كاتب الموضوع :
نسايم نجد
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
اشكر الجميع على تواجدهم واشكرهم ردودهم الحلوه اسفه من قلبي بسبب تغيب امس عنكم لكن كنت مجبوره ( للاسف الي اتهمني اتي ماوفي بوعدي احب اقول لكم مايشفع لكم انتظامي اليومي حطو تحت اليومي خط بسبب يوم
واحط عندكم اخبر اعتذار مابيكم تنتظرون وتحسون بعدها بخيبه هذا بعد مايشع لي عندكم واكيد بعوضكم ببارت في وقت لاحق
كثير مرات انزل البارت قبل وقته اذا تاكدت اني ابنشغل بوقته وهذا بعد مايشفع لي عنكم ( انا اعتبر كلامي عتاب اخوي )
فيه بارت مكمل لها البارت يمكن انزله الفجر او بكره
البارت الحادي والستون
في الديره
بعد العشاء دخل جاسم للمجلس وانسدح على فراشه
دقائق وداخل عليه اخوه
فيصل / من جدك بتسافر لديره وتسوي عمليه وهذي حالتك
جاسم بوجع / تعودت على الوجع والعمليات تخفف من وجعي لاني انساها وانا اشوف حياة انسان بين ايديني
جربت مره اكون سبب بوفاة نفس بريئة و للحين موجع قلبي على الطفل الي مات بسبتي
فيصل بجديه / مالك ذنب الي سمعته انه مات بسبب زيادة بجرعة بالبنج ماتحمل مات
جاسم مستغرب / من الي قال هالكلام
فيصل بجديه / سوو تحقيق بالمستشفى ايام اضرابك وحالتك النفسيه وطلع بالتحقيق ان العمليه مالها علاقة بوفاة الطفل والسبب جرعة بنج زايده
جاسم بعصبيه / يويلكم من الله تاركيني طول هالسنوات اعاني اشوف صورته قدامي وانا اضن اني سبب بموته وتاليتها الذنب ذنب دكتور التخدير
فيصل مستغرب / انت ماسمحت لنا نتكلم معك بالموضوع كل ماجينا نوضح لك الموضوع صرخت علينا وسكتنا
وتوني اتفاجئ انك ماتدري توقعت بعد رجوعك واستقرار حالتك النفسية نواف قالك الي صار
جاسم حس براحه من تانيب الضمير الي شايله طول هالسنوات
جاسم براحه / الحمد لله اني طلعت بري من موت الطفل ماتتخيل فرحتي حاس صخره كانت على صدري انزاحت ماله داعي العتب واللوم
فيصل / الله يريحك لو داري كان قلت لك السالفه من زمان
جاسم / جت بوقتها
فيصل انسدح بفراشه وتفكيره طار لبريطانيا مثل كل ليله موجوع من الشوق والبعد وفوقهم نار الغيره
جاسم منسدح جافاه النوم خاف لرجع لرياض تخونه نفسه ويمر شركتها ويسمح لها تهينه وتوجعه اكثر هو صاير مسير مو مخير
في بريطانيا
بشقة صلاح
من جاء من الجامعه وهو متضايق ماله خلق لاحد ندمان انه انه طلع الي بداخله لفهد وكلام فهد زاد جروحه وهو واثق ان غاده مستحيل تحبه وبقلبها غيره
صلاح في نفسه /هي لو تعطيني فرصه لو وحده بنسيها فيصل وايامه لكن ماشوف منها الا الصدود
اصدر تنهيده من داخله وفتح الكمودينه وطلع الورقه الي بخطها تترجاه يقوم اخوها ما طاوعه قلبه يرميها قربها من فمه وباسها بعشق بلل الورقه بدموعه
صلاح بنفسه بحزن موجع / ياعذابك ياصلاح مالك ومال الحب ياليتها ماجت وياليتك ماشفتها
حاول ينام لكن ما قدر بسبب التفكير من جهه والجوع من جهه قام دخل المطبخ لقى كرسون بالزبده سخنه بالمكرويف وفتح الثلاجه صب له كاس عصير وطلع لصاله
اكل الكرسون وشرب العصير رجع الكاس المطبخ ودخل غرفته غسل فمه ونام
اليوم الثاني
عند هند
صحت على صوت اذان الفجر قامت توضت ونزلت تحت
البيت كان هادي طلعت برى للمرجيحه جلست تسمع صوت الاذان يشرح الصدر
دخلت داخل اخذت سجاده بتصلي برى بسطت سجادتها صلت ورجعت للمرجيحه انسدحت
وطلع لها جاسم تذكرت ذاك اليوم كان جاسم يلعب بشعرها اجبرها تنام على فخده ونامت بين ايدينه وشالها لغرفتها من غير لا يلمسها كان امين عليها وهي ردت له جميله بقسوتها عليه
امنيتها تنعاد ذيك الحظه بهالوقت تحس اش كثر كانت غبيه
الجو شاعري فجر احاسيسها المكبوته مشتاقه له كثيررررررر تذكرت ذاك اليوم يوم ضمها وهمس باذنها يعترف بحبه لها انتفض قلبها من هذي الذكرى نفسها ترتمي بحضنه وتبكي ندم على الي سوته فيه نفسها تعتذر منه تترجاه يسامحها لكن كرامتها اللعينه تمنعها تسوي كل هذا
هند في نفسها / لازم اخلص الامور المتعلقه هنا واسافر لبريطانيا بسرعه بنجن اذا جلست اكثر
ماتبي احد يكشفها اليوم غاده وبكره مايندر من لازم تاخذ جروحها ومعناتها معها وتبعد
سمعت خطوات قريبه منها شافت اخوها خالد
ابتسمت له / صباح الخير شكلك توك جاي من الصلاه
خالد / ايه تجهزتي لسفر
هند / غاده بتجي معنا
خالد / حاولت فيها رافضه تقول مستثقلة السفرة والرجعه بنفس اليوم
هند بجديه / شلون بنرتاح نتركها ورانا من غير لا يكون عندها احد
خالد / بكلم مطلق اوصيه يجيب خواته عندها مابي اجبرها على شي ماتبيه
هند / حلو طيب متى ناوي نسافر
خالد / الوقت الي تبينه
هند / اجل بعد الساعه 9 بتطمن على اهل هنديان وبمر بيت مطلق بطلب من البنات وخالتي ام مطلق يجون عند غاده
خالد / اجل مايحتاح اكلم مطلق
هند / كيفك
خالد / وش رايك مدامك صاحية وشكلك نشيطه نطلع نفطر
هند بتعب / من قال اني نشيطه احس بكسل بدخل لغرفتي بنام لين الساعه 8 والفطور ماني مشتهيته الحين
في الديره
عند جاسم
صحى على اذان الفجر توضى وطلع يصحي فيصل
طلع للمسجد بعد ماتاكد ان فيصل دخل للحمام صلى الفجر ودخل غرفة جداته لقهن جالسات يتسنن قرب منهن وباس راسهن
وامه كانت منسدحه على فراشها المبسوط على الارض قرب منها وهي لما شافته قرب منها جلست باس راسه امه
جاسم بحب / يمه راجع للارياض توصين على شي
ام جاسم بحزن / انتبه لنفسك يمه ولا تشيل وتكدر خاطرك اذا ادور رضاي
جاسم لمس نبره الحزن بصوت امه اوجعه لكن هو ضعيف ماقدر يمسك اوجاعه قبل لا يتوجع فيها غيره
جاسم بابتسامه ذابله / ادعي لي يالغاليه بحاجه لدعوتك
ام جاسم بصدق / والله بكل سجده ادعي لك انت واخوك حالكم مهب عاجبني ودمعت عيونها
جاسم انتفض قلبه وهو يشوف دموع امه والمصيبه انه سببها قرب يده من وجه امه ومسح دموعها
جاسم بوجع / يمه دموعك خنجر ينغرس بقلبي موتي ولا دموعك دخيلك لا شوفها وانا ادري اني سببها ومتاكد اني ماقدر امنعها سحب يد امه وباسها ادعي لي يمه ادعي لي بدال ادموع
وقف وهو موجوع / انا طالع
تقابل مع اخوه عند باب الشارع
فيصل / بتسافر الحين
جاسم بوجع / ايه لاوصيك على امي تراها موجوعه بسببنا
فيصل هز راسه بوجع مايدري وش يسوي ولا يقول علشان يخفف على امه وهو يبي له من يخفف عنه
في الرياض
في قصر عبدالرحمن
بعد مارجع عبدالرحمن من الصلاه جلس بالصاله ينتظر محمد
دخل عليه محمد
عبدالرحمن / لا ترجع تنام فيه مشوار ضروري بنسويه بالصبح
محمد مستغرب / خير ان شاءالله
عبدالرحمن / بنروح للمحكمه ومعنا ابو نواف نشهد ان هند عايشه وبعده تطلع للجريده وتنشر تكذيب لخبر وفاتها
دخلت عليهم نوره وسمعت اخر الحوار
نوره / اليوم ولدك مشغول خله يوم ثاني
عبدالرحمن / لا مشغول ولا شي عنده وقت باقي كثير على وقت الملكه
نوره / خالد ماكلمك متى بيجون
محمد / بعد ساعه بطير طيارتهم من الطائف
في الطائف
عند هند
صحت على الساعه 8 ورحلتها 9 لازم تلبس بسرعه وتطمن على ام هنديانا وتطلع لبيت اهل مطلق
دخلت الحمام اخذت شور ولبست بنطولون جنز وبلوزه مخصره احمر وشعرها رافعته بعضاضة
طلعت شنطة سفر صغيره فيها فستان الملكه الي شرته لها غاده وبعض الاكسسورات وبجامه بترجع بعد الملكه ماتحتاج شغلات كثيره
ونزلت قابلت الشغاله وطلبت منها تنزلها تحت
لبست عباتها ونقابها وطلعت لبيت اهل هنديانا تطمن عليهم وهي واقفه وحلفتهم اذا احتاجو شي يكلمونها
طلعت لبيت مطلق واستقبلتها ام مطلق عند الباب حاولت في هند تدخل تضيفها لكن هند اصرت انها مستعجله
هند/ شخباركم خاله
ام مطلق بحب / تفضلي ولا تبين نوقف نسولف عند الباب
هند باصرار / اسمحي لي ياخاله جايه مستعجله مابقى شي على طيارتي
ام مطلق / تروحين وترجعين بالسلامه
هند برجاء/ خالتي امانتكم غاده بالبيت بالحالها وهي حامل واخاف يصير لها شي بغيابنا صدق البيت كله خدم لكن مو مثل الاهل وانتم اهل
ام مطلق بحب / غاده بنتي واذا ماجتنا بنجيها
هند / بنرجع باليل يله ياخالتي لازم اطلع وياليت ياخالتي تطلعون عند غاده الحين بكون على نار وهي جالسه بالحالها
ام مطلق بحب / ولا يهمك افرحي بملكة اخوك وغاده امانه عندي
رجعت للبيت لقت اخوها ينتظرها بسيارتهم تاكدت ان الشغاله دخلت شنطتها
وطلعو للمطار
عند عبدالرحمن
طلع مر ابو نواف وطلعو للمحكمه شهدو ان هند عايشه وخبر وفاتها كذبه ملفقه خذ اوراق
طلعو من المحكمه وصلو ابو نواف لبيته وعبدالرحمن طلب من ولده يوصله لشركته وطلب من محمد يطلع للجريد ه يبي الخبر ينتشر بجرايد بكره
عند هند
بعد ساعه وصلت للمطار مع خالد كان باستقبالهم محمد وهو يبتسم وواضح عليه الفرحه
وصلو القصر استقبلتهم نوره بحراره وخالد دخل غرفته يرتاح من التعب ونوره دخلت المطبخ تطلب من الشغاله تجهز الغداء
هند ومحمد جالسين بالصاله
هند بابتسامه / اشوف الابتسامه شاقه حلقك
محمد / اكيد الليلة ليلة عمر مع انها بتكون ناقصه
هند مستغربه / ناقصه شلون
محمد بنبره حزينه حاول يخفيها بضحكه
مصطنعه / ههههههه العروس شارطه ماشوفها بالملكه
هند حست فيه / والله وانا اختك ماخليتها بنفسك بتشوفها الليله وبرضاها بعد
محمد فز بفرح وبلهفه / من جدك هنود تتكلمين
هند بابتسامه / كل هذا شفاحه انك تشوفها ماكانها ماتغطت عنك الا قريب
انتبه محمد واستحى من تعليق هند / .......
هند حست باحراجه / بتشوفها باذن ربك لكن خلك مؤدب مع البنت لا طيرها تراها بزر
محمد / هههههههههههه وش قالو لك جني
هند بجديه / مدري عنك فيكم رجه وعجله تخليكم ماتعرفون تتصرفون عدل
محمد باصرار/ ترى وعدتيني مو تقولين بعدين ماقدرت فيها رفضت
هند بابتسامه / وانا عند وعدي من متى احط شي براسي ولا اسويه اهم شي اكشخ ابي حنون تنهبل عليك
محمد بابتسامه / لا توصين حريص
دخلت عليهم تناديهم على الغداء
عند عبدالرحمن
بعد ماطلع من الشركه مر ابو نواف عازمه على الغداء
بعدها طلع قرر يزور جاسم بالمستشفى يفهم منه وش صار بينه وبين هند يمكن ماصار الي خايف منه ويقدر يلحق على الموضوع
عند جاسم
على الساعه 12 وصل لرياض ودخل للمستشفى كان المستشفى هادي وقت الغداء
دخل مكتبه لبس البالطو والسماعات الطبيه
وطلع لمكتب نواف كان خالي تاكد انه بالكفتريا يتغداء
طلع للكفتير لمحه جالس بالطاوله وهو مشغول بالاكل قرب منه
جاسم بابتسامه / السلام
نواف ترك الاكل وفز وحضن جاسم بحب / وعليكم السلام هلا وغلا وش هالسرعه
جاسم بحب / ادري انك طالبني واتاخر عليك
نواف / تسلم ياخوي اجلس تغد معي
جلس جاسم وهو يبتسم / وش اكل وصحنك ماكله كله
نواف بابتسامه / بقوم اجيب لك اكل
قام نواف وبعد دقائق رجع لجاسم وبيده اكل حطه قدام جاسم الا من جوعه بدى ياكل بشرهه
في الطائف
عند غاده قامت وهي تعبانه طلبت من الشغاله تجيب لها اكل سريع سمعت صوت الجرس اطلبت من الشغاله تفتح الباب
تفاجئت بدخول ام مطلق وبناتها قامت تستقبلهم بالاحضان
فاطمه كانت شايه حافظه فيها اكل
غاده / ياهلا وغلا
حياكم تفضلو اخذت عبايات البنات ونقاباتهم ودخلتهم الصاله وجلسو
فاطمه بحب / جينا وجبنا غدانا معنا بنتغدى سوى
غاده اخذت الحافظه من يد فاطمه / كانكم دارين اني الحاله وطفشانه
جت الشغاله وخذت الحافظه من يد غاده وطلبت منها تحطها بصحون
ام مطلق / هند جتنا قبل لا تروح وقالت انك لحالك بالبيت وامنتنا انا مانخليك بروحك
غاده بنفسها / خايفه علي ياهنوده الهل لا يحرمني منك ويفرج همك
غاده / يله بنتغدى ونكمل سوالفنا جوعانه ماكلت بعد عشانا البارح
ام مطلق بعتب رقيق / غاده انتي حامل اهتمي بنفسك تراك محاسبه عن الي في بطنك
غاده بحب / ان شاء الله
قامن ودخلن بغرفة الطعام كانت الغداء كبسه من ام مطلق وبعض السلطات
عند جاسم
بعد ماخلص غداء سال نواف عن المريض وقاله رقم غرفته
طلع له بيكشف على حالته دخل شاف قدامه رجال عمره فوق الخمسين وجهه كله وقار
كشف وطلعت نتائج الكشف انه عنده انسداد بالشرايين و يحتاج عملية
طلع لمكتبه انصدم من الجالس بمكتبه لو داري بوجوده ترك كل اشغاله وقدمه على الكل شخصيته تفرض الكل على احترامه غلاته من غلاة الي اخذت روحه وتركته بلا روح
متفاجئ وخايف ومرعوب بسبب زيارته
كان جاسم واقف عند الباب ماتحرك من قو المفاجئة انتبه له عبدالرحمن وقف
عبدالرحمن بابتسامه / وش فيك جامد مكانك كانك شاف جني قدامك
جاسم استحى من نفسه قرب من عبدالرحمن وباسه على راسه وصافحه بيدين ترتعش
عبدالرحمن بابتسامه / اجلس تبيني اعزمك بمكتبك
جاسم بابتسامه وارتباك / هاه حياك الله عمي
قرب مستحي هيبة عبدالرحمن تمنعه يجلس على مكتبه جلس مقابل عبدالرحمن
عبدالرحمن بجديه / شلونك يولدي
جاسم / بخير جعلك سالم بشر عنك
عبدالرحمن / بخير اكيد مستغرب جيتي لك بمكتبك
جاسم باحترام / حياك بكل وقت
عبدالرحمن بجديه / جاي ابي افهم وش صار بينك وبين هند انا ماكلمتها بالموضوع
جاسم بوجه ومرر يكره ينطق هالكلمه الي مرارتها بحلقه
جاسم بوجع / طلقتها
عبدالرحمن بحزن / ليش طلقتها يبوك
جاسم بوجع / نسيت ان هذا كان اتفاقنا وان الزواج منها على ورق
عبدالرحمن / يولدي حاس بوجع بسبب طلاقك منها تمنيت انك ماطلقتها واجبرتها تعيش معك
جاسم بوجع فتح درج مكتبه وطلع القران / هذا نفس القران الي حلفت عليه قدامكم اني مالمسها واسلمها لكم بنت بنوت واذا طلبت طلاقها اطلقها وهي رجعت لكم مثل ماخذتها
عبد الرحمن بحزن / مقهور يبوك مقهور من شغلات واجد واولها اني حلفتك على المصحف داري يابوك انك توجعت من قربها انا رجال يابوك وافهم العشق وافهم وجع انك تمنع نفسك عن الي تعشقها وهي حلالك ياليتك يابوك ماطاوعتني
جاسم في نفسه بوجع / الحين تقولي هالكلام الحين بعد ماتدمرت وضاع كل شي
وعارف اني اعشقها ومع هذا مارحمتني وانت تساعدها بقتلي واجبرتني اني احلف مجبور وموجوع اني مالمسها
قطع عليه افكاره صوت عبدالرحمن الحزين / ظلمتك ياجاسم ظلمتك ادري اني كسرت قلبك لكن احلف لك ياجاسم صاير لك غلى بقلبي ماله حد والله لو هند تنجبر لجبرها عليك وبيدي اجيبها لبيتك لكن هذي هند
جاسم بوجع / مابيها مجبوره علي ابيها برضاها مانفعني انها انجبرت علي الا التجريح والوجع
عبدالرحمن بصدمه / تبيها عقب الي سوته فيك
جاسم بوجع / اكذب عليك ياعمي لو اقولك عافتها نفسي لكن والله ياعمي حبها بالقلب يزود
وضرب على صدره مايزول الا بشيل القلب من مكانه او بموتي
عبدالرحمن ماعاد يقدر يحتمل الحوار الموجع
حس بوجع وهموم بقلبه كبر الجبال ندمان انه ساعد هند بتدمير جاسم وكسره الي قدامه مو جاسم الي شافه اول مره الي يشوفه رجال مذبوح من لالعشق وعايش مرارته
عبدالرحمن بحزن / الله يصبرك يولدي الله يصبرك
وقف وهو منهار وطلع
تارك جاسم وراه مذبوح موجوع كل ماقال بينساها يجي شي يوجعه واليوم وجعه اكبر
عند عبالرحمن
وصل للقصر وهو متضايق ماله خلق لمقابل احد بينام يمكن لاصحى تتحسن نفسيته
دخل القصر خالي نوره عند اخوها ترتب المكان والعيال كلن راح بطريقه
طلع لغرفته ورمى نفسه على سريره ونام
في بيت بدر
تمت الملكه بجو عائلي اهل بدر واهل عبدالرحمن
هند كانت لابسه فستان ليموني ناعم وتاركه شعرها مسدول على ظهرها
ونوره لابسه فستان احمر ولامته كله بتسريحه ناعمه تناسب عمرها
هند سمعت جواله ارفعت شافت رقمه ابتسمت
رفعت جوالها الا تسمعه
محمد بلهفه / وين الوعد يم وعد
هند بابتسامه وطلعت من مكانها / مبروك ههههههه مالك دقيقتين متملك وش هالتصربع والعجله
محمد بابتسامه / الله يبارك فيك
هند/ يله اذا عطيتك اتصال اتطلع بالحديقه برى بتكون موجوده معي
سكرت من اخوها وطلعت لحنان الي بغرفتها وحوليها خواتها
كانت لابس فستان ناعم طفولي كثير ومكياجها خفيف وشعرها مستشورته ملامحه نااعمه
وصلت هند لعندها وبحب ضمتها وحنان تستحي من هند كثيررر
هند مسكت يدها بحب / حنون ابي اطلب منك طلب لو تحبيني تنفذينه لي
حنان بحيا / اكيد احبك وانتي تعرفين هشي مايحتاج اثبات
هند بابتسامه / انا الحين اطلب هالاثبات اذا تحبيني تنفذينه لي بحياتي ماطلبت منك شي وهذا طلب مهم لي
حنان بحب وحماس / بنفذه
هنده تبوس خدها تعتبرها طفله / محمد يبي يشوفك
حنان وجهها احمر اخر شي توقعته ان هند تطلب منها هالطلب مستحيه تشوفه
حنان بصدق / بس انا استحي
هند قرصتها على خدها وبابتسامه / بكون معكم
ارتاحت حنان وابتسمت بحيا وقفتها هند ومسكت يدها ونزلت معها ارفعت جواله واتصلت على اخوها
عند محمد
كان يستقبل التبريكات سمع صوت نغمه مخصصها لهند
طلع من المجلس قرب من الحديقه صار يتلفت يمين شمال شاف هند تبتسم له بانتصار وبيدها كيس
الارض مو شايلته من الفرح وهو يشوف طفلته كبرت وحلوت وزادت انوثه قرب اكثر لين صار قريب من حنان الي كانت منزله راسها رفعه باصبعه وطبع بوسه على جبينها
هند مدت الكيس لاخوها / محمد لبسها شبكتها
طلع الطقم من الكيسه الي مدها لهند فتح العلبه وطلع طقم من الالماس ولبسها وهي تنتفض كانها ورقه من الخجل سحب يدها ولبسها الخاتم والاسواره قلب يدها وحط فيهم الحلق
محمد بابتسامه / صراحه ماعرف البسه لك اخاف اوجعك
هند بحب / انا بتركم شوي لا تستحين حنون وانت محمد مثل ماوصيتك
تركتهم حنان وهم للحين مستمري بالوقوف
محمد / كبرتي حنون وحلويتي
حنان تفرك اصابعها بقوه مسك يدها خاف تجرح نفسها من كثر الفرك
محمد ابتسامه / ليش خايفه حنون
محمد يبيها تكلم / حنون قولي شرطك
رفعت وجهها / اكمل دراستي الجامعيه وانت وافقت
محمد بابتسامه / وبتكملين الدكتوراه ان شاء الله
حنان بفرح لا اردي / والله
محمد / ههههههه والله زين سمعت صوتك ادخلي داخل مابي اثقل عليك بجلوسك معي
قبل لاتتركه قرب منها و وطبع بوسه على خدها الي ولع من الحياء
تركها وهو فرحان وهي تنهدت من كثر التوتر
بعد ماخلصت الملكه طلعت هند مع خالها واخونها وخالتها للمطار بيرجعون لطائف
وبدر وعدهم يلحقهم بكره
توقعاتكم
نسايم نجد
|