لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


التبل للكاتبه ترنيمةعشق

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته قصه التبل للكاتبه ترنيمه عشق يسعدني انقلها لمنتدى الرائع ليلاس هي مكتمله وراح انزلها قد ما اقدر بسرعه قراءه ممتعه

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-10-10, 07:24 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري


البيانات
التسجيل: Apr 2009
العضوية: 142868
المشاركات: 11,327
الجنس أنثى
معدل التقييم: نوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسي
نقاط التقييم: 3549

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
نوف بنت نايف غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي التبل للكاتبه ترنيمةعشق

 

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
قصه التبل للكاتبه ترنيمه عشق
يسعدني انقلها لمنتدى الرائع ليلاس
هي مكتمله وراح انزلها قد ما اقدر بسرعه
قراءه ممتعه

 
 

 

عرض البوم صور نوف بنت نايف   رد مع اقتباس

قديم 02-10-10, 07:28 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري


البيانات
التسجيل: Apr 2009
العضوية: 142868
المشاركات: 11,327
الجنس أنثى
معدل التقييم: نوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسي
نقاط التقييم: 3549

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
نوف بنت نايف غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نوف بنت نايف المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

السلام عليكم
مرحبااااا مليوووون بالجميع

هاي قصه من تأليفي واول مشاركه لي معاكم اتمنى تستمتعون بالقصه




ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــ




(ياسباااااااااااااااااااااااااااله)
لا بداية موفقه ياراشد للقصة اسميك فشلتني

<خخخخخخخخخ السموحه منكم بس اختية ارررهااااب يوم يبوني ايلس من النوم
يعقون علي هالسلاح المدمر تراها مطلوبه في لائحه الارهاب
خبركم ماتدرون توني راد امس من بلاد برع بعد 4 سنين من بعد مادرست لي اداره اعمال
ومن جيه ماجاي اتعود على نظام النوم مال بلادكم هع اوني من بلاد برع
قمت اخذت الفوطه عسب ادخل اتسبح بعد خلاص طااار النوم من بعد فوضه شمه الخسفه>

(اسميها بلالالالالادكم حررر ماروم انا جيه)
قلت هالجمله وحبيت راس اميه من بعد مانزلت من جناحي
ام سلطان: حبيت الكعبه اولديه شبلاك يابويه محتشر شرات العيايز
سلطان: اونه عاااااااد ياااااا ولد اوروبا
راشد: سير لــــه شلون مستحملين انتو جيييه هالحر يا امايه ماروم عليه انا جلدي رهييف شرات البنات ههههههههههه
شمه: يااااربيه خقااااااااااااق واحد يومين ويصطلب جلدك من جو دبي شرات التماسيح
اخذت المخده وفريتها عليها : انتي ماتكلمي
ورحت اوجه كلامي لامي: وامايه رجااائا اذا تبو تقرو الفاتحه عبتكم طرشوها تجلسني من النوم هااااا انا قلت لكم عسب لاتلوموني فيها بعدين
شمه مدت لي لسانها اونها بتحرني
ماعبرتها وفريت على اميه: اماااايه ابويه وينه؟
امي: فديتك سار العزبه
سلطان: شو تبا به؟
راشد: اسراااااااار عائليه
امي وكالعاده تصدق أي رمسه: وابويه عليك شووو هالرمسه ليش سلطان ثراه اخووك من العايله
راشد: لا اميييه انت لقيته معقوق بالشارع بس مب طايعه تقولي له عسب لايتأثر نفسيا

اخذ سلطان كوب الماي ورشه علي السبال
راشد: حوووووه عنلالالالالالالاتك ياسبال تووووني متسبح
سلطان: هههههههه تستاهل عسب لا تطلع علي اشاعات
ثراه الا انت الي خذوك من الشارع ولا ليش عينك زرقااا ونحن لا؟؟؟؟
امي: لا اله الله شو هالرمسه


<هذا سلطان اخويه اكبر واحد وطبعه مايروم على المناجر والهواش دوووومه مسالم ومايتكلم الا بكلمتين وينطب ويسكت اونه يعني هادي ورزين من جيه تخرعت عدل يوم رش الماي عليه>











......................................


فدييييييييييت هل العيييين ماحد شرااااتنا

<اوووب اثركم هنيه؟
اوني بعرفكم بنفسي انا عفرا يالسه ويا اخويه سهيل
وبنت عميه الي ساكنه ويانا (الريم) هاي بعدين بقول لكم قصتها اسميني ماروم امسك لساني من الهذره
(فدييييييييت هل العييين ماحد شراااتنا )هالجمله كانت لخويه سهيل مقاااايض به>
سهيل: انطبي مافي شرات هل دبي فديتهم انا
غمزت له : الا قوووول فديييت بنت خااااالتي شمه اونك تستحي عاد
سهيل: ماستحي وولا اخيل بعد فديييت شمامي ارتحتي؟

<ضحكت عليه من قلب حليله اخويه سهيل عصبي وااااايد وبسرعه اروم اقايضه....هم شمه بنت خالتي يسموها السلاح المدمر وانا يسموني عفرا الوحش ههههههه واخويه سهيل مغرم بشي اسمه شمه بس هي هبله شوي ومب طايعه تعطيه وجه وقالبه هالحب مزح سهيلوه الاخ الثالث من بعد ناصر وعلي اخويه وااايد حلو يعق الطير مامدحه عسب انه اخويه لالا بس صج اخويه غير الجلب عليه عين عسليه وعيون نعسانه وسمووره جنها الي يسمونها برونزي هههههههههه

دخلت علينا اميه>


ام ناصر: شبلاكم على هالحشره هاي
سهيل: امبونها بنتج ووحش شو تبي ماايصير حشره من وراها
سارت اميه صوب ريومه ( الريم) عسب تتعودو على اسم الدلع
امي: شحالج بنتيه ؟
هزت الريم راسها بالايجاب واكتفت بأبتسامه صغيره

<هاي ريموه فديتها كانو سايرين لبو ظبي رباعه هي واهلها يعني امها وابوها واخوها خليفه الله يرحمهم ماتو كلهم الا هي الي ظلت وحيده من بعدهم وحليلها مات خليفه على يدها ومن بعد ذاك اليوم ماترمس ولا بحرف وابويه فديته سكنها ويانا معززه مكرمه ويقدمها على الكل حتى مره كانت............... اوووووب ماقلت لكم اني حشره وماروم امسك لساني اقول خلني اشوف سهيل شقول لاميه>

امي: ليش ولديييه خلنا نعرسك وترتاح
سهيل: اميه مابعرس الا لما اسوي الي ابااااه
فريت ويهي لمايه: خلييه امايه خليه بجيج بعدين زحف بقولج دخيييلج عرسيني
سهيل: انطبي ومالج خص بسوالف الكبار

<مديت البرطم ويلست حذال ريوومتنا>








........................


ا<خذت كتبي وطلعت عنهن سايره للمدرسه ويا الدريول محمدوه>

(شووف محمدوه مبببب تتأخر شرات امس تراني بذبحك مفهوووم؟)
هز راسه شرات الهنود : ان ساء الله
انت من تهز هالراس ماعين خير نزلت عنه وسرت صوب المدرسه

( مرهبا مرهببببا شمـــــه)

قالتها رفيجتي وهي توايهني شرات الهنود

دفيتها عني: اسميييج جذااابه شو هالوله وانتي توج شايفتني امس
عبير: شو اسوي بعمري احببببج احبببج
شمه: حبج حمار زين؟
عبير وهي تسوي عمرها اونها بتصيح: ليج تسوي فيني جيه حرام عليج انا احبج
شمه: عن الخبال خلنا نسير لا تبدأ الحصه وتهزبنا ابله عوشه اسميييها عثره

<هاي ربيعتيه الروح بروح عبيروه هاي خبله شراتي ودم نضحك ونتمصخر وننطرد من الحصص بس اسمينا عقلنا لان نحن بأخر مرحله ولازم اونه نعقل احووم اسميني خبله اعرفكم عربيعتي قبل ماعرفكم على نفسي انا شمامي الحلوه الجميله هع هع خقاقه مانلام طالعه على خويه راشد بس هو احلى عني بواجد بو عيون زرقااااا
المهم اخليكم بسير اتعلم خخخخخخخخ

سرنا للحصص وبعد ماخلصنا ودعت ربيعاتي وطلعت وكالعاده الحمار محمدوه تأخر واحترق ويهي من الشمس >

( اميييييه والله لو مايتغير هالدريول لالالا اسوي مجزره فيه)
كنت حاطه ايدي على خصري واهز بعمري اوني معصبه خوزو عني عاد
امي: واابويه شو فيه شو صاير
شمه: دوووم يتأخر عليييه هالحمار
رفع راشد الخقااااق راسه من على رجل اميه واعتدل بيلسته : تستاهلي تراه الله يسلط عليج ناااس عسب يستوي فيج مثل ماتسوي بخلق الله وتروعينهم وهم نايمين
قلت له مقايض فيه: وهالخلق الله احسن لهم يحطو راسهم على رجل امهم وينطبو

<قام ناصر يلحق بي بس انا سرعتي فتاكه ههههههههه وصكيت علي غرفتيه
عقيت عمري على الشبريه وانا افكر بعفرا بنت خالتي اسميني من زماااان ماشفتها
فتحت النت وحصلتها على المسن ويلست اكلمها واسئلها عن اخبارها
بدون ماغير حتى ملابسي>








......................................

(وشو بعد ماتحدرو صوبنا يعني دارنا ماتنداس؟)

راشد: سيف يالخسسسف انا الي راد من السفر ولا انتو صج مضيع المذهب اطر جيتكم طر
قلت له وانا ابي اقايضه: اسميكم ياهل دبي خقاقين ها والله بكيفك انا قلت لك تبا تشوفني احدر صوبي
راشد: سيييييييير له انت شو تحسب عمرك انا راااااشد
سيف: وانا سييييف
راشد: شو يعني الحينه؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سيف: هههههههههههه خلاص صار بحدر صوبك الغالي ولا تزعل
راشد: عنلاتك ياحمار ماتحدر
سيف: ههههههههه خلاص باكر ان شاء الله نكون عندكن انا واخويه سهيل
راشد: غايتيه مع السلامه

نزلت تحت عسب ااخبر سهيل عن روحتنا لدبي: ها شو قلت؟؟
عفرا: وهو يقدر يقووول لالا؟؟؟ هههههههههه
خزها سهيل بعينه: هيه خلاص نسير راشد يستاهل
عفرا: رد الخقاق؟؟؟؟؟ من بلاد برع؟؟
سيف: هيه رد بو عيون زرقاا ياااا اني متوله على عيونه
عفرا: شو طالع هذا حشىىىى حتى لو حرمتك


<صحيح راشد ولد خالي عسب حرمتيه ههههههههههه دوم اغازل فيه وعلاقتنا قويه بس عليه جمال هب صاحي هو وسهيل احلى ثنين بالعايله عليهم خشم شرات السيف وطووول ياهببب يعطيهم رزانه سهيل عيونه عسليه على انه شرات امايه بس راشد زرقا ليييش ؟؟؟؟؟؟احتج>


افتريت لمايه: امييييه ابا اعرف ليش رااااشد عيوووونه زرقا ونحن لالالا؟؟؟؟وليش سهيل عيونه عسليه ونحن لا بصراحه احتج
امايه: استغفر الله شو هاي الرمسه اسميك كفرت
عفرا: ليش اخويه انت ماتدري ان الام الي عينها عسلي والاب عسلي يطلع واحد من عياله عينه زرقا ولا خضرا
سهيل يصفق: ماااارووووم على الثقاااااافه ماااروم
سيف: امايه ليش ماخذتي واحد عينه عسليه عسب تطلع عيني زرق
امي وهي تفر المخده على راسي: والله لقول الرمسه هاي لابوك
ربعت صوبها وحبيت راسها: لالالا امي حلفتج اسميني امزح بس
امي: هي اصطلب شو بعد احتج
عفرا: هههههههههه واحليلك وانت خايف
فريت ويهي لها: جب جب لا ادوس ببطنج









..............................


<وانت ماخيست من اليلسه بالبيت اطلع شوف البلاد ماولهت عليها>

افففففففف اسميه ابوي حشره
راشد: ابويه اليوم بيجوني عيال خالتيه
امي: فديتهم انا عيال اختيه
راشد: الا مايستحو على وجوهم ماطاااع سيفوه يجي يتحمد لي بالسلامه الا بطلعت الروح
امي: الا عنده اشغال
راشد: هيييييييييه عاد انتي دوم تدافعي
امي وهي توجه الكلام لشمه: شمه امي قومي جهزي الفواله عسب عيال خالتج
شمه: افففففففففف امايه انا تعبانه ماروم
امي: شو تعبانه شو فيش من عوق قومي لا افلعج بالهالفنجال
قامت شموه اختي وهي تتحرطم
يلست حذال اميه: الا اماااايه شموه اختي غريبه للحين ماعرست هههههههههههه
امي: وابووويه شو يالسه على جبدك
راشد: لالالا هههههه بس يعني خايف على مستقبلها هههه
امي: لاغريبه ولا شي هي يجوها خطاب بس ابوك يرفض عسب انها محيره لسهيل
جلست اتخيل شموه وسهيل ويلست اضحك !!!!!!!!!!!
امي: بسم الله وابويه استخفيت؟
راشد: امي مايالس استوعب شموووه بنتج ويا سهيل مايتقابلون ههههههههه وبنتج بعدها صغيره وسهيل واحليله كبير ورزين
امي: لالا ولديه اختك مابظل جيه شرات السبلان بتشوفها بعد العرس بتصطلب
راشد: الله يسمع منج ههههه

<قمت اتحوط داخل البيت لان زهقت من اليلسه داخل ومثل ماقلت لكم مب جاي اتعود على بلادكم هههههههههههه لاتخزوني جيه هيه انا خقاق من الحين اقول لكم >
.
.
.

( وهااااااااي عيال خالتك مالقو الا اليوم عسب يجون)
بسم الله الرحمن الرحيم حمااااره دوووم تزيغيني
شمه وهي بوسط الحديقه: اففففففف شوي حطي فواله شوي روحي نظفي الميلس شو ماحاله هاي
قلت لها بفلسفه : انت مابتخدمينا نحن وبس انت بتنقلي صوووره لخطيبج عن نظافتج
شمه: لحظه لحظه كاني سمعت كلمه غلط شو هاي خطيبج؟؟؟؟
راشد: هيه خطيبج سهيل؟
شمه محرجه: والللللللله لو اموووت ما اخذه شوووو هاي الي قاااااصر انا اخذ سهييلوه الي كأنه استاذ رياضيات ووووووووع
راشد: شوفي والله ان ماصطلبتي بجيج كف عويهج اصلا انت ماتستاهلي سهيل واحليله يباله حرمه سنعه مب شراتج خبله وياهل
شمه اونها رافعه خشمها: قلتها ياااااهل وماصلح له وعععععع اتخيل انا وسهيل ووووووواي ماروم

<اخذت نعالي وفلعتها وهي ربعت لداخل من الزيغه
صج بنات اخر زمن خييس>




............................................................ ......





<قلبي يدق طبول هاي حالي من وصلنا دبي
مادري شو الله بالاني بحب هاي السباله الي ماتعبرني وانا الي ماظلت بنت الا تغزلت فيني
كنت اوني كاشخ لها ولابس كندوره سوده ومتسفر بالون الابيض
نزلنا من السياره واستقبلنا راشد وهو يتريقص رقيص>

سهيل: اسميها بلاد برع خربتك
راشد وهو يوايهني: ههههههههههههه هيه ضيعت المذهب شحالكم ان شاء الله بالخير
سهيل : الحمدلله وانت من صوبك؟

<دخلنا داخل البيت عسب نسلم على خالتيه او بالاصح عسب اسلم انا عشمووه
كانت يالسه تهمز ريل امها وتقول لها انها تبا ايسكريم ولما شافتنا كالعاده شقت الحلج لسيفوه مب حقي انا>

سيف: هههههههههههههه ياويل حالي على البشوشه انا
قلت له بنغمه: هيييه ناقصكم عفرا عسب تكمل شلت الثلاثي

ملاحظه كبر البعير

< اغار من سيفوووه وايد شموه تعطيه اعتبار ووانا ماتكلف خاطرها تطالع فيني بس هين ياشموه انا اعرف شلون اصلبج>

حبيت راس خالتي ويلست حذالها: تستاهلين سلامته والله
خالتي: الله يسلمك ولديه تسللم فدييييتك ,,,,, شموووه قومي حطي الفواله لعيال خالتج قومي يالله

قامت شموه بتملل شرات اليهال وشعرها يتريقص وراها صج خبله بس احبببببببببببببها

حطت الفواله جبالي: تفضل اجررب استاذ سهيل
سيف: ههههههههههه سهيل احيدك مهندس الا انك حولت مدرس شي ثاني
شمه: ههههههههه لا بس يذكرني بأستاذ رياضيات مصري
سيف : هههههههههههه اتخيل اخويه استاذ رياضيات ولابس بدله

<كانت تطالع فيني تبيني اعصب بس حطمتها ولبستهم ويلست اسوي نفسي اتكلم وياراشد عن احواله هناك وشو سوه>

راشد: والله الغربه تتعب بس الخايس ببلادكم حر
شمه: افففففففف هاي ماسك علينا بلادكم وبلادكم اشووف زواجك اعطيه السواق مالنا احسن
قلت لها : جوازك ياشاطره هب زواجك
طالعتني بنظره انتقام: كيييييفي
راشد: جب جب جلبي ويهج يالله
شمه: افففففففف ياربي دوم يشعموني جيه حرام عليكم
راشد: اصطلبي ومانشعمج
سيف : حرام عليكم واحليلها شمه تدخل السرور على قلوب المؤمنين هههههههههه
راشد: حالها حلحول
خالتي: اخليكم فديتكم بسير عن حشرتكم هاي وبحط راسي شويه
الكل: مسموحه الغاليه
التفت لشمه عسب يبدأ الانتقام: الا شمامي شخبار الدراسه
هي من قلت شمامي انجلب ويها احمرررر وقالت بدون نفس: هـ هـ هيه زين

< هههههههههه الحلو فيها يوم اغازلها تنطب ووتستحي وتخاف>

سهيل: طيب شمامي شرايج بآيسكريم بارد بهالحر؟؟؟
نكست راسها: كيفك
سيف: انا ابااااا
سهيل: في حد رمسك؟
راشد: اقول سيف شرايك نقوم ونخليهم لحالهم عسب ياخذون راحتهم هههههههههه
شمه فزت من محلها : لالالالالالالالالا شو ا ا ا انا بسير خلاص
راشد: ههههههههههه اسمييك انك رعب يااااسهيل
قلت لهم وانا قايم: لالا كلكم خلكم محلكم انا بسير اييب الآيسكريم لنااس مكاااانهم مووثق بالقلب
وانا طالع تعمدت مريت جبنها وفلصتها بأيدي دون محد يدري والبنت خلاص تيبست ههههه<< صج ان تحتك بلاوي ياسهيل

ترنيمه عشق

 
 

 

عرض البوم صور نوف بنت نايف   رد مع اقتباس
قديم 02-10-10, 07:30 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري


البيانات
التسجيل: Apr 2009
العضوية: 142868
المشاركات: 11,327
الجنس أنثى
معدل التقييم: نوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسي
نقاط التقييم: 3549

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
نوف بنت نايف غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نوف بنت نايف المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

هذا البارت اهدااااااااااااااء لسمااااااري


ومـــــــــــس خطيره


وترنيمه عشق<<<< هههههه اهدي عمري




..........................................




<هذا الا استخف ولا استخف ولا اكيد استخف
هب صاحي هالولد يمر ويفصلني بعد هين ياسهيلوه
رجع سهيل وبأيده الايسكريم الا بدخلت ابويه وراه
والله لو يدري ان الآيسكريم حقي بيذبحني وبيعلق سهيل >


راشد: احووم احوووم
ابوي: شو بلاك تحمحم

<التفت سهيل وراه وهو مخترع : هـ هـ هلا عميه
( طبعا ابويه مب عمه بس اونه احترام)

حب راسه وظل واقف مب عارف شو يسوي>

سهيل: هاا راشد هاذا الايسكريم وجبت لك شو تبا بعد آآآمر

<خيييييييبه مااااباااا بصيييح خزني راشد وابتسم بخبث : ههههه لا الغاااالي تسلللم هات هات بس خلنا نبرد على هالفااااد
قعد راشد ياكل وهو اونه يطلع صوت عسب يقايضني بعدها سار ابوي عنا بعد ماعرف ان امي راقده >

انا وشويه اصييح: رااااشد ابااااا اشوي
راشد: روحي اشتري لج والله حاله مانعطي سبلان

<سحب سهيل من عنده العلبه وعطاني وياها عسب الحق على اخر ماتبقى ههههههههه
انا عنديه يذبحوني بس يعطوني ايسكريم>


سيف: خيييبه كل هذا عسب ايسكريم؟؟
راشد: هههههههههه انا ماكنت ابا هو اصرررر علي شسوي يعني؟

<يلست على الارض بعد ماخلصت ايسكريمي وياة سهيل يلس حذالي
يااااربي شو يباااا بعد ........... هي لاتخزوني اكيد تبو تعرفو شعوري بتجاه سهيل هي مابقول لكم عرفو بعدين روحكم>

سهيل: هاااا مافي شكرا على الاقل؟
قلت له وانا رافعه خشمي: شو هااااي تجيب وتمن بعد؟
سهيل: انا مامنيت بس هاي الاصول
سيف: ههههههههههه ياهل شو عرفها بالاصول
شمه: انت الياهل زييين
سهيل وهو يوجه كلامه لي: عن الحشره وخبريني شو اخبار الشرطي سلطان وينه؟
شمه: نايم عسب الدوام

<فديته اخويه سلطان شرطي ولا كل الشراطوه هع هع متى نعرسه ونفتك منه خخخخ>

<يلسو مجلس الامن سهيل وسيف وراشد يقررو ان يسرو للعين باكر رباعه>

شمه: هييييييي انا ابااا اسييير لعوعو < يعني عفرا> شلون تروحو وانا عندي مدرسه ماااااباااا
سهيل: خلاص نسير الظهر ونحدر ناخذك من المدرسه
سيف: وابويه شو الظهر بكيفك هووو ورانا اشغال ابووويه

<انا خلاص الحين بصيح >

سهيل: ماعليج منهم بنسير الظهر واذا هو مستعيل يسير قبلنا

<اتفقنا ان سيفوه يسير قبلنا وانا وراشد وسهيل نسير الظهر
زهبت اغراضي لان بنبات هناك الخميس واليمعه ووصيتهم ياخذوها قبل لايحدرو صوب المدرسه لي
عقيت عمري على الشبريه وانا يالسه افكر بباكر>










............................................................ .



( فديييييتج والله احبج احببببج ياعفر)

<كنت شويه الا بموت من بعد ماياني هالمسج من حبيبي حمد
وريت المسج للريم وابتسمت لي ابتسامه تعني انا وياج
عقيت عمري على الشبريه وانا افكر بحمد ياربي شو هاي الانسان حنون
هاي ربيع سيف اخويه شافني مره بس
وطلع رقمي من تحت الارض خخخخخخخخ

قامت الريم عني وراحت لجناحها الخاص
وبالصبح صار بيتنا ربشششه بسبه عيال اخواني اقلبهم بنفس السن من جيه يصير البيت حشره بجيتهم
عبير بنت ناصر وروضه بنت علي عمرهم 19
جاسم ولد ناصر 20 وهزاع ولد علي 21
وغير القوم الي عمره 10 ولي 9 ولي توه 4 سنين>

(شووووووووووووو هاااااي الحششششششششششره ووويعه تويعكم)

<<الكل سكت وطالعو فيني>>

فطومه وهي تربع صوبي : عمووه عثرااااا<<< ثرمه
قلت وانا ابوس فيها: عثراااا تعثر بليسج انتي متى بيعتدل لسانج شرات الناس؟
فطومه: ثو وين عمي ثيف( الترجمه: شو وين عمي سيف)
عفرا: هي اشوفج جايه تربعي صوبي اونه حب الا تسألين عن سيفوه............... عمج هب هنيه ساير صوب دبي
عبير: شووو خذاه لدبي؟بدونج ............. الاغريبه

<متعودين عيال اخويه ان مستحيل حد يحدر صوب دبي وانا هب وياهم
بس من بعد ما يات الريم خفت روحاتي عسب ماخليها بروحها واحليلها
يلست صوب عيوزنا وبحضني فطيم الي من تشوفني تلزق حشششى صمغ فيران>


عفرا: هاااا شو حالك بويه عسى الا بخير
ابوي:آمري الشيخه شو تبي؟ من الاخر
مديت البرطم: شو هااااي اسئلك عن اخبارك وتقابلني بهاي الجفا القاسي بس يالله دام انت مصر الا ابا شي خلاص ايدك على الفلوس
ابوي: ومصروفج مسرع ماطار
عفرا: اباااا لشي ضروري لايحتمل التأجيل

<قطعت رمستنا دخلت سواف علينا بدون سهيل : السلالالام عليكم

سار وحب راس اميه وابويه وانا مديت راسي عسب يحبه>

ضربني بأيده: انجلعي لا افلعج
خزيت ايده عني: وييين حبيبي سهيل وينه؟؟؟
سيف : بجي ويا راشد وشمه رباعه
عفرا: صدددقك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ شو ماقالت لي السبااااله اونها تبي تفاجأني يعني
سيف: هيه انتو عاد حركاتكم يالبنات اونه عاد مفاجأت وانا خربت

خليتهم روحهم وسرت اعبل عسب جيت شموه ورتبت غرفتيه لان اكييييد راح تنام ويايه







.........................................



(والمشكله تلووومي حموود يوم يتأخر عليج يازلابه)

( انت انجببب ولا لك خص سهيل هو الي محدر صوبي هب انت)

<هاي حال شمه وراشد من طلعت شمه من المدرسه ودخلت السياره وهم يتواجعو>

قلت لهم وانا اصارخ: خلالالالالالالالالاص اسميكم حشره شو هاي ماتسوى علينا

<شمه برطمت ومن الجهه الثانيه راشد يضحك

كانت شمامي اول مادخلت السياره عقت بشيلتها عجنب الحمدلله ان سيف هب ويانا ولا كان جاها طراق معتبر فدييييتها هالانسانه عليها بياااااض شرات القشطه ووحواجب شرات السيف ورموش كثيفه وشعر ا سووووود ووجها دائري وفيها خدود حمرااا تهبل وحاطه لها تقويم رصاصي شمامي هب طويله ولا قصيره طولها عادي ودبدوبه شويات يعني بختصار داخله مزاجي اخبركم خلالاص عطيتكم وجه اغاااار مابي اوصفها اكثر من جيه<<< يعني انت خليت شي ياسهيل واحليلك


عزاه يا قلبي من الهم عزاه من يواسي دمعتي قال خيرة وشلون
خيرة بعد فرقه لا تقول خيرة خيبة كبيرة..


يا اليتواسيني كلامك حفظناه انا ابغى منك خدمتين صغيرة
ودي تروح تبلغ هالشيء معناهالي يحبك يبغى كلمة اخيرة

<من اشتغلت هالغنيه والحشره قااايمه بالسياره يلس راشد ييبس عليها وشموه كل شويه تاخذ اكلنكس واونها تمسح دموعها وتوخر سنسونها ههههههههه وتفرهم بالسياره لين ماملت السياره كلها كلنكس صج انهم مسوين لي جووو>

سهيل: ههههههههههه والله انكم مسوين جو

راشد يلتفت على شمامي: شمه يالله انعشي

< نحن بس تخيلنا شمه تنعش بالسياره جان نمسكها ضحك>

شمه محرجه: شووو تضحكن عليه ضحك من سركن بلالالالالا بتخبركم بلا ماتنطبون احسن

<زخ راشد علبه الكلنكس وفلعها بها >


راشد بدون سابق انذار شرات اليهال: سهيل وقف عند اول شيشه ابا ادخل دوره الحمام بسسسسرعه دخيييلك اوووووف

سهيل: ههههههههههههه حلوه هاي دوره الحمام

شمه: بسسرعه سهيل سيارتك يديده لايصيبها شي خخخخخ

راشد: والله لو الحمام ولا كان دست ببطنج


<اول ماوصلنا الشيشه ربع راشد صوب الحمام شرات اليهال ههههههههههه



لحظـــــه صمت


كانت بيني وبين شموه انا وهي وبس والشيطان ثالثنا هههههههههههه

شويات الا اشوفها طابه جدام وتعابل بالمسجل>

التفت عليها وانا اطالع بعيونها الوسااع وقلت لها بأقرب من الهمس : شو؟؟

هي ظلت ساكته شويه وبعدها
قالت وهي تبي تكسر هالوضع: ابا اغير الشرط ماحبيت هذا الشريط كيييفي مواطنه

مسكت ايدها الي جالسه تعبل : قولي لي وانا اغيره عن لاتخربيه

شمه وهي ماده البرطم وتسحب ايدها: حششششى مابنسوي فيه شي اسفييين الشيخ سهيل ندري ان سيارتك جديده

هالخسفه بلاها ماتدري شو سوت فيني بهالحظتين

ردت سندت عمرها لورى >

وبردتها رد راشد لسياره: اسمييييه الحمام بيت الراحه خيييبه مادري شو فيني على الحمام خايف يكون السكري!!!

سهيل: ههههههههه شو هاي المسميات انت بعد ولاتفول على عمرك يمكنك شارب سوائل وايد

التفت راشد لشمه : اختااااااه ماذا حدث لماذا انت منطبه؟

<لبستنا وفرت وياها عنا وهي حايسه بوزها>

راشد : لالا شكله لابسنها جني مؤدب
سهيل: لا بسم الله عليها من هالطاري.

وشموه مازالت مب معبرتنا....





................................................
( افففف حررر حرررر بموووت حرررر )

<جلست احرك كندورتي من زود الحر
(خقاااااااااااااااااق واحد) قالتها عفرا وهي تخمم عليي بأيدها امممحق استقباااال هالخسسفه>

خزيتها: شووو عندج هيه خقاق يحق ليه شو يخصج انتي
عفرا: سير له بتخبرك عشو شايف روحك؟
راشد: كيييفيييييي موااااطن

شمه وهي حاطه ايدها ورا ظهر عفرا من بعد ماتوايهو اونه محبه يعني: حرام عليج ترا صدقه اخويه شوفي شلون قادي احمر شرات الطماط

< هاااااااااا شفتووو ترى صدقي جسمي للحين ماتعود على بلادكم يعني ياويلكم ان قلتو خقاق ,,,,,,,,,,,,,,,, دخلنا الصاله وسلم عليه الجميع
فريت ويهي على انسانه كانت يالسه بروحها محد ولا كلفت خاطرها تتحمد لي بالسلامه ولا برد السلام علي



















هنا والبارت خلص

ملاحظه كبر البعير

تتوقعون منو هااااي الي يالسه وماردت ؟؟؟

وهل ان اجتماع الثلاثي المرح بيعدي على خير بدون ضحك او فقع بطون هع هع


وهل ان شمه صحيح زعلانه عسب الموقف الي صار لها هي وسهيل؟؟؟



كل هذا نعرفه بالبااارت القادم <<<< اصلح اقدم بقناه سياسيه خخخخخخخخخخ

 
 

 

عرض البوم صور نوف بنت نايف   رد مع اقتباس
قديم 02-10-10, 07:51 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري


البيانات
التسجيل: Apr 2009
العضوية: 142868
المشاركات: 11,327
الجنس أنثى
معدل التقييم: نوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسي
نقاط التقييم: 3549

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
نوف بنت نايف غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نوف بنت نايف المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

حبيباتي الي يتسائلو ليج الريم للحين مارمست


شو اسوي بها تراها تستحي وايد وانطوااااائيه<<< عايشه جو هههههههههههه


اخليكم مع البارت اليديد
............................................................ ...........






فريت ويهي على انسانه كانت يالسه بروحها محد ولا كلفت خاطرها تتحمد لي بالسلامه ولا برد السلام علي

<<هاي انسان ولا ملاك مجسد !!!هاي الجمال هب فيها هاي الجمال بنفسه!!!


شووو عندكن تطالعن فيني جيه؟؟؟
خووووزو عني الحينه ماروم اوصف لكم بعدين بعدين خلوني برحاتي اتأمل بهاي الملاك>>


عفرا تلوح بيدها جدام وجهي: حووووووووووووه راااشد شو بلاك تطالع الريم جيه!!!

<<حلووو واسمها الريم بعد صحيح ان الاسم ماخرب يوم جا عليج
الحين شو ارد على هالخسفه هاي خليتها تولي>>


ورديت فريت ويهي لريـــــم: شووو العرب يردون السلام ولا نحن مب قد المقام


<<نكست راسها بحزن وربعت بسرعه صوب الدري
يالله لها الدرجه حساسه!!!!
طيب عشو شايفه عمرها ماترد علي؟
بالطقاق تستاهل ليش ماترد السلام >>


عفرا: بتخبرك انت خبل؟؟؟؟
راشد: احترمي نفسج
عفرا: هاي الريم بنت عمي ياسبااااااااااال
راشد: صوري وياها
عفرا: رااااااااااااااشد انا اتكلم من صجي مب مزح حرام عليك ليش ترمس جيه جنب البنيه انت ماتدري انها ماتروم ترمس؟؟
راشد: !!!!!!!!!!!!! شوووووو
عفرا: هيه واحليلها من بعد حادث اهلها مانطقت بحرف
سهيل: هاي اخت خليفه ولد عمي الي خبرتك عنه الي ماتو من سنه


<< كل الي يالسين كانو يخزوو فيني اففففف
حراااااااام كل هالجمال هذا واخرتها طرمه واحليلها>>


راشد: اففففففف وانا شوووو عرفني بالله يعني انها طرمه
عفرا: روووويشدووه شو هاي بعد طرمه احترم نفسك وحشم عاد
خوزت المخده وعطيتها فيها: لا حلفت عليج تعالي ضربيني بعد
سهيل: عفرااااا خلاص حصل خير

<<راحت عفرا صوبها وردت اخذتني عجنب عن تخبرني ان شافت البنت يالسه تصيح
ييعني انا جرحت البنت افففف شو الحل الحينه مشكلتي ماحب اعتذر لحد ماااااااااحب
و هاي يتيمه واحليلها وطرمــه بعد>>>> رد وقااال طرمه الخايس >>



راشد: افففف عفووور انت تدري ان هب قصدي
عفرا: بس البنت انحرجت هي واحليلها ماتطلع جنب الناس عسب لايعايروها ويوم
تشجعت وطلعت جيت انت صدمتها برمستك
راشد: طيب وشلوون والحل الحينه؟
عفرا: خلها تهدى وبعدين روح اعتذر لها

حزتها عفرا كانها عطتني طراق عوجهي: شووووووووو انا اعتذر!!!!

عفرا: هيييييه حرااام عليك البنت ييييتيييمه

راشد: يالله عسب نكسب اجر فيها .......... خذيلي درب صوبها << خقااااااااااق

<<سرت انا وعفرا للجناح الخاص للملكه الريم هع
لما دخلت الجناح استنتجت ان الصبغ الوردي بالعين خلص
حشـــــــــــى حتى الباب مصبوغ بوردي والكراسي وردي وكل شي وردي>>



راشد: بتخبرج مدخلتني جناح فله ولا جناح الريم؟
عفرا: يااااربي ويا هاااذاا ماتروم تمسك لسانك انت ................ صبر هنا عسب اخذ اذن دخول لك
راشد: هي هي هي هي مسخرررره ...... الحينه انا راشد ينخذ لي اذن دخول


<<دخلت عفرا وشوي دخلتني وراها
كانت الجميله يالسه على الاب توب بس كانت عيونها الحلوه منفخه من الصياح الي صاحته بسبتي!!! يالله حرام عليك ياراشد تزعل هالحلوه هاي وعلى الي سويته استقبلتني بأبتسامه تذوب الصخر>>


قلت بدون سابق انذار وانا اسوي عمري بريء واحرك بصبوعي شرات اليهال: آآآآآآحوم عفرا قالت لي انج ماترومين اصلا تزعلين من حد وقالت لي بعد ...............ان انت قلتي لها انج اصلا هب زعلانه من الرمسه الي قلتها لان انا ماكنت ادري


<<خخخخخخخخخخخ حزتها طالعو وجهه عفرا تقول حد صافعها دبست الموضوع فيها واحليلها

وطبعا الحلوه اقصد الريم فهمت ويلست تضحك معرضه ابتسامتها الخفيفه بس!!!!!!!!!

هزت لي راسها يعني كأن حصل خير ,,,, شقيت الحلج ويلست على شبريتها بارتياح>>


عفرا: بتخبرك شو جلسك حضرتك؟؟؟؟؟ حلت لك اليلسه اشوف
شقيت الحلج اكثر: مايخصج هاي جناح فله هب جناحج
عفرا وهي تخبر الريم وتفتن: ترااااااه اول مادخل جناحج قال لي مدخلتني جناح فله ولا جناح الريم
راشد: ياااااااالله شو هاي فتانه ....بس انا بفتن عليج بعد ...........وهي بعد قالت ان الصبغ الوردي بالعين خلص بسبتج
عفرا خوزت المخده وتضربني بها: جذااااااااااااب انجلعي برع يالله


<<كانت الريم تضحك بسبت زعيقنا انا وعفرا
بس ضحكها كان بصمت يالله كسرت خاطري هالطرمه وااايد ماتروم حتى تضحك شرات الناس!!!!>>



ملاحظه شرات النمله <<خخخخ ماقلد سهيل ابد>>:

<<طبعا ماطلعت من جنبهم الا وانا مصر على الريم انها تنزل اذا كانت صحيح هب زعلانه
ووافقت الحلوه ونزلت بعدي هي وعفرا رباعه>>
...................................................










......................................................

طلعت لشباب والبنات كانو جالسين بالحوش يشربو جاي بعد ذاك الغدا الدسسسسم

(يالله بناااات من بتلعب وياي كوره)

<<مامدى قلت هالجمله الا اشوف هجوم مباقت على الكوره>>

عفرا وهي تاخذ الكوره: اناااااااااااااااا
شمه تسحب الكوره عنها: هيييه خوووزي اناااا ابااا الكوره تصير عندي بالبدايه
حتى فطومه النتفه : انا عموو ثيييف ابا العب كوره( هع اونه انا عمو سيف ابا العب كوره)
حملتها وبستها على خدها الي جنه اسفنجه ههههه: فديييييييتج ياروح عمووو ثيف حبيبتيه سيري لامج لاتجيج فلعه من الكوره ويطيحو ضروسج

سهيل وهو يضحك: هههههههههه الي يسمعك يقول فيها ضروس سيري لامج احسن العبي بلاستيشن
ربعت فطومه لداخل وهي تزاعج: امييييييييييه ابي العب بلاثتيثن

لفيت ويهي للبقر الثنتين عفرا وشموه الي ولا زالو يتواجعو على الكوره: حووووه انتو يالبقر هاتو الكوره ماشي لعب هونت مابا العب ويا بنات
عفرا: الا ودك سير له ( وتيلس تصفق )يالله يالله نبدأ العب


<<جلسنا نحط مخطط للملعب وقواطي الريد بول هي المرمى ههههههههه
كان فريقي مكون من انا وعفرا اختي وعبير بنت اخوي
والفريق الثاني روضه بنت اخوي وشمه وهزاع ولد اخوي>>

والمعلق والحكم نفسه جاسم مسك دله الشاي اونه مايك :
بسم الله الرحمن الرحيم نبدأ المباراه بين فريق السبلان مع كابتنهم شمه

راشد يصافر ويصفق: عاااااشت اختيييييه اوووه يالاحمر اووه يالسباااله عاشت
شـمـــــــــــه حــــــــبتــــــين خخخخخخخخخخ

جلست شمه تسوي حركات اونها تدرب شرات اللعابين ههههههه: شكرا شكرا لجمهورنا المتفاعل

جاسم: ومع الفريق الاخر فريق البعارين مع كابتنهم سيف

<<عاد في هالحظه محد صفق>>

سيف: وييييييييييييعه شووو نحن مالنا رب ماعندنا مشجعين
سهيل: انا صحيح ماحب الكوره بس يالله بشجعكم


<<صفر الحكم جاسم وبدأ العب وطبعا دام العب فيه بنات عرفو ان العب كلللله غش
تمريرات مثل وجهم ولي تمسك الكوره بيدها شرات اليهال ولي تمسك شعر الثانيه>>


جاسم اونه يقلد المعلق فارس عوض: يلعب ياسلام تمريره يحاول سيييف اللللللللللللللله ياربااااااه

<<جا وقت بسدد الهدف على قوم شمه ههههه يعني على فريق السبلان
وشموه من خوفها جاتها فلعت الكوره على فخذها وزااااقت وتيبست وطاحت بمحلها>>


جاسم: يااااااااااااااااربااااااه عرضـــــــيه يالله قووووول قوووول

<<ربع سهيل وراشد لها وهي واحليلها تعفر>>


سهيل ماسك ريلها: شووو شمممه يعووورج وايد؟

< شمه ماترمس بس يالسه تعفر محلها>


طاح قلبي خاايف شموه انكسرت: اسف شمووه دام تخافي منها ليش ماخزتي بعيد
شمه وهي ترفع شعرها الي طايح على ويها: آآآآآآآي شو عرفني انها تعووور ماااباااا تسدد هدف علينا
جاسم وهو مازال يعلق: ياااارباااااااه اصابه خطيره للكابتن شموووه ماتشووف شر ياكبتنا
خزيته: انجب خلاص ماتشوف البنت متعوقه
راشد وهو يحرك رجلها: ها تعورج جيه؟
شمه وهي خاسفه ويها: لالا خلاص خوز الألم .................يالله سواف خلنا نكمل
سهيل وهو مفوول: والله لو تلعبي مره ثانيه (ومسك ويها) هاااي ويهج بفركه بالارض سمعتي؟؟؟حشششى حتى لو ولد
شمه تخوز ايده: كيييييفي انت مايخصك بلعب يعني بلعب
خزها سهيل وشمه ظلت مصره على عنادها
حبيت اكسر الشر: شمه خلاص انا الي هونت مابا العب
حاست شموه بوزها وفرت ويها عنا اونها زعلانه.

..................................................







.............................................


(اخووووج سهيل هاااي اكررررررررررها ياربي ثقيل دم ماحبه ماحبه)

قالت لي عفور وهي تشرب بيبسي: عنلاتج يالسباله حرام عليج ماشفتيه شلون زاغ لما شافج طايحه ومتعوقه انجلعي بس
يلست احرك بشعري ولفه في صبعي: مب وايد مب شرات هزاع واحليله تيبس بمحله هههههه ولا رمس بكلمه شرات المصدومين يعني

<دخلت علينا الريم بعد مادقت باب غرفه عفروه وابتسمت
واحليلها هالبنت مسكينه كاسره خاطري وايد>


عفرا: قربي ريومه فديتج ..............رحت ادق عليج باب غرفتج اليوم العصر مارديتي بغيتج تجلسي ويانا................ شمووه تباج
ابتسمت لها ومب عارفه شو اقول: ابي اعرف ريومه انتي هالجمال كله من وين يايبته؟
<جلست حذالنا واكتفت بابتسامه الي ماتفارقه>ا
عفرا وهي رافعه خشمها وتدق الصدر: فدييييييييييتج حبيبتي طالعه على بنت عمها نحن الجمال في عايلتنا هب شي غريب
شمه: وااااااااااااي ياربيي ماقدر على الجمال اقول انجلعي احلى واحد فيكم سهــ ـ ـ!!!!!

<فضضضضضضيحه شو كنت بقول انا >

عفرا وهي تغمز لي: قولي قولي سهييييل لاتستحي فديتج كلنا بنات هههههههههه
والله لو اقول لسهيل اسميه بيتوزع على اربعه من الفرحه خخخخخخخخ
شمه: انجلللعي يالسبااااله والله لا ازاولج لو تقولي له

<<وعلى الساعه 9 العشا نزلنا انا وعفرا تحت بس هالمره الحشره اقل لان قوم اخوان عفرا سارو
يلست حذال اخويه راشد >>

سيف: ها شمه شو اخبار ريلج؟
لبسته ولا عطيته وجه كلهم ماحبهم ولا بكلمهم ينجلعو اولهم سهيلوه
سهيل: يعني اوونها زعلانه الحين
سيف: هههههههه مانروم نحن نزعل السلاح المدمر
مديت لساني اوني بحرهم: انجلعو مابرمسكم يالجلاب
رفع سهيل واحد من حواجبه علامه للاستنكار خخخخخ اوني مثقفه: شو هاي الالفاظ؟؟
قلت بدلع : كييفي اقول الي اباه مب الي تبا انت
راشد وهو يغير الموضوع: اقوول عفرااا وين بنت عمج؟ حرام حليلها دوم جيه تيلس بروحها؟
عفرا: هالبنت تعبتني بالموووت اطلعها من هالجناح تطلع دقيقه وترد مره ثانيه
سيف: الله يعنيها احسها للحين متأثره مادري متى بترد شرات قبل حليلها كانت وايد خفيفه دم
سهيل: قومي عفرا ناديها
عفرا: لا مابترضا انت روح عسب تستحي منك وتنزل

<< مادري لما قالت عفرا هالجمله حسيت بشي يعورني بقلبي دخيلكم عاد لاتقولون غيره>>
<<سار سهيل وشوي شفتهم صحيح نزلت معاه >>
يااااربي ياناس من شفتهم قلبي عوووووورني.

..................................................






............................................................ .

<<احوم تعدلت بيلستي لما نزل الغزال >>


راشد: هلالا الريم شو محاربتنا ماتيلسي ويانا

<<<<ابــــتسمـــــت
خووووزووو عني
خلوني
اقوم اشنق نفسي شووو هالانسانه هاي اذا حد يبي يذبح عمره يخليها تبتسم له
عليها شفايف صغيره بس لها ابتسامه في وقتها تخليهم احلى واحلى
وعليها عيون حاااااده سود ووساع ورموش واااااايد طويله وكثيفه
بس بعدين اوصف لكم الباجي>>>>>



سهيل: هههههههه حرام عليك بس هي تستحي منكم
شمه: لا حبيبتي لاتستحي نحن شرات عيال عمج ويمكن احسن منهم بعد
سهيل: مشكله الواثقين
عفرا: فديتج ريومه من الظهر وانت على لحم بطنج ترى امي بتزاولج لو ماتقومي تاكلي

<<هزت راسها بالايجاب بس ظلت يالسه محلها حرااام واااايد ضعيفه بس الحلو عرضها البسيط مخفف من هالضعف> >

عفرا: اففففففففففف ابا اروح المووول يانااااس ابا اشتري اغراض للعيد الوطني
شمه: اللللللللله صحيح نسيت حتى انا ابا اشتري شرايج عفروه تردي ويانا لدبي وتحضري العيد الوطني ويانا
عفرا: وابويه عليج تبي اخلي ريومتي بروحها لالا
شمه: لا خليها تجي وينا

<< هنا شوي واقوم ارقص>>

هزت الريم راسها بالنفي واشرت لشمه بحركه ان عادي روحي وياها

شمه: لالا ريوم صحيح تعالي ويانا عسب تغيري جو فديتج فديتج لاترديني من اول طلب
<ماردت ونكست راسها>
<<يلسو منكر ونكير(شمه وعفرا) فوق راسها يحنو عليها عسب تروح فيانا
بس هي ظلت مصره على رايها ماتبا تطلع من هالبيت حشىىىىى>>

عفرا: واااااااااااااااااالله ماروح بدونج
شمه: واااااااالله مابيها بدونج
خزت عفرا شمه: ياحماااره
شمه: يابقره

<<حزتها سهيل فلعهم بقوطي العصير خخخخخخخخخخ اذا حد يبي يقايضه يقول هالالفاظ جنبه ماااايحبها ابد>>


طبعا قرر مجلس الشورى شمه وعفرا انهم يسيرو دبي باكر بدون الريم بعد ما زعلت على عفرا انها مابتسير الا فياها وطبعا الكل مايبا زعل الريم وخلوها على راحتها.


............................................................ ...............







............................................................ .............

<<اصبحنا واصبح الملك لله
كنت يالس امشط شعري بعد ماطلعت من سبوحتي سمعت باب غرفتي يندق
رحت فتحته وانا لابس بس شورت بدون فانيله خخخخخخ>>>


شمه:!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
سهيل: ههههههههههههههههههه شو بلاج شو تبي؟
شمه منكسه راسها وميته من الحيا: ا ا ا قالو ان راشد نايم وياك بالغرفه جلسه ابا اكلمه

هاهاهاهاها>> اونه ضحكت خبث: دخلي انتي يلسيه

<<خوزت عن الباب عسب تدخل واول مادخلت صكيت الباب>>

شمه وهي خايفه: سهييل وين راشد!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
قربت منها وهي تبعد خايفه: راشد طلع ويا سيف











هنا والبارت يكون خلص



توقعاتكم سهيل بيغلط؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟



وعفرا وشمه شو راح يسوو بالعيد الوطني؟؟؟


والريم شو بتصير لها من احداث ؟؟؟

كل هذا سنعرفه بالبارت الياي



فوتكوووو بعاااااااااااااااااااااااافيه

 
 

 

عرض البوم صور نوف بنت نايف   رد مع اقتباس
قديم 02-10-10, 07:53 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري


البيانات
التسجيل: Apr 2009
العضوية: 142868
المشاركات: 11,327
الجنس أنثى
معدل التقييم: نوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسي
نقاط التقييم: 3549

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
نوف بنت نايف غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نوف بنت نايف المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

(( الجزء الرابـــــــــــــع))






............................................................ ...............

اصبحنا واصبح الملك لله
كنت يالس امشط شعري بعد ماطلعت من سبوحتي سمعت باب غرفتي يندق
رحت فتحته وانا لابس بس شورت بدون فانيله خخخخخخ
شمه:!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
سهيل: ههههههههههههههههههه شو بلاج شو تبي؟
شمه منكسه راسها وميته من الحيا: ا ا ا قالو ان راشد نايم وياك بالغرفه جلسه ابا اكلمه

هاهاهاهاها>> اونه ضحكت خبث: دخلي انتي يلسيه
خوزت عن الباب عسب تدخل واول مادخلت صكيت الباب

شمه وهي خايفه: سهييل وين راشد!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
قربت منها وهي تبعد خايفه: راشد طلع ويا سيف

شمه وشوي تصيح: سهيلوه خوز ابا اطلع والله لو يجي راشد ويشوفني هنا بيذبحني خووووز
مسكتها من ايدها بقوه: ماشي طلعه
شمه وهي محتشره شرات اليهال: سهيل دخيلك
سهيل : ماشي طلعه اول بوسيني وبعدين اطلعج
شمه بطلت عينها مستغربه:!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

<<وهزت راسها بالرفض>>

سهيل: خلاص دام انتي مابتبوسي انا ببوسج

<<قربت منها بتهديد كنت ابا اشوف رده فعلها لو ببوسها شو راح تسوي؟!!
مسكت ويها بأيدي ومن مسكته هي غمضت عينها
ولما قربت اكثر انصدمت بكف جاني على وجهي وبنفس الوقت شمه شهقت!! من جرأتها ومن الكف الي عطتني وياه>>

<<خوزت عنها وفريت ويهي اوني زعلان >>

شمه وهي توقف جدامي: سهيل والله مب قصدي بس شو هاي الحركات بعد!!!!

<<لبستها وصديت لصوب الثاني>>

شمه: سهيييل المفروض انا الازعل هب انت
لما شافتني لابسنها جات تبي تطلع مسكتها من ايدها: يعني عادي عندج ازعل؟
شمه: انت ترضاها حد يسويها بأختك
سهيل: انا اعتبر خطيبج
شمه وهي رافعه خشمها: منو قال؟
حزتها فولت: شوووو منو قال امي رامسه خالتي من زمان
شمه: قتلها رامسه امي هب انا .... انا محد رمسني
بدت عصبيتي تزيد وزادت وياها ضغطتي على يدها: شموووووووه عن الملاعن تراني عصبت
شمه وهي متعوره وتترجا: آآآآي خوز ايدك حشـــــى يعوووور خلاص سهيل يعووور
قلت وانا اوني اروغها برع: انجلعي من غرفتي يالله

<<طلعت شمه من غرفتي وبعدها نزلت انا ورها لتحت شفتهم يالسين يجهزو نفسهم عسب يردون دبي>>

قلت مقايض بعفرا الي يالسه تحط عفش بشنطتها وشاقه الحلج من الوناسه : شووو مصدقه عمرج انج بتسسير اقول يلسي استريحي ماشي روحه
عفرا شوي وتصيح: سهيل لييييش انا قلت لمايه وابوي عادي وافقو
سهيل: لا
عفرا: سهيييييييييييييييييييل دخيلك عاد
سهيل: قلت لا ماتسمعين
فرت عفرا ويها لامايه: امايه شوفي ولدج دخيلج
امي: الي يقوله اخوج هو الي يصير برايه خلاص يوم مايباج تروحي يلسي
عفرا: سهيـــــــــــــــــــــــــــل اففففففف متى يخلصوو العمال وننتقل لدبي واخلص من هالمذله

<<< ملاحظه صغيره داشه عرض ابويه طبعا يبني بدبي ونتريا يخلص عسب ننتقل هناك>>>

قلت لها مقايض: ماشي روحه اول بوسيني وبعدين سيري

<مامدى قلت جي الا شقت الحلج ولوت علي وباستني بوسه طويله اونه بس عسب ارضا>

قلت لها وانا اخوزها بعيد : حشــــى لزقت لزااااق ماتسوى علينا بس خووووزي
عفرا: هع هع أي اوامر ثانيه اخويه بعد
قلت وانا اطالع بشمه بطرف عيني الي يالسه تراقب الوضع: لا بس فديتج جيه الناس حلوين يوم يقولو لهم بوسو يبوسو
عفرا: ليش اخويه تبي منو يبوسك غيري؟

<<<<ههههههه عفرا من يومها لوحه >>>>>

سهيل: امااايه
امي: فديتك تعال وابوسك وابوس راسك بعد
شمه واخيرا نطقت: شو ياينه هاذا على البوس
قلت لها مقايض: كيييفي هلي ويبو يبوسوني شو حارنج

<<سكتت شمه وحاست بوزها

رد سيف وراشد من برع وطبعا كالعاده عفرا وسيف سوو لنا مسرحيه اونه وداع>>

عفرا : خووز عني اكرهك ماحبك
سيف يالس على ركبه وماسك ايدها واونه يصيح ويترجها : لالالالالالالالا دخيلج انا احبج دخيلج تزوجيني
امي وهي تضرب على راسه: وااابووويه على هالرمسه
عفرا واونها تصيح وتوخر سنسونها بأصبعها وتمشه بثياب سيفوه هههههههههه: خلاص كل شي من بينا انتهه انت بطريج وانا بطريج
سيف وهو راد لوضعه الطبيعي: انجللللعي نحن اصلا ماصدقنا انج بتسيري بنفتك من ويهج اشوي الله يعينهم عليج
راشد وهو طالع: ههههههههههه صدق انكم خبيله يالله ياغلامتين انطلقوا الى السياره
شمه وهي طالعه وراه : يالله مع السلامه ..... ( وخصت سيفوه) سيفوه باااااي
وعفرا يلست تلوح بأيدها مثل باي باي : بووودعك يالضنا انا وبخليك
سيف : عسى عيوووونك ماتشوف النكاده

<<سارو وطبعا شمه ماكلفت خاطرها تسلم عليي أي انا مب سيفوه آآآآخ ياشموه هين.>>

...................................................




.....................................................



<<وصلنا دبي بالسلامه وبدون اصابات<< سايرين حرب عغفله هههه
ولما دخلنا سلمت على خالتي وحبيت راسها>>

خالتي: فديتج حبيتي الكعبه
شمه: امااايه عفوووره يايه ويانا وبتظل هنيه اسبوع كامل
خالتي: يا حيها والله حياج الله بنتيه يلسي لاتستحين كان يبتي امج وياج فديتج
عفرا: هههههه انت ادرى بها ياخالتي

<<خلينا خالتي بالصاله وصعدت فوق ويا شموه بغرفتها عقيت عباتي والشيله ولبست لي شيله سماويه خفيفه تناسب الي انا لابسته عسب اخذ راحتي>>

شمه: هاااا شو قال لج الحبيب حميدوه لما قلتي بتيي دبي ماقال لج ابا اشوفج؟
قلت لها وانا شاقه الحلج: هههه تونس واااايد قال يعني بتنفس نفس الهوى الي بتتنفسينه
شمه وهي تهز راسها بأستهتار: توتو ماروم على الرومانسيه انا
عفرا: ههههههههههه حرام عليج واحليله حمد وايد رومانسي
شمه وهي تكلمني جد: عفوور ترى الي يستوي غلط لشو يرمسج ؟؟.......
يوم يجي يخطبج يرمسج مثل مايبي وهو بصراحه انت قلت ماناقصه شي لشو مايتزوج

نكست راسي وانا ارد للواقع الي انا عايشه فيه وقلت بنبره حزن: يقول ان اول يبي يتفاهم ويا امه بعدها بيخطبني
شمه: خوووزي اصلا انتي بقره لو انا محلج وقال جيه كان قلت له انجلع عني ويوم تتفاهم ويا امك تعال اخطبني ...(وبسخريه كملت) اون بيتافهم
قلت لها بأنفعال: شمممه انا مب شراتج قويه بالحب انا ضعييفه بالحب والله ضعيفه
شمه وهي حايسه بوزها: خلاص بنأكلج عسب تمتنين
قلت لها وانا اضحك: ههههههه سباله ياليت اخذ من قوتج شوي
شمه: ههههه ماقلت لج شو سوا بي اخوج الصايع
عفرا: شووو؟؟؟؟؟؟!!!
شمه ووهي تاكل في مصاصتها: مو انا سرت ارمس راشد من جناح اخوج؟
قلت بتفاعل: هيه؟؟
شمه: المهم دقيت الباب الا يطلع لي اخوج بشورت بس
ضربت على راسي: وابوووويه شو سويتي
شمه: قلت له يلس راشد ابا ارمسه قال لي دخلي انتي يلسيه ولما دخلت شو سوا اخوج المحترم صك الباب علينا وقال لي راشد طلع ويا سيف
عفرا:!!!!!!!!!!!!!!!!
شمه: ومارضا اطلع من غرفته اون يبيني ابوسه ومادري شو الجرأه الي جتني وعطيته طراق على وجهه ههههههههههه
عفرا: ماقلت لج انج انت قويه بالحب وابوج طراااااق مره وحده
شمه: هيه عيل لايسوي لي هاي الحركات الماصخه ثاني مره.... اسميه صايع
<<يلست اضحك على هالثانئي الي مب عارفه متى بيتوالمون
ظلينا نسولف وبالمغرب صلينا وخلصنا و نزلنا تحت عسب العشا وحصلنا خالتي وراشد الي حاسب رجل خالتي مخده>>
راشد وهو منسدح على ريل خالتي: الحين شموه بجيتج من الفرحه بتتوزع خخخخخخخ
حطيت ايدي ورى ظهر شمه: فديييتها شمامي

<<بهالحزه دخل علينا شرطي هيييييبه طول وعرض واحليله خخخخخخخ قلت وانا مبهوره: اووووووووووه اثرك صرت شرطي ياسلطان!!!!!!!!!>>

طالعني سلطان بنص عين: شو رايج؟ بهالبس طالع طباااخ ..... هيه اكيد شرطي
شمه: فديت اخويه شرطي ولا كل الشراطوه خخخخخخخ
قال سلطان وهو يشل الكبوس الي على راسه وينتثر شعره الكثييف الي نصه حاطه ورى اذنه: انتي ويا اخوج الحمار لاترمسوني عفتكم مثل ماعفتوني وسرتو العين وعارف تقولي هالكلام خايفه اسجنج هااااه
راشد: افااا ياخويه انا حمار؟
لبسهم وسار صوب خالتي وحب راسها : ها امايه شحالج اليوم خوز الم قلبج؟
فز راشد عن ريلها وطالعها وهو زاايغ: امايه فديتج شو فيه قلبج
امي: فديتك مافيه شي بس جيه هالالم دومه فيني يروح ويجي عادي فديتك
سلطان: باجر بتروحي المستشفى هاي انا اقولج
امي: شو بسوو بيعطوني نفس الدوا الي اكله لشوو اعبل عمري
سلطان بحزم : وإإإإإن

<<سكتت خالتي مستسلمه اسميه شرطي كلمته ماتصير ثنتين واحليله ياليت بس حمد مثله وكلمته على هله ماتتثنى.>>
............................................................ ........





................................................
( اناخر)


(وبعد اناخر)


(وهم بعد اناخر)

<<سوري نايم و توني راد من الدوم وفيني رقااااااد اسميه دوامي متعب ويفر الراس دوم حواطه بهالسياره اونه لأمن البلاد
اسف اول مره اتكلم وياكم وحشرتكم بعوار راسي انا سلطان بن خليفه والنعم <<< شكلها العائله كلها خاقه خخخخخخخخ امممم اشتغل شرطي بدبي وعمري 27 خلوق ومؤدب اسمر البشره اقدر الحياه الزوجيه خخخخخ لا امزح معاكم مادري شو فيني اليوم على خفه الدم اوني رايق

نزلت تحت بعد ماقعدت من النوم وتسبحت وكانت الحشره قايمه بسبت راشد الدلوع>>

راشد وهو متفيزر و فاج حلجه لمايه: آآآآآي امااايه ضرسي يعورني مادري شو بلاه
وامي كالعاده وبمراعاه زايده عن الزوم لراشد: وااابويه فديتك ولديه سير الدختر اخاف صايبك شي
رحت صوب امي وحبيت راسها: امااايه خفي عن هالدلع الي يشوفج وانت تدلعيه يقول عمره 10 سنين هب ريال وعمره بالعشرينات
خزني راشد بنص عين: ياشين الي يغارون شو يحرك يعني يوم تدلعني ماحيدك حسود
سلطان: الزمن يغير وانا اخوك

<<كانت شمه وعفرا يالسين بعيد ويتساسرن عن لانسمعهن قطعت عنهن خلوتهن الكلاميه>>
سلطان: حووووه شمووه يالله سيري حطي الغدا
( وكملت كلامي لامايه): شو الغدا اليوم امايه؟
امي: سمج فديتك
قلت لها بتأفف: امااااايه شو سمج كم مره قايل لج اني ماحب السمج الحين شو الحل اروح الدوام جي على لحم بطني
امي: لا وابويه عليك خذت لك نص ديايه على جنب بس بعدها ماتستوي يكهي البشكاره يالسه تسويها
فريت ويهي على شموه الي مازالت بمحلها: شمووووه قومي بسسرعه كملي هالديايه وانت حطيها لي انا محب البشاكير يجيسون اكلي
شمه بعناد: مابا شو انا بشكارتك يعني؟

<<كنت شوي الا بقوم اكفخها على معاندها ام راس يابس بس قاطعني صوت ناعم يايني من عفروه وهي تنش: خلاص انا بسير اكملها
شمه تلتفت لها: عنبووو مسرع ماولهتي على الطبخ!!!
عفرا وهي تسير صوب المطبخ: هههههههه هوايتي الطبخ شو ماتبيني اوله عليها
افتريت على شمه بعد ماناظرت عفرا بأعجاب : هيه هنيييه البنات السنعه شوفي هوايتها وين تفرقها بشي سنع مب مثلج
طالعتني بنص عين: ليش اخويه احيدني ماعمري رمست في يوم يمك عن هواياتي
قلت لها بأستهتار: يعني بالله شو هواياتج
قالت وهي رافعه خشمها: <<الرقص>> تدري اخوي اني احلم اصير شرات فيفي عبدو
قلت لها بنغمه: ناقصج بعد يقولون عنج شمشم خلفو قومي ذلفي عن ويهي لا اغير ملامح ويهج
وبطواله لسان معهوده منها: لانك تغار من جمالي
غيرت الموضوع ووجهت كلامي لراشد : راشد اليوم اخذ امايه المستشفى لو ما الدوام جان انا خذتها
راشد بعد ما خلص هوايته المعهود من التشمشم بشعر امي: ان شاء الله اخويه الكبير

<<يلست امي تتحلطم على قراري
كالعاده ماحب اطول بالسوالف والحشره والهواش وقمت عنهم ساير للمطبخ اشوف شو صار على( نص ديايتي!!)>>

عفرا بأبتسامه حلوه: مابقا شي وتستوي ........واحليله السمج ليش شو ياينك عليه
سلطان: طفففس ماحبه يابلي حساسيه
هزت راسها بأيجاب وفرت ويها تطالع الديايه: هيه ناس وايد جي شراتك يشتكون من السمج بس مايقدرو يغاومو
اخذت من الخيار المقطع ومصفوف بشكل حلو على الصحن: لا انا ماحبه من يومه زززفر بس اضغط على نفسي عسب امايه حاااشرتني به مفيد ومفيد بس من يوم شافت الحساسيه الي تجيني بسبته طاعت اودره
عفرا وهي تحط اكلي المخصوص بالصحن : حليلها والله خالتي

<<خلصت عفرا كل شي ومدت لي الصحن عسب اخذه.... تطلعت بويها بتأمل عميق ........ حسيت بأنتماء غريب لهاي البنت.... بلحظه وحده تخيلتها زوجه لي ويالسه تتعبل عشاني انتابني شعور حلووو من مر علي هالخيال>>

عفرا وهي قافطه: شو بلاك سلطان ؟

<<انتبهت لنفسي فعلن شو بلاني انا اليوم هب طبيعي.....خذيت عننها الصحن وبعدت عن نفسي هاي الافكار لان بالاصل باعد عن نفسي فكره الزواج هاي......... بس في هالحظه الي تخيلت فيها حسيت بشعور استقرار وايد حلو
اففف انا ليش ما طيع شور امايه واعرس وافك عمري.>>

...............................................


................................................

<<تسفرت تسفيره سريعه وسرت صوب سيارتي بسرعه
زاغ قلبي يوم شفت مديره مدرسه روضه بنت اخويه داقه علي عسب اروح اخذها
روضه هاي بنت اخوي بس يوم حد يشوف علاقتنا يقول اخوان وماتسميني عمي
تسميني " شيخي سهيل"
حليلها روضه مادري شو صاير على هالاستدعاء اتمنى انها مسويه مصيبه بس مايكون فيها شي
دخلت المدرسه وكان جوها هادي نوعا ما وكذا بنت يتمشو برى فصولهن ويطالعو فيني بنظرات اللهم ياساتر لبستهم و توجهت لغرفه المديره سلمت عليها >>

سهيل: انا الي دقيتي علي من شوي عسب روضه علي الـ....
المديره: اهلين اخوي امممم ماعتقد انت ابوها!!!!؟
سهيل: لا عمها بس ماقلتي شو فيها روضه؟
المديره: مافيها شي بس تعبانه وماتروم تكمل الحصص حصلنا رقمك في ملفها الخاص ودقينا عليه بس الغريب ان رقمك هو رقم الاب بالملف!!! هي ابوها متوفي؟؟

<< يالله عليج ياروضه مره وحده مامعترفه بأبوها..... علاقه روضه بأبوها معدومه بسبه قساوته المفرطه وشدته الي ماله لزوم >>

قلت بأرتباك: لالا بس يمكنها مغلطه

<<بهالحظه نزلت بنتين ماسكين روضه الي منكسه راسها ولاويه ايدها على بطنها من الألم>>

التفت على المديره: الحين اروم اخذها
المديره: اخويه ابا اتأكد انك عمها ممكن؟

<<عطيتها بطاقتي بدون تردد وشافت ان اسم الاب والعايله مطابق لاسم ابو روضه >>

ابتسمت لنا: خلاص اخويه توكلو

<<سرت صوب روضه ويوم جيت بسندها على كتفي احتك ذراعي بذراع زميلتها الي ماسكتها انتفضت البنت وابتعدت بسرعه ومنكسه راسها قافطه شو له تنحرج حركه سريعه يا اخي!!!!! شو له تتأثر >>

<<دخلت روضه السياره وسندت راسها بثقل على السيت>>

التفت عليها بأهتمام بعد ماحركت السياره: شو ياينج رويض؟؟ شو يعورج؟ اوديج المستشفى؟
التفت تطالع بدريشه السياره منحرجه ومرتبكه: لالالالا امممم مافيني شي بس ابا اروح البيت
<<وردت لوت على بطنها بألم

اهاااااااااااا شكلي عرفت الموضوع سكت ولا حبيت احرجها ياحليلكم يالبنات ههههه >>

قلت لها وانا البس نظارتي الشمسيه: روضه ليش حاطه رقمي بدل رقم ابوج؟
ابتسمت بسخريه: يعني لو طلبو ابويه تضنه بيي؟ هو يابدق عليك يابدق على عمي سيف لتوفير وعدم الاحراج حطيت رقمك
<<صدقها لو تخيس البنت بالمدرسه ابوها مابيهتم.......>>

...................................................



.........................................................

<<طلعنا من المستشفى بعد توصيات الدكتور الي ماتخلص فكرت اني ادخل على الدكتور عسب اشوف سبب الدوره الغير طبيعيه الي تجيني براسي بس يالله ماعليه المره الثانيه......... فريت ويهي على امايه الي من طلعنا من عند هالختور عقولتها وهي تتحلطم>>

امايه: شو يتحسبون بطني صيدليه كل ماييتهم عطوني دوا نوع
راشد: ههههههههه حليلج امايه ماعليه عسب صحتج

<<فرت ويها وهي مازالت تتحلطم... وصلنا البيت وساعدت عيوزنا وهي تنزل من السياره لانها لاند وماتروم عليها>>

دخلنا البيت واستقبلتنا شموه بحشره على مستوى: اخويه فديتك فديتك فديتك
خزيتها بنص عين: شووووو تبين؟ من الاخر
شمه وهي تتمسكن: اخويه العيد الوطني ياي وانا وعفوره ماخذناا شي للحينه اباك توديني كذا محل والله والله محددين يعني مابنحاوط وايد
قلت لها وانا ايلس على الكرسي : افففففففف توني راد من برع مابرد اطلع حرررر
شمه بترجي: لالالالالالالا منو قال ان الحينه فليل اخويه فديتك مسكينه عفروه تبي تروح
قلت وانا اطالع بعفرا: حاشرتني بعفرا ماشوفها رمست
شمه وهي تيلس عدالي على مرتفع الكرسي الي اتكي عليه: تستحي فديتك
عرفت ان لامحاله شموووه مابتخليني بحالي صرخت بويها: خلالالالاص بسج حنه بوديكن
بس هاي انا اقول لكن بعد صلاه المغرب شووفو هااا مابقى عليها شي ان شفت بقره منكن ماتلبست والله اسير وانقعكن

<<ماخلصت جملتي الا وهم مطايرات ههههههههه ومابقى غير غبارهن صج انهم بقر
تمستحت بعد ما اذن المغرب وبعد ماخلصت صلاه تلبست بنطلون جنز اسود وقميص بيج خفيف ايديه طويله وكالعاده خليت معاقم الايد مفتوحه عسب الستايل خخخخخ الي من تشوفهم امي تزقرني عسب تعقمني ويالله يالله تستوعب ان هذا ستايل رفل عقولتها
انتبهت لقصه شعري الي طولت لدرجه اقل حركه ينزل نص شعري الي يغطي نص وجهي من جهه ..... لازم اروح اقص منه شوي لا امي تحشرني
توكلنا للمحلات المطلوبه بعد ماشفتهم يتريوني جنب باب السياره هههههه ماينفع مع الحريم الا التهديد>>

شمه: اخويه مابقى الا هالمحل دخيلك
راشد: جلبي ويهج تراني متأخر على الربع
شمه: والله والله بسرعه بنطلع
راشد: اللهم طولك ياروح

<<دخلنا المحل المطلوب وطبعا ماقصرت شموه وشلت نص المحل
اما انا شريت لي صوره الشيخ خليفه والشيخ حمدان بن محمد عسب سيارتي للعيد الوطني

عقيت البقرتين بالبيت وسرت صوب ميلس ربيعي عبدالله اقصد الدكتور عبدالله حليله دارس طب نفسي بس للحين ماتوظف ومانزقره الا بدكتور المخابيل خخخخخخخ>>

عبدالله وهو يوايهني: هلا هلا هلا يامرحبا السااااااع بابو عيون زرق ووساع هههههههه
راشد: فديتك وفديت ريحتك تشبه ريحه شعر امايه خخخخخخخخخخ
عبدالله: عنلاتك يالحمار تشبهني بريحه العيايز
قلت له وانا ايلس واخذ كاس العصير من ايد ربيعي فيصل: اصلالالا منو جذب عليك وقالك امي عيوز اميي لو تشوفها تتحسبها اختيه وتيني تبي تخطبها
عبدالله: هههههههههه لالالا وابويه سادتني الي عندي تبي تيوزني ثانيه
راشد: الا شخبارك وشخبار مخابيلك؟
عبدالله: ههههههههه ادعي لي ابا هالعياده تخلص
راشد: حليلك بيي اتعالج عندك مجانا
قال لي وهو اونه متأثر: فديتك رشود شو ياينك
قلت وانا اكمل المسرحيه: تعبان ......نفسيتي تعبانه احس ان خاطري انتحر وخايف ان ما انتحرت امووت
عبدالله: هههههههههههههههه والله انك خبله

انحط العشا وكملنا سوالفنا الماتخلص...
.........................................................


............................................................ ...





 
 

 

عرض البوم صور نوف بنت نايف   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة ترنيمه عشق, ليلاس, التبل, القسم العام للقصص و الروايات, ترنيمه عشق, روايات و قصص, روايه اماراتيه مميزة, روايه التبل كاملة, روايه خليجيه, قصه مكتملة
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 02:27 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية