كاتب الموضوع :
نسايم نجد
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
البارت الاول
رويتي تتناول مرحليتن من الزمن زمن الاباء وزمن الابناء
روايتي حصريه لمنتديات ليلاس لا ابيح ولا احلل من تنقلها لمنتديات اخرى
البـــــــــــــــــــداية
بداية عمر كانت عطر
عم الفرح وضحك القدر
افتكرت اني فهمت الحياة
وحسافة مخبى فيها الغدر
ليالي كانت كلها فرح
وربيعها كلو زهر
كنت حاسب حبي ملاك
وما يتغير بظروف الدهر
وبلحظة غدر خاينة
تخلى عن عشرة عمر
تركني بهالعالم وحيد
اصارع اعمال القدر
خلت قلب صاير شريد
يحمل اضغان البشر
وجمد بالدم الوريد
وخلت قلب يعصر عصر
منقول
في بيت راشد
بطلتنا هند عمرها 7 سنوات واقفه في زاوية الصالة تبكي وترتجف من الخوف بسبب صراخ ابوها العالي على امها الحنونه ابوها انسان قاسي استغلالي استغل امها بنت العز والاموال بنت انسان معروف بالمنطقة من كثر الثراء توفي ماعنده الا ساره وعبدالرحمن وورثت الشي الكثيرررررررر من الاموال والعقارات والشركات ولكن بعض الاموال اخفتها عن زوجها لانها كانت تخاف من استيلائة عليها لانه اخذ الكثير منها فعندما ظن انها لم تعد تملك ريال واحد وان الدجاجه الي تبيض ذهب لم تعد تبيض اصبح يفتعل المشاكل ونكشف على حقيقته
ساره حامل بشهر السابع وفرحانه بحملها كثير بعكسه كاره الحمل اقتنع بحملها الول لانه يخاف من زعلها لانه بيفقده العز الي عايش فيه
ساره غلبت عليها عاطفة الامومه وكررت بعد سنوات الحمل وطلب منها تسيقيطه لكنها رفضت
ساره قمه بالجمال والانوثه والدلع واضح عليها اثر العز بكل تصرفاتها كانت طيبه حنونه محبوبه من الجميع
وكان الصراخ هذه المره لتوضيح الحقائق التي طالما كانت خايفه وتتهرب منها
راشد / بصوت عالي وبصراخ / اموالك نقلتها كله بسمي بالتوكيل الي اخذته منك وانت الحين شحاااااااااذه ههههههههههههههه
ساره من الصدمه/ ..........
راشد / ليه ساكته ليه ماتتكلمين
ساره/ ماصدق انك سويتها ياراشد وانا الي حبيتك وتحديت العالم وتزوجتك وانت فقير تقدم لي الكثير وتجاار وخترتك انت وهذا جزاتي
راشد / انا ماتزوجتك حبن فيك ولا لسواد عيونك تزوجتك لفلوسك ولا هذا الوجه احد يتحمل يطالعه روحي شوفي وجهك بالمرايه اصحي انا عمري محبيتك انتي جسر علشان اوصل للمال ووصلت له والجسر خلاص مايلزمني لاني تزوجت عليك
ساره/ شتقول تزوجت علي
راشد / ايه تزوجت بنت عمي الي اعشقها من يوم كانت صغيره وهي محيره لي
ساره / حرام عليك يا راشد ليه خدعتني انا حبيتك تعرف اش معنى حبيتك
راشد بسخريه / هههههههههههه انا حبيت فلوسك يقولون خذ القرد لمااله راح المال بقى القرد على حاله
ساره بحزن / مافكرت ببنتك ولي ببطني
راشد / اعتبريها مكافاة نهاية الخدمه متنازل عنهم ومتبري منهم مراح يرثون مني ريال واحد
ساره / انت ظالم ما تخاف ربك وش ذنبهم ياحسافة على ضياع احلى ايام عمري عند انسان مثلك استامنتك على مالي وحلالي انت انسان حقييييييير ونذل ياخسارة حبي لك ياخساره الله ينتقم منك يارشد واشوف فيك يوم
دفها راشد بقوه طاحت على الارض وداس برجله على وجهها وضحك باستحقار ههههههههه هذا قدرك عندي والحين جهزي اغراضك ان جيت بعد العشاء ولقيتك ماطلعتي من بيتي حذفتك انتي وبنتك بالشارع
ساره / هههههههههه بيتك من متى
راشد / يامدام نسيت لاقولك سجلته باسمي وانتي مكانك الشارع ولا روحي لخوك الحنون واذا ماضفك روحي للمساجد اشحذي وخذي بنتك معك
ساره / مراح تسلم مني ياحرامي وبنتقابل في المحاكم
راشد بقوه / هههههههههه اعلى مافي خيلك اركبيه القانون لا يحمي المغفلين وانتي مغفلة
ساره تتوجع وهي بالياله تتنفس بسبب اوجاع بظهرها بسبب الطيحه لكنها تكابر ماتبي راشد يضيع الباقي من كرامتها ويتشفى بوجعها
هند جت تركض بسرعه لابوها وصارت تضربه على فخذه وتقول انا اكرهك انت حرامي ليه تضرب ماما ان بكره ان كبرت بضربك ودوس وجهك برجلي زي ماسويت لماما
صعق راشد من كلام بنته ولكن من قسوته ضربها وصرخ عليها صوته ارعب هند انخشت وراء ظهر امها الملقاه
راشد / انا طالع بجيب عروستي معي بعد العشاء الاقي بيتي نظيف منكم يالحثاله
وقبل لا يطلع التفت على زوجته الطايحه على الارض قال لها انتي طالق طالق طالق
ساره سمعت الكلمات حست بظلام وفقد الوعي وغمي عليها
وطالع وسكر الباب باقوى ماعنده مما سبب الفزع لهند
ناظرت هند امها المغمي عليها خافت وعلى طول راحت المطبخ نادت الشغاله لما شفتها الشغاله خافت وجابت ماء وغسلت وجه ساره لكن لا مجيب وطلبت من هند تروح تجيب عباية امها ركضت هند لغرفت امها وخذت العباية ولبست الشغاله ساره وحاولت بكل ماتقدر تسندها الى ان وصلت لسياره السواق وطلبت منه بسرعه يروح للمستشفى
وبعد قائق وصلو المستشفى ودخلوها الطوارئ الممرضة منعت هند من الدخول وهي تبكي بهسترياء تبي تدخل ولصغر حجمها شالتها الممرضه تطمنها تسالها
الممرضه / وين بابا
هند بحزن / بابا مات طلعت عفويه من هند بسبب كرها لابوها الي حرمها من حنانه بسبب اطماعه
في هالحظه طلع الدكتور وقال وين ولي امر المريضه اجابت هند انا طالعها الدكتور باستغرب من الطفلة الواضح عليها الذكاء
الدكتور / بابا لازم واحد كبير ماما لازم تولد الحين ولاز م احد يوقع على اوراق ضروري علشان نولدها بسرعه
هند / انا اوقعها انا اعرف اوقع انا بدرس انا كبيره
الدكتور / انتي شاطر بس لازم تعطيني رقم احد كبير اتفاهم معه
على طول هند عطتهم رقم خالها عبدالرحمن
في بيت عبد الرحمن
متزوج من بنت عمه نوره
عبدالرحمن 35 سنه وسيم وحنون وطيب وله هيبه ورزه وشخصيته قويه
نوره 30 نوره انسانه حنونه وعطوفه وذكيه تحب هند كثرررررر وهند تحبها لانها امها الثاني ونوره وام هند مثل الخوات اسرارهم عند بعض هي الي اشارات على ساره انها تخبي عن راشد ممتلكاتها وشركاتها الي كانت تديرها ساره بالخفاء وكانت
تجي عند اخوها لمشاركتها ببعض ارائه لانه له باع طويل بالتجاره والشركات ساره كتبت كل شركاتها واملاكها باسم بنتها الغالية هند
خالد 7 سنوات اخو هند بالرضاعه رضعت مع خالد يوم امها سوت عملية المراره فضطرت نوره ترضعها مع خالد
محمد / 5 سنوات
وفهد / شهرين
نوره من الصباح وقلبها مقبوض عندها احساس وقلق ان صاير شي او بصير شي وقلبها مقبوض من هند لها يومين ماكلمتها ماهي من عوايدها
اول ماسمعت صوت جرس التلفون على طول ركضت من ثاني رنه ردت
/ الو
نوره / هلا
/ هذا بيت عبدالحمن فهد .......
نوره / ايه نعم من معي
/ اختي ممكن اكلم عبد الرحمن ضروري
نوره / لحظه
وركضت لغرفتها كان عبد الرحمن بالغرفه بياخذ قيلوله بعد الغداء فتحت عليه الغرفة قالت له حبيبي فيه واحد على التلفون يبيك ضروري
عبدالرحمن / كان قلتي نايم
نوره بخوف / يارجال قوم انا من اصبحت وقلبي مقبوض
عبدالرحمن / اللهم اجعله خير انا اخاف من احساسك
بسرعه نزل عبد الرحمن ورد على التلفون
عبدالرحمن/ الو هلا من معي
/ انا دكتور من مستشفى ....... ياليت تتفضل ضروري
عبدالرحمن بقلق / ممكن اعرف من عندكم مريض
الدكتور / بخصوص اختك ساره
عبدالرحمن مصدوم ورد وهو خايف / حالتها كيف
الدكتور / تعال المستشفى وانت تعرف
بسرعه ركض عبد الرحمن من غير مايغير لبسه هذي اخته الوحيده الغاليه الي يفداها بعمره طلع وهو يدعي يارب اجعله خيررررررر
ركب سيارته يسوق بسرعه جنونيه لين وصل للمستشفى
توقعاتكم
شنو راح يصير لساره بالمستشفى
راشد بينفذ تهديده وبيطرد هند من البيت
موقف عبدالرحمن من الي صار لاخته
الرجاء اذا اعجبتكم الروايه اطلبو مني الاستمرار بالكتابه واذا كان العكس اطلبو مني التوقف
وكما هو معروف ان بداية الروايه تكون عاديه ولكن مع التعمق بالاحداث يكون هنا التشويق والاثاره
نتقابل باذن الله الجمعه الجايه
اختكم نسايم نجد
|