لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13-12-10, 01:52 PM   المشاركة رقم: 51
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Sep 2010
العضوية: 188419
المشاركات: 50
الجنس أنثى
معدل التقييم: مشاعر العتيبي عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
مشاعر العتيبي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مشاعر العتيبي المنتدى : الارشيف
افتراضي

 



وهذي هي قصه فقر !
سيلت دموع , كسرة ظهور
وأفصلت الخط العريض , وأقطعت قآعدة "التقوى"

آلفصل الثآني عشر
بـآرت 2

لآ إله إلا الله
.
.

دخلت مع بوآبـة الجآمعه وهي ترجف وكآنهآ في عـز البـرد , إحسآسهآ بهآلشعور عورهآ.

وكون إنهآ مآ تعرف أحد حتى لو عآئله , خآيفـه .. ضيعت اللي كآنت تبي تسويه .

وقفت بزآوية ونزلت عبآيتهآ البآهته وعيونهآ تدور بخوف على البنآت .

فرح بنفسهآ "يآربي البنآت ورآهم تسذآ أشكآلهم غريبه يآربي لآيكون غلطآنه , يآليتتس يآسآره معي"

بسرعة طبقت عبآتهآ حطتهآ على جنب والشنطه كذآلك .. مآتدري وين تروح تحسست إيدينهآ بربكه .

وهي تحس إنهآ كآنهآ قطعة ثلج دخلت إيدينهآ بجيوب التنوره , وبلعت ريقهآ وهي تتآمل اللي حولهآ

نآظرت يمين وهي تشوف مجموعة البنآت ينآظرونهآ بِ إستغرآب , نزلت نظرهآ ثم رفعته لهم من جديد .

قررت تبتعد عن عيونهم وتمشي وعيونهآ على قدآآآم تحآول مآتحرج نفسهآ أكثر .

كم خطوة وتعثرت بمشيتهآ وآللتوت رجلهآ شدت جسمهآ لِ ورى وعدلت وقفتهآ وهي تحس بالإلم.

بسرعه تنآست ألمهآ واللتفت للبنآت وهي تشوف نظرآتهم تروح وتجي عليهآ وملامحهم جآمده .

"الله يلعنهن وش يبن فيني هذلي , مغير يناظرن بسم الله الرحمن الرحيم .. انا فآضيتن لهن "

رجعت على ورى و حآولت تسند عمرهآ .. رفعت رجلهآ وهي تتحآشى نظرآتهم لهـآ .

قرت عليهآ المعوذآت , و وقفت من جديد .. كملت مشي وشآفت قدآمهآ "السكيورتي"

فرح : لوسمحتي يختي ,

لفت عليهآ البنت السمرآء وبنظره : نعم ؟

فرح : وين فصلي ؟ _إنتبهت لنظآرت البنت , وبإرتبآك _ قصدي وين مكآن المحآضرآت ؟

البنت بصوتهآ الخشن : قصدك الشعبه ؟ _بنذآلـه_ مآعندي إي خبـر أستفسري من البنآت .

بلعت ريقهآ بخوف "وين أطس به , إي بنيت هذي تقصد المشوهآت هذلي ؟؟؟ "

فرح إبتسمت لهآ : طيب مشكوره يختي

لفت على ورى وهي تعرج من رجلهآ .. وقفت قدآم بنآت وسآلتهم بطريقتهآ ردوآ عليهآ البنآت عآدي .

وخبروهآ إن مآفي إي محآضرآت في اليوم الإول , كآن مخصص للجدآول .

وأتجهت لمكآن الجدآول وهي متفآجآءه من المكـآن كيـف كبيـر وعدد البنـآت .

أشكآلهم , أسلوبهم .. أشيـآء كثيـره تغيرت عليهآ لآنهآ متعوده على مريول وضفيرة شعر .

لكـن هالمره ستآيلهآ أبداً ابداً مآيسآعد ولآ حتى طآلبة تختبر قـدرآت .

آللقت نظره على الجدول و طريقة كلآم اللي حولهـآ , مآكآنت عآرفه إي شي ..

ف قررت تروي عطشهآ وترجع تشوفه وتحآول وتحآول بينهآ وبين نفسهآ تتعرف على أحد .

حتى تعرف تعدل جدولهآ واي أمر تتوهق فيييه , تمشت شوي وهي تدور المقصف على قولتهـآ...

"بنفــس الجآمعـة لكـن بعيـــد عن منـطـقة فــرح "

أسيل وجـود , بحكم إنهم فآهمين ب حركآن الجآمعه وأنظمتهآ وبنآتهـآ ..

كآشخين احلـى كشخه مآنآقص عليهم شي .. على طآولـه كبيره .

جود بنذآله : وآآآآآقفت بعـــد .. مو بس كلآم اخوهـآ

......: وآآآآفقتي بعد , ولا قلتي لنآ من جد إنـك نذلــه

جود : ولالالا , بعد اقولكم يمكن زوآجهآ يكون الصيف الجآي هههههههههههآي

أسيل : جووود بلآ كذب وربي كله بس كلآم للحين حتى مآ انتشر لكل العآيله

......: حتى ولو .. كلنـآ إنتفقنآ نقول لِ بعض أنتي ليه خنتي ؟؟

أسيل : ههههههه يآحيآتي أنـآ , شرآيكم ارفض عشآن الخطبه الثآنيه اقولكم

جود : طنـآزه بس , ورحي هنـآك اصلآ لو أقولكم عرفت بالصدفة

أسيل : يآآآآآآآآربي لاتخلوني أرفضه ترى والله اسويهآ

جود : بليييييييز لالاتهوريييييين هههههههههه

"عنــــد بنــت القـريـه وسـط جـآمعـة الريـــآض"


تنآظر للجآنب اليسآر .. وعيونهآ تحكي غرآبة مآتشوفه بين بنتين .

صدمت فرح فيهآ , ولفت عليهآ بخوف فتحت فمهآ .. وهي تشوف ملامح البنت الغريبـه جداً .

كآنت جداً بويه وهيئتها بشعه , كشرت فرح وهي تسمع نبرة البنت المستحقره لهآ , ونظرآتهآ الحآده

البنت نفخت عليهآ : مآتشوفين ؟

فرح : معليش مآشفتتس

البنت بتريقه : وين عيونتس ؟

البنت الثآنية: والله مآ آلومهآ من الليآقه اللي مسكرتهآ , بصرآحه مآ أدري إيش تحسين فيه بالضبط ؟

البنت الثآلثة : كلــــــه كوم والفة الشعر كـوم

ضحكـت الشلـه بصوت وآضـح وملفت لِ النـظر , فيمآ فرح تتحس شعرهآ بإحرآج وتكسر نظرهآ.

تعدوهآ البنآت ونظرآت التريقه عليهآ , وكملت خطوآتهـآ وهي منـزله رآسهآ لِ أسفـل .

قررت ترجع فرح مكآنهآ إلى وقت الخروج .. وهي تحس بشعور الفقـر المؤلم في مجتمع مُترف إلى حد الثمآله .

×××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××

طلعوآ من الشركـة وأتجهـوآ لِ إحدى المطآعـم واللـي عآزمهم بنـدر .

طآولـه وفيهآ من الإكـل مآلذ وطآب , وخصوصاً بعد تعب في عملهم كآنت نسبة جوعهـم عآليه .

قبـل مآيدخـلون في موضوع فهد الإنسآن المستغل كل خطوه لِ هذي العآيله وكآنه موب منهم .

تطرقوآ لِ موضوع تقسيم الوقـت ..

يآسر : اصلا مافي وقت إن الوآحد يدخل نآدي اتكلم عن نفسي طبعاً

بندر : أنآ عني وقتي مآعآد هو ملكي أبد

فهد: يآشيـخ تعبنآ وحنـآ ونخطط ويآليت نستفيد شي

يآسر : إمآ انت تخطط عآد حآولت اصدق لكن للأسف مآ اقدر

فهد : طآيح من عينك لهذي الدرجه

يآسر : حشى والله مآطحت من عيني بس أعرفك موب حق جدول وخطط

إبتسم فهد وبيني وبين نفسه "مسكين مآتدري أني بقتل أخوك اللي جنبك قريب"

بندر تذكر موضوعهم المهم : إلا تعآل فهوود , مآقلت لي عن المؤسسه أنت تبيهآ ؟

لفت عليه فهد : إيه إيه قلت لي مسيومه بِ 5 مليون ؟

بندر : إيوه وعندك نسبه الإستيرآد 50% بماركات مو مشهورة

فهد : وكم وكآله حصلت عليهآ ..؟

بندر : كالة ساعات ساعات كاريرا , وكالة ساعات اسبري.

فهد : وكم معرض ؟

بندر : 15 معرض حآلياً

فهد : كويس , من مؤسسه 15معرض كويس

بندر: بس عآرف , انا من بعد كلآم عمي يقول إني مآ سويت شي أحس أني تحطمت وبعدهآ مآ قدرت احصل على وكآلآت أكثر .

فهد : ليه ؟ ترى مآفيه مقآرنه لآنك وحده واعمآمي كم ؟

بندر : بس حصلوآ على 52 معرض دآخل المملكه و عآد خآرج المملكه عد واغلط .

يآسر : تبون الصدق أحس إحنآ مآسوينآ شي من اللي سوووه أعمآمي

فهد : أكيد يآ يآسر لآن خبرتهم اكبـر لكن صدقني مع الإيآم رآح أكون في مثآلهم

يآسر: صآدق , الله يوفقك يآولد عمي

فهد : ويآك والله فرحت كثير يوم شفت مشورع المصنع , وحتى مخطط وتصميمه أعجبني .

يآسر إبتسمت بفرح كبيـر : والله مآتدري وش سوينآ انا وبندر الحمد لله حلم وتحقق .

فهد "أجل حلم وتحقق ؟ ههههه ": آلحمد لله .. آلتفت على بندر .. خلآص اجل أرسلك الملبغ كآش على حسآبك .

×××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××

بعد صلآة العصر
بغرفـة مشـآري

دخلت سمر وأبتسآمه فرح كبيره مرسومه على وجههآ , بسرعه فصخت عبآتهآ .

ونآظرت شكلهآ بالمرآيه الطويـله حركت شعرهآ بطريقة عشوآئيه , ثم تعطرت ...

كآن شغلهآ كلـه سريع , ثوآني إلا سمعت صوت البآب وقفت ورى أقرب دولآب وسمعت تمتمت مشاري بلحن مآقدرت تمييييزه .

أتجه للدولآب وقلب سمر يقرع , فتح بآبه وبكذآ إرتآحت إنه بعيد وبنفس الوقت توهقت مآعرفت تطلع له ابداً .

قررت تجلس وتحبي بشويش حطت يدهآ على فمهآ تكتم ضحكتهآ وهي تتخيل شكلهآ ..

مآطولت وهي تتحآول مآيطلع ضحكهآ .. إلا إنه مــر مشآري من قدآمهآ ومآ انتبه لها .

نطت بسرعه ورآه وحطت يدهآ على شعره المبلل قطع حركتهآ شهقته ضحكت بصوت عآآآآلي

مشآري لف عليهآ بخرعه: بسم الله الرحمن الرحيم , سمر؟؟

سمر بصوت يكسر الخآطر: يعني لو مآ أجيك مآ فكرت تزورني

مشآري بخوف بآين ونرفزه : لآ طبعاً , ولا عآد تكررين الحركه لآنك خوفتيني

سمر إبتسمت .. وهي تحط إيدينهآ على خدوده : من عيوني يآعيوني

بعد يدهآ عنه ومر من جنبهآ عقدت حوآجبهآ" يآحيآتي شكلي خوفته مرآآآآ "

لحقته وهي تضمه من ورى : ميشو حيآتي آسفه يآعمري والله آسفه بس حبيت أفآجئك بس

مشآري إبتسم وهو يشوفهآ متعلقه فيه , لكن رد بجفآف: بس مو كذآ تطيرين عقلي

بآسته على ظهره ثم حطت رآسهآ عليه : يآعممممري انا والله مآ أكررهآ أأأسفه يآقلبي

بلع ريقه وهوحط يدهآ على يدهآ يبي يشيلهآ عنه , رصت عليه ونطقت : سآمحتني ؟

تحرك عشآن تحس على نفسهآ وتبعد لكن سمر في رآسهآ شي كبير كبير بعد نفسيتها التعبانه...

سمر : مو مبعده لحد مآ ترجع زي أوووول , تسمع ؟

سمعت ضحكته ولفت بسرعه لِ قدآم شآف يدهآ تنحط على يده بِ رقه , وعطرهآ يقرب منه أكثر

رفع رآسه لهآ ونآظر وجههآ القريب منه حييييل , وملآمح سمر اللي توحي بِ شووق وآضح .

طآلت النظرآت بينهم تحنحنت سمر وهي نآويه تقول كل اللي بخآطرهآ حتى لو أستدعى الإمر وبكت

سمر : ميشو , مآ تعبت من الجفآ ؟؟؟؟ والله ملييييييت لمتى وانت بتضل ع هالحآل والله اليوم يمر ويضيع وإنت مو حآسب له حسآب ..

مشآري إنت اعطيتني الضوء الآخضر سويت كل اللي أقدرعليه لكن لكن مآ اشوفك تحركت مثلي

انت كذآ قآعد تحطمني وأنت مآتدري كل مره انآ اللي أجي واتكلم واسوي لكـن ببرودك والله بيخف حمآسي

أنت مآعدت تحس فيني .؟ والله هالإيآم أمـر بنفسيه زفت والله زفـــت

شآف وجههآ بدآ يحمر وكآنه يبي يطلق بركآن دموع , مثل كل مره لكن مشاري هالمره مو مثل العآده ..

رفع إيدينه لِ وجههآ وحضنه بقوه , وهو يشوف شفآيفهآ بدت ترتجف .

مشآري : لآتبكين , كل اللي تبينه بيصير بس لآتبكين يآعمري

نزلت دمعه سمر ورسمت طريقهآ بعد حنيته , رجوعه , رجآئه .. مآقدرت وبكت .

ضمهآ مشآري بعد قسوه وجفى مرو فيهآ ,بآس رآسهآ وهو يحس بحرآرة دموعها على صدره.

دقآيق وشهآق سمر مغطي على جوهم .. إبتعدت عنه وهي تمسح دموعهآ وتآخذ تنهيده طويله .

مشآري إبتسمت : بس ذآ كل اللي تبينه , تقهريني وتبكين ..

سمر إبتسمت له وبدآخلهآ تحس بإنتعآش بعد قربه منهآ : إي اعرفك مآتحب الدموع و

مشآري قآطعهآ : وتبكين عشآن تعورين قلبـي , صدق أنك مجنونه .

سمر : شسوي احبـك

تأملهآ من فوق لِ تحت ونعومة لبسهآ فستآن شيفون اورنج قصير

وشعرهآ المفتوح معطي منظر مثير ومغري يعشق ستآيلهآ النـآعم ينقط أنوثـه .

ضحكت سمر بحيآ وهي تمسك يده : يلآ نطلع

عض على شفته وغمز: بعد هذا الدلـع وتبين نطلع ؟؟؟

سمر : بليييييز لآتخرب حجوزآتي لآنهآ تبدآء بعد سآعه بس

مشآري يمرر أصبعه على خدهآ النآعم : مآودي اضيع الكشخه ذي بطلعه بإمآكن عـ

حطت يدهآ على شفآيفه : يوووه كثير ضيعت كشخآت , يلآ نطلع بس

مشآري إبتسم على جنب : طيب وين أنتي حآبه إننآ نطلع يعني ؟

سمر : وكآنك نسيت أني مضبطه لكل شي ... شفت ان كل فكري فيييييك بس شفت ؟

وهـل بكـذآ , يعني العلآقه بينهـم صـآرت سمـن على عســل ؟؟

×××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××

دخلت فرح البيت وبآلهآآ مشغول مع دوآمهآ بكره .. وبنفس الوقت تحس بيإس كبير بعد موآقفهآ .

سآره بصوت عآلي وفرح كبير: هلآ والله بالحلآ والطرى

رفعت عيونهآ وإبتسمت بحزن : وش حلآه وطرآه يآ سآره ؟

ساره بإستنكآر تقدمت لِ أختهآ : وش بلآآتس يآهنه ؟ ورآتس منتيب فرحآنه ؟

اللي مثلتس يدخل علي يرقص وانتي تقولين قآيلين لتس مآقبلنآتس .

فرح نزلت عبآيتهآ وهي تسمع كلآم إختهآ : ليتهم قآيلين لي تسذآ , يختتس حسيت اني بنت الفرآش والله

ساره وهي تلمس خدهآ بحنآن وآضح : لآه لآه , بسم الله عليتس وعلى ابوي , وش صآير لتس يآعين ابوي ؟

فرح : أكلت من الفضآيح لين آآمنت... مير حسبي الله على العـز إن كآن كآنه يكفـر الخلق

سآره : فرح .. وش فيتس ورى مآتقولين ..؟

فرح سحبت يد إختهآ وإتجهت للغرفه تربعت بقوه وهي مقهوره .. وبدت تحكي لهآ كل اللي حصل لهآ .

وسآره متآفعله معآهآ إلى إن وصلت لِ حركة ضحك البنآت عليهآ .

سآره : أهبن بنيتن عوووب عوب والله وهي علووووووووم الغيره يوم شافن شعرتس ولونه

فرح : مدري وش اسوي يختتس انتي لو شفتي لون شعورهن والله لِ نتحآشين بيض وصفر كنهن اللي بالتلفزيون يا ساره .

سآره : سمي تعوذي من الشآطآن مآعليتس فيهن هذلي بناتن فآلتآت

فرح : بصرهن ربي وربهن الله مير ابآتس تروحين معي وتشوفين العرب ..

ساره طقت صدرهآ : إبد أزهليهآ أبروح معتس وبنت أبوهآ اللي تغلط عليتس لآ تشيلين هم إنآ معتس

ولا تخآفين قلت لتس اول الإيآم منتيب مرتآحه مير بعدين إن شاء الله تعودين .

إبتسمت فرح بإمنتآن كبيـر : آلله يزآجتس خيييير .

سآره وكآنهآ تذكرت شي , حطت يدهآ على رآسها : يوووووتس نسيت قدري

قآمت تركض وفرح فزت معآهآ , دخلوآ المطبـخ وقلوب متقآربه تسآعدوا .

×××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××

مكتب أبو بندر
آلسآعة 6 المغرب

زيآد : آآففف بآلله اسكت أسكت .. بلبل يعني على بآلك صوتك يجنن يوم تتكلم كذآ ؟

إيآد : أنآ مآتعرضت لك أنت اللي تحآرشني .

زيآد : أحآرشك .. الله يحرق لسآن من علمك الكلمه أكيد سلتوحك اسامه

إيآد بحزن وهو يتذكر حبيبه : اصلآ سومي رآآآآآآآح

زيآد بقرف : بقى تحضنـه , وأشوف الريآض منوره



دخـل أبو بندر , وهو يتنهد بعد مآ سمع حوآرهم .. متحسف كثير على حآل العيله .

أبو بندر : السلآم عليكم

إيآد + زيآد وبصوآتهم المنتآفره بوضوح : وعليكم السلآم

زيآد : أبو بندر تكفى طآلبك أنآ احس بإختنآق من ريحة ذآ الولد

أبو بندر : زيـآد ؟

زيآد : الصدق حلـو وأنـآ مآنيب مرتآح هنآ ..

أبو بندر : زيـآد , خلنآ نتكلم بموضوعنآ على طول وإذا خلصت مو مجبور تجلس أطلع .

زيآد : خلآص ولا يهمك إبـدآء وحرك الطآره يسآر _يقصد بدآء فيني_

إبتسم : اول شي بتكلم عن جلوسكم ولا احد منكم تحرك ويسجل بجآمعه ..؟

نسبكم وعآليه الحمدلله يعني إي جآمعه تقدرون تدخلونهآ ودي اعرف ليه مآسجلتوا ؟

انا ماحسيت ان فالحمآس استمر مثل عيآل عمكم نآصر شوفهم طب وطيرآن ؟؟

ولا مثل بندر ويآسر هندسة والمصنع بدوا فيه .. ولا مثل فهد مآسك أفـرع كثيره في فرنسآ

يعني معجبكم حآلكـم , شفت حمآس لكـن إختفى بسرعه ... نآوين تبقون كذا لمتى؟؟؟؟؟

زيـآد بلآمبآلآه: أنآ عني ودي السنه الجآيه _أشر على إيآد بإستحقآر_ إمآ ذآ لآ تسآويني فيه

أبو بنـدر: زيآد .؟ وش فيه أخوك حتى تقول عنه ذآ الكلام

إيـآد : مآعليك فيه بآبآ مو شي جديد .. انا بدخل إنتسآب الترم الجآي

نطق : الله يوفقك يآ إيآد .. وأنت يآزيآد على رآحتك بس السنه الجآيه لآتفكر تقول نفس الكلآم

ثم هـز رآسـه أبو بندروبكذآ حسن إن مآعنده شي يقوله وهو بجد مآعنده كلآم مخلي عيآله على رآحتهم ..

يعني اللحين بيجي الوقت اللي يخليهم يمشون على كلآمه لا طبعاً ..

هـو بندر الوحيد اللي طلـع مميـز من بينهم ...

" الله يسعدك يآبندر يوم رفعت رآسي , سآمحني سآمحني إذا اخطيت ؟؟؟ "

زيآد بملل : أعتقد إنتهى الإجتمآع يبه صح ؟ يآآلله إنآ استآذن بروح لِ أخويآي .

قآم ورفع كفه وحركه بِ "ودآعه" وطلع ببرود وأبوه ينـآظره , مآبيده شـي .

*

" الفقـر كسـر ظهور الرجـآل ] | [~



وهذي هي قصه فقر !
سيلت دموع , كسرة ظهور
وأفصلت الخط العريض , وأقطعت قآعدة "التقوى"

آلفصل الثآني عشر
بـآرت 2

لآ إله إلا الله
.
.

دخلت مع بوآبـة الجآمعه وهي ترجف وكآنهآ في عـز البـرد , إحسآسهآ بهآلشعور عورهآ.

وكون إنهآ مآ تعرف أحد حتى لو عآئله , خآيفـه .. ضيعت اللي كآنت تبي تسويه .

وقفت بزآوية ونزلت عبآيتهآ البآهته وعيونهآ تدور بخوف على البنآت .

فرح بنفسهآ "يآربي البنآت ورآهم تسذآ أشكآلهم غريبه يآربي لآيكون غلطآنه , يآليتتس يآسآره معي"

بسرعة طبقت عبآتهآ حطتهآ على جنب والشنطه كذآلك .. مآتدري وين تروح تحسست إيدينهآ بربكه .

وهي تحس إنهآ كآنهآ قطعة ثلج دخلت إيدينهآ بجيوب التنوره , وبلعت ريقهآ وهي تتآمل اللي حولهآ

نآظرت يمين وهي تشوف مجموعة البنآت ينآظرونهآ بِ إستغرآب , نزلت نظرهآ ثم رفعته لهم من جديد .

قررت تبتعد عن عيونهم وتمشي وعيونهآ على قدآآآم تحآول مآتحرج نفسهآ أكثر .

كم خطوة وتعثرت بمشيتهآ وآللتوت رجلهآ شدت جسمهآ لِ ورى وعدلت وقفتهآ وهي تحس بالإلم.

بسرعه تنآست ألمهآ واللتفت للبنآت وهي تشوف نظرآتهم تروح وتجي عليهآ وملامحهم جآمده .

"الله يلعنهن وش يبن فيني هذلي , مغير يناظرن بسم الله الرحمن الرحيم .. انا فآضيتن لهن "

رجعت على ورى و حآولت تسند عمرهآ .. رفعت رجلهآ وهي تتحآشى نظرآتهم لهـآ .

قرت عليهآ المعوذآت , و وقفت من جديد .. كملت مشي وشآفت قدآمهآ "السكيورتي"

فرح : لوسمحتي يختي ,

لفت عليهآ البنت السمرآء وبنظره : نعم ؟

فرح : وين فصلي ؟ _إنتبهت لنظآرت البنت , وبإرتبآك _ قصدي وين مكآن المحآضرآت ؟

البنت بصوتهآ الخشن : قصدك الشعبه ؟ _بنذآلـه_ مآعندي إي خبـر أستفسري من البنآت .

بلعت ريقهآ بخوف "وين أطس به , إي بنيت هذي تقصد المشوهآت هذلي ؟؟؟ "

فرح إبتسمت لهآ : طيب مشكوره يختي

لفت على ورى وهي تعرج من رجلهآ .. وقفت قدآم بنآت وسآلتهم بطريقتهآ ردوآ عليهآ البنآت عآدي .

وخبروهآ إن مآفي إي محآضرآت في اليوم الإول , كآن مخصص للجدآول .

وأتجهت لمكآن الجدآول وهي متفآجآءه من المكـآن كيـف كبيـر وعدد البنـآت .

أشكآلهم , أسلوبهم .. أشيـآء كثيـره تغيرت عليهآ لآنهآ متعوده على مريول وضفيرة شعر .

لكـن هالمره ستآيلهآ أبداً ابداً مآيسآعد ولآ حتى طآلبة تختبر قـدرآت .

آللقت نظره على الجدول و طريقة كلآم اللي حولهـآ , مآكآنت عآرفه إي شي ..

ف قررت تروي عطشهآ وترجع تشوفه وتحآول وتحآول بينهآ وبين نفسهآ تتعرف على أحد .

حتى تعرف تعدل جدولهآ واي أمر تتوهق فيييه , تمشت شوي وهي تدور المقصف على قولتهـآ...

"بنفــس الجآمعـة لكـن بعيـــد عن منـطـقة فــرح "

أسيل وجـود , بحكم إنهم فآهمين ب حركآن الجآمعه وأنظمتهآ وبنآتهـآ ..

كآشخين احلـى كشخه مآنآقص عليهم شي .. على طآولـه كبيره .

جود بنذآله : وآآآآآقفت بعـــد .. مو بس كلآم اخوهـآ

......: وآآآآفقتي بعد , ولا قلتي لنآ من جد إنـك نذلــه

جود : ولالالا , بعد اقولكم يمكن زوآجهآ يكون الصيف الجآي هههههههههههآي

أسيل : جووود بلآ كذب وربي كله بس كلآم للحين حتى مآ انتشر لكل العآيله

......: حتى ولو .. كلنـآ إنتفقنآ نقول لِ بعض أنتي ليه خنتي ؟؟

أسيل : ههههههه يآحيآتي أنـآ , شرآيكم ارفض عشآن الخطبه الثآنيه اقولكم

جود : طنـآزه بس , ورحي هنـآك اصلآ لو أقولكم عرفت بالصدفة

أسيل : يآآآآآآآآربي لاتخلوني أرفضه ترى والله اسويهآ

جود : بليييييييز لالاتهوريييييين هههههههههه

"عنــــد بنــت القـريـه وسـط جـآمعـة الريـــآض"


تنآظر للجآنب اليسآر .. وعيونهآ تحكي غرآبة مآتشوفه بين بنتين .

صدمت فرح فيهآ , ولفت عليهآ بخوف فتحت فمهآ .. وهي تشوف ملامح البنت الغريبـه جداً .

كآنت جداً بويه وهيئتها بشعه , كشرت فرح وهي تسمع نبرة البنت المستحقره لهآ , ونظرآتهآ الحآده

البنت نفخت عليهآ : مآتشوفين ؟

فرح : معليش مآشفتتس

البنت بتريقه : وين عيونتس ؟

البنت الثآنية: والله مآ آلومهآ من الليآقه اللي مسكرتهآ , بصرآحه مآ أدري إيش تحسين فيه بالضبط ؟

البنت الثآلثة : كلــــــه كوم والفة الشعر كـوم

ضحكـت الشلـه بصوت وآضـح وملفت لِ النـظر , فيمآ فرح تتحس شعرهآ بإحرآج وتكسر نظرهآ.

تعدوهآ البنآت ونظرآت التريقه عليهآ , وكملت خطوآتهـآ وهي منـزله رآسهآ لِ أسفـل .

قررت ترجع فرح مكآنهآ إلى وقت الخروج .. وهي تحس بشعور الفقـر المؤلم في مجتمع مُترف إلى حد الثمآله .

×××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××

طلعوآ من الشركـة وأتجهـوآ لِ إحدى المطآعـم واللـي عآزمهم بنـدر .

طآولـه وفيهآ من الإكـل مآلذ وطآب , وخصوصاً بعد تعب في عملهم كآنت نسبة جوعهـم عآليه .

قبـل مآيدخـلون في موضوع فهد الإنسآن المستغل كل خطوه لِ هذي العآيله وكآنه موب منهم .

تطرقوآ لِ موضوع تقسيم الوقـت ..

يآسر : اصلا مافي وقت إن الوآحد يدخل نآدي اتكلم عن نفسي طبعاً

بندر : أنآ عني وقتي مآعآد هو ملكي أبد

فهد: يآشيـخ تعبنآ وحنـآ ونخطط ويآليت نستفيد شي

يآسر : إمآ انت تخطط عآد حآولت اصدق لكن للأسف مآ اقدر

فهد : طآيح من عينك لهذي الدرجه

يآسر : حشى والله مآطحت من عيني بس أعرفك موب حق جدول وخطط

إبتسم فهد وبيني وبين نفسه "مسكين مآتدري أني بقتل أخوك اللي جنبك قريب"

بندر تذكر موضوعهم المهم : إلا تعآل فهوود , مآقلت لي عن المؤسسه أنت تبيهآ ؟

لفت عليه فهد : إيه إيه قلت لي مسيومه بِ 5 مليون ؟

بندر : إيوه وعندك نسبه الإستيرآد 50% بماركات مو مشهورة

فهد : وكم وكآله حصلت عليهآ ..؟

بندر : كالة ساعات ساعات كاريرا , وكالة ساعات اسبري.

فهد : وكم معرض ؟

بندر : 15 معرض حآلياً

فهد : كويس , من مؤسسه 15معرض كويس

بندر: بس عآرف , انا من بعد كلآم عمي يقول إني مآ سويت شي أحس أني تحطمت وبعدهآ مآ قدرت احصل على وكآلآت أكثر .

فهد : ليه ؟ ترى مآفيه مقآرنه لآنك وحده واعمآمي كم ؟

بندر : بس حصلوآ على 52 معرض دآخل المملكه و عآد خآرج المملكه عد واغلط .

يآسر : تبون الصدق أحس إحنآ مآسوينآ شي من اللي سوووه أعمآمي

فهد : أكيد يآ يآسر لآن خبرتهم اكبـر لكن صدقني مع الإيآم رآح أكون في مثآلهم

يآسر: صآدق , الله يوفقك يآولد عمي

فهد : ويآك والله فرحت كثير يوم شفت مشورع المصنع , وحتى مخطط وتصميمه أعجبني .

يآسر إبتسمت بفرح كبيـر : والله مآتدري وش سوينآ انا وبندر الحمد لله حلم وتحقق .

فهد "أجل حلم وتحقق ؟ ههههه ": آلحمد لله .. آلتفت على بندر .. خلآص اجل أرسلك الملبغ كآش على حسآبك .

×××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××

بعد صلآة العصر
بغرفـة مشـآري

دخلت سمر وأبتسآمه فرح كبيره مرسومه على وجههآ , بسرعه فصخت عبآتهآ .

ونآظرت شكلهآ بالمرآيه الطويـله حركت شعرهآ بطريقة عشوآئيه , ثم تعطرت ...

كآن شغلهآ كلـه سريع , ثوآني إلا سمعت صوت البآب وقفت ورى أقرب دولآب وسمعت تمتمت مشاري بلحن مآقدرت تمييييزه .

أتجه للدولآب وقلب سمر يقرع , فتح بآبه وبكذآ إرتآحت إنه بعيد وبنفس الوقت توهقت مآعرفت تطلع له ابداً .

قررت تجلس وتحبي بشويش حطت يدهآ على فمهآ تكتم ضحكتهآ وهي تتخيل شكلهآ ..

مآطولت وهي تتحآول مآيطلع ضحكهآ .. إلا إنه مــر مشآري من قدآمهآ ومآ انتبه لها .

نطت بسرعه ورآه وحطت يدهآ على شعره المبلل قطع حركتهآ شهقته ضحكت بصوت عآآآآلي

مشآري لف عليهآ بخرعه: بسم الله الرحمن الرحيم , سمر؟؟

سمر بصوت يكسر الخآطر: يعني لو مآ أجيك مآ فكرت تزورني

مشآري بخوف بآين ونرفزه : لآ طبعاً , ولا عآد تكررين الحركه لآنك خوفتيني

سمر إبتسمت .. وهي تحط إيدينهآ على خدوده : من عيوني يآعيوني

بعد يدهآ عنه ومر من جنبهآ عقدت حوآجبهآ" يآحيآتي شكلي خوفته مرآآآآ "

لحقته وهي تضمه من ورى : ميشو حيآتي آسفه يآعمري والله آسفه بس حبيت أفآجئك بس

مشآري إبتسم وهو يشوفهآ متعلقه فيه , لكن رد بجفآف: بس مو كذآ تطيرين عقلي

بآسته على ظهره ثم حطت رآسهآ عليه : يآعممممري انا والله مآ أكررهآ أأأسفه يآقلبي

بلع ريقه وهوحط يدهآ على يدهآ يبي يشيلهآ عنه , رصت عليه ونطقت : سآمحتني ؟

تحرك عشآن تحس على نفسهآ وتبعد لكن سمر في رآسهآ شي كبير كبير بعد نفسيتها التعبانه...

سمر : مو مبعده لحد مآ ترجع زي أوووول , تسمع ؟

سمعت ضحكته ولفت بسرعه لِ قدآم شآف يدهآ تنحط على يده بِ رقه , وعطرهآ يقرب منه أكثر

رفع رآسه لهآ ونآظر وجههآ القريب منه حييييل , وملآمح سمر اللي توحي بِ شووق وآضح .

طآلت النظرآت بينهم تحنحنت سمر وهي نآويه تقول كل اللي بخآطرهآ حتى لو أستدعى الإمر وبكت

سمر : ميشو , مآ تعبت من الجفآ ؟؟؟؟ والله ملييييييت لمتى وانت بتضل ع هالحآل والله اليوم يمر ويضيع وإنت مو حآسب له حسآب ..

مشآري إنت اعطيتني الضوء الآخضر سويت كل اللي أقدرعليه لكن لكن مآ اشوفك تحركت مثلي

انت كذآ قآعد تحطمني وأنت مآتدري كل مره انآ اللي أجي واتكلم واسوي لكـن ببرودك والله بيخف حمآسي

أنت مآعدت تحس فيني .؟ والله هالإيآم أمـر بنفسيه زفت والله زفـــت

شآف وجههآ بدآ يحمر وكآنه يبي يطلق بركآن دموع , مثل كل مره لكن مشاري هالمره مو مثل العآده ..

رفع إيدينه لِ وجههآ وحضنه بقوه , وهو يشوف شفآيفهآ بدت ترتجف .

مشآري : لآتبكين , كل اللي تبينه بيصير بس لآتبكين يآعمري

نزلت دمعه سمر ورسمت طريقهآ بعد حنيته , رجوعه , رجآئه .. مآقدرت وبكت .

ضمهآ مشآري بعد قسوه وجفى مرو فيهآ ,بآس رآسهآ وهو يحس بحرآرة دموعها على صدره.

دقآيق وشهآق سمر مغطي على جوهم .. إبتعدت عنه وهي تمسح دموعهآ وتآخذ تنهيده طويله .

مشآري إبتسمت : بس ذآ كل اللي تبينه , تقهريني وتبكين ..

سمر إبتسمت له وبدآخلهآ تحس بإنتعآش بعد قربه منهآ : إي اعرفك مآتحب الدموع و

مشآري قآطعهآ : وتبكين عشآن تعورين قلبـي , صدق أنك مجنونه .

سمر : شسوي احبـك

تأملهآ من فوق لِ تحت ونعومة لبسهآ فستآن شيفون اورنج قصير

وشعرهآ المفتوح معطي منظر مثير ومغري يعشق ستآيلهآ النـآعم ينقط أنوثـه .

ضحكت سمر بحيآ وهي تمسك يده : يلآ نطلع

عض على شفته وغمز: بعد هذا الدلـع وتبين نطلع ؟؟؟

سمر : بليييييز لآتخرب حجوزآتي لآنهآ تبدآء بعد سآعه بس

مشآري يمرر أصبعه على خدهآ النآعم : مآودي اضيع الكشخه ذي بطلعه بإمآكن عـ

حطت يدهآ على شفآيفه : يوووه كثير ضيعت كشخآت , يلآ نطلع بس

مشآري إبتسم على جنب : طيب وين أنتي حآبه إننآ نطلع يعني ؟

سمر : وكآنك نسيت أني مضبطه لكل شي ... شفت ان كل فكري فيييييك بس شفت ؟

وهـل بكـذآ , يعني العلآقه بينهـم صـآرت سمـن على عســل ؟؟

×××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××

دخلت فرح البيت وبآلهآآ مشغول مع دوآمهآ بكره .. وبنفس الوقت تحس بيإس كبير بعد موآقفهآ .

سآره بصوت عآلي وفرح كبير: هلآ والله بالحلآ والطرى

رفعت عيونهآ وإبتسمت بحزن : وش حلآه وطرآه يآ سآره ؟

ساره بإستنكآر تقدمت لِ أختهآ : وش بلآآتس يآهنه ؟ ورآتس منتيب فرحآنه ؟

اللي مثلتس يدخل علي يرقص وانتي تقولين قآيلين لتس مآقبلنآتس .

فرح نزلت عبآيتهآ وهي تسمع كلآم إختهآ : ليتهم قآيلين لي تسذآ , يختتس حسيت اني بنت الفرآش والله

ساره وهي تلمس خدهآ بحنآن وآضح : لآه لآه , بسم الله عليتس وعلى ابوي , وش صآير لتس يآعين ابوي ؟

فرح : أكلت من الفضآيح لين آآمنت... مير حسبي الله على العـز إن كآن كآنه يكفـر الخلق

سآره : فرح .. وش فيتس ورى مآتقولين ..؟

فرح سحبت يد إختهآ وإتجهت للغرفه تربعت بقوه وهي مقهوره .. وبدت تحكي لهآ كل اللي حصل لهآ .

وسآره متآفعله معآهآ إلى إن وصلت لِ حركة ضحك البنآت عليهآ .

سآره : أهبن بنيتن عوووب عوب والله وهي علووووووووم الغيره يوم شافن شعرتس ولونه

فرح : مدري وش اسوي يختتس انتي لو شفتي لون شعورهن والله لِ نتحآشين بيض وصفر كنهن اللي بالتلفزيون يا ساره .

سآره : سمي تعوذي من الشآطآن مآعليتس فيهن هذلي بناتن فآلتآت

فرح : بصرهن ربي وربهن الله مير ابآتس تروحين معي وتشوفين العرب ..

ساره طقت صدرهآ : إبد أزهليهآ أبروح معتس وبنت أبوهآ اللي تغلط عليتس لآ تشيلين هم إنآ معتس

ولا تخآفين قلت لتس اول الإيآم منتيب مرتآحه مير بعدين إن شاء الله تعودين .

إبتسمت فرح بإمنتآن كبيـر : آلله يزآجتس خيييير .

سآره وكآنهآ تذكرت شي , حطت يدهآ على رآسها : يوووووتس نسيت قدري

قآمت تركض وفرح فزت معآهآ , دخلوآ المطبـخ وقلوب متقآربه تسآعدوا .

×××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××

مكتب أبو بندر
آلسآعة 6 المغرب

زيآد : آآففف بآلله اسكت أسكت .. بلبل يعني على بآلك صوتك يجنن يوم تتكلم كذآ ؟

إيآد : أنآ مآتعرضت لك أنت اللي تحآرشني .

زيآد : أحآرشك .. الله يحرق لسآن من علمك الكلمه أكيد سلتوحك اسامه

إيآد بحزن وهو يتذكر حبيبه : اصلآ سومي رآآآآآآآح

زيآد بقرف : بقى تحضنـه , وأشوف الريآض منوره



دخـل أبو بندر , وهو يتنهد بعد مآ سمع حوآرهم .. متحسف كثير على حآل العيله .

أبو بندر : السلآم عليكم

إيآد + زيآد وبصوآتهم المنتآفره بوضوح : وعليكم السلآم

زيآد : أبو بندر تكفى طآلبك أنآ احس بإختنآق من ريحة ذآ الولد

أبو بندر : زيـآد ؟

زيآد : الصدق حلـو وأنـآ مآنيب مرتآح هنآ ..

أبو بندر : زيـآد , خلنآ نتكلم بموضوعنآ على طول وإذا خلصت مو مجبور تجلس أطلع .

زيآد : خلآص ولا يهمك إبـدآء وحرك الطآره يسآر _يقصد بدآء فيني_

إبتسم : اول شي بتكلم عن جلوسكم ولا احد منكم تحرك ويسجل بجآمعه ..؟

نسبكم وعآليه الحمدلله يعني إي جآمعه تقدرون تدخلونهآ ودي اعرف ليه مآسجلتوا ؟

انا ماحسيت ان فالحمآس استمر مثل عيآل عمكم نآصر شوفهم طب وطيرآن ؟؟

ولا مثل بندر ويآسر هندسة والمصنع بدوا فيه .. ولا مثل فهد مآسك أفـرع كثيره في فرنسآ

يعني معجبكم حآلكـم , شفت حمآس لكـن إختفى بسرعه ... نآوين تبقون كذا لمتى؟؟؟؟؟

زيـآد بلآمبآلآه: أنآ عني ودي السنه الجآيه _أشر على إيآد بإستحقآر_ إمآ ذآ لآ تسآويني فيه

أبو بنـدر: زيآد .؟ وش فيه أخوك حتى تقول عنه ذآ الكلام

إيـآد : مآعليك فيه بآبآ مو شي جديد .. انا بدخل إنتسآب الترم الجآي

نطق : الله يوفقك يآ إيآد .. وأنت يآزيآد على رآحتك بس السنه الجآيه لآتفكر تقول نفس الكلآم

ثم هـز رآسـه أبو بندروبكذآ حسن إن مآعنده شي يقوله وهو بجد مآعنده كلآم مخلي عيآله على رآحتهم ..

يعني اللحين بيجي الوقت اللي يخليهم يمشون على كلآمه لا طبعاً ..

هـو بندر الوحيد اللي طلـع مميـز من بينهم ...

" الله يسعدك يآبندر يوم رفعت رآسي , سآمحني سآمحني إذا اخطيت ؟؟؟ "

زيآد بملل : أعتقد إنتهى الإجتمآع يبه صح ؟ يآآلله إنآ استآذن بروح لِ أخويآي .

قآم ورفع كفه وحركه بِ "ودآعه" وطلع ببرود وأبوه ينـآظره , مآبيده شـي .

*

" الفقـر كسـر ظهور الرجـآل ] | [~


 
 

 

عرض البوم صور مشاعر العتيبي  
قديم 19-12-10, 10:59 AM   المشاركة رقم: 52
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Apr 2010
العضوية: 161048
المشاركات: 64
الجنس أنثى
معدل التقييم: نوفا5 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
نوفا5 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مشاعر العتيبي المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

مشكورة يا الغالية وان شاء الله تتعدل احوال فرح وتتماشى مع بنات جيالها في التفوق والكشخة على قولتها بس بحشيمة

 
 

 

عرض البوم صور نوفا5  
قديم 28-12-10, 08:05 AM   المشاركة رقم: 53
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 39249
المشاركات: 27
الجنس أنثى
معدل التقييم: البروق2 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
البروق2 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مشاعر العتيبي المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

وينج اختي مشاعر

طولتي عليناا بالبارت!!!

متشوقه اعرف الاحداث

 
 

 

عرض البوم صور البروق2  
قديم 31-12-10, 05:49 PM   المشاركة رقم: 54
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Sep 2010
العضوية: 188419
المشاركات: 50
الجنس أنثى
معدل التقييم: مشاعر العتيبي عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
مشاعر العتيبي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مشاعر العتيبي المنتدى : الارشيف
افتراضي

 


يالغايب الحاضر معي وسط الافكار
يالمرتوي منّي
وأخايل سرابك
انت المطر
وانت البَرَدْ
وانت الانهار
وإنت الفضا يالرحب .
والباقي أسوار
أضيق فيهم وأتفيّا سحابك

آلفصل الثآلث عشر
بـآرت 1

لآ إله إلا الله
.
.

بعد شغل البيت اللي كآن مشترك بين فرح وأختهآ , بعد مآتعشوا على السآعة 11 ونص دخلت الغرفه ..

وهي ميته نوم وتعب وهـم , نفسي وجسدي ومعنوي , لبست قميصهآ الطويل حتى أكمآمه سآتره ..

ركضت على فرآشهآ وأنسدحت .. بعد مآريحت جسدهآ , تنهدت تنهيده طووويله .. وتفكيرهآ مشوش ..

نآظرت جنبهآ ريآ نآيمه بسكينه , تأملت ملآمحهآ الصغيره , البرئيه , بدون هموم ودليلاً حوآف عيونهآ ..

آلصآفيه الخآليه من إي هآلآت مشوهه لِ وجههآ , " يآبعد عمري يآ ريآ , جعلتس مآتذوقين الهم اللي ذقته "

نبههآ صوت رمية عبد الله على فرآشه .. نآظرته وهو يتثآووب بِ تعب وآضح ..

فرح بصوت وآطي : تعبآن يآ عبيد ؟

عبيد : ايييييييه بالحيييييل , ودي يجيني هذوولا اللي يفركون في ظهري يووتس

فرح : هههه ياحليك ياعبيد اجل ظهرك يعورك , وش مسوي ؟؟؟

عبيد جلس بحمآس : اليوم وقفت وقفت لين بغيت اموت الكلب المدرس مستلعنن فيني

فرح غمضت عيونهآ وهي تحس بإحسآسه : أنسدح وارقد يوم تقوم بكره لنك طيب

سكتوآ وكل منهم أستقر على وضع معين ينآم عليه ثوآني غفت عيون عبيد ونآم ...لكـن فرح سرى ليلهآ .

" يآلله إنك تريح فكري وتطمن قليبي يالله تزيح همي وتوفقني "

إبتسمت بِ إكتئآب وهي تتذكر دعآوي إمهآ مقآربه لهدعوه كثير , أشتآق قلبهآ لِ سوآلفهآ وكشمآتهآ ..

وآشتآقت مسآمعهآ على صوتهآ , وأشتآق نفسهآ على ريحهآ وعطرهآ و و و .... إلخ

كـل إعضآئهآ تصرخ بِ شوق كبير لكن مكتووووم ومدفووون , مآهي قآدره تفضفض حتى لِ سآره ..

تمنت لو تكون اللحين نآيمه جنبهآ , ولآ قآيمه ستنن بغرفتهآ , ولآ تسمع صوت إستغفآرهآ .

كسرهآ خآلد وحضهآ , كسره هدت حيلهآ .. مآغيرت في خآرج شخصيتهآ كثير لكن بالبآطن مجروحه .

زمـن مآنـوى في فرحنآ خيـر .

×××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××

بيت ابو حمزة

حمزة : يآبويآ , إيآد وقطعنآ العلآقة معآآآه , عشآن مآتجي وتقول العآيله والعآيله .. إيش تبغى كمآن ؟

أبو حمزه بعصبيه : إيوآ من زمآن ابغى كدآ انا دوبك تفكر تسويهآ

حمزة : بس والله حقي بآخذه من أسآمه بآخذه هو سآفر وانا بجننو عشآن يعرف يوصل كل معلومآت صحيحه ولا لآيووووصل .

أبو حمزة : مين قلك إن اسامه اللي قلي , هذا واحد فاعل خير

حمزة بإستنكآر: فآعل خير؟ _ضحك وهو يستوعب الكلم_ فآعل ايش قلت لي ؟

يآ أبويـآ انت مسكين , يضحكوا عليك خليقة الله وجالس تقول فاعل خير

أبو حمزه من غير وعي بعد كاتم كثير في قلبه : انا فاهم حركاتك الشنيه , انت عارف لو كشفوك ايش حيسوو فيك ؟؟

إللتفت حمزه بإستغراب وبكل ثقه : ميييييين اللي يقدر يكشفني..؟ بعدين ياحبيبي لاتشيل همي انا جآمع ست ميه وااااااااحد بإسترآحه كووووولهم يمسكوا معايا

أبو حمزه بعصبيه: حسبي الله عليك ايش تبغى بالناس قاعد تنشر الفاسد بينهم

حمزه : انا ما ناديت أي احد شهوتهم اللي جابتهم ..

بضق ابوحمزه على جنب وهو يشوف بروود ولدهـ , وكلااااااامه القوي قدامه ..

أبو حمزه : الله حسبيك ياولد الله حسيبك ارقاب الناس لعبة عندك ؟؟

حمزه رفع يده بلآمبآلآه : أووف مصختها ترى .. قلت لك مو انا اللي ناديتهم

طلع حمزه طفششآن من حكي ابوه اللي مآينتهي .. وبنفس الوقت باله انشغل بِ فآعل الخير على قولهم .

"يعني طلع مو أسآمه , ميييييين ممكن يكون يارب ميييييين ؟"

دقآيق وجآت على جوآلـه رسـآله

" الكلآب للكلآب يآحمزه وعدل من أوضاعك"

×××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××
آلديـره

فوزيه : يحليها فرح , خشت الجامعه مع بنات العز ياااااااوتس كاني اتخيل شكلها وحياة الفقر

مطلق : يالله هيه الحيآة تسذآ , تبي تعيش مثل الخلق .

فوزيه : والله انها تكسر الخاطر مير ربي يوفقها انا ماقاهرني إلا اخوها التسلب خويلد

ام سعد : ربي وربه الله مابليد حيله إن تسآنه مآيحب الخير لخواته والسواة يخيه ؟

فوزيه : والله يبآله من يمعطه بالعقال لين يومن إن الله حـق

مطلق عقد حوآجبه : ياناس اتركوا الرجال في حاله لاتهزون يبلاكم الله في اهلكم

ام سعد : اسكتي يافوزيه ولاتذمين الرجال ما جآتس ولا أذآتس

فوزيه : مآ قلت شي ياااااربي ماتخلون الواحد يقول اللي بخاطره . الوكاد انه قاهرني وخلاص

مطلق ينآظرها بملل : خلصتي ؟

فوزيه : ايه , قل اللي عندك

مطلق : يمه , تراني ابشتري ددسن ولد ابو علي يقول يبي يرآعيني فيه .. وانا رجآل ودي بسياره ماهوب اطيح في قلب فلان ولا علان

أم سعد : وانا وش يدرني يمك , انت اجمع لك قروش واشتر اللي تباه , لاتسلف العرب

مطلق : ووووين يمه اللي يسمع اللي تقولينه يقول هذا يستلم رآتب راس ماله الضمآن

أم سعد : الله أكبر يآ أخويآك انت اللي تظهر الفلوس مع أذآنيهم ؟؟

مطلق : مآهوب تسذآ القصد مير انا رجآلن مليت من القعده , أبى اشتري لي ددسن .. وابيعه على أهل ديرة ابوي يبي يرجع اللي دفعته وازود ثم اشتري لي سيارتن علاها العلم

فوزيه : مطلق , تودينآ لِ الريآض ؟

مطلق : علـى شحم , شآيفتني كدآد اشتغلتس .. هآه وش قلتي يـمه ؟

أم سعد : اللي تشوفه زين يمك سووووه .

×××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××

بندر : لآتآكل هـم يآلنسيب .. الأمور تمآم ؟؟ واللي تبيه يجيك أنت غآلي والأصل غآلي حبيبي والله..

قفـل بندر من عبدالرحمن , نآظر ابوه اللي يتقهوى وينآظره وكآنه فآهم موضوعه .

بندر : هـآ يبه , هذا أبو سعود جآيب المملك بالطريق إن شاء الله ..

أبو بندر : الله يكتب اللي فيه الخيــر ..

أسيل حمرت واتحترت مكآنهآ , وعيون العآيله كلهـآ عليهآ ..

زيـآد : حركآآآآآآآآآت قوآطي يتزوجووووون ههههع هع

بندر : زيـآد والله مآ ارضى عليهم , يعني أحترم نفسك لوسمحت

زيآد : أخسسسك يآالذوووق رآس مآله رقبة دحيم وأسيل ههههع هع

أم بندر : بسك طنآزه , والله وكبرتي يآسآلي وصرتي حـرمه

عآقدت حوآجبهآ بهمس : مآمآ لاتقولي كذآ بعدني صغيره

ضحكت أم بندر , وهي تنآظر بِ إيآد اللي منزل رآسه ولآ نآظرهـم ابداً .

أبو بندر : شفيك إيآد ؟؟

زيـآد طق صدره : بالنيآبه , مآفيه إلا جـن يايمه لآتشيلين همه هذآ مخآوين جـن

أبو بندر : أعوذ بالله زيآد , خلآص متى تبي تعقل ؟

زيآد : لانبت ضرس العقل هع هع هع أدري بتقولين يا اسيل مليغ

أسيل : هههههههههههههههههه حرآم عليك زيآد يعني متعود ؟

زيـآد : على تبن وعلى طآري متعود ... صطآم صقيقي صقع في طبلون بآص سوآقه سعودي ...

يآ هوووو يآجآه من الخبط والصفق قسم قسمآت مآ عرفته صآير أوبآمآ , والغلطآن السوآق

ودفع المبلغ رجل اعمال معرووووف بس يصرف عليه ابوه , وسآكن في حينآ رآعي قنص

بس أبوه ميت و ضيفته مهندس تخيلوآ مشلول وحرمته عميآء بس تعآلج وجآبوا ولدين ونص

والحمد لله كآن حآدث بسيط لكن التكآليف غآليه , بس السواق طلع كذآب مو سعودي أختـه حرمة رجل الإعمال ..........إلخ

إيآد , وقف وهو مو قآدر يتحمل هذا الضغط أكثر والسفهآن من قِبل الكـل , وخصوصاً أسيل وموضوع خطبتهآ اللي مآ درى عنه إلا من يومين ..

عكس مآكآن أوول يعرف قبل الكل ... محد آللتفت لـه لآنهم أنشغوآل بالضحك مع هيآط زيـآد .

×××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××

طـريـق الجـآمعـه و بِ ددسـن أبوخـآلـد

ثآني يوم تدآوم , لكـن برفقـة سـآره صآحبة القلب الحنون والطيـب ..

كآنت نفسيتهآ عكس آمس بشكل ملحوظ يمكن عشآن سآره معآهآ ويمكـن عشآن نآمت على طآري إمهآ ..

سآره : يآبوي .. إن كانك نويت الزوآج ترى مآنيب مزوجتك لاتحتري مني شي

أبوخالد : يآدآفع البلا العرب يبون الخير لابوانهم وانتي وارآتس زحتي ؟

فرح : ورآك يآبوي تسن خآطرك في الزواج المره هذي شآيط ؟

أبو خآلد : هههههههه آلعب معكن يابوتس ولا بعد ام خالد ماعاد فيه حريييم

سكتـوآ بعد هالجمله القويـه أثرت في قلوب بنآته , قآلهآ وهو صآدق ..

كآنت نيته إن يدآفع ويرفع من شآن أمهن لكن هو اللحين عورهم بذكرآهآ وخصوصاً سآره الحسآسه .

إبتسمت فرح : مآقلت غير الحـق يآبوي والله مآقلت إلا الحـق

بلعت سآره غصتهآ , وهي تدآري دموعهآ لآتنزل .. وبعد مآسمعت كلمة فرح حست إن الوضع عندهآ تمام .

غيرت فرح الموضوع في غضون دقآيق , لانهآ حآسه في سآره اللي قدآمهآ وبالفعل قدرت تخلي ساره تتكلم

فرح : سآره , تسن ريآ البآرح مصوخنه ....؟

ساره : إيه ياحبيبتي أنآ عطيتهآ علآجهآ مير بنيتي مآعندهآ مآعنه ياعزي عنها


فرح : يختتس انتي ورى مآتودينهآ مستشفن كبير هذا كبر الريـآض مآلـ

ساره قآطعتهآ : موديتهآ والله اني موديتهآ وبفلوس بعد مير ماينفعون بنفعه الله يخلي العشبه لنا بس

وصولوا الجـآمعه ونزلـوا الثنتين وإبتسآمتهم إنرسمت على وجيهم , وسآره تنآظر المبنى ..

سآره : فرح كآني احس إن المكآن كـآبرن في عيني ولا

فرح : مدري عنه انا لهالحين في الديره عقلي ماهوب هنيآ ابد .. مع البوآبه هذي يقولون

دخلـوآ وسآره تتبع فرح اللي تذكرت مكآنهآ فيمآ هـم يضبطوآ انفسهم ..

سآره : يآربييي يآحبيبي , هذي ورآهآ شهبآء ؟

فرح : هههه مآشفتي شي ياساره والله مانطلع منآ إن ان راستتس شآيب تسنتس ابو خالد

ضحكت ساره : لآآتذمين الغآلي يافرح

فرح فركت إيدينهآ بتوتر: إي والله غالي مير امزح معتس المهم نبى نروح نشوف الجداول يقوولون لازم يسوونها مدري

ساره : أمشي أمشي نبي نسآل خلق الله وندل الطـريق ولاتشيلين هـم

إبتسمت فرح بإمنتآن لِ سآره وهي بدآخلهآ تدعي لهآ من قلــب صآدق ..

×××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××

بيت ابو مشآري
تحديداَ جنـآح رآئد

بعد مآ أخذ كم كلمه من ابوه وتنآقشوآ على موضوع ملوك كآن رد رآئد غير متوقع ..

وبعدهآ خذآ دش بـآرد يطفي القـهر اللي بدآخلـه .. وآقف قدآم المرآيه يتأمل ملامحه بسرحآن .

رفع يده ومسح بإصبآعه على إطرآف حوآجبه المبلله بالمويه , وهوو نآويهـآ اليوم نآويهآ ..

"اليوم كل شي راح ينقلب عليهآ ولو اضطريت أقول الحقيقه .. كنت متوقع إنهآ بتعقل بعد الزوآج لكن طلعت إنسآنه مآتستآهــل حتى إحترآم من أبوي المسكين ولا امي اللي مآ تشوف عيبهآ"

قطـع تفكيرهـ صوت البآب اللي أنفتح ورآه , شآف سوآد عبآيتهآآآ وبعدهآ دخلت ملوك وهي منزعجه .

رآئد على إنه مصدوم إلا انه مآبين على ملآمحه : هلآ والله ومسهلآ

ملوك : أهلين

تقدم ووقف قدآمهآ وهو يشوفهآ مبعثره : جآيه مع مين اليوم إن شاء الله

ملوك رفعت نظرهآ بإستغرآب : السوآق

رآئد حط يده على رآسهآ بهدوء وبصوت مكتوم نطق : مآخبرت إن عندنآ سوآق ؟

ملوك بعدت عنه : والله جيت مع جوود وسآلي .. انا تعـ

رص على أسنآنه ورجعت حط يده على رآسهآ مروراً بِ أذنهآ في رمشة عين شد أذنهآ بقوه ..

رآئد : تعبآنه مو تعبآنه هذا شي رآجع لك أنآ اشغآلي مآتتوقف على حسآبك ابوي عمره مآرفع صوته علي

لكـن كسر القآعده عشآن مين عشآنك انتي... يآوآاااااطيه

صرخت ملوك بصوت عآلي لآنهآ عورهآ كثير بالكلآم والحركه , زيآده على هذآ تعبآهآ ...

رآئد صرخ : أنكتمـي .. كل شي بيني وبين ابوي يتصلح وانتي رآح تصلحينه

ملوك : طيب عوووووورتني

رآئد بعصبيه: اووص أووص .. ومآرآح اتركك لين مآ أظمن إنك اليوم اليوم تنزلين لِ ابوي وتآكدين كلآمي

نزلت دموعهآ كآن غصب عنهآ فوق طآقتهآ رآئد ضغط عليهآ كثير وهآلمره شكله نآوي ينهيهآ ..

ملوك بإنكسآر : تكفى رآئد اتركني والله بقول لِ عمي بس اتركني

تركهآ رآئد بعدهآ دفهآ عنه بعيد , كآرههآ .. مو طآيق حتى شوفة وجههآ ولا سمآع صوتهآ ..

من تزوجهآ وكل الشعور اللي يجيه نآحيتهآ كآن طبيعي جداً بحكم إنه رجل وبين إيدينه انثـى جميله فقط ..

إمآ عن إعجآب أو ميل وحب من سآبع المستحيلآت , عمره مآتوقع إن يعيش فتره من عمره فآشله ..

رآئد متنرفز ومتقرف حده : اللحين تنزلين وتقولين لــه , وقــدآمي تسمعين ..

تحسست إذنهآ اللي فووور حرآره ولونهآ أحمر وكآنهآ بتنقط دم , حست بصدآع من قوة الألـم ..

هزت رآسهآ وهي تنزلته , وبكـل إستسلآم بعد مآشآفت الإستحقآر الحقيقي في عيون رآئد ..

رآئد حط إيدينه على خصره ينتظرهآ : بسرعه نزلي عبآتك بس وأشوفك سآبقتني

ومثـل مآقآل نزلت بسرعه وفتحت بآبهم قبلـه بتوتر كبير موب عآرفه وش تقول لِ عمهآ ...

موب عآرفه اصلا وش اللي حصل بينهم قبل يعني تعترف بخطآهآ ولا تقول انهم مو طآيقين بعض بدون سبب

مسكت الدربزين ووقفت جنبه ونطقت بمهس : رآئد , شقوووله ؟

رآئد رفع حآجبه وببرود : قولي اللي تقولينه أهم شي تطلعيني لآني قلت له إلى الآن مآدخلت عليك

أم مشاري بصوت مصدوم من خلفهم : وشو ؟

شقهت ملوك وحطت يدهآ على فمهآ بخوف , موضوع مثل كذآ مآتقدر عليه .. مآفهمت مقصد رآئد ..

هو قصده أنهآ رآفضته ولآ هـو اللي مآيبي بس بكل الحآلتين هآلموضوع قـوي وخصوصاً أنهم عيآل عم .

" وشلون أضما بوقفتي عند بابك ] | [~




قال لي وينك وين حرفك والقصيد
جيت اجاوب عن سؤاله واسبقتنى دمعتي
جيت بمسحها ولكن سال دمعي من جديد
وما قدرت اكتم دموعي يوم تاهت صرختي


آلفصل الثآلث عشر
بـآرت 2

لآ إله إلا الله
.
.
بعد طلع بندر من عندهآ ورفعت نظرهآ لِ البآب , والدم متجمع بحنآيآ وجههآ الصغير ...

إبتسآمه صغيره مرسومه على وجههآ بحيآء كبير.. شآفت قدآمهآ إمهآ نطت عليهآ وضمتهآ .

ام بندر مسحت على ظهر بنتهآ بِ فرح : يآعمري يآسآلي كبرتي كبرتي .

ضحكت اسيل بخفوت وهي تشتنشق عطرامها ونطقت بهمس : مآمآ , والله أحس كذا قلبي ينبض بسرعه

لمتهآ بقوه وضحكت : يآحيآتي , الله يوفقك ياااارب الله يوفقك , إن شاء الله أرتحتي؟

إبتسمت أسيل ونزلت رآسهآ : مآ ادري موب عآرفه انا احس كآني ضآيعه كذآ

جود : ضآيعه هـآ ..؟ تقول ضآيعه هههههههههههههه

دآرت بعيونهآ وهي تشوف جود ورى أمهآ وآقفه بعبآيتهآ , وبكل أنقـآتهآ ... إبتعدت عن أمهآ .

جود دخلت الغرفه : خيآنه وقعتي بدون مآ تنتظريني

ركضت لهآ جود وهي تشوف ضحكهآ ضمتهآ بِ حب : آلف آلللف مبروووك حيآتي

دمعت اسيل وهي في حآله غريبه وشعور بدآخلهآ مشوش : آإمم الله يبارك فييك

×××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××

فرح : عطيني عنتس يارساه ولاتجادلين

سااره ابعدت عنهآ : خليني اكنسه انا عيآلي اللي معدمينه بكره لا كان انتي اللي موسخته نظفيه

فرح : كلنا واحد مير عطيني عطيني

ساره : والله والله مايكنسه إلا انا رحي شوفي كتبتس

فرح : اعوذ بالله لاعاد تحلفين واجد تراه ماهوب زين

ساره : شفي جدولتس انك كانت تقدرين تغيرينه كاني سمعت البنات يقولن عادي

فرح : ساره , يختتس ماهم صااااحين

ساره وهي تكنس الصاله : وش فيهم

فرح : يقولون دوامهم 2 الظهر مايظهرن إلا المغرب

ساره : وش يسوون عاد اشوى انتس دخلتي في الصبح , مير اسمعي اليوم شفت بلوزة تهبل كاني قد شفتها على ممثله

فرح : وشنهي ؟

ساره : لونها يذبح مير المشكله انها ماكوتها الوقت اللي حطت فيه مكياجها كان كوتها بلوزتها

فرح : أييييييه هذيتس , البنت كشخه انا مستغربه وراها ماكوت البلوزه مدري

خآلد : يماااااااه قلي ل ابوي يتفاهم عناد

ساره نآظرت يإستغراب : أبوك وينه ؟

خالد : بالمجلس

ساره : هآ رح له وقله قصتك مع عناد اما انك توصيني مانيب قايله له شي مير ريح عمرك

خالد طرطع ورفع صوته : والله ما اقوله بكره يتضارب معي يفلقني ماتفتحين فمك لا اني ولا ابوي

ساره : خاااااااالد لاتخليني اقول ل ابوك عن نفاخك ثم والله لينحرك اسكت ورح عني

دخل خالد الغرفه وضرب بالباب بقوه وهو مقهور , إمآ ساره تحسب عناد اللي قاهر ولدهآ ..

فرح : استهدي بالله وماهوب صايرن ل خويلد شي بس الولد يبي يخوفتس ويبيتس تقولين ل ابوه

انتي قاليلته من قبل تركي هو اللي يتفاهم معه لاتدخلين مدامه عنادي وحـآر ..

ساره : قاهرني يا فرح ولا كاني امه

فرح : ياحبيبتي مراهق ماعليتس يبي يكبر ويتعض , الله يبلغتس فيه خير ياعمري ياساره لاتقهرين نفستس

تكملت كنيس ثم شآف بنتهآ ريآ مقبله عليهآ : هلا هلا بحبيبي هلااااااا

فرح رفعت راسها وابتسمت : والله ان هالرجلين حرامن تمشي على الرقه

ساره : والله ماموسع صدري إلا هيه

فرح : يابنت الحلال لاتكدرين خاطرتس على شين مايسوى اجل انا وش تقولين عني

ساره : أهبـي لاتروعيني انتي مافيتس إلا العافيه

ضحكت فرح : إييييه خلتس ترتاعين علي ههههههههههههههههه ماهوب على ورعن بكره بيبي يصير رجال ولا عليه في شي

ساره : خليني اكنس بس وشلي البنت عني سولي لها عيشه تاكلها اليوم انا مير ناسيتها

×××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××

بآلمجلس

ثلآثتهم قرآب من بعض إمآ هو وجآلس بعيد عنهم , على أنه وكل ملوك بالمهمه إلا ان ضميره يأنبه و حآس بذنب كبير ..

عشآن هالحكآيه اللي أللفوهآ وللأسف فوق ذا التعب مآ طلعوآ بنتيجه مريضه أبداً .

عيونه على أمه وأبوه عآرفهم مآيحبون أبداً المشآكل ودآئماً يوصي بعلآقتهم مع أعمآمهم وعيآله تستمر على موده وحب .

وهو كذآلك يبي لكـن مع بنت عمـه هذي خصوصاً مآقدر لآن مآضيهآ اسووود أسوود .

مآيرضى على نفسه بمآ أن نيته شريفه ونظيفه عكسهآ , وأسآس زوآجهم مبني على طلآق.

ملوك بصوت وآآطي محشور:عآيشين بس بهآلنقطه مآفكرنآ اصلاً

أم مشاري بصدمه : ملوك ..؟ وش نفهم من هالكلمه قولولنـآ وش نفهم ؟

ملوك دمعت : لآتسآليني عن السبب لآننآ اسآسا موب عآرفيييين

أبو مشاري بنرفزه : أنتم مستوعبين اللي تقولونه ؟؟؟ طلآق ذآ مو لعب عيآل ؟؟

ملوك خآفت من نبرة عمها : حآولنآ نتقرب من بعض بس مافي فآيده

أم مشاري : شلي صآر لكـم ؟؟ قبل إيآم كنتوا حليلين شلي غيركم ؟

بكت ملوك وهي تسمح على يد عمتهآ وتحبهآ : عمه , هذا المكتوب ربي موب كآتب لنا نكمل مع بعض مانقدر نعترض

أبو مشآري وقف بعصبيه : كل اثنينكم رآضين بالطلآق ؟

رآئد اللي مكتف إيدينه وأخيراً نطق : يُبه يُمه , صبرنآ بمآفيه الكفآيه مآقدرنآ تحمل بعض اكثر يآليت تتفهمون شعورنآ

أبو مشاري صرخ بصوت عآلي : لكن هالطلآق مآرآح يتم لين مآنشوف سبب مقنع

كتمت وصوت بكآهآ وقفت وهي تنهي الموقف المُحرج كثير ولأول لسآنهآ يحرضها على كلآم.

ملوك: مآحصلت فكرة الطلآق إلا برضـ

أبومشآري قآطعهآ: قلت كلمه انا , سيرة الطلآق ذي مآ ابي اسمعهآ , أنتم على بآلكم الزواج لعبه ؟

حتى سبب وآضح مآفيه ... كلآمكم مآيدخل العقل المجنون اصلاً .. يعني اشوف تنآقض انا

ولا لا يآ أم مشآري ؟؟

رآئد قآم وجلس بين ابوه وأمه : يُمه يُبه , أحنآ كبآر ومب بزرآن حتى تقول كذآ

ابو مشآري بعصبيه : وآآآآضح أنكم كبآر مع شغلكم هذا وضحتم أنكم كبآر والعذر اللي قلتوه مو عذر .. لو سمحت رآئد خذ زوجتك وأطلعوآ فووق

نآظروآ في بعض بصدمه ولفـوا نظرهم لِ أبو مشاري , كآن رآفع يده للبآب .. وآضحه ..

عض على شفته بقهر وهو حآقد عليهآ ... ودهآ يذبحهآ قدآمهم وينهي كل شي ببسآطه .

من كثر القهر طلع بسرعه وطنشهآ , لحقته هروله وهي تشوف نظرآت عمهآ الحآره ..

يعني في بآلهآ رآئد أرحـم لهآ من أبـوه .... خآفت ستفرد بهآ ويبداء يسآلها عن هالشي ..

وصلـت لصآله وهي تشوف رآئد يسكر البوآبه بقوه رن صوت الضربه بإذنهآ وعورهآ ..

وركضت هي لِ فوق , وكل علآمآت الصدمه تحكي من غير صووت ملوك المستغرب اكثر .

×××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××


بالحديقـه شآفته جآلس على حآفة سور النآفوره وصوته شوي عآلي ..

مبين عليه بِ مكآلمه مهم , ولانها سمعته وهو يقول بقهــر .

إيآد : حمزه ممكن افهم ليه اسلوبك كذآ معآيه ؟
حتى ولووو اللحين ابغـى ارجع لكــم ..؟

قررت تجلس على أقرب كرسي قدآمهـآ , وبكـل أحآسيسهآ تسمع لكلآمه وعصبيته ..

إيآد : أنا ايش علاقتي في سومي...؟
قلت لك الولد سآفر وشكلوآ حيطوول ليه تبغى تحرمني من القروب ؟

شربت عصيرهآ وعيونهآ عليه بإهتمآم ثم نزلت كآستهآ وهي مستغربه ومصدومه من كلمته الإخيره ...

إيآد : تطرني أنـآ كمـآن , طيب كآن قلت لي من البدآية ..
خلآص محتشوف وجهي مره ثانيه , بكيفك اللي تبغى تسويه سووو مالي صلاااااح في شي ..


قفل منه وملآمح الحزن انرسمت على وجهه , نقل نظراته لِ المويه اللي قدآمه ..

ولـف رآجـع , وقفت أسيل وهي تنـآظر فيه بقـوه .. ودهآ تزيده عشآن حركآته ..



ودهآ توقف معآه ضد الوسخ حمزه , لكـن علآج أخوهـآ أولـى .

أسيل ولإول مره: إيآد ؟؟

رفع نظره لهـآ بصدمه: أسيل ؟

أسيل بِ جمود : إيش فيك ؟ متضآرب مع اصحآبك الإغبيآء ؟

شعور ملخبط بدآخله فرحآن إنهآ تكلمت معآه ولو إنهآ مو مثل أول بس كفآيه تكلمت قرريفضفض لهآ..

إيآد يمشي تجآهها: إيوه , لآن سومي سآفر ومآعآد صآر عندي أحد كلهم انشغوا وكلمت وحمزه عشان ارجع معاهم مو حآبني مرآ يقول آتبع سومك مايبغى يشوفني وتطرني من القروب

أسيل بفرح : طردك ؟ أحسسن

فتح عيونه ووقف مكآنه : ليه ؟ أنتي صآيره مآتحبي لي الخير ..؟ أيش فيك تغيرتي يآ سآلي؟ إيش اللي حصــل ؟

تغيرت نبرة صوته ودمعت عيونه : ليه تتجآهليني , إنآ ايش سويت لك ؟ دآئما اتقرب منك وانتي احسك أحسسك تكرهيني ؟ مو كفـآآآآآيه زيـآد , كمآن صآيره بصفه ؟؟

كل مره تقهرني .. وتسبيني قدآآآآمه , آلله يخليك فهميني يآ سآلي .. والله مآني عارف ايش غلطت عليك ؟؟

نطق برقـه : والله أنآ احبك

حزنت أسيل من كلآمه وإنكسآره قدآمهآ لكن أبداً مآفكرت تبرر له تصرفآتهآ معآه تبغآه بنفسه يعرف غلطه ..

أسيل قوت نفسهآ : أنـآ يآ إيآد مآتغيرت إلا بعد ماعرفتك صح ؟؟
ومآرآح ارجع مثل قبـل إلا بعد مآ تعترف إيش الغلط اللي قآعد تسسويه اللحين ...

رفعت يدهآ وأشرت له بإصآبعهآ , ولفت رآجعه لِ دآخـل .

*

" آلحزن نوخ ركابه وصار محبوبي الوحيد ] | [~

 
 

 

عرض البوم صور مشاعر العتيبي  
قديم 07-01-11, 12:36 PM   المشاركة رقم: 55
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Sep 2010
العضوية: 188419
المشاركات: 50
الجنس أنثى
معدل التقييم: مشاعر العتيبي عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
مشاعر العتيبي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مشاعر العتيبي المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

أَبِيْ أَعْلِنْ حُبِّكْ الْعَذْرِيْ عَلَىْ اْلدِنْيَاْ وَمَافِيهْاْ .
أَبِيْ مِنْ لَايَعَرْفُوْنِكْ هِنَاْ فِيْنيْ يِعْرِفُوْنَكْ .
أَبِيْ أَرْسِمْ صُوْرَتِكْ لَكِنْ أَبِيْ أَقْصِرْ عِنْدْ تَاْلِيْها .
أَبِيْ مِنْ دُوْنْ َلْاتُوْضَحْ تِقَاْسِيَمكْ يُشُوْفُوْنِكْ

آلفصل الرآبـع عشر
بـآرت 1

لآ إله إلا الله
.
.

أبو يآسر
بِ الصآله

أم يآسر رمت المجله على جنب وحطت رجل على رجل : أول شي هم من مستوآنآ ؟؟؟

يآسر : والله مدري مآقد سآلتهم أنت من صفنآ واغنيآء ولا لا ؟؟

جود : ههههههههه من جد ماتعرف ؟

يآسر : لحضه بس

فتح جوآله وأرسل مسج لِ بندر , دقآيق ورد عليه بندر , ضغط الزر الإخضـر بإسم بندر وحط الجوآل على جنبه .

يآسر بإستغرآب : حلوه ذي اقوله إطرآف الفيلآ مرصعه بالإلمآس ؟ ولا اقوله ايش نوع المآركآت اللي تلبسها أمك ؟

جود : ههههههههههههههههههه أتخيل شكلك بس

أم يآسر : بدون تريقه ولا ضحك , يعني بصرآحه يآسر شلون تبيني أعزمهم وانت مآتعرفهم مستوآهم يمكن يكونون أقل منآ

يآسر وهو مآسك إعصآبه من تفكير أمه : يمه حتى لو كآآنوا أقل منا وش صآر يعني ؟؟

أم يآسر : أولاً يمكن مو من ستآيلنآ وثآنياً وش ضمني انهم رآح يشرفوني

يآسر : لالا بيشرفووونك لآتشيلين هم وبعدين ترى النآس الحين ماعآدت تفكر بالإستآيل الأخلاق اهم شي

أم يآسر: والله سآلفة خويك ذي الغريبه مآ أرتحت لهآ , قول لي عن هالعايله كل شي بعدين أتصرف

يآسر عض على شفته : طيب أول شي هم مو من مستوآنآ على قووولك بس يمه والله والله الاخلاق اهم بكثير ..

إنتي قولي لي تشرفك اذا كان ستآيلهآ خيآل وآخلآقهآ منحطه ؟؟؟ تشرفك

أم ياسر : حبيبي يآسر انا معآرفي عآجبيني كل شي فيهم إمآ حكآية عزمهم ومآعزمهم مآ اقدر يقولون من طرف مين من طرف إم يآسر لالا

يآسر بقهر : أجل بعزمهم أنـآآ

ام يآسر : تبي تعزم عزمهم وخلصنـآ

جود : مدآخلـه , ممكن افهم سر تعلقك فيهم يآ يآسر ؟؟

يآسر : إذا شفتوووهم رآح تعرفوون انا آستآذن اللحين ..

سحب جوآله وطلع رفع السمآعه وهو يسمع ضحك بندر ... أنقهر اكثر وخذآ نفس يهدي أعصآبه ..

يآسر : لآتضحك لو سمحت

بندر : ههههههههههه يسور اناا مآ أضحك عليك أنآ اضحك على خآلتي ههههههههههههههه

يآسر : وش اللي يضحك بالموضوع .. كله على بعضه ينرررفز

بندر : هههههههه يسور حبيبي , كل اللي عليك تعزم زيد وعبآدي وأكد على أهله انهم يجون وبس

يآسر: وإذا ما اعجبوآ امي ؟؟

بندر : سآعتهآ نحآول نتصصرف بس انت لاتستعجل أكد عليهم وأظمن انهم يجون وبس

يآسر : طيب بتصل عليه اللحين , تآمرني شي ؟

بندر : سلآمتك حبيبي

×××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××

بِ الجآمعة

أسيل وهي تضحك بحيآء : بنآت ارسسل ارسسل

جود : أسيل بيبي ردي وأرتآحي

لمى : سآلي , أعطيني أرد عنك , بليييز لآتطنشينه والله مآيستآهلْ

أسيل وهي ترتجف بحيآء , وتسمع أزعآجهم وتقرى عآشر رسآله له لكـن من نوع آخر ..

صرخت لمى اللي كآنت جنبهآ وتقرى الرسآله : وآآآآآآو بنآت ذوووق والله خطيبهآ ذوق

ضحكت جود وهي تشوف وجه أسسيل اللي كآن مغسول بِ عصير طمآطم ..

أسيل : من جد بنآت شوفوا شيقول

لمى سحب الجوآل منهآ بخفه : اسيل يآليت تجبرين بقلبي المعلق بين السماء والارض ممكن نتغدى اليوم سوى

جود : يآآآآآآآآآي على الرومنسيه المضرووبه

ضحككوا البنآت على اسلوبه العفوي خآلي من أي كلمه رومنسيه كآن غير متكلف ومبين أنه بطبيعته .

أسيل محتآسه : بنآت عور قلبي ايش اسوي ؟

جود سحبتهآ من يدهآ وضغطت عليهآ بقوه : مآمي , أتغدى معآه وسكني قلبه بالأرض ههههههههه

لمى : صح صح سآلي مسكين عور قلبي كم رسآله ارسلهآ وكم أتصآل ولا رديتي عليهم كلهم

أسيل : مآ اأقدر يآررربي لاتلووموني والله ما اعرف

جود غمزت لهآ : مآتعرفين , إي واللي كآن ينسق لي مع فهوووودي مين ؟

ضحكت اسيل : أي انشق لك لكن انا مآ اعرف ولا عمري جربت , سـ

قطع صوتهآ رنة تعلن رسآله جديدهـ , وبسرعه فتحتهآ لمـى وهي متحمسه ..

لمى قرت بصوت عآلي : أسيل أنآ برى منتظرك لين ماتخلصين محاضراتك

جود : هههههههههههه لآلآ مآ اتحمل بس , سآلي حرآم عليك أطلعي له مآعندنآ شي خلآص خلصنآ

أسيل هزت رآسهآ بنفي : نو وي اللحين انا مآرديت عليه اطلع معاه نوو وي

لمى رمت عليهآ الجوآل وملآمحهآ توحي بِ الملل : أنتي مرآ بتزهقينه إذا بتجلسين على هذا الحال

إمآ أسيل بعد مآسمعت جملة لمى عفست ملآمحهآ , وقررت تقفل الجوآل حتى تريحه وترتآح ..

لآنهآ مره من مرتبكه وعبد الرحمن المسكين مستمر بالرسآيل المتوآضعه ....

×××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××

ولآزآل الموضوع مسوي زحمه في بيت أبو مشآري , الرجآل عآدةٍ موآضيع مثل هذي يحلونهآ بالصمت .

لكن النسآء بطبعهم يحبون الكلآم والفضفضه فمآ كآن قدآمهآ واقرب لهآ إلا زوجهآ ..

جلست على الكرسي , وهي تمسح وجههآ بِ منديلهآ اللي تبلل من الدموع ..

أبو مشآري : والله يآ أم مشآري هالعيآل اكشتفت انهم جهآل جهآل معرفوا ضرر اللي يسوونه

أم مشاري وهي تمسح دموعهآ : والله اني بصدمتي للحين ماني قادره استوعب اللي سمعته كم لهم متزوجين وكم موقف شفتهم يبين انهم كويسين مع بعض بس شلي خلاهم ينفجرون كذا ؟؟؟؟


يهدي من توتره على حآل زوجته اللي أهلكت عمرهآ بالصيآح , تتمنى عيآلهآ مآيذوقون التعب يوم حتى لو شيء بسيط ...

تحبهم ومآيلومهآ فقدت بنتهآ صديقتهآ اختهآ شبيتهآ الوحيده ..ومآتبي حتى لو شي يآزمهم تفهمهم لكن بعد مآتزوجوآ مآعآدت قريبه منهم كثير ..

أبومشاري: مآله دآعي البكآ إن شاء الله يبعرفون الصوآب قريب يمكن صار بينهم خلاف

أم مشاري : وشو اللي خلآف يآبو مشاري , العيآل من البدآيه مآكآنو تمآم انا مدري اللي كنت أشوفه من تودد وش يطلع ؟؟؟

أبو مشاري إبتسم يطمنهآ : إن شاء الله بيتصآلحون تفآئلي خيـر مآينفع معآهم إلا الشده الصيآح والكلآم الملموم مآينفع

الله يصلح بينهم قريب وتفرحين فرحة ثآنيه

أم مشآري : آآمين يارب

×××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××



بطرف الجآمعه فرح ومعآهآ بنتين جوهآ متعرفين عليهآ وهم من الأسآس عارفينهآ بس قآلوا أنهم أعجبوآ بِ ملآمحهآ المقآربه للهنود ..

لكن إختلافاً حمرة شعرهآ لكن البآقي كآنهآ من طقة الممثلآت حقيقه ..

إمآ عن فرح فِ مآعرفتهم وهي مرتآحه لهم كثير ذكروهآ بِ فزفز حتى بنفس اللكنه وووحن قلبهآ ..

عآيشه : ايه تقولتس انا من الشرقيه وهيه من ****

فرح : ههههه هذي ديرتكم .؟

مريم : لآ مغير عايشه اقرب شي تقوله ولو انه ابها قالت ابهآ

فرح : هههههههههه ماعليتس متعوده من بنت جيرانا فزفز الله يذكرها بالخير

مريم غمزت ل عايشه وأبتسموا : هههههههه ايه اجل هي مثلي

فرح : ياعزززي عنها تركتها لحالها أي والله انها مثلتس

مروآ من جنبهم بنات ويتكلمون بدلع مبآلغ فيه , ثلآثتهم ضحكوا بإستهزآء ومو عآجبهم شغل الدلع .

فرح وهي تبعد قصتهآ بحركة قديمه جداً : يآبنت الحلآل , مالقيت لي بناتن مثلي كل هرجت لي مع وحده تلغوت

مريم : عآدي ماعليتس تبين تعودين وتلغوين مثلهن مير اسمعي

فرح: سمي يابعد عمري

عآيشه : خليني اأنا بسالها عنتس يامريم

نآظرت فيهم وإبتسآمتهآ الحلوه بِ طيبة قلب مرسومهآ بهدوء : وحدتن فيكم تهرج

مريم : أنآ اكبر منتس انا بقولها

عآيشه : انا اللي ذكرتتس مير اهجدي يامريم

مريم : أصه اصه , أسمعيني يافرح تعرفين عآيلـه الـ****

عآيشه بصوت عآلي قآطعتهآ : أكبر عايلهم اسمه سعد والثاني مطلق

×××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××

السآعـه 11 بِ الليل

وقفت وهي تنآظر شعرهآ بالمرآيـه : إيش هذآآ ؟؟؟

قربت تتآمل شعرهآ ثوآني وعيونهآ بصدمه بدت تحتر من القهر والدم تجمع بوجههآ بعدت خصل شعرهآ المتشآبكه بصعووبه كبيره ووقفت لآنه عورهآ ومآقدرت تكمل ..

لفت عليه بقوووه ونطقت ببطئ وكآنهآ نتنظر تآكيده : أنت صح ؟

رآئد نآظر فيهآ بِ ملل : وأنآ إيييييش ؟؟؟

ملوك ضربت رجلهآ: إيش اللي انت ايش ؟؟؟ إنت اللي حطيتهآ ؟؟؟

رآئد لوى فمه ورجع حط رآسه : أقول لآتتهميني بشي مآسويته

ملوك وعيونهآ للحين مفتوحه للآخر: لاتقول إتهآم هو أنت "شدت شعرهآ بقهر" وربي لرجعهآ لك يآكللللب

وقف على طوووله بسرعه ولوى ذرآعهآ وهزهآ بقوه : أبلعي لسانك لِ أنسفك نسف يآمحترمه

ملوك نآظرت فيه بتحدي وهي تدآري ألمهآ : محترمه غصـ

مآكملت كلمتهآ لآن رآئد اصلآ فكهآ ورجع رجله وركلهآ بقوه : حرآآم فيك حتى لو بطنآزه , أنقلعي برى

تحسست يدهآ وآلم الضربه اللي من قفآهآ وطآلعت فيه بقهر : أشبع نوم ان شاء الله ماتقوم

رآئد وهو مغمض ويبي يغيظها اكثر : أمييييين , برى يلآ

سكرت البآب بكل قـوه ونـزلت اسفل ومقصهآ بيدهآ نآويته اليوم نآويته لو أستدعى الإمر يوصل لِ عمهآ ..

إمآ رآئد أبتسم بِ شمآته ممزوجه بِ ثقه وهو يتذكر حركتــه ..

دخـل الغرفه وشآفهآ نآيمه بهدوء إبتسم بِ خبث كبيـر , ودخل للحمآم يغير .

طلع ثم أتجه لسرير علق شيء بشعرهآ ووزعه بشكل بشع جداً ومقرف رمى نفسه ورآسه مصدع عقدة حوآجبه مآفكهآ من بعد المشكله , ومآعآد آللتفت لهآ أبداً


×××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××

بِ زآويه قريبه من إسترآحة حمزه

سطآم : يبو الإنوار شغآله بس الصوت هآدي مآهم مثل كل مره ؟؟؟

حمود : وش توقع بعد هذا الهدوء غير النجاسه وقلة الحيآء تلقى كل واحد ماخذ له خويه وفي غرفه

زيآد : هههههههههههع يقطع شكلك ياشيخ حسيت كنت معهم

حمود بْ نفخ : أقووووووول كل هوااااااا بس

زيآد سوى نفسه خآيف : أبشر

حمود : إييييييييييه بعد , وش قآلوا لك إيآد اخوك ؟؟

سطآم : سححححححجه يآولد

زيآد : مآعليك فيييييييه خلنا بس نخلص اخذ حقي منه بس خله

حمود : أصص اص وقلي اخوك لآيكون معهم بس ؟

زيآد : لآ يَبوو , مآدرييت إيآد تركهم

حمود: هههع ههع هع ما اصدق يبو خراط انت

سطآم : لآلآ تآكد , اسمع أسمع دق دق عليه شف وينه؟

حمود + زيآد : هههههههههع هههههههع

حمود : من كذآب عليك إبن الكلب اللي مايستحي على وجهه وخانك وقالك إن زيآد عنده رقم اخوه هع هع هع

سطآم نآظر في زيآد بِ أستغرآب : من جدك إنت ؟؟

زيآد : ورب النعمه ان رقمه ماهوب عندي

سطآم : لآلآ منتب صآحي انت , وهو ؟؟

زيآد : مدري عنه والله مآفكرت اسئله

حمود : يبو هذوووووولي مآهم اخوان ماعليك انت اهم شي متى البلآغ بس ؟

زيآد : أنآ اقول نبلغ اللحين

سطآم بحذر : زيآآآآآآآد لآ تنكب اخووك انتبه

تذكر كلمة أسيل "مآيصلح إلا نبلغ عليهم وإحنآ عآرفين إن إيآد بالبيييييييييييت" وتحرك لسآنه بثقه

زيآد : لآلآ متاكد , أتصل أتصل يِ حمووود بس

" أَبِيْ الْعَنْ خَآمِسْ أَسْلَافْ الْعَوآذِلْ لَوْ يَعْذِلُوْنِكْ ] | [~


كل شيء بالدنيآ يتلآشى | يموت !
الشوآرع .. المبآني .. الرصيف
الشجر .. الضوء ..
و
السكوت !
إلآ ذكرى ضمت أحلآم وأمآني

آلفصل الرآبـع عشر
بـآرت 2

لآ إله إلا الله
.
.

أبو مشآري : إلى متى تضلون على هآلحآل يعني ؟؟؟

رآئد : يبه , يعني انت صدقتهآ إني حطيت العلك على شعرهآ يبه هذا كلام ينطري اصلا ؟؟؟

أم مشاري : لآ والله فضحتوووني , وش قاعدين تسوون كل واحد يتقوول على الثآني ؟؟؟

أبو مشآري بنظره حآده : إنآ قلت مآنيب متدخل بس بعد هالحركة التآفهه هذي انا اللي بوقف معها

انت ولدي واعرفك اللي ببالك بتسويه بس موب على بنت عمك عمري مارديتك عن شي ولا تدخلت في امور تخصك , موب عليهآ تهينهآ وتذلهآ وهي في بيتي ..؟؟

رفع حآجبه بقهر وبتهور : مدآم كذآ , تروح بيت اهلها الله يستر عليهآ

أبو مشاري صرخ : رآئـــد

سكن جنون رآئد بعد هالصوت العآلي , إمآ ملوك تنتظر موآفقة عمهآ عشآن تلم اغرآضهآ وتروح .

أبو مشآري : رائد لاتخلي الأمور تنقلب ضدك , قلنآ لكم تعدلوآ بالكلآم ماتعدلتوا وكل واحد في راسه نخله .

جلس على الصوفآ وعيونه تدور حولهم بقهر : اتكلم مع بزآرين شكلي , مآينفع معكم لاطيب ولاشر

عمر كلمتي مآتنكسر .. ولو اضطر واخلي البيت لكم لو تبون تحرقونه احرقوه

بس هالسوآلف مآتوووووصل لِ اخوي , واظنكم فآهمين قصدي ..

نآظروا ببعض تقدم رآئد ومسك يدهآ بهدوء وطلعوآ .. رفع راسه ابو مشاري بإستغرآب .

أم مشاري : لآ حول ولا قوة إلا بالله , وش يدريك لو عين صايبتهم ؟

أبو مشاري : مآعمري احترت في شي اسويه مثل موضوعهم .. مآنيب فآهم شي فجآئه كذا نبي نطلق ؟؟

وكل اللي كنآ نشوفه وشو؟؟؟

أم مشاري : موب هذآ اللي مشتتنآ

أبو مشآري رفع إيدينه : إن كآن الأمور زآدت أكثر من كذا مآلي غير أعتذر مـ

ام مشآري وقفت جنبه ومسحت على كتفه : لآتعتذر ولا شي إذا الأمور على قولك كبرت ..

خل الإثنين يدفعون ثمن اللي يسوونه واخوك اكبر من هالإشيآء إحنآ يالكبآر مآلنآ ذنب

هم بعد كبآر وفآهمين اللي يصير من حولهم .

أبو مشآري : ومو هذي المشكله انهم كبـآر ....؟ ويفكرون بهذا التفكير ..

×××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××

مستند على وحده من الكنبآت بِ ملل , وبالصآله المقآبله له أسيل وجوآلهآ على جنب وكل بين دقيقه

يسمع رنة رسآله ..

رفع جواله وهو ينتظر لو رساله وحده وحده بس تأكد إن أسآمه حي ينتفس يقوم يتحرك , شيء يثبت انه موجود وعلى قيـد الحيآه ؟؟

مآفي أي اثر له حتى اهله مايدري وينهم , أخوآنه العآيله كلهآ اختفت وهو يقول ان ابوه بيسفره ..؟

يعني بكذآ يطلع كذآب , كذب علي ورآح ,
؟

صوت البآب الخشبي الكبيـرأعلن وجود شخص دآخل وكل من الإثنين , آلتفتوآ طلب بندر وهو حآس انه

بيلآقي ذول الإثنين كالعآده , أبتسم ابتسآمه كبيــر وهو يسكر الباب

بندر : كنت متوقع اني بشوفكم بالنفس ذي الحاله

آللتفت إيآد على اسيل وهو يتمنى لو تعطيه نظره بس , تريح توتره أو الجو المتكهرب دآخله ..

أسيل : هههههههه عآدي , بس غريبه جآي بدري ؟؟

بندر وهو يتقدم بوسط الصآله : بكره عندي شغل كثير لآزم اخذ كفآيتي من الرآحه

وبسرعه تبع كلآم بندر رنة رسآله , وتذكر بندر كلآم عبدالرحمن عن اسيل وانها مآترد عليه نهآئياً ..

ومهتم جداً أنه مآيكون ضآيقهآ بِ تطنيشهآ , بعكس مآهي مبسوطه لكن حيآهآ منه يخليهآ مآ تقدرعلى الرد لو شيء بسيط ..

بندر بتريقه : أرحموا من في الأرض يرحمكم من في السمآء يَ أسيل ردي على الولد

أرخت هدبهآ بحيآء وتكلمت : مآسويت شي

بندر رفع حآجبه بإستغرآب من كلمتهآ : إيآ الظآلمه ماسويتي شي ....؟

أسيل نآظرت فيه : بندرررر , لآتسوي مثل البنآآآآآآآآت

ضحك وهو يتقدم لهآ بحمآس : هههههههههه لآلآ بسوي شي اكبر , أعطيني جوآلك

رفعت رآسهآ بصدمه : إيش بتسوي ؟؟؟؟

سحب جوآلهآ وقرى أخر رسآله منه "إذا متضآيقه مستعد احرم نفسي واوقف رسايل راحتك اهم شي عندي"

إبتسمت بِ حب : حرآآآم عليك والله هذآ الأدمي ينسفه

أبتعدت عنهآ وهو يدور رسآله ترضيه أو بالإصح بيت شعر يجننه وعلى ذوقـه ..

أسيل تحآول تلحق جوآلهآ اللي بين يدين بندر المرتفعه كثيـر , ثوآني وارسل..

بندر : لحضه بشوف وش يـ

مآطوول وقطع كلآمه إتصآل عبدالرحمن , إنطلقت ضحكه كبيره .. وهو ينزل الجوآل لهآ .

بندر : ردي ردي عليه والله مآيستآهل

طلع بسرعه وهو يشوف أسيل تنآظره بقهر ... وجوآلهآ بيدهآ يهتز من إتصآل عبدالرحمن .

متآبع الموقف بصمت وقلبه بتعصر بإلم " بموت على رسآله وحده منه وهي رسآيل بالهبل وتطنشه "

×××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××
بِ الإسترآحة
غرفة زعيمهم حمزه

فـز وهو يسمع صرآخ اصحآبه برى كل مآله يعلـى , رفع نفسه عن عشيقه وعيونه تترقب إي حركة غريبه ..

.... : إيش فيييه ؟

حمزه : مآ ادري

أتجه لِ أحدى الشبآبيك , وشهق وهو يشوف بدل ولبس حكومي في حيآته مآحط ببآله انه يشوفه وسط إسترآحته ..

حمزه : آلشرررررطه ؟

أنتفض وهو يتخيل شكله بين إيدينهم دق قلبـه رعب وأخيراً .. لكن مآ طوول وهو يفكر بشنآعة وأنآنيه بفكره فآشله في بآله ..

آللتفت يدور على بنطلونه , لبسه بسرعه وخوف ... فتح الباب وطلع ركض للحوش قآصد الهروب ..

مآكآن متوقع هالمنظر ابداً ولا وآحد بالميه الحين اللحضه اللي مآيقدر حتى يقول لو كذبه صغيره ممكن تنجيه.

ودليلاً على فعلته الشنيعه شكله بدون فنيله عآري الصدر بنطلون موب مسكر شعر محيوس ..

صوت أنفآسه متسآرعه وموب منتظمه , أصآبع قروب أتسلطت عليه , صوت الشرطي اللي ورآه زآد رعبه

آلشرطي صرخ : وقـــف يآحمــزه

لف رآسه على ورى ببطئ , وأطرآفه بدت تثلـج وتثقـل وتتوقف عن أي حـرك , دنى جبينه ..

شآف أثنين مقبلين عليه وإبيدينهم كلبشآت كبيـره مو قآدر ينطق ولآ يرفض وهو يشوفهم يكلبشونه .

ويلفلفون الحديد دآر مآ دآر وهو يمشي مثل مآيبون وبكل هدوء وإنصيآغ .. صـرخ أبـوه من ورآه بِ بصدمه وخووف ..

نآظر حمزه فيه بإنكسـآر وهمس : إيش يسوو...؟؟

×××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××

آلريـآض
بيت ابو خآلد

فرح : يمي مدري قلت لهن جيرآنآ ونعرفهم وأمهم تسآنهآ امي قالوآ مغير نسمع بهم من بعييد ..

سآره : غريبين , إلا على طآري أم سعد ودي أدق علآهآ يختتس القطيعه مآهيب زآنه

فرح : صآدقه والله مير لآتدقين إلا يوم اكون موجوده ودي اهرج معها

سآره هزت رآسهآ بتريقه : أبشري يآفرررح مآطلبتي شي أبد

ضحكت فرح وهي ترضع ريـآ اللي نآيمه على رجولهآ الممدوه ومسدحه رآسهآ على المخده .

طلعت سآره قآصده المجلس , دخلت وهي تشوف النور خآفت وأبوهآ منسدح بالزآويه ..

تركي همس : سآره تراني هنيـآ

نآظرت فيه وهي تضحك : ورآك جآلسن هنيآ يآدآفع البلآ بالظلمه ؟؟؟

تركي : هـو وين تبيني ارووح ؟؟

أشرت له : تعآل أطلع عن ابوي أمش ريح بالغرفه فرح مآهيب طآلعه ولآ تبى شي من برى مير

تركي : مدري عنتس مير لو درى عمي اني دخلت والله أن يزرى علي أمشي أمشي

تبعهآ ودخلته الغرفه .. ورآحت لِ فرح تعطيهآ خبـر , و رجعت لـه بالغرفه ..

شآفته منسدح بتعب على آلسرير وحآط المخدآت على وجهه , إبتسمت بِ حنآن .. وجلست جنبه ..

سآره : إييييه وعلومك ؟؟

تركي رفع المخدآت وأتكى على جنبه : وأبد مير شآيفن لي اليوم شوفة

سآره فتحت عيونهآ : هـآه ؟

تركي ضحك : ههههههههه مآهوب الشوفه خويتنآ , شوفة أختتس لقيت لهآ شآيب

سآره : ورآه لآيكون فرح جآلستن على قلبك , وإن جلست تراها على قليبي يآحبيبي مآهوب عليك

تركي : صحيح صحيح , "ثم ضحك" ومنيآ بعد أختتس تلقآ لهآ عربن يزوجونهآ

نآظرت فبه بإستغرآب : ورآه اختي مآهيب عآيبه يوم انك تبى تزوجهآ وتخلص

تركي رجع لجديته بعد مآشآف نظرة سآره : إيه اكيد أكيد مير أموزح معتس

سآره خزته بعينهآ : إيه هذآ العلم اللي مآنبآه

تركي أبتسم : ترى والله أن نقلب على أخوتس خآلد وحرمته مير خلي المآء يقر

سآره : هيييييييه الأخو الأخو لآ نفعني وانا بالكوفآل والله لا خل ولا خليل

ضحك تركي : أبد والله إن خآلد ينشهد به الظهر مير الحريم كيدهن عظيم

سآره حطت يدهآ على جبهته : لآ والله انت اليوم منتب صآحي ...؟

مسك يد وحبهآ : والله مآفيني غير العآفيه يآسآره مير تعرفيني أنآ لِآ أشتقت تصير علومي علوم

ضحكت بحيآء وهي تقول : هذا اللي ابيه يآ أبو خالد

×××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××

منسدحه وتلعب بخصل شعرهآ النآعمه وثآنيه رجل ومآده الثآنيه بدلع , غيرت السمآعه للجهه الثآنيه .

سآعتين ثلآث أربع وأذنهآ مآنزلت من بعد مآ سمعت صوت فهد نست كل شي حولهآ كل شي ..

فهد له طبع خـآص أسلوب مميـز نبرة عـذآب كلمآت رقيـقه سوآلف مجنـونه جمل جـذآبه ..

فهد : مآ تحمستي تقهرين اسيل يَ حيآتي ؟

جود : هههه إيش ؟ أقهر اسيل بِ ايش ؟

فآجئهآ بِ سؤآله : وش رآيك نملك ونقهرهم ؟؟؟؟؟

جود : آآآآممممم أيش هالفكره ؟

فهد : قولي تعآل بكره وآلله قبل اسآفر نملك وبس بجلس هنآك شهر وأرجع اسوي ملكه كبيره

وأجيب مآجد المهندس بعد وش تبين أمري تدللي إنتي لـي .. أنتي اميرتي ؟؟؟

جود : هههههههههههه , من جدك فهود ؟

فهد : من عمي بعد بس قولي إيــه وخلينآ نحرررهم

جود : لحضه لحضه بتجيب بالملكه مآجد , والزوآج ميييين تجيب ؟

فهد بهمس: لعيونك أجيب كل أهـل مآجد , بس من أول اتصآل يقول أبشر وأحقق حلمك يآعمري

جود : لآلآ موب مصدقه

فهد : قد طلبتيني شي ومآجبته لك , بس قولي قد سويتهآ ؟؟

جود بإحرآج : لآء بس احس يعني تبآلغ شوي

فهد : أفـآآ لالالا مآهقيتهآ منك .. وعنآد والله والله لِ اجيب مآجد

جود : مآمي فهووودي مو قصدي بس مآ أستآهل ذآ كلـه

فهد : مآتستآهلين إنتي لو تطلبين روحي أهديتك إيآهآ

جود : لآتقول كذآ مآمي

فهد : طيب بس إنتي قولي مآتحمستي تملكين ...؟

جود : هههه هو صح إني شوي بس مـ

فهد : خلآص خلآص فهمت مآتبين ترتبطين من بدري , صح ؟

جود : آآآممم , ليه فكرت كذآ ؟؟

فهد : وآآضحه كل البنآت اصلا كذآ

رجعت غيرتهآ آلمكروهه بالنسبه لـه : وإنت إيش عرفك بالبنآت ؟

فهد لوفمه : هذآ شي معروف عشآن البنت تآخذ رآحتهآ بكل شي ع العموم أنتظر من اللحين إلى بكره العصـر حتى لو برسآله المهم تفرحيني وتردين أوكي بيبي

جود وهي تحس قلبهآ صآر ينبض بقووه من فكرته : آآآممم اوكي مآمآ

فهد بصوت يدعي النوم : يلآ أنآ بنآم اللحين تآمريني شي ؟

جود : سلآمتك حيآتي

فهد : أنتي كمآن نآمي وغطي نفسك زين طيب بيبي ؟

جود : طيييييب مآمي

فهد : يلآ تصبحي على خير , مع السلآمه

جود برقه ومآودهآ تقفل : وأنت من أهله , بآي

هل ممكن فكرة فهد تنجح قبل أنقلآب الأمور ...؟


*

"وهذي آلذكرى إحتضنهآ القلب | وعيت لآ تفوت ! ] | [~

 
 

 

عرض البوم صور مشاعر العتيبي  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الله يحرسك من العين روايتك روعه, جنآآآآن
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 01:07 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية