لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-10-10, 04:25 PM   المشاركة رقم: 36
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري


البيانات
التسجيل: Apr 2009
العضوية: 142868
المشاركات: 11,327
الجنس أنثى
معدل التقييم: نوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسي
نقاط التقييم: 3549

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
نوف بنت نايف غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نوف بنت نايف المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الجــــــــــــــــ 22ــــزء


............................................................ .
لالالالالالالالالالالالا الريم ماركبتي الا الأسووود!!!!!! ..........
هالبنت تخبلت راكبه خيل مامروض !!!!!!!
بسسرعه سحبت لي خيل من الاسطبل ووركبته الحق به الريم
.... بس الغبيه يوم انتبهت لي.. يلست تضرب بالخيل عسب يسرع بها اكثر....
تخبلت هالبنت شوووو!!!!!

راشد: الررريم لا لاتضربينه هاااي هايييج مامروض

ماشي كأني اقول لها اضربيه زوود... سمعت انها متهوره سمعت انها عنيده بس لها الدرجه!!!
... هاي ناويه تتنحر اصلا ...
ضربت الخيل عسب يسرع ويلحق عليها .... يوم صرت حذالها ... حاولت اني ماترك خيلي يحك بخيلها ...ولالالا بيرميها على الارض وبتتكسر تحت ريوله ..

مديت ايدي: الررريم تعالي تعالي
فرت ويها عني وهي تضرب الخيل بريولها الثنتين
بس هالمره مديت ايدي ولفيتها على خصرها وسسسحبتها بسسسرعه لعندي فوق الخيل ....
..... خفت سرعه الخيل ..... وخفت خطواته
بس انفاسها السريعه ماخفت.... كان شعرها لاصق وسايح على ويها من كثره العرق الي بويها ... وماشي حس غير شهقاتها
بعدت بها لبعيد عسب يوم حد يطلع مايشوفنا لان وضعنا غللللط+ غلللط
.... شهقاتها ويعت لي قلبي ....خلتني امسح على راسها وشعرها بحنان ... تقربت منها و وقربتها اكثر لحضني ... مررت صوبعي على شعرها الطويل المتناثر.... لالالا ياراشد وقف لالالاتتهور اكثر عن جيه ... البنت مب حاسه بعمرها ولاتستغل الفرصه ... لاتخزوني جيه يمكن لو غيري استغل الوضع .. بنت طرمه وحلوه ولوحدها وياه بهالوضع ......شقايل بيتكرها؟؟..........بعدتها بسرعه عني ... ونزلت من على الخيل ونزلتها فيايه...

حاولت اجمع كلامي: كنتي بتموتي !!!!!! كنتي بتصيري عظام مكسره تحت هالخيل!!!
انتي تنتحري شو؟؟؟؟

........الصدمه الي بردت لي اطرافي يوم هزت راسها بالايجاب......

انتحار يالريم!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

سرت صوبها وانا مشدوه: تنتحري يالريم!!!!

فرت لصوب الثاني وهي زامه على شفايفها بعصبيه ودموعها متناثره على ويها...
مسكت كتفها بعصبيه: كل شي مسموح لج تضعفينه .... تضعف شخصيتج....يضعف املج...تضعف ارادتج.......... الا ضعف الايمان يالريم!!!!!!!!!!!
صحيح الله بلاج ببلوه يمكن غيرج مايستحملها..... بس يوم الله يختارج لاختبااار عسب تتقربي له اكثر...... شو المفترض تسوي...؟؟؟؟ تضعفي ؟؟؟؟ ترسبي بالاختبار؟!!!!.... اخر شي توقعته انج تروحي بريلج لنار جهنم ...

بعد كلامي هذا يلست على الارض منهاره بجي ....
نكست راسها على ريلها واسمع حس بجيها ..... يمكن قسيت عليها وايد .... بس هذا المفترض ..
عسب لاتتهور ثاني مره جيه... لو انها مب خياله كان راحت فيها!!!..

يلست حذالها بهدوء ورفعت راسها: الريم والله انتي غاليه على الجميع شقايل تحزني قلوب غيرج ؟؟ اذا انتي مب مهتمه بهالدنيا اهتمي بشعور عفور يوم تفقدج شقايل تستحمل؟؟؟
اهتمي بشعور عمج الي يحسبج بحسبه عفرا ولا خالوه الي تغليج بغلات عيالها.... انتي اكبر من جيه يالريم!! انتي الله نقذج من الموت لان لج مهمه بهالدنيا لازم تكمليها

كملت وانا العب بالرمل بأيدي: ماسمعتي بالي يقول الي يشوف مصيبه غيره تهون عليه مصيبته؟؟؟ ..... انتي حالج احسن عن حال ناس وايديييين يالريم... انتي على الاقل بكمامل صحتج .......... تعرفي حمدان ربيع سيف؟؟؟ يمكن ماتعرفيه مب مهم
المهم انج تتخيلي ويايه واحد شرات سيف بالضبط... روحه مرحه وحياته كلها وناسه
بس المر بالموضوع انه وحيد امه وابوه لا اخت ولا اخ ... والامر منه ان يعاني من سرطان الدم
رفعت راسها لي بسرعه وهي مشدوهه ... وهالشي خلاني اتحمس واكمل بأسلوب ينكسر فيه خاطر البنات: تخيلي واحد بعزز شبابه ولا تهنى بهالدنيا .... شبابه كله بروح على علاج ومستشفياات ومادري شو

ابتسمت بويها وكملت: وبعدين تعالي صحيح يالبقره يوم بتركبي خيل خبريني وانا بركبج

...طالعتني مستغربه !؟ من الانقلاب المفاجأ ههههه بس بادالتها بنظرات هبله...

راشد: الملطوب انج تضحكي ولا ترى صدق بتحسسيني ان دمي ثجيل

..ابتسمت لي ابتسامه تخببببببببببببل من بين وسط دموعها الحلوه تضحك على خبالي ...

حطيت ايدي على قلبي وسويت عمري بطيح بحركه مسرحيه: اوووووووووووووويل حالي انا

...ضربتني على كتفي وهي تضحك ونشت عني..

يودتها من ايدها: ووووووووين........ سايره تنتحري مره ثانيه؟؟!!!!

ياني الجواب رفسه من ريلها .... نشيت وانا اضحك عليها الحمدلله اني رمت اعدل لها مزاجها
.... تركتها تدخل داخل وماتحركت الا لما تطمنت انها دخلت غرفتهم..... الي اعرفه اني احس نفسي مسؤول عن هالبنت واول مره بحياتي أحس بها الاحساس...... اني اكون مسؤول عن حد !!!!!..
... بس الحلو في الموضوع اني الليله عرفت صفه من شخصيه الريم .....تزعل وتيأس بسرعه بس هم ترضا ويدخل الامل بقلبها بسرعه...
.....رديت مره ثانيه لبرع عسب اخبر راجووو الثووور يدخل الخيول الاسطبل قبل لا ارقد...
بس صرحتاً هالبنت فنانه حتى بطريقه انتحارها... عيل اون بتنحتر فوق خيل!!!!
..........................

.........................

الكل ناش من وقت الا اثنينه راشد وسيف...........
..حليله راشد يعني مانام الا متأخري بسببي ... عكسي تماما نشيت بكل نشاط وحتى شهيتي ولاول مره مفتوحه للاكل.......
بعد البارح تأكدت ان هالانسان مابكون انسان يعبر حياتي وبس
متأكده ان بيترك بصمات حلوه بحياتي ....
البارح سوى الي ماتجرأ عليه غيره....
الكل يمسح عليي بحنان ويأيدني بأي شي اسويه ... ويوم اعترض عقرارتهم محد يجبرني
اهم حايه اني اكون مرتاحه عندهم..... انا صحيح ما أنكر فضلهم علي ... يمكن لو غيرهم عقوني بالشارع ... بس راشد شي ثاني....
عارضني .... وما أيدني بالوضوع الي انا اعيشه ...
.. الله يحفظك ياراشد لكل انسان يغليك...

فريت ويهي على خالتيه وعلى ام سلطان..... بصراحه الحينه عرفت سيفوه وراشد على منو طالعين
كل وواحد طالع على امه
تخيلو من نش سلطان من رقاده وهم منقعين بعفرا !!!

خالتيه: عفاااري تعالي غرفي لولد خالتج الفطور ... بسير قبلنا(وتغمز لام سلطان)

عفرا بخجل: ان شاء الله

وتسير المسكينه وتغرف عقولتهم الفطور .......

ام سلطان بأبتسامه خبث: بنتيه تعالي صبي كافي لولد خالتي

عفرا: ان شاء الله

وتسير عفوور وتصب الكافي لولد خالتها هههههههههههه حليلج ياعفور ...
............. شمه رحمت حالها ونشت اون تساعدها

خالتيه: عـــفر..
شمه تقاطعها: امايه........ خالتيه .. شو ياينكم على البنت كارفينها كراف !!!!
ام سلطان: عيل انتي الي بيهزي الفطور لاخوج؟!!!
شمه رافعه خشمها: لالالا بس شي روضه شي الريم شقايل معبلين على البنت روحها
ام سلطان: حشى البنت مارمست وانتي كلتينا بقشورنا
سلطان وهو ينش: انتو تضاربو وانا حتى فطوري خلصته
ام سلطان: وابويه عليييك ماكليت شي وراك درب
سلطان: كليت امايه بس مابا اكل وايد قلت لج زايد وزني
ام سلطان: واذا زاد مافيها شي ولديه
سلطان بقله حيله: امايه نسيتي اني شرطي؟؟
ام سلطان: مالك حايه بالشرطه عندك شركه ابوك
سلطان: امااااايه كليتي دواج؟
ام سلطان: اعرفك تبا تسكتني ... هيه هيه كليته

طلع سلطان من المزرعه متوكل لدبي ...
وام سلطان مازالت تتحلطم: يكفي حوسته بهالشوارع ويسير هنا ويسير هناك وبعد ماياكل شرات الناس انا هالعيال بيذبحوني
سهيل : هههههه صلي على النبي ياخالتيه ترا الريال وصل دبي وانتي حارقه عمرج
ام سلطان: عيل شو اسوي ... سلطان من يرتفع وزنه كيلو سار يحرق عمره بالرياضه... ووورويشد الثاني الي جسمه يباله تغذيه وهو ماياكل شرات الخلق.. وشمه..

شمه تقاطعها: هااااااااااا امايه الا جسمي عاده مايعيبني شي تراني دبه بعد
ام سلطان: هيه دبه صدقناج .... ترى الريال مايحب الا البنت الي فيها لحم مب اليلد على عظم... ولا شو تقول ياسهيل بالله عليك انت شو تحب
سهيل يطالع بشمه وكاتم ضحكته: هيه شرات ماقلتي حلات البنت فيها لحم مب عظام بارزه
شمه وشويه تصيح: امااااااااااااااااااايه من صدقج انا يلد على عظم!!!!


هههههه صدقها شمه حليلها تبتوبه وجسمها حلو يعني ماينقال عنها يلد على عظم
... بهالحظه طلع سيف من المبنى وويالس يسحب وراه بأيده راشد.... الي كان دهمان ويدعم بالجدران..

سهيل: ههههههههههههه حرام عليك ياريال جنك تسحب عنز مب ادمي
سيف: مايخصني ... نايم ويايه ييلس ويايه
راشد وصوته كله نوم: سسسسسسسسيف دخيلك ابا ارقد
سيف: ماشي رقاد يالله يالله بتصح ولا اعقك بالمسبح؟
راشد: تسويها يالحمار .... خوووز عني

...سحب ايده من سيف وسار صوب امه وتسدح على ريلها عسب يرقد...

سيف: طااالع واااالله ان نمت بزااااولك
راشد: حرام عليك البارح مانمت الا الفير يوم حصلت الـ.....

الحمدلله الحمدلله الحمدلله من اليوم لباجر .... بسجد سجده شكر....
زين مااازل لسانه وانتبه على عمره

راشد يوم انتبه على عمره: ههههههههههههههههههه ( يلس وعدل يلسته ويوم حصلني قباله زاد ضحكه) هههههه
سيف ايي صوبه ويطالعني: تراه دهمان مايحس بعمره ....... خلاص رشودي ارقد

لو ما كنت اعرف على شو يضحك راشد ....كان صدقي شكيت بالامر ان ياسكران يا ان فيني شي يضحك...
كلن نش عسب نفطر ونرد لبيوتنا... بصراحه ماكان لي خاطر ارد ... امري لله ...
.... بس الي فرحني يوم قررو ان على الاقل بالشهر نيي مره وحده ونيلس هاليلسه الحلوه... بصراحه قرار ولا اروع

......................

.......................

ابويه من عرف ان بو سلطان بيينا ... ياله حماس مب طبيعي
لدرجه سار ينظف الميلس بنفسه!!!!!!!!
اخليكم بسير انقع به شوي ولا ما اطلع سواف


سيف: هااااااااااااا الشيبه اشوف مسوي عمرك شباب ويالس يعني اون تنظف
ابويه: شااااب راسك واختفى حسك قول امين
سيف: آمين ابويه آمين
ابويه: انت شو مسلطنك عليي هااا؟؟؟ سير عندك عفرا اختك نقع بها لين تشبع
ابتسمت بخبث وغمزت له: لالالا ابويه انا احب التغيير مايصير بس كلا عفرا كلا عفرا
وبعدين تعال ابويه الحينه عفرا خلاص بتسير عنا لازم اخذ كورس عليك
ابويه: على عليك موتر قول امين
سيف: آمين ابويه آمين
ابويه بتهديد: بنسل لك العقال ترى
شقيت الحلج: غايتيه والله ههههههههههاااي
دخل علينا سهيل وهو يطالعني ويطالع ابويه: ها بدل ماتساعده يالس تتمسخر عليه ....انا ابا اعرف انت متى تكون جدي؟؟؟
سيف: متأكد تبا تعرف؟
سهيل: هيه بالعلم اشك ان عندك وقت جدي
سيف: عنديه والله يوم اكون بالحمام

فلعني سهيل وطلعت من عندهم وانا اضحك.... يا اخي شو اسوي بعمري يوم دمي خفيف ههههههههااي
... مسكت فوني عسب اكلم حمدانوه .... بالبدايه عطاني مشغول وبعدها اهو اتصل علي..

يوم سمعت حسه بصراحه وايد استهميت عليه

سيف: شقايل صوتك جيه؟
حمدان وهو يكح: مافيه شي يتراوالك يريال كح كح
سيف: لالالالا متأكد فيك شي
حمدان يحاول يغير الموضوع: هيه ماقلت لك بسير بو ظبي اليوم
سيف: شووووو!! والمواعيد منو بسير لها؟
حمدان: خبرت الدكتور وقال عادي .........وبعدين انا مابطول هناك
سيف: انا اسمع حسوس فلبينو حذالك انت بالمستشفى؟؟؟
حمدان: هيه بالموعد
سيف: آآهاااااااا وجم يوم بتيلس بأبو ظبي واصلا لشو ساير بو ظبي
حمدان: ان شاء الله اسبوع ... والله بنسير نيلس عند الاهل شويه

حمدان واهله بابو ظبي؟!!!!! متى صار هاي؟!! خبري ماعنده اهل هناك!!!... اممم يمكن ليش لا ... ماحبيت ادخل وايد وسكت عنه...

راشد يطالعني بعينه الي شوي وبتسكر من قوه الشمس: شو تسوي برع؟؟؟؟
سيف: والله ماشي كنت ارمس حمدان
راشد: غرييييبه حمدان مب عبدالله
سيف: ههههههههههه هيه صحيح ذكرتني الغدا عنده اليوم ترى تأخرت!!!
راشد: والللللله ان سرت ونقعت بي شرات ذاك اليوم بنقع بك شهر كامل
سيف: وابويه علييييك انت مب قايل تبا تشوف عبدالله؟؟؟؟؟ وهو اليوم عزمني قلت له والله بيلس ويا ولد خالتيه حبيبي قال لي خله ايي وياك وقوله عبدالله عازمك لان حتى اهو الثاني متشوق يشوفوك
راشد: شو فلم انا عسب متشوووق
سيف: هههههههههه بتتلبس لو شو؟؟؟
راشد حايس بوزه : انا هاي اصدقائك بالعين ماينزلو عندي من زور
سيف: ههههههههههههههههه

سرنا نتلبس ... وترخصنا من الشيبه الي سار السوق ....مادري شو ناويه عليه
... بالنسبه لرويشد مااااقصر بالكشخه ....خاتمه الي بصبعه الصغير وساعته الي بأيده كفيله تعطي انطباع للي يشوفه بأن ولد الهامور بو سلطان.... وماتهان كندورته القطريه العنابيه وسفرته الاحمر وابيض ..... هاي حركه راشد يوم بسير ويايه لاي حد من ربوعي ههههههههه اون عسب يزيقو منه.... وهذا الواااقع يزيقو منه!!... بس يوم يرتاح لهم ويدخلو مزاجه يقلب لهم على شخصيته الثانيه وكلن يخق عليه وعلى روحه المرحه ودمه الخفيف
.... بس بالنسبه لي ماكلفت خاطري الا بكم رشه من الكولونيا... ولبست نظارتي الطبيه الي نااااااادرا ما البسها .. لان تعطي وجهي نعومه اكثر وانا مب ناقص....
بس مشكلتي هاليومين احس بويع براسي ووخفه بنظري فا مضطر!..
.
.

( حيااااااااكم الله !!!!) قالها وهو مشدووه براشد
ابتسم له راشد ابتسامه على جنب تدل على ان اوووون ثجيل: يحيك الله
عبدالله وهو يلوي علي: وييينك ياريال مانحصلك الا بالشهر مره
سيف: ههههههههههه هذا حال القمر بعد شو نسوي
عبدالله : تلبس نظاره شو؟!!!
سيف: هيه بس ماحبها علي من جيه مالبسها وايد
عبدالله: حرااااااام ..... بصرااااحه فناااانه عليك

يلسنا كالعاده بالصاله هالشي الي خلا راشد يستغرب .... بس لما سار عبدالله عسب يزقر البشاكير

راشد بهمس: شو هاي ميلسنا بصاله ماعنده مذهب شو؟
قلت به بنفس همسه: ماعنده اهل بها البيت ماعنده غير ابوه ووساكن بدبي
راشد: اهـــــــــــا
سيف: شو رايك فيه؟( قلتها وانا انتظر حكمه عليه هههههه )
راشد: شو شو رايك فيه حتى مارمسنا وياه

قطع علينا دخلت عبدالله وهو يتبسم لنا : هاااا سيف ان شاء الله غيرت جو بالعزبه
سيف: ههههههه هيه والله غيرت جوووو بمعنى الكلمه
عبدالله يلتفت على راشد: ان شاء الله بخير استاذ راشد

ههههههههههههههههههه راشد واستاااذ اماااااااااااا عاااااااااااد بسس بصراحه الي يشوف راشد بهالحظه يقوول عنه مب بس استاذ يقوول هامور سوق لو شي........... ماااروووم عليك يالثجيل

راشد: والله الحال كويس
عبدالله: سمعت ان ابوك صاحب شركات الــ.....
راشد يلعب بالسبحه: هيه مثل ماسمعت
عبدالله: هيه ياحيك والله !!!!!
راشد: يسلمك ان شاء الله
سيف: آحم ... آآآ الا عبدالله شحال محمدوه
عبدالله وهو مازال يطالع براشد: ولي يقولك ماشافه من اسبوعين
سيف: افاااااااا لاتقول متضاربين
عبدالله: ههههههه لا ماشفته عسب اتضارب فياه ... المهم ياجماعه تراني اخرتكم وايد عن الاكل يالله تفضلو

نشينا انا وراشد لغرفه الطعام الفيها مالذ وطاب ......... مابجذب عليكم ناقصها لقيمات عقوله راشد ههههه
بس يوم خلصنا الغدا ... نقع راشد برمسته وجان بيفضح عمره وثجله المصطنع ههههههه

راشد: آآ ممكن دوره الحمام
عبدالله: دوره الحمام!!! هيه تفضل

سار راشد لدوره الحمام عقولته ... وفر عبدالله ويهه لي

عبدالله: هههههه شو هاي ولد عمك ....يا دوره المياه يا الحمام يحدد موقفه
سيف:ههههه هيه بعد تدري دارس برع من جيه ينقع بالرمسه
عبدالله: هههههه بس صراحه فنانه هاي دوره الحمام
سيف: خلاص عبدالله اسكت لايطلع الحين ويهزبك
عبدالله: وااايد جدي ولد عمك تحسبته شراتك
سيف: ههههههه خلاص عبدالله

يوم طلع راشد .... سكت عبدالله وهو كاتم ضحكته ...يلسنا نسولف عن كذا شي... بس راشد ابد مب ويانا بالسوالف ...مويم وسرحان ورايح فيها ...
يوم صلينا المغرب وطلعنا من عند عبدالله............ بعد ماهزبنا الشيبه لان بو سلطان يااا ونحن نهيم بالشوارع عقولته

راشد: والللله اقولك ماانتبهت
سيف: شقايل مانتبهت
راشد: اقولك كنت يالس بس ابا اذكررر وووين شايف ويهه... انا متأكد شايفه في مكان
سيف: يمكن بالمول لو شي
راشد: الله يهداك يعني الحينه يوم بشوفه بالمول بيركز شكله براااسي ... انا متأكد شايفه بمكان مهم ولا بمكان صار به شي مهم
سيف: طيب تذكر
راشد : بتخبل بي انت شووووووووووو اقولك ماااااني ياي اتذكرررر طوول ماكنتو ترمسووو انا يالس اريووس بذاكرتي لورى وااابد ماشي
سيف: هههههههههههه ماخبرتك تراه ننننقع ضحك على دوره الحمام
راشد: ههههههههههههههه بروحي نقعت
سيف : تتوقع بطوفنا لقااااء الشواب؟!! متحمس تراني
راشد: عيل اقووول ادددددددددددعس ياريال

دعسسست عقوله راشد ووصلنا البيت بسلام ... وبسرعه بدون سلام ولا كلام دخلنا الميلس

سيف: لالالالالالالالالالالالا حراااام طافنا
ابويه اليالس حذال بو سلطان يخزني: وعليكم السلام
سيف: هههههه الله يهداك ابويه ماشي حد غريب
ابويه: والسلام للاغراب يعني
رفعت ايدي: السلام عليكم ورحمه الله وبركاتهوووو
راشد: حرااام طافنا لقائكم ( يفر ويهه لسهيل) خبرنا شو صار عسى الشواب بس ماسبحوكم دموع وجيه يعني
سهيل: عن الطنز انت وياه
سلطان: وهاي اليوم ملجتي وانتو متأخرين
سيف: ومن تكون انت شيخ مثلا ...
ابويه زام ضروسه: ســــــيف
سيف: وابووويه نتمممزح خليكم كول

بصراحه صدق حرام طافنا ... بس الواضح ان الاثنينه متوالمين ويالسين سواالف ولا جنه شي صار قبل جم سنه !!...


حلو الواحد ينسى من اول لقاء موووو؟؟؟

 
 

 

عرض البوم صور نوف بنت نايف   رد مع اقتباس
قديم 03-10-10, 04:26 PM   المشاركة رقم: 37
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري


البيانات
التسجيل: Apr 2009
العضوية: 142868
المشاركات: 11,327
الجنس أنثى
معدل التقييم: نوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسي
نقاط التقييم: 3549

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
نوف بنت نايف غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نوف بنت نايف المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الجــــــــــــــــ 23ــــزء




.......................................


.........................................
مسكت دفتر الزواج وتوكلت لغرفه عفيير ..... دقيت الباب نص دقه وانفتح!!!

شمه تبتسم لي: يامرحبا

طالعتها من فوق لتحت... هالبنت مستحيل تتأدب عيل لابسه لبسه من غير هدوووم عقوله المصاروه ...فستان بدون اكمام ولا سيور ولالا شي شو هااي!!! متى تعقل !!

شمه زايغه: والله والله محد بشوفني بلبس العبايه فوقه
سهيل: وشقايل تفتحي الباب جيه بهالمنظر ....و بدون شيله ؟؟؟ يمكن الي داق عليكم الباب سيف مب انا
شمه مدت البرطم: كنت اوايج عليك من دريشه عفوور وشفتك وانت حامل الدفتر
ابتسمت لها بخبث وقربت منها: من جيه فتحتي الباب بسرعه
شمه اونها مستحيه: هيه
سهيل: هههههه طيب خوزي خليني ادخل لعفور
شمه رافعه خشمها: مابي
سهيل: عيل تحملي الي بييج

اعرفها خوافه .... من جيه مديت ايدي ومسكتها من ذراعها... وقربت ويهي من ويها

شمه بعينها الزايغه: لالالا خلاص بخووز ( سحبت ايدها بسرعه ودخلت لداخل)


دخلت داخل وابتسمت بويه عفور الزااايغ ......

سهيل: شو هالحلى كللللله ياحظ سلطان فيييج
شمه اون بخقه: هاي كلا من فضلي
عفرا: صدق حلوو؟؟؟
طالعت مكياجها المتأكد ان شمه الراسمته: اكيييييييييد مب شمه اهي الي حاطته؟
عفرا: مااالت وانا اتحسب يتمدحني انا
سهيل: والله حلوه لاتخافي وبتتأكدي من هالشي يوم تدخلي على سلطان هههههههههه
شمه: ههههه يالطفس
عفرا مقفطه: اممممم حلت ايامك اخويه
سهيل :اندووج يالله وقعي يالعروس(ومديت الدفتر قبالها وعطيتها القلم)
عفرا وهي زايغه: مابي
سهيل: عفووور شقايل ماتبي!!!
شمه: هههههه ماعليك منها بس خايفه شوي... يالله عفاري تراهم الريايل يتريونه

مدت عفور ايدها بخووف ووقعت بالموووووت .... ابتسمت لها وقبلت لها يبينها مباركه
... يوم طلعت لحقتني شمه اوون بتوصلني لدري!!!.... التفت عليها اطالعها ...
ابتسمت بويهي ويلست تحرك اصبوعها ببرائه .... بتتتتذبحني هالبنت

شمه: وانا ماشي لي مبروك؟؟؟
سهيل: ههههههههه سوري والله بس استعيلت......... مبرووووووك غناتي
شمه: آآحووم الله يبارك بعمرك..... ( وبنغمه) عـــــــــــقبالنا

قالت هالكلمه وربعت لغرفه عفرا.......

خييييييبه هههههههههههههههه عمري مابحصل بنت بجرأتها ..... وهاي الي بيذبحني فيها ههههه اون عقبالنا ... فديييييييت روحج ياقلبي


.........................................

.................................
دقايق وبتدخل عفرا....
ماعمري توترت شرات توتر الليله
بس بصراحه يوم شفت توقيعها ارتااااااااااح فوادي ...

التفت على صوت الباب الي خلاني انقز من مكاني.... >>>>>>>>
.... اووووووويل حااااالي انا.....

بصراحه بلمت وانا يالس مكاني .... اطالعها بأنبهار.... ماعمرها طلعت حذالي ... بشعرها الطووويل الملفت!!! وبهاي الزينه كلها
نشيت وسرت صوبها ... لانها كانت واقفه مكانها ومنكسه راسها بخجل

يوديت ايدها ويلستها حذالي: مباركين عفــرا
عفرا ومازالت منكسه راسها ... وبهمس ردت: يبارك بعمرك

بصراحه بعد هاليوم اللون الاخضر افضل لون راح يكون عندي ههههههه
انا اكره هاللون بس يوم شفته على عفرا ممماااخرب

سلطان: كل هالزين لي؟
ابتسمت بخجل:آحم اكيد
مديت ايدي العب بشعرها الطويل: اممممم عفــــرا
عفرا: هلا
تقربت منها زود وهمست بأذنها: انا مب مصدق اني الحينه متزوج
عفرا بهمس: ولا انا
بعدت عنها وانا ناقع ضحك: هههههههههههههه طيب انا عانس عقوله راشد ومن جيه مامصدق .... انتي شعنه مب مصدقه؟
عفرا بدلع: لاتضحك علـــــــي انت مافهمت قصدي
ابتسمت : ههههههه خليني اضحك ابوويه اليوم ملجتيه....... طيب خبريني شو قصدج؟
عفرا تفكر: امممممم
سلطان: اممممم شوو؟
نكست راسها: انا اقصد ان اممممم اني انا مب مصدقه انك انت صرت زوجي

اووويل حااالي عطوني حبل لو شي اشنقع عمري به ......... مارمت ايود نفسي بعد هالرمسه الحلوه.... قربت صوبها اكثر... ومسكت بأيدني الثنتينه ويييها الصغير الي ضاااع من بين حجمهم الكبير ... قربت عسب ابوسها بس الخبله بعدت نفسها عني بسررررعه وبخجل

سلطان: الحينه توج تقولي تزوجتج ...........شو بلاج عفور انا ريلج الحينه

نكست راسها وفرته الصوب الثاني بخجل........... لالالالا عيل الله يعينج ياعفوور على سلطان ... استحي وقفطي عند الجميع الا عندي انا .... من الحينه الله يعينج على جرأتيه
يودت ايدها مره ثانيه بس هالمره سحبتها بدفاااشه لحضني......

كيفي حرمتيه وانا حـــــــــــر

يالله طلعووو وسكرو الباب وراكم<<< ياحممممممممممممش

.................................................

...................................................

رشوووووووووود
رشوووود ووويعه مابتنش
صارت الساعه 9 الصبح وانت للحين تناخر؟؟!!!

... ماشي رد...

افففف هالولد من قام ياكل هالدوااا صااار نومه وواااااااايد

سيف: رووويشد انا طالع افطر ويا عبدالله بالمووول عاااد انت بكيفك
راشد من تحت المخده: محد ميودك سير له

طلعت عن ابو رقاد .... اوون ماسار دبي ويا سلطان وخالوه.... عسب اييلس ويطلع فيايه
.... وشكله بيغضي يلسته بالعين كلها رقاااد.. حتى شمه احسن عنه حصلتها يالسه ويا امايه تحت ياكلن رطب

سيف: السلام عليكن
امايه: وعليك السلام تعال ولديه فديتك قرب كل لك كم رطبه
سيف: ععععععععع امايه ماحبه
امايه: وويعه لاتقول عن النعمه عععع
سيف: خلالاص مب ععع بس ما احبه
شمه تبلع لقمتها: وين راشد مب وياك شوو؟؟؟
سيف: ررااااقد وخااايس رقاااد ....هاااي اخووج بيدخل المووسعه بكثره رقاده
شمه: عواااااااااااااافي عليه فديته
امايه: بعد الاهو نايم متأخر شقاايل تباه ينش خله راقد ... ولا تباه يهيم بالشوارع شراتك من صباح الله خير
سيف: شو اهيم امايه انا بسير ويا ربيعي افطر بالمول
امايه: الله وياك وحافظك

طلعتهم عنهم وسرت لعبدالله الي ينتظرني من نص ساعه بسيارته .... سرنا المول وتحوطنا شوي وبعدين اصر ان نرد للبيته ونفطر هناك لان مايحب ييلس بالاماكن المفتوحه

عبدالله وهو ييلس حذال حوض السمك الي بالصاله: سواااف لاتضغط عليي ان شاء الله مع الايام بتحصل حالي يتحسن وبحب الطلعات وهاي السوالف ... اهم حايه ان ماتخليني بروحي تراني صدق محتاي لك
سرت ويلست حذاله: مب من طبعي حد يحتايني واتركه ياعبدالله
فر جسمه صوبي: متأكد سيف؟
سيف: هههههههه هيه متأكد

مسك ويهي بأيده وحبني على خدي .... الغريب بالموضوع ان مب اول مره حد يحبني جيه على خدي.... بسسس اول مره ان تيني قشعريره بكل جسمي بهذا الشكل !!!!!!!!!!!!!!!!!!

طالعته: ابا اعرف شو الي مخوفك بالموضوع ؟!؟
عبدالله: صادقت ناس وايد بس ماستمرو ويايه
سيف: طيب محد منهم خبرك عن الاسباب؟؟؟
عبدالله تضايق زود : الوحيد الي استمر ويايه الله خذاه .... سيف بليز غير الموضوع
ابتسمت بويهه: ابشششر

تذكرت الفيديو الي صورته لي روووضه ... وجا بوقته ... حبيت اغير الجو الي حنا فيه ونفرفش شويه
يودت موبايلي وشغلت له الفيديو

سيف: هههههههههه يود وطالع خبالي بالعزبه
عبداله يطالع الفون: هاي حرمه ترقص!!
سيف: ههههههههههه هااي انا الله يهداك
عبدالله: والللللللله!!!؟
سيف: طالع طالع سهيل شو يسوي اوون ينثر بيزات فوقي
عبدالله بأيده المرتجفه: هاي راشد يرقص وياك!
حكيت شعري: هاا هيه والله حب يفرفش شويه

عبدالله بهالوقت ابد مب طبيعي .... انفاسه يوم شاف الفديو زادت وصارت واضحه
وارتجاف ايدينه بحاله غريبه!!!!..... قطع عليه الفديو رنت راشد
...مد لي الموبايل وهو يناظرني بنظرات اول مره احصلها منه!!!

خذيت الفون وياتني هزبه معتبره من رشود

راشد: يالرخوو تستقل الفرصه اني دهمان وراقد وتسير وياربيعك ها .... هاي اخر مره ايلس وياك بالعين مالت على ويهك
سيف: خيبه رشووود بعدين اتفاهم وياك
راشد: ماابا يالله باي اجلب ويهك

سكرت عن راشد وانا كاتم ضحكتي .... فريت ويهي لعبدالله الي مازال يناظرني

سيف: آآآ عبدالله انا لازم اسير
عبدالله: ويييييييييييين!!!!!!!!!
سيف: فشله رشود يالس عسب خاطري بالعين ومايصير اخليه بروحه اكثر عن جيه
عبدالله: طيب انت للحينه حتى مافطررت!!
ابتسمت بويهه وانا انش : مره ثانيه عبووود

طلعت عن عبدالله وتوجهت لبيتنا ... الي عارف مسبقا شو ينتظرني هناك هههههههههه

.................................

..................................

تسبحت بعد ماسرت ويا ابويه عسب نختار اثاث جناحي الي بدبي!!
الزواج ومابقى عليه شي
حتى اوراقي وكل شي يهزناهم عسب انتقل لدبي وغير جيه كنت مزهب لروووضه عروستي مفاجأه
وهي اني نقلت اورقها لمدرسه بدبي عسب تكمل دراستها بعد الزواج ... بس مابخبرها بهالخبر الحلو الا يوم عرسنا

لبست بنطلون جنز اسود والفالينه البرتقاليه وتوكلت لبيت يدوه اخذ لها الزيت الي طلبته من امايه لانها ماتروم ترقد
دخلت الحوش وانا يالس ادندن ..... بس استوقفني يلست روضه على كرسي بعييييد
سرت صوبها وهيه مب منتبهه لي لانها عاطيتني ظهرها

جاسم: بووووووه
نقزت وفرت ويهه لي: آآآ هلا خرعتني
يلست حذالها: ههههههه بسم الله عليج غناتي .... شو بلاج يالسه روحج؟
روضه تحاول تتبسم لي: امممم ماشي والله
جاسم: لا والله حلفي
ردت وهي تغير الموضوع: هههه شو الي بأيدك؟
جاسم: عن القافه وخبرني شو بلاج
روضه: جاسم شو فيك غصب يعني فيني شي!!
جاسم: هيييييييه فيج شي بس ماتبي تخبريني .... اممم يمكن ماتثقي اني اكتم سرج
روضه تشهق: جااااسم شو هالرمسه هااي
فريت ويهي عنها: عيل شو تفسري هاي كله؟؟؟ يالسه بروحج وموويمه ويوم اسألج تقولي ماشي
نكست راسها بحزن: لا مب جيه بس انا مابا اكدر خاطرك ويايه
رفعت راسها بأيدي: وانا ريلج عسب شو؟؟؟ مب عسب يتكدر خاطري وياج ويفرح خاطري وياج؟
روضه وصوتها صار به بحه ..دلاله على بدايه البجي: ولـهانه
لفيت ايدي حولها: على شو؟
روضه تشاهق ودموعها تتناثر: على البيت على هزاع على فطووم ولهانه عليهم كلهم حتى ابويه ولهانه على منازعه
رفعت شعرها المتناثر على ويها: فديتج غناتي والللله الحيييينه اخذج لهم اذا تبين
رفعت راسها بسرعه وناظرتني بأمل: صدق تاخذني لهم؟؟
جاسم: هيييه وبدخل وياج بعد شو رايج؟؟.... يالله عاده مسحي هالدموع الخايسه

بس بدل ماتمسح دموعها ...... رمت نفسها بحضني وهي تبجي زود!!!!

مسحت على كتوفهاا بحنان: رووووضتي غناتي اذا بتظلي جيه تبجي .. بغير رايي وبنقعج هنا
بعدت نفسها عني بسرعه: لالالالا الحييينه بسير اتلبس لالالاتغير رايك
جاسم: ههههههههههه يالله اشوف بسرعه

هالبنت سمعت ان عليها صبررر بس ماتوقعت انها تصبر لهاي الدرجه .... مكتومه وولهانه على اهلها ولو ما اصريت عليها كان عادي سوت نفسها مافيها شي..!!!!
سارت اهيه من صوب تتلبس ... وسرت انا الصوب الثاني ليدوه اعطيها زيتها ومنها استأذنها اني باخذ روضه لاهل ... بالعكس مامانعت ووفرحت على امل ترد علاقه روضه بابوها من يديد

ركبنا انا وروضه لسياره نتوكل لبيت عمي ..... بصراحه طووول الطريج والبنت متوتره وحالتها لله .. حاولت اهديها بس ماشي خايفه من رده فعل ابوها عقولتها
يوم وصلنا ونزلنا عند الباب.. لزقت بي ويودت ايدي

فريت ويهي عليها وانا ابتسم : لاتخافي غناتي
روضه: يارب يكون ابويه نايم
جاسم: ههههه هو ينام بهالوقت؟
روضه بأستهزاء: هيه لان يرد سكران

مديت ايدي ورنيت الجرس ........ شويه وفتح لنا هزاع ولد عمي

هزاع: !!!!!!!!!!!!!!
جاسم: الله يحيك
هزاع يلوي علي: ههههههههه يارياااااال ولهت علييييييييكم
جاسم: توله عليك العافيه
هزاع سحب روضه لحضنه: وانتي الثانيه يالخايسه ولهت عليييج
روضه تمسح دموعها الي نزلن من الحينه: فديييتك شحالك ....... امايه يالسه فطووم ؟؟
هزاع: هههه الحال يسرج.......هيه يالسين
روضه منزله عينها للارض: وابويه
هزاع يسحبنا لداخل: بسااااااااااااابع نومه قربو قربو

ابتسمت روضه بأرتياح وودخلنا لداخل........ بصراحه رده فعل امها السخيييف خلتني اشك ان روضه بنتها

ام هزاع بزعيجها: انتي ماتستحي على ويهج على الي سويتيه ياااايه ولالا بعد محتميييه بالي تركتي اهلج عسب خااااطره................ الله يعلم شو كان بينج وبينه من قبل ونحن ماندري

اول مره بحياتي اشوف حد بهالنذاله هاي............ قبل اسابيع ابووها اتهمها بشرفها
والحينه تيي امها تكمل عليها !!!!!!.... يودت ايدها عسب نطلع بس فطوم اختها استوقفتها وهي تناديها

فطوم: لوووذه لووووذه
روضه تنزل عمرها لمستوى فطوم وتلوي عليها ودموعها ماوقفن: فديييييييييييتج ولهت عليج غناتيه
امها تسحب فطوم: يالله برع انتي وريلج يالله

بهالحظه طلع عمي ابو هزاع ...... كنت بمسكها واطير بها ........لان نظراته كانت تدل على الي ناويه يسويه ......... بلمح البصر
حصلت رووضه بين ادينه يالس يضرب فيها وويشد شعرررها بكل عنف ويضرب براسها باليداار
بردت كل اطرافي لها المنظر الي يالس اشوفه............. ماعمري شفت روضه بموقف شرات هاي
كل شي احترق فيني اولهم قلبي الي خلاني اتحرك صوب عمي وانسى كل شي من حولي ........ وانسى اهم حايه ( ان اهو يكون عمي) و ان انا ولد اخوه
سحبت روضه من عنده ويلست اضربه وجني ابا ابرد حرت روضه فيه
ماهتميت بشي الي اباه بس اني ابرد حرتي وحرت روضه
ماشي استوقفني غير هزاع وهو يصارخ ويحالو يفاككنا

هزاع: جسسسسسسسسسوم خلاص بس خلالالاص جسووم

سحبني عن ابوه الي يالس ينزف دم .......... حاول يطلعني هزاع لبرع بس قبل لا اطلع رميت كلامي على ابوه

جاسم: وااللله والله وهاي انا اقولك داااام راسي يشم الهوى محدددد منكم يلمس شعره من رووضه

طلعت عنهم وانا اسحب روضه الي يالسه تصيح بصوتها...... دخلتها لسياره ويلست لفتره ابا اهدي فيها اعصابي ...... بس صوت بجيها خلاني اعصب زود عن قبل

جاسم: رووويض خلالالالاص بسج هاايييلا مايستاهلو دموعج انسسيهم خلاص
روضه: هايلا هلي منووو ينسى هله؟!!!!!!!!!!!!
جاسم: هايلا مب اهل .... الاهل ياروضه مايسوون جيه

حركت بسيارتي لبيت يدوه ........ بصراحه ومابجذب عليكم الي سويته حسيته ان ارضا ضميري ........ لو تييه جلطه او سكته بعد بيرضا ضميري اكثر
دخلنا بيت يدوه وانا حاط روضه بحضني جني ابا احميها من أي حد وامسح دمها الي يالس ينزف من راسها
مثل ماتوقعت ابويه وعمومي وصل لهم الخبر!!! لان حصلت الكل واقف لاستقبالي
لكل واحد منهم ردت فعل ولي

عمي سهيل يا صوبنا وكان همه الوحيد روووضه يبا يطمن عليها وبس ومايهمه عمي علي مات لو لا
اما ابويه احتشر عليي وسوى لي محاضره معتبره

ناصر: مهما يكووون هاي عمك مايستوي تسوي به جيه ........ عنبو انا اخوه وماسويت به جيه
جاسم: يوم يضرب حرمتك بتسوي
ناصر: الله يهداك هاي بنته
جاسمك:حتىى لو بنته مااايحق له هاي الشي

اما عمي سيف استقبلني بحفاوه وووشوي بيعطيني جاائزه نووبل لشجاعه

سيف: واللللللله انك رياااااااااااال سببببببببببببببع
ابتسمت بويهه: اعيبك افا عليك
سيف: خبرني خبرني شو صار بالضبط ....... احنا ماعرفنا غير انك ضربته يوم دقت علينا ام هزاع وهي تبجي ( ويقلد على صوتها) : ولللللللللدكم شووفو شو سوى بررريلي ذبحه هااا
جاسم: والله ماعرف بس الي اعرفه اني ماطلعت من عندهم الا وهو مرمي على الارض وويهه مخيس دم
سيف: بصراحه فااااااااااتني
يدوه: وييييييييييييييعه يالس تحرض الولد على عمه يالخايس
سيف: امايييييه وبعدين وياكم ويا هالمثاليه الزايده علييييوه يستااااهل الي ياه وازووود عسسب يحسب حسابه ان البنت وراها ريايل ولالالا خلاص صار ابووها يعني يذبحها
سهيل وهو لاوي على روضه: بصراحه انا خايف على فطوووم وشكلي هي الثانيه باخذها عنه قبل لا يعقدها
والله صدقت ولهت عليها وايد ثيووف سيف: هههههههههههه هيه
فريت ويهي على روضه: اخذج المستشفى
هزت راسها بالرفض: مافيني شي بس بسير ارقد

طلعت عنا لفوق وانا اشويه وبتطلع روحي على منظرها...... جنها عصفور ومكسور جناحه!!
فديتج ياروضه ... صعب الواحد ينهان جنب حد يحبه!!

...........................................

........................................

الكل حاول يطلع رووضه من جوها الكئيب خصوصاا ان مابقى على زواجها شي!!
فلذالك خذانا سهيل للمولات نتسوق
وبصراحه ريووولنا طااااااااااااحن

شمه وهي تحط الكيس على الارض بتعب وبوسط المول: خلالالالاص تراني وايد تعبت
عفرا: استحملي فديتج مابقى الا جم محل
شمه: اووويلي هاي بس لعرس روضه شقايل بعرسج شو بسووي
قفطت من كلامها: آحم غصب عنج بتساعديني بكل شي
سهيل يسير حذالها وشل كيسها المفرورات على الارض ويحملهن بدل عنها: خلاص هاي انا باخذهن عنج يالله نسير
روضه: خلاص حتى انا تعبت
عفرا: رووووووووووويض ترى مابقى شي على عرسج
روضه: حرااااااااااام عموه وايد الي تشريته
عفرا: ماااااااالت عليج انتي عروس تعرفي يعني شو عرووس
شمه تأشر صوب محل نعومي لروبات النوم والبيجمات: تعااالن بنات هناك ...( وتلتفت على سهيل) وانت ايلس هنا عييييب
سهيل ييلس على الكراسي: أن شاء الله عمتيه شمه
شمه : خالتك مب عمتك
سهيل: سيري لا اشوتج بهالكيس

سرنا صوب المحل ... ولعوزتنا روووويض
يوم نختار لها

لالا فضيحه_ عموووه شو هاي_ لالالا اويلي البس جيه حذاله!!!_ عموه تراكن وايد مصخات_ ياربيه مابا مابا

شمه تخزها: وبعديييييييين رويض تراج مب ياهل عمرج بعمري وهاي انا اعرف بها السوالف شقايل انتي محتشره جيه يالله تسنعي وانطبي .... اصلا من خبرج ان نحن بناخذ رايج..... نحن بنشل وانتي ساكته
فريت ويهي لها: خبريني شو احلى لون يحبه جسوم؟
روضه : أزرق

يلسنا نختار انا وشمه قطع بألوان متعدده بس حبينا نختار لها بعد تدرجات الون الازرق عسب يفرح جسوم هههههههه بالعلم اني اشك ان هالخبله بتلبسهم حذاله لان يوم اخترنا القطع كانت عيونها شوي وبتطلع من الزيغه
حتى يوم ركبنا السياره يلست وهي منطرمه

سهيل: ابا اعرف انتو شو قايلين للغاليه مخلينها تزعل جيه ويتكدر خاطرها
عفرا: والله والله ماقلنا لها شي
سهيل: رووض شي مكدر خاطرج
روضه تتبسم: لالا والله ماشي بس يالسه احاتي شي ( وخزت شمه بعينها)
شمه: ههههههههههههه لاتحاتي فديتج كلنا بهاي المصير

قطع علينا رمستنا صوت موبايلي الي غيرت رقمه اليوم ... وعرفت مسبقا ان سلطان المتصل لان حاليا محد عنده رقمي غيره

تكلمت بهمس بمحاوله فاشله ان محد يسمعني: هلا
سلطان وصوته جنه بسياره هو الثاني: هااا رجعتي من السوق؟
عفرا: بالطريج
سلطان: يعني حد حذالج صح
عفرا: هيه
سلطان يبا ينقع بي: عفوور تحبيني؟
قفطت منه : هااا شو هالسؤال
سلطان: شو شو هالسؤال ياوبيني تحبيني؟
عفرا: هيه
رد وهو ناوي علي: هيه شو؟
قلت برجا: سلطاااااااااااااان
سلطان: عيوووووونه بس ياوبيني
عفرا: بعدين مب الحينه
سلطان: متى بالضبط؟
عفرا: يوم ارد البيت
سلطان: وعــــــــــــد؟
عفرا: وعد وابويه وعد

سكرت عنه الخط وفريت ويهي على شميم الي يالسه تطالعني بنظرات خبث

عفرا: ووويعه شقايل تطالعيني جيه
شمه: هع هع هع مااشي فديتج
روضه الثانيه: امممممم عمموه شو وووعد وحركات اون
شمه: ولا بعد تقول بعدين بالبيت
روضه: خييييييييبه شو هالرمسه عموه عيب
عفرا: ................... ماشي رد في مواقف شرات جيه لبستهم عسب ينطبو...........

وصلنا البيت وتعشينا ويلسنا انا وشميم بالصاله عسب مانزعج رويض لانها ناويه تنام
.. يودت فوني ودقيت على سلطان بمكان بعيد شويه عن شمه المندمجه ويا فلمها ... عطاني مشغول ووثواني دق علي

سلطان وحس الماي حذاله: هلالالا هلالالا ومرحبا مليوون
عفرا: مرحبا بك زود ..... حس ماي شو؟
سلطان: هيه اتسبح
عفرا: شقايل تتسبح وترمسني!!!!!!
سلطان: هههههه شو فيها يعني؟ مشتهي انقع عمري بالماي
عفرا: لا وابويه خطرررر خلاص سكر ويوم تخلص دق
سلطان: حلفي بس اوون خطر قولي تبي تتهربي
عفرا: اهرب من شو!!!!!!!!
سلطان: من سسؤالي المساع بسياره
عفر: هاااه
سلطان: هيه ...... يالله ردي تحبيني؟
عفرا: وابويه ياوبتك قلت هيه
سلطان: هيه شوووو عاااااااااااده!
عفرا: ياربي ويا هالريال سلطاااان تبا تقفطني يعني
سلطان: اذاا ماقفطج ريلج منو يقفطج بالله.... عفييير ياوبيني ولا بزعل عليج
قلت بهمس اكثر: هيه .. أ أ أحـ حـ حـ بك
سلطان: لحظه فديتج بغرق عمري وبرد لج
عفرا: هههههههههههههه لالا وابويه ماتسوى علي
سلطان: يعنــ ـ ـ ـ

وتنقطع رمسته من حس شمه الي تزاعج عليي

شمه: عفيييير ابا أي شي حااااالي تدري بي اني بأجازتي الشهريه مشتهيييييييه حالي

قفطت وسديت السماعه عن لايسمع سلطان رمستها..... انا ادري انها فري تقول هالرمسه حذالهم بس قفطه يوم اانا اكون بنص الموضوع

عفرا: ووووويعه شميم سيري دوري لج
شمه تطلع عني: مالت عليج انتي وسلطان ... بلغيه تحياتي

رديت على الفون من يديد : آحم سوري بس شمه محتشره عليي
سلطان: هيه اعرفها بهالوقت تطلع جنها حرمه تتنسى ... اهم حايه عطيتيها شي حالي لاتاكلج؟
عفرا: ههههههههه لا شو تاكلني
سلطان: هيه بعد انتي شي حلو وحلو وايد بعد يعني اكيد بتاكلج

قفطت من رمسته ويااااااااااكثر ما اقفط وانا ارمسه ... فديتك ياسلطان والله لايحرمني منك يالغااااااااااااااااااالي

...................................

........................................

سكرت الثلاجه بعنف وانا يالسه اتأفف....... مايخصنيه اابا شي حالي
مثلا جالكسي او أي بسكوته
لحظه
نيههاهاهاهاها<< ضحكه تدل على ان وصلتني فكره جهنميه
سرت لفوق ويودت فوني ادق على راشد اخويه الي يالس بغرفه سيف عسب اتأكد من شي

شمه: اخويه منو حذالك؟
راشد: سيف وسهيل شو تبغي؟
شمه: ماشي بااااااااااااي

وسكرت الخط قبل لا يرد ......متوجهه لغرفه سهيل العارفه مسبقا انها ممزوره بها الاشيا
... اتذكر يوم كان عمريه 10 سنين كنت اول شي اتوجه له يوم اسير لبيت خالوه هييي غرفه سهيل.... من جيه كان لي حاله خاصه بحياه سهيل الا وهي القضاء على مأكولاته نيهاهاها
فتحت ثلاجته بأبتسامه خبث ..اويلي بيغمي عليي على هالمنظر واايد حلويات
ماكتفيت بأني اخذ لي جم حلاو واطلع لالالا.... يلست وتربعت جدام الثلاجه ويلست اكل

سهيل: يلسي بعد داخل الثلاجه
فززيت يوم سمعت حسه: بسم الله شو هاي خرعتني ووويعه ... يوم اخلص بعطيك الحساب
سهيل وهو ييلس على شبريته ويطالعني: خذي راحتج..... ( وبعد فتره صمت) امممم شمه
بلعت لقمتي: هاه
سهيل: هويتي
خزيته: ويعه
سهيل: قولي نعم مب هاه
شمه: نعاااااااااام
سهيل: نعامه ترفسج هونت نسيت شو موضوعي
كملت جالكسي: امممم قول الله يلعنك يابليس وتذكر
سهيل: شميم تذكري يوم كنتي صغيره وتيني بالغرفه تعفدي علي وانا راقد عسب ايلس وعطيج حلاو
رميت الوسخ على الارض: ياربااااااااااااه لاتذكرني مأأأسااااه ههههههه
سهيل: ماشاء الله غرفتي زباله ابوج
نشيت وانا اشل ويايه كم قطعه للضروره: الغرفه وصاحبها تحت آمري
كتم ضحكته: اوووون الغرفه وصاحبها تحت امرج اشوفج وايد واثقه
قلت بثقه: تنكر؟؟
غمز لي: ما انكر ولو تبي بعد كل هالبيت تحت امرج
ابتسمت بخقه: لامايحتاي بس ابا هالغرفه وراعيها بااااااااااااااااااايو( قلتها وانا الوح بأيدي)

طلعت من عنده وعلى شفايفي ابتسامه .......... وهـ ياسُهيل كم احبك<< يا أمرأه!!!

.......................................

...........................................

ولأول مره

راح تكتب بالتاريخ

وبتسجل بأول صفحه اليوم بالجريده

اني اليوم نشيت الصبح قبل سيف ههههههههه
سرت صوب الحمام اتسبح .... طبعا ماقصرت لاني متعود اني الوث دوره حمامي بالبيت
اكيييد ولا أراديا وبيلوجيا بلوث دوره حمام سيف
الشامبو مخيس بالارض وووالصابون بكل مكان يالله الله يعينك ياسواف بعد ماتدخل بعدي

طلعت من الحمام وانا يالس انشف شعري المخرس ماي..... حصلت سيف يالس على طرف الشبريه موووويم ومنكس راسه!!!!
سرت صوبه وانا مستهم ان فيه شيه

راشد: سوااااف
سيف:... ماشي رد.....
مسكت كتفه: سيف شو بلاك؟!!
رفع راسه المحمر : راشد
يلست حذاله: سيف شو فيك

نزلن دموعه وهو يمد لي الفون حقه

(المرسل :حميد

حمدان عطاك عمره اليوم .... حاول تيي دبي بسرعه عسب الدفن ننتظرك!)

هذا كان المسج الفاتحه سيف!!!......... حمدان توفا واليوم!!!!!

لويت على سيف ....وانا احاول اهديه .... صحيح سيف ربشه بس انسان وااااايد حساس
.....وخايف لاوفاه حمدان تأثر بنفسيته





 
 

 

عرض البوم صور نوف بنت نايف   رد مع اقتباس
قديم 03-10-10, 04:29 PM   المشاركة رقم: 38
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري


البيانات
التسجيل: Apr 2009
العضوية: 142868
المشاركات: 11,327
الجنس أنثى
معدل التقييم: نوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسي
نقاط التقييم: 3549

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
نوف بنت نايف غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نوف بنت نايف المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


الجـــــــــــــ 24ــــــــــــــزء




(المرسل :حميد

حمدان عطاك عمره اليوم .... حاول تيي دبي بسرعه عسب الدفن ننتظرك!)

هذا كان المسج الفاتحه سيف!!!......... حمدان توفا واليوم!!!!!

لويت على سيف ....وانا احاول اهديه .... صحيح سيف ربشه بس انسان وااااايد حساس
.....وخايف لاوفاه حمدان تأثر بنفسيته

راشد: استهدي بالله وادعي له بالرحمه
سيف وصوته مب مفهوم : والله شي علاج شقايل مات
راشد: سيف!!!! شو هالرمسه حراااام استغفر الله وحط الرحمن بصدرك
سيف: استعفر الله
راشد: يالله نش يهز عمرك عسب نسير دبي

نش سيف بدون مقاومه .... غسل ويهه وتلبس .... ويوم حدرنا لتحت

خالتيه تشهق: بسم الله ولديه ششقااايل ويهك جيه
سيف يطلع من الباب: ماشي
التفت عليها قبل لا اطلع وراه: خالتيه ربيعه متوفي
خالتي: ووولد منووو؟؟
راشد: حمدان الـ ـ....
خالتي: الساكن دبي؟
راشد: هيه
خالتي: واحليله وحيد امه هاي
راشد: هاي امر الله .... المهم خالتيه خبري شمه اني مارمت اخذها لان كنت مستعيل ... فأمان الله

سرت عنها لسيارتي الينتظرني حذالها سيف.... توكلنا لدبي وسيف طوول الوقت ساكت وماله حس .. الي يطالعه يقول مستحيييل هاي سيف الي نعرفه ونعرف روحه المرحه ... احترمت وضعه وسكت انا الثاني لين ماوصلنا
كلمت حميد عسب اتأكد انهم ماخلصو دفن وسرنا صوبهم ......

...................................

....................................

,,الصلاه على الميت يرحمكم الله,,,

دمعت عيني عليها.... يالله شكثر قاااااااسيه هالجمله.......
احس بوحشه تمشي حولي..... منظر ابو حمدان يكفي الوحشه كلها بويهه.... الي يطالعه يحس ان هالريال فاقد روحه ووواقف حذالنا بجسمه بس رووحه خلاص تعتبر ويا عالم الاموات
بعالم حمدان .....

بلحظه وحده.... مر كل شريط الذكريات قبال عيني

.................
المدرس: ووووين كتابك ياحمدان؟؟؟؟
حمدان والتعب على ويهه وبصوته المزجوم: مادري استاذ شكلي نسيته
المدرس: يالله وقف على ريلك اشووف
سيف يقاطعه ويحط كتابه حذال حمدان: لالا استاذ انا كنت ماخذ كتابه ونسيته عنديه
المدرس: وانت وين كتابك عيل؟
سيف يجذب: احم نسيته
المدرس: يالله وقف عيل
سيف يطالع حمدان ويبتسم : ان شاء الله
.
.
.
............

سيف: والله ماحب الدراجات
حمدان: انت اركب ويايه وبتحبهم ان شاء الله
سيف: وااابويه علييييك
حمدان يسحب ايده: تعااااااااااال

يركب سيف... وحمدان يسرررع عسب ينقع بسيف الزاااايغ

.
.
.
.............

سيف: ههههههههههه عنلاتك تتوقع اصلح مطوع؟
حمدان : ههههههههه اي مطوع بدون لحيه خخخخخخخ
سيف: خسسسسك الله قوم بس قوم خلنا نحووط شووي بهالشوارع نشوف لنا جم غرشوبه نغازلها
حمدان منكس راسه ومبتسم بخجل: والله ياسيف بدقيقتين قلبت خوفي امل والله احبك ياريااال
نعس سيف عيونه اونه متأثر : تزوجني؟؟؟؟
حمدان ناقع ضحك ويضربه على راسه: هههههههههههههههههه الله يخسسسسك ياخي يااالس اعبر عن مشاعري وانت تطنز
.............
.
.
.
( سيف مابتحمل الجنازه وياهم؟)

التفت على راشد النبهني من شريط الذكريات : اكيد

سرت صوب الجنازه وحملت صوب منها على كتفي والصوب الثاني على كتف حميد
..... شو شعور الواحد يوم يحمل جنازه ربيعه على كتفه؟؟؟....
شعوره مثل ان يحمل روحه نفسها.... لحفره صغيره!!!
.... قبل كم يوم كان الأمل بعينه مرسوم.... مادريت ان امل للموت!!!مب امل للحياه

(بسم الله وعلى سنه رسول الله....... بسم الله وعلى سنه رسول الله)

كلمات رددناها ونحن ننزله لقبره...... قبلت جبينه قبله وداع .... ودموعي تغسل ويهي
... ماتحملت اكثر عن جيه ..... وبعدت عنهم يوم حصلتهم ينثرو التراب عليه

...................................

شمه: خالوه شقايل سااار!!!!
امايه: حمدان ربيع سيف توفا وسارو لدفن

الريم شرقت بأكلها ... التفت عليها بسرعه ويودتها الماي....حليلها اكيد تذكرت وفاه عمي وامها
ابتسمت لي من ورى قلبها ونشت من على الاكل... الله يعين كل مابنذكر وفاه حد بتيلس تتأثر جيه ... متى تنسي يالريم؟!!!!

التفت على امايه: حليله سيف اكيد تأثر
امايه: ... ذاج اليوم توفى يارنا ويلس يبجي عليه والحينه ربيعه المتوفي شقايل مايتأثر
شمه: حليله الله يصبره والله ماروم اشوف سواف بحاله شرات جيه فوادي يويعني عليه
عفرا: الله يصبره

غمضني اخويه اكثر عن الميت.... لان الميت راح لرب العالمين... بس اخويه من النوع
,,اضحك بسرعه بس ابجي اسرع,,, طالعتو شقا يضحكنا وينقعنا ضحك؟.؟؟ .... شرات مايويع قلوبنا يوم يتوفا حد او يزعل على حد
.... نشيت وانا اشل الاكل عن الطاوله .... التفت على شمه اليالسه تساعدني!!!!!!!!

عفرا: سبحان الله بتكتب بالتاريخ
برطمت: حتى لو بتسنع تحطموني
عفرا: هههه امزح معاج نغير جووو بعد هالخبر الكئيب
شمه وهي تدخل المطبخ قبلي: تدري مابسير دبي مابا اشوف سيف
عفرا: بعدج تذكريه يوم توفا عمي؟
شمه: وذاج اليوم ينسا؟؟... كل ماتذكر دخلته للبيت وقلبي يويعني
حطيت الصحون بالمطبخ: يارب يصبرك يا اخويه
شمه : آمين

انتشر الخبر بالبيت..... وبعد كم ثانيه تيهز ابويه وتوكل على دبي.... هم سهيل حب يسير بس ابويه ماطاع لان ماشي ريال بالبيت.......
روضه: خلاص الغالي باجر انت سير
سهيل ييلس على الارض وهو يطالع بشمه التقطع ويايه سلطه خفيفه!!!!: اممم ان شاء الله يكون في وقت باجر
روضه: شي وقت لاتخاف
سهيل : لمنو هاي السلطه؟
شمه: حقنا
عفرا: قالت حقنا يعني ماشي لك
سهيل: حلفن بس
شمه: والله
عفرا: بس هاي الي ماتصدق على الله تسمع طاري الحلفان مايوووز
شمه: اقووول عفراااا عقوله اهل السعوديه لالالالايكثر هرجك بس
كملت وياها بالرمسه السعوديه: اقوول انتي بس الي لايكثر هالهرج قطعي لا اقطع لك ذا الوجه
سهيل يمشي ويانا على الموجه: اقول انطمي انتي وياها بس انطمي ....لا اجي وادوس بذا البطن حقكم
التفت عليه: ليه ترااك مصختها بالمرررره<<< غصب ابا ادخل كلمت بالمره عسب تثبت رمستي انها سعوديه ههههههه>>>
سهيل: بالحيييييييل مصختها
روضه: هههههههههههههههه جني يالسه بمسلسل سعودي
شمه : فديت رمستهم وااايد احبها
عفرا: انا احب رمسه هاي اهل جده اووويل حالي يوم يقولو .... ايوا يابويه.....( وحولت عيوني )
شمه: ههههههههههه ذكرتيني بفؤاد البطاش مطاش
عفرا: هههههههه مادري شقا هالكلمه احسها مرتبطه بفؤاد
سهيل: لانج ماحفظتيها الا منه
روضه: انا احب رمسه هل الكويت يوم يقولو امبــــــــــــــيه
سهيل: هههههه خلاص بخبر جسوم مايرمسج الا كويتي
عفرا: انا عيل خبر سلطان يرمسني بحريني
سهيل: ههههههههههههه اتخيل سلطان يرمس بحريني( ويثقل لسانه شراتهم) اني من المحرق شخبارش عاذاري
عفرا: هههههههههههههههه اببببد مااينااسب على سلطان الرمسه البحرينيه
روضه: ماتلاحضن ان اسم عذاري مشهور عندهم احسه وايد يسموه
سهيل: هيه يمكن من الاسماء المفضله عندهم
عفرا: وهل السعوديه احس اسم منيره اكثر اسم عندهم
شمه المعروف ميولها لاهل السعوديه مسبقا: خلاص عيل بسمي بنتي منيره
سهيل: ومنو قالج اني بسمي بنتي منيره؟
شمه: مايخصني ابا اسمي منيره والبنات الباقي سمهم على كيفك
سهيل: ليش شما نحن بنيب كم واحد
شمه: بس 10
الكل: حشــــــــــــــــــــى
شمه تتفل: بسم الله منكم لالالا شكلي بستوي عقيم
امي :بسم الله عليج امايه لاتفاولي على عمرج بهالرمسه...


........................................

........................................

هذا اليوم الثاني من وفاه حمدان... وسيف ولا لقمه دخلت بحجله
تعبني وياه وااايد ... مايرمس الا بكلمه ولا كلمتين
... والي أثر بنفسيته زود يوم عرف ان حمدان ماكان بأبو ظبي اصلا.... اخر يومين كان منوم بالمستشفى لان المرض سيطر على جسمه ... وبذاج الوقت عرف بو حمدان بموضوع مرض ولده ... بس ماشي فايده لان يومين وراح حمدان لرب العالمين .....

اليوم سيف حالته لله مزجوم وتعبان ..... ومافيني ايلسه من رقاده
خله راقد احسن لان اعرف ان نش بسير بيت بو حمدان..... وهاي اخر يوم للعزا يعني ماشي ناس وايد خله يرتاح احسن له.... لان باليومين الي قبلهم ماكان ييلس دقيقه وحده على بعضها يا واقف حذال بو حمدان يستقبل العزا او ايي يساعدنا انا وحميد ربيعه بتضيف المعزين

( عمر سار اليوم عنا)

التفت عليه وحصلته يحاول يعدل يلسته بس التعب اقوى منه وخلاه يرد يتمدد على الشبريه.... سرت صوبه ويلست حذاله .... مديت ايدي وحطيتها على يبينه وحصلته حااااااار....
الريال يالس يهلوس وويخربط بكلامه .... نزلت لامايه بسرعه وهي من جهتها يات للغرفه بكمادات بارده .... فصخته ملابسه بدوون مقاومه من سيف لان اصلا مب ويانا ابد
... يلست تكمد جسمه وهي تسمي عليه...

امايه: بسم الله عليك بالرحمن الرحيم
راشد: امايه اشله المستشفى؟
امي: ان مانزلت حرارته بتشله
راشد: امايه تراه من مساع يخربط بالرمسه
امي: هيه يهذي بمرسته من زود الحراره .... الولد متروع

التفت على سيف وناظرته بعيني الزايغه.... ماروم اطالع سيف بهالمنظر.... وين حيويته بالدقيقه الوحده ماييلس بمكان واحد.... والحينه ممدد ولا حاس بعمره
.. بعد كم ساعه دخل علينا سلطان بلبس دوامه ...

سلطان بهمس: السلام عليكم
راشد: وعليكم السلام
سلطان: شوو بلاه سيف جيه؟
راشد: مادري شكله بتييه الانفلونزا
سلطان: شو حال نفسيته الحينه؟
راشد: على حالها ماتغير شي
سلطان: شله المستشفى مب زينه الحراره
امايه يأست: حرارته شكلها مابتنزل خذه للمستشفى لايستوي بالولد شي

نشيت وتلبست وطلعت ويايه كندوره لسيف تلبسها له امايه ..... سرت اشغل السياره ...
وبكل سهوله وخفه حمل سلطان سيف ويابه لي لسياره

سلطان: يوم توصل المستشفى خلهم يشلوه بالكرسي مب تمشيه
راشد : ان شاء الله


توكلت للمستشفى ... وسوو الازم ... ابر .... مغذي .... ادويه
وسيف بطول هالوقت مب حاس بعمره .... شي عمر وشي محمد وشي عبدالله
.... وبعد جم ساعه تحسنت حالته يبطل عينه على الخفيف ويرد يرقد...
... طلعت عن الطوارئ يوم ياني اتصال من سهيل...

سهيل: افااااااااا يعني تعبان وايد؟
راشد: هيه على الاقل الحينه احسن عن قبل
سهيل: نحن اليوم بنيي دبي امايه تبا تطمن على سواف ومنها تتشرى لاثاث البيت ولعرس رويض
راشد: هيه انتبه لاتخبرها بشي لان امك يوم تتصل على امايه عسب تطمن على سيف دوم تخبرها ان بخير عسب لايزيغ قلبها
سهيل: هي بروحها تحاتيه.... ان شاء الله مانوصل دبي الا اهو بخير
راشد: ان شاء الله.... يالله سهيل ماروم اخلي سيف روحه يالله مع السلامه
سهيل: بحفظ الله سلم لي عليه
راشد: ان شاء الله

سكرت عنه ورديت لسيف وحصلته شرات ماكان راقد ومب حاس بشي...... اذن المغرب وسرت اصلي بالمسيد .... يوم رديت الحمدلله حصلته يالس بس كان سرحان ومويم

ابتسمت بويهه: الحمدلله على السلامه زيغتني عليك ياريال
سيف بصوته المزجوم: الله يسلمك
يلست حذاله على الشبريه: شحالك الحينه؟ ان شاء الله احسن
فر ويهه عليي: شقايل مايلستني عسب اسير العزا
راشد: الله يهداك شو تسير لووو كنت بتيلس كان حسيت يوم شلك سلطان لسياره ...كنت تعبان وايد
سيف: شلني سلطان؟؟!!!!
راشد: هيه كانت حرارتك وايد مرتفعه حطت لك امايه كمادات بس ماشي فايده
سيف يهمز جسمه: احس يسمي كله مكسر
راشد: اهمزك؟
سيف: لا ابا اطلع الحينه ......دخيلك مالي بارض للمستشفى
نشيت عنه: طيب انا بزقر الدكتور وهو يقرر

سرت عنه للدكتور .... ويا فحص على سيف والحمدلله طمني ان بخير ...
طلعنا من المستشفى وتركت سيف روحه بالسياره عسب اسير اخذ الادويه المطلوبه

سيف: شقااا اخذت ادويه تعرفني اني مابكل شي منهم
شغلت السياره اتوكل للبيت: ومنو قالك انك مابتاكل شي منهم

سكت عني وفر ويهه الصوب الثاني دلاله على انه مب رايم على المضارب...... وصلنا البيت واستقبلتنا خالوه الي يالسه على اعصابها ... يودت سيف ولوت عليه

خالتيه: فديييتك اماييييه ان شاء الله بخيررر خبرني شو قال الدختر؟
راشد: خالتيه شوي شوي على الريال ... هاي بدايه الانفلونزا يوم ياكل دواه ان شاء الله مابيه شي
خالتيه تلف ايدها حول سيف : عظم الله اجرك فديتك بربيعك
سيف دمعت عينه شرات كل مره يوم يعظم حد اجره ..... رد عليها بصوت مبحوح: اجرنا واجرج
خالتيه: فديتك هو سار للرحمن ادعيه له بالرحمه ترى الدموع ماتفيده قوي عمرك يالغالي
سيف: ان شاء الله

تركنا خالوه التراقب سيف وهو يصعد...... حصلنا الجيش كلهم متفيزرين فوق .... يوم حدر سيف انطرمو وسكتو وهم يطالعوه بنظرات غريبه؟!!! ومن صوب سيف تأفف ودخل غرفتي

فريت ويهي عليهم وانا كاتم ضحكتي على اشكالهم: مااااالت عليكم شقا تسكتو مره وحده جيه
سهيل: حشى حتى مايعطي فرصه نعظم اجره
راشد:لاتعظمو له الاجر بروحه مب طايج عمره وكل ماحد يعظم له دمعت عينه خلاص رحموه يكفي اليومين الي طافن
عفرا وشوي بتصيح: راشد شحال نفسيته؟
راشد: بخير بس هاي ربيعه لازم بيتأثر شويه

تركتهم وسرت لداخل غرفتيه .....وحصلته يالس يطلع له كندوره

راشد: بتتسبح شو؟؟؟
سيف: هيه ابا اتسبح بماي حاااار
راشد: لالالا سيف الدكتور قال بماي بارد
سيف مفوول: استغفر الله بروحي متكسر شقايل بارد
راشد: انت تسبح بماي بارد ويوم تطلع بهمز لك جسمك

دخل للحمام وهو يتأفف... الله يصبرني على عصبيه سيف بهاليومين ... ماروم اقول حرفين الا طب فيني الله يعين..

........................................

.....................................

فولت من خاطري من عفير الحماره القررت تسير الفندق ويا خالوه وريلها

عفرا تلف ورق العنب ويايه: احس الوضع غلط انام بنفس البيت الي ينام به سلطان
فريت الملعقه حذالها: يااحماااااااااااره قبل يوم سلطان بس ولد خالتج عادي تنامي ....ويوم استوى ريلج تقولي تحسي الوضع غلط
عفرا: حشىىىى خففي هالصوت عنبو طريتي اذني
شمه: بخبر سلطان عليج
عفرا: والله لو تخبريه قبل لاا اسير بشنقج
شمه: يعني ياحماره تبي تسيري قبل لايرد من دوامه
شقت حلجها: طبعااااااااان
شمه: مالت عليج يمكن ابوج وامج يبو ياخذو راحتهم ماحيدج لززززقه
عفرا: انطبي اوون ياخذو راحتهم
شمه: مالت عليج
عفرا: يالله بس عن الرمسه الزايده وطالعيني شقا الف الورق وسوي شراتي عن لايتفكك
شمه: سلطان وااااايد يحب هالاكله
عفرا: هيه من جيه سويتها عسب خاطره وخاطر سواف فديته
شمه: ياحماره انا السويته مب انتي
عفرا: وابووويه خلاص انتي

نيهاهاهاهاها طبعا مب انا بالضبط السويته .... عفرا كانت فوق راسي وحطي هاي وسوي هاي والحينه يالسه تعلمني شقا الفه

دخل علينا راشد بالمطبخ وهو حايس بوزه: شو هالريحه الخايسه ؟؟؟؟؟
عفرا تكتم ضحكتها لانها تعرف راشد مايحبه: نسوي عشا
طالع راشد بالجدر: وييييييييييييييييييييييييييع دخيلكم جيس جيس بررررجع البطني
شمه: هههههههههههههههه
عفرا: الله يخسك ويلوع جبدك
راشد: الله يلوع جبودكم انتو على هالاكله .... انا اول مره اشوف ووورق وداخله رز .... باجر بيب لكم برسيم وسو به جيه
عفرا: ها لسواااف لان يحبه
راشد يفج الثلاجه: صدقتج عفوور
عفرا: واللله والله لسواف مب بس سلطان
شرب ماي: امممم لاتعبلي على عمرج ماتوقع سيف ياكل
عفرا: ان شاء الله من مات ربيعه وما اكل له شي؟
راشد ييلس على الكرسي: عايش على الماي
عفرا: والحينه هو وين؟
راشد: هههههه يلست اهمز جسمه ودقيقتين حصلته راقد
عفرا: حليله فديته شكله تعبان وايد
راشد: هيه امايه تقول متروع مادري شو لان صدق ماينام دقيقه على بعضها دوم ينقز من نومه
عفرا: متروع!!؟
راشد: هيه هاي سوالف العيياز تركتهن الحينه وهم يفكرو بدوا ومادري شو
شمه: لالالا عيل الله يعين سيف يوم خالوه وامايه يخططون عليه
عفرا: لالا حرام عليج تراهم مايسو الا دوا شعبي
شمه: ما أؤمن بالادويه الشعبيه
عفرا: دخيلج عاده يالمأؤمن .... تراه صدق الادويه الشعبيه تفيد ... الريم قبل حالها اززفت من جيه بس مع الادويه السوتها امايه لها تحسن حالها بواااااااايد
ضرب راشد على راسه وجنه متذكر شي: الا على طااااري الررريم شحالها؟؟؟ماشوفها
عفرا تبتسم بويهه: يالسه تسوي كيك بالمطبخ الثاني
راشد: أهاااااااا ..... المهم اخواتي الحلوات انا شوو عشايه؟
شقيت الحلج: برسييييم

ضربني على راسي وهو طالع.... التفت على عفرا وانا اضحك

شمه: حليله اخويه
عفرا: غمضني بسووي له عشا خاص
شمه: عسب يدفنج سلطان
عفرا: تتوقعي؟
شمه: ونص بعد
عفرا تبتسم بخبث: عيل بخلي ريومه تطبخ له ..... نيهاهاها مب يقلون اقرب طريق الى الرجل معدته؟
شمه: ههههههههههه انتي شو تبي بهالاثنينه؟
عفرا: امممممم خاطريه يطيحو بحب بعض
شمه: يمكنهم طايحين وانتي ماتدري
عفرا: لالالا حبيبتيه ان يحبو بعض كان حسيت اهم الحينه ممكن اعجاب بس حب مستتتحيل
ابتسمت بخبث انا الثانيه: نيههاهاها عيل ننفذ الخطه
عفرا : ريوووووووووووووووووووووووووووووم
شمه: ريمااااااااااااااااااااااااني
عفرا: رممم رممممم

ياتنا الريم وعلى ويها علامات التعجب والاستفهام ولدهشه وكل علمات الغه العربيه

عفرا شاقه الحلج: ريومه فديتج خلصتي شقلج؟
الريم :هزت راسها بالايجاب
عفرا: فديتج احنا الورق العنب بطول ويانا ارووم اطلب منج طلب؟
الريم: هم هزت راسها بالايجاب وعلى ويها ابتسامه
عفرا: اممممم رشود مايحب الورق العنب من جيه نبا نسوي له امممممم شميم شو يحب اخوج؟
شمه: باشميل
عفرا: هيه باشميل

ابتسمت اكثر وسارت عنا تبدأ الطبق..... فريت ويهي على عفير وانا كاتمه ضحكتي

قربت ويهي من ويها وهمست: احلى احلىىىىىى بسير اخبره
عفرا: لالا مب الحينه يوم تخلص احسن
شمه: هع هع هع

اما نحن بعد دقايق خلصنا شغل .... وسارت عفير الحماااااااره تيهز عمرها عسب تسير للفندق ويا قوم خالوه .... بالعلم ان ريوم ورويض بيرقدو فيايه بس عفير مستبقره هاليومين...

....................................


..................................

 
 

 

عرض البوم صور نوف بنت نايف   رد مع اقتباس
قديم 03-10-10, 04:31 PM   المشاركة رقم: 39
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري


البيانات
التسجيل: Apr 2009
العضوية: 142868
المشاركات: 11,327
الجنس أنثى
معدل التقييم: نوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسي
نقاط التقييم: 3549

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
نوف بنت نايف غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نوف بنت نايف المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 




الجـــــــــــــ 25ــــــــــــــزء




وقفت سيارتي حذال سياره العم اليالس ينتظر حد ...احم لازم بعد ابو العروس ينقال له العم
.. نزلت من سيارتي لصوبه عسب اسلم على خالوه وعليه....

العم: الحمدلله وانت شحالك ؟
سلطان: بخير الحمدلله يسرك الحال
خالتيه تنزل من السياره: شحالك الغالي
سرت صوبها احب راسها: يسرج الحال فديتج
خالتيه تضربني على كتفي وتضحك: اووون فديتج تراني خالتك مب عفرا
سلطان: ههههههههه وين سايرين بهالوقت لاتقووولي العين
خالتيه: لالا والله بنسير نرقد بالفندق بس ننتظر هالخبله عفير اخرتنا

عفير بتسير الفندق!!!!!!!!!!!!..... ولاتخبرني هين هين .... ابتسمت بخبث وانا عارف سبقا النتيجه البتأديها رمستي

سلطان: افااا خالووه ماتوقعتها جيه تخرب عليكم ليلتكم( وغمزت لها عسب تفهم عليي اني مابا عفرا تسير وياهم)
خالتيه فهمت وابتسمت هي الثانيه ودخلت لسياره: هيه والله مالها لازم نحن بنسير عنها وانت خبرها يالله فديتك مع السلامه

سارو من صوب ..... ومن الصوب الثاني رديت اركب سيارتيه ودخلتها لداخل الحوش ...
نزلت من السياره وحصلت عفير يالسه حذال الباب ومنكسه عمرها شكلها تربط نعالها لو شي ....
سرت صوبها ونزلت جسمي على مستوى يلستها : ترى سارو عنج الفندق
شهقت: بسم الله بسم الله بسم الله
سلطان: هههههههههههههههه حشى بسرعه تيزغي
عفرا بويها المحمر: زيغتني وايد
حاولت اسوي عمري مفول لان المطالع بويها ينسيني كل شي: شقا ماخبرتيني؟
نكست عينها بالارض: لانك مابطيع
سلطان: اكيد مابطيع انا الأعرفه ان الي بوضعنا يحسبو الدقيقه عسب يقابلو بعض.... وانا زوجتي المصونه تبا تهرب قبل لا ايي
نكست راسها: سوري
نشيت وانا اون حايس بوزي: وين اصرفها؟
نشت هي الثانيه: والله والله ماعيدها بس لاتزعل
سلطان: يعني الحينه انتي جيه تراضني؟
نكست راسها وهي تحرك ريولها: اممممم تقريبا

يودت ايدها وسرت بها لورى البيت عسب تراضيني على مزاااجي: حد خبرج ان زعلي جايد؟
ابتسمت بويهي: لأ
سلطان: لالا والله عيل انا قلت لج الحينه
عفرا: سلطان خلاص والله ماعيدها بس استحيت من الرمسه الي بعقوها البنات علي
سلطان: مايخصني انا الحينه ابا حد يراضيني .... ترضيها علي اسير الشارع امسك أي بنت تراضيني؟؟
عفرا تشهق: رمستك خااااايسه
سلطان: خااااايسه من اليوم لباجر.... تبي ترضيني ( اشرت على خدي) بوسيني الحينه
عفرا: شوووووووووو!!!
سويت عمري بسير عنها: عيل باااي
يودتني: سلطااااان
حست بوزي: شووو؟
ابتسمت بخجل:امممم اذا سويت الي تبا متأكد بترضا؟
سلطان: هيه
قربت مني بس ظلت فتره ساكته....... مدت ايدها وضربت كتفي: طيب ماوصل لخدك انت وايد طويل
سلطان: ههههههههههههههههههه شو اسوي بج يالقزومه

مديت ايديني ورفعت جسمها عسب توصل لمستوى ويهي .... قفطت وفرت ويها الصوب الثاني

سلطان: وابووويه تجذبي علي لو شو
عفرابدلع يخشع اصلي: لالا بس غمض عينك
سلطان:!!!!!!!!!!! شقا اغمض
عفرا: دخيييلك
سلطان: هاااا غمضنااااا ( وغمضت عيني )

حسيت بويها يقرب صوبي ..... فتحت عيني بسرعه مايصير افوت الغطه هههههههه....
باستني على خدي ويوم انتبهت اني مفتح ضربتني

سلطان: هههههههههههههههههههههه اون غمض سيري له
عفرا: طيب خلاص نزلني
حبيت انقع بها : ماشي احلمي
عفرا: وابويه جني ياهل نزلني
سلطان: هيه وانتي ياهل عيل في حد بهالعمر وبهالخفه كلها
عفرا: تراني ثجيله بعدين بتويعك يدك وبتشوف

دلاله على خفتها حبيت اثبت لها هالشي وحملتها بأيد وحده شرات ماينحملن اليهال

عفرا: سلطاااااااااااااااااااااااان
خذيت كاب الدوام ولبستها وياه على راسها: نعاااااااااااااااااااام
عفرا: نزلننننني
سرت بها لجدام البيت ومديت كلامي شراتها: مااااااااااااابي
عفرا: دخيييلك الحينه حد بشوفنا
سلطان: انا ريلج وويعه رررريلج
عفرا : والله اعرف بس نزلني
سلطان : بس نوصل الباب بنزلج

نزلتها عند الباب وانا اضحك على ويها الزايغ ..... دخلنا لداخل وكلهم يطالعن عفرا بأستغراب
ههههههه اول شي اون بتسير الفندق والحينه قبالهم !!!!
وثاني الشي كاب الدوام على راسها وهي ناسيه هالشي!!

عفرا: بسم الله شقايل تطالعوني جيه
سهيل: ماسرتي شو؟؟؟؟
سلطان: لالالا شو تسير وانا هنا؟
سهيل يبتسم لي بخبث: انت عاده محد يروووم عليك عيل مسرع مااييت ومنعتها من الروحه
شمه كاتمه ضحكتها على عفور: اللللللللللله عفراااا تصدقي عاده القبعه على راسج وااااااااايد حلوه
عفرا اختفت ابتسامتها و رفعت ايدها تتحسس راسها .... نزلت الكاب وحكت راسها بتوتر ... شوي وماشفنا الا غبارها من قفطتها

سهيل ناقع: هههههههههههههههههههههههه ماروووم على شكلها
روضه: حرااام قفطتوها وايد
خزيتهم: انطبن بس يالله لاحد يرمس على حرمتيه لا ايي اصكه كف
سهيل: ياحممممممممش
سلطان: الا وين امايه وراشد؟
سهيل: راشد ويا سيف فوق...... وخالتيه سارت ترقد
سلطان: هالحينه رقاد!!!؟
شمه: هيه
سلطان: متأكده ان رقاد ؟؟؟مايويعها شي؟
شمه: لا كلت دواها وقالت بتسير ترقد فيها رقاد
سلطان: أهااااا.... يالله عن اذنكم بسير اتسبح

.........................................

.........................................

خلصت البأيدي وسرت اتسبح عن ريحه الاكل...... فرحانه وااايد ان طلبو مني اطبخ واسوي طبق لراشد .... بالعلم اني فاهمه حركاتهم وعسب شو استوى هالطبق... بس لان راشد احسه مب من النوع ل يفكرو فيه من جيه مرتاحه وعادي عندي .... لان متأكده ان راشد مب من النوع الأقرب الى قلبه بطنه!!! ......
... بصراحه من بعد وفاه حمدان قام اييني شعور يديد .... مادري شو بس شعور اول مره احسه ..... الريال يالس ببيته والله بلاه بمرض وخذا روحه..... وانا الكنت بالسياره وتقلبت فينا وهذا انا روحي وجسمي مافي اصح منهم....... من بعد هالحادث قررت وايد اشياء بعدين بتعروفها

خذيت ظرف صور شمه من شنطتي .... ونزلت لغرفه الطعام.... ابتسمت لي عفوور واشرت لي اسير ايلس حذالها

سلطان يبا ينقع بشمه: احس في طعم غريب هالمره بورق العنب
سهيل: هيه حسيت انت بعد؟؟؟ تحسبت بس انا
سلطان: هيه تصدق زايغ لايستوي بنا شي
شمه بثقه: هاي لان مسويته بالسمك
سلطان وقفت الجمه بحلجه وقص : كح كح
نطت عفرا بسرعه ويودته المااي: بسم الله تجذب عليك ماشي سمك
شمه: اووون طعم غرييب يالوووث انت وياه
سلطان: وابويه نمزح وياج خييبه صايره لنا حساسه
شمه ماده البرطم: مالت ... اكرهكم ( ونشت من على الاكل)
عفرا: خيبه زعلتوها حراااام البنت وايد متحمسه وهي تطبخ
سهيل: والله كنا نمزح ماتوقعنا بتزعل !!!!! نحن نعق رمسات اقوى من جيه وماتزعل
عفرا: لالا البنت كل شي ولا ينذم طبخها .... امزح بكل شي ولا تمزح على طبخ البنت
سلطان: والله عادي طعمه ماشي فيه..... يعني اكيد هي حست ان ماشي شي شقا تزعل
عفرا: يمكنها شكت... انا بسير اطالعها

مسكت ايدها ... وابتسمت بويها على اني انا البقوم لشمه ..... سرت عنهم لغرفه شمه .... دقيت الباب ودخلت

شمه تبرد اضافرها بعصبيه: حياج
سرت ويلست احذالها وانا ابتسم بويها ....... مديت لها موبايلي بعد ماكتبت لها فيه

( لاتزعلي انتي ماحلو عليج الزعل تستوي تلوعي الجبد)

شمه: فدييييييييييييييتج والله مازعلت بس ابا أأدبهم

ابتسمت بويها ومديت لها ظرف صور عيد ميلادها...... خذته من عندي وهي مستغربه ....شكلها نست ان شي صور لها عندي

شمه تطالع بالصور وهي فرحانه: شو هاااااااااااااااي ابدااااااااااااااااااااااع ريوووم ابداع واايد...... ههههههههههه طالعي طالعي شقااا امايه طالع شكلها بهالصوره....... ههههههههه ولا رشود بهالصوره طالعي شقا فاج حلجه....... مشكووووووووووره فدييييتج( وباست خدي) قولي لي بجم كل هاي؟

خزيتها بعيني وسويت عمري اني زعلت

شمه: لاتفهميني غلط بس واضح ان الصور متعوب عليهم فديتج

كتبت لها: تعبج راحه ضيعت وقت فيهم

ابتسمت بويهي وهي تشل الصور ... ويودت ايدي عسب نسير نجهز عشا راشد
يوم نزلنا نادها سلطان بس عطته بو الباس وسرنا للمطبخ ... خذينا العشا ووردينا مره ثانيه لفوق عند غرفه راشد ... كانت ميوده ايدي وجني بهرب ... وتتبسم لي بخبث.... ههههههه عارفه لشو كل هاي تتحسبني ماعرف حركاتها هي وعفور ....

فتح لنا راشد الباب وهو يحج شعره الطويل : نعم طويلات العمر ( فر ويهه صوبي وشق حلجه) اووووووووووووه الشيخه ريم عند غرفتيه ياحيج والله تفضلي لاتستحي
كفخته شمه على كتفه: ويييعه اون تفضلي ..... آآآآآآحم البنت تراها متعبله ومسويه لك عشا كسرت خاطرها يوم عرفت انك ماتحب الورق عنب ... قالت لالالا مايصير لازززم اسوي عشا لراشد .. قلنا لها نحن لالا مب لازم راشد مايستاهل قالت لالالا انا حلفت

طالعت شمه بأستغراب اووون حلفت هين ياشميم .... كفختها على راسها عسب تنطب

راشد يطالعني : الريم طبخت لي؟
شمه: هيه ومخصوص لك بعد يعني محد بياكل من هالاكل غيرك ( وتفر ويها عليي) عادي ريوم ياكل منه سيف؟

هزيت راسي بإيجاب وانا اضحك على خبال شميم

شمه: زين اخويه قول لها مشكوره
راشد يغمز لي: مشكوره نردها لج بالافراح
شمه تمد له ظرف الصور: طالع بعد اخويه طالع صور عيد ميلادي
راشد يطالع بالصور : متى صورتي؟
شمه: هاي تصوير وتصميم الريم يالخبله
راشد يرفع راسه يطالعني: صدق!!!!!!!!!!!!!!!
شمه: هيه
راشد يفر الصور على شمه: دقايق ( وسكر الباب بويهنا)

دقيقه وطلع مره ثانيه وهو يمد لي صوره له ولسيف مع بعض: طالعي اباج تسوي لي هاي الصوره ابا تصميم يشق العين ... وابا عيني تخليهم سوده وسيف زرقا ترومي؟

هزيت راسي وانا اضحك على حماسه

راشد: يالله جلدي جلدي ( وخذا الاكل وسار به لداخل وسكر الباب بويهنا للمره الثانيه)

شمه تفر ويها لي: تحسي بالغفطه شراتي؟؟؟؟؟؟ .... حمااااار

ضحكت على هالاثنينه ... يذكروني بنفسي يوم اتضارب ويا خليـ ـ

...................................

..........................................

ابتسمت بويه راشد اليرمسني بحماس

راشد: والله اقولك التصاميم شي مب طبعي هاي بنت عمكم ترا عليها مواهب وايد حلوه
سيف:.... أي صوره عطيتها؟
راشد: صورتنا انا وانت هايك الكبيره تذكرها؟؟؟ قلت لها تسوي عيوني سوده وانت زرقا ههههههههه
مارمت ايود عمري من يومه يحب ان عيونه تكون سوده: ههههههه طيب انت تبا عينك سوده شقايل قلت لها تلون عيني ازرق

راشد بدل مايرد عليي .... قرب مني وباس خدي : فدييييييييييييتك والله لما ضحكت رديت لي روحي
سيف: حشى راشد شو شايفني
راشد: حرام والله انت ماشفت عمرك قبل يومين
سيف: ماني قليل ايمان لهادرجه ..... صحيح قلبي للحينه يويعني عليه بس هاي المكتوب
راشد: فديتك والله ....بس لو تكمل معروفك وتاكل زين
تمددت بيلستي: مادري احس مالي بارض للاكل
راشد: بذمتك ما انت جوعان؟
سيف: لا
راشد: سيف انت الحينه مريض يعني لازم تاكل عسب تاكل دواك
سيف: وانت الحينه مصدق الدكتور انفلونزا ومادري شوو.... حراره وراحت لشو كل هاي
راشد: سييف عسب خاطري اكل لو لقمتين والله بتطالع عمرك جوعان وانت مب حاس
سيف: بشرط
راشد: شو؟؟؟؟؟؟
سيف: نتعشا ونطلع ... احس عمري مخنوق داخل البيوت
راشد: ماطلبببببببببت ولو تبي بعد مانرد البيت مره وحده عادي
مديت ايدي على الاكل: هيه عاده انت ماتصدق على الله
راشد: هههههههه هيه ابا اهيت على قوله خالتيه

كليت وكليت لين شبعت..... صدقه راشد يوم كليت لقمتين حسيت صدق بجووع فضيع شقااا استحملته من قبل؟!!!!!!!!!!!!!!

...........................................

.................................

مرت هالايام بسسسسرعه لان تجيهزات عرس جسوم اربكتنا ونستنا اعمارنا......
امايه وشميم متعبلين وااااايد على هالعرس يعني ماقصصرن ....وووالريم وكلتها رويض عسب تصورها بالعرس والغريب بالموضوع الريم ابد ماعارضت!!!....... اما اخوي سيف تحسنت حالته لان وااايد شغلاناه بروحتنا وييتنا وشوي شوي تحسن حاله بس للحينه مايضحك وايد شرات قبل ولا يعلق وايد يعني كلمه وكلمتين ........ العرس ومابقى عليه الا يومين والبنت حالتها لله ...زايغه ومب رايمه ترقد

شمه: يابنت الناس لشو زايغه لها الدرجه
روضه: بتجربي وبتعرفي شقا زايغه
عفرا: جسوووم وااايد طيب وحنون يعني بترتاحي وياه..... وغير جيه بتستقري يفترض انج فرحانه الحينه
روضه: مستحيييل تفهموني
شمه تغمز لها: قووولي زايغه من شي ثاني عادي لاتستحي ههههههههه
قفطت من رمستها: يالطفسسسسسسه مالت عليج
عفرا: هههههههه حليلج يارويض
روضه: بتسكتن ولا شلووون
شمه: خلاص وابويه ........... عفيير شو استوى على فستانج؟
عفرا: باكر بيي
روضه: سمعت الفستان لونه احمممر؟
شقيت حلجي: هيه احمر اللوون المفضل لسلطوون فدييييته
روضه: وانتي ريووومه بعد احمر؟؟؟؟
الريم: ابتسمت وهزت راسها بالايجاب

طبعا انا وووالريم شرات بعض ونفس الموديل .... موديلنا نوعا ما جريء وصحيح اشتطت عليه امايه بس روووووووووعه يكفي لونه الصارخ ....

شمه: رووويض رقدي وراج حووسه باجر
روضه: تصدقن مالي بارض لهالحمام المغربي
عفرا: عن الطفاسه ويالله رقدي اون مالها بارض

تلحفت روضه بأستسلام... حليلها رويض ماتروم على المضارب ويانا وبسرعه تستلم
... فريت ويهي لشميم..

عفرا: انا بسير المطبخ تبن شي ايبه لكم ويايه؟
شمه: هيه ابا عنب

طلعت عنهن سايره لتحت المطبخ..... يلست ادور لي شي اكله ...
خذيت لي توست ووعسل يمي يمي ووويلست اسوي لعمري كافي....
البيت ماشي فيه حس امممم سيف وراشد دوووم برع ومايردو الا لرقاد وبس وامايه وابويه يرقدو بالفندق
اما سهيل حليله ييلس روحه بغرفه سلطان لين يرد الغااالي فديته من دوامه اوو يسير يكمل اللمسات الاخيره على مكتبه .. حتى قبل يومين خذاني انا وشمه اوون عسب نختار الاثاث بس طبعا الذوق كله لشمه اما انا بس ديكور سايره وياهم ههههههه

( شو يالسه تسوي ام دواس بالظلمه؟)

فريت ويهي عليه وانا زايغه ... وابويه على هالرياال دومه يزيغني

عفرا: انا ام دواس؟
يا صوبي: عيل في حد ياكل بالظلمه ؟
عفرا: مابا اخسركم
سلطان يرفع ايدي لحجله وياكل من التوست: امممممم شو فيها؟
عفرا: ههههههه ماشي بس عسل
سلطان: عيل شقايل طعمها لذيذ جيه؟
عفرا: هههههه مادري
سلطان: يمكن من صبوعج( قال هالكلمه وعض لي صبيعاتي)
صرخت على خفيف: آآآآآآي
خاز ايده عني: امممم شحالها عروسكم؟
عدلت شيلتي: بخير بس زايغه شوي
سلطان يأشر: في هالصوب شعر غطيه عني
عفرا: هههههههههه
مد ايده وسحب الشيله عني وهو حايس بوزه: الحينه يالسه تعدلي شيلتج عني؟ انتي متى بتتعودي على اني انا ريلج؟
عفرا: لالا مب جيه قصدي بس متعوده انا على الشيله وغير جيه فضيحه يمكن يدخل راشد لو شي مايستوي
حرك صبوعه بداخل شعري وهو يقاطعني: عـــــــفرا
من اسمع اسمي على لسانه يزيغ افادي:آآآ هلا
سلطان: غيري لون شعرج
طالعته بسرعه: لونه مب عاجبك؟؟؟؟؟
سلطان: هيه......... انا احب الشعر الاسود.... وانتي شعرج بني
صحيح قالها لي بأسلوب مب حلو بس مامنعت شفايفي من الابتسامه: امممم ان شاء الله
سلطان: يعني بتغيري لونه؟
هزيت راسي بالايجاب
قرب راسه وحبني فوق يبني: احبج يوم تسمعي رمستي
عفرا: وعساه ما ايي اليوم الي ماسمع فيه رمستك
سلطان:فديتج
نزلت عيوني للارض وانا مقفطه : وفديتك انا اكثر
سلطان يمط شعري: لا فديتج اانا اكثر
عفرا: لا انا اكثر
مط شعري زود: انا اكثر
عفرا: آآآآي خلاص انت انت اكثر
حرك شعري بحركه عشوائيه: هيه خلج جيه ..... يالله فديتج انا بسير ارقد
ابتسمت بويهه: في حفظ الله
سلطان يقرص خدي: في حفظ الباري

سار عني وانا اراقبه بعيني.... فديت هالانسان يوم اقول احبه شوي عليه ...

.........................................

...............................................

ياصباح الله خير على هاي الوجيه التلوع الجبد .... فلبينو وهنديات الصالون....... حلاتها اصبح بويه سهووول بس فديته الغالي راقد
فريت ويهي لرويض: ها العروسه تحسي بأنتعاش بعد الحمام صح؟
روضه: هيه والله ماتوقعت جيه
شمه: هههههه قلت لج مابتندمي بس انتي ماتحبي تجربي
روضه: مثل ماقلتي ماحب اجرب
شمه: الله يعنيج الحينه ظهرج بيتكسر وهم يحنوج
روضه: هيه الله يعين .... تاخرت وايد مو؟؟
طالعت الساعه: هاي متى ناويه تحنيج.؟؟؟ هاي حنايتنا بدت عفرا وانتي للحينه هالبقره مايات
روضه: على طاري عموه شقاااايل صبغت شعرها اسود ؟؟
شمه: هههههههه هاااي عمتج زل عقلها من خذاها سلطان
روضه: ههههههههه حليلها
شمه: تقول سلطان قال لها غيري لونه
روضه: صدق؟!!!!!!!!!!!!!!.
شمه: ههههههههههه هيه
روضه: مشاء الله على اخوج مابعد يعرس وهو يتأمر عليها
شمه: شوفي الريال يستوي جيه يوم يحصل المره تعيطه ويه وووعمتج مامقصره هههههههههه
روضه: حليلها عموه الله يوفقها من يومها مطيعه

يات حنايه روضه ... ويلست حذالها شويه اساعدها ان تبي شي ..... لين مايا دوري بالحنا
... حتى ام جسوم وخالوه يونا عسب يتحنن .... خالتيه احتشرت ماتبا شراتنا اما ام جسوم من النوع الشبابي تعيبني هالانسانه انيييقه وايد ....دخل مزاجها الحنا وعيبها .... على الساعه 9 خلصنا ويانا سواف فديته يشلنا

سواف محتشر: الللللللللللللللللللللله يخسسسسكن على هالريحه
خالتيه: شو بلاك ريحه الحنا ريحه الجنه فديتك
سواف: اذا هاي ريحه الجنه مابااا ادخلها
عفرا: هههههههههههههههههه خيبه
روضه: فدييييت الغالي خلك كوووول عقولتك
شمه: هااا هاااي طلب من العروس بعد ماتروم تحتشر
سيف: عسب خاطرها والله..... اما انا ماحب اركب حد متحني بسيارتيه لاتتخيس
روضه: تسللللم فديتك بس الغالي انا عنديه طلب..... اباك انت تدخلني ويا الشيخ سهيل
سيف: لالالا وابويه شدخلني انا على الحرمات ماحب
روضه بصوتها المكسور: فدييييتك الغالي تدري مماشي ابويه ولا اخويه هزاع
فر سيف ويهه عليها: وحيااااااتج ادخلج وارقص حذالج بعد امررري انتي
عفرا: لالالا تأمر ولا شي طالع الدرب لاتنفذنا ........ابا اعرس انا بعد
روضه: هههههههههههههه خيبه هاي المشتطه على العرس
خالتيه: فااااصخه الحياااا والمذهب
عفرا: بسم الله كليتوني ماقلت شي هاي حلم كل بنت تعرس مب بس انا

وصلنا البيت وومامدى نزلنا من السياره الا وحشرررها سيف عطر هههههههه.... عكس سلطان اخويه الي يوم شاف عفرا غطا ويهه بأدينها هالشي الي خلاها تغفط حذال الجميع

خالتيه: ههههههههه هاي سيف محتشر ان خيسنا سيارته ريحه لو نعرف انك تحبها كان خليناك تيي تشلنا
سلطان وهو مازال يشم: شقايل مايحبها ريحته واااايد حلوووووه
راشد: بسسسسسك شم الي يشوفك تشم هروين
سلطان يعند ويشم زود: فدييييييييييت هالريحه وراعيتها
راشد: اماااايه انا بنحرف بسبه ولدج .... تراني دوم اشوفه ويا عفرا بوضع مخل للادب
امايه: هاي ريلها شو بعد مخل للادب
راشد برمسه يهالوه: مالبست فستان ابيض يعني مب ريلها
شمه: ههههههههههههههه
راشد: امايه صدقي ترى ان باكر شفته جيه وياها صدقي بسير اعرس على أي بنيه حتى لو سيلانيه
سلطان:سيلانيه..... سودانيه ....... اهم شي بالحلال ياريال
سيف ينش: استغفر الله .....والله انكم طفسين
سلطان: سيف ناقصك حجاب
خزه سيف وصعد لفوق ......
فر سلطان ويهه على راشد: ماتلاحظ ويايه ان النسيب صاير ثجيل دم؟ ماحيده جيه
راشد: ياريااااااااااااااااااال على الاقل الحينه يبتسم خلها على الله
امايه: عفرااا الفساتين يابوهم ... وخذتهم البشكاره لفوق
عفرا: صدق؟؟ يالله نشن بنات
مسكها سلطان: وووووين؟؟؟
عفرا: بقايس الفستان
راشد: يلسي ياحرمه الريال للحينه ماشبع
فلعته عفرا بالمخده وهي مقفطه: انطب

نشينا سايرين لفوق ..... كل وحده يلست تقايس فستانها وورويض يالسه اون تطرح ارائها علينا .... طبعا ريووم فستانها طلع واسع لان واضح ان وزنها نزل الفتره الاخيره.... فامضطرين نرده مره ثانيه لانها حليلها تكدر خاطرها يوم طالعته على جسمها وهو جيه...

شمه: لاتكدري خاطرج الحينه نسير نرده
عفرا: هيه ماتوقع الحينه تسكر المحل
شمه: حتى لو تسكر نسير عند أي خياط ثاني اهم شي من هالصوب يتضوق ويطلع حلو
عفرا: هاي من زود الاكل نزل وزنها
شمه: ههههه اوكي سيري لسواف خبريه
عفرا: لالالا وابويه يكفي مهازب مساع .... شو رايج نخلي راشد( وتغمز لي)

شقايل مامر على بالي نيهاهاهاها..... سرت لراشد وخبرته ان نبا نسير للمحل ... بالبدايه احتشر بس لما خبرته ان ريومه اهي الفستانه واسع نقز بسرعه وشغل السياره!!!!!!!!!!
بيني وبينكم قمت اقتنع ان ممكن يكون بين راشد وريوم حب؟ ولا شو رايكم؟

.....................................

..........................................
ايدي تويعني وجسمي احسه كله متكسر ... بس لما خبرتني شميم ان ريوم اهي الي تبا تسير .... ياني نشاط و ماشافت غير غباري
ركبن ثلاثتهن وهن مبتسمات .... عفير وشميم نظراتهن وابتسامتهن فيهن شي ..... اما الريم متعود على ابتسامتها هالحلوه

راشد: خير الشيخات اشووف من ورى هالنظرات مغزاااا
شمه: مارووووم عليك يالمغزاااااا اونك مثقف
حركت السياره: دارس برع ياحماره واوني مثقف
شمه: ماشوف فايده من دراستك برع هاي انت ناقع بالبيت
راشد: ااخذ قسطا من الراحه
شمه: اخويه انت لازم تشتغل عسب نفرح فيك
راشد: شلون يعني تفرحي فيني؟
شمه: يعني نعرسك
راشد: اوول انتي عرسي ويا سهيل بعدين عرسي غيرج
كفختني على راسي: قول له هالكلام مب تقوله لي
راشد: يعني انتي ودج صح
شمه: عيل شقايل وافقت
راشد: وابوووووووووويه نصاااااااااااااابه جذااااااابه ذاج اليوم تقولي لي محد رمسني بموضوعه والحينه شقايل وافقت
عفرا: ههههههههههههههه صادوووه صادوووه
شمه : انطبي ووويعه ان شاء الله
راشد: يوووووووه قفطوووووها
شمه: بتنطب لو افتح الباب واعق عمري
راشد: غااااااااايتيه والله تعقي عمرج
شمه: اففففففففففففففففففف يقهر يانااااااااااااااس
لبستها وطالعت من الجامه الياسه تضحك علينا: وانتي الشيخه الثالثه شقايل فستانج واسع
عفرا: لانها وايد تاكل
راشد: هيه مسببه ازمه اقتصاديه وابويه عليج خفي من هالاكل مب زين عليج جيه
عفرا تطالعني بنظرات غريبه وترمس الريم: فديتج ياريوم انا متأكده بعد عرس جسووم يوم يشفونج الحرمات بييي نصيبج اليوم الثاني
شمه: هيه منو اصلا يروووم يقاوم يطالع الريم ولا يتمنى يخطبها لأخوها ولاعمها ولا خالها

.... بعد هالكلام ماسمعت شي..... لان عقلي سار لبعيد.....
ممكن الريم ايي نصيبها وشلها عني بعيد؟؟؟........ مستحيل انا احس هالبنت روحي متعلقه فيها ماااباااا تبعد .... ماااباا حد غيري ياخذها .... احس نفسي مسؤول عليها مابا حد يتولى هالمهمه غيري..... مادري احس عمري مكتوم اوووووف بأختصار احس مشاعري تضاااربت من بعد هالرمسه......

..................................

............................................
من عرف اني بدخل ويا العروس على الحرمات ........سحبني على اقرب صالون حلاقه

راشد: الي يطالع ويهك يقول طالع من سجن كان محكوم عليك فيه مؤبد

طالعت بويهي قبل لايبدا الحلاق ....صدقه الريال شعري طول عن قبل وصار واااايد حتى عارض طلع لي وانا الي ماعمري طلعته

راشد: اسمع اباك تسوي شعره سبايكي انططططب هاي حتى انا بسوي جيه
سيف: لالا قول له يقصه ماباه طويل
راشد: انطططب

انطبيت عقوله راشد واستسلمت للحلاق ...... يلس راشد يخربط على الحلاق ويرمس وياه.... ويوم خلص انصدمت من النتيجه!! اول مره اطلع بلوك جيه!!!

راشد: آه يالجلب انا طحت شقايل القراشيب البتدخل عليهم
سيف: مابا حد يطيح ابا يقصر من طوله ماحب شعري ينزل على ويهي جيه
راشد: انطططططب
سيف: خلالالالالالاص كليتني بهالكلمه انطب وانطب
راشد: يالله نش بس نش يا دوري

نشيت من على الكرسي وانا مب مقتنع بس هاي رويشد محد يروم عليه ...
خلص راشد وردينا للبيت عسب نتسبح

امايه: شقايل تتسبح بنتأخرررر فديتك
سيف: امايه يعني تبيني اسير جيه؟؟؟
امايه: طيب اسررع فديتك مابا اتأخر
سيف: والبنات ياهزات مااااباا انتظر حد
امايه: البنات بسيرن ويا راشد
سيف: يمكن راشد يسير ويايه
امايه: لالا راشد خبرته خالتك انه يشل البنات فياه يالله فديتك لاتأخرنا انا وخالتك
سيف: ان شاء الله

سرت عنها لفوق اتسبح ... وكان كل شي ياهز سابقا من راشد ههههههه هالريال اشك انه حرمتيه حتى فوطه ميهزنها حذال ملابسيه

سيف: يعني انت متأكد تبنا نلبس بدل؟
راشد: هيه شو فيها
سيف: انا اتوقع ابويه بيقطع رقبتيه
راشد: ههههههههههه لا مابيروم يرمسك حذال الريايل
سيف: الله يخسك انت الي بتودينا بداهيه
راشد: بس يالحمار انت بتسير قبلي خاطريه ندخل مع بعض عسب يشكو ان نحن توأم
سيف: هههههههههههههه دخيلك يالتوأم ماااشي شي فيني يشبهك ابببد .....طلع شي واحد بس
راشد: طيب ادخل تسبح قبلي يوم انك بتاخذ العيايز

سرت عنه وتسبحت ويهزت عمري.... ويوم خلصت توكلت للعيايز الينتظرني حذال السياره
ههههه صدق حريم حشى عليهم مايرومو على الاعراس!!!

...........................................


.....................................

 
 

 

عرض البوم صور نوف بنت نايف   رد مع اقتباس
قديم 03-10-10, 05:09 PM   المشاركة رقم: 40
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري


البيانات
التسجيل: Apr 2009
العضوية: 142868
المشاركات: 11,327
الجنس أنثى
معدل التقييم: نوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسي
نقاط التقييم: 3549

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
نوف بنت نايف غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نوف بنت نايف المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 




الجـــــــــــــ 26ــــــــــــــزء





.....................................

( والله ان سرتي ويا راشد بذبحج)

قلت هالجلمه وانا اكلم عفراا بالفون

عفرا: وابويه عيل بسير ويا منووو؟؟...... سواااف شل امايه وخالتيه ...وسارو من وقت
سلطان: انا بالطريج دقايق وبوصل.......... اشلج انا
عفرا: جيه بسيرن البنات قبلي
سلطان: وشو فيها يعني
عفرا بنبره دلع: سلطووووووني
سلطان: لأأأأأ قلت لج ياي بالطريج..... خلصت دوامي
عفرا: ازيغ بروحي يالسه بالبيت
سويت عمري معصب: عفير
زاغت: خلاص خلاص بنتظرك
كتمت ضحكتي ويلست اتأمر عليها: سيري غرفتيه واختاري لي أي كندوره على ذوقج واكويها لي على ما اوصل زين؟
عفرا بيأس: زين ... سلطوني تراهم سارو عني ومحد بالبيت.... زايغه ....لاتتأخر
ابتسمت بخبث: محد ابد بالبيت؟؟
عفرا: هيه حتى البشكاره شلوها
سلطان: حلووووو
عفرا: شو الحلو
سلطان: ماشي يالله سيري اكوي الكندوره عن لانتأخر
عفرا: اوكي باااي

سكرت عنها
وكملت طريجي للبيت وانا اتبسم على افكار تراودني...... يوم وصلت البيت سرت صوب غرفتيه وحصلت باب الحمام مفتوح ووميهز لي كل شي ... فوطه... شامبو... ماي دافي ..اويلي عليج ياعفير ... يلست اتلفت ادورها .. وينها كل هاي تكوي كندوره؟ .... سرت للماي الأغراني وتسبحت تسبوحه معتبره.....
طلعت من الحمام بعد ماخصلت وانا الف الفوطه حولي..

لحظه!
لحظه
لحظه
فدييييييييييييييييييييييت هالطول انا ههههه اليسمعني من طول عفورعاده
.....يالسه تبخر كندورتي ومامنتبه لي لانها عاطيتني ظهرها
بس ياجماعه مب جنه شعرها مستوي فحم اسوووود؟؟؟؟؟
سرت صوبها بهدوء عسب لاتنتبه لي .... ومديت ايدي الفها على خصرها

سلطان: شو هاااااا
عفرا وايديها على قلبها: بسسسسم الله ياربيييييه انت دوم تزيغني
طالعت شعرها بتدقيق: شو هاي؟
عفرا مرتبكه من نظراتي: ماعيبك؟
سلطان: شووو ماعيبني .... يابنت الذينا طالع احلى عليج الاسود

قفطت من رمستي لاني يلست اتمدحها وماسكت ... لاني صدق كنت مبهوور من الخاطر بلونه مستويه احلىىى به وومفتح لها لون ويها اكثر عن قبل يعني بأختصار
حلوه حلوه حلوه

عفرا: خلاص عاده سلطان اقفط تراني من رمستك
سلطان: فديتج
نزلت عينها مستحيه: شكرا

قربت منها زود ومديت ايدي افتح معاقم عباتها
.... يوم خلصت ....مدت ايدها بسرعه تيود عباتها عني... هالشي خلاني اصر اشوووف شوو تحت هالعبايه

طالعتها بنص عين: شو لابسه؟
عفرا بعينها الزايغه: آآآآ فستان
سلطان: عيل شقايل ماتبغي اشوف
عفرا تسكر معاقمها: آآآ مب جنه تأخرنا؟

مديت ايدي وسحبت عنها العبايه
.......... احمر!!! ........ احمر ياعفور؟!!! لالالا انا ما أروم اكثر عن جيه
طالعتها وانا مبهور .... الفستان كان قصير وايد وعاطيها شكل طفولي اكثر .... وشعرها الاسود الكاسر للون فستانها معطيها شكل اغراااااائي ........ قربت منها اكثر وهي تبعد عني زايغه ...... في ساعات نسيت نفسي فيها وتعديت الخطوط الحمرااا ....
بس للاسف ماشي حد نقذها من ايدي غير دموعها وصوتها اليترجاني ..... بعدت عنها وانا اسحب نفس عميق .... لو مابا ثقتها فيني تنهدم جان محد نقذها مني لو منو يكون

التفت عليها: خلاص عفور انزين ماصار شي لشو هاي الدموع
عفرا تضربني بأي محل توصل لها ايديها: اخر مره تسوي فيني جيييه اخر مره
ابتسمت وانا ايود ايدها: انزين خلاص فديتج ههههههه بسج تراج عورتيني
عفرا تشاهق: ماحبك يوم تسوي فيني جيه
سلطان: اون ماتحبيني سيري له .........( قلبت نبرتي لتهديد) ان ماسكتي ترى هااااا
عفرا تنش من على الشبريه عسب تطلع: اخر مره ادخل هاي الغرفه
نشيت عسب اتلبس: هههههههههههههههههههههههههه

طلعت عني وهي مقهوره .......... عكسي تماما يلست اضحك بصوتي واغايض بها زود ونحن بالسياره ...

.................................

..................................

وصلت عفير للفندق وهي متأخره.... وعينها متورمه حتى جحلها سايح .... وماطعات تدخل الا لما صلحت لها مكياجها... ماطعات تخبرني شو فيها..... بس على منو ياعفوور يووم نرد البيت بسحب منها الكلام ... صلحت لها المكياج وسرنا لغرفه العروس عسب نطالع روضه
... بصراحه هالبنت جميله من الخاطر .... مكياجها صدق ثجيل بس مرسومه عينها بشكل روووووعه .... وكله كوم وفستانها كوم ثاني كان وايد فخم وعرفت من عفور ان الفستان من افكار ام جسوم صدق هالانسانه ابداع حتى دخله ولدها وروضه هي المجهزه لها .. ياحليلها متحمسه وايد بعرس ولدها ....

شمه: اوييييييل حاليييي على هالحلالالالاوه ماروووم يارووويض
روضه: صدق حلوه؟
عفرا: هيه
روضه : زااااايغه واااايد احس كل جسمي يرتجف
شمه: لالالا روضه لاتتوتري بعدين يبان عليج
عفرا: اقري المعوذات وجم ايه وبترتاحي
شمه: انسي كل شي هاي ليلتج تراها ليله بالعمر يعني ماشي تتكرر
روضه: مابدخل الا بعمي سواف وسهيل
عفرا: لاتخافي بيدخلن وياج
شمه:...وين ريومه ؟؟ اباها تاخذ لي جم صوره انا وعفير
روضه: سارت تسلم على ربيعتها
شمه+ عفرا: شووووووووووووووو!!!!
عفرا: تطووورات والله!!!
روضه: تعرفن تراني ميهزه اهداء لعمي سواف فديته
عفرا: شو ؟؟
روضه: بعدين بتشوفن شقايل بيرقص ههههههه


يلسنا نخربط على رويض شوي ...عسب يخوز التوتر عنها .... بس طلعنا عنها يوم دخلت ام جسوم وكانت اون تبا ترمسها عن انفراد ههههه فا طلعنا عنهن بكرامتنا
... اول مادخلنا القاعه... يات امي عسب تاخذ عفور تعرضها على ربيعاتها الحرمات فرحانه بها
..... النبهرت بعفوور!! ولناظرتها بحتقار غيرانه ان امايه اختارتها عن بنتها....
... سرت انا الثانيه سحبت عفور عن امايه ..عسب يطالعوها ربيعاتي المتشوقااااااات لرؤيه فارسه سلطان العانس.....

ربيعتي فطيم: مباركين ان شاء الله
نوال: ماشاء الله بس مب جنها قصيره بوااايد عن سلطان؟؟
عفرا تهمس بأذني والغيره بتذبحها: ويعه تويعها وحافظه طوله بعد
التفت على نوال: لا فديتج اخويه مختارها بالأأأسم لان وااااايد عايبتنه
جميله بأبتسامتها الهاديه: انا كنت قبل اقول ماشي حد يستاهل سلطان بس الحينه بعد ماشفت عفرا اقوول ماشي حد يناسبه كثرج
ابتسمت لها عفرا: مشكوره فديتج
جميله: متى العرس ان شاء الله؟
عفرا: للحينه ماقررنا
جميله: مووفجه فديتج

سرنا عنهم وانا كاتمه ضحكتي على عفرا المقتاضه من تعليقات البنات...

عفرا: احسسسسن وحده فيهن جممميله وووبس ...........حببيتها وايد
شمه: ماشاء الله نفس شعور ريلج.... تدري ان سلطان يحبها؟
عفرا نط عرقها: شوووووووووووووو!!!
شمه: ههههههههههه يالغبيه لاتطلع عينج.... هاي اكبر عن سلطان وغير جيه متزوجه وعندها عيال.... بس سلطان وايد يحبها ويحترمها يعني شرات اخته مب اكثر
عفرا: هيه تحسبت بعد
شمه: هيه هاي انا قلت لج عسب لاتغاري وتسوي شي بعدين.... يوم تسمعيه يتمدحها لو شي ....تراه وايد يعزها

يات خالتيه وخذت مني عفرا عسب تساعدهم في دخله روضه لان ماشي وقت وبتدخل,,,,, اما انا سرت حذال ريوم اساعدها في ترتيب الكوشه عسب تصوير روضه وتصوير دخلتها ,,,, بصراحه احس صور رويض بتطلع مممميزه لان صدق تصوير ريوم ابدااااع من الخاطر ...
اضطرت الريم ترفع شعرها بشكل عشوائي .. حتى فستانها غيرته الى ملابس سبورت عسب تاخذ راحتها زود!! بس على كل هاي طالعه ششششيء

شمه: تصدقي ريمووه روووعه انتي بالاسبورت

ابتسمت لي بأمتنان ..... وانطفت الانوار على صوت كلاسك هادي.... من جهتي بسررعه سرت البس عباتي وشيلتي عسب لاتييني هزبه من سهيل لان عارفه ان الحينه بيدخل....
تلبست وورديت مره ثانيه لريوم عسب اساعدها

الف مبروك زفينا الجميله
الليله الفرح ليله من الف ليله
قمر ويا الشمس جالس
ربنا من الحسد حارس
الله يتمم لكم فرحه الليله
الف مبروووووك

دخلت روضه والاضائه عليها على صوت هالاغنيه.... سهيل الغالي على يمينها فدييييت هالطول انا..... متلبس ابيض بأيض بأتفاق مع ام جسوم على ان يلبسو جيه..... ياحلاته سفره بعقال وكندوره بيضا والاخ منطرب حده ويالس يرقص براسه وبأيده اليسار بالتفق ماله ....وايده الثانيه ميود بها روضه.... ومن جهه اليسار ماسكها سيف بأبتسامته الناعمه.... آه يالجلب على هالوووك اسمييه ماخرب ... يلسنا انا وريوم نطالع بعض على الوك الي طالع به سيف لان متعودات ان نشوفه بكندووره بس هالمره شي ثاني!!!!!!!...... اهو الثاني بعد متلبس ابييض بأبييض بنطلون خصر واطي من النوع اليعيبني هههههه اويلي عليك ياسيفوه اسميها البتضويك امها داعيه لها هههههههههههه واسميني انا بيذبحني سهيل على غزلي بسيف ... ويعه شرات اخويه وانا شرات عفور

... وصلو للكوشه ويلست روضه الواااضح على ويها التوتر ...و كل شوي يدتها تسير ترمسها عسب تتبسم .. شويه وسمعنا حس من الدي جي ...

.. اهدااء من العروس لعمها سيف....

يا ويل حالي من جفاك و من بعادك و من فرقاك
وانا الذي من زود ما يهواك قلبي على روحي يبديك
لا ما قدرت انساك ذكراك عندي دوم ذكرى
و يحز في نفسي قساك و رغم كل القسا اغليك


التفت عليها سيف وهو فرحان من الخاطر على اغنيته المفضه : وهاااا الرقصه اهداااء حقج

مسك سهيل وسارو وسط الكوشه يرقصو.....
سيف حليله كان يرقص رقص كويتي من الخااااااطر ويسوي حركات لرويض تضحكها
اما سهيل بما انه يعرف اني احب اليوووووله وبالاخص يولته يا يرقص حذالي ...

وهمس لي بصوته: يبالج حبه عراااس على هالعباه والشيله

ابتسمت له ببرائه ههههههههههههه يقولون ياما تحت السواهي دواهي... وحليله مايدري بما تحت السواهي اقصد عباتي هع هع .... انتهت الاغنيه وسارو سهيل وسيف برع وانا عيني على سهيل خايفه لاحد من البنات تاخذه مني هههههه....

يلست ريومه تصور رويض وتلعوزت وياها لان البنت متووووتره متووتره متووتره
... ويوم سمعت الحرمات ان جاسم بيدخل الحينه شووويه وبتصيح .....
.... دقايق ودخل جاسم وبصراحه دخلته كانت وااايد حلوه ....
بالبدايه دخل بدون بشت.... لان البشت بيد امه الواقف بوسط الجسر...
يوم وصل جاسم لوسط الجسر لبسته وياه.... القطه كانت واااااااايد حلوه خصوصا ان الاغنيه كان فيها من الكلمات ان امه تلبسه البشت وجيه يعني ....
... وصل جسوم للكوشه ووقف حذال روضه...

ام جاسم: هههههه جاسم شو قلت لك انا؟
جاسم بروحه بعالم ثاني من التوتر: هاا شو؟
ام جاسم: شقايل ها ( واشرت على راسها)
جاسم بعد ماستوعب: هااا هيــــه نسيت

قرب جاسم من روضه وحب جبينها.... بصراحه اشكالهم تنقققع وااايد متوترين هااا شو بسوو يووم ييلسن بروحهم ... خلصو تصوير وكيك وعفسه عرس وبعد دقايق توكللو لغرفتهم...

............................

................................

هههههههههههههههههه
هههههههههههه
ههههه

ماني رايمه ايود عمري من الضحك على عفير وشمه المشتطه عليها بعد ماخبرتها بسالفتها

شمه تفج تسريحه شعرها: والله انج بقررررره
عفرا تمسح المكياج عن ويها: لاتخليني اندم اني خبرتج
شمه: تستاهلي احمممدي رببببج لو حد غيررره مارحمج حتى لو بجيتي دم
عفرا: انا قلت لج من قبل احس غلط اني انام بمكان هو موجود فيه
شمه تفر المشط وتلفت على عفير: اسمعيني يابنت الناس الرياااييل ماينعطن ويييه بالعلم ان ريلج يكون اخويه ... بس اقولج الريال مايحب المره الي كلا هيه هيه هيه قولي لا ولو لمره .....هوو لو شافج قويه ولج شخصيتج ماكان حاول يتعدى حدوده وياج
عفرا تتنهد: شو اسوي ماروم اقوله لا .. هاااي اخوووج فيه شي مب طبيعي احس نفسي مسحوره يوم اوقف حذاله
شمه: براحتج انا عليي نصحتج
عفرا برطمت: وانا تحسبتج بتخففي همي
شمه سارت صوبها ولوت عليها: شو اسوي بج اذا انتي بقره

ضحكت عليهن وتمددت على الكرسي براحه و انااتبسم على ذكرى شكل راشد يوم ردينا من القاعه .... الليله طالع كشيخ الاخ ... متلبس شرات سيف ... بس زود عنه كاب ابيض من جيه عاطيه شكل اوربي خصوصا عيونه الزرقا تساعده هالشي..... من جيه مارمت وطلبت منه يوقف عسب اصوره .... يلس يسوي حركات تنقع ضحك خصوصا بصوره ويا شمه ... اون بتطيح لورى وهو ييودها .. ولا بيخنقها ....ولا بيعضها

( هلووووو لالالا البنت زل عقلها تتبسم روحها)

فريت ويهي على شمه التزاعج عليي......... وتبسمت لها

شمه: اقول ريووومه رقدي احسن لج
عفرا: حليلج اثر فيج التعب يمكن ... يالسه توزعي لنا ابتسامات

لبستهم وفريت ويهي عسب ارقد.........

...............................................

........................................



....................................


..................................

 
 

 

عرض البوم صور نوف بنت نايف   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة ترنيمه عشق, ليلاس, التبل, القسم العام للقصص و الروايات, ترنيمه عشق, روايات و قصص, روايه اماراتيه مميزة, روايه التبل كاملة, روايه خليجيه, قصه مكتملة
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 03:53 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية