لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-10-10, 07:29 PM   المشاركة رقم: 61
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري


البيانات
التسجيل: Apr 2009
العضوية: 142868
المشاركات: 11,327
الجنس أنثى
معدل التقييم: نوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسي
نقاط التقييم: 3549

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
نوف بنت نايف غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نوف بنت نايف المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

...............................
الجــــــ 45 ـــــزء
.....................................


رفعت شعري الي طول بالفتره الاخيره وانا اخذ نفس طووووويل....

( ياصبر ايوب!!)

هاي الكلمه الي كنت ارددها بداخلي يوم تمر جدام عيني ...... من بعد الي استوى وانا احس بتأنيب بضميري
كنت مفكر اني بكسرها!!.... بأدبها!!!... بس الي شفته شي ثاني
شفتها زاااادت قووووه وووزادت ثقه... ماترمسني الا من طرف خشمها.... اصلا هذا اذا رمست ... طول الوقت يا على التي في ولا تيلس تحط لها مكياج ..... ولي يقهرنيه ماتتلبس الا احمر!!!!!.... ولا مسويه عمرها واثقه
......وشقايل ماتستوي واثقه؟؟!!! ولي كنت شاك فيه كان كله اوهام .... يعني صدق ماطلعت وياه؟؟؟؟
طيب هي اعترفت ان كانت تراسله ........ وقاحتها وصلت الى انها اعترفت!!.. اففففففففف الله ياخذج
بعدت هالافكار عني بسرعه وانا اصارخ عليها

( وانتي ماترووومي تيلسي رايحه وراده)
حطت ايدها عخصرها: كيفي
نشيت اوقف جدامها... مدت ايدي لأيدها ونزلتها بخشونه من على خصرها: سمعي الرمسه ولا تراددي
ردت بدلع وهي تهمز ايدها: آآآآآآي خلعتني
زميت عضروسي وانا اقرب من ويها: بلا هالدلع الماصخ وووسيري ذلفي عن ويهي
حاست بوزها بدلع ازيد: مابا
مطيت شعرررها بأقوى ماعندي: لالا تتحدي بفعاااايلج ... تراج مب قدييييه يابت العم
عفرا: آآآآآآآآه فكنييييييه
قربت ويهي من ويها: هاااا قدي ؟؟؟؟؟؟؟
زمت على شفايفها: ققققلت لك فففففك ... انت مب ريال؟؟؟؟ تستقوي على مره
طالعتها وانا مشدوه من رمستها: مب ريال!!!!!!!!!!!!!
ردت وهي تحاول تفج ايدي عن شعرها: هيه الي يكاااافخ حررررررمه مببب ريال
رفعت ايدي ونزلتها بكف يلطم ويها: جبببببببب يالحيوانه

ولأول مره اكافخها وووعينها مانزلت ولا دمعه!!...... خزتني بعينها وهي تلم خدها بأيدها.... ومشت عنيه للغرفه
رميت نفسيه على الكنب وانا متندم..... الحينه شو بتقول اني صدق مب ريال؟؟!!!! الله يلعن الشيطان وساعات الغضب
اضاربها كل يوم على اشياء تافها؟؟؟ شو بينقال عنيه؟........... غير اني مب ريال؟!!!
قطع عنيه تفكيري صوت فوني ......ابويه؟؟؟ غريبه شو يبا

رفعته وانا احاول اعدل من صوتي شوي: هلا الغاااالي شحااالك؟
ياني صوته التعبان: بخير شحالك انت؟
سلطان: بخير بس صوتك مايبشر بالخير
ابويه: صادق
وقفت: ابويه شو مستوي؟؟؟؟..... حد منكم مستوي به شي؟
سمعت صوت تنهيدته: لا بس راشد
سلطان: شو تعبان؟؟؟؟
ابويه: لا بالشرطه
سلطان:شوووووووو!!!!!!!!!!!
ابويه: متضارب ويا ربيع سيف
سلطان: هاي تخبل ولا شو سالفته بالضبط... وشو خذاااااه اصلا لرربيع سيف
ابويه: اوون دفاع ....لان متضارب ويا سيف... وسيف الثاني حالته لله مايطلع من غرفته
سلطان: لاحول ولا قوه الا بالله يعني الضرابه عوده؟؟ يوم استوى بسيف جيه؟
ابويه: الله اعلم لان سيف حتى مايرمس ... ولا فهمنا الموضوع الا يوم سرت لراشد الشرطه
سلطان :طيب ابويه يعني هاي مب طايع يتنازل لو شو
ابويه: شو يتنازل الريال بالمستشفى
سلطان: شووو!!! مشاء الله من وين يايب القوه ولدك
ابويه: أي قووه هاي تعرف اخوك نفخه وطيره ..... يووومين مانعرف وين ارضه ياب له ثنين ماعرف من وين كافخوو بالريال لين ماقال بس وووياليت اخوك اكتفى بجيه
سلطان: شو بعد؟؟؟؟
ابويه: طخه بمسدس بكتفه
سلطان: شو!!!!!!!! لالالالا صدق هاي ولدك متخبببل ماسوى مصايب بمراهقته ... وياي لي الحين يتخبل علينا
ابويه: الموضوع مب هنا
سلطان: شو بعد؟؟؟؟ لاتقول الريال مات
ابويه: لا بس هاي من قوم الـ..... يعني احلم يتنازلو
سلطان: هلا هلا وولدك مالقى يكافخ غير من قوم الـ...
ابويه: كلمت محمد وحبيب و جابر وولا حد منهم رام يسوي شي لان ابوه راكب راسه
سلطان: خلاص باجر انا عندكم ...ووانا الي بتصرف
ابويه: لو استوى بيدي شي كان مازعجتك بس انت ادرى باخوك وصحته
سلطان: لا ابويه هو احنا كان بنرد بأتصالك وبدونه
ابويه: افااا ليش شو مستوي؟
سلطان: لا ابد بس الحرمه متولهه على اهلها... تعرف بعد مامره سافرت عنهم
ابويه: هيه الله يحفظها سلم لي عليها
سلطان: ان شاء الله يالله بحفظ الرحمن
ابويه: بحفظ الرحيم يالغالي

سكرت عنه ..... هاي سيف شو سالفته؟؟؟ كل ربوعه خمه!!!!! لو شو ..... بالعلم شخصيته ابد مادل على جييه
بس شو هالخمه الي رامي نفسه فيهم.؟؟؟!!!
نشيت ودخلت غرفه النوم.... حصلت هالخبله الثانيه متلحفه بعمرها ووملحفه ويها وياها

سلطان:... متكفنه مب متلحفه
مامدى قلت لهالجمله الا وفرت الحاف وكأنه شي يخرع : ييمه
سلطان: الحمدلله والشكر
فرت ويها عنيه: عليك
سلطان: عن الغوه الزايده ونشي رتبي الشنط... باكر بنرد البلاد
فرت ويها لي بسرعه: صصصصصدق؟!!!!!!!
تمللت بوقفتي: هيه صدق عنديه اشغاااال مااااروم اكمل شهررر البصل اوووه اقصد العسل
تمددت عشبريه براحه: اهم حايه ان كان بنسبه ليه شهر عسل
تبسمت بمحاوله اني استفزها: قصدج شهر طراقات
يلست تلعب بشعرها: اهم حايه انها سفره وعيبتني
لفيت عنها وانا افصخ القميص واعلقه: هه ناس تتحلم بالسعاده
عفرا: هيه والله ناااس وااايد يتحلمون .. مشكله
يلست على الشبريه وانا عاطيها ظهري: نشي همزيني ظهريه يويعني.... تعرفي بعد هاليومين وايد بذلت مجهود بالطراقات

في ثواني وحسيت بأيدها الدافيه تلمس بروده ظهري..... ارتعش كل جسميه من راسي لريولي.... انا الي يبته لنفسيه هيه استااااهل ....
غمضت عيني بمحاوله يأسه ابعد افكار تمر براسيه.... مديت ايدي بتهور وووبسرعه سحبتها من ورايه لجدام بحضني...
طالعتني بعينها الزايغه وانفاسها السريعه تضرب ويهي..... ضعت بعالم عيونها البريئه!!.... حرام هالبرااائه تلوثت بماضي سيئ
انتبهت بسرعه على نفسي

خزيتها: حتى وأن امرتج .... ووحده حماره شراتج ماتلمسني

بعدت نفسها عنيه بدون ماتنطق...... وحضني يصرخ لها لالالالالا

..................................

..................................

اطالعهم بعيني الزايغه..... وانواع الأشمئزاز ترتسم على ويهي.....
الي يدوخ زيجاره.... وولي يالس ياكل له خبز وعدس !!.... ولي متمدد براحه على الارضيه !!...
ياربيه شو هالحاله .... انا مابروم ارقد بمكان شرات جيه!!.....

(تبا ياولديه؟؟؟ يمكنك يوعان؟)

قالها وهو يمد ليه ساندويش.... رفضت بشده وانا انظف بنطلوني المتوسخ من غبار السجن

تبسم لي ابتسامه حنونه: واحد شراتك شو يابه لهالمكان؟
رديت عليه وانا اكمل تنظيف: متضارب
مد ليه قطعه كرتونه: يود ايلس على هاي عن الغبار
رفعت راسي له وانا اعض عشفايفي: مشكور
خذيتها ويلست عليها براحه: طيب وانت واحد بعمرك شو يابه لهالمكان؟
هز راسه السمح : هيه ... الديون ياولدي وماتسوي

( طالعو طالعووو ياشباب بطرااان وبالسجن هههههههه)
قطعت رمستنا هالجمله من القروب الي يالس يدامنا

همس الشيبه بأذني: سكران هاي وناقع خمره ماعليك منه لاتضارب وياه
تبسمت له بخوف: ومنو قال لك اني بتضارب هاي شكله يكفي
يانا صوته من يديد: هوووو انت يالي هناك يااااا جمميل يابوووعيووون حلووه هوووو يابو شعر طويل الووو طالعنا.... من أي قوم انت؟
رفعت راسي له وانا احاول اسوي من رمستي قوه: مايخصك
تلفت على ربعه: سمعتو الي سمعته!!!!!!!!!!
كلهم: افااااااااا افااااا بس يابو حماد بتسكت له؟؟؟؟
رد عليهم وهو يحسر ادينه: ماكون ابو حماد اذا سكت له

من شفته ياي صوبي لززقت بالشيبه الي يالس حذالي وكأني أحتمي به..... بس بدل ماشوف نفسي حذال الشيبه ... شفت نفسيه بيد هالحمار.... بلحظه حسيت بالدنيا تدوووور فيني ..... ببكس ياني على ويهي طيحني على الشيبه

( آآآآآخ)
قلتها وانا امسح الدم الي يطلع من شفايفي...... مد لي ايده المليانه تعرج ... ويلس يمسح بكم ايده دمي المخرس ويهي

الشيبه: قلت لك لا تلاسنه هاااي سكران
راشد: آآآخ هاي بس يبا يضارب يستنى الزله هالجلب
الشيبه: ارقد عسب لايرمسك وويعلق وياك
تلفت اطالع الارض: لا شو ارقد وايد غبار على الارض
حط ايده عفخذه: حط راسك على ريلي
طالعته وانا احس بتأنيب ضمير: وانت؟
ابتسم لي: لا وابوك انا شرقدني ...
تبسمت له وانا احط راسي على ريله بتردد ... بس ايده الحنونه شجعتني على هالشي وهو يعدل لي راسيه: ارقد وان شاء الله مايصبح الصباح الا والله فارجها

غمضت عيني وكأنها ماصدقت تلقى مكان ترتاح فيه.... تعب تعب تعب .... ليلتين بدوون رقااااد.... وختمتها ببكس بويهي!!....
كلها تيمعت عليي .... وخلتني ارقد بدون ماحس بشي

...................................

