بو سلطان: شحال ابوك؟
قلت وانا مستغرب: بخير!!!!
هيه لازم استغرب من بعد سنين ولاول مره يالس بو سلطان يسأل عن اخبار ابويه ... هاي سالفتهم طويله ولازم اخبركم عنها يوم ان بو سلطان وخالتيه مشغولين مع هالدلوع خلني اخبركم ... هاي الله يسلمكم ابو سلطان كان رفيج ابويه الروح بالروح يعني جيه شراتنا انا ورشود فديتنا.... ومن قوه علاقتهم ببعض ان يوم ابويه اخذ امايه وتزوجها قام بو سلطان عرس على اختها يعني خذا خالوه وجان بذاج الوقت بو سلطان ساكن بالعين ويا ابوه المهم والد بو سلطان توفا وكان عنده خير ... طبعا اخذ نصيبه بو سلطان من الورث وشغلهم على احسن مايكون وانتقل لدبي وبعد ماكبرت مشاريعه وصار عنده شركات .... يلس ويا ابويه يقنعه ان يكون شريكه وبدون مايدفع بيزات لان ابويه على قد حاله......... طبعا ابويه ماطاع ورفض هالشي لان يقول ان مب من حقه هاي الشي ... بس ابو سلطان مايئس كل مره يطلبه وابوي يرفض لين مازعل بو سلطان وحط بخاطره ومن يومهم وهم مايرمسو بعض ولا يسألو عن احوال بعض وكل واحد منهم يكابر.....
راشد يزاعج: حووووووه سوافوه ترى موبايلك مسوي حشره
انتبهت لرشود: هااا
راشد يرفع حياته فوق تحت: هيه سرحان اعترف اعترف انك تحب
طالعته بنص عين: حبك حمار
راشد: ههههههههه يعني انت الحمار لان محد يحبني غيرك
سيف: ههههه صح لانك ماتنحب
بصراحه هالجمله طلعت مني عفويه بس الاخ الدلوع زعل عليها ... سرت صوبه اوني اراضيه
سيف: رشود والله تراني امزح
راشد بدون نفس: ماعليه
بو سلطان: تدري انت وياه تذكروني بأيامي ويا أبوك
شقيت الحلج وحطيت موبايلي سايلنت: والله!؟؟
بو سلطان: هيه جييه شراتكم بالضبط
انا تحمست للموضوع: طيب منو كان الي فيكم دلووع ويزعل بسرعه ههههههه
بو سلطان: ابوك كان يزعل بسرعه وانا ايلس اراضي فيه
سيف: خيبه ابويه ودلوع مايلبغ ههههههه
بو سلطان: ايام الشباب غير والحينه غير
طالعت راشد ورديت اطالع بو سلطان: امممم يعني احتمال راشد يصطلب يوم يكبر
ياتني فلعه من راشد : ياحمااااااار
ههههه قمت عنهم لايستوي بي شي من رشود ومنها ارمس عبد الله الي حرق الفون ... حليله من زمان مارمسته
<< والله ولهان عليك........... متى بترد العين........... وحشتني ............... خيبه .......... دخيلك رد بسرعه.......... والله ملالالالان ياسواف>>
هذا كلام عبد الله لي يوم كلمته بالموبايل حليله شكله ملان وايد ويالس ينتظرني وهو بالعين
<< بابا .... بابا ... بابا>>
هاي صوت سيلاانيه تناديني .... طالعت البشكاره الي يالسه تبربر فوق راسي .. خييبه اذا كنت انا ابوج وووعععع
البشكاره: بابا راشد يبي انت داهل
طالعتها بنظرات حلوه وبدون مقدمات: انتي في يعرف ان انتي وااايد وااايد هلو ( وايد وايد حلو)
البشكار وعيونها تلمع وجني عطيتها امل بالحياه: اهلـــــف ( احلف)
تنهدت بصوتي: بشو اهلف يابعد جبدي ... انت عيون مال انتي وااايد جميل
البشكاره وهي خلاص شوي وبيغمي عليها: انت في ينام الليله هنا؟
يودت عمري لا اضحك خلاص مب رايم استحمل شكلها : هيــه
البشكاره وفاجه حلجها شرات البقر: يوم ينام كل نفر في بيت.... انت في يجي غرفه مال انا
خيـــــــــــــــــــــبه!!! تخييب العدوو هاي مب هينه
اوني مب فاهم عليها: امممم طيب لشو انا في يجي غرفه مال انتي؟؟؟
انا قلت لها جيه راحت غمزت لي بعينها وسارت عني ..... هههههههههههه خيييبه تخيبها هالخااايسه .... ابا اعرف هاي يعني مافي مرايه تشوف شكلها يعني بكل قواها العقليه ان في حد بيطالعها ويا ويها الي جنه خريطه الهند !!!!!!بس صحيح مسخره هالبشكاره اونه تغمز لي بس شو رايكم اسير لها يوم ينامو لو لا هههههههههههههههه صدقي تخبلت
دخلت على راشد بالصاله وكان يالس بروحه ومتملل يطالع بالتيلفزون
سيف: هااااا الحابيب خانوك و سارو عنك
راشد: هيه هاي حال الدنيا المهم فديتك سواف سير هات لي الاب توب من غرفتيه
كالعاده تمللت منه يوم ياب طاري الاب: لحوووول يعني بتيلس على الاب وبتخليني يالس بروحي
راشد: ابا اعرف شو بينك وبينه
سيف: ماحبه جيه ماحبه
راشد: انت لو تيلس بس مره عليه بتدمممن
سيف: سير له مابي ادمانك انا
نزلن البنات بس يوم شافوني كل وحده منهم قفط ويها .... الا شميم من يقول هالبنت تستحي .... ابد طالعتني بقواه عين
شمه: اووون يصفق لنا الاخ
انا بس تذكرت الموقف ردت لي حاله هستريه الضحك : هههههههههه الشيمه الشيمه شموووه بطني وايد يويعني من الضحك
شمه: عساك الويع ووزود ان شاء الله
سيف: خييبه على هالدعاوي
راشد: شو السالفه؟
عفرا: غريبه ماخبرك!!!!!
سيف: كنت بخبره بس قلت يوم يتيمع الكل احسن
شمه: عااادي انا بخبره .... شافنا ونحن يالسات نرقص عادي
راشد متحسف: خساااااااااااااااااااااره والله جان ناديتوني طيب من كان فيكن يرقص
شمه: امممم انا وعفور ورويض نعطيها كورسات قبل العرس وووبعد عبور
راشد يلتفت على الريم ويغايضها: هيه بعض الناس مايعرفو لرقص ولا جان قامو وياكن
عفرا: هههههههههههه الريم !!!!
ههههه صدقها مايدري عن شي ... حليلها الريم على ايام قبل كانت حتى لو نشغل موسيقى كلاسك ترقص عليها هههههه حليلها والله
عفرا: الريم والرقص شي واحد ( تلتفت على الريم) اخبره؟
اكتفت الريم بضحكه خفيفه
عفرا: هاي حتى لو كلاسك ترقص عليه
راشد: خييييبه!!!!!
عفرا: ههههههههه هيه عيل
شمه تيي صوبي: سوااااف سمعت اشاعه مادري صحيح لو لا
سيف: شووووو؟؟
شمه: سمعت انكم بتسيرو الليله
سيف: والله على حسب القناه الي سمعتي فيها الاشاعه
شمه: لا عاده صدقي بتسيرو الليله؟
حبيت اخليها تتلوم على سهيل اخويه: والله سهيل مره وحده غير رايه وقال لازم نسير الليله حليله اخويه احسه مضاااايج واااايد وجنه هم يالس على قلبه مادري شو بلاه والدليل بعد ان راغوني من الغرفه ويلس اهو وسلطان بروحهم
شمه: والله؟!
طالعت راشد عسب يساعدني بالجذبه : والله ولا شو تقول بو سنيده
راشد وكالعاده جذبته عوده: هيه والله حليله حتى شفت دموع بعيونه مالاحظتهم سواف؟
سيف: هييييه لاحظتهم والله مسكين اخويه اويل حالي عليك
عفرا: انتو ترمسو صحيح ولا جذب
راشد: شو نحن اصغر عيالج عسب نجذب
شمه وجنه كسر بخاطرها: والله؟
سيف: وهاي ماسكه علينا والله ووالله تبي تشوفي سيري له بجناح سلطون
عفرا: طيب شلون بنسير ابا احضر حفله عيد ميلاد شمامي
شمه تدق الصدر: خلو سهيل علي وانا بتفاهم وياه
حبيت اغايضها: احلى احلى شو بتسوين مثلا
شمه ورافعها راسها: مايخصك
خليناهم انا وراشد وقمنا صوب جناح رشود لان مايروم يسير بروحه ... ساعدته على ان يتسبح ولبسته ووغايضت به شوي اوني بمشط له شعره ههههههه شرات اليهال بس حليله استحملني وماراغني شرات سلطان ههههههه اسميه صحيح ربيعي فديتك يارشود..
.........................................
.............................................
دخلنا المطبخ بس هالمره غفلنا الباب عن لحد يسمعنا بالصدفه
يلست انا اسوي العشا ووريوم تساعدني بس شمه وينها ووين الطبخ يلست على طاوله المطبخ تاكل لها ليمون وملح ... ورويض وعبير نايمات لأنهن سهرانات
شمه: امممم طيب ماخبرتيني انت شو رديتي عليه
عفرا: ههههههههه انتي الله يهداج عطتيني مجال وماخبرتج,,,, انا من خبرتج بالسالفه وانتي سويتي لنا حفله رقص
شمه: ههههههههه دخيلج لاتذكريني اويلي على شكلي ولبسي بذاج الوقت
عفرا: سكتي انا الي بصراحه قفطت يعني سلطان طالعني وانا ارقص
طالعتنا الريم وهي تقطع الــحم ويلست تضحك علينا
شمه: هيه انتي مارقصتي ولا جان ماتضحكي الحينه ... طيب خبريني شو رديتي عليه
تركت الي بأيدي: اممممم بصراحه
شمه متفاعله: هيه
يلست اوني افكر: امممممم والله
شمه: يااالله عاااده
شقيت حلجي: اصلا مارديت عليه
شمه: والله!!!
عفرا: هيه حالتي بذاج الوقت ماسمحت لي ارد ولا ارمس
شمه: طيب انتي شو رايج
نكست راسي وانا يالسه افكر .... احس متخوفه وايد يوم فتح الموضوع ويايه....
شمه: عفووور
طالعتها: تبي الصدق ما ادري
شمه: انتي ما ارتحتي لسلطان؟
عفرا: بالعكسسسس ماضقت الراحه الا مع سلطان
شمه تطالعني بنص عين: هاي الي اون ما ادري سيري له
عفرا: ههههه صحيح والله ما ادري يوم صار كل شي جد احس تخوفت
شمه: طيب انتي رايج بشكل عام
يلست افكر: اممم بشكل عام سلطان ماعليه كلام بس لازم افكر بالموضوع
شمه: يعني ياحلوه موافقه .........موافقه مبدئيه
ابتسمت اوني بخجل: تقريبا
باستني على خدي اهي وريوم اون يباركولي ههههه........
رن موبايل شمه وكان سلطان متصل بها يباها تسير له فوق ترخصت منا وسارت له
....طلعت من صوب ودخلو علينا هالاثنينه السكرانين راشد وسواف واون راشد متوسد على ظهر سيف
سيف يعدل الكرسي لراشد: ايلس فديتك هنا ايلس
طالعته مستغربه : ماشاء الله شو هالروح الرباعيه
سيف يبوس خد راشد: فديته
راشد يلوي عليه: فديتك
الريم:!!!!!!!!!!!!!
عفرا: تحسسوني انكم شواذ
سيف: وييعه تويعج
راشد: شقا شواذ شعنه ماتقولي حب في الله
عفرا: ماااااااااااروم على المحبه في الله
سيف: ريوم ممكن 2 خيار لي ولرشود حبيب البي
راشد: ولو سمحتي عفرا كاسين ماي لي ولسوف نور عيوني
حطيت ايدي على خصري: اقول يالله انت وياه سيرو برع
راشد: حراااام والله ملانين قلت أي ايلس ويا بنت خالي فديييييييت روحها ..... تعالي بخبرج تراني اسبوع الياي ولا الي بعده جيه بتسمعي عن خبر حلو( وغمز بعينه)
عفرا: مثل شووو
راشد شاق الحلج: بتسمعي بخطوبتي لج
اوني مستحيه: لالا صدق ماصدق بسوي حفله
سيف: هيه من قدج اذا رشودي خذاج
راشد يطالع بالريم الي يالسه تقطع الحم: حرام عفوور شقايل تخليها تقطع الحم جان ناديتي البشكار تقطعه
سيف : لالالالا خلوها البشكاره الحينه مشغوله هههههههههههه
طالعه راشد وهو الثاني يضحك: الله يخسك والله لو ابويه يدري بسالفتها بيذبحها
تركت الي بأيدي وطالعتهم: شو سالفتكم انتو الاثنينه؟
راشد: اخاف اخبرج ويطيح اخوج من عينج
عفرا: لالالا طايح من زمان مايحتاي
سيف: طاح رااسج قولي امين
راشد: يقوولج مغازل البشكاره اليوم ووتواعدو بغرفتها بعد مانام نحن
عفرا: خيييييييييبه
سيف يطالعني : يالبقره امزح وياها وهي واحليلها صدقت خخخخخخخخخخخخخ وتيي تقولي تعال الغرفه اوون بعد ماتنامو ههههههه
قلت بتهديد: سييييفووووه لايكون تسويها
سيف اون يفكر: امممممم والله بفكربالموضوع بعدين بجاوبج
عفرا: ووويعه شو تبابك بغرفتها؟؟
راشد: ياااربيييييييييييه على هالتفكير البريء مارووم عليج عفور هههههههه
بصراحه قفطت من رشود الطفس وعطيتهم بو لباس وسرت اكلم شغلي .....
........................................
......................................................
هيه
لا
هيه واااايد
شوي
لالا ماتحب هالنوع
هاي كانت اجوبتي على اسئله سلطان ... صار له نص ساعه وهو ملعوزني بأسئلته عن عفور
سلطان : طيب شمامي امممم انت شو رايج فيها
طالعته بنص عين: اوووون شو رايج فيها بعد ماكلمت البنت تقولي شو رايج
سلطان: هههههههه يالله عاده شمه ياوبيني تحسي انها تناسبني
ابتسمت له بأرتياح: وااااااااااايد تناسبك
يتنهد: الله يريحج شرات ماريحتيني
شمه: امممم انت ليش خايف؟
سلطان : ما أدري
شمه: انت مب مقتنع بعفور؟
نقز: لالالا شو مب مقتنع ماتوقع بحصل شراتها
ضربته بالخفيف على ركبته: خلاص عيل توكل على الله
سلطان يرفع شعره لورى ويتنهد: اخاف ماتقبل بي
شمه: انت لما كلمتها شو قالت لك؟
سلطان: مارمست ابد خفت لايصير بها شي وسكرت الموضوع
شمه: ههههههههههههههه حليلج ياعفور لالا انا اضمن لك انها بتوافق
سلطان ييلس حذالي: حلفي يعني اهي كلمتج قالت لج شي
هزيت راسي بالايجاب: البنت موافقه عليك مبدئيا لاتخاف من شي
سلطان يبوسني على خدي : فديييييييييييييييييييتج اختي الغاليه
طالعته بنص عين: تعرف متى اخر مره بستني فيها؟
سلطان: هيه العيد الي طاف
شمه: هههههه زين يوم تعرف طيب اخويه متى بتكلمهم بالموضوع
سلطان: بصراحه انا فتحت الموضوع ويا سهيل
شمه: يعني خبرته انك تباها
سلطان: تقريبا ... خبرته اني افكر بخطبتها وسئلته عن رايه اني اناسبها لو لا
شمه: وشو قال لك؟
سلطان: امممم قال لي عفور اختي بنت ماسالمه مالها ولا عليها خفيفه دم ومطيييييعه وايد اذا تحب هالنوع توكل على الله
شمه: وانت تحب هالنوع؟
سلطان: هيه بصراحه مالي بارض لبنت دلوعه ومبزايه ولا عنيده ابا بنت جيه راعيه بيت ومطيعه وغير جيه اهم حايه مالها ولا عليها
شمه: عيل شو تنطر؟
سلطان: خلاص بكلم امايه بالموضوع وان شاء الله خير
شمه: يارب يا اخويه يكتب عفور من نصيبك ياااارب
سلطان يضربني على راسي: خلينا من عفور اباج بموضوع
شمه: شو؟؟؟
سلطان: سهيل
ياتني قشعريره بجسمي مب لطروى سهيل لا... ياتني لان سلطان بنفسه يفتح الموضوع ويايه
طالعته بعين زايغه: شو بلاه؟
سلطان: احسه ضايج منج
شمه:!!!!!
سلطان: هيه يعني مب مرتاح
بصراحه خوفني كلامه لان سيف ورشود خبروني انه ضايج يعني طلع كلامهم صحيح ... سهيل مب مرتاح لي؟!!!!!
سلطان: شمامي اباج تخففي على سهيل واحليله اقلها تعامليه معامله غير عن الباقي
نكست راسي للارض: جيف يعني
سلطان: الللله الحينه شمه تبا حد يعلمها .... طيب خاطرج طيب يعني هالدفاشه الي تعامليها به خففيها شويه
طالعته: انا دفشه!!!!!!
يبتسم لي: اي دفشه على دلع مبزايه وااايد
شمه: هو شكا لك يعني؟
سلطان: لالا بس حسيت ووشفت بعيني
رفعت راسي: كيفه انا جيه اذا ماعيبه بكيفه
مسك اذني بتهديد: شمووووه هاي بيطلع ريلج تأدبي احسن لج .....وانا ماقلت لج بدلي عمرج عسب خاطره انا الي قلت لج الدفاشه خففيها شوي
شمه: آآآآي طيب خلاص مايصير خاطرك الا طيب
طلعت من عنده وانا براسي مليون فكره ... حليله الريال ضايج مني...... انا قلت الصبر له حدود ... وهو نفذ صبره مني.......... طيب شو اسوي اذا انا جيه .....
ماحسيت بعمري الا وانا اضغط زر الاتصال
( هلا سهيل .......... امممم ممكن من وقتك شوي ......... لالا ماينفع بالفون اباك ورى البيت ..... لاتخاف على ضمانتي )
بتقولو عني متهوره بكيفكم مب اول مره تنقال لي هالكلمه ... انا الي براسي اسويه ومحد يوقفني .... سرت ورى البيت انتظره ... شويه حسيت بحركه ورايه بصراحه وايد خفت لانه ظلمه
تكلمت بهمس: انت ييت؟
سهيل: هيه شو صاير؟
الله يالدنيا سهيل يكلمني بهاي الطريقه الموحشه ههههه اخليكم خلني اتفاهم ويا الريال ... زعله جايد وااااي
شمه: اممم ايلس
سهيل: مطولين شوو؟؟
مسكت ايده ويلسته غصب ويلست حذاله: شو بلاك
سهيل: شو؟
طالعته: سهيل لاطولها قولي شو بلاك...... انت مضايج مني صح
سهيل: يوم تعرفي شعنه تسئلي
تمسكنت وتكلمت بدلعي المعتاد: بس مادري انت زعلان عن شو بالضبط .. لانك وايد تزعل مني
سهيل وهو مازال يطالع الشجر ولا يطالعني : الي يسمعج يقول ان كنت راضي ولا زعلان تفرق عندج
قرصته بأيدي: طيب تكلم ارمس عن شو بالضبط كلمني بصراحه يا اقنعك يا تقنعني
سهيل: اشك
مديت البرطم: حرااام تراك وايد تظلمني
سهيل يطالعني : لانج واااايد عنيده وراسج يابس ولا تسمعي الرمسه
مديت البرطم زود عن قبل : وواااي كل هذولا انا
سهيل وهو مفوول : شمووه تراني ارمسج بجد...... عباتج الي ماتسمى عباه وكل جسمج يبان منها قلت ماعليه البنت متعوده على هالشي خلها براحته ..... شعرج ماتستريه حذال عيال عمج ووحذال سواف قلت البنت هم متعوده خلها براحتها..... ترمسي ويا الكل وتحقريني هم قلت البنت هاي شخصيتها وماتحب تبين مشاعرها ... بس انج ياشمه تلبسي لبس عاري وتطلعي حذال سواف وغيره هاي ماروم اسكت وماروم امسك عصبيتي
.
.
يتكلم بكل قواه العصبيه ... بصراحه خفت وايد منه بس ماحبيت ابين هالشي عسب ياخذ راحته بكلامه .... احبه والله احبه واحب قلبه الحنون.... يمشي لي زلاتي ولا يحاسب عليها ويمكن لو بعد ماييت وكلمته عادي يوم يومين ويسامحني على هالزله.... اعرفه طيب وقلبه حنون فديته.....
لا ارادي مديت ايدي ورفعت خصل شعره الي طاحن على ويهه بسبه عصبيته
قلت بهمس: الي تباه بيستوي بس اهم حايه حبيبي ماتعصب
طالعني بنظرات قفطت منها احس عيونه اخترقت جسمي : شو قلتي؟!!!
لالا صدق الحينه كل الي بالبيت بيسمعو دقات قلبي : الي تباه بيستوي بس لاتعصب
اقول لكم طيب وحنون ....مسك ايدي وابتسم:لا لالالا انتي قلتي قبل لاتعصب شي ثاني
طالعته واوني مافاهمه: هيه الي تباه بيستوي
سهيل: شمممممه دخيلج قوليها
سحبت ايدي من ايده: سهيل انت الي دخيلك لاتضغط علي عاده..... بتطلع بوقتها
رفع راسه لفوق وتنهد بصوته: يمكن اموت وهالكلمه مابسمعها
بصراحه مارمت ايود عمري ويلست اضرب به في أي محل توصل لها ايدي : يالسبال يالسبااال يالسبال
سهيل يود ايدي عن لا اضربه: هههههههه خلاص بسم الله منج بسرعه ينقلب المزاج حقج
رديت لوضعي الطبيعي وكملت بدلع: سهييل ابا اطلب منك طلب
طالعني بنضراته الحلوه : انا مايخشعني غير هالدلع حقج .... الحينه يالشيطانه انا الزعلان المفروض انا الي اطلب
مديت البرطم: حشى عليك بدل ماتقول لي تم آمري تدللي
سهيل: هههههه آمري تدللي انتي بس
شمه: بعدين لاتستعيل على عمرك يوم اخلص الطلب انت اطلب
سهيل: طيب آمري شو تبغي؟
شمه: اممممم لاتسيرو العين الا بعد حفله عيد ميلادي
ابتسم: ومن الحماااار الي خبرج اني بفوت عيد ميلادج
شمه: ههههههههه سيف الحمار
سهيل: ماعليج منه هذا وانا مخبره قبل لانيي دبي اذا يبا يرد بيرد بروحه انا ماشي رده الا بعد عيد ميلادج
كان بخاطري اتفداه بس يودت عمري: اممم طيب يالله انت آمر شو تبا
شق حلجه: اممممممم ابا ابا
طالعته بنص عين: دلوووع اصلا ماعندك شي بس اهم شي تبا تطلب
سهيل يأشر على خده: ابا
حقدت عليه وايد: شووووووووووو!!!
سهيل: الي سمعتي
شمه: تخبلت اضني
سهيل: عيل ماشي يلسه بدبي الحينه بنسير العين
شمه: لالالالا خلاص امممم قرب شويه
قرب خده لي وهو يبتسم بس طبعا بعدني ماتخبلت عسب ابوسه .... مديت ايدي على السريع وقرصته بخده وبكل قوه عندي عسب لايكرر طلبه الخايس.... كنت ابا اشرد بعد جريمتي بس وين حد يشرد من سهيل يودني بسرعه
سهيل: متأكده من حركتج هاي؟
مديت لساني: هيه
يود ايدي وعضها بسنونه .... ابا اصرخ لان وايد ويعتني بس زايغه لاحد يسمعني ... سحبت ايدي وربعت عنه لداخل والله تخبل هالريال ههههههههه........
(آآآوش ....)
قلتها وانا متوسده باب الصاله واطالع ايدي
عفرا: شو بلاج ؟
طالعتها بعين زايغه: ماشي
عفرا: من مساع ادورج البنات ينتظرونا على العشا
سرت وياها وانا عقلي ابد مو وياي مع الخايس سهيلوه ... لا اخفيكم علما ان ايدي صارت بها بقعه من عضه سهيلوه ... حتى البنات لاحضن هالشي يوم مديت ايدي اخذ باشميل
عبير: شم شم شو بلاها ايدج
عفرا الخبله: الللللللللللله منو سوى لج ساعه
ههههههههههه اون شرات ايام قبل يوم حد يعضنا بدل مانصيح نتونس اون ساعه صحيح مخابيل.............
روضه: خيبه هاي ولا عضه شيخي سهيل
عيني زاغت والقمه وقفت بحلجي هاي ساحره لو شو
روضه: شو بلاج انا قلت هاي ولالا....... ماقلت ان هو عاضج
عفرا: ههههه هيه والله صدقتي عضته والقبر
عبير: وااي لاتذكروني بذاج اليوم يوم اكلني
روضه: حليلها سكتو عنها يمكن ماتعرف هاي المعلومه الله يعينج يوم بتصيري حرمته
بصراحه طالعتهم بعين زايغه خايفه من المستقبل هههههههه ..... خلصنا بلع من الاكل وسرنا كل وحده على شبريتها ..... عيني ظلت مفتحه اطالع محل البقعه الي سواها لي سهيل واتذكر كل كلمه انقالت بينا واتبسم بروحي جني مينونه.... غمضت عيني عليها ضايعه بعالم اسود ... وفتحتهم عليها
خييييييييييبه صار لونها بنفسج اويلي شكلي تسممت ...
..................................................
..............................................
( شو ياينج على الستر)
طالعتني شمه بحقد:شوو شايفني وحده مادل الستر وويعه
ابتسمت بويها: ههههههه لا بس انت شريتي هاي الفستان لهالمناسبه شو غير رايج
يات صوب اذني تساسرني: سهيل
طالعتها بنص عين: يعني قالج هذا الفستان مب حلو عليج؟
شمه: عفووور عن الاستهبال انتي تعرفي اخوج
طلعت واحد من فساتينها: ههههههه حليلج طيب شوفي هاي الفستان رهيب والله واحسه مناسب للحفله
طالعت فستانها البني على ناري : امممم تتوقعي؟
عفرا: هيه واستر عن الي قبله
شمه بدون حيله: خلاص أمري لله
ابتسمت لها وانا ادعي لها بخاطري ... حليلك ياسهيل هاذي بدايه لتغير شمه
شمه: عفووور اباج تصوريني بالحفله
عفرا: لالالا عندي لج مصوووره ولالالا اروع
شمه: منووو؟؟؟
عفرا: ريوووومه والله تصويرها فنان حتى تصاميمها روووعه خليها تصور وتصمم لج
شمه تلفت على ريومه الي يالسه مع البنات يطالعن التيلفزون الي بجناح شمه: والله؟!
عفرا: هيه تبي تشوفي تصاميمها؟
شمه: يااااليت
سرت لريوم وقلت لها ان شمامي تبا تشوف التصاميم عسب تصورها الليله ...
شمه تطالع بالتصاميم بلاب توب: خييييييبه اثاري كل هالفن فيج ونحن ماندري
عفرا: هههههه خطيره صح
شمه: واااااااااايد ابا شرات جيه ريوووومه
ابتسمت لها وهزت راسها بالايجاب ...
تركتهم ونزلت عسب اساعد خالوه بس حصلت كالعاده كذا شخص يالسين ينظمو عسب الحفله من اوامر صادره من ابو سلطان.......... حليلج ياشمامي مدلعه على الاخر الله يوفقج ويتمم عليج
عدت بأدراجي الى الوراء ههههه حلو هاي ماعليه اكلمكم شويه فصحى
عبير: شو بلاج رديتي
عفرا: عمال الحفله تحت
شمه: والله؟!
عفرا: ياربي ويهالحلفان مايستوي كل شوي ناطه لنا بهالكلمه
شمه: والله؟!
سرت لها امسك اذنها: ويييعه ويهالعناد
شمه: وابويه خوووزي عني بدل مادلعيني اليوم ميلادي يالخايسه
عفرا: هاي الي بتذلنا
( شمه ... شمه تعالي اباج)
اويل حاااالي فديت هالحس اناااااا ... طلعت عنا شمه بعد مانادها سلطان وفي دقيقه ردت لنا وهي ماده البرطم
روضه: شو بلاج غناتي
شمه: بسير سلطان لدوام ويمكن يتأخر الليله وكالعاده مايحضر الحفله
يلست حذالها: لا بيحضرها لاتخافي
طالعتني بنص عين: واايد واثقه الاخت ... كم مره يقول يمكن يتأخر ومايحضر وووصحيح يتأخر
عفرا: شو بيده؟
شمه تضربني على راسي: اووون تدافعي عنه خوزي له
سكتني صوت مسج واصلني
( عفوور الهديه مالج ومالي بنفس العلبه تحصليها فوق شبريتي
واخبرج يوم اتأخر عطي شمامي الهديه لان فيها كرت بأسمي واسمج ^__^)
ضحكت على الوجه الي راسمه بالمسج ... وسرت عن البنات ارتب عمري
وعلى المغرب صار كل شي جاهز..
....................................
...................................
اضطريت استعمل كيمرا من كيمرات راشد عسب اصور فيهن شمه بحفلتها
بصراحه وايد فرحت يوم طلبت مني اصورها ... حسيت في معنى لوجودي استند عليه حتى لو شي بسيط
ارتبكت وايد يوم نزلت ....... هو صحيح الحريم كلهن بصوب منعزل والرجال من صوب ثاني بس كان فيه مجال للرجال يشوفو الرايح والياي ..... قبل كنت متعوده على هاي الحفلات بس الحينه شي ثاني
يودت ايد عفرا الي كانت تسحب فيني وتشجعني انزل عسب ابدا تصوير لشمامي
عفرا تهمس بأذني: لاتخافي هيلا بس بنات عمهن يعني ماشي حد غريب
طالعتهن بعين زايغه ماشاء الله وايد .... لمحت وحده منهن كانت تطالعني بتفحص ... خيبه هاي العنود هيه هاي الي كانت تدرس ويايه .. .. يارب تعدي هالحفله على خير بدون ماترمسني ماريد ماريد حد يرمسني يارب تعدي على خير
الاجواء حلوووه وايد .. اضائه خفيفه .... مع طاوله كبيره عليـها اصناف وايد ... والكيكه الي تنتظر يطفو شمعها
شمه تبتسم لي: ها فديتج ياهزه؟
ابتسمت بويها وهزيت راسي بالإيجاب
يلست اركز قد ما أقدر على تصويري لشمه وبعدت عني أي تفكير يخلل من هوايتي المفضله التصوير ........... علمتها كذا حركه تسويها عسب تصور ... وكانت تستجيب بسرعه ويايه لان حركتها دلع خلقه مايحتاي تتعلم اكثر
صوره مع القاتو
صوره تطفي الشمع
صوره مع اهلها
صوره تلقم راشد اخوها من كيكتها
وصوره وصوره وصوره......
خلصت تصوير وعلى طول ماسمحت لنفسي اني ايلس اكثر.... يودت عمري عسب اسير لفوق
( الــــــريم!!!....)