لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-10-10, 05:10 PM   المشاركة رقم: 41
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري


البيانات
التسجيل: Apr 2009
العضوية: 142868
المشاركات: 11,327
الجنس أنثى
معدل التقييم: نوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسي
نقاط التقييم: 3549

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
نوف بنت نايف غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نوف بنت نايف المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الجــــــــــــــ 27ــــزء



يلست حذالها وانا متوتر وزايغ...... مب عارف بشو ارمس ....

جاسم: آحم ان شاء الله ماتلعوزتي بالحوسه الليله
روضه منكسه راسها: شويه
جاسم: اها
........ فتره صمت........
تنهدت: امممم رووضه طالعيني
رفعت راسها بهدوء وعلى ويها ابتسامه توتر

جاسم: فديت هالويه ..... آحم رووضه انا خبرتج ان عندي لج مفاجئه بليله عرسنا صح
روضه: صح
جاسم: اممممم حبيبتي انا سجلتج بالمدرسه عسب تكملي دراستج هنا بدبي
ناظرتني بنظرات غريبه وجنها مب مصدقه: صدق جاااسم؟؟؟؟
ابتسمت لها: هيه صدق .....وبتكملي دراستج حتى لو تبي الدكتوراه انا ماعنديه مانع
ابتسمت لي ابتسامه خجوله: مشكوور واااايد
جاسم: العفوو فديتج
... فتره صمت ثانيه.....
جاسم:آآآحم تراني متلعوز بهالسفره والعقال ... اروم اعقهم؟؟؟
روضه: ههههه هيه شو فيها يعني

عقيت السفره وانا اتبسم لها.... فديتها والله توقعت اني بكون متوتر اكثر عن جيه يوم بيلس وياها ... بس احس التوتر كل شويه يخوز جزء منه عني

جاسم: منو يتسبح قبل انا لو انتي؟
روضه: انت لاني انا بيلس وقت اطول
ابتسمت لها وانا انش: اوكيي

خذيت الوازم الاحتاجها وسرت للحمام......
مليون فكره وفكره براسي..... مادري انا اروم على هالحياه ولالا
بكون قد مسؤوليه الزواج !؟
.... بعدت هالمخاوف عني لان رووضه احسها انسانه حنونه ومرنه يعني مب صعبه بطبايعها عسب ازيغ جيه .... طلعت من الحمام وانا عليي روب السباحه المطقم مع روب روضتي...
حصلتها واقفه حذال الباب وميوده لوازمها

قلت لها وانا احج راسي: اممم تأخرت وايد؟؟؟
ابتسمت لي: لأ عادي

خوزت عن الباب ... ودخلت بعدي...

.........................

............................

ياربي انا الحينه شو يطلعني من الحمام بهاي المنظر؟.......... اللله يسامحج ياعموه ....
ياليتني ماطعت حد منكم .... انا بعمري حتى بنطلونات مالبست والحينه البس كل هاي!!!!... ومشاء الله بعد هاااي استر شي من جيه خبروني اني البسه الليله
سرت صوب الباب بالمحاوله العاشره للخروج .... لعنه الشيطان وسميت بالرحمن وجني بطلع لمعركه ......
توكلت على الله وطلعت وانا زااااايغه ..... حصلته يالس على الشبريه يلعب بفونه بملل... بس يوم سمع حس الباب رفع راسه بسرعه هالشي خلاني اقفط زود

جاسم بملل: طـــــولتي وايـــد
سرت صوب المرايه وانا اجفف شعر: سوري بس شعري لعوزني شوي
جاسم: امممم فيج رقاد؟
روضه: واااااايد
ابتسم لي: وانا بعد.... يعني ياحلوه خلصي عسب اطفي النور ههههههه
روضه: بتطفي النور؟!!!
جاسم : هيه
روضه: امممممممم
جاسم: شو؟؟بلاج
نكست راسي: اخاف من الظلمه مابا كل الانوار مسكره
جاسم: اوكي خااااطرج طيب

سرت صوب الشبريه بتردد ولحفت عمري..... اما جسوم فديته طاعني وسكر كل الانوار الا الصفرا .. تلحف وابتسم لي بويهي وقال تصبحي على خير... بادلته الابتسامه وفريت ويهي الصوب الثاني عسب ارقد.....
.....الليله كان عندي امل اني بشوف ابويه ولا اخويه هزاع ولا امايه ولا أي حد منهم ياي يبارك لي .... كنت احلم قبل ان زفتي تكوون فيها فطييم اختيه لابسه ثوب ابيض وتدخل قبلي ..... كنت احلم ان ابويه ييودني من ايدي ويدخلني .... كنت احلم ان اخويه هزاع يرقص بعرسيه,,,
.... كنت احلم بأشيااااااء وايد..... بس ماشي شي منها تحقق.... تجمع كل شي ......هم قلبي وولهي على اهلي وووالتوتر والضغطوات الليله على شكل دموع خرست الشبريه.....
حسيت بأيده تلمس كتفي...

جاسم: رووضه
روضه: همممم
حاول يسحبني: روضه طالعيني
فريت ويهي المليان دموع له: جاسم انا تعبانه
مسح على شعري وهو يرفعني لحضنه: عسى هالتعب فيني ولا فيج
دفنت ويهي بصدره: ابويه مايا ولا هزاع
باسني على راسي: هزاع دق عليي وكان يبا يكلمج بس ماكان شي وقت ... ان شاء الله باجر بكلمج....... انتي لاتكدري عمرج جيه
روضه: ليش جيه يستوي لي؟
لوى عليي زود: خلاص حبيبتي والله ماروم على دموعج انا حالف ان دموعج ماتنزل من اخذج ... جيه يعني حلفاني تخليه يبطل؟؟؟ وبعدين خلاص ترى خيستيني بدموعج ههههه
بعدت ويهي عنه وانا ابتسم له من وسط دموعي: محد قالك احلف
جاسم يضربني على راسي بالخفيف: لا والله اون محد قالك
روضه: جاسم انا ما أستاهلك بلعوزك ويايه وايد
طالعني بعتاب: نحن شو قلنا؟؟ بلاها هالرمسه روضه
نزلت عيوني: جاسم بتستحملني؟
رفع راسي بأيده وطالع بعيني: روضه انتي نصيبي تعرفي يعني شو نصيبي؟

امتلت عيني دموع مره ثانيه بس هالمره دموع فرح .... رميت نفسي بحضنه وماطعت افج عنه لين مارقدت وانا بنفس الوضع!!!... ماشي مكان يحسسني بالامان غير هالمكان

......................................

...........................................


ياصباح الله خير .... جلست من رقادي على زعيج سيف وراشد اليتضاربو
خذيت المخده الحذالي وفريتها عليهم مقهووور منهم يوم قطعو عليي حلمييي الجميل عن شمه

سهيل: شو هااااي خلالالالالالاص بسسسسكم
سيف يطالعني بويهه المحمر: اقول نش بس بنسير العين
راشد وعروقه الناطه من كثر المضارب: والله والله ياسيفوه ان سرت بزاولك
سيف يزاعج عليه كالعاده: اللهم طولج ياروح .... انت شوووووو ماتفهم؟؟؟ اسبووع وبنسكن حذالكم شقااايل الحينه مشتط
راشد: انا ما افهم!!!!!!!!!!!!
سيف: هيه

نشيت عنهم اطلع من هالغرفه ...انا شو ضربني على راسي ورقدت وياهم اسميني ثوول
..... نزلت تحت حصلت امايه وخالوه يالسين يشربن قهوه وياكلن رطب وحذالهن شمه فاجه الشعر وحاطه لها جحال عربي ومتلبسه مخور ... ياحي الززي الاماراتي عليج

خالتيه: ياصباحك خير
سهيل: صباحج صباح النوور فديتج
خالتيه: شميم قهوي ولد خالتج يالله

يات صوبي وهي تصب لي القهوه ..... خذيت نفس عميق يوم شميت ريحه العود منها
فدييييييييت هالريحه انا ......اويلي ماروم انا جيه متحلم بها من شوي والحينه قبالي بهالريحه الحلوه

قلت لها بصوت واطي: اباج بالمطبخ ضروري

طالعتني بتفحص ومدت لي القهوه .... خذيتها وتبسمت بويها.....

خالتيه: ها سهيل ان شاء الله خلصت مكتبك؟
سهيل: هيه الحمدلله بس باقي ابتدي الدوام
خالتيه: ترى عمك بو سلطان يباك تهندس له شركه
سهيل: هههههههه اهندس له ان شاء الله

حطيت فنيان القهوه ونشيت وانا اتحمحم لشمه عسب تلحقني .....
يلست بالمطبخ اتريها ..حشىى ساعه على مايت

سهيل: طالب وزير مب شمه
رفعت خشمها: الشيخه شمه لو سمحت
ابتسمت بويها: تعالي يلسي
شمه: وايد ماخذ مقلب بعمرك شو يلسي...... تبا ابويه ايي ويعطيك هزاب معتبر
سهيل: وشقايل يعطيني انا ومايعطيج انتي
يلست تحرك شعرها بدلع: لاني بنته حبيبته دلوعته
سهيل: ياربيه خقاااااقه واحد
شمه: شو يايبني للمطبخ عسب تسبني
طالعت بعيونها حركتي التربكها: شميم انا ابا املج
طالعتني بعينها الزايغه: شو هالقرار المفاجئ يعني!!!
سرت حذالها: شمه ماروم استحمل اكثر عن جيه ابا املج
بعدت عني: آآآآ يعني سلطان حمسك للملجه
سهيل: امممم تقدري تقولي جيه ..... شميم والله لاعت جبدي أي حركه او أي نظره الكل يقعد يطالعنا .......طالعي سلطان لان مالج محد يروم يقوله شي
شمه: ويعني انت شو تبا تسوي؟
ابتسمت لها بخبث: يوم نملج بتعرفي
شمه:لأ اعرف اول بعدين نملج
سهيل: عطيتج وييييه ....... تراني اروم اسير لعمي واقوله ابا املج بدون ماخذ رايج شرات ماسوى سلطان لعفير... بس انا احترم رايج وقرارتج لاتخليني اغير هالصفه فيني
شمه: واااابويييه عليك بسرعه تحتشر وتعصب الله يساعدني عليك ااففف
ضربتها على راسها بالخفيف: وتنافخ بعد
شمه: هع هع
سهيل: ها شو قلتي
اونها تفكر: اممممممم موااااافقه

( عشو موافقه ان شاء الله؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟)

فريت ويهي لراشد اليطالعنا بنظرات خبث: بعد اسبوع بتعرف
يا صوبنا وايده على خصره اونه معترض: لا والله احلف بس ..... بسسسرعه تخبروني شو سالفه موافقه لا افاتن عليكم
شمه محتشره عليه: اوووووه بنملج شو يخصك
راشد: هاي البذبحها الحينه .... ابد مااااشي حياااااا وبكل قواه عين يالسه تقولي لي بنملج
شو هالقله الادب فيكم
سهيل: رشووود عن الحشره...... ياي تطلع حرت سواف فينا .... ابا املج وياي اخذ شورها ....شو فيها يعني ارتكبت منكر مثلا؟
راشد حاس بوزه: اخوووك هاي بيب لي الجلطه
سهيل: والله محد اييب الجلطه غيرك انت .... يا اخي شو سالفتك كل مابسير سيف العين احتشرت وسويت سالفه
حط ايده عقلبه بحركه مسرحيه: احبه احبه ماروم عفرقاه
سهيل: ههههه ماروم يا قيس
شمه: سمعت ان رويض بتسافر؟
سهيل: هيه بتيي بعد شوي تسلم علينا وبتتوكل
راشد: على وين العزم ان شاء الله؟
سهيل: ماليزيا
شمه: ياحليلها والله..... ان شاء الله تتونس هناك
راشد يرفع حياته فوق تحت : اكيد تتونس يوم بتسافر ويا الحبيب
سهيل : اقول عن التفكير الوصخ ووين سيف عنك؟
راشد: سار لابو حمدان اون بودعه قبل لايسير العين
سهيل: شحاله بو حمدان الحينه؟
راشد: والله احسه للحينه متأثر .... يوم يطالع سيف يسرح لبعيد
سهيل: الله يصبره
راشد: تخيل امه في ايام العزا يوم شافت سواف لوت عليه
شمه: حليلها حرااام اكيد ذكرها بحمدان
سهيل: الله يكون بعونهم ان شاء الله

دخل علينا سلطان بلبس دوامه .... وفتح الثلاجه بسرعه

سهيل: وعليكم السلام شو بلاك مستعيل جيه
سلطان يشرب الماي: متأأأأأأأخر..... محد يلسني يالوووووث

فريت ويهي على شمه يوم طلع سلطان : شقايل ماتيلسي اخوج لدوام
شمه: والله من ملج على عفرا اهي التيلسه .......يا بلفون يا تسير وتدق عليه الباب
سهيل: عيل شو فيها عفير مايلسته
رفعت كتوفها: مااادري

سرت انا وراشد يلسنا حذال العيايز الي طفرربهم رشود لين مايودت امايه العصا تضربه بها وهي تضحك

امايه: تأدب يامضيع المذهب
راشد: خلاص بدور عنه زين هالمره
امايه: منو؟؟؟
راشد: المذهب ههههههههههااااااي
خالتيه: خلاص راشد اسميك زل عقلك
راشد: خالتيه خبري سواف لايسير العين
امايه: شقايل مايسير ومنو يشل قشاره من هناك..... شو يبا وشو مايبا
خالتيه: هاي بدل ماتسير فياه عسب تساعده تباه ييلس حذالك
راشد يحج راسه: من اسير العين تيني ضيجه
طالعته بنص عين: تصدق حتى العين من تسير لها تيها ضيجه
راشد: يعني شعور متبادل
سهيل: تقدر تقول جيه
راشد: اماااااااااااااايه مشتهي لقيمات
سهيل: بس بدااا الوحاااام
خالتيه: يستوي خير
راشد: يعني بتسوي لي.... لو شووو
امايه: لو شو ههههههههه

هههههههههههههه يوم قالت امايه جيه فر راشد ويهه لي وهو مستغرب

راشد رد يطالع امايه: لالالا جييه ماروم عليج ياخلوه اثاريج كول وانا ما ادري
امايه: هههههه الله يقطعك اوني كول
راشد: اسمحي لي خالوه خلاص انا برابعج بدل ولدج سوافوه مستوووي ثجيل دمم..... اما انتي فديتج.... خفيفه دم وعسسسسسل على القلب
امايه: وابويه على هالرمسه اسميك بايع رمسات
سار راشد حذالها يبوس خدها:امووووووواح ......... فدييييييييييت غرشوبتنا انا

.....نزلن البنات على هالقطه وهن يطالعن راشد بأستغراب.........

عفرا تيود الريم وتيلس حذالي: ماااشاء الله .....رشوود تراك مضيع هاي امايه مب السيلانيه حقتك
راشد: طالعي طالعي خالوه شقااايل بنتج مغتاااضه اني احبج
امايه الشكلها عيبها الوضع: ماعليك منها خلها تولي
راشد يبوس خدها الثاني:اموااااااااااااااح .... فدييييييييييييت رووووحج فديييييت عمرج انا ...... تصدقي عاده خالتيه...... خساااره ....حرااام..... مايبتي الا هالحماره هااااي ( يأشر على عفرا) كان يبتي لي وحده غرشوبه جييه شراتج
امايه: هههههههههه ياحلو رمستك يالخايس اسميها البتضويك امها داعيه لها
راشد: هيه وبليله القدر بعد .... تدري خالوه بمسيها ببوسه وووبصبحها ببوسه
شمه: هيه حليلك اخويه فاقد حنان
امايه: حنااان لو عبير ههههههههه
راشد يلوي عليها: واااااااااااااااااااابويه ولمووووووني بحبج
طالعت بعفير: لالالا اشك ان راشد مشرب امايه شي
عفرا: لو سيفوه بعد موجود جان كملت
راشد: خالووه لاتسيري.... لا ويا سهيل ولا سوافوه .....سيري فيايه انا بشلج للعين
امايه: هيه فدديتك احسن بعد
سهيل: طااااااااااااالع ترانا عيالج نسيتي شوووو
امايه: وابووويه تغييير
عفرا: تسمعو ويايه حس موتر؟
نطيت بسرعه لاني عارف انها رويض..... طلعت للحوش استقبلها .... فديييتها والله الي يشوف ويها يعرف انها مرتااااحه............. كل التوتر البويها البارح رااااااح وخاااز

سهيل: فدييييييييت هالويييه والله هيه جييييه الويه منور
تلوي عليي: فديتكم والله
سهيل: شحالك جسوووم
جاسم شاق الحلج: بخييييييييييييييييير وايد
سهيل: هههههههههه هيه الحينه بخير اما البارح شويه وبتموت
جاسم: بييك يوم
سهيل: قرييب ان شاء الله
جاسم: عمي الي يبا يسلم على روضه ايي بسرعه لان تأخرنا وايد على الطياره
سهيل: دقايق وبزقرهم

سرت لداخل وزقرت للي يبا يسلم عليهم ...... طلعن جيش بني عبس يودعو ويسلمو .....وليوصي رويض وليوصي جسوم وليعق علييهم رمسات تنقع .....لين طلع جاسم ورويض وتوكلو للمطار...

..............................

................................

يود ايدها وهو زايغ : اماااايه شو بلاج
خالتيه وايدها على قلبها: ماشي فديتك يلسني بس

يلسها راشد وعينه شوي وبتطلع من محلهم .... اول مره يشوف امه بهالحاله من بعد اخر مره يوم كانو صغار لما طاحت عليهم وهي يالسه تسولف وياهم ........

شمه وهي تصيح: امااااايه ..... شلوها المستشفى
سهيل طلع مفاتيحه: راشد خلنا نشلها
راشد وللحينه مب مستوعب الوضع: امايه انتي بخير؟؟؟

هزت راسها بالايجاب وهي مب رايمه تتنفس.... سار صوبها سهيل اخويه وحملها للسياره
لحقتهم شمه تبا تسير وياهم بس سهيل اشر لي اني ايودها...

شمه تصيح: ابا اسير وياهم مااااااباااا
عفرا: خلاص فديتج مايستوي تسيري فياهم
امايه تيي صوبها: استهدي بالله ان شاء الله مافيها الا كل خير
شمه: مب رااايمه تتنفس طالعتوها جيف؟؟؟؟
امايه: بنتيه حطي الرحمن بصدرج ....
شمه: والله لو يستوي بأمايه شي بمووووت
امايه: عفراا دخليها داخل

خذيتها لداخل وانا اهدي فيها ... شربتها ماي لين شوي شوي وهدت

شمه: عفور دقي على سهيل شوفي شو صار
عفرا: فديتج دقايق خليهم على الاقل يوصلو المستشفى

دخل علينا سيف وهو مستغرب الوضع والهدوء !!!

سيف: السلام عليكم!!!!
الكل: وعليكم السلام
سيف: شو مستوي؟
امايه: خالتك تعبت شوي وشلوها للمستشفى
سيف: افاااااا شو فيها تعبانه؟
امايه: يايها قلبها
سيف ييلس حذالنا: ان شاء الله خير .....متى شلوها؟
امايه: تو من دقايق بس
شمه: دخيلكم دقو عليهم زاااايغه عليها وايد

يودت فوني ودقيت على سهيل بس ماشي رد .....

شمه: دقي على رشووود
عفرا: طيب

دقيت على راشد وهم هو الثاني ماشي رد....

شمه ردت مره ثانيه تصيح: اكيييد استوى بمااااايه شي
خالتيه: صلي على النبي اكييد هم الحينه محتاسين شقايل بردو علينا
التفت سيف على شمه: لاتحاتي انا الحينه بسير لهم ووبتصل عليكم زين؟
شمه: احلللف انك تتصل علينا وماتنقعنا جيه شراتهم
سيف: وابويه بدون حلفان بتصل
شمه: دخيييلك
سيف: والله بتصل....

طلع عنا سيف للمستشفى....
اما نحن كل وحده تدعي بقلبها ان مايستوي شي بخالوه
هاااي القلب يعني مب شي سهل ولا عادي ... الله يقومها بالسلامه يارب
بعد جم ساعه نطت شمه على صوت فوني ... سحبته من ايدي وردت على سيف

شمه: احللللف انها بخير ..... طييب شو قالو شو استوى..... اكيييد ؟؟؟..... طيب اروم ارمسها الحينه؟ ...... لالالا متى ييتكم؟..... طيب

سكرت الفون وهي شاقه الحلج: اماااااااااايه بترد فياهم بعد شوي
امايه: الحمدللله رب العالمين شوو خبرهم الدختور؟
شمه: يقول مكثره زيوت مادري شو يوم برد بخبرونا ...بس اهم حايه انها بخير
امايه: الحمدلله

......................................

..........................................

هالانسان كل يوم اكتشف فيه صفه حلوه...... بالعاده الشباب الي شراته مايحبو يطلعو مشاعرهم لامهم ولا ابوهم ... بس راشد غير ... بعد مارد امه من المستشفى يلس بحضنها وهو يسمي عليها .... يآآآآآلله شكثر حنون هالانسان

سلطان وكاب الدوام بأيده: كم مره اقولج لاتاكلي شي متروس زيوت بس ماطيعيني ...جيه امايه جان استوى بج شي
راشد يمسح على راسها: بسم الله عليها
عفرا: حتى القهوه تراهن ثنتينهن ييلسن من صباح الله يشربن بهالقهوه وهن ماماكلات شي
فر سلطان ويهه على امه وخالته: حرااام خافو على اعماركم مايستوي.... انتن ممنوعات من القهوه
ام سلطان والتعب بويها: وابويه في حد هالايام مايشرب قهوه
سلطان بتهديد: اماااايه لاتخليني امنع القهوه عن البيت شرات مامنعت اشياء قبله
ام سلطان: لالا وابويه اذا يانا حد بشو نظيفه
سلطان: عيل لاتشربي عسب لاتقفطي يوم ماتشوفي قهوه بالبيت

عفرا تساسرني: فدييييته رجااااااال لك يأبرني رجاااااال

فريت ويهي عليها وانا اضحك .... صدق خبله عفوور هاي الأون زعلانه عليه

سيف يتثائب: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ منو بسير ويايه العين ؟
عفرا: كلنا بنسير بعد شو هاي منو ؟
سيف: عيل الي يبا يسير ينش ييهز عمره
خالتي ام ناصر تطالع راشد: هاااا فديتك مابتوصلني العين؟
رفع راسه من على صدر امه: هههههه باجر بلحقكم ان شاء الله .... الحينه ابا ايلس حذال امايه
خالتيه: هيه زين تسوي .... انتبه لها لاتشرب قهوه عن يضربها سلطان
راشد: هههههههههههه
خالتيه: فديت هالضحكه هيه جيه فديتك مب مساع وويهك مخترع
راشد يطالعني ويرمسها: بولـــــــــــــه عليج قرشوبتي

بالعلم ان الكلمه اونها موجهه لخالتيه ام ناصر .... بس هم قفطت ونشيت ويا عفرا
.... شليت قشاري وتوكلت لسياره سيف ننتظر عفرا هانوووم تيي....

سيف: هالحماره وين سارت؟
خالتيه توايج من الجامه: يمكنها تودع الحبيب
سيف :لحووووووول
يات عفرا وفتحت باب السياره: سوري فديتكم تأخرت صح
سيف: لاغناتي سيري بعدي يلسي شوي ( ويقلب رمسته الى زعيج) هااااي اخرررر مررره انتظرج غييير جيييه بنننقعج ...وريلج هو اليوصلج

شغل سيارته... والجيش منطرمين شراتي.... لان تعودنا بالفتره الاخيره على عصبيه سيف ....
شويه ووقف سيارته ونزل يسلم على حد من الشباب ... ماعرفت منو الا لما عفرا يودت ايدي

همست لي بأذني: واااابويييه هاي حميدوه ... الله يلعنه من وين طلع لي بهالوقت
يودت ايدها عسب اهديها شوي بس ماشي البنت زايغه

عفرا: اكيييد الحينه تذكرني انااا قلت مع الايام بينساني وبفتك

يودت فوني وكتبت لها

( عفرا صلي على نبيج خلاص انسيه لشو زايغه اكيد نساج )

عفرا: والله لو يدري سلطان تدري شو بسوي فيني ....بيذبحني... اعرفه سلطان والله بيذبحني


يلست اهدي فيها بس ماشي ماهدت الا لما رد سيف للسياره وهو مبتسم ابتسامه هاديه.....كملنا طريجنا للعين والكل رقد بالسياره الا انا وسيف الياس يسوق وهو سرحان وبعالم ثاني..... تتوقعو بشو يفكر سيف؟؟؟...

 
 

 

عرض البوم صور نوف بنت نايف   رد مع اقتباس
قديم 03-10-10, 05:15 PM   المشاركة رقم: 42
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري


البيانات
التسجيل: Apr 2009
العضوية: 142868
المشاركات: 11,327
الجنس أنثى
معدل التقييم: نوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسي
نقاط التقييم: 3549

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
نوف بنت نايف غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نوف بنت نايف المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 



الجـــــــــــــ 27ــــــــــــــزء




....................

................
اقولك البنت حاولت تنتحر لو ما لحقت عليها ولا كان راحت فيها

عبدالله: يارياااال ماتوقع كانت تبا تنتحر بالمعنى الي انت فهمته منها
راشد: فهمني يوم انا مافهمت
عبدالله: انت تقول انها بس هزت راسها انها هيه تبا تنتحر .... المووضوع مب جيه ... الموضوع انها قصدها مااايهمها تعيش لو لا ......يعني ركبت على الخيل مب مقصدها انها تنتحر بس هم ماخافت على نفسها انها تموت
راشد: وشو الفرق
عبدالله: الفرق ان يوم تقدم على انتحار غير يوم تعيش وانت مب مهتم انك تكون عايش
.....شي ناس وااايد جيه في الدنيا بس روحهم ماااشي
راشد: يعني من جيه ماطاعت يوم قلت لها توقف
عبدالله: هيه اتوقع هاي تأثير صوتها الي سمعته....... استوى عندها اضطربات نفسيه وبما انها تحب الخيول سارت تطلع كل حرتها فيهم ..... من جيه انصحكم بخيولها

....طلعت من عند عبدالله متوكل للبيت وانا براسي مليون فكره .... لازم اخبر عفرا بالموضوع قبل... بعدين اتصرف

سلطان يرفع شعره: وعليك السلام
راشد: الساعه 7 الحينه ماعندك دوام شو
سلطان : ماشي دوام اليوم
طالعته وهو يحزم خيوط السبورت: شو تبا بالرياضه ياريال؟
سلطان: مادري شو الموضوع ويايه كل يوم والثاني وزني يزيد عن قبل
راشد: ههههههههههه من بركات عفرا هاي يومين بس ووزاد جيه عيل يوم تعرس شوو بيستوي
سلطان: المهم ماعلينا خبرتك امايه ان سهيل بيملج اسبوع الياي؟
راشد: هيه خبرتني شمه
سلطان: شممممممه!!!! صدق انها مضيعه المذهب
راشد: ههههههههههههه تعيبني هالبنت والله
خزني بعينه: هيه لانها شراتك بالضبط
راشد: انا احب البنت الجريئه مب المنطرمه واونها مقفطه ومدري شو
سلطان: صدق انك خربان...
راشد: بتخبرك سمعت ربيعك جعفر تعبان شو عنده؟
سلطان يسكر القميص: والله على السمعته عنده قرحات بمعدته
راشد: حليله مايستاهل
سلطان: المهم متى بتسير العين؟
راشد: الحينه بس ادخل اطمن على امايه وبسير
قال وهو يطوفني: عيل سير طلعت عنها وهي تتحلطم

دخلت لداخل وانا اضحك على سلطان ... حليلهم منذ الازل امايه وسلطان في حرب لاتنتهي
سلطان يحاسبها على دوها وواكلها وهي تحاسبه على رياضته

( هااااا شحالج ام رشوووووووود)

قلتها وانا احب راسها ويلس بحضنها كالعاده

امايه: ههههههه شو ام رشود لو يسمعك سلطان لا يصلب بدنك
راشد: شو يسمعه امايه خلج عنه شحالج فديييتج
امايه: بخير ياعسى عمرك كله بخير .......... ماسرت العين شو
راشد: لالا مايستوي اسير قبل لا اودع غرشوبتي
امايه: ياكثر غراشيبك انت
راشد: هههههههههه بس انتي احلاهم وربج
امايه: هيه باااايع رمسااات
راشد: افا امايه افاااااااا ليس هذا العشم فيج
امايه: اقول نش سير العين بدل حوسه هالسان مالتك
نشيت وانا حايس بوزي: هاي وانا ولدج تروغيني جيه..... قوولي بعد انج حصلتيني معقوق حذال مسيد علي
امايه: لالا حذال مسيد جميرا
راشد: اماااااااااااااااااااايه لالاتقولي جييييه
امايه: ههههههههه شو اسوي بك اون حصلتك معقوق........ سير الغالي حافظك الله ويوم توصل العين خبر ابوك
راشد: ان شاء الله فديتج بااااااااااااااي
امايه: مع السلامه

................................................

..................................................

حسام ولد خالج بالميلس ينتظرج؟!! مابتسيري له شو؟!!!

طالعت سهيل الدخل علينا انا وعفور المطبخ ..... فريت ويهي الصوب الثاني وانا مقتاضه
مابا اسير له ...... احس بضيح من ايلس ويا حد من عيال خالي

سهيل: ان تبي اسير ايلس وياج ماعنديه مانع.... بس ولد خالج اوون يبا يمرسج برمسه عائليه

التفت عليه وابتسمت له ابتسامه من ورى قلبي من قهري على حساموه.....تلبست الغشوه وسرت للميلس وانا اتحسب على حسام الجلللب

حسام: ياحي بنت العمه حياه

يلست في الصوب الثاني من الميلس وحطيت ريل على ريل......
شخصيتي القويه احاول اتغمصها يوم ايلس ويا هالاشكال..... لاني بالنهايه اعرف شو مطلبهم ولشو هالزيارات

حسام: والله ولهنا عليج

تمللت بيلستي عسب يحس على عمره ويدخل بالموضوع على طول

حسام: شو مصبرج ومسكنج ببيت جيه من بعد العز الكنتي فيه؟؟؟ والله انج غريبه!!!

طالعته وانا مفوله من كلامه السخيف

حسام: سوري والله مب هاي قصدي بس ...... امممم ماعلينا..... شرات هاليوم توفا ابوج وعمتيه وخليفه من جيه انـ ـ ـ

,,قطعت كلامه يوم نشيت وانا قلبي يشب نار .... مابا اذكر ماااااباااااا.... الواحد مايرووم ينسى يعني؟؟؟؟؟؟؟,,,


حاولت اطلع من الميلس بس يودني من يدي يوم وصلت الحوش: الريم انا خايف عليج من جيه ييتج

فريت ويهي الصوب الثاني وعيني تصب دموع...... نفاااااااااااااق في نفااااااااق اكرررررررهم
.... حاولت اسحب ايدي منه بس كانت ايده اقوى عني ..... ابا اصرخ بوييهه ماااباا اسمع حسك ولا ابا اسمع رمستك انت اكثر انسان اكرهه انت الي وصلت اخويه خليفه للي كان فيه ربي ياخذك
.... بس في حد ثاني وصل له هالرمسه ببكس ياله على ويهه...

فريت ويهي على راشد وانا اشهق ........ نش حسام وهو مقتاض وعفد على راشد

حسام: آآآآه يالجلللللللللللللللللب
راشد يضربه: انتتتتت الجللللب

....... لالالالا الا حسام ياارااشد .... هاي يكفي جسمه جثثثثه بكسرر راشد تكسير.....
كنت ابا احاول افك من بينهم وانا دموعي تصب.....مب خوف على ولد خالي .... خوف على راشد لايستوي به شي....
سحبني سيف عنهم يوم طلع على حس زعيجهم

سيف ييود راشد: خلالالاص راااشد خلاص
راشد يمسح الدم من فمه: هالجلللب كان ماسك الريم

عفد حسام مره ثانيه على راشد بس هالمره ييلس يضربه ببطنه ....
طلع سهيل ورام يفاججهم لان اقوى عن سيف,,,,,

سيف وهو ميود راشد: اسسسسمعني تييي تزور الريييم قلنا ماعليه بس تييي وتكافخ خلق الله ببيتنا هاي الي مابنرضاها
حسام: قول هالكلام لهاي الياي من الشارع ويكاااافخ
راشد يبا يعفد عليه بس ميود من سيف: انننننننننننننت ولد الشواااارع يالهرررم يالدرام

سار سهيل صوب حسام وطلع به لبرع البيت ..... اما انا سرت صوب راشد ابا اطمن عليه
.....يودت طرف شيلتي ويلست امسح دمه المخيس ويهه

سيف كان ميود ضحكته بعد مافهم الموضوع ان راشد اصلا مايعرف ان حسام يكون ولد خالي!!!! .... بس مارام يستحمل اكثر عن دقايق وننننقع ضحك

خزه راشد: وانت تضحك يالهرم
سيف ييلس حذاله: هههههههههههه هاي ولد خالها هههههههههه

انا الثانيه كتمت ضحكتي ..... بس يوم فر راشد ويهه عليي وهو مستغرب غمضني!!!! .... الولد وايد ينزف زغت لايستوي به شي وسرت لداخل عسب اييب المعقمات.....

آآآآآه

آآآآآوش

آآآآآآآآآآح

هالكلمات كانت تصدر من راشد الدلوع عقوله سيف ههههههههه.... انا اعقم جروحه من صوب وووسيف من الصوب الثاني ميوده عن لايسحب عمره من حراره المعقم

سيف: ووووويعه اصلب عمرك حشىىى ياااهل مب ريال
راشد: لاتخليني الحينه اكافخك انت الثاني
سيف: هههههههه لالا زيغتني جيه
راشد يطالعني بويهه المحمر من حراره المعقم: خلاص الريم والله حاار.... شو هاي تعقميني بفلفل عسب تنتقمي لولد خالج مني

ابتسمت بويهه ببرائه مصطنعه وانا احط على جرحه البويهه كميه اكبر ....ههههههه جيه نذااااااااله عسب لايعيد هالرمسه اووون انتقم لولد خالي

راشد يسحب ايدي عن ويهه: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآوش خيييييييبه
سيف: هههههههههههههههههه زين تسوي به
راشد: والله الحييينه اكافخك شرات مكافخت هالدرام
سيف: هههههههه اقول اسكت دخيلك الحينه اون انت الكافخته .... والله لو ماطلعنا جان انت الحينه نقرأ عليك الفاتحه
راشد يعض شفايفه: أأأخ بس لو هديتني عليه
سيف: لالالا دخيلك شو كنت بتسوي ..... سيرررر للللله شو قال هديتني عليه

يود راشد المخده الحذاله وكافخ بها سيف....... نشيت عنهم للمطبخ وانا اضحك على هالاثنينه
.... بس ضحكتي اختفت يوم يلست افكر شقايل راشد سوى جيه؟؟...
...... راشد لا ولد عمي ولا ولد خالي؟؟....
... و منصب نفسه انه انسان مسؤول عني ....ولا يبا حد يلمسني !
... بس الي اعرفه اني حبيت هالتنصيب!!!!! وارتحت له واحس اني ماروم استغني عن هالشعور....

عفرا: هالوووووووو ريووومه
فريت ويهي عليها .... وحصلتها زايغه
عفرا: سيف يقول ان تضاربو راشد وولد خالج عسى ماصابج شي فديتج؟

ابتسمت بويهها وهزيت راسي بإيجاب

عفرا: ههههههه حليله رشود متكااافخ..... الحينه اون هو الي نقذج واستوى به جيه عيل ولد خالج شو استوى به

ضحكت من خاطري على مطناز عفيير
.... يودتني و سحبتني من ايدي لصاله

وقفت جدام راشد: بااااااااااات مان رشووووود ولا تباني اسميك زورو ولالالالا الرجل الاخضر الي تبااا بس اهم حايه مشكوووور لأنقاذك الامييييره سندريلا الريم( وترفع ايدي بحركه مسرحيه)
راشد : عنلاتج يالحماره اون الرجل الاخضر
عفرا: لالا رشود انت لازم تتكرم
سيف المتمدد على الكرسي: تكرررم طالعي ويه وبروحج تعرفي التكريم
عفرا: هههههههههههههههه حليلك يارشووود كافووخك

كفخت عفرا على كتفها عسب تنطب .... مايستوي الولد ناقذني وهم ماسكينه مطنزه ههههههه اوني مصدقه عمري ناقذني

راشد بمقايض لعفير: يووووييووويييييي طالعي من التكاااافخ يووويوي

كانت بتتكافخ وياه بس سحبتها لفوق نكمل شغلنا..... ونشل قشارنا..

......................................

................................................

وي فديييييييتك منو مسوي بك جيه........... ويعه تويعه ان شاء الله........... وي فديييتك تعال تعال ايلس بحضني

طالعتهم بنص عين.... ماااشاء الله متى هالوئاااام والمحبه من بين امايه وراشد!!!!!...

راشد يطالعني وهو بحضن امايه: وييييييه خالتيه في ناس متقايضه
امايه: هههههههههههه ماعليك منه بس خبرني شو سويت بحساموه
راشد : اووووه سكتي خالوه كافخته كافخته لو مايودني هاي ولدج ولا جان الحينه انتي بفاتحته
امايه: ويعه تويعه ومنو قال لك اني بحضر فاتحه هالخايس حسيم
راشد: اقولج يا انه ياااااله ذاااج البكس على عييينه فره فرتين...... لالالا ثلاث فرات جيه مدري اربع والله مانتبهت
امايه ناقعه من جذبه: ههههه هيه باين من ويهك ان انت الباكسته فديتك ههههه
سيف: ههههههههههه تستاهل يا اكبر لوووتي
راشد: جيه خالوه تشمتي الاعداء فينا؟
امايه: ماعليك من هالمتقااايض هاي
راشد ياكل من ايد امي تمر: هيه عارف يخالوه
امايه: كل فديتك تمر زيين لك ... مب شرات هاي لاتمر ولا رطب
سيف: المهم رشووود انا اباك يوم نرد دبي بخدمه
عدل يلسته وهو يطالعني: شو هاي الخدمه؟
تبسمت بويهه: ابا تختار لي جيه جهاز لاب توب شغل ننننعم
راشد:!!!!!!!!!!!!!!!!!
سيف: شو بلاك يارياااال عيونك الزرقااااا بس لايطلعو
راشد: شو تبا به؟؟ انت ماتحب اليلسه عليه شقايل مره وحده تشتري
سيف: جيه بعدين اخبرك
راشد: طيب يالله نش نشل قشارك اسمع خالتيه تقول انك للحينه ماحركت شي
سيف: دخيلك ياريال ايلس بس مالنا بارض على طيحتك بالمستشفى اون نشل

بصراحه قلتها عن حسن نيه بس اسلوبي وايد مستوي زفت هالايام!!!!!..... راشد حزت بخاطره هالرمسه وحاول ان ما يبين لي هالشي .... بس الا راشد هاي كل مشاعره مفضوحه بويهه ... تلومت بنفسي يوم شفت ويهه انقلب من بعد رمستي
... نشيت ويلست صوبه ....سحبت راسه وحبيته....

سيف: والله ماكنت اقصد
راشد يسوي عمره عادي: عشو؟
سيف: عرمستي
راشد: لا مامستوي شي ...... ( فر ويهه عني لأمايه) المهم خالوه سمعنا سهيل بملج؟
امايه وهي تخزني وترمس راشد: هيه فديتك امك خبرتك؟
راشد: لا شمه .... وينه سهيل؟
امايه: سار لربوعه فديتك
راشد: اها

نشينا انا وراشد صوب غرفتيه عسب يتسبح من دمومه المخيسه ويهه وجسمه ......

