لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-10-10, 08:17 PM   المشاركة رقم: 71
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري


البيانات
التسجيل: Apr 2009
العضوية: 142868
المشاركات: 11,327
الجنس أنثى
معدل التقييم: نوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسي
نقاط التقييم: 3549

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
نوف بنت نايف غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نوف بنت نايف المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

....................................


الجـــــــــ 55ــــــــزء
......................................



كنت اطالعه وهو ينزل من سيارته.... سكر بابها بملل وكمل خطواته الواسعه
طالعت بطوله الي يفرررق عن طوووليه بوااااايد .... فديتك وفديت هالطول انا
وفديت هالعرض الي مايابه حد شراتك.....

شمه: شو هاي التنهيدات بعد
فريت ويهي عن نافذه الغرفه: شفته
يلست حذالي: سلطان؟
عفرا: هيه
تبسمت: . عفور ماولهتي عليه؟
طالعتها: وااااااااااااايد واااااااااااااايد بس كرامتيه ماتسمح انيه اسامحه الحينه
شمه: ماعليه فديتج هانت ومابقى شي لانيه بصراحه اشك ان سلطان بهاليومين بيخطفج ولا عليه من حد هههههههه
والله لو تطالعيه يذوب قلبج دوووم مويم ولا ويانه بعقله.... حليله اخويه ماعمري شفته جيه حتى على ايام البقر الثنتينه ماكان جيه
كان يكابر بس الحينه غييييير ياعفير اسميه ذاااايب بحبج
تبسمت: لاتخلينيه اتهور واسير له
شمه: هههههههههههه
عفرا: سمعت ان رشود بيطلع اليوم
شمه: هيه وبعد مخبر ابويه يقول له يهز عمرك عسب الملجه
عفرا: هههههههههههههههه اسميه اخوج ابداع
شمه: اتخيل يكتبو بالجرايد الشاب الاماراتي الذي تزوج وهو متكسر
عفرا: حليله رشود مب رايم يتصبر
شمه: المهم سمعت ريموه ورويض ناوين على سيف وشذوي
عفرا: ههههههههههه من صدقهم هايلا
شمه: هيه الريم ترمس باكامل قواها تقول ماشي حد يناسب لسواف غيرها
عفرا: هيه والله تنفع له عسب تطلع له الشيب وانت الصادقه هايلا الثنتينه مايجتمعن وان اجتمعن طالعتي شو يستوي
شمه: ههههههههه بس صدق مخبله ريموه يبالها تثبيت
عفرا: اذا هي يبالها تثبيت انتي شو يبالج
شمه: يبالي بكس على ويهج
عفرا: اشوف ان كان فيج خير يالله سويها عسب اخبر عليج ابويه بو الغالي
شمه: اشوفج استويتي قويه من بعد ابويه
قطع علينا رمستنا دخلت امايه : السلام عليييكن
عفرا: ياحيج امايه دخلي فديتج
يات صوبي تحب يبيني: شو اصبحتي الغاليه
عفرا: بخير وسهاله
امايه: ها مايا راشد ؟؟؟
عفرا: لا للحينه مابعد..... يلسي الغاليه
يلست على الشبريه بتعب: امبوني يالسه من الفير عسب ايي اشوفه لانيه شفت اخوج من البارح عنده قلت بيطلع الصبح
شمه: لا فديتج سواف راقد فياه
امايه: هيه زين سوى......عيل وين سلطان ؟
عفرا: هاه
شمه: هيه تو راد من دوامه فوق يتسبح
امايه: سيري الغاليه زقريه لي
شمه تحج شعرها وتطالعني: ان شاء الله امايه
فريت ويهي لامايه: اميه عيل انا ناشه اتسبح على ما اييج سلطان زين الغاليه؟
امايه: هيه غناتيه سيري

نشيت بسرعه وخذيت لي جم لبسه ودخلت بهن الحمام.... لالا مب جيه مخططاتي ماباه يشوفني الحينه ....
بطلت الماي اوني يلست اتسبح وبسرعه نقزت من مكانيه يوم سمعت رنه صوته وهو يهلي ويرحب بامايه ....
سرت حذال الباب وانا اطالع ظله الي ينحني على امايه ويحب راسها... فديته وفديت حسسسسسه ياربيه عووونك
.... يودت ايدي عن لا اتهور وافج الباب
ولهت عليه ووولهت حتى على طراقاته!!!

..................................

.....................................

( هلا هلا بالغالي هلا فدييييتك تو مانووور البيت ياحيك غناتيييه )

قالتها امايه وهي تلوي على راشد

راشد: اوووووووونج الحينه يعني ولهتي عليه ماااشوفج يتي المستشفى
امايه: يالله بس عن الرمسه المخمبقه لو سرت ويا خواتك منو ييلس بالبيت ؟
راشد: حارسه شوو؟
امايه: هيه حارسه احارس بيتنا وبيتكم عن لا ايي حد يصرقه
راشد: اونج اصلا يوم بيي الحرامي بتعضي كندورتج وبتشردي
امايه: يالله بس عن هالرمسه وخبرنيه شحالك فديتك ماتحس بويع
راشد: بخير بس شرات ماشتوفي كاني مومياء
امايه: شو هاي مومياء
راشد: وحده غرشوبه تيي بالاحلام ادعي انها تيي لج بالحلم
شمه: ههههههههه ماعليج منه امايه يلوت عليج
امايه: ترى مابيبرى كسرك من كثر جذبك هاي
سيف: خليه عنج حتى حليب مايطيع يشرب من وين يبرى
امايه: ماعلييكن منه خلوووه علي انا وواعلمكم فيه
راشد: اقول خالوه فديتج
امايه: هلا الغالي
راشد: ابا املج
امايه: وي بسم الله على منووو متى خطبببت ؟!!!!
راشد: وابويه مابخطب ابا املج بعدين اخطبها
امايه: شقااااايل جيه .... الناس فديتك تخطب اول بعدين تملج
راشد: المهم عااااده ابا املج يعني ابا املج
امايه: على منووو؟!!
شق حلجه: الريم فديتج
امايه: ويييي هااااي الساااااااااااااعه المباااااااااااركه والله انك فرحتنيييييه ياااالغاااالي اليوووم بخببر عمها انك تباها
راشد: صدق خالوه؟
امايه: هيه الغالي شو وين نحصل نحن حد شراتك.... بخبر عمها ونشاور البنت ونرد لك خبر فديتك
راشد: مايحتاي انتي قلتيها مابتحصلو حد شراتيه يعني خلاص نملج وكان الله غفورا رحيما
طالعته بنص عين: عطيناك ويه عاده ....... استح... واثقل..... شو تملج مانثق فيك نحن..... يا ملجه قبل العرس بليله ياماشي
راشد: طالعيه خالوه شو يخربط يقول ماتثقو فينه!!!
امايه: هو بيني وبينك يالغالي صدق بعد ....يعني انت شوي....
راشد: قوليها لاتستحي...... انت شوي صايع.. عادي قوليها..... وتخافي بعد تفصلي فستان عرسها تفصيل حوامل
شمه: ههههههههههههههههه خسك الله يالدب
راشد: جب كللكم ....يوووم هي تحدد محد منكم يرامسها هاي انا اخبركم
شمه: واثق يعني انها بتقبل بالملجه
راشد: هيه
شمه: ههههههه هاي ويهي احسنه بموس ان قبلت
طالعها بنص عين: جب انتي الثانيه جب
سيف: شو وين عفرا ؟
شمه: راقده
سيف: حشى وهاي دوم رقيد
التفتت علي امايه: لاتصك البنت بعين وأيييها ارق ... هاي الحامل جيه
سيف: عيني بارده لاتزيغي
راشد: سواف خذنيه لفوق
سيف: شو فوق متكسر وحالتك لله خلاص ايلس تحت وخلو عفرا تصعد
شمه: اسكت لايسمعك ابويه ويصكك طراق
سيف: هههههههههه الا تعالي صدق الي سمعته يالس يسوي جناح البيبي
شمه: هيه
سيف: ماشاء الله من الحينه؟
شمه: ههههههه هيه حده متحمس
سيف: ياحيه والله
راشد: سيفووووووه خلصني عاده.... يالله بتذلني شوووه
سيف: طيب ان انا صعدتك منوووو برد ينزلك ومنو بيرد يصعدك يوم انا مب بالبيت
حاس بوزه: اتصل عليك وتيي يالله خلصني

نشيت وسندته علي ... اخذ عكازه وكملنا طريجنا لفوق ..... ماوصلنا غرفته الا وهو يناهي من التعب

راشد: حشىىىىى كل يوم جيه على هالحاله؟
سيف: بتتعود
يلس عشربيته بتعب: اخ كل يسمي مكسر
سيف: اجر وعافيه ان شاء الله
طالعني: شو عندك واقف جيه تعال ايلس
سيف:لا ابا اسير البيت ايلس شوي على المنتدى قبل لا اسير قاعه التدريب
راشد: خلاص يعني سجلت؟
سيف: هيه
راشد: كان تريت تبرى كسوري وسرت وياك
سيف: ماعليه المره اليايه
راشد: شو كم مره بتدخل
سيف: لا بس باخذ كل المستويات
راشد: يعني بيتسوي عندك الحزام الاخضر مادري الاسود
سيف: شو هاي بعد الاخضر
راشد: بخبرك كل يوم تعال وتدرب على سلطان تراه فنان
سيف: ههههه بايع عمري شووو ..... اعرفه اخوك من اول ضربه بيسدحني
خلك عن هالرمسات ويالله ارقد

تمدد عشربيته: اوكي سكر النور وياك

طلعت عنه وسكرت الانوار .....

( ولكم باااااااااااااااك سواف)

قالتها الريم يوم شافتني داخل الشات

سيف: شعندج؟
هدوء: ييييه ماعندي شي هاي يزاي ارحب بك
سيف: وين شذى؟
هدوء: شو تبا بها؟
سيف: عن القافه ووينها؟
هدوء: سايره تسوي لها صمون جبن
سيف: اها
هدوء: شحال غرشوب؟
سيف: سيري له تراه رد البيت
هدوء: ويعه احترم الفاظك لو سمحت انت بشات محترم
سيف: اونج .. المهم ابا اسئل منو الي موقف عضويه الشاعر
هدوء: ههههههههه شذى
سيف: ليش شو مستوي؟
هدوء: ماخبرتني
شذى : مرحبا
هدوء: ولللللللللللللكم بااااااك يالله حيها الطيب عند ذكره
شذى: فديتج غناتيه
سيف: شذى
شذى: هلا
سيف: شقايل موقفه عضويه الشاعر؟
شذى: لان قليل ادب
سيف: شو يعني شو مسوي بالضبط؟
شذى: اول شي يراسل البنات واييلس يتميلح عليهن وثاني شي مسوي دعايه عن موقعه
سيف: اهاااااا
هدوء: لاتخاف شذوي مابسوي شي من هنا والطريج
سيف: انتي جب ولاترمسي
هدوء: ان هذا المستخدم يلس يصيح
سيف: صيحي عادي اصلا المفروض انتي تغيري نكج من هدوء انثى الى ازعاج انثى
هدوء: ياليتني مارمست لانيه من رمست استوى محد يحبني
سيف: يكفيج حب ناس ولا بعد مايكفي؟
هدوء: سووووووووووووويف
سيف: استعدي للملجه ترى الولد متحمس هههههه
شذى: الا عطاري الولد شحال غرشوب؟
سيف:هههههههه والله انكم مفضوحين حتى شذى تعرف بالسالفه
شذى: حدهم مفضوحين
سيف: والله بخير بس يباله حد يراعيه وويدير باله عليه ويملج وجيه يعني
شذى: واحليلها سكتت
سيف: هيه لزوم عروس وتغفط
شذى: خلاص بسك عنها واحليلها
سيف: خلاص ريوم انا بنش رمسي عراحتج
هدوء: وين ساير
سيف: مابسير لراشد
هدوء: لا عاده صدق وين بتسير
سيف: حششششريه مانتي حرمتيه عسب تسأليني
هدوء: مالت عليك وعلى حرمتك
سيف: حدج ترانيه مارضا عليها
هدوء: ربيعيته وكيفي
سيف: واااااااااااثقه انها ربيعتج
هدوء: هيييييييييه وبتشوف
سيف: اخرتينيه على التدريب يالله باي



طلعت عنهم ويهزت ملابسيه بالشنطه وتوكلت للتدريبات وانا بكامل نشاطي....
بدايتي لها الخطوه كانت رائعه حتى المدربين والمتدربين شراتي معاملتهم حلوه
صحيح اعاني من بعض الاشياء بس تبقى مرحله وشووط طوووويل عديته
الحمدلله لك يارب.....

.............................................


............................................

غطيت راسيه باللحاف .... كأنيه اسمع صوت فوضى
ياربيه منو هاي الي يزعجنيه بهالوقت
انتبهت للحس الي يالس يزقرني بأسمي...
فتحت عيني ببطأ

( جـ ـ اسم)

رديت عليها من تحت الحاف: همممممم
ردت تحركني وهي تحاول تسحبه من فوقي: دخيــ لك نششش
انتبهت لحسها التعبان وفزيت من مكانيه: شو بلالالالالاج روويض ؟؟؟؟
ردت علي وهي مسنده راسها على خشبه السرير وتلتوي بمكانها: احس بويييع ماروووم اتحمله
يودت ايدها: شو يعنييي بتربي؟؟؟؟؟؟؟
زمت عشفايفها وهي تناهي: جااااااااسم دخييلك تحرك آآآه

وقفت بمكاني وانا مب رايم اتحرك... شو اسوي؟؟؟.... اشلها المستشفى؟.... لو شو .... اميه هيه امااايه....
ربعت بسرعه لجناح اميه وابويه وضربت الباب

جاسم: اميييييييه ,,,,, امااااايه تعااالي
فجت الباب وهي زايغه: شو بلالالالاك الله يهداك شو مستوي
جاسم: اميه رويض شكلها تربي

ربعت امايه ويايه لروضه .... وماهي دقايق الا عطتني الامر بتشغيل السياره
ربعت للموتر ... ويات امي وهي تساعد روضه تدخل السياره
توكلت للمستشفى وانا عيني عروضه الي يالسه تعفر ورايه واميه تهديها
الحينه السابع شقاااايل تررربي؟؟!!!!
خذوها من عندنا ودخلو بها لداخل.... ودقايق صعدوها وياهم لفوق!!!!
سرت ويا امايه وراهم....

اميه: خلك هنا
جاسم: اميه البنت بالسابع شقايل تربي
اميه: الله يهداك امها محد منهم يابته بالتاسع ...كلهم بالسابع واكيد هيه عليها لاتزيغ جيه... انت بس ادعي لها
جاسم: دخلي وياها يمكن تبا شي
امايه: بدخل بس انت هد نفسك ووادعي لها

دخلت عنيه امايه .... وانا بحاليه ياربيه دخيلك احفظها ياربيه احفظهم بحفظك ياكريم
يودت فوني بسرعه بعد ماتذكرت تحذير عمي سهيل ان بس اخذ رويض للمستشفى اعطيه خبر
... عطيته خبر على السريع ... وبقيت واقف بمكانيه ..
كل ما اسمع حس بيبي انقز .... وارد ايلس يوم اشوف ان اميه ماطلعت

سهيل: هاااا شحاللللها؟؟؟؟
فريت ويهي له: للحين ماطلعت
سهيل: افا ياجسووووم تبجي؟
نزلت راسيه: خذت ساعتين ولا طلعت
سهيل: الله يهداك ناس يومين ومايربو وانت زايغ على ساعتين؟
جاسم: يعني يمكن تظل اكثر عن يومين؟
سهيل: لا ان شاء نحن ندعي لها ومابيستوي الا كل خير
جاسم: امين
سهيل: مابقى على صلاه الفير الا جم دقيقه تعال نتوضا ونصلي

سرت وراها وانا قلبيه بعده واقف على بابها....
يارب يارحيم سهل عليها ولادتها

...................................

...............................

 
 

 

عرض البوم صور نوف بنت نايف   رد مع اقتباس
قديم 04-10-10, 08:18 PM   المشاركة رقم: 72
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري


البيانات
التسجيل: Apr 2009
العضوية: 142868
المشاركات: 11,327
الجنس أنثى
معدل التقييم: نوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسي
نقاط التقييم: 3549

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
نوف بنت نايف غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نوف بنت نايف المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

...................................

الجــــــــ 56ـــــــــــزء
...............................



( كلولولوولولولولوولوش ياااااا سهييييل يااااا)

فريت ويهي على خالوه: صدق امايه؟؟؟؟؟؟؟ ربت؟؟؟
خالتيه: هييييه وللللد ولللد الحمدلله رب العالميييين
سيف: الحمدلله وشو حالها؟
خالتيه: يقول سهيل انها بخير الحمدلله
شمه: واحليلها من الفجر للمغرب احس تلعوزت
خالتيه: لانها بكر فديتااا
شمه: يعني بتسميه سهيل؟
خالتيه: هيه
سيف: يكفي سهيل بعد يابت لنا واحد صغير
زميت عضروسي وانا استعد لشن هجوم: وشوووو بلالالالالاه بعليييي هاااااه
سيف: بسم الله حشىىىىى تراه اخويه قبل لايستوي ريلج
شمه: يالله بس حدك عاده عن صمام الفواد
سيف: هههههه صمام !!.... قدره
شمه: احسن لي انش ابشر ريومه احسن من مطالع ويهك

نشيت عنه وانا فرحانه .... واحليلك ياسواف وانت تضارب ويايه ياحلوك وانت جيه الله لايغير عليك

رفعت راسها عن الشاشه: صدقا؟؟؟
شمه: هيه يابت سهووول الصغير
الريم: فديتاااااااااااااااا والله ياحليلها صغنونه وأستوت ام ... بس مب جنه مبكر على ولادتها؟
شمه: هيه السابع شرات امها ماتربي الا بالسابع
الريم: وشو حال سهول الصغير
شمه: بخير بس تعرفي لزوم لان السابع يباله شويه
الريم: شو رايج نسير لها؟
شمه: منو بياخذنا؟
الريم: افا عليييج بسيارتيه
شمه: عندج ليسنج؟
الريم: هيه يالله نشي تلبسي وبخبر عفوره بعد


نشيت اتلبس ويهزت نفسيه.... طلعت وحصلت ريومه تترياني بموترها

شمه: مشااااء الله منو يابه لج ؟
الريم وهي ترتب شيلتها: أحم الدريول الخاص
شمه: ماشاء الله على دريولج وفي ومخلص
الريم: هيه حليله شرات الجلب
شمه: ههههههههه وين عفرا شو بنسير بدونها
ردت وهي تشغل سيارتها: هيه تقول عندها شغل
شمه: ومن وين طلع لها الشغل بالله
الريم:ماعرف ماطاعت تخبرنيه تقول لبعدين
شمه: مشاء الله !!!! بعدين نسوي وياها تحقيق

كملنا طريجنا للمستشفى ... خذينا جم ورده خهخهخه وتوكلنا للجناح
مادخلنا الا على زعيج جاسم وروضه وهو غصصب يبا ينقع بها ويصورها بفونه عسب كشتها الناقعه

روضه: امايه دخيلج شلي عنه الفووون
ام جاسم: ويعه البنت تعبانه وانت تلعوزها بتصويرك
روضه: بدل ماتصور كشتي سير صور البيبي عسب اشوفه
جاسم: هههههههههه والله يبالج تشوفي عمرج بالمرايه تننننننننقعي
روضه وهي تسحب شيلتها وتحطها عراسها: يالدب
شمه: سلامن عليكن
ام جاسم: ياحيهن الله تفضلن
الريم: شحالج رويض
روضه: الحمدلله الحال يسكرن
شمه: مبروك ماياكن شوو وين سهوولتي الكبير ههههههه
روضه: والله سار يربع يطالع سهول الصغير
شمه: عيل اخليكن بسير انا بعد اطالعه

طلعت عنهم وسرت صوب سهيل ... حصلته واقف ويطالع اليهالوه من الزجاج العازل
وقفت بممكانيه وانا اتخيله واقف وينتظر يطالع البيبي مالي
روضه وحملت وربت... وعفرا حملت وبتربي... والريم بعد جم يوم بتعرس وبتحمل وبتربي
وانا؟؟؟؟؟
لا مب حسد هاي الي فيني...... بس خوووف وزيغه مب رايمه اتصور اني مايب عيال لسهيل
وادخل الفرحه عقلبه شرات ماهو فرحان الحينه

( حووووووه شو بلاج واقفه جيه )
طالعته: هاه
يود ايدي: تعالي طالعي اليهالوووه فديتهم بخاطري ادخل اصرقهم كلهم واطلع
سرت وياه وانا اطالعهم: حلوين
طالعني: بس!!!!
شمه: شو تباني اقول عن يهالوه ماعرفهم
سهيل: حتى لو مانعرفهم يكفي انهم رحمه بهالدنيا طاهرين ومابعد يتلوثو بوصخ الدنيا
شمه: اها
سهيل: انتي فيج شي؟
شمه: لأ........... شفت سهيل الصغير؟
سهيل: لأ وللأسف

فريت ويهي عنه .... يارب يارب لاتحرمنيه من الذريه الصالحه
وارزقنيه شرات مارزقت غيري ياكريم

........................................

....................................

دخلت الجناح وريحه الدخون تسبق كل شي
اللـــــــه على هالريحه الحـــــلوه من زمان ماشمها خشمي
كعاده جناحي هدوء وصخه....بس الي يختلف هالمره ان دااااااااااافي عكس بروده الجووو
كملت طريجي للغرفه .... فريت ويهي وانا متسغرب التغير الطارئ.....
ورود منثره على الارض..... قلوب .... شمع ..... ريحه ياسمين
كل هالاشيا حاولت استوعبها ..... بس وقف عنيه التفكير ايدين ياتني من ورايه وبدت تفتح معاقم قميص الدوام
هيه... هاي خاتمها.... وهاي صبوعها الصغار ....وهاي اضافرها القصيييره والمرتبه بشكل ناعم....
كلها تدل على انها اهي بنفسها......
فريت نفسيه وانا مشدوه مب رايم استوعب أي شي.... سرى الدم بعروقيه وتيمع كله بقلبي....
نبض من يديد يوم طالعت شعرها المبطل.... وابتسامتها الناعمه....
نبض يوم لمست نعومه ايدينها...... نبض يوم شميت ريحه عطرها
نبض ونبض ونبض ......

سلطان: عــــفرا
حطت صبعها عشفايفي: أصصصص اول سير تسبح ميهزله لك ماي دااااااافي يكمد لك يسمك اكيد بردان من الجو
.... شو بلاك تطالعني جيه .... يالله سير

مشيت عنها بعد مادفتني بأيدها ..... بس يوم وصلت لباب الحمام رديت لها من يديد.... عسب اطمن

قلت لها وانا احج شعريه: آآآ أنتي بتنزلي؟
ابتسمت لي وهي تميل راسها: لأ يالله سير


دخلت الحمام وانا مب رايم اصدق.... عفور ردت ليه؟؟...لا. يمكن بس اليوم لان ماشي حد بالبيت
انزين حتى البارح ماكان شي حد بالبيت.... لالالا يمكن خلاص ردت ....
اوووه خلاص اطلع واعرف كل شي منها
تسبحت عسريع ... وطلعت وانا انشف شعري المخرس ماي
فريت ويهي ادورها..... لالالالا ياربي ماتكون نزلت
طلعت لصاله بسرعه وحصلتها يالسه تترياني بفستانها الاحمر
تنهدت براحه وانا اسير صوبها

عفرا: نعيما
يلست حذالها: الله ينعم عليج

خذت الفوطه من عنديه ...... مدت ايدها لراسيه ويلست تنشف شعريه عن الماي
اما بالنسبه ليه انا يلست اطالع بعينها المرسومه بالجحال .... وبشفايفها التلمع بلون احمر يصرخ

عفرا: برد برع صح؟.... الووو سلطان ارامسك
انتبهت لنفسيه: هلا
طالعتني: شو بلاك؟
سلطان: عفراا
عفرا: هلا
سلطان: بتخلينيه؟
نزلت راسها: انت تبغيني؟
مديت ايدي وسحبتها لحضني: احبج عفرا وربيه احبج .... انا اباج انتي ومابا غيرج .... لاتخلينيه
لوت عليه: مابخليك لانيه احبك ولو كل الدنيا تحبنيه وانت لالا ببقى احبك انت وبس
دخيلك لاتخلي حد يغير علينا .... وربيه ماضي وطاف وأنسى... من دخلت لهالقلب الي محد دخله غيرك
ماعمريه حبيت حد بصدق كثر ماحبيتك انت
سحبتها عنيه وقربت نفسيه ليبينها ابوسه: محد بغير علينا وربي شاهد
ضربتني بأيدها عكتفي: ماسئلتني شحال البيبي؟
حطيت ايدي عراسي: اووووووه نسيت انا بعد ان شي كائن ثلاث امبينا شقايل ماذكرتينه .... جيه الحينه بيستوي منحرف
عفرا: هههههه فديتا مابعد حتى يستوي بها عيون
سلطان: خبرووج انها بنت؟؟؟؟؟؟
عفرا: ههههه لالا بس عميه مصر انها بنت
مديت ايدي وحطيتها عبطنها: فديتهم انا بنت لو ولد أي شي بيي منج اكيد بيطلع غاوي شرات امه
عفرا: أحم
سلطان: عفور باخذج وبسافر عن ابويه
عفرا: ههههه حرام عليك عميه مرخصني اييك من زمان بس انا مابا
حست بوزي: وبكل قوه عين بعد تقوليها
عفرا:عسب تتوله عليه

قربت منها وانا احط يبيني على يبينها: فديتج
قربت وباستني بجرأه: وفديتك انا بعد

..................................

...................................

( اباااااااا امللللللللللللج يعني بملللللللللج)

سيف: بتسكت لا اقوم ادوووس ببطنك اخلي العظام الباجيه تتكسر؟
راشد: سووواااف والله محد منكم حاس فينيه حتىىى ريمووووه
رفع راسه من على شاشه الاب توب: شو نسوي بها اذا هيه مب طايعه غصب يعني؟
راشد: هين حسابها عنديه ...
سيف: انت متى بتشل الجبيره عنك؟
راشد: باجر بشلو بس لريلي اما ايدي بعد شهر
سيف: اوووف شهر مره وحده؟
راشد: يقول ان ايدي مكسوره اكثر
سيف: ههههههه اونه اكثر
راشد: سيف ابا املج
ييلس يمشع بشعره: خلالالالالالالالالاص دخيلك خلا لالالالاص انا ببببيب لكم الملالالاج بس فكنيه من حشرتك

 
 

 

عرض البوم صور نوف بنت نايف   رد مع اقتباس
قديم 04-10-10, 08:19 PM   المشاركة رقم: 73
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري


البيانات
التسجيل: Apr 2009
العضوية: 142868
المشاركات: 11,327
الجنس أنثى
معدل التقييم: نوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسي
نقاط التقييم: 3549

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
نوف بنت نايف غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نوف بنت نايف المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

..................................
الجــــــ 65ــــزء
...................................


( اباااااااا امللللللللللللج يعني بملللللللللج)

سيف: بتسكت لا اقوم ادوووس ببطنك اخلي العظام الباجيه تتكسر؟
راشد: سووواااف والله محد منكم حاس فينيه حتىىى ريمووووه
رفع راسه من على شاشه الاب توب: شو نسوي بها اذا هيه مب طايعه غصب يعني؟
راشد: هين حسابها عنديه ...
سيف: انت متى بتشل الجبيره عنك؟
راشد: باجر بشلو بس لريلي اما ايدي بعد شهر
سيف: اوووف شهر مره وحده؟
راشد: يقول ان ايدي مكسوره اكثر
سيف: ههههههه اونه اكثر
راشد: سيف ابا املج
ييلس يمشع بشعره: خلالالالالالالالالاص دخيلك خلا لالالالاص انا ببببيب لكم الملالالاج بس فكنيه من حشرتك

سكت عنه ويودت الاب توب.... ابا اعرف هاي شو يالسه تسوي تعبت وانا ترياها وهي لا بالمنتدى ولا بالشات

فريت ويهي عسيف: امممم سواف
سيف وعينه مازالت على الشاشه: الملاج وبنيبه شو تبا بعد
راشد: ويييييعه طالعنيه
طالعني: شو؟
راشد: اممممم عندكم شي ببيتكم؟
سيف: جيف يعني شرات شو؟
راشد: ماعرف بس شي حريم متيمعه لو شي يعني
سيف: هيه قوم روضه اليوم يابوها من المستشفى وبتيلس ببيتنا يعني يهز ليه الفراش
برقد فياك


اهاااااااااااااااا جيه عيل .... افففففف وينها هالخبله اباها ضروري
يودت فوني ورسلت لها مسج

( دخلي الحينه ضروري اباج
تركي كل الي بيدج ودخلي وان مادخلتي بزاولج)

ياني ردها بعد دقايق

( اممممم شويات بس)

خذيت الشبس اتسلى به على ماتدخل .... وشوي اطفر بسواف واطلع حرتي فيه
وشوي اطالع الشاشه ... وشوي اصافع بعمري من الملل
لين مانقزت على دخلتها

غرشوب: تأأأأأأأخرتي
هدوء: كان عندي شغل
غرشوب: شو عندج؟
هدوء: ايهز الفواله للقوم الياين عند خالوه
غرشوب: والله يارموووه لو تطلعي حذاللللل الحريم بذبحج بيي لبيتكم وبكرج
هدوء: حشى عنز شو
غرشوب: هاي قلت لج
هدوء: شقايل ماترد الا متأخر
غرشوب: اكيد برد متأخر لانيه يالس اكتب بأيد وحده ولا نسيتي ان ايدي الثانيه مكسوره
( وكملت وانا اتمسكن) هيه مسكين انا الله يكون بعوني محد لي لو امايه بعدها موجوده كان الحينه
محد يتعبل ولا يمن عليه بتعبل ماله
هدوء: سواف مامقصر وبهالشهر بعد بيرقد عندك لان قوم روضه هنا وهو مايحب صياح اليهالوه
غرشوب: ريموه
هدوء: هلا
غرشوب: مالت عليج هاي الي اقوله
هدوء: ههههههههه لاتحاول ملجه مااااااااشي
غرشوب: اعرف ردج خلاص مع السلامه
هدوء: وييين؟؟
غرشوب: ضايج ابا ارقد
هدوء: رشووووود عن المصاخه عاده
غرشوب: شو تبي اسوي؟؟؟؟؟؟ طالب منكر انا ولا عيابج حالنا يا شات يا مسجات؟؟؟؟
هدوء: طيب بس خطبه وبعدين ملجه
غرشوب: ابا اعرف لشوو خطببببببببه ونحن نعرف بعض خلاص نملج وبس
هدوء: افففف خلاص سو الي تباااا
غرشوب: لاتنافخي لا ايي اصكج
هدوء: طيب متى بتشل عنك الجبيره؟ انا مابا واحد مكسر
غرشوب: باكر لريلي اما ايدي يمكن نعرس وهي بعدها
هدوء: ياوووويلك ان سقت موتر ثاني مره
غرشوب: حلفي بس ومنو ياخذي للدوام ومشاويري
هدوء: انا
غرشوب: هههههههه يعني حلال عليج وحرام عليه مابيستوي الا الي الله كاتبه
هدوء: اعرف بس من يات هالسياير وكل يوم نفقد غالي
غرشوب: لو بيلس بالبيت والله كاتب تنخذ روحي بهاليوم بموت بموت بموتر عاده لو ببيت
هدوء:وويعه بعيد الشر عنك ... تعرف شو؟
غرشوب: شو؟؟
هدوء: بخاطريه اسير بيتنا بس اخاف روحي
غرشوب: يوم نملج باخذج لهناك
هدوء: صدق؟
غرشوب: هيه انا كم ريوم عنديه وحده ولزوم ندللها
هدوء: مشكور
غرشوب: امممم ريومه اروم اسئلج سؤال وتياوبي عليه بصراحه
هدوء:شو؟
غرشوب: شو علاقه اخوج خليفه بعبدالله ؟
هدوء: لشو تسئل؟
غرشوب: ابا الامور تتوضح عنديه وابا اعرف شو سر نفورج من اخوج
هدوء: ماروم اخبرك
غرشوب: ماشي ثقه؟
هدوء: لالالالا مب جيه بس احس الموضوع مب حلو ارمس فيه
غرشوب: اخوج كان شاذ؟ ياوبيني بس بهيه لو لا
ياني ردها بعد دقايق: هيه ومات وهو شاذ
غرشوب: الله يرحمه
هدوء: كانت روحه تطلع وهو عريلي يلست اذكره بالشهاده بس مانطقها
غرشوب: الله كريم ويرحمه برحمته
هدوء: امين انا بطلع باي


طلعت قبل لا اعطيها رد.. اكيد يالسه تصيح ... اعرفها... للحينه موضوع اهلها حساس بالنسبه لها
ومسبب لها ازمه... مع الايام ان شاء الله تنسى
و خصوصا يوم نعرس بعد وبنيب عيال وتستوي لها عايله يديده ....


..................................

................................

( طالعينيه.... انا ارامسج طالعيني)

فرت ويها : شو؟
سهيل: انتي فيج شي اسبوعين وانتي مب طبيعيه .... قلت يمكن يوم ويومين وترد بس اسبوعين

شمه: مافيني شي
سهيل: انا ضايقتج بشي؟
هزت راسها برفض: لا
سهيل: حد من هليه ضايقج؟؟؟ امايه ؟؟ سواف؟؟؟
شمه: لا
سهيل: اخوانج ؟
شمه: لا
سهيل:عييييل شووو مستوي خبرينيه؟
فرت ويها عني: قلت لك ماشي
يلست امسح عشعرها: غناتيه نحن تواعدنا ان نكون صريحين؟؟؟ وين صراحتج؟
رمت نفسها بحضني : سهيل انا زايغه
سهيل: من شو غناتيه؟؟؟
ردت ودموعها خرستني: اخاف ماييب عيال
بعدت راسها عنيه: شو!!!!!!
شمه: هيه هاي روضه ربت وعفور حملت وانا للحينه ماشي ... حتى خالوه من تشوفنيه دايخه لو شي تتحسبني حامل
ومتلهفه عشوفه عيالك
سهيل: هههههههه يعني هاي الحين المعكر حياتج
شمه: انتو ماتعرفو يالريايل شقايل هالموضوع حساس عندنا
سهيل: حساس يوم ناخذ سنتين ثلاث اربع سبع سنوات مب جم شهر الله يهداج
شمه: حتى لو ....هاي عفور جم شهر وحملت
سهيل: ههههههههه هاي الله الي كاتبه يابنت الناس ... وغير جيه اخوج ماشاء الله شكله شاد حيله اما انا للحينه ماشديت حيلي
كفختني عكتفي: ويعه
سهيل: ههههههههههه والله انج تنقعي ياشمه
حاست بوزها: سهييييييييييل
سهيل: شو تبي نسير نفحص مثلا؟
شمه: هيه
سهيل: ههههههه والله انج متخبله.... اتخيل نفسيه بس داخلين على الدكتوره ونقول لها نحن متيوزين من جم شهر وحرمتيه للحين ماحملت




شمه: لاتتمصخر
سهيل: منو قالج اني يالس اتمصخر ... صدقي تخيلي انتي بس
شمه: طيب ان ماحملت هالسنه نسير
سهيل: نسير يابنت الناس نسسسير خلاص.... قومي لبسي عباتج
شمه: شو وين سايرين؟
سحبتها من ايدها: من زمان ما اكلتج أي سكريم من باصكن عقولتج
شمه: صدق؟؟؟؟؟
سهيل: هيه يالله ولا تبي اغير رايي

باستني وشلعت خدييي وهي تنش بسرعه
ربعت و خذت عباتها وتلبست شيلتها عسريع وسبقتني عسياره
حشى !!.. كل هاي للآي سكريم

.......................................

.............................................

( قلت لج ايي يخطب بعدين يملج وعن هالخمبقه وسوالف المصخره)

قالها ابويه متحدي امايه على سفره الاكل ...
... انا ابا اعرف شو الضربنيه عراسيه ويلست وياهم
فريت ويهي اطالع بالمعركه الي بين امايه وابويه ولي معروووف نتايجها مقدما كالعاده انتصار اميه

اميه: ابا اعرف لشووو خطبه .....الولد ونعرفه شو لازم يعني هالرسميات
صفع ابويه بملعقته الي مطور بها هاليومين وياكل بها بدل ايده: انتي تعرفيه بس الريم لااااااااء

فريت ويهي على الريم الي يالسه بعيد شويه وتطالع بالتلفزون: الحين انتو مسوين هالمعركه وصاحبه الشان يالسه ولا عليها
ابويه: البنت تخيل ترمس
سيف: ابويه ريح عمرك ترانيه حيزت الملاج وبيي بعد باجر
ابويه:انا حمار يالس بالبيت مالي كلمه شوووو
سيف:محشوووووم الله يهداك يابووويه يعني الحينه لشو خطبه وراشد والريم يعرفو بعض
نقز من مكانه: شو!!!!!!!!!!!!!!! يعرفو بعض
قلت له وانا اطالع الريم بنص عين: ايلس الله يهداك انا ماقلت لك يرمسو بعض بالشات ولا بمسجات انا قلت لك يعرفو بعض يعنيه
راشد يعرف اخلاقها والريم بعد تعرف اخلاقه
اميه: سكررررررررو النزااااع هاي البنت وووبنسألها
فر ابويه ويهه عريم: الررريم فديتج لاتستحي خبرينيه انتي موافقه على جيه؟؟؟؟
نزلت راسها مغفطه: آحم
اميه: ها فديتج ياوبي
الريم وهي تنش صاعده: الي تشوفه خالتيه مناسب سووه لانها شرات امايه الله يرحمها

( كلولوولولولوولولوولولولولش)

زغرطت امي وانتشرت زغروطتها على ارجاء المعموره..... تشلخت جدران منزلنا
وووسقطت اناراته ووكشافاته....وتدفقت المياه وسارت الانهار المتجمده...والكل تسابق لاهثا الى ساحه الميدان
مب الميدان مال اليوله ...لالا ساحه الميدان يعني الى ساحه الي مستويه فيها الزغروطه
شو رايكم بالفصحى اروم استوي استاذ تاريخ؟

( شوو مستوي؟؟)

قالها سهيل وهو ميود شمه الي يالسه تعدل شيلتها!!!
ماشاء الله شو هالايمان الي نازل ... اسميك ياسهيل رمت تربيها

اميه: فدييييييييتكن بعد باجر بنملج على راشد والريم الف الصلاه والسلام عليك ياحبيب الله محمد كلوللولولولوش
سيف: خلالالالالالالالالالالالالاص امااايه خلالالالاص طريتي اذني وبعدييين البيبي الحين يلس
شمه: حلللللللللفو متىىى استوى هاي؟!!!!!! الحين انا متى ايهز نفسيه واعزم ربيعاتي اسميه راشد متفيج
سيف: اذا العروس ماعترضت شقايل انتي تعترضي
سهيل وهو ياخذ صحن التمر من على السماط: جب هاي اخت المعرس واحلى عروس
شمه تسلم على امايه: فديتك ياغناتيه
سيف: ترانيه عازب يعني بتحرفونيه بمرامسكم هاي

يات شمه صوبي ومدت ايدها عسب تسلم!!!... انا اول مره اشوف محجبه وتسلم!!
هههههههههه اسميها تحففففففففففه

طالعتها: متوضي
طافتني وهي بخاطرها تدوسني: مالت على ويهك
ابويه: سيف باشر البنات وتاخذهن للاماكن الي يبوهن تعرف بعد راشد مانلحق نيوده ان طلع ويا الريم
سيف: الله يهداك حتى وان شقايل يوديهن وهو مكسر
سهيل: مابرى؟
سيف: بس ريوله اما ايده ماشلوها
سهيل: وينه عنك؟
سيف: ههههههههه ايهز نفسه للمجله
سهيل: المشكله ان ثقته بمحلها
شمه: اكييييد هاي اخويه
اميه: خلاص انت بعد دور لك الليله على بنت ونملج عليكم بعد باجر
سيف: هههههههههههههههههه اسميج سوالف يام ناصر

نشيت عنهم عن لاتبدأ امايه اسطوانتها... وتوكلت لرويشد عسب اخبره
بهالخبر الي بيشنق نفسه ان سمعه

سيف: هههههههه هيه صدق
راشد: احلف
سيف: مابحلف صدقت ولا بكيفك
نش من مكانه ويلس يهز بكتف واحد: وانتصرنا والناصر الله وانتصرنا والناصر الله
سيف: حتى وانت مكسر لزوم يشتغل هالهزاز
يا وباسني عخدي: فدييييييييتك
خزته وانا شوي واصفعه: يحماااااااار لاتبوس
راشد: لانيه فرحان مابرد عليك ياربيييييه يعني بستوي ريل الريم بعد باجر؟؟؟

ََ!!! لهاي الدرجه العرس يخبل بالواحد

بصراحه حمسنييييييييييييه خخخخخخخخخخخخ

 
 

 

عرض البوم صور نوف بنت نايف   رد مع اقتباس
قديم 04-10-10, 08:20 PM   المشاركة رقم: 74
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري


البيانات
التسجيل: Apr 2009
العضوية: 142868
المشاركات: 11,327
الجنس أنثى
معدل التقييم: نوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسي
نقاط التقييم: 3549

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
نوف بنت نايف غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نوف بنت نايف المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

.....................................
الجــــــــ 57ــــزء
......................................


( عـــــفرا)

ربعت بسرعه لمصدر الصوت
فدييييييييييته وفديت طلته اناااااا ... شكليه شرات ماقالت شمه بتوحم على سلطان وعلى شوفته

تبسمت بويهه:هلا هلا بالغالي
يا صوبي وهو يبادلني الابتسامه: شحالج غناتيه؟
نزلت راسيه وبست ايده ..حركتيه المعتاده ويا ابويه لما يرد من دوامه ولا ارادي اطبقها على سلطان: الحال يسرك من يداك
حط ايده ورا ظهريه وهو يمشي ويايه للصاله: الجو بارررد وايد تلبسي زين
عفرا: لا وابويه انا دومي حرانه
يلس بتعب: بخبرج لبسي الثاني مال الدوام نظيف؟ لو لا
عفرا: هيه
سلطان : طيب يهزيه لان شي دوام عندي على الساعه 12
يلست حذاله وانا اشهق : لالالا صصصدق عاده شو هالدوام على هالوقت بنص الليل
سلطان: هيه لان الي يداوم بهالوقت عنده اجازه
حست بوزي: طيب ماوحت الساعه 8 وبتسير 12 شو هاي حتى ماشفت ويهك عدل
لزق ويهه بويهي: يالله ها شوفي ويهي عدل
كفخته كتفه: صدقي تراني ماسولف جان قلت لهم حرمتيه بتربي
سلطان: هههههههههههههه شو تربي بالثاني؟

تنهدت بضيق: سلطـــــان
سلطان: هلا
عفرا: دخيلك لاتسير
سلطان: حبيبتيه والله ماروم لو اروم كان تصرفت بس لزوم اداوم عسب يوم باخذ اجازه عسب رباج يوافقو
عفرا: اففففففففففف
تبسم بخبث: لهاي الدرجه تبيني حذالج
عفرا: وهل تشك بهذا الامر؟
سلطان: هههههههه هيه بنسبه 10 بالمئه
تمسكنت عليه: يعني انا الليله برقد روحي؟
سلطان: لا غناتيه مرخوصه سيري رقدي ويا الريم ولا ويا روضه بس ياويلج ان شليتي شي ولا اشتغلتي عسب تجهيزات الملجه
عفرا: ماروم اشوف شغل ولا اتحرك
سلطان: خلاص عيل رقدي روحج وبغفل عليج الباب بعد
عفرا: لالالالا خلالاص مابسوي شي
تبسم: هيه جيه اباج تسمعي الرمسه
يودت ايده: طيب متى بترد؟
سلطان: الساعه 8 الصبح ابا ايي واشوفج هنا زين؟
عفرا: ان شاء الله
باسني عخدي وهو ينش: انا بسير اتسبح
عفرا: طيب وانا بيهز لك العشا

نشيت انا الثانيه ويهزت له العشا... و الدنيا ضايجه بي.... ماباه يسير
ماصدقت ان يستوي حذاليه والحينه بياخذوه بكل برود
افففف حتى مالي بارض على ملجه رشود الله يهداه سبرايز مب ملجه
... يا سلطان وكلينا جم لقمه ونش عسب ياخذ له غفوه صغيره ...قبل دوامه الخايس...
لحقته للغرفه وتسدحت فياه مب عسب ارقد... لالا عسب اطالع فيه وهو بيرقد
ههههههه اسميها حالتيه مستعصيه

( الووو شو بلاج تطالعينيه جيه)
عفرا: ماشي
سلطان وهو متلحف: للحينه ضايجه لانيه بسير؟؟؟ خلاص عيل بيلس وعساهم يفصلوني جم عفاري عندي انا
نقزت: صددددق فديتك تروم؟
نقع ضحك: ههههههههههه من صدقج؟ اسميج ياعفور سوالف ..بس الليله غناتيه تحملي
حست بوزي وانا اتلحف فياه: جيه تتلعب بمشاعري بعدين البيبي بيطلع ملخبط المشاعر
سلطان: اونه ملخبط المشاعر رقدي بس رقدي
يلست العب بشعره: انت فديتك ارقد انا مابرقد الحينه
غمض عينه بتعب: عفور
عفرا: عيونها
سلطان: شي مره قلت لج اني احبج؟
عفرا: لاااء
فتح عينه بسرعه وهو يخزني: احسن
كفخته: ويعه
يود ايدي وضربها: اشوف ايدج هاي طالت عليي
سحبتها: .. سلطان
رد غمض عينه: هلا
عفرا:بتخبرك راشد يهز نفسه للملجه باجر
سلطان: هيه
عفرا: حليله والله
سلطان: هـ ـ
غاص بنومه وهو مب حاس على عمره.... فديييته تعبان وايد وانا لعوزته
يلست امسح عراسه وانا اطالع بويهه الاسمر
لو ماداومه ولا كان الحينه لونه شرات راشد وشمه بياض مشاء الله عليهن
بس هو فديته صالخته الشمس لين ماقال بس
فديت الاسمر انا<<< حاله مستعصيه

..........................................

.........................................

( خذ الدفتر للعروس توقع)

قالها ابو ناصر لسهيل وهو يناوله الدفتر

فريت ويهي لسيف وانا اهمس له: مالقيت الا هالملاج مالت على ويهك
سيف: شو رايك ايب لك نانسي عجرم هي الي تكتب كتابك
راشد: ويعه لاتطير الملائكه بليله ملجتي
سيف: شو يعرفني يالس تدلع اون مالقيت الا هالملاج... هاي بدل ماتتحمد ربك انيه انا التطوعت ويايب لك بس صدق من قال
سو خير وقطه بحر.... بس هاااي انا ..اصفيييي سكسوكتي ان سويت لك شي ثاني مره
راشد: اصصص خلاص صخ حشى كليتني بقشوري


يابو الدفتر وتبسمت وانا ميود عمريه لا انش وارقص ممن فرحتيه ... يعنيه الحينه خلاص بستوووي
زوج الريم
طلع الملاج .. ونشيت انا على طوووول اباهم يدخلونيه خلاص عاده مصخووها

سيف: اثثثثثثقل حششششششى
راشد: الله يبليك يااااااربيييه ببببببحب يخليك تعرف حالتيه
سيف: ههههههههه جريب ان شاء الله تصدق عاده تحمست يوم شفتهم يملجو عليك

يات خالتيه لي وهي تزغرط وووتصفق بأدينها وتخربط بأغاني قديمه
... للحظات شفت امايه فيها... هاي هي نفسها ... الطول نفسه والعرض نفسه
حتى صوتهاوهي تغني نفسه... ياني شعور غريب اقرب للحنين لحضن امايه الي دومي كنت فيه...
اكثر حايه متحسف عليه بهالوقت... ان هاليوم يااا و ماشفت هالفرحه بويها

... قربت لخالوه ولويت عليها: فدييييييييتك بالمبااااااااارك غناااااتيه بالمبااااااارك
راشد: يبارك بعمرج
خالتيه: فديييت روحك فديت عمرك انا.... يا اليوم وشفتك فيه معرس
سيف: وين معرس ماشي معرس هنا
راشد: تلاحظي ويايه خالوه ان شي ناس متقايضه بهالمكان؟
سيف: راشد تعال اودعك قبل لاتدخل
قربت منه ومسوي عمري بصيح: خلاص ياسيف انت طالق
حط ايده على عينه اونه ذابحه البجي: لالا دخيلك لالالا شو بسوي من دونك انا؟؟؟ خلاص يعني كل شي انتهى وراح
خلاص يعني مابقينا حبايب؟
حطيت ايدي عكتفه: هاي امر الله وكلنا على هالمصير
خالتيه وهي تسحبني لداخل: تعااال بسكن مصخره .. ادخل وشوف عروسك
راشد: اذا حذال الحرمات مابا
خالتيه: لالالا الغالي يلستها بالميلس داخل

سميت بالله ودخلت الميلس .... ياني مغض واضطربات معويه
اففففففف شو هاي وقته بعد
طالعتها يالسه بفستان بنفسجي محروق... اويييييييييييل حالي انا
وشعرها الكستنائي مرفوع بحركه جميله... اهم حايه انها مابطلته يم الحرمات
لايصكونها بعين

راشد: أحم ...اختيه شفتي عروستي الريم هنا ... وينها؟
رفعت راسها : اونه
يلست حذالها وانا محتاس بسبه ايدي: هههههه .........فديييييييت هالووووويه انااااااااا
تبسمت وهي مغفطه: آحم
يودت ايدها وبستها وحطيتها عقلبيه: سمعي شقا قلبي يرقع رقيع بروحه مسوي عرس
سحبتها: خلاص عاده راشد
عدلت يلستي: ريومه
رفعت راسها: هلا
راشد: اروم اطلبج؟
ابتسمت بنعومه: هيه
راشد: شلي العقال وعصميني بس لانيه ماروم من ايدي

مدت ايدها بتردد وشلت العقال.... انشغلت وهي تعصم السفره .... وبالنسبه لي انشغلت بمطالعها
فديتهم انا .... ميكاجها كان هاديء جدااااا يعني كحل وشي حايه بنفسجي فوق عينها ...
وخدود موردات... اووويل قلبي انا

وقفت شغلها وهي حايسه بوزها الوردي: لاطالعني جيه ماروم اسوي شي بمطالعك
غمضت عيني: طيب خلاص
كملت شغلها : احم خلاص خلصت بطل عينك
يودت ايدها وبستها: عسى هالايد محرمه عن النار
الريم: شكرا
مديت ايدي العب بشعرها: غناتيه
الريم: هلا
راشد: هللتي بمكه ان شاء الله.... اممم بجيتي يوم وقعتي؟ شرات مابجت شيوم؟
الريم: الصراحه؟ الصراحه؟
بديت ابطل بشعرها: هيه ابا الصراحه
الريم: لااااء
تبسمت وانا اطالع شعرها وهو يتبطل: يافؤاااااااااديه على الكستناااائي انااااااااا
شهقت وهي تحاول تلمه: يالخااااايس شقايل بطلته
قربت منها وانا ارفعه على ويهي: الخايسه انتي
حاولت تسحبه من ايدي: فجه
ضربتها على ايدها وسحبت باجي شعرها اغطي به ويهي ... واشمه بأستمتاع: جب
.
.
طيب هيه وبعدين؟؟.... انزين؟ ....
شاي وشربتو... وقهوه وقهويناكم.... وتمر اكلناكم
هيه بقا البيتفور......تفضلو
ها اكلتو؟؟؟ .......يالله انجلعو برع

..................

...............................

طالعت السياره بتعجب... سياره منو هاي ؟ياحليلها صغنونه
كملت طريجي لداخل البيت ووانا ادن دن

عزاه ياقلبي من الهــ ـ

توقفت الكلمات بحلجي يوم بقيت ادعم هالكائن النتيفون
تراجعت بسرعه لورى وانا اطالعها
اووووووووووه الحمدلله مادعمتها يوم طلعت فلبينو!!!
خزت عنها يمين عسب تطلع وهي واحليلها خازت يمين بعد عسب تطلع
اروح يسار تروح يسار... يمين وهي يمين

اخرتها وقفت: خلاص انا تنازلت ووقفت لج

نزلت عينها للارض وهي تبتسم بغفطه

سيف: آآحم شحالج شذى؟
ياني صوت ناعم اقرب للهمس: بـخير ومن صوبك؟

بعـــــد مب بس شكلها ناعم... حتى صوتها!!!....
احساس غريب يوم اطالع بهالبنت.... غصب تخلي الواحد يحس ان مب بس هي الناعمه
الا كل حايه حووولها تستوي ناعمه ورقيقه .....
يلست اتأملها لدقايق... وانا تيني افكار بعقليه ماعرف من وين مصدرها؟!!!!
تفكير اغرب للغرابه!!!
كان بخاطريه امد صبعي والمس بياض ويها الي من بياضه مستوي كأن شفاف!!
ولا المس به خدودها الموردات .. ولالا لااااء ارفع به قصتها الي طالعه من تحت الشيله
حووووووووووه شو بلاني اناااااا الله يييييخسج يارويض
والله يخسسسسسسسج ياريموووه يوووم خليتوني افكر بالبنت بهاي التفكير
وووانتو بعد الله يخسكم كل وحده منكن غصب تبا تدبسني بالبنت

قطعت الصمت: آآآ هاي سيارتج صح؟
شذى وهي تطوفني: هيه فلبينو هي الثانيه صح؟
رفعت ايدي احج راسي: ههههههه لالا بس صغنونه شراتج
تبسمت بنعومه وهي تفتح باب سيارتها: هيه بعد كل حد على قده
سيف: ههههه ياحيج
شذى: باااااايو تصبح على خير
ابتسمت لها وانا الوح بأيدي: بااااين وانتي من هله

كملت طريجي لداخل ... والله ياحليلها مازعلت ولا خذت بخاطرها انيه قلت عنها فلبينو
ماشاء الله عليها روح رياضيه جيده

( الووووووووووو ارامسك انا وويعه)

فريت ويهي لها الثلاث الي يطالعوني بفضول: خير شو مستوي؟
ابتسمت شمه بخبث: انت الي خبرنا شو مستوي؟
غمزت لي روضه وهي شاله ولدها بحضنها: هااا عميييه بدينا بالحركات
طالعتهم وانا مب فاهم شي: شو بلاكن يالبقرات
عفرا: شو كنت تسوي ويا شذوي برع؟ عن شو كنتو ترمسو ؟ شو بينكم يالله خبرنا ترى شفناكم ماتروم تنكر
سيف: حشى حشى حشى شوي شوي علي كليتوني
روضه: يالله عاده خبرنا
ابتسمت لهم: اممم اول بسألكن وبعدين اياوبكن
شمه: اول اوعدنا انك تياوبنا
سيف: وعد وابويه ووووعد
عفرا: طيب استرسل واسئل
سيف: امممم شذى مب مخطوبه؟
نقزت عفرا: كلوولولولوولولولوولولولولولووولولولولولوش الف الصلاه والسلام عليك ياحبيب الله محمد
شمه: وعريسنا زين الشباب زين الشباب عريسنا
روضه: ويامعريس عين الله ترى القمر والنجوم تمشي وراه
طالعتهن: حوووه شوو بلاكن يالمتخبلات
شمه: هاااي راشد ومابعد يطلع من عند الريم وحمسسسك جيه عيييل لو يطلع شو بيستوي؟
سيف: بقول لكن ابا املج هههههههههههه
عفرا: خلالالالاص بااااااااااجر نتقدم لها تراها البنت وايد مطلوبه
سيف: متخبلات الي يسمعكن انتن الي بتعرسن مب انا
عفرا: انت ماتعرف شقايل هالبنت عذاااااااااااب ونتمناها لك من قلب
نشيت: عيل حاولو وياها توافق علي
روضه: اصلالالالالالا ومنووو هااااااي الي يحصل لها تحصل شرات عميه وتروم ترفضه
فريت ويهي عليها: فديتج ياحماره عمج دووم ترفعي من معنوياتي المنحطه
روضه: ههههههههه بتيك الي ترفع فيها اكثر

خليتهن هالمتخبلات وصعدت عنهن لفوق....... والله ماشي حد متخبل غيري يوم فتحت وياهم الموضوع
على فلبينو

.............................

............................

 
 

 

عرض البوم صور نوف بنت نايف   رد مع اقتباس
قديم 04-10-10, 08:23 PM   المشاركة رقم: 75
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري


البيانات
التسجيل: Apr 2009
العضوية: 142868
المشاركات: 11,327
الجنس أنثى
معدل التقييم: نوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسي
نقاط التقييم: 3549

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
نوف بنت نايف غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نوف بنت نايف المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الجـــــــ 58ــــــزء

سوووري تأأأخرت واااااااااايد عليكن يالغاليات بس مزحومه بزواج اخويه
اعذرونيه ماتوقعت بـتأخر جيه ولا بروم ادخل
وهاي البارتات ماقبل البارت الاخير وان شاء الله اخر بارت راح ينزل بعد يومين
ان شاء الله على الاثنين
............................


( ماتلاحظو ويايه جنهم تأخرو؟)

قالتها شمه وهي تقحص برتقال على شبريتي

عفرا: اخوج عاده ماصدق على الله ان ابوي مرخصنه
رديت عليهم وانا امشط شعر سهول: ههههههه شوعندكن على الولد خلوه براحته ماشفته زعجكن ولا زعج ريايلكن وانتن املاجات
عفرا: هههههههه هاي الي يسمونه حسد
شمه: هيه والله حليله اخويه
عفرا: حشى مسرع ماقلبتي بصفه..... بصراحه رشود ينخاف منه هو بروحه قبل لايملج وعليه حركات وصياعه
شقايل الحينه
شمه: هو صحيح ينخاف منه بس ماينخاف على الريم افا عليج
روضه: هههههههه الله يخسكن اكلتو لحم الريال
عفرا تطالع بسهول: بخبرج منو سبحه اليوم؟
روضه: امايه ام جسوم
عفرا: ياحيها

قطع علينا رمستنا دخلت ابويه ناصر ابو جسوم ووسهيل فديته
وزوجي الحبيب من خلفهم ياي وحامل الكتب بأيده

ناصر: السلام عليييكن
عفرا وهي تنش له: هلا هلا بالغالي شحالك فديتك
لف ايده عكتوفها وهو ايي صوبنا: بخير شحالج انتي وووحال الي ببطنج
عفرا: بخير وسهاله مانشتكي باس
يا جسوم صوبي وهو يهمس اون عن لا حد يسمع: شحالج غناتيه
تبسمت له: بخير جعلك بخير
يلس حذاليه وهو يطالع بسهيل: سمعت امايه تقول ماسكت من صياحه يوم تسبحه
روضه:هيه تقول سره يويعه
حط كتبه على ينب: ناوليني
عطيته سهوله: لعوزني مايبا يرقد
ابويه ناصر: شو بلاه مايبا يرقد
روضه: مابلاه شي بس امايه تقول ان سره يويعه
جاسم: اشله لدكتور ابويه؟
ابويه ناصر:ههههههههههههههه الله يهداك شو دكتور بس عسب سر ... تمسح عليه بالمر وخلاص بس يمكنه بطيح من جيه يتويع
سهيل: خله ياريال الولد تو يستوي ابو
ابويه ناصر: عيل وين اميه عنكم؟
عفرا: سايره تسوي جم لقمه لرويض
نش من مكانه: عيل يالله اخليكم تصبحو على خير
الكل: وانت من هله
التفت سهيل عشمه: حوووووووه يالي هناك نشي يالله رقاد
شمه: لالالالالالا عاده مب الحينه
سهيل: متى ان شاء الله؟ انا ورايه دوام
شمه: ابا اشوف ريوم يوم تطلع من عند راشد
سهيل: جيف يعني بيتغير شكلها مثلا
عفرا: سيري رقدي ريلج وان رقد تعالي
سهيل: نعم نعم شوو؟؟؟؟ ياهل انا لو ياهل؟
عفرا: هههههههه حليلها شقايل ماتبا ترخصها
سهيل وهو يسحب بشمه: نشي بس نشي

نشت شمه عنه وهي تتحلطم .... دقايق وانسحبت عموه عفرا

طالعت جاسم: شحال الدراسه وياك؟
ناولني سهوله بعد مارقد عنده: ماشي حالي بس تعب وايد
روضه: الله يوفقك يارب

دخلت علينا يدوه بالاكل ... ويلسنا ناكل جم لقمه... خلاني جسوم ارقد ووهو يلس يذاكر
وكل مانش سهوله يصحيني

.......................

................................

( احلللللللللللللفي)
قلتها وانا مشدوهه
عفرا: والله اقولج حمسه راشد
الريم: الللللللللللللله ربيع بعلي بياخذ ربيعتيه وناسه مو؟
عفرا: حشىىىىى ماشي مستحه ماوحى استوى ريلج عسب تقولي عنه بعل
الريم: بخبببرج انا بفتح الموضوع ويا شذوي وانتو بعدين سيرو لها رسمي
عفرا: واثقه انها بتوافق؟
الريم: هيه وااااااا ثقه....
عفرا: المهم خبريني شو سويتي ويا رشود ؟
الريم: فديته... صحيح وقح شوي... بس فديته
عفرا: ههههههههه اشك ان اشوي
الريم: هيه والله ماصخ عن حركاته الا يوم عصبت وسويت عمري زعلانه
عفرا: هههههههه ياحليلك يارشود ذااااايب امره نحن قلنا لزوم يسوي مغامرات بس هاي انا اقولج لاتغلطي غلطتي
لاتعطي رشود ويه ... سلطان رام على نفسه بس رشود اشك
الريم: الله يعيني عليه طول هالشهر
عفرا وهي تنش: يالله اخليج بسير اسوي الغدا قبل لا ايي سلطان من دوامه
الريم: اوكي
عفرا: وانتي رررررقدي
الريم: هههههههه والله مايايني رقاد
عفرا: حاولي عن لايستوي اسود تحت عينج وانتي وراج عرس

طلعت عني من صوب ويودت فوني من صوب ثاني... لاطالعوني جيه مابرمس راشد
برمس شذوي

( سلالالالالالام عليج)

شذى: هلاااااااااا بالعرووووسه ياحي اللله ريوم حرم غرشوب
الريم: استحي
شذى: اوووونه شحالج يالبطه خبريني عسى بس مازغتي يوم دخل عليج راشد طبعا اشك انج زغتي
الريم: ههههههه وهو كذالك اووونه يوم دخل ماعرفنيه ووسئلني وين عروستي
شذى: ههههههههههه ريلج هاي عليه سوالف ينقع
الريم: المهم مب هاي موضوعي
شذى: شو شووو مستوي؟
الريم: ابا اقابلج اليوم بأي طريقه وأي وسيله
شذى: خلاص تعالي بيتنا الليله
الريم: اوووكي اول بستأذن من رشود وبعطيج خبر
شذى: احلىىىىىى يستأذنو بعد
الريم: هع هع هع بعد شو نسوي خلاص كبرنا
شذى: ويا ويهج
الريم: اوكي غناتيه اخليج الحينه وبعطيج خبر برساله اوكي؟
شذى: اوكي

سكرت عنها وضربت رقم راشد على طول
.... نقعني على الخط ولا رد الا يوم ضربت الرقم مره ثانيه...

ياني صووته الراااقد: الوو
الريم: هيه ناس راقده وناس ماياها رقاد
راشد: هههههه حسد
الريم: امممم اروم اطلب منك طلب
راشد: انتي لو تطلبي عمريه مايغلى عليج
الريم: ابا اعرف انت متى يطيح الغزل من لسانك؟ حتى وانت ناش من رقادك
راشد: طول ماانتي موجوده الغزل ينبع روحه
غفطت: احم شكرا
راشد: آمري غناتيه شو تبي
الريم: امممم ابا استأذنك انيه بسير لشذويه ابا ارمسها بموضوع مهم
راشد: فدييييييييييت الي تستأذن انااااااااااااا
الريم: هههههه شو يعني اسير؟
راشد: وانا اروم اقول لج لااء؟
الريم: لااء ماتروم
راشد: اروم بس مب وايد
الريم: هههههه مسرع مايغير الرمسه صدق يبيع حجي
راشد: هيه بعد خفت تصدقي وبعدين يوم اقولج لااء تقولي انت كنت تقول ليه ماتروم
الريم: عيل لاتقول شي ما انت قده
راشد: ههههههههههههه بخبرج ريومه تدري انج طيرتي الرقاد من عيني؟
الريم: هيه احسن لك
راشد: مشكله الحسد
الريم: اوكي اخليك غناتيه احلام سعيده بي انا بس
راشد: آآآمين احلم بج بدل ما احلم ببشكارتنا
الريم: ويييييييعه والله لو تحلم بها بزاولك
راشد: حلم يابنت الناس شو يخصنيه انا
الريم: مايخصنيه
راشد: خلاص ولا يهمج بحلم بج بس انتي ياللله فديتج
الريم: اوكي يالله بايووو
راشد: باي

اووووووونه يحلم بالبشكاره ... اذا يباني اصلخ بدنها يحلم بها مره ثانيه

..................................

........................................
حبيت راسه: شحالك الغالي؟
ابويه: الحمدلله ... شو متسبح هالي متخرس ماي جيه؟
سلطان: هيه
يلس ابويه يطالع جن في حد بالصاله: بخبرك
سلطان: هلا
رد علي بهمس وهو يقرب منيه: شحالك ويا عفرا؟
سلطان:هاه؟
ابويه: شو هاااا شحالك وياها؟
سلطان: الحمد لله مانشتكي باس

( هااااااااه ترانيه حتى انا مملج يعنيه يستوي ويايه اسرار)

قالها راشد وهو ينزل من الدري

ابويه: عن المصاخه وتعال ايلس اباك
حب راسه ويلس يحج كشته الناقعه: شو هاااا بترامسنيه بأسرار؟
ابويه: يوم انك تقول حتى انت مملج شقااااايل كشتك هاااااي ناااقعه جيه شعنننه ماسرت قصيت من هالشعر
راشد: ابويه حرمتيه تحبه جيه تقول ان يغريها
سلطان: هههههههههههه
ابويه: الحين يالمتمصخر خبرنيه متى طلعت من عند البنت؟
راشد: جيه الساعه 2 نص الليل
شهق ابويه: يافضيحتييييييييه عند العرببب شووو تبااا يقوووولو عننننك متخبببل انت الساعه 2 فللييل
حاس بوزه: ابويه عاده شو اسوي البنت متشبصه فيني تقول ليه لاتسير
سلطان: يالوووووتي الحيييين ازقر عفرااا واسئلها
راشد: جب
سلطان: هين انا جب؟ .... عفــــــــــــرا .... عفـــــرا
ياتنا وهي تطالعنا بتسائل: شو مستوي؟
سلطان: خبرينيه صدق الريم هي الي قايله لراشد لاتسير؟ وخلته يالس عندكم لـ2 فليل؟
طالعت فيه بخبث: اهااااااااااااااا اوووونه رشوود عن الواته لا اطلع خياسك
راشد: يالخببببله الحين مو انتي البارح زعلانه ويا ريلج؟؟؟ شووو ردكم لبعض؟؟؟ هاااه؟
سلطان: متغاااااااااايض
راشد: الحمدلله والشكر شقاااايل تسامحيه وهو عققققج ؟؟؟ متخبله انتي؟
سلطان: بتسكت لا اطلع خياااسك ويوصل لريم هااا ترا سوالفك لاتعد ولا تحصى
عفرا: بببعد فيها خياس؟؟؟خبرنا يوم للحين ماستوى شي يمكن يمدي
طالعته بخبث: هاااه اخبرهم؟
راشد: شو ؟
سلطان: اخبرهم عن البنات التارسه فونك
تنهد براحه: والله حسبت طايح على شي ... موووووت غيض الريم تعرف ان شي بنات بفوني
عفرا: صدق رشووود!!!!!!!!!
راشد: هيه عنديه رقم السكرتيرا شذى اهلييين استاز راشد وعنديه رقم الي تشتغل فيانا بشركه نصرات ايوووه ياسيد راشد واللهي دا انت متل الامر واللهي دا انت اشششششششطه ومربى وكل حاقه حلوه كده
وعنديه رقم بشكارتنا الي سفرناها بابا راشد اخبار انت شو يسوي
وعنديه رقم ....
عفرا تقاطعه: بس بس حشىىىى ماشي بنت الا بفونك
راشد: شووو يعرفني بعد اون ارامس بنات سيرو له
عفرا: ههههههه المهم يالله نشو الغدا ياهز

نشينا وانا اتضارب ويا رشود اون شقايل فضحته ....
صدق هالولد متخبل
وانا المتخبل اكثر يوم انيه يالس ارد ايام الطفوله فيا رشدي ههههه

 
 

 

عرض البوم صور نوف بنت نايف   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة ترنيمه عشق, ليلاس, التبل, القسم العام للقصص و الروايات, ترنيمه عشق, روايات و قصص, روايه اماراتيه مميزة, روايه التبل كاملة, روايه خليجيه, قصه مكتملة
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 03:20 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية