الجـــــ 34 ــــــــــــزء
......................................
حاولت اخلص دوامي بسرعه..... ابا اسير لراشد ..
خبرني البارح ان ويع ظهره زاد عليه بس ماتوقعت اني بيلس الصبح على خبر رقااده بالمستشفى
سويت الي عليي وتوكلت بسرعه للبيت عسب اتسبح
: وين ساير فديتك؟؟؟؟ تعال كل لك لقمه
وقفت على الدري: امايه بسير اتسبح قبل لاسير لراشد بالمستشفى
امايه: وابويه شو بلاه تو البارح شرات الحصان شو استوى به؟
نقزت عفرا: في ذمتك انه بالمستشفى؟؟؟؟؟
سيف: شو يعني اجذب عليكم يايه تكسر دم بظهره
فريت عيني لريم اليالسه تطالع باالاكل وتحرك بالملعقه بحركات دائريه تدل ان عقلها مب ويانا
هالشي اكد لي للي ببالي ...
عفرا: سيف ابا اسير وياك
كملت طريجي لفوق: مستعيل ماني فايج لج
تسبحت وتلبست على السريع ... وتوكلت لسيارتي الي كانت واقفه حذالها عفير بعباتها وشيلتها
سيف: يعني مصره تسيري ويايه يمكن شي ريايل هناك
عفرا تفتح باب السياره: ماتوقع انتشر الخبر عسب يكون في حد هناك.... وغير جيه انا بسير لان عندي كلام ضروري له
سكت عنها وانا اكمل طريجي للمستشفى........ خذيت رقم الغرفه من الرسبشن وتوكلنا لفوق
.. يوم وصلنا ودخلنا للغرفه الخارجيه سمعت عفير صوت بجي راشد ووقفت محلها
طالعتها: شو بلاج
امتلت عيونها دموع: ماروم اشوفه جيه
سيف: خلاص يلسي هنا
يودت ايدي: لا بدخل وياك
دخلت عليه وكانت الممرضه تضربه ابره وسلطان يحاول يعدل له المخدات من وراه
.. سرت صوبه وانا اطالع حاله.... صعب الواحد يشوف ربيعه الرووح بالرووح جيه
لو بعدوك قلبك يعورك عليه شقايل بربيعك الي يعتبر روحك الثانيه .. من شده المه كان يعفر بريوله ...
وراسه ماياي يثبته شوي يمين وشوي يسار
طالعت الممرضه بعصبيه: وووييين الدكتوووور شقاااايل تخلوه جيه
الممرضه:الحين في ينام لان انا يضرب ابره
سيف: شوووو ينااااام سووو له حلللل
يودني سلطان: سيف شو بلالاك هاي الي يقدرو عليه ابر وبس
سرت حذال راشد ويودت ايده: رشود تحمل شويه على عمرك
راشد: الويع وايد ياسيف ماتحمـ ـ ـ
قال رمسته المقطعه وغط بنومته .......
................................
.................................
دخيلك سلطان ادخل وخبره انها مانخطبت نجذب عليه
طالعني: منو هاي الي مانخطبت؟
نكست راسي: الريم
سلطان: شو السالفه؟
مديت ايدي العب بشيلتي بتوتر: راشد يحبها.... وو انا وشمه البارح نقعنا به وقلنا انها انخطبت
طالعني: عفور انتي تسوي جيه!!!!!؟ تلعبي بمشاعر غيرج؟
رفعت عيني المليانه دموع: والله والله ماكان قصدي جيه بس كنت بطفره
سلطان: الله يهداكم انتو ماتعرفو ان الي بوضع راشد كثره التفكير تييب لها الحال؟؟؟؟
يلست على الكرسي : ماتوقعت جيه بس والله ماكان هاي المقصد يعني هاي مب اول مره اسويها فيه
سلطان: بعـــد مب اول مره.... حرام عليج ياعفور كل شي ولا مشاعر غيرج ... لاتستقلو راشد لان مشاعره مفضوحه
عفرا: سلطان مب جيه السالفه
يلس حذالي: عارف وفاهم عليج بس انا اقولج جيه عسب لاتتكرر .... وان شاء الله الريم بعد وياكم بهالخطط؟؟
عفرا: لالالالالا مالها خص اصلا ولاتدري بشي
سلطان: طيب يالله نشي ويايه بنسير البيت
نشيت وانا اعدل بشيلتي: طيب مابتخبره؟
سلطان يكمل طريجه: الحينه نايم يوم ييلس ان شاء الله
عفرا: لاتنسى هاه
دخلنا للاصانصير: لاتخافي مابنسى
قال جملته وهو يطالع الحرمه الي كانت واقفه داخل وتتبسم له... بادلها الابتسامه وعطانا ظهره عسب يظرب الرقم..
كان بخاطريه اعطيها طراااق يصن ويها اهي وياااااااه الاخ بعد يوزع ابتسامات ... والاخت مامقصره شوي وعيونها بتدخل جسمه
مايكفي ريحه عطرها المالي البقعه.. حشى ماشي حشيمه بايعه عمرها
سرنا لموقف السياير وانا اربع وراه .. حشىىىىى هاي مايمشي يالس يربع بمشيته عنبوو
ركبت السياره وانا نافخه ويهي ... مد يده على المسجله وشغله وهو ولا على باله يطالعني
قوم درجني وامش جدامي لاتخاف من اهلي ولا عمامي
لو تشوف الشامه حدر لثامي جان انهبلت وصابتك جنيه
يضرب على سكان السياره منطرب مع اغانيه العراقيه المفضله الي اكتشفت بالفتره الاخيره حبه لها
سلطان: حشى شفطتي كل الاكسجين
هاي كان تعليقه يوم خذيت نفس وتنهدت بصوتي بكل قهر
عفرا: ماعليه
تبسم وهو يردد ويا الاغنيه: لو تشوف الدقه حدر الثامي جان انهبلت وصابتك جنيه
عفرا: سخيفه هالاغنيه
سلطان: وانا احبها وااايد
عفرا: كلماتها سخيفه
تبسم بخبث: ليش لان فيها طروا الجناني يعني؟
حست بوزي: يمكن
سلطان: ههههههههههههه في ذمتيه حتى وانتي نافخه ويهج حلوه
فريت ويهي عليه وبنبره دلع: سلطان
رد عليي وهو يطالع الدرب: نعم
سكت ورديت افر ويهي : خلاص نسيت
سلطان: عارف عشو تبي تسئلي ... هاي ساعدتها اليوم الصبح وعيب واحد شراتي تيه وحده تطلب مساعده وارفض
طالعته : من جيه يعني تبسمت لك مساع؟
سلطان: هيه ومايستوي انا مارد الابتسامه
سكت عنه وانا احس براحه.... انا واثقه سلطان مستحيل يكون خاين لان حس بطعم الخيانه....
...............................
..............................
فتحت عيني على صوت امايه وحشره اليالسين حذالي
ابويه: شحالك الحينه؟
فريت ويهي له بثجل وانا احس بويع الدنيا متيمع بظهري: بخير
امايه وهي تمسح على راسي: سامحني فديتك
مديت ايدي الملعوزه من واير المغذي لأيدها عسب اسحبها لحلجي ابوسها: ماني زعلان الغاليه عسب اسامحج
ابتسمت بويهي: عسى يومي ايي ولا اشوفك بهالحال
طالعتها ورديت عليها بصوتي التعبان: امايه لاتقولي جيه
امايه: يوعان الغالي؟ ايب لك شي تاكله
هزيت راسي بالرفض: مابا شي امايه لبعدين
طالعني سطان الواقف قبال شبريتي : شحالك بو سنيده؟
راشد: بخير
طالعت شمه الواقفه ورى ابويه وطالعني بنظرات غريبه وكأنها مقفطه
امايه: يالماتستحي سئلي اخوج عن حاله
شمه وعينها بالارض: شحالك اخويه؟
ابتسمت بتعب على خبال شمه: بخير اختيه
يا سلطان صوبي ويلس حذالي عشبريه .... قرب حلجه من اذني: عفرا تسلم عليك وتقولك مانخطبت نجذب عليك
رفعت راسي بسرعه : منو؟
ابتسم وهو كاتم ضحكته: مادري هي قالت قول له مانخبطت وبيعرف
طالعته وانا جني مب مصدق...... حالتي البارح ماكان يعلم بها الا الله .... الريم ماباها تروح من ايديه وبنفس الوقت ماروم اخطبها لان خطبتي لها بتخرب علاجها للأسوء... انحطيت بين نارين بسبه مزحه منهم.؟؟؟ هين حسابكن لبعدين
سلطان: طالع طالع الاخ شاق الحلج
انتبهت لنفس الي دوم فاضح عمري: هاه
سلطان وهو يهمس لي: منو هاي الي سوت بك جيه؟
راشد: حرمتك
كفخني على راسي: ياحمار
حطيت ايدي عراسي: آآآآآآآآآآي
ابويه: سلطاااان شو هاي اخوووك تعبان
سلطان: اووه حقك علينا بو سلطان بالغلط والله
اميه: اخوك تعبان فديتك لاتسوي به جيه
حط ايده عراسي وحبها اون يعني يحب راسي: هاااااه وهاي حبه عراسه
(فديت الغااااااااااااااااااالي ولد الغاالي عسى فيني ولا فيك هالوووويع يالغنااااه)
هاي جمله خالتيه يوم دخلت علينا بكرسيها المتحرك تقطع بها رمستنا... فدييييييييييتها والله وفدييييت الي يالسه تمشي وراها
ابتسمت لها بتعب: لشو متعبه عمرج ومعبله عروحج بالييه
خالتيه تيود ايدي وتحبها:ماشي عبال على بو سنيده انت الغالي يالغالي
سيف الي واقف ورها : امايه عاده افسحي لنا المجال
خالتيه: يالثور منو يحرك الكرسي غيرك .. خذني لحذال اختيه
خذاها لحذال المايه ووتقدمن عفرا والريم
عفرا: الحمدلله عسلامه
مارديت عليها وفريت ويهي لصوب الثاني .... هين ان مادبهتن
قربت مني وهي تهمس: رشود دخيلك والله ماقصد
لبستها لين ماسارت لبعيد.... فريت ويهي لريم الي بعدها واقفه تطالعني ....
طالعتها بنظرات تفحص...... هي وياهم بالمزحه الي سوتها؟؟؟؟؟
بس ريحتني يوم فهمتني وهزت راسها بالرفض بدون ما ارمس
فدييييييييييتها تفهم شو اقصد من نظراتي بس؟؟!!!!!
سيف: احم
فريت ويهي لصوب سيف بعد مامشت الريم لصوب البنات: احمين
سيف: شحالك فديتك
راشد: ابا اطلع
يلس عشبرتي: احلف
راشد: دخيلك سواف دبرني
سيف: مب كل مره تسلم الجره مااااشي ايلس عسب يخوز كل الالم
راشد: سويف لاتستلعن
سيف: بستعلن ويالله عن الغوه الزايده
حاولت اعدل يلستي: هين هين
ساعدني وهو يرتب المخدات: هين لباكر
عدلت يلستي: انا بتصرف بنفسيه
ابتسم بخبث وهو يرفع فونه عسب يصورني: واللله وحلفت انيه اردها لك
شهقت: لالا سووويف
صور وهو يضحك: خلاص سيفتها عنديه وان شاء الله على الصبح بتنزل بالمنتدى
عدلت بيلستي اكثر: طيب يالله صور صوره ثانيه
سيف: ههههههههههههه عادي عندك؟
ابتسمت له: هيه عادي يالله صور
رفع فونه وصورني: وهاي الي اتحسبك مابطيع
ابويه من بعيد: شو مستوي على هالتصوير
التفت عليه سيف: ولدك فرحان بويهه المنفخ
كفخته عراسه: الحينه انا ويهي منفخ
سيف: هيه والله طالع عيونك شقايل منفخه
طالعت الصوور ونقعت على شكلي .... كل شي متضاعف بويهي ههههههههههه
...................................
...................................
هذا الاسبوع كله تعب بتعب...
النهار نسير المولات نزهب اعمارنا للعرس والليل نسير لرشود الي مايرمسنا ولابسنا للحينه
بالنسبه لعفير خلصت نص تجهيزاتها لان ذوقها سهل
بس انا ماشي الا اشياء بسيطه تعببببببت ولا يايه اطالع شي يدخل مزاجي زين
عفرا: سهيل احدر على السوبر ماركت وياك
طالعها: بعد هالحواطه بعددد تبي سوبرات انا تعبت خلاص
طالعتني عسب اطلب انا : سهولتي
سهيل يطالع الدرب: روحه
ابتسمت وانا اطالع عفرا وكملت بدلع: دخيلك احدر للسوبر
سهيل: مااااااااطلبتي احدر للسوبر وووولي اخترع السوبر امري انتي بس
عفرا وايدها عخصرها: ياسلالالالالالالالالالالالالام
سهيل يطالعها من الجامه: جب يالله جب ولا كلمه
حاست بوزها وهي مكفته اياديها عصدرها: هين يالدب
سهيل يطالعني: انا دب؟
ابتسمت له: انت فدييييييييييييتك كل الرشاقه والجسم الرياضي فيك ماعليك منها
سهيل وهو يوقف السياره: ها السوبر قدامكم يالله بسرعه
عفرا وهي تنزل: بسرعه قبل لاتبرد
شمه: ههههههههههه
سهيل: لاتتأخرن لان راشد رد بيتكم
طالعته وانا مب مصدقه: احلللللللللف
ابتسم لي: والله
قمت اناقز: وااااااااااااااااااي وناسه
كفختني عفرا عراسي: انطبي الناس يلسو يطالعونا فضحتينا
خذينا الي نبا على السريع وووردينا للبيت ..... دخلت الحوش وكاان الكل متيييمع على الهواء الطلللق ونااااسه احب يمعه الاهل
ربي لايفرقنا يا حأأأأ
ربعت بسرعه لراشد الي مسوى له يلسه خاصه عسب ظهره
شمه: اخووووووووووووويه فدييييتك
لبسني وفر ويهه عنيه.... يلست حذاله ورفعت ايده عسب ايلس غصب بحضنه
قلت وانا افرك راسي بحضنه: اللللللله اخويه حضنك دااااااافي شو هالحنان هاي
راشد: ومازال لابسني وفار ويهه عنيه
امايه: ابا اعرف شو مسويييه باخوج خليتي يزعل جيه عليج يامسوده الويه
حست بوزي: ماسويت شي مزحت وياه مزحه والله واااااللللله مابتتكر
ابويه: خلاص راشد سامحها فديتك اسبوع ماترمسها مايستوي حرااام
سيف: لأ لايسامحها الي سوته مب عدل
ابويه: سيف خلك محضر خير
سيف: لأأأأأ هي اصلا بتموت وهو غاضب عليها وبطيح النار
حست بوزي وانا اطالع راشد: صحيح اخويه بموت وانت غاضب عليي؟
لبسني وهو وااااااضح ان كاتم ضحكته... كملت وانا اتمسكن: يعني بطيح النار؟؟؟؟ يعني اخويه غاضب عليي
مارام يستحمل ونقع: ههههههههههههههه اون غاضب عليج
بسته عخده: واااااااااااااااااي فديتك يوم ترضى عنيه
طالع عفرا: بسامحكم كلكم الا هالحماره
شهقت : افااااااااااااااااااااااااا
راشد: عسب تخططي مره ثانيه
عفرا : والله والله والله مابكرررها
راشد: قومي حبي راسي اول بعدين اسامحج
سلطان: هيه بس احلم
راشد: يالله نشي حبي راسي شرات ماحبه ريلج
سلطان: انت بس احلم
غمض عيونه اون يحلم: اللللله احلم ان عفرا يات صوبي........ ويلست حذالي .... الله الله الحين عفرا قربت حلجـ ـ
ماكمل رمسته لان سلطان نش عسب يكافخه
ابويه: العن الشيطان اخووك تعبان
سلطان يمط شعر راشد: هاااااا هاي بوسه زينه صح؟
راشد: آآآآآآآآآي امايه طالعيه
اميه: خل اخوك بحاله
راشد وهو يرتب شعره ويطالع امايه بخبث: امايه خلاص ماداوم بالشركه؟
اميه: هيه فديتك براحتك
راشد: امايه بعد سيف مايداوم؟
اميه: انت تعبان وماداوم امنا بالله بس سيف شقايل بعد ماتباه يداوم
سيف: اسليه فديتج بعدين يتعب من الملل
اميه بقله حيله: براحتكم
راشد: ههههههههههههههه نمزح وياج امايه انا من باجر برد اداوم
اميه: اذا بعدك تعبان لاتسير
راشد: انا مابحمل اثقال بيلس على المكتب وبس
ابويه: هيه جيه اباك
عدل راشد يلسته بخقه: افا عليك اعيبك يابو راشد
ابويه: انا شو قلت لك
راشد: ان شاء الله يابو راشد بقولك ابويه
ابويه: مابرد عليك لانك توك راد من المستشفى
راشد: عيل ياليت كل يوم ارد من المسشفى
امايه: وي بسم الله عليك شقايل تفاول على عمرك
تبسم لها: عسب تدلعوني جيه
امايه: امبونك مدلع بدون شي
سلطان: الكل يشبع من الدلع الا ولدج
راشد: انت ماعندك دوام؟ يالله سير ارقد احسن لك يالمتقايض
سلطان لبسه وفر ويهه على امايه: كليتي دواج؟
اميه: تراك انت الي كليت قلبي من تطالعني كليتي دواج وكليتيه
ابويه: هيه لان محد يروم عليج غيره
سلطان: كليتي دواج؟؟؟؟؟؟
امايه محتشره وتتحلطم: يوم اسير داخل باكله
سلطان: الحين نزقر البشكاره وتيبه
اميه: وابوووويه عليك قلت لك باكله خلاص
كملت يلسه وياهم وبعدها طلعنا انا وعفور لفوق نقايس ملابسنا اليديده...
........................................
...............................................
متوتره وااااااااااايد اليوم اول يوم دراسي لي بهالمدرسه اليديده وغير جيه مدرسه خاصه يعني كلها زلمات
وجم وحده اماراتيه بس كلهن خقاقات
اووووف الله يهداك ياجسوم لو مدخلني حكوميه احسن ليه من ويع هالراس
الله يسامحك يابويه الي شراتي الحينه خلصو دراستهم وانا منقعه بهالمدرسه
يودت كتبي وانا انتظر جسوم ايني ... يلست على الكراسي المخصصه للانتظار وانا انافخ من الملل
انتبهت له وهو ينزل من سيارته ويتوجه لي بأبتسامته الحلوه
جاسم: تأخرت عليج غناتي؟
نشيت اوقف حذاله: وايد ............حرام عليك صلختني الشمس
يود ايدي ونحن نسير لسياره: فديتج كان ناطرتيني داخل
دخلت السياره وانا اوجه تكيفها لويهي: حشى توقعنا الجو بيبرد بس ماشي
جاسم يمسح عرقه الي عجبينه: الله يهداج هاي الظهر يعني لزوم يكون جيه حرررر
طالعته وانا ابتسم: جسووووومي
رد عليي وهو يطالع الدرب: هلا
روضه: مشتهيه أي سكريم
طالعني بخبث: مشتهيه؟
هزيت راسي بإيجاب: هيه
ابتسم ابتسامه اخبث: لايكون احم احم
خزيته: فال الله ولا فالك
جاسم: في حد مايتمنى العيال؟؟؟؟؟؟؟؟
فريت ويهي عنه: امبوني انا يبالي تربيه من يديد شقايل ايب عيال عسب اعقدهم ويايه
جاسم: استغفر الله ربي العظيم .. انتي مايخصج .....انتي بس يبي وانا بربيكم
زميت ايدي لصدري بعصبيه: شو قصدك
جاسم: ههههههههه والله ماينعرف لج مساع تقولي يبالج تربيه والحينه شو قصدك
سكت عنه وانا فيني احساس خوف متملكني كل ماياب لي طاري هالعيال.....
مادري احس نفسي مب مأهله لهاي الشي؟!!!! ..الله يستر من الي ياي
جاسم: حوووووووه اندوج ذاب الاي سكريم
ابتسمت وانا اخذه من عنده: تصدق عاده اشتهيته لشميم ههههههههه
جاسم: هيه مدمنه الاي سكريمات
روضه: ههههه حليلها والله
جسام: تدري عمي سهيل شو يقول ... يفكر بدل مايقصو كيك يحط أي سكريم كبير ههههههههه
روضه: والله اتوقعها منه لان يسوي أي شي بس اهم شي يرضيها ويفرحها
طالعني بنص عين: غيرانه شو؟؟؟؟
روضه: هههههههه تصدق عاده اوقات هيه اغار احس سهيل يتظمن ويندرج تحت ممتلكاتي
جاسم: اذا عمي ممتلكاتج انا شو عيل؟؟؟؟؟؟
تبسمت له وانا اكل أي سكريمي: انت مب بس ممتلكاتي..... انت ممتلكاتي الخاااااااصه جداااااا والممنوعه عن الجميع
تبسم بثقه: هيه ادري
روضه: ماخبرتني شو سويت باليامعه اليوم؟
جاسم: الحمدلله بس احس دوامي بيكون متعب
روضه: الله يكون بعونك غناتي
تبسم لي برضا وهو يكمل طريجه.... الله يقدرني ياجسوم ودوم ارضيك ......
جاسم: يوعااااااااااان امايه يوعاااااااااان
ام جاسم: سيرو بدلو ثيابكم اول
يلس يشم ويشفط الهوى: شو مسويه لنا اليوم؟؟؟
ابتسمت له: سمك من الي يحبه قلبك فديتك
شق حلجه وهو يطالعني:امااااااااااااااااايه دخيلج الحينه اغرفي الغدا يوعان ماروم انتظر اكثر
ردت عليه بقله حيله: امريه لله ببرز لك انت وحرمتك لان ابوك للحينه مايا
يود ايدي يسحبني لفوق: خلاص فديتج خلي حد يصعده لنا
سرت وياه لفوق تسبحت وبدلت هالمريول الي عليي الى بجامه بيضا صييييفيه حريريه بدووون اكمام وبرمووودا ابرد بها حروره هالجو
جاسم يطالعني ويحط الملعقه على الصحن: الحمدلله
طالعته بنص عين: يوعان ويوعان وماكليت شي
قرب حذاليه وايده ورى ظهري : خلاص شبعت اكل زود تبيني انتفخ عليج
روضه: هههههههههه عادي
يلس يلعب بشعري المبطل: يعني عادي عندج ريلج يطلع بو كريش؟
ضحكت وانا اتخيل شكله بكرشه: ههههههههههههه اتخيلك
كفخني عراسي: لاتتخيلي
مديت لساني: تخيلت وخلاص
طالعني بعيني بنظرات خبث وهو يمسح عراسي: رووض
روضه: شو؟
مد ايده لتحتي وحملني لشبريه: جسوووم
جاسم: جب
روضه: حرام عليك تعباااانه وايد شو هالاوقات الي عليك شرات ويهك
جاسم: قلنا جب
طفى النور وطفى وياه حسي............
................................
.................................
رفعت راسي وانا اطالع الجامه اعدل بها سفرتي ..... اسوقفني دخله شمه ببجامه النوم ووشعرها المبطل
هالشي الي خلاني اترجم تلقائيا ان شي مستوي وخلاها تطلع من بيتهم بها الشكل
نزلت بسرعه من سيارتيه متوجه لها ... ربعت بسرعه صوبي وهي ميوده ايدي ودموعها تصب
شمه: سهيييييييييييييل
سهيل: شو مستوي........... شمه ردي عليي شو مستوي؟؟؟؟؟
وقفت وهي تناهي ولا عارفه ترد علي: أمـ ـ ا أ يـ ـ ه
ربعت بسرعه وياها لبيتهم ..... وهي تسحبني لخالتي الممدده حذال شبريتها
عدلتها بسرعه وانا احاول اسمع تنفس لها ولا دقات قلب...؟؟؟ .... سويت لها تنفس صناعي بس ماااشي واضح ان ماشي نسم وولالالا حتى صوت نبض قلب وغير جيه ويها مخضضضضر .....
رفعت راسي لشمه الي كانت تراقبني وهي تشاهق وعينها بتطلع من مكانها
يودتني من كندورتي: دخيلك لاتقول امايه ياها شي دخييييلك سهييييل
بلعت ريجي: بشلها المستشفى وهم بسوو الازم
حملتها بسرعه وخذيتها لسيارتيه.... يات شمه بشيلتها وعباتها الي يلست تلبسهم على السريع
نزلنها للاسعاف ووبسرعه خذولها عسب يسوو الازم .... ومن قسم لقسم ونحن نربع وراهم....
بالنهايه استقرينا بقسم العنايه المركزه
يلست شمه على الارض وهي تمسح دموعها اليتناثرن بدون توقف: امااااااايه
يودت ايدها وخليتها تنش تيلس على الكراسي: شمه مايستوي جيه ادعي لها
شمه: ماروم اطالعها جيه ياسهيل ماروم
يلست حذالها: وين ابوج وراشد وسلطان؟
مسحت دموعها: كلهم بدواماتهم
يودت فوني عسب اعطي بو راشد خبر.... الي دقايق وحصلناه اهو وراشد وسلطان عندنا بالمستشفى
بو سلطان: شو استوى ردي عليي
شمه دافنه ويها بصدره: مادري ابوووويه يلست وووحصلتها مفروره تحت شبريتها
راشد وهو الثاني مب مستوعب المستوي: شو يعني؟؟؟؟ امايه شو مستوي لها؟؟؟
سهيل: صلو على النبي ياجماعه هي محتايه دعاكم الحينه
سلطان وهو يطالع باب العنايه: ووويننننننه هااااي الدكتوووور ماطلع
يودته عن لايتهور ويدخل: سلطاااان خلهم يسو الازم
بهالحظه طلع الدكتور وهو يفصخ غفازاته ... الكل ربع له
رمى عليهم جملته ومشى عنا
( نحن سوينا الي علينا بس البقيه بحياتكم)
ياكثر ما اسمعها واشوفها بالافلام ولمسلسلات بس ماعمري تخيلت نفسي بكون بموقف شرات جيه
وبتنقال هالجمله لاعز ناس عقلبيه ..........ولا بتنقال عن خالتيه !!!!!!!