كاتب الموضوع :
نسايم نجد
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
اشكر الجميع على تواجدهم واشكرهم ردودهم ( الاتصال عندي زفت ) من اليوم انتظر تفتح لي الصفحه ) المنتدى ثقيل ياله يفتح عندي
البارت الاخير
الجزء الاول
مرت سنة والعين يعشقها السهر
ومرت سنة والشوق باقي ما انمحى
ومرت سنة والقلب ذابحه الهجر
ومرت سنة والهجر عيّا ما استحى
ومرت سنة ومرت سنة وأنا أنتظر
ومرت سنة والوصل نايم ما صحى
ومرت سنة ما جا من الغالي خبر
ودارت عليا حّب المحبّين الرحى
ومرت سنة صابر وعذري بالصبر
شماتت أصحاب الشوارب واللحى
وعيونه السود وشفايفه الحمر
وجديل يضىفي فوق متنه لا انتحى
وصدرِ يسد الليل من نور القمر
وخدِ يسد الصبح من شمس الضحى
ومرت سنة واخاف لا يروح العمر
وأنا أنتظر والشوق باقي ما انمحى
اشرقت شمس يوم جديد على ابطالنا
في الرياض
عند جاسم
يشتغل بمستشفى نواف على شهرته الكبيره مارضى يطلع من مستشفى صديق عمره
للحين على وسامته ورجولته لكن زاد الشعر الابيض براسه ونحف كثيرررر وصارت ملامحه حزينه كله بسبب تفكيره فيها عشقه الي دمره
طول ليله مانام مثل الايام الي فاتت مشتاق يتلوع من الحرمان ميت يشوفها معاد يقدر يصبر على البعد
جاسم في نفسه بوجع / ياروح وقلب جاسم مشتاق لكا شي فيك غرورك قسوتك نفسي امتع عيوني المشتاقه لك
السنين غيرتك ولا للحين بجمالك الي يذبح وشعرك بطوله ولا قصيتيه
تذكرين جاسم الي تركتيه يعاني طول السنين من وجع الحرمان تذكريني ولا شركاتك نستك الي سلبتي روحه وعايش بدون روح
للحين بنت ولا تزوجتي وصرتي ملك لغيري وحليله له دخيلك لا تصدميني بزواجك وانا عايش هالك عمري بالشغل وحارم نفسي من الزواج مابي غيرك والله مابي غيرك
ااااااااااه ياليت ادري عن اخبارك بنجن وانا انتظر خبر عنك
اااااااااااااااه ياوجع قلبي كل هالسنين مانسيتك كل ليله اشوفك بحلمي زوجه لي ونايمه بجنبي صرت مجنونك ماشوف من العالم غيرها يارب ليش العذاب والحرمان
مقهور وانا اشوف الحسره بعيون امي وجداتي وهم فقدين الامل بزواجي وبعيالي
والله ماقدرت اتزوج غيرك وانتي اكيد مستمتعه باحضان غيررررررررري
وصارت دموعه تنزل بوجع معاد يقدر يصبر من الشوق ووجع الحرمان
دخل عليه نواف وهز راسه اسى على صديقه الي يتوجع طول هالسنين من عشقه المجنون يتمنى لو يقدر يشيل عشقها من قلبه
نواف قطع عليه افكاره / سبب دموعك تفكيرك فيها
جاسم مسح دموعه / من قال اني ابكي ولا افكر فيها
نواف بوجع / لا تخش دموعك عني كاشفك ومتاكد انك تفكر فيها معقوله مافقدت الامل فيها ونسيتها لازم تعذب نفسك يمكنها متزوجه وتحب زوجها وجايبه عيال ليش تعذب نفسك وتحرم امك انها تفرح بعيالك
جاسم بحزن موجع / ماقدر اتزوج غيرها وانا كل ليله اشوفها نايمه جنبي واكلمها واضمها حاولت انساها لقيت نفسي افكر فيها حاولت اشيلها من قلبي لقيتها ساكنه الروح قبل القلب
نواف بجديه / تزوج يمكن تلقى الي تنسيك حبك
جاسم بابتسامة الم / وش تبي الحرمه بتمثال مثلي الروح والقلب كله لهند تبيني اظلمها مستحيل المس غير هند
نواف قرار قرار مستحيل يتراجع يكفيه طول هالسنين متفرج على صديقه وهو يتوجع ويتعذب كان عنده امل انه ينساه لكن الي يشوفه انه زاد عشق
من حق صديقه عليه يسعى لراحته وهذا الي ناوي عليه طلع من مكتبه
في بريطانيا
كانت في مكتبها تراجع بعض الاوراق المهمه دخل عليها فواز وهو يبتسم
هند بجديه / خير وش عندك ليش هالابتسامه الي شاقه حلقك
فواز بابتسامه / ارحمي صديقي ياهند وافقي عليه يمكن بكره اشوفه يمشي بشوارع نافش شوشته ويقول وهنداااااااه
هند بابتسامه / والله صديقك خبل من بعد الورد وانا ابصم بالعشره انه مجنون مايمل من كثر ماخطب وانرفض ماعنده كرامه مايحس
فواز / هههههههههه على قولته كثر الدق يفك اللحام
هند بعصبيه / الله يفك راسه من جسمه ويفكني ماترك احد الا خطبني منه اخاف بكره القاه خاطبني من الشغاله والسواق
فواز / ههههههههههه والله يسويها جننتي صديقي
هند بابتسامه / والله بريئه من جنونه مجنون خلقه
فواز بجديه / ليه رافضه عادل لمتى بتبقين بدون زواج
هند تذكرت جاسم وحست بوجع / مراح اتزوج لين اموت وصديقك لو اخر واحد ماخذته اصوم وتاليتها افطر على بصله
فواز بجديه / مافي ا مل تغيرين رايك عادل على هباله وخفت دمه لكن ما ينتعوض رجال يخاف ربه
هند بجديه/ راي هو هو مراح يتغير وصديقك العلة رافضته بالعشره قوله يدور غيري خلاص باب ويسده مستحيل اوافق عليه لو يجلس مليون سنه يخطب
وقف / يله استاذن تاركه بمكتبي زين مالقاه حارقه علي
وصل لمكتبه لقى عادل جالس على مكتبه ويطقطق بالقلم اول ماشاف الباب انفتح وقف
عادل / بشر ان شاء الله ارحمتني ووافقت
فواز بعصبيه / قايل لك مستحيل تغير رايها لكن انت خبل ماتفهم مامليت من كثر ماخطبتها وترفضك بحياتي ماشفت واحد باصرارك
عادل / وش قالت
فواز بسخريه / قالت عايفه الزواج وعافته اكثر لانك خاطبها تقول ببقى طول عمري لين اموت ولو عادل اخر واحد ماخذته قول له يدور على غيري افهمها وارحم البنت منك مستغرب انها ساكته عليك
انت ماتبت من بعد ماحذفتك بالورد والله لو انا مكانك كان كرهتها على حركتها
عادل بابتسامه / رميها بالورد بوجهي اشعل حبها بقلبي وانا وراها لين توافق انا نفسي طووويل
فواز / بعيد عني مستحيل اتدخل بالموضوع مره ثانيه
عادل يحرك حواجبه / لا تدخل ماستفدت من هالتدخل شي
فواز بعصبيه / خير وش ناوي عليه ياخي خل عندك كرامه
عادل بابتسامه / مابيها الكرامه فدوة لزين واهله
فواز بجديه / الحين كل الي ذابحك الزين لو انها شينه ماطالعتها ولا كلفت على عمرك
عادل بابتسامه / وش لي بالشين متوفر مثل الهم على القلب جمالها نادر مستحيل يلقى والنادر ينتعب للحصول عليه
فواز بعصبيه / قوم عن مكتبي لا بارك الله فيك صدعت براسي
عادل بيقهره / شخباره هنودي قولها عادل محضر لك مفاجئة بتوافق علي وهي تضحك
فواز بخوف / وش ناوي عليه ترى اذا بتضرها اخر مابيني بينك وهذاني حذرتك
وقف عادل / لا تطمن ماني بخاطفها هذي قويه ما تنخطف زين ماتخطفني
ابتسم / يوم السعد انها تخطفني بستسلم لها وخليها تسوي فيني الي تبيه
فواز بعصبيه / قوم طس عن وجهي والله ان ماطلعت طلعت وتركت لك المكان
عادل / بطس لا تموت علي
طلع وترك فواز مقهور من صديقه اذا بغى شي لازم يحصل عليه وهند مو أي شي يبيه مستحيل لو يموت يحصل عليه وخايف من حركاته المتهوره
في الرياض
في بيت عبدالرحمن
نوره جالسه وبحضنها عبدالرحمن ولد خالد تلاعبه وغاده طالعه مع خالد ونوره حلفت عليهم تاخذ عنهم عبدالرحمن
بدر طلب من محمد لما تزوج حنان تسكن عند نوره مايبها تسكن بعيد ورحم اخته من الوحده
فرح محمد هذا الي كان يتمناه لكن خايف على زعلهم وامه مواعدتهم ان لها فله
دخل محمد ومعه حنان جايبها من الجامعه الي واضح انها تعبانه من الوحم
محمد قرب من امه وباس راسها وادحمي ترك جدته وركض لحنان
افتحت شنطتها وعطته حلاوة وشالته
محمد بخوف / لا تشيلينه ثقيل عليك
حنان بابتسمه / حرام عليك ماله وزن خفيف مره وجلست تبوس فيه نساها تعبها
محمد يتضاهر العصبيه / انتي نزلي الولد تراني اغار
حنان بابتسامه خجوله / اجل لو بتغار من الدحمي بتتعب هذا حبيبي
نوره / سبحان الله يحبك اذا شافك ركض لك وتركني
حنان / حبيبي شوفته نستني تعبي
رحمتها نوره بحنان / يمه ماتقدرين تعتذرين هالسنه من الجامعه والله تعب عليك
حنان / عمة نفسي لكن اذا ولدت بنشغل بصغير وتضيع على السنوات
نوره بحب / انا موجوده بريحك منه اهم شي راحتك وانتي حامل والولد لادرستي لا تشيلين همه بيصير ولدي وبهتم فيه لغبتي
حنان التفتت لمحمد / وش رايك محمد اخاف اتحسف اذا اعتذرت مع اني احس بتعب
محمد بحب وحنان / اهم شي صحتك وكل شي ملحوق عليه واذا كان خوفك انك تنشغلين بالبزر امي موجوده والمربيات بيساعدونك
حنان / اجل شوركم وهداية الله بكره بقدم اعتذار
نوره بحنان / الله يريحك ويسهل عليك
في ابريطانيا
غاده وفهد جالسين بالصاله يسولفون عن حفلة التخرج الي بتسويها الجامعه لهم
غاده مستغربه / فهد ما تلاحظ شي على ماماتي
فهد بسخريه / قولي وش ملاحظه ياذكيه
غاده بجديه / ماماتي ماصارت تتكلم عن خالي ولا تكلمه عندي احساسي صاير شي
فهد بجديه / أي والله توني انتبه حتى ابوي ماصار يكلم يسال عنها او يزورنا من يوم جت عندنا تصدقين كلمت ابوي ابيه يحضر التخرج رفض يقول بيرسل خالد ومحمد وهو مشغول
هذا اكد لي ان صاير بينهم شي وكبيييير
غاده بجديه / السالفه ببطن عدنان اذا جاء حقق معه بيقولك
فهد بسخريه / ليش ما تحققين معه وانتي كل يوم لازقه فيه
غاده بجديه / مستحيل يقولي واكيد بيكذب علي
فهد / تتوقعين وش الشي الكبير الي صاير ان ابوي يطنش هند وهند اطنش ابوي
غاده بجديه / مدري انا بحاول اسحب الكلام من ماماتي
فهد بجديه / ماضنتي بتستفيدين شي مراح تقولك
قطع عليهم فتح الباب كان عدنان راجع للجامعه
ركضت له وشالت اغراضه وسحبته وجلسته على الكنب متفاجى منها
عدنان بابتسامه / وش السالفه ليكون صاير لعقلك شي غاده تشيل اغراضي وادور راحتي لا اكيد صاير بالدنيا شي
غاده بابتسامه / كم عندي عدون واحد فديت هالواحد من بين الملايين
فهد مو قادر يمسك نفسه من الضحك عارف غاده مستحيل ترتاح وفي بالها موضوع لازم تعرف
عدنان بسخريه / فهد هذي اختك ولا مبدلينها
غاده قربت منه وصارت تلعب بشعره وتسوي مساج لكتوفه
غاده تمسك رقبته / هنا يوجعك بسوي له مساج
وصارت تضغك عليه
عدنان / عندي احساس يقولي ورى هالحركات مصيبه الله يستر منها
غاده / انا يويلك من ربي ظالمني
فهد بجديه / عدنان وش الي بين ابوي وهند وليه محد فيهم يكلم الثاني وليش ابوي ماصار يزورنا واعتذر يحضر تخرجنا فيه سبب مراح نتركك لين تقوله
عدنان برتباك وقف / بدخل ارتاح فيني نوم
سحبته غاده وجلسته / حلفت عليك تقول ليه منت بواثق فينا وليش تخشون علينا
عدنان / بقول لكم لكن محد يفتح الموضوع عند ابوي وهند
فهد / خلصنا قول
عدنان جلس / وحكى لهم كل الي صار
وفهد وغاده فاتحين فمهم ماقاطعوه سامعين وساكتين بالخيال ان ابوهم يجبر هند على شي ماتبيه وخاصه انه جاسم الي يكرهونه
غاده تكلمت بحزن / ليه خالي جرح ماماتي ليه بيتحكم بحياتها ليه يعذبها طول هالسنين ومامتي تتوجع جنبي وحس فيها تبكي وتون خالي قهرها والله قهرها يويله من ربي فضل جاسم عليها
فهد بجديه / غاده اهدي كلهم غلطانين لا تحطين كل الوم على ابوي ابوي لو ماشاف خير بجاسم كان ماغصب عليها
غاده / بقول لكم سر حلفتكم ماتقولونه
فهد وعدنان / والله مانقوله
غاده / امي تحب جاسم وتعشقه بعد
فهد مصدوم / كذابه مستحيل
غاده بجديه / والله تحبه وتتوجع بسبته وكمل عليها خالي ماماتي كل ليله تحترق واسمعها في النوم تكلم جاسم وتبكي
فهد حزن / ليه ماطاعت ابوي ورجعت لجاسم ليش تعذب عمرها وفيه امل
غاده بحزن / تعرف كله ولا كرامتها والطريقه الي طالبها خالي منها اهانه لها
عدنان بحزن / هند ماقصرت معنا بكل شي والله حرام نطالعها وهي تتعذب
غاده بجديه / الحين الاهم ان خالي يرضى عليها يمكن يخف وجعها شوي
فهد / اذا رجعنا لرياض بنحاول بابوي بكل الطرق لين يرضى عليها
غاده / قلبي يوجعني مابي اتركها
فهد / نسيتي العياده الي مجهزتها لك هند لازم تفتحينها وتباشرين شغلك فيها
عدنان / كل ماتذكر انكم بترجعون بدوني تنسد نفسي عن الدراسه
غاده بعصبيه / عندك ماماتي اهم شي دراستك ومستقبلك وبالاجازة نتجمع
دخلت عليهم هند ورمت نفسها على الكنب وفتحت حجابها وفكت شعرها الطويل الي زاد طول وكثافه
فهد / الي بعرفه هند ماتملين من شعرك ترى طوله مبالغ فيه قصي نصه
هند ابتسمت تذكرت جاسم يوم بغى ينجلط يوم شافها بتقص شعرها وطرده للكوافيرات واخذ المقص وحطه بجيبه
غاده / ماماتي ليش الابتسامه
هند بابتسامه / تذكرت سالفه حلوة
عدنان / هند صادق فهد ليش ماتقصينه ترى كل شي زاد مسخ
هند تنهدت / مااقدر يكفيني اني ادرجه واقصه من قدام
غاده بجديه / طيب ماماتي اصبغيه غيري شكله يمكن يطلع حلو
هند / ماعندي وقت ولا لي نفس اعدله خليه على حاله
غاده بترجي / علشان خاطري اليوم بنادي اللبناني تضبطه لك
هند بجديه / يصير خير لكن هذاني قلت لك مراح اقص من طوله
غاده / ماماتي بكره تخرجنا ومحمد وخالد ماجو
هند / كلمني خالد بالليل بيكون هنا مع محمد
هند / تغديتو ترى جوعانه موت
غاده / لا ننتظرك
هند طالعت بعدنان / عدنان كم مره قلت لك اذا جيت من الجامعه تدخل باغراضك داخل وتبدل القرف الي لابسه وتاخذ شور مو تجلس معنا بقرفك
عدنان بابتسامه ويطالع بغاده / كله من غاده اشغلتي بسوالفها وهذاني قايم
باس راسها ودخل غرفته اخذ شور
وهند تركتهم اخذت شور ولبست لبس بيت
ودخلت المطبخ لقت الطباخه مجهزه السفره وريتا تساعدها
طلعت لهم في الصاله شافتهم يسولفون
هند بعصبيه / لازم الواحد يعزم عليكم علشان تتغدون
قامو من مكانهم ولحقو هند من جتهم وهي امشيتهم على جدول ونظام ماتحب الحوسه
هند وهي تاكل طالعت بفهد وتكلمت بغصه / فهد كلمك خالي بيجي لتخرجكم
فهد / لا اعتذر يقول ان عنده شغل ضروري
كانت بتاكل اللقمه بعد ماسمعت جواب فهد ررجعتها بالصحن وقامت موجوعه مقهوره
قامت / الحمد لله شبعت
غاده بحزن / ماماتي ماكلتي شي
هند / شربت كابتشينو وسد نفسي
قامت وتركتهم دخلت غرفتها ورمت نفسها على السرير بكت وجع وقهر
مشتاقه لخالها ليه مصر يعذبها من تركته زعلان عليها وهي ميته بدون روح والفرحه غابت عن روحها
هند في نفسها / اااااااااااه ياخالي ادفع عمري كله وترضى علي لكن الله يلعنها الكرامه الي مانعتني استجيب لطلبك
حاولت وربي البيت لكن ماقدرت اذل نفسي راسي بيبقى مرفوع لو كنت بموت
ياخالي جاسم الروح والقلب لا تحسب اني مابيه لكن لو خطبني وربي البيت بيكون يوم السعد بوافق عليه من غير تفكير لكن اني اعزمه على نفسي لا ومليون لا قلبي لو بيذلني طلعته ودسته
بالمطبخ
غاده صارت دموعها تنزل / والله حرام الي يصير ليه خالي يقسى عليها ماتبي جاسم مو غصب السالفه
فهد / والله مادري وش اسوي مقهور من قهرها لكن ابوي راسه يابس مستحيل يلين
عندنا بحزن / وهند راسها يابس مستحيل تلين
غاده بصراخ / والحل كلهم يتعذبون واحنا نتفرج
قامت غاده انسدت نفسها عن الاكل ولحقوها اخوانها
غاده جالسه بالصاله متاكده ان هند تبكي داخل ماتبي تدخل عليها هند كرامتها تمنعها تبكي قدام الكل بتتركها تبكي براحتها يمكن ترتاح
فهد طلع مع صلاح لسوق بيشترون هدايا بعد التخرج بيسافرون
عند نواف
طلع من المستشفى وصل للبيت كانت الجوهره جالسه تلعب مع بنتها
دخل جلس بالصاله جنب الجوهره اخذ بنته وصار يلعب معها ويبوسها
نواف / جهزي لبسي بسافر اللحين عند صلاح باحضر تخرجه
الجوهره / بطول ولا بترجع بسرعه
نواف / يومين وراجع عندي شغلها ضروريه لازم اخلصها وبرجع مع صلاح
وقفت الجوهره وجهزت شنطة نواف وطلعت له
نواف نزل بنته / باخذ شور اطلع القاك جاهزه بوصلك لاهلك قبل لاسافر
الجوهره / مايحتاج اخذ لبس بغرفتي عند امي لبس لي ولفرح
دخل الغرفه وتركها بعد نص ساعه طلع لقاها لابسه عبايتها طلعو وصلها لبيت اهلها وطلع للمطار
عند جاسم
طلع من المستشفى راجع للبيت لقى امه وجداته جالسات وفيصل يتقهون
وفرح تلعب حولهم اول ماشافت جاسم ركضت له وصار يبوسها بحب ويضمها
قرب من جداته وامه باس راسهن وجلس وحط فرح بحضنه واخذ قطعه من الحلى وصار ياكلها وهي مبسوطه معه
ام جاسم موجوعه على ولدها الي جالس بدون زواج وعيال
ام جاسم / يمك تزوج ابي اشوف عيالك
ام راشد بحب / متى اشوفك يوليدي عيالك حوليك
ام موضي / يمك انساها الي خلقها خلق غيرها
جاسم الموضوع هذا اذا سمعه يتكهرب ويتنرفز مايبي يتزوج
جاسم بعصبيه / زواج ماني بمتزوج ارتاحن وريحني الله يخليكم اذا تبين تصيرين جده عندك فيصل زوجيه
فيصل وقف ينتفض من العصبيه / ماحد له شغل فيني زواج مراح اتزوج لو انطبقت السماء على الارض لا تجلس تشيشهن علي
ام جاسم بعصبيه / ماردى منك الا اخوك ماطلعت بالدنيا الا فيكم موجعيني ياعيالي اشوف حالكم بالنازل وش تنتظرون وبنات عمكم مايبنكم وبايعاتكم الي منحاشه ليلة زواجه والثاني الي بايعته ماتبيه ولا تبي قربه
جاسم وفيصل موجعين من كلام امهم الي افتحت جروحهم القديمه طلع جاسم برى البيت وهو معصب ولحقه فيصل مخنوق من كلام امه وهي ماتدري ان غاده خالعته كانه شي واسخ ماتبيه
الجوهره دخلت سمعت كلام امه / ليش يمه قسيتي عليهم
ام جاسم بحزن موجع / لمتى بسكت وانا اشوفهم يموتون قدامي ثلاث سنين وانا اتوجع مع وجعهم شوفي اخوانك عاجبك شكلهم الي متعب نفسه وهالكها بشركه حتى ماعنده وقت ينام وياكل والثاني صاير يمشي ويجلس بوسطنا ميت
وصرت تصرخ وتبكي / عيالي راحو تدمرو بسبت بنات راشد لولا خوفي من الله ومتاكده ان مالهن ذنب كان دعيت عليهن يمكن تبرد كبدي المحروقه طول هسنين
لكن الذنب ذنب عيالي ذنبهم انهم يلحقون ورى الي بايع
الجوهره قربت عند امها موجوعه من كلامها / يمه ادعي له ربي يريح بالهم
الجدات يبكن موجوعات كثير على حال جاسم
عند خالد
وصل مع غاده لبيت عبدالرحمن بياخذون الدحمي قابله محمد عند الباب
محمد / ترى بطلع بعد نص ساعه المطار لا تتاخر علي
خالد / بوصل غاده عند اهل والحقك للمطار اغراضي معي بسياره
طلع محمد للمطار ودخل خالد اخذ ولده ووصل غاده لاهلها
ولحق اخوه للمطار تقابلو مع نواف متفقين يسافرون سوى بطيارتهم الخاصه
في بريطانيا
عند هند
من بعد الي صار نايمه قامت صلت العصر وارجعت تنام تهرب من همومها بالنوم
عند غاده
دخلت الغرفه شافتها نايمه ارتاحت وطلعت بالصاله تنتظر الكوفيره اللبنانيه الي اتفقت معها تجي
عدنان بغرفته نايم من جاء من الجامعه صلى العصر ونام
وفهد من الظهر طالع مع صلاح
سمعت صوت الجرس طالعت بالعين السحريه شافت الكوفيره فتحت لها الباب
وجلستها بالصاله ودخلت على هند لقتها صاحيه متسنده على السرير
غاده قربت من هند / ماماتي الكوفيره موجوده
هند بابتسامه / يعني سويتي الي براسك وجبتيها
غاده بترجي / مامتي دخيلك نبي نسوي لوك جديد نبي نفاجئ خالد ومحمد بشكلك الجديد
هند باصرار / صبغ لكن قص لا
غاده / مامتي بنقص خفيف وهو على طوله وبندرجه كثير قدام
هند باستسلام / اطلعي عندها وضيفيها وانا بالبس والحقك
طلعت عنها وطلبت من الطباخه تجهز العصير والضيافه قدمتها لها
دقائق وطلعت لها هند انبهرت اللبنانيه بجمال هند وصدمها طول شعرها
غاده / طالبتك علشان ماماتي ابيك تصبغين شعرها
اللبنانيه / شعرها لون كثير حلو
غاده / نبي نسوي لها لوك جديد
اللبنانيه / بقص شعرها ماشاء الله طويل كثثير
غاده / قصيه على طوله وتفنني فيه اهم شي ماتقصرينه هذي رغبت ماماتي
اللبنانيه / والصبغ
غاده / اهم شي وهذا الي طلبتك علشانه ابيك تفتحين لون شعرها ابي افتح من لونه الاساسي بثلاث او اربع درجات
اللبنانيه / اوكيه مثل مابدك
طلعت اغراضها وهند جلست على كرسي منفرد والكوفيره استمرت بالشغل
بعد ساعتين خلصت من هند وجمعت اغراضها وطلعت
غاده تصفرررررررر / واووووووو ماماتي طالعه خيال
هند من غير اهتمام / اهم شي انبسطتي
غاده بحزن / ماماتي ليش مانتي مبسوطه كاني انا الي معدله شكلي وفرحانه فيه
هند بجديه / تعرفين اخر اهتماماتي نفسي وتغير شكلي
غاده بحب / ماماتي هذا الي بيذبحني ليش ما تعيشين لنفسك احنا كبرنا ماصرنا نحتاجك مثل اول
هند بحزن / خلاص فات الوقت اني اهتم بنفسي البركه فيك زينك هو زيني
غاده بعصبيه وقهر / ماماتي الي يسمعك تقولين هالكلام يقول الي تتكلم عجوز انتي الي يشوفك ينبهر بجمالك الي يذبح
هند بحزن موجع / ياخذون جمالي كله ويجيبون لي السعاده والرحه الفرحه انشالت من حياتي معاد احس طعم للحياه عايشه علشان ربي كاتب اني اعيش
غاده بعصبيه / جاسم السبب لا تنكرين
هند منصدمه من اختها شلون كاشفه حبها ووجعها بسبب جاسم / يتهيئ لك
اضطرت غاده تسكت ماتبي تقلب مواجعها يكفيها الي صاير اليوم
غاده / ماماتي خايفه كل ماذكر اني بطلع بكره بتخرجي قدام جمهور كبير
هند بطمنها / عادي ليش تخافين كلنا مرينا فيها
غاده / متى بنرجع لرياض
هند بحزن / بترجعون اليوم الثاني الفجر
طلع عليهم عدنان وهو شبعان نوم قرب وجلس عندهم
عدنان بابتسامه ومزح / هند طالعه صاروخ وش هالحلى لو امي مارضعتك كان خاطبك
هند ضربته على راسه / افلح بدراستك وخل سوالف العرس لغيرك
عدنان / ههههههههههههه
غاده / مجنون ليش تضحك
عدنان / مجنون هند اليوم قابلني يتقرب ويتودد مني يمكن لو اقوله شيلني وصلني البيت شالني
غاده / هههههههههه كان خليته يشيلك يمكن تجيه سكته ويموت ونفتك من غثاثته
هند قاهرها تصرفات عادل المراهقه الي تخليها تنحرج من اخوانها
هند بقرف / فكونا من سيرته اخاف القاه ناط عندنا جماد مايحس
غاده / هههههههههههه
عدنان / هند بتحضرين التخرج بكره
هند بحب / اكيد هذا اليوم الي انتظره سنين فرحتي بكره فرحتيني بغاده وبفهد
الساعه 10 بالليل
وصلت طيارة الفهد لمطار بريطانيا نزل خالد واخوه وغصبو على نواف يوصلونه معهم لان اخوه بنفس عمارة الي فيها شقة اخوهم
وصلو نواف دخل شقة اخوه وخالد واخوه دخلو شقة فهد
شقة فهد
كانت هند على نار تنظر اخوانها وغاده نايمن سمعت الباب ينفتح وقفت
فزت بشوق شافت خالد ركضت له وحضنته بحب وشوق ماشافته من شهر بعدت عنه وسحبت محمد وحضنته من زمان عنه
هند بحب / شخباركم بشروني عنكم و وعن خالي وبوجع وبدمعه حاره نزلت وخالي شلونه
خالد مسح دمعتها متاثر من وجعها عارف انهم يتوجعون ولا يقدرون يقابلون بعض مايبون يضعفون ويستجيبون لرغبة الثاني بدون اقتناع ففضلو البعد عن راحتهم عارف انهم ذبحم الحرمان والحنين ابوه متغيررررررر كثير بعد الي صار بينه وبين هند صار كثير يغمى عليه وبعد الفحوصات طلع قلبه تعبان يحتاج لعمليه لكنه رافض كانه يعاقب نفسه
محمد بيغير من الجو / وش هالحلى والزين لو امي مارضعتك كان تزوجتك
هند / هههههههههههه شكلكم متحسفين على حليب امكم الي رضعته
خالد بابتسامه / المفروض نصلي صلاة شكر لربي ا ن امي ارضعتك وصرتي اختنا
هند بابتسامه / نفس كلام محمد قاله عدنان يقول لو امي مارضعتك كان تزوجتك هههههه وجاء محمد وقال نفس الكلمه
خالد بابتسامه / شلون لو شافك مجنونك كان فرش فراشه عند باب الشقه
محمد بابتسامه / غريب هالانسان عنده روح محارب لا يمل ولا يكل
هند / ترنا قطعنا الرجال حش قبل شوي استلموه عدنان وغاده والحين انتم
خالد بابتسامه / وش هالحركات من متى نصبغ ونقص شعرنا
هندبابتسامه / تعرف اختك غاده لا حطت شي براسها ماترتاح الا مسويته واليوم حطتني براسها وحاستني
محمد / الا زينتك وش حوسته وربي تقطعين القلب من زينك
هند بوجع / خذو زيني ورموه تحت رجول خالي وهاتو بداله رضى خالي علي
وقولو له هند من بعد زعلك عليها ماتت تنظر بس تحفر قبرها وتندفن
خالد ومحمد دمعت عيونهم حاولو في ابوهم لكن مو راضي على انه متعذب اكثر منها لكن كلن متمسك برايه رغم وجعهم
خالد بحنان / مصيره بيرضى وسعي صدرك
هند ببكاء موجع / ثلاث سنين ياخالد ماشفته ثلاث سنين ماسمعت صوته ثلاث سنين وهو زعلان علي والله حاولت اني انزل عند رجوله وخليه يسبحبني مثل مايبي ويحذفني ببيت جاسم لكن داخلي شي كبير يمنعني اني انذل ووطي راسي
خالد بحنان/ هند لا توجعين قلوبنا دخيلك ارمي همومك على ربي
هند / ونعم بربي ادخلو نامو بغرفة فهد وراكم قومه الصباح
استجابو لطلب هند ودخلو غرفة فهد ونامو
وهي بالصاله موجوعه مقهور من خالها
هند في نفسها بوجع / لهدرجه صرت رخيصه عندك ولا تبي تشوفني معقولة هنت عليك وفضلت جاسم علي والله بديت اضعف ياخالي حرام عليك والله الطعن بالميت حرام ليش كل هذا علشان جاسم والله ياخالي لو ادري لو واحد بالمية انه يبيني وباقي حبي بقلبه لاسوي الي تبيه وانذل وهين نفسي لكن وش يضمني ياخالي انه مايذلني ويرفضني بعد مارميت نفسي عليه
الشباب يبون الثقيله والي مستحيل يطولونها والي مرخصه نفسها ماتسوى والله ياخلي بنظرهم ماتسوى ورخيصه لا ترخصني ياخالي وانا طول عمري غاليه
تعال شوف حالتي يمكن ترحمني وتعرف اش كثر وجعي
صارت تبكي بوجع وقهر يمكن يريحها من النار الي مشتعله دتخلها خالها من جهه وحبها وعشقها لجاسم من جهه
قامت وهي تسحب نفسها ودخلت غرفتها انسدحت جنب غاده ونامت بملابسها
اليوم الثاني
في بريطانيا
صحت هند من النوم مالقت غاده بجنبها قامت ودخلت الحمام اخذت شور وتوضت وصلت ولبست بنطلون وسيع ابيض وبلوزه طويله فضفاضة بالون الاسود ولبست بالطو طويل وطلعت وحجابها بيدها
كانت غاده جالسه مع فهد متوترين صاحين قبل الفجر
هند بعصبيه / متى صاحين
غاده / قبل الصلاه شبعنا نوم نايمين بدري
هند بحنان / لازم تفطرون لا تروحون جوعانين خوف وجو وارهاق مايتجمعون بتتعبون
غاده / ماماتي بداومين بالشركه ولا بتطلعين معنا للجامعه
هند / لا بطلع لشركه فيه اجتماع الصبح ضروري اخلصه واجيكم
غاده / ماماتي لا تتاخرين علي محتاجتك بموت من خوفي
هند بجديه / منتي بالحالك معك خالد ومحمد وانا باذن الله قبل الحفل وانا عندكم
لبست حجابها
غاده بحنان / ماماتي افطري معنا قبل لا تطلعين من امس ماكلتي شي
هند بجديه / تاخرت لاحقه على الاكل
طلعت من عندهم
غاده / شفت خالي وش سوى بماماتي شوفها من امس ماكلت شي حتى الغداء ماكلته انسدت نفسها
فهد بوجع / وش بيدي اسويه مثل ماتتعذبين بسبتها كلنا نتعذب بسببهم الاثنين
جابت لهم الطباخه الفطور اكلو بدون نفس خايفين ان هند تكلم وتسال الطباخه وتقول مافطرو وتعصب عليهم
بعد ماخلصو طلعو للجامعه قابلهم نواف وصلاح
سبقتهم غاده من غير لا تلتفت لهم قرب فهد من نواف وسلم عليه
نواف / شخبارك فهد ان شاء الله مستعد
فهد / الحمدلله
صلاح مو معهم عيونه تلحق غاده ينتظر على نار ردها مع انه شبه متاكد بالرفض لان الكتاب امبين من عنوانه
عند هند
دخلت مكتبها وعلى طول دخلت غرفة الاجتماعات كان الكل موجود
استمرت تناقشهم بمشروع جديد وبعد ماخلصت طالعت بساعتها كانت 9
طلعت من الشركه ركبت سيارتها وطلعت للجامعه دخلت بسرعه ووراها سميره
وصلت داخل بقاعة الاحتفال ماشافت احد رفعت جوالها واتصلت على خالد وقال لها انه جالس قدام ومعه محمد
دخلت وصلت عندهم وجلست بالمكان الي حاجزه لها خالد
هند / خالد وينه فهد وغاده
خالد / تاركتهم عند نواف واخوه
هند بصدمه / نواف جاي
محمد / ايه
هند / جاي لحاله ولا معه احد
تعرف ان جاسم ونواف مايتفرقون خايفه ومرعوبه من فكرة انها تشوفه
خالد / لا ابوه مشغول
هند حست براحه / متى بيبداء الحفل
محمد / خلاص بيبداء شوفيهم الخريجين جالسين ينتظرون
هند وقفت بتشوف غاده وفهد انتبهت لهم من بعيد سوت لهم حركات بيدها
بالجهه الثانيه جالس فواز وصديقه عادل الي عيونه مانزلت من عليها وزاد اصرار على الي بيسويه مع انه مرعوب من ردت فعلها لكن هذا اخر امل له
عادل / يويل قلبك ياعادل شوفها
فواز بعصبيه / اقول وش رايك اطير لها
عادل بهيام / يوم المنى اني اطير ووقع بين ادينها لكن هذي مفترسه اخاف تاكلني
فواز / مدام انها مفترسه وش لك فيها
عادل / هذا الي زاد حبها بقلبي وادفع الي وراي ودوني وتصير زوجتي والله لاطلع بشوارع ووزع فلوس للمحتاجين وش ابي فيها مدام بنت الفهد من نصيبي
فواز بابتسامه / بتريحك بنت الفهد من الافلاس
عادل / والله اني الحين الي مفلس وفقران ومعدوم بعد
بدا الحفل والقى فهد كلمة الخرجين وعيونه على هند وبالنهايه كلامه
قال / اهدي شهادة تخرجي لاختي وامي هند الفهد الله يطول لي بعمرها
هند غصب عنها كلمته اثرت فيها ودمعت
نواف عيونه تسرق النظرات بجهة هند يبي يشوفها لكن اخونها مغطين عليه
مشت مسيرة الخريجين وستلمو شهادتهم
وهند جالسه تتكلم مع خالد عن رحلتهم الي بكره الفجر رفعت عيونها
تفاجئت بالي تشوفه فتحت عيونها مصدومه متفاجئة عادل قدامها ماسك المكريفون وبيتكلم خافت يتهور
عادل وعيونه مانزلت على هند
فواز مبقق عيونه مصدوم وهو يشوف صديقه قدامه وماسك المكريفون خايف من تهوره ما يمديه يلحقه ويمنعه حاط يده على قلبه وخايف من المصيبه الي بيقولها
عادل / الكل مستغرب وقفتي بعد انتهاء الحف حبيت اعلن خطبتي لهند الفهد واتمنى من الكل يبارك لنا الخطبه
هند فزت كانها مقروصه ووجها ولع احمر من العصبيه شلون هالحقير يتجرء عليها وقدام الكل
انصدم نواف وتوجع على حال صديقه تفاجئ وهو يشوف هند واقفه وواضح عليها الصدمه والعصبيه
طلعت من القاعه وركض وراها اخوها خالد ونواف لحقهم من بعيد خاف ان الموضوع الي جاي علشانه يفشل
سمعها تصراخ بعصبيه / شفت الحقير الغثيث وش سوى ليه يحسبها سايبه يجبرني بطريقته اني اوافق عليه والله لوريه لخليه يالعن الساعه الي تطاول علي
خالد / وسعي صدرك
هند بعصبيه / لانسان هذا لا يطاق غثيث نشبه ما يفهم شكله عقوبه من ربي بسبب ذنوبي
انا احاول اتجنب استخدم العنف معه لكن ثور ما يفهم والله مانام الليله قبل لا ربيه وخليه يلتفت وره وان انذكر اسمي يفز مرعوب
نواف يبتسم مسك حاجبه تذكر عصبيتها معه
نواف في نفسه / والله للحين على جمالك وقوتك وقسوتك يحلوها عصبيتك تزيدك جمال والله مالومه جاسم من كانت هند بين يدينه وش يبي بغيرها
عند عادل
بعد مالقى كلمته نزل لصديقه الي انفجر فيه بعصبيه
فواز بعصبية / يالمجنون وش سويت فضحت البنت قدام الله وخلقه يويلك منها ويسود ليلك والله ماتسكت عنك زين اذا نمت الليله بفراشك
عادل / اهم شي اني مبسوط وش بتسوي اهم شي بردت قلبي وبتنجبر توافق
فواز بعصبيه / ههههههههه هند تنجبر يامسكين معرفت مع منو تلعب لا تنسى اني حذرتك وانت ماسمعت
عادل / ماقصرت وانا ماسمعت هي وين اختفت ماشوفها
فواز يبتسم / ادبر لك مصيبه ماشفت شكلها وهي تسمع هبالك بعمري ماشفتها معصبه هالكثر خفت ليجيني شي من عصبيتها لكن ربك سلم
توقعاتكم
نسايم نجد
|