لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


مشاهدة نتائج الإستطلاع: رايكم بالرواية
ممتاز 10 55.56%
جيد جدا 4 22.22%
جيد 3 16.67%
ضعيف 1 5.56%
المصوتون: 18. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-01-11, 02:27 PM   المشاركة رقم: 391
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 182238
المشاركات: 478
الجنس أنثى
معدل التقييم: نسايم نجد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدانسايم نجد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدانسايم نجد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدانسايم نجد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدانسايم نجد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدانسايم نجد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدا
نقاط التقييم: 645

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
نسايم نجد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نسايم نجد المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

اشكر الجميع على تواجدهم واشكركم على سؤالكم عني في غيابي الله لا يخليني منكم انتم مكسب كبير لي اني تعرفت عليكم


نزلت البارت بدري لان وراي طلعه وانا وعدتكم ووعد الحر دين










البارت التاسع والخمسون



بالرياض


عزم عليهم بدر على العشاء واستجابو له تعشو عنده وجلسو بعد العشاء سوالف لين الساعه 10 طلعو لقصرهم وصلو كلن دخل لغرفته من التعب والارهاق نامو

في بريطانيا
عند غاده
من جت من الجامعه نايمه اتفقت مع ندى ان بكره ماعندهن شي بيغيبنه بيرتاحن بعد ارهاق طويل بسبب الامتحان

قامت فتحت عيونها اخذت جوالها شافت الساعه 2 بالليل تغصبت على النوم لكن مافي امل قامت من سريرها دخلت الحمام غسلت وجهها وطلعت

الصاله كانت فاضية تاكدت ان فهد بغرفته نايم جلست على الكنب حست بالجوع دخلت المطبخ مافي شي ينوكل فتحت الثلاجه اخذت عصير شربته تبي تسد فيه جوعها رجعت لصاله جلست على الكنبه وخذت الريموت وشغلت التلفزيون وصارت تقلب بالقنوات كلها ممله وقفت راجعه لغرفتها انسدحت على سريرها وحاولت تتغصب على النوم لين نامت

في الديره

وصلو قبل صلاة الفجر ساعدو جداتهم بالنزول والجدات ردت روحهم بشوفتهن لديره دخلن غرفتهم بمساعدة فيصل

وجاسم ينزل الاغرض مع الشغالات دخلهم داخل المطبخ سمع اذان الفجر دخل حمام عند مجلس رجال توضاء وطلع يصلي بالمسجد رجع دخل مجلس الرجال طلب من الشغاله تجيب له مفرش ولحاف
بعد دقائق جابت له اخذها منها وفرشه على الارض بينام بالمجلس يتهرب من نومه بغرفته ما يبي ترجع له المواجع

دخل عليه فيصل استغرب نوم اخوه بالمجلس

فيصل / خير وش عندك نايم بالمجلس وتارك غرفتك

جاسم بحزن / نومي هنا اريح لي

فيصل بجديه / افهم انه هروب من ذكرياتك الموجعه

جاسم بوجع / مثل ماقلت

فيصل بحب / اجل بنتبادل الغرف

جاسم يضحك بوجع / ههههههههه قلت لك انحاش من ذكراها وارجع لذكرها كل زوايه بالبيت تذكرني فيه حتى حظيرة غنم جدتي تذكرني فيها

فيصل بحزن / احمد ربي مليون مره ان غاده ماجت لديره ولا كان تشوفني مجنون رسمي الله يكون بعونك ياخوي اجل بجيب فراشي ونام جنبك تغير عن نومة السرير

جاسم / براحتك

طلع لغرفته اخذ مفرشه والحافه ونزل تحت عند اخوه الي مستمر بسرحانه
بسط افراشه قريب من اخوه انسدح ومن التعب نام

عند جاسم

كل الي صار بينهم ينعاد قدام عينه نفسه يعرف ليش ثارت كل هالثوران وتطردة بقسوة من مكتبها شكلها ادمنت على تجريحه تفتعل أي سبب علشان تزود طعناته فيه مشتاق لها وهذا كان جزاته منها

تذكر هالابيات وقالها بدموعه

أبيك تضمني ضمة غلا فيها حنان وشوق
وأبي أتوه في نظرة عيونك وأنثر أشواقي
أبي ضمة دفا تروي ضمى قلبي المحروق
أبيك ولا أبي غيرك غريب يبعثر أوراقي
أبيك أنت تضمني وأبيك تلمني برفوق
وأبي أحس أنك يالغلا مشتاق لعناقي
أبي تنسى وتنسيني الوله وأنسى هذاك الشوق
أبي أكون في دنياك أنا العطشان وأنا الساقي
وأبيك تذوب فيني ياغلاي وسيد أهل الذوق
وأبي أذوب فيك ياغلاي وكل عشاقي
أحط أيدي على جبينك وبعمل أيدينك طوق
أنا جيتك وأبي شعرك يغطي وجهي الشاقي
أبي أغيب عن دنيا البشر من جد ما أبغى أفوق
أبي أنام في حضنك أنا والحب وأشواقي
وأبي أكون لك غيمه وأبيك تكون لي رعد وبروق
مطر يسري خفوقن ضامي مشتاقي
خيالاتن رسمها الغلا وزاد الشوق
وعرف إن الزمن كذبه وعرف إن الشقى باقي




قال بصوت عالي / ااااااااااااااااه ياهند الشقى بااااااااااقي

فز فيصل من صوت اخوه / جاسم وش فيك عسى ماشر وش فيك تصارخ

جاسم انتبه على نفسه بوجع / نام لا تشره علي ياخوي لا تشره علي

فيصل بوجع / لا حول ولا قوة الا بالله اللهم اجبرنا في مصيبتنا واخلف لنا خير منها

جاسم / كمل نومك

فيصل / نام وارتاح وارمي همومك على ربك بيفرجها ان شاء الله

جاسم / ونعم بالله
انسدح بسريره ومن التعب نام

فيصل شاف اخوه نايم موجوع على حاله كمل نومه



في بيت ابو مطلق
عند مطلق

رجع للبيت بعد الصلاة وهو فرحان دخل البيت وهو يدور على امه لقاها باسطه فراشها بالحوش وجالسه والبنات بالمطبخ
قرب منها وباس راسها والبسمه على وجهه

مطلق بابتسامه / البشاره يالغاليه

ام مطلق / ابشر

مطلق / جاراتك الي ماتبين تسافرين الا مودعتها ابشرك الحين في بيتهن

ام مطلق بفرح / الله يبشرك بالخير ربي عارف بنيتي يعز علي اسافر من غير لا ودعهن
بعد شوي بزورهن

مطلق بحب / يالغاليه اجليه للعصر شكلهم جاين الفجر وتعبانات وبينامن

ام مطلق / ام راشد وام موضي يقومن بدري

مطلق / الي يريحك يالغاليه سويه

دخل عليهم ابو مطلق وهو يشوف مطلق عند امه

ابو مطلق بابتسامه / اكيد سبقتني وبشرت امك

مطلق / اكيد تبيني اعرف بشي الي بيبسط الغاليه ولا اقوله

ام مطلق / الله يرضى عليك

مطلق / يمه بكره موعد سفرنا ودي ارتاح هناك قبل لا اداوم

ام مطلق / خالتك بتروح معنا

مطلق / ايه مطلق شرى له سياره بيروحون فيها
ام مطلق / زين نسافر سوى حلو الواحد يسافر معها اخويا لا سمح الله صار شي الا يلقون من يساعدهم

دخلت فاطمه بالقهوه جلست وصبت فنجال ومدته على ابوها وبعده صبت فنجال لامها وبعده لمطلق

ابو مطلق وهو يشرب من فتجاله / ونياقي يا مطلق

مطلق بابتسامه / بتسبقنا يالغالي واليوم بتجي شاحنات تنقلها لطائف لمكانها كله ولا نياقك يالغالي

ابو مطلق بحب / الله يوقفك دنيا واخره ويفرحني فيك

مطلق/ امين

دخلت عليهم منيره بالفطور افطرو وكلن راح لطريقه ابوهم راح لنياقه ومطلق طلع لحمامه وامه جالسه بالحوش مشغله رادوها والبنات شالن الاغراض ودخلنها المطبخ يغسلنها



في الرياض

قامت نوره على اذان الفجر شافت مكان عبدالرحمن خالي تاكدت انه بالحمام يتوضاء طلعت لغرفة عياله تصحيهم رجعت لقت عبدالرحمن لابس

نوره بحب / بداوم بشركتك اليوم

عبدالرحمن / ايه ماني بمطول بتطمن على الشغل وبرجع

نوره بابتسامه / لا تنسى انك بايجازه لاتربط نفس بشغل

عبدالرحمن / الشغل بدمي

نوره / هذا الكلام الي اخذه منك ومن بنتك كل ماقلت لكم ارتاحو قلتو الشغل بدمي ترى العمر يخلص والشغل مايخلص

عبدالرحمن / طالع للمسجد اجي القى الفطور جاهز

نوره / ان شاء الله

طلع من غرفته نزل تحت لقى عياله ينتظرونه يبون يطلعون سوى لصلاه




في الطائف
عند هند

صحت من نومها وهي تحس بنشاط قامت من سريرها دخلت الحمام توضت وطلعت تصلي ارجعت اخذت شور ولبست لبس بيتي واخذت شنطة ملفاتها ولاب توبها انزلت تحت كان البيت هادي والصاله فاضيه دخلت المطبخ طلبت من الشغاله فطور وكبتشينو
عندها اشغال معلقه تبي تخلص منها وبعدها بتسافر بتستقر بابريطانيا ودير شركتها الام هناك
وهي منغمسه بمراجعة الملفات الا تسمع خطوات رفعت عيونها شافت خالد واضح عليه التعب
قرب وجلس على الكنبه المقابله

خالد / ياله صباح خير نسيتي انك بايجازه

هند بابتسامه / وش تقول في اختك مجنونه شغل
خالد بتعب / الله يعينك على نفسك

هند / الا انت ليش تارك فراشك وجاي عندي

خالد بتعب / الله يعين حالة غاده تخلي الواحد يقد ينام طول ليلها داخله طالعه الحمام موجعني قلبي عليها ولا فيه حل

هند بحب / دخيلك تحملها لا تبين انك متضايق ترى الي فيها كافيها

خالد / ماشكيت قلبي موجعني عليها ودي ادور لها حل يخفف وجعها

هند / كلها فتره وتعدي الله يتمم لها على خير

خالد وقف / انا طالع برتاح بغرفتي من البارح وعيني ماذاقت النوم

هند / نواف العواف

طلع من عندها وهي مستمر بجلستها جابت لها الشغاله الفطور افطرت


تذكرت اهل هنديانا من سافرت انشغلت مامرتهم موصيه عليهم خالتها وارسلت لهم شغالات

من سافرت خالتها محد مر عليهم
طلبت من ريتا تجيب عبايتها وهي مقهوره من نفسها شلون نستهم خايفه يكون ناقصهم شي

دقائق جابت لها الشغاله عبايتها لبستها وطلعت بخطوات سريعه لفيلا هنديانا طقت الباب فتحت لها الشغاله
سالتها اذا احد صاحي قالت ايه ماما كبيره وبابا كبير
هند / قولي لهم هند عند الباب

دخلت الشغاله عندهم قالت ان هند جايه تزورهم فرحو بزيارتها وطلبو من الشغاله بسرعه ادخلها


دخلت الصاله وهي مستحيه من نفسها ومن تقصيرها في حقهم

قربت شافتهم جالسين ام هندينا كل وجهها طيبه وحنان ودينه تخاف الله وابو هنديانا رجال طيب مشلول

قربت منهم وباست راس ام هنديان وجلس جنبها ومسكت يدها

هند / السلام

ام وابو هنديانا بحب / وعليكم السلام

هند بحياء / السموحه اني ماجيتكم والله الي اشغلني عنكم شي كبير

ام هنديانا بحب / مسموحه ما يجي منك قصور

ابو هنديانا / شخبارك يابنتي

هند / الحمدلله بخير بشر عنك

ابو هنديانا / الحمدلله بخير

هند بحنان / ناقصكم شي ترى اذا هنديانا بنتكم انا بنتكم

ابو هنديانا / جعلك سالمه ماقصرتي

هند بابتسامه / العروس شكل العسل نسها هند

ابوها بابتسامه / في الصبح تتصل علينا وفي الليل تتصل تطمن علينا

ام هنديانا / الله يوفقها ويسعدها ويعوض صبرها خير

هند / امين افطرتو ولا باقي

ام هنديانا / لا مافطرنا

هند / ليه مافطرتو وانتم تاكلون علاجات

ابو هنديانا / مانشتهي مغير انا وعجوزي حطين روسنا بروس بعض


هند بابتسامه / اذا افطرت معكم بتنفتح نفسكم
ابو هنديانا / ايه
هند بابتسامه / ترى خالتي تذبحني تغار عليك

ام هنديانا / اغار من بنتي على ابوها

هند بحب / طالبتكم بدال حبستكم بالبيت تجون تزورني وتجلسون عندي البيت عندي مليان وبكره بيجي خالي بدر وعايلته بتنبسطون

ام هنديانا / الله يبسطك يابنتي
هند وقفت
ام هنديانا / وين يابنتي

هند / بجيب الفطور ولا غيرتو رايكم ماتبوني افطر معكم

ام هنديانا / ارتاحي يمك الشغاله بتجيبه

هند بابتسامه / الي يشوفك يقول بطبخه حتى سلق البيت ماعرفه

تركتهم وطلبت من الشغاله تجهز اغراض الفطور وهي تتفقد النواقص وطلبت من الشغاله تكتب لها كل شي ناقصهم وطلبت منها تعطيه لها لطلعت برى ماتبيهم يشوفونها

وصلت عندهم
هند بحب / فيكم شده تعتمرون الاسبوع الجاي

ام هنديان بفرح / امنيتي اعتمر لكن الشكوى

هند بحب / اليومين هذي مشغوله بيجوني ضيوف لكن بداية الاسبوع الجاي اذا ربي احيانا بتعتمرون معي

ابو هنديانا بفرح / الله يفرحك يبوك ويكثر خيرك

هند / بكره بسافر لرياض ملكة محمد اخوي حلفتكم اذا احتجتو شي غاده وامها في البيت لا تستحون والله كلنا نحبكم

ام هنديانا / الله يحبك يابنتي
هند / اليوم العصر بيجي لكم سواق خصوصي بيسكن بالغرفه الي برا اذا بغيتو تطلعون تروحون مكان هو يوصلكم

ام هنديانا وعيونها تدمع / الله يعوضك يابنتي ويرحم بطن جابتك

هند / امين

دخلت عليم الشغاله بالفطور افطرت تاكدت انهم اكلو علاجاتهم وبعدها طلعت لحقتها الشغاله وعطتها اوراق النواقص اخذتها وطلعت برى البيت



في الديره
عند الجدات

مثل عادتهن قامن بدري جابت لهن ام جاسم القهوه تقهون وبعده جابت الشغاله الفطور افطرن سمعن صوت الباب
طلبت ام جاسم من الشغاله تفتح الباب كانت ام مطلق الي زايرتهم ماقدرت تصبر للعصر
دخلت استقبلتها ام جاسم بحب لها قدر كبير عندها والجدات قربت منه وسلمت عليهن وغصب بكت
ام جاسم بخوف / تعوذي من بليس يام مطلق ليش كل هالبكي
ام مطلق بدموع / غصب عني يام جاسم جايه اودعكم بروح مع مطلع لشغله

ام راشد / لاتزعلين يام مطلق ولدك يحتاجك لا تضيقين عليه صدره وهو يشوف دموعك

ام موضي / الحي من الحي بيلتقي ان شاء الله

ام جاسم / تطمني بنزورك بمحلك

ام مطلق بفرح / صدق يام جاسم

ام جاسم / اذا ربي احيانا كل صيفيه نتبرد عندك في الطائف جهزي لنا مكان

ام مطلق / البيت كله لكم واحنا ضيوفكم
ام جاسم / عاش البيت واصحابه

جابت لهم الشغاله الفطور افطرن وافطرت معهن ام مطلق على اذان الظهر طلعت لبيتها



بعد يومين

تحددت ملكة محمد بعد ثلاث ايام بتكون عشاء عبدالرحمن وعايلته بالرياض وهند وخالد بيلحقونهم بكره وبيرجعون بنفس اليوم

بدر وافق على طلب هند وبيسافر مع عبدالرحمن بنفس الطياره لطائف بيجلس هناك باقي الاجازه

مطلق اجل سفره يوم علشان خاطر امه يبيها تجلس اكثر وقت مع جاراتها الي بينهم عشرة عمر

جاسم عايش حياته كائيب يحاول يتصنع القوة عند امه وجداته ماله خلق عتاب ولوم

فيصل يطلع عكس الي يكتمه وصل معه الشوق والعشق والغيره لاقصى حد منقهر ان الجوهره ماحاولت تاخذ رقمها من خالتها كانها ماصدقت تقطع

لكن حاول مايبين هذا الشي لاخوه لان حالت اخوه يرثى لها ميت وهو عايش مايبي يزيدها عليه
هند تستعد لسفر لرياض وبعد الحفله عندها كذا شغله اذا صارت سافرت لبريطانيا وستقرت هناك الكل يجهل عن قرارها بتحطهم امام الامر الواقع

غاده وندى مشغولات بالامتحانات
فهد من اخر مره تعشى مع ندى ماطلع معها مايبي يشغلها عن دراستها
صلاح كل يوم يشوف فيه غاده يحس بوجع بقلبه بسبب صدها وكل ماتذكر انها تحب فيصل وتهذي فيه يكره فيصل ويدعي عليه انه سبب ان غاده ماتشوف حبه

بدر وخديجه مبسوطين ويستعدون لسفرهم لطائف وحنان قررت ماتطلع لمحمد الي وافق على طلبها لانها اكيد مستحيه مصيره بيشوفها

محمد مبسوط بقرب وقت ملكته كان نفسه يشوف حنان لكن اصدمت انها ماتبيه يشوفها قرر لا سافرت معهم الطائف بيدور فرصه بيشوفها فيها



في الديره

بعد ماصلى مطلق الفجر دخل مع ابوه من الليل مدخل اغراضهم الي يحتاجونها بالسياره
لقى ام مطلق باسطه بالحوش وقدامها القهوة جلسو تقهوى
مطلق / يمه كل اغراضكم اخذتوها
ام مطلق / ماخذنا غير ملابسنا
مطلق / زين البيت جاهز بكل شي وسيارتي صغيره ماتاخذ كل الاغراض
ابو مطلق / يابوك تاكدت ان نياقي وصلت

مطلق بابتسامه / ايه كلمت خالد وقالي انها وصلت بسلامه

ابو مطلق / زين طمنتني احس اليومين الي فاتت وهي غايبتن عني كاني ماني بعايش

مطلق بابتسامه / الله يعطيك طول العمر بطاعته

مطلق / يله مشينا مانبي نتاخر ونسافر وشمس حاره
ابو مطلق / على بركة الله ام مطلق تاكدي من اغراضك واغراض البنات لا تنسين شي

فاطمه / تطمن كل اغراضنا بالسياره واغراضك مجهزتها بايدني وحطيتها قبل شناطنا بالسياره

ابو مطلق بحب / جعل عيني ماتبكيك
ام مطلق والبنات طلعن من البيت وطقت بيت ام راشد بيودعنها افتحت لهن الشغاله دخلن داخل ودعنهم وطلعن وام مطلق قلبها يعتصر وجع وهي تودعهم

ركبو السياره ينتظرون مشعل واهله بعد ماوصلو تحركت السيارت مسافرين لطائف




في الطائف
عند هند


صلت الفجر وبعده ارجعت تنام قامت على صوت ريتا تقومها

ريتا / هند خالد يبغى انتي

فتحت عيونها بكسل / كم الساعة ريتا

ريتا / 9
هند / قولي له باخذ شور وبنزل
طلعت ريتا وقامت هند للحمام اخذت شور لبست فستان بيتي من الشيفون الزيتي فيه ورود نشفت شعرها ونزلت لقت خالد ينتظرها تحت

هند / السلام
خالد / وعليكم السلام

هند / افطرت ولا بتفطر معي

خالد / لا بفطر معك

طلعت من عنده ودخلت المطبخ طلبت من الشغاله تسوي لهم فطور
ورجعت لخالد وجلست على الكنبه

خالد / مطلق اتصل هو واهله جاين بالطريق

هند / اجل جهز لهم عشاء محترم

خالد / اجليها ليوم ثاني

هند باصرار / اليوم بكره ماني فاضيه بحضر ملكة محمد وبعده بداوم بالشركه وبانشغل بالحفله وهم لها معزه بقلبي مستحيل اجل عزيمتهم بعد الحفله او اجمعها معها لهم قدر كبير عندي

خالد بستسلام / على راحتك معنا وقت نتجهز للعزيمه
هند / الا متى يجون اهل وليد

خالد / ماتصل اكيد ياليوم يابكره اجازتهم انتهت

دخلت الشغاله بالفطور
هند / غاده وينها

خالد بحزن / نايمه لاحد يصحيها لين تصحى من نفسها

هند / الله يكون بعونها

بدو يفطرون دخلت عليهم غاده واضح على شكلها التعب
قربت منهم / السلام

خالد وهند / وعليكم السلام

خالد بحب / ليش قمتي

غاده بتعب / تعبانه ودايخه عفيه خالد ابي اروح للمستشفى

خالد بخوف / ليش وش صاير
غاده بتعب / حاسه بدوخه وتعب شكل ناقصني فيتامينات وبطلب من الدكتوره تعطيني علاج يريحني من اللوعه علشان اقدر اكل

وقف خالد / اجل ادخلي البسي عباتك

هند بحنان / ماتشوفين شر الا خالتي وينها من امس ماشفتها

غاده / طالعه مع ابوي عمره
هند / متى بيرجعون

غاده بابتسامه / شكلهم مطولين مدام معهم الانسه غلا اكيد بتطلب منهم يمرون جده

هند بابتسامه / الله يهنيهم غدويه الليله فيه عزيمه اهل مطلق جاين من الديره

غاده / وناااااااسه

خالد / غدويه انا طالع بنتظرك بالسياره لا تتاخرين علي

غاده وقفت / بدخل غرفتي بلبس عباتي وبطلع

هند / الله معك

طلعت غاده من عندها وتركتها بتفكيرها نفسها جداتها يكونون معها لكن الشي الي مستحيل ترضى فيه وجود جاسم معهن لان شوفته تضعفها تخاف لشافته اعترفت له عن كل الي بقلبها الي مخبيته عن الكل


هند في نفسها / والله احبك واكثر بكثير من الحب لكن انت مستحيل تحبني لان الي سويته مسح كل الحب الي بقلبك لي والله ياجاسم لو ادري انك تحبني مثل حبي لك لسوي المستحيلات علشان ترجع لي رضيت ولا غصب عنك

انتبهت من افكاره / انهبلتي ياهند وش هالكلام انتي هند الفهد متى تضعفين وتنذلين بسبب مشاعر مجنونه الاكيد بدمرك مهما كان الماضي بيكون بينكم مستحيل ينسى قسوتك عليه والشي الثاني مستحيل تنسين انه ولد اخو راشد

حطي امك قدام عينك انسرقت وانجلطت وانشلت وماتت بسبب حبها تبين تصيرين مثلها يالخبله خذي درس من امك

جننتها افكارها المتضاربه

صرخت صرخه قويه من قوتها تحس فيها فجرت البيت

هند بصراااااااااخ / خلاااااااااااااااص اطلع من راسي خلااااااااااص

مانتبهت على نفسها الا ريتا تكلمها

ريتا / هند اش في راس انتي يوجعك

رفعت عيونها لريتا وتاكدت ان صرختها كانت مسموعه / ايه

هند في نفسها / كله بسبايبك ياجاسم صرت ماقدر امسك انفعالاتي

طالعت بريتا / ريتا قولي لطباخه يسوي غداء كويس وكثير بروح اتغداء عن اهل هنديانا

ريتا / اش يقول يسوي اكل

هند / قولي لها تسوي اكل يصلح لكبار السن

ريتا / حاضر

وطلعت تركت هند بالصاله وقفت هند حاسه بتعب من الفجر نايمه قامت ودخلت المطبخ شافت ريتا تحوس بالمطبخ

هند / ريتا قوميني بعد الظهر بطلع عند اهل هنديانا

ريتا / حاضر

طلعت لغرفتها اخذت شوار دافي يريح اعصابها طلعت لبست بجامه ودخلت بسريرها ونامت





في الديره
عند جاسم


صحى على اذان الفجر التفت شاف اخوه نايم قام دخل الحمام توضى وقوم فيصل بعده طلع للمسجد صلى الفجر بعده رجع البيت دخل المجلس شاف اخوه نايم
جاسم / فيصل قوم صل الفجر فاتتك الصلاة بالمسجد
فتح عيونه بكسل / طيب
جاسم بعصبيه / بتقوم ولا غرقتك بالماء البارد
فيصل / بقوم
قام دخل الحمام توضى طلع بسط سجادته وصلى وجاسم طلع من عنده ودخل عند
سجادتهن يتسننوام جاسم بالمطبخ
قربب منهن وباس راسهن وجلس بوسطهن
دخلت عليهم ام جاسم بالقهوه
وقف جاسم

ام جاسم / وين طالع تقهوى معنا

جاسم / بطلع للمطبخ بطلب من الشغاله تسوي لي كابتشينو

ام جاسم / مدري وش حببك فيه

جاسم حس بوجع يعتصر قلبه
جاسم في نفسه بوجع / ااااااااااااه يمه لا تفتحين جروحي شفتي شلون ولدك ضعيف واضعف من الضعيف حبيت كل شي تحبه اعرف يمه ماتستاهل حبي لكن الله يشيل هالقلب الي راضي بالمهانه ياليت اقدر ازرع مكانه قلب يكرها كثر حبي لها

ام جاسم / جاااااااسم

جاسم انتبه على نفسه / هلا يمه
ام جاسم / وين سرحت
جاسم بابتسامه / قريب
قام وطلع من عندهم بعد دقائق دخل وبيده كاس كبتشينو
جالس مستمع لسوالفهن

ام راشد / الله يستر عليهم اهل مطلق ويوصلهم

ام موضي / الله يبارك فيها هند ويعافيها الي وضفت ولدهم المسكين وشرت له بيت وكتبته باسمه

فز قلب جاسم من طاريها واوجعه ان اسمها اقترن بمطلق
جاسم في نفسه بوجع / اكيد تحبينه وفضلتيه علي وقربتيه منك وبعدتيني عنك قولي معقوله ها المطلق يحبك ربع حبي لك انا مجنونك تفهمين اش معنى مجنونك قولي ليش حبيته

ماقدر يقعد اكثر حس نفسه مخنوق وخاف قوته تخونه عند جداته ويضعف

الكلام الي يسمعه كبير يحبها وتحب غيرك موجعه لقلب العاشق

طلع وبايده كاس الكبتشينو دخل المجلس شاف اخوه نايم فتح شباك المجلس واخذ نفس

وقال بصوته الحزين الموجع

أكـــــبــر مـــشــكــله..؟!~

وأكــبـر قــهــر ..؟!!~


" لآعشقت " لك إنـسـآآن ((يعشق)) غيرك =(



أكــــبـــر مـــشكـــلـه..؟!~

وأكـــبـــر قــهــر..؟!!~



لآصرت تتدور غلا شخص ,,, يدور غلا غيرك..


وش ذنبه..!


((قــــلــب)) ..يحبه ولايقدر يحب غيرهـ ~

مآيبغى يخووون له إنسآآن حبه من كل قلبه~

وش ذنبه..!

((قلب)).. تعلق به..ومو قآدر يـنسآآه ~

وشلون ينسآآهـ وهو مآيغيب عن آلــبـال~

مـــاأقـــســآآك عـــلـــي يـــآلـــغــآلــي,, ][أترك حبيبك وألتفت لي

على قسوتك لي (وحبك لغيري(

بس وربي..’’

أحــــبــــك..حب غير عن كل البشر

حبيب وغالي ولك بين البشر أغلى مكان

غآآلي ولالـك من البشر من يسآويك بغـلآآآك ..

يامن ســكـن قـلـبـي وأعماقي

يامن شـــــغـــل بــالــــي وتفكيري..

ياللي عـــيــونــي تــتــخــيـلـك قدامي


صرت أشوفك كل لحظه..؟!

الــشــوووق..}يبني خيآلك قدآآم عيووني..

أشتاقلك..لامر بالبال طاريك..

والمشكله..

طاريك دوووم عالبآآل ..


يحن قلبي لك ولـ(أخبـآرك..؟


حبيبي

.. (أعـشـقــك(
حتى لوتعشق ((غـيـري))..


فيصل بصراخ / اسسسسكت اسسسسكت

جاسم التفت على اخوه بحزن / كنت احسبك نايم

فيصل بوجع / ليه تبي تذكرني ان الي احبها وعشقها تحب غيري ليه قلبت علي مواجعي ياخوي بموت من الغيره والقهر وهي تحب غير وتتعذب بسبته

جاسم يضحك بوجع / هههههههه كلنا بالوجع سوى تقول توائم حبينا سوى توجعنا سوى باعنا وحبن غير ياكثر وجعنا ياخوي
فيصل بدت دموعه تنزل / والله احبها ياخوي تعبت وانا امثل القوة كل ليله مخدتي مبللتها دموعي نيران بقلبي من يطفيها تدري ان صلاح اخو نواف اول ماشافها طلب من نواف يقنع ابوه يخطبها له لكن نواف وقف في وجهه
جاسم بصدمه / اخو نواف
فيصل بوجع / ايه وهددته لو خطبها بذبحه مراح يشفع له انه اخوه

لو خطبها غيره وش يدريني عنه وانا مدري وين اراضيها بموت ياخوي لو صارت حليله لغيري بموووت

جاسم بوجع / الله يصبرنا الله يصبرنا



في بريطانبا
عند غاده

طلعت من غرفتها بعد ماصلت الفجر ولبست لقت فهد بالمطبخ يحوس بيسوي فطور

غاده بابتسامه / السلام وش ناوي تفطرنا

فهد / اشوف الايه مقلوبه عندك الرجال بالمطبخ والاخت تنتظرني اجيب الاكل عندها

غاده / هههههههه هذاك في السعوديه الحين احنا في بريطانيا
قربت وجلست على كرسي بالمطبخ وفهد يسخن الخبز بالمكرويف وحط الفطور على الطاوله
جلس مقابل غاده بدو يفطرون

فهد / دريتي ان ملكة محمد بكره

غاده باستغراب / متى وكيف وشلون ومن

فهد بابتسامه / بتنصدمين لدريتي منهي

غاده بحماس / منهي

فهد / ههههههه البزر حنان بنت خالي بدر

غاده بصدمه / شنوووووووو الظاهر محمد انجن هذي صغيره مو وجه زواج توها قريب تلعب مع البزارين

فهد / هههههههههه محمد مضرب عن الزواج وتاليتها طاح على بزر

غاده / مستغربه شلون خالي بدر وافق يزوج بنته بهالعمر

فهد بجديه / محمد ما ينتعوض وكل ابو يتمناه زوج لبنته

غاده بحب / فديته حموووووود وخيرا صرت معرس لازم ابارك له

فهد / اذا رجعنا من الجامعه كلمناه وباركنا له

وقفت غاده وغسلت يدها / فهودي بسرعه امتحاني الصباح

وقف فهد / طيب تعالي ساعدني شيلي الاغراض
قربت منه غاده وصارت تشيل الاغراض وباقي الاكل دخلته بالثلاجه

طلعت برى في الصاله لبست حجابها تنتظر فهد الي بغرفته طلع وبيده كتبه طلعو من الشقه للجامعه



في الطائف
عند هند

كانت نايمه بغرفتها دخلت عليها ريتا تصحيها مثل ماطلبت منها

ريتا / هند قومي صلي
هند فتحت عيونها بكسل / جهزتو الغداء بصواني

ريتا / لا باقي شويه مافي يخلص طبخ اكل

هند / والي يعافيك ريتا حاولو تخلصون بسرعه وراي مشاوير

ريتا / حاضر

طلعت ريتا وهي قامت ودخلت الحمام اخذت شور ولبست فستان ابيض واسود ولمت شعرها بعضاضه واخذت عبايتها وشنطتها بيدها ونزلت تحت لقت غاده جالسه

قربت من الصاله

هند / السلام

غاده / وعليكم السلام

هند / بشري وش سويتي بالمستشفى

غاده / اكتبت لي حبوب تمنع الوعه اكلها وقت الحاجه

هند / ان شاء الله تنفع معك

غاده / ان شاء الله الا وين بتروحين على الظهريه

هند / بطلع لبيت هنديانا ومعي غداء لهم وش رايك بدال قعدتك تجين معي

غاده / تسلمين هند انا بتغدى مع خلودي ماقدر اتركه يتغدى بالحاله

هند تذكرت شغله

هند / غدويه حبيبتي ابي منك خدمه

غاده بحب / عيوني لك

هند / ابيك توفرين لي مدرسات بكل المواد ومدرسه بفن الاتكيت واهم شي يكونن شاطرات

غاده مستغربه / ليش ان شاء الله

هند / بعدين تعرفين ليش ابيهم انا طالعه

طلعت من عند غاده ودخلت المطبخ اخذت معها شغالتين يشولون الاغراض

وصلت لبيت هنديانا فتحت لها الشغاله ودخلت مع شغالتها الشغالات دخلن المطبخ يجهزن الغدا
وصلت لصاله شافت ابو هنديانا وامها جالسين
قربت من ام هنديانا وباستها على راسها
وجلست بكنبه منفرده قريبه من ام هنديانا

هند / شلونكم اليوم

ابو هنديانا / الحمد لله كلنا بخير

هند / شخبار هنديانا يوم كلمتكم

ام هنديانا بابتسامه / الحمدلله بخير وتقول اخر الاسبوع الجاي بتجي

هند بابتسامه / باقي كثير على اجازتهم ليش مستعجلين برجعه

ابو هنديانا / وش لهم بالغربه يكملون اجازتهم بوسطنا

هند بحب / عازمه نفسي عندكم على الغداء وجايبه معي الغداء الي تحبونه

ام هنديانا بحب / وليه كلفتي على عمرك

هند بابتسامه / ماكلفت على عمري البركه على الطباخه لو بطبخ بغديكم بيض مسلوق ماعرف الا هو وياليت بعد يضبط

ابو هنديانا بجديه / اجل لتزوجتي بتاكلين زوجك بس بيض الرجال يبي له وحده تطبخ له اكله ما تعتمد على الطباخين

هند اوجعها قلبها الكلام الي يقوله انها تصير زوجه شي من سابع المستحيلات عندها وبعد ظهور جاسم بحياتها صار اصعب من المستحيلات

هند بابتسامه تصنع / لوقتها بيصير خير

دخت الشغاله تناديهم على الغداء تحرك ابو هنديانا بالكرسي المتحرك ولحقته ام هنديانا الي ساعدتها هند بالمشي

دخلو غرفة الطعام تغدو بعدها طلبت من الشغالات يجهزن الاغراض بتطلع معهن



طلعت من بيت هنديانا التفتت على بيت مطلق شافت سيارة مطلق

قررت بعد العصر تمرهم وتاكد عليهم عزيمه العشاء




عند بيت مطلق

الكل تفاجئ بفخامة الفيلا والبنات عيونهم منبهره بكل شي حوليهن هذا مثل الفلل الي يشوفنها بالمسلسلات الي بعمرهن ماحلمن ولا توقعن انها ممكن تكون حقيقه واكبر صدمه انهن بسكنن فيها

فاطمه منصدمه / مطلق احنا بنسكن هنا
مطلق بابتسامه / ايه وكل وحده لها غرفة مجهزه باثاث فخم

والتفت على امه وابوه / والغالي والغاليه غرفتهم تحت مابي يتعبهم طلوع الدرج

ابو مطلق بانبهار/ يابوك هذا كم اجاره
مطلق بابتسامه / هذي هديه من الشركه لموظفينها مثل هالفله لمشعل ولوليد وابشرك مكتوبه باسمي

ابو مطلق بحب / الله يعطيك خيرها ويبعد عنك شرها

مطلق / امين

البنات اطلعن يشوفن غرفهن محتارات طلبن من فاطمه تختار لهن الغرف ويبنتها تختار قبلهن لانها من طبعها تقدمهن على نفسها

فاطمه بحب / انا عني ماتخيل انام بغرفه لحالي تعودت على نومتنا سوى مانبي نفترق

منيره / أي والله فاطمه والبيت كبير يخوف

حصه / والغرف الثانيه تصير مقفلة ولزينه

فاطمه / بكره مطلق بيتزوج ويحتاجهم

منيره / يارب متى يتزوج ونفرح فيه
حصه / اخاف زوجته تسحبه وتاخذه منا

سمع كلام حصه

مطلق بحب / ماعا شت ولا كانت الي بتسحبني عنكم وقبل لا اختارها لازم توافقون عليها لانها بتعيش معكم

فاطمه / الله يرزقك بالزوجه الي تقدرك وتسعدك

البنات / امين
مطلق / اخترتن الغرف

فاطمه / بتكون غرفتنا وحده متعودات انام مع بعض مستحيل كبر هالبيت بيفرقنا

مطلق مبسوط بقوة علاقة خواته مع بعض
مطلق / اجل اختارن الغرفه الكبيره وبطلب من العمال يجمعون كل الاسره بنفس الغرفه








في الديره

الجدات وام جاسم جالسات بالغرفة دخل عليهن فيصل وجاسم عيونهم منفخه من النوم
باسو راس جداتهم وامهم وجلسو جنب بعض

ام جاسم / وش ها لنوم حتى صلاة الظهر ما قمتو لها تعبت وانا اصحيكم

فيصل / نبي فطور

ام جاسم بابتسامه / صح النوم الحين الشغاله بتحط الغداء

فيصل / اجل بنتظر الغداء

جاسم ساكت ماله خلق لسوالف من بعد الي سمعه الصبح من امه وهو متضايق

ام راشد / ترى باقي اسبوعين عن الحج اخذتو اجازه

فيصل بابتسامه / انا اجازتي بجيبي

ام موضي / وانت جاسم

جاسم بتعب / ان شاء الله لجاء وقت الحج باخذ اجازه

ام جاسم بحب / جاسم وش فيك تعبان

جاسم بتعب / لا مصدع من السهر

ام جاسم / الله يهداكم ليش سهرانين وانت دكتور تعرف ان السهر مضر

جاسم في نفسه / ماتدرين اني من عرفتها والسهر محكوم علي كل ليلة


جابت الشغاله الغداء حطته فوق السفرة المبسوطه على الارض

قربو من الاكل وفيصل وجاسم تغصبو على كم لقمه منسده انفسهم
قام جاسم ولحقه فيصل

ام راشد / وش هالاكل

جاسم بتعب / النوم سد نفوسنا عن الاكل

ام جاسم موجوعه كاشفه عيالها لكن ما باليد حيله

ام جاسم / بترك لكم غداء اذا اشتهيتو قولو لشغاله تحط لكم

فيصل / الله لا يحرمنا منك يالغاليه

طلع جاسم من عند جداته غسل ايدينه وطلع لمكانها المفضل الي تعشقه وصل لمرجيحتها الي بقرب حديقة الزهور ماهتم بحرارة الشمس جلس عليها


طلع فيصل من عند جداته دخل المجلس ماشاف جاسم استغرب وينه فيه فتح شباك المجلس شاف اخوه من بعيد جالس على المرجيحه تفاجئ بقعده تحت الشمس بعز الظهيره طلع بيلحق على اخوه لتصيبه ضربت شمس

طلع من المجلس بخطوات سريعه وصل لجاسم

فيصل بعصبيه / مجنون وش مجلسك بشموس
جاسم بابتسامة الم / مدري رجولي جابتني هنا ولا حسيت بحر الشمس الي بقلبي اقوى
مد فيصل يده ووقف اخوه استجاب له جاسم ويمشي ورى اخوه ركب فيصل السياره

فيصل / اركب

جاسم انتبه على نفسه
جاسم مستغرب / وين ناوي ان شاء الله

فيصل / بنتمشى بالديره بالسياره بنغير جو من جينا ما تحركنا

جاسم فتح باب السياره محتاجه يرفه على نفسه وينسى احزانه

حرك فيصل السياره وطلعو من لحوش




في بريطانيا

طلعت غاده وندى من الامتحان مبسوطات سوالف مع بعض وضحك وهن يمشن بطريقهن للكفتريا

فهد وصلاح شافو ندى وغاده من بعيد صلاح ماحب يزعج غاده اكثر من كذا وقف بعيد بينتظر لين يخلص فهد ويرجع له

وصل لهم فهد وقطع عليهم طريقهم وكلم غاده باذنها وابتسمت له

غاده بابتسامه / الاخ فهد يستاذني ويترجاني وبعد موافقه مني رضيت انه يستفرد فيك من دوني

ندى وجهها حمر / ...........

فهد بحب / فديت اختي الي تسلك لاخوها

غاده / ههههههههههه اول واخر مره لا تعيدها


صلاح شاف ضحكتها ذاب وداخ حس بدقات قلبه تزود بدت معه باعجاب فيها وشكله لما درى انها تعشق غيره حظه اردي اجبره يحبها

اخذ فهد ندى وتركو غاده وراهم



وهي تمشي بطريقها اعترض طريقها شاب طويل قرب من غاده الي خافت منه وصارت ترجع على ورى

غاده في نفسها / جاء وقت تطبيق دروس ماماتي في الدفاع عن النفس مع اني اكرها لكن انا بحاجتها
بحركه دفاعيه سريعه منها ضربة الشاب وطاح على الارض

الشاب تفاجئ وانصدم وجته الضربه مفاجئة لانه توقع بيخوفها انصدم وهو يشوفها بحركات سريعه مفاجة اطيحه على الارض وقف وهو ماسك يده من الوجع طلع وتركها



عند صلاح

كان يرقبهم من بعيد وعيونه العاشقه تلتهمها
يوم شاف الشاب قرب من غاده جن جنونه لا شعوريا ركض
تفاجى من الحركه الدفاعيه القويه الي سوتها ماشاف الا الشاب طايح على الارض يتوجع وقف مكانه متفاجئ

صلاح فيه نفسه وباعجاب / والله بنت رجال واخت رجال ماتوقعت تطلع منك هالحركات والله ما ينخاف عليك

اعتصر قلبه حرقه ووجع

وكمل / مالومه فيصل يتوجع على فرقاك وشكلي بالحقه

رفعت عيونها شافت صلاح واقف قدامها سارح بافكاره

غاده / احححححححححححم

انتبه لها وبتسال / شلون سويتها هالحركه وين تعلمتيها من جد متفاجئ

غاده بابتسامه دمرت قلب صلاح / من زمان لكن ماحب حركات العنف لكن احيان الواحد يضطر علشان يحمي نفسه

صلاح بابتسامه وبحب / زين سويتي فيه كنت ناوي عليه لما شفته قرب منك لكن سبقتيني

غاده / جعلك سالم انا مضطره اتركك

صلاح منقهر انها ماتشوفه / الله معك

تركت صلاح ودخلت الكفتريا وجلست على الطاوله شاف الشاب الي ضربه مجمع مجموعة شباب على طاوله ويتكلم وياشرعليها
خافت منهم مهما كان الكثره تغلب الشجاعه
امسكت جوالها وتصلت على اخوها فهد

كان فهد مع ندى جالسين قريب من غاده بنفس الكفتريا
سمع صوت جواله ابتسم

يكلم ندى / هذي النحيسه غاده عمرها ماكملت جمايلها

ندى بابتسامه / رد عليها شوف اش عندها

رفع جواله ورد عليه

فهد / خير يالنحيسه

غاده بسرعه / فهد والي يعافيك الحق علي انا بالكفتريا

فهد وقف وبخوف / وش صاير

غاده / مافيه وقت للكلام تعال بسرعه

سكر من اخته وكلم صلاح يجيه مايدري ليش كلم صلاح لكن حس انه بيحتاجه

مشى بسرعه ووراه ندى وصل لطاولة غاده شاف الوضع طبيعي بيذبحها لو كان مكالمتها مقلب

فهد بعصبيه / خير وش صاير

غاده بخوف / اجلس بقولك

جلس وجلست ندى

غاده / طالع بالطاوله الي هناك

طالع مكان ماقالت له غاده شاف مجموعه من الشباب واضح عليهم انهم صيع

فهد / خير وش علاقتهم

غاده / حكت لفهد الي صار

حس بتانيب ضمير انه ترك غاده من غير لا يامن عليها وصار اناني
وقف بيتفاهم معهم مسكته ندى خافت عليه

ندى بحب / علشاني لا تروح لهم الله يخليك

فهد جلس / شانك كبير عندي وهذي جلسه

وصل لهم صلاح قرب من طاولتهم

صلاح / خير وش عندك متصل

فهد بابتسامه / مشتاق لك

صلاح / اجل قوم معي

غاده مرعوبه / لا اجلس معنا

انصدم تفاجى خاف انه سامع غلط استمر بوقوفه

غاده / صلاح المره هذي سماح تجلس معنا

امنيته تحققت وبيجلس بنفس المكان الي هي فيه من غير لا تتركه او تدور أي حجه علشان تبعده الحين هي عازمته ياكثر فرحتك ياصلاح

جلس مقابلها مستحيل يفوت انه يسرق النظرات لها وهي مجننته ومعذبته بصدها عنه



غاده بابتسامه / انا عازمتكم بس رجاء لا تكثرون وتفلسوني

فهد / ههههههه ياشين يوم يعزمك بخيل

غاده / عقاب لك وردع لامثالك بعزمهم على حسابك وياكلون مالذ وطاب

فهد بابتسامه / قوليها من الاول لا تسوين نفسك كريمه



عند صلاح

جالس وقلبه معها ما يشوف احد غيرها على الطاوله سمع صوتها الي يطرب اذنه على كثر ماسمع بنات يتكلمون مثل طريقة كلامه ونغمة صوتها ماسمع ولا راح يسمع تمنى يبقى مستمع لها من غير لا حد يقاطعها


فجئة تجمع الشباب عليهم الي كانو بالطاوله الي مقابله لهم وصار يتهجمون بالضرب

وقف فهد الي تفاجئ بالضرب المفاجى بدى يضربهم بضربات قويه وساعده صلاح بالضرب

اول ماشافتهم ندى تذكرتهم نفس المجموعه الي اعتدو عليها قبل وانقذها فهد منها

سحبت غاده ندى عندها خايفه تجيها ضربات غير مقصوده اخذه لبعيد


فجئة تجمع عليهم الموجودين بالكفتريا سحبوهم لاداره الجامعه

وبعد التحقيقات والاسئله الشباب عليهم شكاوي لسوء اخلاقهم بالجامعه وتحرشهم بالبنات ومضايقتهم للمحجبات

الاداره وقعت فصل الشباب من الجامعه

طلع فهد وصلاح من ادارة الجامعه وفيهم بعض الرضوض الخفيفه

وصلو لمكان غاده وندى الي تقطعت من البكي وغاده تحاول تسكتها

شافها فهد من بعيد اوجعه قلبه انه سبب دموعها قرب منهم ومد يده ومسح دموعها ندى تفاجئت وستحت

فهد بابتسامه / كل هذي دموع

ندى نزلت عيونها بالارض /.......


صلاح استحى من موقف فهد مع زوجته
حاول يشغل نفسه باي شي ولا يطالعهم مالقى نفسه الا يطالعها والتقت العيون
غاده نزلت عيونه مسحيه خافت يفهم نظرتها بالغلط هي بالصدفه جت عينها بعينه

وهو خلاص حس الارض ادور فيه مو قادر يتحمل هالحب الي غزا قلبه ومتاكد انه من طرف واحد ومتاكد اكثر ان فكرة زواجه منها مرفوضه مايدري وش نهاية حبه

ما يقدر يبقى اكثر من كذا مشى وتركهم راجع لشقته





في الطائف
عند هند

بعد صلاة العصر نزلت تحت لقت خالد بوجهها
هند / خلودي اتصل على مطلق اكد له العزيمه

خالد / اتصلت عليه

هند / خلودي وينك من اليوم ماشفتك من الصباح

خالد بابتسامه / نايم طول النهار

هند بتقهره / باقي يوم وتنحرم من هالنومه وبطلعها من عيونك

خالد / نحيسه لازم تذكرني بدوام

هند / انا طالعه عند اهل مطلق بعزمهم وابيهم بموضوع ضروري ماينتاخر

طلعت من قصرها ركبت السياره ووصلت بدقائق بيت مطلق

دقت الجرس فتح لها مطلق

هند بجديه / مطلق خالتي صاحية

مطلق / ايه تفضلي



ابو مطلق طلع مع مشعل يشوف محل نياقه بيطمن عليها

مشى وهي لحقته شافت ام مطلق جالسه بالصاله والبنات جالسات ببراقعهن حول امهن ماعجبها الي تشوفه ومقرر تغيره

هند قربت وجلست بكنبه منفرده

مطلق / انا طالع

هند / لا ابيك بموضوع بحضور امك

جلس بعيد عنهم

هند بابتسامه اطالع بالبنات / ممكن تتركونا لان فيه موضوع مفاجئة لكم مابيكم تسمعونه لين القى موافقه من امكم ومطلق

البنات فرحانات ومتشوقات يعرفن المفاجئة قامن وطلعن لغرفتهن


بعد ماطلعن البنات التفتت لام مطلق

هند / خالتي انتي تعرفين ان الواحد لجاء مكان يتطبع بطبع سكانه اذا ماكان شي محرم او مخلاف للعادات والتقاليد

ام مطلق مستغربه المقدمه ومطلق يستمع بصمت وهو بداخله مقهور من جاسم شلون تهور وطلقها


كملت / خالتي انا يوم جيتكم الديره شفتكم لابسات برقع ولبسته وانا بحياتي مالبسته لاني لو قاعد كاشفه من غيره بتصير كل العيون علي وبينتقدوني

ام مطلق بحب / صدق الكلام الي تقولينه
هند / خالتي انتي تشكين بحبي لبناتك

ام مطلق مستغربه / اكيد لا ويعلم الله اني احبك مثل حبي لهن

هند / خالتي البنات ماله داعي يلبسن البرقع هنا وتصير العيون عليهن واذا تركنه لا فيه عصيان لربي ولا مرتكبات اثم وان طلعن من البيت اكيد بيتسترن

وطالعت لمطلق الي معجب بكلامها وهو نفسه من زمان يطور خواته لكن عاده الديره ماتسمح له

هند / ساعدني مطلق انا مقرره ماطلع من هنا الا اقنعكم بالشغلات الي جايه علشانها

مطلق بحب / يمه الشباب هاليومين مايبون وحده ببرقعها ويعتبرونها متخلفه يمه خواتي ستيرات لا لبس البرقع بالبيت ولا فسخه بيزودهن ستر

ام مطلق / مدري يمك اخاف الناس تنتقدهن بعد تمسكهن بالبرقع يفسخنه من يوم عمرهن 10 سنوات وهو مافارق وجيهن تبيهن بعد العمر يفسخنه

هند بحب / ياخالتي ياحبيبيتي بناتك هن خواتي وربي الي ماحلف فيه كذب لو اني شايفه الي اقوله يمس اخلاقهن ولا بيعرضهن لكلام الناس اني ماطلبته الي طلبته مرعاه لمشاعرهن من الكلام الي بيسمعنه وهن مبرقعات

ام مطلق / بكيفهن اذا اقتنعن بتركه ماني بقايله شي

هند / وعندي طلب ثاني وهو الي جايبني وياليت ياخالتي ماترديني

ام مطلق / معاش الي يردك

هند / جايبه شغاله خاصه لكم ابي البنات يرتاحون يكفيهم شقى كل هالسنوات ابيهم يتفرغن لدراستهن

مطلق لو بكيفه باس راسها تقدير وامتنان حققت كل امانيه بسرعه اكثر مما يتوقع كان ينقهر وهو يشوف خواته غير عن بنات طول وقتهن بالمطبخ ومهملا شكلهن

ام مطلق بحب / ماندري شلون نطلع من جزاك

هند بزعل / وين الي تقول بنتي معقوله هاللكلام بتقولين لبناتك واذا على الشغاله راتبها على مطلق

مطلق في نفسه / والله كامله والكامل وجه الله والله ياجاسم بتدفع عمرك حسرة وندم انك ضيعتها

هند / خالتي من بكره الصباح بيجون مدرسات للبنات بكل المواد بيدرسنهم بالبيت ويعتمد على ذكائهم وقدرت استيعابهم للمواد اذا عدن الامتحان بالمعدل المطلوب بيختصر عليهن الدراسه ويتجاوزن كثير من المراحل الدراسيه

ام مطلق بقلبها تدعي لهند الي صايره تعطي من غير لا تنتظر منهم حتى الشكر تستكثره على نفسها

ام مطلق بحب / الله يفرج همك يابنتي

هند / امين والحين دور مطلق


مطلق بابتسامه / دوري

هند / العروس بتجي بكره الي مرشحتها لك والي ماتعرفه انها اخت وليد

مطلق بابتسامه / اذا تشبه وليد يبختي فيها

هند بابتسامه / على ضمانتي بتعجبك ولا تخاف مراح تخطبها الا بعد ماتشوفها اذا عجبتك تخطبها اذا ماعجبتك كلن بطريقه سمر غاليه على قلبي فوق ماتتصور وهي جوهره نادر وجودها بهالزمن

ام مطلق / الله يكتب له الصالح

هند بابتسامه / بتشوفينها باذن الله ويهمني رايك اذا ماعجبتك مستحيل مطلق يخالفك
ويتزوجها

وقفت هند / انا بطلع ترى الليله عشاكم عندي مراح اقبل أي اعتذار واجب علينا اكرام ضيفنا وانتم اهلي قبل لا تكونون ضيوفي


ام مطلق بحب / ان شاء الله


مطلق لحقها بعيونه التفتت عليه هند / مطلق ممكن شوي
وقف مطلق ووصلها عند الباب

هند / مطلق بقول لغاده تطلع لسوق وتشتري ملابس لخواتك تناسب وضعهن الجديد والدفع عليك علشان ماترفض لكن لازم تاخذهن معك علشان المقاسات وتطمن اللبس ساتر

مطلق بامتنان / مشكورة ماقصرتي

هند بعصبيه / خواتك خواتي ماله داعي هالكلام الي يزعل

فتحت الباب وطلعت وركبت السياره على نظر مطلق الي يشوفها شي عظيم وكبير مستحيل يكون مثلها ثنتين
بعد ماحركت سيارتها دخل لقى خواته متجمعات عند امهن متشوقات يعرف الي عند هند

ام مطلق قالت لهن كل شي طلبته هند منها انبسطن بالشغاله الي بتريحهن من شغل البيت الي بيتضاعف مع حجم الفلا الي ساكنينها

مطلق / العشاء عند هند وقبل العشاء بنطلق لسوق واذا اخوكم غالي عندكم تشيلين البرقع في عزيمة هند ابي الكل يقول مطلق خواته مزيونات

فاطمه بحب / انت غالي من غير لا تقول لكن قويه نشيل البرقع الي متعودات عليه بنحس نفسنا مفسخات

مطلق بحب / بتتشجعن لشفتن الكل من غيره البرقع خشنه لرحنا لديره البسنه

منيره بفرح / وناسه بنصير مثل بنات المدينه

مطلق بحب / واحلى من بنات المدينه

فاطمه اكثر وحده مستصعبة تنزيل البرقع عن وجهها بتجرب الليله بعزيمه هند





توقعاتكم


نسايم نجد

 
 

 

عرض البوم صور نسايم نجد   رد مع اقتباس
قديم 01-01-11, 03:23 PM   المشاركة رقم: 392
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 184653
المشاركات: 80
الجنس أنثى
معدل التقييم: نفحات النسيم عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 39

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
نفحات النسيم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نسايم نجد المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

مشكوره يلغلا
اتمن ان غاده ماتنسى حب فيصل
بنتظار جديدك يلغلا

 
 

 

عرض البوم صور نفحات النسيم   رد مع اقتباس
قديم 01-01-11, 05:24 PM   المشاركة رقم: 393
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2010
العضوية: 170086
المشاركات: 39
الجنس أنثى
معدل التقييم: برنس حنون عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
برنس حنون غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نسايم نجد المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

يسلمووووووووووووووووووووو يالغلااااااا

بصرررررررررراحه نووو كومنت بالمرررررررررررة

وننتظر البارات ع نااااار

حدي حدي متشوقه حق البارات

وربي يعطيج الف عافية

 
 

 

عرض البوم صور برنس حنون   رد مع اقتباس
قديم 01-01-11, 06:11 PM   المشاركة رقم: 394
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Nov 2010
العضوية: 200701
المشاركات: 1,531
الجنس أنثى
معدل التقييم: شعوله الرجه عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 61

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
شعوله الرجه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نسايم نجد المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
Flowers

 










مسااااااااااااااااااااااااااااء النووووووووووووووووور لاحلى نسووووووووووووووووومه <<

ماتشوووووووووووووفين شر يالغلا .. خطاك السووووووووووووء..











بااااااااااااااااارت جد ررررررررررررررررررررائع وكمان طوووووووووووووووووووويل تسلم يداتك يالغلا ..ماتقصري عند وعدك والمؤمنين عند وعودهم لاعدمناك ماننحرم منك نسوووووومه ..دائما كما عهدناك سلمت اناملك التى سطرت لنا كل حرف في هالبارت وبكل باررررررررررت .. اهم استنستى بالطلعه << ترى اهم شئ راحت البال ..






جاسم .. وسفرته هو وفيصل لديرة بدل لاتكون ماخففه لجاسم قلبت مواجع وجروح عليه << الله يكون بعوووووونك ياجاسم هذا الى خذيته من حب هالهند الى بتفقدك عقلك <<هذا لو بقى معاك عقل انجنيت رسمي من حب هند<<<<<<<<اركدى ياشعووووله...... لاتستسلم خل املك بالله كبير ..<<اجل تحب الكابتشينو ياجاسم هين ياحليل الجدات مايدرون وش السالفه وانت خلك على اطلال طيف الحبايب ..








حال جاسم والذكرى الاليمه للحبيبيه ..

من كثر ما حاشني منك طعون
مات حب كان فيني تجهله
إن شكيتك.. قلت أنا طيب حنون
حتى دمعك يا حياتي ما أقبله
وإن سكت وبان حزني بالجفون
صار حزني في حياتك مشكله!!
أتعبتني وأتعبت قلبي يا لحنون
شفت بعدك صار عندي ما أسهله
غيبتك صارت على روحي تهون
يوم ذاق القلب منك شي أذهله
بعت حبي وليتهم ما يسمعون
عذال عمري بهذي المهزله
حبيت وأشتقت وأخلصت بجنون
وإندفن حبي وإنتهي من أوله
كنت أداري وكنت أدواي وكنت أمون
كنت أذوق المر وأصرخ ما أجمله
كنت أقول آمر على روحي تهون
وهذا قلبي جاك من زوود الوله
تخطي وتخطي وتخطي تمون
حتى عذرك لو هو تافه أقبله
وإكتشفت إنك أناني وما تصون
لا مشاعر لا كرامه لا كلام تحمله
لا صار خلك يوعد وتالي يخون
لا تضيع وقت وإنت تبكي وتسأله
لملم جراحك وبعثرها بهون
واحد وقلبك عزيز... ولا حياة البهذله؟




هند .. حالها مو اقل من حال جاسم .. وكمان شغلت طيبتها وخوفها وحرصها على راحت ومدارات اهل هنديانا مو شئ غريب عليها << لكن شعوووووووله تقول ليه ماتشوف لو قطرة من هالشئ وعدم التجريح لجاسم وش هالحظ النحس ياجسوم << فيس رافع حاجب << ماقلت لكم تمون شعوووله ياخوفي يجينى طراق من هند <<فيس مقفل فمه <<متى نتخلص من هالمكابرة ياهند خصوصا بعد الاعتراف الصريح لنفسك بحبك لجاسم دليل قاطع بان حب جاسم تمكن من قلبك لانها خايفه مايسامحها لانها جرحته وووووايد << شعوووووله تقولك لا تشيلين هم ياهند حبك متربع بقلب جاسم مهما سويتى له ..




ام مطلق .. ياحياتو عليها وش حليلها وهى تصيح تودع بام جاسم <<فديت الحنون انا ماتنسى العشرة .. ياحبنى لك ..<<اركدى ياشعووووووله ..





خالد .. خوفه على زوجته هند وانو يضايقوا يشوفها بهالحال << هونها وتهون ياخويلد << تمونين بقوووووة ياشعوووووله .. وتقوم بالسلامه غادة ..





فيصل .. ماهو حالك والى اين اصبح ياروميو غادة الهذا الحد وصل بك ان تبكى وتشكى لجاسم << ياللى سخريه الحب منك ومن جاسم ..<وش هالكلام ياشعووووله <<فيس مستحى ..





صلاح .. وخر عن غادة وابعد عنها لايجيك طرراق منى نصيحه << شعوووووله تهدد طبعا انا مفوضه من الجهات العليا فيصل <<اقول اركدى لاااحد يشووووفك ياشعووووووله .. هالمنحوووووس لزوم يحب غادة ترى انا حذرتك وقد اعذر من انذر ياصلاح << ترى فيصل مابيرحمك وهم بعد غادة << ياخووفك ياشعوووله من هالحب لا يصير شئ لايحمد عقباة وتوافق غادة على صلاح عشان تنسى فيصل << فالك ماقبلنا واركدى واهجدى وخلى هالمووووووضوع لنسومه هي ادرى منك <<فيس مستحى .





واخيرا وليس اخرا .. ماكاسر خاطري غير هالام المسكينه ام جاسم ياحياتو عليها شايفه عيالها والحاله الى وصلو لها وكيف موجوعيين ولا تقدر تسوى شئ عيالها بيضيعون وهى عاجزة الا من الصبر والدعاء لهم وتفويضها امرها لله <<الله يعينك ياام جاااااااااااااااسم ويفرح قلبك وماتشوووووووفين شر بضناك ويتغير الحال للاحسن <<التفأول ماكو ازين منه .. <<شعووووووووووله تدعي ..


الى متى يظل الفهم الخاطئ من قبل جاسم بحب هند لمطلق ؟؟؟...وخوف هند من انا جاسم لن يسامحها على مافعلت به ؟؟.. هل سيظل طويلا هذا الامر << لاطبعا ياشعوووووله راح يحسم بقلم كاتبتنا المتألقه نسووووومه ..




..نسايم نجد.. نجمه تألقت بسماء منتدى ليلاس لكي مني جزززززززيل الشكر والعرفاااااااااااااااان على الابدااااااااااااع المتواصل <<ورررررررررررررربي مبدعه ومتميززززززززززززززززززززة عساك على القوووووووووووووووة والله وياك..





يعطيك العافيه .. لاخلا ولاعدم ..

[CENT

شعوووووووووووووووووووووووووووووووووووله الرجه كانت هنا..





 
 

 

عرض البوم صور شعوله الرجه   رد مع اقتباس
قديم 02-01-11, 01:47 AM   المشاركة رقم: 395
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Dec 2008
العضوية: 113384
المشاركات: 885
الجنس أنثى
معدل التقييم: النصف الاخر عضو على طريق الابداعالنصف الاخر عضو على طريق الابداعالنصف الاخر عضو على طريق الابداعالنصف الاخر عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 354

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
النصف الاخر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نسايم نجد المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

هلا وغلا يعطيك الف عافيه على البارتات الروعه

كان نفسى ارد على البارتات الى فاتت بس والله كنت تعبانه شوى ومع هذا كنت اتابع كل بارت ينزل

ما عجبنى ضعف جاسم قدام هند بالايام الاولى لكن بالاخير حبيت قوته وتضاهره بقلت اهتمامه فيها

خليها تحس بالى كان يعانيه منها واخيرا اعترفت بينها وبين نفسها بحبها


غاده الى متى البعد وصعوبت الوصل بينهن


بنتطارك على خير

 
 

 

عرض البوم صور النصف الاخر   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الرواية كاملة على ورد و تكست للجوال ص ( 95 ), غرام وانتقام, هند ، جاسم, نسايم نجد
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 09:28 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية