لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-10-10, 08:53 PM   المشاركة رقم: 21
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Sep 2010
العضوية: 192195
المشاركات: 389
الجنس أنثى
معدل التقييم: ياقوته عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ياقوته غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ياقوته المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

لو "ڪـثرت" cـيوبيـﮯ بـ / cـيونـڪ [ تباهيت]




" آلـ / تاسع عشر"



ركبـــت السيــآرة..وعقت الغشايه .. وأول شــي طاحت عينهــآ عليه
هو ريلهـــآ المبتسم.. !
ردت له ابتسامه بـــآهته من ورى خــــآطرهــآ .. وصدت للـ جآمه..توقعت أي حركه منه ..أي همس.. أي كلمه.. أي حركـــه..إلــآ إنه يطنشهــــآ ويسوق السيارة بـ إيد والـإيد الثــآنيه يغيـّـر أغـــآني السيديـــآت































ندى : شوق قســــم بـ الله إنج حيوآنه..!
شوق ابتسمت : ليش مـــآ تبينهــآ تدري..؟ كسرت خـــآطرج [بـ طنازة] الزوجه المخدوعه..!
شهد مسحت دموعهــآ بـ قوه : حبيبتـــي ريلي ما يسويهـــآ بس إنتــي اللي عاقه عمرج عليه وتلوّم فيــــج..!
ندى بطلت عيونهــــآ عـ الــآخر :..
شوق طالعتهــآ من فوق لـ تحت : تدرين أنــآ ما برد عليج بس إن مــآ يآج ريلج هـ الأسبوع وقــآلج بيآخذنـــي مــآ أكون الـشوق..!
شهد : هه..كلـــآم يـ الغلــآ كلــآم..!
شوق : هه..قـــــول وفعل..! والـــأيام بـ ترويج..[وطلعت]































طالعته يوم سكّـــر الـــأغاني ويلس يصفــّــر :..
مروآن طالعهــآ .. ابتسم..ورد يطـــآلع الدرب :..
شهد طالعت الصــوب الثـــآني ودموعهـــآ شوي وأطيــّــح .. مــــآسكه عمرهـــآ بـ القوه:..


×
×
×


صرخت : ممكـــن أعرف شـ اللي سويتيه تحت..!
شوق مسحت دموعهـــآ : الحين هـ الغريبه كسرت خــآطرج..بس اللي سوآه أخوج عـــآدي..!
ندى بلعت ريجهــآ من صوت شوق اللي يكسر الخـــآطر :..
شوق كمّلت : تدريــن شو يعني الرفض ايي من المعرس..؟ تدرين إنه النــآس قــآمت أطلّع فيني ألف عيب وعيـــب..بس لــإنه أخوج العزيز مزآجــي..مرة يبى ومرة مـــآ يبى..!




ندى طالعتهـــآ بـ هدوء : بس هو قـــآل إنه معرّس وكيفج جان تبين تكونين الثانيه..!
شوق صرخت : لــآ مــآ كــآن يقصد اللــي يقوله..قـــــآل إنه مــآ يروم يعدل..قــآل إنه يموت عـ حرمته..عيـــل فهمينـــــــي ليش خطبنـــــي..ليـــــــش..؟ بس عسب يضيع سمعتـــي بين النـــآس..؟ أنـــآ شـ سويت له..!




ندى تقربت صوبهـــآ : شوقــآن حيــآتيه
شوق رجعت عـ ورى : بليــــــز لـــآ تقربين منيــه..إنتـــيه صح بنت عمــيه بس قلبج عـ الغريب قبل لـــآ يكون عـ هلـــج ونـــآسج..حســــــآفه إنج شايلة أسم جبيلتنــآ حســآفه..!







ندى سحبت نفس .. وطلــــــــعت بس بـ هدوء عكس دخولهــــآ :..


×
×
×


بطلــــت المسجل :..
عمر طـــآلعهـــآ بـ برود ورد يطــــآلع الدرب : هذيــل اللي ما يركبونهم السيايير عــآد
عفرآ بـ خقه : أصلـــ[ن] تتمنــى أنبش بـ سيـــآرتك...!






عمر كـــآن بـ يرد عليهـــآ بس رنة موبــآيله خلته يكتفي بـ نظرة أستهزآء وهو يرد عـ الفون : هلــــآ بو شهاب..!
أحمد : هلـــآبك زود..هـــــآه وين أرآضيـــك...؟
عمر : واللـــه طالع ويى الــأهل شوي..!
أحمد : أيـــــوآآ..إلــآ بـ سألك...البـــآرحه سعيد أخو المرحوم بلــآه يطالعك جيه..؟



عمر سحب نفس وهو يتذكر نظرآت الـــأحتقار بـ عيون سعيد : هممم..واللـــه مادري
أحمد : حشـــى أخوآن مروآن كلـــهم أستخفوآ إلـــآ هذآ اليـــآهل..!
عمر قـــآله بـ توضيح : نهيـــّــآن
أحمد : هيه هـــوو...هذآ أحسه شرآت مروآن
عمر قاطعه : اللـــه يرحمه..!



أحمد : الله يرحمه..بس صدق ما تحسه جيه..؟
عمر حاس شفايفه بـ ملل .. أفف عــــآد جنّه حريم نحش بـ الخلق : جيف يعني..؟
أحمد : يعنـــي هب شرآته .. شرآتــه.. بس يوم يبتسم أحسه شرآته..!
عمر عقد حيـــآته بـ ضيج :..
أحمد كمــّــل : ولـــآ هذآ زآيد .. أمــــرره مــآ يتفاهم..تدري إنه طــآرد أخوانه الكبار من البيت



عمر سحب نفس وقــآل بـ ملل : مـــآ طردهم .. هـــم اللي طلعوآ لــأنه الجو بـ البيت اييب الضيج
أحمد : لــآ..؟ لـــآ..؟ والله اللي وصلني إنه طاردنهم...مـــآ علينا تدري..
عمر قــآطعه يوم لمح عفــآري أخته تنبش بـ السده : أقول أحمدوه بـ رمسك عقب..!
أحمد : أوكيــــه .. بـــآي..!



عمر : بــآي .. [سكر وصرخ] .. قلت لج لــآ تنبشين..!
عفرآ فزت : بسم اللـــه..
عمر : ردي كــل شي مكــآنه..!
عفرآ رفعت شي بـ إيدهــآ : امم...من متـــى تلبس ربــطآت ما أحيدك ..!

















مروان ركب بـ كرسي المعاون :..ههههههههـ...عمّــور..وجان أخطب
عمر وهو يحرك السيارة : ههههههههههههـ...أمحق خطبه
مروان وهو يفصخ الربطهـ...بطل الدرج وفر الربطه داخلها : أقولك بغت عيونه تنط من مكانها..هههههههههههههههههههـ...
عمر : ههههههههههههههههـ...يـــآخي أنا كنت مزهب رقم الأسعاف بس حسافه والله
مروان : هههههههههههههههـ...عد لـ3 وبتسمع ونان الإسعاف شال البنت وأبوها
عمر ابتسم : مروآن.؟
مروآن صد له بـ ابتسامه : عيونه..!



















سحب الربطه من إيدهــآ بـ قوه وقــآل بـ تهديد : والله إن مسيتي شي مرة ثـــآنيه بييج شي مــآ يعيبج..!
عفرآ مدت بـراطمها وهي تتحرطم : حشــــــى ما يسوى علينـــآ هـ الرفيج اللــي توفى..من مـــآت وأنـــآ ما آخذ منك غير هـ الصريخ..أففففف عيشة تقصر العمر



عمر طالعهـــآ وهو يرفع حياته بـ استغراب : ..
عفرآ بـ مرح : حلوه "عيشة تقصر العمر" لــآه..؟ سمعتهــآ بـ الحلقه.. هههههههههههـ...
عمر هز رآسه وهـــو يبتسم...هب جنهــآ توهـــآ مــآكله هزبـــه..! :..


×
×
×


دخـــــل الشقه وحرمتــه ورآه..قفــل البـــآب وهو يحس بهـــآ ترآقبه..
مــن مســآعه وهو مطنشنها .. يحس فيهــآ شي.. بس بـ طبعه ما يحب يسحب الرمسه من حد..!
هب متعـــوّد..!!
ومـــآ يروم يجبر عمره يســـألهـــآ.. دومه اللي بـ خاطره شي ايي يقوله لـــه ..مروآن أنــآ جيه جيـــه.. هب هو اللــي يروح يســـأل شـ اللي بـ خوآطركم..!



دخل الحجرة..ابتسم وهو يـــروح يبطل الكبت..شعـــور حلو يوم يكون لـــك بيتك الخـــآص..حتــى لو كـــآنت شقه..بس بعد يتـــم شي لك..! ولـ عآيلتك..!



فر ملــآبسه عـ السرير..وهو يــآخذ نظرة سريعه عـ حرمته..كـــآنت يــآلسه عـ السرير..
وتطالعه وبعدهـــآ ما فصخت عبـــآتهـــآ بس شيلتهــآ نــآزلة عـ جتوفهـــآ..ما هــآنت عليه..ابتسم لهـــآ بـ حنان..وهي ابتسمت بـ مجامله وصدت الصوب الثـــآني..



هو بـ روحه ما يحب يترجى ويســأل حد..وحركتهـــآ زآدت الطين بلـــه..دخل الحمــآم وبطل الــأدرج سحب له فوطه ودخـــل يسبح وهــــو مستغــــرب من حـــآلة شهد..!


×
×
×


قــآمت ويلست حذآله : عزوز..هذي شــــــو معنــآها..! لفيت كل المعــآجم وما لهــآ معنى..!
عبدالعزيز نزّل الرموت : عطينــي بـ شوف..
مريم مدت لـــه أورآق من أورآق دورة الــإنجليزي اللي دخلتهـــآ إجبــآري لـأنه مفروضه عـ كل الموظفـــــآت بـ"الوزآرة" : هذي الكلمــــــه..



عبدالعزيز قرى الجملـــه كلهـــآ وهو أيوّد ضحكته : هذي..؟
مريم عقدت حيــآتها من ابتسامته : هيـــه..!
عبدالعزيز : هههههههههـ...هذي دورتيهــآ بـ المعاجم..؟
مريم : عزوز بلــآ غلـآسه..!



عبدالعزيز ضحك بـ الخفيف : يـ الخبله هذا أسم الريـــآل اللي يرمس عنه البرجرآف
مريم قفطت : هــ الطول أسم .. حشـــــــى.. جــآن إلــآ بينادونه جيه
عبدالعزيز : ههههههههههـ...رآحت الثقـــآفه وطــي..!
مريم طالعته بـ نص عين..وعقب ربعت ريلهــآ عـ الغنفه وهـــي تكمّل قرآيه وحل أسئله :..


×
×
×


رفعت عيونهـــا له : ليش تــآم بـ وزآر..؟ [وقفت بطلع له ملـآبس]
مروآن وهو يمشط شعره : لــآ مــآ بغي .. [قــآل بـ مغزى].. حـــــر..!
شهد بـ استغراب : أي حر..؟ الشقـــه بــــــآرده..!
مروآن ضحك بـ الخفيف وهو يطـــآلعهــآ من جامه المستواليت : تكفي النــآر اللي شابه فيج..!



شهد طالعته بـ صمت وردت يلست :..
مروآن يبطل الـــأدرآج : أبغــي توكه..وين محطتنهم..؟
شهد طالعته بـ استغراب: بـ تربط شعرك...؟




مروآن هز رآسه بـ هيه وهــو يقلب بـ الأدرآج..سحب لــه توكه..وابتسم بـ خاطره يوم تذكر مريوم يوم تحتشر عليه قص شعرك ...وقص شعرك...! الحين شعره وآيد طول صاير تحت جتوفه بـ شويه..! واللـــه يبـــآلي أقصه..بــآجر بروح الحلـــآًق وبـ خليه يـ تولــى هـ الشعر..امم..أقصه مدرّج..؟ : شهــّــود..جيف أقص شعري..؟




شهد..يــآ نــآس أنــآ الدنيا مسوده بـ ويهي وهــو يســألني عن توكه وشعره..! :..








مروآن صد لهــآ شــآفهــآ سرحــآنه..رد يطــآلع عمره بـ جامة المستواليت .. بطل التوكه من شعره..فـــآضي يشغل عمره بـ أي شــي .. يبـــآهآ تتكلم بس هي ولــآ على بــآلهــآ..رجع شعره كله عـ ورى ورفعه وربط التوكه..هـ‘ــع شو هـ الشعر اللي يشوفنـــي يقول من صيّــع لندن..!


خذ نظرة سريعه لـ حرمته شـــــآفها عاضه عـ شفايفهــآ بـ قو وسرحــآنه..وللـ حين بـ عباتهـــآ وشيلتهــآ عـ جتوفهـــآ..~


رآح صوب التلفزيون وبطله..وهو يغنـــي بـ صوت خفيف :.. لو هـ البعد يحرقنـــآ..~ ومن فرحتنــآ يسرقنـــآ..~ تأكد حبنــآ أقوى.. ~ تــأكد ما يفرقنـــآ..~
[علّــى صوته وهو يصد لهــآ ويسوي حركــآت لـ حرمته] أحبك هي تكفي وزود..~
قولهـــآ أطيح حدود ..~ [رفع حيــآته وهو مبتسم]..أحبك كثر هـ الغربه..~
كثر مـــآ أنا بـــك محسود..!









شهد رصت عـ شفايفهـــآ بـ قو وهي تنزل عيونهــآ للـ أرض ودمعه هــآديه نزلت عـ خدهــآ:..
مروآن طالعهـــآ بـ هدوء وتقرب صوبهــآ .. وقف جدآمهــآ ومسح عـ شعرها : شهــّــود شفيج..؟
شهد بعد صمت ثوآنـــــي : ولـــآ شي..!



مروآن يلس عـ ركبته وهو يضحك بـ الخفيف : يــالله بنسويلج شرآت الــأفلام ..الحبيب يطيح جدام حبيبته يتجتــّــل حليله.. وآخر شي تضربـــه بـ مسدس ويصير شهيد بـ الحب .. ههههههههههـ.....!



شهد ضحكت بـ الخفيف غصبـ[ن] عنها ..فهمت نغزته يقصد الفلم الهندي اللي كــآنت تبى تدخله بـ السينمــآ بس ثوآني وأنجلبت ضحكتهـــآ لـ صيــآح..قوي ! :..



مروآن انصعـــق .. سحب إيــآديهــآ اللي كانت مغطيه ويههـــآ وقــآل بـ صوت أقرب للـ رجى : شهــّــود أنـــآ سويت شي..؟ / شهــّــود..؟ / خلــآص إنزين آسف بس لــآ تصيحين..!



شهد بـ صيــآح : مروآن اليـــوم شفتهــآ..! شفت شوق وقــآلت لي كل شي..! حرآم عليك مروآن ليش حطيتني بـ هالموقف..؟ تدري بـ شو حسيت..! بـ إنـــي بـ حيــآتك ولــآ شي..! [صرخت] تفهم شو يعنـــــــــي ..ولـــآ شي..!



مروآن يطالعهـــآ بـ استغراب : أي شــوق..؟ أي خرآبيط...؟ شـ الســـآلفه..؟ [سكت ثوآني ورد يكمّل بـ براءة] أنــآ سويت شي..؟
شهد وهي تمسح دموعهـــآ وتصيح بـ قهر : الحيــــن ما تدري منو شوق..! مروآن واللـــــه أحبك ليش تسوي بي جيـــــه..!



مروآن غمض عيونه وهو يسحب نفس ثوآنـــي ويحاول يتذكر إذا يعرف وحده بـ هالأسم.. يعنــي لو أنــآ مغازلجـــي بـ نقول..والله مــآ أعرف منو هذي..! بطل عيونه ..وقــآم يلس حذآلهــآ..سحب إيدهـــآ اليســـآر وحضنهـــآ مبين إيـــآديه الدآفيه : يــــآ حمآره بلـــآج تقطين ألف خيط وخيــــــط...!



شهد يــآيه بـ تتكلم :..
مروآن حط إيده عـ ثمهـــآ : أول خبرينـــي منو هذي شوق..؟
شهد طالعته بـ ضيج : شوق بنت عم ندى..! [بـ قهر] خطيبتـــــــك...!
مروآن ارتسمت ابتسامة سخريه عـ شفايفه وتم ســـآكت ثوآني :..
شهد صرخت وردت تصيح بـ هستيريه وتضربه عـ صدره : أرمــــــــــس..! قوووووول..! لــآ أتم ســـآكت..! أرمــــــــــــــــسس..!
















مروآن مـــآ قدر يهدي ضربــآتهــآ وصرآخهـــآ إلــآ بعد ما حضنهــآ بـ قو..حـــآولت تبتعد بس هو عيــّى يودرهــــآ .. تم عهالـ حال لين هدت مـــآ يدري جم طــآف من الوقت .. ســآعه.. ســآعتين..ثلــآث..المهــــــم إنه طول هـ الوقت لــآوي عليهـــآ ويلعب بـ شعرهـــآ أمــآ هي هـــــــآديه .. مـــآ تدري هل سكتت من التعب أو من إحســآسهــآ إنه يحبهـــآ..! :..شهّــود..!
















شهد : هممممممم..
مروآن : أنـــآ ما يخصني بـ موضوع الخطبه..أنــآ ما دريت إلــآ بعد ما وآفقت هي..وربــي العــآلي بـ سمــآه إني مــآ عرفت إسمهـــآ إلــآ منج توه..! وحتــى شكلهــآ ما كلفت عمريه أشوفه بـ يوم الشـــــوفه..! وأنـــآ اللي فجيت الخطبه هب هم..! كل هذآ عشــآنج مع إني كنت ميّت بـ النسبه لــــــج..مــآ خنتج وإنتــي بعيده..تبيني أخونج وإنتــي ويـــآيه..؟!
















شهد ردت تصيـــح بـ حرقه : حبيبي لـــو تشوفهــآ شقى ترمس وتهدد بـ...
مروآن قــآطعهــآ : أوووس..خلـــآص..[بعدها عنه وابتسم] يـالله قومــي فيني رقــآد..!
شهد ردت تحط رآسهـــآ عـ صدره : مـــــآبغي أنـــآم..!
مروآن ابتسم : صـــآرت الساعه 2 مــآ فيج رقــآد..
شهد سوت صوت بـ حلجها بـ"لــأ" :..مروآن..؟



مروآن : هلــآآ..؟
شهد : قول تحبني..!
مروآن بـ استهبال : تحبني..!
شهد بـ قلة صبر : مروآن..!
مروآن ضحك بـ الخفيف : غصب يعنـــي..؟
شهد : هيــــــه..!



مروآن ابتسم : أحبج..أحبج..أحبج..أحبج..أحبج..أحبج..أحبج..
شهد كلمــــآ عادها مرة ثانيه توسعت ابتسامتهـــآ أكثر:..
مروآن بعدهـــآ ووقف :..
شهد طالعته بـ هدوء : ويــن..؟
مروآن ابتسم ..أنحنى صوبهـــآ وشلهـــــــــآ وهو يهمس : مـــــــآ يخصج..!


×
×
×



دقت البــآب بـ أطرآف أصـــآبعهــآ ودخلت : أحـــــــم...أنــآ دخلت..!
ندى ابتسمت بـ طيب : هـ المرة مسمـــوحه أخوج هب هنيـــــه..
شوق ضحكت بـ الخفيف : هيـــه يوم حمّــود هنيه يطيح كرتنــــآ..!
ندى : هههههههههههههـ...



شوق يلست عـ السرير : بـ تسبحينه..؟
ندى ابتسمت : هيــــــه الوصخ توه رجّــع..وصخنــي ووصخ عمره
شوق ابتسمت وهـــي تشل مروه من عـ السرير..وتحطهــآ بـ ثبــآنهــآ : فديت مرآوي أنــآ..!
ندى ابتسمت وشلت روبهــــآ وأغرآض سبوح "مروآن الصغير" ودخلت الحمام :..



شوق رفعت عيونهــــآ يوم تــأكدت إنهــآ دخلت..نزلت مروة عـ السرير بـ سرعه وركضت صوب موبـــــــآيل ندوي..وعلــى طول عـ قايمة الــأسمــآء ..بس ولــآ أسم كـــــــآن بـ اسم "مروآن"..! بــس أنـــآ متـأكده سمعتها ترمسه ذآك اليووم..أففف..ردت تدوّر بـ الــأسامي وهي تحــــآول تتذكر إذآ ندوي مرة قـــآلت لها عن أسمه بـ الفون..بس للـ أسف..!
























بـ استغرآب : شوقــآن..؟ شـ تسويين..؟



























شوق بـ ارتباك : أشوف جـــآن عندج أغــآني يديده..!
ندى ابتسمت وهي تسكر المكيف بـ إيد وشــآله مروآن بـ إيدهــآ الثانيه..وطته عـ السرير بـ تلبسه : هيــــه عندي..بس كلـــه [سكتت ثوآني] بـ صوت مروآن أخويه..!











بـ بيع + قـلبي + بس وين الدكاكين
اللي تسوم قلوب ناس[ن] وفيهـ ..؟!
مليت دور الـوافي .. الطيب ..الزين ..
بـ أعيش دور الحاقدين .. الأذيهـ ..!!











شوق ابتسمت ابتسامه غامضه : عــــــآدي .. وينهم..؟



ندى ابتسمت..لــأنه نفسية شوق تغيّرت : بـ تشوفينه كله بـ الأستوديو بـ فايل أسمه "صـــآحب السمو"
شوق وهي تيلس عـ السرير : وآيد مغترة بـ أخوج ترآه..!
ندى ضحكت بـ الخفيف : حشــــــى هو اللي يلعب بـ موبايلي وهو اللي مسجل عمره بـ هـالاسم..!
شوق هزت رآسهـــآ وهي تقلب بـ الــأستوديو..منهـــآ تسمع صوته ومنهـــآ عسب لــآ تجكها ندوي..رفعت رآسهـــآ : وين..؟



ندى ابتسمت : سبّحت مروآن..الحين بـ روح أسبح..!
شوق هزت رآسهــآ بـ تفهم
ندى أقفت ودخلت الحمـــــــآم : ..












شوق ..علـــــــى طول رآحت عـ الأســآمي..
و..
..و
و..
"صـــــــآحب السمو"..~


×
×
×


رفع رآســـه وشـــآف زآيد أخوه ســرحـــآن..سحب نفـــس من يوم قـــآله زآيد الســآلفه وهو مـــآ غير يفكّــر..مــآ يدري شـ يسوي مع إنه الحين هو الـــأكبر مبين أخوه بعد المرحوم بس بـ هـــالسالفه بـ الذآت مـــآ يروم يـ تصرّف بها..لـــأنه وبكـــل بـساطة موضوع يشيب لـــه شعر الـــرآس..!


لـــــــو كــآن مروآن هنيه جــآن زيــّــود كل ضرب من إيــده .. بس أنـــآ ما رمت أضربـــه ولـــآ رمت أقــوله شـــي..! مـــــــآ رمت غير أطـــآلعهـــآ بـ صمت..!


يمكـن لـ الحـــآله اللي فيهـــآ زآيد الحين..! بس معقوله كـ....[طالعهــآ بـ صدمه] : بلــآج..؟
















سلــآمه مــآ رآمت غير تـــأشر عـ الدري وهي تتنـــآفض من الخوف :..
















زآيد + سعيد طالعـــوآ بعض..وركيــــــض صوب الدري .. حتـــى إنه بـ نص الدري بـغى سعيد يطيح بس زآيد اللي كــآن ورآه..دزه عـ جدآم عسب لــآ يطيح عـ ورى..بس زين مــآ طــآح عـ جدآم..مسك الدري وقدر يعتدل بـ وقفته بس زآيد سبقه..بـ جم عتبه :..



زآيد دخـــــــل بس وقف عند البــآب مصدوم :..شفيــــــــك...؟
سعيد دخل وهو ينــــــــآهي..بطل عيونه بـ صدمه وركض صوبه : نهيـــّــآن شفيك...؟
















نهيــآن هز رآسه بـ النفي بـ معنى "مــا فيني شــي".. وهو يـــآلس عـ ركبته ومــآسك صدره وملـــآبسه كلهـــآ دم..! وشفايفه تصب دم صب..! بس اللــي مبين إنه الدم هب من جرح بـ شفايفه..كل هــ الدم هب لـ جرح بسيـــــط...! :..



سعيد يحــآول يوقفه : قــووم...قــووم بـ نسير المستشفى..!
نهيــآن هز رآسه بـ النفي .. وهـ المره تـــألم بـ قوه حتى أنه سند رآسه عـ الأرض جنه ســـآجد ورد يرجّع دم ..! :..
















سعيد يحـــآول يقومه : نهيــــــآن..! نهيــــــــآآآن..!
















نهيــآن طــآح عـ صوب وصدره يرتفع وينزل بـ قوه.. وأيـده اللي ماسكه صدره ترتجف من الخاطر دليــل عـ قوة مسكته من الـألم .. حتــى ويهه وفكه كــآنوا يرتجفون بشكـــل يقطّع القلب .. والدم ينزل عـ خده لــأنه كــآن طــآيح عـ صوب لين يوصل لـ الأرض :..




سعيد طـــآحت دموعه : نهيـــــــــآن..! نهيـــآن ورفجة الغـــآلي لـــأ..! [رفع رآسه بـ يصرخ عـ زآيد اللي مــآ فكر يفزع لهم..بس أنصدم من زآيد يـــآلس عـ الــأرض ويهمس بـ سرحــآن" رآح..رآح..!" ]



{.. لـيـش أحـس إن ~ الفراق ~ صار جـريـب أجـرب لـ عيني .. من شعر ' سود الأهداب '..!


{..سلـآمي g سمآحي..~





لو "ڪـثرت" cـيوبيـﮯ بـ / cـيونـڪ [ تباهيت]



" آلـ / عشرين"


وآحد منهــم وآقف وهو ســآند ظهره عـ اليــدآر..ورآفع وحده من ريلــآته للـ يدآر
والثـــآني .. فــآرش عمره عـ الكرسي من التعب ومتكتـــف
والثــآلث .. وآقف وعـــآض عـ طرف شفايفه ويتـــأمل "لــآفته معلقه عـ اليدآر"
والــرآبع .. يهز ريلـــه بـ توتر ويقــــرى مكونــآت دبة المــآي بـ إيده..مجرد "هروب" من الوآقع..!
والخـــآمس .. مــــآسك رآسه و..تنهد..!




الكـــل طــآلعوه




الـأول كــآن سعيد بـ وقفته الشبـــآبيه..!
والثـــآني .. نــــآصر بـ يلسته اللـــي تبيّن حزمــه حتــى بـ موقف شرآت هذآ..!
والثــآلث .. كــآن منصور بـ عيونه اللـــي ترآقب لــآفتة "الطـــوآري" بـ صمت
والرآبــع .. كــآن زآيد بـ هروبـــه الـــدآيم عن الــوآقع وإنشغــآله بـ"أتفه الــأشياء"
أمــــآ :
الخــــآمس فـ هو "بــو مروآن" ..!



سعيد بـ تعب : أبـــويه روح البيت ونحن بنطمنك...!
بو مروآن طالعه بـ ضيج وطنشه :..
نــآصر حرك رآسه بـ "لـــآ" والمعنى لــآ تقوله شي خلــآص :..
سعيد هز رآســه بـ أدري وطـــآلع زآيد وعقب غيّر نظره لـ منصور يوم رن موبــآيله:..



منصور رد عـ فونه : هلـــآ أمــآيه
[سحب نفس] لـــآ بعدهم محدظهر يطمنّــآ..
[بـ قله صبر] أدري طـــــآفت 6 ســآعآت بس هب بـــآيدي..!
يعنــــــي شو..؟
[بلع ريجه] يـــآ أمايه عـ شو الصيـــــآح إنـ شآ ـالله بخير..!
لــآ أمايه لــآ إتيين ولــآشي..!
الرب حــآفظ ...[تذكر وقــآل بـ سرعه] أمــآيه..؟
بس بغيت أقـــولج لــآ تقولين لـ مريوم..
أوكيـــه.. بـــآي..!



سعيد تنهد وطــــــآلع بـــآب الطوآري اللي هب رآضي ينفتح من 6 ســآعآت
هب رآضي حد يظهـــر ويطمنـــهم..!
اللــي يظهر يطـــآلعهم بـ حزن ويهمس بـ"اللـــه المستعـــآن" ..~


×
×
×


يلــــس عـ طآولة الـــأكل : عيــــــل الـ شوق وين..؟
مــآيد وهـــو يــآخذ اللقمه بـ إيده ويطــآلع الصحن : أكيد ميته..!
أم محمد بـ عصبيه: مــووت يـــآخذ عدوهـــآ..!
الكل ضحكوآ :..
مــآيد طــآلعهم بـ ضيج : يـــآ بوكم رآقده..! رآقده..!



فهد : هــآه .. أم مروآن شحــآلهم الصغــآريه..؟
ندى قفطت حسته يطنز : تغدّى وإنت ســآكت..!
فهد : ههههههههههـ...شـ قلت الحين..!



بو محمد بـ دفـــآع : هــــــــآه محد يخصــّــه بــ أم مروآن الغــآليه..!
ندى ابتسمت لـ عمهـــآ :..
محمد بـ تمثيل العصبيه : لــآ مستانسه عـ عمرج.. مــآ تحشمين تقولين ريلي حذالي
ندى طالعته بـ نقمه بينمـــآ الكل ضحكوآ :..



