بــآرت 2
مرت أيام العزاء اللي حزن فيها وتأثر حيل وصاح على فراق محمد واللي ماحرك فيه سـآكـن ؟ ؟ ؟
بيفقدون صوته وصيته بيفقدون حنانه بيفقدون كل شي حلوه عاشوه معاه
رإآإح محمد وكان محبوب بين الكل و آخلاقه العالية و وجهه السسموح مثل أبوه
رـآح وماترك إلا الشي الطيب واللي ينذكر بالزين كل اللي يحبونه بيذكرونه بالخير وبيدعون له
سارة وفرح هو اللي دخلوا البيت وفضوه أما غاليه ماقدرت وحتى أم خالد مثلهـآآ وأبو خالد جـآب الدنـآت وشـآل اللي قدر عليه ووصى خالد فيها
غاليه ونـآيف راحت لبيت أهلها ونايف كل يوم عن يوم يزيد سؤاله عن ابوه , فاطمه في كل الأيام اللي طـآفت وكأنها ضيفه تجي من بعد صلاة الظهر حتى بعد مابتعشون وتطلع . .
فوزيه حزنت كثير وندمت كل شي سوته معاها على فرح بس هل ممكن ترجع ؟ ؟ ؟
" "
سـآرة: يمه من تبين رقمه أنتي؟
ام خالد بيدها نوتـه صغيره لونها بني وتدور بالأرقام : أبحثي لي رقم ولد الـ ** أبحثيه كود أنتس تلقينه انا اذكر اني مره دقيت عليها بس والله مدري
ساره: أبشري
خذت الورقه من يد أمها وبدت تقرى بصوت مسموع :ممدوح بن حسن منزل
أم خالد : مهيب هي
ساره:, محمد منزل
أم خالد : مـآلتس لوى
سـآره بسرعة:, محمد الـ جوال
أم خالد جمعت ثوبهـآ ورصت عليه وغمضت عيونها : يووووه ,رآآآآآح محمد طوووويل الذرآعْ
/
طـآح الصحن من يد فرح بالمطبخ كانت تغسل ضربت رجلها بالأرض رفعت وهي تنـآظر الموقف قدامها وبنفسهـآ [راح محمد طويل الذراع صدقتي يمه والله صدقتي]
/
سـآره بخوف: وش فيه يافرح ؟
فرح : ولا شي مغير طاح اصحن
كملت فرح غسيل وهي تفكر شلون بتقضي غاليه باقي حياتها أرمله ؟ ؟ ونـآيف يتيم؟
الله يرحمك يامحمد ويسنك فسيح جنـآآآآته . .
.
.
الساعة 9 العشـآء المملكه
رائد وهو مستحقر عبايتها المطرزه ومناكيرها العودي وشنطتها كل شي فيها يقهره ويستفزه
[مشتاقه للهواش ياملوك هههه نفس الحاله والله ]
ملوك : خير في شي أخ رائد؟
رائد يرخي: لاااااااا ابد سلامتك أخت ملوك , بس قاعد اقول يعني ما اشتقي لي ؟
رفعت عينها وناظرته من فوق ل تحت : نعم ؟
رائد ابتسم ورجع على ورى : كلام الشيوخ ماينعاد
ملوك ملوت فمها وتسمك اللثمه اللي شوي وتطيح . .
رائد : لالا نزليها ليه ماسكتها ومتعبه نفسك
ناظرت فيه : ما احب هالاسلوب ترى
رائد: لا انا اللي احب اسلوبك ههههه
ملوك :مع نفسك والله
رائد : اعطيني على جوي طيب
وضحك بطريقه تستفز وهو يشرب عصيره ماسكه بطريقه بعد تنزفزها..
سمعت صوت رنة جوالها وطلعته اما رائد ما اعجبته اكثر طريقة الجوال وخروجه وقف وهو يضبط ثوبه
رائد: يالله مشينا ؟
ملوك وقف وجوالها بعده بيدها : يلا
طلعوا من المطعم وهومن داخله نار قهر وملوك بكل بساطه تناظر يمين وشمال . .
رائد سحب الجوال لخفه منها: مو كويس البنت تتمشى بالمول والجوال بيدها؟
ملوك بصوت واطي : لو سمحت رجع الجوال هذي ثاني مره تسحبه من يدي
رائد حط الجوال بجيبه وابتسم لها اما هي ارتفع الأنبير عندها
رائد :للأسف مانيب خبره ب أماكن المحلات
ملووك ورصت على إسنونها: رائد عطني الجوال
طلع جواله واتصل على أمه وعيونه عليهـآآ . .
أمه: هلا بحبيبي
رائد :هلا والله ب قلبي
أمه : ههه شعندك يارائد ؟
رائد: سلامتك يالغاليه كأنك عارفه بس كنت بسألك عن محل العبايات ب المملكه؟
امه : هههه يعني سويت اللي براسك
رائد: أن شاء الله
امه:زين بس شوي شوي عليها يارائد
رائد:هههه أبشري
وصفته له امه وملوك مستغربه , قفل منها وهم قدام المحل
ملوك : إيش تبغي فيه؟
رائد ابتسم ابتسامه جانبيه: أدخلي وتعرفين , ليه مستعجله على رزقك
.
.
أم فهد : لا والله من قبل آمس ماجاني اتصال وانت؟
ابو فهد: حتى انا اتصل عليه مقفل غريبه
أم فهد: أموت وأعرف شعنده هنآآآك؟
ابو فهد : المشكله انه خلص كل شي ارسلنـآآآ له البضـاعه واسلتمها
ام فهد : طيب قلت ل بندر وياسر ؟
ابو فهد وراسه مشوش من كثرة التفكير:هم عارفين وقايمين على الأشياء وماجاني إي كلام غير اننـآ نتظر الموافقه
ام فهد : طيب متــ
غدي: السلام علييكم
الكل: وعليكم السلام
ابو فهد : وين رايحه ياقلب ابوها؟
غدي بملل : ما ادري بابي بس بشوف البنـآت
ابو فهد:طيب مافي بوسه لبابا
مشت بزهق واضح حتى بملامح وجهها وباست ابوها : بلا بـآيوو
طلعت وسكرت الباب ورهـآآ ابوها مستغرب من حالتها . .
أبو فهد : شفيهـآآآ غدي؟
أم فهد حطت رجل على رجل كان سألتها
ابو فهد : شفيك انتي بعد ؟
ام فهد: غدي مره متغيره علي من عقب روحة فهد صايره ماتجلس معاي ولا شي
أبو فهد ب أستنكار: من كثر جلساتك يا ام فهد ؟
أم فهد تنـآظره ب استغراب: بعد شصـآير لايكون واقف بصفهـآآ؟
ابو فهد: وش واقف بصفها ذي بعد انا اقول الحقيقه إذا البنت متغيره أكيد لانك ماتقربتي منهـآآ
ام فهد: وش تبيني أسوي غير اني أمر غرفتها وهي بتنـآآم واجي أقومها ؟
أبو فهد : هذا واجبك
ام فهد : لا والله أبو فهد لاتكون متغير على انت الثـآآني وقتها بنجلط سمر من هنا وفهد وغدي وانت وش ذنبي انا؟
ابو فهد : متى اخر مره اتصلي ب سمر ؟
أم فهد : هي كلمتني البـآرح الليل
أبو فهد شفتي أنتي قليتها بعظمة لسانك هي اللي كلمتك , انا مو واقف بصف احد بس غدي صغيرتنـآآ إذا ما اهتمنـآآ فيهآآ بتضيع وخصوصاً انها حساسه وماتتكلم كثير
أم فهد : أدري بس هي ماتعطي مجال يا ابو فهد يا اخوانها يا انت لكن انا لا
ابو فهد : حـآولي فيهـآآآآ
.
.
زيـآد : أصص أصصص اسمعووا ريـآن ريان ؟
ريان لف عليه وهو بحضن أسيل: yeth
زيـآد يقلده:, عربي عربي الله يلعن اللي علمك الأنقليزي بس yeth
أسيل : ههههههههه زيـآد لاتدعي على بـآبا
زيـآد ناظر أبوه : استغفر الله أقصد اللي أخترع الأنقليزي
بندر: ههههههه قويه يازياد
أبو بندر: ماخذ راحتك انت بس كمل وش عندك؟
أسيل: انا اعرف إيش تبغي اقول عنك
زيـآد : ياللله قلي وعساك تقولينه بالأنقليزي
أسيل حاضنه وجه ريـآن بيدنهـآ : Waet Is your nema ؟
زيـآد : لحوول انا وش قلت ؟
إياد : خلاص زيـآد خلهم يسمعون الجواب
ريـآن : Im lean Bandll
زيـآد : بندل هع هع
بندر وصفق: خلك على جنب زياد , بعدي والله ولدي ريـآن
زيـآد : صدق يبه ترى ههههههههع
أبو بندر : أششوفه أشوفه ههههههههه
زيـآد :وسـآكت ههههههههه, ريـآن ابوك وينه ؟
أشر على أبوه وهو يضحك
زيـآد:وبندر وش يقرب لك ؟
ريـآن: دادي توو
أبو بندر: ههههههههههههه ريان من قالك كذا ؟
إياد: بندر اللي قالك؟
ريـآن يهز راسه بحماس : أيوه بندل
زيـآد : نصصصصاب والله العظيم ههههههههععع
نزل ريان من حضن اسيل وهو متجه ل أبوه : هذا دادي1
وراح ل بندر: وهذا دادي 2
زيـآد: عسى مهب أسيل امك تو بعد
أسيل: ههههههههههاااااي حلوآآآ
زيـآد :هع هع أدري
.
.
السـآعة 11 ليلْ
دخلت الصـاله وهي معصبه حدهآ رمت الأكيـآس وفكت طرحتها..
ملوك بصوت عالي: مـآياا
أم ياسر : ملووووك؟
ملوك بعصبيه : ماما خليني بحـآلي
راحت أمها لهـآآ وهي مستغربه حالها
أم ياسر : ملوك مو كنتي مع رائد؟
ملوك : رائد ورائد الله يلعن رائد واللي يفكر يتسوق معاه , مـآيا شيلي ذي و أرميها بالزبـآله بعد لانه زبآله فيشتري لخلق الله مثله زبـآيل
أم يـآسر بحده : ملوووووووووك
رائد: خليهـآ ياخاله على راحتهـآآآ
بسرعة لفت ملوك ونـآظرته بصدمه سحبت جلينهـآ بعصبيه شوي وتسكر الأرض اللي تمشي عليها ابتسم رائد ابتسامه كبيـره ونـآظر خالته وسلم عليها . .
أم ياسر : ولا كـآنك سمعت يا رائد كـ
رائد: عـسل علي قلبي ياخاله كل اللي تقوله عسل خليها لاتكلمينها عن الموضوع
أم ياسر : والله متفشـله أمسحها بوجهي
رائد باس راسها: ماعليك مثل ماقلت عسل وربي ملوك وأحلى طلعه طلعتها معاها
أبتسمت أم ياسر من طريقة رائد:
رائد: تسلمين يالغاليه يالله انا استاذن
أم ياسر : أدخل تقهوى
رائد : زـاد فضلكم عندي كم شغله بسويهـآآ ,. تامرين شي ؟
ام ياسر : سلامتك يابعدي
طلع رائد وهو مبسوط حده . .
/
ملوك :الله يحرق قلببببببببببببببببك أمين يـآرررررب يقهر ويقهر ويقهر لكن أوريه أنا توبه أساساً اعصب منـه منهو أصلا ؟
لكن بنشوف من ينتصر يا رائد انا ولا انت مابقي إلا هي البس عباة راس ليه ان شاء الله فجر استغفر الله فجر ميته حرام اطريها اكيد منه هو المريض ملبسها كذا مسوي مطوع والله ولا احد من عايلتنا فكر يتكلم بلبسنا جاي انت بلآ في شكلك تف عليك
سكرت شبـآكاها وهي تهدي نفسها من النـآر اللي تغلي داخلها
/
.
.
بعيد عن أجواء المملكه
فهد : احبك واموت فيك , كذا تبين ,حياتي انتي؟ ممكن تخليني آنام شوي بس ,لالالا شدعوه من قااااال ؟ , يلا فديتك باي
رمى جواله جنبه وحط يده على راسه : آآآآآآآآه وربي مو عارف افكر جود جود وش اسوي فيها ؟ , انا طول عمري محد قد وقف بوجهي
وهذا الطبع طبعوه فينا كلن بدنيا ومايردون أحد عن أي شيء يبيه , امممم مافي غير أني اقول , أووووف بعد صعبه عمي احبه واقدره
كذا راح اسوي مشكلة كبيره وممكن أخرب العلاقه بين عماني . .
ابد المفرش عنه وقف وهو يعدل شورته مشى لين طلع ل الصالة وحول نظراته ل فراغ كمل طريقه ووصل للبلكونه وفتحها وهو يستنشق الهواء
وغمض عيونه : انا وشلي وش للعذاب؟ وارجع وادرس موضوعي من جديد
ظل واقف ويتأمل الشارع و اللي رايحين وجايين هو شخص متفتح حييل وحتى المجتمع اللي فيه مو ناقص تفتح بس ضروفه جبرته يتردد باللي يسويه كثير
.
.
بندر : ياسر دور غير ه ممل مره
ياسر : نقفله احسن ,
بندر: بكيفك بس ترى ما احبه
طفى التلفزيون و عدل جلسته
ياسر : نرجع لموضوعنا ؟
بندرابتسم: ارجع لموضوعك , مستقعد لي الليله
ياسر : ماعمري طلعت بنتيجه , المهم وش قلت لي
بندر: ماسح فكرة الزواج من راسي
ياسر يقلده :ماسح فكرة الزواج من راسي
بندر: صح والله انا حاليـاً ما أفكر وتدري ماراح احد يدور لي يعني بلا مذله
ياسر وده يقوم ويطقه : بالله عليك وامك وين ؟
بندر: أمي ههههه أمي راح تدور اللي تعجبها هي لكن مستحيل تدور عن اللي تعجبني انا وتناسبني
ياسر : لا يابندر لاتقول كذا عنها لحضه ,انت اصلا سالتها ؟
بندر: آآه لايا ياسر بس امي واعرفها
ياسر : لالالا ما اتوقع تكون من هالنوع ابد وراح تتذكر كلامي بعدين
بندر: وين فجر بس كانت هي تبي تدور لي وهي تخطب لي وتنزوجني يااااااااه بس راحت فجر وراحت امنياتي معاها
ياسر: يوووه بندر تدري انك نترفزني كثير بس
بندر ابتسم : بس تؤميك الثالث ماتقدر تبعد عني لحضه
ياسر رفع جاحبه: لاتحداني لوى فمه قال مايمديك تبعد عني قال
ضحك بندر ويمد يده ل علبة المايْ ويسند ظهره: وانا صادق إلا تعال اللحين اللي يسمعك يقول متزوج وخالص
ياسر ابتسم بحزن : مافي وجه مقارنه
بندر: ياسر خلك واعي خلاص يعني 5سنوات
ياسر قاطعه ب ابتسامه اكبر: خطاء ثمان ثمان
بندر : اوكي ههه ثمان لاتصرف الموضوع , بس من جد فكر بواقعيه خلاص البنت وراحت بطريق وانت بطريق
ياسر : لاااا لااا يابندر ياكثر ماخويت لكن ذي غير وربي بندر كسر ظهر وصدر وجسد كسرتني يابندر ماخلت ب عظامي شي
بندر: انا صراحه مدري شلون تفكر حتى قصـ
ياسرقاطعه: بس بس لاتزيد الطعوون طعون
بندر: يالبى المجروح اللي جنبي , تدري بس الله يرزقك بمجروحه ياشيخ هههه
ضحك ياسر منه وهو يشرف من كوب الشاي : الله يرجك يابندر عليك سوالف مهيب بمحلها
بندر: ترى وربي بس معاك , طيب ممكن تعزف ؟
ياسر: كم بندر عندي انـآآآ؟
السـآعة 1 الظهر , بـالمجلس
خالد جاي ورآسه ممتليء من فاطمة وماسك فرح تحقيق
فرح مصدومه: أنـآآ ياخالد قلته ؟
خالد يكتف إيدينه : أجل انا اللي قايله ؟ هاه
فرح شوي وتنفجر: والله ما قلته ونطقت بها عظمة لسسـآني
خالد يقابلهـآ: طيب يعني من اللي قاله سارة ؟ نادي سارة نسألها
فرح بسرعه : لالا وش دخل سارة ياخالد
خالد: طيب أجل محمد راح يعني ماعاد بقى لتس احد عزوتتس محمد بس واخوتس محمد بس وانا ويني أن شاء الله ؟ واحد من عيال الـ**** ماتعزوين بيْ؟ الله وآكبر يا محمـ
فرح تقـآطعه : لا ياخالـ
خالد بإستحقار:أنتي لاتقاطعيني , يعني ما هوب عشاني سكت في هذي المره لتس تاخذين راحتس
أسمعي يافرح , تدرين لو يجي غلطة غير هذي والله ل أزوجتس حسين ولا علي من سابع ولي لتس
فرح : خالد الله يهديك انا اختـ
خالد بعصبيه أكثر: الله يهديني أخر زمـآآآني فرح بنت أبوي أم االطعش تقول الله يهديني
فرح بقهر: طيب أنت خلني أشـ
خالد وقف : لالا تعالي طقيني تعالي , شوفي يابنت ابوي كلامن خطيه ب اذنتس إي غلطه يجيني خبرها والله ماتعدين الباب هذا ولا تروحين للجامعه هي اللي فرحانه فيهـآ
.
.
أم مشاري تسمح على ظهره: الله يزيدك وناسه
رائد: أمييييين
أبو مشاري مبتسم من ابتسامة ولده: وش عندكم ؟
ام مشاري: انا عني ماعندي شي شف ولدك وش عنده مبسوط
كتف إيدينه وسند نفسه : أبد والله واحد وعرسه بعد اسبوع ونص ماتبونه يفرح ؟
أبو مشاري أبتسم أكثر: إلا والله أفرح ولاحد بيردك , إلا كلمت مشاري بيجي ولا لاء؟
رائد عقد حواجبه : امممم مدري والله يقول بشوف من هنا ب الاسبوع الجاي
مـآيا : مستر رائد الأغراض وصلت
ok رائد:
قـآم , بـأقي من جنـآآحه أشيـآء وهي الأخيرة ووصلت . .
أبو مشاري: بالله وش عندكم؟
أم مشاري والله ماعندنا شي مثل ماقال لك ولدك
رائد: أيوه ؟ وش كنتوا تقولون
وجلس بنفس طريقته
ابو مشاري : كنت ابي اسالك يا رائد
رائد: سم طـآل عمرك
ابو مشاري: ماتدري فهد وشلونه؟
رائد: بخير , من يومين مكلمني
أبو مشاري: وش عنــده؟
رائد: ولا شي كـآن يسألني عن الحجز وبس , ليه وش فيكم عليه انتم؟
أبو مشاري:منـهو اللي وانتم قصدك؟
رائد: كلكم تسألون عنـه كل ما قابلت احد سال
ابو مشاري :مدري عن عمك مع انه ما هوب مره بس يقول كل شي خلصه هناك كم ملفات ويجي وطول هالمره
رائد: يمكن عنده اشياء ثانيه على الشركـآت
أبو مشاري بحيره: ليه لا ؟ ؟
.
.
السـآعه 6 المغرب
جود: ملوك ههه لآ , اختي هذي ما ادري أشلون تفكر
أسيل ب استغراب: ليه ؟ للحين على طريقتها؟
جود تشيل غرتها عند وجهها بخفه: إلا بس احس مو مستأنسه وآآآآآآو لو انا والله ما اخلي شي
إسيل ضحكت: كله ولا فهووودك
جود: يب يب تدري أشتقت له
إسيل تشرب من كلاسها :مو شي جديد
جود لفت عنها: روحي ْ ما أحووبك
أسيل :بس أنا احوبك
ملوك و جوري: هـآآيوو قيلز
اسيل و جود : هــآيـآتو
أسيل: خلصتي حبوبه ؟
ملوك جلست بتعب: يب فنش آند فنش آند فنش
جود: كالعــ
جوري بصوت عالي:
أسيل: جوري يـآآه ههههه
جود: هههه خليهـآآآآ دايم كذا
أسيل: مجنوووونـآآآ وربي هههههههه صوتها عالي مرآ
جوري نزلت السماعه : اسيل إيش فيك؟
أسيل : ههه صوتك عالي يـآمامي
جوري : ههه مندمجه أم سوري, إلا صح وين ريـآآآن مو قلتـ ؟
إسيل قاطعتها: أيوآ مـآمـآ قـآلت لاء بعده تعبـآن
ملوك : تدرون أنا زهقت وعندي الليله حفله عند
رن جوال ملوك بيدهـآآآ ورفعته. .
ملوك : سسسسسمووووور ؟
جود: مين سمر بنت عمي؟
ملوك بصدمه : يب
أسيل : هاتي أرد
ملوك : خير؟ ههههه استعلامات من اليوم وأنتي بس ترددين
ضحكوا عليه وردت ملوك . .
ملوك : الوو
سمر: السلام عليييكم
ملوك : هلا وغلا وعليكم السلام
سمر: أخبـآرك ملـآكي؟
أسيل: سبيكر سبيكر بسرعـآآآآآ
ملوك :تمـآم والله , شخبـآرك أنتي؟ أوك
سمر: بخير والله يـآآآ أني أشششتقت لك
أسيل: بسسس أشتقتي ل ملووك هـآآآ؟
سمر : ههه حاطه سبيكر ؟
جود : يب كلنـآآ نسسمعك
سمر : ههههههه لا وربي أشتقت لكم لكم وـآحششيني موووووووت والله
:مايوحشك غالي سمور , وأنـتي أكثثثثثر سمـآري
أسيل : كيفك حيـآتي؟
سمر : تمام والله بس ماناقصني غير شوفتكم
جود : دووم يارب بس انا زعلانه منك مررررررررآآ
سمر: بل بل لييه عاد؟
جود : ناسيتنـآآآآ ياسمر والله ولا كـآننا من عالمك
سمر ب إحراج: وربي انكم على بـآآلي بس أتكاسسل وبعد عند سبرايز
جوري بجمـآس: أيش سمر أيش؟
سمر: جوووووريتي كيفك حبيبتي ؟
جوري : تمام بس إيش هوو ؟
سمر : ههههههههه قلت سبرآيز جوريتي
جوري: ما أحبك
سمر بصوت مسكور: ووووويه إيش فيكم علي انتم غدي من هنـآآآ وجوري من هنـآآآ
ملوك: ليه شفيها غدي ؟
سمر: كلتها أمس وكـأنها مو مره ؟ امانه بنات كيفها تغيرت ؟
ناظروا جود وأسيل في بعض
سمر: وينكم ليه سكتووا؟
أسيل: والله ياسموري واضح انك ناسيتها صح ؟
سمر تغير صوتها: لا مو عن ناسيتهـآآ
جود: إلا ياسمور تدري ان مرآ كنا بالمزرعة وكانت تعبانه وجات وكنا نمزح معاها
وقالت لها القصة
سمر: جد؟
أسيل : والله ما أكذب عليك
سمر: كان اتصلتي عليْ زين
أسيل : هذا مو حل يمكن يخفف عنها شوي بس
جود: ولا تحطي ببالك أنو مزحنا معاها زعلها هِيـآ اصلاً تعبـآآآآآآآنه
ملوك : صح اتمنى سمـآري مـآتنسيها أتصلي عليها باليوم 3 مرآت ما ارح ياخذ منك وقت
سمر : والله أول الأيام كنت كذا وتتذكروا حتى معاكم
ملوك : صح وانأ لاحظت هذا الشي
سمر : أوكي أتمنى أي يوم تطلعوا ما رـآ
جود: سسسسسسسسسسمر لاتفكرينـآ أتغيرنا ترى إحنا إحنا وهذي أختنا قبل تكون بنت عمنـآآآ
سمر : وربي ماتقصرون أدري فيكم بس أنتم شايفين الوضع انا وين وفهد وين وهي لوحدهااا
جود : ـآآآه يافهد والله ما ألوم غدي
سمر : فديت العشـآآق يـآناس
مشاري : أوب أوب من بعد العشاق غيرنـآآآ
ضحكوا عليه . .
جود: خير مشاري يعني مافي عشاق غير انتم ؟
مشاري : هههه جوووود وفهودهـآ نسيتكم يمكن لأنكم مزيفين
جود بقهر: لاـآآآآآ تقهررني
ملوك : ههههههههه حرام عليك مشـآري
مشاري : ملوك , اهلين كيفك؟
ملوك : تمام الحمد لله , أنت شخبـآرك؟
مشاري: الحمد لله كيف عمي وخـآلتي؟
ملوك : كلللللللللهم بخير
أسيل: كيفك مشاري؟
مشاري: هلا انا بخير من سمعت صوووتك
أسيل: دوم بس مع نفسسسسك ههههه
مشاري: مشكله انك كاشفتني ههههههه
.
.
. غدي بفرح ودموعها بجفونها : فهوووووووووووودي
فهد بصوت فيه نوم : هلا
غدي تغير صوتها: وينك فهودي وربي اشتقت لك موووت ليه ماترد عليّ ليه ؟
أنا محتـآجتك والله تعال ارجع لنـآآآ انا سمعت بابا يقول ان كل الأشياء خلصت ليه ماتجي كفـآية سمر صايرة تنساني ماتتصل علي وانت بتصي مثلــ
فهد : من قـآآآل غدي حياتي انا مستحيل انسساك انتي دايم على بالي بس ما عندي وقت أتصل أنتي عارفه اني ما اللعب حتى الجوال ما استخدمه إلا قليل عشان مايشغلني
غدي : بس انا مشتاقه لك ليه ماترجع
فهد : قريب ان شاء الله
غدي سكتت شوي: قريب متى يعني دايم تقولهـآ؟
فهد لوى فمه نفس اسلوب جود : خلاص قريب يعني قريب , كيفك انتي اللحين ؟
غدي: تمااااااااااام عشانك رديت علي ومو تمام لاني ما ادري متى بتجي ؟
فهد: طيب كيف امي وابوي وسمر؟
غدي: مامي مثل دايم ماتغيرت دايم طالعه وبابي يسال عنك كل مره ويقول ليه مايجي وسمر صايره مررا ماتتصل غلا بالحسره ولا تسال علينا ولا شي
فهد : اها يمكن مشغوله المهم ان كلكم بخير
غدي : بس انا مو بخير
فهد :لاحول ولا قوه , جـآآآه أتصـآل : حبيبي انا اللحين بقفل لان جاني اتصال يمكن يكون مهم
غدي: أوكي بس توعدني ترد علي مو تطنش
فهد: أن شاء الله
قفل منهـآآ وشـآف المتصل منهوو [جود] : جبت سيرة القط جاء ينط
قفل جواله وحطه جنبه
.
.
صدق أنا" مشتاق" لكني كتـوم
أجبر عزومي ويمنعني "الحيـاء"
[ قبل 3 سنين
أيام عاديه ويك أند كانت العيله طالعه بشاليهم بالشرقية,على الساعة 4 العصر بندر وفجر ورائد بالجيت سكيْ . .
فجر : بندر دوري هالمره
بندر أبتسم لها: من عيوني
رائد: فجر , غطي عيووونك قبل
فجر : أن شاء الله
غطت عيونها مثل ماقال رائد
بندر: يوه رائد خلهـآآآ مافي احد
وابتسمت لهـم بهدوئها العتاد : يـالله
بندر+رائد: يلـآ ,ياالله
حطت رجلهـآ فجر وبدت تلف لف بهم وهو جلسوا يسولفون . .
بندر : شوي شوي حيـآتي
فجر: كذا حلووو بندر واااااااااو
*
*
رائد صَرخُ:أنتبهيييي الصخــ
طـآآآرت رائد من بينهم إما بندر فكان متمسك وطـآح بالطرف
العـآمل وقف وهو يشوف فجر تحت الجيت والهوايه قريبه من وجهها ورأسها على الصخرة:إيس فيه؟
بندر فتح عيونه وسحب يده ومسكها بالثانية فركها وهي تزيد عوآر رفع عيونه على اللي قدامه
بندر: فجرررررر؟
وقف بقوه ونسى اللي يعوره قرب من فجر بسرعة وهو يشوفها تون وتنفسها سريع . .
بندر بصوت عالي :جيييييمي؟
جاه العامل يركض ورفعوا الجيت عنهـآآ ,شالها بندر وهو بغير وعيه مايدري وين يروح بس في شي بباله يدور وخايف انه يصير ؟ ؟
بندر: ناد مشاري بس ناده
فجر: آآآآآآه
حس هنا بندر بدوخه وصفار باللي قدامه تراخت عضلاته وهو يشوف ماري جايه ركض , فقد كل قواه ونزلت فجر مع نزوله, بعدها ماعاد يذكر شيء ]
بندر بنبرة صوته الحزينة: الله يرحمك يـآآفجر
قطع عليه جوه طقة البـآب. .
بندر :تفضلْ
دخلت الخدامة الفلبينية سويتـآآآ ومعاها ريـآن تسحب عربيه [صيدلية منتقلة]..
خبـآ الصورة تحت خدادية الصوفـآ وابتسم ل ريـآن
بندر: هلاء هلاء
ريان: بندلللللل
بندرحضنه: يـالبى اللآم من بعدك عيون بندر
ريان باسه على خده حط راسه على صدره , على ان بندر تعور شوي ضحك منه وهو يشوف الخدامه متذمره . .
ريان بطريقته الطفوليه:آآم آآآم بندل انا احبك مللللللللللللله
بندر: واانا بعد أموت فيك , ليه مانمت حبيبي؟
ريان: آآآآم بندل ابغى انام عندك
بندر: ومامـآآ؟
ريان تمسك فيه اكثر: نوو بليز بندل
بندر: آمم ممممه بس عنيد عنيد ,تنام عندي بس لاتزعجني أوكي
ريان: أوكي
أتجه لسريرة وأنبطح ونفس الطريقه سوى مثله ويـآن وهو مستـآنس . .
كل ليل وهذي طريقة بندر سويتا ممرضه البيت طبعاً ليلاً تسوي مسـآج ل بندر حتى ينـآآم وبعض الأحيـآن تنظف حرجه
فرح : حيـآتس الله بي وقت يافوزيه , لاعـآدي ماعندي شي اللحين , لالالا ماعليك أفضي المكـآنْ لاتشيلين همَ تعالي أنتي بسسْ
قفلت منهـآآ وهي كل علآمات التعجب فوق رـآآآآسسهأ . .
سـآره : فزفز بتجي ؟
فرح : ايه
/
أم خـآلد: هي وش تقول ؟
سـآره : فوزيه تقول بتجي , صح فرح وش بينكم أنتم ؟
أم خـآلد: أييييييه , مدري البنت وش بلاهـآ تغيرت إلها شهرين والله ماطبت بيتنـآآآآ غير ب إيام العزاء مهيب من عادتها ولا عات أمها القطـآعه
فرح بعد سكوووت طول : المهم لآمن جت قولوا لي
قـآمت فرح وهي حـآسه بكتمه مـاتدري وشلون بتعـآملها صح هي جت ب إيـآم العزاء بس كانت تسلم وتجلس شوي وتروح طوول الأيام كذا لكن اللحين غير أول شي بتجي بلحـآلهـآآ وثـآني شي ماتدري وش عندها تعتذر ؟ تقول لها وش اللي زعلهـآ؟
أفكـآر كانت تدور براس فرح وهي محتـآآره حييييل . .
جـآها عبدالله يركض ويلعث
عبدالله : ياخاله شوفي خالد خرب الـ
عبدالعزيز : لالالا ياخبـل
فرح : وش فيه ؟ وش خرب خالد ؟
عبدالعزيز : ولا شي ياخاله مغير عبيد حروش ,
فرح بصوت عـألي: خوييييييييييلد ؟ وينه هو بالغرفه ؟
عبدالله ينـآظر عبدالعزيز : إيه إيه بالغرفه
دخلت فرح الغرفه وهي تشوف خـآلد كـآسسر اللمبة ومكمل لعبه ولا درى عن فرح ولا اعطاها إي أهتمـآم ْ . .
فرح : خـآآآآآآآآآلد , خير ان شاء الله ؟
خالد: وش تبين أنتي؟ أذى ياناس البنت هذي أذى
طلعت خالد بمسـآعدة أخوانه وهي مولعه منه ومقهوره حدهـآآآ , وغير بـآلها المشغول بكل شي تفكر ؟ ؟ ؟
.
.
زيـآد وشلته وشلة ثانيه بينهم تحدي وهذا مسوين له إعلان كبيـر عنه . . .
زيـآآد يصفق بحمـآس: يـآآآآآآآآآآآآآولد
سلطان : عليك فيه أسحبهـآآ وانت ميّل
سوى زيـآآآد مثل ماقال له و ارتفع صوت المتـآبعين أكثر تصفقين وصرآخُ . .
: طوووووووولهـآآآآ طولها
رفع السيـآره وأخذهـآ لفه طويله زيـآآآد وهو مبسوط حده أخر شوط لهم وكـآآن 2/ 0 [بالرفعيات]
عدل سيـآرته زيـآآد وطلع جسمه من شبـآآكهـآ وأشر لجمهوره الكبيـر
: أفرع بالصوت ياسلطـآآن . .
وشغلوا خـآلد عبدالرحمن و تبـآدلوا زيـآد المحلـآتّ . .
زيـآد: على شـآرع التربيه يـآآ حبيب
أتجهوا لشـآرع التربيه وهذا الشـآرع معروف للفله والونـآسه وعن زيـآد يحبه كثير وخصوصاً بعد فوزه على هالشلة , ,
.
.
إستراليـآ
سمر فاتحه شباكها تستنشق: وااااااااااو جنـآآآآن االجو هنآ
مشـآري يوقف السيـآره: لسـآآ ماجينـآآ
سمر : ليه أحلى من هنا ؟
مشاري : بكثييييير ,
نزلوا من السيـآره وراح مشاري لجهتهـآ
مشاري:وعلى فكره كملت واحد هنـآك وأخذنـآآ جنـآح من مزرعته
سمر بفرح وحمـآس : جد جد؟
مشاري بنفس طريقتها: يب يب ؟
سمر : فووووووديته يـآناس أحوبه وأحوبه
مشاري حط يده على خصره وقف قدامها : منهو اللي تحبينه ؟
سمر تعدل حجـآبهـآآ : واحد واحد أموت فيه أعششقه
مشاري لف عنهاا : طيب إذا خلصتي خبريني أوكي ؟
سمر لحقته ومسكت ملوزته بسرعه : لحضه ,
مشاري بزعل: خلصتي؟
سمر : هههههههههههه لا بقولك مين هوـآ
كمل وكتف إيدينه: لا ما ابي أعرف
سمر : وقــف بقولك مين هوا مو بكيييفك لآزم تعرف
مشـآري وقف وبداخله يضحك وملامح وجهه عكس : يلا لك دقيقتين إذا مو قايله بكمل
سمر ركضت حتى وصلت وراه على طول ومسكت عضده وتلفه لهـآآ , وببطىء لف معاهـآ . .
سمر تـآشر ب إصبعها لوجهه وبدلع: هذا اللي احووبه وهذا اللي مجنني
مشاري أبتسم لهـآ : بس ؟
سمر : واعشقه
مشاري: وبعد؟
سمر : وأهواه
مشاري أبتسم أكثر : وبعد؟
سمر حط يدها على فمها وكآنها تتذكر: آممممممم
مشـآري بخقه: وربي إحنا بمكان مكشوف ياقلبي
سمر فهمت قصده على طول : تدري وانو أحسن
طلعت لسـآنها بنذاله وبسرعه راحت تركض ,لحقهـآ مشاري وضحك مع ضحكها
.
.
[قـال: وجِدت بعد فراقـه ؟ , قال: بل فُـقدت؟ ]