فريت ويهي عليه وانا احج راسي: رشووووووووووود
رد علي بدون مايطالعني وهو يشل ملابسه: نعم
سيف: آآآآآآآآآســــــــــــف والله اسف رمستي كانت وايد خايسه
طالعني : خلالالالاص ياريال وبعدين مب انت اول ولا اخر حد عق عليي هالرمسه شي ناس قبلك وبعدك بعقوها يعني ملزوم اتعود
سرت احب راسه مره ثانيه: لاتقول جيه ... مب انا الي اعق رمسات رشود بس تعبيري مستوي خايس هاليومين .... لأني انا صدق خايف عليك
ابتسم: فاهمك لاتسوي لي فيها شرات البنات ازعل منك يومين ومدري شو ... خوز عني بس ابا اتسبح ولا عايبنك شكلي بالدم
سيف: ههههه تقريبا
راشد: هيه انت وبنت عمك تبو تنتقمو لحساموه
عقيت نفسي عشبريه بأرتياح: ههههههههه يااااااارجـــــل ماحصلت الا حساموه ننتقم منك له اسميك مضيع
يفصخ ساعته: هيه بعد انا واخويه على ابن عمي وووانا وابن عمي على الغريب
سيف: حرام عليك حليلها الريم وايد زاغت عليك .... هههههه ماطلعت الا وهي اون تكافخ بحسام تباه يفج عنك بس وييين جثــــه مايتأثر بجم ضربه
يدخل الحمام : شووو جثه قووول دررررررررررام الهير
سيف: ههههههههههههههههه خسك الله

دخل عني الحمام يتسبح.... اما انا تمددت براحه عشبريتي وانا افكر بلاب توبي المنتظر....
اكيد في حد فيكم محتاس شرات راشد يبا يعرف شو موضوع الاب ......اممممم انا اخبركم
من بعد وفاه حمدان كنت يالس ويا حميد ذاج اليوم....

حميد: والله المنتدى سمعت ان حده هالشهر وان ماتم الدفع بيتسكر
سيف: طيب انت منو خبرك؟
حميد: تذكر ربيعنا رابح؟؟؟.... هاي مسجل بمنتدى حمدان وهو الي خبرني يقول حرام منتدى شرات منتداه يتسكر نشيط وماشاء الله شي اعضاء وايد فيه
سيف: انا بدفع وبرد هالمنتدى بس عسب شي واحد
حميد: شو؟؟؟
سيف: عسب يظل ذكر حمدان عند اعضائه مستمر.....

رديت بذاكرتي يوم طلع راشد وهو ينشف شعره بالفوطه......

راشد: شو مابتخبرني بسالفه الاب توب
سرت صوبه وسحبته: تعال نتعشى واخبرك .....

..................................

................................

شاي.... قهوه... حليب .... بلاليط ... بعد جبببببدي لقيمات هههههه

هالاشيا كانت من حولنا ونحن يالسين بالحوش .... ماشاء الله الجو قام يبرد ويستوي حلو

راشد: فدييييييييييت عمرج خالوه مارررروم لقيماتج لها طعم ثاااااني
مدت عفرا ايدها عسب تاخذ بس ضربتها عليها بسرعه: عييييييييييب ماشي حد ياكل منه غيري
عفرا تحج ايدها: ويييعه يالهرررم ابااا وحده اجرب بس
راشد: يالله جلبي ويييهج ... اون بتجربي... بس مساع يوم قلت لخالوه ابا لقيمات تناقعتو علي ضحك..... والحينه تبي تاكلي يالله جلبي ويهج بس
سيف: وانا رشود ما اجرب؟
راشد: انت اذا تبا كل رطب ماشي لقيمات
سيف: يالزززطي
عفرا تغمز لي: طيب الريم مشتهيه لقيمات عطني اشل لها لغرفتها
فريت ويهي على خالوه: ...... خالوه وينها بنتكم؟
خالتيه: بغرفتها فديتك
راشد: يعني عفرا ماتجذب عليي؟؟
خالتيه: هههههههه يمكن تجذب .... يمكن تشله وتاكله بدل ماتاشله لريم
حبيتها بخدها: اموووووووواح فديتج يالمحققه كونانه
عفرا: طااااااااالع امااايه تجذبيني حذال اكبر لوتي ؟؟؟
راشد: انا اكبر لوتي ياااا بسكوت مأكول نصه
عفرا: ههههههههههه خسك الله... لا صدقي ماجذب البنت شمت ريحته واشتهته .... لو تدري ان مسوى لك جان ماشتهته لان تدري بك زطي

لالالالالالالالا الا الريم كل شي ولا هالجميله ... مديت ايدي وقرفت لها ..... بس نشيت ويا عفرا اون عسب اشوف صدق بتعطي الريم لو لا.... اما السبب الحقيقي والصدقي والضارب مخفي اني ابا اشووفها ... هالبنت تعرفو شو خاطري اسوي بها؟؟؟.... ايلسها على كرسي وايلس اطالع بها وووبس ....

فتحت لنا الباب وهي رافعه شعرها بشكل محتاس ومتلبسه بجامه ورديه عاطيتها شاكل ناعم اكثر.... اووويل حالي انا

عفرا : هالقيمات اصتنقصه لج هالوتي ( وتأشر علي)
رديت عليها وانا بروحي بعالم ثاني: هاه .... هيه
كفختني عفير على كتفي.....: بسسسك كليت البنت بمناظرك
هالشي خلاني اتويع لان شكلها ضربتني بمحل ما ضربني فيها درام الهير حسام : آآآآآآآآي
عفرا: سوري سوري رشووود والله ماكنت ادري ان بعورك
رديت عليها وانا اهمز كتفي: خيبه.... عليج ايد جنها ملاس ام ام خماس
عفرا: ههههههههه ام ام خماس يامطولها

فريت ويهي على الريم الي كانت تطالعني بعينها الزايغه عليي..... الشيمه ياناااس حد منكم يطلب اسعاف ماااروم انا جيه على هالبنت ... بصراحه انا الحينه بعالم ثاني مابا حد يعكر عليي هالعالم.... عيونها لها كلام خاص .. كل ما اطالعهم ايني شعور يحرك اشياء وايد بقلبي ...نظرات الانكسار الي بعينها كسرتها بنظرات الامل من عيني ... نظرات الوحده كسرتها بنظرات الشوق من عيني..... نظرات اليأس بعينها كسرتها بنظرات الحب من عيني... هالاشيا تشكلت على ابتسامه ارتسمت على شفايفنا وصوت تنهيده طلعت منا...نقعت عفرا

عفرا تطالعنا ومكفته ايديها: هههههههههههههه ماروووووووم عليكم
مدينا ايدنا نحن الاثنينا وضربنها على راسها

عفرا: آآآآآآآآآآآآآآي يالوث
راشد: محد لوث غيرج عععععع ريحتج خايسه عفيررر شقايل بيستحمل سلطان جيه؟ اففف ( وسديت خشمي علامه ان ريحتها خايسه)
عفرا وصدقت رمستي وطالعتني بنظرات زايغه: صدق رويشد فيني ريحه؟
طالعت الريم : هيه صح الريم ؟؟؟؟

هزت الريم راسها بالايجاب وسدت خشمها هي الثانيه هههههههههههههههه ... هالشي خلانا مانشوف غير غبار عفرا هههههه

فريت ويهي على الريم: هاي بنت عمج مقصه بسرعه الواحد يروم عليها
الريم: ابتسمت ابتسامه عريضه تعطيها شكل طرررر
سندت عمري على اليدار: امممم وانتي؟؟؟في حد يروم عليج؟؟ بصراحه انا ماتوقع هالشي...
الريم: ابتسمت هالمره ابتسامه خجوله مع خدودها المحمره
راشد: تدري شو ؟
الريم: طالعتني بنظرات تسائل
قربت شفايفي من اذنها وهمست: انــــــــتي حـــــلــــــــــــوه


رميت هالجمله.... ونزلت لتحت لا اتهور اكثر عن جيه.... اسميني انسى عمري يوم اطالعها
هالبنت ســــاحره... انتظرت عفرا تخلص سبوحها ويلست وياها نتكلم عن اسرار خاصه مابخبركم عنها
.............................
...............................






 
 

 

عرض البوم صور نوف بنت نايف   رد مع اقتباس
قديم 03-10-10, 05:16 PM   المشاركة رقم: 43
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري


البيانات
التسجيل: Apr 2009
العضوية: 142868
المشاركات: 11,327
الجنس أنثى
معدل التقييم: نوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسي
نقاط التقييم: 3549

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
نوف بنت نايف غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نوف بنت نايف المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 







الجـــــــــــ 28 ـــــــــــزء
...............................



آآآآآآآآآآآآي بسك عورتني
جاسم: خليني بسوي لج تسريحه ولا ارووع
سحبت شعرها من ايدي: خلاص حبيبي تراك حست شعري
رديت ايود شعرها: يالله جب جب انا ريلج لازم تسمعي رمستي
روضه تبا تنش من على الكرسي: ههههههه والله ادري انك ريلي بس عاده شعري قطعته
يودتها : طيب خلاص بس بمشطه لج
روضه بتهديد: بس تمشطه
جاسم: ههههه طيب

طاعتني وردت تيلس على الكرسي ..... يودت شعرها ويلست امشط به بتمتع
فديت هالشعر ياحلوه والله ... حطيت المشط على الطاوله بعد ماحسيت انها ملت ... ويلست حذالها على الكرسي

جاسم: رويض
روضه تحرك شعرها بصبوعها: يالبيه
قربت صوبها وحطيت ايدي وراها:لبيتي حايه عيوني ......... اممممم روضتي ماتحسي بملل ويايه؟
طالعتني بنظرات خجوله: لا شو هالرمسه جسوم
حجيت شعري: اممممم شو رايج نسير المطعم الي بذاج اليوم
روضه تتمدد على الكرسي: لأ جسوم خلنا بالفندق احسن ماحب الحوسه وايد
جاسم: وابويه نحن ياين نيلس بفنادق؟
مدت البرطم: جسووم
ابتسمت بويها: من عيوني خلاص نتعشا هنا
عدلت يلستها: شو رايك اطبخ لـ ـ ـ
قاطعتها: لالالالا ماشي طبخ انتي بس يلسي والاكل ايي حذالج
روضه: بس انا احب الطبخ
جاسم: رووويض لاتيبي لي جلطه انا ماخذتج عسب تطبخي يلسي بس
روضه: ايلس شو
جاسم: يلسي اطالع بج تراني ماخذتج تطبخي
روضه: هم جبروك تاخذني مب انت الي اخذتني

انصدمت من رمستها.... انا ادري انها تقول جيه عسب انها تحس نفسها مفروضه عليي ..بس هالرمسه اكرررررها لان وايد اسمعها منها هاليومين

نشيت وانا مفول ومسوي عمري زعلان: جيه رمستج؟؟؟؟؟ لو ما اباج جان ما قلت لابويه هيه يوم رمسني بموضوعج تراني بعد ريال وقراراتي بيدي ....

قلت لها جيه وسرت عنها لصوب الشبريه اغطي عمري اوني زعلان منها وما با اشوفها .... حسيت بها تصعد للشبريه وتقرب صوبي

حركت كتفي: جسووم

مارديت عليها ... احسسسن عسب تتأدب ولا تعق رمسات شرات جيه اوووون جبروك

سحبت الحاف من على راسي: جسسسسوم عاده هاي انا البنت وماسوي هاي الحركات.... جسوووم طالعني

فريت ويهي عنها الصوب الثاني وانا حايس بوزي

روضه تفر ويهي بايدها: طالعني جسوم يوم ارمسك
خوزت ايدها عني: شو تبي مب انا بعد مجبور عليج شقايل يايه ترمسيني؟
نكست راسها: مب هاي قصدي
جاسم: عيل شو قصدج؟
روضه تحرك شعري بنعومه: جسوم والله والله ماعيدها بس لاتزعل مني
جاسم: كم مره تقولي والله..... وماشوف شي .......يومين وترد حليمه على عادتها القديمه
روضه: حرام عليك انا جيه؟ يعني جذابه؟ الله يسامحك
جاسم: لاتقلبي الرمسه عليي الحينه
روضه: خلاص طيب قلت لك مابعيدها
جاسم: بوسيني واسامحج
روضه: هههه ماطلبت يالشيخ

قربت مني تبا تبوس خدي.... بس يوم يات بتبوسني على خدي فريت ويهي لها بسرعه ويات بوستها بمكان ثاني خلاها تقفط

كفختني على كتفي: ياحماااااااااار
جاسم: ههههههههههههههههههههه
روضه بويها المحمر: ووويعه
جاسم: ههههههههههههههههههه
ردت تكفخني: ويعه لاتضحك
جاسم: هههههههههههههه بصراحه بوستج فنانه
حاست بوزها: وييييعه خلاص عاده بسك ضحك
جاسم: هههههههههههههه
روضه: يالخااااااااااايس اخر مره ابوسك
يودت ايدها وسحبتها لعندي: مب بكيفج..

............................................

..........................................

عفرا: خساااااااااااره امايه متى سار رشود؟
امايه: شو تبي بالريال؟
عفرا: عندي جم حايه ابا ااعطيها وياه يوصلها لشمامي
امايه: لشو هالحوسه نحن اليوم بنحدر دبي شو تبي تعابلي على الريال

سكت عن امايه... هيه هاليومين مستويه قيس وليلى ويا رويشد ..... خسه الله متى سار هالخبل .....كنت ابا اقوله حايه يالله ماعليه خيرها بغيرها المره اليايه...
يودت فوني وانا انتظر رد سلطوني غناتي على رسالتي.... بس الاخ مايرد على المسجات الا بطلعت الروح وياليت رد طويل الا رد ماشي اقصر منه... لان ريلي فديته مايروم يكتب بسرعه بالفون ههههههه

( بتنور دبي)

لالا كلفت خاطرك بعلي على هالمسج الخووراافي اوون بتنور دبي .... هالريال ماشي عنده رومانسيه بالرمسه.... رومانسيته كلها بالفعل خخخخخخخ

( منوره بوجودك غناتي .....مايستوي يوم نستقر ببيتنا اليديد لالازم ولا بد تيي تزورنا عسب نضيفك ورق عنب ههههههههه)

الي يقرأ مسجاتي يقول هاي منقعه ضحك ويا سلطان.... وهو بالواقع من اشوفه انقع برمستي وارتبك ...

( ههه)

يوم قريت هالمقاله المطوله اقصد المسج فريت فوني مقتااااااضه عشبريتي وطلعت لريومه اساعدها على اخر ماتبقى من قشارها لانها حليلها وايد لوازمها....
اون ههه ... انزين ياريال خلها اربع هههه كلف خاطره بـ 3 هاهات

عفرا: ريوووووووووومه بقولج شي

طالعتني وهي ترفع شعرها بعد مارفعت الكرتونه

ابتسمت بخبث: رشود سار دبي قبلنا

فرت ويها عني وهي كاتمه ضحكتها على خبالي ...... هالاثنينه بعد تنهيده ذااااج اليوم بصمممممت بالعشر انهم خلالالاص ذايبين في بعض بس يبالهم حد منهم يعترف بهالشي
وانا الي بخليهم يعترفو ....

شلينا كل شي وخذيناه لبرع......
رفعت ظهري وانا أتألم .... افففف وايد يويعني يبالي حمام دافي يكمد لي جسمي ... بس ماشي وقت .............هاهو الندااااء عم ينااادي

سيف: يااااااااااااااااالله مابا حد يتأخر السياره مشغله الي مايابا ييلس بالعين ينش
امايه: انا بسير ويا سهيل
سيف: ههههههاااااي سهيل مطييير قبلج ويا ابويه
امايه: في ذمتك ؟
سيف: هههههههه قصو عليهاااااا حليلج امايه
امايه: طيب قوم بو هنود شلو القشار بسيايرهم؟
سيف: هههههههههههه اون بو هنود هيه امايه شلوها من زماااااان
امايه تلبس برقعها: ابا اسلم على يارتنا فديتك
سيف: انا شو قلت لكم اماااايه الي يبا يسلم جان سلم من الليل جيه بنتأخر امااايه
امايه: هيه فديتك سلمت عليها بس مايستوي الحينه اطلع ومااسلم
سيف: شو امايه هو حلاووو مرتين تسلمي؟؟؟
خذت الدليل : خلاص ياكثر لغوتك يووود هالدليل
سيف: حشى عليج ماترومي تفارقيهم حتى بالسياره
امايه: سووويف عن الغوه الزايده يالله اشوفك
سيف اونه متأثر: هييييه غيري له اللسان الحلو وانا ولدج من لحمج وعظمج من رحمج وأحشائج المقطعه يوم تقطعت وانتي تطلعيني وانااا ولدج الحبلي السري مرتبط بحبلج جيه امايه جيه تعامليني
عفرا: خسك الله اووون احشائج المقطعه
فر ويهه عليي: وانتي شو موقفج وماسرتي تتلبسي هااااااااااه ... طالعي شيختج الريم شقايل متلبسه وانتي لأ يالبقررررررره

سرت عنه اتلبس لاتيني فلعه منه ...... وركبت السياره بعد مايلسو يعدو لي العد التنازلي ولا بيمشو عني .... بصراحه المفترض نيلس نصيح على طلعتنا من البيت ... بس سويف يخلي الواحد يتأثر ؟؟؟ اببببببببد يلس يتمسخر اونه متأثر وحالته لله

سيف اون يشاهق: امايه ناوليني الكلنكس دخيلج
كفخته على راسه: ويعه هاي البيت الي انولدت فيه وطلعت عقولتك من احشائي المقطعه ويالس تتمسخر انك طلعت منه
سيف يهز راسه بأسف اون متأثر: لأ لأ ماروم احس روحي بتطلع من محلها انتوو شلعتو روحي يوم شلعتوني من بيتنا
عفرا: اقول اخويه طالع الدرب ولا يكثر عقوله اهل السعويه

مد ايده ويود طرف شيله امايه لخشمه اون بوخر سنسونه ...
سحبت الشيله منه: وييييييييييعه يالطفس
سيف: عيل اقولج ناوليني كلنكس وماطعتي
عفرا: سواف شحال ريضانه عقولتك؟ رمستها هاليومين؟
سيف: هيه رمستها بخير وتسلم عليكم
عفرا: الله يسلمها ياارب

حل السكوت على السياره يوم شفنا بالدرب حادث!!!! .....
.....الحادث واااااايد مفجع.....
عائله كامله على الرمل ومغطيه بأقمشه بيضا ... مما يدل ان العائله كلها ماتت!!!!!
هالشي خلا الريم تطالع من الجامه تحاول تشوف شو مستوي ... يودتها وسحبتها بسرعه ماباها تطالع مناظر جيه بروووحها ماتتحمل طروى الحادث شقايل تطالعه ...
ناظرتني بعينها الملاينه دموع .... دقايق ورمت عمرها بحضني تصيح بصوتها

امايه: بنتيه فديتج حطي الرحمن بصدرج
عفرا: خلاص ريومه صلي على النبي
امايه: يابنتيه هاي امر الله العني الشيطان فديتج
عفرا: سواف ناولني الماي
رفعت راسها وشربتها ماي عسب تهدا... بس اعرفها مابتسكت الا يوم ترقد ... حطيت راسها على كتفي وانا امسح عليه... هالبنت كل ما اقول حالها بكون احسن ... يطلع شي يكدر عليها حياتها .......دقايق مرت ورقدت على صوت شهيقها...

............................
............................


اليوم يوم مميز بالنسبه لي....... بتقولو شقايل مميز؟
مميز لان اليوم قوم خالوه استقرو واخيــــــــــــــــرا حذالنا .....
بصراحه خاطريه اسوي حفله هههههههه......
بس حفله على هالشكل العالمي؟؟؟ .... الي يطالعنا يقول هايلا طالعين من مقبره
انا الحينه بغرفه عفير ويا البنات وبستي حبوبتي ويالسين نرتب قشارها
على صوت اغاني راشد الماجد

عفرا: شموه ذكريني بقولج شي بعدين ( وتغمز لي)
شمه: ويييييعه خبريني الحينه ماروم اصبر انا ... تدري بي
حطت ملابسها بالكبت: حشىىى عليج فضول مب طبيعي
شمه: اقوول عفير يووم نخلص غرفتج نسير غرفه ريومه... طالعيها حليلها تعابل بغرفتج قبل غرفتها
الريم: التفت عليي تبتسم وهي ترتب عطور عفرا
عفرا: هيه اكيد شايفتني مضيعه المذهب شوو

دخل علينا سيف وهو يسحب كرتون ووحذاله رشود اون يساعده: وييييعه عفيييروووه شو حاطه بهالكرتوون
شقت حلجها: هع هع هاي مب حقي هاي حق ريوم
الريم : ابتسمت بخجل وهيه كاتمه ضحكتها
مسح سيف عرقه من يبهته وهو يناهي: حششى شاله البيت كله بهاي
فريت ويهي على رشود الي كان يطالع ريوم وهو بعالم ثاني ههههه حليله اخويه اسميييه دومه فاضح عمره بمشاعره: حووووووووه الووو يالناس يالي هناك
خزني بعينه: شو تبغي ؟
شمه: سير طالع امايه ترى ماشي حد بالبيت غيرها
راشد: وين سلطان؟
نطت عفرا: بالدوام
راشد يكلم سيف: اندوك طالع اختك شقايل نطت من يبنا طاريه .....( ورد فر ويهه على عفير) بالدوااام اووون سيري لحقي على ريلج يجذب عليج
حطت ايدها على خصرها معصبه: ويييييييعه شو هالرمسه الطفسه شراتك
راشد: عاده لاتقولي ماخبرج ان مستأجر شقه؟
عفرا صدقت الرمسه: احلللللللللللللف ان مستأجر...؟؟؟؟
كفختها على راسها: مالت عليج وانتي بسرعه تصدقي رمسته يالبقره
راشد وهو ييلس على شبريتها: هههههههههههه خليها بنت خالتج مقصه .... ذاج اليوم سارت تسبح بسبتي هههههههههههههههههه
عفرا: احلف ان ماكان شي ريحه فيني
راشد يحط ايده على حلجه: ههههههههههه والله انج خبله
سارت صوبه ويودت المخده تضربه بها: يالخااااااااااااايس
راشد من تحت المخده: آآآي ايدي تويعني آآي
خوزها سيف بسرعه: ياحمااره الريال يده تعوره
يلست حذاله بتأنيب ضمير: رشود عورتك
نش من عشبريتها: اون رشود عورتك .... المهم اخليكم بسير لامايه

طلع راشد من صوب ويلست عفرا تصيح من صوب ثاني

سيف: لحووول الحينه اني شو ياينج على الصياح
عفرا: اخاف صدق عورته .... يمكن زعل
سيف: لالا مازعل انا ادري شو في راشد لاتخافي
عفرا: في ذمتك؟
سيف: هييييييييييه ( فر ويهه للبسه مالتي وهي تلعب ) هاي شو تسوي هنا
شمه: هاااااااااااااي مالتي
سيف: وععععععععع
شمه: ويييييييييييعه لاتقول عنها وعععع
سيف يرفسها ويربع وراها لبرع: تشششش يالله يالله برع
ربعت وراه وانا ازاعج: يحماااااااااااااااااااااااار هيييييييييييييي
طلع سهيل : عشو هالزعيج هاي
سرت صوبه ويودت ايده: سهوووول خبره يخلي شمسه يالس يضربها الخايس
سهيل يزاعج عليه: سووووووووووويف وويعه ان شاء الله
سيف ياي صوبنا: شمسه؟؟؟؟ الحمدلله والشكر
قلت وانا اخذها يوم يات صوبي بعد ماتركها سويف الوحش: احسن من اسمك .... سيف اون سيف..... سيف لو سجين هههههههههه
سيف: الا قولي عسى سيف يقطع رقبتج قولي امين
سهيل: هييييه ويعه .........ان شاء الله يقطع رقبتك انت هب هي
سيف: آآآه ياحمار انا اخوك من لحمك ومن دمك وطلعنا من نفس الاحشااااء ... اما هاي البقره مجرد خطيبتك
سهيل: الهي هاي بتستوي حرمتي باجر
سيف: اف ااذا الله احيانا لباجر عاده
سهيل: اذا انت تبا تموت براحتك اما نحن بنتزوج وبنيب عيال بعد
سيف: هيه بتيب متعب وفهد ومووونيره
شمه: هههههههههههههههههه منيره يسموها يالخبل هب مووونيره
سيف: سمعووو عاده هاي انا اقول لكم من الحينه لالازم تسمو حد من عيالكم سيف ولالالا والله هاي انا اقولها لا اصفهم جيه حذال بعض واخذ غاز اصبه عليهم واحرقهم لييييين مايستو سود شرات سواق يارنا
شمه: وييييييعه يالمتوحش ...........وبعدين انت قلت راشد بسمي سيف شقايل بعد نحن نسمي
سيف: هيه حتى سلطان بعد بيسمي سيف ......كلكم تسمو سيف
شمه: ماااشاء الله عسب اذا استوى حرب عنا بعيد الشر اللهم احفظ بلدنا يارب واجلعها بأمن وسلام ... هيه عسب اذا استوى حرب يستوي شي سيوف وايد عندنا هههههههههههه لو مسميك عمي رشاش مب جان احسن؟
سهيل: هههههههههههههههه لالالا احسن كلاش نكوف
ضربت كفي بكفه نتمسخر: هههههههههههه جفك جفك
سيف: الحمدلله والشكر
شمه: المهم سواف سير لراشد اخاف صحيح يويعه شي لو ماشي
سيف: هيه هاي انا بسير يالله تشااااااااااو
سهيل: تشاو بعينك

سرت عنهم لصوب غرفه عفير نكمل شغلنا ........آآآي ياظهري

.............................

...................................

 
 

 

عرض البوم صور نوف بنت نايف   رد مع اقتباس
قديم 03-10-10, 05:18 PM   المشاركة رقم: 44
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري


البيانات
التسجيل: Apr 2009
العضوية: 142868
المشاركات: 11,327
الجنس أنثى
معدل التقييم: نوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسي
نقاط التقييم: 3549

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
نوف بنت نايف غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نوف بنت نايف المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

.............................


الجــــــــــ 29 ـــــــــــــزء
...................................



اليوم كان يوم متعب وشـــــــــــــــاق............ لدرجه خلصنا اشغالنا وتمددنا على الشبريه ونحن نضحك بأصوتنا وياليت نضحك على شي لالالا نضحك على ماشي !!!!

شمه وهي تيلس: هههههههه وابويه انا بنش اتسبح بدل هالضحك احس نفسي مخيسه
عفرا: زين يوم حسيتي روحج
كفختها بالمخده: وييييييييعه ان شاء الله
عفرا: لاتسبحي بحمامي ابا اول حد يدخل به انا
شمه وهي تنش تاخذ ملابس من ملابس عفرا: ماااااالت دخل به الجني قبلج ....... ( وفرت ويها عليي) انا بتسبح بحمام ريومه احلى عنج ......فديييييت الوردي انا
عفرا: ياحماااااااااااااره اخاف لاتقولي يني
شمه: نيهاها يني يني يني بحمامج ... اصلا اكيد شي ينانوه بحمامج لان ماشي حد ساكن قبل
يودت عفرا المخده وضربتها بها: يحمااااااااااااااااااره

طلعت شمه عنا وهيه تضحك على عفرا.... نشيت هيه الثانيه وخذت لها ملابس ودخلت الحمام بعد تردد من خوفها ههههههه
تمددت على الشبريه براحه وانا اتذكر كل حركه تحركها راشد اليوم
كل نظره!
كل غمزه!
وكل حركه !
طالعتو شقايل يناظرني؟!!!!!! بصراحه هالريال شي مب طبيعي اسميه يخشعني يوم يطالعني بعيونه الزرقا ..... احب نظراته وحب كل حركه من تحركاته
<<<< بأختصار يالريم قولي احبه
لالالالا شو احبه للحينه تونا ببدايه الطريج

طلعت شمه من الحمام وسرت اتسبح بعدها بماااي حار كمد لي جسمي ...... يوم طلعت ماحصلت حد ... مشطت شعري على السريع ونزلت اشوف شو سبب هالحشره القايمه

عفرا: الااااااااااااي اخوووويه وايد حلوو
سيف يسحب الاب من يدها: لاتجيسينه هاي مالي يالله خوزه
عفرا: سيفووووووه وااايد حلووو

بهالحزه دخل سلطان وحط صبعه على حلجه بحركه( اصصص) عن لاتنتبه عفرا بدخلته
وها الي صار يلس وراها على الارض وهي رايحه فيها بسبه الاب توب اليديد!

سيف يبا يحر عفرا: يقوووولج في مميزات نــــــــــــــعم
راشد الثاني: هيه يقولج باللمس افا عليج ترتــــــــــيب
عفرا: يالخااايسسسسسين
سيف: المشكله ماحب اتصدق على حد ولا جان تصدقت عليج
عفرا: مايخصنييييي ابا شراااااااااااااااته
قرب سلطان حلجه من اذنها: ولي اييب لج احسن منه؟؟؟
نقزت عفرا وحطت ايدها عقلبها بدون ماطالعه: بسم الله شو انت التروع هوايه؟
سلطان وايده على كتفها: وعليج السلام ... الحال يسرج
فرت ويها له وهي مقفطه لانها يالسه بحضنه: آآ اآ السسلام عليك
سلطان: يعني الحينه انتي عايبج هاي؟
عفرا: ها ... هيه
سلطان يحرك شعرها بعد ماعق شيلتها عكتفها: يهبي اقلعيه بس اقلعيه في ذمتيه لا ايب لج الي احسن عنه
سيف: ماااشي هاي اخر قطعه ولي اخترعه يقولك ماااات
راشد يلوت: هيه يقولو ان مخترعه مخصوص لسواف( ويقلب الاب توب ) طالع طالع مكتوب بعد اس يوو اف يعني لسواف

مدت عفرا ايدها تعدل شيلتها عراسها وهي مقفطه

سلطان: هيه وانا بعد الي بيبه مكتوب عليه ايه اف أس طبعا لازم حرفي يستوي ويا حروفها يعني لعفرا حرم سلطان
سيف: ههههههههههههه اون لعفرا حرم سلطان
راشد: خلالالاص خلص السوق ماشي لاب توبات
سلطان رد يعق شيلتها وهو مب حاس بعمره: لالا ياريال احلف
نغزته شمه بذراعها عسب يحس بعمره: آحم
طالعها سلطان: شو آحم؟
قربت راسها من اذنه عسب لا حد يسمع... ويوم خلصت نقع سلطان ضحك

سلطان: ههههههههههههههه خلاص سوري
سيف: لالالا ماروم عليكم ... فكونا سير لغرفتها احسن لك ......تحصلها على جهتك اليسار بذاج الصوب
يودها سلطان من ايدها وهو ينش: يالله نشي نسمع رمسه اخوج
عفرا تسحب ايدها: لا ... ها... شو
رد يودها: شو ها نشي بس نشي

نشت عفرا بعد مايودت شمه عسب تاخذها وياها.... بس عطاها سلطان نظره وردت شمه محلها

سيف: الريال يبا حرمته على انفراد انتي شقايل لازقه عند عفرا
شمه: سسيف لالالايكثر بس
سيف: انتي الي لايكثر هرجك لا اجي اصافق ذا الوجه
شمه: ياااااااربي ياناااااااااس يقهرررررر
سيف: على طاري القهر شو معنا اسمج

هههههههههه نقعت ضحك على سيف ههههههههه اون الحين رابط بين القهر واسمها

شمه: ماااااااايخصك بأسميه
سيف: الحينه انتي اسمج شمه .........طيب شمه عطر لو شمه هروين ههههههههههههه
شمه: سخيييييف اون الحينه تبا ترد لها يعني يا سجين
سيف يفر ويهه على راشد المسمت بويهي ورايح فيها: الووووووو يالناس يالي هنااااك انتو فين
( فر ويهه لي) : انتي شو مسويه بالريال؟

واووووبيه على الفضيحه....... ماتحسب سيف بينتبه للموضوع..........شقايل ماينتبه انتي الثانيه ووراشد مسمت بويهج جيه

راشد: لحوووول سرحان يعني حرام الواحد يسرح؟
سيف بأبتسامه خبث: هيه قلت لي سرحان
راشد يعدل يلسته: شو تبا؟
سيف يفر الشاشه لراشد : طالع اباك تعلمني شلون ادخل على لوحه تحكم المنتدى
راشد يطالع بالشاشه: ذاج الصوب.......... هيه ....... حط رقم...... هيه احسن لك....... لالا ..... خله جيه
سيف مبتسم : زييين حلو حلو
راشد ياخذ الاب توب بحضنه: ناولني بسجل انا
سيف: اقول شميم ..... ريووم....... اباكم تسجلو بالمنتدى مالي ...... اباه يتشعلل نشاط...... اباه ينتشر عند كل حد
نطت شمه: اللللللللللللللاااااي احلف سواااااااااف عندك منتدى؟؟؟ واااااااااي هاي حلم كان يراودني من زمان ان يكون شي منتدى لحد من الاهل....... دخيلك سواااف حطني مشرفه عامه
سيف: طالع طالع اختك هاي مابعد تسجل وتبا تستوي مشرفه عامه ......لالالالا راح المنتدى عيل
شمه: بشعلل لك المنتدى
راشد يطالع بالشاشه: طاااااالع بعد شي شات بنفس الموقع
سيف: هيه خبرني رابح
راشد: اسمع اسمع الاعضا شو يقولو......... شذى الورد تقول.. يابنات وياشباب سيرو رحبو بالمدير اليديد بالمنتدى
سيف: منو هاي شذى الورد؟
راشد: امي............ بعد شو يعرفني انا
سيف: كمل بس كمل
راشد: ناصر بن علي يقول انا اعرف راعي المنتدى يكون ربيع المدير السابق حمدان الله يرحمه
سيف: منو هاي انا ماعرفه
راشد: يمكن من ربع رابح ....... اسمع اسمع شو تقول صرخه امراه... شذووووي ياخوفي يطلع مديرنا شراني
سيف: هههههههههههههه شكله هاي البيستوي
شمه : لا انا جيه تحمست ابا اشوفك مديير( فرت ويها لي) ريوم بسرعه ناوليني لاب توبج نسجل

نشيت ايب الاب توب ... ويلسنا انا وشمامي نسجل

شمه سجلت بأسم: بنت دبي
وانا سجلت بأسم: ... هدوء انثى....

دقايق ورفع راشد راسه من على الشاشه يطالعني بنظرات غريبه: انتي هدوء انثى صح؟
شمه: هيه اهي هدوء انثى فديييييييت الهاديات انا

ابتسمت بويها وكملت شغلي في ملفي الخاص بحركه سريعه... لاني متعوده على هالشي ومتعوده على المنتديات
شي منتديات واااااايد مسجله فيها وشي وااااااااااايد مشرفه عامه فيهم..........

..................................

..........................................

والله حلوه الغرفه مالتج!

قالها وهو ييلس على شبريتي بكل راحه

رديت عليه وانا بعيد عنه ومنزله راسي: آآ آحم شكرا
سلطان : وابويه شعندج واقفه بعيد ... تعالي
رفعت راسي: لالالا خلني بعيد احسن
رفعه واحد من حواجبه علامه ان مب عايبنه كلامي: بتيي لو شو؟؟؟.... وبعدين الباب مامغفل تعاالي
عفرا: سلطـ
قاطعني: عفييير عن الخبال وتعالي مابسوي بج شي

سرت صوب الشبريه بتردد ... ويوم وقفت حذاله
سحبني من ايدي حيل لين ماطحت عليه وهو فوق الشبريه: آآآي
طالعني: عورتج؟
قلت وانا انش من فوقه: هيه
سلطان بنظرات خبث: وايد؟
حست بوزي: هيه
سلطان: عيل تستاهلي ههههههههه
عفرا: سلطـــــــــــــــــان
نش عني لصوب التواليت: خلالاص خلالاص ماتستاهلي
عفرا: متى خلصت دوامك؟
سلطان يشم عطر: من ساعه
عفرا: غريبه بالعاده ماتتخلص هالوقت
سلطان يفر العطر بالزباله: هيه لاني ماخذيت دوام حد بس خذيت دوامي
شهقت وسرت صوبه: شوووو سويت!!!
خذا عطر ثاني يشمه وهم فره بالزباله: ريحتهم خايسه
طالعته وانا اكتم ضحكتي على حركاته: هيييييييه حرااااام
حملني ويلسني على التواليت: منو الهيه؟؟؟ هااااه؟
عفرا: آآ آآآنا
سلطان: ههههههههههه ياحلوج ياعفور يوم تتروعي مني
مطيت شعره الطالع من تحت سفرته: انت عندك نقص الترويع........ تحب تطلع ترويعك فيني
سلطان بويهه المحمر من الضحك: ههههههههههههههههه اون نقص الترويع
عفرا: هيه هنا تنقعها ضحك اما بالفون مكلف خاطرك بثلاث هاهات
سلطان: بذمتج بس ثلاث
عفرا: هيه
سلطان: افا كنت بس ابا اكتب ثنتين
ضربته على كتفه: يالخااايس
يود ايدي وهو يطالعني اونه مفول: منو الخايس؟؟
عفرا: اف محد محد
سلطان: هههههههههههههه ياويلي عليج ياعفور
عفرا: خوز عني اخاف الحينه حتى انا تعقني بالزباله
سلطان ينزل راسه ويقرب خشمه لجسمي: اشم ريحتج اول.... ان شي ريحه من هالعطور الخايسه ... بعقج
رفعت راسه بسرعه عني: لالالالالالالالالالا لاتشم
رفع راسه يطالعني: ليش؟
كتمت ضحكتي: لأأأ أأن متعطره بالعطر الوردي هاي العقيته
قرب خشمه معاند: ماشم شي
تنهدت: الحمدلله
سلطان: لو شي ريحه جان عقيتج من الدريشه..... انتي بذمتج شاريه عطور شرات جيه؟
عفرا: هههههههههه هاي هديه من ربيعتي
سلطان: هاي اخر مره تهديج شي لوع الله جبدها
عفرا: هههههههههههههههههه
سلطان : يالله عن الضحك وتعالي ننزل تحت

يودني ونزلنا لتحت ...... ماااشاااء الله معرض لاب توبات مب صاله...... كل واحد يالس وبيده لاب توب

سلطان: ان شاء الله بعد انتي باجر جيه حالج بيستوي؟
شمه : هيه حالها جيه من زمااااااااااان
سلطان يطالعهم: الحمدلله والشكر
شمه: عفييييييييير خبرج سواف عن منتداه؟؟؟؟؟
عفرا: صددددددددددددق سويف؟؟؟
سيف: هيه يوم تيلسي خذي الرابط وانشريه عند ربعج
يودني سلطان من ايدي وهو يسحبني لبرع وياه: اقول ياجماعه الانترنت تصبحو على خير
شمه: وانت من اهله اخويه... تلحف زين ههههههههههههه

يلس يسحبني وراه للحووش: سلطااان عاده والله بوصلك للباب مابهرب
فر ويهه لي : يعني ماتبي ايود ايدج؟
عفرا: لالالا مب جيه قصدي بس انت وايد خطواتك كبيره
سلطان: ان شاء الله .... يالله حاجه عفرا نستأذن
عفرا: حاجه!!!!!!!!!
سلطان: هههههه هيه حاجه ...... لان ناوي اشل امايه للحج السنه اليايه وبشلج فيانه
عفرا: صدق؟؟؟ الللللاااي وناااسه
قرب خده من ويهي: تصبحي على خير
عفرا: هااه
سلطان: اقولج تصبحي على خير
عفرا: وانت من اهله
قرب ويهه اكثر: وييهي يبا شي......... تتوقعي شو؟؟
ابتسمت وحبيته على خده: انت وايد طماع
سلطان: ههههههه في ذمتيييه يحق ليييييييه حرمتيييييه والله
عفرا: والله والله ادري اني حرمتك

طلع عني بعد ماودعني بطريقته الخاصه........ الله يخسك ياسلطان اسميني لو طلع ابويه جان قفطت .....
...................................
....................................

خلاص طيب طلعي انتي من الحمام

روضه: مااااااابي مابطلع
جاسم: ههههههههههههه بتيلسي منقعه لصبح شوو؟؟؟
قلت له من ورى باب الحمام: انا زعلانه ومابرمسك
جاسم: هههههههههه هاي انتي رمستي
روضه: ياااااااااااربي جـــــــــــــــاسم
جاسم: استغفر الله ربج الله
روضه: جسوووووووووووم بذبحك
جاسم: انتي طيب طلعي واذبحيني وسوي الي تبي بس طلعي
روضه: ماااااااااااباااا بعد الي سويته مابطلع
جاسم: هاي انا وماسويت شي وانتي احتشرتي جيه شقايل لو
روضه: لو شووو هااااااااااااا
جاسم: روووضتي حبيبتي طلعي
روضه: ماااااباااااا لاترمسني سير ارقد
جاسم: خلالالاص هاي انا سرت

يلست اعدل بروب النوم المحتاس بعد ماسوى جسوم سواته الخايسه.... حاولت اطالع جنه صدق سار يرقد لو لا........ بس ماشي شي واضح.... فا اضطريت افتح الباب شويه

جسوم طلعت راسي من الباب:
روعني يوم حصلت ويهه قبال ويهي: عيونه
كنت ابا اسكر الباب بس يود ايدي بسرعه: هههههههههه يالخبله والله والله وهاي انا حلفت مابسوي بج شي
روضه: مااااااابااااااا جسوووم خووووز
سحبني من ايدي: هههههههههه والله مابسوي شي بس تعالي رقدي
تجمعت الدموع بعيني: احلف
جاسم: روووض تراني حلفت بالله ... بعد شي اعظم من الله؟؟؟؟
خذيت نفس: متأكد؟؟؟
جاسم يسحبني لشبريه: هيه متأكد
تلحفت : وعد؟
تلحف ويايه: وعــــــــــــــد بس خلاص رقدي
طالعته: ترى والله ازعل منك
جاسم: ههههههههههه خلاص روووض رقدي

خذيت نفس وفريت ويهي عنه عسب ارقد ..... شوي وحصلت ويهه قبال ويهي

روضه: اهئ اهئ جسوووووووووم
جاسم: هههههههههه وابويه مافي تصبح على خير؟
روضه: تصبح على خير؟
جاسم: جيه جافه؟؟؟؟ بدون شي؟
روضه: تستاهل ماشي شيي وارررقد يالله
حج راسه: استاهل واكثر من جيه بعد ( وفر ويهه)

غمضني واحليله .... مديت راسي صوبه و طبعت بوسه على خده ورديت الحف ويهي على بسسرعه

جاسم: والــ ـ ـ
قاطعته: اسسسسسسسكت
جاسم: خلاص بسسسكت

.... فتره صمت.......

روضه: جسوم رقدت؟

... ماشي رد.......

شليت الحاف عني وزحفت بعمري صوبه: جسوووم

.... ماشي رد.....

طالعت بويهه حصلته مفتح عينه ... مطيت شعره: وووويعه شقايل ماترد
ابتسم بويهي: انتي قلتي اسكت
روضه: هههههههههههههه اونك تطيعيني
جاسم: افا عليج اعيبج
روضه: اممممممممممم
جاسم: شو؟؟؟اممم؟؟؟
اشرت عصدره: ابا
جاسم بنظرات خبث: شو؟؟
ضربته: جويسم عاد خوز ايدك

خاز ايده عن صدره ورميت نفسي بحضنه عسب ارقد


..............................
.........................

يودي القلم ووقعي يابنت الناس

شمه: ماااابااااا
راشد: لحوول شقايل متروعه ترى بنعرسج سهيل مب حد ثاني
شمه: ماباا رشوود والله زايغه
راشد: ترى هااااااااااا بنادي لج سلطان
زاغت ويودت القلم: لالالا خلاص بوقع
عفرا: ههههههههههه فديت ريلي الوحش
رفعت راسي لها: وانتي فرحانه ان ريلج وحش..............( وفريت ويهي لشمه)هاااااااااا شميم ماشوفج وقعتي
وقعت بسرعه وفرت القلم.... وغطت ويها بأيدها وهي تصيح: لا اله الا الله شمامي هاي سهووول الي كنتي تنقعي به هاي الي كنتي تلعبي فياه عروس وعروسه تذكري يوم تاكلي حلاوته؟؟؟؟
عفرا تيلس صوبها عسب تسكتها: ههههههه خسك الله... ماعليه كل البناات جيه يتروعن حتى حرمتك بتتبجبج
خزيت بعيني الريم الي يالسه تبتسم لعفرا:هيه سمعت انها وايد تتبجبج عيل شرات هاليوم بتقلبها مناحه
عفرا: هههههههههه
راشد: عفير نشي سوي لي طريق عن هالحرمات الي تحت
عفرا تفر ويها لريم: ريووومه انتي سيري فياه لان انا بسكت شمامي


فديييييييييتج ياعفير ربي ماينحرمش منك ياحأأأأأ يااابتاته ياااحلوه يا انتي ههههههههههه..... تقدمتني الريم وعلى ويها ابتسامه حلوووووووووه ...

يودت يدها قبل لاتنزل من على الدري: آآآآ ريوووم....... آآآآ بس ابا اقولج شي مفاجه لج بتحصليها ببيت خالوه ان شاء الله تعيبج

الريم: ابتسمت بأمتنان وكملنا طريج ....... بس منو يقدر يهرب من هالحريمااات

عيوز رقم1: يامرحبم بم براشد ياهلا بك ولديه
سرت احب راسها: يامرحبا ملاييين
امايه تنقذني: ام هلال
ابتسمت وانا مغفط ,,,,, وابووووويه كلهم يتشاابهن: هاا ... هيه ... يا ام هلال
عيوز رقم1: شحالك فديتك ؟
راشد: والله الحال يسرج
عيوز رقم 2: ياهلا بالغاااااالي غديييت رياااال والله ياراشد
سرت احب راسها: هههههههه هيه بعد هاي حال الدنيا
عيوز2: ياحليلك تو البارح كنت ياهل ويالسه ارضعك

هلا هلا هالعيوووز رضعتني!!!! ...انتو تحسو ويايه بالقفطه لو شو؟؟؟

راشد: ههه ...ها .....هيه والله مشكوره على الرضاعه
عيوز 2: ههههههههههههه اون مشكوره ...... ذاج اليوم كنت طاااااار اذنا طررر بصياحك وامك واحليله سايره المستشفى.... وبذاج الوقت كان بصدري شويه حليب ... وايي اشلك وارضعك ... واحليلك كنت شوي وبتبلع صدري من جوعك

لالالالالالالاااااااااااااء وافشلتاااااااااااه واااااااااخزي وجهااااااااااااااااه .......

في هالحضه ضحكن البنات اليالسات على جنب........ فريت ويهي وخزيتهن بنظره من نظراتي المعتبره

راشد: الواحد بعد جوعان حزتها شو يسوي
العيوز3: شحالك راشد

هلا هلا ........ لالا فلحت ياراشد اخاف بعد هاي اطلع متزوجنها وانا مادري: الحال يسرج
العيوز3: عقبالك فديييييتك
سرت احب راسها: امييييين الله يسمع منج
العيوز3: ايلس فديتك اقهويك
راشد: لالا الغاليه الريايل يتريوني برع لدفتر
العيوز3: في حفظ الله فديتك

طلعت عنهم واخيرا وسرت للميلس..... عطيتهم الدفتر وطلعت وحتى مايلست ويا سويف
لاني بالاصل متضااااااارب وياه من يوم خبرني ان عبدالله ربيعه الي بالعين قرر ان ايي يستقر بدبي عسسسب يكون قريب من سواف!!!!!!!!!! .... بصراحه انا هالانسان اببببد مانازل لي من زوووور ...........فقدتك ياعبيد قول امين
.
.
.
توكلت لبيت خالوه اخلص شغلي..........

اسطبل بحجم متوسط.... و3 خيول .... ورى بيت خالوه ... واخيـــــرا استوى الي ابااااااه
على الله بس هالمفاجأه تعيب ريومه
دخيلكم ادعو لي
يارب يارب يارب تعيب الريم...............

...........................................
................................................


ياحي هالويه حياااااااااااااااااااه ........... يلست حذالي وهي منطرمه ومنكسه راسها من الحيااا

ياحلوج والله ياشميم ..... متلبسه فستان برتقالي عاطي بياض جسمها لوووون احلى

....... صحيح الفستان عاااري بس ماحبيت اكسر فرحتنا بمحاسبه .......

سهيل: مباااركين يالغــــــلا

شمه منكسه راسه: يبارك بعمرك

......... فتره صمت.........

سهيل: شمامي شو بلاج متروعه جيه؟
رفعت راسها: لا .. هاه مب متروعه
مسكت ايدها المرتجفه بأيديني الثنتين وانا كاتم ضحكتي: عيل شقايل ترتجفي جيه؟؟ اسكر التكيف؟
شمه بنبره دلع معتاده: سهيــــــــــــــــــل
سهيل: هههههههه خلاص .......... طيب فديتج طالعيني مايستوي جيه راسج بالارض... ترى انا سهيل الي دومج تطفري به

حاست بوزها الي يلمع بروج برتقالي: هاي بدايه االاتهامات

 
 

 

عرض البوم صور نوف بنت نايف   رد مع اقتباس
قديم 03-10-10, 05:21 PM   المشاركة رقم: 45
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري


البيانات
التسجيل: Apr 2009
العضوية: 142868
المشاركات: 11,327
الجنس أنثى
معدل التقييم: نوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسي
نقاط التقييم: 3549

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
نوف بنت نايف غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نوف بنت نايف المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


...........................................


الجـــــــــــ 30 ـــــــــــزء


................................................


ياحي هالويه حياااااااااااااااااااه ........... يلست حذالي وهي منطرمه ومنكسه راسها من الحيااا

ياحلوج والله ياشميم ..... متلبسه فستان برتقالي عاطي بياض جسمها لوووون احلى

....... صحيح الفستان عاااري بس ماحبيت اكسر فرحتنا بمحاسبه .......

سهيل: مباااركين يالغــــــلا

شمه منكسه راسه: يبارك بعمرك

......... فتره صمت.........

سهيل: شمامي شو بلاج متروعه جيه؟
رفعت راسها: لا .. هاه مب متروعه
مسكت ايدها المرتجفه بأيديني الثنتين وانا كاتم ضحكتي: عيل شقايل ترتجفي جيه؟؟ اسكر التكيف؟
شمه بنبره دلع معتاده: سهيــــــــــــــــــل
سهيل: هههههههه خلاص .......... طيب فديتج طالعيني مايستوي جيه راسج بالارض... ترى انا سهيل الي دومج تطفري به
حاست بوزها الي يلمع بروج برتقالي: هاي بدايه االاتهامات
سهيل: ههههههه لاخلاص سحبناها كل شي ولا رضاج بهاليله
ابتسمت بخجل: شكرا
سهيل: شمامي ترى مب حلوه انتي جيه
طالعتني بعين زايغه: مافهمت؟؟ شو المب حلوو؟؟
سهيل: وانتي خجوله
تنهدت براحه: روعتني تحسبت شكلي مب عايبنك
ناظرتها بخبث: وانا اروم؟؟؟؟
شمه: عشو؟
سهيل: ههههههههههههههه شو بلاه استيعابج مستوي بطيء
حاست بوزها: انت المستويه رمستك الغاز
سهيل: انزين اقصد انا اروووم اني افكر مجرد تفكير ان شكلج ماعييبني؟
شمه: آحم آحم شكرا
سهيل: انا بعد لج كم شكرا قلتيها الليله
شمه بخجل: سهول عاده.... بسك
سهيل: والله مب حلو عليج الخجل
شمه نفخت ويها: يعني الواحد مايروم يستحي شوي لالالازم اطلع ويهي الثاني
سهيل: هههههههههههه هيه جييييه حلاتج
شمه تمد ايدها تحرك معاقم كندورتي و بنبره دلع: سهولتي
قربت منها: عيووووووونه
شمه: سهولتي
حطيت يبهتي على يبهتها: اذا شي اغلى من العيون قولي
شمه: هيه قول قلبه
سهيل:قــــلبه
شمه: ههههه احس نعالي يويعني ههههه
سهيل: اقلعه لج؟

هزت راسها بالايجاب....... نزلت من على الكنب صوب ريولها.... رفعت فستانها االطويل .. ومديت ايدي افتح خيوط نعالها... دقايق وحسيت برطوبه بيدي ... يوم رفعتها انصدمت!!!

سهيل: شمه!!!!!!! هاي نعال لو سجين
شمه تنكس جسمه تطالعني: شو مستوي؟
رفعت يدي لها ويوم شافت الدم شهقت: سهيييل هاي منك؟؟؟؟؟؟؟
سهيل: شو مني هاي منج انتي ولا بحاسه بعمرج

رفعت ريولها للكنب ويلست انشف دمها بكلنكس ..

شمه: آآآآآآآآوش والله ماحسيييت به الا تو الحيينه
سهيل: لاتلبسي نعل جيه عنبووو مب نعال هاي

دقايق وسمعنا حس الباب يندق ... دخل سلطان بلبس دوامه

سلطان: السلالالام على المعاريس سوري على الازعاج يعني..... بس ياي ابارك لكم
سهيل: هههه وعليك السلام حياك قرب
قرب سلطان بس يوم شاف الدم طالعني: حشى مسرع ماخذيتها وسيحت دمها
شمه: ههههههههه لا حرام عليك هاي من نعالي
سلطان: ها اندوكم هاي الي اقوول بدخل عليهم وبحصلها ميته مستحى
سهيل: ههههههههه راح عليك..... اول مادخلت بس اون مستحيه بعدين طلعت الوجه الاخر
سلطان: هاي اشك انها بليله عرسها تستحي
شمه: الا اكييييد
سلطان: اسميج مضيعه المذهب
حاست بوزها: سلطووون انت ياي تسبني ولا تبارك لي
حب راسها: هاااا وهاي حبه على الراس ... مباركين ياوحيدتنا الدلوووعه
ابتسمت بويهه وهي تبوس خده: فديييييييييتك
سلطان: سمعت رشود يقول انج لعوزتيه بالتوقيع
شمه تعض شفايفها: شووويه بس
سلطان: هيه صدقتج.... ( فر ويهه لي) مباركين سهييل عقبال الزواج ان شاء الله
سهيل: يبارك بعمرك عقبالك هههههه
سلطان: سير ياريال ها اختك يكهي اسير اشلها بعباتها لجناحي وهي منطرمه
سهيل: لالالالا الحينه وحده بوحده انت بتشلها بعباتها انا اشل اختك بعباتها
شمه: احلف انت وياه... نحن ياعرس وطقطقه ولا ماشي بنسوي اضراب عنكم
سلطان وهو يطلع: اضرااب اون .... يالله تصبحو على خير وتلحفو زين عن البرد
شمه تطالعني: تحس ويايه ان سلطان من ملج على اختك استوى طفس؟
سهيل: ههههههههههه حتى انا يمكن استوي طفس يوم اني ملكت عليج
شمه: صح صح صح تذكرت
سهيل: شو؟
شمه : هاااااااا تراني حالفه ارد العضه الي عضيتني وياها بذاج اليوم
مديت لها ايدي : اندوج تتحسبي بتعور منج يعني؟

يودت ايدي وقربت حلجها منها ... شوي وحسيت بسنونها تحك يلدي

سهيل: يعني هاي اقوى شي عندج؟
شمه ترفع حلجها: جذاااب لاتقول ماويعتك اعرف انك تكااابر
سهيل: ههههههههههههه اوووون اكاااابر
شمه منقهره: هيه ويعتك لاتلوووووووت
قربت منها: تعالي اوريج جيف العضه تويع

يودت ويها وقربت حلجي من خدها.... يلست تضربني على كتفي عسب ابعد ولا اعضها...
يودت ايدها عن هالمكافخ وعطيتها عضه معتبره ممزوجه ببوسه طويله..


....................................

.....................................

دخلت عليهم وبأيدي جيس كبير ....
سرت صوب امايه وحبيت راسها: شحالج الغاليه .. مباركين ان شاء الله
امايه: يبارك بعمرك
حبيت راس خالوه: مباركين فديييتج عقبال سويف الخبله
سيف وعينه بشاشه الاب توب: محد خبببله الا انت
خالتيه: ههههههههه الا هاي ابد ماتوقعه ان بعرس
سلطان: هههههه هاي اكبر عازب قبالج وهاي انا عرست
امايه: شو هالجيس فديتك

فريت ويهي على عفرا اليالسه حذال الريم وتطالعني ومن انتبهت لي نزلت عينها: هاي لعفرا
عفرا: ردت رفعت راسها وناظرتني بتسائل
سلطان: مايستوي بعد سيف عنده لاب توب يديد وهي لا
سيف يفر لاب توبه: ياربيه هالمتقاااااايض
خالتيه: ماكان اشتريت الها هي بروحها دوم منقعه على الانطرنت
سلطان: هههههههههههههههه اون انطرنت ... اسمه انترنت فديتج
خالتيه: انطرنت .. انترنت اهم حايه انه شي مب زين
سيف يفتح الجيس: شو نوعه؟
سلطان: والله مادري بس قلت لربيعي ابا احسن من لاب توب سواف
سيف يطلعه من الجيس: هههههههههههههههههههه آآآآه يالجلب صددددق انك خطييير!!!!
فريت ويهي على عفرا: قووومي نازعيه شرات مانازعج على لاب توبه
سيف: لا ماتروم
سحبته من ايده: انا ارووم
سيف يطالع عفرا: آآآه ياحماره صدق انج طحتي على كنز ( ورد يطالعني) سلطان تزوجني يومين؟
خالتيه: وييييييعه على هالرمسه
سرت صوب عفرا وناولتها الاب توب.... رفعت راسها لي
وبأتسامه حلوه: شكرا
يلست حذالها: عــفوا

دخل راشد هالوقت وهو مبتسم بس يوم طالع سيف خنفس بويهه وسار يبا يمشي لفوق ... ربع له سيف ومط شعره عسب يوقف

سيف: حد خبرك انك حمار؟؟؟؟؟
راشد يفر ويهه الصوب الثاني : لا
سيف: عيل انا خبرتك
راشد وهو يكمل مشيه: مشكور
يوده سيف من يديد: رووووووووووووووويشد
راشد اونه ينافخ: شو تباااااا تراني مب فايج لك
سيف: يعني شو اسوووي اذا هو يبا ايي ....اقوووله لا ....انا شووو يخصني بالموضوع يالهرم
راشد: يخصك انك بتنققع عنده كل يوووم
خالتيه اليالسه تناظرهم من بعيد: منووو هاي البيتناقع عنده كل يوم؟
التفت لها راشد: ولد العييين فقدته ياخلوه قولي امين
خالتيه: امين
سيف: طااااااااااااااالع شقايل تدعو على الولد وهو مامسوي بكم شي
خالتيه: يوم ان راشد ماحبه اكيييد الولد هب زين وخاايس
راشد: هيه خالووه مضيع المذهب وماعنده حشيمه بعد
سيف: رووويشد ماحيدك تطلع رمسات على حد
راشد: الا هااااي ربيعك حلال فيه
سيف: رويشد
راشد : سير سير لولد العين
سيف اون يهدد: قسمن بالله ان ماتعدل رمستك ويايه بحذف عضويتك
راشد: هههههههههههههههههههه بكيفك محد بيخسر مدير تنفيذي غيرك
سيف: خقااااق واحد
راشد: في ذمتيييييه يحق ليييه ( فر ويهه على عفرا) انتو ماسرتو بيتكم؟؟؟
سيف: طالع يروغ هاي بعد
راشد: اصصصص انت ولا كلمه ....... ها ماياوبتي ولا لسانج ياكله سلطان من ايي
عفرا: لأ ماسرنا
راشد: كلكم ... كلكم ماسرتو؟
عفرا: لأ محد سار
راشد وهو يطالع الريم: متأأكده؟؟؟؟
عفرا: راشد شو بلاك قلت لك لا
راشد وهو يتوكل لفوق: عيل مالت عليكم
خذا سواف لاب توبه وهو يلحق راشد : عفييير يالله شبكي النت ودخلي المنتدى
فريت ويهي لها: بأي اسم بتسجلي؟
عفرا: أحم مادري
سلطان: مب نمله حامل؟
طالعتني وهي مستغربه: شوي لاتطيح عينج
نشيت وانا البسها قبعه الدوام: يالله ياجماعه الخير انا اترخص تصبحن على خير
امايه: سير فديتك بحفظ الرحمن

سرت عنهم لفوق وانا احس بتعب فضيع بجسمي ......

................................

.....................................

سويف .... سويف لحق لحق بنت عمك بسرعه

طالعته: شو مستوي؟
راشد: هدووووء انثى منزله موضوع ترحيب لها
سيف: ههههههههههههه شو فيها يعني
راشد: مادري احس شي غريب ان الريم تكلم وهي ماتكلم
سيف: ههههههههههههههه
فر ويهه لي: عشو تضحك
كتمت ضحكتي: ماشي

اسميه رويشد رايح ملح على الريم.... طبعا ماحب افتح الموضوع وياه لان راشد اعرفه مواضيع الحب مايحب يفتحها ويا حد حتى لو يعرف ان هالمقابل به يعرف عن موضوعه .... بس منو يقول اني بتركه بحاله يا اني بنقع به تنقييييع

راشد: انت خلاص خبرتها انك بتحطها مشرفه عامه؟
سيف: لالا يوم تدخل.... لاني بصراحه ماني ذاك الزود بتركيب الستايلات وهي ماشاء الله بدقيقتين ركبت للمنتدى
راشد: هاي بنت عمك فنااااانه ستايلات وووتصاميم وتصوير
سيف: هيه تراها على عمي الله يرحمه متعدد المهنات

دخلت موضوع الريم الي عباره عن طلب ترحيب ..... وماشاء الله حصلت رويشد مامقصر بالرد ... وووصور والحاله لله ووونفرش لك الارض ورود ... ونسمات الصبح ومدري شو .....شوي يزف البنت .... وماقصر طبعا بالوان القوس قوزح وووالترتيب بالرد<<< ولا رد ظبيه الشرقيه

فريت ويهي له: ماااااااشااااء الله
راشد ياكل شبس ويطالع الشاشه: عشووووو؟
سيف: كل هالذوووق والترتيب يطلع من راشد
راشد: هههههههههههه اسكت ياريال تراني ناسخه من منتدى ثاني
سيف: هههههههههههههههه خسك الله
راشد: سوويف ادخل الشات كل الاعضاء موجوده
سيف: طيب دقايق

دخلت الشات وحصلت ترحيب معتبر هههههههههه اوني مدير ياشيييخ

غرشوب دبي( راشد): خلاص اسكتووو المدير دخل
فريت ويهي له: عشو كنت تحش
راشد: هههههههههههههههههه والله ماحشيت بس متعمد

رديت اطالع الشاشه ....

..ســــــيف..: الكل موجود؟
ناصر بن علي:هيه بس في البعض مامتواجد مسافرين
... ســــيف..: هيه عيل الله يردهم بالسلامه
شذى الورد: آآآمـــــين
... ســـــيف..: المهم انا حاب ارمس وياكم عن المنتدى شوي
ربيع الحب: تفضل اخويه
ترانيم: تفضل
ناصر بن علي: اخويه سيف لو تكلم بالمايك احسن ان ماعليك امر يالغالي

فريت ويهي لرويشد: طااااالع يباني اتكلم مايك
راشد يشرب غازيات: هيه شو فيها يعني؟
سيف: ماعرف

يا حذالي وركب لي المايك ... ويلس يجرب ان شي صوت

راشد: الوووو وااااحد تووووو سه شي صوت ياجماعه؟

عيناوي: هههههههههههههه ( سه) عيمي اووونك
راشد بالمايك: يخسي العيماااان حذالي
عيناوي: ترى شي عيمان هنا
راشد: اهم شي الأخلاق ... المهم هاي المدير بكلمكم
ناصر بن علي: ليش يعني مب انت المدير؟؟؟؟
راشد: لا انا غرشوب دبي

يودت المايك ومب عارف اصلا بشو ارمس .... بس رتبت كلامي وقلت على السريع:
المهم ياجماعه الخير ما ابغي اطول عليكم ....
بس حاب اقول لكم ان شي تغيرات راح تستوي
مشرفين الاقسام السابقين راح يبقو مشرفين فتره تجربيه لمده شهر
عسب اشوف منو الي يبقى ومنو الي اشله عن الاشراف يعني على حسب نشاط المشرف
ووبعد شذى الورد راح تبقى مساعده المشرف العام لانيه مابا اضيع مجهود حد
ولي سمعته ماشاء الله انها شلت المنتدى بفتره غياب حمدان رحمه الله عليه

شذى الورد كتبت بالشات: مشكور اخوي

سيف بالمايك: العفو.... عموما في تنصيب يديد راح يستوي
اول شي غرشوب دبي راح يكون مدير تنفيذي اونه يعني
راشد يزاعج عسب يسمعوه: حـــــــــــــــبتين
الكل يوم سمعو حسه: هههههههههههههههه
... ســـــيف...: وووبعد العضوه هدوء انثى راح تستوي مشرفه عامه ووباقي الاعضاء ان شاء الله بنشاط مستمر ...
الي يبا المايك يرفع ايده

عيناوي: انا ارفع ريلي الثنتين
... ســــيف..: هههههههههه اندوك

سكرت المايك وانا احس اني الغيت خطاااب مب جم كلمه... حشى كل هاي مستحى!!!

راشد ينقز: سوووووووووويف رمست رمست
فريت ويهي له: منوووو؟؟؟
راشد وعينه بتاكل الشاشه: هدوووء انثى
سيف: هههههههههههههههههه

رديت اطالع الشاشه

هدوء انثى: ان شاء الله اكون عند حسن ظنكم
غرشوب دبي: اكيييييييييييييييييد مايحتاي كلام اصلا
... ســــــيف..: غرشووووووب ووويعه
غرشوب دبي: هااااااااااه
.... ســــــيف....:هوووووويت
غرشوب دبي: هههههههههههههه

ظلينا على هالحال يا انا اسهر عنده يا اهو يسهر عندي ويالسين على هالانطرنت عقوله امايه ......
وبكل مره ايلس اهدد فيه اذا زل لسانه برمسته بس رويشد ماينفع وياه تهديدات
واي موضوع تنزله الريم ينطر عنده وويرد عليها ذاك الرد المقالي
والملون بألوان القوس قوزح كما رد ظبيه الشرقيه ههههههههههه

 
 

 

عرض البوم صور نوف بنت نايف   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة ترنيمه عشق, ليلاس, التبل, القسم العام للقصص و الروايات, ترنيمه عشق, روايات و قصص, روايه اماراتيه مميزة, روايه التبل كاملة, روايه خليجيه, قصه مكتملة
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 12:17 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية