.......................................
.........................................
مسكت دفتر الزواج وتوكلت لغرفه عفيير ..... دقيت الباب نص دقه وانفتح!!!
شمه تبتسم لي: يامرحبا
طالعتها من فوق لتحت... هالبنت مستحيل تتأدب عيل لابسه لبسه من غير هدوووم عقوله المصاروه ...فستان بدون اكمام ولا سيور ولالا شي شو هااي!!! متى تعقل !!
شمه زايغه: والله والله محد بشوفني بلبس العبايه فوقه
سهيل: وشقايل تفتحي الباب جيه بهالمنظر ....و بدون شيله ؟؟؟ يمكن الي داق عليكم الباب سيف مب انا
شمه مدت البرطم: كنت اوايج عليك من دريشه عفوور وشفتك وانت حامل الدفتر
ابتسمت لها بخبث وقربت منها: من جيه فتحتي الباب بسرعه
شمه اونها مستحيه: هيه
سهيل: هههههه طيب خوزي خليني ادخل لعفور
شمه رافعه خشمها: مابي
سهيل: عيل تحملي الي بييج
اعرفها خوافه .... من جيه مديت ايدي ومسكتها من ذراعها... وقربت ويهي من ويها
شمه بعينها الزايغه: لالالا خلاص بخووز ( سحبت ايدها بسرعه ودخلت لداخل)
دخلت داخل وابتسمت بويه عفور الزااايغ ......
سهيل: شو هالحلى كللللله ياحظ سلطان فيييج
شمه اون بخقه: هاي كلا من فضلي
عفرا: صدق حلوو؟؟؟
طالعت مكياجها المتأكد ان شمه الراسمته: اكيييييييييد مب شمه اهي الي حاطته؟
عفرا: مااالت وانا اتحسب يتمدحني انا
سهيل: والله حلوه لاتخافي وبتتأكدي من هالشي يوم تدخلي على سلطان هههههههههه
شمه: ههههه يالطفس
عفرا مقفطه: اممممم حلت ايامك اخويه
سهيل :اندووج يالله وقعي يالعروس(ومديت الدفتر قبالها وعطيتها القلم)
عفرا وهي زايغه: مابي
سهيل: عفووور شقايل ماتبي!!!
شمه: هههههه ماعليك منها بس خايفه شوي... يالله عفاري تراهم الريايل يتريونه
مدت عفور ايدها بخووف ووقعت بالموووووت .... ابتسمت لها وقبلت لها يبينها مباركه
... يوم طلعت لحقتني شمه اوون بتوصلني لدري!!!.... التفت عليها اطالعها ...
ابتسمت بويهي ويلست تحرك اصبوعها ببرائه .... بتتتتذبحني هالبنت
شمه: وانا ماشي لي مبروك؟؟؟
سهيل: ههههههههه سوري والله بس استعيلت......... مبرووووووك غناتي
شمه: آآحووم الله يبارك بعمرك..... ( وبنغمه) عـــــــــــقبالنا
قالت هالكلمه وربعت لغرفه عفرا.......
خييييييبه هههههههههههههههه عمري مابحصل بنت بجرأتها ..... وهاي الي بيذبحني فيها ههههه اون عقبالنا ... فديييييييت روحج ياقلبي
.........................................
.................................
دقايق وبتدخل عفرا....
ماعمري توترت شرات توتر الليله
بس بصراحه يوم شفت توقيعها ارتااااااااااح فوادي ...
التفت على صوت الباب الي خلاني انقز من مكاني.... >>>>>>>>
.... اووووووويل حااااالي انا.....
بصراحه بلمت وانا يالس مكاني .... اطالعها بأنبهار.... ماعمرها طلعت حذالي ... بشعرها الطووويل الملفت!!! وبهاي الزينه كلها
نشيت وسرت صوبها ... لانها كانت واقفه مكانها ومنكسه راسها بخجل
يوديت ايدها ويلستها حذالي: مباركين عفــرا
عفرا ومازالت منكسه راسها ... وبهمس ردت: يبارك بعمرك
بصراحه بعد هاليوم اللون الاخضر افضل لون راح يكون عندي ههههههه
انا اكره هاللون بس يوم شفته على عفرا ممماااخرب
سلطان: كل هالزين لي؟
ابتسمت بخجل:آحم اكيد
مديت ايدي العب بشعرها الطويل: اممممم عفــــرا
عفرا: هلا
تقربت منها زود وهمست بأذنها: انا مب مصدق اني الحينه متزوج
عفرا بهمس: ولا انا
بعدت عنها وانا ناقع ضحك: هههههههههههههه طيب انا عانس عقوله راشد ومن جيه مامصدق .... انتي شعنه مب مصدقه؟
عفرا بدلع: لاتضحك علـــــــي انت مافهمت قصدي
ابتسمت : ههههههه خليني اضحك ابوويه اليوم ملجتيه....... طيب خبريني شو قصدج؟
عفرا تفكر: امممممم
سلطان: اممممم شوو؟
نكست راسها: انا اقصد ان اممممم اني انا مب مصدقه انك انت صرت زوجي
اووويل حااالي عطوني حبل لو شي اشنقع عمري به ......... مارمت ايود نفسي بعد هالرمسه الحلوه.... قربت صوبها اكثر... ومسكت بأيدني الثنتينه ويييها الصغير الي ضاااع من بين حجمهم الكبير ... قربت عسب ابوسها بس الخبله بعدت نفسها عني بسررررعه وبخجل
سلطان: الحينه توج تقولي تزوجتج ...........شو بلاج عفور انا ريلج الحينه
نكست راسها وفرته الصوب الثاني بخجل........... لالالالا عيل الله يعينج ياعفوور على سلطان ... استحي وقفطي عند الجميع الا عندي انا .... من الحينه الله يعينج على جرأتيه
يودت ايدها مره ثانيه بس هالمره سحبتها بدفاااشه لحضني......
كيفي حرمتيه وانا حـــــــــــر
يالله طلعووو وسكرو الباب وراكم<<< ياحممممممممممممش
.................................................
...................................................
رشوووووووووود
رشوووود ووويعه مابتنش
صارت الساعه 9 الصبح وانت للحين تناخر؟؟!!!
... ماشي رد...
افففف هالولد من قام ياكل هالدوااا صااار نومه وواااااااايد
سيف: رووويشد انا طالع افطر ويا عبدالله بالمووول عاااد انت بكيفك
راشد من تحت المخده: محد ميودك سير له
طلعت عن ابو رقاد .... اوون ماسار دبي ويا سلطان وخالوه.... عسب اييلس ويطلع فيايه
.... وشكله بيغضي يلسته بالعين كلها رقاااد.. حتى شمه احسن عنه حصلتها يالسه ويا امايه تحت ياكلن رطب
سيف: السلام عليكن
امايه: وعليك السلام تعال ولديه فديتك قرب كل لك كم رطبه
سيف: ععععععععع امايه ماحبه
امايه: وويعه لاتقول عن النعمه عععع
سيف: خلالاص مب ععع بس ما احبه
شمه تبلع لقمتها: وين راشد مب وياك شوو؟؟؟
سيف: ررااااقد وخااايس رقاااد ....هاااي اخووج بيدخل المووسعه بكثره رقاده
شمه: عواااااااااااااافي عليه فديته
امايه: بعد الاهو نايم متأخر شقاايل تباه ينش خله راقد ... ولا تباه يهيم بالشوارع شراتك من صباح الله خير
سيف: شو اهيم امايه انا بسير ويا ربيعي افطر بالمول
امايه: الله وياك وحافظك
طلعتهم عنهم وسرت لعبدالله الي ينتظرني من نص ساعه بسيارته .... سرنا المول وتحوطنا شوي وبعدين اصر ان نرد للبيته ونفطر هناك لان مايحب ييلس بالاماكن المفتوحه
عبدالله وهو ييلس حذال حوض السمك الي بالصاله: سواااف لاتضغط عليي ان شاء الله مع الايام بتحصل حالي يتحسن وبحب الطلعات وهاي السوالف ... اهم حايه ان ماتخليني بروحي تراني صدق محتاي لك
سرت ويلست حذاله: مب من طبعي حد يحتايني واتركه ياعبدالله
فر جسمه صوبي: متأكد سيف؟
سيف: هههههههه هيه متأكد
مسك ويهي بأيده وحبني على خدي .... الغريب بالموضوع ان مب اول مره حد يحبني جيه على خدي.... بسسس اول مره ان تيني قشعريره بكل جسمي بهذا الشكل !!!!!!!!!!!!!!!!!!
طالعته: ابا اعرف شو الي مخوفك بالموضوع ؟!؟
عبدالله: صادقت ناس وايد بس ماستمرو ويايه
سيف: طيب محد منهم خبرك عن الاسباب؟؟؟
عبدالله تضايق زود : الوحيد الي استمر ويايه الله خذاه .... سيف بليز غير الموضوع
ابتسمت بويهه: ابشششر
تذكرت الفيديو الي صورته لي روووضه ... وجا بوقته ... حبيت اغير الجو الي حنا فيه ونفرفش شويه
يودت موبايلي وشغلت له الفيديو
سيف: هههههههههه يود وطالع خبالي بالعزبه
عبداله يطالع الفون: هاي حرمه ترقص!!
سيف: ههههههههههه هااي انا الله يهداك
عبدالله: والللللللله!!!؟
سيف: طالع طالع سهيل شو يسوي اوون ينثر بيزات فوقي
عبدالله بأيده المرتجفه: هاي راشد يرقص وياك!
حكيت شعري: هاا هيه والله حب يفرفش شويه
عبدالله بهالوقت ابد مب طبيعي .... انفاسه يوم شاف الفديو زادت وصارت واضحه
وارتجاف ايدينه بحاله غريبه!!!!..... قطع عليه الفديو رنت راشد
...مد لي الموبايل وهو يناظرني بنظرات اول مره احصلها منه!!!
خذيت الفون وياتني هزبه معتبره من رشود
راشد: يالرخوو تستقل الفرصه اني دهمان وراقد وتسير وياربيعك ها .... هاي اخر مره ايلس وياك بالعين مالت على ويهك
سيف: خيبه رشووود بعدين اتفاهم وياك
راشد: ماابا يالله باي اجلب ويهك
سكرت عن راشد وانا كاتم ضحكتي .... فريت ويهي لعبدالله الي مازال يناظرني
سيف: آآآ عبدالله انا لازم اسير
عبدالله: ويييييييييييين!!!!!!!!!
سيف: فشله رشود يالس عسب خاطري بالعين ومايصير اخليه بروحه اكثر عن جيه
عبدالله: طيب انت للحينه حتى مافطررت!!
ابتسمت بويهه وانا انش : مره ثانيه عبووود
طلعت عن عبدالله وتوجهت لبيتنا ... الي عارف مسبقا شو ينتظرني هناك هههههههههه
.................................
..................................
تسبحت بعد ماسرت ويا ابويه عسب نختار اثاث جناحي الي بدبي!!
الزواج ومابقى عليه شي
حتى اوراقي وكل شي يهزناهم عسب انتقل لدبي وغير جيه كنت مزهب لروووضه عروستي مفاجأه
وهي اني نقلت اورقها لمدرسه بدبي عسب تكمل دراستها بعد الزواج ... بس مابخبرها بهالخبر الحلو الا يوم عرسنا
لبست بنطلون جنز اسود والفالينه البرتقاليه وتوكلت لبيت يدوه اخذ لها الزيت الي طلبته من امايه لانها ماتروم ترقد
دخلت الحوش وانا يالس ادندن ..... بس استوقفني يلست روضه على كرسي بعييييد
سرت صوبها وهيه مب منتبهه لي لانها عاطيتني ظهرها
جاسم: بووووووه
نقزت وفرت ويهه لي: آآآ هلا خرعتني
يلست حذالها: ههههههه بسم الله عليج غناتي .... شو بلاج يالسه روحج؟
روضه تحاول تتبسم لي: امممم ماشي والله
جاسم: لا والله حلفي
ردت وهي تغير الموضوع: هههه شو الي بأيدك؟
جاسم: عن القافه وخبرني شو بلاج
روضه: جاسم شو فيك غصب يعني فيني شي!!
جاسم: هيييييييه فيج شي بس ماتبي تخبريني .... اممم يمكن ماتثقي اني اكتم سرج
روضه تشهق: جااااسم شو هالرمسه هااي
فريت ويهي عنها: عيل شو تفسري هاي كله؟؟؟ يالسه بروحج وموويمه ويوم اسألج تقولي ماشي
نكست راسها بحزن: لا مب جيه بس انا مابا اكدر خاطرك ويايه
رفعت راسها بأيدي: وانا ريلج عسب شو؟؟؟ مب عسب يتكدر خاطري وياج ويفرح خاطري وياج؟
روضه وصوتها صار به بحه ..دلاله على بدايه البجي: ولـهانه
لفيت ايدي حولها: على شو؟
روضه تشاهق ودموعها تتناثر: على البيت على هزاع على فطووم ولهانه عليهم كلهم حتى ابويه ولهانه على منازعه
رفعت شعرها المتناثر على ويها: فديتج غناتي والللله الحيييينه اخذج لهم اذا تبين
رفعت راسها بسرعه وناظرتني بأمل: صدق تاخذني لهم؟؟
جاسم: هيييه وبدخل وياج بعد شو رايج؟؟.... يالله عاده مسحي هالدموع الخايسه
بس بدل ماتمسح دموعها ...... رمت نفسها بحضني وهي تبجي زود!!!!
مسحت على كتوفهاا بحنان: رووووضتي غناتي اذا بتظلي جيه تبجي .. بغير رايي وبنقعج هنا
بعدت نفسها عني بسرعه: لالالالا الحييينه بسير اتلبس لالالاتغير رايك
جاسم: ههههههههههه يالله اشوف بسرعه
هالبنت سمعت ان عليها صبررر بس ماتوقعت انها تصبر لهاي الدرجه .... مكتومه وولهانه على اهلها ولو ما اصريت عليها كان عادي سوت نفسها مافيها شي..!!!!
سارت اهيه من صوب تتلبس ... وسرت انا الصوب الثاني ليدوه اعطيها زيتها ومنها استأذنها اني باخذ روضه لاهل ... بالعكس مامانعت ووفرحت على امل ترد علاقه روضه بابوها من يديد
ركبنا انا وروضه لسياره نتوكل لبيت عمي ..... بصراحه طووول الطريج والبنت متوتره وحالتها لله .. حاولت اهديها بس ماشي خايفه من رده فعل ابوها عقولتها
يوم وصلنا ونزلنا عند الباب.. لزقت بي ويودت ايدي
فريت ويهي عليها وانا ابتسم : لاتخافي غناتي
روضه: يارب يكون ابويه نايم
جاسم: ههههه هو ينام بهالوقت؟
روضه بأستهزاء: هيه لان يرد سكران
مديت ايدي ورنيت الجرس ........ شويه وفتح لنا هزاع ولد عمي
هزاع: !!!!!!!!!!!!!!
جاسم: الله يحيك
هزاع يلوي علي: ههههههههه يارياااااال ولهت علييييييييكم
جاسم: توله عليك العافيه
هزاع سحب روضه لحضنه: وانتي الثانيه يالخايسه ولهت عليييج
روضه تمسح دموعها الي نزلن من الحينه: فديييتك شحالك ....... امايه يالسه فطووم ؟؟
هزاع: هههه الحال يسرج.......هيه يالسين
روضه منزله عينها للارض: وابويه
هزاع يسحبنا لداخل: بسااااااااااااابع نومه قربو قربو
ابتسمت روضه بأرتياح وودخلنا لداخل........ بصراحه رده فعل امها السخيييف خلتني اشك ان روضه بنتها
ام هزاع بزعيجها: انتي ماتستحي على ويهج على الي سويتيه ياااايه ولالا بعد محتميييه بالي تركتي اهلج عسب خااااطره................ الله يعلم شو كان بينج وبينه من قبل ونحن ماندري
اول مره بحياتي اشوف حد بهالنذاله هاي............ قبل اسابيع ابووها اتهمها بشرفها
والحينه تيي امها تكمل عليها !!!!!!.... يودت ايدها عسب نطلع بس فطوم اختها استوقفتها وهي تناديها
فطوم: لوووذه لووووذه
روضه تنزل عمرها لمستوى فطوم وتلوي عليها ودموعها ماوقفن: فديييييييييييتج ولهت عليج غناتيه
امها تسحب فطوم: يالله برع انتي وريلج يالله
بهالحظه طلع عمي ابو هزاع ...... كنت بمسكها واطير بها ........لان نظراته كانت تدل على الي ناويه يسويه ......... بلمح البصر
حصلت رووضه بين ادينه يالس يضرب فيها وويشد شعرررها بكل عنف ويضرب براسها باليداار
بردت كل اطرافي لها المنظر الي يالس اشوفه............. ماعمري شفت روضه بموقف شرات هاي
كل شي احترق فيني اولهم قلبي الي خلاني اتحرك صوب عمي وانسى كل شي من حولي ........ وانسى اهم حايه ( ان اهو يكون عمي) و ان انا ولد اخوه
سحبت روضه من عنده ويلست اضربه وجني ابا ابرد حرت روضه فيه
ماهتميت بشي الي اباه بس اني ابرد حرتي وحرت روضه
ماشي استوقفني غير هزاع وهو يصارخ ويحالو يفاككنا
هزاع: جسسسسسسسسسوم خلاص بس خلالالاص جسووم
سحبني عن ابوه الي يالس ينزف دم .......... حاول يطلعني هزاع لبرع بس قبل لا اطلع رميت كلامي على ابوه
جاسم: وااللله والله وهاي انا اقولك داااام راسي يشم الهوى محدددد منكم يلمس شعره من رووضه
طلعت عنهم وانا اسحب روضه الي يالسه تصيح بصوتها...... دخلتها لسياره ويلست لفتره ابا اهدي فيها اعصابي ...... بس صوت بجيها خلاني اعصب زود عن قبل
جاسم: رووويض خلالالالاص بسج هاايييلا مايستاهلو دموعج انسسيهم خلاص
روضه: هايلا هلي منووو ينسى هله؟!!!!!!!!!!!!
جاسم: هايلا مب اهل .... الاهل ياروضه مايسوون جيه
حركت بسيارتي لبيت يدوه ........ بصراحه ومابجذب عليكم الي سويته حسيته ان ارضا ضميري ........ لو تييه جلطه او سكته بعد بيرضا ضميري اكثر
دخلنا بيت يدوه وانا حاط روضه بحضني جني ابا احميها من أي حد وامسح دمها الي يالس ينزف من راسها
مثل ماتوقعت ابويه وعمومي وصل لهم الخبر!!! لان حصلت الكل واقف لاستقبالي
لكل واحد منهم ردت فعل ولي
عمي سهيل يا صوبنا وكان همه الوحيد روووضه يبا يطمن عليها وبس ومايهمه عمي علي مات لو لا
اما ابويه احتشر عليي وسوى لي محاضره معتبره
ناصر: مهما يكووون هاي عمك مايستوي تسوي به جيه ........ عنبو انا اخوه وماسويت به جيه
جاسم: يوم يضرب حرمتك بتسوي
ناصر: الله يهداك هاي بنته
جاسمك:حتىى لو بنته مااايحق له هاي الشي
اما عمي سيف استقبلني بحفاوه وووشوي بيعطيني جاائزه نووبل لشجاعه
سيف: واللللللله انك رياااااااااااال سببببببببببببببع
ابتسمت بويهه: اعيبك افا عليك
سيف: خبرني خبرني شو صار بالضبط ....... احنا ماعرفنا غير انك ضربته يوم دقت علينا ام هزاع وهي تبجي ( ويقلد على صوتها) : ولللللللللدكم شووفو شو سوى بررريلي ذبحه هااا
جاسم: والله ماعرف بس الي اعرفه اني ماطلعت من عندهم الا وهو مرمي على الارض وويهه مخيس دم
سيف: بصراحه فااااااااااتني
يدوه: وييييييييييييييعه يالس تحرض الولد على عمه يالخايس
سيف: امايييييه وبعدين وياكم ويا هالمثاليه الزايده علييييوه يستااااهل الي ياه وازووود عسسب يحسب حسابه ان البنت وراها ريايل ولالالا خلاص صار ابووها يعني يذبحها
سهيل وهو لاوي على روضه: بصراحه انا خايف على فطوووم وشكلي هي الثانيه باخذها عنه قبل لا يعقدها
والله صدقت ولهت عليها وايد ثيووف سيف: هههههههههههه هيه
فريت ويهي على روضه: اخذج المستشفى
هزت راسها بالرفض: مافيني شي بس بسير ارقد
طلعت عنا لفوق وانا اشويه وبتطلع روحي على منظرها...... جنها عصفور ومكسور جناحه!!
فديتج ياروضه ... صعب الواحد ينهان جنب حد يحبه!!
...........................................
........................................
الكل حاول يطلع رووضه من جوها الكئيب خصوصاا ان مابقى على زواجها شي!!
فلذالك خذانا سهيل للمولات نتسوق
وبصراحه ريووولنا طااااااااااااحن
شمه وهي تحط الكيس على الارض بتعب وبوسط المول: خلالالالاص تراني وايد تعبت
عفرا: استحملي فديتج مابقى الا جم محل
شمه: اووويلي هاي بس لعرس روضه شقايل بعرسج شو بسووي
قفطت من كلامها: آحم غصب عنج بتساعديني بكل شي
سهيل يسير حذالها وشل كيسها المفرورات على الارض ويحملهن بدل عنها: خلاص هاي انا باخذهن عنج يالله نسير
روضه: خلاص حتى انا تعبت
عفرا: رووووووووووويض ترى مابقى شي على عرسج
روضه: حرااااااااااام عموه وايد الي تشريته
عفرا: ماااااااالت عليج انتي عروس تعرفي يعني شو عرووس
شمه تأشر صوب محل نعومي لروبات النوم والبيجمات: تعااالن بنات هناك ...( وتلتفت على سهيل) وانت ايلس هنا عييييب
سهيل ييلس على الكراسي: أن شاء الله عمتيه شمه
شمه : خالتك مب عمتك
سهيل: سيري لا اشوتج بهالكيس
سرنا صوب المحل ... ولعوزتنا روووويض
يوم نختار لها
لالا فضيحه_ عموووه شو هاي_ لالالا اويلي البس جيه حذاله!!!_ عموه تراكن وايد مصخات_ ياربيه مابا مابا
شمه تخزها: وبعديييييييين رويض تراج مب ياهل عمرج بعمري وهاي انا اعرف بها السوالف شقايل انتي محتشره جيه يالله تسنعي وانطبي .... اصلا من خبرج ان نحن بناخذ رايج..... نحن بنشل وانتي ساكته
فريت ويهي لها: خبريني شو احلى لون يحبه جسوم؟
روضه : أزرق
يلسنا نختار انا وشمه قطع بألوان متعدده بس حبينا نختار لها بعد تدرجات الون الازرق عسب يفرح جسوم هههههههه بالعلم اني اشك ان هالخبله بتلبسهم حذاله لان يوم اخترنا القطع كانت عيونها شوي وبتطلع من الزيغه
حتى يوم ركبنا السياره يلست وهي منطرمه
سهيل: ابا اعرف انتو شو قايلين للغاليه مخلينها تزعل جيه ويتكدر خاطرها
عفرا: والله والله ماقلنا لها شي
سهيل: رووض شي مكدر خاطرج
روضه تتبسم: لالا والله ماشي بس يالسه احاتي شي ( وخزت شمه بعينها)
شمه: ههههههههههههه لاتحاتي فديتج كلنا بهاي المصير
قطع علينا رمستنا صوت موبايلي الي غيرت رقمه اليوم ... وعرفت مسبقا ان سلطان المتصل لان حاليا محد عنده رقمي غيره
تكلمت بهمس بمحاوله فاشله ان محد يسمعني: هلا
سلطان وصوته جنه بسياره هو الثاني: هااا رجعتي من السوق؟
عفرا: بالطريج
سلطان: يعني حد حذالج صح
عفرا: هيه
سلطان يبا ينقع بي: عفوور تحبيني؟
قفطت منه : هااا شو هالسؤال
سلطان: شو شو هالسؤال ياوبيني تحبيني؟
عفرا: هيه
رد وهو ناوي علي: هيه شو؟
قلت برجا: سلطاااااااااااااان
سلطان: عيوووووونه بس ياوبيني
عفرا: بعدين مب الحينه
سلطان: متى بالضبط؟
عفرا: يوم ارد البيت
سلطان: وعــــــــــــد؟
عفرا: وعد وابويه وعد
سكرت عنه الخط وفريت ويهي على شميم الي يالسه تطالعني بنظرات خبث
عفرا: ووويعه شقايل تطالعيني جيه
شمه: هع هع هع مااشي فديتج
روضه الثانيه: امممممم عمموه شو وووعد وحركات اون
شمه: ولا بعد تقول بعدين بالبيت
روضه: خييييييييبه شو هالرمسه عموه عيب
عفرا: ................... ماشي رد في مواقف شرات جيه لبستهم عسب ينطبو...........
وصلنا البيت وتعشينا ويلسنا انا وشميم بالصاله عسب مانزعج رويض لانها ناويه تنام
.. يودت فوني ودقيت على سلطان بمكان بعيد شويه عن شمه المندمجه ويا فلمها ... عطاني مشغول ووثواني دق علي
سلطان وحس الماي حذاله: هلالالا هلالالا ومرحبا مليوون
عفرا: مرحبا بك زود ..... حس ماي شو؟
سلطان: هيه اتسبح
عفرا: شقايل تتسبح وترمسني!!!!!!
سلطان: هههههه شو فيها يعني؟ مشتهي انقع عمري بالماي
عفرا: لا وابويه خطرررر خلاص سكر ويوم تخلص دق
سلطان: حلفي بس اوون خطر قولي تبي تتهربي
عفرا: اهرب من شو!!!!!!!!
سلطان: من سسؤالي المساع بسياره
عفر: هاااه
سلطان: هيه ...... يالله ردي تحبيني؟
عفرا: وابويه ياوبتك قلت هيه
سلطان: هيه شوووو عاااااااااااده!
عفرا: ياربي ويا هالريال سلطاااان تبا تقفطني يعني
سلطان: اذاا ماقفطج ريلج منو يقفطج بالله.... عفييير ياوبيني ولا بزعل عليج
قلت بهمس اكثر: هيه .. أ أ أحـ حـ حـ بك
سلطان: لحظه فديتج بغرق عمري وبرد لج
عفرا: هههههههههههههه لالا وابويه ماتسوى علي
سلطان: يعنــ ـ ـ ـ
وتنقطع رمسته من حس شمه الي تزاعج عليي
شمه: عفيييير ابا أي شي حااااالي تدري بي اني بأجازتي الشهريه مشتهيييييييه حالي
قفطت وسديت السماعه عن لايسمع سلطان رمستها..... انا ادري انها فري تقول هالرمسه حذالهم بس قفطه يوم اانا اكون بنص الموضوع
عفرا: ووووويعه شميم سيري دوري لج
شمه تطلع عني: مالت عليج انتي وسلطان ... بلغيه تحياتي
رديت على الفون من يديد : آحم سوري بس شمه محتشره عليي
سلطان: هيه اعرفها بهالوقت تطلع جنها حرمه تتنسى ... اهم حايه عطيتيها شي حالي لاتاكلج؟
عفرا: ههههههههه لا شو تاكلني
سلطان: هيه بعد انتي شي حلو وحلو وايد بعد يعني اكيد بتاكلج
قفطت من رمسته ويااااااااااكثر ما اقفط وانا ارمسه ... فديتك ياسلطان والله لايحرمني منك يالغااااااااااااااااااالي
...................................
........................................
سكرت الثلاجه بعنف وانا يالسه اتأفف....... مايخصنيه اابا شي حالي
مثلا جالكسي او أي بسكوته
لحظه
نيههاهاهاهاها<< ضحكه تدل على ان وصلتني فكره جهنميه
سرت لفوق ويودت فوني ادق على راشد اخويه الي يالس بغرفه سيف عسب اتأكد من شي
شمه: اخويه منو حذالك؟
راشد: سيف وسهيل شو تبغي؟
شمه: ماشي بااااااااااااي
وسكرت الخط قبل لا يرد ......متوجهه لغرفه سهيل العارفه مسبقا انها ممزوره بها الاشيا
... اتذكر يوم كان عمريه 10 سنين كنت اول شي اتوجه له يوم اسير لبيت خالوه هييي غرفه سهيل.... من جيه كان لي حاله خاصه بحياه سهيل الا وهي القضاء على مأكولاته نيهاهاها
فتحت ثلاجته بأبتسامه خبث ..اويلي بيغمي عليي على هالمنظر واايد حلويات
ماكتفيت بأني اخذ لي جم حلاو واطلع لالالا.... يلست وتربعت جدام الثلاجه ويلست اكل
سهيل: يلسي بعد داخل الثلاجه
فززيت يوم سمعت حسه: بسم الله شو هاي خرعتني ووويعه ... يوم اخلص بعطيك الحساب
سهيل وهو ييلس على شبريته ويطالعني: خذي راحتج..... ( وبعد فتره صمت) امممم شمه
بلعت لقمتي: هاه
سهيل: هويتي
خزيته: ويعه
سهيل: قولي نعم مب هاه
شمه: نعاااااااااام
سهيل: نعامه ترفسج هونت نسيت شو موضوعي
كملت جالكسي: امممم قول الله يلعنك يابليس وتذكر
سهيل: شميم تذكري يوم كنتي صغيره وتيني بالغرفه تعفدي علي وانا راقد عسب ايلس وعطيج حلاو
رميت الوسخ على الارض: ياربااااااااااااه لاتذكرني مأأأسااااه ههههههه
سهيل: ماشاء الله غرفتي زباله ابوج
نشيت وانا اشل ويايه كم قطعه للضروره: الغرفه وصاحبها تحت آمري
كتم ضحكته: اوووون الغرفه وصاحبها تحت امرج اشوفج وايد واثقه
قلت بثقه: تنكر؟؟
غمز لي: ما انكر ولو تبي بعد كل هالبيت تحت امرج
ابتسمت بخقه: لامايحتاي بس ابا هالغرفه وراعيها بااااااااااااااااااايو( قلتها وانا الوح بأيدي)
طلعت من عنده وعلى شفايفي ابتسامه .......... وهـ ياسُهيل كم احبك<< يا أمرأه!!!
.......................................
...........................................
ولأول مره
راح تكتب بالتاريخ
وبتسجل بأول صفحه اليوم بالجريده
اني اليوم نشيت الصبح قبل سيف ههههههههه
سرت صوب الحمام اتسبح .... طبعا ماقصرت لاني متعود اني الوث دوره حمامي بالبيت
اكيييد ولا أراديا وبيلوجيا بلوث دوره حمام سيف
الشامبو مخيس بالارض وووالصابون بكل مكان يالله الله يعينك ياسواف بعد ماتدخل بعدي
طلعت من الحمام وانا يالس انشف شعري المخرس ماي..... حصلت سيف يالس على طرف الشبريه موووويم ومنكس راسه!!!!
سرت صوبه وانا مستهم ان فيه شيه
راشد: سوااااف
سيف:... ماشي رد.....
مسكت كتفه: سيف شو بلاك؟!!
رفع راسه المحمر : راشد
يلست حذاله: سيف شو فيك
نزلن دموعه وهو يمد لي الفون حقه
(المرسل :حميد
حمدان عطاك عمره اليوم .... حاول تيي دبي بسرعه عسب الدفن ننتظرك!)
هذا كان المسج الفاتحه سيف!!!......... حمدان توفا واليوم!!!!!
لويت على سيف ....وانا احاول اهديه .... صحيح سيف ربشه بس انسان وااااايد حساس
.....وخايف لاوفاه حمدان تأثر بنفسيته