلام
روان:لا ياخالتي انا عاذرتها لا يابيان هو قال
يوسف دخل تنحنح:بيان عفاف
عفاف قامت بسرعه ناظرته:نعم خير فيه حريم
انصدم يوسف من طريقة كلامها:خوذوا هذي الاغراض الي طلبتوها
عفاف:طيب خلاص روح وخذتهم منه
راح يوسف فكر بعدها وضحك وبنفسه تغار علي هههههههههههه
*****************************
"من حفر حفرة لاخيه وقع فيها"

هزمتني همسه من شفتيها
صحت نور وهي تفرك عيونها ناظرت شافت نفسها وين بحضن نايف شهقت طيب يانايف تبي توبني الراحه
على السرير بتعلمه درس ان كيدهن عظيم صارت تلعب بشعره وتمسح على وجهه على حاجبه ورموشه
على انفه وخدوده همست باسمه وهي تصحيه
نايف فتح عيونه فرك عيونه يحسب انه بحلم وبنفسه"لا حالتي صعبه شكلي احلم"
نور:يالله نايف ماتبي تقوم صباح الخير
ابتسم نايف بعفويه:اهلين صباح النور يانور وسكت وهو يناظرهالها وخدودها شابه توتر من شكلها المزاجي ابتسامتها العذبه
نور:يالله نايف تأخرت بقوم احضر لك الفطور
نايف بسرعه قام يخفي توتره:ايه صح راح اتأخر
اول مره يفطرون وهم مايتهاوشون
نور:يمكن اروح عند سمر اليوم
نايف:على راحتك قام تبين شي انا رايح ويمكن اتأخر
نور:سلامتك
نايف:عن جد
ناظرته نور باستغراب:ايه ليه
صدعنها وراح:لا ولاشي
نور بعد ماخلصت شغلها راحت لبست تبي تروح لسمر جات فكره براسها قامت بس لازم تنفذها دخلت مكتبه وفتحت الدرج
الي كل مادخلت سكره لقت ادوات رسم كثيره وكراس شالته فتحته وضلت مدهوشه بهمس نايف رسام فتحت صفحه
صفحه راسمها هي ايه هي بكل اشكالها تضحك تبكي نايمه تبتسم او شي من خياله بس هي موجوده
فيه كراسات ثانيه بس مو مخبيها مثل هاذي فرحت رجعت كل شي بمكانه وراحت لسمر
*****************
الكل يتغدا ماعدا شروق الي تعبانه نفسيا ومرهقه ودلع الي قاعده على طاولة الاكل وماتاكل
ابو متعب:دلع ليه ماتاكلين
دلع بنظره لمتعب ثم لعمها:ماادري احس اني مو مشتهيه
ام متعب:يمكن حامل
نواف:الله وناسه
دلع قامت:لا هذا ابعد احتمال حست بدوخه مسكت الكرسي ومسكت راسها قعدت
دخلت الخدامه:ماما هاذي بنت يبي انت
فجأه دخلت ندى رغم اعتراض الخدم وهي تبكي
ندى:دلع دلع
دلع:لحضه انت اقصد ندى شجايبك منو سمح لك تدخلين "بألم مسكت راسها"مو كفايه عمايل اختك فيني
ندى وهي تشهق بالبكي:دعوتك يادلع دعوتك قضت على اختي طاحت عند رجول دلع تبوسها الله يخليك سامحيها اخت بتموت سامحيها
دلع ابعدتها:ابعدي عني شفيها فرخ ابليس
ابو متعب:دلع مايصير كذا
ندى حطت يدها على فمها:اخت حامل وفيها مرض خطير واخوي متوعد يذبحها الله يخليك سامحيها هي تطلب الحل منك
دلع:بشرط انك الحين تقولين لهم وش سويتوا فيني والظلم الي ظلمتوني فيه
ندى من بين شهقاتها وبكيها كانت تقول كل الي صار
الكل كان يناظر متعب المعصب شوي ويبي يذبحها
دلع:لا يامتعب هالاشكال حرام توصخ يدك فيها ناظرت ندى روحي الله وسكتت غمضت عيونها الله يسامح الجميع
طلعت ندى ماتدريهي فرحانه ولاحزينه
متعب:دلع انا
قاطعته دلع وهي رايحه لفوق:قلت لك اذا عرفت الحقيقه بيكون اخر يوم لي معك مشت خطوتين زياده وطاحت على الارض
مغمى عليها انطلق متعب قبلهم شالها وهو يصرخ باسمها :يما بسرعه عباتها
شالها وهو يركض ونواف راح معاه حطها بسرعه داخل السياره وهو يناظرها بخوف وترقب ساق سيارته بسرعه جنونيه
نواف:متعب خلنا نوصل وش هالسرعه ان شاء الله مافيها الا العافيه
متعب:وين العافيه ووجهها كذا ضرب على الدركسون بقوه اول ماوصل المستشفى شالها وهو يركض ويصرخ عليهم مثل
المجنون طلعوه بالغصب وهو يناظرها من ورى الزجاج دمعه نزلت وهو يشوفها مرميه بلا حراك على السرير الابيض
نواف:اذكر الله يامتعب دلع قويه وادعيلها اكيد ارهاق
متعب تنهد وناظر لنواف:تدري لو صارلها شي ماراح اسامح نفسي انا السبب
نواف:استغفر ربك هذا قدرها ماتقدر تغيره
قعد على الكرسي وهو يستغفر ربه ويدعي
***********************
رعد:يالله بسرعه اقولكم جو
راحوا يركضون رعد ومشعل ومنذر وبيدهم كيس مليان ركبوا السياره وانطلقوا بسرعه كبيره وكانت الشرطه تلاحقهم كان
فيه واحد منهم بس سواق والشرطه شافوا بس 3 لاحقتهم من مكان لمكان وبسرعه قصوى
مشعل:كله منك يامنذر ورطتنا قلت هذا المكان مايصلح للسرقه مكشوف
منذر:الشرطه كيف جت ماني عارف
رعد:لا انت السبب قلت بسرعه بس انتم تأخرتوا يكفي الي اخذناه
تهاوشوا الحراميه وقتها تظهر الحقيقه
السواق ماقدر يركز بين الاصوات والايادي لف بسرعه قلبت السياره عدة قلبات رمتهم خارج السياره زحف رعد
وتخبى بمزرعة خارجيه لاحد البيوت وقفت سيارة الشرطه وطلبوا الاسعاف وفات الاوان توفى كل من بالسياره 3 فقط على اعتقاد الشرطه
***********************************
بيان:لا مو مولفقه
يوسف بدهشه:ليه
ام يوسف:لا بيان بتزوجينه ان رفضت بتنقطع العلاقه بينا واحنا ماصدقنا ترجع بعد الي صار مع روان ويوسف
يوسف:طيب وضحي ليه رافضه
بيان:مايبيني اكيد عمي غاصبه
يوسف:مهند مو صغير احد يغصبه
بيان:ليه ماتعلافون عمي زين قلت لا وخلاص ماراح افكر
يوسف:مجنونه لاتفشلينا مع عمي
بيان:يوسف الله يخليك ترضى اختك تتزوج واحد مايبيها
يوسف تنهد:على راحتك انا طالع واعيدها فكري زين


****************************
كانت قاعده تناظر التلفزيون لابسه تنوره زيتي لحد فوق الركبه مع بلوزه اصفر علاق وشعرها قرنين وغرتها قصيره مره طلع نايف
من الغرفه لابس ثوب شتوي اسود وغتره بيضا وعقال ناظرها كثير وناظرته
نايف:نور
نور:هلا
نايف:تعالي سكري زرار ثوبي
قامت واقفه:ليه ماتعرف تسكره وبعدين لابس ثوب بكندا
نايف:اولا لا مااعرف ثانيا مالك دخل
نور جات تبي تسكر زراره هي عمرها ماسوتها لاحد تحس انها ضيقه :ماتخاف تختنق
نايف:ههههه ضحكتيني يانوير طبعا لا
نور ناظرت عيونه واختفت ابتسامته وهو يناظر شكلها وعيونها الناعسه العسلي نور نزلت عيونها:خلاص
نايف توتر:ايه مشكوره وهو ماشي اذا تبين شي اتصلي وراح
تنهدت نور وهي تتذكر الرسومات نايف مجرد فنان ولقى شي يرسمه
****************
في المستشفى
ابو متعب:الحين وين الدكتور ليه مايطمنا
نواف:يبه اصبر الدكتور داخل يشوف التحاليل والاشعه
ابو بندر:انا الحين ماني فاهم الي صار لهالبنت
متعب ساكت لايسمع لايرى ولايتكلم كل مايسمعه اخر كلام واخر شكل لدلع
طلع الدكتور:من ولي امرها
نواف:متعب الدكتور
زفر متعب واول مانتبه نط بسرعه:هاه بشر
انقلب وجه الدكتور:ممكن تهدون الكلام الي ابي اقوله مهم شي مقدر ومكتوب
متعب:تكلم اخلص
الدكتور:اهدأ لو سمحت انت شتصير لها
متعب:اخلص زوجها
الدكتور:الصراحه هي مصابه بالوكيميا
متعب عبس وجهه :وش تقول انت متأكد
الدكتور:ولازم تقنعونها تاخذ العلاج الكيميائي ويكون افضل لو كان باسرع وقت وكل شي باذن رب الله توكلوا على الله
ابو متعب:يعني ايش
نواف:يعني سرطان الدم
متعب:دلع يبه فيها المرض ال وسكت ماقدر يكمل خنقته العبره على دلوعته بنته وحبيبته وزوجته وكل شي له
********************
صحى رعد ولقى نفسه بالمستشفى قالهم يتصلون بيوسف الي جاه بسرعه
ورعد كان يفكر لو مات معهم وش مصيره وش عذابه نزلت دموعه وبكى من قلبه بكى على نفسه وعلى اصدقائه الي ماتوا على منكر بكى بحراره
يوسف:قلي وش صار
رعد:ماادري لاتسألني
يوسف:رعد شفيك عمري ماشفتك كذا
رعد:اه وانا اخوك كنت بموت وانا سكت ورجع يبكي
يوسف:اهدأ خلاص لاتقول شي بعدين تتكلم المهم ان الله نجاك وانك بخير
**********************
راحت نور عند سمر الين جا بدر
نور:يالله انا استأذن اكيد نايف جا
حاولوا انها تقعد معهم ويتصلون على نايف يجي بس هي رفضت راحت تمشي لين وصلت شقتهم فتحت الباب وانصدمت بالي شافته نايف واقف مع وحده
وهي حاطه يدها على كتفه
نايف:ابعدي قليلة ادب اطلعي برا جايه لبيتي بعد
نور:نايف ايش هذا؟
نايف طلع الحرمه برا وهو مستقرف منها
نور نزلت دموعها :نايف وش هذا؟
نايف وهو قريب منها:وحده حقيره صديتها كثير والحين لاحقتني لبيتي على بالها انا مثل اشكالها
نور:لا انا الي شفته غير يوم شفتني صرت تطردها
نايف:اقسم بالله ماعندي علاقات وهالخرابيط لا معها ولا مع غيرها
نور:بس انا الي شفته غير
نايف:بس انا انظلمت بالي شفتيه
نور بصوت باكي:وانا انظلمت بالي انت شفته
نايف:اسمعي نور ماني ملزوم اشرح لك انا واثق من نفسي
نور:ليه مافكرت اني بعد ماني ملزومه اشرح لك بدال المره الف وانا طاهره من كل الي شفته
نايف:زين ممكن تنقلعين من وجهي لا الحين وسكت انقلعي
نور:انت تخطي وانا الي تطيح براسي دخلت غرفتها وسكرت الباب بقوه
دخل مكتبه حس انها وهو وقعوا بنفس الموقف هدأت اعصابه وهو يفكر بشي واحد وبس يتصل على رائد
رائد:هلا والله بالقاطعين
نايف يماشيه:هلا فيك اخبارك
رائد:ماشي الحال
نايف:رائد باسألك بس تصدقني الحكي
رائد:ابشر
نايف:انت الحين شارب يعني صاحي ولا
رائد:ههههههههههههه لالا اليوم مارحت الشقه مافضيت
نايف بنفسه حمد ربه:نور البنت الي انقذتها انا وطلعتها من شقتك تذكرها كيف تعرفت عليها ؟
********************
متعب دخل على دلع قعد جنبها على السرير باس يدها ومسح على شعرها:انت بخير دلع لاتخافين
دلع ابتسمت رغم الالم:مادام الموت بعيوني انا بخير بارحل عن هالدنيا الي تعبتني وارتاح واريح
متعب:لاتقولين كذا حبيبتي
نزلت دمعتها:ياه ياكثر ماتمنيت اسمعها بس مو الحين قبل هالوقت
متعب:دلع سامحيني انا الي سويته من حبي لك
دلع:اجل لو تكرهني وش سويت
الدكتور جا يبي يدخل تعدلت نور وتغطت
الدكتور:هاه يادلع للحين رافضه توقعين على بدءالعلاج
متعب ناظر الدكتور وناظر دلع:وش هالكلام
طلع الدكتور بعد ماحاول بكل الطرق يقنع دلع بالعلاج
متعب قعد جنبها على السرير ناظر عيونها شاف انسانه ثانيه مايعرفها فاقده كل المعاني والامل والرغبه بالحياه:دلع حياتي ليه
ماتبين تتعالجين وترجعين لنا بالسلامه لي ولاهلك
دلع:مليت خلاص يكفيني عذاب يتيمه وصرت تحت رحمة الاوادم فوق كل هذا تجي وحده سافله تخرب حياتي بلحضه تخرب اعز اعز البشر على قلبي
ماعرفت ام ولا اب ولا حبيب ولا زوج غيره يظلمني نزلت دموعها تعبت من دموعي من كل شي بحياتي
دخلوا عمامها واهلها وعزوتها كل واحد مع عيلته بعد ماسلموا وسألوا عن الحال
ابو متعب:طهور ان شاء الله يابنت
يحيى:يالله دلوعه لاتدلعين علينا ننتظرك تقومين بالسلامه ان شاء الله وابتسم لها بحنان
متعب للحين ماسك يدها مايبي يشيل لا يده ولا عينه منها:امين يارب
سعاد:يالله دلوعه ترانا مانسوى شي بدونك
طارق:ايه والله صادقه منو يحنن قلوب البنات علينا ويعطونا حلويات غيرها
الكل:ههههههههههههه
ابو بندر:يالله يابنت فرحينا بقومتك بالسلامه
بندر:جدي درى
نواف:لا الله يستر
شوق ماقدرت تتكلم دموعها تسيل على خدها وشروق كانت تناظر لحالهم وساكته
عزوف ماجت لانها ماتقدر تشوفها بهالحال
سعد وهو طالع:يالله ياعيال خلوها ترتاح خلونا نطلع ماتشوفين شر يادلع
**********************
شادن:يمه الم فظيع
ام منصور:يمه يمكن شي طبيعي
شادن تتأوه:لايمه مو طبيعي يمه يوجع يمه احيانا اصحى من النوم بسببه
ام منصور بخوف اتصلت على ابوها
في المستشفى
الدكتوره:لو سمحت ممكن تسوون لي هذي التحاليل والاشعه صراحه الكشوفات الي سويتها خوفتني
ابو منصور:يعني كيف فهميني؟
الدكتوره:انا شاكه الا شبه متأكده انه ناظرتهم بتخوف الصراحه
ابو منصور:وشو لاترعبيني زياده
الدكتوره:لالا انت انسان مؤمن بالله لازم تسلم بالي كاتبه رب العالمين وترضابه
ابو منصور:لاحول ولاقوة الا بالله قولي والله يصبرنا
الدكتوره:انا شاكه بسرطان الثدي هذي الاشعات والتحاليل علشان اتأكد بس
"قصة شادن ومرضها مستوحاه من قصه واقعيه"
************************
كانت لابسه فيزون بني وبلوزه كم قصير وردي طويله شوي وشعرها فير وحاطه كحل عربي وقلوس لامع وردي
طلع نايف من مكتبه تنهد وهو يقعد جنبها على كنب الصاله من ذاك اليوم ماتكلموا مع بعض:نور
نور ناظرته زفرت:نعم
نايف مسك يدها:خلينا ننسى الي صار ونفتح صفحه جديده بحياتنا
نور:ياااه بهالسهوله
نايف:انا اسف اسف على كل شي صار
نور مسكت دمعتها الي اول ماتكلمت طاحت على خدها:على ايش ولا ايش حرام والله حرام
نايف ناظر عيونها وهو يمسح دموعها ويضمها على صدره:خلاص سامحيني نور
نور ماقدرت تتكلم كان دفا ضلوعه يكفيها
رن جوال نايف نغمة سنوات الضياع بدون موسيقى
نايف يبتسم :لا الحين ابكي
ابسمت نور على كلامه
سكر نايف الجوال قام وشال نور وفرها وهي تصارخ:هذا عقابك على الي مسويته فيني
شهقت نور:ليه شمسويه
صار نايف يرامش بعيونه:ابد سلامتك ولا شي وحطها على الكنبه شرايك نطلع نشتري شكشكه للسهره مع بدر وسمر
تمنت يقول احنا مع بعض هو تأسف منها علشان يبري ذمته لا اقل ولا اكثر
لبست جاكيت بني طويل وحجابها طلعوا للسوبر ماركت كان الجو هدوء بس الناس تشتري وتطلع
كانو نور ونايف يختارون الاغراض مع بعض فجأه دخلوا عصابه كل لبسهم اسود ماطالعه غير عيونهم مع اسلحتهم الي هددوا فيها اي واحد
يتحرك كانت العصابه تجمع كل فلس بالاله واحد منهم ابتسم بخبث وماخاب الحدس من عيونه الي بتاكل نور لان ابتسامته مابانت من تحت غطاه
قرب
نايف بسرعه: لاتقترب
هو سمع نايف يقول كذا زاد عناده لمس وجهها وهي ترتجف ونايف ابعده لما نايف ابعد هذا الرجال ابعد شوي وصوب مسدسه على نايف
ونور تناظر من هول الصدمه بسرعه ضمته وصارت الطلقه فيها هربوا كلهم نايف طاح على الارض وعليه نور غرقانه بدمها
نور:نايف انت بخير ناظرته المهم انك بخير اهم شي انت حي انا ماراح احد يحزن علي مثلك وطاح راسها عليه
جت الاسعاف وشالت نور ونايف معها وهو مو قادر يستوعب ولا يتكلم نور فدته بعمرها وهو متحسف يقولها احبك الله اعلم المره هاذي الله يستر
اذا صار بنور شي ماراح يسامح نفسه ابد
************************
سعاد صحت من النوم ابتسمت حست ودها لو تطير مثل عصفور وهي تتذكر البارح قبل تنام اتصل طارق
سعاد:هلا
طارق وهو يغني لها:اسف ازعجتك حلو صوتك قبل لتنام
ضحكت عليه وهو يردد بصوته الحلو عندها طبعا
غمضت عيونها وهي تمطط مع ابتسامه خذت الجوال وناظرت الشاشه صورة طارق باستها وهي تقوم سمعت صوت نغمته ردت بشوق:هلا
طارق:صباح الفل والياسمين ياحلى وارق البشر يامغربلتني وحايسه جد جدي
***********************
بندر:يبه كيف تخطب لي من غير علمي
ابو بندر:خلاص انا خطبتها والرجال اعطاني كلمه
بندر:يبه انا مابي اتزوج زين
ابو بندر:تبي تفضحني مع الرجال والله مانت ولدي ان عصيت امري
بندر:تبشر يبه تبشر
طارق:يبه طول عمرك تفكر بلبسنا وشربنا واكلنا وحالتنا الاجتماعيه ومستقبلنا المهني وهو قايم بس ماعمرك فكرت وش نبي حنا وش نحب
مافكرت بمشاعرنا بارائنا احنا الغلط وانت الصح وراح
ام بندر ساكته تخاف تتكلم وزوجها معصب كذا
***************
ابو منصور:خلاص يابنت عطيت الرجال كلمه وماثنيها البنات مالهم كلام بعد كلام الرجال
فجر:يبه ليه انا مالي راي انا الي بتزوج وبعيش طول عمري معاه انا بشر ماني حيطه ولا تحفه تحركني متى مابغيت لي مشاعر واحاسيس
ابو منصور:نوره سكت بنتك لا والله تعرف وش يجيها
فجر قامت وهي تبكي وراحت وهي تركض
***********************
يحيى قاعد في بيت اخوه ابو متعب الكل ماله خلق يتكلم بعد الي صار لدلع خاصه متعب الي رايح فيها رن جواله يحيى ابتسم يوم
شاف اسمها رد بسرعه:ياهلا والله بضي العين
شادن تكتم صوت بكاها وانتفاضها:الو يحيى
يحيى:ياعيون يحيى وطوايفه
شادن كلام يحيى صعب عليها الي بتقوله :يحيى طلقني
يحيى:ههههههههههه ليش حياتي وش مزعلك فيه انا مااقدر افارق عيونك الحلوه
شادن وهي تبكي:لا لا يحيى تقدر انا ابي طلاقي انا ماابيك اكرهك تقدر انت تقدر تعيش من دوني
يحيى:انت انجنيتي ولا ممسوسه ليه تبين الطلاق شادن انت صادقه تمزحين صح تمزحين
شادن بصوت باكي:لا ماامزح بكره ابي ورقة طلاقي ومع السلامه سكرت الخط ويحيى لبس شماغه وطلع رايح لبيتهم يفهم بنفسه
************************
ابو متعب كان يمشي بالمستشفى يبي يروح عيادة الدكتور وهو ماشي شاف متعب :متعب متعب
رعد:نعم اخوي تبي شي بعدها ناظرله وسكت
ابو متعب:متعب انت متعب صح
رعد ابتسم:لا ياعم انا رعد انا منوم هنا بالمستشفى
ابو متعب:انت انت مين وش اسمك
رعد:انا رعد عبدالله"يقصد انا كلنا عبيد لله ماهو اسم معين"
ابو متعب:انت صوره الا طبق الاصل من ولدي سبحان الله اعطاه ابو متعب كرته اذا احتاج شي يتصل عليه
رعد اخذ الكرت ومشى باين عليه الجمود وبداخله احساس غريب تجاه هذا الرجل
************************
بعد ماصحت نور بعد العمليه فتحت عيونها شافته رايح جاي بالغرفه مقهور وتعبان ومعصب
دخل بدر:السلام
نايف:وعليكم السلام
سمر باست نور:الحمد لله على سلامتك
التفت نايف شافها مفتحه عيونها باسى وعصبيه ونظره ماعرفت معناها :كنت بتموتين بسببي انت وش بكره بيقولون موتها نايف ليه تسوين
كذا هاه وطلع وسكر الباب وراه بقوه
سمر مستغربه من الي حصل وبدر طلع وراه
بدر:ياخي انت غريب فدتك بعمرها وانت تهاوشها بدل ماتشكرها
نايف:مالك دخل
بدر:انا مالي دخل طيب انا اسف اتدخل بشؤنك فتح الباب يالله سمر مشينا ورراح
لحقه نايف ومسك يده:بدر "مارد عليه" بدر انتظر ناظر سمر روحي عندها راحت سمر وهي اشد استغراب
بدر:مين انت خير شتبي
تنهد نايف:خايف
بدر:نعم انا مالي دخل
نايف:بدر انا خايف ضم بدر وغمض عيونه يستر دموعه
بدر:نايف تبكي؟
ابتعد نايف وهو يناظر لبعيد:اقولك خايف
بدر:من ايش خايف
نايف:كل لحضه كل كلمه كل نظره احس اني بفقدها تدري وش كانت تقول كانت تقول00تقول انها تحس الموت قريب منها حاول يمسح دمعه خانته
بتتركني وتروح بلا رجعه تعرف شقد هالمعنى وسكت خفت تجي هالحضه كثير قعد على الكرسي زفر بقوه خايف تتركني وياخذها الموت مني
شراح اسوي "بنظره مشتته"يمكن مااطول بعدها
بدر:استغفر ربك هذي كلها اوهام
نايف:كل نظره منها تقول اكرهك عمرها ماحسستني انها تحبني
بدر:ولا انت
نايف:مااحب افرض نفسي
بدر:ولا هي
***************************
ابو منصور:سويتي الي براسك ياشادن هذا الرجال تحت يبيك
شادن:وانا مابي اكلمه ولا اشوفه
ابو منصور:يابنت انا لو كلمته راح اقوله روحي انت احسن
نزلت شادن وهي كل تفكيرها عن الي بتقوله من شافته كتمت دمعتها الي تحجرت بمحاجرها
يحيى:ممكن اعرف حضرة جنابك ليه تبين الطلاق
شادن:شي خاص فيني ولو سمحت لاطول علي
يحيى بعصبيه:هيه انت ماني اصغر عيالك تتأمرين علي ماني طالع من هنا لمن اعرف وش عندك تنهد شادن انا مااقدر اطلقك انا احبك
شادن خلاص ماتقدر تتحمل اكثر نزلت دموعها وابعدت نظراتها عنه:انا ماابيك
يحيى:اجل احلمي ناظرها نظره هو ماعرف معناها حب ولا قهر ولا شوق لشادن القديمه وطلع
طاحت شادن على الارض وهي تبكي
جت تركض امها :يابنت الله يهديك الرجال شاريك
قامت شادن تمسح دموعها:مصيره بيطلق اذا عرف او شاف شكلي المشوه بس يما اكره نظرة الشفقه والرحمه اكرها مابي اشوفها بعيون احد خاصه هو
*********************
في المستشفى:الكل موجود عند دلع الي بانت عليها التعب والمرض كانوا يسولفون ويضحكون يحاولون يونسونها وينسونها دلع تألمت والكل سكت
دلع:متعب
متعب بخوف قعد جنبها:ياعيونه
دلع:اوصيك متعب
الكل تأثر بكلمتها طلعوا وتركوهم
متعب:دلع ان شاء الله بتقومين بالسلامه بلاش هالحكي
دلع:علشاني متعب اسمعني
متعب:امري
دلع:مايامر عليك عدو وناظرته متعب يمكن هذي اخر مره تتكلم فيها مع بعض "جا متعب يبي يتكلم" لاتقاطعني وابيك بعد موتي تدعي لي
وتبني لي ولولديني مسجد وابيك تحللني من الكل ابتسمت وانت متعب سامحني وحللني
متعب باس يدها وبين عيونها وبعيونه دموع مانزلت تكلم بصوت مخنوق:بعيد الشر عنك ياضي عيني
دلع مسحت دمعتها وحضنت متعب الي قاعد جنبها واسترسلت براحه بالبكي:احبك يامتعب لو وش سويت فيني
متعب بكى وضمها بقوه بدون كلام ابعدت دلع :لاتنساني متعب
قام متعب مسح دموعه بشماغه وحطه على كتفه ناظرلها و:انها اول واخر مره ماقدر يتكلم بصعوبه نطق:فمان الله وطلع الكل برا اول
ماطلع وشكله كذا ركضوا لغرفة دلع يتطمنون عليها
**************************
نواف كان منسدح على سريره يفكر بحياته والي يصير للناس حوله ابتسم وطيف فجر روحه قدامه تنهد بقوه وهو يدعي لهم بالتوفيق سمع صوت نغمتها زادت
ابتسامته رد بلهفه:هلا ياروح الروح هلا بعيوني
فجر وهي تبكي :نواف
نواف بخوف:شفيك تبكين
****************
دلع مامصيرها؟
فجر وبندر كيف ستصبح حياتهم
نواف وحبه القديم
شادن ويحيى
رعد من هو



ابي منكم توقعاتكم وحماسكم وردودكم:062:

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫  
قديم 25-04-11, 01:21 PM   المشاركة رقم: 15
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : شخباري المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

حب وحرب

مهند راجع من العرس وهو محتار من حاله ياه يازمن دوار وهو يمشي على الدرج فتح الباب ودخل ماشاف بيان ضل ساكت بيان طلعت
من غرفتها وهو كان بالمطبخ سكت وخلاها
بيان بخوف:مهند مهند "مااحد رد لان مهند ابتسم بخبث وهو يرفع حاجبه"مين مين سكرت الباب وراحت للمطبخ تبي تاخذ معها شي وهي تناظر لورى وتمشي
مسكها مهند وهو متلثم وطوقها وهي قعدت تصارخ وتنادي مهندكان بينزل اللثمه بس هي اغمى عليها ووقع مالايحمد عقباه
مهند بيان بين ايديه بلا تمرد او عصيان او تكبر منه هو يناظر شكلها وهي طايحه راسها على صدره وشعرها منثور على كتفه انتبه ان البنت
طايحه بين ايديه وهو يتأمل ركض فيها للغرفه وهو يحاول يصحيها شممها عطر ورش عيها مويه بدت تصحصح
مهند:بيان بيان هذا انا مهند اصحي
بيان بتعب فتحت عيونها ورجعت سكرتهم وفتحتهم:مهند
مهند"ياعيونه":بيان اسم الله عليك قومي هذا انا امزح معك
ماتوقع ابد ردة فعلها كان دمعه ورا دمعه وهي تمسك بثوبه بقوه
مهند يخفي توتره وهو يضحك:ياخوافه قومي حتى مادافعتي عن نفسك
بيان قامت وهي للحين مو ثابته قعدت على السرير:انا كان بيوقف قلبي ولا بيزل عقلي وانت تضحك
مهند:ليه ناديتي باسمك
بيان قامت وضربته على كتفه:سخيف وراحت
ضحك وهو يرمي حاله على السرير سكت يتذكر شكلها قلب على بطنه وهو يظم راسه تحت المخده يبعد صورتها وهو يسمع صوتها تناديه مهند
لاشعوري يكلم نفسه تحس بالامان معي ليه تكابر قام على صوتها تناديه بس طبعا النغمه غير
كان بيخطي بالنسبه له ويقول هلا بس قالها بسرعه هاه
بيان ناظرته بعيونها ذات النظره الصارخه لكنها كانت بنفس الوقت تعبر عن انزعاج :مهند مابتاكل معي والله زهقت
مهند ولاول مره يقوم بدون رد وهو يقول بنفسه ابشري
******************
دخل يوسف شاف امه النايمه وعفاف منسدحه وحاطه راسها على المركه وتقرا مجلات اسلاميه لبيان وقف عند الباب وتسند عليه
وهو يتنفس بعمق ولا درت عنه كانت ناثره شعرها حولها ابتسمت على شي قرته يوسف لاشعوريا ابتسم معها ماحست عليه الا يوم سلم ناظرته
وهي تتعدل وردت السلام
يوسف:متى نامت امي
عفاف:خالتي تو نامت
كان يوسف بيمشي بس وقف نزل نعاله عند الباب ودخل جلس جنبها على الجهه الثانيه للمركه ومسك الريموت وبدا يناظر طبعا شكلا وليس عقلا
تنهدت خفيف عفاف وهي تفتح المجله وتسترق النظر له كان قاعد ومتسند على الجدار وحاط رجل على رجل نزلهم وهو يدقق بالمكتوب
للشريط اسفل الشاشه مو قادر يركز تنهد وهو يسكر التلفزيون ويرمي الريموت
عفاف مسويه حالها للحين تقرا انصدمت يوم لقته سرحان ويلعب بشعرها وعيونه بعيد قام فجأه
يوسف:عفاف تعالي بكلمك ومشى لغرفته
قعد على السرير جت عفاف بحيا:هلا
يوسف بجفا:اقعدي بكلمك

عفاف بشوي خوف قعدت:يوسف انت زعلان مني صح؟
يوسف:عفاف ليه تسوين فيني كذا؟
عفاف حطت يدها على فمها وهي تبلع ريقها :وش سويت انا يايوسف وش سويت
يوسف تنهد:كل هذا وش سويتي
عفاف:تبغى مبرر لتصرفاتي تذكر يوم دخلت هالبيت كيف كنت تعاملني وش قلت لي بتزوجني وانا زوجتك"شاف الدموع تغرق عيونها"قلي يايوسف
وش تبي ردت فعلي يوم احس اني تزوجت حتى مو مثل خلق الله تزوجت بالمستشفى والشرطه والبنات بااحلى صاله واحلى ثوب الي تتمناه
كل بنت وانا بنت مثلهم وكرامتي كرامتي يايوسف انا خسرت كرامتي
يوسف:يخسى الي يمس كرامتك
عفاف:يوسف انت ماقصرت معي بشي وانا ماراح اقصر باسرع وقت باطلع من حياتك
يوسف:عفاف وش هالكلام
عفاف:ضميري مأنبني يوسف انت زوجي ولا"ابعدت عيونها عنه"انت ادرى
يوسف:لا عفاف بين الزوج والزوجه مافي هالكلام
عفاف:ياه يايوسف تصدق وهي تناظر عيونه ودموعها تنزل كثير تمنيت الموت اقول ارحم من الحياه ماشفت يوم حلو
يوسف طلعت عيونه:شفيك هيه انت وش هالكلام على بالك انت الوحيده بهالدنيا الي تعذبتي بحياتك انت تيتمتي يوم مات ابوك انا تيتمت يوم جيت
هالحياه صرت يتيم وابوي موجود
عفاف ساكته تسمع وعلى وجهها صدمه من اعترافاته المفاجأه وقف يوسف وخلع ثوبه وفلينته يوريها اثر ضربه على ظهره
يوسف:تشوفين ولا لا هذي لها اكثر من 18 سنه وللحين اثرها بقلبي قبل جسمي والمها يطعن فيني تدرين ليه بس اني يوم كنت صغير اخذت من اغراض
اخواني من ابوي
عفاف:انت عندك اخوان
يوسف وهو يلبس:شفت العجايب
عفاف:وينهم طيب
يوسف:ماادري وين اراضيهم حاولت اني اتصل فيهم او تصير لي معهم علاقات مو حبا بالفلوس الي عندهم وحقي الي عندهم لا بس علشان قطيعة الرحم
ماادري باي ارض من العالم هم الحين فيه
عفاف:طيب كذا والله حرام
ابتسم بسخريه يوسف:ابوي طلق امي وكان يحاول يقهرها"ناظر لها"تصدقين يوم ابوي ضربني علشان امي تشوفه وتنقهر ماخليتها لهاليوم تشوفه
قامت عفاف ليوسف الواقف:يوسف انت ماقصرت معاي بشي كل الي ابيه منك انط تكون بخير وتسامحني انا مااقدر اعيش معك لان سكتت
وهي تنزل راسها
يوسف بصدمه:قولي لان ايش ماتبيني
ناظرته بسرعه والدم تجمد بعروقها ولسانها انربط
يوسف:قولي عفاف انت حره بالي تبينه
عفاف:ليه هي اي بنت انت زوجها ماتبيك مشت وبعيونها وقلبها ولسانها كلام
قعد يوسف على السرير وهو يتنهد :طيب ليه
دخلت عفاف نزلت لمستوى يوسف وعلى ركبها:يوسف اذا"فتحت ازارير ثوبها"هذا الشي يرضيك انا
قام يوسف بسرعه وحط يده على فمها :لاياعفاف انت فهمت غلط الزواج مو بس هذا الشي الزواج الفه ومحبه وعشره وهو يسكر ازاريرها
انت لاتفكرين هالتفكير ابد "سمع امه تناديه"وراح لها رجعت عفاف لغرفتها تبكي
ضياع في زمن قل فيه الحب
ضياع في قلب اثقلته الاوهام
ضياع في جسد انهكته الحياه


*************************
بالمستشفى
نواف واقف وحاط راسه على الجدار ويضربه خفيف ويتكلم بصوت واطي مو مسموع وباين الحزن عليه
بندر باين عليه الصدمه وهو يشوف نواف كذا بين عصبيه وبين حسره على صديق عمره راح لعنده ومسك يده وفره عليه ناضر بعيونه:انت تحبها
نواف:بندر انت فاضي البنت بتموت
بندر:نواف جاوبني والحين
متعب:بندر نواف هدوا شفيكم
نواف نفض يده وهو يشد قبضته اتصال لمتعب رد بسرعه على جواله
ام متعب:الحق يامتعب دلع تبي تروح مع امها
متعب:وين
ام متعب:امريكا
**************
مهند دخل الغرفه شاف بيان نايمه زود ضو الابجوره وفتح درجه يدور على اغراضه لين وصل درج بيان الي معلقه ملابسها فيه
فتحه انصدم عندها بدل كثير وقمصان وارواب بس ماعمرها لبستهم قدامه يعني تلبس البدل عادي ارواب بعد عادي بس القمصان لا ابتسم مهند بخبث بدل ثوبه
ولبس لبس البيت وانسدح على السرير يبي ينام خفت الضو حاس انه دايخ من صجة العرس غمض عيونه حس بشي فتح عيونه وهو يناظر انصدم
بيان تنام بين ايديه وهي تحط يدها عليه وطوقه وهي نايمه مهند لاشعوريا طوقها ونام احساس غريب جميل هو قالها يازينها بدون مقاومه وعناد
****************************
صدمه ان تحب ولا تعرف قدر حبك عند من تحب



متعب:انت مجنونه ولا صاحيه انا ماني موافق
دلع: متعب انت تعيش مع وحده ماتبيك انا ماابيك
متعب بصدمه:روحي يابنت عمي بس طلاق ناظرها احلمي
دلع تنهدت بتعب:خلني ابعد شوي اخذ فرصه اني ارتاح مشت والخدامه وراها شايله شنطتها
ام متعب:ليه خليتها
متعب:خلاص انا تعبت الي مايبينا مانبيه وطلع
هنا كأن الكلام غزا القلوب والجروح شروق قامت وراحت لغرفتها انسدحت وبدون مقدمات نزلت دموعها ماتقدر تنسى صارلها اسبوع من ذاك
اليوم ماداومت حتى بالجامعه غمضت عيونها تسترجع الذكرى كانت قاعده بكوفي الجامعه تذاكر ماحست الا بالي قعد على طاولتها ناظرته
بتهاوشه بس يوم شافته سكتت
خالد:السلام
ردت شروق السلام :خالد لو سمحت وجت تبي تقوم
خالد:لحضه شفيك اقعدي بقولك كلام وانا الي بقوم
شروق بجفا:طيب اختصر
جالد ماعجبه طريقتها:شروق تراني وسكت يتعوذ من ابليس انا كل الي بقوله اني 00 اني وتنهد وهو يناظرها وهي لا بس هنا ناظرته
وحست بعيونه شي تعرف الي بقلبه لها بس هو مايعرف الي بقلبها او حتى شعورها
خالد:لاناظرت بعيونك يروح كل الكلام الي بقوله انا جاي بقولك ترضين فيني زوج
هنا شروق غرقت عيونها بالدموع غمضت عيونها وهي تحك جبينها ناظرته:مهما صار ومهما كان
خالد:انت تشكين لو لحضه بحبي لك
شروق:خالد انا حتى لو اني بس لازم اقولك انا كنت تركي وصرت شروق
خالد:ايش مافهمت يعني كيف؟
طلعت شروق من شنطتها تقرير طبي من زمان ودها تعطيه اياه ودها تعرف موقفه مع انها حاسه بخيبة امل
خالد مو مصدق الي يقراه تعابير وجهه تنذر بانزعاج ناظر شروق:انت صادقه ولا تمزحين
شروق ودموعها تنزل قامت وبسرعه مشت تبي تهرب صارلها اسبوع كل ماتذكرت شكله بكت مسحت دموعها وهي قايمه تفتح الباب:هلا شوق
شوق بشهقه:اسم الله عليك وش فيك
دخلت شروق وقعدت على السرير:ماخليتوني انسجم معكم بعالمكم خلوني بعالمي احسن
حزت بنفس شوق قعدت جنبها وبكت وحضنتها
شروق:شوق شفيك
شوق:اه قولي وش الي موفيني دلع راحت وخلتنا وشادن ماندري وش صار على علاجها محد راضي يعلمنا وفجر دخلت عالم ثاني وانا اه
قطع كلامهم صوت عزوف الي تصارخ فتحت الباب ودموعها على خدها:فجر فجر بتموت فجر بالمستشفى
********************
اليوم التالي

مهند فتح عيونه رفع عينه ناظر بيان لحد الان مستغرقه بالنومه ضل يناظرها شوي وبعد ايده عنها يلعب بشعرها بعدها ضل يناظر للسقف شوي
صحت بيان وتفاجأت من شكلها وبنفسها"ياربي"حمرت خدودها وهي تلم شعرها :صباح الخير
ابتسم مهند:صباح النور لالا تخربينه شكله كذا حلو
بيان شهقت:كذا حلو ياه مهند لاتتريق
مهند:والله عاجبني
بيان وهي تتسحب من تحت البطانيه:لانه متمرد مثلك
مهند:هههههههههه لانه متعجرف مثلك انتي
بيان:انا
مهند يضيع السالفه:ايه صح يوسف عزمنا على الغدا وبما انا تأخرنا خلينا نفطر اي شي علشان مانتأخر
بعد مرور الوقت بيان كانت تتجهز قدام المرايه شالت سلسله ذهب عليها حرف"m"اشترته بجهازها لعرسها تذكرت احلامها مع فارسها مهند
حست بعبره خنقتها نزلت دموعها مسحت دموعها ونزلت السلسله
مهند:بيان ليه تبكين
بيان تنهدت وصدت عليه:هاه ولا شي
جا مهند وصار يمسح بقايا دمعتها على جفنها ورموشها وبعيونها :ليه بيان انا هاه قولي بسببي انا اذيتك بيان صكت على اسنانها
تمنع الدموع الي لو تكلمت على طول طاحت راح مهند للطاوله شاف السلسله بس مانتبه شالها وشاف الحرف ناظرها:ذكرتك بشي
هذي السلسله تكلمي بيان ماتحمل دموعك ليه مالبستيها هذا حرفي صح
بيان ناظرته وهو ناظرها تنهدت بضعف:اجل حرف مين جدي
ابتسم مهند جا وصار وراها على طول ابعد شعرها بيده وهي تحس بانفاسه العاليه ولبسها لها وصدها عليه لمس الحرف على صدرها:ايه كذا صرت احلى
قربت بيان من وجهه:مغرور
توتر مهند حس بالخطر من وجهة نظره ابعد ومشى :يالله انتظرك برا
بيان وهي تشوفه يطلع"ياربي ياحلو ابتسامته اه ولا لابس غتره "وبسرعه لبست عباتها وطلعت
***************************
كانوا كل العيله يجون ولايقدرون يشوفون فجر ابوها كان بينجن فكرة انها بتموت وهي زعلانه منه وغاصبها على شي ماله الحق فيه

بندر للحين مو مستوعب الي صار بيوم العرس العروس تنصاب والادهى ولد عمه يحبها منو الغلطان

متعب زاد الهم عليه اثنين من بنات خالته في عداد المجهول ومرته وحبيبته مو راضيه ترجع له والكل حالته حاله

***************************
جنون العشق والعشق المجنون شيئان لايؤمن فيه الكثير
العشق الحلال العشق المستحب العشق الذي يبحث عنه الكثيرون العشق الذي فرط فيه الاكثرين

نايف قاعد هو ونور على طاولة الاكل جو مليء بالحب مليء بالرومنسيه مضاء بالقلوب قبل الشموع رائحته الحب قبل العطور والورود
نايف:تذكرين يوم لصقنا مع بعض
نور:يوه موقف لااحسد عليه صدق احراج
نايف:كنا قريبين من بعض بالحيل كان عندي احساس ان القدر بيجمعنا بشي ثاني كنت اناظر التحفه اعجبتني حسيتها تعبر عن شي داخلي
نور:ياه يوم قال الدكتور انت ومرتك ماادري ليه جناظرتك مستغربه ماتوقعت القدر يجمعنا
نايف ناظرها وهي تتذكر:نور
رفعت راسها نور وناظرت عيونه:هلا
نايف:تفكرين بالايام الي مضت
نور ابتسمت:لكل لحضه معك ذكرى سواء كانت جميله ولا لا نزلت دمعتها
نايف قام من كرسيه عندها مسك يدها ومسح دمعتها :لانور مابي اشوف دموعك مره ثانيه انت عندي بالدنيا كلها
*************************
بدر:اهلي مايردون علي انا حاس انه فيه شي
سمر:لا بدر انا كلمت اهلي محد قالي شي والا مر طبيعي
بدر:الله يستر بس
سمر ناظرت بدر بخبث:حبيبي بدر
بدر:حياة بدر وناظرها بسرعه وش عندك
تنهدت سمر بحالميه:ياربي كاشفني ناظرته خلنا نروح السعوديه
بدر:كلها كم شهر وبنرجع صعب حياتي الحين وبعدين اخاف ياخذونك مني
قعدت سمر جنب بدر وحطت راسها على كتفه:تدري "بدر بتركيز يهز راسه ايه"كنت اكرهك كره ياه وناظرته تشوف ردة فعله
بدر بقق عيونه:يما ليه
سمر:هههههه مدري حومت كبدي وقهرتني يوم لقيت السلسال وكان ودي اذبحك يوم خطبتني
بدر بفكاهيه:وانا ياحسرتي على حالي وائع لشوشتي
سمر:ههههههههه تصلح مصري
بدر:اخرسي يابت مخاصمك
سمر:هههههههههههه
بدر:ايه خانم سمر كملي
سمر:وانت تعرف الباقي
بدر يقرب من وجهها:ايه وبعدين لازم تعترفين
قامت سمر:بدر
بدر:اه ياعيونه بس انا زعلان نفسي والله اصير زي هالعالم يقولون يتكلمون مافيه فايده وهو يصد الجهه الثانيه
سمر راحت المرايه وكتبت بالروج:احبك يامجنون
بدر رماها بالخداديه:انت المجنونه
*****************************
كان ابو منصور قاعد لوقت متأخر وقاعد بالصاله يفكر بحاله كان ضو الصاله واطي سمع صوت فتحت باب انصدم منو جاي باخر الليل
سمع صوت دندنه وكنه مو صاحي قام متروع وفتح الضو وكانت الصدمه منصور الدلع كله سكران ويغني وهو في حاله يرثى لها
ابو منصور بغضب وقهر:منصور
منصور كان بجزء من وعيه شهق وطاح على الارض مو قادر يقوم بكى ابو منصور هذي اثار الدلال والفلوس بدون قيود او مراقبه قعد على الكنب:ليه يبه ليه تسوي فيني كذا
منصور وهو يبكي وهو طالع لغرفته ومو قادر يصلب طوله
صدمه البنات بالمشافي والولد سكران بعزم المؤمن بايمان المخلص قام توضا وصلى وهو يدعي الي مايسكر بابه يدعي الي ماتنام عينه
************************
في اليوم التالي
في المستشفى
ابو منصور واقف عند العنايه المركزه وبندر معاه مارضوا يخلون الحريم يجون لانهم مايدرون متى بتصحى من غيبوبتها
نواف استوعب الصدمه صار كل يوم يطمن عليها قبل يجي الكل ويطلع لانه مايتحمل نظرات بندر المعاتبه
******************
متعب دخل غرفته فتح الضو شم ريحة الغرفه ريحة دلع قعد على السرير وهو يتأملها كل مكان لها فيها ذكرى مو بس الاماكن لا حتى اللحضات
من يوم ربي خلقها تنهد وهو يقوم لمصلاها ويشمه كان تعبان راح السرير انسدح وحضن مصلاها ونام
***********************
طلع مهند من غرفته:هلا والله بالغالي وباس ابوه على راسه تو مانور البيت
ابتسم ابوه:البيت منور باهله
بيان:تسلم ياعمي قامت وش مابتفطرون مهند وجا يالله قوموا
بعد الفطور قعدوا يسولفون ويشربون شاي قعد مهند جنب بيان وابوه قدامهم
ابو معند:ماوصيك ياولدي هذي بيونه الغاليه ترا ان زعلتها بصير معها وازعل عليك
مهند وده من زمان يسوي هالحركه حط يده على كتفها وهو شبه لاصق فيها:انا يبه وانا انسى وصاتك
بيان ناظرته ودمعه في عينها هو فهمها انها فكرت انه مغصوب عليها جر شعرها بصوت واطي مجنونه لاتفكرين كذا
ضحك ابو مهند وهو قايم:انا بس ابي اتطمن عليكم يالله مع السلامه طلع مهند وصل ابوه للباب ورجع لبيان قعد جنبها وهو رافع حواجبه
مهند:وش هالافكار هاه
بيان:وش افكاره
مهند:انت تعرفين وانا اعرف اني ماني مغصوب بس ابوي طول يوم العرس وهو يوصيني عليك هذا كل الموضوع
قامت بيان وشالة صينية الشاي:وليته ينفع وراحت
مهند بقق عيونه بابتسامه وبنفسه"ياربي بتجنني"

****************************
قلوب بكت وجروح تفتحت فقط تبقى اريج الذكريات

شوق طقت الباب على غرفة متعب الي موصيها تصحيه مارد فتحت الباب شافته نايم وهو محتضن مصلا دلع حطت يدها على فمها ودمعت
عيونها صحت متعب وهي تكتم شهقاتها
متعب بخوف:شوق وش فيه فجر صارلها شي ابوي تكلمي
شوق حضنت متعب :لامافيه شي بس تذكرت دلع
زفر متعب :حرام عليك خوفتيني
**************
خالد قاعد على طاولة الكوفي بالجامعه صارله اسبوع يدورها مالقاها اصلا ماداومت كان معه محمد يهاوشه باين عليه التعب وحتى ذقنه نابت وشكله
باهمال قاعد وباين الي ماله خلق
شروق تمشي للكوفي وتدعي ماتشوفه اول ماطاحت عينها عليه طلبت طلبها كان محمد يسولف على خالد ويهاوشه حتى وزنه نازل وخالد اول
ماشافها وقف وترك محمد لحاله يسولف
محمد:اف صارلي ساعه اكلمك واخرها تمشي وتخليني
خالد:شروق
شروق:نعم ناظرته ارجوك مابي اسمع شي وراحت
خالد يناظرلها وهي تمشي وتاركته حس انه دايخ جاه محمد يركض وهو يناديه ويمسكه صوت محمد كان عالي انتبه الكل مو بس شروق الي صدت عليهم
بصدمه حطوه على اقرب كرسي جا دكتور كان واقف فحص عليه
خالد:مافيني شي
الدكتور:ابعدوا شوي خلوه يشم هوا
خالد كان يناظر بعيونه الذبلانه الي واقفه ودموعها تنزل وتناظره بخوف
الدكتور:لاتدلع علينا ياخالد شوية ارهاق من عدم الاكل
محمد بقهر:جنني يادكتور تدري كم يوم ماياكل الا لما يتقطع من الجوع وشي بسيط بعد
الدكتور:لا مايصير كذا انت دكتور وتعرف مهما صار لاتسوي بنفسك كذا
محمد اسند خالد وراح يوديه للبيت وهو وده يذبح شروق
****************************
كان ابو متعب بمكتبه لما استئذنه واحد بيدخل ماعرف الا لما شافه كان لابس نظارته ويقرا بالملف الي قدامه وهو يرد السلام نزلها وناظر
ابتسم:طولت وانا انتظرك توقعتك تتصل فيني على طول
رعد:الله اعلم بحالي ياعم بس اني قلت انت اخر وجهه اتجهها مابغى منك شي غير وظيفه باي مكان تبيه
ابو متعب:تشتغل عندي بالييت
رعد:هاه في البيت يعني ايش
ابو متعب:انا بأتمنك على بيتي وبعطيك سياره وتصير سواق خاص للبيت
رعد:اي شي اضمن فيه رزق حلال ياطويل العمر
***********************
بعد مرور اسبوع
فجر على حالها ومنصور مو مصدق الي يصير بخواته ونوف شبه اعتزلت الناس نواف اعتذر من بندر ولا وراه وجهه مره ثانيه
طارق يتحسر على حضه كل مابيتزوج تطلع مشكله جديده ,سعد مايدري متى القدر يجمعه بشوق ,متعب احساس بالفراغ والوحده يقتلان لذة الحياة
*****************************
يوسف كان قاعد هو وامه وعفاف قاعده تقرا بكتب الطبخ
يوسف بانزعاج وهو يمسك راسه:عفاف قومي جيبيلي حبة بندول
عفاف ناظرته وهي قايمه:شفيك
ام يوسف:اسم الله عليك توك مافيك شي وش فيك
يوسف:مافيني شي قام راح لغرفته
عفاف جت واعطته كوب المي والحبه وقعدت عنده حست برجفه واحساس غربة المشاعر
يوسف اعطى عفاف الكوب وانسدح:غطيني جت عفاف وغطته
يوسف:عفاف دلكي راسي
عفاف حسته مثل الطفل الي يبي يلفت انتباه امه راحت الجهه الثانيه وقعدت جنبه تدلك راسه
يوسف:لو انك مكاني شسويتي
عفاف تنهدت:مدري جت تبي تقوم بس يوسف مسك يدها:خلاص كملي مابتكلم غمض عيونه بعفويه ونزلت دمعة عفاف على وجهه
يوسف فتح عيونه وناظرها باهتمام مد يده ومسح دموعها:انا اسف ماقصدت
عفاف ساكته وهي ماتناظره
يوسف:عفاف ناظريني"ناظرته"
يوسف تنهد وهو يمسك يدها:اسألك بالله لي شي بقلبك
عفاف بصدمه ترطب شفايفها وهي تناظره
يوسف:انا سألتك بالله
عفاف قامت وهي رايحه:لاتحاول بيوم انك تجرحني زياده الي بالقلب بالقلب وش تقصد يعني بكلامك اني مثلا اكرهك شلون اكرهك وانت
ماقدرت تكمل طلعت وهي تبكي
تنهد يوسف وهو يغطي وجهه كل مايبي يكحلها عماها
*****************************
بدا شغل رعد عند ابو متعب وكانت ام متعب بتتطلع بالسياره اتصلت بالسواق يجهز السياره طلعت وعلى طول ركبت شافت متعب
ام متعب:يما متعب وين السواق ليه انت بتوديني بسيارة البيت
تنحنح رعد:ياخاله انا السواق الجديد انا رعد
ضحكت ام متعب:الله يقطع سواليفك يامتعب تنهدت من زمان مضحكت
رعد:ياخاله انا صادق
السياره انفتحت ابومتعب:ام متعب وش مركبك قدام وليه الخدامه ماتروح معك "رعد نزل راسه"
ام متعب بصدمه:ليه وهذا مين
ابو متعب:هذا السواق الجديد
ام متعب ناظرت رعد ونزلت دموعها احساس انه ولدها متعب ذكرها بالتوائم الي مات
نزلت ام متعب ودخلت داخل ابو متعب:ماعليش انت تشبه ولدي بدرجه كبيره وراح
تنهد رعد وتمنى لو انه ولدهم
*************************
بعد مرور اسبوع بدا شهر رمضان المبارك وكانت له نكهته في كل بيت
رعد تعود عليهم وفرح حس باحساس العائله شروق صارت تداوم وتتحاشى خالد
يوسف وعفاف فقط النظرات تتحدث ولاكن ليس كل الحديث يصل
مهند وبيان

كان جاي من صلاة التراويح دخل البيت حس الجو هدوء والانوار بالبيت خافته حس براحه من الانوار والاصوات ريحة العود والبخور الي يحبها
مهند:بيان
بيان قاعده على الاريكه بغرفتها:هلا مهند انا هنا
مهند دخل وهو مبتسم:مساء الخير
ردت بيان بابتسامه وهي قايمه وتتمغط:مساء النور
قعد جنبها على الاريكه :اقعدي
بيان:بروح اجيبلك حلا
مهند مسك يدها وجرهاوقعدها على رجله:ماابغى حلا
بيان حاولت تقوم بس مهند:وين ولا ماتبيني
بيان حمرت خدودها وبحيا:مهند
مهند:هلا وش بغيتي
بيان:ياربي
مهند قام وهو ماسك يدها ويفتح درجها وهي طالعه عيونها طلع قميص كان عاجبه:البسيه
بيان:طيب ماتبي حلا
مهند:لا مابي ولا اقول انا اروح اصبه ناظرها انتظرك برا لاتطولين علي ولا ادخل انت حره
قعد مهند بالصاله يكذب مايعرف يصب شي
طلعت بيان ويعلوها حياء البنات كانت لابسه القميص كان ابيض ساتان علاق والظهر مفتوح حررت شعرها وحطته على جنب كانت ترفع
غرتها ورا اذنها ويرجع يطيح
ابتسم مهند وهو يقوم طوقها بيده وهم يمشون قعدوا بالصاله راح مهند وجاب قاتو من الثلاجه وحطه على الطاوله
ابتسم :مااعرف اسوي شي تفضلي حطي لنا
جت بتقوم مسك يدها:لحضه ناظرت بيان بعيونه تنتظر وش يقول
مهند:اسف على كل لحضه ازعجتك فيها او ابعدت عنك

************************************
"كل يوم لااراك فيه لاينقص حبك فيه ابدا ويشتعل الحب ابدا ويرتجف الشوق صارخا "
اتصلت دلع بشوق وعزوف وكلمتهم كانت ماتبي تسأل عن متعب بس ماقدرت شوق كانت تبكي وهي تقولها عن حالة متعب الي سريره مليان
صورهم واغراضهم سكرت دلع وبكت كثير هي مو مرتاحه هنا ابدا عادات وتقاليد مو متعوده عليهم اول مره رمضان تقضيه برا ارضها
مو متعوده مشتاقه لهم بس هي تعبت من حياتها خلاص لازم تحط لها حد تعبت من الشقى واليتم بس اهلها تربت معاهم وكأنها وحده منهم
مافرقوها عن غيرها ومتعب اه يامتعب
***********************
مرت ايام رمضان سريعه مليئه بالطاعات هناك اناس اغتنموا هذه الايام واناس ضيعوها
العشر الاواخر
دلع في امريكا كانت تقرا القران ودموعها تنزل من الايات الي تقراها مع انها تختم كل شهر الا انها كل مره تقراه يزيد فهمها له
ولد خالتها مايتحرك من البيت من جت عندهم وامها تلمح انها اذا تطلقت تتزوج عندها ماتدري انها مثل الورده اذا انقطفت ذبلت وماتت
طفح فيها الكيل ودها تتصل على متعب ترتاح لما تسمع صوته بس خايفه يردها وهي الي مشت وخلته

*****************
شادن ويحيى ضلوا في مكه من عرس بندر للين الحين بس بالفندق ينامون صاروا جار للكعبه المشرفه وكانت تشرب مي زمزم وتقرا قران


مر رمضان جميلا على مهند وبيان اليوم عند اهلها هي ومهند وحتى عفاف متغطيه وقاعده بيان تاكل معمول وحاطه تحته منديل
مهند يناظرها:شف الخكريه شلون تاكل شوفي شلون ناكل وبلقمه خلص المعموله
الكل:هههههههههههه
يوسف:اجل ماشفت الي عندي السنه الجايه تخلص
مهند:شالي جايبنا عند هالصعلوكات هذيلي يقول عود اسنان
يوسف ومهند بس:ههههههههههههههه
بيان:ايه لو كنا شوي بس سمان ماعجبناكم والله حاله يبونا زيهم مايطلعون من الباب

******************
بكت ام منصور اليوم من الفرحه لان فجر فتحت عيونها ماهم مصدقين الي صار لها من شهرين بالغيبوبه دخل عليها بندر تحمد لها بالسلامه

فجر كانت تعبانه مره يادوب تحكي ردت السلام بتعب
بندر ماحب حتى يقعد كثير كأنه قاعد على جمره كلماتها لنواف ترن باذانه
ام منصور ماتدري عن شي:اقعد ياولدي
كان بندر سرحان:هاه لالا انا عندي شغل طلع وهو منقهر قهر مايعلمه الا رب العالمين المشكله هو بعد مغصوب بس استسلم للأمر الواقع تعوذ من الشيطان
وحط نفسه مكانهم لو انه صديقه ماراح يقوله انه يحب المره الي بيتزوجها لو انه بنت ماتقدر على ابوها تنهد كل الحالات فيها قهر
طيب ليه ليه تنهد حس انها طلعت من قلبه
****************************
"كلما اطرد محياك عن ناظري
ياتي الشوق الي شاكيا "
دلع كانت نايمه وحاضنه صورة متعب نامت بعد ماتعبت من البكي
متعب زادت حالته الى عدم الكلام نهائيا الا عند الضروره
**************
رعد كان يركب اللمبات بالصاله وابومتعب مخبر البنات ماينزلون لما يخلص
رعد وهو يركب شم ريحه كوفي حلوه مع صوت نعال الي هي عزوف قعدت مومنتبهه يوم شافها كان يسمي عليها بقلبه تنحنح
التفتت عزوف وضحكت:شفيك ياحظي من راحت دلع وانت دورلك شغل ههههههههههه متعب مو لايق صراحه تركب انت اللمبات
رعد ساكت
دخل ابو متعب:عزوف شمقعدك هنا ماتشوفين الرجال
عزوف:خالي شفيك انا ماتغطى عن متعب
ابو متعب:هذا مو متعب هذا رعد "ماحب يحرجه ويقول سواقنا"
هنا قامت عزوف وهي تناظر وراحت حست باحراج او انها مزحه شالسالفه
**************************
في اليوم التالي
عفاف منجنه من يوسف مايكلمها وصار له اكثر من شهر وهو عمال داخله وطالعه ولا احد يرضى يشوف الي يشتغلونه بغرفته
بيان وهي داخله :وش هذا انا كل مااجي القى هالعفيسه وش السالفه
يوسف :قاعد اشتغل بالبيت زي ماتشوفين
بيان:وغرفتك ليه
يوسف بنظرات مسرقه لعفاف:ابي اتزوج





مالذي حدث ومالذي سيحدث
في عالمنا كل شي في علم الغيب
ابطالنا ماذا سيفعلون
توقعاتكم وردودكم



























































*************************

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
تحتت0
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 07:23 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية