لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-10-10, 03:20 PM   المشاركة رقم: 16
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2010
العضوية: 195660
المشاركات: 4
الجنس أنثى
معدل التقييم: بدخل بكيفي عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدOman
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بدخل بكيفي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ياقوته المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

ياااااااااااااي
تسلمي
كملي شو بيصير؟!

 
 

 

عرض البوم صور بدخل بكيفي   رد مع اقتباس
قديم 10-10-10, 05:29 PM   المشاركة رقم: 17
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Sep 2010
العضوية: 192195
المشاركات: 389
الجنس أنثى
معدل التقييم: ياقوته عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ياقوته غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ياقوته المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

ههههههههههه

فديتس حبيبتي متحمسه عساه دوم

الله يجزاتس خير على الاقل احس فيه حد يقراها

ان شاء بكمل وهذي البارتات لعيونتس

 
 

 

عرض البوم صور ياقوته   رد مع اقتباس
قديم 10-10-10, 05:49 PM   المشاركة رقم: 18
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Sep 2010
العضوية: 192195
المشاركات: 389
الجنس أنثى
معدل التقييم: ياقوته عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ياقوته غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ياقوته المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

لو "ڪـثرت" cـيوبيـﮯ بـ / cـيونـڪ [ تباهيت]

" آلـ / ثالث عشر"




رفع عيونه لهـــم : أنــــــآ بنتكم مــــآ أبـــآهــآ..~











الكل فجوآ عينهم بـ صدمه :..
فهد تجدم له بـ عصبيه : إنت ريـــــآل إنت..!
مروآن صد لـه وجنه ميوّد أعصابه : ريـــآل غصبـ[ن] عنك ...وبعدين خلني أكمل رمستيــه عقب تعـــآل جـــآن فـ رآسك شي وتبى تظهره..!



محمد روحه كـــآن ميوّد أعصابه :..
بو محمد بـ عصبيه : سمعنـــآ رمستك خلنـــآ نشوف..!
شوق مبهته..يـــــــآ أرض إنشقي وأبلعينــــي دخيلج : ..



مروآن بـ هدوء : معــــآكم حق تعصبون بس اسمعوني لـ الآخر عقب أحكمـــوا ولكم اللي تبونه..بس إذا إنتوا هب مستعدين تسمعوني بلغوني من الحيــــن..لــأني هب مستعد أرمس وتنقطع رمستيه..!



مايد..يــــــآ ناس يـــآ برود هـ الإنســآن..بـ قوم بـ توسد فـ بطنه :..
محمد رص عـ إيده بـ قو : كمّــــــــل..~
مروآن : أنــــآ ما قلت هـ الشي لـ عيب فـ بنتكم.. لـــأ..! أنــا حتى ما رفعت عيني لهــــا لـأني ماروم أطــــآلعها إلــآ بعد ما أقول اللي عندي..بنتكم شيخة الحريــــم دامهـــآ من نسلكم .. وكلـــ[ن] يتمنـــآها بس..العيب فيني أنـــآ..[سكت ثواني وهو يسحب نفس]



كلـــآمه هــــدّآهم.. وهـ الشي واضح من ملـــآمحهم اللي هدت نوعـ[ن] مـــآ..! :..
بو محمد بـ هدوء : أي عيب يـــآبويه..؟
مروآن طالعه وعقب صد الصوب الثاني وهو يرص عـ شفايفه:..
بو محمد : يــــآ بويه عيب عن عيب يفرق..شـ درآك يمكن نحن راضين بـ اللي فيك...!
محمد بـ استغراب : مروآن صحتـــك فيها شي..؟
مروآن صد له بـاستغراب : لــأ شـ دخل..بس ..
الكل يطالعونه بـ ترقب..! : ..



مروآن..أفف غصب يعنـــي أقول لهم بس بعد هب فعل ريـــآييل إني أرفض بدون مــآ أوضح الأسبـــآب..رفع رآسه بـ شموخ ما قصده : أنـــآ ماروم أعدل..!



مايد بـ استغراب : تعدل بـ شو..؟
مروآن سحب نفس : أنــــآ ماخذ الــأولى وشــــآرنها..
محمد حط إيد عـ جتف مروآن..ورص عليه بـ قوه :..



مروآن فهم من حركته إنه يحثه عـ الرمسه أو عـ الأقــــل يشيل هـ الغموض اللي يدور بـ راسهم :..هـ اللي عندي يـــآ محمد..أنــــا ريـــآل متزوج..[غمض عيونه ما يبى يشوف الصدمه اللي لمحها عـ ويهه محمد]..وأحب حرمتيه..!



محمد يطالعه بـ صدمه..ولـــآ لحظه حس إنه مروآن متزوج..! :..
مروآن كمّل : والحين الشور عندكم جـــــآن تبون بنتكم تكون الثـــآنيه..[طالع محمد]..وأنـــآ ما قلت هـ الرمسه إلـــآ لــأني ما بغي أغشكم..!



فهد تكتف : عيــــل ما تخبرني إنت ليش خاطب من الــأساس..؟
مروآن ابتسم بـ سخريه : كلـــآمي ويى عمي..!













محمد سكت ثوآنـــي يطالع مروآن..وهو يذكر "شهادة وفاة مروآن"..! :..


×
×
×


ابتسم بـ غياض : يـ الله نزلــــــي من سيارتي..!
شهد طالعته بـ نص عين : أفف..رشود قســـــم بـ الله إنك تقهر
راشد ضحك بـ الخفيف : يعني لين متى بـ نتم موقفين هنيه..إنزلي يـ الله..
شهد ما ردت عليه..حولـــت نظرهــآ لـ مبنى الجامعه :..








عطنــــي {الغلـــآ~ وأعطيك من خـــآفقي نور..!
أبغـــي حنـــآنك جــآن {تبغي~ حنـــآني..~








طلعت موبايلها من الشنطة وردت : هلــآ..!
رآشد طالعها بـ ملل : نزلــــــــي..
ساره: والقــووـم ..هـالـ دفش ريلي..؟
شهد: ههههههههـ ...ليش في حد دفش غير ريلج
راشد طالعها بـ سرعه :..



ساره: أموت أنا بـ الدفــــش
شهد بـ غياض: أقوله..؟
ساره بـ سرعه : والله لــــــأ..
شهد ضحكت بـ الخفيف : رشود..سارة تقولي ما أقولك إنها تحبك
راشد ابتسم :..
ساره بـ قهر : والله بـ ذبحج..
شهد بطلت الباب: ههههههههههههههـ...ما قلت..!




راشد : بييج عـ 2..أوكيه..؟
شهد هزت راسه بـ"أوكيه" وسكرت الباب : قسم بـ الله خايفه يا سوير..!


×
×
×


يلس : عيل مروآن وين..؟
حمدان رفع عيونه لـ إنه توه بيسأل نفس السؤال :..
هاشل : فوق بـ حجرته..توه صعد..!
محمد بـ استغراب : ليش..؟
هاشل بعد ما شرب شويه من الجـــآي: مادريبه
سيف : من يوم فج الخطبه وأحس إنه متغير..!



حمدان طالع هــآشل وقـآل بـ مغزى : يعني دريتوا إن الريـــآل معرّس..~
هاشل طالعه بـ نقمه : بس إنـــــــزين..!
محمد وقف : أنـــــا بسير صوبه..



سيف وقف : ويــــآك...!
خليفه بـ هدوء : بس وآحد اللـــي يروح .. بـ تروحون له جيش حق شو..؟
محمد ابتسم : خلّـــى سيف يآزرنـــي..!
سيف : ههههههههـ...لــآ خلاص سير..يمكن هو ما يبى يجابلك إنت..!
محمد طالعه بـ نص عين..بس بعد كلامه صح..يمكن لــأنه هو أخو "الـ شوق"..راح صوب اللفــت بس اللفت تبطل قبل لا يبطله :..الطيب عند ذكره



مروآن رفع حياته يوم شافه بـ ويهه..عقب ابتسم ووايهه : تحشون فيني..؟
محمد ضحك بـ الخفيف : قطعنــــآك يـا ريال..~
مروآن ابتسم : شخبـــآر أختيه..؟
محمد ابتسم : تمـــآمو بس محتايه شوفـــك...!



مروآن ابتسم : توي يـــآي لكم
محمد عقد حياته بـ استغراب : ليش..؟
مروآن بعّده من جدامه : إنزين خلني أسلم عـ الشباب قبل
محمد ضحك ولحقه :..



مروآن وايههم وعقب رد لـ سيف : شو..؟ يـ الله..؟
سيف ابتسم : أنــــآ بس خاطري أعرف شـ تخططون عليه..!
مروآن توسعت ابتسامته : جــــب وأمشى وإنت ساكت..
حمدان : وين..؟ وين..؟
سيف رفع إيده بـ استسلام : أنـــآ ما يخصني..
مروآن ابتسم بـ طيب : هب متـــــــــــأخرين..[دزه]..أمش أمش..
سيف ضحك : إنزيــــن لا أدز..[وطلعوآ]



حمدان طالعهم : بلـــآه مستانس الريـــآل..؟
محمد ابتسم : شكله رآيح لـ بيتنــــآ..
خليفه ابتسم : الله يديـــــم وناسته..
حمدان طالع هاشل بـ نغزه : ومحد ينغص عليه حيـــآته
هاشل طالعه بـ نص عين بينمـــآ الكل ضحكوآ..~


×
×
×


ابتسمت : حلـــــــــــآته..!
سيف طالعها بـ نص عين : مستانسه حضرتــــج..؟
ندى بـ خقه : أكيد..كم أخو عندي أنـــآ..
مروآن ابتسم : 2
ندى طالعت سيف : لـــآ وآحد هب معترفه فيه..!



سيف طالعها بـ نقمه : هيييه..من لقى أحبابه نسى أصحـــآبه..
مروآن ضحك بـ الخفيف : وبعدين عـــآد عـ اللي يغــآرون..!
ندى ضحكت : إنزين مروآنـــي متى بتييب لي كل شي..!
مروآن : امم..بـ شوف هـ الـــأسبوع..



سيف طالعه : بـ تقول لـ هاشل اييب لك..؟
مروآن طالعه بـ صمت ثواني وعقب رمس : لـــأ..بشوف خلوف
ندى : عـــآد لا تتأخر أخاف أربـّــي..!
سيف ضحك : قســــم بـ الله إنج نكته..!



ندى طالعته بـ نص عين وهي مبتسمه وعقب طالعت مروآن : مروآنـــي بـ شرط...
مروآن : هذيــــــل رآعيين المذله..!
سيف : هههههههههههههههههـ...ما شفت شي عيل..!
ندى : جـــــــب.. خلــآص عيل دورولكم هبله ثانيه تسوي جريمتكم...
مروآن +سيف طالعوا بعض وضحكوا :..



مروآن : آمــــــــــري .. أدللــــي..!
ندى رقصت حياتها : كل هذا لــــي..؟
سيف هنيه ابتسم بـ عذوبه وهو يشوف ملـــآمح الحنــآن ترتسم عـ ويهه مروآن :..
مروآن ابتسم : لـــأ للـ دب اللي دآخل..بـ الذمه هذا كله وآحد بس..!



ندى فجت عينهـــآ : تفل عليه بـ سرعه..عن يجيسه شي
مروآن بـ نذاله : أفـــــــآ عليج..!
ندى صرخت وهي تمسح ويهها: يـــــــآ حمـــآر هب عـ ويهي..
مروآن + سيف ضحكوآ :..
ندى طالعته بـ نص عين :..



مروآن ابتسم : إنـــــزين شـو شرطج..؟
ندى : أوه نسيتنـــي..أبـــــــآك تلبس شرآت قبل
سيف عقد حياته وحوّل نظره لـ مروآن :..
مروآن ابتسم : متفيــــــج لج
ندى : دخيلــــــــك...!
مروآن طالع سيف : شوف أختـــــك تحثني عـ الشر..~
سيف ابتسم...معقــــــوله هذآ مروآن..! : ..


×
×
×


دخل الحجرة مـــــآلقــآها .. حشــــى وين ســـآرت..؟ لـــآ يكون طالعه..؟ انتبه عـ الحجرة الثــــآنيه مبطله "حجرة مروآن..!" ..أستغفر اللـــــــه العظيم..دخل وشرآت ما خمّن كانت بـ الحجرة..بس مـــآ كانت بـ روحهـــآ..وهـ الشي اللي خلــآه يترآجع ويوقف عند البــآب يسمع كلــآمهم :..



مريم : سلــآموه عن الخبـــل..!
سلامه : كيفــــــي أنا خبله.. ولــآ أبويه..؟
مريم طالعت أبوهـــآ :..
سلامه : طــــآعوا الوآلد سرحــآن..أبويه.؟ أبويه..؟
مريم يلست حذال أبوها : أبويه..؟



بو مروآن طالعها : هممم..؟
مريم : شفيـــــك...؟
بو مروان ابتسم بـ تعب : يـ الله لو يرجع أخوج يوم..بس يوم..!
مريم نزلت رآسهـــآ :..
بو مروآن بلع ريجه وكمّل بـ غصه وهو يمسك رآسه: بــــس رآح..~



سلــآمه : مريووم..هذآ لـــآب مروآن..؟
مريم وآيجت وعقدت حياتها بـ استغراب : لـــأ مروان ويهه كمبيوترآت..هاتيه بـ شوف..!
سلامه حطته عـ الغنفه حذال مريم : يمكن مال عزوز ريلـــج..
مريم وهي أطلع اللــآب وتحطيه عـ ريلهـــآ : لــأ..مال عزوز دآخل..
سلامه يلست حذالها :..
بو مروآن طالعهم بـ برود..ويعني ماله ولــآ هب ماله..شـ بيستوي :..
سلــآمه ابتسمت : ول..كله أغــــــــآني..صدق مال شباب..!



مريم .. بدت تتحوط بـ اللــآب بس شرات ما قالت كله صورهم وأغــــآني وجم فيديو كليب :..
سلــآمه : مريووم بطلـــي الفيديو خلينـــآ نشوف شو هذآ..؟
بو مروآن : ما يمدحونه الفضـــــول..!



مريم بطلت الفيديو كليب..وارتسمت ابتسامه هاديه عـ ويهها..وأدافعت الدموع لـ عيونهــآ.. كان فيديو لـ عمّور+مروآن وهم بـ السجن شكلهم مصورينه بـ الفون.. وويــآهم وايد شباب..يــآلسين يدقون ويغنون..هــه والله الدنيــآ كانت حلوه عندهم.. بس اللي خلــــــــى دموعهـــآ تنزل هو صوت أخوهــــآ















مروآن : ذيــــــبآن بسك تصوير..والله بيجكون الفون
ذياب : يولـــون لـــآه..كملوآ
عمر : يـ الله حرف "الطــآء"..مروآن..!
مروآن يتحرطم : وخيبه شو "طـــآء" من وين اييب لكم أغنيه بـ هالحرف..؟
وآحد من الشبـــآب : جان ما عندك أنسحب..أنــآ عندي..!
مروآن : لـــآ منو يقول ما عندي..عندي..[سحب راس عمر]..تعال شوي
الشباب ضحكوا :..
عمر دزه : يـ الخبلة شـ بتسوي..؟


مروآن : والله كنت بـ دق عـ راسك بس كيفك....[وقف وهو يصفق بـ قو]..طب ليه بـ يدآري كده ولــآ هو دآري كده ولا أنــآ داري كده ولــآ ده..!..[ضحكوا كلهم...وهم مرتبشين..مع مروآن " الخبله"]


ذياب بـ صوت عــــــآلي : فوقه بو عبود..!
مروآن : ههههههههـ...عـــــــــآشت روبي..!
الشباب : ههههههههههههههههههههـ...



















سكرت الـلـاب وطلعت من الحجرة وشــآفته :..
عبدالعزيز ابتسم وحضن ويههـــآ بـ إياديه : ما قلت لج عـ الحجرة ممنوعه عليج
مريم صاحت : عـــــزوز حرآم .. ليـــــش مروآن ليـــــش..؟


×
×
×


يلست : هـــآه شو المســآقات..أوكيه..؟
شهد : هممم...حلوه..[طالعت أخوهـــآ]..أحمدوه..بــآجر إنت بـ توصلني والخميس رشود بياخذني
أم أحمد : خلــآص معزمه تبـــآتين بـ السكن.؟
شهد : هيه..مــــآروم عـ الروحه والرده كل يوم..!



هند : هيه والله درب من عيمــــــآن للـ عين..[طالعت أحمد]..3 ساعات مبينــآ صح..؟
أحمد بـ أسلوب خايس : ثـــآمر وين..؟
هند طالعته بـ هدوء وعقب غيّرت نظرهـــآ للـ أرض : رآقد..!
رآشد رفع حياته..لـ أحمد.."الله يهديــــــكم " :..
أحمد وقف : تصبحون علـــى خير..



هند سحبت نفس وعقب طالعت أم أحمد : عموه الحيـــن أنا غلطت بـ شي..؟
أم أحمد ابتسمت بـ عتب : الحين لـــأ بس قبل هيه..وتدرين ولدي يحب يتغلى
هند : يعنـــي عموه شـ سوي..ثـــآمر متعبني وآيد..وأحمد يبى الــأهتمام كله له..ماروم جيه..!



راشد : عيـــل يوم ما ترومون عـ العرس ليش تبون تعرسون..؟
هند طالعته..مـــآ كانت متحمله كلمه وحده على طول صاحت وقامت للـ حجرة :..
شهد : تدري إنك ثجيل دم...عـ شو ترز فيسك بـ السالفـــــه..!
رآشد وقف : والله إنتوا يـالحريم منـــآكر..يعني أحمد متبهدل من شهور ويــآها..والحين لــأنها تفيجت تباه يسوي لها سالفه..!



شهد حطت ريــل عـ ريل : هيه ثركم ما تحملون وتربون ولــآ بـ تحسون بهــآ..!
رآشد : قومـــي رقدي إنتـــي بدآل ما تصيرين مصلحه اجتماعيه .. ورآج جامعه..~


×
×
×


طالع هــآشل ورد عـ فونه وهو يوقف : هلـــآ خلوف..!
خليفه : شحــآلك...؟
مروان تخطى هاشل وراح للـ دري : تسرك الــأحوآل..ومن صوبك...؟
خليفه : مـــآ نشكي البــآس..إنزين عن موضوعنــآ
مروآن بلعت ريجه : سويت شـــــي..؟
خليفه : هيه..تبـــآني أقولك الحين ولــآ يوم ايي
مروآن : لـــأ الحين..أنا من يوم قلت لك وبطني حايسني
خليفه : ههههههههههـ...أسبوع وبطنك حايسنك...!
مروآن بـ نقمه : إنت اللي ذالني أسبـــوع..!
خليفه : إنـــزين أسمع..~



{.. سـآمح الله كل قلب نوى لي بـ / الآذيـّة..و سـآمح الله كل نفس نوت لي بـ / الخطيـّة..!
{..سلـآمي g سمآحي..~




لو "ڪـثرت" cـيوبيـﮯ بـ / cـيونـڪ [ تباهيت]

" آلـ / رابع عشر"


نزلـــت من السيارة وتوهـــآ بـ تسكر الباب نــآدآهــآ : ..
رآشد : شهـــوّوّد..؟
شهد وآيجت: هلـــآ..!
رآشد بـ اسلوب متردد : متـــأكده بـ تباتين بـ السكن..؟


شهد ضحكت بـ الخفيف : أوه لـــآ يكون بـ تشتاق لي..؟
رآشد : جب..جـــآآب..بس بعدين لو قلتـــي تعال شلني البيت بـ ذبحج..!
شهد : ههههههههـ...[بـ تفلسف]..أخــي العزيز..ليش تغطي عـ مشاعرك وإنت مفضوح..؟
رآشد : مفضوح لــآه..[وبطل الباب ونزل من السيارة]
شهد وهي تبتعد بعيد عن السيارة: هههههههههههههههـ...خلــآص إنزين.!


رآشد : بـ سرعه جدآمـــــــي عـ السكن..!
شهد : أوكيــــه .. أوكيــــــه..بس بروح أحوّل الــأورآق للـ سكن..!
رآشد تساند عـ السيارة : ليش البارحه شـ حطيتيه..؟
شهد ضحكت بـ الخفيف : البــــــآرحه يلست بـ الكافتريـــآ وما تحركت إلا يوم دقيت علي


رآشد : هييه..ما بـ تطلعين عـ حد غريب..طالعه عـ بنت خــآلتج..!
شهد : ههههههههههـ..وينـــج يا ساروه..يسبونج..!
رآشد ابتسم بس كمّل بـ جديه: يـــآلله أنقفضـــي بـ تحوّط بـالعين..يمكن تبين تردين..!
شهد ابتسمت : لـــــآ روّح..
رآشد : كيفـــــج شو..؟ شوارع العين مكتوبة بـ اسمج..~

×
×
×

رد بـ صوت كله رقــــــآد : حرآم عليــــك أرحم حــــــآلي..خذ رقمها ورمسهـــآ لعوزتونـــي..!
مروآن ضحك بـ الخفيف : والله لو محرمهــــآ جان كلمتهـــآ ولا سويت لك سالفه..!
سيف تثاوب وهو يكمّل : إلــآ قول لها جيه..إلـــآ قول له جيه.. غربلتونـــــــي غربلــآت إبليسكم..!


مروآن ابتسم : أشوف فيك يوم يـــــــآ سيف..!
سيف توه بيرد عليه تبطل البـــآب : لـــــــآ حوول..إنتي وأخوج أذيتونـــي..الواحد ما يعرف يرقد..!
ندى فجت عينهـــآ : بسم اللــــــه..يـــآلله صبـــآح خير..!


مروآن عـ الخــــط ...نــآقع من الضحك ...: ..
سيف : هيه إنت أضحــــــــك....متفيج من الصبح..!
مروآن : ههههههـ...حرآم إنــــي هب رقـــآد من البارحه..!
سيف وهو يغمض عيونه : هيـــه يمدحونـــك...


ندى : سيفــــــــــآن..!
سيف بـ نفس أسلوبهــــآ : وصمـــــــــــه..!
مروآن : هههههههههههـ...~


نزل منالسيــــــآرة..اليوم تـــأخر عـ دوامه بس عسب هـ الشي..والحين متردد..دق الجرس ودخل الحوي وهو يهوّد : هـــووـد .. هـــووـد..!


يـــآه صوت بــآرد : عن بلـــآعيمك...!


عبدالعزيز ابتسم بـ سخريه : هلـــآ بـ مروآن..هلـــآ..! [توقع يحصل نظرة أو كف عـ الطاير]
بس زايد ابتســـــــم أبتسامه هاديه وهو يرد عينه عـ دلة الجـــآي :..
عبدالعزيز.. يـــآلله يا مروآن لو إنت حــــــــي تشوف أخوك شـ مسوي من بعدك :..



يلس عـ الحصير : بلـــآك تتأمله..؟
عبدالعزيز حوّل نظرته له : هلـــآ نهيـــآن شحــآلك...؟
نهيان وهو يشرب من الجــآي : Realy I Don't Know.. Maybe I'm Fine And Maybe Not..
عبدالعزيز : اللــــــه يرزقكم العقل..جـــآن موت مروآن سوابكم جيه..!
زآيد توه بـ بيطل ثمه :..
بس نهيـــآن سبقه بـ صوت مخنوق : والله مـــآ فقدت أخو ولــآ ما بـ تقول جيه..!
عبدالعزيز بطل عيونـــه .. بلــآهم استخفوا كلهم ؟ :..
زآيد ابتسم برضـــى عـ رد نهيــآن :..


سلــآمه اللي ردت داخل يوم سمعت صوت عبدالعزيز..لبست {شمد}..وردت يلست وهي تسلم :..
عبدالعزيز رد السلــآم وهو بعده وآقف عـ حيله : عيل أنـــآ أستأذن..!
زآيد : بـ الـــأساس إنت ليش يـــآي..؟
عبدالعزيز..اللـــــه..! الحين هذآ زآيد الذوق..! صار شرى المرحوم "دفش" : لــــآ أبد سلامتكم..إلـــآ بسألكم..؟


نهيـــآن يشرب الجــآي أونه مطنش وهو إذنه عند عزوز :..
زآيد مطنش من صدقه : سلـــآموه صبي لي جـــآي..!
سلــآمه سحبت الدله وطالعت عبدالعزيز : تبغـــي..؟
عبدالعزيز : لــآ مشكورة..بس إنتوآ ما بداومون..؟ ما حولتوآ مدارسكم وجامعاتكم هنيه..؟


زآيد بـ سخريه: ليش مروآن كـــآن يدوآم..؟
نهيــآن كمّل : ولـــآ تبى تتشطر علينـــآ نحن..!
سلــآمه مدت الجـــآي لـ زآيد :..






عبدالعزيز هز رآســه .. مـــآ منهم فـــآيده..طلع من البيت وهو اللي كان يبغي يقول لـ بو مروآن..إنهم يبون بيسكنون عندهم عـ الأقـــل مريوم تبتعد عن الشقه اللي فيهــآ ريحه مروآن.. بس إن يـــآت هنيه بيجيسهــــآ خبال فوق خبـــآلهـــآ الحين..!

عيل عمـــي مطنش عيــآله ودرآستهم..! ونهيـــآن ولد علمـــي ..وهـ السنه ثانوية عـــآمه.. هب مفتكر بـ الدرآسه..وزآيد اللي يدرس محـــآماه صار له سنتين..مطنش الجــــآمعه..! والله يعين عهالـ"سلــآمه"..شـ جاسها من خبـــآل بعد..!

معقوله هذيل اللي عايشين بعيد عن مروآن وما يشوفونه إلـــآ بـ الويك إند .. جيه صار فيهم..عيل مـــآلومج يـــآ مريوم..! بس عمريـــه ما حسيت إنهم لـ هالدرجه متعلقين بـ "مروآن".., الله يعين عيل "منصور+ناصر" لو عرفـــوآ بـ السالفه..أنـــآ أشهد إنهم بيهدون درآستهم بـ "أمريكـــآ" وبيتقعدون فـ البيت شرآت البـــآجيين..!

ولــــآ "سعيد" هذآ روحه مصيبه..كل يوم يتصل يســـأل ليش موبايل أخوه مغلق..! أحــْـمد ربـــيه إنه متضارب ويى أبوه وأخوانه عسب لا توصله الســـآلفه فـ "أسترآليــــآ" .. قسم بـ الله إنـــي ما أحاتي غير سعيد.. سعيد هو الوحيد اللي كنت أحس صدق إنه أخـــو مروآن..هه..ورفيجه الروح بـ الروح..!

×
×
×

جنـшـيـــــــة بـو مروآن n_n : ..

عيـــآل نورة {أم مروآن}
1] مريم ๗ 28 سـ"28"ـنه
2] مروآن ๗ 24 سـ"24"ـنه

عيــــآل شيخه {أم سعيد}
3] سعيد ๗ 24 سـ"24"ـنه< أصغر عن مروآن بـ ثلــآث أيــآم..!
4] منصور+ناصر ๗ 23 سـ"23"ـنه< توأم..!
5] زآيد ๗ 21 سـ"21"ـنه
6] سلـــآمه ๗ 19 سـ"19"ـنه
7] نهيان ๗ 18 سـ"18"ـنه

×
×
×

تــــأفف وهو يفر الكتب عـ السرير..شل الموبـــآيل شاف 7 مس كولـــآت من المهبل.. حشــى ما صدقوآ سويت لهم مس كول أمس.. أول مــــآرن مرة ثانيه رد :..هلـــآ..!


منصور بـ وناسه : هلـــآ بـ المهلي..وينك ...؟ 3 سنين زعـــل..! ما يسوى عليك...!
سعيد تـــأفف : أسمع أنا هب متصل أسمع شرهـــآتك...
منصور حز بـ خاطره : عيل..؟
سعيد : مروآن مغيّر رقمه..؟
منصور : مادري..أنــــآ أتصل له مغلق..وأتصلت بـ زيود ونهيـــآن يقولون عادي البارحه شايفينه..!


سعيد تضــآيج : جيه الســـآلفه عيل..؟
منصور يكلّم اللي حذآله : نصّـــور..هــــآت لي فاربتشينو
سعيد : يـالله عيل بـ خليك...!
منصور بـ طنازة : ومتى ناوي ترد تتصل..عقب 3 سنين..؟
سعيد : سير زول لــآه..صح إسمع إن اتصلت أمايه سلم عليهــآ
ناصر مده له الفاربتشينو: يوّد..منو ترمس..؟


منصور : سعيدآن..!
ناصر فج عينه : بـ ذمتك...؟ عطني عطنـــي..!
سعيد تــــأفف :..
ناصر : شحـــآلك سعّود..؟
سعيد : مفتــــك من ويوهكم...!


ناصر تضايج بس طنّش : المهم..عندي رمسه بـ قولهــــآ لك...!
سعيد : عرفت شي عن مروآن..؟
ناصر : لـــآ وين..هــالقاطع ما اتصل لي من جم شهر..بعد إسبوعين بـ ننزل البلــآد وبرويه شغل الله..!
سعيد بـ ملل : عيل شـ عندك...؟


ناصر : أبــــويه..!
سعيد عقد حياته بـ ضيج : لو سمحت نصّـ...
ناصر قاطعه بـ اسلوب حازم: أسمعنــــي..!
سعيد : إيييــــه أحترم نفسك ...لـــآيكون مطيح من عينك السنه اللي مبينـــآ


ناصر كمّل وهو مطنــش كلـآمه : أبويه قبل يومين متصل لي يصيـــح..! يقول روح لـ أخوك أستراليا وييبه..يبـــآنــآ بـرمسه..ونحن كنـــّــا بنيك بعد إسبوعين بس دآمك متصل..بـ نحصلك بـ المطار بعد أسبوعيـــن..! أوكيه..؟


سعيد سكت.. هب لـ رمسة ناصر..لـــأ..! لــأنه تخيل شكل أبوه وحسه وهو يصيـــح..! :..
ناصر : سعّـــود..؟
سعيد بـ برود : ما عليــه بس أبويه قال لك إذا مروآن بيي بعد ولــآ..؟
ناصر : مادري .. ظنـــي بيي شرآت كل مرة..!
سعيد : خلـــآص عيل بـ اتصل برتب الموضوع ويى مروآن..!
ناصر بـ استغراب : مروآن يتصل لك...؟ مـــآ عليه الهرم بـ رويـّــهه


سعيد بـ ملل : ما يتصل بس بـحـــآول أدق له
ناصر تنهد : والله إنـــي خايف إنه مسجون ومحد مطلعه
سعيد انقبض فوآده : تهقــــى يسوونهـــآ..؟
ناصر : والله مـــآدري نحن بـ نروح وبـ نشوف..!
سعيد بـ سرعه: خلــآص خلـــآص بسكر..[سكر بـ ويهه..سحب جاكيته وطلع يركض]

×
×
×

مشت تتلفــــت .. أدوّر شخص وآحد مبين آلــآلاف الأشخـــآص اللي جدامهـــآ .. أنتبهت لهـــآ يـــآلسه تتأمل الجدول .. ابتسمت ورآحت صوبهـــآ : شو المساقــآت أرف..؟


شهد رفعت عيونهــــآ وابتسمت بـ عذوبه : شويه..!
يلست بـ ثقل حذالهـــآ : ..أول سنه لـــــج .. صح..؟
شهد نطقت بـ تأييد : همممم..وإنتـــي..؟
ابتسمت بـ عذوبه : تشترين الصرآحه ولـــآ ولد عمهـــآ..؟
شهد ابتسمت : شـ اللي أرخص..؟
ضحكت بـ الخفيف : مـــــآ سألت بعدني..


شهد ابتسمت بـ طيبه وهي تحوّل نظرهــــآ للي بـ"الكافتيريا" :..
طالعت وين تطـــآلع شهد : ما عليج..البويـــآت تارسين الجامعه..إلــآ ما قلتي لي شـ أسمج..؟
شهد ابتسمت : شهد الـ[ـــ]ــي..!
ابتسمت : عـــآشت الـــأسآمي..ويـــآج نورة الـ[ــــ]ـي
شهد ابتسمت : ..


نورة : تدرين شهّود..أول أسبوع بـ الجامعه تدخلين وكل وحده كاشخه كشخة عرس..
شهد ابتسمت بـ سخريه: لــــــزوم الدرآسه..!
نورة كمّلت : إلـــآ المطوعـــآت وجم وحده .. [طالعتها]..وإنتي منهم..!
شهد ضحكت بـ الخفيف : يعنــــي كل هـ الرمسه عسب تقولين لي أنـــآ هب كاشخه..!


نورة ضحكت بـ قفطه : جنـــي وآيد أدّخلت..!
شهد ابتسمت بـ طيب : لـــآ عــــآدي..بس [سحبت نفس] أنـــآ بـالعده..!
نورة اعتدلت بـ يلستهـــآ : لـــآ ما يصير .. جذآبه..!
شهد طالعتها مستغربه : شـ فيج..؟ والله العظيـــم ريلي متوفي من جم شهر..!
نورة وقفت : لـــأ.. جذآبه..[وابتعدت بسرعه]




شهد رفعت حيـــآتها بـ أستغراب .. حشـــى أنا أدري إنه الــأرامل والمطلقات المجتمع ينفر منهم..بس هب جيـــه .. بســــم الله..جنها إلـــآ شايفه ينيه جدآمهـــآ..! بس المفروض أتعوّد هب كل حد بـ يبتسم لي وبـ يقول يـــآ حليلهـــآ..والغلط مني..أنـــآ غبيه أقول لها إني أرملــــه..! والله العظيم بس خاطري أعرف .. الـــأرآمل شـ يفرقون عن الــأوآدم.. وحده ومـــآت ريلهـــآ [تنهدت] بس مــآ أقول غير الله يرحمك يــــآ مروآن : ..

×
×
×

رفع حياته بـ أستغراب : بلـــآك رايح رآد..؟
مروآن رص عـ موبايله : هــــآشل اسكت عني..!
هاشل عقد حياته :..





مروآن .. مسح ويهه بـ أرتبـــــــآك...حشى صارت 6 العصر..وينج..؟
حس بـ موبايله يهتز بـ إيده .. ! رد بـ سرعه : ألوو..!





سيف : هلــآ مروآن..!
مروآن عقد حياته بـ سبت صوت سيف المتغير :..ندّوي وين..؟
سيف : هذيـــه عندي..أرمس محطـــآي عـ السبيكر..!
مروآن وقف وابتعد عن هاشل : هـــآه .. ندوي بشري..؟
ندى : كـــل شي تمــآم لــآ تحاتي


مروآن رقع فــوآده يوم سمع حسهـــآ..جنها صايحه : ندوي حلّفتج بـ ربج تقولين الصدق..!
ندى ابتسمت وهي تسحب خشمها : مروآنــي لـآ تحاتي..كلهــآ أسبوع..!
مروآن : عيل شـ فيه صوتـــج..؟ إذا تعبانه ولـّــآ شي بلــآها..
ندى : لـــآ مروآنـــ ي .. بس ضروسي تعورنــي وماروم أروح الدكتور لــإني حامل..!


مروآن اقتنع تقريبــ[ن] : إنزيـــن خذي بندول
ندى ابتسمت : أنـــآ حامل ما يصير..!
مروآن انتبه عـ حشرة الشبـــآب : عيل بـ خليكم الحين..سيفــآن ما بتيي..؟
سيف بـ صوت هــآدي : لـــآ مشغول..


مروآن عقد حياته بـ استغراب بس طنّش الوضع : أوكيه عيل بـــآي..!
سيف سكر وطالعهـــآ : ..مــــــآدري جيف فاتتني شهادة وفـــآته..!
ندى بـ حزن : الوضــــع صار صعب..[تنهد]..حرآم مستانس ويحــــآتي..
سيف مرر إيده بـ شعره وهو يتنهد : الله كريــــــم...الله كريـــــــم...~

{..شفنـِي رشفّت من الغـَرابيل ڪِـِم ڪـآًس { والصِـِـِبـّر ] مابلّـت أمانيـَـَـﮧ ريقــّـﮧ !
{..سلـآمي g سمآحي..~





الكل فجوآ عينهم بـ صدمه :..
فهد تجدم له بـ عصبيه : إنت ريـــــآل إنت..!
مروآن صد لـه وجنه ميوّد أعصابه : ريـــآل غصبـ[ن] عنك ...وبعدين خلني أكمل رمستيــه عقب تعـــآل جـــآن فـ رآسك شي وتبى تظهره..!


محمد روحه كـــآن ميوّد أعصابه :..
بو محمد بـ عصبيه : سمعنـــآ رمستك خلنـــآ نشوف..!
شوق مبهته..يـــــــآ أرض إنشقي وأبلعينــــي دخيلج : ..


مروآن بـ هدوء : معــــآكم حق تعصبون بس اسمعوني لـ الآخر عقب أحكمـــوا ولكم اللي تبونه..بس إذا إنتوا هب مستعدين تسمعوني بلغوني من الحيــــن..لــأني هب مستعد أرمس وتنقطع رمستيه..!


مايد..يــــــآ ناس يـــآ برود هـ الإنســآن..بـ قوم بـ توسد فـ بطنه :..
محمد رص عـ إيده بـ قو : كمّــــــــل..~
مروآن : أنــــآ ما قلت هـ الشي لـ عيب فـ بنتكم.. لـــأ..! أنــا حتى ما رفعت عيني لهــــا لـأني ماروم أطــــآلعها إلــآ بعد ما أقول اللي عندي..بنتكم شيخة الحريــــم دامهـــآ من نسلكم .. وكلـــ[ن] يتمنـــآها بس..العيب فيني أنـــآ..[سكت ثواني وهو يسحب نفس]


كلـــآمه هــــدّآهم.. وهـ الشي واضح من ملـــآمحهم اللي هدت نوعـ[ن] مـــآ..! :..
بو محمد بـ هدوء : أي عيب يـــآبويه..؟
مروآن طالعه وعقب صد الصوب الثاني وهو يرص عـ شفايفه:..
بو محمد : يــــآ بويه عيب عن عيب يفرق..شـ درآك يمكن نحن راضين بـ اللي فيك...!
محمد بـ استغراب : مروآن صحتـــك فيها شي..؟
مروآن صد له بـاستغراب : لــأ شـ دخل..بس ..
الكل يطالعونه بـ ترقب..! : ..


مروآن..أفف غصب يعنـــي أقول لهم بس بعد هب فعل ريـــآييل إني أرفض بدون مــآ أوضح الأسبـــآب..رفع رآسه بـ شموخ ما قصده : أنـــآ ماروم أعدل..!


مايد بـ استغراب : تعدل بـ شو..؟
مروآن سحب نفس : أنــــآ ماخذ الــأولى وشــــآرنها..
محمد حط إيد عـ جتف مروآن..ورص عليه بـ قوه :..


مروآن فهم من حركته إنه يحثه عـ الرمسه أو عـ الأقــــل يشيل هـ الغموض اللي يدور بـ راسهم :..هـ اللي عندي يـــآ محمد..أنــــا ريـــآل متزوج..[غمض عيونه ما يبى يشوف الصدمه اللي لمحها عـ ويهه محمد]..وأحب حرمتيه..!


محمد يطالعه بـ صدمه..ولـــآ لحظه حس إنه مروآن متزوج..! :..
مروآن كمّل : والحين الشور عندكم جـــــآن تبون بنتكم تكون الثـــآنيه..[طالع محمد]..وأنـــآ ما قلت هـ الرمسه إلـــآ لــأني ما بغي أغشكم..!


فهد تكتف : عيــــل ما تخبرني إنت ليش خاطب من الــأساس..؟
مروآن ابتسم بـ سخريه : كلـــآمي ويى عمي..!




محمد سكت ثوآنـــي يطالع مروآن..وهو يذكر "شهادة وفاة مروآن"..! :..

×
×
×

ابتسم بـ غياض : يـ الله نزلــــــي من سيارتي..!
شهد طالعته بـ نص عين : أفف..رشود قســـــم بـ الله إنك تقهر
راشد ضحك بـ الخفيف : يعني لين متى بـ نتم موقفين هنيه..إنزلي يـ الله..
شهد ما ردت عليه..حولـــت نظرهــآ لـ مبنى الجامعه :..







عطنــــي {الغلـــآ~ وأعطيك من خـــآفقي نور..!
أبغـــي حنـــآنك جــآن {تبغي~ حنـــآني..~







طلعت موبايلها من الشنطة وردت : هلــآ..!
رآشد طالعها بـ ملل : نزلــــــــي..
ساره: والقــووـم ..هـالـ دفش ريلي..؟
شهد: ههههههههـ ...ليش في حد دفش غير ريلج
راشد طالعها بـ سرعه :..


ساره: أموت أنا بـ الدفــــش
شهد بـ غياض: أقوله..؟
ساره بـ سرعه : والله لــــــأ..
شهد ضحكت بـ الخفيف : رشود..سارة تقولي ما أقولك إنها تحبك
راشد ابتسم :..
ساره بـ قهر : والله بـ ذبحج..
شهد بطلت الباب: ههههههههههههههـ...ما قلت..!



راشد : بييج عـ 2..أوكيه..؟
شهد هزت راسه بـ"أوكيه" وسكرت الباب : قسم بـ الله خايفه يا سوير..!

×
×
×

يلس : عيل مروآن وين..؟
حمدان رفع عيونه لـ إنه توه بيسأل نفس السؤال :..
هاشل : فوق بـ حجرته..توه صعد..!
محمد بـ استغراب : ليش..؟
هاشل بعد ما شرب شويه من الجـــآي: مادريبه
سيف : من يوم فج الخطبه وأحس إنه متغير..!


حمدان طالع هــآشل وقـآل بـ مغزى : يعني دريتوا إن الريـــآل معرّس..~
هاشل طالعه بـ نقمه : بس إنـــــــزين..!
محمد وقف : أنـــــا بسير صوبه..


سيف وقف : ويــــآك...!
خليفه بـ هدوء : بس وآحد اللـــي يروح .. بـ تروحون له جيش حق شو..؟
محمد ابتسم : خلّـــى سيف يآزرنـــي..!
سيف : ههههههههـ...لــآ خلاص سير..يمكن هو ما يبى يجابلك إنت..!
محمد طالعه بـ نص عين..بس بعد كلامه صح..يمكن لــأنه هو أخو "الـ شوق"..راح صوب اللفــت بس اللفت تبطل قبل لا يبطله :..الطيب عند ذكره


مروآن رفع حياته يوم شافه بـ ويهه..عقب ابتسم ووايهه : تحشون فيني..؟
محمد ضحك بـ الخفيف : قطعنــــآك يـا ريال..~
مروآن ابتسم : شخبـــآر أختيه..؟
محمد ابتسم : تمـــآمو بس محتايه شوفـــك...!


مروآن ابتسم : توي يـــآي لكم
محمد عقد حياته بـ استغراب : ليش..؟
مروآن بعّده من جدامه : إنزين خلني أسلم عـ الشباب قبل
محمد ضحك ولحقه :..


مروآن وايههم وعقب رد لـ سيف : شو..؟ يـ الله..؟
سيف ابتسم : أنــــآ بس خاطري أعرف شـ تخططون عليه..!
مروآن توسعت ابتسامته : جــــب وأمشى وإنت ساكت..
حمدان : وين..؟ وين..؟
سيف رفع إيده بـ استسلام : أنـــآ ما يخصني..
مروآن ابتسم بـ طيب : هب متـــــــــــأخرين..[دزه]..أمش أمش..
سيف ضحك : إنزيــــن لا أدز..[وطلعوآ]


حمدان طالعهم : بلـــآه مستانس الريـــآل..؟
محمد ابتسم : شكله رآيح لـ بيتنــــآ..
خليفه ابتسم : الله يديـــــم وناسته..
حمدان طالع هاشل بـ نغزه : ومحد ينغص عليه حيـــآته
هاشل طالعه بـ نص عين بينمـــآ الكل ضحكوآ..~

×
×
×

ابتسمت : حلـــــــــــآته..!
سيف طالعها بـ نص عين : مستانسه حضرتــــج..؟
ندى بـ خقه : أكيد..كم أخو عندي أنـــآ..
مروآن ابتسم : 2
ندى طالعت سيف : لـــآ وآحد هب معترفه فيه..!


سيف طالعها بـ نقمه : هيييه..من لقى أحبابه نسى أصحـــآبه..
مروآن ضحك بـ الخفيف : وبعدين عـــآد عـ اللي يغــآرون..!
ندى ضحكت : إنزين مروآنـــي متى بتييب لي كل شي..!
مروآن : امم..بـ شوف هـ الـــأسبوع..


سيف طالعه : بـ تقول لـ هاشل اييب لك..؟
مروآن طالعه بـ صمت ثواني وعقب رمس : لـــأ..بشوف خلوف
ندى : عـــآد لا تتأخر أخاف أربـّــي..!
سيف ضحك : قســــم بـ الله إنج نكته..!


ندى طالعته بـ نص عين وهي مبتسمه وعقب طالعت مروآن : مروآنـــي بـ شرط...
مروآن : هذيــــــل رآعيين المذله..!
سيف : هههههههههههههههههـ...ما شفت شي عيل..!
ندى : جـــــــب.. خلــآص عيل دورولكم هبله ثانيه تسوي جريمتكم...
مروآن +سيف طالعوا بعض وضحكوا :..


مروآن : آمــــــــــري .. أدللــــي..!
ندى رقصت حياتها : كل هذا لــــي..؟
سيف هنيه ابتسم بـ عذوبه وهو يشوف ملـــآمح الحنــآن ترتسم عـ ويهه مروآن :..
مروآن ابتسم : لـــأ للـ دب اللي دآخل..بـ الذمه هذا كله وآحد بس..!


ندى فجت عينهـــآ : تفل عليه بـ سرعه..عن يجيسه شي
مروآن بـ نذاله : أفـــــــآ عليج..!
ندى صرخت وهي تمسح ويهها: يـــــــآ حمـــآر هب عـ ويهي..
مروآن + سيف ضحكوآ :..
ندى طالعته بـ نص عين :..


مروآن ابتسم : إنـــــزين شـو شرطج..؟
ندى : أوه نسيتنـــي..أبـــــــآك تلبس شرآت قبل
سيف عقد حياته وحوّل نظره لـ مروآن :..
مروآن ابتسم : متفيــــــج لج
ندى : دخيلــــــــك...!
مروآن طالع سيف : شوف أختـــــك تحثني عـ الشر..~
سيف ابتسم...معقــــــوله هذآ مروآن..! : ..

×
×
×

دخل الحجرة مـــــآلقــآها .. حشــــى وين ســـآرت..؟ لـــآ يكون طالعه..؟ انتبه عـ الحجرة الثــــآنيه مبطله "حجرة مروآن..!" ..أستغفر اللـــــــه العظيم..دخل وشرآت ما خمّن كانت بـ الحجرة..بس مـــآ كانت بـ روحهـــآ..وهـ الشي اللي خلــآه يترآجع ويوقف عند البــآب يسمع كلــآمهم :..


مريم : سلــآموه عن الخبـــل..!
سلامه : كيفــــــي أنا خبله.. ولــآ أبويه..؟
مريم طالعت أبوهـــآ :..
سلامه : طــــآعوا الوآلد سرحــآن..أبويه.؟ أبويه..؟
مريم يلست حذال أبوها : أبويه..؟


بو مروآن طالعها : هممم..؟
مريم : شفيـــــك...؟
بو مروان ابتسم بـ تعب : يـ الله لو يرجع أخوج يوم..بس يوم..!
مريم نزلت رآسهـــآ :..
بو مروآن بلع ريجه وكمّل بـ غصه وهو يمسك رآسه: بــــس رآح..~


سلــآمه : مريووم..هذآ لـــآب مروآن..؟
مريم وآيجت وعقدت حياتها بـ استغراب : لـــأ مروان ويهه كمبيوترآت..هاتيه بـ شوف..!
سلامه حطته عـ الغنفه حذال مريم : يمكن مال عزوز ريلـــج..
مريم وهي أطلع اللــآب وتحطيه عـ ريلهـــآ : لــأ..مال عزوز دآخل..
سلامه يلست حذالها :..
بو مروآن طالعهم بـ برود..ويعني ماله ولــآ هب ماله..شـ بيستوي :..
سلــآمه ابتسمت : ول..كله أغــــــــآني..صدق مال شباب..!


مريم .. بدت تتحوط بـ اللــآب بس شرات ما قالت كله صورهم وأغــــآني وجم فيديو كليب :..
سلــآمه : مريووم بطلـــي الفيديو خلينـــآ نشوف شو هذآ..؟
بو مروآن : ما يمدحونه الفضـــــول..!


مريم بطلت الفيديو كليب..وارتسمت ابتسامه هاديه عـ ويهها..وأدافعت الدموع لـ عيونهــآ.. كان فيديو لـ عمّور+مروآن وهم بـ السجن شكلهم مصورينه بـ الفون.. وويــآهم وايد شباب..يــآلسين يدقون ويغنون..هــه والله الدنيــآ كانت حلوه عندهم.. بس اللي خلــــــــى دموعهـــآ تنزل هو صوت أخوهــــآ




مروآن : ذيــــــبآن بسك تصوير..والله بيجكون الفون
ذياب : يولـــون لـــآه..كملوآ
عمر : يـ الله حرف "الطــآء"..مروآن..!
مروآن يتحرطم : وخيبه شو "طـــآء" من وين اييب لكم أغنيه بـ هالحرف..؟
وآحد من الشبـــآب : جان ما عندك أنسحب..أنــآ عندي..!
مروآن : لـــآ منو يقول ما عندي..عندي..[سحب راس عمر]..تعال شوي
الشباب ضحكوا :..
عمر دزه : يـ الخبلة شـ بتسوي..؟

مروآن : والله كنت بـ دق عـ راسك بس كيفك....[وقف وهو يصفق بـ قو]..طب ليه بـ يدآري كده ولــآ هو دآري كده ولا أنــآ داري كده ولــآ ده..!..[ضحكوا كلهم...وهم مرتبشين..مع مروآن " الخبله"]

ذياب بـ صوت عــــــآلي : فوقه بو عبود..!
مروآن : ههههههههـ...عـــــــــآشت روبي..!
الشباب : ههههههههههههههههههههـ...





سكرت الـلـاب وطلعت من الحجرة وشــآفته :..
عبدالعزيز ابتسم وحضن ويههـــآ بـ إياديه : ما قلت لج عـ الحجرة ممنوعه عليج
مريم صاحت : عـــــزوز حرآم .. ليـــــش مروآن ليـــــش..؟

×
×
×

يلست : هـــآه شو المســآقات..أوكيه..؟
شهد : هممم...حلوه..[طالعت أخوهـــآ]..أحمدوه..بــآجر إنت بـ توصلني والخميس رشود بياخذني
أم أحمد : خلــآص معزمه تبـــآتين بـ السكن.؟
شهد : هيه..مــــآروم عـ الروحه والرده كل يوم..!


هند : هيه والله درب من عيمــــــآن للـ عين..[طالعت أحمد]..3 ساعات مبينــآ صح..؟
أحمد بـ أسلوب خايس : ثـــآمر وين..؟
هند طالعته بـ هدوء وعقب غيّرت نظرهـــآ للـ أرض : رآقد..!
رآشد رفع حياته..لـ أحمد.."الله يهديــــــكم " :..
أحمد وقف : تصبحون علـــى خير..


هند سحبت نفس وعقب طالعت أم أحمد : عموه الحيـــن أنا غلطت بـ شي..؟
أم أحمد ابتسمت بـ عتب : الحين لـــأ بس قبل هيه..وتدرين ولدي يحب يتغلى
هند : يعنـــي عموه شـ سوي..ثـــآمر متعبني وآيد..وأحمد يبى الــأهتمام كله له..ماروم جيه..!


راشد : عيـــل يوم ما ترومون عـ العرس ليش تبون تعرسون..؟
هند طالعته..مـــآ كانت متحمله كلمه وحده على طول صاحت وقامت للـ حجرة :..
شهد : تدري إنك ثجيل دم...عـ شو ترز فيسك بـ السالفـــــه..!
رآشد وقف : والله إنتوا يـالحريم منـــآكر..يعني أحمد متبهدل من شهور ويــآها..والحين لــأنها تفيجت تباه يسوي لها سالفه..!


شهد حطت ريــل عـ ريل : هيه ثركم ما تحملون وتربون ولــآ بـ تحسون بهــآ..!
رآشد : قومـــي رقدي إنتـــي بدآل ما تصيرين مصلحه اجتماعيه .. ورآج جامعه..~

×
×
×

طالع هــآشل ورد عـ فونه وهو يوقف : هلـــآ خلوف..!
خليفه : شحــآلك...؟
مروان تخطى هاشل وراح للـ دري : تسرك الــأحوآل..ومن صوبك...؟
خليفه : مـــآ نشكي البــآس..إنزين عن موضوعنــآ
مروآن بلعت ريجه : سويت شـــــي..؟
خليفه : هيه..تبـــآني أقولك الحين ولــآ يوم ايي
مروآن : لـــأ الحين..أنا من يوم قلت لك وبطني حايسني
خليفه : ههههههههههـ...أسبوع وبطنك حايسنك...!
مروآن بـ نقمه : إنت اللي ذالني أسبـــوع..!
خليفه : إنـــزين أسمع..~


{.. سـآمح الله كل قلب نوى لي بـ / الآذيـّة..و سـآمح الله كل نفس نوت لي بـ / الخطيـّة..!
{..سلـآمي g سمآحي..~




لو "ڪـثرت" cـيوبيـﮯ بـ / cـيونـڪ [ تباهيت]

" آلـ / خامس عشر"




صرخ : شو يعنـــــي مــآت..؟ مـــآ مـــآت تفهمون مـــآ مات..!
بو مروآن رص عـ شفايفه بـ حزن : يـــآ سعيد..



ناصر قاطعه بـ صرخه : أبويه من صدقكم...؟ ونحن هب أخوآنه..؟ مالنـــآ حق نحضر عزآه..!
منصور بـ أسى: أبويه تدري جم طـــآف عـ العزى..تدري من جم شهر قايم عزى أخويه..؟ تدري..!
ناصر صد لـ أخوانه بـ عصبيه : وإنتــوآ نتصل بكم تقولون..رمسنـــآه .. بخير..وينه بخير..؟ وينـــه..!



زآيد نزل عيونه للـ أرض ثواني ورفعهــــآ بسبت الكف اللي أنطبع عـ ويهه من إيد "نـــآصر" :..

×
×
×

صرخ : أزقـــــــر أخوك لـــآ أدخل وأتوطى فـ بطنه الحين..!
عمير هز رآسه وركــض دآخل وهو خآيف : أبويه..أبويه..!
الكل صد لهـــآ :..
بو خلود {عم عمر} : بلــآك أبويه..؟
عمير بلع ريجه : أخو مروآن يبى عمر برع..وشكله ناوي له نيه


عمر عقد حياته : أي أخــو..؟
عمير : أنـــآ شـ درآني بس يشبه مروآن
عمر عقد حياته : زآيد..؟ ولا نهيــآن..؟
عمير : يـــآ ريت لو عـ هذيل..لـــأ هذا كبيـــر..!
عمر وقف : بـ شوفه..
بو عمر وقف : صبر بيي ويـــآك...
عمر : لــــآ أبويه خلك...[وطلع..رفع حياته بـ استغراب] سعيد..؟


سعيد ارتسمت ابتسامه سخريه عـ طرف شفايفه وقــآل بـ خقه وطولة بــآل : هيه.. نعم سعيدآن..!
عمر طالعه بـ استغراب :..
سعيد مسكه من كندورته من صوب الجتف بـ قوه:..
عمر بغى يبعد إيده : سعيد شفيك...؟
سعيد ارتجف فكه ونزلت دموعه : بـ رويك بلـــآني..! [عقه عـ الأرض وضربه ضرب كـــآفر]
عمر بس يحــــآول يبعده.. مــآ فكر يمد إيده "حشيمه للـ مرحوم" :..






نزلوآ من السيـــــآرة يركضون : سعيد..! سعيد..!
منصور يحاول يمسكه : سعيد أذكر ربـــك...! بس..!
صوت الهزآب..شد اللي بـ البيت,..وطلعوآ يركضون :..


ناصر + منصور + زآيد ..مسكوآ أخوهم..الثــــــآير : ..
نهيــآن ساعد عمر يوقف :..
عمر مسح الدم عن شفايفه وهو يطالع سعيد :..





سعيد صرخ وسط صيـــــآحه صرخه هزت الكل : هو اللــــي تخلّــى عن مروآن .. خــــآين .. خـــآين..!

×
×
×

ابتسمت بـ خبث وهـــي ترســم آخر خطوط خطتهـــآ .. تذكرت كـــل تعبهـــآ بـ هالشهر..!
هيه منــــو يـصدق إنه طــــآف شهر..بس بعدهـــآ ما بـ تطمن لين يصير اللي مخططه له.. حطت إيدهـــآ عـ بطنهـــآ بس يـــآ خوفــي أربّــي قبل لــآ يصير..مـــــآروم أأجــل السالفه زود..مع إنــــه إذآ ربيت بـ تكون فرصه أكبر عسب يتحقق مرآدي..بــس ما عليه هـــآنت.. اليوم .. يتـــم الوعد بينـــي وبينج يـــآ شهد..! تعبتيني وآيد لين كسبت ثقتج..!


مشت بـ سرعه ورآهـــآ وهي تنــآديها : شهّــود..؟ شهّــود..؟
شهد صدت بـ برود : آمري..!
نورة ابتسمت : مـــــــآ يآمر عليج لــآ عدو ولــآ ظـــآلم..آسفه..!
شهد : عـ شو..؟
نورة بلعت ريجهــــآ : مــآدري..[ابتسمت]..بس ما أتخيلتج أرملــة
شهد ابتسمت بـ حزن : لـــو بإيدي [سحبت نفس] المهـــم مسموحه..
نورة مشت ويــآها : إنزيــن بـ خآطري سؤآل صغيرونـــي..؟
شهد : أســـــــألي..!
نورة غمزت له : ما خذتنه عن حـــب..!


شهد رصت عـ شفايفهـــآ وهي تذكر رمسته بـ يوم الملجه

مروآن أشر له يصبر..وابتعد شويه : أقول شهّود.؟
شهد اترتبكت..{من أولها دلـّـعهــآ} :..هلــآ
مروآن : تحبيني.؟
شهد أحمرّت :..
مروآن يوّد ضحكتهـ...: حوووهـ..؟
شهد..ابتسمت عـ دفاشته : هلــآ..!

صدت لـ نورة وابتسمت بـ حزن : شـ ينفع هـ السؤآل الحين..خلـــآص رآح..!




حطت جدآمهــــآ الكوب : بـ تشربيه غصبـ[ن] عنج..!
شهد ابتسم : غصب..؟
نورة ابتسمت : هيــــــه نعم غصب..وإن ما شربتي بيي أشربج..!
شهد : هيه إنتـــي ريلج يغصبج عـ الحليب..وتعـــآلي أغصبيني أنــآ
نورة : هههههههـ...والله من حملت ما طاح بطني البيبسي..كله حليب وعصير
شهد شربت شوي من الحليب وردت حطته وهي تعفس ويهها : كرّم الله النعمه..!
نوره : هههههههههههههههـ...بينكم عدآوة..~




وقفت : يـــآلله عيل..بـشوفج عقب المحــآضرة..تعــآلي إنتي ما عندج محاضره..؟
نورة بـ جذب : أمبلـــآ بس بعد ربع ســآعه
شهد ابتسمت بـ تفهّم وابتعدت :..
نورة فرشت عمرهـــآ عـ الكرسي : هــ‘ــع..إي جامعه أي خرآبيط أنـــآ زين مني يبت الثمانين بـ الثنوية..بس شرآت ما يقولون..لجـــل عين تكرم ألف عين..!
بنت وآيجت عليها بـ استغراب : ترمسين عمرج..!
نورة ابتسمت بـ قفطه : هــآه..؟ [أشر عـ إذنها] سماعة بلوتوث
البنت ابتسمت وأبتعدت :..
نورة ضحكت بـ الخفيف : ويييي قسم بـ الله إنـــي إنذليت عشــــآنك...!





طـــــــــآلعتها بـ صمت :..
شهد ابتسمت وهي تعدل شيلتهـــــآ : بلــآج..؟
نورة أشرت بـ رآسهــآ عـ السلسه اللي بـ معنق شهد وهي تسحب نفس بـ هدوء : حلو
شهد مسكت السلسه وأبتسمت : خــــآطري أقولج وآصله بس حرف ريلــــي..!
نورة ابتسمت : شـ أسم ريلــــج..؟ [قال بـ نبرة] المرحوم..!
شهد أستغربت لهجتهـــآ بس برآئتهــــآ خلتها تبتسم : مروآن..~






لوت عـ إيدهـــــــآ : دخيلج بس الكوفـــي شوب..!
شهد : أسمحيلــــــــي .. الغلىـآ..~
نورة زفرت بـ ضيج : ثــــــآلث مرة تفشليني..!
شهد بـ برآءه : إنزيـــن بلــآها الكافتريا مالة الجامعه والله أوكيه..
نورة طالعت الصوب الثـــــــــآني بـ قهر :..




همست : لـــآ ما صار شي [ابتسمت] بـــآي..! [وسكرت]
شهد ابتسمت : ريلـــــــج..؟
نورة : هـــآه..؟ [بـ ارتباك] هـ....هيــــه..!
شهد ابتسمت بـ طيب :..





وقفت السيـــآرة .. ودخلت الجـــآمعه..طلعت من شنطتهـــآ "جدول شهد" وهــي بـ الأساس حافظه الجدول..! أكثر من شهر وهـــي مجابلته..بس لــآزم تلحقهــآ قبل لا تحدر السكن ولـــآ تظهر منه..لـــأنه محاضراتهــآ اليوم خلصت..وزحمه السير أخرتهـــآ خمس دقــآيق..لـــآ حوول..مشت بـ سرعه يوم انتبهت عـ"زول شهد" : شهــّــود..؟


شهد صدت لهـــآ وابتسمت : حيـــــــآتي وينج اليوم..؟
نورة ابتسمت ونطقت بـ جذب : المحـــآضرآت يـــآتني ورى بعض..
شهد ابتسمت : وخلصتـــي..؟
نورة : بـــآجي لي وحده وبـ طنشهـــآ شكلي..
شهد : لـــآ حرآم..هذي درآستج
نورة : لــآ تدرين..[حطت إيدهـــآ عـ بطنها] عندي موعد أطمّن عـ النونو..خبرج دخلت التاسع من أسبوع..!


شهد ابتسمت : خلـــآص مسموحه بس طمنيني عـ شهوده..!
نورة ابتسمت : بعدج مصره أنها بنت..يـــآخي قالوآ لي ولد
شهد ضحكت بـ الخفيف : يـــآخي هب حلو الولد
نورة ابتسمت : أمبلـــآ حلو [بـ حزن] ما بتيين ويــآيه ريلي مشغول وما بيوديني..؟
شهد ابتسمت بـ مجامله : تدرين بـ الحال..مـــآ أحب أظهر مكـــآن بدون حد من أخوآني


نورة بـ حزن : يـ الله إلـــآ هو مستشفى ..[نزلت دموعهـــآ صدق هب تمثيل من خوفهــآ تفشل هـ الخطه مره خـــآمسه]..حرآم عليــــج شهوّّد..!


شهد طالعتها بـ صدمه : نورة..! تصيحين عـ شي ما يسوى..؟
نورة مسحت دموعهـــآ : الحين هـ الشي مـــآ يسوى..؟ أقولج بـ روح أطمّن عـ ولدي..
شهد قاطعتها بـ ابتسامه وهي تمسك إيدهــآ وتسحبها : خلــآص يــآبوج نتحرك..!
نورة ابتسمت : ما بـ تبدلين..؟
شهد ابتسمت وهي تتذكر : ذكرتيني بييب غشـــآيتي..!


نورة سحبتها : لـــآ..لـــآ..بـ نتأخر لين تروحين السكن..!
شهد طالعتها بـ هدوء : أطلع بدون غشـــآيه..؟
نورة ابتسمت : إلـــآ مستشفى
شهد تنهدت : أمرنــــآ لله..كله ولــآ دموعج..!


نورة ابتسمت وهي تطالع الطريج جدامهـــآ .. صدت لـ شهد وعبّست يوم شافتها متغشيه بـ طرف شيلتهـــــــآ..مــآ علقت بس من دخلوآ السيـــآرة صدت لها : ما تنشافين خلاص شيليهــآ..!


شهد شلت الغشــآيه لــأنه السيارة مغمجـــــه من الزيـــن وابتسمت : بلــآج حاقده عـ الغشايه..؟
نورة ابتسمت بـ خبث وهي تحرّك السيــــآرة : جيه..مـــآ أحب..!
شهد ابتسمت : أول شي..هلي ما يرضون أظهر من البيت بليـــآ الغشايه..وثاني شي..أنـــآ تعوّدت عليهــآ..وثــآلث شي..بعدنــي بـ العده..!
نورة ضحكت بـ سخريه : هيه قلتي لــــي عده..! إلــآ جم بـــآجي لج..؟
شهد بلعت ريجهـــآ من أسلوب ما تعودته من نورة : الــأسبوع اليـــآي بظهر من العده..!


نورة ابتسمت وطالعتها بـ خبث : واللـــي يطلعج من العده اليوم..؟
شهد طـــــآح قلبهــــآ فـ بطنها : نوره..!
نورة كمّلت وهي تلف الدوآر : لــــآ وبزوّجج..[طالعتها وعـ ويهها ابتسامه سخريه]..هب يقولون يــآبخت من وفج رآسين بـ الحلــآل..؟
شهد طاحت دموعهـــآ خوف من رمستهـــآ وأسلوبهــآ : إنتي شـ تقولين..؟ [مسكت إيدهـــآ وهي تهزهـــآ وتصيح بـ الحيل] نورة..! نورة دخيلج ردينـــي الجامعه..!


نورة طالعتها بـ صمت وعقب ابتسمت : الحيـــن عـ شو تصيحين.؟ [ردت تطالع الدرب]..تيكت إيـــــزي يـــآ عزيزي
شهد صرخت بـ صيــــــآح : خــــــآفي ربج فينـــي..خـــــآفي ربج..!
نورة كمّلت وهي تطالعها بـ تحذير : بس هـــآه..أهلـــج لــآ يدرون..! لـــآنها ما بطيح غير بـ رآسج..!


شهد .. تطالعهـــآ بـ صدمه..مــــــآ تدري شـ تسوي..تعطيهــآ طرآق تردها لـ عقلهـــآ..ولـــآ .. سحبت نفس وهـــي دموعهــآ ردت تخــآوي خدهــــآ..مسحت دموعهـــآ وهي تحس نفسهـــآ لـــايعه من زود قبضه قلبهـــآ وغصتهــــآ .. همست : خــآفي ربج فينــي..!


ردت عـ فونهـــآ اللي يرقع من مســآعه وهي تبتسم : بســـم الله شفيك صدعتنــي..؟
هههههههههههههـ...لـــآ كل شي تمـــآم..!
[طالعت شهد]..ويــــآي لــآ تحآتي..!
بس هــآه..؟ خليت البـــآجي عليك...!
ههههههههههههههـ...لـــآ أكيد وآثقه..!
[أبتسمت] بــــآي..


شهد مسكت إيدهـــآ : واللي خلق لج ولدج..تخليني بـ حاليه..!
نورة ابتسمت : شهد..! بـ تشكرينـــي عقبهـــآ..
شهد صرخت : أي أشكرج أي خرآبيــــــــط....خآفي ربج جانج بـ تسوين بي جذه..!
نورة وقفت عند بيـــــــت ترآبـــــي كبيــــر .. صدت لهــآ : نزلـــي..!


شهد طالعتهـــآ بـ قهر وردت تطالع من الجامه وعيونهـــآ تنزل بدل الدموع دم..! : ..
نورة : هه..شهد بلـــآ عنـــآد..! ثرج جيه ولــآ جيه بـ تنزلين..!

×
×
×

ابتسم وهـــــو يشوف ولده :..
مريم طالعت عبدالعزيز وهي مبتسمه وردت عيونهــآ عـ شاشه "السونــــآر" : ..
عبدالعزيز : صح..أمــــج مساعه اتصلت..[ابتسم بـ حزن] حليلهــآ أحس خاطرها تيي..!
مريم ابتسمت بـ طيب : ولـــآ يهمك ...بـ نشل لها الصور لين عندهـــآ..!
عبدالعزيز ابتسم : مــآ عرفت لج يا حرمه..اليوم بـ تروحين بيت أبوج ولــآ بيت أمج..!
مريم ابتسمت : عــــآدي..بنروح عند أمايه لين المغرب وعقب بـ نروح لـ أبويه..
عبدالعزيز ابتسم : ترتــــــــوب..~

×
×
×

نزلت غصب عنهــــآ من السيارة :..
نورة بطلت البـــآب وابتسمت : حيـــآج..!
شهد طالعتهــــــــآ بـ قهر .. وهي تسحب خشمهــــآ :..
نورة سحبتهـــــآ : يـ الله عـــآد بلــآ دلع..!
شهد دخلت وهي تسحب أيدهـــآ بـ قوه من إيد نورة :..
نورة ابتسمت : يـ الله عـــآد أرفعي رآسج وعطينــي رآيج










شهد عقدت حياتها بـ عصبيه..رفعت رآسهـــــــآ والدم وقف بـ عروقهــــآ..بدت تهز رآسهـــآ بـ رفض..كل اللي يصير حلـــــم ولــآ خيـــآل..كــآنت تردد كلمتين "لـــأ".. "جذب"

ما حركت ســـــــآكن كانت تطالع مصدومه مبهته..! مـــآ حست بـ عمرهـــآ إلـــآ عقب دقـــآيق وايده وهــــي بـ حضنه وريحة عطره جتمت عـ أنفـــآسها ..!

بس والله إنهــــآ عسل عـ قلبهــــآ..يكفيهـــآ فخر جـــآنهـــآ بـ تموت بـ أسباب "قرب مروآن" :..






هالكثر ‘‘ احبك ،، انبسط حيل ياعم...!
شف وش كثر ؟ عذالنا حاسدينك
وطالع بعيني واعترف "بقى هم ؟"


اكيد لـــآ


مادام عيني بعينك...!
مادام عيني بعينك...!
مادام عيني بعينك...!





مروآن بعد شهد عنه..وهـــو يلمس ويههــــآ..عيونه ما أبتعدت عنهـــآ..ورغم إنه متلخبط إلــآ إنه ابتسامته مـــآ فارقته :..


نورة : أحـــــم...يـــآ حلويين عطونـــآ ويهه..!


مروآن طالعهـــآ وابتسم : قســـــم بـ الله يا ندوي هب عارف شـ أقولج..!
شهد رفعت حياتها بـ استغراب : ندى..!
ندى : ههههههههههـ...عيل بـ ذمتج يليق لي أسم نورة..؟
شهد طالعتهــآ بـ نقمه بينمـــآ مروآن ضحك وهو يلوي عـ جتفهــآ :..


ندى : الحيــن أروم أقول تمت المهمه بـ نجـــآح..!
مروآن ضرب لهــآ سلــآم تايهه وهو يضحك بـ الخفيف :..تمــــآم سيدي..!
ندى ضحكت بـ الخفيف :..
شهد طالعته بـ هدوء ..توهــــآ حست بـ حرآرة ويههــــآ..توهـــآ حست إنه ريـــآل مقرب لهــــآ..! توهـــآ حست إنه فيه شي غلط بـ السالفه..! مروآن حــــــي..! : ..




مروآن ابتسم بـ عذوبه : للـ هالدرجه حليـــو..؟
ندى ابتسم: أصلـــ[ن] هي تروم تقول غير هـ الرمسه..!
شهد ابتسمت بـ آرتبــــآك : مروآن..؟

{.. حضنتج وسط ضلوعي بـ/جو هادي‎‏ و مسحور! وشلتج مع جرآحي..‎ ‎وروح [محطمه] فيني‎..!
{..سلـآمي g سمآحي..~




لو "ڪـثرت" cـيوبيـﮯ بـ / cـيونـڪ [ تباهيت]

" آلـ / سادس عشر"


ضرب عـ شفايفهـــآ بـ الخفيف: أووس..بعدين
ندى ابتسمت وقــآلت بـ تمثيل الزعل : هيه صرنـــآ نحن العذّآل ما تبون ترومسون جدامنا..!
مروآن طالعهـــآ بـ نص عين وهو مبتسم :..


أمــــآ الطرف الثــآلث..شهد..!
ما كلفت عمرهـــآ تطالع ندى أو تبتسم لهــآ كــآنت عيونهــآ تملــي النظر بـ اللي حذآلهـآ


ندى : هـ الله هـ اللــه بـ عيونج شهـّـود..!
مروآن صد لـ حرمته وابتسم..ثم صد لـ ندى وهو يشبك إيده بـ إيد شهد : يـ الله عيل ندوي..!
شهد طالعت إيــآديهم..ويوم سمعت كلمته رفعت رآسهــآ بـ استغراب : ..
ندى ابتسمت : إنــــــزين..أنــآ سويت اللي علي بـــآجي اللي عليك...[ورقصت حياتها]
مروآن ضحك بـ الخفيف وطالع شهد : تشوفينهـــآ تبى تخرب ريلج..!


شهد ابتسمت بـ عذوبه عـ كلمة ريلـــج..! وهمست بـ طيب : مـــآ تروم..!
ندى : هههههههههههـ...أكشخ عـ الثقه..


مروآن ابتسم وهو يطـــآلع شهد..صد لـ ندى وحرك لها رآسه بـ"رآيحين..!"..ويوم انتبه عـ ابتسامة الرضى عـ شفايف ندى .. سحب شهد ويـــآه وتحرك بس شده صوتهـــآ :..


شهد : مروآن عـ وين..؟
مروآن ابتسم بـ خبث وهمس : مكـــآن ما فيه غيرنــآ
شهد أختبصـــــت :..
مروآن ضحك بـ الخفيف : نتحـــرك...؟
شهد هزت رآسهـــآ بـ تأييد : بس بـ تغشـــى..~

×
×
×

سحبت نفس..ودخلت الحجرة وهـــي متوقعه تشوفه يـــآلس عـ السرير ومــآسك رآسه..ويصيح..!
بس ريـــولهـــآ انشلت عن الحركه وهي تشوفه يـــآلس عـ الأرض..مســـآند ظهره عـ اليدآر..ويصيح شرآت اليهّـــــآل..!


قسم بـ الله يمّـــد الدم بـ عروقهـــآ بـ صياحه..!


بس بعد متوقعــــــه هـ الشي منه..كيف لـــآ وهو اللي عـــآف هله بس لـــأنه يحس أنهم يضــآيجون مروآن..!
تقربت منه .. ونزلـــت عـ مستوآه وهي تسند إيدهــآ عـ ركبته عسب ثقل الحمـــل : ..








سعيد طالعهــــآ بـ ضيج يوم حس بـ وجودهـــآ بـ الحجرة : طلعـــي برع..!
مريم ابتسمت وهي تبلع غصتهـــآ : سعيدآن حبيبي..قسم بـ الله لو مروآن يشوف حــــآلتك ...
سعيد قاطعهــآ بـ صرخه : ليش ما قلتي لـــــي..! ليش..؟
مريم بـ قلة حيلة : لو قلنـــآلك ... إنت بـ الملجه قلت إنه عندك أمتحـــآنات و..


سعيد قاطعهـــآ بـ صرآخ : إنت تدرين بـ الفرق مبين ملجة أخوي وبين عزى أخوي..! بـ الأساس إنتي فاهمه شـ تقولين ولــآ يايه تخربطين علي كلــآم العيــآييز بـ العزى..لـــآ الغاليه شلي عمرج وطلعـــــي برع..[سكت ثوآني وعقب وقف]..ولــآ أقول خلج أنـــآ اللي مخلي لج الشقه وطـــآلع..


مريم صاحت وهي توقف : سعيـــدآن دخيلك لـآ تطلع..طلع وآحد ومـــآ رد..لـــآ تطلع..!
سعيد طالعهـــآ بـ ضيج : إنتـــوآ اللي طفشتوآ مروآن من الشقه وهب بعيد تكونون طـــآردينه وهذي إلـــآ تمثيليه تلعبونهـــآ عـ الكل..!




مريم طـــآلعته بـ صدمه..هذآ شـ يخربط شـ يقول..بس اللي شتت صدمتهـــآ صوت عبدالعزيز وهو يتكلـــم : حيـــــآكم...حيــــآكم...!


سعيد طلع من الحجرة وشــــــآف أخوآنه كلهم ..هز رآسه بـ النفي..لـــآ يآ سعيد هب كلهم..! مروآن هب ويـــآهم..! مروآن تحت ثرى ريـــولك...! [طالع الــأرض صوب ريله] لـــآ أنــآ أجذب عـ منو..مروآن مـــآ مآت..وين قبره..؟ وين جثته..؟ [رد يهز رآسه بـ النفي] مروآن مـــــــآ مآت..هم مـــآ يبونه..! هم يبون يذبحونه..! هم يبون يودرونه..! [ابتسم بـ سخريه] سعيدآن أصحــــــــى مروآن مـــآت..مــــآت..! بلـــآ هوآجيس جذآبه..! مروآن لو عــــــآيش وينه..؟ هب مروآن اللـــــي يختفي جيه..! حتى لو بـ سجن مروآن يبلع الموس ولـــآ يتم بـ السجن فوق الشهر..والحين صـــآرله فوق 6 شهـــور غـــآيب..! [عقد حياته] بس منو اللــــي جتله..مروآن قــــوي ما بيموته شي عــآدي [هز رآسه بـ قوه ينفض هـ الوســآويس] أستغفــــر الله الموت مـــآ يعرف صغير وكبير..ما يعرف قوي وضعيف..! [همس وهو يرفع عيونه للـ صقف] : الصبـــــــر رآجنّــــك...!







الكــــل كانوآ يطالعونه خــآيفين..سعيد قـــآم يـ هوجس..! يهز رآسه، يبتسم ، يهمس بـ سرحــآن :..
ناصر تقرب بـ يكلمه :..
بس زآيد قـــآل بـ حزم : خلّــه..!
منصور طالع زآيد..مستغرب لهجة الحــــزم اللي أول مرة تظهر عـ زآيد الغشمرجـــي : ..


نهيــآن..بدل عيونه مبين نـــآصر + زآيد..مــآ استغرب لهجة زآيد اللي صـــآرت جيه من بعد أيــآم العزى الثلــآث..بس اللي استغربه سكـــوت نـــآصر العصبي عن لهجة زآيد الحــآزمه..اللي يمكن يعتبرونهـــآ وقــآحه..! لــآنه نــآصر هو الــأكبر..! :..


مريم..مسحت عـ خد سعيد وهي تصيح بـ حرقه : سعيـــدآن..!
سعيد طالعهــــآ بس مــآ كان يطالعهـــآ كان جنه السرحـــآن اللي يدوّر عن شي ضــآيع بـ أحلــآمهه..!~

×
×
طالعته بـ حزن .. وحطت إيدهـــآ عـ جتفه بعد تردد : مــآ عليه مروآن..اليوم بـ نروح ونقولهم إنك بـ خير ومـــآ جاسك الشر..بس..


مروآن رفع رآسه عن السكــــآن وهو يطالعهــآ بـ عيون تـــآيهه : أنـــآ ميت بـ النسبه لهم..؟
شهد بـ نبرة فيهـــآ حنان الكون كلـــه : كـــل شي يهون بس لــآ تكدر عمرك...!
مروآن غمض عيونه لـ ثوآني وعقب بطلهـــآ وهو يبتسم بـ سخريه عـ حـــآله كــل شي كــآن مخطط لـــه بعد يية شهد "تبخّــــر" ..! هو ميّــت بـ النسبه للـ عـــآلم..حتـــى بـ النسبه للــي حذآله..حتـــى شهد..! :..


شهد مسكت إيده :..
مروآن طالعهـــآ :..
شهد رصت عـ إيده وهـــي تبتسم بـ طيب : صدقنـــي هي فترة وتعدّي..!
مروآن نطق بـ برآءة رسمهــــآ الحزن وأتقنهـــآ عـ صوته وملــآمح ويهه : جيف..؟ جــآوبيني..!


شهد ابتسمت وقــآلت بـ طيب : حرّك سيارتك جدى الفجيرة وخلـــآص..!
مروآن هز رآسه بـ حسره : هب فـــآهمه شي يــآ شهد..هب فــآهمه
شهد طالعته بـ اهتمـــآم ونطقت بـ حنان: أرمـــس حبيبي لــآ تخلي شي بـ خــآطرك...!


مروآن طالعها بـ هدوء .. فوق الخمس دقـــآيق وكلمة "حبيبي" ترن بـ أذونه لين خلته يخــر كل اللي بـ قلبـــــه وهو مرتـــآح ومتأكد إنه سره فـ بير..! :..~

×
×
×

حط الصينيـــه عـ السرير وابتسم : أحم...رآحت شهد وقلت أروّيج فنون الطبخ مع حميد أطيب..!
أم مروآن: ههههههههههههههـ... لـــآ ..شكلـــه الـأكل يفتح النفس..بس جم رقم الكافتريــآ
حميد طالعهـــآ بـ نص عين : نعم..؟ نعم..؟ جنهـــآ إلــآ طنازة..!
أم مروآن ضحكت بـ الخفيف : لـــآ محشـــووم..


حميد يلس حذآلهــــآ : يـــآلله سمّــي..!
أم مروآن طالعت الـــأكل وردت تطالعه وهي مبتسمه : إنــزين شـ هالطبخه العجيبه..!
حميد بـ تفلسف : الله يسلمــــج..هذآ يسمونه جبن..وهذآ يسمونه زيتون..وهذآ يسمونه..
أم مروآن قاطعته : وكـــل هذآ إنت مسوونه..يــآخي كلفت عـ عمرك...!


حميد بـ تمثيل التعب : هيه والله..تعبت..!
أم مروآن ضحكت بـ الخفيف :..
حميد قـــآم وبـــآسهـــآ عـ يبهتهـــآ وعقب همس بـ إذنهــآ : المطعم الحين يــآي..!
أم مروآن ابتسمت ، وســـآعآت الــإبتسامه تغنـــي عن آلــآلــآف الكلمــآت:..~

×
×
×

وقفت : الحمدللـــه..!
مروآن رفع عيونه لهـــآ..ابتسم ورد يكمّل عشـــآه :..


شهد غسلت إيدهـــآ..وعقب يلست عـ وحده من الغنفــآت بـ صآله الجنــآح اللي مــآخذينه بـالفندق..! فديته مروآن.. من يينـــآ العصر هنيه على طول رقد..والله كـــآن شكله جنه المهمــــووم...جيف لـــآ والهم رآكبه من ســـآسه لـ رآسه..بس معقولة مروآن يحبنـــي..؟ [سحبت نفس بـ عشق]..أكيد يحبنـــي..شرآت مــآ أحبه..! [طالعت الساعة]..أوبــس بــآجي نص ســآعه وبيسكرون بــآب السكَن..! :..


مروآن : عينـــي عـ اللي يحسبون وقتهم..!


شهد صدت له..تفـــآجأت من وجوده..كمّلت بـ تبرير : لــآ والله بس تدري..[بلعت ريجهــآ بـ آرتباك يوم تقرّب بس كمّلت] بـ...بيسكرون بــآب..[حست حرآرتهـــآ ارتفعت فوق كلمـــآ قرّب منهـــآ]..بـ...آ.أ..أ ..بـــآب السكَن..[مــآ صدقت خلصت جملتهـــآ وسط قربه ونظرآته]






مروآن..مــآ يدري ليش كــآن يقرب لهـــآ..! هو حس بـ وجودهـــآ بـ أمــآن..! أمـــآن فضيع ما حســـه إلــآ يوم كــآنوآ أمه وأبوه تحت صقف وآحد..! حس أنه لقــى رآحته اللي ضـــآعت منه من 6 شهــــور..!

كـــآن يحس بـ أنفاسهـــآ متوترة وهو هب أقـــل عنهـــآ في شي بـ دآخله يســـأله "مروآن إنت شـ تسوي..؟" شي بـ دآخله يثبت له إنه هـ الشي هب لـ صآلح شهد..! عقلـــه يقوله "مروآن ثرك بـ تزيد ظلم شهد ظلم"..هو للـ حين ما يدري شـ موقعه بـ خريطة العـــآلم..بـ الأساس هو مــآ يدري موقعه بهـ الدنيـــآ عــآيش ولــآ ميت..!

بس قلبه يقوله "عيش يومك...وكل شي بـ يحلّه الزمـــن"..! بس يحس بهــآ أنــآنيه..! إنانيه كبيرة إنه يربــط شهد به..وبعديــن يضيعهـــآ مبين موجود أو لـــأ..! ويمكن هب بس شهد اللي تضيع بـ الســـآلفه يمكن حتــى بَذرتــي (ولــدي..!) تضيع بـ السالفه..!

بس أبغيهـــآ..وأبغـــي الــأمـــآن بـ قربهـــآ..! بس لـــأ يــآ مروآن طول عمــرك أناني مــآ تفكر لــآ بـ هلك ولــآ بـ سمعتهم..! والحيــن ياي تضيّع سمعة الــإنسانه اللي حسستك بـ الــأمان بـ غربتك مع إنـــك بـ بلـــآدك...!

بس والله العظيــــم إنهـــآ حرمتيـــه..! حلــآلــآي..! شـ بيضيع بـ السالفه..؟ .. أمبلــآ يا مروآن اللي بيضيع بـ السالفه حرمتك...! محد يدري إنـــك عــآيش..! كلـــ[ن] حضر عزآك وقرى عـ روحك الفاتحـــه..! وبـ الــأساس جيف بـ حط عيني بـ عين رشّود وأحمدوه عقب..! جيف بـ حط عينــي بـ عين حميد..!

أصلــ[ن] جيف بـ جابل شهد بعد مـــآ أظلمهـــــــآ..! [غمض عينه بـ تعب وهو بعده عـ قربه بس متشتت مبين قلبه وعقله اللي كلــ[ن] فرض رآيه]..يـــآربي والله حلــآلي..! حلــــــــــــــآآآلـــــي..! :..




شهد..كــــــآنت أنفــآسهـــآ متوترة..متوهقه..! وتجذب إن قــآلت ما تبى قربه..! بس كــآنت تلمح التردد بـ نظرآت عيونه وأبتســـآمته اللي تشتت من محيــآآه..! وجنه حس إنهــآ لمحت تردده وغمض عيونه..!

بس هب بس هو اللي كــآن متردد..ســآعآت تقول "نحن شـ ناويين عليه..؟ مــآ يصير" .. بس قلبهآ يرد بـ كل غطرسته ويفرض قرب إنســـآن ذبحهــآ خبر موته الجـــآذب..! مــآ تبى تخسره مرة ثـــآنيه ومـــآ تبى تفرط بـ إي لحظة تجمعهم..! بس ..

[تنهدت بـ الخفيف]..يــآ ربي هذآ ريلــي نحن ما نسوي شي..! كله بـ الحلـــآل..! بـ الحلــــــآآل..بس [حركت إيدهـــآ المرتجفه تبى تبعده بس إيدهـــآ الخاينه..!] :..





مروآن بطل عيونه..وهو يرطب شفـــآيفه بعد ما حس بـ إيدهـــآ عـ خده..وابتسم بـ حب : ..

×
×
×

دق البــــــآب : ندووي..وصمه..!
محمد بطل البــآب بـ ضيج : صمّه تصمّـــك....الوآحد مـــآ يروم يرقد بـ هالبيت..!
سيف ضحك بـ الخفيف : اسمحلــي والله بس مســآفر الحين وأبغي أسلّم عـ خيتوو..
محمد مرر إيده بـ شعره وهو يطالعه بـ استغراب : الحين..؟ هب كــآنت عقب أسبوع..!
سيف ابتسم بـ آرتبـــآك : بعدين بـ قولك...ندوّي قايمه..؟



يــآه صوتهــآ من دآخل وكلهآ رقـــآد : حيـــآك سيفــآن..!



سيف تخطى محمد ودخل : صبـــآحوو..
محمد سكر البــآب ويلس عـ السرير وهو يفرك عيونه :..الساعه جم بـ ذمتك...؟
سيف ابتسم : الساعه 4..وبعدين أحمد ربــك مقومك للـ صلــآه..!
ندى : بـ تسآفر سيفــآن..؟


سيف ضحك وهو يطالع محمد : لـــأ..!
محمد بطل عيونه : يـ الملعون..!
ندى : هههههههههـ...شـ تبغي من فير الله..؟
سيف : مادري..ييت أســـألج عن رفيجتج..[وغمز لهــآ]
ندى فهمت أنه يقصد مروآن وحرمته..ابتسمت : حلووين..


محمد ولــآ حفل بهم..من حط رآسه رد رقد :..
سيف همس : مروآن مــآ دق لج..؟
ندى هزت رآسهــآ بـ النفي : قــآل بـ يوصّل حرمته السكن وبيمر علي ولــآ يى..!
سيف ابتسم ووقف : يـالله الله يوفجهـــم...سلمي عليهم..!
ندى : سيفــآن مســآفر ولـــآ..؟


سيف ابتسم : مســـآفر..[أقفى ويوم بطل الباب صد لهــآ]..الوعد عقب شهرين دبوتي..!
ندى رآقبت أخوهـــآ لين طلع..ووطت رآسهــآ عـ المخده وهي تهمس "يــآلله يا علايه جــآنج رضيتي عـ بهدلة سيفــآن..! " :..~



{.. عندك بدآ . . / درب الهــوى . ’ ! وعـندك , بدآ ليلي " يطــول ‎..!
{..سلـآمي g سمآحي..~

 
 

 

عرض البوم صور ياقوته   رد مع اقتباس
قديم 10-10-10, 06:07 PM   المشاركة رقم: 19
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Sep 2010
العضوية: 192195
المشاركات: 389
الجنس أنثى
معدل التقييم: ياقوته عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ياقوته غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ياقوته المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

لو "ڪـثرت" cـيوبيـﮯ بـ / cـيونـڪ [ تباهيت]


" آلـ / سابع عشر"




فزت من نومهـــآ بعد ما حست بـ شي بــآرد عـ ويههــآ..بعدت الفوطه الخرســآنه عن ويههـــآ وطالعته بـ نقمه : بـ ذمتك في حد يوعّـــي حرمته جيه..؟



مروآن : ههههههههههههـ...[يلس حذآلها ولوى عـ جتفهــآ..وقــآل بـ تمثيل]..صبــآح النور والسرور يـــآ حيــآتي..!
شهد طالعته بـ نص عين :..
مروآن : هههههههههههههههههههـ...[وقف وهو يسحب الفوطه عن السرير وقــآل بـ غياض]..بـذمتـــج في معرس قــآيم من صبــآح الله والحرمه ضاربتهــآ بـ رقده للـ قايله..!



شهد بـ استغراب : الســآعه جم..؟
مروآن عقد حياته وهو يرفع نظره يـ تذكر : ظنـــي 9 ولــآ 9 إلــآ ربع..!
شهد شهقت : بـ ذمتـــــــك جآن مقومنــي الحين..؟
مروآن ضحك بـ الخفيف : هيه أبـــآ حرمتيه نشيطه..!



شهد طالعته بـ نص عين وردت توطـــي رآسهــآ عـ المخده .. أنتفض قلبهــآ بـ قوه يوم حسته رقد حذآلهـــآ بس أدآركت أرتبـــآكها وقالت بـ غياض:.. توك قوم بو نشيــط وقايله وصبــآح الخير..شـ مرقدنك الحين..؟



مروآن ابتسم وهو مغمض عيونه :..كنت أبغــي أطفشج وآخذ السرير لي بـ روحي بس دآمج لــآصقه بـ المخده بـ رحم حـــآلج وبـ خليج تشــآركيني..!



شهد لفت بـ جسمها صوبه وقـــآلت بـ قهر : قوم عن مخدتـــيه أشوف..قوم أرقد عـ مخدتك...!
مروآن ضحك بـ الخفيف : مـــآبغي..
شهد ضربته عـ جتفه : قوووـم..!



مروآن اعتدل بـ رقدته بـ حيث يكون شبه منسدح وقــآل بـ عنـــــآد : مـــآبغي..!
شهد طالعته بـ ضيج : البارحه مضاربنــي عـ الفلم والحين تضاربنــي عـ مخدتيه..!



مروآن ابتسم بـ عذوبه..تذكر طلعتهم البارحه للـ سينمــآ..أونه تبى فلم هندي.. الحرمه متولهه عـ حد يخرط عليهــــآ هـ‘ـع..وعنـــآد فيهــآ دخّلتهـــآ فلم إنجليزي.. هـ‘ــع..أسميهـــآ شوي وترجع بـ ويهي من زود الذبح والمذآبح بـ الفلم..! مرر إيده بـ شعرهـــآ : بشتــآق لج..!



شهد بلعت ريجهــــآ وهي تطالعه..من البارحه وهي تحاول اطنّــش هـ الموضوع :..
مروآن كمّل وهو مبتسم : يـــآلصمه أقولج بـ شتــآق لج..!
شهد ابتسمت بـ حزن وهــي ثوآني إلــآ وطاحت دموعهـــآ :..
مروآن ابتسم بـ مرح : أسميكـــم يـ الحريم عـ أي شي تصيحون..!
شهد بعدت عيونهـــآ عن عيونه : بس مـــآبغي أروح..[طالعته] أبغـــي أتم ويــآك



مروآن طنش كلــآمها لــآنه "ما بـ اليد حيله" وكمّل : أقولـــج عــآدي أصيح ويــآج..[ضحك بـ الخفيف] نتشـــآرك الأحزآن يعنـــي..!



شهد صـــآحت وقــآلت بـ قهر : مروآآن..!



مروآن .. طالعهــــآ بـ صمت ثوآنـــي .. لو غيره جـــآن لمهـــآ بـ حضنه وطمنهـــآ عـ قربه حتى لو كـــآن بعيد..بس هو قــآم من السرير وهو عـــآيف حتى رقـــآده.. كلــآمهــآ يحسسه بـ النقص..! بـ العجز..! هي من يوم الـــأحد ويــآه..بس بــآجر الخميس..ورآشد بيي يشلهــآ من الجامعه..! يعنـــي لـازم ترد بــآجر الصبح لـــأنه عـ 12 رآشد بـ يكون هنيه..! :..
















ما بي سوى = قلبكـ = يكفيني أعوام
و ما بي سوى | حب | أستظل بـ حنانهـ
لا تحسب إني بـ أترككـ خل = الأوهام =
ما ينترك قلبن | أعيش | بـ كيانهـ
















شهد قــآمت عـ حيلهــآ ورآحت صوبه وهي تمسح دموعهـــآ..يلست ومسكت إيده : حبيبي..؟
مروآن سحب نفس وطالعهـــآ : بـ ذمتج يعنـــي أنا ما ودي تكونين دوم ويايه..؟
شهد تنهدت وهي تطالع إيدهـــآ اللي ماسكه إيده :..




























مروآن ابتسم بـ طيب..وهذي حـــآلته من تزوّجهـــآ ..! المعنى من يوم الــأحد..! خلــآص بيخلي الزعل والكدر ورى ظهره ويدوّر أي شي عسب يمسح إي حزن ممكن ينرسم فـ حياته.. خلـــآص عــآف الحزن والحزن عــآفه.. !


وجود شهد هو بدآية حيــــآته ولــآ قبل ما كآنت غير ضيــآع مبين المضآرب والسجون وتــآلي الليل نتنهـــي بـ مسرحيه دموعه الهزليــــه..!


بس الحين لـــأ..الحين ما يكمّل حزنه ثوآني وأغلبه يكتمه بـ قلبه ويبتسم للي يشوفونه.. خلـــآص كــآفي اللي تعبوآ بـ سببــه..من اليوم ورآيـــح بـ يخلي الحزن والضيج والعصبيه بـ قلبه وبـ يبتســـم للــكل لين تنبط جبد المشــآكل وتبتعد عنّــه..ابتسم وهو يشوفهــآ منزلة رآسها : أنــآ زعلــآن..!




























شهد طالعته وارتسمت ابتسامه صغيره عـ شفايفها :..
مروآن كمّل بـ دفاشه : إيييه أنــآ زعلــآن يعني رآضيني..!



شهد ضحكت بـ الخفيف وهي تمسح دموعها العالقه بـ أهدآبها : وجيف أرآضيـــك...؟
مروآن : امم...قومـــي من حذآلي ويلسي هنآك...[وأشر عـ آخر الغنفه اللي يــآلسين عليهـآ]
شهد طالعته بـ صدمه : أفـــآ..!
مروآن طالع الصوب الثـــآني : يعنــي ما تبين ترآضيني..؟
شهد بلعت ريجهـــآ .. وقامت ويلست بعيد شوي عنه وقــآلت بـ زعل : قمت..!
مروآن صد لهـــآ وابتسم وهو يحط رآسه عـ ريلهـــآ :..



شهد ابتسمت بـ حب :..حمــآر تعرف تلعب بـ أعصـــآبيه..!
مروآن ابتسم وهو يطالعهـــآ وعقب غمض عيونه :..
شهد لمســــت ويهه :..
مروآن عفس ويهه وجنه يبى يرقد : بعدي إيدج أغـــآر..!
شهد : ههههههههـ...يعني ما تباني أمس ويهك...!
مروآن وهو بعده مغمض عينه : هب يوم بـــرقد..!



شهد ابتسمت وقــآلت بـ غياض : ولـــآ يكون ريلي مخدّه..؟
مروآن بطّــل عيونه وهو مبتسم : حلـــآلي كيفي..أسوي اللي أبغيه فيج..أذبحج أكسّرج كيفي..!
شهد بعدت رآسه بـ قهر : حمــــــــــآآر..!
مروآن يطالعهــآ بـ نص عين : قد هـ الحركه..؟
شهد بـ قفطه مسكت إيده : لــآ خلــآص حط رآسك...!



مروآن ضحك ورد رآسه عـ ريلهـــآ : هبله..!
شهد : مروآآآن..!
مروآن ضحك بـ الخفيف وغمّــض عيونه :..
شهد بـ غيــآض : نوم الظــــــآلم عبــآده..!



مروآن ضحك بـ خآطره بس اللي ظهر عـ محيـــآه ابتســآمه عذبه وهو يبطل عيونه ويطــآلعهــآ :.. سولف معــي لكن من دون تشبيه~
مــآ بيني وبينك شبه لـــآ تشبّه..!
إنته تقول أنــآ آخر إنســـآن تغليه~
وأنــآ أقول إنته أول إنســـآن أحبه..!



شهد صرخت بـ اندفاع : والله إنت أول إنســآن إحبه..!
مروآن طالعهــآ بـ نص عين : قصورج يكون قبلـــي حد..!
شهد : خقــــــــــــآآق
مروآن ضحك بـ الخفيف واعتدل بيلسته : ما تخبريني بــآجر بـ عاند منو..؟ أخـــآف أتخبل..!
شهد طالعته أونها زعلـــآنه : دومك خبله هب شي يديد..



مروآن ضحك : مـــآ عليه أنــآ خبله لـــآه..؟
شهد بـ غيــآض : هيـــــــه..!
مروآن : قد هـ الرمســـه..؟
شهد : وقـــــــــدود..!
مروآن رد رآسه عـ ريلهـــآ :..



شهد استغربت : مروآن..؟
مروآن : هـــآه..؟
شهد بـ آستغرآب لـــأنه سكت عنهــآ : شفيك...؟
مروآن بـ غياض : مـــآ شي..!
شهد ضحكت بـ الخفيف وقــآلت بـ غياض : ويييه..! لــآيكون تخــآف منيه..؟
مروآن بـ طنازة : حيـــــــل..!



شهد سكتت ثوآني..تطالعه وهو مغمض عيونه وعقب همست : مروآن..؟
مروآن بطل عيونه مستغرب همسهــــآ : بلــآج..؟
شهد : أهزبنـــي لــآ أتم ســآكت..تخوفني..!
مروآن طالعهــآ بـ هدوء :..
شهد شوي وتصيــــح : حبيبي..؟



مروآن اعتدل بـ يلسته : ههههههههههـ...قسم بـ الله تحفه إنتــوآ الحريم إن هزبنــآكم صحتوآ وإن سكتنــآ صحتوآ..يوم بـ تضايجون بـ تصيحون ويوم بـ تفرحون بـ تصيحون..بـ الذمّه متى ما تصيحون..إنتوآ..؟



شهد مدت برآطمهــــآ :..
مروآن بـ ضحك : تبيني أهزبـــج..؟
شهد : لــــأ..!



مروآن بطل إيده وهو مبتسم..وعلـــى طول شهد طاحت بـ حضنه وصــآحت هو فــآهم ليش تصيح..من البــآرحه وهي ما غير تصيح مـــآ تبى تروح عنه..لو تسولف وتضحك بس هي ثوآني وعقب تصيــــح..[مسح عـ شعرهــــآ وهمس] : يـــآلله لحقتي تتعلقين فيني..؟



شهد وهي شوي وتدخل بـ ثيابه من زود مـــآ لاصقه فيه .. شهقت : ..



مروآن يبى يبعدهـــآ بـ الخفيف عسب يكلمهــآ ويشوف ويههـــآ بس هب رآضيه تبعّد .. ابتسم بـ حزن وقـــآل بـ غصه : بـــــس حبيبي كلهــــآ يمعه وسبت..!



شهد زآد صيـــآحهـــآ : بس مـــآبغي..أبغي أتـــم ويــــآك...~


×
×
×


بــآستغرآب : وينه مروآن هـ الأسبـــوع نشوفه بـ القطــّــآرة..!
هاشل بـ برود : مـــآ غير يحــآوط بـ السيارة..ايي ساعه ساعتين ويرد يظهر
حمدان حــآس برآطمه بـ معنى "زين والله..!" :..
خليفه : إنــزين دقوآ له..خبروه إنه متيمعين يمكن مـــآ يدري..!



دخل : السلــآم عليكم..!



الكل قــآموآ يوآيهونه :..
خالد بـ استغراب : عيل وين سيفـــآن عنك...؟
محمد ابتسم بـ مجامله يخفي فيهـــآ حقده : مســـآفر..!
الكل عبســــوآ .. لـــأنه هب محمد الوحيد اللي حــآقد عـ السفره :..
فهد بـ ضيج : ومتـــى الوعد إنـ شآ ـالله..؟



محمد يلس وهو يسحب نفس : عقب شهـــرين..!
هاشل بـ آستغراب : غريبه بـ العاده يروح 6 شهور..!
محمد بـ ضيج : أحســـن يعله ما يطب هنــــآك أبد..!
حمدان سحب له بـ يبســـي من طاولة التقديم : هب زين عليـــك هذي حرمته..!











اللــــي برع يبس محلـّـه..! مـــآلحق إلــآ عـ " هب زين عليـــك هذي حرمته "..درووآ..؟ لـــآ لــآ هب وقتهم يدرون..بعده اللـــي بـ رآسي مــآ صآر..زفر الهوى بـ رآحه يوم سمع رد محمد :..














محمد بـ عصبيه : أي حرمــــه هذي اللي تسوي سوآيـــآهآ..! والله لو سيف فيه ذرة كرآمه مـــآ سوى لهـــآ ســآلفه وعلــى طول طلقهـــآ بس مــآ قول إلـــا الله يلعن الحب وطوآيف هله..!



دخل : بســم الله هدوآ..! بلــآكم تزآعجون..؟
الكل طالعوه : وينـــك.../ توه النـــآس / جـــآن تأخرت زود / لــآ حلفت عليك ياي من وقت
مروآن ابتسم ووآيههم وعقب يلس حذآل محمد..بـ يجاملهم شوي وعقب بـ يروح الصــآلون لـ شهد .. هــ‘ــع شفتــوآ الحرمه من أول أسبوع خســـآير..! :..



هاشل بـ استفسار : ويـــن كنت..؟



مروآن ابتسم..جنه إلـــآ ولي إمري ذكرنـــي بـ"حميد" أسميه طيّن عيشتي يوم كنت عنده إلـــآ تــأخرت وإلـــآ وين كنت..أسميــــه كــآن تحقيق : بـــآرض الله..! [طالع محمد وقال بـ استهبــآل ولــآ جنه سمع حشرتهم]..عيل سيفـــآن وين..؟



محمد ضيّج ملــآمحه : مســـآفر..!
مروآن حس بـ سكوت محمد إنه مــآ يبى يقوله فـ سكت عن الســآلفه بس :..
محمد كمّــل : عند حرمتـــه الـمستريله..!
مروآن ضحك بـ الخفيف : ليش عـــآد..؟



حمدآن : عيل بـ ذمتك في حرمـــه تقول .. أنـــآ هب ظاهره من بلـــآدي تباني تعال عيش عندنــــآ..وين تبى هذي..؟ أحيد الحرمه هي اللي تتبع ريلهـــآ هب العكس..!



خــآلد : صرآحه سيفآن مسويلـــهــآ سآلفه..عيل حلوه جيه حياته يتم جم شهر هنيه وجم شهر هنـــآك...!
فهد : صدقــــك...أنــآ لو بدآله طلقتهـــآ والحرمه بدآلهـــآ ألف..!
هاشل : لـــآ ويوم بـ يقولهــآ لبسي الشيله عدل تقول حريه شخصيه..
خليفه : ترى قــآلها محمد..لعنبـــو الحب اللي بهدل سيفـــآن..ولــآ بنات البلــآد ترسه..!






مروآن كـــآن مستغرب من سيفـــآن هو يدري إنه سيف طيب وآيد..بس الحيـــآه ما تمشي جيه..سيف ما يروم يخلـــف قانون الكون ..! بس مرده بـ يمل..خلنــي ألحق عـ سبالتي..هي روحهـــآ بتروح الصبح..وبعد تضيع هـ الجم ســآعه عـ الصالونـــآت.. والله بـ زوآلهـــآ..!
وقف وطـــآلع محمد : اللي تحب ريلهــــآ بـ تحب هله ودآره..~


×
×
×

باست رآسهـــآ ويلست : شحــآلج أمايه..؟
أم مروآن ابتسمت : الحمدللــــه..شحــآلج وشحــآل مروآن..؟
مريم ابتسمت : ولدي تمـــآم..بس أنـــآ اللي متعذبه ويــآه..طــآلع عـ خــآله..!
أم مروآن ابتسمت بـ حزن : الله يرحمه



حميد طلع من الحمـــآم وشكله متوضي : اوه..! مريوم شحــآلج..؟
مريم ابتسمت : تســـرك أحوآليه..ومن صوبك...؟
حميد ابتسم وهو يفر الفوطه عـ الغنفه : الحمدللــــه..عزوز شحــآله..؟
مريم ابتسمت : بخير توه فرنـــي جدآكم ورآح بيت أبويه..!



حميد بـ آستغراب : ليش حمد فيه شــي..؟
مريم بلعت ريجهـــآ : لـــآ أبويه بخير..بس شوي أخوآنيـــه أستخفوآ..!
حميد عقد حياته :..
مريم كمّلت : نصّـــور وزيود متكـــآفخين..
أم مروآن : شـ عنه..؟



مريم طالعت أمهـــآ : ما تدرين بهم..كل وآحد نفسه بـ خشمه..بـ تقولين كلمه بيردونهــآ لج بـ طرآق..~
أم مروآن هزت رآسهــآ بـ تفهم :..
مريم : وإنتـــي أمــآيه شحــآلج مع العلــآج الطبيعي..؟
حميد : أمـــج رآسهــآ يابس..بس خبرينــي مروآن متى ناوي يظهر..!
مريم ضحكت بـ الخفيف : بعدنه شهرين تونـــي بـ الســآبع..~


×
×
×


بـ عصبيه : إنتـــوآ يهــّــآل.؟
أم سعيد : هم يوم يهـــآل ما سووهـــآ الحين يايين يتذابحون..!



عبدالعزيز هـوّد يوم سمع صوتهم بـ الحوي:..



بو مروآن سحب نفس : حيــــآك عبدالعزيز..!
عبدالعزيز دخل ومرر عينه عـ حالة ناصر+زآيد..حشــــى لو مبينهم عدآوة ما تضاربوآ جيه :..
زآيد : لــآ تيلس تطالع جيه والله بييك اللي أزيد عنه..!
عبدالعزيز طالعه بـ صمت :..
نــآصر صد له ومسكه من ملــآبسه من صوب الجتف : الحين تتحرى عمرك ريــآل إنت..!
زآيد دز إيده بـ قوه : ريـــــــــآل غصبـ[ن] عنك...



منصور عفس ويهه بـ ضيج بعد مـــآ حصّل زآيد "طرآق" من أبوه..! :..
نهيــآن..كــآن يطالع جنه يقول "أنــآ ليش هنيه"..مشى بـ هدوء وطلع من البيت :..
زآيد طالعه بـ قهر وصرخ : الحيـــن ما استقويت إلــآ علي..؟ ولــآ نصور ما رمت عليه
بو مروآن : جــــــــــــآآب أقولك...! [طالع ناصر] وإنت..



نــآصر سوى طـــآف ودخل..رآح حجرته :..
بو مروآن : أوقـــــف أقولك...! [ولحقه]
منصور+عبدالعزيز لحقــوهم ...أمـآ سلــآمه دخلت حجرتهـــآ ملجــأها من عدوآنية أخوآنها :..
أم سعيد..يلست بـ الصاله مسكت رآسهـــآ وهي تدعيلهم بـ"الهدآيه"..شوي إلــآ وتسمع أصوآتهم جريبه :..



نــآصر : لــآ نصور ولــآ الله قــآله..[طالع منصور] وإنت تبــى إتم كيفك...!
منصور : لـــآ بييب أغرآضي ولــآحقنك...!
عبدالعزيز : من صدقكم...؟ وين بـ تروح تــآلي الليل..!
ناصر طالعه بـ نظرة ورد يطالع أبوه : وخــل ينفعك زيوّد الملـــغ..[طلع ومنصور لــآحقنه]~


×
×
×


تقرب منهـــآ ويلس عـ طرف الســرير .. نطق بـ صوت هــآدي : يـ الله حبيبي قومــي..
شهد همست بـ صوت مبحوح :..قــآيمه..!
مروآن : أدريبج هب رآقده بس هبـــآبنا نظهر الحين..
شهد سحبت نفس : مـــآ عليه



مروآن : إنـــزين طالعيني..؟
شهد لفت صوبه بـ ثجل : نعم..؟



مروآن ابتسم : ول..! ول..! ول..! عن تضربيني بس
شهد يلست وهـــي تطالعته بـ هدوء ..عقب حطت خصل شعره ورى إذنه : تحبنــي..؟























{..
السموحه صعب أعبر عن شعوري وإن قويت
سهله أكتبها <أحبك > بس كيف أوصف غلاك



السموحه لو ذكرتك ماوفيت..!
الوفا اللي شفته منك مالقيته من سواك


الحقيقه وانت وافي وبالوفا هذا ربيت
وأعتبر جاحد اذا ماقلت لك "عمري فداك"


لو أضحي لك بروحي والله اني ماجزيت
يكفي اني عايش بقلبك ومتنفس هواك


وأعرف اني لو اطاوع هالمشاعر ماانتهيت
بأظلم احساسي واقصر لا ولا بوفي معاك
..~
























مروآن ابتسم وقــآل بـ نذآله : امم..هب وآيد..~



{..ماني علىًَُِ "فرقــاك" يا صاحــبي راضًَُِي ..~حسبــًََُِي~ الله على من تســـًَِـــبب بيني و ــبينكًَِ ...!
{..سلـآمي g سمآحي..~



لو "ڪـثرت" cـيوبيـﮯ بـ / cـيونـڪ [ تباهيت]



" آلـ / ثامن عشر"


نزلوآ من سيــآييرهم ودخلــــوآ كلهم وكل وآحد عـ ويهه ملــآمح الضيج :..
حمدان : الحين من صدقه مروآن مـــآ بيي..؟
محمد : يستهبـــل هو..؟ نحن قايلين كلنــآ بـ نروح
فهد : أبغــي أفهم شـ اللي غير رآيه الحين..؟



هاشل : شـ درآنــي عنه يقول يبى يرقد..!
حمدان : يرقد الحين..؟ بعدها الســآعه 10 مــآيآت..!
خليفه : أنــآ بروح بـ شوفه
حمدآن : بيي ويــآك...[مشى بس الكل رآحوآ ويــآهم..أونهم يبون يقنعونه]











{..كلمـــة رآس :..جنــآح مروآن أول ما يدخلونه يكون عبــآرة عن مدخــل كبير بـ الجبس وعليـــه ستـــآير شيفون بيـــج ونــآزل عليهـــآ كريستــآلات بنيه..المهم إنه المدخل يـدخّل عـ الصـــآله المقسمه لـ 3 صــآلات..وعقب الممر اللي يودي للـ حجرة الرئيسيه وفيه حجرة ثــآنيه أصغر..!












هاشل : إذآ رآقد لــآ تقومونه..
فهد صد لـ هاشل: ليش بــآيعين عمرنـــآ..[دعم بـ خليفه اللي وقف فجــأه]..شفيك..؟
خليفه طالعهم ورد يطـــآلع حمدآن اللي ويهه بعد ما يتفسر :..
خالد تقرب من حمدآن وخليفه وفهد اللي وآقفين جريب المدخل : شـ سالفتكم إنتوآ..؟
هاشل والشبــآب وقفوآ ويى خــآلد يـ تريون الـــإجآبه بس الــإجابه يــآت أسرع ممـــآ يتوقعون :..



















ابتسم : مــــآ نروم نحن عـ مغازل الشيـــآب..!
شهد : ههههههههههههـ...أقولـــــك من شفنــآهم ما رمنــآ نـ يوّد عمرنــآ ..
مروآن ضحك بـ الخفيف : وعـــآده خلّــــي خز العيون عـ صوب..!
شهد : هههههههههههههههـ...هــآه لــآ تتعلم وأتتي أطبّق..!
مروآن : ههههههههههـ...والله إنتـــي اللي شايفه هب أنــآ
شهد ابتسمت : ..



مروآن عقد حياته يوم سكتت : إلـــآ بـ سألج..؟
شهد : همممممم
مروآن بـ خبث : يـ نقــآل بـ تطلعين من العده اليوم..؟
شهد ابتسمت بـ حزن : بسم اللــــه عليك...!
مروآن : أوه..أوه..! يخـــآفون عليّه بعد من قدي



شهد : أكيد أخـــــــآف عليك....هب إنت حبيبي..؟
مروآن بـ تمثيل الزعل : بس حبيبـــج..؟
شهد ابتسمت وهي تلعب بـ خصل شعرهــآ : وعمري وغنــآتي وحياتي..!
مروآن توسعت ابتسامتها : بس..؟
شهد ضحكت بـ الخفيف : ثــــــرك خقآق..!



مروآن ربع ريله عـ الغنفه ومسك الفون بـ إيده الثانيه : حبيبي..؟
شهد : همممممم...!
مروآن : لـــآ تقولين همممم قولي نعم..!
شهد : ههههههههههـ...جنك أبويه..
مروآن : هههههههههههـ...لــآ أبوج ما انيي صوبه نحن..!
شهد بـ خقه : بـ الــأساس ما تروم اتيي صوبه..!
مروآن بـ خقه : عـــآده مشكله اللي توهم يـ تعلمون الخقه..!
شهد ضحكت : حمـــــآآر..إنزين آمر..أدلل..!



مروآن تنحنح بـ الخفيف : مـــــــآ وحشتج..؟
شهد سحبت نفس : شـ تهقى يعني..؟
مروآن ابتسم بـ نذآله : وإذا قلت لج هـ الأسبوع مـــآ بروم أمــرّج..!
شهد صرخت : لـــــــــآ والله..؟
مروآن بعد الفون عن إذنه وضحك :..
شهد : مروآن يـ الخـــــــــــآيس..هب كيفك...!
مروآن بـ استهبال : والله إنـــي متسبح
شهد : خـــــــــآيس..خـــــــآيس..وخــآيس بعد..شـ تبى زود..؟
مروآن بـ خبث : أبـــــــآج..!



شهد أحمرت خدودهــــآ بس قالت بـ غياض : هب إنت تقول ما تباني هـ الأسبوع..؟
مروآن : هــ‘ــع..يــآخي خاطري أسويهـــآ بس مـــآروم
شهد : احـــــم..أستحي ترى..!
مروآن بـ نذاله : توه النـــآس ..
شهد بـ قهر : حمـــــــآآر..!
مروآن ضحك بـ الخفيف : يــــآخي والله بـ صدق إنــي حمآر عقب..!
شهد : هههههههههههـ...



مروآن سحب نفس بـ رآحه وهو يسند ظهره عـ الغنفه: يــــآلله متى أيي السبت..!
شهد ابتسمت : بـــآجي .. امم..13 ســـآعه
مروآن بـ خبث : وبـ تكونين بـ حضنـــي..؟
شهد أحمرّت بس همست : دوومــــز..!
مروآن ضحك بـ الخفيف : اللغة العربيـــــــه في خطر..!
شهد ضحكت بـ الخفيف : حمـــآر..!
مروآن ابتسم :..



سكتوآ ثوآني وقطعت هـ الصمت ..شهد: امممم...وبعد شحـــآلك..؟
مروآن تنحنح بـ الخفيف قبل لـــآ يبدى يغني : عسـﮯ מـإأيـﯜﯡבـشڪْ [ غـآإأليـﮯ } . . ~
تطمـטּ يـإأهـﯜﯡى بــآإأليـﮯ ؛ . .{ انـآإأ فـﮯ غربتيـﮯ صـــآإأبـر }~*" מـבּـليـﮯ بــآإأليـﮯ مـטּ בـآإأليـﮯ " . . ..!



شهد عضت عـ شفـــــــآيفها .. أحبه واللــــه أحبه..! :..



مروآن رجع شعره عـ ورى وكمل : تدريـﮯ ؤش آصعـب شيـﮯ . . !~* انڪْ تفتڪْرنيـﮯ { حَـُِـيـﮯْ ] ؛ . . انـآإأ حَـُِـيـﮯ بـِ \ شڪل ميييت .. طـآؤينيـﮯُ فرآقڪْ " طـــيـﮯ " . .
تـِ ع ـِبت . . مـטּ آلتـِ ع ـِب شفنيـﮯ \ . .تـِ ع ـِبت . . آقـؤل { وإأבـشنيـﮯ } . . ~ تـِ ع ـِبت . . آمثل آلـ \ ضحڪْهـﮧ ؛ . .ؤفيـﮯ لـבـظـآإت [ تڪْشفنيـﮯ ]~..!





























خليفه بلع ريجه وترآجعت خطوآته ..! :..










أمــآ البــآجيين لحقوه مصدومين من هـالـ"مروآن" اللـــي ظهر رآعـــي بنـــآت..! وهب بس بـ الفونـــآت إلــآ شكله يظهر معـــآهن واللي أكد لهم هـ الشي كلمــآته اللي ترن بـ أذونهم..!
:
:
V
~ بـ خبث : يـ نقــآل بـ تطلعين من العده اليوم..؟ ~ بـ تمثيل الزعل : بس حبيبـــج..؟ ~ تنحنح بـ الخفيف : مـــــــآ وحشتج..؟ ~ ابتسم بـ نذآله : وإذا قلت لج هـ الأسبوع مـــآ بروم أمــرّج..! ~ بـ خبث : أبـــــــآج..! ~ بـ خبث : وبـ تكونين بـ حضنـــي..؟~










الوحيد اللــــــي كآنت نفسه رآضيه عن "مروآن" هو هـــآشل..!
أحسن..! عـ الــأقل ينسى حرمتــه عـ قولته..!~


×
×
×


مد إيده وخذ الموبـــآيل اللــي عـ الطاولة ورد عـ المتصل : هلـــآ سليمــآن..؟
سليمــآن : طويل العمـــر..مروآن توه ظهر من القصــر..!
خليفه : خلـــك ورآه..وخبرنــي بـ يديدك...!
سليمـــآن : إنـ شآ ـالله طويل العمر..!




خليفه : الرب حــآفظ...[سكر وبدى يحرك الموبــآيل بـ حركة دآئرية بـ توتر..شــآك إنه اللي مرمسنها مروآن البـــآرحه هي حرمته..لــأنه جد طلب منه رقم فونهــآ ووين ساكنه ووين تدرس ومطلقه أو لــآ وووو...بـ آختصــآر طلب معلومــآت عنهــآ كـ كل..! وإذآ مروآن شرآت ما قال البارحه بـ يمر عليهـــآ..وإذآ كـــآنت حرمته يعنــي مروآن بـ يمر عليهـــآ الجــآمعه الحين..! بس لو مــآ كانت حرمته .. لــآ مروآن ما يسويهـــآ خل أتأكد إذا حرمته أو لـــأ..وبعدين يصير خير]




بعد أكثــــــــر من ربع ســـــآعة..!




خليفه : هلـــآ سليمــآن..
سليمــآن : طويل العمر..مروآن خذ بنت من عند بوآبه جـــآمعة الـعين..!
خليفه ارتسمت ابتســآمه رآحه عـ ويهه..~


×
×
×


صرخت بـ خوف : مروآن خف الســـــــرعه..!
مروآن : ههههههههـ...مـــآبغي أول عطيني..!
شهد شوي وتصيح : مروآن أول خف الســـرعه..!
مروآن سوى صوت بـ حلجه أونه "لــأ" :..
شهد مسكت ويهه وبـــــآسته بـ قو عـ خده:..
مروآن : ههههههههههههـ...[خف السرعه]..حريم مـــآ أيون إلــآ بـ العين الحمرة..!



شهد طالعته بـ نقمه : حشى..! حشى..! نـــآوي تذبحنــي شو..؟
مروآن : هــ‘ـــع..عــآدي بـ نصير طيور بـ الجنه
شهد :هههههههههههـ...ليش الــأخو توك مكمّل ثلــآث سنين ولــآ أربع..؟
مروآن ضحك بـ الخفيف ولـــآ علّق :..



شهد قربت صوبه وبــآسته مرة ثــآنيه عـ خده بس هـ المرة بـ طيب خــآطر :..
مروآن ابتسم ومســــك إيدهــــآ :..
شهد ردت لـــه الــإبتســآمه .. مـــآ تدري ليش قابضنهـــآ قلبهـــآ من يومين..! تنهدت :..
مروآن طالعهـــآ ورد يطالع الدرب : يعل الـ آه فينـــي..!



شهد حطت رآسهـــآ عـ جتف مروآن : مــآدري قلبي مقبوض..خــآيفه..!
مروآن : حبيبـــي هذآ إلــآ أبليس يوسوس لـــج..لـــآ تفكرين وآيد
شهد ابتسمت : صـــآير مطوّع من ورآيه..!
مروآن : ههههههههههههـ...هب ويهه نصـــآيح..ثرج
شهد توهـــآ بـ تتكلم رن موبـــآيله .. بعّدت رآسهــآ عن جتفه وطالعته :..



مروآن رد عـ الفون : مرحـــب..!
محمد بـ صوت هــآدي : هلـــآ مروآن..!
مروآن ابتسم بـ طيب : هلــآ بـ المهلي..
محمد تنحنح بـ الخفيف : ندى ربّــت..!
مروآن تشقق : صدق..؟ شـ يــآبت..؟
شهد طالعته بـ اهتمــآم :..
محمد : توم..ولد وبنــــت.!



مروآن بـ صدمه:أحلف..؟
محمد ابتسم :..
مروآن كمّــل : لــآ..لـــآ..! مبـــروك الغالي ويتربــون بـ عزكم إنـ شآ ـالله..!
محمد ابتسم عـ وناسة مروآن : ربـــي يبارك بـ حياتك...
مروآن طالع شهد وأبتسم وهو يقرب ويهه منهـــآ : عقبـــــــــــآلي
شهد ابتسمت وهي معقده حيــآتها بـ استغرآب .. أشرت له بـ"شـالسالفه" :..
مروآن رفع حياته بـ غياض لها : إلـــآ ما قلت لي بـ أي مستشفى..؟



محمد : مستشفــى الوصل بــس لــآ أتعب عمركم الحين نحن مروحين..من الفير ونحن هنيه
مروآن ابتسم : خلـــــآص أوكيه..ويـ الله أقلب ويهك بـ اتصل لـ أختيه..!
محمد ابتسم : بـــآي..!



مروآن سكر وعلـــى طول دوّر رقم ندى اللي سيفــآن عطــآه له بـ الغصب..
بس هو مـــآ اتصل لهــآ إلــآ مره يوم "اختطـــآف شهد" هــ‘ــع..لـــآيق الــأسم .. لــآه..؟ :..



شهد : مروآن شـ الســـآلفه..؟
مروآن مد لهـــآ الفون : يودي بـــآركي لـ ندوي عقب حطيه عـ السبيكر بـ رمسهــآ
شهد عقدت حيــآتها : عـ شو ..؟ [شهقت بـ سرعه] لـآ يكون ربّــت..؟
مروآن ضحك بـ الخفيف : اثنيـــن بـ عيون العدو..!


×
×
×
تقربت منـــه ويلست عـ إيد الغنفه اللــي يآلس عليهـــآ : ..
أحمد طالعهـــآ بـ برود ورد عينه عـ التلفزيون : فيه شـــي..؟
هند من توترهـــآ قامت تلعب بـ أصابعهـــآ : امم..يوم الخميس ســـآروه بـ تروح دبي
أحمد هز رآسه وهو يطـــآلع التلفزيون يـ حثهـــآ تكمّل :..



هند كمّلت : وتدري شهــّـــود بـ الجامعه طول الــأسبوع..امم.. وتبــآني أسير ويــآها..!
أحمد طالعهــآ : وثـــآمر وضي..؟
هند : بــــآخذ ثــآمر ويــآيه وضي بـ خليهــآ عند أمــآيه..
أحمد طالعهــآ بـ قهر..مـــآ يحب عيــآله يتمون عند حد..حتــى لو أمهم العوده..رد يطالع التلفزيون وتصنّع الـ لـــامبالاه : خذي بطاقه البنك من البوك



هند بلعت ريجهـــآ : أنــآ ما أقصد عن البيزآت..!
أحمد طالعهــآ بـ ملل : هندووه عندج رمســـه قوليهــآ هب تعقينهــآ علي بـ القطــآرة..!
هند طالعته بـ حزن : مـــآدري..قبل ما كنت تحبنــي أظهر مع غيرك والحين عــآدي..
أحمد وقف وهو متنـــرفز : خلـــآص تغيّرت..ولــآ ما يصير..!



بطلت البـــآب وصرخت : بــآبــآ .. لــآ تصارخ ما أسمع الــإغنيه..!



هند : ضـــي..! دخلي حجرتج وبلــآ قلة أدب..!
أحمد : هند لو سمحتـــي .. أسكتي..! [طالع ضي] تعــآلي بابا
هند طالعته بـ صدمه .. يسكتنـــي..! :..
ضي رآحت عند أبــوهــآ :..همممم..؟
أحمد شلهـــآ وبــآسهــآ عـ خدهـــآ : تبين تتحوطين.؟
ضي شقــّــت الحلج : ..هيــــــه..!
أحمد ضحك بـ الخفيف ونزلهــآ : عيل اربعـــي هاتي جوتيـــج..!
ضي ركضـــت حجرتهــــآ :..



هند كـــآنت أطـــآلعها..هـ البنت آخر شــي بـ تفسد من دلع أحمد..! تخيلـــوآ عمرهـــآ 5 سنين وحجرتهـــآ فيهـــآ تلفزيون وسوآلف مرآهقــآت..! كل شي تشوفه عند بنــآت خالتهــآ الكبــآر تبغيه..وأحمد مــــآ يقول لـــأ.. أونه مــآ يبى يخلّــي شي بـ خآطرها :..



أحمد رفع وحده من حيـــآته : هند أرمســـــج..!
هند : هلـــآ..!
أحمد : تبين شــي من برع..؟
هند هزت رآسهــآ بـ لأ وهي تسحب نفس بـ ضيج : سلــآمتك...!
ضي حطت إيدهـــآ عـ عيونهــآ بـ مرح : يــآلله غمّضت عنونــي..
أحمد طالعهـــآ وابتسم..دومــه قبل لــآ يطلع يقولهــآ غمضي عيونج أونه عسب يلوي عـ هند .. والحرمـــه متعوده عـ "تغميض العيون" هــ‘ـــع..طالع هند :..



هند بلعـــت ريجهــآ :..
أحمد ابتسم بـ سخريه وشل ضـــي وطلع..~


×
×
×


بـــآس رآس أبوه : تـــآمرنــي بـ شي أبويه..؟
بو مروآن : وين رآيــح..؟
سعيد : مـــآشي بـ فتر هنيه وهنـــآك
بو مروآن هز رآسه بـ تفهم :..
سعيد طلـــع ، بس انتبه عـ أختـــه تعــآبل سلة الملــآبس لين طاحت هي ويــآهــآ ..ضحك بـالخفيف: سلــآمووه..؟



سلـآمه صدت له : هـــآآه..؟
سعيد ضحك بـ الخفيف : الحين إنتـــي تشلين السله ولــآ هي تشلـــج..؟
سلــآمه طالعته بـ نقمه وردت تعــآبل السله والملــآبس اللي طاحت عنهــآ :..
سعيد تقرب : خليهـــآ بـ شلهـــآ عنج
سلــآمه جنها ما صدقت عـ لله..شلّـــت عمرهــآ وسبقته صوب علـــآقه الملـآبس :..
سعيد لحقهــــآ بـ السله :..



أم سعيد: هههههههههههـ...وآبووي..! جيف جيه شـــآل السله..؟
سعيد حط السلــه عـ الأرض : جيف بعد أمسكهـــآ .. ؟ أحطهـــآ عـ خصري وأمشــي عـ آه ونص..؟
سلــآمه : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههـ...
أم سعيد ضحكت بـ الخفيف : ..



سعيد رفع لهم إيده ولــف بـ يروح..بس دعم بـ اللي جدآمه : وخيبه..!
زآيد طنشـــه : تعــــآل أبغيك بـ سآلفه..!
سعيد طالعه بـ استغرآب وقــآل بـ أسلوب استفزآزي : من وين حــآل الأدب إنـ شآ ـالله..؟
زآيد سحب نفس وتخطـــآه : بطّـــل السيــآرة..!
سعيد طالعه بـ استغراب..وهو يضغط عـ الرموت كنترول ويبطل السيــآرة..~


×
×
×


دخلــت بـ توتر وابتسمت لـ الحرمه العيوز اللـــي بدت تسلم عليّـه من بــآب الوآجب ولـــآ لا هي تعرفني ولا أنا أعرفهـــآ بس أرتــحت يوم سمعت صوت حميتي .."أخت ريلهــآ" :..



ندى بـ تعب : حيـــآج حيــآتيه..!
شهد رآحت صوبهـــآ ووآيهتهـــآ :..
ندى يلست : مـــآ بغيتي تشرفين..؟
شهد ابتسمت : تدرين كنت بـ يي لج أنـــآ ومروآن المستشفى .. بس قـــآل أحسن يوم تردين البيت..!
ندى بـ نغزه : واللـــه جني رآده البيت من 3 أيـــآم ..



شهد : هههههههـ...والله البارحه يوم يــآج مروآن كــآن خاطري ايي بس مروآن شرد عنيه
ندى : ههههههههههههههـ...دوآج..ليش ما تييني قبل..مروآن كل يوم عندي..!
شهد ابتسمت بـ عذوبه : تدريـــن كنــّــآ نعابل بـ الشقه..!
ندى ابتسمت طيب : صــح..قــآللي مروآن إنكم خذتوآ شقه..والله أحسن لكم من صدعة الفنــآدق
شهد ابتسمت : ويــــــن عـ الــأقل بـ الفنادق الترتيب والـــأكل عليهم..الحين أنــآ اللي بكرف..[ضحكت بـ الخفيف] عـ قولته بـصير حرمة بيـــــت..!



ندى ضحكت : صدقـــه بعد شو..!
شهد : هـ‘ـع..يـــآبوج إنــآ حرمة بيت من قبل لــآ أعرس .. هب محتــآيه..الدور والبــآجي عـ أم الغفله..!
ندى : هههههههـ...مشكلــــه اللي يغــآرون..!
شهد بـ غياض : جريب..!
ندى فجت عينهـــآ : حـــآمل..؟
شهد بـ سرعه : لـــآ..لـــآآ..لا أطلعين إشـــآعات..[ابتسمت] بس مردي بـ حمل هب مستعيله أنــآ..!



ندى ابتسمت : عـــآده أول بنت عـ أسمي..!
شهد : يــآلله منــآك ما نسمي أســآمي عيايز نحن
ندى طالعتهــآ بـ نص عين : نعم أختيــــه..؟
شهد ضحكت : ..ويــــنهم عيل..؟
ندى : أمم...رآقدين..تعـــآلي بـ نروح جنــآحي..!
شهد ابتسمت بـ ارتباك : هــآه.؟



ندى ابتسمت : لــآ يكون الـأخو عــآطنج لستة قوانين قبل لــآ ينزلج..؟
شهد ابتسمت وقـــآلت بـ غياض : تغـــآرين..؟
ندى : من شــــو يـــآ حسرة..يكفيني حمودي..!
شهد : وع..! لــآ من حلــآة الأسم أدلعينه..
ندى ضحكت : لـــآ والله..؟

















تبطـــــل البـــآب ونطقت بـ خوف : ندوي شوفـــي مروآن هب رآضي يسكت..!
ندى قـــآمت وشلت ولدهــــآ .. طالعتها : ومروه رآقده..؟
شوق هزت رآسهـــآ بـ هيه وهي تبتعد: ..
شهد قـــآمت ورآحت صوب ندى ولمست ويهه مروآن المليـــآن : فديت مروآني أنـــآ..!
ندى ضحكت بـ الخفيف وقــآلت بـ نغزه : حددي الكبيـــر ولا الصغيـــر..؟
شهد ضحكت وهي تشل مروآن عنهـــآ : أكيد العود ولـــآ هذآ شـ بينفعني..!

















ندى : ول..! أشكـــــره بـ الويهه..هـــآتي ولدي هــآتيه..!
شهد : ههههههههههـ...[باسته بـ قو]..فديتــــــــك...!
ندى شلت ولدهـــآ بعد مــآ صآح : والقــووم...إنتــي الله يعين عيــآلج..أنــآ لازم أحذّر مروآن إنتي ما فيج حنــآن..!



شهد طالعتهـــآ وقــآلت بـ غياض : كلـــــــي حنـــآن بس ما أعطيه إلــآ للي يسوآ
ندى : مــــــآ عليه إنزيــــــن..الحين مروآنـــي مــآ يسوى..؟
شهد رقصت حيــآتها : ولدج هيـــه .. بس ريلـــــــي فديته وفديت قلبه
















نطقت بـ صدمه : إنتي مرت مروآن..؟
















الصدمه تحوّلـــــت لـ{شهد+ندى}..مــآ انتبهوآ لهــآ إنهـــآ ما طلعت..كــآنت وآقفه حذآل ندى وعقب تحركــــت صوب البـــآب الدآخلـــي..متــى ردت..؟ ولــآ هي بـ الأساس ما ظهرت..؟ :..



ندى : آ..أ.أ.. شوق ..
شوق قاطعتها وأطالعت شهد بـ غرور : الحيــــن عرفت ليش يبى يــــآخذني..!
ندى : شـــــوق..!!
شهد طالعتهم بـ استغراب .. ثم طالعت شوق : شو يــآخذج مـــآ ياخذج..!
شوق : ليــش ما تدرين إنه مروآن..خطبنـــــــي..!












شهد ابتسمت بـ سخريه من الصدمه :..















كِل مَآ رفعتْ رآسي أبَرقى وأعلن إنكَ لي وَفيتْ ..
تَركض الصدمة وتَنآدي وتحلف إنكَ مآوفيتْ ..



ليش تنزّل رآس قلبيِ ؟؟
وليش تَهمل مآعَطيتْ ؟؟


قَول ..


حَلفتكَ بربك ..
ليش تَهدم مآبنيتْ ؟؟

















ندى هزتهـــآ : شهـّــود..؟ غنــآتيه..لــآ تصدقين..مروآن يحبج..يحبج إنتيه..!
شهد طالعتهآ ودموعهـــــآ طاحت : ندوي خطبهــآ ولا لـــأ..؟
ندى بلعت ريجهــآ : خطبهــآ بس..!
شهد غمضت عيونهــــــآ بـ قهر.. مادري " جبرك الوقت " أو " بعت " مـــادري..! :..




{.. وحدك: مِنْ أبكاني عليه,ومِنْ يديه: تسَاقط طموحي, ومَـــــــــآت..!
{..سلـآمي g سمآحي..~

 
 

 

عرض البوم صور ياقوته   رد مع اقتباس
قديم 10-10-10, 08:23 PM   المشاركة رقم: 20
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2010
العضوية: 195660
المشاركات: 4
الجنس أنثى
معدل التقييم: بدخل بكيفي عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدOman
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بدخل بكيفي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ياقوته المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

مشكورة الغالية
كملي ع راحتك وقت ما تريدي
القصة وايد حلوة لحد الحين

 
 

 

عرض البوم صور بدخل بكيفي   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 07:34 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية