كاتب الموضوع :
شخباري
المنتدى :
الارشيف
بسم الله الرحمن الرحيم
هذا البارت الخامس
نور قاعده ومنظرها مع نايف بين عيونها نضرة الحنان بعيونه اه السكسوكه ماشاء الله عليه جنان ضحكته
قطع تفكيرها رنة الجوال يوه من يوم الحفله وهالرقم مزعجها
نور بعصبيه:نعم خير
رائد:ههههههه ليه معصبه
نور:اسمع انا بنت ناس روح العب على وحده سافله مثلك زين وطراخ سكرت الجوال بوجهه
رائد بعصبيه:الحيوانه سكرت بوجهي مسويه فيها شريف مكه
خالد:هههههههههه تستاهل
نايف:اعقل رائد لاتلعب على بنات الناس
رائد:لا انا مايزين عندي الا بنات الناس وضل يدق ويدق بس نور ابدا ماردت ابعد عنهم شوي
هيفاء:هلا والله تو كنت باتصل عليك
رائد:المهم وحده يبيلها تأديب اعطيك رقمها وابيك تطيحينها ابيها عند رجولي
هيفاء:اوكي عطني الرقم
رائد:هذا هو 00000
هيفاء استغربت تعرف الرقم دورت لقته رقم نور:هههههههههه
رائد:انا ماقلت شي يضحك
هيفاء:لا قلت انا كنت بكلمك عن نفس البنت غرور هالعيله بيقتلني قالت له خطتها
رائد بضحكه شيطانيه:تعجبيني انت الشيطان بحد ذاته
هيفاء:ولو تلميزتك انا
سكر الجوال
نايف:شفيك انت الله يستر منك
خالد:ههههههههه
*******************
متعب دخل على تركي وانصدم بالدم الي على ملابسه
تركي طلع من الحمام وهو مبدل ملابسه وجا يلم ملابسه المتوسخه بسلة الغسيل انصدم بمتعب الي مطلع عيونه
متعب:تركي ايش هذا؟
تركي تلعثم:هاه لا مافيه شي جرح بسيط
متعب:بس ماتصير الا هنا"كان يقصد منطقه حساسه"
تركي:بصراحه انا سويت تحاليل واشعات وبعد كم يوم تطلع النتايج
متعب بصدر حنون:لا يضيق خلقك ياتركي القدر مكتوب علينا مانقدر نغيره الا بالدعاء
ابتسم تركي بتعب:خايف يامتعب الدكتور وجهه مايطمن
متعب:اذا بغيت تروح الدكتور قلي اروح معك
تركي:اكيد مااقدر اروح لحالي خايف
******************************
ابو مهند:انت وش تقول؟اكيد صار بعقلك شي؟
يوسف:ياعمي افهمني هي بس بالاسم زوجتي بس احميها من اخوها مالها احد لين يجي نصيبها
وروان هي زوجتي وكل شي لي
ابو مهند جلس بتعب:ااخ يايوسف لو انا رضيت هي مابترضى
يوسف:لا ياعمي انا احبها وشاريها
مهند كان معصب وساكت بس علشان ابوه
ابو مهند:اسألها هي انهارت من يوم عرفت الخبر وطلع
يوسف جلس وكان خايف من هالمواجهه وبنفسه"انا وش دخلني بهالمصيبه هي واخوها ياربي هي شدخلها
حكم القدر عليها اه لا عزوه ولا اهل ينشد بهم الظهر"
مهند:ابفهم انت وين عقلك
***************************
ام متعب:كلولولولوش الله يتمم عليكم بخير يارب دلع خدودها خمرا وساكته
شوق:عقبالي يارب
بدر:يابنت استحي
نواف:ياربي بنت تبي تشوف نصيبها شعليك
شوق:تبون الصدق الرجال مامنهم امان حتى لو كان يعشق مو بس يحب مرته الزمن هذا قاسي
الكل مذهول منها ليه قالت هالكلام
شوق:ناظروا حوالينا كل شي رياء وخدع ووو وما الى ذلك نادر الشي النقي الصادق
تركي وهو نازل يصفر لها:حكم شكسبير
الكل:ههههههههه
متعب:لا الحب الحقيقي يصنع المعجزات
الكل مذهول
نواف:لا اليوم فيكم شي مو طبيعي
**********************
رجع يوسف للبيت وهو حزين كئيب نزل شماغه الي على راسه بكل اهمال
ام يوسف:هاه بشر
بيان خافت من منظر اخوها
يوسف:روان زعلانه علي وقالت لاعاد تشوفني
ام يوسف:وانت لازم يعني
قاطعها يوسف وهو شاد على يده:خلاص راح وقت الندم يمه عمي وولد عمي يمه راحت روان خلاص
تنهد يمه عف وماقدر ينطق اسمها بكره تطلع صحوني نروح نجيبها
بيان:انت زوجها روح جيبها
يوسف:بيان ماني ناقصك انا راح لغرفته ينام وين ينام وهو بدل مايملك على بنت عمه وحبيبته ملك على وحده
اخوها ضاربها ويسكر بس علشان يحميها اف شسويت ضيعت بغبائي حب حياتي حب الطفوله والصبا
اه ياربي الله يعوضني لا مستحيل بخليها على ذمتي واقنع روان نتزوج مااقدر اعيش بدونها وبيان وش راح يصير لها
مهند ماراح يملك عليها
***********************
تسلم يالي على البال طاريه"
دخل نايف شاف امه قاعده على مصلاتها بالصاله قعد على الكرسي ينتظرها وهوفرحان بكره بيروح يطلب دلع حياته وكل حبه
تذكر نور ليه جت في باله حس بشي مميز ماحس فيه من قبل وهو ملتصق فيها
ام سعد:نايف شفيك تبتسم اناديك ليه ماترد؟
نايف ابتسم بزياده:شخبارك يمه
ام سعد:الحمد لله هذا احنا عايشين
نايف بفرحه ماتوسعه:يمه قلت لخالي بنطلب دلع لاتقولين ماقلتيله
ام سعد:النصيب ياولدي تعرف الزواج قسمه ونصيب
اختفت ابتسامة نايف:يمه ماتقصدين شي صح
ام سعد:ياولدي بدل الوحده عشر وش لك فيها
نايف:يمه وش فيه
ام سعد:بكره ملكت دلع على متعب
نايف بصدمه:يمه انت وش تقولين
******************
رائد:هههه قسم بالله انك مجنونه
:ليه كل هذا علشاني احبك
رائد بابتسامة سخريه:وانا اموت فيك ياحياتي
صوت الباب شوي وينكسر
رائد وهو قايم:حبيبتي شوي اكلمك اوكي وفتح الباب بصدمه:نايف شفيك
دخل نايف:لاتسألني الحين الي فيني مكفيني
رائد تنهد:خوفتني يابن الحلال عليك
نايف:فيه مكان لي انام الليله عندك
رائد بخيبه:افا عليك انت الداخل وانا الطالع
نايف:تسلم وانا اخوك ماني قادر ارجع البيت وتنهد وهو قايم للغرفه الي ينام فيها وين يجيه النوم وحبيبته دلع بكره ملكتها لواحد غيره ولاعز
الناس ولد خاله
*******************
رجع رائد اتصل ويوم ردت بدون ماتناظر المتصل جا الرد باغنيه"اسف ازعجتك" كملت نور نومتها ولادرت عنه كذا نذاله
ماسكرت الجوال علشان ينحسب عليه مكالمه
رائد:نور نور بكره ياحلوه
لامجيب
رائد:هههههههه نايمه ولاسكرت الخط بس انا اوريك ياشريف مكه
****************
سمر:يمه والله محتاجتهم ضروري
ام سعد:يابنت ماعندي ماتفهمين
سمر:اف ياربي طيب اتصلي بسعد
اتصلت ام سعد بولدها:هلا يمه
ام سعد بحيا:هذي سمر تبي فلوس بلشتني
سعد:هههههه عادي متعود على سموره خليها تجي للديوانيه مافيه احد
سمر:بعد شوي مو الحين اجي اوكي عندي شغل
سعد:ههه مجنونه انتظرك
******************
يحيى:السلام عليكم
متعب:هلا والله هلا بيحيى
يحيى:ياولد انا عمك
بدر:عمي يحيى اف وش هالمفاجأه
نواف:عمي انت بالحسره ترضى تجي الرياض وش الي جابك هاه اعترف
يحيى:هههههههه والله انا بنفسي ماادري ليه جاي بس مشتاق وسكت ناظرهم وانتم شلكم دخل وبعدين ماتستحون جايكم ضيف وتسألوني ليه جاي
تركي:حياك الله عمي وقام
يحيى:تركي فيك شي
متعب:خله شوي متضايق
************************
بندر:طارق قلت لك لاتحاول وبعدين انا مصرح لك تتزوج قبلي
طارق:اف منك افرح فيك انا وياك بيوم واحد
بندر:خلني حر طليق لين اشبع من العزوبيه
ام بندر:الله اكبر عليك ماتبي تفرحني بزواجك
ابو بندر:خلوه بكره بس يتزوج طارق يجيني يركض يبي يتزوج
بندر وهو قايم وبكل ثقه وغرور:انا الي بتزوجها غير غير عن كل بنات هالزمن
ام بندر:غيرك كان اشطر
بندر:بتشوفون
**************************
فجر منسدحه على السرير وبين عيونها نظرات نواف لها نظرة الحب والخجل نظرة الاهتمام
شادن فاتحه كتاب وباله بعيد مو عند الكتاب ماقرت الا بعض الكلمات بدون تركيز بالها مع القدر الي جمعها مع يحيى تحاول ماتفكر فيه بس هي
بلحضه كانت بين ايديه
منصور سهران ومحد داري عنه مقفل غرفته على انه نايم
*******************
سعد:هلا والله من زمان عنك يارجال
بدر:هلا فيك والله اشغال الا وين نايف اتصل عليه مغلق قلت اجي اشوفه
ضاق خلق سعد:لا حاجه بسيطه
بدر نزل بوكه وخاتمه وجواله وراح لدورة المياه شوي طول وسعد نسى ان بدر موجود
دخلت سمر:السلام
سعد رد السلام هلا سموره وش بغيتي امري
سمر بنظرة حيا:اسفه وربي اغراض مهمه
سعد:ههههههههه ياشيخه مطوله سالفتك تامرين امر يااختي الغاليه
سمر:تسلملي بس وصارت ترمش بعيونها200ريال
سعد وهو يمد يده لجيبه يطلع بوكه دوره مالقاه:اوه شكلي نسيته فوق رايح اجيبه
سمر ناظرت على الطاوله وشافت بوك راحت فتحته سعد يحسب ناسيه حست انه ثقيل مع ان المحتويات خفيفه
فتحت سحاب وانصدمت يوم لقت سلسالها ناظرتببطاقة الجامعه صورة من هذي وش جاب سلسالي وبشهقه بدر
دخل بدر:سعد تدري ان وسكت يوم شافها وبيدها السلسال
سمر ناظرته بحقد واول ماشافته طاح من يدها وراحت تركض وبين عيونها صوره بالبوك نزلت دمعتها من حضرته علشان
يحتفظ بسلسالي الصوره الصوره يوم انهم صغار ويدينهم على كتوف بعض ومبتسمين ليه محتفظ فيها
بدر تنهد وهو يلم اغراضه لداخل البوك
سعد دخل:اف نسيتك شفت سمر كانت هنا
بدر تنهد:ايه وراحت تركض تقول شايفه جني
سعد:هههههههه تدري سمر حساسه مره الحين تلقاها تلعن انها دخلت
بدر بابتسامه:بس انا مو غريب
سعد:الله يعين الي بياخذها وناظر بعيد وياحظه بها مجنونه وحكيمه بافقدها
بدر بعصبيه:لسا صغيره على الزواج
سعد استغرب:وانت ليه معصب
بدر بمجرد تفكير ان سمر لغيره يعصب:عن اذنك انا طالع
دخل سعد يعطي لسمر الفلوس ولقاها بحالة صدمه وسرحانه
**************
في اليوم التالي:
ام متعب:الف مبروك ياولدي
متعب بابتسامه:الله يبارك فيك
يحيى:عقبالي يارب
الكل يناظره بتعجب
يحيى:هههههههههه قلت شي انا
تركي:انا قايل لكم عمي يحيى غير وبصوت عالي غيييييييييير
يحيى نقع ضحك
بدر:تسلملي الضحكه ياشيخ
نواف:عقبالنا يارب
بدر تنهد وبوز:امين يارب
الكل:ههههههههههه
شوي طلع يحيى المزرعه واتصل بدلع
دلع هلا عمو
يحيى:ههه هلا فيك تصدقين مااحب احد يقولي عمو الا انت نطقك لها حلو
دلع:هههههه تسلم يااحلى عم
يحيى:اقول تراك طولتي علي بتدفعين الفاتوره
دلع:هههه ايه زين احلم
يحيى:اقول انزلي تحت مافيه احد ابغاك بسرعه جا بيقول بالمزرعه بس هي سكرت ههه يحليلها صدقت انها طولت علي
نزلت دلع وهي تقمز درجتين درجتين عمها يناظر التلفزيون وهو واقف معطيها ظهره قمزت عليه وحظنته من ورا
دلع:هاي عمو شو بذك مني ليكون عشأن
متعب تجمد بمكانه يحس بقلبه الي يخفق ورعشة ايدينه مسكها بدون مايرد وصد عليها دلع تصنمت بمكانها:حسبتك 00 حسبتك عمي
قطع كلامها وهو يقلدها:عشأن وغرقان لحد شوشتي
دلع بلعت ريقها:متعب اتركني الحين احد يشوفنا
متعب:عادي زوجتي
دلع جت تبي تتكلم:لا لسا وخدودها حمرا
قاطعهم صوت ضحك يحيى:قلتلك تحت بالمزرعه
متعب يغمز لعمه:يعني قاصده وتقولين تحسبيني عمو يحيى
يحيى مات ضحك عليهم
دلع قطبت حواجبها وزمت شفايفها وشوي وتبكي:لا والله انتم الرجال تفكيركم خطا تبي تتحرك ماتقدر متعب ماسكها قوه
يحيى جا وبفكاهه:اقول انت ابعد عن بنت اخوي
فكها متعب ضربت صدر يحيى وهربت وهي شوي ويوقف قلبها ومتعب ويحيى ميتين ضحك
نزلت شوق تركض:الله يقطع عدوينكم شمسوين بدلع وهم زادو ضحك
شوق:حرام عليكم روحوا شوفوا وجهها وقلبها شوي بيطلع وناظرتهم بعصبيه عديمين احساس
****************
شادن:خلونا نروح بيت خالتي
فجر:لالا استحي
نوف:اليوم ملكت متعب ودلع خلونا ننبسط مع بعض
ام منصور :خلوها بكره نروح كلنا
شادن:الحمد لله امي موجوده ولا كنت طقيت
دخل ابو منصور والكل سكت لانه معصب
ابو منصور:قومي جيبيلي مي"مع انه فيه خدم"
قامت نوف تجيب شربت بعدين جابت لابوها
ابو منصور بصراخ:ساعه علشان تجيبين مي
نوف مدت المي لابوها وهي ساكته
دخل منصور وسلم
ابو منصور بابتسامه:هلا بولدي
البنات قامو يبون يروحون لغرفتهم
منصور:اذا حضرت الملائكه هربت الشياطين
فجر:انطم انت قليل ادب
نوف تنغزها بمعنى اسكتي
ابو منصور:انت انطمي هذا رجال كلميه زين
راحت فجر تركض ووراها خواتها وقعدت بغرفتها تبكي
شادن:خلاص فجر يعني ماتعرفين ابوك
نوف تقفل الباب:عنصري متخلف
شادن:وجع نوف هذا ابوك
قعدت نوف ونزلت دموعها:ياربي ابوي متى يحس فينا
فجر:متى اتزوج وارتاح
شادن:قولي من الاول مشتاقه لنوافوه
ابتسمت رغم الدموع وضربت اختها خفيف:انقلعي يادبه
جلسن يضحكن رغم الام والدموع
دوما اصعب ابتسامه هي التي تكون في وسط الدموع
**************************
نور تبوس راس ابوها:يبه انا رايحه تبي شي
ابو بندر بابتسامه:وين رايحه
نور:نسيت قلت لك من امس بروح مع صديقتي بتوديني عند المصممه
ابو بندر:لو تبين انا افتح لك مشغلك الخاص وهذي تساعدك
نور بفرحه وهي تبوس راس ابوها:الله يخليك لي ومايحرمني منك
جت ام بندر:ايه ابوك وبس احنا الله لنا
ابتسمت نور وهي تبوس امها:تسلمين لي يالغاليه وناظرتهم يالله مع السلامه
طلعت كانت هيفاء واقفه عند الباب جايه بتاكسي ركبوا مع السواق ومشت السياره
نور:اكيد حلوه التصاميم
هيفاء:اوه ميه بالميه
*********************
"انا ماهمني حزني ولاني للفرح مشتاق ولاكن ليه هالدنيا اذا ابضحك تبكيني"
الكل جالس بالصاله يسولفون ويضحكون ولا يخلو من التعليقات على دلع ومتعب
ام متعب:والله يادلع شكلك ناويه على ولدي من زمان
دلع:انا ليه؟
ام متعب:من يومك صغيره وانت تقولي زوجي متعب
دلع وخدودها حمرت:والله مااذكر
الكل:هههههههه
شوق:يمه ولدك الي صدق ناويها كل صوره شايل دلع وشاق الابتسامه
الكل:هههههههههه
متعب:هههههههههه
بدر وهو طالع:اف متعب يضحك
نواف لحقه:يارب عأبالي
تركي:اشبع منها ترا الايام الجايه مابتشوف خشتها
والكل طلع ماعدا متعب وشوق ودلع وام متعب وابو متعب
متعب كان يناظر دلع من تحت لتحت
جات الشغاله واعطت ضرف لمتعب
متعب ابتسم يحسبه كالعاده من البنك او شي مثل كذا
وناظر لدلع نظره ماعرفت معناها فتح الضرف وطلع محتواه تراجعت الابتسامه وتشابكت حواجبه وبدا يغلي نار بلع ريقه وفتح ازارير
ثوبه وحمد ربه ان اخوانه مو موجودين نزل شماغه واعطى الظرف لابوه ووقف عند دلع وهو يوريها صوره من الضرف
دلع تجمدت وهي تشوف صورتها بوضع مخل ناظرت متعب وقبل تنطق كانت مرميه عند رجوله نزلت دموعها
ابو متعب بدا يضربها ضرب بالغصب متعب سحبها منه وجرها من شعرها بين صرخات ام متعب وشوق وشهقات دلع بالبكي
شوق بصراخ:متعب حرام عليك اتركها
متعب بصوت عالي مخيف:ياحيوانه000000انت وحده حقيره عطيناك الثقه وكذا تسوين فينا ودخلها لغرفته وسكر البابعليها
دلع طاحت على الارض ومتعب يسب ويشتم حاولت تفهمه بس هو منفعل وكل ماتكلمت زادت ثورته وغضبه وضربه طلع بعد ماقفل الباب
وخلاها داخل ونزل هو تحت
متعب:يبه الاسبوع الجاي العرس فضحتنا الحيوانه
ابو متعب ساكت
شوق:متعب والله دلع مظلومه مستحيل تسوي شي مثل كذا انت
متعب ضرب شوق من حر مافيه كف طيحها على الارض وقعدت تبكي اكثر
لم الصور وحطهم بالضرف:والله لو درى واحد من اخواني بشي ياويلكم زين راح المطبخ واحرق الصوروبنفسه"الحيوانه مسويه
فيها مستحيه وخجوله وتخون ثقتنا فيها"
******************
دخل يوسف للبيت وهو يفتح الباب لبيان تساعد عفاف بالمشي دخلتها وجلست على الكنب
يوسف ناظر نظره سريعه وابعد عيونه حتى مايبي يشوفها وش يشوف اخضر على احمر من الضرب
ام يوسف بكرسيها المتحرك:الحمد لله على سلامتك يابنت
عفاف بصوت مبحوح من البكي وهي موت مستحيه من يوسف منقذها:الله يسلمك كح كح كح ياخاله
بيان:تعالي عفاف هذي غرفتك واشرت على غرفه بجنب غرفتين ارتاحي فيها
انصدمت عفاف يعني مابتكون مع يوسف بغرفه وحده ماتدري تفرح لانهابتاخذ راحتهااو تزعل لانها متزوجه بس حمايه لها راحت وهي
تعرج لغرفتها باست بيان وهي تمسح دموعها دخلت معها بيان لغرفتها حطت كيس فيه ملابس ماعندها شي تحطه بالدرج
ابتسمت بيان:عفوفه ارتاحي انت هنا معانا
اغتصبت الابتسامه وطلعت بيان شافت اخوها واقف للحين وسرحان
يوسف بنفسه"يالله وتعرج بعد انا شسويت بحالي استغفر الله وتنهد لا يايوسف لا تتحسف انت انقذتها انت سويت خير"
بيان:يوسف شفيك؟
يوسف:مافيني شي تبين شي؟
بيان وهي تاخذ اخوها من يده وتسكر الباب:يوسف ماعندها ملابس حرام
يوسف:خلاص امشي نجيب لها ملابس وبعدين هي اذا صارت بخير تروح تشتري لنفسها
بيان:الله يجزاك خير صدقني مابتندم على الي سويته
*****************************
صحى نايف من النوم وفتح باب غرفته شاف رائد قاعد بالصاله وكانه ينتظر احد راح غسل وتوضا وصلى
نايف:شفيك
رائد:ههههههههه الغبيه بتجيني برجولها
نايف:حرام عليك
قاطعه رائد:ياشيخ خلني استمتع بشبابي ولو سمحت ماابي نصايحك حافضهم
نايف قام وراح لغرفته وفي باله"وين اهالي هالبنات"قبل يسكر باب غرفته سمع صوت الجرس سكر الباب
رائد تخبى بالمطبخ والشغاله فتحت الباب الي لابسه بدي كت وجنز وحاطهميك اب اخر كشخه
دخلت هيفاء ونور
هيفاء:روحي نادي ماما
نور:ايش هذا ولا راعية البيت
هيفاء:اقعدي الحين تجي
قعدت نور وهي مو مرتاحه ابدا
هيفاء:تطمني لاتتوترين
نور:هيفاء شكل الشغاله مايريح خلينا نمشي
بدون ماتنتبه طلع رائد وقفل الباب وصفق بسخريه:واو روعه تسلمين هيوفه
وقفت نور بخوف:مين انت؟ هيفا مين هذا؟
وقفت هيفاء متخوصره:هذا هههههههه الي بيكسر غرورك
نور وهي تتراجع لورا وتلتزق بالجدار وعلى نفسها:حرام عليك وش سويتلك انا اسألك بالله ماتلمسني
رائد بضحكه شيطانيه:قديمه ماتنفع
نور:ماعندك خوات ماتخاف عليهن انت
رائد:لا
نور ودموعها سيل:الله يخليك
رائد وهو يقرب منها:هالجمال كله وين متخبي
نور قعدت تصارخ وتبكي وهيفاء تضحك
رائد وهو يمسكها:تعالي حبيبتي ماراح اذيك بس نستمتع شوي بشبابنا
نور:حرام عليك وتصارخ بصوت عالي وهو يحاول يمسكها ويسكتها
طلع نايف على صوت الصراخ ويبعد رائد عنها :ابعد ماتبيك ناظرها وجن جنونه
رائد:نايف رجائا لاتدخل
نور مسكت بثوب نايف وهي تبكي
نايف:قلت لك خلاص وراح لعند الباب اخذ اغراضه وهي متمسكه فيه وهو وده يذبحها وش جايبها هنا اخذ من رائد المفتاح وطلع
ورماها بالسياره رمي وهي ماتقدر حتى تتكلم الي صار ماتتمناه حتى لعدوها
نايف بصراخ:وش جايبك هنا يا00ياحيوانه انت القبر مكانك خالي ماعرف يربيك وخربك بدلعه لك
نور:والله مالي دخل
نايف:لاتحلفين بالله اسكتي
وصلوا البيت نزل وفتح الباب وجرها من يدها جر صادف وجود طارق جا يركض
طارق:نايف وش تسوي
نايف رماها على الارض:اسأل اختك شموديها عند رجال بشقه قبل يكمل كلامه كان طارق يضربها هذا اخر شي يتوقعه
نايف:اكيد ماكانت اول مره
طارق:تكلمي وش موديك
نور من بين شهقاتها:والله والله ماادري صديقتي انقطع كلامها يوم طارق شالها من شعرها وهي تتأوه وتبكي
طارق:نايف"بنظره كسيره"استر علينا الله يسترك مابي احد يدري ابوي لو درىبيروح فيها تدري قلبه مايتحمل
نور شهقت
طارق:تتزوجها يانايف
نايف بصدمه بس سكت هذي بنت خاله وسمعتها من سمعته
طارق:ارجوك يانايف تتزوجها بكره زوجها بيفضحنا حتى لو طلقتها بعد كم شهر خذها معك لكندا ان شاء الله تذبحها
بس ابوي لا يدري ولا بندر لانه اكيد بيذبحها ويروح فيها
نايف:خلاص قول لخالي واقنعه بكره التاليل قوله مستعجل علشان سفرته لكندا
طارق يبوس راس نايف ونايف يبوس راس طارق
طارق:هذا عشمي فيك ولد عمتي
نايف راح وكل هموم ارض فوقه فقد حبيبته وراح يتزوج الخاينه الحقيره
دخل طارق نور لعند امه وهي ميته من الضرب والبكي
ام بندر:سم الله عليك ليه مسوي باختك كذا
طارق بصراخ:اسألي بنتك وشوفي اخرة الدلع
نور:والله العظيم ماادري وقعدت تقول لهم السالفه
طارق:انطمي ياحقيره ولك عين تتكلمين يمه نايف بكره لازم يحلل علشان يسافر وياخذها معه
ام بندر تبكي:انت وش تقول
***********************************
رعد:اجل انا وين اروح
عمه:انقلع وين ماتنقلع مالك شي عندنا اخوي رباك والحين مات
رعد:بعزا امي تطردني من البيت
عمه:هههههههههه امي قال امي روح دور على اهلك استغفر الله هذا اذا عندك اهل
رعد سكر الباب وخلاهم برا يصايحون عليه وبنفسه يغلي غلي كل هالسنين الشقا والمذله من عمامه عرف السبب هو مو ولدهم اجل ولد مين؟
الله ياخذك ياسعيد"عمه"الحين وين اروح يكفيني الديون الي على راتبه والسبب علاج ابوي اه يالقهر ويطلع مو ابوي طيب ليه يسوي فيني كذا
رعد منو رعد؟
"ابو رعد حزن على فقدان طفله الاول الذي انجبه بعد سنوات من العقم وعند ولادته توفىماصدق الي حصل فقرر انه يستولي على طفل
من الحضانه اخذ رعد ورباه بس حالته الصحيه والماديه كانت مره ضعيفه بطلاعة الروح تخرج وللحين بدون وظيفه ثانيه غير الي انطرد منها
بعدها مات وبكم سنه ثانيه ماتت امه"هو مو ولدهم وماله حق بالورث وش ورثه بيت مهدم وترك لرعد الديون واعمام ماترحم
*****************
في اليوم التالي
دخل متعبلغرفته شافها نايمه على الارض وشكلها كانت ميته من البكي واثار الضرب عليها كسرت خاطره وده يشيلها بس يتذكر الصور يثور ويقول
خلها تستاهل
قامت دلع ناظرت بتعب:متعب
متعب بعصبيه:انطمي لاتنطقين اسمي
دلع:اسمعني طيب لاتحكم علي لاتظلمني
متعب يدفها بعصبيه وطاحت:شفت بعيوني الصور وش تبيني اقول
دلع تبكي:وقسم بالله مظلومه انا مستحيل اسوي شي مثل كذا متعب ماتعرفني انا دلع انت الي مربيني
متعب:لاتحلفين بالله يال00000
دلع:وربي قبل ماتكمل كان متعب ماسكها من رقيتها ورماها على الارض بكل قسوه
دلع بكت وتكورت على نفسها"هذا مجنون يمكن يذبحني"
متعب:حقيره الاسبوع الجاي بيكون العرس فاهمه مابي فضايح
دلع:فضايح لا يامتعب انا ماجبت الفضيحه انتو مو واثقين من تربيتكم وبعدين شف وجهي انت الي بتسوي فضيحه
متعب:لا بعد تتكلم ومن بين اسنانه اسكتي ابرك لك طلع وسكر الباب وراه بقوه بس ماقفله ضل واقف ورا الباب وهو يسمع
صوت شهقاتها يتعذب ويعذبها يحس بصدقها بس منظرها بالصور يقتله
جت شوق ومعاها الاكل:متعب خلي دلع تروح غرفتها شوي بيجون بنات خالتي
متعب راح بدون مايرد وعلى ملامحه اقسى التعابير بعكس قلبه اللين والحنون
************************
رائد :نور اخ يانور عمري ماشفت بنت مثل جمالك وعنادك ههههه
عليها وجه سبحان رب خلقها بس وين تروحين مني بلقاك يابنت ابوك
************************
نايف قاعد بغرفته وتوه جاي من المستشفى سوو التحاليل وصديقه خالد بيطلعهم بعد شوي كره حاله وكره نور ليه يانور كنت
بعيني شي ثاني وش صارلك لاحول ولا قوة الا بالله
سمع نغمة جواله:الو
خالد:ايه علينا مسوي حالك ثقيل بالله شوي وانا جاي
نايف بدون نفس:حياك الله
دخل خالد من باب الرجال وهو داخل شاف بنت اكيد اخت نايف ماامداه الا لفت وبيدها هوز"طرطوش"المس تسقي الزرع الي
على الجوانب الممر ورشت خالد معها
سعاد شهقت:منو انت ورمت الهوز وهربت
طلعت سمر:سعاد امي تقول وسكتتها سعاد الطايره لعندها وجرتها معها لداخل
خالد بصدمه سكت شوي وبعدها نقع ضحك على البنت وعلى شكله المليان مي
نزل نايف وشاف خالد بهالحاله:ههههههههههه وش حايسك كذا
خالد بنفسه"صاحب الطرف الخجزل":هاه مدري كانت شغالتكم تسقي الزرع وحاستني
نايف:ادخل ادخل قبل تصكك مرضه تعلمك زين ادخل
دخل خالد وكل فكره بالبنت الي رشته بالمي
نايف:شفيك
خالد يضيع السالفه:خذ هذي التحاليل والف مبروك
نايف تمنى يكون شي بالتحاليل ابتسم غصب:الله يبارك فيك وعقبالك
خالد ابتسم وفي باله الي شافها قبل شوي:امين يارب
نايف ناضره:اووه في تطورات من ورانا تبي تعرس
************************
روان"ياربي ليه يعلقني فيه ليه حيروني له وهي مقطعها البكي انسيه خلاص ماراح اتزوجه لمن يطلقها ليه يايوسف تسوي فيني كذا انا
احبك وانت رحت تتزوج اخت السكير"سمعت صوت الباب راحت فتحته بعد مامسحت وجهها
مهند:اهلين خيتو اخبارك
ابتسمت روان:هلا فيك"سكتت وبعدين قالت بحزن"الله ثم انت ولا كان حالتي حاله الله يخليك لي يارب
مهند:لا تبكين يوسف يمكن مو من نصيبك الله يهديهم ابوي وعمي مافكروا وش يصير معنا حط يده على كتف اخته لاتزعلين حالك
الزواج قسمه ونصيب وان كان نصيبك بتاخذينه
ابتسمت روان بامتنان:مشكور يامهند وقفت معي
******************
بدر:مبروك فرحت لك من قلبي عقبالي
نايف بدون نفس:الله يبارك فيك
بندر بفرحه:والله انك مستعجل ليه ماتخليها والمره الجايه تتزوجون وقبل مايكمل قاطعه
طارق بعصبيه:لالا خليه ياخذها هو يبي احد معه بكندا
علامة تعجب كبيره عند الجميع من عصبيته
نايف عرف ان الجو توتر:ههههههه وش تبون مني رجال ومستعجل بالعرس
سعد بفرحه:حتى ماانتظر اخوه الكبير
نايف:انت مطول انا ابي احد يونسني بغربتي
بندر:وانت بدر ليه ماتتزوج قبل تسافر بعد
بنضرة اليأس وتنهيده معناها عميق بدر:الي يكتبه ربك بيصير
نواف حس بااخوه واستغرب معقوله بدر يحب احد شكله بعد السؤال غير 180درجه
خلى المجلس الا من الاقارب الي هم العمام وعيالهم وعيال العمه
ابو متعب:كانك ياولدي تبي وحده في بالك قلي وانا اخطبها لك لو تبيني الحين اقوم
استغرب بدر كلام ابوه وكنه داري ومايدري وش يقول
متعب:وش فيك تبلمت اخلص طيارتك الاسبوع الجاي الحين نايف مو فاضي لك معرس جديد
الكل:ههههههههههه
نايف بنفسه"تخسي تاخذ اهتمامي":ايه مو تزعجنا
بدر ناظرهم:واذا قلت لكم ابي اتزوج انا بعد
الكل:ههههههههههههه
ابو بندر:وش السالفه ياتعنسون ياتتزوجون مره وحده
الكل:هههههههه
بدر بصوت متوتر عالي يخفي شي من توتره:انا ابي اخطب اخت صديقي الغالي نايف
نايف فتح فمه:وش تقصد
طارق بنظره لبدر خوفته وحسسته ان طارق غار
طارق"ليكون يقصد سعاد"
بدر:انا ابي اخطب بعد اذن ابوي سمر
وهنا طارق تنفس براحه
سعد:والله هذي الساعه المباركه بس انت عارف مو انا الي بتزوج لازم اخذ راي البنت وامي وانت يابدر ماشاء الله
عليك ماعليك قاصر
بدر اقتضب وحس بشي داخله يقول انها بترفض ونايف فرح لانه يعرف بدر اكثر من نفسه
دخل سعد وناظر اهله امه وسمر وسعاد
جلس شوي وهو في نفسه موافق :يمه جونا خطاب
سمر وسعاد ناظروا بعض بحيا وجن يبن يقومن
سعد:لحضه لحضه لازم تسمعن
بعد ماجلسن البنات سعد:الصراحه بدر ولد خالي خطب وسكت وناظرهم"سمر خنقتها العبره وسعاد بصدمه ودها مو هي"خطب سمر
سمر راحت تركض ماتبيهم يشوفون دموعها
سعاد:ههههههه استحت
سعد:وليه انت لو مكانها ماستحيتي
سعاد وهي تتخيل قامت وخدودها حمرا وضربت اخوها مزح وراحت ورا اختها
سعد:ههههههههههههه
دخل نايف فرحان:سعد خبرتهم
ام سعد:الله يكتب الي فيه الخير
في غرفة البنات
سعاد:الحين انت ليه تبكين هاه
سمر قالت لها عن يوم المجلس
سعاد باستغراب:طيب ليه معقوله
سمر:حمار والله مستحيه من خالي ارفضه وهو عمره ماقصر معنا
سعاد:والله بدر طيب
سمر:طيب انا اكرهه وش اسوي بطيبته
سعاد:سمر حرام ليه تقولين كذا
سمر تبكي:يارب وش ارد عليهم
سعاد:شوفي الفرحه بعيون امي وسعد
سمر زاد بكاها
نايف طق الباب
شهقت سمر:مين
نايف:انا
سعاد :بسرعه امسحي دموعك لايشوفك كذا شوي قامت سعاد وفتحت الباب لنايف وهي طلعت
نايف ناظر اخته بفرحه:اوه خطيبة بدر وسكت يوم شاف عيونها اختفت ابتسامته:سمر انت تبكين
ابتسمت سمر غصب:لا مافيه شي بس متخانقه مع خويتي
نايف:يوه سمر خوفتيني احسبك رافضه والله بدر اخوي واكثر واكثر اعرفه زين صدقيني بيسعدك حتى وحنا في كندا حريم اشكال
الوان سبحان ربي خلقهن عمره ماناظر فيهن وبعدين "يتكلم بابتسامه"وسيم البنات يركضون وراه وهو حتى ابتسامه مايبتسم لهم
سمر ساكته وكان احساسها بالغيره يمكن حب التملك عند المراه
نايف:اخليك تفكرين براحتك وترا اذا وافقت بتسافرين معنا الاسبوع الجاي
سمر زاد همها يعني ماتبيه وباسبوع واحد تتزوج فجأه
نايف:ليه ساكته
ابتسمت رغم العبره المخنوقه وهي تبل ريقها:افكر
**********************
متعب :تركي متى نروح الدكتور
تركي تنهد:اليوم
متعب:يالله امشي انا بروح معك
بغرفة الدكتور
الدكتور باندهاش:حالة تركي حاله نادره طيب ياتركي انت ماظهرت عندك علامات البلوغ
متعب ناظر الدكتور بعصبيه:انت وش تخربط
تركي:متعب لاتعصب كذا توترني اكثر وناظر الدكتور مثل ماقلت لك ابدا
متعب بصدمه:كيف
الدكتور:الصراحه انت لازم تروح دكتور ثاني يفهم حالتك
متعب:ليه هو وش فيه؟
مالذي سيحدث لابطالنا
سمر هل بتوافق على بدر
نور ونايف وش راح يصير عليهم
دلع ومتعب
تركي وش فيه
طارق هل سيتزوج سعاد
طريق القدر طوييييييييل ومتعب جدا
انتظروا البارت القادم
ابيييييييييييييييييييييييييي توقعاتكم
|