شوق وقفت بـ نص الدري..وسحبت نفــس..لــآ أحسن بعد الغدى..حرآم أفجعهم وهم ياكلون .. يلست عـ الدري .. حطت سمـــآعة الفون بـ إذنهـــآ .. وشغلت آخر إغنيه خذتهـــآ عن ندى .. بـ صوت "صـــآحب السمو"




قولــوآ..!
قولوآ أنـــآني عني أنـــآني..!
أنـــآني بـ حبه أنـــآ..!
شوقه و حبه و دقة قلبه..!
كلــه حلــآلي أنــآ..!




رصــــــــت عـ الفون بـ قو..مـــــآ عليه إنــزين يــآ مروآن..!



















بو محمد : إلــآ شخبــآر مروآن أخوج..؟
بو سيف رفع عيونه بـ اهتمــآم :..
ندى ابتسمت : تمــــآم..!
مــــآيد : يـــآخي أحسه مزآجـــي..مره بــآرد ومره معصب ومرة يضحك...!
فهد قــآل بـ تأييد : صدقــــه أسميه رفع ضغطـــي ذآك اليوم..!
محمد بـ توتر : بس خلــآص..



ندى حبت ترطب الجــو : ويـــن فديته مروآن..من يى هنيه مـــآ شفته معصب إلــآ مرة وحده..!
محمد : هيـــه ثره المزآج لـ نــآس ونــآس..
ندى بـ غياض : واللــه اللي يدخل مزآج مروآن بـ يسولف ويضحك ويــآه
مــآيد : لــآ مــآ ظني هذآ أحســـه مخلوق جيه ســآعه نكدي وســآعه مسولفجــي..!
ندى : صبـــّــر عيل بـ سمعك شي..ســآرقتنه من موبــآيله..[نزلت الخاشوقه وشلت موبايلهــآ اللي محطــآي حذآل صحنهــآ]



فهد : مــــآ شآلله بنت العــم حرآميه وبـ شرف..أخــآف علــى عمري ترى..!
الكل ضحكوآ :..
ندى قبل لــآ تشغله : هــآه أسمع..[وشغلته وهي ترفع حياتهـــآ لـ مـآيد]















أول صــــــوت ظهر هو صوت تصفير وضحك وصرآخ .. دليل عن الرضـــى والونــــآسه :..
مروآن : هههههههههههـ...هـآه شــو..؟
سعيد : مـــــــآ عليك رمســــــه..!
عمر : وحد يــــروم يقول غير جيه..!
مروآن : صدق..؟ واللـــه لفت عنــي السيــآرة [ضحك بـ الخفيف] زيــن ما سويت مقبرة جمــآعيه لكم
الــكل : ههههههههههههههههـ...
زآيد : هههههههـ... صدق..؟ واللـــه يبين إنك متعمّـــد
مروآن : ههههههههـ..أي متعمد..بـغيت أنفّد عمــريه وأنفد الجميع..


فهد يـــى : تستهبـــــــل إنت..بغيت مــآ تذبحنــي
مروآن ابتســـــم : هلــــآ والله..!
فهد : لــآ هلــآ ولــآ مرحب..تدري إنه كان مبيني وبين السيـــآرة خطوه..!
مروآن : هههههههههـ...أفـــــــأ أفــــأ ..زعلك جــآيد هـ المره..
فهد : مروآن قســـــم بـ الله..
مروآن قاطعه بـ صرآخ عالـــــي :..جـــــــــــــآآب لـــآ تهدد...!
عمر : مروآن أهــــــدى..!


فهد : مــآ عليه إنزين..يــى أنــآ ..يى إنت..! [وأقفــى]
مروآن : هههههههـ...إنزين بلــآهآ ريولك تتصاقع..!
الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههههههـ...
ذيــآب : بـــو عبود .. حرآم عليــــــك الريــآل إلــآ خايف عـ عمره
مروآن : جـــــب إنت البـــآرحه عــآزمنــآ وبـ جيبك خمس ريــآل
الكل : ههههههههههههههههههههههههههههـ...


ذياب : مــــــآ عليه ولد الذيــــن..الوآحد ما ينسى بوكه يعنـــي
مروآن : ههههههههـ...هب يوم تكون عــآزم عيــآل حمد..!
ذيــآب : أسكـــت واللي يرحم وآلديك...[طالع خالد] وإنت خلّــود لــآ تصوّر
مروآن : خلــــّــود تستهبل شــوو..سكــّــر..!
خــآلد : اففف .. ذيبــآن إنت لــآزم ترمس يعني..!




















محمد : هذآ فيديــو..؟
ندى هزت رآسهــآ بـ تآييد :..
محمد شل الموبــآيل ورد شغــل المقطع .. بطــل عيونه : بـ ذمتج إذآ هذآ مروآن..!
ندى ضحكت بـ الخفيف : إجرآمــــــي لــآه.؟
مــآيد : أشــوف عطنـــي..!
محمد عطــآه..وبعدين بـــدى يمر موبــآيل ندى عـ الكل :..



فهد وهو يــرد لهــآ الموبــآيل : والقـــووم فرق مبين الحين وقبل..!
ندى : دخيلــك قبل مــآ يلبس الكندورة والسفره إلــآ بـ الأعيــآد
محمد : واللـــه خــآطري أشوفه بـ هاللبس..[ضحك بـ الخفيف] كــآن مجرم ثره..!
مــآيد ضحك بـ الخفيف : قـــوّه سيفــآن يخــآف منه
الكل : ههههههههههههههههههههـ...


×
×
×


يلست : مروآن .. مـــآ بـ نروح نشتري أغرآض اليبت..؟
مروآن حوّل نظره عن التلفزيون وهو يطــآلعهــآ بـ استغراب : أي بيت..؟
شهد : بيتنـــآ..!
مروآن ابتسم بـ عذوبه ولــآ علّق :..
شهد ابتسمت : حلــوه لــآه..؟
مروآن ضحك بـ الخفيف : مــآدري أحس غير.. بيتــي..هههههههـ...غير
شهد : ههههههههـ...تخبلـــت شوو..؟



مروآن ابتسمت : بـ نروح يوم بـ يبرد الجو .. عـ الساعه 5 ونص
شهد : أوجيـــج
مروآن : يـــآلله روحــي ذآكري بــآجر ورآج أمتحــآن
شهد مدت برآطمهـــآ : بعدين بذآكر.. بـ الليل..!
مروآن بـ برآءة : بس إنتــي تقولين صعب



شهد ابتسمت : إنت بـ تشرح لــــــي
مروآن : هههههههـ...عزى اللـــه درجة الرسوب وبـ جدآرة
شهد ابتسمت : أونـــك وإنت ولد علمـــي
مروآن : ههههههههـ...نحن دآخلين علمي عسب الموآد أقل..والـــأمتحــآنات كم بوكس يخلــون الزلمــآت يحلون الـــآمتحآن وهـــم ســآكتين
شهد : ههههههههههـ...حرآم عليكــــم
مروآن ضحك بـ الخفيف : عيـــل أنــــآ اييب 85 % بـ علمي



سكتـــوآ ثوآنــي وعقب قطعته شهد بـ ابتسامتهــآ : مروآن..؟
مروآن طالعهــآ : همم..؟
شهد : أبويه اليـــوم الصبح أتصل
مروآن بـ اهتمــآم : إنزين..؟



شهد : مــآشي يقول بـ يمر بيــآخذني عنده هـ الويكند
مروآن بعد صمت ثوآني قــآل بـ هدوء : بـ تروحين الفجيره..؟
شهد ابتسمت بـ حزن وهـــي تحس بـ غبنه :.. مــآ عليه مروآن كلهـــآ جم شهر ونروح ربــآعه...!
مروآن بلع ريجه بـ غصه : واللــه هب مسكتنـــي إلـــآ مريوم .. أخــآف يستوي بـ حملهــآ شي لـآ درت..!



شهد : عيــل الله يعين عمــوه..!
مروآن : هه..أمــآيه ولــآ بـ تفتكر فينـــي
شهد : حرآم عليـــك مروآن .. عمــوه يوم درت بـ وفــآتك جـآسهــآ انهيــآر وللحين مــآ تروم تمشـــــــي ..!
مروآن بطل عيونه :..أمــــــآيه..!!


×
×
×


من سمــع كلــآم الدكتور .. مـــآ رآمت ريله تشلّــه .. على طول يلس عـ أقرب كرسي :..



ناصر بـ صدمه : إنت ترمـــس جد ولــآ تتمصخر..؟
زآيد : هه .. لـــآ أكيد يتمصخر .. هيه يتمصخر .. صح منصور..؟
منصور بلع ريجه وهـــو يلف ويهه عن زآيد ويرص عيونه بـ قو عسب يشتت دموعه :..
سعيد امتلت عيونه دموع : جيــــف صــآر جيه..!









الدكتور : من خلـــآل ملفه الصحــي اللي طلبنــآه من مستشفى الشيخ خليفه .. تبيّــن أنه المريض هب أول مرة تصير معــآه أعرآض الذبحة الصدريه .. !


بس اللي كــآن يصير له قبل ذبحه صدريه مستقرة وكــآن يتعــآلج عنهـــآ .. بس هـ الفترة أهمل العلــآج وللـ أسف تحوّلــت لـ ذبحه صدرية غير مستقرة..!


وهالسبب اللي خلــى الترسبــآت تزيد وتسد الشرآيين التــآجيه و..[سكت ثوآني وهو يشوفهم ضــآيعين بـ كلــآمه] وعـ جيه صـــآبته نوبـــة قلبيه .. ~









نــآصر : خلصنــآ إنزين.. عدت ولــآ..؟ هو بـ خير..؟
الدكتور سحب نفـــس : عدّت ولكـــن..
الكل طالعوه بـ ترقب :..
الدكتور : للـ أسف .. صــــآبه شلل كلــّـي .. !



زآيد بـ عصبيه : جذآب..! نهيـــــآن بخير إلــآ إنت تتبلـــى عليه
ناصر حط إيده عـ صدر زآيد يمنعــه يـ تخبل ويضرب الدكتور :..
بو مروآن بلع ريجه : يعنـــي شوو..؟ مـــآ بيتحرك...؟
الدكتور : لــآ يروم يـ تحرك ولــآ يروم يرمس .. مجرد يرمش بـ عيونه..! وهـ الشي بعد لــآ إرآدي



منصور : بـــس دكتور..نهيــآن مــآ كان يتعــآلج..!
الدكتور : أمبلــآ كان يتعــآلج بـ مستشفى خليفه .. وقبل سنتين مســوّي عمليه توسيع للـ شريـــآن الـأبهر بـ موافقة من أخـــوه "مروآن حمد الـ[ـــــ]ـي"..~


×
×
×




قــآم بـ يضربهـــــآ : يـ الحقيرة..!
مــآيد وقف جدآمه قبل لــآ يضربها : إيييييه الشوق ما غلطت ..روح أدب رفيجك إنت..!
شوق : بعد زيــــن منــي .. يــآيه أقولكم...!
فهد بـ عصبيه : بــــــس أنطمــــي .. مــآ بغي أسمع حسّــج..
شوق : هه..والله الغلط منـــي يـــآيه أقولكم...



بو محمد بـ ضيج : متـــأكدين هذآ رقم مروآن..؟
شوق : أقــــولك هو اللي عــآطني.. ولــآ بـ يرقمنــي بـ رقم أخوه يعنـــــي..!
محمد دز مــــآيد..ومسكهــــآ من شعرهــآ : شوقــآن عن طولة للـسآن لــآ أذبحج هنيه..!
مــآيد بعده عنهــآ : حمــّـــــود..!



بو سيف بـ غصه : الـ شوق متـــأكده إنتيـــه..؟
شوق : عميــــه شو مــآ متأكده .. أقولــــك قــآللي إذآ مــآ رمسته بـ الفون بـ يبطل عن ســـآلفه الخطبة ويوم مــآ اتصلت سووآهـــآ وفج الخطبـــه..!



ندى دخلت وأستغربت من أشكــــــآلهم :..شفيكــــم ...؟
فهد صرخ بـ ويههـــآ :ندوي اسكتـــي لــآ أطلع حرة أخوج فيـــج..!
ندى طالعته بـ صدمه : شـ الســآلفه..؟
مــآيد : أنـــــآ بـ رويه هـ الحقيـــــر..!
محمد : هــب بعيده عليـــه رآعـــي البنــآت..! بس مـــــآ عليه أدبه عندي..!
ندى عصبت : إيـــــــه..لــآ تيلسون تغلطون عـ أخويه ..



محمد وقف ورآح صوبهــآ وهو معصب : أنطمــــــي لــآ أييج شي مــآ يسرّج..!
بو سيف عصّب : حمّـــود..! بشوفك تمد إيدك عـ بنتيه ..!
محمد : عيـــــل خلهــآ تلم ثمهـــآ أحسن لهــآ
ندى طنشته : أبويــه شـ السالفه..؟ شـ فيكم عـ مروآن..؟
بو سيف سحب نفس وطنشهــآ : أنـــآ أقول لــآ تتسرعون.. سمعوآ منه قبل..!
بو محمد بـ عصبيه : شـــو نسمع مــآ نسمع منه..تدري شـ يعني وآحد يطعنك بـ ظهرك...!



ندى كــآنت تحوّل نظرآتهـــآ مبينهم بـ صدمه : مروآن شـ مسوي..؟


×
×
×


وقف : حبيبي متصلـــة الدكــآن..؟
شهد رفعت رآسهــآ عن الكتـآب وهي تحط القلم بـثمهـــآ: اممم...لـــأ..
مروآن بـ استغراب : غريبـــه .. يمكن حد مغلــّط...محد يدري عن الشقه..!
شهد ردت عينهـــآ عـ الكتاب : إنزيـــن روح شوف منو..حرقوآ الجرس



مروآن هز رآسه .. وطلــــع من الحجرة .. وأول مــــآ بطّل البـــآب : ندوي..؟ شفيـــج..؟
ندى رصت عـ إيدهـــآ وهــي تطالعه .. قــــآلت بـ صيــآح : مروووآآن..!
مروآن سحبهـــآ من إيدهــآ يدخلهـــآ .. وعقب سحب عربة "مروآن + مروة" لـ دآخل الشقه .. سكر البـــآب وطالعهـــآ : ندوي شـ صـــآير..؟ [وعلــى طول طرى فـ باله سيف المسافر] سيفــآن فيه شي..؟



ندى هزت رآسهــآ بـ النفي وشهقت :..مروآن أبــــى أتم عندك...! دخيلك لــآ تردني
مروآن ابتسم بـ استغراب : ولـــو ندوي .. بس شفيج..؟ متهازبة ويى حمّــود..؟
ندى هزت رآسهـــآ بـ هيه وهي تمسح دموعهــآ بـ ظهر إيدهــآ :..
شهد طلعت من الحجرة .. مستغربه من الصوت : ندوي..؟



ندى طالعتهـــآ وردت تطالع عيــآلهــآ بـ صمت :..
مروآن مسح عـ رآسهـــآ : شـ صــآير مبينكم..؟
ندى هزت رآسهــآ : ولــآ شي مروآن..!
شهد ابتسمت : حيـــآج غناتيه .. [وصلتهـــآ للـ حجرة الثــآنيه اللي مــآ يدرون ليش فارشينهـــآ بس مروآن قــآل هب حلوه نفرش نص الشقه والنص لـــأ..]



مروآن توه بـ يروح لهم بس طلعت شهد بـ ويهه :..
شهد : ويــن ..؟ ويــن..؟ خلهــآ ترتـــآح..!
مروآن بـ توتر : أبـــى أعرف شـ فيهم.. حرآم جيه تيلس تصيح
شهد ابتسمت تهدّيــه : مــآ عليه خلهــآ عـ رآحتهــآ .. وبعدين الحرمه بـ 40 تصير وآيد حســـآسه..يعنــي أكيد ســآلفه عــآديه..!



مروآن ضحك بـ الخفيف : خلـــآص عيل..مــآ أباج تحملين جــآن بـ تصيرين حســآسه..!
شهد رمشت بـ عيونهـــآ بـ دلع : غصبـ[ن] عنك بـ تتحمّلنــي..
مروآن ابتسم وضربهــآ عـ رآسهـــآ ~



{.. أبسْـ؟َـألِك .. شَآنْ آلزٍّمَ ــًٍن } .. ولآإ آلبِشَرٍ طَبْعهُم شًآنٍ ؟ وٍـًلآإ .. } آلـ[ـٍنوُآيَآإ آلصّآفيْهٍـً] ، { ضيّعَ ـًـٍتنآُ‘إ .. ؟!
{..سلـآمي g سمآحي..~



 
 

 

عرض البوم صور ياقوته   رد مع اقتباس
قديم 10-10-10, 09:02 PM   المشاركة رقم: 22
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Sep 2010
العضوية: 192195
المشاركات: 389
الجنس أنثى
معدل التقييم: ياقوته عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ياقوته غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ياقوته المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

لو "ڪـثرت" cـيوبيـﮯ بـ / cـيونـڪ [ تباهيت]



" آلـ / وآحد والعشرين"


ضحكت غصبـ[ن] عنهــآ عـ هـ"التوم & جيري" :..
شهد بـ قهر : مروآن هب جيـــــه..!
مروآن سحبه عنهــــآ : هــآتي إونج تعرفين أكثر عنيــه
شهد : اففف..مروآن الحين حد جيه يحطه..؟
مروآن : عيــل سووي بـ نشوف بس متفيجه تتفلسف
شهد شلته :.



مروآن : هــــآه..! بـقره وحده [سحبه عنهــآ] لــآ تتفلسفين يوم مــآ تعرفين
شهد : حمدللـــه والشكر أعرف أكثر عنـــك...ولــآ حد يركب الوآيرآت جيه
مروآن : عـ الــأقل أحسن عنج حــآطه الــأبيض مكــآن الـأحمر..فيج عمــى ألوآن..؟
ندى : ههههههههههههههههههههههههههههه
شهد + مروآن صدوآ لهـــــــــآ :..



مروآن : هيــــه أيلســـي ضحكــي ولــآ روحج بـقره..!
ندى : الحيـــــــن من مساعه تعابلون بـهالـ"DVD" مــآ عرفتوله..؟
مروآن وهـــو يرد يعــآبل الـوآيرآت : أنـــآ أعرف له بس اللي كــآن عندي غيــر
شهد تطنـــز : أونـــه بـ يسوي عمره أبو العريف..!
ندى ضحكت بـ الخفيف :..
مروآن طالعهــآ ورد يعــآبل : عـ الـــأقل أحسن من نــــآس .. عيل حد يحطي السيدي بـ الجلب..؟
ندى : هههههههههههههههههههههههـ...



شهد سحبت شعـــره وركضت :..
مروآن بـ صوت عـــــــآلي : لـــو حرمه تعـــآلي..!
ندى : ههههههههههههههههههههه
شهد يــآلسه تعيب وهــي تقرب منه: لو حرمــه تعــآلي..
مروآن قــآم :..
شهد ركيـــض عـ الحمــآم وقفلت البــآب :..
مروآن صرخ عند بــآب الحمام: مشكلـــــــه اللــي يبون يستقــْون..! [ورد للـ صاله]



ندى ضحكت بـ الخفيف : ويـــن شهّــود..؟
مروآن : منخشـــه بـ الحمـــآم مسودة الويهه
ندى ضحكت بـ الخفيف وهي توقف : بـروح أشوف عيــآلي..~


×
×
×


طالعهـــآ بـ صدمه : ويــن ســآرت..؟
الهنوف بـ خوف : مـــآدري شلت اليهــآل وطلعت..!
بو سيف بـ ضيج : كلـــه منك...
بو محمد : جــــــــآسم..! الحين الغلطه من محمد ولــآ منك
بو سيف بطل عيونه : منـــي أنــآ..؟ أنــآ قلت لـ مروآن تعــآل غازل بنت أخويه..؟
بو محمد بـ ضيج : أنــــآ ما قصدي جيــه .. بس الغلطه منك خليتهــآ ويــآهم



بو سيف كــآن يطــآلعه بـ استغراب :..
محمد : هه .. وهــــب بعيده تظهر شرآته ثرها متربية ويــــــآهم
بو سيف صرخ : حمــّــود مـــآ أسمح لــــك...!
مــآيد : لـــك الحشيمه عمــّـيه .. بس بعد هب حلــوه ندوي تظهر جيه ولــآ ندري عـ وين..!



شوق بلعت ريجهــــآ .. مــآ كانت تبى الســآلفه توصل لـ جيه..! الســآلفه شكلهــآ بـ تضر ندوي وعمـــي .. يــــآ ربيه أنـــآ شـ سويت .. ؟ :..



أم محمد : الحين لــآ تيلسون جيــه .. قــوموآ دقــوآ لهــآ شوفوهـــآ وين..!
فهد سحب نفــــس : يمكن تتمشـــى وبـ ترد..خلوهــــآ عـ رآحتهـــآ



مــآيد طالع محمد .. اللـــــي شكله بـ يموت من الخوف عـ ندوي وعيــآله بس يمثـّـل اللـآمبــآلآه .. بس مــآ عليه يـــآ مروآن .. دوآك عنـــــديه يـالحثــآله :..


×
×
×


مســـــــح عـ شعر ولـــده وهـــو يصيح بـ دآخلـــه قهـــر :..
سعيد دخل بـ هدوء : أبـــويه .. لــآزم نظهر هب زيــن لـ نهيــآن..!
بو مروآن طـــآلع سعيد ورد يطــالع نهيــآن وتنهد بـ غصه :..



سعيد : دخيلـــك أبويه .. مريوم بتيينـــآ البيت اليوم .. مـــآ نبى نبيّن لهــآ شي..!
بو مروآن : وإذآ ســـألت عن نهيــّــآن..؟
سعيد : بـ نقولهـــآ أي شــي..! المهـــم مــآ تدري..[سكت ثوآني] عـ الـأقل الحين..!
بو مروآن طبع بوســــه هــآديه حزينه عـ يبهة نهيــآن الرآقد وطلع..!































بطـــل عيونه بـ هدوء ..بـ الـgآقـــع مـــآ كآن رآقد..!




كــآن يسمع شهقــآت أبوه .. /
حــآول يتكلم ..يهديه لـــكن {..!}


كــآن يحس بـ لوية أمه ../
حـــآول يرتمــي بـ حضنهــآ أكثر ولكــن {..!}


كـــآن يحس بـ مسكة سعيـــد .. /
حــآول يرص عـ إيده يطمنه بــس {..!}


كــآن يشوف دموع نـــآصر .. نــآصر القوي..! /
حـــآول يمسحهـــآ عن خده ولكــن {..!}


كــآن يحــس بـ مرور إيد منصــور بـ شعره ../
حـــآول يبتسم لـــه ولكن {..!}


كــآن يحس بـ سلــآمه تنـــآديه .. /
بس كلمــــة "لبيــــــه" عيّــت تظهر شرآت دآيمـــآً {..!}


×
×
×


طــآلعته : شـ فيك...؟
مروآن : مــآدري متلــّوم بـ ندوي خلينــآهآ بروحهــآ
شهد : بــس البيت مــآ فيه أغرآض عقب صدق بـ تتلوم فيهـــآ
مروآن وهــو يسحب الســويج : يـ الله إنــزين..بزرق حسين يشيل الــأغرآض للـ شقه
شهد نزلــــت :..
مروآن نــآدى النــآطور .. ورد بطــّــل لــه دبة السيــآرة وخلــآه يشيل الــأغراض :..



شهد شلـــت جيس الحلــآوة : امم..بـ تروح لـ رفجتك اليوم..؟
مروآن ابتســم : هيــــــه..!
شهد : مروآآآن..!
مروآن : واللـــه مــآ بتـأخر نص ســآعه وبرد
شهد بوزت :..
مروآن دق الجرس مرة وحده عســب إذآ ندوي عاقه شيلتهــآ وعقب بطل البــآب بـ المفتــآح :..



حسين وطـــى الــأغرآض بـ المطبخ بـ مرآقبة من مروآن وطلـــع :..
مروآن بـ صوت عـــــآلي : ندووووي..!
ندى من الصــــــآله : لــآ تصآرخ ما صدقت رقدوآ..!
مروآن دخــل : أصلـ[ن] عيــآلج من أنولدوآ وأنــآ ما شوفهم إلــآ رآقدين
ندى : تـــووف من بؤك يــآ أخويه..!
مروآن ضحك : تبين شرآت ذيــج..؟



ندى بـ سرعه : لــآ..لــآ الله يخليــــك قبل شوي غـآسلة ويهيه
مروآن : هههههههههههـ...
شهد حطـــت الـكيس حذآل ندى : ..
ندى فقطـــت : عـ شو الكلــآفه..؟
شهد ابتسمت : لــآ تصدقين عمرج أخــوج لزم ..[طالعت مروآن] هــآه حلـــوو..؟
مروآن طالعهـــآ .. كآن فستـآنهــآ لـ ملجة {رآشد+ســآرة} حلو عليهــآ بس نطق بـ لـآمبآلاه : زيــن..!



ندى ابتسمت .. لــأنه يبين عـ عيون مروآن شوي ويمـــوت هب رآيم مــآ يطالعهــآ :..
شهد بـ زعـــل : يعنـــي لأ..؟
مروآن ابتسم : يعنـــي غصب نمدحـــج..؟
شهد : إنــزين قول إذآ هــب حلـــو بـ شتري غيره..؟
مروآن بلع ريجه : هـــب حلـــو..!



ندى : مـــآ عليج منه شهــّــود .. غرآآم عليــــج..!
شهد ابتسمت لهــآ بـ مجامله .. ورآحت بـ تبدل :..
ندى بـ همس : يــــآ الحمــــــآر..شوي شوي عن يطيحـن عيونك...!
مروآن ضحك بـ الخفيف : جـــآب إنتيـــه..[ابتسم] طالعه حلوه لــآه..؟



ندى ضحكت بـ الخفيف لــأنها لمحت ابتســآمة شهد اللــي واقفه ورى مروآن وحــآطه إيدهــآ عـ خصرهــآ جنهـــآ تتوعده..! : روح قوللــهــآ هالرمسه هب لـــي..!



مروآن : لـــآ دوآهـــآ..[قــآل بـ ضحك مع إنه شوي ويغص بـ غصته] أخــآف يــآخذونهــآ عني عقب [مـــآ حس إلــآ بـ إيدهـــآ تطوقه من ورى..وصوتهــآ يظهر مكتوم]















شهد : فقتــك يـالهرم..!


×
×
×


دخلــــت : بــآبــآ مُهمـــد..؟
محمد والكـــل رفعوآ رآسهم : هــــآه..؟
البشكـــآرة : صديـــق مــآل إنته بــرء
محمد بـ ضيج : منـــو..؟
البشكـــآرة رفعت رآسهــآ أونه تذكر :..



محمد : فقـــت ويهج يـ السبــآله .. قولي له محد
البشكـــآرة أونهـــآ تذكرت : بــآبـــآ مروآن..!
الكل فــــزوآ :..
مــآيد : واللـــــه فوق الشين قوآة عيـــن..
فهد رآح صـــوب البــآب : أنــآ بـ رويه..!



بو محمد بـ عصبية : ردوآ مكــــــــــآنكم...[طالع البشكارة] قوليله يحدر
الكل طــــآلعوآ عبدالله بـ استغرآب .. توه رآفــض يسمع من مروآن شـ اللي غيّــر..! أو شـ اللي تحــــت رآســـه بـ الضبط...! :..
بو محمد : وإنتـــي منيرة شلــي بنــآتج وروحن دآخـــل .. [طالع عيــآله] .. والله إن رمــس حد فيك قبل لــآ أرمـــس بـ ذبحه..!



البشكــآرة حدرت : هيــآك ... هيـــآك <شوفوآ البشكــآرة البدويه هـ‘ــع..!
مروآن دخــل .. ابتسم من وجودهم كلهم : السلــآم عليكم..
محمد رص عـ ضروسه : وعليكـــم..!
مــآيد + فهد .. ردوآ سلــآمه بـ نظرآت نـــآريه :..
بو سيف سحب نفس : حيـــآك مروآن..!



مروآن .. مــآقدر يخفــي نظرآت الــأستغرآب اللــي عـ ملــآمحه .. حتى إنه مـــآ وآيههم .. شكلهم عندهم ســآلفه .. المهـــم بـ قول اللي عندي وبـروّح .. تدآرك ملــآمح الـأستغرآب اللي عـ ويهه وأبتســـــم بـ عذوبه : أسمحــولي عـ المغثه بــس ييت أســأل عن ندوي..!



الكل يطــآلعونه شــوي ويذبحونه .. لـــكنهم هــآديين :..
بو محمد بـ برود : تســـرك أحوآلهـــآ ..
مروآن تضــآيج من موقفهم .. بس عذرهم لــأنه يبين عليهم معصبين من قبل : بس بغيت أقــــولكم إنهـــآ عندي بـ الشقـــه [ابتسم بـ ارتباك يوم طالعوه بـ صدمه] .. تقول زعلــآنه من محمد و ..


























مـــحمد وقف بـ عصبيه : وإنــــــت مصدق عمرك أخوهـــآ..! لــآ محلــآها وهي تقول أنــآ ساكنه عند ولــد رفيج أبـــويه .. لــآ وعزآبـــــي بعد..!





























{ .. تــــدري
( شـ أصعـب شي مارمـــت أعديه ؟
طعــنة (خــوي) كــــآن بـ منزلة ( أخ ! ! )






























مروآن أستغرب من الهجــــــوم المفــآجئ .. توه يبى يستوعب هذآ شـ يقول .. شــــــآف قــآموس الشتـــآيم والسب المنحــــــط...! يطيح عليــــه من لســـآن "الكـــل" .. مــآ يروم يخص حد معيّــن لــأن الكـــــل سبوه..! ومحد يــوّد لســـآنه عنه..!



من كلـــآمهم سمع أســـم
{الـ شوق}
أســـم المصـــآيب لـــه..!



حــآول يجمّع الســآلفه ومـآ تعب لــأنه الســـآلفه يــآته من لســآن مــآيد عـ "طبق من ذهب"..!



يوم تقربــوآ منه "فهد+مــآيد" وهـــم نـــآويين عـ شر .. مــآ رآم يسكت عن حقــه لـــكنه مـــآ ضربهم شرآت ضربــه للـ ناس دآيمــ[ن] .. مجرد مسك إيد مــآيد ولـوآهـــآ ورى ظهــره وعقه عـ فهد .. ومن قـــوة دزته طــــــآحوآ أثنينتهم .. !



وهنيــــه كل الــإزعــآج اللي كــآن منتشـــــــر بـ الميلــس .. أختفـــــــــــــــى .. حل مكـــآنه الهدوء..! "الهدوء" اللـــي قطعه هـــو..! :..
























انا {بشـر} مثلـك لـي احسـاس وشعـور
واغـتــاظ لـــآ مـــس الـكــلام بـ {كـيـانـي}
حتـى وانـا فـي قـمـهـ {الغـيـظ} مقـهـور
بـعـض {الحـكـي} عـيّـا يقـولـهـ لسـانـي
























مروآن ابتسم بـ سخريه وهـــو يبطـــل الباب : علـــى العموم ندوي عنديه بـ الشقــــه..~




لآتسيل دموعڪ وإن سمعت ڪلمـﮧ
من ~ حقير .. آضحڪ !
ترى غبن آلحقير .. آبتسـآمـﮧ آلآحتقـآر !
}~



×
×
×


ابتسمت : عيــــل وينه ولد علمــي..؟
عبدالعزيز حوّل عينه للـ أرض .. لــأنه كــآن متوقع مريوم تســأل عنه :..



الكل طـــالعوهــآ بـ هدوء :..
سعيد بـ استهبــال : منو..؟
مريم : نهيــآن وينه..؟



سعيد : رآقـــد
نـــآصر : طــآلع
منصور : يذاكر



الكـــــــل طالعوآ بعض بـ "ورطه"..! بعد مــآ نطقوآ الثلــآثه نفس الوقت..! :..
مريم مررت عيونهـــآ عـ الكل بـ شك : إنزيــــــن ..؟



{.. آهـ .. لــا صار الـ غ ـلــآ ..بـ الـ ج ـرح.. ساكن و~الـ خ ـنايـر~كلها ربع وقرابـهـ..!
{..سلـآمي g سمآحي..~




لو "ڪـثرت" cـيوبيـﮯ بـ / cـيونـڪ [ تباهيت]


" آلـ / ثآني والعشرين"




دخـــل .. سكـــر الباب وتســـآند عليه وهـو يتنهد بـ غصه..!






















ندى طالعت شهد بـ استغراب : هب جنه البــآب تسكر..؟
شهد هزت رآسهــآ بـ"هيه" ووقفت بـ خوف : تعـــآلي بـ شوف منو
ندى وقفت وهـــي تعدل الشيلــة عـ رآسهــآ :..امم..يمكن مروآن نسى يدق الجرس..؟
شهد حركت شفــآيفهــآ بـ"مــآدري" .. وطلعــوآ اثنينتهم من الصــآله :..
ندى عقدت حيــآتها بـ استغراب .. من شكلــه وهو سرحــآن ..! توهــآ بـ تتكلم بس :..



شهد قربت صــوبه : حبيبــــي .. ؟
مروآن رفع رآسه وطـــآلعهــآ بـ هدوء :..
شهد خـــآفت .. قربت زود وحطت إيدهــآ عـ خده : شفيك...؟ شـ صــآير..؟
مروآن لـــوى عليهـــآ .. وهو يغمض عينه ويتنهد :..



ندى كـــــــآنت ترآقب الـموقف بـ هدوء .. حست بـ غيرة..! مـــآ تعودت مروآن يكون حنون مع حد غيرهـــآ هي ومريـــــوم..! مــآ توقعت بـ يوم تشوفه يحصل الــرآحه بـ مكان بعيد عنهــآ هي ومريـــــوم..! :..



مروآن بعدهـــآ وهو يطالعهــآ بـ هدوء أقرب للـ برود : تعشيتــوآ ..؟
شهد وهــي تطالعه بـ خوف ممزوج بـ الحزن : لـــأ..نحتــريك...!
مروآن تخطـــآها : تعشوآ عيـــل أنــآ مابغي
شهد : بـــــس..
مروآن طالعها بـ ضيج : خلــآص شهـّــود قلت مـــآبغي .. [لف بـ يروح الحجرة وانتبه عـ ندى واقفه .. ابتسم ابتســآمه صغيرة يطمن بهــآ ملــآمحهـــآ الخايفة المستغربه الهــآديه ودخـــل حجرته]



شهد تنهدت ورآحـــــت تحط العشـــى .. تدريبه عنيد ومــآ بيــآكل دآم قال ما يبغي.. ألـــف شي ايي فـ بـــآلها وأولهـــم "هاشل" امم يمكن قــآله شي لــأنه ما قام يبات وآيد فـ القصر ولــآ .. ولــآ :..



ندى : شهّــود..؟
شهد طالعتهــآ وهي تحط صينية البشــآميل عـ طآولة الــأكل :..هلــآ..؟
ندى : روحــي شوفي مروآن .. إذا هب راقد أبــى أرمسه شــوي..!



شهد جنهــآ تباها من الله .. هزت رآسهــآ بـ"أوكيه" .. ورآحت حجرتهـــم .. لقت الليت مسكر والمكيف مشغـــل وهــو طـــآيح عـ السرير..يلست حذاله وهمست وهــي تمرر إيدهــآ بـ شعره : مروآن..؟



مروآن :..



شهد ابتسمت وهـــي تذكر يوم يى وهــو قاص شعره مدرج أمريكـــي .. يعنــي مــآ قصّر من طولــه إلــآ شوي..! طبعت بوســـه هــآديه عـ رآسه يوم تــأكدت أنه رآقد .. دوم جيــه من يتضــآيج من شــي على طول يحط رآسه ويرقد .. غطته بـاللحاف وطلعــــــــت وهــي تاخذ آخر نظرة عـ شكله وهـــو رآقد ~


×
×
×


مرر إيـــــده بـ شعره من العصبيه وصرخ : من صدقكــــــم إنتوآ .. ؟
مــآيد اللي كــآن يشرب الجـــآي طالع الفون اللـــي محطــآي عـ السبيكر :..
محمد بـ عصبيه : هيــــه ثره اللــي سووآه هب بـ أختك بـ أختيه أنـــآ..!
سيف بـ عصبيه : اللـــه يــآخذكم إنتوآ وأختــكم ..بـ الأساس إنتوا هب فاهمين شـــــي..!
فهد بـ عصبيه : لـــــآ تيلس أدعـــي يالجلب..!



سيف بـ سرعه : سمعـــــــوآ .. أنــــآ بـ شوف أقرب حجز وبيي..لــآ تتصرفون لين أيي
مــآيد : ونــدّوي..؟
سيف بـ عصبيه : ميــّــود .. ندوي ومروآن أحشــــم عنكم وعن تفكيركم هـالوصخ..!
محمد : سيفــــــآن..!! حتـــى لو شو .. مـــآ تبات بـ شقة وآحد عزآبي..!
سيف سكـــــــر بـ ويههم وهو يـنفخ بـ عصبيه :..





















عليـــآ وهــي تنشف شعرهــآ بـ الفوطه: بلــآك سيفــآن .. ؟
سيف بـ ضيج : مـــــآ شي.. زهبـــي شنطتي بــآجر مســآفر
عليا حطت الفوطه عـ الكرسي ويلست حذآله عـ السرير .. حطت إيدهــآ عـ ظهره بـ حنان: ليــش..؟



سيف طالعهــآ بـ هدوء ثوآنـــي : ولــآ أقولج زهبي ملابسج إنتيه بعد..!
عليــآ بـ صدمه : ليــــــــش..؟
سيف وقف وهـــــو حده معصب من "طيش هله" : علـــآيآ..زهبي شنطتج وبــس..!
عليــآ بـ ضيج : بس أنــآ هب سايرة ويـــآك الإمارات..!



سيف طالعهــآ بـ احتقار : سمعـــــي يا بنت النــــــآس .. شنطتج بـ تزهبينهــآ وأنا باجر مسافر .. يــى تيرين شنطتج واتيين ويــآيه البلــآد ولــآ تيرين شنطتج لـ بيت هلــــج ..[وطلع وهـو يرقع بـــآب الحجرة ورآه]





عليـآ طالعت البـــآب بـ صدمه .. وعقب لحقته : سيف..!





سيف اللــــي مبطل بــآب الصاله بـ يطلع برع : هــآه..؟
عليا بلعت ريجهــآ : بتطلقنــــي..~


×
×
×


بـ البـــآجر ومن أول مـــآ طلعت الشمــس وهـــي حذآله .. تصيحه ، ترمسه ، تبوسه ، تهزه
وهـــو مــآ غير عيونه مثبته عـ نقطة بـ هالفراغ :..

















سعيد مسك إيدهـــآ : يـالله مريوم قــــومي .. هب زين عليــج جيه..
مريم بـ صيــآح : بس ما يرد علـــي..ما يرد..!
زآيد لوى عليهــآ من جتوفها ووقفهـــا : عـ الــأقل عسب مروآن ولدج
مريم صــآحت : مروآن أخويــــه رآح .. [أشرت عـ نهيان] وهذوه نهيــآن لاحقنه..!
عبدالعزيز : مريوم غنـــآتيه..خلــص موعد الزيــآرة خل نظهر
مريم مسحت دموعهــــآ : أبــى أروح بيت أبويه ..~


×
×
×


دخـــل وشــآفهــآ مزهبه العشـــى .. هههههـ...هذآ أول شي لفت أنتبــآهي عــآد..شسوي يـــوعــآن .. صديت لهـــآ كانت عاطتني ظهرهـــآ وتطالع موبــآيلهــآ .. مــآدري حسيت بـ شي..! مـــآدري شو بس شعــور خــآيس .. ~


مـــآ أحب علــآقتنا من ورى أهلهـــآ خاصه..! أحس جنه مسويين شــي منقود مع إنها حرمتيــــه .. بس مـــآ عليه بـ تهون إنشـالله .. رحــت وقفت ورآهــــآ .. شفتهـــآ تطالع "التقويم" ..ههههههههـ...وأنــآ من مساعه متحرقص أتحــرى حد من أهلهـــآ مطرش مسج .. وهــي المطفوقة .. تحسب الوقت .. لــآنه باجر الخميس وبـ تروح..~


والله طــآف الــإسبوع وندوي ويـــآنــآ بـالشقه .. بس واللــه ونـــآسه أنوآع التسبيل بـ"مروآن+مروه" .. وهـالـ ندوي ترقد وتعق عيــآلها علينــآ .. وشهـــد تشــآوح بـ مروآن يمين ويســآر تباه يرقد وأنـــآ خاش المرضعه بـ حلج مروة إلـــآ تشرب .. ههههههههههـ...دوآهم عيـــل أنـــآ مسويني بيبي سيتـــر..~


هممممم..يـــآني سيفــآن قبل يومين ونشدنــي جان عآدي يبلغ محمد الســآلفه .. بــس أنــآ ما رضيت مـــآدري .. صرآحه هـ المـــزآج هو اللي يتحكم .. يعنــي عـــآدي بعد شوي أروح وأقولهـــم الســـآلفه .. بس هذيل قوم حمّــود ما ينقــآل لهم شي .. من قلت لهم إنــي معرس كل الخلق درت بـ هالعرس..~


بس تصدقـــون زيــن إنــي فجيت الخطبه ولــآ جان أدبست بـ ذيج الحقوده .. والله هـ الحريم عقولهم صغيره .. يعنـــي يوم فجيت الخطبه ونحن عـ البر قــآلت ظلمنـــي .. ولــو مشيت الخطبه وطلقتهـــآ عقب العرس بـ تقول ظلمنـــي .. وإذا خذتها وما رمت أعدل مبينهم بـ تقول ظلمنـــي .. شـ كـــآنت تباني أسوي عيـــل ..؟


الحين بـ الذمه حد يودر هـ القمــر ويروح لـ ذيج.. صـــح ما شفت شكلهــآ بس لمحته .. بس بعد شهــّــود أحلـــى ..[ابتسم ].. والله مـــآدري هي حرمتيه صدق حلـــوه ولــآ أنا أشوف الحلــى محصور فيهـــآ ..! توي بـ خرعهـــآ لفت لــي :..






شهد بطلت عيونهــآ : بســـم الله..!






مروآن : هههههههههـ...وهذآ وأنـــآ بعدني ما خرعتج..!
شهد : يـــالغبي هب زيــن لي الخرعه..
مروآن ابتســم بـ عذوبه وهـــو يتــأملهــآ :..
شهد حطت إيدهـــآ عـ ويهه : لــآ أطالعنــي جيه .. !
مروآن : هههههههههههههـ...واللـــه وقمتي تستحين



شهد : ههههههههـ...هيه ما يصير الزوجين فاصخين الحيــى لــازم وآحد يقبض مذهبه
مروآن طالعهــآ بـ نص عين وهو مبتسم : أنـــآ فاصخ الحيــى .. ؟
شهد : ههههههههههـ...منو يقول عنك جيه..! صدق ما يستحــي
مروآن ضحك بـ الخفيف وتـــوه بـ يتكلم قطعت عليــــــــه "ندى" :..



ندى بـ صوت مرتجف : مروآآن..!
مروآن طالعهـــآ بـ استغراب من نبرة صوتها .. وزآد خوفه يوم لمح دموعهـــآ :..
شهد .. كــآن ريلها وآقف جدامهـــآ تحركت ووقفت حذاله :..



ندى مسحت دموعهـــآ وهــي تشــآهق : مـــآدري بلــآه .. من البــآرحه وهـو محموم .. عطيته أدول .. حطيت لــه كمــآدآت ما ينفع .. حرآرته هــب رآضيه تنزل..!



مروآن : مروآن .. ؟ [تجدم صوبهـــآ] خلــآص لا تصيحين..[وتخطــآها] يـــالله لبسي عباتج بـ سرعه..!
شهد لحقتهم : ..
مروآن .. تحسس ويهه مروآن وخده .. وطالع شهد : شهــّــود شلي عنه الكمــآدآت ولبسيه بـ سرعه لين أبدل كندورتيــه..!
ندى تلبـــس عبــآتهــآ وعينهـــآ عـ ولدهــــآ ..~


×
×
×


يلــس عـ السرير بـ ثقل وهـــو يطــآلع الـــإكسسوآرآت النـــآزلة من البروآز اللي معلق عـ اليدآر .. ابتسم بـ سخريه ووقف رآح صوب البروآز .. صوب صورة عــرسه .. !
ذآك اليـــــوم حس عمــره فوق فـــووق..! مــآ توقع ايي اليوم ويتفارقون فيه..! عمره مــآ حط فـ بـــآله بيي يوم بينزلهـــآ هي وشنطتهـــآ جدآم بيت هلهـــآ ويروح حتـــى قبل لــآ تحن عيونه وترآقب زولهــــآ وهـــي تدخـــل بيت هلهـــآ..!























بـ ضيج : عـ وين .. ؟
سيف طــالعها بـ برود ورد عينــه عـ الدرب وسيارته متجههه لـ طريج "المطــآر" :..
عليا : هذا هــب درب بيت هلـــــي..!
سيف طالعهــآ بـ صدمه .. وعقب ابتسم بـ سخريه وهـــو يــآخذ درب ثــآني لـ بيت هلهــآ :..
عليـــآ .. طالعته وردت تطـــآلع الدرب وهــي تهز ريلهــآ بـ توتر :..


سيف ابتسم بـ سخريه:.. رخصتينـــــــي .. ؟
عليا بلعت ريجهـــآ وطالعته وهي تمثل الكبريــآ : أنــآ قلت لك دآري هب ظاهره منهـــآ..!
سيف طالعهـــآ بـ صمت ورد يسوق :..
عليــآ كمّلت : سيف .. إنت غيــــر وأنــآ غير .. أنت تباني أبيع بلــآدي وأروح ويــآك وهـ الشي ما روم أسويه
سيف : الحيـــن يوم إنج بـ تيين تعيشين ويـــى ريلج صرتــي بايعه بلادج..! قســـــم بـ الله تخلــّــف..!


عليا : الحين أنـــآ متخلفه .. ؟
سيف ضحك بـ سخريه وهو يوقف السيارة وينطق بـ طنازة: لــآ حبيبي أنـــآ المتخلف..!
عليــآ طالعته بـ ضيج : .. الحين لـــأني ما بغي ألبس عبــآة صرت متخلفه .. ؟ لــآني ما أحب أظهر من دآري صرت متخلفـــه .. ؟


سيف بـ عصبيه : علــآيا الوضع هب جيــــه .. !! لــآ تغيرين الموضوع إنتـــي بـ الأساس تبين الفرآق..!
عليــآ بـ صدمه : أنــــآ ..!
سيف كمّـــل بـ عصبيه : لــآ عيل أنـــــــآ ..!! بس أنـــآ الجلب اللي مسوي لج ســآلفه
عليا بـ ضيج : الحيـــن هذآ آخر كلــآمك ..؟
سيف سحب نفس بـ ضيج : ..


عليـــآ بطلت البــآب بـ تنزل :..
سيف : صبـــــــري ..!
عليا طالعته :..
سيف طالعهـــآ بـ صمت ثوآنــي .. وقلبه يعتصر .. : إنتـــــــــي طـــــــآآلق ..!




















تدري وش أبيض من خفوقك .. {عباتك .. !
وتدري وش اللي غرني.. ؟ نظرتي فيك
أدري بـ/تستغرب.. تصبّر وجاتك
قصيدة[ن] من واحد.. {كان} يبغيك
وتبغي تناظر وأنت عايش {مماتك..؟
شف وحدتك و{..الناس تجلس حواليك
وتبغي تشوف أشجع {رجل} بـ حياتك..؟
شفني.. وأنا {..مقفي..! على كثر ما أغليك





















مرر إيده عـ الصورة .. بـ التحديد صورتهــــآ .. ! قســـم بـ الله مـــآ أتخيلت بـ يوم أقولــــج "طــآلق" بـــس إنتـــي جبرتينـــي..! شرآت مـــآ جبرتيني أتعلق فيـــــج بدون لــآ تنطقين..!












شكيت لــــك وإنت دآيمـ[ن] { شـــآيف[ن] حــ،،،ـــآلك...!
مـــآ تدري إنه التوآضع {موقف إنســــ،،،ـــــآني..!

















سحب الفون ورد عليـــه بـ أستغراب : هلــآ مروآن..!
مروآن : شحـــآلك سيفــآن .. ؟
سيف رفع عينـــه للـ ساعه "1.57 a.m" : تمـــآم وإنت .. ؟
مروآن نطق بـ تـــأييد : همممم...رآقد.؟
سيف : هـآه .. لـــأ..!
مروآن : إنــــزين ..[بـ ارتباك] أبـى البطايق الصحيه مــآل ندوي وعيــآلها..!



سيف بـ خوف : ليش .. ؟فيهم شــــي ..؟
مروآن : لـــآ سيفــآن لــآ تحاتي .. بس أنـــآ أبغي أصرف دوى ومــآ بيرضون يعطوني
سيف : دوى حــق منو ..؟ شـ صاير ..؟
مروآن : أقولك هــب صاير شي .. المهم .. أنـــآ بيي باخذهم عنّــك ..
سيف : مروآن .. ندوي فيهـــآ شي .. ؟



مروآن تـــأفف : أقولك لــأ..المهم أنـــآ بوقف عند الدكـــآن اللي بـ أول فريجكم تعــآل لي هنـــآك...!
سيف رص عـ شفايفــــه وقــآل بـ استهبال : ليش..؟
مروآن ابتسم بـ سخريه: مــآ أنـــآ شبهه يـــآلغالي .. ! [غيّر الموضوع] المهم يـــالله أستعيل



سيف : إنزين قبل قولي منو مريض .. ؟
مروآن : لـــــــآآ حوول .. [بـ جذب] حرمتيه مريضه وناسيه بطاقتها قلت بـ صرف لهــآ دوى بـ بطاقة ندوي خبرك فـ الطوآري مــآ يجيكون هي ولــآ لأ..!
سيف .. صــدّق .. لــأنه جذبة مروآن تتصدق .. بس جنه ربــه رآيد إنه يعرف :..




ندى : مروآآآن .. شـ قـــآل الدكتور عنه.. ؟




مروآن طالعهــآ بـ ضيج .. لــأنه الأكيد سيف سمع :..
سيف .. عنه..! : مروآن ..!! مروآن فيه شــي ..؟
مروآن : اففففف..تعبـــآن شويه هـــآت البطايق .. أنــآ الحين بطلع من المستشفى وبلاقيك عند الدكــــآن..~


×
×
×






تــــأفف ونزل من السيـــآرة .. سكر البـــآب وتســآند عليها .. تـــأخر .. !
مسك فونه ودق عليهـــآ يبى يطمّــن : ألــــو ..؟



شهد : هلـــآ .. ! هــآه شـ قالوا فيه .. ؟
مروآن : مـــآشي حمــى عسب سرّه ومــآدري عن الباجي .. ما فهمت شي
شهد ابتسمت عـ أسلوب ريلهـــآ : يعنــي رآدين الحين .. ؟
مروآن : لــآ بعدنّـــآ .. نحن مخلصين من مســآعه بس هب رآضين يصرفون وصفة الدوى لين يشوفون بطـــآقته..!



شهد بـ استغراب : فـ الطوآري .. ؟ أول مرة يسوونهـــآ..!
مروآن بـ ملل : عــــآده عـ حظنــآ تنيحس هـ الدكتور .. هذي أمـــآنه وأمـــآنه ..
شهد : ههههههههـ...وندوي .. بعدهـــآ تصيح أم الغفلة .. ؟
مروآن ابتسم : هـ الغبيه .. ولدهـــآ يصيح من صوب وهي من صوب .. وأنـــآ مــآ غير أفتر عند الدكتور وعند النيرس وعند مروآن وعندهـــآ .. مادري أعـــآبل منو .. ؟



شهد بـ غيره : وعـ شو رآيح للـ نيرس ..؟
مروآن مــآ انتبه عـ غيرتهـــآ : ماشي .. تـــآخذ وزن مروآن وهـ السوآلف .. بعد مابغي أخلــيه عندهـــآ بروحه
شهد : أهـــآآآ..موآطنه ..؟



مروآن : هههههههههـ...شـو قمنـــآ نغار .. ؟ [حس بـ إيد عـ جتفه..صد له بـ سرعه]
سيف .. طالعه بـ نظره هــآديه :..
مروآن لف عيونه عـ اللي وآقفين "محمد + مــآيد + فهد + سيف" .. نطق من ورى خاطره :..شحــآلكم ..؟ [مــآ أتريا الجوآب طالع سيف] هــآه يبتهم ..؟



سيف مد لــه البطــآيق : بس بـ نروح ويــآك...!
مروآن طالعه بـ هدوء وعقب ثوآنــــي من السكوت : لـــآ هب لازم .. بس بـ نرخص الدوى نحن
محمد : واللــه ظنـــي حرمتيه وأنــــــآ ملزوم بهــآ..!
مروآن رص عـ إيده بـ قو .. وهو يطــــــــآلعه بـ عصبيه :..
سيف مسك إيده .. يسحبه : يــآلله مروآن..!



مروآن طالع سيف وركـــب سيارته وهو نــآسي إنه شهد عنده عـ الفون..! :..
سيف + محمد + مــآيد + فهد .. كلـ[ن] ركب سيــآرته ولحقوآ سيارة مروآن..~


×
×
×


شــآفها يــآلسه ومروآن بـ ثبــآنها .. تقرب : يــآلله..!
ندى رفعت رآسهـــآ : تأخرت
مروآن ابتسم : لــآ تأخرت ولــآشي ..[رفع الكيسه] صرفت الدوى .. يـــآلله



ندى ردت له ابتسامه مجــآمله .. هب متفيجه لـ شي بعد الصيـــآح توه..! وقفت وطــآحت عيونهـــآ بـ عيون ريلهـــآ وولد عمهــــــــآ "محمد" .. ما رآمت تغطي ملــآمح الضيج عـ ويههـــآ .. طــآلعت مروآن اللي تجدمهـــآ بـ جم خطوه .. مشت بـ سرعه صوبه ولوت عـ إيده وجنهــآ تقول "أنـــآ عندي أخو..! عندي عزوة ..! هب محتـــآيه لك" :.



مروآن طالعهــآ بـ استغراب : شـ فيج..؟ [سحب إيده وهو يهمس] لــآ تنسين هذآ أبوه ولـــآزم يطمّــن عليه..!
ندى : وهـــــذوه شاف ولده .. خـــل يروّح..!
مروآن ضحك بـ الخفيف : مستشفى أبـــوج..؟
ندى طالعته بـ ضيج وشوية خوف : مروآن مـــآبغي أسير ويــآهم ..!
مروآن : ومنو قــــــــآل بـ تروحين..مــآ بخليج تروحين إلــآ بـ رضــآج



سيف : نــــدوي .. بسم الله مــآ بناكلج..!
مروآن : ههههههههـ...إنت ليــــــش تطلع بـ الوقت البدل ضــآيع
سيف : هههههههـ...شـ سوي .. ضيّــعت المكــآن .. أول مرة أدخل مستشفيـــآت الحكومه
مروآن حــآس شفايفه بـ ملل : رمـــــس ولد جــآسم..!
سيف+ ندى : هههههههههههههههـ...



سيف : إنـــــزين مروآن ..!
مروآن رفع وحده من حيــآته : هـ الأفتتاحيه ورآهــآ "إنّ"
سيف ابتسم : محمد يبـــــــى يطمّن عـ مروة..~


×
×
×


وقفـــــت الخمس سيـــآيير حذآل بعض .. جنهـــآ زفيه بـ آخر موآعيدهـــآ..!
نزل مروآن .. والتفت لــهم كــآنوآ كلهم ينزلون ويقفلون سيـــآيرهم .. يبى يدق عـ شهد يقولهـــآ دخلــــي الحجرة بس "مــآيد" اللي وقف جريب منــــه ويطالعه بـ نظرآت منعنه من هـ الشي لـــأنه مشتغل بـ حرب النظرآت مع هـالـ"مـــآيد" .. هههههههـ.. أسميه يـــآته ضربه يتوب فيهـــآ يقرب صوبيه .. شــآفوني هــآآدي قــآلوآ مقصه . .هـ‘ـع بلــآهم مــآ يدرون بـ بلاوي الفجيره..ولـــآّ حتى أختهم مــآ فكرت تلعب لعبتهـآ الوصخه ويــآيه..! :..




سيف : مروآن .. ؟ هنيه شقتك...؟
مروآن ابتسم بـ عذوبه: شـــو هب قد المقــآم..!
سيف يطـــــآلع البنــآيه .. اللي يبين عليهـــآ رآهيه : المكتوب مبين من عنوآنه..!
ندى : مروآن يوّد بـ عدل شيلتيه..!
محمد تقرب وشـــل ولده عنهـــآ :..
مروآن .. مــآ سوى ســآلفه للـ موضوع .. تحرّك ... بس وقفه صوت محمد:..



محمد بـ استغراب : مروه ويـــى منو تـــآمّــه ..؟
مــآيد + فهد .. طــــآلعوه وهم يـــأيدون أستغراب أخوهم :..
ندى أرتبكــــــت :..
سيف توه بـ يطلع جذبه لـ مروآن :..
مروآن بـ برود وهـــو يرد يكمل دربه : ويــى حرمتيـــــــه ..~


×
×
×


طــآلعه : ويـــــــن ..؟
مروآن رجـــع شعره عـ ورى : خذوآ رآحتكـــــم الحين يـــآي..!



محمد يطـــــــآلعه ومتلوّم فيه .. ولـــآ فهد+مـــآيد مــآ حدروآ الشقه علـــــى طول ركبـوآ سياييرهم بعد مـــآ عرفوآ الســـآلفه كلهــآ من سيف وندى.."دعوآتكم للـ شوق" نــآوين عليها :..



ندى : لــآ خلّــــك...!
مروآن : .. هه يــــــآخي أنتوآ أهل وتتصـــآفون أنـــآ شـ دخلني .. ؟
سيف : يـــآلله عــــــــآد مروآن .. رمستك مـــآ قبلنـــآها ..!
محمد بـ قفطه أقرب للـ رجــى : مروآن أنـــآ أدري إنــي غلطت وأدري إنــي صغرت بـ عينك بـ...



مروآن قاطعه : صغرت بـ عينــي ..؟ أصلـ[ن] جيف تصغر بـ عيني وإنت ولـــآ شي..!
سيف + ندى بطلـــــوآ عيونهم .. قـــــويه..! :..
محمد سحب نفـــــس : مروآن إنت لو كنت مكــــــآني شـ كنت بـ تسوي..؟
مروآن توه بـ يرد عليــــــه ولكــــــــــــن :..


















مروآآآن..!!


















الكـــل التفتوآ لـ مصدر الصوت :..



كــآنت شهد لــآبسه شيلتهــآ وعبــآتهـــآ وترتجف من الصيــآح :..
مروآن .. مسكهـــآ من إيدهـــآ وسحبهــآ للـ ممر : شفيج..؟
شهد سحبت خشمهـــــآ : مريـــووم أتصلت لي..!
مروآن رقــــع قلبه : شو..؟ ربّــت ..؟ [هزهـــــآ بـ عصبيه] شهــّــود أرمســــــي..!
شهد شهقت ونطقت بـ غصه: نهيــآن أخوك...
مروآن هدهــــــــآ بـ صدمه .. ثواني وصارت تعــآبير ويهه تعــــــآبير السرحــآن ..،
















بـ ملل : مروآآن .. لين متـــــى ..؟
مروآن ضربه عـ رآسه : أشـــرب وإنت ســآكت [ورد يكمّل عصيره]
نهيــآن بلع حبة الدوآ وشرب بعده العصير :..
مروآن ابتسم بـ رضى وهـــو أونه مـــآ يطالع أخوه :..
نهيــآن : هيـــه أضحك...أنـــآ اللي آكل وأتلوع
مروآن : هههههههههههههه






















مسك إيده : مروآآن .. واللـــــــه آخــآف أمووت
مروآن لعوز شعر نهيـــآن وهو يبتسم : مـــــــآ عليك كل شي بيكون بـ خير
نهيــآن طالع مروآن اللــــي يمشي ويــآهم :..
مروآن يوم دخلــــوآ نهيــآن غرفة العمليـــآت .. مـــآ رآم يخفي أرتباكه أكثر رص عـ شفايفه وهـــو يسند جسمه عـ اليدآر :..





















بـ همس : نصور هزبني..!
مروآن : وصمــــــه مـــآ أسمعك علّــى صوتك
نهيــآن وهــو يقرب الفون لـ حلجه : مــآ روم .. نصور بـ حجرتيه
مروآن : إنزيــن .. عـ شو هازبنـــك...؟
نهيــآن : شــآف الدوى..!
مروآن ودّر قير البلي ستيشن .. ويوّد الموبايل بـ اهتمـــآم : إنــزين ..؟
نهيــآن : الحيــن يالس يدوّر إذا في أدوية ثـــــــآنيه..!
مروآن بـ ضيج : عطنـــــــي برمسه..!
نهيــآن : يوّد..
نــآصر من طرف خشمه : منــوو..؟
نهيــآن : مروآن أخويـــه..!
نــآصر سحبه : ألـــوو..؟
مروآن رص عـ ضروسه بـ عصبيه : رد دوآيه لـ نهيــآن وأطلع من حجرته بـ الطيب أحسن لك...!
نــآصر بـ استغراب : دوآك...؟
مروآن : هيـــــــه دوآيه .. ولـــآ تنـــآقش..!
نــآصر بـ طواعيه : إنـ شآ ـالله..!






















ابتسم : بيي ويــــــــــآكم..!
مروآن حط إيده عـ جتف نهيــــــآن : غصب يـــــآخي ما نبغيك...!
زآيد طالعهم بـ نص عين : إنتـــوآ شـ تحت رآسكم..؟
مروآن رفع حيــآته ونهيـــآن ضحك .. وتحركوآ مخلين زآيد مغيّض :..






















صرخ : شفيه نهيــــــــآن .. ؟
شهد وهــي تصيح بـ حرقه : بالـ ...[شهقت] بالمستشفى..!



الصوت كلــه كان رآيح الميلس .. لـ قربهم منه .. وندى من سمعت المستشفى ربعت لهم :..



ندى : شفيــه نهيــآن .. ؟
مروآن بـ سرعه : مـــآت .. ؟ صح مــآت..؟ لــآه ..؟
شهد هزت رآسهــآ بـ النفي وهي تحاول تهدي عمرهـــآ : تشــلل..!
ندى : شــــوو..؟
مروآن بطل عيونه : نعـــآآم..؟ جيف..!



شهد شهقت : فيــه الذبـ...[شهقت] الذبحه الصدرية ومـــآ..[شهقت] ما ياخذ الدوى و..
















تكتف بـ ضيج :..
مروآن طنشه وســأل الدكتور : إنـــزين دكتور العمليه ونجحت .. ليش بعد أدويه .. ؟


الدكتور : العمليــه كــآنت بـ القلب .. ولــآ يخصهــآ بـ الذبحه الصدرية المستقرة اللي عنده .. وهـ الشي لــآ تحاتونه إذا تعب مجرد ياخذ الدوى ويرتـــآح .. بس إذا أهمل الأدويه أكيد بـ تستوي له مضــآعفات وممكن بـ نسبه 60% ينتج عنه سرطــآن الرئة ..!


مروآن سحب نفس بـ رآحه : لـــآ .. لا تحاتي من هالنـــآحية أنـــآ موجود
الدكتور أبتسم : عـ خير إنـ شآ ـالله [وابتعد]
نهيــآن : اففف ..


مروآن ضربــه عـ رآسه : أمــش يـ الله
نهيــآن مشى ويــآه : يعني بـ موت بـ موت ليش كل هاللعوزة..!
مروآن : هـ‘ــع .. دآم أنـــآ ورآك بـ تتلعوز بـ تتلعوز عيـــل
نهيــآن : يـــــــــــآلله محسوب علي أخو متسلط
مروآن : هههههههههههـ...عـــآش قوم بو متسلط


























شهد صرخت : مروآآآن..!
ندى مسكت إيدهـــآ : خليه يروح .. هذآ أخوه..~



{.. لــــآ شفت [حالي] كيف عايش "بدونك ".. تشفق عـ/حالي وتلعن غيــ‘ـــابك ....!
{..سلـآمي g سمآحي

 
 

 

عرض البوم صور ياقوته   رد مع اقتباس
قديم 10-10-10, 09:09 PM   المشاركة رقم: 23
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Sep 2010
العضوية: 192195
المشاركات: 389
الجنس أنثى
معدل التقييم: ياقوته عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ياقوته غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ياقوته المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

لو "ڪـثرت" cـيوبيـﮯ بـ / cـيونـڪ [ تباهيت]



" آلـ / ثآلث والعشرين"


وقــــف السيـــآرة .. ونزل وهــو يمشي بـ سرعه .. دخل من بـــآب الطوآري لــأنه باب الزيــآرة مسكّــر .. طبيعـــي حد يزور حد الســآعه 6 ..! مشــى بـ سرعه وهـــو يـ الله يـ الله يذكر الـــأقســآم .. شـــآف الشرطـــي اللي عند الــإستقبال .. وطبيعـــي وقف بـ طريجه ومنعه .. ولـــأول مرة ترجـــــــى...! هيه ترجـــى ودموعه تصــآرع غبنته :..



مروآن رجع شعره عـ ورى : دخيلـــــــك ...خلنـــي بس بشوف أخويه..دخيلك بس شوية..!
الشرطي : بــس يـ الـشيخ
مروآن : دخيلــــــك ...خلنـــي أشوفه..!
الشرطي تلوم فيه : بس هذي قوآنيــن يـ الشيخ
مروآن : الشيمــــه لـــآ تردنـــي .. الشيمــــه
الشرطي سحب نفس : بس الحيــن النيرســآت عندهم جولة عـ المرضــى



مروآن بلع ريجه علّــه يبلع الغصه ويــآه : أقــولك أخويه .. تعرف شـ يعني أخويه ..!
الشرطي سحب نفس .. رآح صوب اللفت وبطله : أي قســم ..؟
مروآن لحقه بـ سرعه : مــآدري .. بس هو [بـ غصه] تشلّل
الشرطي هز رآسه بـ تفهم : شـ أسمـــه ..؟
مروآن : نهيــآن حمد الـ[ـــــ]ـي



الشرطي أكتفـــى بـ هز رآسه .. وعند طــآبق معين وقف اللفت .. طلعوآ أثنينتهم منه .. ومروآن بــس يلحق الشرطـــي .. مـــآ يدري وين يسير متلخبـــــــط ...! أول مرة يحس عمره مـــآ يعرف يتصرف..! مــآ يعرف شـ يسوي..! :..



الشرطي وقف :..
مروآن وقف لـ وقوفه وهو يطالعه بـ نظرآت مستفسره :..
الشرطي ابتسم بـ ارتبــــاك وأشر عـ الحجرة: هذي الحجرة .. بس الحين النيرســآت عنده
مروآن بلع ريجه بـ خوف : ليش .. ؟ فيه شــي ..؟
الشرطي ابتسم : لـــآ .. بس يجيسون الضغط ويبدلون المغذي..!



مروآن هـــــــز رآسه .. حوّل عينه للـ باب .. ويوم رد عينه لـ مكان الشرطــي .. كان الشرطي مروّح .. ! رد عينه عـ البـــآب يوم تبطل .. وهــو بـ قمة توتره .. شــآف 3 نيرســآت طلعوآ ويـــآيين بيخطفون من حذآله : لحظـــــه ..!



النيرســآت صدن بس اللي تكلمت هي النيرس الموآطنه : نعم أخويــه .. ؟
مروآن أشر عـ الحجرة : نهيـــآن قايم ..؟
النيرس هزت رآسهـــآ بـ"هيه" : بس ..[كانت بـ تسأله عن طريقة دخوله بس بـ آخر ثوآني غيرت رآيهـــآ] ولــآ خلــآص ..























مروآن ولــآ حفل بهـــآ .. مشــى صوب الحجرة وهـــو ما يدري إذآ شافه نهيـــآن شـ بيسوي..؟ بـ يتوقعه حلم .. ولـــآ بينجلط وبيموت صدق..! مــآ هو أنــآ ميت بـ النسبه لــــه .. ~


بطل البـــآب .. وشــآفه كـــــآن عادي جنه منسدح عـ السرير .. عــــــآدي !.. بس المغذي موصّـــل عـ إيده .. ووآير الــأكسجين بـ خشمه .. ~




{ يآليتني كنت (المنوم) بدآلك
وليت المرض ( ياآخوي ) فيني ولآآفييك ! }




مــآ كان بـ يقرب عسب لــآ يلفت أنتبــآه نهيــآن بس اللي شجعه أنه نهيــآن مغمض عيونه .. تقرب ووقف حذآلــــه .. بلع غصته بـ القوه .. ومـــآ منع إيده تتخلل شعر أخوه وتلعوزه شرآت دآيمــ[ن] :..
















نهيـــــــــآن بطل عيونه :..














مروآن ابتسم بـ حنان .. وطــــآحت دموعه .. عسب تخط مسيرتهـــآ من خده لـ مخدة نهيـــآن :..
نهيـــآن رد غمض عينه .. وجنه متـــأكد إنه حلــــــــم ..! :..
مروآن مسح دموعه بـ إيده الثــآنيه : نهيـــآن ليش سويت بـ عمرك جيه .. ؟ أنـــآ أدري إني هـ الأيــآم أهملتـــــــك...بس والله هب بـ إيدي .. وجودي أو موتـــــي ما يعنون شي جدآم صحتك...!



نهيان بطل عيونه .. طالعه ثوآني بـ صمت .. ورد غمضهــــآ :..



مروآن : نهيـــــآن .. يـ الغبي طـــآلعني .. تكلم ..! رد علــــــي..!
نهيــآن مغمض عيونـــه :..



مروآن سحب نفس وسكت ثوآنـــي وعقب كمّل بـ صوت هـــآدي : نهيــآن .. أنـــآ جم شهر وبرد..! بس يوم برد مــآبغي أشوفك جيــــــه .. أبـــــــآك تكون قوي..! قوي هب مرض وقطرة دم تعذبــــك...! [حط إيده عـ رآس نهيــآن..ومسح عـ شعره..بـــآس يبهته وطلـــــــع]





















g ..
g ..
g ..















{..
روّح ورآحـــ‘ـــــــت [..روحــي~
تتبــع [..موطــــى ثـــــرآهـ ...!














وطـــــــــــآحت دمعته عـ خده .. لين تسللت لـ شفايفه وهو يبطل عينه : مممممممممم..
بــــــس للـــ أسف كــآن صوت البـــآب هو اللـــي رد عـ ندآئه المكتووم..~


×
×
×


يلست حــذآلها : شهــّــود زهبتي شنطتج..؟
شهد مسحت دموعهــآ وهي تطالع الصوب الثــآني :..
ندى : مــآ باجي شي عـ 8 محــآضرتج بـ تبدى وعقبها بـ تروحين ثرج..!
شهد طالعتهــآ بـ قهر : إنتيه ويـــن وأنـــآ وين .. أقولج مروآن غالق موبايله تقولين لي جامعه مـــآ جامعه



ندى : بس أخـــوج بيكون عند الجامعه الســـآعه 11 ..!
شهد : شـ سويلـــه أنزين .. ؟
ندى : شهـــد..!
شهد طالعتهـــآ وغيرت الموضوع : هلـــج روحــوآ .. ؟



ندى هزت رآسهــآ بـ النفي : لـــأ .. يقولون ما يبون يخلونــآ .. نحن حريم بروحنا بـ الشقه
شهد : هه .. بــس وجودهــم بـ حد ذاته شبهه..!
ندى وقفت بـ ضيج : بلــآج إنتيه يالسه تعقين رمسه مـــآ تثمنينهــآ .. ؟
شهد تنهدت : نــــــدوي .. دخيلـــج هب فاضتلج الحين ..[مسكت موبايلها وردت تتصل عـ ريلها]
ندى سحبت نفــــــس وطلعت للـ ميلس .. عند "سيف+محمد" ..~


×
×
×


ابتســـــم بـ حزن وهـــو يشوفهم .. !













عبدالعزيز : جان شربتي النسكافيه داخل وعقب نزلتــي
مريم شربت شوية من كوبهــا : لــآ بـ تأخر عـ الدوآم
عبدالعزيز وهو يحط السويج بـ الباب عسب يبطل السيارة : ولــآ يكون بـ تعقين الكوب بـ سيارتيه عقب .. ؟



مريم : لـــآ شـ رآيك أتمشــى فيه بـ الوزآرة .. خبرك محد عنده كوب غيري
عبدالعزيز طالعهـــآ بـ نص عين وبطل البــآب : ..
مريم بطلت بــآبها ويلست : واللـــــه بس فــآلح يتحرطم..!
عبدالعزيز : الحيــــن إنتي ما تخافين عـ ولدج تشربين هـ النسكافيه وإنتيه حــآمل



مريم : اففف..اففف..اففف..لــآ البيبسي نروم نشربه ولــآ هذآ مترقعين بـ شربه ولـآ..
عبدالعزيز قاطعهــآ : بس ..بس ..حشـــــــى كلتينــآ ..[وحرك السيــــــآرة .. عسب تمر حذآل سيارة مروآن..!]












"رحلت" وماسألت عن [احد..!
g
"رجعت" ومادرى عني [ احد ..!














مروآن رآقب سيـــآرة عبدالعزيز لين تحركت .. ثم سند رآســه عـ الكرسي وتنهد بـ غصه .. صــــــــدق محد يحس بـ النعمه إلـــآ إذآ فقدهــــآ .. عمره مــآ عيبني وضعــي .. مع إنـــي عايش بـ نعمه .. صح إنــي ما كنت عايش بين وآلدينــي .. بس بعد مــآ كنت مقطوط عند نــآس غرب شرآت ندوي .. !


تنهد .. يــــــــــآآلله يـآ الفجيرة مـــآ تغيرتــــــي .. شرآت ما طلعت منــج..! شرآت مـــــآ خليتج..! بـــس أنــــآ تغيرت .. تغيرت وآآآآيـــــــد بعد ..~


انتبــه عـ سيارة توقف جدآم الدكــآن .. وطلع "صديق" رآع الدكــآن وهــو يمد له علبة زجــآير وبيبسي .. هه إدمــــآن الشباب ..! أسميه هـالـ"صديق" كل ضرب سنــه بـ ســـآعه..! ههههـ...هذي ضريبه الوآفدين فـ بلــآدنا ..!


ابتسم بـ خبث.. بطل البــآب ونزل وهــو يتخيل شكل "صديق" يوم بـ يشوفه..! بطــل بــآب الدكـــــآن أو أقرب مــآ يكون لـ سوبرمــآركت صغير : السلـــــآآم عليكم..!












صديق بطــــل عيونه .. جنه شــآيف ينّــي :..
مروآن : ههههههههههههـ...شحــآلك صديق..؟
صديق بـ تلعثم : بــ....بــ...بآبآ مروآن .. ؟ إنته..مـ... مــآ في مووت.؟
مروآن رآح صوب ثلــآجه البيبسي وسحب له قوطي : مت..! تخبل إنت شــو ..؟ هب كل يوم مطيح فـ الدكــآن أنــآ..؟



صديق بلع ريجه : بـ....بس .. إنته في ..[سكت ثوآني] يعني إنته مــآ في مووت ..؟
مروآن حط البيزآت جدآمه : صديــق بييك كف..غصب تموتنــي شوو..؟
صديق ابتسم .. هـ‘ـع الحين تــــأكد إنه مروآن دآم بيعطيه كف..! :..
مروآن سند إيده عـ الطــآولة : أقـــــوول شـ خبار البلدية .. ما أيوون لــك...؟



صديق : بلــــديه .. وآيد في مشكل الحين..
مروآن عقد حياته بـ استغراب : ليــش ..؟
صديق : فــي يقول ما يبيع بــآكيت حق أولــآد صغير .. ما في فوق قــآنون < قصده تحت السن القانوني..!



مروآن اعتدل بـ وقفه وهــو يبطل البيبسي : دوآآك...عيــل تستربح من حرق صدور هـ اليهـــآل .. [بطــل باب الدكــآن] يـــآلله مع السلــآمه



صديق : بـآبـــآ .. ما في ياخذ بــآقي..؟



مروآن : لــآ شلّه حقـــك...[وابتعد رآيح لـ سيارته ..ضحك بـ الخفيف.. يدري بـ "صديق" بـ ينشر الســآلفه بس منو بـ يصدقه .. ؟..ركب سيــآرته..وحط قوطي البيبسي فـ الستــآند وحرك ]..~


×
×
×
بـ عصبيه : شهــد..! الســآعه 10 أخوج جريب بـ يوصل..!
شهد طالعهــآ بـ برود : لــآ تصارخين .. وبعدين أنــآ مستحيل أطلع ومروآن مادري عن أرآضيه
ندى تنهدت بـ ضيج : إنتــي شو .. ؟ تبين تودين روحـــج بـ دآهيه..؟
















طالعهم بـ استغراب : أي دآهيـــــه ..؟ شفيكم..؟
















أثنينتهم صدوآ :..
شهد ركضت صوبه : شو حبيبي شفتـــه .. ؟ شحــآله .. ؟
مروآن ابتسم وهــو يبعد خصل شعرهــآ ويرجعهــآ ورى جتفها : الحمدلله [سحب نفس بـ رآحه] هــو ما يطمن بس أحس إنــي تطمنت .. !



شهد ابتسمت بـ عذوبه :..
ندى : مروآن .. اليوم الخميس..!
شهد طالعتها بـ نقمه :..
مروآن ضرب رآسه : أوبــــــس نسيت .. [طالع شهد] جهزتــي أغرآضج.؟
ندى طلعت بدون لــآ يحسون بهــآ :..



شهد بـ ضيج : لـــأ
مروآن طالع ساعته ورد طالعهــآ : بـ سرعه عيل .. عن نتحيّــر
شهد : هــب لازم بـ قوله نسيتهــآ بـ السكن
مروآن : أوكيــــه عيل يـ الله بدلـــي
شهد هزت رآسهــــآ بـ "أوكيه" وأقفـــت بـ تروح تلبس عباتها :..



مروآن لوى عليهــــــآ من ورى وهمس : مـــــآ أوصيج بـ ملجة رشـّـود
شهد ابتسمت : إذا ما تبـــآني أروح عادي .. بـ طلع إي جذبه
مروآن ضحك بـ الخفيف :.. يـــآلجذآبه..!
شهد ابتسمت وهمســــــت : أبـــى تعويض عن هـ الإسبوع..!
مروآن ابتسم: أنـــــآنيه تبيني بس مجـــآبلج



شهد : أكيــــــــد .. هب أنـــآ حرمتك
مروآن : وحد قــآل غير هـ الرمســـه .. !
شهد صدت لــــه : محد قـــآلها بـ لسانه بس بـ أفعالهم
مروآن تضــآيج : يعنــي شو .. ؟ تتحرينهـــآ ياييه عسب تيلس عـ قلبج مثلـ[ن] .. ؟
شهد : أنـــآ ما قلت جيه .. بس أنـــآ أباك لـــي ..



مروآن ابتسم بـ استغراب : شهّــوود..؟ من صدقج..؟
شهد حاست شفايفهــآ بـ زعل :..
مروآن وبعده مبتسم بـ استغراب : إنتــي تدرين إنــي مــآروم أعيش بـ حياة محصورة بين 2
شهد تنهدت : وأنـــآ ما قلت هالرمسه بس لــآزم يكون لك وقت لي بعد
مروآن : بـــس أنــآ عمري مــآ أهملتج..!



شهد : مروآن أنـــآ بـ الأسبوع مــآ أشوفك إلــآ هالخمسة أيــآم .. يعني بهالـ أيام إنت لــي هب لـ رفجتك وأختــــك...!
مروآن بـ ضيج : شهـــّــود..أنـــآ هب صك تميلك كلـ[ن] يبى يتملكه..! [بعّد عنهـــآ وطلع من الحجرة]
























شهد تنهدت وهــي تعق عمرهــآ عـ الغنفه .. يـــــــآ ربي أنــآ الحين غلطت .. ؟ أبــآه .. ! أبـــآه لـــي .. مابغي حد يشاركنــي فيه .. يـــــآخي أفهموهـــآ أغــآر ما أحب حد يسولف معـــآه جدآمــــــي ..~


أحــس إني صرت "هاشل 2" بس واللــــه هب بـ إيدي .. أحبــه .. ! أنـــآ طول عمري عشت بـ روحيه .. منعزلـــه حتى عن أخوآنيه "أحمد+رآشد" صح أسولف وأضحك معــآهم بس عمرهـــم مــآ فهموني .. عمرهم مــآ حسوبي .. طبيعــــي هم أولـــآد وأنــآ البنت الوحيده..~


والحين حصلــــت ريلي اللــــي أروم أفتح لــه قلبي .. بس المصيبه إني أنطوآئـــــيه وريلـــــي أجتمــآعي وبـ قوه .. !


×
×
×


طـــآلعهــآ يـدور الجذب أو التمثيل بـ ملــآمحهــآ بس مــآ لقى .. متــأكد إنهــآ ما سمعت رمسته هـــو وشهد .. بس معقولــــه ترآضوآ بـ هالسرعه .. ! :..



سيف حط إيده عـ جتف مروآن : ويـــــــن وصلت .. ؟



مروآن طالعه ورد يطـــآلع سيارة محمد اللـــــي صارت بعيده وآيد : مــآدري .. [رد طالعه] يــآخي هم صدق ترآضـــــوآ ولــ...



سيف قاطعه وهو يضحك بـ الخفيف : يــــــآخي الحرمه ينقص عليها بـ جم كلمه
مروآن ضحك بـ الخفيف : جــــآن جيه هيــه
سيف ابتسم : شحــآل أخوك...؟
مروآن ابتسم بـ مجامله : الحمدللــــــه عـ كل حــآل .. [تذكر] سوري شكلنــآ قطعنا عليك سفرتك



سيف ابتسم بـ مجامله : خلـــآص ما عــآد فيه روحه هنـــآك تالي..
مروآن عقد حياتها بـ استغراب : ليــش .. ؟
سيف : خلـــآص طلقت..!
مروآن طــــــآلعه بـ ويهه مــآ يتفسر .. توه بـ يرمس انتبه عـ شهد نــآزلة من دري البنــآيه ووقفت عند السيــآرة .. طالعه بـ ضيج : بـ نكمل رمستنــآ عقب .. [وهو يبتعد] الرب حــــــآفظ...!






















سيف ابتسم بـ استغرآب .. من ردة فعل مروآن .. زيــــن حرمته يــآت بـ الوقت البدل ضــآيع .. حسيت إنــي شوي وبحصل طرآق يعدل معـــآلم ويهي .. ههههههههههـ...~


[تحرك لـ سيارته وتنهد] .. بس خلـــآص علـــآيآ مــآ أحترمت عشرتنـــآ .. ولــآ أحترمتنـي أنـــآ .. ! وهـ الشي كــآن لـــازم يصير من زمــآن ..~


×
×
×


طـــآلعهم بـ استغراب .. وعلــى طول وقف ورآح صوبهــآ وهو مبتسم .. بــآس رآسها : حي هـ الشوف..!
ندى ابتسمت وبــآست رآسه : الله يحيك أبويه .. !
بو سيف شل مروآن عنهـــآ وبــآسه : يـــآلله تولهت عليه..!
محمد ابتســم عـ هالــأستقبال لـ"حرمته+عيــآله" :..



ندى انتبهت عـ عمهـــآ .. فـ خاطرهــآ ما تبى تسلم عليه .. اللي قــآله بـ حق مروآن وبـ حقهــآ وحتــى بـ حق أبوهــآ "حمد" هب شــوي .. ! بس بعد عيب .. رآحت وبــآست رآسه : شحــآلك عمــيه .. ؟
بو محمد طالعهـــآ ثوآنــي وعقب ابتسم : الحمدللـــه ..



بو سيف يلــس : عيل سيفان أخوج وينـــه .. ؟
ندى : عند مروآن ..[مدت إيدهـــآ بـ تاخذ مروآن] عنك أبويـــه
بو سيف دز إيدهــآ : لــآ خليه عند يدّه شويه



ندى ابتسمت .. بس عبست يوم شافتهم يــووآ يلسوآ .. حتى ما فكروآ يحطون عينهم بـ عينهــآ يعرفون عمـرهم غلطــآنين .. ابتسمت بـ أستهزآء .. وهــي بـ خاطرها ترد شوية من كرآمة أخوهـــآ و .. و .. وتتشمت بـ بنت عمهــآ : هــــآه .. شحـــآل الـ شوق ..؟



الكل طـــآلعوهــآ بـ ضيج :..
محمد بـ ضيج : ندوي .. بلــآ هـ الموضوع خلــآص..!



ندى وقفت بـ برود : محمد إسمـــــع .. المسرحيه اللي مثلنــآها جدآم مروآن هب لـ سوآد عيونك ... بس لـــأنه مرت مروآن بـ تروح عند هلهـــآ اليوم .. وأنــآ أعرف السنــع وأدري إنه عيب أيلــس عنده بـ روحنـــآ..! عسب جيه رديــــت ولـــآ والله لو عليّــه ما رديت .. ولو مروآن يدري إنـــي رديت عسب هـ السبب والله مــآ خلــآني أظهر من شقته



محمد قــآطعهــآ بـ ضيج : بــس إنزين شـ فايده هـ الكلـــآم الحين .. ! وبعدين طبيعي بوقف ضد أخـــوج أول ما بعرف الســآلفه .. عيل تبيني أشـــك بـ أختيه وأصدق الغريب اللي ما عرفته إلــآ من جــم شهر..!



ندى : هه .. وهـ الغريب .. ظهــــــر متربي أكثر عنكـــــم ..
بو سيف صرخ بـ عصبيه : ندوووي..!
ندى كمّلت : وأنـــآ ظهرت متربية هب لـــأنكم هلــي .. لـــأ .. لـــأنهم هم عرفوآ يربونـــي..!
محمد رص عـ قبضة إيده بـ قو: ندووي .. لمـــــي ثمج .. !
مــآيد طالع فهد .. وقــــآم بـ عصبيه ودخل دآخـــــل :..



ندى وهــي تسحب مروة اللــي صاحت بـ حضن محمد :.. ورجـــــــآءً دور لـــك مكـــآن ثــآني تيلس به .. [أقفت وتحركت لـ دآخل بس ردت طالعته] ولــآ تخاف هذآ وضع مؤقت .. لـــأنه الحين أو بعديـــن بـ قول لـ مروآن [رصت عـ كلمتهــآ] أخويه.. كل شي



فهد بـ طنازة : وليــــش ما قلتي له الحين .. حــآر بـ حــآر يعني ..
ندى ابتسمت بـ سخريه وهــي تطالعه من فوق لـ تحت : يوم بـ تصير ريـــآل بـ تعرف [وأقفت]



فهد بطل عيونه ووقف بـ يلحقهــآ .. بـ يصمها طرآق بس :..
محمد مسكـــه : مـــآ يخصك بـ حرمتيـــــه
فهد صرخ بـ عصبيه : أصلــ[ن] لو إنت ريــــــآل جان رمت توقفهــآ عند حدهـــآ [وسحب إيده من إيد محمد بـ قوه وطلــــع برع البيت]


×
×
×


حطت إيدهـــآ عـ مقبض البـــآب .. وهي تسحب نفس بـ ضيج :..
مروآن يرآقبهــآ بـ صمت :..
شهد صدت : مروآآآآن..!
مروآن يطالعهـــآ بـ برود :..
شهد وهي شوي وتصيــــح : آسفـــــــه .. !



مروآن :..
شهد مسكت إيده : مروآآن .. واللـــــــه مــآ بعودهـــآ .. آسفه..!
مروآن :..
شهد : واللـــه ترآه مــآ بنزل لين تقول مســآمحنج
مروآن بـ برود : وإذآ مـــآ قلت .. ؟
شهد صاحت : مـــآ بنزل .. !



مروآن ابتسم وسحب خدهـــآ بـ قوه : إنتـــــي أكبر هبله شفتهــآ بـ حياتيه
شهد ابتسمت وسط صيــآحها : شهــآده أعتز فيهـــآ..!


×
×
×


ضحك بـ سخريه : إنتـــه حد ضربـــك عـ رآسك اليوم .. ؟
مريم ضحكت بـ الخفيف :..
صديق : بـــآبـــآ والله .. بــآبآ مروآن اليوم يجي دكــآن يشتري بيبسي..!
عبدالعزيز هز رآســـه يســآيره : هيــه صح..صح..[ومشى ومريم مشت وياه]



صديق لحقهم : بـــآبـــآ..أنــآ ما في كذآب .. حتــى هو يدفع حق بيبسي 100 درهم
عبدالعزيز : هههههههـ...ومــآشآلله مروآن من وين له 100 .. ؟ شاحت عند المسيد شو .. ؟
مريم ضربته عـ جتفه : اللــــــه يرحمه..!
عبدالعزيز : مـــآ تسمعينه .. بيطلع الريــآل من قبره عـ بيبسي .. يــــآخي تبى ريـَــآل قول بـ عطيــــك هب لــآزم كل هـ الجذب..!



صديق : بــآبــآ أنا ما يبغي فلــووس .. والله بــآبآآ مروآن اليوم يجـــي
عبدالعزيز بطل بوكه وعطــآه 500 : يوّد
صديق دز إيده : بـــآبــآ أنا ما يبغي فلوس ..
عبدالعزيز : قســــــم بـ الله بـ تصل عـ 995 ولــآ يردنــي إلا فونــي ..!
صديق طالعه بـ ضيج وأبتعد :..



مريم ضحكت بـ الخفيف : عينــــــي عـ 995 ..!
عبدالعزيز : ههههههههههـ...جب إنتيه بعد لــآ أتصل بهم يشلونج إنتيه ويــآه
مريم حطت إيدهـــآ عـ خصرهــآ : لــآ والله شايفنــي خبلة ولـــآ مينونه .. ؟
عبدالعزيز ضحك بـ الخفيف وسحبهــآ لـ دآخل اللفت قبل لــآ يتسكر..~



{.. "المعجزه" .. مــ‘ــوتي وانا حي موجود..!
{..سلـآمي g سمآحي..~



لو "ڪـثرت" cـيوبيـﮯ بـ / cـيونـڪ [ تباهيت]


" آلـ / رآبع والعشرين"




إنـــت {الغلىـآ~ بد الملــآيين
في خـآطري يــ‘ـــآ أعز إنســآن..!
روحــــــي + روحـــك صدق {روحين~
في جســ‘ــم وآحد طول الــأزمــآن .. !



























بطــــــل الباب بـ قوه :..
شهد نطت بـ مكانهـــآ .. حتــى الفون طــآح من إيدهـــآ وهــي تطالعه بـ ارتبــآك والــإغنيه اللــــي بـ صوت ريلهــآ "مروآن .. !" تعيد بـ روحهـــــــآ :..



رآشد رآفع وحده من حيــآته ومتكتف :..
شهد .. تصرطت بـ قوه .. حتــى ريجهـــآ هب رآضي ينزل : ر..رآآ..أحم..رآشد..!
رآشد بـ نظره حــآده وصوت أحد : من ويــن لج صوت مروآآن .. ؟
شهد .. شوي وتصيـــح : مـ...مـ....مريوم .. !
رآشد طالعهـــآ بـ شك : منو مريوم .. ؟
شهد : أ..أ.أخت مروآن .. !





رآشد طالعهــــــآ بـ صمت ثوآنــي .. وطلع وهــو يرقع البــآب ورآه .. يكـــــره تعلق أختــه بـ وآحد ميت..! يكـــــرهه تمسكهــــــآ بـ حلم مستحيــــــــــــــــــــل .. !





























بـ عصبيه : إيييييه شـ تسوين عند الدريشه .. ؟
شهد فزت .. طالعته وهــي تحط إيدهــآ عـ قلبها : بســـــم الله .. !
رآشد قرب منهـــآ : شايفه ينــي شوو .. ؟أقولج شتسويين هنيه .. ؟
شهد أشرت عـ الدريشه بـ ارتباك : هذآ أحمد ويــى وآحد مخيسين الحوي بـ الصــآبون ويلعبون كوره .. [ضحكت لــآ إرآدي] .. تــوهم منجلبين اثنينتهم .. !



رآشد وآيج من الدريشه .. وعلــى طول شق حلجــه .. رآح صوب البــآب ومن بطله .. صرخ بـ أعلـــى صوته : مروآآن .. !



مروآن صد .. وعلـــــــى طول.."طــــــــــــــــــــــــــــــــآآخ" :..
أحمد + رآشد : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
شهد حطت إيدهــآ عـ بوزهــآ عند الريشه .. ومــآ رآمت تيّــود ضحكتهــآ عـ شكله :..
مروآن وهــو ييلس ويهمــز يمبه : ويعلـك العــآفيه .. مـــآ تشوفني ألعب يـآي من هنــآك تباغم..!
أحمد + رآشد : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه



رآشد تقرب : قــــــوم إنزين .. مستانس عـ اليلسه . .!
مروآن وقف : واللــه يــى إنه حميد .. مــآ بـ يخليني أركب سيارته جيه
أحمد : ههههههههههههه .. أفــــــأ عليك أمرره حمـّـآمي تحت أمرك..!
مروآن طالعه بـ استخفاف : ينقـــــــآل عزمت الحين .. أصلـ[ن] غصبـ[ن] عنك هب بـ رضــآك .. لــآ موصخينـــي ومــآ يبون يسبحوني



رآشد : هههههههههههههههههههههـ...أنزيــن .. يـــآلله عطوني الكورة .. !
مروآن : عـ كيفــــك ...الكوره كـــآنت عندي قبل لــآ أندبغ عـ رآسيه
أحمد : هههههههههههههههههههههههههههه
رآشد : ههههههههههههه..صبروآ بييب صــآبون .. بـ زيده شوي [وركض دآخــل .. ورد بـ صابون مـــآل الملـآبس .. وبدى ينثره عـ الــأرض .. خبركم مــآل الملــآبس يزلق أكثر ^^ "مجربه هـ‘ـع"]



أحمد رآح يــآب الفوز .. وخرســوآ الــأرض و..خرسوآ مروآن .. ! :..
مروآن صرخ : أحمدووووه .. المــآي يدش بـ عينيــــه
أحمد : هههههههههه...إنــزين دومك ترآكض ورآنـــآ .. تعـــآل الحين
رآشد : هههههههههههههههههههه.. أحلـــى نذآله أخويه
مروآن : نذآله لــآه .. ؟ صبروآ وبـ تشوفون أنذل ريـــآل بـ حياتكم .. ! [ويلس]



رآشد : ههههههههههههه.. لـــآ يكون بـ تحبي ورآنــآ .. ؟
أحمد : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
مروآن لبس الزلــآغ اللي كــآن لابسنه عـ الجوتــي ووقف .. وركيض ورآهم .. وهــم من شــآفوه رآم يــرآكض .. شخطوهـــآ و .. "طـــــــــــــآخ" / "طـــــــــــــآخ" : ههههههههههههههههههههههههههههههـ...[مسك الفوز] .. شفتـــوآ منو فــآز .. ؟



رآشد : هههههههههههههههههههههههه.. مروآن والله الطيحه تعور .. حسيت فيك
أحمد : هههههههههههههههههـ....آآآآآه يــــآ جسمـــي .. آآآه يـــآ بدنــي
مروآن + رآشد : ههههههههههههههههههههههههههههه





























رص عـ عيونه بـ ضيج وهـــو يبلع الغصـــه .. يـــآلله منو يصدق إنه مروآن تـــوفى .. ! قبل جم شهـــر كـــآن ويـــآنــآ بـ"تل مرعب" والحيــــــــن تحت الـ ثرى .. [تنهد] الله يرحمك :..














~بــــالحجـــ{ـــرة


حطت إيدهـــــــــآ عـ قلبهـــآ : وآآآفوآدي .. بغـــى ينفدنــي بـ نظرآته .. !
مسكت الفـــــــــون .. وأبتسمت عـ الجذبه المحترمـــه .. أونــه مريوم .. ! وهقتهــآ الحرمــه .. مــآ عليه جذبه بيضـــآ .. هـ‘ــع .. أستغفر اللــه .. أستغفر اللـــه .. ههههههـ... والله لو أقــول لـ مروآن .. بيلس يطنز عليـــه .. !





























ركضت صوب التلفزيون .. طولت عـ الصوت عسب يوضـــح صوت " العــآمري" أكثر .. ! شغلت التسجيل بـ الفون .. وقربته للـ سماعه .. كــآن عـ المقطع الثــآلث بس مــآ عليه بـ تسجله .. !





مـــآلك شبه سيد المزآييــــن ..!
الغر لــي بك عود رويــآن .. !
شفت البدر من نورك يبين ..!
شفت الذهب في خدك ألوآن ..!






طلــع من الحمـــآم .. وهــو يطالع حرمتــه عـ وقفتهـــآ صوب التلفزيون .. طرت عـ بــآله حركة نذله خلت أبتســآمته تتوســـع .. مشـــى بـ الخفيف ومسك الرمـــووت .. وحولـــه عـ السايلنت :..



شهد طالعته بـ صدمه : مروووآآن .. !



مروآن ضحك بـ الخفيف: إنـــت الغلىـآ بد الملــآيين
في خـآطري يــآ أعز إنســآن..!
روحـــي وروحـــك صدق روحين
في جســـم وآحد طول الــأزمــآن .. ! [قرب وهمــس] والله إنه صوتيــه أحلــى




شهد ضحكت بـ الخفيف ورفعت حيــآتها بـ غياض : خقــــآآق..!
مروآن عض عـ شفايفهـــآ بـ براءة: أنـــآ .. ؟





























غمضت عينهـــآ بـ حب .. كـــل شي طــآلع بـ التسجيل من أول مــآ سجلت صوت "العــآمري" .. لين حولــه عـ السايلنت .. وغنّــى .. حتـــى ضحكته وهمســـه مبين ـين بـ التسجيل .. !


×
×
×


صد لـــه وهــو يبتسم بـ عذوبه : ..
هـــآشل رد لـــه الــإبتسامه بس بـ حزن : أسمحلـــي مروآن .. !
مروآن ضربه عـ جتفه بـ شبابيه : ويـــآ ويهك .. خريطــه باكستان
هاشل : ههههههههههههه .. مـــآ بيظهر أحســن عـن ويهك...!



مروآن طــالعه بـ نص عين وعقب صد للـ خيول : كل إنســآن يغلط ...[طالع هاشل] صح .. ؟
هاشل ابتسم بـ استغراب : ولـــآ مــآ تسمــى إنســآن .. !
مروآن هـــز رآســه بـ تأييد وهــو يمد بــوزه بـ تفكير :..
هاشل ضحك بـ الخفيف : يــآلخبله .. ليش هـ السؤآل .. ؟
مروآن اكتفـــــــــى بـ ابتسامه .. حلـــوه .. ! :..



هــآشل دزه : يـــآخي أرمـــــس لــآ تلعب بـ أعصابيه
مروآن ابتسم بـ غياض وقــآل بـ نفس أسلوب هــآشل : يـــآخي أحفظ مــآي ويهك
هـآشل طالعه بـ نص عين وهــو أيوّد ابتسامته لــآ تظهر :..
مروآن ضحك بـ الخفيف وهـــو يعض عـ شفايفه :..



هــآشل رد عينـــه عـ الخيل الــأسود اللي وآقف جدآمهـــم .. بطــل البــآب ودخل عنده:..
مروآن ابتســم وهـــو يرآقبه : .. شــو بـ تنظف تحتها .. ؟ ههههههههههههه
هــآشل طالعه بـ نص عين وهـــو يبتسم : أقــول لم لغبـــك...!
مروآن : شــو لغبك بعد .. قــول لم ثمك ... !
هــآشل مــآ علّق .. رد يمســح عـ الفرس .. وأغلـــب الظن أنه تفكيره رآح بعيـــد :..



مروآن .. مـــآ علّق .. سكـــت وتم يطــآلعه بـ هدوء .. ويطـــآلع الخيل يوم تحرك رآسهـــآ وشعــرهـــآ يروح يمين ويســآر .. هههههههـ...يــآلس وأتغزل بـ الفرس .. بـــس غريبه كل الخيـــول .. قــآصين شعورهم .. إلــآ هذي .. شكلهــــآ مدلعه .. ! :..



هاشل ابتســم : تبــآني أخطبهــآ لك ...؟
مروآن بطل عيونه : منــــو .. ؟
هــآشل ضحك بـ الخفيف وهــو يــأشر عـ الخيل : مزنـــه .. !
مروآن : هههههههههههـ...حلـــو أسمهـــآ .. !



هـــآشل ابتسم وطـــآلع الخيل مرة ثــآنيه .. : مروآن .. ؟
مروآن : yes .. ؟
هــآشل : ههههههه .. يـ نقــآل متعلم أونه
مروآن : ههههههههههههههـ... ويــى ويهك ... نعــآآم .. !
هاشل ابتسم : هيـــه جيه أبغيك ...
مروآن : إنــزين خلصنـــي .. شـ تبى .. ؟



هاشل : قــــوول تم .. !
مروآن عقد حيــآته : عـ شو .. ؟
هــآشل طالعه بـ برود : عـ شـــي تروم لـــه ..
مروآن بـ استغرآب : خلــآص جـآن أروم لــه .. آمرره تـــم ..
هــآشل : أطلـــع ..!
مروآن ابتسم بـ استغراب وأشر عـ الخيل بـ رآسه: لــآ ما يصير .. خلــوه محرمه
هــآشل ابتســم بـ طيب : مـــآ قصدي جيــه



مروآن عقد حيـــآته :..
هــآشل رد عيــونه عـ الخيــل : روح لـ هلـــــــــك ... !




































مروآن ابتســـــم بـ عذوبه : مــــآ بـــى .. ! يـــآلس عـ قلبك...!
هــآشل طالعه بـ صدمه :.. مـــآ تبــى .. ؟
مروآن هـــز رآســه بـ لـــأ وهــو مبتسم .. ونزل ريولـــه من حــآجز الخشب : ..
هـــآشل بـ صوت هـــآدي : ليــــــش .. ؟
مروآن ابتســم : هـــب مستعد .. ! أو [سكت ثوآنـــي وكمّل بـ سرحــآن] أو مــآبى أستعد بـ الأســـآس ~


×
×
×







بلعت ريجهــــآ بـ قو .. يوم أمهـــآ لوت عـ "رآشد" وصـــآحت .. !
بس اللي عور قلبهـــآ أكثر دمعة رآشــــد .. يمكن البعض يعتبرونهــــآ دمعة فرح .. !


بس الـــأكيد إنهــآ دمعة شــوق .. ! شــوق لـ أبوه .. ! صعبـــه يدخـــل هـــو وأحمد وعمه .. بينمـــآ من طرف العروس دخلوا أبوهـــآ وأخوآنهــــآ .. !


دومــه كـــآن يقــول لي حمدي ربـــج عـ الــأقل أبوج عـــآيش ..! حتـــى لو بعيد .. !
[ابتسمت وهــي تمسح دموعهــآ قبل لــآ تنزل] الحمدللـــه عـ كل حـــآل .. !























ســآرة ابتسمت وهمست : رشــوود .. ؟
رآشد طالعهـــآ وابتسم : هلـــآ .. !
ســآرة رفعت حيــآتها ونطقت بـ جرآءة : أحبـــك ... !
رآشد ضحك وهــو يحوّل نظره للـ ناس وعقب رد نظره لهـــآ : أحلفـــي .. ؟
ســـآرة بـ دلع : واللــــه .. [طالعته بـ نقمه] الحين مــآ تقولي عيب مــآ أحل لج .. والله بـ عقرك
رآشد : ههههههههههه.. بـ ذمتج منو الريــآل هنيه ومنو الحرمــه .. أشك ثرنــي .. !
ســآرة ابتسمت وهي تلعب بـ حيــآتها بـ غياض: ..






















شهد قربت وبـــآستهــآ عـ رآسهــآ: شحـــآلج خــآلوه .. ؟
أم سعيد ابتسمت : الحمدلله أمــآيه .. مـــآشآلله .. أنـــآ أدري إنه مروآن ولدي ذويق بـــس مــآ هقيته لـ هالدرجه < تقول ولــدي من غلــآته ولــآ هو بس ولد ريلهــآ .. !



شهد ابتسمت بـ حيــى .. وغيّرت الســآلفه : إلــآ شحــآله نهيــآن الحين .. ؟
أم سعيد ابتسمت وهــي تسحب نفس : الحمدللـــه ..
شهد هزت رآسهـــآ بـ تفهم : مــآ قــآلوآ الدكــآترة شــي .. ؟ بعده عـ حطت إيدهم .. ؟
أم سعيد ابتسمت بـ حنــآن : لــآ الحمدلله .. الحين يروم يتحرك شويــه ويرمس بـ الخفيف بـس بعده لســآنه ثجيل



شهد ابتسمت بـ فرح .. "تـــأثيرآت ريليــه .. لــآ عدمته .. ! أستغفر الله .. من اللــه العافيه .. مــآدري بلــآني من حبيته .. وأنــآ أخور بـ الرمســـه .. هـ‘ـع" : الحمدلله .. عقبــآل ما يرد يرآبع .. !



أم سعيد ابتسمت : وعقبـــآل ما نرد نشوفج عروس .. !
شهد ارتبكــــت : هــآه .. ؟ لـــآ ووين .. !
أم سعيد بـ حزن : شــو بعد وين .. ثــرج بنت كلـ[ن] يتمنــآهــآ.. !
شهد حــآولت ترسم ابتسامه بس للـ أسف فشلت .. همست : عن أذنــج خــآلوه [ورآحت صوب مريوم وسلــآمه توآيههم]



سلــآمه وهــي توآيههـــآ : وآآآيــه شهّــود محلوه .. !
شهد طالعتهــآ بـ نقمه : سكتـــي لــآه ..
سلــآمه رقصت حيــآتها : عروس..عروس أســـم الله عليكـــي
شهد دزتهــآ وهــي تضحك بـ الخفيف : قومـــي .. قومـــي عنلــآت فيسج..[ووآيهت مريم]



مريم ضحكت بـ الخفيف : مـــآ عليج هذي إلــآ يآهل
سلــآمه تعيب : يـــآهل .. هب جنـــه شهّــود من سناينــي .. !
شهد ابتسمت : أول مرة تقوليـــن شي صح .. بس حبـــوو أنـــآ أكبر عنج بـ ثلاث شهور جــآن نسيتــي .. !
سلــآمه رقصت حيـــآتها : مــآ عليه .. جريب من عمــر زيّــود أخويه .. !
شهد بـ عصبيه : سلــآمه .. !



سلــآمه : ول .. ول .. شفيـــج ثره مردج بـ تعرسين..
شهد طالعتهــآ بـ حقد : خلينـــآ العرس لـــج .. غير مروآن مــآبغي
مريم ابتسمت وهــي تكتم الغصه وتحــآول تخفف توتر الجو: خلــآص تريثي ولدي يظهر وبيــآخذج
شهد صدت لهـــآ وابتسمت بـ مجامله : أختـــج ترفع الضغط ...
سلــآمه بـ سخــآفه : ليش ملــح ها ها ها
شهد طالعتهــآ : ها ها ها ..



مريم : هههههههههههههههههههـ...لــآ قومن تضاربن بـــعد .. حشــى عدآيل
شهد ضحكت بـ الخفيف : مـــآ تشوفينهـــآ .. [ابتسمت] يــالله عيل بروح أشــوف العروس
سلــآمه : خذينـــي ويــآج .. يمكن أعيب أخوج ويــآخذنــي الثاينه
شهد : هههههههه .. مـــآ سمعتج ســآروه ولــآ والله لــآ تبَوسج القــآع
مريم : هههههههههههههه..خل عـآد ســآروه معروفه بـ الينون .. !



شهد ابتسمت وهــي تبتعد : ويننت أخويــه ويــآهــآ..[دخلــت غرفه العروس اللــي كــآنت فاضيه لــآنه الكل برع والعروس عـ الكوشـــه .. خــلت المصورة تصورهــآ بـ فونهـــآ .. يلست وطرشـــت الصور لـ "الحــب" .. ثوآنـــي إلـــآ ورن الفون يعلن أتصــآله]



وأول مـــآ ردت يــآها صوته : تذبحيـــــــــــن وربــي ..
شهد : هههههههههههههههه..[قــآلت بـ استهبال] تجــآمل صح .. ؟
مروآن عض عـ شفايفهـــآ : يـــــــآليت أروم أجــآمل ..
شهد ابتسمت : حبيبـــي والله .. أحم .. اليـــوم اليمعه
مروآن ابتســـم : الله يصبرنــي للـ سبت .. !



شهد نطقت بـ دلع يحليهــآ : يمكن مـــآ ايي .. خبرك الدرب يتعب وأنــآ ما أقهر شي.. !
مروآن ضحك بـ الخفيف : يـــالدلع .. ! [كمّل بـ نذآله] عيل لــآزم ندور حرمه ثــآنيه
شهد صرخت بـ قهر : حمــــــــــــــآآر ..
مروآن : ههههههههههههههههههههههه .. عسب لــآ تلعبين بي مرة ثانيه
شهد مدت برآطمهـــآ بـ زعل : زعلـــآنه .. !
مروآن ضحك بـ الخفيف .. سكت ثوآنــي وعقب رمس بـ هدوء : شحــآله رشود .. ؟



شهد ابتسمت بـ عذوبه : تســـرك أحوآلـــه .. نــآقصه شوفك ...!
مروآن : واللـــه إنــي متحرقص خـــآطري أيي
شهد مبتسمــــه : حيـــــــــــآك...!
مروآن : امم...خلــآص بيي
شهد بـ صدمه : صدق..!
مروآن ابتسم : هيــه صدق .. متلوم بـ رشود .. حليله بـ ملجتنـــآ سووآ اللي ما يتسوى
شهد بعدهــآ مصدومه : خلـــــــــآص يعني .. Game Over ..!



مروآن ضحك بـ الخفيف وتــم ساكت ثوآنـــي : حد من هليــه يى .. ؟
شهد حست بــه بـ يغير رآيه : هيــه خالوه شيخه .. ومريوم وسلــآمه
مروآن بـ ضيج : وأمـــآيه .. ؟ مــآ رآمت تيي صــح .. ؟
شهد ارتبكت وقررت تغير السـآلفه .. قــآلت بـ وناسه : تدري إنه نهيــآن أخوك بـ خير بس يبــآله شوي ويقوم يربع شرآت قبل..!



مروآن : صــــــدق ..؟ [سكت ثوآني وكمّل بـ ونــآسه] جد واللـــه .. ؟ ولــآ تسولفين .. ؟
شهد ابتسمت : إلـــآ أكيد .. وأنــآ أروم أجذب عليـــك ...!















عقدت حيــآتها : إنتيــه منو ترمسيــن .. ؟
شهد رفعت رآسهــآ بـ سرعه :..رفيجتيـــه .. !
هند طالعتهــآ وهــي رآفعه حيــآتها بـ شك ..." وأنــآ أروم أجذب عليـــك " : ..
شهد وقفت .. وكلمت مروآن : حيــآتو .. شوي وأرد أتصل ..!
مروآن ابتســم .. همـــس : الله يصبرنـــي .. [وسكر]












شهد سحبت نفس بـ حب .. طالعت هند .. وابتسمت لهـا بـ مجامله وتخطتهــآ :..


×
×
×


نـــــــــزل .. وريحة العطـــور والدخون .. سبقتـــه لهم :..
هــآشل : حي .. ! حـــي .. ! عـ وين .. ؟
مروآن طـــآلع الشبــآب .. صد لـ هاشل وابتسم : إلـــآ جريب .. [ورآح يوآيهه الشباب]
حمدآن : صكيــــــت رآسي بـ"دهن العود"
مروآن ضحك بـ الخفيف .. وعقب ابتسم وقــآل بـ تحفظ : عيل حمّود وين .. ؟



محد توقعـــه يســـأل .. لكنه ســـأل .. !



سيف : بــــآلبيت .. يقول ماله خــآطر يظهر
مروآن ابتسم بـ خبث : مـــآله خــآطر ولــآ مجــآبل الحرمه .. !
سيف ضحك بـ الخفيف .. بلــآك ما تدري بـ بلاوي أختـــك :..
حمدآن : إييييييه رآعــي الفجيرة وين رآيح .. ؟
مروآن ابتسم بـ خقه : أتحـــوط ... ممنوع .. ؟
فهد بـ نص عين : تتحوّط ... ؟
مروآن : هههههههههههه .. صرآحه .. صرآحه .. ؟



خليفه ابتســم عـ أسلوب مروآن اللـــي تغير 180 درجـــه .. أو .. بـ معنــى أصح يمكن رد شرآت قبل .. بــس وللــه الحمد .. من زمــآن ما أستعمل إيده بـ التفــآهم .. ! :..



حمدآن : ههههههههههههههـ... لــآ ولد عمهـــآ .. !
مروآن ابتسم : ثره ولد عمهـــآ بـ تحوط ...
سيف ضحك بـ الخفيف : يـــآخي عن الــأستهبــآل وأرمس عدل .. !



مروآن .. تـــوه بـ يرمس .. رن موبــآيله .. أشر لهـــم يصبرون وتنحنح : هلــــآآ .. ؟
[بـ شك] صـــآير شــــــي .. ؟
[قــآطعهـــآ] أســـألج أنـــآ .. ! صاير شـــي .. ؟
[مرر عينـــه عـ الشبــآب وهـــو هــآدي] يـــآي .. مســآفة الدرب .. !
أوكيـــه .. تزهبـــي .. مـــآبغي أوقف عند بيتكم وآيد
بــس كيفـــي .. تزهبــي وزهبي اليهـآل
[بـ أستغراب] عـ شو عــآده .. ؟ والله إنه قلبي نــآغزني صاير شــي .. ؟
[سحب نفس] خلــآص يــآي .. [وسكر]




هاشل : حرمتــــك ...؟
مروآن هز رآســه بـ "لــــآ" وطــآلع سيف .. وعقب أقفـــى :..
سيف طالعهـــم .. والكل فهم إنهـــآ أختهم "ندى" .. قــآم ولحقه :..


×
×
×


وقف السيـــآرة عند البيـــت .. مـــآ يبى يتجــآبل مع أي حد من هل البيت .. طرش مســج لـ شهد إنـــه صـــآرت ظروف ومـــآ يروم أيي .. واللـــه إنـه كــآن خاطري أروح .. وأشوف رشود من بعيــــد عـ الـــأقل ..بس أثبت حضـــوري .. يـــآلله ربــي هب كــــآتب :..



ندى بطلت البـــآب ويلست : كيفك خيـــوو .. ؟
مروآن طالعهـــآ : تمــآم .. وإنتيـــــه .. ؟
ندى ابتسمت : تمــــآم التمــآم .. !
مروآن حرّك السيــآرة : شحـــآل ريلج وعيــآلج .. ؟
ندى : امم .. زينيـــن .. !



مروآن أشر لهـــآ كملي وهــو يطالع الدرب : ..
ندى ابتسمت : شــو .. ؟
مروآن : أدري شــي صاير .. قولـــي أسمعج .. !
ندى بـ برود : أبـــى أطلّق .. !
مروآن طالعهــآ بـ صدمه : شــــــــــــووو .. ؟ [بـ عصبيه] ما عندنا حريم يطلقون
ندى شوي وتصيـــح : مرووآآن .. خلـــآآص والله عفته .. !



مروآن بـ عصبيه : شـــو عفتيه مـــآ عفتيه .. ســآلفته ويــآيه ما يخصهــآ بـ حياتكم تفهمين .. !
ندى : بـــــــس ..
مروآن قاطعهـــآ : لـــآ بس ولـــآ شي .. وسدي الدعنــه



ندى طاحت دموعهـــآ : ثرك مــآ سمعته وهــو يقول إنـــي هب متربيه جدآم أخوآنه كلهم ..! تشوفهـــآ حلوه بـ حقيه .. ؟ إذآ هو مـــآ أحترمنـــي جدآم هلــه وهلي شـ تبابي أسوي .. أحترمه ولــآ أسامحه ولــآ جنه صاير شـــي .. ! مـــآ روم .. لو ضاربنـــي أهون من أنه يضرب بـ أخلــآقيه .. حتـــى لو كــآنت لحظه غضب .. بس هـــو قـــآل اللي وآثق منه .. ! قـآلها وهو يعنيهــآ ..!



مروآن بلع ريجه بـ عصبيه .. ورص قبضتـــه عـ السكــآن.. فجـــأه لـــف السيــــآرة بـ سرعه .. ورد يـــآخذ طريق بيت هــل ندى ونطــق بـ حزم : ســـــــــــآلفه الطلـــآق إنسيهــآ .. أنــآ مابغي مروآن ومروة يصيرون نسخــــــــه منيه .. تفهمين .. ؟



ندى هزت رآسهــــآ بـ خوف .. ومسكت إيده : مروآآن .. أهــــــــدى إنزين .. !
مروآن سحب نفس بـ ضيج .. وخف السرعه :..
ندى تطـــآلعه بـ صمت :..
مروآن ابتسم من ورى خــآطره : خوآفه .. !
ندى مسحت دموعهـــآ : من شـــوو .. ؟



مروآن وهــو بعده مبتسم : من الســرعه .. لـــو تشوفين شهــّــود شقــى أخبل بها
ندى ابتسمت : اللــــه يهنيكم .. إلــآ صح إنت عـ شو كــآشخ .. ؟
مروآن وهــو يوقف السيــآرة .. رفع الهــآند وطالعهـــآ : كنت رآيح عيمــآن
ندى بـ استغراب : ليــــــش .. ؟
مروآن بطــل الباب : عرس وآحد من رفجتيـــه .. يــالله نزلـــي .. [ونزل]



ندى نزلت .. طالعت السيــآرة المشغلـــه .. وطالعت مروآن اللي يتصل ما تدري لـ منو .. بس الحمدللـــه إنه شوي روّق .. أنـــآ مابى أسوي مشـــآكل .. بس لــآزم محمد يعرف إنه ورآيـــه ريـــآل .. ينشد بـــه الظهر .. هب سيف اللـــي صرخ عليه جم صرخه وأبــويه وعميــه حدروآ وهدوآ الوضــع .. ولـــآ أبويه مــآ تكلم .. طبيعـــي عمي عبدالله هــو الأكبر .. مــآ يحق لـ أبويه يلومه لـــو غلط ...ولـــو غلطوآ عيــآله .. ! .. فزيت يوم نــآدآنـــي .. طالعته وعقب طــآلعت سيف + محمد + مايد + فهد اللـــي وآقفين حذآله ويطالعونـــي :..



مروآن : حــــــووه .. تعـــآلي .. !
ندى قربت : هــــآه .. ؟
مروآن ابتسم وهــو يحط إيده عـ جتفهــآ : بوســـي لي اليهــآل
ندى بـ ارتبـــآك : بـ تروح العرس .. ؟
مروآن ابتسم : لــآ هونت ..



ندى هزت رآسهـــآ بـ أوكيه .. ابتسمت ودخلـــت دآخل .. تحس بطنهــآ حايسنهــآ من التجمع برع .. ! بس اللي مهدّيهــــــــآ ابتســآمة مروآن .. ! صكت البــآب وشافت الـ شوق يــآلسه تطالع تلفزيون .. هي والهنــــوف :..


























ابتسم ابتســـآمه غــآمضه وهــو يطالعهم : شحــآلكم .. ؟
ردوآ عليـــه بـ جم رد عـــآدي .. بس اللي شده صوت محمد : حيــآك...!
مروآن : هه .. بيتــــــكم محرّم عليه
مايد يطالعه بـ هدوء : ..
فهد طالع الصــوب الثــآني .. الله يـــآخذج يـالـ شوق .. ! :..



محمد طالعه بـ انكســآر : ..
مروآن : المهــــــم أنــآ هب يـــآي لـ هالسبب .. !
سيف .. سحب نفــس .. وأنــآ أشهد بـ مصيبة يـــآيه :..
محمد : عيــــل .. ؟

























مـــآ حسوآ إلـــآ بـ طرآق عـ ويـــهه محمد .. ودم ينـــزل من جرح بـ شفايفه :..








مروآن ..بـ صوت عــآلي وويهـه يرتجف من العصبيه : يـــــآي عسب أعلمـــــك إنه الله حــــــق..!
وهــالكف .. عسب تعرف إنــــه أبويــــــه عرف يربي..!
عسب تذكر كل مـــآ شفت ندوي إنهـــآ متربيه أحسن عنكـــــــم .. !
ولـــو بس عن كلــآمكم عنيــه جــــآن والله ولــــآ عبّرت
بس هـ الكف يمكن يذكــــــــرك إنه ورى ندوي ريــــآآل .. !
ريـــآل مـــــآ يتفـــآهم بـ سالفه الــأخلاق والسمعه .. !
[أشر بـ إيده وهـــو يــعطي الكل نظرة أحتقـــآر] سلـــآآم .. !



{.. إن كـآن جرحـك العتـب في كلآمي [~ سلآمة إحسآسك إذا عـندك إحســآس ,!
{..سلـآمي g سمآحي..~

 
 

 

عرض البوم صور ياقوته   رد مع اقتباس
قديم 10-10-10, 09:12 PM   المشاركة رقم: 24
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Sep 2010
العضوية: 192195
المشاركات: 389
الجنس أنثى
معدل التقييم: ياقوته عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ياقوته غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ياقوته المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

لو "ڪـثرت" cـيوبيـﮯ بـ / cـيونـڪ [ تباهيت]


" آلـ / خآمس والعشرين"




شهقـــــت : أمـــآيه منــو ضــآربنك ...؟
محمد لــآ إرآدي .. طــــــآلع ندى بـ عصبيه وقهـــر :..
أم محمد مدت لــه الكلنكس .. وطالعت الشبــآب : منو ضاربنه .. ؟
سيف يلس حذآل ندى وشـــــل مروة ويلس يلـآعبها بـ برود :..
مــآيد طالع ندى : هه .. ســـألي مرت ولدج منو مطرشــه لـ ريلهــآ..!



الكل طــــآلعوآ ندى :..



ندى .. كانت تطــــآلع محمد اللي يمسح الدم اللي عند شفــآيفه غمضهـــآ بس طـــآلعته كـ كل .. شكلـــه بس محصل كــف وآحد عـ ويهه .. غريبـــه مروآن العصبـــــي بس يبرد حرته بـ كف وآحد .. ! صدت لـ مايد وطــــآلعته من فوق لـ تحت : ..



سيف بـ عصبيه بس ميــوّد عمره : ميــّـــود .. ظنـــي ندوي لهــآ ولــي يحــآسبهــآ [وطالع ندى] ممكـــن أعرف ليش بلغتـــي مروآن .. ؟



ندى بـ برود : لــــأنه أخويه .. !
سيف صرخ : وأنـــآ شو هب مـــآزر عينج شـــو .. ؟
ندى بـ ضيج : سيفـــآن .. إنت صح أخويه بـــس مروآن غيـــر..!
فهد : هيــــه .. قبل مروآن أخويـــه .. والحين مروآن غيـــر .. وعقب .. [ابتسم بـ سخريه ومقصده وصـــل للـ كل]
























محمد طنشـــهم ورآح للـ مغآسل .. غسل ويهه بـ مــــــآي "بــــآآرد" .. يحس عمــــره متشوش..!


أول شي : ســـوآد ويهه الـ شوق ..
وثــآني شي : علــآقته بـ عمه صــآرت وآيد سطحيـــه ..
وثـــآلث شي : حـــرمته وأم عيــآله اللي ما يعرف شـ موقعه بـ قلبهــآ الحين ..
ورآبع شــــي : مروآن .. ! يحس من زود مـــآ علــآقتهم توترت .. توتــرت ويـــآها علــآقته مع أخوآنه ورفجته وسيفــآن
وخــآمس شــي : طلــآق سيفــآن اللي يمثل أنه مــآ يهمه وعــآدي بس مستحيـــــل يكون عـــآدي وهـ الزوآج كــآن حلمه من يوم عمره 17 .. !


مصـــــــآيب وأغلبهــــآ من تحت رآس الـ شوق .. !
مـــآ ينكر إنه مروآن حركته هب حلوه بـ يوم الخطبـــه .. !
بس لـــو الـ شوق مــــآ سوت سوآتهــــآ مـــآ كـــآن كل هذآ صـــآر .. ! [تنهد بـ قوه وسكـــر المـــآي .. لف صوب المنــآشف وتم ســــآكت]























ندى اللــي كــآنت متسانده عـ اليدآر ورى محمد .. قربت منه ومدت لــــه المنشفه :..
محمد يطــــآلعهـــآ بـ هدوء .. بـ صمت .. مــــآ حب حركتهـــآ يوم أطرش أخوهـــآ يـضربه .. ! مــآحب تصرفهـــآ يوم طلعت سوآلفهـــم لـ برع .. ! بس :..



ندى يوم شـــآفته طول بـ صمته .. حطت المنشفه عـ جتفه .. وحطت الثلـــج عـ طرف شفايفه :..
محمد عقد حيـــآته لـ برودة الثلـــج وبعّد إيدهــــآ :..
ندى بـ برود وهــي ترد إيدهـــآ : بـ يورم عقب .. !
محمد بـ ضيج : ليــش هب هذآ اللــــي كنتي تبينه .. ؟ يـــآلله تشمتي يـــآ بنت عمي
ندى ابتسمت بـ سخريه : لـــأ..هب هـــآللي كنت أبـــآه .. وهب إنت الوحيد اللي هزبـــك مروآن



محمد طـــآلعهــآ بـ استغراب .. مـــآ فهم ولـــآ شي : ..
ندى كمّلــــت وهــي تتجنب تحط عينهـــآ بـ عينه : يقـــول ما عندنـــآ حريم يطلقون و..





















محمد .. مسكهـــآ من إيدهــآ بـ عصبيه وثبتهــآ عـ اليدآر بـ قوه : نعــــــــــآآم .. ؟
ندى بطلت عيونهـــآ متفـــاجأة من ردة فعله : ..
محمد : قســــــم بـالله لو اتيبين طـــآري الطلاق مرة ثــآنيه بـ زوآلج
ندى ابتسمت بـ سخريه : مـــآ بيبه تعرف ليش .. ؟ لــآنه مروآن يتضايج منه هب لــأنك ما تبغيه



محمد رص عـ قبضة إيده بـ قو .. وهــو يغمض عينه .. يمسك عصبيته ! :..
ندى عورتهـــآ إيدهــآ .. نطقت بـ ألم : حمـــّـــود سـ رحني .. !
محمد قرب ويهه وهمس بـ ضيج : نـــدوي .. تدرين خـــآطري أذبحج
ندى كــآنت تطالعه بـ هدوء : حمــّــود بعّد..!















دخـــل بـ برود وبطل المــآي يـغسل إيده : إنتوآ مــآ عندكم حجرة .. شو .. ؟
محمد ســرّح ندى وهـــو يطــآلع مــآيد أخوه بـ ضيج..~


×
×
×


ابتســم بـ عذوبه :..
حمدان بـ استغراب : إنت ويــن رحت .. ؟
مروآن يلــس .. ورقص حياته بـ غياض : شـ يخصـــك ...؟
هــآشل ضحك بـ الخفيف : فقطــــــــــه .. !
حمدآن طالعه بـ نص عين والبـــآجيين ضحكوآ :..



خليفه : لــآ صدق .. الحيــن كــآشخ كشخة معرس عـ شو .. ؟
مروآن ابتسم : شفيكـــم إنتوآ .. ؟ مــآ رحت مكــآن [وقف] بس غيــآض الحين بروح
هاشل بـ استغراب : شوف الســـآعه جم .. ويــن بـ تسير .. ؟
مروآن أشر عـ هــآشل وهــو يرمس حمدآن : أندوكم ولـــي أمري
الكل ضحكوآ بـ الخفيف :..



مروآن : مـــــــآ شي .. بــروح أتحوط و..[سكت ثوآنــي وابتسم] بمر الشقه بـ شوف جــآن ناقصنهــآ شي .. !
فهد بـ ملل : عــآده نسينـــآ إنه حرمته بــآجر هنيه
هــآشل ابتسم بـ حزن : شــو مروآن مــآ قررت .. ؟
الكل طـــآلعوه بـ استغراب .. قرر شـــوو .. ؟ :..

















مروآن مد شفــــآيفه بـ تفكير .. حده خـــآيف من ردة فعلـــهم .. ! وغيــــر جيه يخـــآف يرد و .. ومـــآ يعيبه أستقبــآلهم .. ! أو يرفضون وجوده .. !


خــــآيف يرد ويخرب حيــآتهم شرآت مــآ خربهـــآ قبل .. مريوم شكلهـــآ تجاوزت المصيبه بـ مرور جم شهـــر .. وعـــآشت حيــآتهــــآ .. ليش يخرب عليهـــآ .. ؟


وهـــو ما يضمن إنه إذا رد الفجيرة .. مـــآ يرد مروآن القبلـــي .. مروآن رآعـــــي المشـــآكل..مروآن خريج السجــــون ..! بـــس نهيــآن .. نهيـــآن الحين يرقبه .. ! يتريــــى ردته .. ! أمــــآ الباجيين مــآ أدري عن أخبـــآرهم لــ أنه شهــّــود مــآ تدري عن أخبـــآر أخوآنيه الشبــــآب ..~


[تنهد] .. تخيلـــوآ أنه أبويه وريل أمــآيه .. تخيلوآ إنه حمد + حميــــد .. صـــآروآ رفجه .. ! أدري مــــآشي توآفق أبد .. مــآدري أحس فيهم غبـــآء .. هـ‘ـع..مـــع أحترآمـــي .. بس مــآ أتخيل عمريه حتى أسلــم عـ ريل حرمتيه لــآ سمح اللـــه .. بس يــــآلله دنيـــــآ .. محد يدري بـــاللي بـ يستوي .. خلونــــي أطمّن عـ "ندوي" وعقب يصيـــــر خير :..


























هـــآشل هز رآســه .. إنه هـ الريــآل ما منه فــآيده متــى ما طاحت من مزآجه الســآلفه بـ يرد..[ابتســـم بـ حزن] .. صـــح لو رآح بـ يفقده .. بـ يفقده وآيد بعد .. وبيفقد لســـآنه الطويل وتكفيخه ..!


بـــس الدنيـــآ ما تمشــي بـ إردآته .. هذوه مروآن ويـــآه من شهـــور عمره مــآ حس إنه مستـــآنس شرآت الحين بعد مـــآ لقى إخته .. !


بس اللـــي خلــآه صدق يتلوم بـ هــالأدمــي .. إنه مـــآ قآل له شـــي عـ كل اللـــي سوآآه .. رغــم إنه مروآن عصبــــي .. وصدمــــــه سكوته عن هـ الموضـــوع .. موضوع موته .. !


بس واللـــه إنه سكت .. مــآدري شـ أسبـــآبه .. ومـــآبغي أدري .. صدق إنــــــه في نــآس يلــآقونك صدفه .. لكنهــم يغيرون أشيــــــــآء وآيده بـ حيـــآتكم .. أولهــــم "القطري" اللـــه يرحمه .. ! وثــآنيهم "مروآن" .. ! :..





















حمدآن : يـــآلعبيط...!
مروآن : هههههههههـ...إيييــــه لــآ تسب .. الوآحد مــآ ينسى شو..؟
هاشل ابتسم وهــو توه ينتبه عليهم : بلـــآكم..؟
فهد : هههههههههههـ...هذآ الفجرآوي حد عاطنه ضربه عـ رآسه
مروآن : هههههههههههههههـ...جب لـــآه .. !
هــآشل توسعت ابتســآمته بس بـ استغراب : ليــش .. ؟



خليفه بـ ابتســآمه : الـــأخو نـــآسي إنه بــآجر رمضــآن
مروآن بـ ضيج : شـ درآنـــي أنــآ .. قــآلولكم شــآيف الهلــآل ويــآهم
هاشل ضحك بـ الخفيف : يعنــي اليوم مــآ صليت الترآويــح .. ؟
مروآن هــز رآسه بـ لأ : عيل بــآجر بـ موت يـــــوع..!
حمدآن : هههههههههـ...يحـــآتي بـطنه الريــآل



مروآن ضحك بـ الخفيف : تدرون قبــــــل أنــآ ورفجتيه .. نشتري تونـــآ وخبز ودآغوس ونتيلـــس ورى الدكــــــآن .. ونضرب بـ الخمس



خليفه : ههههههههـ...بذمتك جــآنك مــآ تصوم رمضــآن .. !
مروآن ضحك وكمّــل : لــآ ويوم نشوف يهــّــآل يفطرون بـ الخش والدس .. نخسس فيهـــم أسميهـــــــم شوي ويصيحون .. يحرمون يفطرون تـــآلي



هاشل ابتســم : أنـــآ ما عليه بـــآجر بـ تصوم بـ تصوم .. !
مروآن طــآلعه بـ ملل : بدون لـــآ تقول .. أتخيل عــآد شكلي فـــآطر مبينكم يـالصيـّـآم
حمدآن : هـ‘ـع .. أونه مروآن يستحـــي .. شي تقدم
الكل : ههههههههههههههههههه
مروآن طالعه بـ نص عين ووقف : الســآعه جم .. ؟



فهد وهــو يطالع موبــآيله : 4 .. ! مــآ بـ نتسحر مــآ باجي شي عـ الأذآن
هــآشل : أمبلـــآ.. مزهبين السحور من ربع ســآعة [ووقف] يـــآلله..~


×
×
×


طـــآلعت شكلهـــآ للـ مرة الـــأخيره .. ابتسمـــت وهــي تشوف الحنـــآ عـ إيدهـــآ















طــآلعهــآ بـ تجزز : بـ تتحنين .. ؟
شهد ابتسمت بـ استغراب : مــآ تحب الحنــى ..؟
مروآن وهــو بعده منــأرف : وهذآ يتم وآيد .. ؟
شهد : ههههههههههـ...من صدقك إنته ..؟
مروآن تـــأفف : يعنـــي لازم تتحنين .. ؟
شهد ضحكت بـ الخفيف ونطقت بـ خقه : الــأسبوع اليــآي يوم بـ تشوفه بـ إيدي بـ تغير رآيك
مروآن عبّـــس وهـــو يطوّل عـ التلفزيون :..
شهد حطت رآسهـــآ عـ ريله : ..
مروآن مــآ عــآرض .. مسح عـ شعرهــــآ .. ورد يطــــآلع التلفزيون~



















بـ صوت شـوي عـــآلي : شهــّــوود أرمســج .. !
شهد طالعته بـ ارتباك : همممم
رآشد طــآلع أحمد بـ ضيج .. جنه يـ قول .. "شفت .. ؟":..
أحمد بـــالأساس نظره كــآن عـ رآشد .. وهــو من قبل متأكد من تعلق أخته بـ المرحوم :..
شهد بـ ارتبــآك : بلــآكم .. ؟



رآشد بـ قوة شخصيه شرآت دآيمـ[ن] : هـالأسبوع مــآ بتروحين الجامعه
شهد بطلت عيونهـــآ .. حتى ما أهتمت تعرف السبب : بــــس أنــآ أبى أسير .. !
أحمد سحب نفس بـ ضيج .. أختـــه مول هب عايبتنه خاصه من دخلت الجامعه صارت أنطوآئية ألف مرة عن قبل :..



رآشد كمّـــل : مـــآ تبين تعرفين ليش .. ؟
شهد بـ خوف : ليــــش ..؟
رآشد طــآلع أحمد :..
أحمد كمّــل : يوم الخميس ملجتج عـ سعيد بـ المحكمه



















يـــآ زمــــآن الأقنعه
{..وين الويوه..كل يوم يطيح لـ خلــآني قنــآع..!



















شهد بطلت ثمهــآ بـ صدمه :..شــــوو .. ؟ ملجة منــــوو .. ؟
أحمد تنهدت : ملجتـــج إنتــي وسعيد أخـــو مروآن .. !
شهد بـ عصبيه : هب كيفـــــكم .. إذآ كل هذآ أنــآ مثقلة عليكم بـ روح عند أبويه .. بــــس مــآ بعرس تفهمون .. مـــــــآ بعرس .. !



رآشد بـ برود : بـــالأساس حميد .. قــآل إنج بـاللي تسويه تظلمين عمرج وهب لــــازم ناخذ رايج الحيــن بس مردج بـ تتأقلمين عـ سعيد .. !
أحمد كمّــل : ونحــــــن رآينـــآ من رآي أبـــوج..!














شهد صرخت ودموعهــــــآ طاحت : مــــــآبى .. بخبر عليكـــــم مروآن .. مروآن يبــــــآني .. ! مروآآآن حـــــــــي مـــآ مآت..[صــآحت بـ قوه] والله مـــآ مات .. مروآن ريلـــــي .. ريلــي ..~























أحمد تنهد وتقرب منهـــآ : شهـّـود الغــآليه حكمي عقلج وبلــآ سخـآفه ..!
رآشد بـ عصبيه : شهــّــود عن الهبـــل لــآ أصمج بـ طرآق يرد لج عقلج
























من خلّــــــص جملته طـــــــــآحت .. !
خرت جدآمهــــــم عـ الأرض .. !



















ترآبعــوآ لهــآ "أحمد+رآشد"



أحمد شلهـــآ .. وحطهــآ عـ السرير :..
و
رآشد رش بـــإيده عطـــر وقربه من ويههـــآ :..
























شهد غطت ويههـــآ بـ اللحـــآف وهي ميته صيــآح : طلعوآ برع .. طلعــــــــوآ..!



















} فِقَدتْ الْحِلمـْ .. , والـ{ـبسمـ}ـهـ ..
وبــانـ بجسمي إرْهـَاقِي ..
.. خسارهـ .., مانَفَع صِدقِيْ . ولا فَادتـْنِي أخْلاقِـيْ ..,


















رآشد سحب نفس وهــو يحول نظره لـ أحمد وطلعوآ عنهـــآ .. وهم مــآ عندهم نيّة يغيرون رآيهــــم عن الملجـــه .. أو الكلمــــة اللي عطوهـــآ لـ"بو مروآن" المتلـــوم فـ البنت من جم شهر .. ! هيـــــه من جم شهـــر .. وهـــي مخطوبة لـ"سعيد" .. سعيد توأم روح "المرحوم..!"


×
×
×






ابتســـم وضربه عـ رآســـه : يـــــــــآلله مــآ أمرض وأفطـــر أنــآ بعد
بو مروآن : زيــوّوّد .. ! عيب .. تتمنن عـ ربك بـ صيامك إنت شو .. ؟
زآيد مد بـــوزه :..
نهيــآن ضحك بـ الخفيف : إنـــزين إلــآ اليوم بـ فطر .. بـــآجر صــآيم .. !
سعيد ابتســـم بـ حنان : أوديـــك تنـــــآم .. ؟
نهيــآن .. بعد شعره اللــي طايح عـ عيونه بـ ارتباك : لـــأ



دخلــــت بــآسته عـ رآسه عـ السريع : كيفـــك خيـوو .. ؟
نهيــآن ابتسم : منيــــح .. !
مريم ابتسمت وبــآست رآس أمهـــآ وأبوهـــآ ومرت أبوهـــآ وريـــل أمهــآ : أفف .. هلكتوني
الكل : هههههههههههههههههه
مريم وآيهـــــــت أخوآنهــآ "سعيد + زآيد + نـآصر + منصور" : مبــروك عليكم الشهر
الكـــل ردوآ عليهـــآ بـ ردود مختلفــه :..



حميد : عيـــل وين عزوز .. ؟
مريم ابتسمت وهــي تيلس بـ ثقل حذآل سلــآمه أختهـآ : رآح سوق رمضــآن يشتري هريس
بو مروآن : عـ شو عـــآده .. الـــنعمه موجوده والحمدلله
سعيد : هـ‘ـع .. إذآ مـــآ صرف مــآ يكون بو مروآن .. !
الكـــل بـ صوت هــآدي مع أختلــآف نبرآتهم : اللــــه يرحمه ..~



أم مروآن بـ ابتسامه : أقـــوول .. شحـــآل شهــّــوود .. ؟
بو مروآن رفــع رآسه :..
سعيد طـــآلعهـــآ .. بـ ضيج .. مـــآ أبى مرت أخوي يــــآ نآس .. ! :..
مريم ابتسمت : الحمدللـــه .. تشقـــح
حميد سحب نفس بـ رآحه : أحــس نفسيتهــآ تحسنت عن أول .. صح .. ؟
مريم هزت رآسهــآ بـ الإيجـــآب وهــي تعقد حيــآتها من الويــع اللــي يروح ويرد لها من مده :..



نهيــآن بـ عصبيه : ودونــي حجرتيه..!
الكــل طالعوه مصدومين .. شفيـــه عصب فجــأه ! : ..
زايد بـ خوف : نهيــآن شي يعورك...؟
نهيــآن طالع الصوب الثــآني بـ ضيج :..
سعيد سحب نفس .. وتجدم بـ يدز "الكرسي" لـ نهيــآن :..
نهيــآن بـ عصبيه : لــــــــآ تقرب .. !
سعيد طالعه بـ صدمه :..شفيـــك...؟



نهيــآن بـ احتقــآر : يوم بـ تبطل تفكر بـ مرت أخويــه .. تعــآل بنتفاهم ..[طالع زايد] ودنــي حجرتيه ..!



























أنا أول من × وفـــا × من جملـهـ أحبابـكـ
وأنا آخر من عرف ,, إن × الحضور غياب ×



























حميد سحب نفس بـ ضيج :..
بو مروآن حط إيده عـ جتف حميد : مـــآ عليك ...هذآ إلــآ ياهل
حميد تــــــوه بـ ينطق .. قطعت عليـــه صرخة مريم :..










مريم : أمــــــــــــــــآآيه .. !


×
×
×


ربعـــت لـ فونهــآ .. قبضته وإيدهـــآ ترتجف .. متردده تتصـــل له ولـــآ لأ .. بس مـــآ تروم مـــآ تقولــه .. لـــآزم تقولـــه !
كتبت الرقــــــم .. لـــأنهــآ حافظتنه .. ولـــأنه ارتجافة إيدهـــآ عيّت تخليهـــآ تدخل القايمه وتدور أسمـــه ..ضربت عـ "الزر الــأخضر"



وحطـــت الموبــــآيل عـ إذنهـــآ وهي ترتب كلمــآتهـــآ .. وتكتم صيــآحها عسب لـــآ تخوفه .. بس كل هذآ مــــــــآ نفع لـأنه اللـــي رد عليهـــآ شخص مــآ كــآنت حاسبه له حســآب




















{عفــوآً ليس لديك الرصيد الكــــآفي .. }




















فرت الفون عـ الســــرير .. وطــآحت عـ الــأرض تصيح بـ حرقه .. تدري بـ"مروآن" مــآ يتصل لهــآ لــإنه يخاف يحطهــآ بـ موضع شـــك ...هــي اللي تتصل لـــه كل مــآ لقت وقت .. !





يــــــــــآربي .. ســآعدنـــي .. مــــآلي سوآك...!


×
×
×


تبطـــل اللفت .. طلـــع منه وتوجـــه لـ "جنــآحه" .. يبـــى ملــآبس .. مـــآدآم الأستــآذه ندى طــآردتنه من الجنــآح ومبيتتنه بـ جنــآح مــآيد بدون حتــى ملــآبسه..بطــل البــآب وابتســـــم يوم رفعت حيــآتهــآ بـ ضيج .. توه تذكر إنه مــآ بارك لهــآ بـ الشهر : مبـــروك عليــــج الشهـــر .. !








مـادري مـتى جرحنـا الدامـي يجيـه التئـام
وكسـورنا اللـي بـدت ما أظنهـا جـابره
صرنـا نـردد [ تمـام ] ويننـا والتمـام
و أوقاتنـا فـي تفـاوتها جـذه غـابره ..!








ندى ردت عيونهـــآ لـ مروآن .. وهي تعابل قمـــآطه : وعليـــك...!
محمد يلـــس ورآهــآ بـ الضبط وأنحنـــى يلاعب مروآن .. وهــو بـ الأساس خاطره بس يقرب منهــــآ .. متولهه عليهـــآ :..
ندى طالعته بـ ضيج : ..
محمد طــــــآلعهــآ وقــآل بـ استهبال : فيج شـــي .. ؟
ندى بـ ضيج : لـــآ أبد .. بس قووم شوي..!
محمد رد عيونه لـ مروآن وإيده تلــآمس ويهه ولـــده :..



ندى بعدت إيده ووقفت :..
محمد لحقهـــآ .. مسكهــآ من إيدها وسحبهـآ : صبري..!
ندى تطـــآلعه : نعـــم ..؟
محمد سكت ثوآنـــي .. و .. رد طالعها : ليـــن متى ندوي .. ؟



ندى بـ استهبال : لين مــآ يزين كيفــي .. !
محمد مرر إيده بـ شعرهـــآ بـ حنان وهمس بـ طولة بـــآل : ومتى بـ يزين كيفج .. ؟
ندى دزته : حمــّــود .. بلــآ ثقالة دم
محمد سحب نفس بـ عصبيه .. ورآح الحجرة :..


×
×
×


ابتســـــم وعطـــآهآ المقســــوم ..وروحــــت !


رد الحجـــــــرة .. اللــــــي كلهـــــآ ورد أحمـــــــر .. وشمـــوع .. بس بعده مــآ بطلهــآ .. بـ يبطلهــآ قبل لــآ يروح اييب شهــّــود من الجـــآمعه ..!


وبـ نص الحجـــــره .. بـــوكس عود .. تعـــب وهو يحوط بـ المول يدور لهــآ هديتهــآ .. !
وعـ طرف السرير .. كـــــــآنت كيسة "دآمـــآس" .. شــآريلهـــآ عقديــن .. و ..
سلسه بـ حرفه .. ابتسم وهـــو يدري من تشوفهـــآ بـ تقول "خقــــــــآق" ..!


وغيـــر جيه غرفة الطعـــــــآم .. مزهبــه .. وطلبية "الفطور" بـ توصل قبل أذآن المغرب بـ نص ســآعه .. !
يعنــي هب نـــآقص إلــآ وجودهـــــــــــــــــآ .. !


هـ‘ــع .. أول مرة يتجرأ يسوي جيــــه .. بس والله الحــــــب يخبل بـ الأدمــي وقولوآ "بو عبود" قـــــآل .. !














طلـــع موبـــآيله وهــو يتريـــآ "رنـــة" منهــــآ ~



{ .. أنا أدرى بهذا الفرح يخاف اذبحه بـ أيــآديّ !! بنى هالحزن فيني/ صرح وضيَّعني .. وأنا ويني ؟


{ .. سلـآمي g سمآحي .. ~


 
 

 

عرض البوم صور ياقوته   رد مع اقتباس
قديم 10-10-10, 09:17 PM   المشاركة رقم: 25
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Sep 2010
العضوية: 192195
المشاركات: 389
الجنس أنثى
معدل التقييم: ياقوته عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ياقوته غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ياقوته المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

لو "ڪـثرت" cـيوبيـﮯ بـ / cـيونـڪ [ تباهيت]


" آلـ / سآدس والعشرين"




ابتسم وهــو يمثل الضيـــج : وإنتيه .. مــآ عرفتي تربين إلــآ بـ أول يوم رمضــآن !
الكل ضحكـــوآ :..
مريــم أبتسمت بـ تعب : مـــآلت عليــك...بدآل مــآ تتحمد لــي بـ السلــآمه
زآيد : ههههههههههـ...واللـــه يوعـــآن للـ حين مــآ فطرت
سعيد : هههههههههـ...محد ضربــك عـ إيدك...والله أنــآ من قــآلوا الحمد لله .. طرت عـ الكافتريا



منصور : ههههههههههههههههـ...إنت كــآفتريــآ غيرك ضرب العيش بـ الخمس
نــآصر فر عليه قوطي الكلنكس : هيــــــــه صــآيم تباني أفطر عـ صمون !
منصــور مسك القوطي قبل لــآ يضرب ويهه : هههههههههههـ...هذوه أخوك العود فطر عـ سندويشه !



نهيــآن بـ برود : سعيد هـــب العود !
الكــل سكتوآ وهــم يحولون نظرهـــم لـ نهيــآن :..
عبدالعزيز غيّــر الســآلفه بـ مرح : وإنتيـــه مــآ شفتي تربين إلــآ هالأسبوع
مريم ضحكت بـ الخفيف : شفيـــــك علي .. وأنــآ شدرآنــي إنه مروآن مقرر يطلع اليوم
نــآصر : هههههههههههـ...لــآ تخلونه عـ كيفك عقب بيكبر رآسه
عبدالعزيز : هههههههههههههـ...صدقه نصور .. ليش تسمعين رمسة يــآهل



مريم مبطلـــه عيونها وتطــآلعهم .. شهقت بـ تلقائية وهي تقول : وهـــو بـ كيفي .. ؟
الكل : ههههههههههههههههههههههههههههه
سعيد وآثــآر الضحك عـ ويهه : واللــه إنج تنرحميــن .. أرتــآحي أبويه أرتــآحي
مريــم ردت رآسهــآ عـ المخده : زيــن يوم حسيتــوآ حدي تعبــآنه
منصور ضحك بـ الخفيف : عضيدي ثرهـــآ طرده !
نــآصر : هههههههـ...أدري يـــآ بوك .. بس شـ نسوي عيوز وبـ نتحمل دفاشتهــآ !



عبدالعزيز : عيــز حيلـــك ..!
الكل : ههههههههههههههههههههههههههههه
نهيــآن ابتســم ورد نظره .. عـ مروآن ولد أختـــه .. اللــي رآقد بـ سريره .. خـــآطره يروح يشلـــه بـــس جيف وريلـــه للـ حين متشلله .. ! :..



سلـآمه يوم شــآفت الكل مشغولين بـ الضحك .. . قربت منه وهمســـت بـ مرح : أييبه لــك...؟
نهيــآن ابتســم وهــز رآسه بـ "هيه" :..
سلــآمه رآحت صوب مروآن :..
زايد : عــــزوز .. حـــآلة إختطــآف !
عبدالعزيز ضحك بـ الخفيف :..



مريــم : إيييه شوي شوي عليــه .. رآس مــآلي وآحد
منصور : هههههههههـ...يعني لــآ يابت الثــآني .. لعبي لعوبج عـــآدي !
سلــآمه ضحكت بـ الخفيف .. وعقب بــآسته ومدته لـ نهيــآن :..
نهيــآن شله بــآسه عـ رآسه .. وتــم سآكت يطالعه .. سكـــت وآيد ليــن غرق بـ ذكريــآته


















مروآن مسح دموعه بـ إيده الثــآنيه : نهيـــآن ليش سويت بـ عمرك جيه .. ؟ أنـــآ أدري إني هـ الأيــآم أهملتـــــــك .. بس والله هب بـ إيدي .. وجودي أو موتـــــي ما يعنون شي جدآم صحتك...!


نهيان بطل عيونه .. طالعه ثوآني بـ صمت .. ورد غمضهــــآ :..
مروآن : نهيـــــآن .. يـ الغبي طـــآلعني .. تكلم .. ! رد علــــــي .. !
نهيــآن مغمض عيونـــه :..


مروآن سحب نفس وسكت ثوآنـــي وعقب كمّل بـ صوت هـــآدي : نهيــآن .. أنـــآ جم شهر وبرد..! بس يوم برد مــآبغي أشوفك جيــــــه .. أبـــــــآك تكون قوي..! قوي هب مرض وقطرة دم تعذبــــك...! [حط إيده عـ رآس نهيــآن..ومسح عـ شعره..بـــآس يبهته وطلـــــــع]

















حط إيده عـ جتف أخـــوه :..
نهيــآن طالعه بـ سرعه ورد يطــآلع مروآن : ..
مريــم ابتسمت : وين وصلـــت .. ؟
نهيــآن حاست شفايفه : بـ مكـــآن ما يعيبكم !



منصور : ههههههههههـ...وين سوق السمـــج .. ؟
عبدالعزيز حط إيده عـ بطنه : واللــــه خــآطري بـ سمج !
سعيد ابتسم : أفــــأ عليك يـ النسيب .. بــــآجر فطورك علي
عبدالعزيز : عــآده لــآ تسويلي صالونه وتقولي حدك
الكل ضحكــــوآ :..



سعيد : هههههههـ...وأنـــآ اللي قايل بسويلك بعد عيش أبيض وبصل
عبدالعزيز : ههههههههههههـ...خله لك عيل .. المطــآبخ الشعبيه مــآ تقصر
نــآصر ابتســم : لـــآ ولــو بو مروآن .. جــآن تبــآنـآ نشوي لك بـ نشوي
عبدالعزيز : تسلــــــم بو هنّــود .. !



نهيــآن هز رآسه بـ استخفــآف .. سووآ من الـ لاشي .. شــــي ! :..
مريم : ههههههههـ...نهيــآن هب عايبه الفطور شكلـــه
نهيــآن ابتســم بـ عذوبه : أنـــآ وين وإنتـــوآ وين !
زايد : ههههههههههههههـ...صدق واللــه .. هذآ منصور يايب لنــآ طاري السمج



منصور : ههههههههههههـ...أنــآ يالس إلــآ إنكت عليه .. إنتوآ قلبتوهــآ جد
سعيد بـ سخافه : جد ولــآ أب
زآيد : لــآ عم
منصور : إنــزين يمكن خـــآل
نــآصر بـ برود : لــآ حر
سعيد : إنــزين يمكن مولّـــد



نهيــآن بـ ضيج : أنطبـــوآ .. أنطبـــوآ
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههه
مريم :هههههههههـ... نهيــآني مــآ عليك منهم .. هذيــل إلــآ يبون يخسسون فيك
زآيد : هههههههههههههـ...حليلـــه ولد علمي صــآير عصبي !
نهيــآن : هب عصبي !
زآيد : أمبلــآ عصبي
نهيــآن : هب عصبي !
زآيد : أمبلــآ
نهيــآن صرخ : هب عصبــــــــي !
سعيد : ههههههههههههههـ...وأنــــآ أشهد !
الكل : ههههههههههههههههههههههه~


×
×
×


تنهد .. بطــل البــآب وطلع .. سكره وقفلـــه .. فر المفتـــآح بـ جيبه
وهـــــو مستغرب .. من حقــرآنهــــآ ! صـــح هـــو مــآ أتصل لهـــآ بس صــآرت الســآعه 10 بـالليل وللـ حين مــــآ أتصلت .. !


هــــذآ أول يوم يصــــومه بـ حياته .. وأطول يــوم .. لــأنه للـ حين ما طــآح شي بـ بطنه !
يحتريهـــــآ ! وللـ أسف مــــآ أتصلت ولـــآ أهتمت شكلهـــآ تتصل !




















وقف السيـــآرة .. حط السويج عـ السيـــآرة .. وأقفــى وهــو يسمع خطوآت الحــآرس .. وعقبهـــآ صوت السيــآرة وشكله بـ يوديهـــآ للـ كرآجـــآت ! .. دخل القصر وهــو ماله نفس يجــآبل حد بــس للـ أسف .. هب كـــــل شي يتمنـــآه يصير .. ! خاصه اليوم !! :..








حمدآن بـ استغراب : أووه .. مروآنـــوه ! شـ يايبك الحين .. ؟
مروآن طالعه بـ برود .. مرر عينه عـ الكل .. ومشـــى مبتعد لـ اللفت :..
هاشل : صبــــر !
مروآن طــآلعه بـ ضيج مخلــوط بـ برودة مشـــآعره : ..
هاشل وقف جدآمه : شفيــــك ...؟
مروآن طـــآلع الشبـــآب ورد طـــآلع هاشل .. هز رآسه بـ"مـــآ فيني شي" :..



هاشل بـ شك : مروآن !
مروآن سحب نفس : مــــآ يآت !
هاشل بـ استغراب : ليش .. ؟
مروآن صرخ بـ ويهه بـ ضيج : وأنـــــآ شـ درآني .. ؟



الكــــل تفـــآجؤآ .. اليوم المـــزآج معدوم شكله ! :..
هاشل سحب نفس :..
مروآن أقفـــى عنه .. ويوم وصل لـ لفت وقف ورد لـ هاشل : أسمحلـــي هــآشل بس أحـــآتيها !
هاشل ابتسم بـ طيب : ولــــو .. إنــزين دق لهــآ !



مروآن عقد حيــآته بـ ضيج : لـــآ مـــآروم !
هاشل .. أنعفست ملــآمحه للـ ضيج .. وهــو فاهم سبب الـ"مـــآ روم" :..
حمدآن : مرووآآن .. صرآآحه فـــــآتك الفطور عجيــــــب !
مروآن طالعه بـ برود : متفيـــــج
سيف ضحك بـ الخفيف : هــونهـــآ وتهون .. يمكن ظهرت لهم شغله



مروآن : شرآت .. ؟
حمدآن : يعنـــي مــآشي بترول .. ههههههههههههه
مروآن طالعه بـ نص عين : أطنــــــز .. أطنــز ولد الذين
الكل ضحكوآ بـ الخفيف :..
هاشل حط إيده عـ جتفه : تعـــآل إيلس لــآه
مروآن مشـــى ويــآه : إنزين دق لهم ايبون لي فطور للـ حين هب مـآكل



فهد : يعله بـ ذمتــــــك ...!
سيف ابتسم بـ عذوبه : الحب يسوي أكثــــــر وســـألني
مروآن طالع سيف بـ احتقــآر وهو يعيب عليه : وســـألني .. أشوفك من الحب مطلق
سيف عقد حيــآته بـ ضيج : ..
مروآن كمّــل : صرآحه سيفـــآن .. إنت بــآيخ .. يعني بسويلهــآ طاف وخلـــآص لازم أطلق !
سيف سحب نفس بـ ضيج :..
حمدآن : مــآ عليه مروآن خلــآص



مروآن : لـــآ ما خلــآص .. وسيف أكثر وآحد يدري إنه اللي بـ قلبي عـ لســآني .. أصلـ[ن] إنت يوم تخطب لــآزم تحط فـ بـــآلك كل شي .. من أصغر مشكلة ممكن تصير ليــن أكبرهـــآ .. وإنت خـــل عـــآد ماخذ من برع الدآر .. [سكت شوي] أنـــآ يوم خطبت حرمتيــــه .. مــآ كنت أبــآهآ .. وكنت نــآوي أطلقهـــآ من ثــآني يوم جــآن ما عندكم خبـــــــر !



الكل طـــآلعوه بـ صدمه :..
سيف رفــع رآسه يدور الصدق بـ ويهه مروآن .. وللـ أسف لقـــآه ! :..



مروآن كمّــل : لــآ أطالعوني جيه .. هذآ الصدق أنـــآ خذتهـــآ عسب أذلهــــآ .. خذتهـــآ عسب أكرههـــآ هب عسب أحبهـــآ .. بس طيحتـــي عـ رآسيه بـ البر [صد لـ هــآشل وما يدري ليش أبتسم وتلــآقت أبتســآمته بـ أبتسامه هــآشل .. رد عينه لـ سيف] ردت لـــي صوآبي ! وهذيه حرمتيـــه أول وحده وقفت ويـــآيه ! ومستعده حتــى تضحي بـ سمعتهـــآ عسب خــآطري .. [سحب نفس وهمس بـ خــــــآطره "تعـــآلي شوفي الشــوق جيف خلــآني أتفلسف ! .. وحشتينــــــــــــي " ]



سيف : بـــس مروآن حرمـــــه عن حرمه تفرق !
مروآن ابتسم بـ سخريه : كـــل حد له عيـــــوب .. وهذآ أنـــآ جدامك كلي عيوب ولقيت اللي تتقبلنــي .. !
حمدآن بـ استهبـــآل : رحم الله أمرئ[ن] عرف قدر نفسه
مروآن طــآلعه وأبتسم : يوم أقولك متفيج !
الكل أبتسمــــوآ :..



هاشل : مروآن .. روح كـــل أكلك زآهــــب !
سيف طالع مروآن : يعنــــي شو .. ؟ أروح أردهـــآ .. ؟
مروآن طـــآلعه وهــو يطلع موبــآيله اللي يرن يعلن وصول مســج :..أنــآ ما قلت جيه
سيف بـ استغراب : عيل شـ سوي .. ؟ أحط إيدي عـ خدي وأتندم !
مروآن ابتســـم بـ خبث : ذلهــــآ وبتتيك !



فهد : هههههههـ...مروآن ثره يـ نخـــآف منك
مروآن : ههههههههههههـ...من زمـــآن !
حمدآن بـ نص عين : خقــــــــــــآآق
مروآن : هـ‘ـع .. حسيت .. ؟
حمدآن بـ خقه : كلـــــــي إحســآس



مروآن وهــو يبطل المســج : أنطب بس أنطب !
فهد : ههههههههـ...قويــه حمدآن !
حمدآن ضحك بـ الخفيف .. طــــآلع مروآن بـ يهزبه أونه .. بــس :..























هــآشل بـ شك : مروآآن شفيــــك ...؟
خليفه وقف ورآح صوبــه :..
سيف اللي كــآن أقرب وآحد له .. مسكه من جتفه : مروآآن .. !
هــآشل سحب الفون من إيـــده .. ومروآن مفهـــي .. سرحـــآن بـ كلمــآت المسج :..


























{الخميـــس بـ يملجونــي عـ سعيد أخــــوك ...أتصل عـ موبــآيليه دخيلك}


























محبــــوبتي يـــآ نـــآس للـ غير [مخطوبـــه] !
هز الحشــــى بركـــآن والخـــآفق تسلم !



[حسبي عليــه] صارت أحلــآمي مسلوبه !
لـــي حل بي يــــآ نـــآس مـــآ حل في مسلم !



























حمدآن .. سحب الفون من إيد هــآشل اللي بطل ثمه وهــو يطالع مروآن .. كــآن المسج من رقــم غريب .. هب رقم حرمتـــه اللي دآيمـ[ن] يرن بـ اسم "سبـــآلتي" .. وشكلهــآ مطرشه من موبـــآيل حد ثـــآني ! :..


×
×
×








بطــــل البــآب بـ هدوء .. شـــآفهـــآ رآقده .. وموبـــآيلهــآ بـ إيدهـــآ ! : همممم..؟
ســآره : حبيبي أرمســـك ...؟
رآشد بـ صوت هـــآدي متـــألم : كـــآسره خـــآطري شهّــود
ســآره بـ عتب : إنتـوآ الله يهدآكم ..بـ تزوجونهـآ بـ نفس السنه .. لـــآ ومن أخو ريلهــآ !



رآشد طلــع وسكر البـــآب بـ الخفيف : بس هــو مـــآت عقب شهرين من الملجه .. لحقت تحبه !
ســآرة بـ ابتســآمه : وهذآنـــي أحبك قبل لــآ نملج حتـى
رآشد : بس نحن أهــــــــل !
ســـآرة : رشــود حبيبي .. الـ حين إنت من متـــى تعرف مروآن .. ؟
رآشد وهـــو ييلس عـ الغنفه : امم .. من عشر ولــآ تسع سنين !
ســآره : يعنـــي مــآ حسيت إنه شخصيته تفرض عمرهـــآ !



رآشد بـ استغراب : مــآ فهمت !
ســآره : يعنــي .. اللي يشوفه يدخــل القلب بـ سرعه .. ولـــآ ؟
رآشد : اممم ..لــآ عــآدي .. [سكت ثوآني] يعنــي هو طيب .. بس هذي وجهة نظري كـ رفيجه .. يعنــي المرحـــوم .. كـــآن دفش ووآيد صريــح .. وهـ الشي يوديه بـ دآهيه أغلب الــأحيــآن .. ومـــآ ظني إنتـــوآ يـ الحريم تحبون الدفــآشه !



ســآرة ابتسمت : يمكن هـــو ويى حرمته غير !
رآشد : هه .. تعلمينـــي بـ مروآن إنتيه .. الدفـــاشه تقول للـ دم قوم عن ألعنــك هذآ مكــآني !
ســآره : ههههههههههههههههـ...الله يرحمه ..
رآشد ابتسم بـ عذوبه : اللـــه يرحمه مــآ نقول غير جيه ثرنــآ..~


×
×
×


طــــــــآحت دموعهــــآ بـ تعب .. فيهـــآ رقــآد وهـ الولد معذبنهــآ: بـــس ثمّــور نـــآم .. !
أحمد طــــآلعهــآ يوم أختلطت دموعهــآ بـ صوتهـــآ :..
هند مسحت دموعهـــآ بـ ظهر إيدهــآ وردت تحاول ترقد ثــآمر :..
أحمد .. غمضتـــه .. حتى ولــو حرمته ..قرب صوبها : عنـــج !
هند طــآلعته وردت تعــآبل بـ ثامر : لــآ أرقد .. ورآك دوآم



أحمد أعتدل بـ رقدته بـ حيث يكون شبه منسدح : مــآ عليه عطيني
هند طــــآلعته ومدت لــه ثــآمر بـ طواعيه :..
أحمد .. شل ولــده .. حـــآول يسكته بس مــآشي فـــآيده .. قــآم من عـ السرير وبدى يشــآوح فيه :..
هند ترآقبـــه بـ صمت .. وعقب وقفت ورآحت صوبه : هــآته عنـــك ...!



أحمد طالعهــآ بـ هدوء .. وطلع وهــو شــآل ولده .. دخـــل الصاله شــآف أخوه يرمس بـ الفون : رشــود أمــآيه وين .. ؟



رآشد : صبري ســآروه [طــآلعه] ظنــي رآقده شوف الســـآعه 3 !
أحمد تنهد : مـــآدري بلــآه ثمّــور ..
رآشد بـ استغراب : بلــآه حليله هذوه ســآكت .. !
أحمد : يسكت ثوآنـــي ويرد يصيح جنــه ونــآن
رآشد : ههههههههههههههههـ...هب تبون عيــآل .. ابتلشــوآ



أحمد : أشــوف فيك يـــوم [بـ صوت عــآلي] ســــآروه ثره ريلـــج مــآ يدآني اليهــآل من الحين أخبرج
ســآره ابتسمت يوم سمعته : هـع .. القلوب عند بعضهـــآ .. أنــآ أربي شيطــآن ولــآ أربي يأهل
رآشد : هههههههههههـ...أحمدوه ســآروه تقولك تربي شيطــآن ولــآ ياهل



أحمد ضحك وهـــو يبتعد .. دخل حجرة أمه .. شــآفهــآ رآقده .. رد البــآب ورآح حجرة شهد شــآفهــآ رآقده .. تنهد بـ رآحــــه .. ورد الحجـــره :..



هند رفــعت رآسهــآ : رقد .. ؟
أحمد حــآس ثمه بـ مــآدري .. لــأنه كــآن محطي رآس ثــآمر عـ جتفه فمــآ يشوف ويهه :..
هند رآحت صوبهـــم .. وآيجت عـ ثــآمر شــآفته يبى يرقد .. يبطل عين ويسكر عين .. ضحكت بـ الخفيف :..
أحمد : رآقد .. ؟



هند : ولـــدك عيــّـــآر .. يبى يرقد بس يقـــآوم
أحمد بـ نغزه : هب من بعيد العيـــآرة
هند فهمتــه بس سكتت : عطنـــي بـ حطه بـ حجرة ضي
أحمد وهــو يعطيهــآ .. همس: بسم الله عليــه [طالعهــآ] الحين هو ما يصيح تــآلي الليل..؟
هند وهــي تمشي لـ حجرة ضي : أمبلــآ



أحمد : عيـــل شقى بـ تسمعينه .. ؟
هند دخلت الحجرة .. وحطته بـ سريره .. صدت لـ ضــي ولحفتهــآ عدل وطلعت وهي ترد البــآب عليهـــم : عــآدي .. البــآب مردود يعنــي صوتهم ينسمع



أحمد وهــو ينسدح : أهــــآآ .. !
هند بطلـــت المشبك ...حطته عـ المستوآليـــت .. و .. سكرت الليـــت ورآحت ترقد :..
أحمد بـ صوت هـــآدي : إنتيـــه مــآ ترمسين شهــّــود .. ؟
هند بعد هدوء ثــوآنــي : لأ !



أحمد كــآن متوقع ردهـــآ : ليش .. ؟
هند صدت لـــه : سوآلف حريم !
أحمد بـ طنــــآزه : ويييه قــوم شخبــآركم سوآلف حريم .. !
هند طنشته وغمضت عيونهــآ :..
أحمد تنهد بـ قوه :..
هند وهـــي حاسه إنه فيه شـــي : بلــآك ..؟
أحمد بـ عصبيه : أنطبــــــــي !

























هند بلعت ريجهـــآ بـ غصه .. هي حـــآسه من زمــآن إنه في شي وعصبيته الحين أكدت هـالشي ! .. قـــآمت من الســرير بـ وسط هـ الظلــــآم ..تنـــآم بـ حجرة عيـــآلهـــآ ولـــآ يـ... مــــــآكملت تفكيرهـــآ لــ أنهــآ دعمـــت بـ شي .. ترآجعت عسب تبتعد عن اليدآر اللي دعمتـــه .. بس اليــــــــــدآر اللي بـ ظنهـــآ سحبهــآ لـ حضنه ولـــوى عليهــآ بـ قوه :..



هند رصت عـ شفايفهــآ بـ قوه : مـــودي واللــه آسفه .. والله أدري إنـــي جلبه وحمــآرة بس خلــآص آسفـــه .. ســـآمحنـــي .. مليت جفـــآك...!



أحمد رص عليهـــآ بـ قوه وهــو يهمس : بـــس أنطبــــــــي .. !


×
×
×


مــــــــرر إيده بـ شعره بـ توتر .. طــــآلع موبـــآيله يدوّر مس كول بس مـــآ لقى ! :.


















حمدآن سحب نفس وهـــو يطـــآلع هــآشل وعقب حوّل نظره لـ خليفه :..
خليفه رد عـ موبـــآيله بـ توتر ملحـــوظ : هـــآه .. ويــن مروآن .. ؟ شـ صار عليـــه .. ؟
هـــآشل رفع رآسه بـ سرعه .. ~



{.. كيْف ـآعيْش وُبَعدك آنفآسيْ بَهآ موُتي ( تِمَتـّع ) ؟


{..سلـآمي g سمآحي..~




لو "ڪـثرت" cـيوبيـﮯ بـ / cـيونـڪ [ تباهيت]



" آلـ / سآبع والعشرين"





دخلــــت وتفــاجأت بـ أخوآنهــآ يرقبونهـــآ بـ"الحوي" :..شفيكم .. ؟
أحمد : ويــن كنتي .. ؟
شهد بلعت ريجهــــآ .. لـــأنها طلعت بس عسب تتصل لـ مروآن بدون لـ حد يشك فيهـــآ .. بس "مغلق": رحت الجمعيـــه
رآشد تكتف : ليـــش .. ؟
شهد رفعت حيــآتهــآ بـ استغراب : والله غريب هـ السؤآل



أحمد : شـ اللي غريب فيــه .. عيب نسأل وين رآيحه ووين رآده .. ؟
شهد : مــآ قلت جيه .. بس مـــآ أتعودت [وتخطتهم]
رآشد : صبــــــري .. [يوم وقفت كمّــل] شريتـــي شي للـ ملجه !
شهد بـ برود : ملجـــة منو .. ؟
أحمد : شهــّـــود عن هـ الأستهبــــآل
شهد : أنــــآ سعيد مــآ أبغيه .. والملجه بعد مـــآ أبغيهـــآ .. إذآ خـآطره بالعرس يدور لــه وحده غيـــري



أحمد بـ ضيج : أنــــآ أبى أفهم شي وآحد .. إنتيـــه ليش رآفضه سعيد !
شهد طــآلعت أحمد .. ثم رآشـــد :..
رآشد بـ طنــآزه : لــآ تقولين لي تحبين مروآن !
شهد عطتـــهم ظهرهــــآ .. بـ تدخل الصــآله : ..














لـــوى عليهــآ من ورى وهمس : مـــآ جاوبتيـــه .. ؟
















شهد تصنمت .. صدت بـ بطئ و .. : ممـ....ممــــــر..
مروآن ضحك ولــوى عليهــآ بـ قو : هدي..هـــدي !
رآشد ابتسم : ملعـــونه .. ثرج تدرين إنه بعده مــآ مات ونحن اللي عـ نياتنــآ
شهد بعدت عن مروآن .. وطــآلعت أخوآنهــآ بـ خوف : لـ...لــآ .. هـ...هب ..
مروآن ضحك : رشـــود .. لـــــم ثمك ! [لوى عـ جتفهــآ] الحين رشود يخوفج !
أحمد يلس عـ طرف الطـــآولة اللي بـ الحوي : صدمتينــي صرآحه ! ثــرج هب سهله



شهد نزلـــت رآسهــآ .. ما تدري ليش قــآفطه من أخوآنهـــآ :..
رآشد ضرب مروآن عـ جتفه : ملعــــــون !
مروآن : هههههههههـ...إنت بلــآك تلعن من مســآعه !
رآشد ضحـــك ...ولـــوى عـ مروآن :..
شهد ابتســمت .. يـــآخي أنلـــآم يوم أحبه .. ! هــذم الكل يحبونه .. ! :..
رآشد بعد عن مروآن .. كــآن منزل رآســـه .. علــى طول دخل دآخل :..



مروآن ابتســـم بـ عذوبه ..يوم لمـــح الدموع بـ عين رآشد ! صد لـ أحمد وذآك أتلقــآه مرة ثــآنيه بـ الــأحضآن .. حلــــو تحس إنه وجودك لـــه معنـــى .. إنه في نـــآس تعزك ! :..



شهد رفعـــت رآسهــآ .. توهـــآ بـ تقول مـــآ بسكم .. تصنمت مكـــآنهـــآ .. على طول رفعت الشيلــــه عـ رآسهـــآ .. وردت عينهــــآ عـ الطرف الرآبع اللي بـ الحوي .. مـــآ كان ينـــآظر إلـــآ مروآن ! والصدمه بـ عيونه :..



أحمد بعّد عن مروآن وبلع ريجه يبلــع غصته .. رفع رآسه وطـــآحت عينه عـ الطرف الرآبع ! :..
مروآن كــآن مبتسم طـــآلع شهد .. شــآفهــآ تطالع مبهته .. أستغرب صد لـ وين هي أطــــــآلع وطـــآحت عينه عليــــه ! عـ"توأم روحـــــه" .. بلع ريجه وأبتـــسم بـ حنآن : حـــــي هـ الشوف !





















سعيـــــــد مبطل عيونه وثمه وكــــل شي به مصدوم ! .. هـــو يــآي عسب يقولهم إنه مــآ يبى مرت أخوه .. والصدمـــه إنه يلــآقي أخوه "المرحـــوم" بـ حضن رآشد وعقب أحمد ! طــــآحت دمعـــــه هـــآديه من أهدآبـــه ونزلت بـ أنسيابيه لـ خده :..



مروآن .. رآح صــــوبه بـ سرعه وسحبه لـ حضنه : ..



سعيد دزه وتــم يطـــآلعه مصدوم .. ظهرت ابتســآمة سخريه عـ طرف شفايفه : مروآن ..؟
مروآن ابتســـم بـ عذوبه وهــو يبلع غصته : ..
سعيد : هه .. [طــآحت دموعه] أنـــآ قلت لهم إنت مــآ مت بــس [بلع ريجه ورد يتأكد] مروآن .. ؟
مروآن عض عـ شفايفه وتنحنح بـــس غصته بينت بحته أكثر : سعيد بـــس !




















رآشد طلــع للـ حوي .. وبطل عيونه .. وهــو يشوف سعيد يصرخ ويهــز ويضرب مروآن .. ومروآن بــس يبعده .. طـــآلع شهد .. شــآفها تصيح بـ صمت .. طـــآلع أحمد شــآفه يرآقب "لقـــى الــأخوآن" :..



مروآن دزه وصـــرخ وسط دموعــه : بـــــس سعيد !
سعيد مسح دموعــه بـ كم الكندورة .. صــرخ : شــو بس .. إنت تلعب بنـــآ شو .. ؟ ليش رحــــت .. ليش ودرتنــــآ .. ؟ عـ شو هـ الحركـــــآت المــآصخه !



مروآن مـــآ رد عليه طـــآلع الصوب الثــآني وهــو يمسح دموعــه :..
سعيد طــآلعه ثوآني .. ولـــوى عليه : والله لــــــــــــك وحشه !


×
×
×


هــّــود وعقب دخـــل الصــآله :..
ندى عدلــت شيلتــها بـ ضيج :..
مــآيد يلس : شوقـــآن مسويين ثريد ديـــآي ولــآ لحم .. ؟
الـ شوق ابتسمت : ديــآي .. وبعدين بـــآجي عـ الفطور ســآعتين ليش مستعيل
مــآيد : البــآرحه هب متسحّـــر !



محمد : دوآك ...أنـــآ أوعيك وإنت تهـــآذي لنـــآ .. !
سيف ضحك بـ الخفيف : بـ منو يهـــآذي هـ المرة .. ؟
فهد : ههههههههههـ...هـ المره عتّوق
مــآيد طالعهم بـ نقمه : أول شــي أسمهـــآ عذّوج .. وبعدين أنـــآ لا كنت أهــآذي ولا شي
محمد : هيــه صح .. صـــح



فهد طـــآلعها .. مــآ ينكر إنه الوضع رد طبيعي الحيــن .. إلــآ ندوي اللي شوي مــآخذه موقف من الكـــل .. أستغرب إنهـــآ ما أطنزت عليهم .. من مســآعه وهي مشغوله بـ موبايلهـــآ :..



مــآيد بـ صرآخ : يــــــــــــــوعـــآآن .. والله بـفطر أبويه شـ درآه إني فطرت .. !
سيف : هههههههههههههـ...بســم الله .. الشياطين مسكوهم إلــآ إنت ناسينك مسرّح
محمد ضحك بـ الخفيف : إلـــآ .. يـ نقالك شياطين الإنس موجوديــن بعدهم .. !
مــآيد طالعهم بـ نص عين وهـــو يسحب مخده الغنفــه ويحطهــآ عـ ريله : ..



فهد : أم مروآن .. بلــآج .. ؟
ندى رفعـــت رآسهـــآ .. وشــآفتهم يطــآلعونهــآ بـ استغراب :.. مــــآ شي .. !
سيف : لـــآ .. لـــآ صدق .. بلــــآج .. ؟
ندى رصـــت عـ شفايفهـــآ بـ قوه : مروآن رد .. صـــح .. ؟
فهد ومــآيد ومحمد علـــى طول طــآلعوا سيف :..
سيف ابتسم : يـــآلله ندوي .. وهذآ بدآل مــآ تستانسين لـــه .. !



محمد بلع ريجـــه .. حز بـ خاطره أنه مروآن مــآ سلم عليه : ..
ندى نزلت دمعتهـــآ : بس مــآ سلّم عليّــه !
سيف توسعـــت ابتســآمته : يـــآ خبله هو مــآ سلّم عـ حد .. شل بـ عمره وطلع يربع
ندى رفعت راسها وطالعته بـ استغراب : ليش .. ؟
سيف ضحك بـ الخفيف : متـــوله عـ حرمته !
مــآيد ضحك بـ الخفيف : من صدقك ...؟
سيف : هههههههـ...لـــآ كانت صايرة ســآلفه .. ورآح
















محمد استغل أنشغـــآل الكل .. قــآم ويلس حذآلهــآ :..
ندى طـــآلعته :..
محمد رفع حيــآته لهــآ بـ غياض : مروآن و رآح .. منو بـ يفجج منيه الحين .. ؟
ندى طـــآلعته بـ نقمه :..
محمد ضحك بـ الخفيف وهمـــــــس : آســـف عـ كل اللي صــآر
ندى بـ نذآلــه : إذآ ســآمحك مروآن ،، بســآمحك
محمد ابتســـم : أخوج قلبه أبيـــض .. بس يبــى لي أحن عـ رآسه شوي .. وإنتي بـ تساعديني صح .. ؟
ندى حـــآست شفايفهـــآ بـ تفكير : هـــممم..
محمد سحب خدهــــآ وابتسم : يلعن أبـــو المذلــه .. ~


×
×
×


ابتســـم ورد يسوق ..














مروآن : يــآ هي بلشــه .. سعيدآن ألحقنــي بـ سيارتك
سعيد : لـــآ بركب ويــآك والسيــآرة خلهــآ هنيه وعقب بشلهــآ
رآشد : هههههههههـ...يــآخي أخوك حــآب يلصق فيك اليوم
مروآن ضحك بـ الخفيف : واللـــه مــآ بشرد .. روح بـ سيـــآرتك
سعيد طــآلعهم بـ نقمه : أنــآ بروح بـ سيارتيه .. بس إن لفيت منيه ولــآ مناك والله لــآ أدعمــك
أحمد + رآشد + مروآن : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
سعيد : مــآ أتمصخر .. بــس إنت حــآول
أحمد بـ خبث : سعيدآن .. ثره مروآن .. رآعـــي تل مرعب .. لــآ أتأمن له
سعيد وجنــه تذكر : صدقه أحمدوه .. خلــآص خل سيارتيه هنيه وعقب برد بـ شلها
مروآن طــآلع أحمد بـ نص عين .. وأحمد نقــع من الضحـــك ~
















سعيد بعد هـــــدوء : بــو عبود .. ؟
مروآن طــــآلعه : هلـــآً
سعيد : إنت وين كنت .. ؟ليش طرشت ورقه وفــآتك ...؟
مروآن : ..
سعيد : مروآن فهمنـــي ليش سويت جيه .. !
مروآن ابتســم بـ غموض : رحـــت أجمع اللـــي ضاع بـ حياتيه
سعيد عقد حيــآته : عن الــألغــآز
مروآن وقف السيـــآرة .. طــآلعه وابتسم : صدقنـــي صح الســآلفه كــآنت خـــآرج عن سيطرتــي .. بــس بــإرآدتـــي .. !



سعيد عقد حيــآته بـ ضيج : مـــآ أحب غموضــك مروآن .. أنــآ طول عمري فــآهمنك إلــآ اليوم
مروآن ابتســــم .. رطـــب شفايفه وبطل البـــآب وهــو يسحب السويج بـ إيده الثــآنيه :..
سعيد سحــب نفس .. وبطــل البــآب ونزل وبعدهــآ سمع صوت السيــآرة تقفل :..
مروآن وقف جدآم البـــآب .. غمض عيونه وسحــب نفس بـ قو :..



سعيد ارتسمت أبتســآمه عـ شفــآيفه وهــو يلمح توتــر مروآن .. هــب أول مرة يشوف التوتــر عـ محيــآه .. لمحه مرآت ومـــرآت .. يوم كـــآن يشوف أبــوه .. أو يشوف أمه نــورة .. بــس هـ المره توتــره أكبــر ويبين من ملــآمحه :..



مروآن ابتســم وهــو يخفي توتره : همممم .. أدخـــل قبليه .. !
سعيد هــز رآســه بـ لأ : أدخــل إنت قبل
مروآن : لــآ إنت قبل
سعيد : اففف .. أدخـــل إنت .. أنــآ شايفنهم ومليت من ويوههم
مروآن : لــآ تناقش وأدخـــل .. !



سعيد سحب نفس وهــو يطــآلعه بـ نص عين ودخــل : السلــآم .. !
الكـــل ردوآ السلــآم :..
أم سعيد ابتسمت : وينـــك بيأذن وإنت بعدنــــك ...!
سعيد تنحنح بـ الخفيف :.. رحت عيمـــآن
الكـــل خلوآ اللــي بإيدهــم وطـــآلعوه بـ استغرآب :..
حميد : ليــش .. ؟



سعيد رص عـ أصــآبعه بـ توتر : لـــأنه .. [طــآلع صوب البــآب لمح مروآن يرفع له حيــآته بـ"كمّــل" ..طـــآلعهم وهــو يبلع ريجه] فجيت الخطبــه . . !
بو مروآن وقف بـ صدمه : شــــوو .. ؟
حميد بلع ريجــه بـ قو :..
نهيــآن عقد حيــآته بـ استغراب :..
أم مروآن : ليــش سعيد .. ؟



سعيد تصرط وهــو يشوف الكــل بـ يذبحونه : لــأنه .. [طــآلع صوب البــآب وصرخ] يــآخي أدخــل أخــآف أتصفــــّــــع .. !
مروآن : هههههههههههههههههههـ...[ودخــــــــل]










































محد رمـــش .. محد رمـــس .. محد رمــق !
نهيــآن ابتســـم :..
سعيد حط إيده عـ ظهر مروآن وابتسم بـ عبط : أعرفـــكم عـ أخويه مروآن !



مروآن ضحك بـ الخفيف .. دز إيـــده ورآح علـــى طول صـــــوب أبوه .. مــآ يدري ليش بدى بـ أبوه .. بـــــس يحس عمــــره حيـــل متوله عـ الضرآيب ويــى أبوه ^^ .. متولـــه عـ الهزآب .. متـــوله عـ كلمــة "أبويه" وإن كـــآن ما يعتبرهـــآ شي قبل .. بــس الحين فهم إنهــــآ تعنــي له وآيــــد .. وآيــــــ!!!ـــــــد ..~



بــو مروآن بعده وهــو يمسح عـ شعر مروآن : أبــويه .. إنت بـ خير .. ؟
مروآن ابتســم : لــــو مــآ كنت بـ خير مـــآ ييت [صد لـ أمه وعلــى طول رآح صوبهــآ يوم شــآفهــآ تصيح]
أم مروآن حضنـــت ويهه .. وبدت تبوســه بـ كل مكــآن عـ ويهه وهــي تصيح بـ حرقه :..
مروآن بلع ريجــه بـ غصه وهــو يبعّد عنهــآ ويبــوسهــآ عـ يبهتهـــآ .. وقف وصد لـ البــآجيين .. رآح صوب حميد .. ابتســـم وقــآل بـ نغزة : شحـــآلك عمــي .. ؟



حميد ابتسم وسط دموعه ولــــــوى عليه : ..
مروآن .. رص عـ شفـــآيفه توه يحـــس بـ كبر غلطتــه بـ حق هلـــه .. بعّد عن حميد ورآح صوب شيخه مرت أبـــوه .. وبــآسهــآ عـ رآسهــآ وهــي لوت عليــه ويلست تصيــح .. ضحك وبعّد عنهـــآ : عموه .. أنــــآ حي وتصيحون .. عيــل بـ عزآيه شـ سويتوآ .. ؟ [لـآحظ ابتســآمة الكل .. دوّر بـ عينه عـ "مريوم" مــآ لقــآها أستغرب .. توه لـمحهــآ مبينهم .. صد لـ نهيــآن .. رآح صـــوبه وبــآسه عـ رآسه] تدري أكتشفت إنــك أهبل وآحد بـ حياتيه



نهيــآن ابتســم : بـالعكس حيست فيك يوم ييتنــي .. !
سعيد عقد حيــآته : ييت .. ؟ متـــى .. ؟
مروآن : الحيــن شـ يفكنــي من لســآنه هذآ
نهيــآن ابتسم : من ثلــآث أســآبيع يمكن !
سعيد عقـــد حيــآته بـ ضيج : جلـــب مــآ عليك شرهه .. !
مروآن ضحك بـ الخفيف ورآح صــوب سلــآمه اللي منزلــه رآســها .. سحبهـــآ لـ حضنه :..
سلــآمه طــآحت دموعهـــآ وهــي تهمس : مروآن لــآ تروح تـــآلي



سعيد ابتسم : ومنــو يقول بـ خليه يروح .. بربطـــه عند المظله بعد الفطور
مروآن ضحك : عيل مريوم ويــن .. ؟ والشبــآب وين .. ؟
بو مروآن ابتسم بـ عذوبه : أخوآنك وعزوز رآحوآ سوق رمضــآن .. [طــآلع حوآليه باستغراب] ومريوم توهــآكانت هنيه



مروآن هــز رآسه بـ تفهم ..وتــوه بـ يتحرك لـ ممر الغرف بـ يشوف مريـــوم :..
زآيد دخـــل : أبويـــه .. هذآ نصور لــآزم تسحبون عنه الليسن
نــآصر قاطعه : أعــرف أسوق أحسن عنك ...شـ سوي إذآ هـ الأهبل لف علي
منصور : هههههههههـ...إنت اللــي لفيت عـ عزوز هب هـــو !



عبدالعزيز دخـــل وعلـــى طول انتبه عـ اللي عــآطنه ظهره .. أول شي تحرآه سعيد .. صد صوبهــم وشــآف سعيد مبتســم .. رد عينـــه عـ اللي وآقف .. يعرف هـ العرض وهـ الطول لـ منو : ..



نهيــآن : عزوز .. [ابتسم] .. شفيـــك ..؟
مروآن عض عـ شفايفه .. صد لهـــم وهو يسند جسمه عـ إيد الغنفه: أصلـ[ن] نصور من يومه وهــو ما يعرف يسوق

























رجــع عـ ورى .. يوم أرتمــــى زيود بـ حضنه .. رص عـ شفايفه وهـــو يسمع شهقـــآت زآيد .. مـــآ يدري جـــم طوّل زآيد بـ حضنه .. بــــس اللي يدري بــه إنه أذآن المغرب أذن من دقــآيق .. مسك زآيد من جتفــه وبعّده : زيــوّد خلـــآص .. ثرنـــي بـ خير !



زآيد مســح دموعــه .. صد الصوب الثــآني وهــو يرجع شعره عـ ورى عسب يبين ويهه الــأحمر :..
مروآن صد لـ منــــصور .. توه بـ يرمــس يكلمه .. بـــس :..
منصور لــوى عليه بـ قو :..
مروآن بعـّــده .. وهــو يبتســم .. منو تــم مــآ لوى عليّه اليوم :..يـــآلله منصور .. والله .. والله .. والله .. إنــي بخير !
منصور بعـّــد عن مروآن وتســآند عـ اليدآر ولــآ نطق بـ حرف :..



نـــآصر مد إيده يسلـــم عـ مروآن :..
مروآن ابتسم .. فــآهم هـالـ"نــآصر" وفــآهم طبعه .. وفــآهم إنه الحين محرج عليــه .. مد إيده .. سلــّــم ورص عـ إيده بـ قو : ..



ناصر رفع عينـــه لـ مروآن .. طــآلعه ثوآني وعقب بعّد .. وطلــــــــع برع .. ! : ..
مروآن رآح صــوب عبدالعزيز وسحـــب سفرته وهــو يضحك : يقولون مرتـــآح منيه
عبدالعزيز ابتســم ولـــوى عليه : ربـــك شــآهد عـ اللي بـ القلوب
















أم مروآن : يـــآلله أبويه تعـــآلوآ كلوآ
مروآن ابتسم : سمّــوآ إنتوآ .. بنــآدي مريوم وبيي .. ~


×
×
×




طــآلعه : ميــّــود منو متصل .. ؟
مــآيد تــأفف وهــو يقوم من سدحته عـ الغنفه ويروح صوب موبــآيل سيف :..
ندى دزت إيده : بسي لــآعت جبدي من الــأكل
فهد : هههههههههههـ...مــآ صدق الــأخو عطيتيه فجــّــه !
محمد طــآلع فهد بـ نص عين :..



مــآيد وهو يشوف الموبايل : مادري منو .. صبر .. هذأ فتح خط البحرين ولــآ قطر ولــآ الكويت
فهد : هههههههـ...ولــآ السعوديه ولــآ عمان ولــآ سوريـــآ ..
محمد : هههههههههههـ...وإنت طــآلع عـ خريطه العــآلم
سيف : هههههههههههههههههـ...[قــآم من الفطور ورآح صوب مايد]
فهد غمض عينه بـ استهبــآل : حمّــود .. ندوي أنــآ ما شفت شي



محمد : هههههههههههههههههه
ندى قفطت .. قــآمت : الحمدلله
فهد : هههههههههههـ...الحمدلله عـ شو بـالضبط ..؟
ندى طــآلعته بـ نقمه : عـ كل شـــــي !
محمد : ههههههههههههـ...فهدو..لــآ أدقق عـ كل شي



فهد : ههههههههههـ...شسوي إذآ أنـــآ [يرفع طرف قميصه بـ خقه] مدير الــأبحاث الجنــآئية
مــآيد بـ طنــآزة : طــآحت كلمة قسم من الجمله
محمد : هههههههههههههههههههههههههههههههه
فهد طــآلعه بـ نقمه : إنزين مدير قســم ..وجريب إنـ شآ ـالله بـ ترفع
مــآيد : هيه بـ تترفع لـ سكرتيرة مدير القسم
محمد : هههههههههههههههههههههههههه













سيف رص عـ شفــآيفه بـ توتر وهــو يطلع للـ حوي : شـ تبين بـ الضبط...؟
عــبير : شــو .. شو أبــــى ..؟ أقولك علــآيا طلعت من البــآرحه ولا ندري عنهــآ
سيف سحب نفس : شـ المطلوب منيه يعنـــي .. ؟
عبير : يعنــي أفهم من ردك إنهـــآ مـــآ عندك ...!
سيف : غبروه بلــآ هبــآله .. يعني بطلقهــآ وعقب بسحبهــآ ويايه
عبير بـ ضيج : غبروه بـ عينــــك ...[وسكرت بـ ويهه]









سيف حــآس شفايفه بعدم أهتمــآم .. لـ أخت طليقته .. وحتــى لـ طليقته اللــي طرشت لــه مسج البــآرحه .. تودعــه فيهــآ وهي مقررة تروح أمريكــــآ .. بـ تهاجر الحرمه .. الحين حست بـ قيمتـــي .. ابتسم .. وأنــــآ للـ أسف حسيت بـ قيمتــي متـــأخر .. حسيت إنـــي أنـــآ الريــآل بس متــأخر وآيد .. تحرك بـ يدخــل دآخل بس :..











الـ شوق : نوفــي بلــآ دلع .. لين متى بـ تمين جيه .. ؟
الهنوف مسحت دموعهــآ : شوقــآن ما يخصج فينــي
الـ شوق وقفت : والله إنج هبلـــه .. سيفــآن ولا حفل بج !
الهنوف طــآلعتهــآ بـ قهر : أنطمـــي .. والله لو يسمعونج قوم حمود لــآ يعقروني أنــآ وياج



الـ شوق : والله لو يبون يعقروننّــآ .. خل يدخلون حجرتج ويشوفون صور ولد العــم بـ كل مكــآن
الهنوف سحبت نفس بـ عصبيه : ألتعنـــي من ويهيه !
الـ شوق : هه .. أنـــآ بروح بس إذآ مــآ وافقتي عـ ســآلم .. بـ عزم أبويه عـ حجرتج .. واللي مــآ يشتري يتفرج !
الهنوف وقفت بـ عصبيه : حــآولي وبـ تشوفين !










سيف بـ البدآيـــه أستغرب .. بس عقب مــآ يدري ليش ارتسمت عـ ويهه ابتســآمه عذبه وهـــو يشوف هزآبهــــم .. تقرب ووقف ورى الهنــوف .. الشوق انتبهت عليـــه بس بـ إشــآره منه سكتت :..











الهنوف بـ ضيج : روحــي دآخل
الـ شوق : وإنتيـــه .. ؟
الهنوف صرخت : مـــــــآ يخصج .. ولو تبين تقولين لـ أبوي قولي ما يهمنــي !
الـ شوق رفعت جتوفهــآ وهي تبتعد .. ومتــأكده إنه سيف بيحل الموضوع وبيخليهــآ تنســآه .. هب معيشــه عمرهــآ بـ وهم عمره مــآ رآح يتحقق وعمــره سيف مــآ بيلتفت لهــآ : ..



الهنوف تنهدت بـ ضيج .. ودموعهـــآ ردت تنزل :..
سيف : مــآ تهون دموعــج بنت عمي .. !
الهنوف صدت ورآهــآ بـ صدمه : ..سيف .. ؟
سيف ابتســـم : ليش عندج ولد عم غيري وأنــآ مادري
الهنوف ابتسمت بـ ارتبــآك وردت تعطيه ظهرهـــآ .. هذآ شـ يسوي ورآي .. ؟ :..



سيف تنحنح بـ الخفيف : هــآه .. صليتــي إستخــآره .. ؟
الهنوف بـ ضيج : حق شـــوو ..؟
سيف : هــمم .. عـ موضوع خطبة ســـآلم لج .. !
الهنوف تنهدت بـ ضيج من أسلوبه الـلامبــآلي : بعدني
سيف : خلــآص عيل لا أتعبين عمرج
















الهنوف عقدت حيــآتها وهي تصد له : مــآ فمهت !
سيف ابتســم : أنـــآ أولى من الغريب يـــآ بنت عمي ..~


×
×
×


ابتسم وهــو يسند جتفه عـ اليدآر : بدينـــآ عــآد
مريم رفعت رآسهـــآ وابتسمت لـ ريلهــآ :..
مروآن حـــآط رآسه عـ ريل مريــم ..ومغمض عيونه :..
عبدالعزيز تقرب بـ استغراب : رقد شــو .. ؟
مريم بلعت ريجهــآ بـ غصه وأشرت لــه بـ"يصيح" .. وردت تمسح عـ شعر مروآن : ..



عبدالعزيــز طــآلع مروآن .. بـ هدوء : ..
مروآن تحرى عزوز طلــع كمّــل : مــآدري يوم شفتج ذآك اليوم هونت أيي وأخرب عليكم
مريم بـ هدوء : مروآن بـ ذمتـــك إنت تتوقع حيـــآتي حلوه بدونك ...؟
مروآن رص عـ عيونه يبى يشتت دموعــه .. لكنهـــآ نزلت :..
عبدالعزيز سحب نفس وطلـــع يخلي مروآن يــآخذ رآحته : ..
























سعيد : ويــن مروآن .. ؟
عبدالعزيز بـ هدوء : خلـــه يرتــآح
زآيد بـ استغراب : رقد .. ؟
عبدالعزيز يلــس : يبى يرقـــد [طــآلع سلامه] سلــآمه صبي لي جــآي
سلــآمه قــآمت وصبت له :..
حميد : نهيـــآن وإنت جيه مــآ تبلغنــآ إنه مروآن يــآك ...؟
نهيــآن ابتسم بـ عذوبه : بـ تقولون عنيه خبله !
























ابتسم وهــو يسحب خشمه : إنت من زمـــآن خبله !
الكـــل صدوآ له .. كــآن وآقف ولــآوي عـ جتف مريــوم .. وويهه أحمـــــر : ..
بو مروآن ابتسم بـ غبنــه للـ حين هب مصدق إنه رد : تعــآل أبويه أيلس
مروآن ابتســم وهـو يرد شعــره عـ ورى : لــآ بطلع شويــه
الكـــل بـ صدمه : شــوو .. ؟



مروآن روحــه تخرع من ردة فعلهم : شفيـــكم .. ؟
مريم ضحكت بـ الخفيف : بـ يروح يسلم عـ رفجته
مروآن ابتسم وهــو يسوي لها حركته دآيمـ[ن] أونه متجـــزز :..
مريم ضحكت ودزت ويهه : حمـــآر .. ~


×
×
×


بلع ريجه بـ خوف : شــو تبى .. ؟
سعيد بـ برود : أبـــى عمّــور .. !
عمير : محـــد
سعيد طــآلعه بـ شك : عميـــر روح بـ الطيب أحســن لك




يــآهم صوت من دآخــل : سعيــد .. ؟




سعيد ابتســم : شحــآلك عمّــور .. ؟
عمر أشــر لـ عمير يدخــل .. ثم طــآلع سعيد : تمـــآم .. !
سعيد ابتســم : أنــآ مروح بس يــآي أسلم لك الــأمــآنه
عمر عقد حيــآته من ذرآبة سعيد .. بـ العــآده يحصل جم كف عـ الطــآير : أي أمــآنه .. ؟



سعيد أشــر له برآسه بـ إنه يلحقه وأقفــى : ..
عمر أستغرب .. لحقــــه :..
سعيد بـ ضيج : لـــــآ حوول والله ذليت عــــــآرنــآ بـ هالرده .. !
عمر عقد حيــآته .. طـــآلع سعيد يرمس منو .. بـ التحديد يبى يعرف منو اللي ضحك بعد جملـــة سعيد~





























ابتسم بـ استغراب من الصدمه: مروآن جيـــف .. ؟ إنت هــب .. [وسكت]
مروآن ابتســـم بـ مرح : يــآخي ما سمعت بـ البعث بعد الموت .. هههههههه ،، أستغفر اللـــه ،، استغفــر آللـــه



عمر يطــآلعه بـ هدوء .. وفجـــأة لوى عليه :..
مروآن : عمّــور أنــآ قررت أأجــر حضنــي.. الدقيقه بـ خمس .. والله كل حد يــآخذ دفــآي بـ المجــآن
عمر ابتســم وطــآحت دموعه : عــآد رديت إنت وإزعــآجك
مروآن ضحك وهـــو يبعّد عمر .. لمح دموعــه بس مــآ علّق :..
عمر مســح دموعه : الحين أبــآك تفهمنــي .. شـ صــآر .. ؟ شـ اللي أستوى بـ الضبط ...؟




مروآن طنــش هـ الأسئلة لــ إنه مقرر مــآ يجــآوب عليهــآ من كــآن هنــآك ...هب هــو اللي يرمــس من ورى النــآس .. وبعدين وجود هـــآشل بـ حيــآته خلــآه يتغير للـ أحسن .. ومـــآ يروم ينكـــر هـ الشـــي .. وخلــآص كــآفي يلعب دور المظلـــوم : .. إنت خبرنــي شحــآلك ويى الحب .. ؟[وغمز لـــه]




عمر أبتســـم : الحمدللـــه .. خطيبتيه مع وقف التنفيذ
مروآن : هههههههههههـ...ومتــى التنفيد إنـ شآ ـالله .. ؟



عمر ابتســم ولــآ علّق .. بعده يحس بـ غصه .. من شوقــه خـــآطره يسدح مروآن بـ الطرآقـــآت .. بــس يخــآف ترد له الطرآقـــآت .. وعــآده خلوآ الطرآقـآت مروآن عـ صوب هب بــآيع عمريــه أنــــآ :..



مروآن بـ مرح: يـــآلله قوم خـــآطري ألعوز بـ الملازم خــآلد اليوم [وبطــل باب سيارته]
عمر ضحك وركب بـ كرســي المعــآون :..
مروآن شغلهــــآ وقــآل بـ استهبال : ذكرنــي وين الدرب .. ؟
عمر دزه وهــو يضحك : أونـــــــك نــآسي
مروآن : هههههههههههـ...الدم فجروآي طــآلع عمرك جيف تبــآني أنسى
عمر ابتســـم : ..



مروآن : هيه صـــح .. [مد إيده وبطل الدرج اللي جدآم عمر .. وطلع فــآيل ،، فـــآيل كــآن محتفــظبــه من شهـــور ،، من يوم طلبــه من خليفــه !] يـــوّد



عمر عقد حيــآته بـ استغراب وهــو ياخذ الفــآيل من إيد مروآن : شو هذآ .. ؟
مروآن رد يسوق وهــو يمثل اللــآمبالاه : هذي أورآق بعثتك ...[طالعه] بعثة الطب بـ أمريكــآ


عمر سكت ثوآنــي وعقب رمس بـ ضيج : ما بغيهـــآ مروآن .. وبعدين أنــآ خلاص أشتغلت
مروآن : سير لــآه .. اللي يقول مشـــآورك الحين .. بـ تروح وعيونك مجلوعـــه
عمر ضحك بـ الخفيف ولــآ علّق .. ~


×
×
×


قرب منـــه بـ استغرآب : مروآن بلــآك ..؟
مروآن رفــع عيونه عن موبــآيله وابتسم : ولــآ شي بــس .. [انتبه عـ اللي دخلوآ] خلــآص
زآيد صد للي دخلـــوآ :..
عمر عقـــد حيــآته هـ الويهه هب غريـــــــب :..



























مروآن رآح صوبهـــــم :..
هــآشل بـ ابتســآمه : مبــــروك بو عبود
مروآن شاق الحلج وهــو يوآيهه: ربــي يبــآرك بـ حيــآتك الغـــآلي .. !
حمدآن : هههههههـ...عدآل عن ينطر ثمك
مروآن : هههههههههـ...جب إنتــه .. [ووآيهه]



سيف : هـــآه .. الــأسبوع اليــآي عندنــآ عيل
مروآن ابتسم وهــو يوايهه : ولـــو .. وأنــآ أروم مـــآ أيي العرس
محمد : خــل عــآد هذا معرس وللـ مره الثــآنيه
سيف : هههههههـ...وعقبــآل الثالثه
محمد طــآلعه بـ نقمه .. والكــل ضحكوآ .. وكملوهـــآ رزفه ويــوله لين الســآعه 11 .. ~



























دخـــل وهــــم ويــآه .. تكلــم وهو يبتسم للـ ناس : عميه حلجي يعورنــي من زود مــآ ابتسم
حميد : هههههههههـ...مــآ تبى العرس أستحمــل
مروآن طـــآلعه : قلنـــآ عرس هب شد عضلي بـ الويهه
بو مروآن + حميد + رآشد + أحمد : هههههههههههههههههههههههههه



























مروآن عــض عـ شفــآيفه يوم وقف جدآمهــــآ .. شل الطرحـــه :..
أحمد : مروآن لــآ تسوى لنــآ فلم هندي .. بوسهـــآ وخلصنــآ
مروآن : هههههههههههـ...مـــآ أبى .. أنــآ قلت مــآ أباها تتحنــى
شهد رفعت رآسهــآ وضحكت بـ الخفيف : بدينـــآ بـ التعليق











مروآن نطق بـ استهبــآل : شهد حميد الـ[ــ]ــي .. هل تقبلين مروآن حمد زوجــاًّ لكِ ...؟
رآشد : هههههههههـ....مروآن أنقفض خلصنـــآ بلــآ حركــآت
شهد : ههههههههههههههههههههههه
مروآن : طــآعوآ .. جـــآوبي .. !
شهد ضحكت بـ الخفيف : هيــه .. !
مروآن ابتسم بـ عذوبه وبــآسها مبين عيونهـــآ : إنـ شآ ـالله بدآيه أفرآحج حبيبي .. ~























∂тђє .. єη
























{..كـــــــل عـــآًم وإنته [~حبيبي .. والله وتجدد [~ لــقـــآًنـــآً ..!


{..سلـآمي g سمآحي..~


 
 

 

عرض البوم صور ياقوته   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 07:49 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية