لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 26-11-10, 10:12 PM   المشاركة رقم: 46
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Sep 2010
العضوية: 188419
المشاركات: 50
الجنس أنثى
معدل التقييم: مشاعر العتيبي عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
مشاعر العتيبي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مشاعر العتيبي المنتدى : الارشيف
افتراضي

 




حزينه وحآلتي حـآله
عبرهـ , وضيقه , وإكتئآب
آليمه قصتي والله , حنيني حيل ذآبحني
عذآب , وفرقى , وغيآب
وحيدهـ والزمن كآسرني
.

آلفصل الحآدي عشر
بـآرت 2


لآ إله إلا الله
.
.

بيت ابو يآسر
الصآلة
بعد العشآء

أسيل وجود بآلصآلة على التي في , وصوته عآلي كثير .

أسيل تصفق بقوه وتغني مع الزيلعي : وعلى قوووولة اهل النيل دنيآ مآديمآشي

جود ترقص بحمآس , وتغمز: قومي ارقصي عشآن بعدين يصير قدآمه كل شي

أسيل أستحت , وجوده تضحك بصوت عالي .

جود : عآآآآآآشو عآشوووو

نزل يآسر وفوقه جوري , صفر وهو يشوف جود ترقص .

لفوآ الثنتين وأبتسموآ له , أسرع بخطوآته ووقف عندهم نزلت جوري وهي تسحبه يرقص معآهآ .

ضحك يآسر وهو يآشر بِ لآء

جوري : يلآ يسور أرقص معآي

يآسر : ههههه مآ اعرف أرقص معآكم والله

دفهآ بشويش : أرقصي انتي أشووف

طقت رقبتهآ جود وهي تنآظر اسيل وتسبل عيونهآ .

يآسر ينآظرهم وهو مبتسم ويدينه تصفق لهم .

جود : مآتنشرى الأشوآآآآآآآق ولا لهآ عمله إن بآع شي وآحد ابيع انا عمله .

جوري : على قووولة اهل النيل أكسر ورى غووله

يآسر صفر لهم تصفيره طووويله وهو متحمس ومبسووووط ع هالجوو اللي يونس .

دخلت عليهم أمهم وهي عآقده حوآجبهآ بإنزعآج وبسرعه ضحكت وهي تشوف جوري

متجهه لهآ جوري وهي ترآقصهآ بدلع حلوعليهآ كثير .

أنتهـــت الإغنية وجلست جود وهي تسمع يآسر يقول : عشتي يآجود عشتي

جود : عشت وبقيت .

ركضت جوري لِ يآسر وهي تضمه : يلآ نكمل تجووول .

يآسر وهو يمسح على ظهره بتعب : لالا خليهآ مره ثآنيه تعبت اانا اللحين

جوري بآسته على خدهـ : أووكي

يآسر : يلآ أستآذن , تآمروني شي ؟

الكل : سلآمتك

طلع يآسر , وجلست أم يآسر ومعآهآ صحن فيه حلى .

اسيل : تسلمين لي خآله , مآله دآعي تتعبين نفسك

أم ياسر : الله يسلمك , هههه لآ هالفتره لآزم نتعب على شآنك بتروحين حرمه

حمر وجههآ وضحكت جود : صح مآمآ لازم نرآعيهآ عشآن بعدين تقدر شعوري وترآعيني

أم يآسر : حبيبتي سآلي , دآيم ذوق

أسيل : يآلبى قلبك يآخآلتي , أنتي الذوق كله والله

جود ضربتهآ على فخذهآ : بس بس تعآلي متى نروح نشتري إن شاء الله ؟

أسيل : مو مهم إحنآ عندنآ بدل من فرنسآ

جود : لآ والله ؟؟ أبي اروح اشتري يعني اروح , بسرعه متى ؟

أسيل :ههههههه ترى إذا رحت بس بشوف إيش فيه يعنـ

جود : طيب طيب متى تبين نروح ؟

أسيل : شرآيك بكره ؟ آآآآآمممم بس ملووك مو هي قآلت إذا جيتو بتروحون قولولي؟

جود : يؤ مآعليك فيهآ’ , خلآص بكره يعني بكره .

أسيل : أووكي , بعد العصر على طوول نكون هنآ

جود تنآظر أمهآ : إن شاء الله وأكيد مآمآ سآمعتنآ

ضحكت أمهآ : أسيل خل نمركم انا وجود وجوري أحسن

أسيل : برآحتك خآلتي بس اهم نروح بدري

جود : كنت حآسه بتقولين كذآ هههههههههههه

أسيل : ههههههههههه عآدي ترى أنآ بعد انتظرهآ يعني لو انتي مكآني في بيتنآ بيصير نفس الشي

×××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××

آلخميس
آلسآعه 10 مسآءً

قبل دقآيق دخلت فرح على اختهآ , جآهدت سآره بنفسهآ إنهآ مآتبين اللي بآخلهآ لكن .

دخول فرح عليهآ ذكرهآ بِ أول مره جوهآ . كآن غير غير , عكس هذي المره كآن مملوء بِ إكتئآب .

مع إن فرح متلحفه لحآف متكون من أسمهآ إلا ان ملآمح وجه سآره بينت مآفي دآخلهآ كثير من التعب

وحزن على حآل أختهآ , عيون فرح حكت لهآ معآنآتهآ , حآولت وحآولت بنفسهآ .

لكن أنهمرت دموعهآ غصب عنهآ فقدآن امهم مآكآن متوقع أبداً , فجآءة مثل مآفقدوآ محمد فجآءة ..

طبطبت على ظهر أختهآ , وهي جآمدهـ ..

فرح : بس يآسآره , الله يخليتس الموت حق ويمكن إن موتهآ خير بدآل الوجع اللي جآهآ .

مآلنآ غير إنآ نترحم علآهآ ماعاد باليد حيله ياساره , طآلبتس لاتزيدين علي

زاد شهاق ساره من كلآمهآ وزادت الضيقه بصدر فرح .. ضربت أكثر حتى تصحيهآ من صيآحهآ

أبتعدت سآره عنهآ وهي تمسح دموعهآ بسرعه : الله يرحمهآ الله يرحمهآ

حبت فرح رآس أختهآ : أمسحي وجهتس لآيشوفتس تركي ثمن يهون

أبتسمت ساره : ههههه وش يهون عنه علتن على قلبه

فرح : يآدآفع البلآ والله ان الزين عندك يقول انا مير اهجدي

ضحكت سآره وهي شآيله ريآ سحبتهآ منهآ وتسلمت عليهآ : الزين طآلعن على امه يآعرب

رآحت سآره للمجلس ونآظر فرح بعيآل اختهآ وسلمت بحب كبيـر ..

على كثر عنآدهم وتريقتهم عليهآ إلا إن هالمره مآحبت تتخآنق معآهم ..

سآره بعد مآجت من المجلس وشآفت الإشيآء اللي يحتآجونهآ , رجعت لِ أختهآ .

سآره : فرح , تركي يقول ابوي يصلي المغرب والعشى , لا جمع ولا قصر .

فرح هزت رآسهآ وعيونهآ ع ريآ اللي تضحك لهآ .. ضحكت بصوت عآلي .

شآلتهآ ورجعت تسلم عليهآ : أحبتس يآعرب والله اني احبتس

سآره نآظرتها بحنيه كبيرهـ : انآ والله اللي احبتس يآفرح مير عسى الله يديم علاتس من فرح

فرح : آمين يآربي , مير هآتس أبروح اتوضى واصلي .

×××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××

آلسآعه 1 صبآحاً
بيت أبو فهد
تحديداً بغرفة غدي

غدي مسحت دمعتهآ بقوه وهي بدآخلهآ نآر مشتعله .. تذكرت سمر أمس وهوآشهآ لهآ .

وإيآد وحبه الغريب , بإلأصح شذوذه .. رد اسيل عليهآ كآن مطمنهآ كثير لكن اللحين مآتدري عن إيآد لو شي وآحد .

وكيف هو تغير أو لآ , بعلآقآت المشبوهه , منظر مقرف , صوت هآمس مآيل للذوبآن .

ليلة كئيبه مرت عليهآ . وبنفس اأجوآء ذيك الحين تعيشهآ اللحين .

مو مهم مو مهم إيآد المهم اللحين أنـآ , وين اروووح ولمين أشكي ..؟

نآظرت بفخذهآ المكشووف , جروحهآ

هزت رآسهآ بإلم كبير وهي تهمس "مآفي فرق سمر موجودهـ أو لا انا أدمنت "

ونزلت دموعهآ اكثر لحد مآغطت وجههآ وبدت تطلع شهقآتهآ اللي تقطع القلب .

دقآيق وطلعت اللي خآنقهآ , وهي تنقل نظرآتهآ لسريرهآ المتوسطه مشرطهآ الوردي .

بعنآد قـوى سحبت المشرط , وركضت للمرآيه تآملت وجههآ الذآبل , أنفهآ الأحمر من الصيآح ..

عيونهآ المورمه شعرهآ اللي لآزق بجبتهآ من دموعهآ , رفعت على ورى بسرعه .

ثم مدت يدهآ وهي تنآظر صفآوتهآ مآكآن فيهآ أي جرح إي خشطه .

حطت حآفة المشرط من بدآية كفهآ بتفنن كبيـر , وبسرعه بطيئه مشت لحد مآرسمت خط صغير .

عضت على شفتهآ بإلم وهي تكمل بسرعه حرفه , وتنتهي من هالألم المزعـج ..

رفعت المشرط وهي تشوف الدم ينقط على الأرض , سحبت منديل ومسحت المشرط .

وبعدهـ الأرضيه , رمت المشرط بالدرج , وهي تغطي يدهآ بالمنديل .

بهدوء وكل ملآمح الحزن تشكي , الشقآ يصرخ , الحب ينزف , الصدمه يخطف .

دفتحت البآب سمر , ولفت ورآهآ غدي بخوف كبير مبين من عيونهآ .

سمر تحآول ترسم إبتسآمه كبيره : هآي

غدي بخوف : هآي

سمر عقدت حوآجبهآ وهي تشوف ملآمح ووجهآ مخطوفه : شفيك صغيرتي ؟

غدي هزت رآسهآ: مآفيني شي , بس كنت نعسآنه شوي

دخلت وهي مستغربه طريقة ردهآ اللي موب مفهووم ابداً : صغيرتي بجد شفيك ؟ تعبآنه ؟

غدي أشرت بيدهآ بلآمبآلآه : لالا مآفيني شي بس بنآم

قربت سمر وهي تشوف الجرح الوآضح اللي بيدهآ : إيش هذآآ ؟

غدي خبت يدهآ بخوف وإرتبآك : ولا شي بس شخطني الدولآب بس

سمر نآظر فيهآ ومدت يدهآ تمسك يدهآ : وريني شوف طيب ؟

غدي حآولت تتلبس قنآع البرود : مو لآزم قلت بس من الدولآب , يلآ انا بنآم

كملت ثم أتجهت لسريرهآ وهي تنسدح : طفي الليت وانتي رآيحه

سمر رفعت حآجب مستغربه حآلهآ الغريب مو فآهمتهآ مره مره حآسه انهآ بعيدهـ كل البعد عنهآ .

سمر بهدوء وحنيه مؤلمه لِ قلب غدي : تبين أنـآم معآك ؟

غدي : لا لا اللحين بنآم مآ رآح اطوول .

سمر : طيب , بس اذا حسيتي انك طولتي أتصلي علي أوكي ؟

هزت رآسهآ وهي تغمض عيونهآ تنهي إي نقآش ممكن تفتحه سمر .

سكرت النور وطلعت , وتحس بضيق كبير بصدرهآ , خذت نفس تجدد الدوره الدمويه اللي بدآخلهآ .

نآظرت البآب وهي نآويه بعد عشر دقآيق ترجع تشوفهآ إذا نآمت او لآء .

إمآ غدي لمت نفسهآ بالمفرش من برودة غرفتهآ , ودخلت بسبآت عميييييق .

×××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××

بالآستـرآحـه

بعد ضمه طويله من أسآمه وبالمقآبل إيآد , أبتعدوا عن بعض وكل وآحد يمسح دموعه .

وقلوبهم تتعصر فرآق وحزن وعذآب , قآله لازم يسآفر لكن ليه ..؟ مآكآن جوآبه إلا ..

أسآمه : غصب عني والله أبويآ كذا يبغى

إيآد : طيب انا بكلم ابوك ؟

أسآمه هز رآسه بقوه وبرفض وآضح : لالالا لآتكلمو ولا حآجه , اصلا ماراح يرضى

يعني إيآدو هذا مو بيديني انا مجبور اسافر

إيآد : طيب بتطول ؟

أسآمه : لحد دحينه مو عارفه كم بجلس بس لاتشيل هم بنكلم بعض كل يوم

أبتسم بحزن : بس ماتغنيني عن شوفتك

مسح أسآمه بحنآن على خد إيآد : أكيد , بس لازم تقدر ضـ

إيآد قآطعه : طيب لاتقعد تعيد لي , خلنا نستآنس اللحين مع بعض

رفع جواله ونآظر الساعه , لوى فمه : بآقي لنا نص ساعه بس

إيآد : عآدي حتى لو بس اطالع وجهك

ضحك آسآمه وسحب يد إيآد بسرعه وجلسوآ , وعلى وجهه إبتسآمه غريبه ونظره مو مفهومه .

مآكآنت حب وهيآم وبعدهآ تعني قذآره وشهوه , ومآكآنت حزن على فرآقـه .

غريبه غريبه وللأسف إيآد مآ انتبه لهآ .. جلس وظلوآ ينآظرون بعض بهالنص سآعه .

حتى كل وآحد يشبع من الثآني , بدون إي تهورآت من الطرفين وبدون إي فكـره قديمه .

قضت النص سآعة ومآكآن يحويهآ للأسف إلا تبآدل مشآعر على "غير الفطره"

×××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××

بعد العصـر

طلع من المستشفى وعينه على جوآله اللي يرن , متردد يرد أو لا .

قفل الخط ونزل جوآله وهو متجه لصيدليـه , قضى ادويته ورجع لسيآرته .

رن جوآله للمره الرآبعه , تغيرت ملآمح وجههآ بحيره بتعب ثم ضغط الأخضر .

مشآري : آلوو

سمر بخوف : مشآري شفيك ليه مآترد ..؟ طولت وانا اتصل عليك

مشاري وهو ملآحظ نبرة خوفها : مآفيني شي

سمر : بجد مشآري ؟ طيب ليه طولت ع ماترد ؟

مشاري إبتسم بخبث : كنت عند الكتور

سمر شهقت : شفييييييييك عند الدكتور ؟

مشاري وهو يحرك متجه للبيت : شوي تعبآن

سمر وهي تحس انه بلعب بإعصآبهآ : تعبآن من ايس مشاااااااري تكلم

ضحك مع ان التعب رجع له : والله جآيتني نزلة برد من البارح ورحت المستشفى اليوم

سمر : طيب وكيفك اللحين ؟

مشاري : والله تعبآن بروح للبيت ارتاااااح

سمر : انا بجي عندك

ابتسم : هههههههه ليه تجين ؟ باخذ الدويه وان شاء بهدا

سمر : معليش لازم اجي, خذ الدواء وارتاح , أوكي ؟

مشاري : ههههههههه طيب يآماما

سمر : لآتضحك , يلا انتبه لنفسك باي

سكر منها وهو يهز راسه على اسلوبها المميز حلو ومزعج وبنفس الوقت يحبـه .

ماقدر يمنعهآ لانه قرر يخليها تتصرف برآحتهآ معآه , إمآ عن تصرفآته معاها بيكون مقآبل طريقتها .

×××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××

جنوب الريآَض
بيت تـركـي تحديداً
آلغـرفـه

الغرفه بمعثرهـ من عزوز وعبيد .. أصوآتهم عآليه منآقر ضرب هوآش .

ولآبد يتخلله آلفآظ بذيئة , وكل ذآ بسبب مين للأسف "خآلد" مهجد عيآل الحآرهـ .

عقدت حوآجبهآ بإنزعآج ثم فتحت عين , وهي تشوف النور منغص عليهآ ..

غطت رآسهآ بالشرشف , وتمغطت بكسل وتعب .. عفست ملآمحهآ و هي حآسه بصدآآآآع .

تكلمت بصوت كله نوم : هيييييييييييه , وش بلآكم ؟

محد رد عليهـآ لآنهم مو معآهآ اصلاً يآدوب كل وآحد يآخذ حقه من الثآني .

بعدت الشرشف عن جزء من وجههآ , وهي تنآظر أشكآلهم وهم يتضآبون تضحك .

إبتسمت أكبر يوم سمعت صوت عزوز يهدد , وتهديدهـ مو شي عآدي بالنسبه ل عبيد.

عزوز : والله لروح ل ابوي واقوله

عبيد وقف وهو يسمع طآري أبوه : أسكت لاتقول ل ابوي خلاص

فرح : عزوز تراني انا اللي بقول ل أبوي

عبيد : ههههههههه قمتي انتي؟

عزوز ضحك بإستغرآب : فريح قآمت ؟

فرح : ههههههههه ايه قآيمه من اليوم , وشفتكم

عبيد : ورى مآفزعتي معي ؟

فرح وهي تقوم من فرآشهآ : رجآل انت ليه افزع معك

عزوز : وأنـآ ؟

فرح : وانت بعد رجآل , كم السآعه؟

عزوز: مدري

فرح : طيب وين أمكم ؟

عبيد : لبدنهآ مع جدي وابوي

فرح هزت رآسهآ وطلعت من الغرفه , قآبلت قدآمهآ خآلد يلعب ب البلآ ستيشن .

فرح : خويلد , كم السآعه ؟

خالد بدون مآينآظرهآ : آآآآآمنت بالله

فرح : لآحول ولا قوة , ورع كم السآعه

خآلد يستهبل: وجع إن شاء الله , طآلعي في الساعه واساليها كم انتي

فرح : هه هه يآثقل دمك

خآلد : مآهوب اثقل من دمتس

نآظرت بجدرآن الصآله , وطآحت عينهآ على آلسآعة آلصغيرهـ , وكآنت على 9 ونص .

سآره : صبحتس الله بالخير يافرح

لفت عليهآ وتشوفهى دآخله وبيدهآ صحن فطور :صبحتس الله بالنور

ساره : متى قمتي ؟

فرح : مآلي إلا 5 دقآيق , ورى مآقومتيني معتس ؟

ساره : وشوله , شفتك تعبآنه قلت اخليتس ترقدين , تعآلي افطري ؟

فرح : طيب بس ابغسل وأجيتس

.. بعد خـمـس دقـآيـق بالمطبـخ ..

سآره : ترآني قلت لِ أبوي نبى نروح لِ السوق الدومآت بكرهـ لازم نشتري لنا عوآيز

فرح : طيب , مير انتي تدلين السوق حق الجامعه انا والله مدري من وين يشترون

ساره : ماعليك نبي نشتري لنا من هالمحلآت تلبسينه الاسبوع الاول ثمن نشتري مرتن ثانيه

فرح : الله يستر والله ان الخوف ذآبحني

ساره : ههههههه ماعليتس مغير حنا مآنب متعودين انا يومني دخلت المعهد بغيت اموت مير الحمدلله تعرفت عليهم وعانيني ابدخل فيه السنه هذي .

فرح : صبح ولا عصآر ؟

سآره :ييييوتس من يمسك ريآ , لالا ماعندي غير عصآر ..

فرح : الله يعين هذي السنه ماهيب صآحيه

ساره : الله يوفقتس , سهآلآت سهآلآت إن شاء الله

*

" حـدتنـي الـدنيـآ ] | [~

 
 

 

عرض البوم صور مشاعر العتيبي  
قديم 29-11-10, 12:31 AM   المشاركة رقم: 47
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Sep 2010
العضوية: 191580
المشاركات: 862
الجنس أنثى
معدل التقييم: rs-ss501 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 29

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
rs-ss501 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مشاعر العتيبي المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

السلآم عليـكـم ورحمة الله وبركاته

أشكرك غاليتي ..

ضعف قوهـ
جبروت و إهانه
ظلم وسكوت عن الحق
بكاء نـدم على الضيآع
موت على رخـآم الألم
عشق حد الثماله
ضحك في أوقات مخمورهـ
عبث في برائة الأطفال
إعتدآئـآت غريبه

هذه الكلمات بداية ما قرأت وكانت حقاً وصفاً لما تحتويهـ ..

فعلاً اجد في كل من شخصيات الروايهـ هذه المتضادات ..

...........

فرح ..

الحياة التي بدأت للتو من حين موت أمها ..

صراحه موت أمها صدمني فهي كل قوتها وهي الحامي بعد الله لها ..

ـأجدها ستصارع مع خالد و لا أدري ماذا سيفعل بها القدر ..ولكـــــن بها من القوه ما تكفيها ..

واتمنى أن لا تنهار في بداية الحياة التي ستكتشفها بعد برأة الأيام والحياة الرفيه الهادئه الجميله..


....................

خالد وفاطمه ..

كرهت فاطمه من البداية وأكرهها يوم تظلم وتشكك بشرف فرح ..

وياليت الطق يجيب فايده الا يزيدها وما أقول غير (أهل العقول براحهـ)

خالد ماتوقعت منه هالشخصيه ياليت بس مايعطي فاطمه مجال خاصه من ناحية أهله ..

ويارب يحنن قلبه عـ فرح عاد ابوها كبير بالسن و أمها الله يرحمها وساره مع زوجها ومحمد وراح ..

بس لو جاها منه الضيم عساها تدور الأيام ويحتاجها ...

..................

محمد وغاليه ...

موت وحب ..أبكاني موته وتركه لأهله و أسرته كلماته حينما يوصي زوجته تدمع لها العين ..

غاليه الحبيبه الهادئه الذي فاجاءها الموت وأقتلع أحب من عـ قلبها ..اتمنى أن تجد لها من يعوضها فقد الحبيب ..

ولكــــــــــن من هو ؟!!

خمنت يكون بندر كيف ومتى !! <<عاد هذه عليك ..^___*
...............

عائلة أبو سعد ..

سعد ..

اتوقع سيعود ولكن كل شيء تغير و أعتقد أنه سيتغير ..

فوزية ...

انصدمت منها يوم صدت عن فرح واتهمتها انها سبب سفرت سعد بس لو فكرت وش بيدها تسوي له !!

..............

عائلة ابو بندر ..

أم بندر ..ياليت تلتفت شوي لولدها هاللي اسمه اياد وتعدل اسلوبه الماصخ ..

اياد ... وشذوذه مشكله حساسه أقسم لكـ أن جسمي يقشعر حينما اصل الى أحداثه مع أسامه وحمزه ..

اتمنى له الهداية و ان يعود قبل أن يكشفه والده و الجميع ..

زياد ...استغرب معرفته بعلاقات إياد وشذوذه وسكوته عنه وصدوده له وسفهه له يمكن هذا السبب أن إياد يزيد في أنحرافه ..

ولو يقرب منه ويحتويه كتوأم ربما لم يسلك هذا الطريق المقزز .. اتمنى أن يعودا توأمين عاديين ..

بندر ... وقصته مع فجر وانها ماهي راضيه تروح من باله صحيح صعبه موت الغالين والأصعب لما يموتون

قدام عيوننا و بين أيدينا ...ويارب يعوضهـ ..

أسيل ...رهيبه هالبنت روعه وخاصه يوم لبست ثوب اخوها وقالت لزياد أنها هي توأمه مره ضحكتني وحسيتها فيها شقاوه ..

............
تركي وساره ..

حياه حلوه وحب رائع ولكن هنا نقطة الاولاد ..

أولادهم رهيبين وخاصه ابو لسان وشخصيه خالد مدري وش البلاء اللي بيجيبه لأبوه وامه

من كثر حركاته اولها تسلط عـ أخوانه و أمه و تاليها هاسجاير ياكافي ..

ما أقول غير الله يصبرك ويعينكـ ياساره ..

بس أحس أبوه روعه وتربيته وتعامله مره روعه وصدق اللي مثله نادر ..

.............

مشاري وسمر ..

علاقه كانت هادئه يغلفها الحب ..لكن سمر و خوفها من عدم الإنجاب اعتقد سيجعل مشاري

وتعامله ربما في غاية البرود ...وسيتحسس من أي تصرف تفعله سمر و يربطها برغبتها فـ الانفصال ..

ولكن ....

""لا تحـزن إذا " مـنع " الله عـنك| شيئاً تحبه |
فلو عـلمتم " كيف يدبر الرّب أموركم "
لذابت قلوبكم من محبـتـه""

وسمر لو صد عنها مشاري وهي تعبت تلاحق وراه تصبر ولا تزعل شيء هي جابته لروحها

هو ماشكى ولا طلبها عيال وكمان أحس جرحه قوي ويبي له وقت يجبر ..انك عاجز عن الأنجاب

ولا تقدر تجيب اولاد يرفعون أسمك ..ولا مع مين مع الحبيب اللي تبيه يربطك به أي شيء

أحسها صبعه عـ الرجــل ..وهذه اللي صابته سمر في مشاري ...
................

فهد وجود ..

برأه وحب صادق و خبث وكذب وتلاعب من فهد ..

ربما هو أكثر شخص برواية أكرهه ليه اللعب بالمشاعر وليه العقوق اللي مالي راسه تجاه ابوه وامه

وهو عارف حاجتهم له ...والأنتقام اللي يدمر به طهارة بريئه مثل جود ..اتمنى أن يكشف حقيقته مع

ليندا و يارب أذا سوى شيء بجود يرجع عـ راسه وتخونه ليندا وربي هالشخص رافع ضغطي ..<<حاقده عليه وبقوه

واللي كرهني فيه زود استغلاله لبنت عمه ملوكـ ونفسي أعرف ليه يسوي بها كذا صح أخطأت ولكن

لا يستغل غلطتها ويسويبها كذا ...والا كرهه لــ رائد اللي إنتشل ملوكـ من هالخطأ ...
.........
رائد و ملوك ..

ليه تسوي كذا ملوكـ برائد المفروض تحمد ربها وتشكره مليون مره وتموت برائد وتشيله عـ راسها .

اللي سواه عشانها مو شوي ستر عليها و انقذها من يديين سوزآن وخبثها واللي وراه هالفهد ..

وتتخيل نفسها بين يد فهد وربي ماراح يسوي بها أقل من أنه يشربها المر ..

رائد ...رجل رهيب وصامد والا يروض هاللبوه ملوكـ ويارب يقدر يمشيها عـ الصراط المستقيم

وتترك عنها عناد رائد ...و تحمد ربها انه زوجها وساتر عليها مره وحده شقق ***** قوية ياملوك..

..................

غــــــــــــــــــــــــــــدي ...

يالله عليك ياغدي طفله ومراهقه و عـ أعتاب الشباب وعنفوانه ....

تفعل شيء يسيء لها ويحزنني ما تفعله بجسدها فما ذنب ذلك الجسد أن كان احتوى تلك الروح

المثقله بالهم والتعب ...فهي مازالت الطفله في داخله تحتاج الي الحب والحنان والرعايه والحضن الدافي..

صدمه!!
((عندما يؤاد الاحساس في مهده))

صدمه!!
((عندما تكتشف أن خلف الاجساد الرائعه أنفس خاويه جوفاء))

صدمه عندما أكتشفت أن أياد ليس كما كانت تتوقعه ...

اتمنى أن تنقذ نفسها ...و ياليت سمر ما تهملها هي عارفه حبها وتعلقها فيها ,,,

وزاد حالتها دمار هالإياد ....

...................

حلوتــــــــ"مشاعر العتيبي"ـــــــــــــي ..

أحداث مازلت اترقبها بشوق لأعرف ما تكنه الأيام لكل هولاء ..

لك كل غاليتي ...

 
 

 

عرض البوم صور rs-ss501  
قديم 29-11-10, 06:02 PM   المشاركة رقم: 48
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Sep 2010
العضوية: 188419
المشاركات: 50
الجنس أنثى
معدل التقييم: مشاعر العتيبي عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
مشاعر العتيبي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مشاعر العتيبي المنتدى : الارشيف
افتراضي

 



أنْاَ قِصَةٌ تَطَْايَرْتِ وَتِبَعْثرّتْ .. فَيْ زِمَنْ خَوّآأاآنْ
تَعْلمّتُ أْخَسّرُ البَسْمّةِ , وأْدَاْرِِيَ عَضّةُ شِفَاْتِيْ


آلفصل الثآني عشر
بـآرت 1

لآ إله إلا الله
.
.


بيت أبو بندر
بآلصـآله

بعد صلآة الجمعة بِ وقت كثير , إيآد وأسيل الوحيدين اللي بالصآلة وطبعاً مآكلموآ بعض آبداً .

سوآء نظرآت إيآد اللي تدور وترجع لِ اسيل واللي منتبهه لهآ لكن مطنشه ..

آللتفتوا لِ النور اللي جآي من جهة البآب , وكآن بندر اللي جآآآي .

رفع كفه وبِ تحيه : سلآآم

الكل : وعليكم السلآم

أسيل قآمت : هلا والله بحيآتي بندوووري

بندر : هلا والله فيك , شلونك ؟

أسيل اللي وقفت جنبه ومسكت يده : تمآم , آخبآرك أنت ؟

بندر وهو يمشى جهة الجلسه اللي كآنت جآلسه فيهآ : شوي بخير شوي مو بخير

أسيل : لييييييييييه ؟

بندر : توو مريت من الشركه وشيكت على أغللللب الأشيآء لاني اليوم بستآذن

أسيل : ليه مستآذن , آآآآممم غريبه يعني ؟

بندر : لآني بروح أنآ ويآسر للشرقيه الليله ويمكن نجلس للأحد

أسيل : أهـآآآ , مسوين جمعة يعني مثل كل مره ؟

بندر إبتسم : إيوه والدحمي معآنآ

حمرت خدودهآ ثم نزلت رآسهآ وأبتسمت حيآء , خفق قلبهآ لطآريه .

بندر : هههه شفيك ترى مآقلت شي ..؟

أسيل رفعت رآسهآ بسرعه : بس بس خلآص ترى بقووم

بندر : ههههه خلآص والله بسكت , ترى بطلت كنت نآوي اسالك بس من شفتك كذآ

أسيل : تسآلني عن إيش ؟

بندر : قلت لك بطلت

أسيل : بيبي قولي بلييز تسآلني عن إيش , مآ احب كذا مرررررآ مآ احب

بندر : طيب طيب , كنت بسآلك عن قرآرك هو أنتي وش ملتي عليه بالإصح ؟

رفعت نظرهآ لِ إيآد وتذكرت أنه معآهم , لوت فمهآ ووقفت .

أسيل : تعآل فوق أقووولك

بندر عقد حوآجبه : ليه؟؟ .. لآتقولين مستحيه من إيآد ؟ مستحيييييل

أسيل سلكت له الموضوع : بلييز لاتحرجني تعال فوق اقولك والرد بيني وبينك ترى لحد مآ آممم يلآ يلآ فوق

إبتسم وهز رآسه : طيب يلآ طلعنآ

سبقته وهي تلوم نفسهآ إنهآ خذت رآحتهآ ونست إيآد من فتره مآكآن عآرف عنهآ إي شي

بس موضوع كذآ عرف .. قهـرِرٍرِ بالنسبة لهـآ .

×××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××

أبو خآلد وبنتينه وإحفآدهـ بطريق الآمير عبدالله , عيآل الثلآث تركي قدآم وبنآته ورى .

عبيد : جدي جدي

أبو خآلد : هلآ ياعبدالله

عبيد : أبوي يقول فيه ورع واخته انسرقوا من السوق ذآ

عفست سآره وجههآ وهي تشوف كذبة ولدهآ اللي مآلهآ اي معنـى ..

ساره : عبييييييد الخرط أتركه عندك

أبو خالد : هههههههه خليه يآساره , مآينشره علاه

سآره : ترى إن مآسكت يآعبيد ولا علمت ابوه علآه وعلى كذبه

عبيد طمر عند أمه ورى: التوبه يمه التوبه والله ماعاد اعووودها بس لاتقولين لِ أبوي

فرح : أثـر الذله بنت حلآل

خآلد يقلدهآ : أثر الذله بنت حلال , يقآل انتس ماتذلين

أبو خالد : انت وش بلآك على خآلتك

خآلد : أبد يآجدي مير هيه قآعدتلي يآمآ رحت يمين جت معي ويآمآ رحت يسآر رآحت معي

فرح : والله إن امك غلطآن يوم أنهـ

أبو خالد هز رآسه وقطع منآ’قرهم : يآبنتي ياسآرهـ , سوقكم اللي تبونه وشنهو ؟

سآره وهي تنآظر يمين تتبعه بعيونهآ : يآبوي السدحان , أقري يآفرح آقري

فرح : هوه وينه , إييييييه هذا يمينك يآ بوي يمينك

دقـآيـق وهـم بوسط السوق وفـرح بكل إستغرآب تنآظر شوآرعهآ وأسوآقهآ .

كآنت مثل مآيقولون أنسخطت على كل شي في الريآض .

سآره : فرح ؟ شوفي هالبلوزه تسآنهآ زوينه ؟

فرح : أسمعيني يختي انا مدري كيف الانظمه هناتس اخاف اني اشتري الوان ويمسكوني ولا شي

نبى نشتري غامق مثل المدآرس مانيب فايقه انا للإدارهـ وعلومهآ ..

ساره وهي تترك اللي بيدهآ: صحيح ماحنا بعارفين شي , أجل ابترتس هذي وشوفي هذيتس البنيه .

×××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××

بيت أبو مشاري
بعد المغـرب

منسدح على الصوفآ الحمرآء وهي جآلسه على الكرسي عريض سكري .

لآبس تي شيرت أخضـر وشورت اسود وهي تي شيرت أصفر وتنوره موف قصيره.

مسوي شعره سبآيكي وهي مظفره شعرهآ ضفيره فرنسيه .

أصوآتهم تعلى وتنخفض قدآمهم طآولـة متوسطة الحجم , عليهآ أورآق a4 ..

بيدينهم قلآم زرقآء , بينهم الوضع جداً مضحك كثيـر لكن حآسبين له حسآب كبيـر .

ملوك : أقول انك تبيني اسحب هالترم و رد أبوي يقول .. أن أجعي لِ بيت زوجك مو كذآ الأمور نتحل

رآئد : طيب طيب شوفي هنآ أقول بصرآحه حآولنآ نتفآهم لكن مآ قدرنآ أختلفنآ

ملوك : هي رآئدوووووه أنت , شلون شلون بتقول حق ابـوي آختلآف إرآء

رآئد نآظرهآ بإستهزآء : انا نطقت هآلكلمة

لفوت فمهآ بزهق وآآآضح : لاء طبعاً بس وآضحه يعني أختلفنآ

رآئد : أنآ اللحين شآيفتني أفكـر وأكتب لآتقومين تطلعين لي بطلعآت غبيه .

يآتكلمي عدل يآ أكتبي وانتي سآكته

ملوك وقفت : احسن بكيفك إن شآء مآ حليتهآ المهم التهمه تكون عليك وبسسس

بسرعه وقف وسحبهآ من بلوزتهآ , تكلم بقهـر .

رآئد : ترى كفآيه أننآ مآوصلنآ لحل مقنع .. موب عن إني مو قآدر أجيب أي شي يمشي الحآل لكن ابي شي يخليهم مآيفتحون معي أو معك هالموضوع

ملوك دفت يده ونطقت وتحآول تكتم غيضهآ : طيب شسوي فيك أي شي اجيبه مآيعجبك

رآئد رفع يده ونفضهآ بقرف وبطريقه أستفزتهآ كثيـر : أنطقي أنطقي وخلينآ نحـلهآ

ملوك أنقهرت منه وصرخت : مآرآح اجلس , أنـآ بروح لِ عمتي

ضربهآ على وجههآ من غير تحديد مكآن معين , غمض عيونه وجلس بسرعه .

حطت يدهآ على وجههآ وهي تحس بصدمه و دوخـه من قوة الضربـه , دمعت عيونهآ .

كآنت مآخذه عينهآ اليسآر مع أنفهآ مع جزء من خدهآ . حست بحرآرهآ وهي تشوفه .

عآض على شفته وينطق بمهس : أنقلعي بـرى

لفت بسرعه وطلعت وهي مكبوته ومصدومه , سكرت البآب بقـوه وتنفست تنفس الصعدآء .

نزلت لِ عمتهآ ركض , وهي تحآول مآتصيح عشآنه .

طبعاً مآكآن حباً فيييييه ولآ كآن إحترآماً له وتخبي عنه , يمكن تكون شوية خوف .

فكرة طلآقهم وطريقة مقنعه حتى مآيزعلون أحـد من أهلهم , ومآيضآيقوونهم بالإسئلـه ..

وصلت آخر درجه ونآظرت إحدى الصآلآت وهي تشوفهم جآلسين .

أبو مشاري : هلآ والله بِ بنتي

أم مشاري لفت لِ ورى وإبتسمت إبتسآمه كبيـره : هلآ حبيبتي ملوك

إبتسمت وهي مترددهـ تزل يدهآ يدهآ عن وجههآ أو لآء , تقدمت وحبت رآس عمهآ جلست بينهم قريبه من عمتهآ .

قررت تشيل يدهآ لآنه تعرف إن لونهآ وهي جديده يكون خفيف .

أبو مشاري: شلونك ..؟

ملوك : بخير , أنت شخبآرك ؟

آبو مشاري: دآمك بخير فإنآ بخير , وينه رآئد مآ شفته اليوم ؟

ردت وهي تحس بشد من خدهآ وعينهآ دمعت: والله مدري يآعمي بس هو فوق

سمعوآ صوت خطآوي من الدرج لفت ملوك بسرعه وشآفت زول رآئد .

رجعت نظرهآ وطآحت عينهآ على أبوه وأمه مبتسمين لـه , "على إيش تحبونه يآحسسره"

قبضت إيدينهآ بقهر وعفست ملآمحهآ ورجعت لطبيعتهآ بعد مآحست أن الشد عورهآ .

أبو مشاري: وييييييييينك يآبوي ؟ مآشفتك اليوم أبد

حب رآس ابوه ويدهـ جلس جنبه : موجود بس أنشغلت شوي رحت اسوي لي كم شغله .

أم مشاري: رآئد رحلتك متى بآلضبط ؟

ملوك نآظرت فيه بقوه : على الأحد إن شاء الله يآعمه

إبتسم بدآخله : وش دخلك تردين , السؤآل موجه لك ؟؟؟

نآظر نآصر في ولـده بصدمه من اسلوبه , وجوآب ملوك السريع .

ملوك ردت له الإبتسآمه : إيوه لآن كلنـآ وآحد

رآئد حس إنهآ نوت على شـر أو كآنهآ انقلبت بجـد : لا طبعاً انا مستحيل أتسـ

أبو مشاري : رآئد ملوك , وش فيكم ؟

رآئد : سلآمتك يآلغآلي بس انت تشوفني أتحآشآهآ وهي تقرب مني

ملوك : لآ والله انت تخلق المشآكل غصب

أم مشاري: لآ والله هذووول أنهبلوا , أنتم من جدكم ؟

رآئد وقف : سوء تفآهم وللحين مآ صلحنآ أمورنـآ من الغلط إننآ نتم في مكآن واحد ..

أبو مشاري: سوء تفآهم , وكذآ يآبوي بيننآ أتجآدلون ؟

رآئد : يبـه الله يرضآلي عليك ترى من عقب ذيك السآلفه مآ ضبطنآ اصلاً .

ملوك عقدت حوآجبهآ : انا بعد حآسه اني موب مستقره

رفع إيدينه وبسرعه قآل : حلوهآ لنـآ قبل لآتزيد وانا أستآذن

أبو مشاري : وقف رآئد , منت طآلع من هنآ إلا ان تحل سوء التفآهم اللي انت تقوله

رآئد نآظر فيهآ بقوه : يبـه

أبو مشاري بنظره غريبه : رآئـد مآخبرت أنك ترد لي شي

رآئد : أموت ولآ ارد لك بس انا تعبآن اللحين ومآودي نفتح موضوع مثل تونآ فوق نتكلم عنه وقت ثآني الله يعآفيك

أم مشاري في حآلة صدمة من الأثنين , مآعرفت ترد لآنهآ مآتوقعت انهآ مآدرت إن مشآكلهم مستمره

وهم قـدآم عيونهـآ .

طلع رآئد و قفت ملوك بإرتبآك : أستآذن

مآ انتظرت رد أحد وهي تركض لِ الدرج بشعور غريب ولإول مره يجيهآ , وهي غآضه بصرهآ عنهم.

بعد كلآم رآئد الجآآآآآمد أو نقول المقصـود .. حيـره كبيــره إحتوتهـآ .

×××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××

آلشرقيـة
الخبـر تحديداً الشاليـه

بندر : فكـر بعقل , يعني انت قلت إن مآفي بآلك شكل معين صح ؟

يآسر: صح

بندر: هههههه ووووو اهم شي عندك كبيره ؟

يآسر: لآتقولهآ كذا كآنك تتريق انا موب فآضي اربي انا ابي وحده تربي عيـ

بندر قآطعه : هههههههههههه طيب طيب حبيبي , مآقلت شي تبي وحده عمرهآ مقآرب لك .

يآسر : إييييييه وذا الكلآآم كله ليييه ؟ وانت عارف اني ابي من عائلة زيد

بندر : ولآ يهمك انا بس قاعد احط لك يعني الأهم وبعدهآ المهم اللي هو انت تسوي عشى وانت بدورك تعزم زيد وتآكد على اهله انهم يجون



يآسر : وبعدين ؟

بندر : وبعدين يصير خآلتي شآفت البنت واذا هي مناسبة لك اولا

ياسر : يعني تبي امي تشوفهآ ؟ طبيعي انت عارف امي وذوقها اهم شي برستيجها لونها متكبره ولا تشوف الناس شي

بندر : عآآآآآآرفين بس يمكن تعجبها وتجي منها هي

ياسر عفست ملامحه : مدري , بس هي فكره انا بقـولهآ

بندر : لالا .. لاتقولها ولا شي خلها تشوفها وانت بعدها كلمها

ياسر : إن شاء الله على آآآآآمرك سيدي بندر

بندر إبتسمت له بحب كبيـر : تسلم لي حبيبي , والله يوفقك

يآسر : ويـآك , والله انتظر الساعه اللي نوقف انا ويآك بالقصر جنب بعض

بندر قآطعه بضحك طويله : طمووووحك عآآآآآليه

ياسر سند ظهره وغمض عيونه : أوووووه مآتتوقع وش كثر انا متخيل أشكآلنآ وعلى أكتآفنآ بزآرينـآ , وجآيين لشآليه وبالمكآن ذا ونتذكر جلستنآ ذي بعد

بندر : بس يرحم وآلدينك وش هالأفكـآر وش تحس به وانت تتخيل بالله

يآسر : أجلس على عبطك ذآ ويجي لك يوم ووووبتقول يآسر قآل

بندر : مآ نكره والله

هل يآترى , يتحقق حلم يآسر؟ ..
أم تعكس الأقدآر مآ رسمه من آآمـل كبيـر في مخيلته ؟

" غـآبـة جميـلة , غيمـة مــرح , أمطـآر قـويـة , جفـآف السيـول , صحرآء قآحـلة "

×××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××

آلشـركـة
بِ مكتب أبو فهد

فهد: يآيبه , هي كلهآ يومين وأرجع

أبو فهد : فهد قلت لك مآرآح تروح لو ارسل إي احد بس مستحيل تروح انت

فهد بعصبيه : أجل اذا تبي تأجلها بعد العشآ اللي تبون تسووونه لمشاري يمكن اطول

أبو فهد وهو يرمي القلم من يدهـ : تهددني ؟

فهد حس انه أخطأ بوقت غلط مره رد بهدوء: حشى والله مآ اهدد بس يعني تبي تقنعني انك ممكن ترسل بندر ولا ياسر مستحيل يروحون ؟

أبو فهد بحيرهـ : لآحووول , أجل خلآص قبل لآ تروح من هنآ لازم نتفق مو تطول مثل المره الأخيره

فهد : أبشر , بس متى اروح ؟

أبو فهد : عشآن نتعآدل , بعد عشآء مشآري تسآفر

إبتسم فهد برآحه : طيب , بس وش نتفق عليه ؟

أبو فهد : أنك تجلس هنآك اسبوع , وتنهي امورك بسرعـه طيب ؟

هز رآسه فهد بطآعه : مآطلبت , أجل انا اتوكل اللحين

أبو فهد : توكل

طلع فهد وهو مبسووط أن ابوه وآفق وقت قيآسيه كذآ , كآن مثل الحلم لان المره الأخيرهـ .

وعتآبهم له من جميع الجهآت سبب له ضغوط , فِ اطر أنه يوقف كل فكـرهـ في بآله .

بس من جلسه وحدهـ من عبدالرحمن قلبت كيآنه وخلته يرجع وبقووه , لكن رجعته هآلمره .

مآكآنت إلا لسبب وآحد حتى ينهي كـل شي عدآ شي .. " مصيبته المنتـظره " .

×××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××

أنتظرهآ تنآدي ..
مع صبآح السبت وفرحـة آلطـلآب ..
وفي صبــآح همة الآطفــآل ..
وعلـى شروق الشمس أنتظـرهـآ تنآدي ..
أنتظـرتك حيـل " يُمـه"
وأنتظرت صوتٍ منضجر : يآفرح قومي النآس أسرحوآ

فتحت عيونهآ شوي وركزت نظرهآ لِ السقف وهي وتسمع صوت سآره يهمس .

سآرة : السآعه أربع صلي الفجـر

لفت نظرهآ لِ سآره اللي بيدهآ ملآبس , أشرت لهآ بِ بمعنى "قومي" وطلعت .

بعدت اللحآف عنهآ وبرجفـه وهي تتذكر أن ورآهآ جآمعة وأول يوم تدآوم ...

فزت وآقفـه وركضت للحمآم , توضت ورآحت تصلي بعد مآخلصت رفعت إيدينهآ ودعت.

فرح بخوف: يآرب إنك ترحم أمي برحمتك يآكريم يآرب أن تغفر لهآ وتسكنهآ فسيح جنآتك

تذكرت دعآء امهآ لكل شي بتسويه ..

يآلله إنك كآن في روحتي خير يآلله انك تيسرهآ لي وإن كآن فيهآ شر تصرفني عنهآ

آمنت ومسحت جههآ , ثم قآمت وهي تنآظر بآب الغـرفة والنور اللي طآلع منه ..

تآملت عيآل أختهآ النيآم .. لفت وخذت لبسهآ وشنطتهآ وطلعت .

سآره : فرح شوفي غرفتي رحي البسي فيهآ الله يعينتس عآد

فرح بإرتبآك وآضح : عآدي , مييير وشسمه هذه يآسآره ولا أبروح ألبس بس

هرولت للغرفه بخوف , لبست قميص كحلي بيآقآت مسكرتهآ سكيرت أسود وكوتش وشرآب أبيض وأسود , حطت شنطتهآ السودآء الصغيره على كتفهآ وطلعـت لِ اختهآ ولقتهآ بالمطبخ .

فرح : سلآم عليكم

لفت سآره وأبتسمت :وعليكم السلآم , يآهلآ والله بِ بنت الجآمعه يتس احس ان الكلمه جديدتن علي .

فرح وهي بِ برودهـ لمت نفسهآ : سآرة صكتني أم الركب يختي

سآره : ههههه يآبنت الحلآل هذآ من الخوف مآعليتس حين توصلين تهدين .

فرح : طيب مير طآلعي اللبس زين ولا لا ؟

سآره أبتسمت بحب وهي تمسح على كتفهآ : لآلآ زيييييييين يهبل بس شعرك مآسويته ؟

فرح وهي تحس أسنآنهآ تصك ببعض : خليني أفك ريقي , أبوي وينه ؟

سآره مدت لهآ الصحن : توه جآ من المسجد وجآلسن بالمجلس أبروح أشوفه ثم ارجع لتس أسوي شعرتس

جلست على الإرض وحطت يدهآ على الخبز وهي تشوف إيدينهآ ترتجف مو قآدره تثبتهآ ..

سمت وكلت اول لقمه وتضم إيدينهآ .. وتحآول تقوي نفسهآ لكـن الخوف متمكنهآ .

فرح : يآربييييييي , يآويلي ويلآه انا وش فيني مآعآد اقدر أبلع حتى .

تحست بعطش مدت يدهآ وشربت مويه , سمعت صوت سآره وهي تدعي .

سآره : يآلله امشي اسوي شعرتس

جلست وبدت تمشط شعرهآ , وفرح في حالــه مُزريـه .


" وتعلمت أكتم أحزآني ] | [~

 
 

 

عرض البوم صور مشاعر العتيبي  
قديم 29-11-10, 06:12 PM   المشاركة رقم: 49
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Sep 2010
العضوية: 188419
المشاركات: 50
الجنس أنثى
معدل التقييم: مشاعر العتيبي عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
مشاعر العتيبي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مشاعر العتيبي المنتدى : الارشيف
افتراضي

 



وعليكم السلآم ورحمة الله وبركآته

تسلمين لي يآقلبي على هالمدح , تعطيني دآفع كبيـر للكتآبه وبقووه .

حبيت تعليقك على الشخصيآت وآحد وآحد وقريتهم أكثر من مـره .

قصة خآلد وفآطمه للآسف حسيتهآ منتشره بشكل مو طبيعي ... حبيت انقلهآ بالصـووووووره .

اقتباس :-  
محمد وغاليه ...

موت وحب ..أبكاني موته وتركه لأهله و أسرته كلماته حينما يوصي زوجته تدمع لها العين ..

غاليه الحبيبه الهادئه الذي فاجاءها الموت وأقتلع أحب من عـ قلبها ..اتمنى أن تجد لها من يعوضها فقد الحبيب ..

ولكــــــــــن من هو ؟!!

خمنت يكون بندر كيف ومتى !! <<عاد هذه عليك ..^___*

صدمتي فكـــــرة تعويض غآليـــــه بِ بندر .. مآ رآح اقولك خليهآ بالإجزآء .

اقتباس :-  
زياد ...استغرب معرفته بعلاقات إياد وشذوذه وسكوته عنه وصدوده له وسفهه له يمكن هذا السبب أن إياد يزيد في أنحرافه ..

ولو يقرب منه ويحتويه كتوأم ربما لم يسلك هذا الطريق المقزز .. اتمنى أن يعودا توأمين عاديين ..

كـــــل وآحــد ولـه شخصيه وابداً زيآد مو شخص عآدي زيآد أوبزت إيآد فِ طبيعي بيصير عدم إهتمآم وخصوصاً أنه كآره اخوه هذي نقطه .

وهو حآليـاً في مشروع كبيـر بين شلـــته ..

والله والله فرحني رجوعك وردك علي من جديد مآبقول توقعتك تقطعين لكـن خفــت أنك تختفين مثل البـآقين ...

منــــــوره يآقلبي ++ بآقة ورد

 
 

 

عرض البوم صور مشاعر العتيبي  
قديم 07-12-10, 03:40 PM   المشاركة رقم: 50
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Sep 2010
العضوية: 191580
المشاركات: 862
الجنس أنثى
معدل التقييم: rs-ss501 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 29

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
rs-ss501 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مشاعر العتيبي المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

مشاعر العتيبي


جـــــــــــــاري الانتظار ..

هناك من يقرأ لك بصمـــــــــــــــت ارجوا الاكمال غاليتي ..

.


.

 
 

 

عرض البوم صور rs-ss501  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الله يحرسك من العين روايتك روعه, جنآآآآن
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 01:03 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية