لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27-10-10, 10:13 PM   المشاركة رقم: 21
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Sep 2010
العضوية: 188419
المشاركات: 50
الجنس أنثى
معدل التقييم: مشاعر العتيبي عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
مشاعر العتيبي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مشاعر العتيبي المنتدى : الارشيف
افتراضي

 






الفصـل الثـآلثْ~



بـآرت 1




*فرح ملاحضه تغير فوزيه عليها بس مادققت عشان تفكر وتنسى المذاكره



*أم فرح بمراجعاتها يوديها محمد وخالد ناادر مايمر عليها لانه انسان أتكالي



*فوزيه صايره ماتهتم ل فرح ابد وامها كل يوم عن يوم تنصحها مطلق ماقصر بالكلام



*ملوك والعناد معها يزيد اكثر عن اليووم اللي قبله



*بندر حالته تحسنت شوي بس بعده لابس الحزام



*اسيل وجود وغدي وجوري بدرآستهم وقفوا عن الروحات والجيات



*ياسر ماسك الشركه وشايل شغل بندر



*زياد ويا ربعه وهو اكثر شخص بالبيت داج ولا كانه ب ايام اختبارات



*إياد على حاله وعلاقته ويا حبيبه أسامه



*ساره وتركي وعيالهم كملوا 3اسابيع الأن ب الرياض خالد مو معجبه الوضع ابد



*خالد وفاطمه على حالتهم فاطمه تجيب الشر لنفسها وخالد مايقصر



*محمد وغاليه بهدوئهم ماتغير شيء عليهم



*فهد وللحين ب الخارج مختفي ؟ ؟



.



.



السـآعة 2 ليل



.



جالس بغرفته وعوده بحضنه يدور له أغنيه تنـآسب جوه ..



يـآسر : ووووووين يابندر بس تغني لي , أأأأأه كلن على همه سرى



انا وحالتي الميؤس منها على قولة بنرد بس فيه باقي املْ بـآقي امل للحين ما قطعت حبله ولاماني قاطعه لين أوصل لها أبتسم وهو يتذكر



{يـآسر ومحبوبته المجهوله للكل حتى بندر ماعرف اسمها . .



جالس معاها على المسن مالهم غير ثلآث شهور



يآآآآآآهـ.. ياحلو نــآب الغ ــرام...وحلو سمّ ــه : انا ماقلت كذا



كآسٍ مليتهـ بالوفآ لا تكبهـ .. خلهـ يبلل بالوصل يآبس الريق ..ياسر..: مدري هذا اللي فهمته



يآآآآآآهـ.. ياحلو نــآب الغ ــرام...وحلو سمّ ــه: انا قلت لك من البدايه خالتي تراقبني ومعاي في كل خطوه



كآسٍ مليتهـ بالوفآ لا تكبهـ .. خلهـ يبلل بالوصل يآبس الريق ..ياسر..: بالله وصلي لها ذا لكلام قولي لها تراك مغثه



يآآآآآآهـ.. ياحلو نــآب الغ ــرام...وحلو سمّ ــه : هههههههه قويه



كآسٍ مليتهـ بالوفآ لا تكبهـ .. خلهـ يبلل بالوصل يآبس الريق ..ياسر..: مالك شغل قولي ليها كذا



يآآآآآآهـ.. ياحلو نــآب الغ ــرام...وحلو سمّ ــه : طيب



كـآن ياسر ينتظر رد خالتهـآآ لكن تفـآجاء ب ان كلامهم منسوخ وزيـآدة عليه



*



أقرى قصة حب عن طريقة انترنت أووص : والله انكم مهبل



يآآآآآآهـ.. ياحلو نــآب الغ ــرام...وحلو سمّ ــه : يالبى قلبه يالبى امه ويالبى ابوه وخواله وعمه



أقرى قصة حب عن طريقة انترنت أووص : الله وأكبر ههههههههه



*



ضحك يـآسر وهو يقرى وفهم أنها تسولف وترسل لوحده وبالغلط جاء عنده



كآسٍ مليتهـ بالوفآ لا تكبهـ .. خلهـ يبلل بالوصل يآبس الريق ..ياسر..:منهو تلبين حتى لخواله وعمه؟



يآآآآآآهـ.. ياحلو نــآب الغ ــرام...وحلو سمّ ــه : وشوو؟



كآسٍ مليتهـ بالوفآ لا تكبهـ .. خلهـ يبلل بالوصل يآبس الريق ..ياسر..:ههههههه مره ثانيه أنتبهي يوم ترسلين ل أحد



يآآآآآآهـ.. ياحلو نــآب الغ ــرام...وحلو سمّ ــه:لا انا بس كنت اللعب بالماوس



كآسٍ مليتهـ بالوفآ لا تكبهـ .. خلهـ يبلل بالوصل يآبس الريق ..ياسر..:حلوه التصريفه ولاني احبك بمشيهـآ لك }



ضحك وهو يتذكرهـآآآ ويتذكر سوالفهـآ وخنبقتهـآآ : على قولة بندر اتوقع أني مو على بـالها ماهو مهم ابي اعرف بس هي ووووين أن كان بالرياض وربي ما اخلي حي ما أدورهـآ فيه



.



.



الساعة 9 صبـآحاً



الديـره



وبعد ماشبعت فرح سوالف وضحك وفله مع صديقاتها جاها ابوها أخذها كالعاده وراحت للبيت ..



دخلت فرح وابتسامتها على وجهها . .



فرح: لالا يبه الرهيب هذا على عهدك انت , شفت اللي مع تركي رجل سـ



طاحت عينها على شخص جالس قدام باب المطبخ



فرح حطت يدها على صدرها وشهقت : الله واكبرررر



ابوها لف وشاف الشغاله وضحك : هههه وش بلاتس ؟



فرح وهي فرحانه: اوووه اخير بصير بنت عز يبه



سمعت امها وهي تضحك: هههه الحين اللي عندها شغاله وبيتها شعبي تصير بنت عز؟



فرح وهي متجه لم الشغاله : ايه يمه , شفتي انتي تراتس تبين تاخذي قروش واجد بس قمي اشغلي عني اليوم



فرح دخلت عند امها بالمطبخ: لا يمه من وين جايه ؟



ام خالد: هاجه من عند أهلها



فرح: من وين من هل الديره؟



ام خالد : ايه كنها من اللي جايين عربن جديدين



فرح: اهاااا طيب يمه انا تعبانه المهم وكليها الشغال هماني بنت عز ؟ بنت العز ماتدري المطبخ وش فيه صحيح ولا لاء يمه؟



ام خالد تضحك على تفكير بنتها: ايه مير رحي وارقدي وريحي كود ان السواد اللي تحت عيونتس يروح



.

.

بـآالريـآض



الساعة 11:55



بندر يتمشى بالحديقه يجي ناحية الشمس الدكتور نصحه كثير انه يشوف الشمس يومياً وهالوقت على الساعة 8 الى 11



وقف قدام المسبح وامنيته يرمي نفسه فيه ملل زهق من هالحال مو كل شيء يقدر يسويه قطع تـآمله صوت السياره



نزل زياد بسرعه ويضرب الباب بقوه



زياد يرفع يده كعادته: ياولـد



بندر ب ابتسامه: هلا زياد



زياد: سلام يالمكسور هع هع اللهم لاشماته



بندر ابتسم اكثر: تشمت اللهم لاشماته؟



زياد يدفه : لاتاخذ بخاطرك تعرف يعني اخوك ههع يالله ابروح اخمد لي ساعه ثم الله يعيني أقيل على وجهك



ضحك بندر منه ويشوفه يدخل البيت ولف نظره ل الشخصين اللي نازيلن من نفس السياره . .



أسيل و إياد : هـآآآآآآآآآي بندوري



بندر: هايات حبايبي



بندر: انتم جايين مع زياد؟



إياد : ايوه



بندر : ههه غريبه والله



أسيل : فششلني الوقح



إياد: ههههه مسكينه اسيل والله سوى حركه الحمد لله انا وهو مو بنفس السكول



بندر : هههه ليه ايش سوى؟



أسيل تنزل الطرحه من رأسها : اتخيل



{طلع زياد من مدرسته وقاله السواق انه لازم ناخذ اسيل وإياد وصلوا مدرسة أسيل اول جاي قدام البوابه ورافع ثوبه ويناظر الباب وياشر على الفراش



زياد بصوته الخشن: ناااد لي عايلة أبو سلطان الزاحف



طلعت أسيل مع وحده من صديقاتها وهي تشوف زياد يـآسر ياشر لها



طنشه واركبت بالسياره وهي مقهوره من حركته }



بندر جلس يصحك وهو يخيل شكل زياد



إياد: هههه بندوري تدري ايش كان يناديني انا واسيل؟



بندر: أيش؟



إياد: ابو سلطان الزاحف



بندر : ههههه الله يقطع سوالفه



اسيل: شفت كيف؟ ههه تدري لما سألته إيش قال؟



بندر : هههه إش قال؟



اسيل تحاول تقلد حركات يدينه: و انا وش سووووويت؟ عادي هذا لقبي وانا احبه



بندر هنا مات ضحك من اسيل وهي تقلده : الله يرجك يا اسيل



إياد مغمض عيونه عشان الشمس : يلا ندخل الشمس حاره



بندر رفع يده ولعب بشعر إياد : ياويلي الشمس حاره



.



.



أم فهد : عيون مامتها



غدي ميله شفتها : والله زهق وانا توني معطله يعني بنجلس ليمتى؟



ام فهد : حبيبتي غدي هي كلها أسبوعين انتظري فيهم وبعدها سوي اللي تبينه



جلست غدي جنب امها وسحبت الكنترول وهي شوي وتصيح : اوكي ننتظر



رفعت أمها الجوال كالعاده: هلا وغلا , أخبارك ؟, بخير , غدي لا الحمدلله زينه , ليه؟ . اهاا لا اليوم احسن



ناظرت غدي امها { زينه قال؟ انتي إيش عرفك عني بخير ونفسيتي زينه ولا لاء بس تشوفين الظـآهر أآه والله انتي ماتدرين بنتك إيش اللي بداخلها ولاتدري هي تفكر ب إيش



كله ب مدرستك وفهد له ثلاث شهور لا يكلمني ولايسال عني سمر مشغولة ويامشاري كلهم نسوني حتى هو ليه ما يذكرني ليه مايسال ويتصل آآآآآآآه متى ينتبه لي متى}



قـآمت غدي وتسحب رجليها طلعت الدرج وهي ماسكه نفسها من نزلت وصوتها في حشره واضحة بس أمها ما انتبهت لهـآ أساسا مافي غير غرفتها هي كاتمة أسرارها . .



أبو فهد له كم شركة بس بشراكة مع إخوانه وكلها مجوهرات[



أم فهد عندها مدرسة أهلية وهي مديرتها



فهد . . .



سمر زوجة مشاري خلصت جامعة علاقتها مع غدي قويه بس من سافرت تغيرت كثير



غدي 16 حساسه حيل من اي شيء تصيح ولها قصة حب من طرف وآحد]



.



.



الساعة 12 ليل بالأستراحه



إياد: حبيبي



سامي : عيون حبيبيك وعاشقك امرني ياقلبوو



إياد : مره احس اني مخنوق تعال ابغى اطلع اشم هواء



وقف سامي وعيونه على إياد وهو مبتسم بطريقة تغري : هات يدك



رد له اياد الأبتسامه ومد يده له



حمزه: وين رايحين العشاق؟



سامي يسحب إياد له بعد ماوقف: ايش خصك إنتـآ؟



حمزه: واحد من القروب



سامي يحرك يده بلامبـآلاه : سري حمززوه سري



طلعوا وهم ماسكين ايدين بعد وسامي يتـآمل إياد حتى وهو زهقان يعجبه وهو قمة وناسته كل شي فيه يحبه يتمنى بس لويعطيه فرصه . .



سامي بعيون مسبله: إيادوؤؤ حياتي



إياد : إيوا ؟



سامي : إذا تبغيني أطلعك من الأستراحه كلـ



إياد: لـآ لا بس شوي أشم هواء ونرجع



جلس على التراب وجلس سامي جنبه حط سامي يده حول خصر إياد وسحبه حتى لزقه فيه أنسدح سامي ومد يده ل إياد . .



إياد: لاء ياسامي ما ابغى



سامي يسحبه : أقولك تعال كفايه ماخليتنا نطلع من الأستراحه هادي



حط راسه اياد على يد سامي وجلس يلعب بشعره



إياد بضيق: أحس شوي وأصيح



سامي رفع راسه وباسه على عيونه الثنتين



سامي : أموت ولا اشوف دمعتك ياغناتي



دفن إياد وجهه بصدر سامي ؟ ؟ ؟



.



.



الساعة 5 العصر



جهه أخرى بـآلرياض



ساره تنـآظر اللي بيدها وهي ترتجف وش هذا ياخالد ؟ من وين جايبه؟ وشلون جابه؟



سمعت أصوات عيالها عند الباب خبته بجيب تنورتها وطلعت من غرفتها وهي مصدومه وكل علامات الخوف بوجهها . .



عبدالله بصوت عالي: يماااااااااااااه



لفت ساره عليه بسرعه : هلا



عبدالله : يمه متى نروح الديره زهقت قسم بالله كم لي وانا معطل ؟ ورب الكعبه اني طفشان واللـ



ساره مو رآيقة لهبالته: خلاص خلاص عرفت لا جاء ابوك قوله



عبدالعزيز: لقط لقط



عبدالله بهباله : تعال عاوني تكفى



أتجهت لغرفتها وهي مو عارفه تتصرف ابد محتاسه بالمصيبه اللي بجيبها



نـآظرت الساعه باقي نص ساعة على جية تركي . .



يالله انا ويني عنه ماانتبهت له صح انا ما اشم ب الاقل اشوف جيوبه اصلا انا ماخطر ببالي انه يبي يستخدم الاشياء ذي ..؟



هو اللحين ب مدينه يعني المصـآيب فيها كثير ولا الرياص ماهيب صغيره كم حاره ,الرياض يضيعون فيها ناس . . . . .



كل هـآلكلام كان ببالها أنهت تفكيرها ب تنهيده كبيره : الله يستر بس



/



خالد: وين ذلفت؟ وين لايكون طاحت يوم لعبنا كوره؟ لالا انا دخلت البيت وكنت ماسكها



لحول ياذا المصبيه مايمديني اسأل احد من يعني امي ولا عبيد ولاعزوز ؟ ؟



يدور بالغرفه وثوبه بيدها وهو يفكر [اووووه لايكون امي اخذتها ؟ وقسم بالله ل اورح وطي عاد امي حروش مره وحده]



عبدالله يطق الباب: ياحضرة النقيب



خالد : عبيد وش تبي انقلع لا اتوطى في بطنك



عبدالعزيز يضحك: معصصب معصب



خالد راح للباب وفتحه بقوه : وش تبي أنت وياه ؟



عبدالعزيز : يا اخي ابي ادخل هي غرفتك لحالك



خالد يقزه : انت على شحم



عبدالعزيز وهو خايف بس في راسه استهبال: وعبيد؟ ههه



خالد طقه على راسه بقوه : تعرف تعقب ولا لاء ؟ هـآ اعقب



سكر الباب وهو مقهور من كل شي اللي ضـآع منه و اخوانه طريقة تعامل امه


.

.

.
جـآلسين بـآالصاله
أبو ياسربحنيه واضحه من صوته : هـآ ملوك كيف استعدآداتك ؟
ملوك ببرود : عاديه
يـآسر وعيونه على ملوك : ملوك لاتستحين قولي له
أبو ياسر مستغرب من ياسر واكثر من رد ملوك البـآرد ؟ ؟
جود تحآول ترقع : لالا بابا رحنا وقضينا انا وملوك وياسر متعه والله ان شاء الله عقبالي ههه
ابو ياسر مادقق كثير مايفهم ب الحركات ذي : جد جود أن شاء الله لاتم موضوعك انا بعد بقضي لك ههه لكن اللحين والله مشغول بالشركه
ام ياسر عـآرفه ان ملوك ماتبي الزواج كله بس ماتعرف ليه شخصية بنتها ذي غريبه مو مثل باقي عيالها
جوري : وانا بعد بابي ؟
ضحكوا عليها . .
يـآسر: وانتي وشو جوريتي؟
جوري: هههههه تقضون لي بعد
أم ياسر : جوري أنتِ صغيره مايصلح تتكلمين الكلام ذا
ابو ياسر : خليها هي عندنا بس
أم ياسر بحده: لا بعد حتى لو عندنا مايصير
سكتت جوري ونزلت راسها وعيون ياسر عليها قام لها وجلس جنبها: فديتك جوري لاتزعلين امسحيها بوجهي
جوري: مازعلت مين قال؟
ام ياسر وقفت وهي تناظر الشالغه تـآشر لها : يلا تفضلوا القهوه جـآهزه
ملوك : انا ما ابي شيء وطلعت
أبو ياسر أم ياسر رأحوا ل الصاله الثانيه أما جوري وياسر وجود . .
جوري : زين انا قلت شي غلط؟
جود: اي جوري بس تعرفين امي ماتحب البنت اللي تتكلم عن الزوأج كثير
يأسر: صح يعني امي تبيك مؤدبه لاتزعلين منها عشاني
جوري ابتسمت : مازعلت خلاص يلا نروح لايفقدونا
ياسر حبها على خدها: فديتك
[أبو ياسر بشركاته حنون يثق في اخوانه وعيالهم حيل كثير ويحبهم
ام ياسر مره مهتمه في بنـآتها وعيالها مافي شيء يشغلها عنهم
ياسر بشركت اعمامه وابوه علاقتة مع بندر قويه يحب خواته ومدلعهم
ملوك 22 ثـآني جـآمعة ,فيها غرور وعزة نفس غير عن العيله
جود . . .
جوري 14 هاديه حيل تحب خواتها واخوها كثير ومتعلقة بَ جود مره]
.
.
طالع من دورات الميـآه توه متسبح فوطته على خصره حط رجله على العتبه وهو يناظر نايف جاي يركض لمه . .
محمد ب ابتسامته المعهوده: يالبى الضحـ ماكمل كلمته وهو طـآيح على ظهره : آآآآآآآآآآآه
نايف بخوف : باباا
محمد بصوت مايدوب يطلع : نايف ناد امك بسرعه
راح نايف ينادي امه ومحمد يرفع يده ويحاول يتحرك ويطلع من القسم اللي هو فيه
غاليه بخوف وهي تركض دخلت الغرفه: وش فيه محمد وش فيك؟
محمد يحاول يطلع صوته بس مو قادر يحس بشي خانقه وكان احد جالس على صدره
حاولت غاليه تسحبه بس محمد ثقيل . .
غاليه وبدت تصيح وهي جالسه عند راسه : محمد قلي بالله وش فيك ؟
بداء وجه محمد يزرق وشفايفه بيضت عيونه صارت تتحرك يمين وشمال
أطرافه بردت . .
فزت وهي تناظر جيك الماي اللي بالغرفه صبت نص الكاس وصارت ترطب شفايفه الجافه
محمد بلع ريقه بصعوبه: آآآه غ ـالي ـه
غاليه مسحت العرق الي تشوفه على جبينه : عيون غاليه
نايف تمسك ب عضد امه : ماما
محمد مسك يدها وحاول يقوي نفسه: انتبهي على نايف وعلى نفسك ياغاليه غاليه صرخت ب أقوى ماعندها: محممممممد لاااااا لاتقول كذا تكفى لاتخلينا مالنا غيرك يامحمد تكفى
محمد أبتسم : محدن يموت قبل يوم , أستدوعكم الله اللتي لاتضيع ودائعه
غاليه ضرحت صرخه هزت البيت من قوها غمضت عيونها وهي تشد على يده: محمممممد
نايف صار يبكي بقوه : ماما ؟ بابا وش فيكم ؟
رـآح محمد وأبتسامته على وجهه ترك هالذي الدنيا بكبرها ل غاليه ونايف من لهم عقب محمد الغالي من؟
غاليه صارت تبكي بْ هسترياا وهي متناسيه نايف اللي متكوم على نفسه ويناظرها ويصيح مثلها
.
.
ساره تنتظر تركي من الحمام حتى تحل هالمصيبه اللي طاح فيها ولدها
تركي طلع هو يناظر ساره وشايف لها اليوم مو طبيعي واضح ان وراها شي . .
تركي: ساره؟
فاقت من سرحانها ولفت عليه : هلا
تركي: احس بخاطرك شي؟
تركي وهي توقف: أي والله ماهوب شي هين بعد خلص خلص يبي لنا جلسه عليه
تركي: أفاا وش السالفه
ساره بتوتر : انت خلص ثم نتفاهم
لبس تركي وباله مع ساره . .
تركي جلس على الكرسي : يلا قولي وش اللي مشغل بالك ؟
يناظر ساره وهي تروح ل احد الدروج وتدور شي فيها
تركي:ساره بسرعه وش عندك خوفتيني
ساره : انت خفت وانا بسوي لك مقدمه توني اجل لو شفت اللي شفته على طول وش يصير فيني
طلعت البكت ومدته عليه
تركي بصدمه : وش ذاااا؟
سارة : تخيل لو أحد من اهل البيت يستخدمه ؟
مسكه تركي وهو يفكر ب كلامها: وش قصدك سارة ؟
سارة : كنت ارتب غرفة العيال واشيل الثياب عشان أغسلها لقيت ثوب خالد واخذته شوي إلا حسيته ثقيل يوم ناظرت بجيوبه ويطلع لي ذا ؟
تركي بعصبيه: وانتي وينك عنه ؟
سارة : وش اللي ويني عنه وانت بعد وش وضيفتك ؟ انت ابوه وانت اقرب له وانت تعرف شلون خالد يتكلم معاك تبينه يسمع مني ؟؟؟ وبعدين مو هذا موضوعنا خلنا نخلص الموضوع الأهم
تركي وقف : طيب خلاص انا راح اناديه أللحين وانتِ خليك هنا
طلع وهو يفكر وشلون راح يكلم ولده وينبهه على الأمور ذي . .
ساره بصوت خافت: الله يعين يارب بس
رجع وقبله خالد وهو مرتبك حده بعد ما تأكدت ظنونه . .
جلسوا على الكراسيين وسارة على السرير
تركي :الد انا جايبك هنا بكلمك على انك رجال طيب ؟
خالد هز راسه: طيب يبه
تركي : هذا وشو ياخالد؟
بلع ريقه وهو مايدري وش يقول ..
تركي : من أعطاك إياه ؟
سكت تركي وهو ينتظر خالد يردّ ويلاحظ تغيرات وجهه
سارة : خالـ
تركي قاطعها بحده: خالد جاوبني من أعطاك إياه؟
خالد :واحد من العيال
تركي: ومنهو ذا الواحد؟
خالد :خلاص يبه واحد وخلاص
تركي: منهو ذا الواحد؟
خالد: ولد جيرانا
تركي: بالله عليك ؟ خالد لاتستهبل علي منهو قول لي اسمه
خالد :عدنان
تركي: اهاا , طيب عدنان من وين جابها
خالد : مدري
تركي: شلون ماتدري؟ تاخذ شي ماتدرين من وين جابه
خالد : ما سالته
تركي: طيب من متى وهو معك
خالد نزل راسه : من امس
تركي: وكم وحده أخذت؟
خالد : ما اخذت شي
تركي: خالد لاتزيد كذب لان حبله قصير قلت من وين جابه قلت مدري مشيتها قلت كم اخذت تقول ولا وحده وهو من امس معك
خالد:والله العظيم يبه اني ما اخذت ولا وحده وقسم بالله
تركي: طيب ياخالد ممكن اعرف وش اللي خلاك تحطه بجيبك؟
خالد: عدنان قالي
تركي بنرفزه :وانت أي شي عدنان عدنان أول شي هو يستخدمه؟
خالد: لا ما اظن
تركي شفت شفت من اول ماعرفته وانا حاس انه ماهوب صاحي كم مره قلت لك ياخالد انته من عدنان لاتجلس معه كثير كم مره قلت لك
خالد : كثير
تركي: وآول شي سواه لك قالك حط الزقاير بجيبك كذا قال
خالد لا ماقال لي كذا قال ابوي يبي يفتشني اللحين انت حط الزقاير بجيبك والوعد عند دكان الحاره
تركي:ماشاء الله وانت على طول حطيته بجيبك بكرا تولع الزقاره بعدها تجرب وحده وتسمك معك
خالد لا يبه مو كـ
تركي: إلا كذا هي , شوف ياخالد اليوم سكت عنك ولا كبرت السالفه عشانك اعترفت مع انه موب ذاك الأعتراف ولاقلت الصحيح لكن وقسم بالله لو اشوف عليك مخالافات ثانيه تدرين وش بسوي ؟
خالد: وش
تركي: شايف ابو عدنان كيف ياعمل ولده؟
خالد : ايوه
تركي :بسوي لك مثله
خالد وقف بخوف : لا يبه والله اخر مره والله ماعاد تشوف اشياء كذا
تركي : وعدنان ذا تخفف الجلسات عنه
خالد :آبشر
تركي ابتسم: قل وعد عشان اصدقك
خالد رد ل ابوه الابتسامه: وعد
.
.


طلعت من غرفتها وهي خـآيفه من الصوت اللي سمعته



فرح بخوف : وش فيه يمممممممه؟



امها بصوت عالي وماسكه رأسها: لاحول ولا قوه إلا بـآالله



فرح : يمه وش فيييييييييييييييييك؟



امها رفعت جلالها على وجهها تغطي عيونها اللي بدت تنزل دموع: إنا لله وإنا له راجعون



فرح جلست جنب امها وهي ترتجف من الخوف: يمه من مات ؟



أمها: محمد يا فرح محمد



فرح بصوت عالي : وشوووووووو؟ محمد مات ؟



أمها تمسك يدها : ايه قوميني خلنا نروح ل غاليه يمي قوميني



فرح تحط عينها بعين امها المدمعه: يمه انتي جاده ولاتمزحين



امها بكت بقوه: يافرح يايمي هذي الامور مافيها مزح



فرح صرخت: شلون يموت يمه شلون ؟ ونايف وغاليه وانتي ونا وابوي من لنا عقبه من؟



آرخت راسها ام خالد وهي تصيح من قلبها



دخل ابو خالد وهو مسرح



فرح: يمه لييييييييييه يروح ليه انا احبه والله احبه



رفع راسه بصدمه: نوره ؟



فرح لفت بسرعه وتشوف ابوها واقف مصدووم



فرح : يبه



ابو خالد يناظر ام خالد اللي تصيح: وش بلاكم ياعرب



فرح قربت ل ابوها: يبه عظم الله اجرك



ابو خالد فتح عيونه اكثر: وشو



ام خالد بحزن : فـر



فرح: خليه يمه يعرف ولده اللي مايبينا , وناظرت في ابوها يبه محمد مات



ابو خالد قبض يده : وشوووو



.



.



رائد: ابومنصور اشوفك أن شاء الله



ابو منصور: احاول يالغالي



رائد: لا مابي تحاول ذي



أبو منصور: اهب ما اقوى عليك ابد



رائد يحرك حواجبه : لا تتحداني ممكن اخلي ام منصور مكانك اللحين



ابو منصور :هههههه توبه والله ما اتحداك ولا افكر بعد



رائد : لا تقول كذا تخليني اشك اني مُرعب لهدرجه



وهم طالعين من غرفتهم الخاصه



ابو منصور: يالبى قلبك اعشق الرعب من بعدك



رائد سبل عيونه: آآآآآه يابعد روحي



ابو منصور يطقه على كتفه : فكني من رومنسيتك الزايده تفكى ههههه



رائد: خجول من يومك احس ام منصور اجـ



ابو منصور دفه بشويش: هيه انت لاتفلها كثير طيب



ضحك رائد : طيب بس لاتصدق نفسك



طلعوا لمواقف السيارات



رائد : هههه , يلا يالغالي تامر شي؟



ابو منصور: سلامتك



رائد : يلا فمان الله



ابومنصور :فمان الكريم



رجع أبو منصور بعد ما ودع رائد



كمل طريقة لسيارته وطرت على باله ملوك وابتسم بخبث



[دقايق انتظريني بس كلها دش سريع وشربة مويه هه خلني اعزر فيها من البدايه حتى تتقبل الصدمه قبل الزواج هههههههـآآي]



ياسر: الوو



رائد: هلا وغلا يالشيخ ياسر



ياسر: ههه هلا بالكابتن رائد



رئد: شلونك؟



ياسر : بخير والله , كيف حالك؟



رائد: والله تمام , شخبار عمي عساه طيب؟



ياسر: لا طيب الحمد لله, متى الوصول ؟



رائد : من ساعتين والله



ياسر :افااا



رائد: لاآآآ هذا بعد ماخلصت توني طالع من المطار



ياسر : اها دايم انسى لاتواخذني يالغالي



رائد: عادي يالطيب, المهم



ياسر : سم



رائد: ماتقدر تفضي الجو لي ؟



ياسر : وشو افضي الجو لك ؟



رائد: هههه انت وينك فيه اللحين؟



ياسر : عند بندر



رائد: انا مايمديمي امر عليكم بس ابيك تقول ل الأهل تجهز بكره وبينا اتصال



ياسر : هههههههههه قول كذا من البدايه ابشر طال عمرك



رائد: هههه يبي لك طريقه انت لازم توضيح للفكر



ياسر قالها بفصحى: وطريقة ل المسير ههه



رائد: ههههه لاتسرق حقوق الطبع محفوظه



ياسر: ههههه طيب طيب



رائد: هههههه رد لي اوكي



ياسر : تأمر أمر انت



رائد : تسلم والله



.



.



غاليه ومتمسكه بخالتها: خلوووووووووووه هنا تكفين ياخاله لاتحرميني قربه



أم خالد وهي مب قارده تمسك نفسها من الصياح : ياغاليه تكفين لاتتعبيني الله يهداتس



فرح من بعيد تراقب وتسمع ولا باين عليها الحزن. .



أبو خالد بحزن وعيونه الحمراء: غاليه ,



غاليه وقفت ومسكت أيدينه وتحبها : تكفى ياعمي لاتحرمني قربه ماعاد بقالي غير جثه خلها عندي تكفى



محمد رآآآآآح تفهمون يعني وش راح ياقلبي قلبـآآآآآآآه



ابو خالد بحشرجه: الله يرحمه ياغاليه مالنا غير الدعاء



ام خالد حطت يدها على عيونها تمنع دموعها تنزل بس كلام غاليه يزيدها صياح



خالد برى الباب يطقه: يـآآآآآآآآآولد



رمت ام خالد الجلال على غاليه وقفت



فرحُ فتحت الباب . .



خالد بصوت واطي : انقلعي البسي بشتك



أبعدت فرح عن الباب ولبست بشتها وقفت جنب غاليه ..



دخل خالد ومعاه اثنين وحطوا عليه شرشف ابيض وعيون غاليه تنزل بقوه. .



غاليه بصوت عالي:خلـ



وبسرعه حطت فرح يدها على فم غاليه وهي تشوف غالية وشلون تتراخى عليها . .



طلع خالد و هو شايل محمد وتبعهم ابو خالد , حاطت غالية على فرح وهي تون . .



فرح جابت العطر وام خالد وهي ماسكه غالية بين يديها وتقرى عليها


.

.

استراليـآ
سمر تهز كتفه بخفه وبزهق: مشاري يلا قوووم
راحت ل التسريحه وهي تحط ماسكرهـآ وبهدوء تغني
اشتقت لك موت يالي طول غيابك
مشاري بصوت كله نووم : مشاء الله منهو ذا اللي اشتقي له
سمر ابتسمت ولفت عليه : صحيت ؟
مشاري غمض عيونه: لابعدي نايم
سمر : ههههههههه حلوه يلا يلا قوم باقي نص ساعه بس
مشاري: اشوفك مستعجله وش عندك؟
سمر : والله في بنات جدد بشوفهم اكيد بستعجل
مشاري قام: اوكي يلا باخذ دش وطلعي لي لبس
Cocley plez سمر جلست ورجعت تكمل :
دخل مشاري وهي تناظر جوالها [ أممممم انا من اليوم يدي تقول اتصلي بس مدري على ميييييين ..]
مسكت جوالها وصارت تدور بالأرقام وطاحت عينها على صغيرتي
سمر: يـالبىى قلبها ياناسس
وبدون تردد أتصلت عليهـآ
غدي بهدوء :ـألوو
سمر بفرح واضح: وووووه أهلين صغيرتي الحلوه
غدي أبتسمت : أهلا فيك مامي
سمر : اخبارك حياتي ؟
غدي: تمام , شخبـآرك أنتِ؟
سمر :الحمد لله بخيرر
غدي : دوم يارب
سمر: وياك ياقلبي , غدي حياتي
غدي: عيونها
سمر: تسلم لي عيونك , شخبـآر البنات ملوك واسيل وجود وجوري ؟
غدي: بخير ليه تسأليني؟
سمر: عادي والله بس من زمان ماكلمتهم ومش فاضيه اللحين
غدي ببرود: اها ماشاء الله دوم بيزي انتي؟
سمر : تظنزين ؟
غدي: ههه لـآآه والله عادي اسال جاوبي
سمر حست وكانها طنـآزه بس مشتها: لا طبعاً بس إذا فضيت يا اكون نايمه اووو
غدي قاطعتها : مامي انا الحين بقفل أوكي
سمر سكتت بصدمه: ليه ؟
غدي : هههه يمكن يكون عندك ميشو على العموم سلمي لي عليه يلاـآآ حياتي باي
سكرت غدي منها وسمر مصدومه من اسلوب غدي . .
مشاري : اللي ماخذ عقلك
سمر لمت شنطها بنرفزه : ولا احد
مشاري: ههه توقعته اللي مشتاقه له
سمر ناظرت فيه : بالله عليك
مشاري بروقان جاء جهتها: والله علي ههههههه
سمر : انا مو رايقة لك اللحين بسرعه اللبس خل نروح
مشاري مسكها من خصرهـآ ولفها عليه : وش في الحلو تغير فجاءة ؟
سمر مدت بوزها وتحاول تتخلص منه : مشآآآاري
مشاري زـآد تمسك فيها: عيون مشاري لك وحدك بس
سمر حطت عينها بعينه وبحياء: فديت عيونه
عض على شفته وسبل عيونه : خلاااااص انتهيت انااااا
.
.
صبـآح يوم السبت صلوا على [محمد]
أبو خالد يغطي عيونه بشماغه : الله يرحمه الله يرحممممه
: عظم الله أجرك يا أبو خالد
زـآدت دموعه وهو يسمع خالد ولده يعزيه كتم عبرته بديه : أجرك يابو البندري
كثير المعزين كل الديره جو وصلو عليه كلهم تعاونو على تشييع جنازته
/
ليلتهم بصياح ونيايح غاليه وام خالد ماغمضت عيونهم
فاطمه : السسسلآم عليييكم
الكل: وعليكم السلام
وقفوا وسلموا عليها ..
فاطمه جلست بكل أريـآحيه ورزت عمرها تثبت وجودهـآ وبصوت عالي: عظم الله اجركم يالموجودين
: أجرنا واجرك , جزإآك الله خير
عيون فاطمه من دخلت مانزلت عن غاليه أما فرح ف من سمعت خبر موت محمد مانزلت حتى دمعه ملامحهـآآآآ صـآمته
نايف طالع من غرفة فرح ويناظر الصـآله: مـآمـآ
غاليه بصيـآآح تمسح دموعها: تعال يا نايف انا هنا
مشى جهة أمه وجلس جنبها ضمته غاليه بقوه وزـآدت بكى مع أنها تحاول تخفف شوي تدري انها تعبت خالتها كثيربس ماقدرت من طلعت من بيتها وهم حارمينها منـه . .
أنطق البـآب واصوات الرجـآل ورـآه واضحه . .
ابو خالد: يـآآآولد
أم خالد : مابه احد أدخل يا بو خالد
دخل وسلموا عليه وعزوه وتبعه خالد راح ابو خالد لغرفته يرتاح ,
أم خالد تمسح على راس غاليه اللي صـآرت تون من كثر تعب الصيـآح : يـآغاليه يابنتي اتعبتيني معتس
غاليه تصيح بشكل يكسر الخاطر: ياخالتي من لي عقبه قولي لي من لي , تركنا انا وولدي مالنا غيره يتيم ماكمل الخمس
سارة بحزن : غاليه تكفين خلاص ياغاليه هذا جزع حرام اللي تسوينه , فرح ؟
فرح: سمي
سارة: هاتي مويه لها بسرعة
قـآمت فرح وفـآطمه تنـآظرهم ولا كأنها من العـآيله . .
البندري: يمه عمتي غاليه وش فيها
فاطمه قبصتها بيدهاوبصوت واطي: عمت عيونك ان شاء الله مهيب عمتس جعلتس السلال
البندري كشرت وهي تتحسس مكان القبصة : يمه عورتيني
فاطمه وهي تراقب ماتبي يفوتها شي: أحسن أنثبري محلتس ولاتقومين
.
.
فرنسـآآ – باريس
فهد: ارسل المعاملات على القسم وهو راح يتفكل
بندر: أخاف يصير مثل ذاك اليـ
فهد: لالا غلطة وماراح تتكرر ان شاء الله
بندر: طيب أنتظر مواقفتك
فهد: بعد ساعتين بيكون الأجتماعْ , كم باقي على أنتهاء الدوام
بندر: عندي انا ساعه بس مافي مشكله أنتظرك
فهد:الله يعينك طيب تامر شي؟
بندر: سلامتك
قفل من بندر وفي باله أفكـآر: أروح ولا لاء يـآآالله بروح وأمري لله مدـآم فيه أثبـآت محد له الأحقيه في شؤنيْ , بس إذا رحت بتدخل عليها وانت ماتحكم نفسك , ليه انا مرأهق؟؟؟ , هذي الصرآحه يافهد
هز رآسه وهو طالع من باب شقته نص ساعه بالكثير ويكون عندهاآ
.
.
زيـآد: يلللللللعن أصلك يلعن اللي علمك الرياضيات أصلا ههههع
: يمين الله لو مافكتني ل أتوطى ببطنك يازياد
زياد:لا تفكه خله ملعون الخير أجل تحداني أنت ووجهك مليون مره اقولك شلة الزاحفين لاتقربهم ههههع
يـآحقير انا معكم :
من متىى ؟ هع هع:
:شف الحجده؟
زيـآد: ورب الكعبه رحمتك هع هع
:زيـآد ياوقحُ والله ياعندي لك مقطع فتحيط عند شارع التربية على مستوى
زيـآد : سألتك بالله؟
والله العظيم , بس فكني:
راح زياد و وفتحه بعد ماكانوا مربطينه من إيدينة ورجلينة وحاشرينه في زآويه بين بابين .
:أهبووو ياوجهيكم هع أخيراً أفرجتو عني وقسم بالله حسيت ان كني في سجن غريبْ
زيـآد: ههههع هع هـآت هات
رمى نفسه بقوه بين الجلسـآت حوله مساند كثيرة وطلع جواله
:هات ماعندك من أنواع العذاآآآب
عذبه لو طاب خاطرك أذبحه
:وأقتل بقلبي زهر حلم الشباب
زد عليه الجور قلبي وأجرحه
زيـآد جلس جنبه وجواله بيدهـِ : عاششششوه , بس بسرعه ياولد

.
.

ثــآلث يوم للعزاء الاثنين , الساعة 11 الظهر
جالسين بالصـآله وقهوتهم قدامهم
غاليه : لا البـآرح نـمت يمكن 2 ونص
سـآره: لآاااا زين ونايف ؟
غاليه : ما نام للحين
ساره: امانه عاد؟ وكاني سمعت صوته ثم بعدها سكت قلت يمكن نام
غاليه : لالا ما نام والله قال نومه مره
ساره : الله يعينك متغير الوضع كم يوم أن شاء الله ويرجع مثل اول
فرح بصوت عالي: خااااااااااالد
خالد:نعـم وش تبين ؟
فرح : أطلع من الغرفه
خالد : منيب
فرح رفعت صوتها مره ثانيه : خالد أطلع ولاااا والله لـ
خالد : وجع وجع خلاص طلعت اللي يسمعك يقول كنز
فرح: كنز مب كنز ماالك شغل قلت أطلع يعني أطلع
غاليه : يالله متغير خالد مرره ؟
ساره : وشو لا أحسن ولا أسواء عاد؟
غاليه أبتسمت :لا والله كـآبر ماشاء الله وبيض وطـآول
ساره : أي قبل بالديـره بس برى واللحين تركي مايطلعه ابد إلا لشي مهم
غاليه :تبين الصدق أحسن والله
جـآء يركض نايف وكان وراه عبدالله وعبدالعزيز
نايف : ماما
جلس بحضنها ودفن نفسسسه بقوه
فرح بعصبيه : خير أنت الثاني بعد وش تبي؟
عبدالله : أحد جاتس؟
فرح : انقلع وألحق اخوك أحسن لك
عبدالعزيز: عبيد حدك إلا خالتي أم اسمين ههههه
خالد: هههههههه لاتعديها عزيز
سـآره: خالد اخذ أخوانك وبرى يالله
طلع خالد بعد أصوات وتريقه وفرح عصبت منهم مره وهي نفسيتها مو مره للحين ما استقرت
نايف ينـآظر وجه أمه واضح أنه يفكر . .
غاليه : نايف وش تبي يبوي انت؟
نايف : بقولك شي
غاليه : قول طيب وش فيك ؟
نايف: مااما انا رحت بيتنـآآآ
غاليه سكتت ثم رصت علي يده اللي ماسكته بها: وليه تروح ؟
نايف : احح تعورت, انا أبقولك بس لاتزعلين
خففت الضغط غاليه وبعدها ماسكته : طيب وش سويت بالبيت ؟
نايف : مااما انا دورت في البيت كله دورت دورت مالقيته ؟
غاليه سكتت ونزلت راسها وقبل لايكمل نايف . .
فرح: نايف حبيبي تعال بقولك شي
نايف : لالالا مااما وش فيك انا قلت لك لاتزعلين
قامت فرح وشالت نايف من حضن غاليه ورـآحت به الغرفه
.
.
جالسين بغرفة ام سعد وفوزيه تكوي اغراض امهـآ
فوزيه: والله يامطلق انها تبكي الحجر يووووووه
مطلق: الله يرحمه والله حتى انا فقده والله كان الأخو والصديق والرفيق والله ياخوته مايندم عليها الواحد
ام سعد وهي تعدل طرحتهـآآ: راح وترك هالدنيا بكل مافيها
فوزيه : حتى سارة وام خالد كلهم بس تدرون شي واحد نفسي اعرفه فرح
ملطق ناظرها : وش تبين فيها ماهيب اللي خلت سعد يروح الحين فقدت اخوها ومااااااااات ماهوب بس سافر مات صار تحت التراب
فوزيه : لحوول مطلق خلااص انت اانا بس ابعرف كل حالها اللحين ماقلت ابي شي منها
أم فوزيه : كاني سمعت سارة تقول والله هيه الوحيده اللي ساكته وصابره
فوزيه تهز راسها بنفي: لالا فرح انا اعرفها مستحيل تكون كذا صح هي قويه بس هذا اخوها حنا وسعد بيسافر بس بكينا وفقدانه كيف هو محمد أذكرها كانت تحبه
مطلق ضـآق صدره : الله يرحمه ويستر عليهم انا طالع
طلع مطلق وكملت سوآلف فوزيه مع امها عن فرح وكـآن قلبها بداء يحنُ
.
.
"تفضل أجلس"Veuillez –vous asseoir نجـآح:
فهد نزل جـآكيته وحطه جنبه وجلس على الصوفـآآ جلد نمر كبيـره
"أشكرك" je vous فهد:
"لقد وصلت على الوقت" Je suis a I’heuer نجاح وهي مبتسمة:
نجـآح: منورنا أستاذ فهد
فهد : النور نورك
Commen allez-vous نجاح شبكت إيديها بعض وابتسم ابتسامه جانبيه :
كيف حالك؟""
Commen va la sante . . vasis bien فهد :
بخير . . كيف صحتك؟""
" أشعر بزكامٍ خفيف"un rhume leger نجاح:
راحت تجيب عصيرهـآ ورجعت شـآفت الكنترول بيده ويقلب باالقنوات
نجاح: والله وزارتنا البركه
فهد تحنحن وهو يتأمل جسمها ولبسها
[بنطلون جنز سمـآوي سكني وتوب أصفر ماسك عليها وفتحه كبيره من الصدر تاركه شعرها الأصفر مفتوح]
نجاح وهي الصحن: كم باقي على الأجتماع ؟
" "بعد سـآعة ونصD’ici Un herures et demie فهد :
نجاح: ماراح تطول؟
ضحك فهد : مـآ أدري والله ليه تبين أروح ؟
نجـآح: لا طبعاً أنت عارف قصدي ؟
فهد طنش كلامهـآآ : الموهيم , ماجاوبتيني أخر مره أخوك إيش يشتغل ؟
نجـآح: مش مهم ؟
فهد حط عينه بعينهـآ: انا عندي مهم
نجـآح : إيش راح تستفيد
فهد : نجـآآح؟ جاوبي ولاتطولينهـآآ
نجـآح بنرفزه: سعوديين صعب التعـآمل معهم
هنـآآ ضحك بصوت عالي : خـآمس مره تقولينهـآ قدآمي والمشكله عارفه نفسك
رفعت إيدنهـآ فوق بكسل حتى أرتفع التوب وبـآن بطنها وبدلع : أيوه أحبك
ما فاتتحه الحركه: لاتصرفين حيـآتي , إيش يشتغل؟
"حـآرس ؟ حلاق؟"Coiffur? GardieIe ?
"لآ , سائق سيـاره؟" chauffeur ,non نجـآح :
"في المدينه" ?Dana la ville فهد:
"نعم"oui نجـآح:
أبتسم فهد على جنب : مو قلت لك بتقولين يعني بتقولين
نجـآح : سعوديين صعب التعـآمل معهم
فهد : أعيد كلامي يعني؟
نجـآح: لأني أحبك
ناظر فيها من فوق لتحت و شرب من قلاسه. .
قامت نجاح وجلست جنبه لين ماريح عطره أخترفت أنفأسها لفت عليه بدلع طبعت بوسه سريعة على رقبته . .
لف عليها فهد وبنبره : بعدك ماقدرتي . . .

[وضُع ـآلقَـدمْ]





 
 

 

عرض البوم صور مشاعر العتيبي  
قديم 27-10-10, 10:19 PM   المشاركة رقم: 22
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Sep 2010
العضوية: 188419
المشاركات: 50
الجنس أنثى
معدل التقييم: مشاعر العتيبي عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
مشاعر العتيبي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مشاعر العتيبي المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

أتمنى لكل من يمر هنآ يرد لو بكلمة وحده تفي بحقي .

ومشكورين

 
 

 

عرض البوم صور مشاعر العتيبي  
قديم 11-11-10, 09:42 AM   المشاركة رقم: 23
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Sep 2010
العضوية: 188419
المشاركات: 50
الجنس أنثى
معدل التقييم: مشاعر العتيبي عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
مشاعر العتيبي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مشاعر العتيبي المنتدى : الارشيف
افتراضي

 








بــآرت 2

مرت أيام العزاء اللي حزن فيها وتأثر حيل وصاح على فراق محمد واللي ماحرك فيه سـآكـن ؟ ؟ ؟
بيفقدون صوته وصيته بيفقدون حنانه بيفقدون كل شي حلوه عاشوه معاه
رإآإح محمد وكان محبوب بين الكل و آخلاقه العالية و وجهه السسموح مثل أبوه
رـآح وماترك إلا الشي الطيب واللي ينذكر بالزين كل اللي يحبونه بيذكرونه بالخير وبيدعون له
سارة وفرح هو اللي دخلوا البيت وفضوه أما غاليه ماقدرت وحتى أم خالد مثلهـآآ وأبو خالد جـآب الدنـآت وشـآل اللي قدر عليه ووصى خالد فيها
غاليه ونـآيف راحت لبيت أهلها ونايف كل يوم عن يوم يزيد سؤاله عن ابوه , فاطمه في كل الأيام اللي طـآفت وكأنها ضيفه تجي من بعد صلاة الظهر حتى بعد مابتعشون وتطلع . .
فوزيه حزنت كثير وندمت كل شي سوته معاها على فرح بس هل ممكن ترجع ؟ ؟ ؟
" "
سـآرة: يمه من تبين رقمه أنتي؟
ام خالد بيدها نوتـه صغيره لونها بني وتدور بالأرقام : أبحثي لي رقم ولد الـ ** أبحثيه كود أنتس تلقينه انا اذكر اني مره دقيت عليها بس والله مدري
ساره: أبشري
خذت الورقه من يد أمها وبدت تقرى بصوت مسموع :ممدوح بن حسن منزل
أم خالد : مهيب هي
ساره:, محمد منزل
أم خالد : مـآلتس لوى
سـآره بسرعة:, محمد الـ جوال
أم خالد جمعت ثوبهـآ ورصت عليه وغمضت عيونها : يووووه ,رآآآآآح محمد طوووويل الذرآعْ
/
طـآح الصحن من يد فرح بالمطبخ كانت تغسل ضربت رجلها بالأرض رفعت وهي تنـآظر الموقف قدامها وبنفسهـآ [راح محمد طويل الذراع صدقتي يمه والله صدقتي]
/
سـآره بخوف: وش فيه يافرح ؟
فرح : ولا شي مغير طاح اصحن
كملت فرح غسيل وهي تفكر شلون بتقضي غاليه باقي حياتها أرمله ؟ ؟ ونـآيف يتيم؟
الله يرحمك يامحمد ويسنك فسيح جنـآآآآته . .
.
.
الساعة 9 العشـآء المملكه
رائد وهو مستحقر عبايتها المطرزه ومناكيرها العودي وشنطتها كل شي فيها يقهره ويستفزه
[مشتاقه للهواش ياملوك هههه نفس الحاله والله ]
ملوك : خير في شي أخ رائد؟
رائد يرخي: لاااااااا ابد سلامتك أخت ملوك , بس قاعد اقول يعني ما اشتقي لي ؟
رفعت عينها وناظرته من فوق ل تحت : نعم ؟
رائد ابتسم ورجع على ورى : كلام الشيوخ ماينعاد
ملوك ملوت فمها وتسمك اللثمه اللي شوي وتطيح . .
رائد : لالا نزليها ليه ماسكتها ومتعبه نفسك
ناظرت فيه : ما احب هالاسلوب ترى
رائد: لا انا اللي احب اسلوبك ههههه
ملوك :مع نفسك والله
رائد : اعطيني على جوي طيب
وضحك بطريقه تستفز وهو يشرب عصيره ماسكه بطريقه بعد تنزفزها..
سمعت صوت رنة جوالها وطلعته اما رائد ما اعجبته اكثر طريقة الجوال وخروجه وقف وهو يضبط ثوبه
رائد: يالله مشينا ؟
ملوك وقف وجوالها بعده بيدها : يلا
طلعوا من المطعم وهومن داخله نار قهر وملوك بكل بساطه تناظر يمين وشمال . .
رائد سحب الجوال لخفه منها: مو كويس البنت تتمشى بالمول والجوال بيدها؟
ملوك بصوت واطي : لو سمحت رجع الجوال هذي ثاني مره تسحبه من يدي
رائد حط الجوال بجيبه وابتسم لها اما هي ارتفع الأنبير عندها
رائد :للأسف مانيب خبره ب أماكن المحلات
ملووك ورصت على إسنونها: رائد عطني الجوال
طلع جواله واتصل على أمه وعيونه عليهـآآ . .
أمه: هلا بحبيبي
رائد :هلا والله ب قلبي
أمه : ههه شعندك يارائد ؟
رائد: سلامتك يالغاليه كأنك عارفه بس كنت بسألك عن محل العبايات ب المملكه؟
امه : هههه يعني سويت اللي براسك
رائد: أن شاء الله
امه:زين بس شوي شوي عليها يارائد
رائد:هههه أبشري
وصفته له امه وملوك مستغربه , قفل منها وهم قدام المحل
ملوك : إيش تبغي فيه؟
رائد ابتسم ابتسامه جانبيه: أدخلي وتعرفين , ليه مستعجله على رزقك
.
.
أم فهد : لا والله من قبل آمس ماجاني اتصال وانت؟
ابو فهد: حتى انا اتصل عليه مقفل غريبه
أم فهد: أموت وأعرف شعنده هنآآآك؟
ابو فهد : المشكله انه خلص كل شي ارسلنـآآآ له البضـاعه واسلتمها
ام فهد : طيب قلت ل بندر وياسر ؟
ابو فهد وراسه مشوش من كثرة التفكير:هم عارفين وقايمين على الأشياء وماجاني إي كلام غير اننـآ نتظر الموافقه
ام فهد : طيب متــ
غدي: السلام علييكم
الكل: وعليكم السلام
ابو فهد : وين رايحه ياقلب ابوها؟
غدي بملل : ما ادري بابي بس بشوف البنـآت
ابو فهد:طيب مافي بوسه لبابا
مشت بزهق واضح حتى بملامح وجهها وباست ابوها : بلا بـآيوو
طلعت وسكرت الباب ورهـآآ ابوها مستغرب من حالتها . .
أبو فهد : شفيهـآآآ غدي؟
أم فهد حطت رجل على رجل كان سألتها
ابو فهد : شفيك انتي بعد ؟
ام فهد: غدي مره متغيره علي من عقب روحة فهد صايره ماتجلس معاي ولا شي
أبو فهد ب أستنكار: من كثر جلساتك يا ام فهد ؟
أم فهد تنـآظره ب استغراب: بعد شصـآير لايكون واقف بصفهـآآ؟
ابو فهد: وش واقف بصفها ذي بعد انا اقول الحقيقه إذا البنت متغيره أكيد لانك ماتقربتي منهـآآ
ام فهد: وش تبيني أسوي غير اني أمر غرفتها وهي بتنـآآم واجي أقومها ؟
أبو فهد : هذا واجبك
ام فهد : لا والله أبو فهد لاتكون متغير على انت الثـآآني وقتها بنجلط سمر من هنا وفهد وغدي وانت وش ذنبي انا؟
ابو فهد : متى اخر مره اتصلي ب سمر ؟
أم فهد : هي كلمتني البـآرح الليل
أبو فهد شفتي أنتي قليتها بعظمة لسانك هي اللي كلمتك , انا مو واقف بصف احد بس غدي صغيرتنـآآ إذا ما اهتمنـآآ فيهآآ بتضيع وخصوصاً انها حساسه وماتتكلم كثير
أم فهد : أدري بس هي ماتعطي مجال يا ابو فهد يا اخوانها يا انت لكن انا لا
ابو فهد : حـآولي فيهـآآآآ
.
.
زيـآد : أصص أصصص اسمعووا ريـآن ريان ؟
ريان لف عليه وهو بحضن أسيل: yeth
زيـآد يقلده:, عربي عربي الله يلعن اللي علمك الأنقليزي بس yeth
أسيل : ههههههههه زيـآد لاتدعي على بـآبا
زيـآد ناظر أبوه : استغفر الله أقصد اللي أخترع الأنقليزي
بندر: ههههههه قويه يازياد
أبو بندر: ماخذ راحتك انت بس كمل وش عندك؟
أسيل: انا اعرف إيش تبغي اقول عنك
زيـآد : ياللله قلي وعساك تقولينه بالأنقليزي
أسيل حاضنه وجه ريـآن بيدنهـآ : Waet Is your nema ؟
زيـآد : لحوول انا وش قلت ؟
إياد : خلاص زيـآد خلهم يسمعون الجواب
ريـآن : Im lean Bandll
زيـآد : بندل هع هع
بندر وصفق: خلك على جنب زياد , بعدي والله ولدي ريـآن
زيـآد : صدق يبه ترى ههههههههع
أبو بندر : أششوفه أشوفه ههههههههه
زيـآد :وسـآكت ههههههههه, ريـآن ابوك وينه ؟
أشر على أبوه وهو يضحك
زيـآد:وبندر وش يقرب لك ؟
ريـآن: دادي توو
أبو بندر: ههههههههههههه ريان من قالك كذا ؟
إياد: بندر اللي قالك؟
ريـآن يهز راسه بحماس : أيوه بندل
زيـآد : نصصصصاب والله العظيم ههههههههععع
نزل ريان من حضن اسيل وهو متجه ل أبوه : هذا دادي1
وراح ل بندر: وهذا دادي 2
زيـآد: عسى مهب أسيل امك تو بعد
أسيل: ههههههههههاااااي حلوآآآ
زيـآد :هع هع أدري
.
.
السـآعة 11 ليلْ
دخلت الصـاله وهي معصبه حدهآ رمت الأكيـآس وفكت طرحتها..
ملوك بصوت عالي: مـآياا
أم ياسر : ملووووك؟
ملوك بعصبيه : ماما خليني بحـآلي
راحت أمها لهـآآ وهي مستغربه حالها
أم ياسر : ملوك مو كنتي مع رائد؟
ملوك : رائد ورائد الله يلعن رائد واللي يفكر يتسوق معاه , مـآيا شيلي ذي و أرميها بالزبـآله بعد لانه زبآله فيشتري لخلق الله مثله زبـآيل
أم يـآسر بحده : ملوووووووووك
رائد: خليهـآ ياخاله على راحتهـآآآ
بسرعة لفت ملوك ونـآظرته بصدمه سحبت جلينهـآ بعصبيه شوي وتسكر الأرض اللي تمشي عليها ابتسم رائد ابتسامه كبيـره ونـآظر خالته وسلم عليها . .
أم ياسر : ولا كـآنك سمعت يا رائد كـ
رائد: عـسل علي قلبي ياخاله كل اللي تقوله عسل خليها لاتكلمينها عن الموضوع
أم ياسر : والله متفشـله أمسحها بوجهي
رائد باس راسها: ماعليك مثل ماقلت عسل وربي ملوك وأحلى طلعه طلعتها معاها
أبتسمت أم ياسر من طريقة رائد:
رائد: تسلمين يالغاليه يالله انا استاذن
أم ياسر : أدخل تقهوى
رائد : زـاد فضلكم عندي كم شغله بسويهـآآ ,. تامرين شي ؟
ام ياسر : سلامتك يابعدي
طلع رائد وهو مبسوط حده . .
/
ملوك :الله يحرق قلببببببببببببببببك أمين يـآرررررب يقهر ويقهر ويقهر لكن أوريه أنا توبه أساساً اعصب منـه منهو أصلا ؟
لكن بنشوف من ينتصر يا رائد انا ولا انت مابقي إلا هي البس عباة راس ليه ان شاء الله فجر استغفر الله فجر ميته حرام اطريها اكيد منه هو المريض ملبسها كذا مسوي مطوع والله ولا احد من عايلتنا فكر يتكلم بلبسنا جاي انت بلآ في شكلك تف عليك
سكرت شبـآكاها وهي تهدي نفسها من النـآر اللي تغلي داخلها
/
.
.
بعيد عن أجواء المملكه
فهد : احبك واموت فيك , كذا تبين ,حياتي انتي؟ ممكن تخليني آنام شوي بس ,لالالا شدعوه من قااااال ؟ , يلا فديتك باي
رمى جواله جنبه وحط يده على راسه : آآآآآآآآه وربي مو عارف افكر جود جود وش اسوي فيها ؟ , انا طول عمري محد قد وقف بوجهي
وهذا الطبع طبعوه فينا كلن بدنيا ومايردون أحد عن أي شيء يبيه , امممم مافي غير أني اقول , أووووف بعد صعبه عمي احبه واقدره
كذا راح اسوي مشكلة كبيره وممكن أخرب العلاقه بين عماني . .
ابد المفرش عنه وقف وهو يعدل شورته مشى لين طلع ل الصالة وحول نظراته ل فراغ كمل طريقه ووصل للبلكونه وفتحها وهو يستنشق الهواء
وغمض عيونه : انا وشلي وش للعذاب؟ وارجع وادرس موضوعي من جديد
ظل واقف ويتأمل الشارع و اللي رايحين وجايين هو شخص متفتح حييل وحتى المجتمع اللي فيه مو ناقص تفتح بس ضروفه جبرته يتردد باللي يسويه كثير
.
.
بندر : ياسر دور غير ه ممل مره
ياسر : نقفله احسن ,
بندر: بكيفك بس ترى ما احبه
طفى التلفزيون و عدل جلسته
ياسر : نرجع لموضوعنا ؟
بندرابتسم: ارجع لموضوعك , مستقعد لي الليله
ياسر : ماعمري طلعت بنتيجه , المهم وش قلت لي
بندر: ماسح فكرة الزواج من راسي
ياسر يقلده :ماسح فكرة الزواج من راسي
بندر: صح والله انا حاليـاً ما أفكر وتدري ماراح احد يدور لي يعني بلا مذله
ياسر وده يقوم ويطقه : بالله عليك وامك وين ؟
بندر: أمي ههههه أمي راح تدور اللي تعجبها هي لكن مستحيل تدور عن اللي تعجبني انا وتناسبني
ياسر : لا يابندر لاتقول كذا عنها لحضه ,انت اصلا سالتها ؟
بندر: آآه لايا ياسر بس امي واعرفها
ياسر : لالالا ما اتوقع تكون من هالنوع ابد وراح تتذكر كلامي بعدين
بندر: وين فجر بس كانت هي تبي تدور لي وهي تخطب لي وتنزوجني يااااااااه بس راحت فجر وراحت امنياتي معاها
ياسر: يوووه بندر تدري انك نترفزني كثير بس
بندر ابتسم : بس تؤميك الثالث ماتقدر تبعد عني لحضه
ياسر رفع جاحبه: لاتحداني لوى فمه قال مايمديك تبعد عني قال
ضحك بندر ويمد يده ل علبة المايْ ويسند ظهره: وانا صادق إلا تعال اللحين اللي يسمعك يقول متزوج وخالص
ياسر ابتسم بحزن : مافي وجه مقارنه
بندر: ياسر خلك واعي خلاص يعني 5سنوات
ياسر قاطعه ب ابتسامه اكبر: خطاء ثمان ثمان
بندر : اوكي ههه ثمان لاتصرف الموضوع , بس من جد فكر بواقعيه خلاص البنت وراحت بطريق وانت بطريق
ياسر : لاااا لااا يابندر ياكثر ماخويت لكن ذي غير وربي بندر كسر ظهر وصدر وجسد كسرتني يابندر ماخلت ب عظامي شي
بندر: انا صراحه مدري شلون تفكر حتى قصـ
ياسرقاطعه: بس بس لاتزيد الطعوون طعون
بندر: يالبى المجروح اللي جنبي , تدري بس الله يرزقك بمجروحه ياشيخ هههه
ضحك ياسر منه وهو يشرف من كوب الشاي : الله يرجك يابندر عليك سوالف مهيب بمحلها
بندر: ترى وربي بس معاك , طيب ممكن تعزف ؟
ياسر: كم بندر عندي انـآآآ؟

السـآعة 1 الظهر , بـالمجلس
خالد جاي ورآسه ممتليء من فاطمة وماسك فرح تحقيق
فرح مصدومه: أنـآآ ياخالد قلته ؟
خالد يكتف إيدينه : أجل انا اللي قايله ؟ هاه
فرح شوي وتنفجر: والله ما قلته ونطقت بها عظمة لسسـآني
خالد يقابلهـآ: طيب يعني من اللي قاله سارة ؟ نادي سارة نسألها
فرح بسرعه : لالا وش دخل سارة ياخالد
خالد: طيب أجل محمد راح يعني ماعاد بقى لتس احد عزوتتس محمد بس واخوتس محمد بس وانا ويني أن شاء الله ؟ واحد من عيال الـ**** ماتعزوين بيْ؟ الله وآكبر يا محمـ
فرح تقـآطعه : لا ياخالـ
خالد بإستحقار:أنتي لاتقاطعيني , يعني ما هوب عشاني سكت في هذي المره لتس تاخذين راحتس
أسمعي يافرح , تدرين لو يجي غلطة غير هذي والله ل أزوجتس حسين ولا علي من سابع ولي لتس
فرح : خالد الله يهديك انا اختـ
خالد بعصبيه أكثر: الله يهديني أخر زمـآآآني فرح بنت أبوي أم االطعش تقول الله يهديني
فرح بقهر: طيب أنت خلني أشـ
خالد وقف : لالا تعالي طقيني تعالي , شوفي يابنت ابوي كلامن خطيه ب اذنتس إي غلطه يجيني خبرها والله ماتعدين الباب هذا ولا تروحين للجامعه هي اللي فرحانه فيهـآ
.
.
أم مشاري تسمح على ظهره: الله يزيدك وناسه
رائد: أمييييين
أبو مشاري مبتسم من ابتسامة ولده: وش عندكم ؟
ام مشاري: انا عني ماعندي شي شف ولدك وش عنده مبسوط
كتف إيدينه وسند نفسه : أبد والله واحد وعرسه بعد اسبوع ونص ماتبونه يفرح ؟
أبو مشاري أبتسم أكثر: إلا والله أفرح ولاحد بيردك , إلا كلمت مشاري بيجي ولا لاء؟
رائد عقد حواجبه : امممم مدري والله يقول بشوف من هنا ب الاسبوع الجاي
مـآيا : مستر رائد الأغراض وصلت
ok رائد:
قـآم , بـأقي من جنـآآحه أشيـآء وهي الأخيرة ووصلت . .
أبو مشاري: بالله وش عندكم؟
أم مشاري والله ماعندنا شي مثل ماقال لك ولدك
رائد: أيوه ؟ وش كنتوا تقولون
وجلس بنفس طريقته
ابو مشاري : كنت ابي اسالك يا رائد
رائد: سم طـآل عمرك
ابو مشاري: ماتدري فهد وشلونه؟
رائد: بخير , من يومين مكلمني
أبو مشاري: وش عنــده؟
رائد: ولا شي كـآن يسألني عن الحجز وبس , ليه وش فيكم عليه انتم؟
أبو مشاري:منـهو اللي وانتم قصدك؟
رائد: كلكم تسألون عنـه كل ما قابلت احد سال
ابو مشاري :مدري عن عمك مع انه ما هوب مره بس يقول كل شي خلصه هناك كم ملفات ويجي وطول هالمره
رائد: يمكن عنده اشياء ثانيه على الشركـآت
أبو مشاري بحيره: ليه لا ؟ ؟
.
.
السـآعه 6 المغرب
جود: ملوك ههه لآ , اختي هذي ما ادري أشلون تفكر
أسيل ب استغراب: ليه ؟ للحين على طريقتها؟
جود تشيل غرتها عند وجهها بخفه: إلا بس احس مو مستأنسه وآآآآآآو لو انا والله ما اخلي شي
إسيل ضحكت: كله ولا فهووودك
جود: يب يب تدري أشتقت له
إسيل تشرب من كلاسها :مو شي جديد
جود لفت عنها: روحي ْ ما أحووبك
أسيل :بس أنا احوبك
ملوك و جوري: هـآآيوو قيلز
اسيل و جود : هــآيـآتو
أسيل: خلصتي حبوبه ؟
ملوك جلست بتعب: يب فنش آند فنش آند فنش
جود: كالعــ
جوري بصوت عالي:
أسيل: جوري يـآآه ههههه
جود: هههه خليهـآآآآ دايم كذا
أسيل: مجنوووونـآآآ وربي هههههههه صوتها عالي مرآ
جوري نزلت السماعه : اسيل إيش فيك؟
أسيل : ههه صوتك عالي يـآمامي
جوري : ههه مندمجه أم سوري, إلا صح وين ريـآآآن مو قلتـ ؟
إسيل قاطعتها: أيوآ مـآمـآ قـآلت لاء بعده تعبـآن
ملوك : تدرون أنا زهقت وعندي الليله حفله عند
رن جوال ملوك بيدهـآآآ ورفعته. .
ملوك : سسسسسمووووور ؟
جود: مين سمر بنت عمي؟
ملوك بصدمه : يب
أسيل : هاتي أرد
ملوك : خير؟ ههههه استعلامات من اليوم وأنتي بس ترددين
ضحكوا عليه وردت ملوك . .
ملوك : الوو
سمر: السلام عليييكم
ملوك : هلا وغلا وعليكم السلام
سمر: أخبـآرك ملـآكي؟
أسيل: سبيكر سبيكر بسرعـآآآآآ
ملوك :تمـآم والله , شخبـآرك أنتي؟ أوك
سمر: بخير والله يـآآآ أني أشششتقت لك
أسيل: بسسس أشتقتي ل ملووك هـآآآ؟
سمر : ههه حاطه سبيكر ؟
جود : يب كلنـآآ نسسمعك
سمر : ههههههه لا وربي أشتقت لكم لكم وـآحششيني موووووووت والله
:مايوحشك غالي سمور , وأنـتي أكثثثثثر سمـآري
أسيل : كيفك حيـآتي؟
سمر : تمام والله بس ماناقصني غير شوفتكم
جود : دووم يارب بس انا زعلانه منك مررررررررآآ
سمر: بل بل لييه عاد؟
جود : ناسيتنـآآآآ ياسمر والله ولا كـآننا من عالمك
سمر ب إحراج: وربي انكم على بـآآلي بس أتكاسسل وبعد عند سبرايز
جوري بجمـآس: أيش سمر أيش؟
سمر: جوووووريتي كيفك حبيبتي ؟
جوري : تمام بس إيش هوو ؟
سمر : ههههههههه قلت سبرآيز جوريتي
جوري: ما أحبك
سمر بصوت مسكور: ووووويه إيش فيكم علي انتم غدي من هنـآآآ وجوري من هنـآآآ
ملوك: ليه شفيها غدي ؟
سمر: كلتها أمس وكـأنها مو مره ؟ امانه بنات كيفها تغيرت ؟
ناظروا جود وأسيل في بعض
سمر: وينكم ليه سكتووا؟
أسيل: والله ياسموري واضح انك ناسيتها صح ؟
سمر تغير صوتها: لا مو عن ناسيتهـآآ
جود: إلا ياسمور تدري ان مرآ كنا بالمزرعة وكانت تعبانه وجات وكنا نمزح معاها
وقالت لها القصة
سمر: جد؟
أسيل : والله ما أكذب عليك
سمر: كان اتصلتي عليْ زين
أسيل : هذا مو حل يمكن يخفف عنها شوي بس
جود: ولا تحطي ببالك أنو مزحنا معاها زعلها هِيـآ اصلاً تعبـآآآآآآآنه
ملوك : صح اتمنى سمـآري مـآتنسيها أتصلي عليها باليوم 3 مرآت ما ارح ياخذ منك وقت
سمر : والله أول الأيام كنت كذا وتتذكروا حتى معاكم
ملوك : صح وانأ لاحظت هذا الشي
سمر : أوكي أتمنى أي يوم تطلعوا ما رـآ
جود: سسسسسسسسسسمر لاتفكرينـآ أتغيرنا ترى إحنا إحنا وهذي أختنا قبل تكون بنت عمنـآآآ
سمر : وربي ماتقصرون أدري فيكم بس أنتم شايفين الوضع انا وين وفهد وين وهي لوحدهااا
جود : ـآآآه يافهد والله ما ألوم غدي
سمر : فديت العشـآآق يـآناس
مشاري : أوب أوب من بعد العشاق غيرنـآآآ
ضحكوا عليه . .
جود: خير مشاري يعني مافي عشاق غير انتم ؟
مشاري : هههه جوووود وفهودهـآ نسيتكم يمكن لأنكم مزيفين
جود بقهر: لاـآآآآآ تقهررني
ملوك : ههههههههه حرام عليك مشـآري
مشاري : ملوك , اهلين كيفك؟
ملوك : تمام الحمد لله , أنت شخبـآرك؟
مشاري: الحمد لله كيف عمي وخـآلتي؟
ملوك : كلللللللللهم بخير
أسيل: كيفك مشاري؟
مشاري: هلا انا بخير من سمعت صوووتك
أسيل: دوم بس مع نفسسسسك ههههه
مشاري: مشكله انك كاشفتني ههههههه
.
.
. غدي بفرح ودموعها بجفونها : فهوووووووووووودي
فهد بصوت فيه نوم : هلا
غدي تغير صوتها: وينك فهودي وربي اشتقت لك موووت ليه ماترد عليّ ليه ؟
أنا محتـآجتك والله تعال ارجع لنـآآآ انا سمعت بابا يقول ان كل الأشياء خلصت ليه ماتجي كفـآية سمر صايرة تنساني ماتتصل علي وانت بتصي مثلــ
فهد : من قـآآآل غدي حياتي انا مستحيل انسساك انتي دايم على بالي بس ما عندي وقت أتصل أنتي عارفه اني ما اللعب حتى الجوال ما استخدمه إلا قليل عشان مايشغلني
غدي : بس انا مشتاقه لك ليه ماترجع
فهد : قريب ان شاء الله
غدي سكتت شوي: قريب متى يعني دايم تقولهـآ؟
فهد لوى فمه نفس اسلوب جود : خلاص قريب يعني قريب , كيفك انتي اللحين ؟
غدي: تمااااااااااام عشانك رديت علي ومو تمام لاني ما ادري متى بتجي ؟
فهد: طيب كيف امي وابوي وسمر؟
غدي: مامي مثل دايم ماتغيرت دايم طالعه وبابي يسال عنك كل مره ويقول ليه مايجي وسمر صايره مررا ماتتصل غلا بالحسره ولا تسال علينا ولا شي
فهد : اها يمكن مشغوله المهم ان كلكم بخير
غدي : بس انا مو بخير
فهد :لاحول ولا قوه , جـآآآه أتصـآل : حبيبي انا اللحين بقفل لان جاني اتصال يمكن يكون مهم
غدي: أوكي بس توعدني ترد علي مو تطنش
فهد: أن شاء الله
قفل منهـآآ وشـآف المتصل منهوو [جود] : جبت سيرة القط جاء ينط
قفل جواله وحطه جنبه
.
.
صدق أنا" مشتاق" لكني كتـوم
أجبر عزومي ويمنعني "الحيـاء"
[ قبل 3 سنين
أيام عاديه ويك أند كانت العيله طالعه بشاليهم بالشرقية,على الساعة 4 العصر بندر وفجر ورائد بالجيت سكيْ . .
فجر : بندر دوري هالمره
بندر أبتسم لها: من عيوني
رائد: فجر , غطي عيووونك قبل
فجر : أن شاء الله
غطت عيونها مثل ماقال رائد
بندر: يوه رائد خلهـآآآ مافي احد
وابتسمت لهـم بهدوئها العتاد : يـالله
بندر+رائد: يلـآ ,ياالله
حطت رجلهـآ فجر وبدت تلف لف بهم وهو جلسوا يسولفون . .
بندر : شوي شوي حيـآتي
فجر: كذا حلووو بندر واااااااااو
*
*
رائد صَرخُ:أنتبهيييي الصخــ
طـآآآرت رائد من بينهم إما بندر فكان متمسك وطـآح بالطرف
العـآمل وقف وهو يشوف فجر تحت الجيت والهوايه قريبه من وجهها ورأسها على الصخرة:إيس فيه؟
بندر فتح عيونه وسحب يده ومسكها بالثانية فركها وهي تزيد عوآر رفع عيونه على اللي قدامه
بندر: فجرررررر؟
وقف بقوه ونسى اللي يعوره قرب من فجر بسرعة وهو يشوفها تون وتنفسها سريع . .
بندر بصوت عالي :جيييييمي؟
جاه العامل يركض ورفعوا الجيت عنهـآآ ,شالها بندر وهو بغير وعيه مايدري وين يروح بس في شي بباله يدور وخايف انه يصير ؟ ؟
بندر: ناد مشاري بس ناده
فجر: آآآآآآه
حس هنا بندر بدوخه وصفار باللي قدامه تراخت عضلاته وهو يشوف ماري جايه ركض , فقد كل قواه ونزلت فجر مع نزوله, بعدها ماعاد يذكر شيء ]
بندر بنبرة صوته الحزينة: الله يرحمك يـآآفجر
قطع عليه جوه طقة البـآب. .
بندر :تفضلْ
دخلت الخدامة الفلبينية سويتـآآآ ومعاها ريـآن تسحب عربيه [صيدلية منتقلة]..
خبـآ الصورة تحت خدادية الصوفـآ وابتسم ل ريـآن
بندر: هلاء هلاء
ريان: بندلللللل
بندرحضنه: يـالبى اللآم من بعدك عيون بندر
ريان باسه على خده حط راسه على صدره , على ان بندر تعور شوي ضحك منه وهو يشوف الخدامه متذمره . .
ريان بطريقته الطفوليه:آآم آآآم بندل انا احبك مللللللللللللله
بندر: واانا بعد أموت فيك , ليه مانمت حبيبي؟
ريان: آآآآم بندل ابغى انام عندك
بندر: ومامـآآ؟
ريان تمسك فيه اكثر: نوو بليز بندل
بندر: آمم ممممه بس عنيد عنيد ,تنام عندي بس لاتزعجني أوكي
ريان: أوكي
أتجه لسريرة وأنبطح ونفس الطريقه سوى مثله ويـآن وهو مستـآنس . .
كل ليل وهذي طريقة بندر سويتا ممرضه البيت طبعاً ليلاً تسوي مسـآج ل بندر حتى ينـآآم وبعض الأحيـآن تنظف حرجه


فرح : حيـآتس الله بي وقت يافوزيه , لاعـآدي ماعندي شي اللحين , لالالا ماعليك أفضي المكـآنْ لاتشيلين همَ تعالي أنتي بسسْ
قفلت منهـآآ وهي كل علآمات التعجب فوق رـآآآآسسهأ . .
سـآره : فزفز بتجي ؟
فرح : ايه
/
أم خـآلد: هي وش تقول ؟
سـآره : فوزيه تقول بتجي , صح فرح وش بينكم أنتم ؟
أم خـآلد: أييييييه , مدري البنت وش بلاهـآ تغيرت إلها شهرين والله ماطبت بيتنـآآآآ غير ب إيام العزاء مهيب من عادتها ولا عات أمها القطـآعه
فرح بعد سكوووت طول : المهم لآمن جت قولوا لي
قـآمت فرح وهي حـآسه بكتمه مـاتدري وشلون بتعـآملها صح هي جت ب إيـآم العزاء بس كانت تسلم وتجلس شوي وتروح طوول الأيام كذا لكن اللحين غير أول شي بتجي بلحـآلهـآآ وثـآني شي ماتدري وش عندها تعتذر ؟ تقول لها وش اللي زعلهـآ؟
أفكـآر كانت تدور براس فرح وهي محتـآآره حييييل . .
جـآها عبدالله يركض ويلعث
عبدالله : ياخاله شوفي خالد خرب الـ
عبدالعزيز : لالالا ياخبـل
فرح : وش فيه ؟ وش خرب خالد ؟
عبدالعزيز : ولا شي ياخاله مغير عبيد حروش ,
فرح بصوت عـألي: خوييييييييييلد ؟ وينه هو بالغرفه ؟
عبدالله ينـآظر عبدالعزيز : إيه إيه بالغرفه
دخلت فرح الغرفه وهي تشوف خـآلد كـآسسر اللمبة ومكمل لعبه ولا درى عن فرح ولا اعطاها إي أهتمـآم ْ . .
فرح : خـآآآآآآآآآلد , خير ان شاء الله ؟
خالد: وش تبين أنتي؟ أذى ياناس البنت هذي أذى
طلعت خالد بمسـآعدة أخوانه وهي مولعه منه ومقهوره حدهـآآآ , وغير بـآلها المشغول بكل شي تفكر ؟ ؟ ؟
.
.
زيـآد وشلته وشلة ثانيه بينهم تحدي وهذا مسوين له إعلان كبيـر عنه . . .
زيـآآد يصفق بحمـآس: يـآآآآآآآآآآآآآولد
سلطان : عليك فيه أسحبهـآآ وانت ميّل
سوى زيـآآآد مثل ماقال له و ارتفع صوت المتـآبعين أكثر تصفقين وصرآخُ . .
: طوووووووولهـآآآآ طولها
رفع السيـآره وأخذهـآ لفه طويله زيـآآآد وهو مبسوط حده أخر شوط لهم وكـآآن 2/ 0 [بالرفعيات]
عدل سيـآرته زيـآآد وطلع جسمه من شبـآآكهـآ وأشر لجمهوره الكبيـر
: أفرع بالصوت ياسلطـآآن . .
وشغلوا خـآلد عبدالرحمن و تبـآدلوا زيـآد المحلـآتّ . .
زيـآد: على شـآرع التربيه يـآآ حبيب
أتجهوا لشـآرع التربيه وهذا الشـآرع معروف للفله والونـآسه وعن زيـآد يحبه كثير وخصوصاً بعد فوزه على هالشلة , ,
.
.
إستراليـآ
سمر فاتحه شباكها تستنشق: وااااااااااو جنـآآآآن االجو هنآ
مشـآري يوقف السيـآره: لسـآآ ماجينـآآ
سمر : ليه أحلى من هنا ؟
مشاري : بكثييييير ,
نزلوا من السيـآره وراح مشاري لجهتهـآ
مشاري:وعلى فكره كملت واحد هنـآك وأخذنـآآ جنـآح من مزرعته
سمر بفرح وحمـآس : جد جد؟
مشاري بنفس طريقتها: يب يب ؟
سمر : فووووووديته يـآناس أحوبه وأحوبه
مشاري حط يده على خصره وقف قدامها : منهو اللي تحبينه ؟
سمر تعدل حجـآبهـآآ : واحد واحد أموت فيه أعششقه
مشاري لف عنهاا : طيب إذا خلصتي خبريني أوكي ؟
سمر لحقته ومسكت ملوزته بسرعه : لحضه ,
مشاري بزعل: خلصتي؟
سمر : هههههههههههه لا بقولك مين هوـآ
كمل وكتف إيدينه: لا ما ابي أعرف
سمر : وقــف بقولك مين هوا مو بكيييفك لآزم تعرف
مشـآري وقف وبداخله يضحك وملامح وجهه عكس : يلا لك دقيقتين إذا مو قايله بكمل
سمر ركضت حتى وصلت وراه على طول ومسكت عضده وتلفه لهـآآ , وببطىء لف معاهـآ . .
سمر تـآشر ب إصبعها لوجهه وبدلع: هذا اللي احووبه وهذا اللي مجنني
مشاري أبتسم لهـآ : بس ؟
سمر : واعشقه
مشاري: وبعد؟
سمر : وأهواه
مشاري أبتسم أكثر : وبعد؟
سمر حط يدها على فمها وكآنها تتذكر: آممممممم
مشـآري بخقه: وربي إحنا بمكان مكشوف ياقلبي
سمر فهمت قصده على طول : تدري وانو أحسن
طلعت لسـآنها بنذاله وبسرعه راحت تركض ,لحقهـآ مشاري وضحك مع ضحكها
.
.

[قـال: وجِدت بعد فراقـه ؟ , قال: بل فُـقدت؟ ]





 
 

 

عرض البوم صور مشاعر العتيبي  
قديم 12-11-10, 05:24 PM   المشاركة رقم: 24
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2008
العضوية: 81363
المشاركات: 17
الجنس أنثى
معدل التقييم: الجروح عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الجروح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مشاعر العتيبي المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

عزيزتي مشاعر روايتك رائعة وجديره بالمتابعة
فرح وماذا تخبي لها الاقدار .. فهد والغموض اللي يلف حكايته
بندر ماسر الحزن الذي يكسوه إياد وتلك العلاقات الشاذه التي شاعت في عصرنا مانهايتها ؟!
رائد وتعامله مع زوجة المستقبل مانهايته ؟!
كنت متابعه لك من خلف الكواليس ولكن اليوم احببت الظهور والتعليق ولو بشيء بسيط
في شوق الى البارت القادم ..
تقبلي تحياتي ..

 
 

 

عرض البوم صور الجروح  
قديم 13-11-10, 11:00 AM   المشاركة رقم: 25
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Sep 2010
العضوية: 188419
المشاركات: 50
الجنس أنثى
معدل التقييم: مشاعر العتيبي عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
مشاعر العتيبي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مشاعر العتيبي المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

الجروح

هلآ والله حبيبتي
أتشرف بمتآبعتك كثيـر ..

حبيت تعليقك على الأشخآص , وبطلتي "فرح" .
خليك دوم قريبه .
نـورتي

 
 

 

عرض البوم صور مشاعر العتيبي  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الله يحرسك من العين روايتك روعه, جنآآآآن
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 12:30 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية