كاتب الموضوع :
نسايم نجد
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
اشكر الجميع على تواجدكم وكثير من توقعاتكم صارت وبعضها اطلعت معكوسه باقي قليل عن النهايه البارت الاخير يمكن اقسهم لثلاث اجزاء من طولهم بننتقل لمرحله ثانيه ( اخليها مفاجئة لكم ) وقبل لا دخل بالبارت الخير باخذ راحه اعيد وازيد واراجع بالبارت الاخير مابي انسى شي لان الجزء الاخير غيرررر متوقع الاحداث علما بانه بيبسطكم انا اكره النهايات الحزينه الي تترك الي قراء الروايه يندم انها تابعها بسبب وجع النهايه
البارت الخامس والخمسون
في الطايف
صحت نوره صلت الفجر ورجعت تنام قامت على الساعه 9 نزلت لقت ام بسام وغاده بالصاله
ام بسام بابتسامه / صايره شباب تنامين الظهر
نوره / ههههههه طول عمري شباب تحسبيني مثلك يالعجوز
ام بسام / الي يسمعك تقولين هالكلام يقول بينا سنين مو انا الي اصغر منك بكم يوم
غاده / هههههههه شكلكن بتتضاربن علشان كل و حدة تكون اصغر من الثانيه
نوره / غاده خالد وينه
غاده / سافر الفجر لرياض مع هند عندهم شغل ضروري
نوره توقعت ان هند مسافر بخصوص موضوع محمد ودعت من قلبها انه مايرفض ويكسر قلب ولدها
بالرياض
عند هند
جالسه بمكتبها تنتظر نواف الي تاخر عن الموعد
هند في نفسها / هذا وش عنده تاخر ليكون ماراح يجي
انتظرته نص ساعه وقررت تطلع له المستشفى معاد فيها صبر تنتظره واحتمال كبير ان مايجي طلعت من الشركه ركبت السياره مع السواق وبعد نصف ساعه وصلت للمستشفى
عن نواف
جالس بمكتبه وكل افكاره عند هند سمع صوت الباب تفاجئ بدخول الحرمه المتغطيه شاك انها هند
فتحت الباب ودخلت بكل ثقتها وهيبتها الي ملت المكان وتركت الباب وراها مفتوح
نواف عرفها اشر على الكرسي الي قدامه / تفضلي استاذه هند
هند جلست على الكرسي بكل ثقتها
هند بجديه وثقة / دكتور نواف كان بينا موعد مكن اعرف ليش ماحضرت ماحضرت
نواف بسخريه / أي موعد ماذكر
هند كاشفه نبرة السخريه بكلام نواف لكن حبت تمسك اعصابها وتجاريه بالكلام
هند بجديه / اتوقع اتصل عليك خالد وقالك اني ابيك بموضوع ضروري وكان موعدنا الساعه 9 الصباح بمكتبي
نواف بنفس السخريه / والله يا ستاذه هند الي يبي الناس يجي لعندهم مو يامرهم يجون عنده وبكل وقاحه يحددون الموعد على كيفهم مافكرو بالطرف الثاني وفكرو بظروفه
هند ضاغطت على اعصابها / هذاني جيت انبسطت يا دكتور لولا الضروره ماسكت على كلامك لكن بكبر عقلي لان الي جابني شي كبير طالبه منك تساعدني فيه
نواف بجديه / ادخلي بموضوعك مابي اضيع وقتي معك
هند بسخريه / احب اشكرك على استقبالك الراقي الي يدل على شخصيتك المبجله
الي جابني اني انقذ نسيبك وولد عمي من المصيبه الي حط نفسه فيها
نواف بسخريه / وثمن هالمساعده انتي مثل الي يقتل القتيل ويمشي بجنازته
هند بجديه / اولا يا دكتور فيه مشكله او بالاصح مصيبه وجايه احلها وثانيا والاهم ما كنت ادري ان فيصل دخل بالصفقه الي صار بسبب هبال وتهور نسيبك ومشكلته انه دخل بصفقة مرعبه من البدايه فيه توقع كبير بالخساره
ولا هو ذنبي اني كسبت الصفقه يعني بتنبسط لو اني الي بمكانه وفلست وانسجنت ادري انه يوم المنى عندكم تشوفوني منكسره ومحطمه لكن ربك يعطي الواحد على قد نيته انا عكسك يا دكتور اول مادريت تركت كل اشغالي وجيتك من المطار لشركه انتظرتك وغرورك منعك لا تجي عندي تعنيت وجيتك وستقبلتني احلى استقبال
نواف اخجلته بكلامها الي صغره قدام نفسه
نوف بجديه / قولي كيف بتخلصينه من مصيبته
هند بكل ثقة / بسدد ديونه كلها لكن عندي شرط صغير مراح يكلفك شي
نواف بسخريه / قولي انك جايه تامرين وتتشرطين
هند بجديه / شرطي اني ما ظهر بالصوره بحول المبلغ على حسابك وانت سدد للبنك واذا سالك فيصل من سدد ديونه دور أي كذبه تقنعه فيها اهم شي فيصل واخوه مايدرون اني ساعدته مثل مافهمت مساعدتي غلط اكيد فيصل بيفهمها غلط
نواف بستغراب / تدفعين ديون بالمليارات من غير ضمانات وش بتستفيدين
هند بثقة / بستفيد اني فرجت عن مؤمن كربه قبل يكون ولد عمي ياليت يانواف ماترفض شرطي
نواف بجديه / اتركيني افكر بالموضوع وادرسه وارد لك خبر
هند بجديه / مافي وقت لتفكير لازم نتصرف بسرعه جيتك من سفر ما قدرت اصبر وانت تقول افكر بسبب شرط بسيط
نواف بستسلام / موافق على شرطك
هند بقوة / تحلف قدامي على المصحف
نواف بعصبيه وصراخ / وصلت معك تحلفيني على المصحف اذا ما وثقتي بكلامي لو تموتين قدامي ما حلفت على المصحف
هند بستسلام / لاحول ولا قوة الا بالله امرنا لله شكلك متحامل وشايل علي لكن بثق بكلامك ولا تنسى المؤمنين عند وعودهم
نواف \ متى بيصير كل هذا
هند بجديه / خير البر عاجله الحين طالعه للبنك بحول المبلغ لحسابك والباقي عليك
نواف بامتنان / مشكوره وعتبريه دين علي برجعه لتوفر عندي المبلغ
هند بعصبية / اسفه المبلغ هديه لولد عمي والهديه لا ترد ولا تستبدل
نواف مصدوم ان الي قدامه هند وللحين شاك فيها
نواف بقوة وقسوة / تدرين اني ماني بمصدق الي قدامي هند الفهد الي مايجي من وراها الا المصايب وتستلذ بتعذيب الناس
هند اوجعها كلامه و فتح عليها جروحها وذر عليها ملح لكن حاولت تكون طبيعية مستحيل تترك ايا كان يستلذ بوجعها
هند بجديه / لهدرجه راسم صورة سيئة عني اجل اقول لك ماعرفت هند الفهد يمكن عذرك اننا تلاقينا بظروف سيئة يمكن تكون سبب وراء حكمك الظالم علي المهم عطني رقم حسابك
نواف / كتب رقم حسابه بورقه ومده عليها
اخذت الورقه ووقفت / بطلع من هنا للبنك بحول المبلغ على حسابك
رجاء لا تتاخر تطلع وراي على طول للبنك بيكون المبلغ وصل لحسابك تسد الديون واي شي يطلبونه انا حاضره
طلعت من مكتب نواف تاركته وراها مصدوم مستحيل تكون الي قدامها هند الفهد الي
عذبت فيصل وجاسم
نواف في نفسه / مستحيل تكون الي كانت قدامي هند الفهد ام المصايب بتنقذ فيصل الي كان هدفه يدمرها بيصير لعقلي شي تدفع كل هالمبالغ من غير ضمانات اكيد انها انجنت او صار في عقلها شي او يمكنها ناويه مصيبه بفيصل انا وقف ضدها بالمناقصه وانا الخيط الي بيسهل عليها انتقامها مستحيل تكون تغيرت شخصيتها من السالب للموجب بهالسرعه على قولتهم اتبع الكذاب لحد الباب
قرر ينقذ نفسه من افكاره ويطلع وراها البنك يتاكد انها حولت على حسابه المبلغ ولا كل الي صار تمثيلية
عند هند
طلعت من المستشفى للبنك حولت المبلغ لحساب نواف ورجعت لشركتها ناويه تطلع من الشركه تزور خالها وترتاح الليله عندهم لازم الكل يدري انها عايشه وبتكلمه بموضوع محمد
عند نواف
طلع للبنك وتفاجى وانصدم ان الي صار عكس توقعاته هند حولت كل المبالغ على حسابه يعني كانت صادقه معه
نواف في نفسه / مو معقوله كل الي قالته صادقه فيه لكن اموت واعرف وش مخبيه ورى هالتصرف وليه ماتبيهم يدرون انها الي سددت ديون فيصل اكيد فيه شي مدري عنه
اخذ المبلغ وسدد ديون فيصل بالكامل وبعد السداد رجع كل شي مثل اول
اخذ ايصالات تثبت انه سدد اللبنك ديونه
اخذ الاوراق وطلع لبيت ام جاسم
في بيت ام جاسم
وصل نواف دخل البيت كانت ام جاسم باستقباله
ام بسام / ياهلا فيك يوليد وش مذكرك فينا الصبح
باس راسها / عسى عمرك طويله عمه فيصل وينه ابيه ضروري
ام جاسم بحزن / فيصل من امس ماهو عاجبني مقفل عليه غرفته ولا نزل ولا اكل شي اذا تعرف وش مضايقه قولي طمن قليبي
نواف بابتسامه / متهاوش معه وجاي اراضيه تسمحين لي ياعمة اطلع له غرفته اذا ماعندك مانع
ام جاسم بابتسامه / اطلع ياوليدي البيت بيتك وترى غداك عندي
نواف / جعلك سالمه تارك مرضاي علشان فيصل مره ثانيه
ام جاسم / الله يعطيك العافيه تعال اطلع له غرفته
لحق ام جاسم وصلته لدرج وهو كمل طريقه وصل لغرفة فيصل طق على الباب ماسمع رد فتحه شاف فيصل متسند على سريره وكل هموم الدنيا مرسومه على وجهه
نواف بابتسامه / السلام وش عندك معتكف بغرفتك
فيصل بحزن / مالي خلق لاحد حتى نفسي مال منها
نواف / اوووووف كل هذا شكل مالك خلقي
فيصل بوجع / نواف والي يسلمك ويعافيك ترى نفسي على طرف خشمي مالي خلق لملاغتك
نواف يتصنع الزعل / هذا جزاتي طالع من المستشفى جاي ابشرك
فيصل بحزن / ماعاد فيه شي بيبسطني وانا انتظر فضيحتي متى تصير
نواف بابتسامه / والي يقول والي خلقك مراح تنفضح
فيصل بقق عيونه / وش تقصد
مد نواف عليه الاوراق قراها بتمعن ورجع يعيد قرايتها اكثر من مره
فيصل بصدمه / شلون وكيف من الخبل الي مضروب على راسه ومسدد ديوني
نواف بجديه / الخبل محلفني بالمصحف اني ما قولك وهذ كان شرطه انه يساعدك
فيصل بحب / اكيد جاسم ماطاوعه قلبه يشوفني في ضيقه ويتركني
نواف بجديه / لا مو جاسم وجاسم مايملك نص المبلغ الي انت مديون فيه
فيصل بستغراب / اجل من
نواف بجديه / لو تحب السماء ماقلت لك اقول لك محلفني تبيني اخل بحلفي معه
المهم ان ديونك تسددت من الي سدد هذا مو شغلك والاهم ياليت تتعلم من الدرس الي صار ولا تكرر تهورك
فيصل / تعلمت تووووووووووبه احط راسي برس بنت الفهد
فيصل كان هم كاتم على صدره انزاح حس انه طاير من الفرح صار بقلبه يدعي للي ساعده نفسه يعرف منهو بيرد له جميله الي بيبقى برقبته طول عمره
نواف / انزل عند امك افطر بدال حبستك واذا جاء جاسم لازم تعتذر منه مهما كان انت غلطت وتستاهل الي جاك منه
فيصل بحزن / وينه جاسم سافر وسكر جواله كله بسبايبي
نواف / انتم اخوان مصيره ياليوم يا بكره بيرجع
فيصل بفرح / انزل تحت انتظرني باخذ شور والبس وانزل معك بنمر مطعم عازمك على حسابي ماتتخيل اش كثر فرحتي الله يفرج هم الي ساعدني
نواف في نفسه / لو درايت انها هند بتدعي لها نفس الدعوه ولا دعيت عليها بالموت
فيصل شاف نواف سرحان صرخ عليه / نوووووواف
نواف فز / وجع ليش تصارخ انا جنبك
فيصل بابتسامه / اكيد تفكر بالجوهره
نواف مبسوط بتغير مزاج فيصل وصار من قلبه يدعي لهند قلبه يوجعه انه ظلمها
نواف بابتسامه / انا نازل تحت ان تاخرت طلعت وتركتك
نزل نواف تحت وفيصل دخل الحمام
عند نواف
استقبلته ام جاسم وهو نازل من الدرج
ام جاسم / بشر يوليدي وش صار
نواف بابتسامه / ابشري بينزل وراي وبنطلع نفطر برى
ام جاسم بابتسامه / الله يبشرك بالخير
ام جاسم دخلت عند امها وخالتها ونواف بالمجلس ينتظر فيصل
بعدر ربع ساعه نزل فيصل والوجه منور والابتسامه على وجهه طلع مع نواف للمطعم اكل بشراهه له يوم ونص ماكل شي
عند جاسم
جالس بالفندق من الصباح ماطلع طلب فطوره وافطر بغرفته مسك جواله واتصل على رقم هند كان يتصل وواضح انه نغمه دوليه تاكد انها سافرت بريطانيا لكن ماسمع رد
اتصل مره ثانيه
عند هنديانا
كانت طالعه مع على بمطعم شافت الرقم الغريب الي يتصل عليها طنشت لما عاود الاتصال خافت تكون هند وهذا رقمها الجديد
عند جاسم
فرح لما سمع الخط فتح
جاسم بحب وشوق ولهفه بصوت ذايب/ الوووو
هنديانا / نعم من معي
جاسم حس بخيبه وصدمه عرف من الي ردت عليه اكره مخلوق على قلبه مستحيل ينسى صوت بلوته
تاكد ان هند متصله عليه برقم هنديانا
جاسم بحسرة والم / اسف غلطان برقم
سكر الجوال ورماه على السرير وهو متضايق ومهموم الخيط الوحيد انقطع تاكد انه مسحيل يسمع صوتها الا اذا حنت عليه ورحمته واتصلت عليه
في بريطانيا
عند غاده
قامت غاده توضت وصلت ورجعت اخذت شور ولبست لبس الجامعه وطلعت
كان فهد ينتظرها بالصاله
غاده / فهودي نفطر ولا نطلع
فهد / لا بنطلع بنفطر في الجامعه
طلعت وهي حاطه يدها بذراع اخوها وماسكتها بكل حب
تقابلو مع صلاح الي طالع من شقته وعيونه مركزه على غاده من بعد ماسمعها تهذي ماشافها
صلاح / السلام
غاده وفهد / وعليكم السلام
صلاح بوجع يخفيه / شخبارك غاده
غاده ببرود / الحمد لله كيف كانت
صلاح / الحمدلله
غاده / فهودي ياله تاخرنا نزلو وعيونه تلحقهم
حس بوجع وغصه كل ما تذكر انها تهذي بسم فيصل
صلاح في نفسه / يابخته فيصل الي تحبينه وتهذين باسمه ياليتني كنت محله وربي ماخليتك تعانين شكل هالفيصل اعمى ما يشوف
عن فهد وغاده
وصلوا لجامعه شافو ندى جالسه بمكانها تنتظرهم
غاده جلست جنبها فهد نظرتها التهمتها وهي استحت من نظاراته نزلت عيونه بحضنها من بعد اخر زياره وهي تتهرب منها
فهد / اخبارك ندويه وين مختفيه معاد تنشافين
ندى بحياء / عندي محاضرات والامتحانات شاغلتني
قرب منها وجلس بالجهه الثانيه لازق فيها
وقرب فمه من اذناه بصوت واطي / حطي في بالك اليوم بتتعشين معي
ندى رفعت عيونها فيه وبحياء / ماقدر عندي ضغط امتحانات
فهد باصرار / عزيمتي بالليل يمديك خلصتي كلها ساعه وبترجعين اعتبريها ساعه راحه
ندى / غاده معنا
فهد متاكد انها تتهرب منه بسبب اخر موقف
فهد بابتسامه / وش يحشرها بينا ليكون خايفه اني اكلك
ندى وجهها حمر من الحياء برتباك / هاه لا موقصدي
فهد بابتسامه / الليله قبل العشاء وانا عندك لا تتاخرين علي
غاده / طيب
غاده / اموت واعرف وش السر الي بينكم
فهد / اقول موتي بحرتك مراح اقولك
وقف / انا طالع لمحاضرتي
في الرياض
عند هند
بعد ماخلص وقت الشغل طلعت من مكتبها لمكتب اخوها شافته مشغول باوراق قدامه
قربت وجلست قدامه
رفع راسه وشافها قدامه
خالد / وين طلعتي الصباح
هند / طلعت لمستشفى نواف الاخ غروره منعه يجي مكتبي قال ايش الي يبيني يجيني
خالد / يعجبني وهذا الصح وش صار بينكم
هند بجديه / حولت له المبلغ والباقي عليه بنتظر لين الليل وبكلمه بجوالك واساله
او كلمه انت بالنيابه مالي خلق نفسه الخايسه
خالد / خليك منه انا بكلمه
هند / خلصت شغلك
خالد / باقي شغلا ت بسيطه وش عندك
هند / بطلع معك للمطعم نتغدى ذابحني الجوع وبعد المطعم بروح لبيت خالي بدر بنام عندهم الليله
خالد بجديه / ناويه تجلطينه انتي بنظرهم ميته بينصدم اذا شافك واقفه قدامه
هند بعصبيه / لمتى ببقى ميته بعيون الي احبهم ليش ماقلتو لخالي بدر عن التمثيلية السخيفه
خالد / هذا الي صار الحين احنا علينا من الي بيصير
هند / لازم ازورهم اذا مدرو اليوم اني عايشه بيدرون بكره وانا بقابل خالي ابيه بموضوع ضروري مهم مايتاجل
خالد / وش هالموضوع الضروري الي مايتاجل
هند / اذا صار كل شي مثل مابي كلكم بتدرون عنه
وقف خالد ودخل الاوراق بدرج مكتبه وقفل عليهم وطلع مع هند للمطعم تغدو بعدها طلع لبيت خالهم بدر
عند فيصل
بعد ما طلع مع نواف وافطر حس نفسيته تحسنت طلب من نواف يوصله لشركته دخل مكتبه ودقايق دخل عليه الموظفه مهموم متضايق
الموظف بضيقه / السلام سلامتك استاذ فيصل ليش ماداومت امس بالشركه
فيصل بابتسامه / وعليكم السلام كنت افكر بحل لمصيبتي والحمدلله ربك افرجها
الموظف بفرح / مبروك وربي مانمت من المصيبة وحابس نفسي بالبيت متضايق حتى ام العيال مطنشها مالي خلقها
فيصل بابتسامه / نفس حالك لكن الحمد لله ماعندي ام عيال كان من ضيقتي فجرتها
الموظف / شلون تسددت الديون
فيصل / المهم ان الديون تسددن وكل شي بيكون مثل ماكان
الموظف / اللهم لك الحمد
في الشرقية
عند جاسم
طفش من جلسته وحيد بالفندق قرر يرجع لرياض نزل تحت عطاء الفندق حسابهم ركب سيارته راجع لرياض
بالرياض
عند هند
بعد ماطلعت من المطعم طلبت من خالد يطلع لبيت خالها وهي مشتاقه موت له و من ردت فعله لشافها فجئة وخافت يصير شي ما تتوقعه
وصلت البيت طلبت من خالد يسبقها ويحط عند خالها خبر بعده يطلع لها وتدخل معه
دخل خالد وهند تنتظره بالسياره
طق خالد على باب خاله استقبله بلاحضان ودخل مع خاله المجلس
بدر / شلونك وشلون اهلك
خالد / الحمدلله كلنا بخير طمنا عنك
بدر / الحمد لله بخير
خالد بجديه / خالي فيه موضوع صار وتكتمنا عليه لكن كان اجباري وغصب عنا
بدر بخوف / قول يابوك
خالد بقوة / هند عايشه ما ماتت وخبر وفاتها كذبه بسبب خوفنا على حياتها
بدر تحجرت الدموع بعيونه منصدم
بدر بعصبيه وزعل / ليه خايفين اني اضرها واعرض حياتها للخطر انت ماتدري انها اغلى علي من بناتي ماهقيتها منكم
خالد / والله يا خالي هند نفسها ماتدري وغدرنا فيها وصدمنها بالي سويناه فيها ويوم درت زعلت وعصبت لانها تبي توجه الخطر ورافضه الهروب
بدر ودموعه بدت تنزل / الي يهمني الحين وينها
خالد / بالسياره خافت تنزل وتتفاجا بشوفتها ويصير فيك شي وطلبت اني احط عندك خبر بعدها بتدخل تواجهك
وقف بدر وطلع وهو ساكت وطلع برى البيت قرب من سيارة خالد فتح الباب جهة هند سحبها ووقفه وضمها لحضنه
هند تفاجات من فتحت الباب المفاجئة ولما سحبها استجابت لها
بدر وهند بحضنه / اااااااااااه ياهند بكيتك وانتي عايشه اوجعوني اني ماحضرت جنازتك ولاصليت عليك ودعيت لك واوجعوني انهم كذبو علي ودموعه بدت تنزلت مايدرون ياهند انك اغلى من بناتي والله لو ماتت وحده منهم ماحزنت كثر ماحزنت عليك اسمع خبر وفاتك ودفنك كاني واحد غريب
رفعت نفسها عن حضن خالها وكلها وجع والم بسبب تصرفات اهلها الغير محسوبه وش ذنبهم الي يحبونها يتوجعون بسبب كذبه سخيفه
هند بوجع / خالي والله اني مثلك موجوعه ومقهوره زوجوني من غير شوري وزوجي عطاني ابره منومه وخطفني ليلة زواجي بمكان ماعرف فيه احد وحيده بعيده عن الناس الي احبهم وجعي اكبر من وجعك ياخالي لكن عذرتهم ان سبب كل الي سووه خوفهم على حياتي طريقتهم غلط بغلط
بدربابتسامه / الي يهمني الحين انك واقفه قدامي والباقي مايهم مايهم يابوك
هند بابتسامه / نسيتني اسئلك عن احولك
شلونك يالغالي
بدر / بخير جعلك بخير انتي بشر يني عنك
هند بابتسامه / خالي شكلك ماتبي ادخلني بيتك وانا ناويه انام عندك الليله
بدر بابتسامه / من فرحتي نسيتك ونسيت خالد بالمجلس من غير لا اضيفه
دخل بدر وهو ماسك يد هند دخلها المجلس عند خالد
بدر / يابوك اجلسي عند خالد وانا بدخل احط خبر عند خديجه خايف لشافتك يصير لعقلها شي
دخل بدر داخل قال لزوجته الي تفاجئت وصارت تبكي من الفرحه تحب هند مستحيل تنسى وقفتها معهم في غايب بدر ومستحيل تنسى وقفتها معه والفضل لها بسبب وجوده بينهم
طلع من عند زوجته راجع للمجلس قال لهند تدخل عند خديجه
دخلت هند لقتها بستقبالها ودموعها على خدها هند قربت وضمتها
هند بحب / شخبارك خاله
خديجه / كلنا بخير ماتتخيلين فرحتي انا وخالك ان كل الي صار كذب بشريني عنك
هند / الحمد لله سامحيني ضيقت صدروكم
خديجه / دموع الفرح
هند بابتسامه / الليله نومي عندكم
خديجه بفرح / العين اوسع لك من المكان
هند / وينهم بناتك
خديجه / طالعات عند جدتهم مع اخوانهم كنت بالحقهم بالليل مدامك جيتي بنجلس معك
هند بقوة / لا والله ما تجلسين علشاني روحي وانا راعية محل وشكلك لا رحتي بنام من الفجر قايمه
خديجه / اجل ماني برايحه الا بعد صلاة العشاء وانتي اجلسي مع خالك بيجلس بالبيت
هند فرحت بتجيها الفرصه تتكلم مع خالها بالموضوع بروحهم
قامت خديجه / اسمحي لي يابنتي من فرحتي نسيت اضيفك
هند وقفت / مسموحه يالغاليه وانا بدخل اساعدك
خديجه / والله ماتقومين من مكانك كل شي جاهز معلي الا اجيبه
دخلت المطبخ دخل عليها بدر اخذ قهوة لخالد ورجع للمجلس وخديجه اخذت القهوه ولحقتها الشغاله بالضيافه ورجعت لهند
صبت فنجال ومدته لهند اخذته هند منها الفنجال وصارت تتكلم معها عن الي صار لها وهند تجاوبها بكلمات مختصره من غير لاتدخل بتفاصيل حياتها مع جاسم
في الرياض
عند فيصل
طلع من الشركه راجع لليبت لقى امه وجداته بالصال دخل عليهن باس راسهن وجلس على كنبة منفرده
فيصل بابتسامه / وش فيكم جالسات ساكتات ليكون اشتقتن لديره
ام راشد / أي والله يوليدي جو الرياض يتعبني
فيصل بحب / الي يقول ابشرن بالي يودكم لديره
ام موضي / بنقول مايقصر يدور على راحة جداته
فيصل بابتسامه / شرطي تروحن معي تجن معي البيت مظلم من غيركم
ام راشد / ياوليدي يومين ماتكفينا
فيصل بحب / لو تبن شهر حاضرين اهم انكم ترجعون معي
ام موضي / بنرجع معك
فيصل / تغديتو تراني جوعان وتعبان باكل وبطلع لغرفتي انام
ام جاسم / ايه جاهز الحين بحطه
قامت ام جاسم وساعدت الشغلات وبسطت السفره على الارض وحطت الغداء
بعد الغداء طلع لغرفته دخل سريره بملابسه له يومين من صارت مشكلته مانام حط راسه على المخده غط بنوم عميق
في الرياض
عند خالد
خالد بعد ماصلى المغرب طلع لبيته تعبان بينام هناك وبكره الصباح بيجي لهند بيرجعون لطائف
عند هند
استمرت بالسوالف مع خديجه لين اذن المغرب صلت ورجعت لصاله يكملن سولفن بعد اذن العشاء
خديجه / يابنتي من اليوم جالسه بمكانك ترى جهزت لك غرفة الضيوف
هند / اذا تعبت بدخل انا
خديجه / اجل طالعه ابدل وبطلع لبيت اهلي لاوصك ياهند البيت بيتك والي تبينه قولي لشغاله تسويه والله يعز علي اروح واتركك وراي لكن انتي الله يهديك حلفتي علي
توقعاتكم
نسايم نجد
|