الفصل السآدس
بـآرت 2
لآ إله إلا الله
.
.
حمزة : والله يْ ابويآ مو عآرف ايش اللي قآعد تقولو بالزبط ؟
أبو حمزه : يآ حمزه أستقيم ترى إحنآ عآيشين تحت رحمة عآيلة الـ*** .. يعني لولاهـ
حمزه : لاتقول كدآ , احنا عايشين تحت رحمة ربنا وهآدي العآيله انتهى اللي بيننا وبينهم
أبو حمزه : بس هم اللي وصلونآ لـ هذه المتسوى
حمزه : طيب طيب انت تحبهم وتقول عنهم انهم اللي انتشلوك من الفقر كدا تبغآهآ ؟
مووووووووت في حبهم والله مونآفعيننا في حآجه وحدهـ
أبو حمزه : اكيد راح احبهم لانهم ضمونا
حمزه : كيفك لكن انا مستحيل احس بالاحساس اللي تفكر فيه , مع السلامه
طلع حمزه وهو مقهور صحيح هو يحب إيآد لكن مو آلحب في الله مثل حب ابوه لعآئله ..
هذآ آلحـب الشيـآطآني اللي نهــآيتـه شنيــعه ..
××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××
ليلة رمضآن في آلديـرة
أجوآئهم حلوه , وممتعه كثير , بعد صلآة الترآويح الحريم والرجآل طآلعين من المسجد..
أم خآلد : والله انه البلا اللي جآ في العرب ولا من اول نجي ونروح محدن طالع فينا
أم فوزيه : يختتس تقول اولى أم حسن ياربي نفسي بريتن منها مير تقول أن ولدها ساحبينه عيال الحرام عنهم يآكآآآآفي
أم خآلد : يآدآفع البلآ , وهي صآدزه ؟؟؟؟
أم فوزيه : مدري عنهآ والله مدري مير العلم جاني وانا والله مدري
أم خآلد : ياربييييييييييه تحفظ عيآلنا من عيآل الحرآم يختتس ..
أم فوزيه دمعت عيونها : آمين يآلله انك تحفظ سعد من عندك يآلله ترده لي سآلم غآنم
أم خآلد : آآآآآآآآمين الله يحفظه وعيآل المسلمين آللي يخآفون الله
كملـوآ طريقهم لين كل وحدهـ دخلت بيتهآ ..
××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××
آلريآض _ 2 صباحاً
بندر ويآسر
هذي هي شغلتهم كل ليلة رمضآن , يكتبون أسآسيآت رمضآن ولكل بيت كم تحتآج..
يآخذون من صندوق العآيله قيمة اللي بيشترونه من السوبر مآركت ..
تقآسموا البيوت وقضوآ وأنتهوآ وحآسب كل وآحد عند كآشير ..
بندر : أففففف زحمة قسم بالله
يآسر : لآن أصلاً وقتنآ غلط أنآ قآيل لك لو إننا شآرين من قبل كان ماعشت بالزحمه هذي
بندر: خلاص عآد رآس مآلهآ دش يبرد عليك وإنتهينآ
ركبوآ سيآرتهم وأتجهوآ لـ بيوت عمآنهم يوزعون آللي قضوه’ ..
××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××
سدني _ 4 آلعصر
للحين حآلة التوتر حووولهم , كل منهم ملتزم الصمت وكل منهم يرد بـ حجم السؤال أو اقل بعد ..
سمر نفسيتهآ صآرت اسوآء , ومشآري مآيبي يستعجل .. ويتصرف تصرفآت عشوآئيه ..
وبـمآ إن اليوم أول يوم رمضآن فـ رآح يكون إجتمآع العوآيل العربية ..وفطورهم مع بعض ..
بعد مآخلصت من أغرآض المطبخ , و أتجهت للغرفة ..
دخلت آلغرفه وطآحت عينهآ على مشآري , وآقف قدآم التسريحه يمشط شعره ..
لآبس شورت الأورنج وبس ..
نآظرت فيه سمر وإبتسمت أكثر من أسبوعين مآشآفته مروق كذآ طولت وهي تتآمله ومآ أنتبهت
لنظرآته في المرآيـة ..
رآفع حآجب ومستغرب إبتسآمتهآ .. طول وهو ينآظرهآ وهي مسرحة فيييه ..
[يمكن أني اغريتهآ , ههههههههههههه استغفر ربك يآمشآري]
لف ونآظرهآ : وش فيك يآسمر ؟
حركت رآسهآ وبلعت ريقهآ : هآ , مآفي شي ؟ ليه في شي ؟
مشآري ولف يكمل تمشيط: اها لآ آبـد سلآمتك
[وللأسف انتي آلسبب]
سمر دخلت دورآت الميآة وتحس بحرآره من اسلوبه معآهآ ..
[لايكون فهمني يآرب لاء يآرب لاء ]
××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××
بيت أبو بندر
بعد صلآة الظهر
آلصآله العلويـه
إيآد: أيش تبغى مني ابغى اعرف بس
زيآد : أبيك تترك آلزفت أسآمه
إيآد : وإيش فيه أسآمه عشآن اتخلى عنه
زيآد لوى فمه , وتقلد صوته وطريقة كلآمه : عشآن اتخلى عنو , الله يلعنك انت وأسآمه
إيآد : لآتلعن الولد مآسوى لك حآجه
زيآد : يآ أخي تسع ميه وتسعه وتسعين مره أقوولك آبغضه من أعمق أعمآق قلبي
إيآد : وكمآن هـوآ مآيحبك
زيآد رفع صوته : أسترييييييييح ياللي محتآج حبه على تبن انت ويآه
طلع أبو وبندر وزوجته على أصوآت عيآلهم ..
أبو بندر :وش فيكم يآ زيآد ؟ وش في صوتك عآلي ؟
زيآد نآظر إيآد بطرف عينه وبحقد نطق : سلآمتك يبه بس قآعد أتكلم مع ولدك ورفع ضغطي
أبو بندر : أستهدو بآلله , والإمور تنحل بالهدآوه
زيآد وقف : لا مافي شي أسمه بالهدآوه مع الحيوآن ذآ
أم بندر رفع يدينهآ بـ حيره على عيآلهآ لان هذا حآلهم دآآيم..
أم بندر : زيآد حبيبي , أنت صآيم لآتجرح صيآمك وإذا أفطرنآ تجون ونشوف وش موضوعكم اليوم بعد
إيآد : انا مآعندي إي حآجه بس هوآ زيآد يحب يصرآخ ويعلم النآس إنو هووآ آلـقوي
زيآد بتريقه : لآيآشيخ , لالا تكفى أحلف بآلله عليك آحلف
أبو بندر رفع صوته : زيآد , خلآص قلنآ انت صآيم بعد الفطور نتفآهم ونشوف وش عندك إنت ويآه
نآظروآ ببعض إثنينهم وكآنهم يقولون [مشآكلنآ مآلهآ حــــل ]..
كل منهم إتجه لـ مكآن يبغآه .. وبكـذآ دآيم ينهون مشآدآت الكلام بين التوئمين المختلفين ..
××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××
طبعاً بدت الوجبه اليوم عند أم رآئد بحكم أن أبو رآئد أكبر أخوآنهم ..
أم رآئد بالمطبخ وملوك دخلت إجبآري بطلب من رآئد ..
ملوك : عمّـه وين أفرغ هالصينيه ؟
أم رآئد : خليه يآملوك يآحبيبتي .. روحي إرتآحي وبدلي ..
ملوك زمت شفآيفهآ "لو علي مآدخلت المطبخ من الأسآس" : معليه عمه
دخل رآئد: آلسسلآم عليــكم
آمه + ملوك : وعليكم السلآم
رآئد : هـ خلصتوآ ؟
أم رائد : إي خلاص بس خل زوجتك تروح ترتآح من دخلنآ وهي تشيل وتحط وهي بعدهآ عروس
ضحك رآئد بطريقة قهرتهآ : هههه معليه يمه خليهآ تتعلم ترآهآ رفلآ
أم رائد : ههههه بسم الله عليهآ لا والله وينهآ وين الرفآله , سوت صينيتين حبيبتي
نآظرت فيه ورفعت حآجبهآ , رفعت أصبعهآ على فمهآ بطريقة [أوص] : آلله لآيخليني منك يآعمه
رآئد تقدم وحب رآس أمه:آلله لآ يحرمني منك ولآ من شغل يدينك يمـه , ولا ملوك يجي بدآلهآ مليون
طنشته ملوك هالمره , وكملت شغلهآ اللي بيدنهآ ..
أم رآئد : وش فيك يآيمه , والله إن مثل ملوك مليون مآيجي .. كآمله والكآمل الله
هـز رآسه بـ قهر "مشكله أنهم مآيشوفون مثلك أحـد وأنا أشوفك أسفل من اللي تحت "
وأتجه لـ ملوك وهمس بـ إذنهآ : مآ اشوفك طآلعه قبل امي تسمعين ؟
رفعت ملوك قصتهآ ورى أذنهآ وكآنه مو موجود .. ثم رفع رآسهآ : عمّه , قد شفتي أحد من عآيلة الـ ****
دفهآ رآئد بقهر من خصرهآ بقوه , بغت تطيح بس تمسكت بـ الطآوله اللي قدآمهآ وغمضت عيونهآ
أنتبهت لهآآ أم رآئد : ملوووووك وش فييييييييك ؟
ملوك بلعت ريقهآ بخوف : ولا شي يآعمّـه بس حسيت اني دآيخه شوي
أم رآئد رفعت عينهآ لـ رائد اللي متكتف ومبتسم : رآئد وش فيك زوجتك بغت تطيح وانت واقف ؟
رآئد : يآيمه آلله يطولي بعمرك هذا بس دلع بنآت لآنهآ مو متعوده على دخول المطبخ , صح ملوكه ؟
ملوك حست أنها مو قآدره تمسك أعصآبهآ وكبت صينية المكرونه عليه بقهــر .. وطلعت ركض من المطبخ ..
أنصدم رآئد من تصرفهآ و أرتفع الأنبير إلى h , لحقهآ رآئد وهو يصآرخ بصوت عآلي ..
رآئد : قسماً بالله لـ أطلعهآ من قلبك ورب الكعبه يآملوك لـ أطلعهآ اليوم ..
بعد مآمسكهآ من شعرهآ بوسط الدرج , وسحبهآ لجنآحهم ..
وكـل هذا قـدآم أم رآئــد اللي أنـصــدمـت مــن تـصـرف مـلوك الـغــريب ..
××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××
بآلـديـرهـ
بعد صلآة المغـرب
خآلد: أفتح يآعبود على ام بي سي , سرعة
فرح : صح اللحين المسلسلآت تجيك محدره ..
أم خآلد : خلن عنتسن التمثليآت وأسمعن , بكره ودي أنا نعزم لنا حريم للفطور ؟
سآره : يآمآشاء الله عليتس يآيمه , مثل ماقلت انا لـ فرح ودي ان قبل لحد يسبقنا وتجي الزحمه
فرح وهي دآخله المطبخ تجيب بآقي فطورهم : يوه يمه بدري مره خليهآ بعده ولا بعده
أم خآلد : لا يافرح والله مآعاد يمديتس خليتس اول النآس , مانبي مثل رمضآن اللي فآت مآسوينآ عزيمه
فرح : أجل شوري على أم فزفز , ونسوي مع بعضنآ ..
أم خآلد : ايه اليوم إن شآء لله عقب الترآويح أبي اقولهآ واعرفهآ ام سعد رآعية وآجب ,مآهيب رآدتني
سآره : ينشد بها الظهر في العزآيم إي والله
فـرح : أجل آلليله الله يعينآ نطبخ ..
سآره : مدري علآمتس تشيلين هم العزآيم يختي والله إنهآ تونس
فرح : يوتس يختي مآقلت شي , أقلطوآ بس حيآكم
××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××
هذي هي عآدتهم بـ رمضآن لازم يكون الوجبآت بآلدور على الأخوآن ويكونون قريبين من بعض ..
لآنهآ من وقت الفطور ليــن السحور وجلستهم وحده .. واليوم الثآني مثله وكذآ ...
مجلس أبو رآئد
فهد : إلا ع البـركه يآسر أجل قررت تزوج
يآسر: يبآرك بعمرك , تونآ ترى مآسوينا شي؟
فهد : آلمهم أنك نويت ههههههههه
يآسر : وش فيك علي انت ... اللي يسمع ان رآئد تزوج وهو بـ الوآحد وعشرين ترآه مثلي
فهد : يآ اخي رآئد تزوج خلاص يعني لكن انت توووه كلام ونشوف متى يتم
بندر : ايييييه , يقول بعد العيد حتى انا أتحرآه
فهد بتريقه: آلله الله بآقي بنيدر بعد هههههههه
بندر : هههههه الله يخليك لـ خآلتي , ورى ماتخلي خلق الله بحآلهم
يآسر : متى انت تحن وتملك وتتبع نظآم مشآري وسمر..؟
فهد يحآول يتدآرك إرتبآكه : ههههه لآآآ أظن اني مطول , ولا أقوووووولك إذا قضيتم أنا ببدآء
يآسر : إييه أجل الله يعينك , إلا مآقلت لك بعد أنا وبندر نوينآ بليلة وحـده
فهد : لالا من جد صدقتوآ انكم توأم
بندر : يآ أخي تراني عآطيه على جـوه مصدق , هو لقى النآس ومابقى إلا يخطب ويقول ليلة وحده
رآئد : يآرجـآل خـآو الدنيـآ تجيب لك اللي مآتتوقعه ..
يآسر: صح مآعليك انت بس خل عندك أمل وتجيك على طبق من ذهب
زيآد : أفـآآآ ... ثم أفـآآ
فهد : هههه أفـآ وش فيك يآزيآد ؟ وش نآقدهم عليه ؟
زيآد حرك رآسه بتمثيل : لالا مآهقيت انك كذآ يآبندر ؟
بندر فتح عيونه : وش فيني ؟
زيآد مكمل تمثيل: خلآآص انتهى الموضوع , أنتهـى
فهد طقه من كتفه : ولـد وش فيك ؟
زيـآد عقد حوآجبه ووقف بحمآس : لآتدف انت , ترآك شغآل من يوم اني زرتك هنآك ديرتك مدري كبـرت مدري كبر رآسك
فهد بتريقه : أظـن الأولـى
زيآد : هههههع ههههع لالا مآ أظن 3 شهور مآتكبرك بسرعه
فهد : أخلص أخلص وشو اللي إنتهى آلموضوع
جلس زيآد وكمل تمثيل : أجل تخآوي دنيآ وتتزوج أمــل
بندر حط يده على صدره : الله يغبرلك يآشيخ والله حطيت قلبي
زيآد : ههههههههع أجل طيحت قلبك يآغوول
يآسر: في حيآتي مآشفت شخص بثر مثلك يآزيآد
رآئد يوزع الشآهي عليهم : ههههههههه والله أني كنت عآرفه ان مآعنده مآعند جدتي ..
زيآد : مآيستحي يقول جدته هع هع هع
فهد : مغبببببببر هههههههه أنقلع ورآك
×
××
××××
××××××
××××××××
مجلس الحريم
أم يآسر : وش فيك حبيبتي ملوك , اليوم كآنك تعبآنه ؟
ملوك أبتسمت مجآمله: لا مآمآ الحمدلله مافيني شي
ام رآئد: لآ والله دخلت اليوم معآي الله يهديهآ ..
وتعبت نفسهآ المفروض مآتدخل بآقي يآقلبي انتي عروسه
أم بندر : هههههه والله يآ ام رآئد دخلنآ المطآبخ وإحنآ بـ اول اسبوع من زوآجنا لاعروس ولاشي
أم فهد : يآحبيبتي هذاك أول اللحين لآزم العروس تدلع نفسها , لين ماتتعود على الرجآل ثم على امه وعاد المطبخ شي ثآني
أم يآسر: مآبينآ هالأمور كلنآ أهـل
أم رآئد : صح والله كلنآ أهل
رجعت نآظرت ملوك مره ثآنيه , وهي بصدمتهآ للحين
"مو عشآنهآ تطآولت على ولدهآ .. بس هذا شي مهم عند عآيلتهم لكل بنت لازم تحآفظ على تصرفآتها مع زوجهآ وخصوصاً أول حيآتها , لأن هي النظره الثآبتة "
××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××
آآخر الليل على السآعه 12 ونص ..
لآبد في رمضآن الآنسآن يقترب من الله أكثر إلآ أن إسترآحة حمزه ..أقتربت من شيآطينهآ أكثر..
حمزه حآط السكين على رقبة أسآمه : أسمع يآحقير آلسحبآت تعرفني مآ احبهآ ..
إيآد دمعت عيونه على حبيبه اللي بينقتل في إي لحضه من المجرم حمزه ..
أسآمه بصوت متقطع : والله مو أنا
حمزه : أجل ميييييييييين قول لي مين اللي قآعد ينشر آخبآري لـ أبوي ؟ ومن متى أصلا أبوي عرف عني ؟ إلا من يوم دخلت الإسترآحه .. إيوه اكييييد انت
نآظر بـ سآعته اللي قد إهدآه إيآهآ أسآمه في عيد ميلآده .. نزلهآ من يدهـ ..
إيآد : حمزه الله يخليك , خذ هذي ولو تبغآني هذي الليله لك انا فدآك بس لاتتهور
حمزه نآظره بخبث : تفديني نفسك آلليله ؟
أسآمه أنقهر : لآ مستحيل واللـ
حمزه هزه أكثر حتى يخآف : أسكت , ماتفتح فمك .. إذا انت بآيع نفسك انا مو بآيع قلب إيآدؤ
إيآد : سومي حبيبي إهدى .. وانا ياحمزه سلمتك نفسي اللحين وخل سومي في حآله
حمزه : هآ , إيش رآيك في كلآمو ؟
أسآمه نآظر إيآد بقهر , بس عآرف ان إيآد مو قآدر يسآعد نفسه فـ أعطآ جسده لـ حمزه ..
أسآمه : أوعدوني أنهآ هذي آلليله بس ؟
إيآد بعد خصلته عن وجهه : حبيبي والله وعد بس لاتتكلم وأهدى
أسآمه : خلآص موآفق
حمزه و وآحد من أصحآبه سحبوا أسآمه لـ برى الأسترآحه ورموه بقوه , سكر بآبه حمزه ودخل
لـ إيآد ..
ومثل مآقآلوآ فـدى نفسه لـ ليله دفآع عن عشيقه ..وفي ليلة رمضآن جربوآ أخبث الخبآئث .
إنغمس حمزه في ملذآت مُحرمه , ورجع زمن نبينآ لوط .. عليه الصلآة والسلآم ..
قآل تعآلى : ( أَنَِكُمْ لتَأتُونَ اْلرِّجَالَ شَهْوَةً مِّن دُونِ اْلنِّسَآءِ بلْ أَنتُمْ قَوْمٌ تَجهَلُونَ )
×
××
×××
××××
×××××
لآزآلت المرآقبـة مستمرة .. من شلة زيآد ..
زيآد : أبوووك شف شف شلون حذفه
حمود : هذا حمزه حآذفه ترى ..
زيآد : ودي أتوطى بـ أسآمه ؟؟
سطآم : ليه دخول الحمآم مثل خروجه ؟ هههههع
حمود : لا طبعاً يفرق هع ههههع
زيآد : أكل تبـن وانا وآطين على فمه وآآطي
سطآم :أصص أص , يآلله أنقلع جرب انت بس والله بيكشفك يآمسخووط
زيآد : تحدآني يآ سطآم؟
نآظر حمود في سطآم وطقوآ إيدينهم ببعض : أتحدآك يآ ابو العري
حمود : ولك مني تحيه عند شآرع التربيه ..
زيآد ضحك بتحدي : خلك قد كلمتك يآحمود
حمود : وانا قد كلمتي توووووووووكل يآ ولد
.. رآح لـ جهة أسآمه , وهو يشوفه جآلس بسيآرته ولآفيهآ إي حـركـه ..
تلطم زيآد بقوه .. ومد يده لـ قزآز سيآره من المرتبه الثآنيه وطقهآ مرتين ..
لف أسآمه مستغرب من شكل زيآد , وفك بآبه ..
أسآمه : مين ؟
زيآد تخلى عن خشونة صوته : أنـآ يآسمين , أنزل بقولك شي مهم
ضحك أسآمه من اسلوب زيآد وهو مو عآرفه , بعد مآنزل : نعـم ؟ ومين انت أصلاً ؟
زيآد : طيب خل عندك رجوله وتعال سلم
أسآمه : أيش تبغى قول لي بس بسرعه
زيآد تقدم لـ أسآمه ومد يده : سلم يآ الأخو سلم
مد يده أسآمه بحسن نيه , وبسرعه قدر زيآد يلوي يده كلهآ وحط وجهه على بآب السيآره
واليد الثآنيه مثلهآ ..
زيآد : اصلا يآكلب انت تعرف وش معنى رجوله على عشآن تجرب تصآفحني ..؟
أسآمه : أتركني انا ماسوويت لك شي
زيآد: على شحم , انا اعرف أربيك يآسلتوح
رمآه على آلأرض وبدت المعركه من جدهآ بين زيآد وأسآمه ..
××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××
يوم جديد من إيـآم رمضـآن , وعـزيمه في بيت أم خآلد ومسآعدت أم سعد ..
فرح و فوزيه حآيسين بترتيب آلسفر .. يوزعون المويـه بآلصآله و الغرفتين ..
فرح : يختي في حيآتي مآحبيت العزآيم اللي مثل تسذآ
فوزيه : وأنتس تقولين , يآبخت فزفز عندهآ عزيمه
فرح : ميدي بالجمعه مآهوب الشغل اللي يكسر الظهر .. يآلله متى اصير بنت عـز ...
فوزيه : أسكتي تكفين لآتخليني اضحك
فرح : خليني اتحلم وش تبـين مني انتي
فوزيه : تحلمي بس فيه مثل يقولتس مدي لحآفتس على قد رجلينتس..
فرح : يـآلله يآكريم انـي اصيـ
سآره : هيه أتركن عنكن الهرج العرب بيجون والأذآن مابقى عليه شي ..
فرح : طيب بس أسمعي , فطيم بتجي ؟
سآره : ايه وش رآيتس انتي امي تسوي عزيمه ولا تعزمها عيب يختتس
فرح : لحول ماقلت شي أكلتني بـ "تتذكر" بـ وشو يآفزفز أكلتني بـ
فوزيه : أقشوري .. يآحليهآ الممثله ذيتس
فرح : إلا الزين كللللللله , احس انها من زود الحلآ تقوطر شيره
فوزيه : ههههههههههههههه وشهي شيره ؟
فرح : ماتعرفين الشيره ؟
فوزيه: لا , قلي وشهي ؟
فرح : الشيره السكر والمآء يصبونها على الاكل اللي يبونه حلوو
فوزيه : ايييييييه عرفته اللحين , أجل تقوطر شيره هههههه
××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××
11 بالليل
جنآح رآئد و ملوك
رآئد : يآعمري يآملوك لان تصرفك امس كلب مثلك ..
مرر أصبعه على أنفهآ بطريقه مثيره وبنفس الوقت مستفزه ..
ملوك : بس مآلك الأحقيه تسوي فيني كذآ قوم عني ولا والله بقول حق ابوي كل شي
رآئد رجع وحط وجهه قبآلهآ: بتقولين لـ عمي كل شي ؟ من إي نآحيـه ؟
أرتبكت ملوك وحست أنها غلطت : من تعآملك معآي
لآحظ أرتبآكهآ وحب يزيدهآ : أها بس إذا قآلك وش سويتي له عشان تصير معآملته مو كويسه معآك؟
غمضت عيونهآ قهر من أسلوبه الوآثـق , وهي مآعآد تقدر تفتح فمهآ بـ حرف لآن اسآساً رآئد على بينه .. إمـآ هي فـ مصيبتهآ لآتغـفر ..
رائد قرب وجهه منهآ وحط عينه بـ عينهآ : هآ يلآ قولي وش بتقولين لـ عمي ؟
ملوك دفته وجهه بقووه , ورجع مسك إيدينهآ .. وتفل على وجهها بحقد ..
قآم من فوقهآ وهو عآض على شفته من القهر ..
رآئد : انتي بتصرفاتك ذي بتخرتبين على الاشياء اللي تسرت عليك فيها .. لكن شوفي اذا انتي بتقعدين على هذا الغباء .. أولاً اعرفي اني قبل لآنهي موضوعك بتكونين في بيت ابوك , ثآنياً كل شي بوضحه لعمي والله ثم والله لـ اسويها اذا بتضلين على كذا ..
قرب منها ومسك ذقنهآ وحركه بقووه .. ملوك تكره طريقة رائد هذي اللي دآيم سويها لهآ ..
رآئد : فهمتي ؟
هزت رآسهآ بقهر بـ معنى "إيــه " , فكهآ وطلع . . . إمـآ ملوك حست أنها مخنوقه ..
خذت لهآ شآور .. ونزلت لـ عمتهآ تعدل غلطتهآ , مهماً كآن هي تحبهآ وتعزهآ وقبل لاتتزوج رآئد معآملة عمتهآ معآهآآ حلوه ..
××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××
بعد صلآة الفجر
بيت أبو فهد
غرفة فهد تحديداً
فهد : لآ تشدين عليهم انا ابيك بس تحرقين أعصآبها شوي ولو أن زوجها مسكين ماله ذنب
.....: وأنا مآ طلبت كتير
فهد : كم طلبتي ؟
.....: 20.000 بس
فهد : حلـو انتي إذا حسيتي أنهآمعآنده أطلبي أكثر وقبل تآخذينهآ لازم تتآكدين من وين جآت ؟
.....: أكييييييد , وكمآن مبلغ 3 شهور حرآم توزعو وأنا أخد 1000 ريآل بس والله ئليله
فهد : انتم بـ كم حآسبين الليله الوحده ؟
.....: الشب 200 والصبيه 150
فهد : فرق خمسين ريآل بس هههههههههه ؟
.....: شو علي بآلك حبيبي , إحنآ متلكون الخمسين متل الريآل ؟
فهد : هههههههههه مشكله شغل الفجووور
.....: شو بنسآوي ئصدك الجاحه لانو لو بنتكلم عن الفجور بنطوول يافهد
فهد : آلمهم آلمهم بس إذا وصلتك الفلوس وطلعتي البنت كذآ انا ينتهي دوري
.....: أكيد بس ئبل هيك مبغلي يجي كآمل
فهد : انتبهي يآ سوزآن من ملوك ترى بنت عمي قدهآ وقدود
سوزآن: إي أنشوف هيدي الملوك شو عم تسآوي وكيف بتجمع الـ عشرين آلف
فهد : ههههه لآتتحدين لآن اختك بين إيديني أنآ وإذآ رآحت بدآهيه بتروحين أنتي في 60 دآهيه
سوزآن خآفت من نبرة فهد : اووكي , أسمع صوتك يوم تآني بآي
قفل فهد منهآ وأرخى نفسه على آلسرير ..
[ والله يآملوك أدري أنك مو هينه لكن مآتوقعت رآئد بيكون أقوى منك ..
لآن يآسر اللي هو أخوك مآقدرك وشلون تيسرت امورهم وتزوجوآ وكل وأحد آلعن من الثآني
آآآآه بس .. نكبتي اختك يآملوك بسبب لعبك وماعاد أدري عن جود وتصرفآتها اذا أنتي مشرفة أجل اختك وش بيتصير يآتـرى ..؟؟؟
أعترف اني اكن لها من المعزه لكن مو مثل أول والله تغيرت نظرتي لـ جود كثير ..]
××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××
هي على مرآجعآتهآ ... لكن منتصف شهر رمضآن تعب قلبهآ كثير..
وأضطروآ انهم ينقلونهآ إلى مسشتفآهآ اللي ترآجع فيه وتتنوم.. رآفقت معاها ساره.
فرح بالبيت مع أبوهآ وعيآل سآره .. الملل غلب فرح الهدوء عم البيت ..
.. أمها لها اسبوع ونص بالمشفى وممكن تطول اكثر وودهآ تشوفها ..
بعد مآخلصت فرح صلاة الظهر , طوت سجآدتهآ والشرف على جنب وطلعت لـ الصآله ..
جلست على المسند نتنظر أبوهآ , لآزم تكلمه في موضوع أمها لآزم تزورهآ وتوقف معآهآ ..
أنفتح البآب .. ورفعت عينها وشآف كآبوسهآ "خآلد" .. أستغربت جيته كثيـر ..
ثم وقفت وأتجهت له , سلم عليها ببرود ..
خآلد : وين ابوي ؟
فرح : ماجا من المسجد للحين ؟
خالد : إيييييييه امي وش قالوا عنها ؟
فرح : البآرح كلمت ساره تقول تعبآنه للحين وتركي يقول الدكآتره يقولون حآلتها متدهوره ..
هز رآسه بـ ببرود أكثر : أيييه الله يكون بالعون , إلا على فكره كأني سمعت ان ودتس ترآفقين بدآل سآره مدري شي مثل كذا ؟
فرح " كنت حآسه ان جيتك مآهي لله" : إي والله خلي سآره ترجع بيتها مع عيآلها اريح لها ولهم ..
خآلد : وابوي تبينه يتلقى الخلآ ؟ "يجلس لحآله"
فرح : والله ابوي في عيوني , له بيت هنا اللي هو بيتك وبيت سآره ..
خالد رفع صوته : لآ ابوي وش تبين أبو خالد يقول عنا ؟ ماعاد لهم بيتن يلمهم ؟
فرح : طيب خلاص انا ودي بس أزآور أمي واشوفها واسلم عليها ونرجع لو في نفس اليوم ؟
خالد بتهديد وآضح: ليه احد اقالتس ان حنا سووآويق لتس ؟ لو ادري انتس تعديتي لرياض غير وقت جآمعتس ليصير علمن ماهوب هييييييين يافرح
فرح حست بغصه من اسلوبه الجلف حتى في أضعف الموآقف : طيب اللي يريحك ولاعادني هآرجه مع ابوي بس إذا ابوي طلب انا نروح مآنيب رآدته
وقف ونآظرها بزآوية عينه بسخريه : وتبين تعلميني في ابوي يافرح .. أقضبي الارض وانا ذيتس السآعه اهرج مع ابوي ..
طلع خآلد ... وجيته صحيح مآكآنت لله ... !
قهرهآ بـ طريقته وتهديدآته المروعه وأسلوبه الوسخ .. أحرق أعصآبهآ على شوفة امهآ ..
اللي الحين بحآجه أنهم يكونون حولهآ ..
.
.
~|} . . مصيبة الولد طيش ومصيبة البنت جريمه " ! !