...................................

( مابااااا مايخصنيه شقايل عفرا ترد وانا لا)
مطيت اذنها: يعني انتي مب مرتاحه ويايه يالخااايسه؟؟؟؟
حاست بوزها: منو قال جيه... عيل حتى هي مب مرتاحه ويا سلطون ومن جيه خلته يردها
سهيل: هيه متخبببله انتي تتخبلي شراتها ليش؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ضربت بريلها على الارض محتشره: سهوووولتي مايخصني مابا مابا
غمضت عيني بصبر وقلت بتهديد: ترررى ماباااااخذج للفيل
شمه: لالالالالالالا سهييييل
طالعتها: عييييل جببببب
حاست بوزها: سهووله
مطيييت شعري بقهر: خلالالالالالالاص بببسسس خلالالاص بدق على الطيران الحينه وووبحجز على اول طياره شو رايج؟؟؟؟
ضحكت بلعانه: هع ههههه فدييييييتك
مديت ايدي اسحبها: يالله نتوكل؟؟؟؟
ردت وهي تعدل لبسها: هيه وناااااسه
طالعتها بنص عين: عشو؟؟؟
شقت الحلج: لان بنسير للفيل فديته
زميت ضروسي: انا كم مرررررره اقووولج لاتتفديييه
حجت راسها: حيواااااان هاااي
سحبتها ورايه ونحن نطلع من باب الشقه: وحيوان لاتتفدي لا اذبحج
عدلت شيلتها الملفوفه بحريه عراسها: خلاص وابويه على حشرتك
ضغطت على زر الاصانصير: هههههههههه الحين منو الحشره انا ولا انتي؟؟؟
مدت لسانها: انت طبعا
فتح الباب ودخلنا : هيه بسم الله عليج واااايد هاديه ومؤدبه
طالعتني بنص عين: شو قصدك.......... المهم بو متعب يبت الكاميرا؟
سهيل: هيه يبنااااها
شقت الحلج: اللللللللللله يعني بصور وانا راكبه الفيييل .... بحر عفرااا بها شرات مابتحرني وهي مصوره حذال الكعبه
سهيل: هههههههه ماتعمرو ويا ويهج
طعلنا من الاصانصير: صصدق؟؟؟؟؟
سلمت المفاتيح وكملنا طريجنا لبرع: هيه ماسارو مكه
شمه: خساااااااره حليلها عفوووور كان بخاطرها تشوف الكعبه
سهيل: محد قال لها ردي ... هي تبا ترد روحها...

 
 

 

عرض البوم صور نوف بنت نايف   رد مع اقتباس
قديم 04-10-10, 07:32 PM   المشاركة رقم: 62
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري


البيانات
التسجيل: Apr 2009
العضوية: 142868
المشاركات: 11,327
الجنس أنثى
معدل التقييم: نوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسي
نقاط التقييم: 3549

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
نوف بنت نايف غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نوف بنت نايف المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

..................................


الجــــــــ 46ــــــــــــزء

..............................


سلمت المفاتيح وكملنا طريجنا لبرع: هيه ماسارو مكه
شمه: خساااااااره حليلها عفوووور كان بخاطرها تشوف الكعبه
سهيل: محد قال لها ردي ... هي تبا ترد روحها...
يودت ايدي ونحن نكمل طريج: تصدق سهوله
طالعتها: شو؟
شمه: امممم وايد الجو حلوووو ماتوقعت جوهم جيه بيطلع
سهيل: هيه نحن يينا بالوقت المناسب ... يعني لو يايه بالحر كان انصلخ بدنج

وصلنا الحديقه .... ويااااااا اللله مممزوووره هنوود الي يطالعهم يقول هاي اول افتتاح للحديقه مب جنها مفتوحه من زمان
والرواااايح وما أدراك ما الروائح .... بالنسه لشمه كل ماتشم ريحه تلطم عمرها بشيلتها.. بس انا بشو ياحسره!!!

( اخاف اركب روحي)
قالتها وهي تطالعني
فريت ويهي لها: شو زاعجه الأمه العربيه ابا فيل والحينه زايغه
حاست بوزها: هيه دخيلك اركب ويايه عاده .....عسب التصوير
سهيل: انا ازيغ منه قلت لج من قبل
يودت ايدي برجااا: سهوووله

تنهدت بيأس ووتوكلت وياها.... ركبنا على المكان المخصص عسب ركوب الفيل .... وركبت طبعا قبلها عسب ان يستوي شي ... يستوي بي انا اول
مديت ايدي لها ويودتها وركبت وهي زايغه... وفي دقايق لزززقت ورايه

سهيل: حوووه حشى فجي شوي
لزقت زود: ماباااااا يمااااااااااااايه طالع تحت يمييييييييييه
تحاشيت النظر لتحت: ههههههههههههه انا مابطالع ولا صدق بطيح

تحرك بنا الفيل,,,, وحمدت الله انه كان تعبان ولالالا كان شمه دخلت فيني من الزيغه.... مايتحرك الا لما صاحبه يرمسه ..
ماشاء الله وويفهم عليه بعد!!!...... يلس يتحوط بنا بالحديقه شوي.. وبعدها طلبته يرجعنا لمكان النزول لاني مليت من بطئه
... يوم نزلنا الاخت شمه احتشرت عليي تبا فواكه عسب تأكل الفيل.... شريت لها سله ويلست تأكله وانا اخذ لها جم صوره
... كان يوم متعب ووووشااااق بما تحمله الكلمه من معنى ... لان ماكتفينا بهالحديقه .. سرنا للمحميه الي كانت عن عباره غااابه كبيره .... حبيتها وااايد لان شي حيوانات وايده فيها ... انوااااع واشكال واحجام ...
بس كله كوووم ويووووم شمه ....

( دخيييييييييييلك وووووقفه واابووووويه)

كانت تررربع بالمووووز وااااالسبال يالس يربع وراها هههههههههه
منظرها كان ينقع والكل يطالعها

ربعت وراها: طييييب يالخبببله عقيييي الموووز

انتبهت للي بيدها وعقته بسرعه ... وووقف السبال بسرعه وخذا الموز ورد لطريقه!!! هههههههه حليله شكله يوعان!!!



..................................

.....................................

شهقت يوم طالعتني ووورمت نفسها بحضني تلوي علي..... ابتسمت بويها وانا اخفي همووووم الدنيا الي عراسي

طالعت بويها : شحالج ريووومه
الريم: تبسمت لي وهي تأشر انها بخير
عفرا: وين امايه ؟؟... وين ابويه؟؟؟ وسوواف؟ ماسمع حسهم
الريم: اشرت بأيدها على غرفه نوم امايه وابويه

تركت الريم وسرت صوبهم ودقيت الباب..
( دخلي)
دخلت على حس ابويه .... حصلته يالس على كنب غرفتهم.... وامايه الثانيه على الشبريه ..... يالسه وهي مويمه
سرت صوب ابويه وحبيت راسه: شحالك الغالي
ابويه: هلا فديتج حبيتي الكعبه ان شاء الله.... شحالج ابويه الحمدلله عسلامتج
تبسمت له: بخير جلعك الخير يالغالي
ابويه: شو وين سلطان؟
عفرا: والله مادري عنه من نزل الدار وووعلى طول سار يقول عنده شغل
ابويه : ياحيه والله
فريت ويهي لامايه الي من دخلت مارمستني ... سرت صوبها وحبيت راسها
عفرا: شحالج فديتج ... شو بلاج مويمه جيه
طالعتني بعينها المليانه دموع: بخير
يلست حذالها وايدي تمر عظهرها: افااااا امااااايه شووو مستوي ؟؟؟؟ حد منكم مستوي به شي؟
نزلت راسها: ياليته فيني ولا فيه
زاغ فواديه: اماااايه منووو؟؟؟؟؟؟؟
نزلت دموعها: اخوج سيف يابنتيه مانعرف شو مستوي به..... لالجمه تدخل حلجه ولا عينه تشوف حد...
طالعتها وانا مشدهوه: سيف!!!!!!!!
رفعت شيلتها تمسح بها دموعها: هيه من يا ذاج اليوم وهو ماطلع من غرفته .... والله يابنتيه لو تطالعيه تقولي هاي واحد ميت
يبنا له شيخ يقرأ عليه جم آيه يمكن الولد متروع .... بس ماشي على حاله .... اخوج بمووت ياعفرا ونحن ماسوينا شي

سيف!...... وضع البيت مايايه استوعبه.... ابويه وشبووح ويهه... وامايه الي عينها ماتعبت من الدموع؟!!!....
وسيف؟؟.... هيه وينه؟؟..... نشيت بسرعه لغرفته ... دقيت الباب ودشيت قبل لا انتظر رد ولا جواب

كان يالس على سياده الصلاه ورافع راسه لفوق والدموع تارسه عينه!!!... الي يطالعه يشك ان هالانسان كان سيف من قبل!!....
العارض الملعوز ويهه بشكل غير مرتب.... وشعره المحتاس .... وعيونه الذبلانه وصفار ويهه... امووور كلها تخليك تشك
ان هاي طالع من سجن!!!!!.......

سرت صوبه بتردد....و يلست حذال سيادته..... ماكنت اسمع منه غير همس ( ياربي دخيلك)
منظره ويعي لي قلبيه وماحسيت الا بالدموع الي تغسل لي ويهي...... دقايق وفر ويهه لي بعد ما انتبه لوجودي

مسحت دموعي بسرعه وانا اتبسم له: شحالك فديتك؟
فر ويهه عني وهو ينش يشل السجاده...... مانطق ولا بحرف وكمل طريجه لشبريته..... ظليت بمكاني اراغب جسمه الذابل وهو يتحرك....
عفرا: سيف زعلان منيه لاني ماودعتك قبل لا أسافر؟
لحف عمره وراسه ....وواخيرا طلع حسه: مب زعلان من حد بس ابا ارقد طلعي برع
سرت صوبه ويلست حذال الشبريه.... مديت ايدي اشل الحاف: سيف رامسني شو بلاك
يود الحاف بسرعه وصرخ: طلللللللللعي ببببرع

...... طلعت عنه وانا اكتم شهقاتي.... شو بلاه!!!؟؟؟ شقايل استوى به جيه!!!.....
حاولت اكتم دموعي بس كانت وللأسف اقوى عني!...

.........................................

...............................................

( دخيييلك طلعنيييه من هالمكان ماروووم استحمل)
قالها لي وهو يحج جسمه

طالعته وانا ااشر على الكنب: طيب انت ايلس اول
يلس بسرعه وهو يكمل الحك بويهه: سجنكم كلللللللللله حشراااااات وناس ملاعين
سلطان: شرااايك يعني تبا نييب لك عيال عواائل ييلسو وياك؟؟؟ اكييد ملاعين
حاس بوزه: شقايل ترمسني جيه وكأنيه مسوي جريمه
حطيت ريل على ريل: دام يالتعبان ماتروم على السجن شقايل تسوي مصايب
فر ويهه الصوب الثاني: حتى وان طلللعت بسسير وبذبحه
طالعته وانا مشدوه: شو هالنزعه العدوانيه الي مره وحده ياتك
راشد: سسلطان مب هاي موضوعنا.... الموضوع انيييه ابااا اطلع دبببرنيييه بأي طريقه
سلطان: احلف!!!!..... داااام انك تبا تطلللع شقااااايل مب طااايع تتعاوووون ويا المحااااميي!!!! ... انت حتى سبب واحد لضربك لهالعبدالله ماقلت
فز بيلسته: ققققلت .... خبرتهم ان يستاهل الضرب
سلطان: ماشاء الله !!!!!.... الحينه يعني هاي انت تعتبره سبب!!!.... طيب خبرنيه شقايل يستاهل؟
فر ويهه لصوب الثاني: يستاهل وبس.... شقايل يتضارب ويا سيف
سلطان: طيب هو يتضارب ويا سيف انت شو يخصك؟؟؟؟
فر ويهه لي وهو زام ضروسه: يييييخصننننيه ووويووم اطلع بذذذببببحه
سلطان: اسمعنيه انا هالرمسه ماتمشي وياااايه اذا انت خايف من شي فا هايليك محامين اما انااا اخوووك على الاقل خبرنيه انا
راشد: مااابااا اخبببر ححححد
قربت صوبه: خبرني يوم النفس عليك طيبه
ناظرني بتحدي: سوو الي تبااا حتى لو تنقعني بالسجن بس مابببببخبرك
يلست حذاله وانا اتنهد: راااشد على الاقل خبرنيه بسسس انا!!!!.... شووو هالسبب الي يخليك ماترمس
راشد: هاااي سسسسر ومابا افضضضح حد
طالعته بشك: تفضح منو؟؟؟
طالعني بجديه: سلطان صصصدقي ماروووم اخبرك..... خلاص
سلطان: شووو سبب الي يخليك ماتروووم؟؟؟؟
راشد: قلت لك ماااروم افضضح ناس غاليه عقلبيه
حطيت ايدي عكتفه: هاااي ظنك فيني اني بسير وبشهر بسرك؟
طالعني بسرعه: لالالا مب جيه قصديه
سلطان: عيل شوو؟؟
نزل راسه: المشكله ان شي كبير
سلطان: تباني احلف لك اني مابخبر حد؟
طالعني: لا بس اباك توعدنيه ان حتى صاحب الموضوع مايدري انك تعرررف بالي استوى ولا تخبر الشرطه ولالالا حتى المحامين
سلطان: خلاص وووعد منيييه
طالعني وهو محتار: شو تبا؟
سلطان: تخبرنيه شو مستوي بالضبط؟
هز رجله بتوتر: عبدالله الجلب
طالعته: شو بلاه؟
مد ايده لراسه يرفع شعره بتوتر: شاذ
ناظرته بنظرات مب مفهومه: جيف يعني؟
زم ضروسه : يعنيييه اعتدى على سيف
سلطان: شووووووووو!!!!!!!!!!!!!!!!!!

حقير .... شهواني... حيوان.... كل الصفات الدنيئه تجتمع بهالأنسان
فاحشه يتلذذ بها على اجساد ناس بريئه ....... شوووو يفكر نفففسه وووين نحن؟!!!
هاي بيموووت وعلى ايييدييي هاااااي

راشد: شو الحينه منو المتهور انا لو انت؟؟
سلطان: كررررامه سيف من كرامتيييه ولي داس عكرامه اخويه يعني داسني
والله لأقطعه
تبسم بخبث: لالا هالجلب حرام يموت... هاي لازم يظل جيه بالدنيا ويتعذب
سلطان: ااااااخ بس لو اروم اخبر الشرطه
فز من مكانه: لالالالالا سلطان الا هاااااي .... حراااام هو بروحه مب رايم يطالع ححححد شقايل بعد تخبر الشرطه
فضضضيحه ياااسلطان فضضضيحه الناااس ماترررحم
سلطان: ماني متخبل عسب اسير واخبرهم ..... وووبعد شيينه قوووي عييينه مب طايع بعد يتنازل؟؟؟؟؟
راشد: يقول مايبا يتنازل الا لما سيف يسير له..... اسمعنييييه هاااا الا سسسسيف انتبهو لالالا يسير له
سلطان: لالالا شو يسير للله يكفي الي استوى به
راشد: تعرف شو خاطريه؟
سلطان: شو؟؟؟
راشد: بخاطريه جيه اسدحه على الارض ... واركب سيف بالسياره واخليه يروح وايي عليه ليييييييين مايبرد فواده
سلطان: شحاله سيف؟
راشد: انا الي بعرف لو انتو الي برع؟
سلطان: انا من الطياره لين اهنا
راشد: اخر مره شفته ابد مبببب بخير
نشيت عنه: عموما ارقد الليله هنا وان شاء الله باكر انت طالع
حاس بوزه: شو ارررقد ترانيه كل يوم اتكفخ ارحمنيه
سلطان: انت حط لسانك بحلجك ومحد يكافخك ... اعرفك لسانك طويل
راشد: سييير احسن لك

طلعت عنه وانا اتوعد عبدالله الحيوان بقلبيه..... واحد شرات جيه بشو ممكن يتعاقب!!....
كلمت طريجي للبيت وانا احس بالتعب مكسر جسميه كله.....

 
 

 

عرض البوم صور نوف بنت نايف   رد مع اقتباس
قديم 04-10-10, 07:36 PM   المشاركة رقم: 63
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري


البيانات
التسجيل: Apr 2009
العضوية: 142868
المشاركات: 11,327
الجنس أنثى
معدل التقييم: نوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسي
نقاط التقييم: 3549

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
نوف بنت نايف غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نوف بنت نايف المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

................................

الجــــــــــ 47ـــــزء
................................


دخلت الصاله وكانت نص الانوار المسكره!!... بالفتره الاخيره بيتنا استوى موووووووحش
لا امايه ولا شمه والحينه بعد راشد... فريت ويهي على حس ابويه
شقايل تحمل طول هالفتره فراقنا!!!.... صدق ان ابويه قوووي
سرت صوبه وقبلت راسه قبله تقدييير على صبررره

ابويه: سير فديتك لحرمتك من مساع يايه من بيت اهلها ووهي منهاره بجي
سلطان: شو مستوي؟
ابويه: سايره تطالع اخوها سيف ومايات الا ودموعها عخدها
سلطان: وانت ابويه شو يالس تسوي بهالوقت؟
ابويه: كنت انتظر ييتك
تبسمت له: خلاص الغالي نش ارقد وريح عمرك ... راشد بالكثير باااجر بيطلع
ابويه: شوو تنازلوو؟؟؟
سلطان: بالطل فيييهم .... بس انا اروووم عليهم افا عليك لاتحاتي
هز راسه وهو ينش لغرفته: الله كريم ... الله كريم.....

نشيت انا الثاني لجناحي ..... الي حصلته قققققطعه ثلج!!... شو تخببلت هالبنت مشغله بهالوقت تكيف..
مشيت بهدوء عسب لاتنتبه بدخلتي..... وقفت حذال الباب وانا احاول اطالع شو يالسه تسوي!!....
بس صدمتي يوم سمعت حس بجيها!!!!.... يالله من زمان ماسمعت حسس صياحها!!!!
خصوصا الفتره الاخيره مسويه نفسها قويه !!!.....

احب ضعفها ... احب حاجتها لي... احب انكسارها!!...... احب خجلها .... احب خوفها منيه
وللاسف كل هالأشيا فقدتهم!!
... دخلت عليها فجأه... هالشي خلاها تمسح دموعها بسرععععه !! شرات اليهال....

اهااااااا جيييه عيل
فهمتج ياعفرا الحييينه...... اقووول من ويين هالبنت يايبه القوووه
اثاريها تحبس دموعها وبجيها عني!!....

فريت ويهي عنها وانا افصخ الكندوره والبس الشورت: شو بلاج؟
ياني صوتها المبحوح: ماشي
سرت صوب الشبريه ويلست حذالها: عيل لشو هاي الدموع
تمدتت ولحفت عمرها وويها : قلت ماشي بس جيييه مشتهيه انزل دموع.... فاااايضه عنديه هاليومين

كان بخاطريه امد ايدي واسحبها لحضني .... اسكتها ووواشاركها همها لان بجيها غمضني وايد
... بسس .....عفرا وتكابر!!!..... انا لج

تمددت انا الثاني: امممم لاتبجي وايد لان الجناح ماسكنه حد تعرفي بعد يعني شي وايد ينانوه بيسكنوج
في ثواني ماشفت غير عيونها المحمره والمترووسه دموع تطالعني: احللللللللف ان شي يناني
كتمت ضحكتي يوم التمست خيييط من خيوط خوفها: هيه شو انتي ماتسمعي؟؟؟
عدلت يلستها بخوف وهي تطالع حولها: شو اسمع؟؟؟
تبسمت بخبث: حس اليناني
نزلت دموعها بسرعه وهي تحاول تقرب منيه: دخيلك لاتزيغني جيه والله ماسمع شي
ميلت شفايفي: يمكن مابعد يسمعوج

طالعت جسمها اليرتجف بخوووف .... هالشي الي خلاني اتلذذ اكثر..... من انيه امد ايدي واسحبها لحضنيه والمها بأديني
استنشقت ريحه عطرها الي تفر عقليه..... ومسحت براسيه نعومه شعرها الي تعذبنيه

سلطان: تعالي هنيه ومابيج شي
ردت ودمعوها البااارده تبلل صدري: انا تعبانه
مسحت على شعرها: صلي على نبيج
مدت ايدها البارده تلفها عجسميه: سسسسسسسيف

كلمه وحده كانت تقولها وتهذيبها طول الليل ( سسيف)
اكيد حالته ماتسر الخاطر الي خلا راشد يسوي جيه
وعفرا ينقلب حالها بهالطريقه!!
الحمدلله اني ماعرف هالجلب بأي مستشفى ولا كان ماتردد لثواني اني اسير اقتله!!

...............................

...................................................

ما ابا اشوفه..... بس ابا اطمن عليه!!!
طلعته من عنديه خلتنيه ابصم 100 بالمئه ان سار يسوي شي
الكل يا يزعجنيه الا هووو من اخر طلعه له ماشفته
... تلبست كندورتي من بعد ماسمعت رمستهم الي كانو يخبوها عنيه طول هالفتره...

( مب مستحمل السجن وحالته لله .....)( الخوف ان يطيح تعبان لو شي....)( يقول ان الي باالسجن يكافخوه)
( لالا ذاك الجلب مب طايع يتنازل الا لما يسير له سيف!!!)

هاي اخر جمله وصلتني لأذني... هالشي الي خلاني اطلع اركب سيارتي على زعيج امايه الي تزقرني ووهي تبجي....
طول طريقي وانا اتحشى الناس .... احس كل الناس تطالعنيه وتعرف انييه انسان نجس!!....
كان بخطاريه اتلطم ولا احط بني وبين كل هالناس حاجز!!!
مب طايع ارفع عيني لأي حد .... خايف !!... خااايف من كل الناس
احس كل هالي حولي ووووحوش ووبأي لحظه ممكن بيغضو عليي !!....
بعدت بسرعه هالافكار عن راسيه وانا اوقف بتردد عند الرسبشن

الموظف: خير اخويه شو تبا

ياني صوته الخشن الي نبهني.... رفعت راسي بتردد وبدون ما اطالع بعينه
آآآآآعبدالله محمد الـ... بأي غرفه؟:
الموظف: لحظه شوي............... غرفه رقم 131 الطابق الثاني على ايدك اليسار

سرت عنه وانا امشي وعقليه ابد مب ويايه..... شو اقوله ؟؟؟... ولا شو اسوي اذا؟!!....
اذا شو؟؟؟.... آآآآه ياربي رحمتك ورضاك
وقفت عند باب الغرفه بسبب منع البودي جارد انهم يدخلونيه ....
وبعد ماخبرتهم اني سيف ... فسحو ليه المجال

... دخلت وانا اسحب نفسيه!.... مابا اشووووفه يكفيني الي استوى بييي
ماروم اتحمل اكثر.... كل ما اقترب اكثر كل ماضيقتي تزيد اكثر.... حتى الاكسجين تدريجا اختفى !
بس راشد!!.... راشد اكبر مانع يخلينيه اطلع من هالمكان

( كنت عارف انك بتيني مره ثانيه)

ياني صوته الكرررريهه ... حسسيت كلماته بطررر اذنننني من حسه المززعج الي ماتقبببله....
طالعته بنظراتي المنكسره ...... جسمه المتكسر ووراسه الملفوف... وايده المخروقه
كلها ماتشفي واحد من العذاب الي اتحمله
سرت صوبه بسرعه وووعذاب هالايام تتجمع بأديني على شكل لطمه الطمها على ويهه
يودته من ملالابسه بس حراسه منعوني وهم يحاولو يطلعوني لبرع.... رفع ايده لهم انهم يخلونيه
..... فجو عنيه وطلعو ......

سيف: شو تبا اكثر ؟؟..... حطمتنيييييه.... وكسرت ثقتي بنفسيه شوو تبا اكثر عن جيه؟؟؟؟
عبدالله: انت شقايل مكبر الامر عادي صدقنيه مع الايام بتتعود
زميت على ضروسي وانا اسير صوووبه: جبببببببب انا ماني من هالحيواااااااناااااات الي شرااااااتك
عبدالله: طيب انت مانت حيوان عيل شو جابك؟( وغمز بعينه)
يودت ملابسه وقلت بتهديد: الا راااشد ياعبيد واللله والعالي سماه انك مابتحصل شششي طيب ان استوى به شي
وووالييووووووم ان ماطلع بتعرف شو بيستوي وووعلي وعلى اعدائي ياولد محمد

فجيت ايدي عن جسمه النجس ... وطلعت من هالمكان!!..... كل الدنيا احسها سووووووده
كلللها ظلللللمه .... عاااااالم اسوووووود وظاااااالم نعيشششه ...... والناس وحوووشها
كل واحد ياكل الثاني بدون رحمه!!

.................................

....................................
تبسمت وانا مغمضه على اجمل ريحه استنشقها......
وعلى اجمل راحه اعيشها الحينه!!
وين انا!؟؟؟؟؟
رفعت راسي بسرعه وانا ابعد جسميه عنه بخوف...!!! شو يابني لحضنه؟؟!!....
الحمدلله ان نشيييت قبل لالالا ييلس ولا كان هزبننيه
طلعت من تحت الحاف وسرت للحمام اتغسل ....
مشطت شعري وخليته مبطل....تبسمت بخبث على افكاري .....
هيه يحب شعريه وهو مبطل ويحب الحمر وويحب اللبس القصير
ووواممممم ويحب هاي العطر وشو بعد ..... هيه الكحل.....
مديت ايدي على الجحال ووجحلت عينيه برسمه كان يمدحها فيني وايد
حطيت غلوس خفيف وكلمت طريجي لغرفه الملابس
اممممم شو البس هاي الفستان الطويل ولا هاي؟؟..... لالالا القصير احسن يوم نحن بالصبح
خذيته وتلبست على السريع ..
......... فرريت عمريه وييت بطلع من الباب الا ادعم ... بيدار؟؟....لالالا مب يدار ... هاي شكله .... سـ ـ ســلـط ـ ـ
رفعت راسي لفوق وانا احبس انفاسي المتوتره ......

حطيت ايدي عقلبيه وانا ابعد عنه: زيغتنيه

عينه المتعلقه عشعريه والتتمرر على باقي جسمي .. وتررررتني لأبعد حد......

سلطان: شو عندج من الصبح جحال وشعر مبطل وريحه عطر تخنق
زميت ايدي عصدريه بمحاوله اثبات له انيه قويه: احب اشوف نفسيه حلوه
ميل شفايفه بأستهزاء: انتي بدرب والحلا بدرب
ميلت راسي باستهزاء اكثر منه... وبدلع: طبعا لان الحلا ماييي شي حذالي
مد ايده وسحبنيه من فستاني....... فتح اول المعاقم الي كانو مركبين بالعكس : لانج خسفه
كمل وهو يعدلهم ويسكرهم من يديد: وتلوعي الجبد
وقرب حلجه من اذنيه: بس حلوه!

فجيت عيني لاخر حد من الصدمه!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! تناااااقض شرات هالريال ماعمري بطاااالع!!!!!

سلطان: الووووووووه صدقت عمرها هاي...( كمل وهو يطلع عنيه) اقول يالله سيري يهزي لي الفطور قبل لا اطلع
انبتهت على نفسي: يصير خير
فر ويهه لي بسرعه: شو سمعت؟؟؟؟؟؟؟
عفرا: اففففففف ان شاااااااااء الله

طلعت عنه بعد ماتلبست عباه خفيفه اروم استر جسميه بها......
نزلت لتحت المطبخ.... امممم شو اسوي؟؟
كبده... هيه عسسب خاطر عميه بو سلطان.... ولالا هالوحش الي فوق ساندويش جبن ووايد عليه بعد
بديت شغليه ... كبده وبلاليط وووبعد بيض وطماط.... وكانت هالبقره البشكاره اليديده واقفه وفاجه حلجها

فريت ويهي لها: شو يالسه تريي ؟؟؟
البشكاره: انا مايعرف انت في ويش يبي؟
تبسمت بخبث : امممممممم اصعدي فووق جناح بابا سلطان ووينظف جين؟
هزت راسها : جين

طلعت عنيه من صوب ووومسكتها انا ضحك من الصوب الثاني هههههههههههه ياربيه بخاطريه اطالع ويهه يوم تدخل الجناح
هو بروحه مايحب البشاكير يمرو حذاله شقايل ان طبت عليه اسمييييييييه بفوووول .... ماعليه يستااااهل اااون انا خسفه ولوع الجبد

( بسم الله شو بلاج فديتج تضحكي روحج)

فريت ويهي بسرعه له وابتسامتي مازالت: ينيت

سرت صوبه وحبيت راسه: صبحك الله بالخير ... تدري عاده من زمان كنت ابا اعرس عسب احب راسك جيه
تبسم وهو يمسح عراسيه: فديتج والله من يتي والبيت ردت له الحياه والله كان اظلم دونكم
دقيت الصدر: افا عليييك وبفطرك كل يوووم كببببده من الي يحبهم قلللبك
يلس على الطاوله وهو يطالع الفطور: ماشاء الله الطاوله اليوم عـامـ ـ ـ

انقطعت رمسته يوم سمعنا زعيج سلطان وهو يزقرني

( عـــــــــــــــــفررراااااااا ووووووييييعه)

الي يسمع حسه يتأكد ان هالعفرا الي يالس يزقرها بتتتتتموت لامحاله بهالحظه ..... نقزت بسرعه وووسرت احتمي ورى عمي

عمي: بسم الله شو مستوي يالس تزاعج من صباح الله خير
رد عليه وهو يطالعني بعينه الحمراا: هيييييه تععععرف شوو مسووويه مسودت الوووووويه
تمسكنت: عميييه والله ماسويت شي
فر ويهه له: طيب انت خبرنيه شو مستوي؟
سلطان: لشووووو حظررررررتج مخبره البشكاره تنظف الجناح هااااااه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حست بوزي وانا مازلت احتمي بعمي: شو ترى ظهري يويعني ماروم انظف شي
مد عمي ايده وهو يحميني اكثر: هيه بعد شو تبا تنظف وهي توها عروس
سلطان: عرووووس بالططططل خلالالاص خلص شهر عسلها ..... ( وفر ويهه لي من يديد) وووسمعي انتي والله وهاي انا احلف
ان شفت البشكاره تمر جدااامي بس..... والله لاتشوفي شي مب طيب

قالها وطلع عنا...... ظلينا لدقايق نستعوب الكلام الي انقال......
وانقطع صمتنا لما نقعنا ضضحك

عفرا: هههههههههه ياربييييه صصصصدق مب طبيعي
عمي:ههههههههههه ريلج هاي عنده حساسيه خدم
عفرا: ههههههههه مرض يكفينا شره
عمي: خلاص فديتج سمعي الرمسه لايسوي بج شي ترى ايده ثجيله
تنهدت : بتعلمني بأيده؟
طالعني بجديه: ضرررربج شووو؟؟؟
عفرا: هاااااه؟؟.... لالالا شو انا اقصد يعني يوم يمزح ويايه
عمي: هيه بعد تحسبت
عفرا: هههههههه بس صدق مرض

كملت فطور انا وعميه بعد ما سوى اضراب الاخ وطلع بدون فطور
لعنت نفسيه 10 لالا 9 مرات لانيه خليته يطلع بدون فطور
....................................

..................................

( ويقولك ضربيه طلعتك ان سيف ياني بريله يعني لاتخدل مابينهم ثاني مره لانهم متفاهمين)

توقف كل شي من بعد هالرمسه الي انقالت ليه من محامي الجلللللب عبيد ...... لووو ما سلطان يوودني ولا كان قمت من يديد اطلع حرتيه بهالي نقل لييي الرمسه

سيف!!!..... هاي اخر شي توقعته منه .... حد يدووس عكرامته مره ثانيه!!... متفاهمممميين ؟؟؟

( حووووووه من طلعت وانت منطرم اكلو لسانك الي وياك لو شو)

قالها لي وهو يكمل سواقه

فريت ويهي له: سمعته شووو قاااال؟؟؟؟؟ يقوووول لك سيف ساااااار لللللله ياااااسلطان
وومتفااااهمين تعرف شووو يعني متفاااهمين ... انا بتتتخبل
سلطان: راشد لاتستوي لي ثووور انت مب واثق بسيف ان مستحيل يسكون جيه؟
راشد: ووواثق بسسس اكيييد سااار له ولا ماتنازل.... يعننني هان كرامته من يييدديد
سلطان: اكيد حد خبره انك بالسجن ووومايروم يخليك
راشد: عسااااااني اننننقع بسسس لايسسسير له
سلطان: خلاص يوم نوصل تفاهم وياه

فريت ويهي عنه لصوب الثاني وانا اتحسب هالحيوان .... يعنييي المضارب مانفع وياااه ... هين!!

 
 

 

عرض البوم صور نوف بنت نايف   رد مع اقتباس
قديم 04-10-10, 07:38 PM   المشاركة رقم: 64
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري


البيانات
التسجيل: Apr 2009
العضوية: 142868
المشاركات: 11,327
الجنس أنثى
معدل التقييم: نوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسي
نقاط التقييم: 3549

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
نوف بنت نايف غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نوف بنت نايف المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

اول حايه احب اقول


انيه وااااااااايد واااااااايد فقدت رد ام العزم حبيبتيه اهم حايه ان يكون مانعج خيير

ووووبعد فقدت رد المتفأله

وبسبه تأخيري يوم كامل عنكم قررت انزل 3 اجزاء بس دمجتهم ببارتين فقط لانيه مابا اكثر عدد البارتات
فا راح ينزلن بارتين طوووال وان شاء الله ينالو رضاكن



....................................

الجــــ 48 ـــــزء
.............................


راشد: عسااااااني اننننقع بسسس لايسسسير له
سلطان: خلاص يوم نوصل تفاهم وياه

فريت ويهي عنه لصوب الثاني وانا اتحسب هالحيوان .... يعنييي المضارب مانفع وياااه ... هين!!
وصلنا البيت وكان ابويه بالاستقبال سلمت عليه وحبيت راسه وقبل لايرمس استأذنت منه اني اسير اتسبح
لان احس جسمي خااااااااس وووكل جسمي يحجني وووغير جيه ويهي يلوع الجبد
سرت لجناحي وفصخت الملابس ووعقيتهم بالزباله لالالانيه خلالاص كرهتهم
دخلت الحمام ونقعت عمريه بماااي يصلخ الببببدن ووصابون
طلعت وانا احس ان التنقع ماسدني بس مستعيل ابا اسسير له الحينه

(مايخصك)

هاي كانت كلمته يوم احتشرت عليه
طالعته وانا مشدوه: مايخصنيه!!!!!!!!
كتف ادينه لصدره ورد بدون مايطالعنيه: هيه مايخصك ترانيه مب فااايج لحركاتك هاااي
........خلالالاص الموضوع بيني وبينه ومايخصك فيه
سرت صوبه وشياطين الدنيا يالسه تنقز جبالي: تسسسير له وتقولي مااايخصك مااايكفي الي سوى بك تتحسبني ماعرفـ ـ ـ
رفع راسه بسرعه يودني من قميصي وهو مفوول: مااابا اسمع هالرمسه على السانك سسسسسسمعت
خزت ايده عني: اسمع اننننت..... هالحيوان هاااااي خللله علييي اناااا ....وووانت الي مااايخصصصك
سيف: انت تصرفت بطريقتك وووانعقيت بالسجن
راشد: لو انعق مليوون مررررره بسسس هالجللللب لالالالالاتسيير لـــــه حراااام عليك ياااسيف والله حرام
سيف: لاتدخل ولا اسير له
طالعته: سيف لاتذل نفسك اكثر عن جيه يكفيييي الي ياك خلاص
زم ضروسه: لو ما تهورك ماكان ذليت نفسيه
راشد: بتهووووور ووبتهووور هالحيوان هاااااي ماينفع وياه غير جيييه
يودني من كتفي وهو يروغني ويزاعج عليي: برررررع يوم انك ماتسسسمع غير نفسك بررررع
يات خالتي تربع صوبنا: شو بلاكم ياعيالي شوو مستوووي حسكم مالي البقعه
سيف وهو يناهي: مااااابااااا اشووووف وييييهه وووهاي انت تسسسمع لالالاتييني ولا ابا اشوووفك
خزيته بعيني: انتبه ....هاي ثاني مره تروووغنيه ياااسيف

قلتها له ومشيت نازل لتحت .... كل هموم الدنيا احسها كابسه على صدريه
شوووو اسوووي اذا هالجللللب مستغل سيف وووهاي الثاني يسير له ببببعد
آآآه يافؤاااديه ...
طلعت من الصاله وانا احاول اسحب اكسجين .... يكفي الخنننقه الي اختنقتها
وووبعدين ووين هالبقره هاي ... الحينه ماتعرف اني طالع من السجن
مب المفترض تيي تشوفنيه يوم تسمع حسيه
ولا هاي بعد الثانيه ماتبا تشوفني
فريت ويهي بسرعه يوم سمعت حس خيولها الموجوده ورى البيت....
سرت بهدووووء لورى وانا احاول اني ماخليها تنتبه لوجودي
..... كل شي خاز عنيييه يوم طالعت شعرها الكستنائي المبطل... وخدودها المورده ... وابتسامتها الهاديه
كل هايلا خازو عني اعصابي التالفه بسبه سيف ووويع ريلي
ابتسمت لا أرادي على منظرها الهادي وهي تمسح على شعر الخيل بنعومه

( آآحم آآآحم)
قلتها وانا اقرب صوبها
فرت ويها لي بسرعه بنظرات مشدوهه!!.... اختفت ابتسامتها بلحظات.....
راشد: ماشي الحمدلله على السلامه؟
الريم: فرت ويها الصوب الثاني وهي زامه على شفايفها

افااااااااا !!!.... يعني البنت زعلانه منيه
للحظات تذكرت رسايلها الي بالايام الي طافن
( دخييييلك رد عليي لو بكلمه وحده)

( راشد والله زايغه عليك طمنيه)

( حرااااام والله بيستوي بي شي ان مارديت)

( رااااشد دخيلك انا)

قربت اكثر وانا احط ايديه حذال ايدها الي تمسح على راس الخيل

همست: زعلانه شو؟
الريم: مازالت فاره ويها عنيه
بنفس النبره: طالعيني ريوووم........ طالعينيه........... بطالعينيه لو انا افر ويهج

فرت ويها لي ... وشهقت يوم طالعته مليان دموع!!!
لهادرجه كانت زايغه علي؟!!!
... مديت ايدي لشيلتها رفعتها ومسحت بها دموعها....

راشد: خلاص ريومه والله ماكان بيدي انتي ماتدري عن شي
الريم: رفعت راسها لي تناظرني بتسائل
راشد: عبدالله الجلب سوى الي كنا خايفين منه .. ويومين وانا ادور عليه لين ماشفته ... عيني ماضاقت النوم الا يوم طخيته بالمسدس
وبالنهايه شو يالريم؟؟؟ ... بالنهايه سيف يروغنيه ويقول ليه مايخصك .... يتحسبني بخليه روحه يتصرف ...
الريم: طالعتني ورفعت ايدها ونزلتها بحركه اصبر
ابتسمت لها: بصبر بس انتي يالبقره خلج ويايه وودري عنج هالزعل
الريم: ابتسمت بخجل وهي تحج راسها
راشد: اخليج غناااااااااتيه وووجب ولا كلمه هيه غناااتيه بسير ارققققد يوم كامل ولا بسدنيه بعد ....ووويوم اقولج دخلي الشات دخلي اوكي؟
الريم: هزت راسها بهيه

سرت عنها وانا كل شوي اتلفت اطالعها.... ولهت عليها تعرفو شقايل يعني ووووله؟؟؟؟

.........................

............................

دخلت الجناح وانا ادورها .... وين سارت؟؟
مابا اناديها عن تتحسبني ميت عليها
دخلت الغرفه بس هم ماشي حد
يلست على الكنب بأمل انها تيي من المطبخ ولا من الغرفه الثانيه بس اهم حايه انها تطلع لي
.... تمددت بيلستي وانا اطلع فونها من مخباتي بعد ماستوى اهم حتى من فوني...

(رساله جديده )

عدلت يلستي بسرعه يوم طالعت هالجمله مرسومه على شاشه فونها

( هلالالالالا عفييير يالحمااااااااااره يالي خذت اخووويه وونستني
بييي باااجر وووبسحبج من شعرج )

شو بيبها هاي؟... مب على اساس بقى سبوعين على شهر عسلهم؟؟
رفعت راسي يوم سمعت حس باب الحمام ينفتح ....
طلعت وهي تلف روب السباحه على جسمها.... رفعت شعرها المخرس ماي عن ويها وهي تطالعني

( حيالله من يانا )

قالتها من طرف خشمها وهي تدلع بمشيتها سايره للمرايه...

سلطان: محد يتحيى ببيته
عفرا: تعشيت اووووه اقصد فطرت؟؟ بعد الحينه الساعه 2 يعني يتسمى فطور
ميلت شفايفي: هيه تسحرت وانتي الصادقه
ردت علي وهي تمشط شعرها الطويل: عوااااااااااافي ( وبهمس كملت) حــــــبيبي
سحبت نفسس عن لالالا انش واذبحها: شمه تقول لج بتي باجر وتسحبج من ششعرج لانج ماتردي عليها

وختمت جملتي بأبتسامه انتصار!!.... خصوصا اني هاليومين ادبس المواضيع فيها
ردتنا من شهر العسل اون بسبتها
وووفونها ماترد عليه لانها ماتبا ترد
وووو.....الخ

رفعت خشمها وضحكت بدلع: هههههه عادي بقول لها سلطان خذاااااه ماايباااا حد يرمسنيه من بعد رمسته
فدييييييييتك يوم تغار علي
اختفت ابتسامتي وورديت عليها وانا زام على ضروسي: بتعدلي رمستج لا اقوم ادوسج
فرت ويها عني وهي تلعب بشعرها: انا هاي رمستي من زمااااااااااااااان
سلطان: ماطلعتي اليوم؟
ردت وهي ترفع شعرها: طلعت
خزيتها بسرعه: ووووين ووومتىىى ووشقااااايل ماخبرتينيييييه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حطت ايدها عقلبها: واااااااااي حبه حبه ... وووين بيت هليه.... ومتى المغرب.... وشقايل ماخبرتك ماعندي فوون عسب اخبرك
نشيت ووسرت صوبها وانا زام عضروسي: يييوووم ماعندج فوووون ولا ترومي تخبريني ييلسي والتعني بببلبيت وبلالالا طلللعه تسمعيييي
ردت بدلع وهي تتمسكن : سرت اطمن على سييييف وزغت لان ماشي حد هنااا
سلطان: حتى لووووو ابووووووووج ماشي سيره مفهووووم
ردت وهي تعطيني ظهرها سايره لغرفه الملابس: مفهوم
سرت صوبها وسحبتها من ايدها: يوم ارمسج لالالالاتعطيني ظهرج
طالعت بأيدي الي ميوده ايدها ... وبهدوء قالت: طيب خوز ايدك وبيستوي الي تبا
زميت على ايدها اكثر: قولي حاضر اول
طالعتني بعينها المليانه دموع من الويع: حـ ـ حـاضر

سحبت ايدي عنها وانا اطالع عيونها.... كنت انتظر نظره التحدي الي تتحداني بها كل مره...
بس يمكن الوضع هالمره مختلف.... دمعه... دمعتين... ثلاث ... لين مانهارت بجي
كسرت التكابر الكاسيني... ومديت ايدي اسحبها لحظني وامسح بأيدي على راسها
... للحظات طويله بقينا على هالوقفه... مشاعري المتظاربه تعبتني ...وصوت شهقيقها لعوزني
ماكنت ابا افكها بين كل دقيقه ودقيقه اضمها اكثر.... لو مابعدت نفسها عنيه لكان دخلت بداخلي

سلطان: انتي مايخلصو دموعج؟
ردت وعينها المحمره بالأرض: شي مره حد خلصو دموعه؟
رفعت شعرها عن يبينها: هيه ناس وايد
رفعت راسها وطالعتنيه بعيني: سلطان
طالعت عينها انا الثاني: نعم
عفرا: أنا أحبــــك

كل شي من حولي توقف ... انفاسي..... نظراتي.... يمكن حتى الساعه!!...
كم مره كنت انتظر هالكلمه تيني منها بدون ماطلبها!...
والحينه بعد الي سويته لها وتقول ليه انا احبك؟! جيه ومن نفسها........

مديت ايدي وحملتها....
عفرا: لالالالالا نزلنيه
طفيت النور بذراعي: مابا

خذيتها لشبريه وانا اسمع حسها الي ينخفظ تدرجيا بأسمي
( سلـ ـ طاا.....)

...................................

..................................

ييت برقد بس رسالته خلتنيه افز من مكانيه وافتح الشااات

فديييييييته وووااااالله

( ان كنتي يالسه دخلي الشات فديتج)

حتى لو انيه بسااابع نووومه بيييلس .... اغليييه واحبه وووكل المشاعر الحلوه مخصوصه له
بهاليومين حالتي ماكان يعلم بها غير الله ..... فقدته ... فقدت شي كبييير وغاااااالي
حسيت نفسسيه ضاااايعه بدونه .... ولأول مره احس ان
راشد روووحي ... وروووحي هي راشد

غرشوب: مرحباااااااااا
هدوء: مراحب
غرشوب: راقده وزعجتج؟
هدوء: لالا كنت شوي وبرقد بس وين الي بقول بنام يوم كامل
غرشوب: ههههههه مصدقه شو؟
هدوء: لا بس انت مب تعبان؟
غرشوب: هيه تعبان
هدوء: شو بلاك؟؟؟؟؟ شو يعورك
غرشوب: فدييت الزايغين علي انا
هدوء: راشد عاده عن المصاخه وخبرنيه عن حالك صدق تعبان لو شو
غرشوب: بخير لاتخافي بس ولهااااااااااااااان وايد وايد وايد عليج
هدوء: ويعه كم مره اقولك لاتقول ليه رمسات شرات جيه
غرشوب: ولهان علييييج ووواشتقت لج
هدوء: رااااااااااشد
غرشوب: وولهت على مطالعج وووولهت على عيونج الحلوه
هدوء: رووووووويشد
غرشوب: احببببببج ريموووه والله احبببببج
هدوء: بتكسسسسسست لو اطلع؟؟؟؟
غرشوب: ههههههههههه تعالي خلالالاص بسكت
هدوء: بذبحك ترانيه يالصايع
... ماشي رد..
هدوء: الوووووووووو طلعت؟؟؟؟
غرشوب: لأ
هدوء: عيل شقايل ساكت
غرشوب: لحوووول انتي قلتي بتسكت لو اطلع
هدوء: ههههههههه اشك انك مصخن
غرشوب: مصخن في هواج
هدوء: لحووووول ردينا
غرشوب: ههههه مب منيه من الي فيني
هدوء: شو بلاك؟ شو مستوي؟
غرشوب: على كل هاي وشو مستوي؟؟؟
هدوء: خبرنيه شو كان وضعك بالسجن؟؟؟ زغت عليك وااااايد
غرشوب: الله لايعود ذيج الايام... خسسسست ياريوووم والله تخيلي كلا حشراااات تلعوووزت وايد
وووكل يووم اتكافخ بسبه هالحيونات الي ويايه
هدوء: صدق؟؟؟
غرشوب: هيه اتمسى بطراق واتصبح برفسه ملالالاعين والله
هدوء: اهم شي انك طلعت بس لاتعيدها دخيييلك
غرشوب: لاتستوي لي انتي شرااات الحمار سسسسسيف قااااهرنييييه والله
هدوء: حرام عليك انت ماشفته جيف كان شكله وهو طالع عسب هالحيوان عبدالله
كان زايغ عليك واااااااايد ووومفووول حده
غرشوب: عارف ان كل رمسته لان خايف علي منه بسسس والله احس نفسيه تنكسر يوم يروغنيه ولا يوم يزاعج عليي
تخيلي بس المسه يتروع ويبعد بسرعه
هدوء: الي استوى له مب شوي
غرشوب: انا مخطط على اشيا وااايد ووواولها انيه اطمن على سيف ووبعدين عنديه ششغل ويا ها الجلب عبيد الدرام بس خل الجو يفضى ليه
هدوء: الله يقويك ويكون بعونك بس شو بتسوي؟
غرشوب: سيف لازم يروح لدكتور نفسي
هدوء: شووووو!!؟؟؟؟
غرشوب: هيه مب عيب
هدوء: مااابطيع
غرشوب: بطييييع وبتشووفي لانيه مابقولها له مباشر وومع الايام بقولج ان صدق سار
هدوء: ان شاء الله يسير
غرشوب: مافيها ششي ان سار دكتور نفسي صح ولا انا غلطان يالريم؟
هدوء: صح

سكت وانا عارفه شو مقصده من هالجمله (صح ولا اانا غلطان) .....
طول هالايام وانا زاااايغه لايفاتحنيه بموضوع الدكتور النفسي شراتهم...

غرشوب: الووووووووو
هدوء: موجوده
غرشوب: ريومه لاتسكتي ولهت على رمستج
هدوء: ان شاء الله
غرشوب: شحالج بعد؟
هدوء: الا تعال صح بخبرك
غرشوب: شو؟
هدوء: اممممم سيف خبرك ان شاف شذى؟
غرشوب: اه يالحمار يواعد من وراي
هدوء: ههههههههه هييي يالصايع لالالا مب جيه شاافها يوم يات عرس عفير
غرشوب: هههههههه شو سوى؟
هدوء: تقول رويض يييلس يضحك ووووحالته لله يقووول فلبينوووو وماشي شي عربي فيها غير خشمها
غرشوب: جيف يعني فلبينو؟!!!!!!
هدوء: شو يعرفني بس شاف عيونها حليلهن دوائر شرااات الانمي والله وقال فلبينو
غرشوب: ماعليكن منه سيف وانا اعرفه اذا عيبه الشي ذمه
هدوء: صصصدق؟؟؟
غرشوب: هيه يعني اذا يوم مثلا شاف عفرا وعليها ذاك المخوور ييلس يتمسخر وهو بالاصل عاااايبه
هدوء: ههههههههههههه تدري شو
غرشوب: شو؟؟؟
هدوء: افكر جيه اطيحهم ببعض
غرشوب: استغفر الله
هدوء : ابا اعرف شقايل مستوي اليوم طفس؟ انا ابا ايوووزهم
غرشوب: هههههههههه المهم انج تطيحيهم ببعض عسب سوااف ينسى عمره بالحب خخخخخخخ
هدوء: اووونه
غرشوب: يعني هاي شذى زينه وخلوقه وجيه يعني؟
هدوء: هيه لشو تسئل؟
غرشوب: بس عسب اذا ماخذها سيف انا اخذها
هدوء: اها .....الله يوفقك
غرشوب: هههههههههههه ياحليلج ياريوووم .... انااا ان ماخذيتج ماااباخذ حد لووو ايبوون ليه ملكه جمال الهند
هدوء: ماشاء الله طموووح حدك ملكه جمال الهند
غرشوب: طالع هاي تستهيني بالجمال الهندي؟؟؟؟
هدوء: عيل سير للهنديات
غرشوب: افاااااا اعرفج غيوره وجيه والحينه غيرانه علي
هدوء: واثق
غرشوب: ههههههههه يحق ليييه
هدوء: اخبرك انا بنش ارقد اخليك ووانت بعد سير ارقد
غرشوب: لا انا بيلس يمكن شذى تدخل
هدوء: افففففففف خلاص باي
غرشوب: هههههههههه ياحليلج بسرعه تتغايضي خلاص نشي وانا بعد بنش ارقد يالله مع السلامه

 
 

 

عرض البوم صور نوف بنت نايف   رد مع اقتباس
قديم 04-10-10, 07:46 PM   المشاركة رقم: 65
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري


البيانات
التسجيل: Apr 2009
العضوية: 142868
المشاركات: 11,327
الجنس أنثى
معدل التقييم: نوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسي
نقاط التقييم: 3549

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
نوف بنت نايف غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نوف بنت نايف المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

.................................................

الجــــــ 49 ــــــــــــزء

...........................................

( بااااااااااااباااااااااا ياااااااااااااااروووحي يا انت)

قلتها وانا الويه على ابووويه الغالي..

ابويه وهو يلمني لحضنه: هلا فديييييدتج يامرحبااااااا بروووح ابووووج صباحج صباح الخير
ابتسمت وانا ابوسه عخده: فديييييييييت روحك فديييييييت عمرك ياكثر ماولهت على ريحتك
مسح على شعري: ههههههه وانا بعد ولهت عليج
سهيل: طيب خوزي خلينا نسلم حشىى صمغ امريكي
حست بوزي وانا اخوز عن ابويه: لو سمحت انا اشجع الصناعه الوطنيه يعني صمغ اماراتي
حب راسه: هلا عميه شحالك الغالي
ابويه: الحمدلله عسلامه.. عساكم بخير ان اشاء الله؟
سهيل: الله يسلمك يالغالي ....بخير جعل ايامك كلها خير
ابويه وهو يغرص خديه: عسى بس هالشيطانه هاي مالعوزتك
سهيل: هههههههه من ناحيه لعوزتني ... اووووه لعوزتني وااااااايد
شمه: ابووويه طالعه
ابويه: هههههههههه انتي حتى تلعوزج حلوو ماعليج منه
شمه: فديتك.... طيب ابويه وين عفير؟؟؟؟

( راااااااااقده)

فريت ويهي بسرعه لمصدر الصوت الي طر اذني: يمااااااايه خرعتنيه يالدب
سلطان: هههههههههه محد دب غيرج يالله قربي سلمي على عمج يالماتستحي
توايهت وياه: فديييتك انت الثاني ولهت علييييييييييك وايد وايد انت وعفير الحماااااااااااره
كفخني عراسي: حرمتيه هب حماره
شمه: وووين رشووود فديته الثاني ناقصنا
ابويه: تحصليه راقد هو الثاني
سلطان وهو يسلم على سهيل: خله يابويه يكفيه الي ياه
طالعتهم: شووو ؟؟؟؟ لاتقووولو تنوم بالمستشفى؟!!!
سلطان وهو ييلس: قولي تنووم بالسجن
سهيل: شووو!!!!!!!!!
سلطان: شو انت ماسرت بيتكم وخبروك؟
سهيل: هيه سرت سلمت على امايه وابويه ويييت ...وسيفوه ماشفته لاتقووول هو الثانيه بعد طالع من السجن
ابويه: السالفه ومافيها اخوك سيف كان متضارب ويا حد من الشباب ... ويوم رد سيف وشافه راشد على حاله سااار اون ينتقم ولعب بالولد لعب ومب بس جيه بعد طخه برصاصه بكتفه
سهيل: حشى!!!! راشد يسوي جيه!!؟؟؟
سلطان: بس يستاهل لان حالة سيف اخوك اببببد ماتسر
سهيل: تعوور؟؟؟؟
سلطان: نفسيا اكثر من جسديا
سهيل: وانا اقول شقايل ماسمعت له حس هناك
شمه: غمضنيه والله..... وانت يالبووومه ماعندك غير اخبار سيئه؟
خزني: اشوف تيوزتي وطال الساااان
لزقت بسهيل: يمايه طالع نظراته ترعب
سلطان: بيي اسلخ بدنج
شمه: عنز شو تسلخنيه....... اخووويه اروم اسير لعفوور انششها؟
سلطان: ضربي عليها الباب اول
ابتسمت بخبث: وان ماضربته
تمدد براحه في يلسته: بتــنـــضربي
شمه: ههههههههه اونك

نشيت عنهم سايره لجناح سلطان.... دخلت الصاله ولانوار كلها مسكره... شو هاي مايعرفو شي اسمه ليتات
كملت طريجي لغرفه النوم... ضربته خخخخخ عن لا انضرب .... بس ماشي حس
يلست اضرب زوود ووابد ماشي حس
حشى عفير من متى استوى نومها ثجيل جيه!!!!!

شمه: عفييييييييييييير انا يييييييييييييييت

يلست اضرررب اكثر عسب تسمعنيه

( لـ لــــحظه)

ياني صوتها الثجييل من الرقاد... وتوقفت عن الضرب ... دقايق وطلعت لي وهي تنشف ويها عن الماي

شهقت: فدييييييييييتج متى يييييييييييتيييييي
لويت عليها: ياحماره يادبه ياكل شي خايس بالحياه شقااااااايل ماترفعي فونج ولا تردي على مكالماتي ياشينه يا..
عفرا: حشى بس بس كليتي فواديه .. بعد شو اسوي لاخوج
ابتسمت وانا اناظرها بخبث: خبرينيه شو سويتي؟
خزيتها: شو بعد هاي شو سويت يالله ذلفي عن ويهي
حست بوزي: مالت على هالويه وانا يايه متعنيه عسب خاطرج
عفرا: ههههههههه فديتج والله خلاص سيري وانا بنزل تحت يووم اتلبس
شمه: اوكيييييي

طلعت عنها عسب انزل لتحت بس استوقفنيه صوت فتح باب جناح رشود
طلع من الباب ببجامته الحمرا وكالعااااده كل معاقمه مركبه غلط الي تحت مركبه فوق ولي فوق مركبه تحت

راشد: حاااااااااااه اختااااااااااااااااااااه انتي متى يتييييييي
سرت صوبه وانا اشهق شراته: حاااااااااه توووو واصله
لوى عليه: فدييييت روحج اختااااااه
شقيت حلجي وانا اعدل معاقمه: اونك جيه اخويه ولهان عليه
حط ايده عقلبه ويلس يغني: انتي لروحي اكوسجيني ان ماوصلني صوتك امد مخلوووق من ماي وطيني هلا هلا هلا
شمه: هههههههه هاي وانا الي اقول بشوف حالتك متأزمه من السجن
راشد: حشى مدى يخبروج ... والله الي شفته يا اختاه يخلينيه استخف مب بس جيه
شمه: هههه يالله طهور ان شاء الله
كفخني عراسي وهو ينزل ويايه: شو مريض وانا مادري
شمه: ويعه انا عروس لاتضربنيه
طالعنيه بنص عين وبأبتسامه خبث: اختيه خبرينيه حلو العرس؟
شمه: هيه حلو
شق حلجه: تنصحينيه؟
شمه: هههههههههههه هيه عرس
راشد: خلاص عيل من باجر اخطبي لي الريم
شمه: ههههههههههههه طالع الخايس ماعنده شويه مستحى
راشد: هيه ترانيه صريح
شمه: خلاص اليوم اخطبها لك
نقز: لالا شو يالخبله ترانيه امزح وياج يووم اباج تخطبيها لي بخبرج
شمه: عيل بشلها حد غيرك
خزنيه: والللللله ان خذاها حد غيري للللذبحه
شمه: خلاص وابويه لاينط لك عرق

دخلنا الصاله وتيمعنا كلنا بس عفير نقصتنا سارت عنا تسوي فطور لريلها الدلوع اون مايبا فطور بشاكير
وبعدها سارت ترقد من يديد!!!!
........................

.................................

( على الساعه 12 الظهر بتكون طيارتك لجده وويوم توصل هناك بكون الدريول يترياك بياخذك لسكن ووبيهزك لسيره لمكه للعمره يعني لاتحاتي شي
هاي اولا اما ثانيا يوم تخلص العمره بيومين بشلك الدريول من الفندق عسب ياخذك لجده من يديد
بتقول شقايل اسير جده ... هناك بكون ينتظرك الدكتور صالح هاي قمه بالروووعه شي مره زرته انا )

مكه!!؟؟؟ وجده؟!! ودكتور صالح؟؟؟

فريت ويهي له: انت شو يخصك ؟
يلس حذالي بحماس وهو يكمل رمسته: انت قلت ليه ما ادخل بعبدالله هاي انا مابدخل به ...بس ما اعتقد ممنوع ادخل بك
طللللبتك ياسيييف هاااي هديه من عندي تزووور بيت الله مب انت دايم تقول بخاطرك تسير للكعبه؟؟؟
سيف: ومنو هاي صالح؟
شق حلجه: قلت لك دكتور
ميلت شفايفي: دكتور مخابيل صح؟
اختفت ابتسامته: شو مخاابيل انت الثاني هاي دكتور نفساني عاااادي يعني بس تسير تفضفض له الي بقلبك وتطلع ولا كأن مستوي شي
سيف: شايفنيه مريض نفسي؟؟؟
عدل يلسته وهو يطالعني: انا قلت جيه؟؟؟.... انت تعبان نفسيا فقققط مب مريض يعني عصبيتك هاي ووحبستك بالغرفه
اقوولك انا شي مره سرت له كانت نفسيتي تعبانه وسرت افضفض له
سيف: مكه على عيني وراسي بس جده كنسلها عن خسايرك
راشد: براحتك انا ما أجبرك بس تأكد ان ثاني يوم بتحصل الدريول ينتظرك عند باب الفندق عسب يشلك لجده ... انت طالع نفسك بهاليومين ان رمت ترووح خير وبركه وان مارمت الله كريم يمكن ترتاح يوم تيلس ببيت الله بعد هاي الكريم مابردك ان شاء الله

هاي رمسته لي يوم ياني بغرفتيه فجأه وياب ليه هالخبر المفاجأ.... كان حاس فينيه لاني صدق محتاي فتره اريح نفسي
انا صدق كنت متخوف بس جبرت نفسيه ....
فريت ويهي اطالع الدنيا من نافذه الطياره..... اول مره اركبها!!! ماتخوفت منها كثر ما انا متخوف من الي يالس حذالي
كل مايتحرك او يبا ياخذ شي اتروع وازيغ واحاول ابعد ....
طالعني بأستغراب: زعجتك؟
رفعت ايدي امسح عراسي: لا خذ راحتك

وصلنا لارض السعوديه وكان صدق بإنتظاري هالدرويل.... ساعدني بكل شي وخلصني من جميع الاجرائات
يوم توكلنا لمكه ووصلت هالارض الطاهره ياتني رجفه مب طبيعيه ..... احساس ماروم اوصفه
صدق ارض طاهره .. والطهاره الي فيها تشعرك بشعور ثاني
ارتعش جسمي كله بمجرد ان ريلي لامست رخام الحرم ...... ماعرف شو كان شعوري وقتها
بس شو بيكون شعور الواحد
يوم تحس انك انسان ضايع ومالك حد .... يوم يخونك ربيعك... يوم ينكسر كل شي فيك
وووتحصل باب الرحمه مفتوووح من الكريم شو بيكون ؟؟؟
غير ان دموعك تصب بلايا مستحى ..... الكل يستحي من البجي بس يوم الامر يتعلق بالله تنهدم كل هالحواجز ...
طفت حول الكعبه ... وسعيت بين الصفا والمروه .... المفترض احس بالتعب
بس العكس ماخلصت الا وانا احس بنشاط مالي جسمي

( الله أكبر الله أكبر)

اذان الفجر أُعلن ..... ووالكل اسوى صفه ... رفعت راسي لسما الي يالسه تمطر .....
وضعت بعالم مناجاتي الخاصه مع المحبوب... مع الرب سبحانه!!..

...........................

....................................

( عنديه لك مفاجأه يوم تخلص وتطلع من الحمام)

قالتها لي بويها المتورد وذيج الابتسامه ماليه شفايفها المحمره

فريت ويهي لها: شو؟
ردت بدلع: ماروم اخبرك ولا مابتطلع مفاجأه
ابتسمت : لو يطلع شي بايخ ما غير بصافقج
حطت ايدها عخدها: حشى وانت ماشبعت تصيفق
سلطان: هههههههههه لالا ايدي تعودت عخدج
ميلت شفايفها: هيه هاي نصيبهم ناس خدودهم تنباس وناس تصافق
قربت منها ويودت خدها بدفاشه ابوسها: وهاي بوسه
عفرا: هههههههه خلاص

فكيتها وسرت عنها اتسبح.... اممم شو ممكن تكون هالمفاجأه؟؟....
بتقول ليه ان الي استوى ويا حميد كله كان مزحه؟؟!!.... لا شو مزحه انت الثاني شو هالتفكير الطفولي
سرعت بسبوحتي عسب هالمفاجأه المرتقبه... وكعادتي طلعت بهدوء عسب ازيغها
وقفت بمكاني يوم حصلتها ميوده فونها ويالسه تكتب فيه
سرت صوبها بسرعه وسحبته من عندها وانا شياطين الدنيا يالسه تفرر براسيه
شهقت وبعدت عنيه بسرعه يوم شافتني واقف جبالها

( ولهت عليك وايد)

ولهانه!!!!!!..... وعليييييك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ طووول هالفترررره كانت ولهانه عليه
هيه غبييي وسااااااذج يوووم اني صدقتها ..... مديت ايدي بسرعه اسحبها من شعرهاااا

سلطان: انتييييييييي شوووووو ماتتوووووبي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عفرا: والله كنت بخبرررك اول ماتطلع
شديت شعرها زود: جببببببببب لج عين ترمممسي يالجلبه
عفرا: دخييييييلك سلطان دخيييييييلك لاتضربنييييييه سوووو الي تبااااا بس لاتضررربنيه احبسنييييه شل عني كل شي بس لاتضرب
انـ ....

انقطع كلامها يوم ياتها رفستي ..... نشت بسرعه تربع لبرع الجناح وهي تحمي نفسها بأدينها
.... ربعت صوبها ويودتها على بدايه الدررري
يلست تضرب فيني بأي مكان توصل يدها: فجنيييييييييييه لاتضررررب
ابويه من بعيد وهو ياي صوبنا: فجهاااااا ياوووولد فجهاااا

ماكنت اسمع شي او بالاصح ماابااا اسمع شي ابا بس قلبيه يبرد من هالنار الي يالسه تحترق به
مديت ايدي الي كانت اقوى وخلتها يختل توازنها من ضربتيه وتطيح من فوق الدري
..... الغضب مس شيطاني.....
وهاي الي كان ...وجني كنت ممسوس وهالمس خاز عنيه يوم طاح الفاس بالراس
انطفى كل شي يوم طالعتها وهي طايحه على عتبه الدري العريضه ووترجع الدم من فمها
...ربعت بسرعه صوبها وانا اعدل يلستها....

سلطان: عفراااا تسعمينيه؟؟؟؟ عفراااا
ابويه يزاعج علي: شووووو سووويت بالبنت يالمخبببببل
رفعتها بسرعه وانا اربع بها فوق الدري: ابوويه السياااره سياااره دخيلك
راشد يا يربع صوبنا وهو داخل البيت: شو مستوي ؟؟؟؟؟؟؟
ابويه: سير شغل سيارتك من يديد

طفت ابويه وانا اربع ورى راشد لسياره........ طول الطريج وانا جدام بس روحي ورى
خااايف وزايغ عليييها مابا يستوي بها شي ..... مهما يكووون هاي تبقى عفرا!!
نزلناها رأسا على الطوارئ .... خذوها من عنديه وكنهم جلعو روحي وياها
يلست على الكرسي بتعب وانا حاط راسي بين اديني

راشد: شو طيحها؟
رفعت راسي له: راشد مب فايج لك الي فيني كافيني
يلس حذالي : صل على النبي ان شاء الله ماشي الا الخير

ماهي دقايق الا وابويه استوى جبالنا .... كنت انتظر حد يطلع يطمني عليها بس ماشي
طولوووو واااايد ولا اعرف شو السبب
شي وحده تدخل وتطلع الثانيه رايحين وياين هالشي الي خلاني اتوتر اكثر
دقايق ونادتنا الدكتوره ... ربعت بسرعه صوبها

الدكتوره: انت جوزها؟
سلطان: هيه شو استووى بها؟؟؟
الدكتوره : شو الي كان مستوي وياها؟ كل هاي بس طيحه دري؟؟!!
سلطان: هيه دكتوره طيحتها كانت رأسيه يعني ماعرف شو اقولج بس كانت بأول عتبه واستوت بأخرها مره وحده
الدكتوره: طيحتها جدا قويه وحاليا عندها نزيف ولزوم ننقلها للعنايه الوسطى عسب صحتها وصحه الجنين

الجنين!!!!!!!!!!!!!!!!!!

........................................


..................................

سلطان اخويه يسوي جيه!!!
وكله بسبه شووو بسبه الحيوان حميدووه!!....
توعدت سلطان في قلبيه يووم ردينا من المستشفى ووخبرتني الريم بموضوعهم
بس ان كان على حميد فهو يعرف بسالفه من بدايه الزواج شقايل الحين يكافخها من يديد!!
طوول طريجي وانا اتوووعده بتأنيب ضمييير قووي هين...

( جيه تسوي بالمره !! شو وين قلبك؟)

فر ويهه لي بسرعه: جببب تراني مب فااايج لججججج انتي الثانيه
يلست حذاله بهدوء: سلطان حرام والله الي سويته البنت ماسوت شي
خزنيه: البيوووت اسرار وانتي ماتدري عن شي فلذالك سكتي
رديت بتحدي: ادررري وواعرف ان كل هاااي بسبه حميييد
طالعني بسرعه: انتي تعررررفييييي سالفتها ويا حميييد؟؟؟؟
شمه: هيه من اول رساله رسلتها له
رد وانفاسه تزيد تدرجيا: وشقايل ماخبرتيني؟
شمه: لشو اخبرك؟؟؟؟ مراهقه
زم ضروسه: شميييييم لاتخليني اطلع حرتي فيييج رمسسي عدل
حطيت ريل على ريل: السالفه ومافيها البنت صصدق كانت تراسله بس رسايلها ابد ماتعدت فيها الحدود هاي اولا
ثانيا : كانت نزوووه وعدت ووواعترفت بغلطها وندمت وكذا مره غيرت رقم فونها
وثالثا يا اخي العزيز: ان عفرا من عرفتك او بالاصح من استوى اول احتكاك بينك وبينها نست اصل الي جااااب حميييد
سلطان: بس ياشمه الي سوته مب هين لوو هي طالعه من بيت فري ببلعها بس هي طالعه من بيت كللله ملتزمين ووصاكين عليها بعد
شمه: لانهم صاكين عليها وووغير جيه انا ماقول لك انها ماغلطت هي غلطت واعترفت بغلطها
ياسلطان مب كل من يغلط يعترف بغلطه ويندم
هي بس كانت تووووهم نفسها ان تحبه بس جيييه تبا تضيع ووقت
بس يوم تعطيها الورده تذكر؟؟؟؟؟ .... من ذاك اليوم وهي مافكرت تخونك بتفكيير بس
حط راسه بين ايدينه: مب رايم افكر
شمه: سلطان انا مابا استوي وقحه بس حتى انت كلمت ثنتين قبلها وووغير جيه كااانت تدري بهاالشي ولا عارضت
رفع راسه بسرعه: شووووووو هي تعرف بالي استوى....؟؟؟؟
شمه: ليش هي ماخبرتك انها تعرف؟
رد وهو مشدوه: لالالا
شمه: اكثر من 10 سنين انا وعفرااا وبس الحينه عرفت انها شكثر مخلصه
صصصدق الحينه اقول لك انت بضيع شي كبير من يدك
تعرف لو حد غيرها شو كان سوى؟؟ كان عقت علييك رمسااات ورمساااات انك كنت ترمس حد قبلها
وكان ردت عليك الصاع صاعين ... تدري انك من بعد مارمستها عن الخطوبه شافتك واقف حذال عذاري
ووويوم توعدتك حلفت علي اني مارمسك ولا اقول لك شي والحين تي تحاسبها على زله ووشو بعد زله هي ندمت عليها
سلطان: خلاص شمه يكفي التأنيب الي فيني
شمه: تستاهل لان الي سويته لها مب شوي
طالعني: انتي ماتعرفي شكثر احبها من جيه مارمت اتخيل انها كانت ترمس حد قبليه .. ويوم طلعت وشفتها تكتب الرساله كل شياطين الدنيا حلت براسيه
شمه: حرام عليك البنت كانت متولهه على اخوها
سلطان: اهم حايه خبرني شحالها الحينه؟ وشحال الي ببطنها
شمه: انت ماسرت لها بهاليومين؟
ميل شفايفه: ابوووج مانع اني ادخل عليها ويقول ان لا ابويه ولا اعرفه ان دخلت
شمه: انت مب حاب تفتح وياها صفحه يديده؟
سلطان: هي خلي السلطات العيا تفتح لنا المجال عسب افتح صفحه يديده
شمه: ههههههههه بس ما اقولك حدددددده فرحاااان يوم عرف ان بيستوي بابا جدووووو
ابتسم تلقائيا: عيل انا شو اقول
شمه: فرحان ؟؟.... خبرنيه شو شعورك
تعرضت ابتسامته وبانت ضروسه: وايد ..بتعرفي يوم بتستوي ام بس للاسف فرحتيه ماتمت بالي سويته
شمه: حليلها اونه كانت بتفاجئك
سلطان: الله يكون بالعون واروم عليها
شمه: ههههه لاتحاتي بتروووم عفوور بروحها عاطفيه شقااايل بعد يوم حملت
سلطان: ههههههه الحييييييينه فهمت
شمه: شو؟؟؟؟
رد وعيونه تلمع: تو ذاج اليوم كنت متناقر وياها وزودت الجرعه عليها ويلست تصيح ومره وحده جيه قالت ليه سلطان احبك
شمه: حرااااااااام ياحليلها والله غامضتني
سلطان: ماقال الدكتور متى تطلع؟
شمه: ان شاء الله بكره ولا الي بعده
سلطان: يالله ان شاء الله بس بكره واشوفها وايلس وياها وتنفك ازمتي

ابتسمت له وانا اكتم ضحكتيه ههههههه بلاه مايعرف شو مخطط عليه ابوويه
بس يستاهل!!

..........................

.........................
خبروووكم؟؟؟؟؟؟؟؟

بستوي عمممممم يانااااااااااااااااااس
اول ماسمعت الخبر ان عفرا حامل دخلت على خالوه ويلست ارقص حذالها من الفرحه
غير ان فرحتنا كانت شويه ناقصه لان البنت طايحه من فوق الدري
او بالاصح معقوقه خخخخخ
لان خالوه وريلها مايعرفو ان البنت كانت معقوقه والله لو يدرو يا ان يذبحوك ياخويه هع هع
تذكرت ان سيف غناتيه وحبيبي واخي ووووصديقي ووخال ولد اخويه محد خبر بهالخبر الجميل
يودت فوني واتصلت عليه

راشد: هلالالالالالا بالخااااااااال سيف
سيف: هلا
راشد: مابتسأل شقايل اقول لك خال؟
سكت لفتره ورد: لالالاتقول عفرا حامل
راشد: هههههههه هيه حااااااامل بستوي عم وبتستوي انت خال
سيف: ياحليلها ماوحت تتيوز الا حمل على طول
راشد: بسم الله من عينك لايطيح الي ببطنها والله اذببببحك
سيف: مب كيفك ترانيه خاله بعد

ماتعرفو شقد فرحتيه يووووم رمسنيه بروووح مرحه !!!..... صصصدق حسسسيت براحه مب طبيعيه

راشد: ها اخبارك شو مسوي اهم حايه دعيت لي
سيف: هيه دعيت لك وانا جدام الكعبه
راشد: تسسسلم ليييه يالغالي والله
سيف: راشد اروم اطلب منك طلب؟
راشد: انتتتتت تأأأأمر
سيف: بخاطريه اطول بمكه لاني احس اني ارتحت وايد
راشد: وللللك لو تباااا تسكن بها بعد عادي
ياني صوت ضحكته الي ماسمعتها من وقت: ههههه لا عاده هليه وبلاديه ماروم عليها
راشد: فديتك والله اشتقنا لك كلنا
سيف: شحالها عفور وشحال خالي البيبي؟
راشد: والله بخير كلهم يسلمو عليك
سيف: سلم لي عليهم
راشد: ان شاء الله يالله الغالي اخليك بحفظ الرحمن
سيف: بحفظ الرحيم

سكرت عنه وانا ابتسامتي ماتفارقني ... الحمدلله نفسيته عالي العال ووومن صوته واضح هالشي
فدييته والله

( هوووود هووود)

قلتها وانا ادخل بيت خالوه

ياني صوت خالتيه: هدا هدا الغالييي
دخلت وانا شاق حلجيه ووشقيته اكثر يوم حصلت ريوم وشمه يالسين حذال بعض: سلالالالالامن عليييييكن
الكل: وعليك السلام
يلست حذال خالوه وعطيتها بوسه شلعت خدها: فديييييييييتج يا احلى يده
شمه: هههههههه هي يده من زمان
راشد: اووووه نسيت
خالتيه: ههههه فديتك انت يا احلى عم
سويت نفسي يغمي عليي: دخيلكم ماياي اتخيل ياهل يقول ليه عمييييه اوووووويل قلبيه انا
خالتيه: هههههههههه ولهت عسوالفكم انت وسواف
سويت نفسي ابجي: دخيلج لاتيبي طاريه ووولا بينجلع قلبيه من مكانه حسااااس ومرهف انا
خالتيه : اونك
يلست اغني لها:
انا الشاجي انا الباكي انا الحساس
انا الي في المحبه خاضعن راسي
وانا الغير المحبه ماخضعت الراس
وكم في كم غيري بالهوى يقاسي
خالتيه: فديييييت حسسسك المبحوح يعيييبنيه
راشد: هههههه هاي اهداء
خالتيه: لمنووو الغالي
رديت وانا اغمز للي يالسه حذال شمه: لناس غراشيب مطيرين النوم من عينيه
خالتيه: تحب يالخايس؟
حست بوزي: حرام؟
خالتيه: لالالا بس مايبان عليك
شمه: ههههههههههههههههه شو تقولي مايبان عليه؟؟؟ رشووود مايبان عليه الحب!!! بلاج ماتدري عن شي يامايه
خالتيه: ماخبرتنيه منووو دوم اتحسبك تمزح
راشد: غزااااال ياخلووووووه غزااااال معذبنييييه احببببها والله
خالتيه: هاي امها داعيه لها يووم انها دخلت هالقلب الطيب
راشد: هيه والله داعيه لها بلاها ماتدري شكثر حبيه لها
خالتيه: ههههههه خبرنيه واخبرها
ضيعت الموضوع: البنوته الي بتيبها عفور ههههههههههه
خالتيه: ووويعه وهاي انا مصدقتك بعد
شمه: ماشاء الله واثق انهابنت
راشد: الي يسمع ابوووج غصب يوثق تقوووولي سوناااار ياخي بااااصم ان الي بيي بنت
خالتيه: ان شاء الله بنت عاده لو ولد اهم حايه تقوم لنا سالمه
راشد: ها ماتبيني اشلج لها
خالتيه: والله تسوي فيني خير بس اخاف اعابل عليك توو اليوم العصر خذيتنا لها
رديت عليها وانا شاق الحلج واطالع بريوم: افا ياخلوه تبعبكنننن راحه يالله نشن تلبسن مايستوي البنت حامل وتخلوها جيه تيلس روحها بتستوحش
شمه بأبتسامه خبث: ياحنووووووووون
ابتسمت ببراءه: طالعيها خالوه بدل ماتقول شكرا
قالت وهي تنش: بسكن مناقر يالله نشن تلبسن

نشو عسب يتلبسو اما الريم حطت ريل على ريل وهي تطالع بالتلفزون..... سرت صوبها وانا اطالع ان شي حد يشوفنا

وبهمس: حوووه هيه نشي تلبسي
الريم: طالعتني ببلاها ووعرفت انها تستعبط
ومن بين ضروسي: والله ان مانشيتي بسفل بج

ودلاله على جيه مديت ايدي عسب اسحبها... ونطت بسرعه من مكانها عن لا اتهور واسويها
صصصدق بنات مااا اييين الا بالعين الحمرااااء<< ياقوي

 
 

 

عرض البوم صور نوف بنت نايف   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة ترنيمه عشق, ليلاس, التبل, القسم العام للقصص و الروايات, ترنيمه عشق, روايات و قصص, روايه اماراتيه مميزة, روايه التبل كاملة, روايه خليجيه, قصه مكتملة
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 03:42 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية