كاتب الموضوع :
بياض الصبح
المنتدى :
القصص المكتمله
البارت الثامن و الثلاثون
في صباح جديد
في كندآ
في القصر
يتآمل كل تفاصيل جسمها
ابتسم بحسرهـ وقام ياخذ له شور يهدي اعصابه و يريحه
طلع ورمىـآ نفسه ع السرير ,, غمض عيونه الي ما ذاقت النوم من امس
كآن يتأمل يتأمل فيها بشكل مو طبيعي وكآن اذا طلع النور تختفي
غط في نوم عميق حيل حيل من التعب .. ولا تعب حاله يلبس او يتغطىـآ
كان الي يسترهـ فوطه ع خصره و فوطه ع رقبته
..
قامت من النوم الي ما ارتاحت بنومتها ع الكنبه
قامت فتحت الباب بهدوء مشت ع اطراف اصابعها بدون ما تلتفت ع جهة السرير
دخلت الحمام و اخذت شور لبست الروب و حطت فوطه ع شعرها طلعت بهدوء للتسريحه
توها مناظره في المرايا انعكس صورة السرير و صورته فيه .. نايم بدون ملابس يستره فوطه ع خصره
والجو هالايام بارد حيل حيل ركضت للدولاب وطلعت بطانيه خفيفه شوي .. غطته بهدوء .. طلعت له ملابس و عطرتها .. حطت كريمات للعنايه بالبشرهـ و راحت صوب الدولاب
طلعت برمودآ سكري مع بلوزهـ بنيه مكتوب عليها بالذهبي و صندل ذهبي عليه في الطرف الايسر الامامي فيونكه بنيه منقطه بسكري .. التفت ع نفسها 3 مرات .. نشفت شعرها و مسكت غرتها مع اليسار بفيونكه سودآء وفيها خرابيش ذهبيه .. كانت فخمه .. و بالاصح غاليه ع هنادي لآنها من امها
اخذت عطرها اسكادا الاخضر .. مشت بهدوء و طلعت نزلت تحت للمطبخ و اشرفت ع الفطور و تحضيراته
طلعت للحديقه و جلست بروقان .. شوي جت الخادمه و حطت قلاس عصير برتقال طبيعي .. قامت تشرب ع مهلها .. جآء في بآلها خطه .. مسكت جوآلها الجديد نوكياx5
:الوو
:هلآ صباح الخير
:صباح النور
:شتبين داقه هالحززهـ الساعه 6:00 يالبطه
:يوهــ قومي صحصحي وتعالي القصر بسرعه
:يوهـ خليني اكمل نومي وراي حفله اليوم
:اوهـ تعالي و اروح معك الحفله شتبين بعد
:اوك .. دقايق و انا عندك
:انطرك ,, باي
:باي
سكرت الجوال وانا مرتاحه نفسياً .. هنادي كانت متخبيه جوآي سنين .. لكن ماجد و محمد طلعوهـا من داخلي خلوها تسوي دورهـا في الحياة اللحين ..
حطت كاسة العصير و قامت راحت للمسبح فسخت صندلها و نزلت رجليها للمويه و قامت تلعب فيها و سرحت بعيد سرحت في خططها و ايامها الجايه
..
..
..
في الرياض
:انتي تعرفين انها تحقد عليك لآنك بنت خالتها الوحيده و عيالتكم انتي البنت وهي .. وانتي الي جبتي عيال .. وهي حاقدهـ عليك و غايره شلون شربتي سمها
غرقانه بدموعها:وانا شدراني وش تخطط .. بعدين انت تعرف انا ما اعرف شيء عن الاضرار
د.:بليز بلاش شجار الحمدلله المدام سليمه .. والله يعوضكم .. وبدآل ما تشب النيران .. هد حالها ترا خسارة الطفل مو سهل ع الام .. تئوم بالسلامه ان شاء الله
:زعلان مني؟!
:مو زعلان منك زعلان عليك .. قلبوا كم مرهـ حذرتك منها كم مرهـ
:حبيبي مهما كان هذي بنت خالي تفهم وش بنت خالي
:لكن بنت خالك حقودهـ حسودهـ تبي الي عند الناس يكون عندها
:بس .. عمري ما توقعت بتسوي هالشيء
:هي منقهرهـ حاقدهـ حاسدتك .. انك حملتي للمرهـ الثانيه وهي يقولون لها صبري
:انت تعرف ان تأخر الحمل شيء وراثي عندنا اشوف وهي الوحيده الي اخذته انا شذنبي
:ذنبك انك طيبه و ما تعرفين تميزين من الي معك و من الي عليك
:خلآص ابي ارتاح الله يخليك
:ارتاحي قلبوا و انا بودي رموس لآمي و اطمنهم عليك
:اوك ..
..
,,
,,
هذا 4 كوب كوفي تشربه
كانت منهمكه بكتابة اخر جزء من خاطرتها الحزينه
تأكدت للمرهـ الاخيرهـ منها
التفت ع الفنانه الي قاعده ترسم غلاف الكتاب
ابتسمت بحب:هاه غناتي خلصتيه
ردت لها الابتسامه لكن كانت مشغوله بأخر لمسه في اللوحه:باقي التوقيع
قامت تجمع الورق المبعثر و ترتبهم ع حسب الارقام:سوري قلبي تعبتك معي
تنهدت تنهيدة راحه:آفـا عليك .. ما هقيتها منك .. يالله انهيت الغلاف وش رايك فيه
تأملت في اللوحه:توصف كل معنى من معااني الخواطر
:ولمتى راح تضلين تكتبين مشاعرك بكتاب و تخلينه محطوط في مكتبة البيت
ابتسمت بألم:اذا جاء وقت نشرها نشرتها
رجعت شعرها الذهبي لورا:اوكي .. انا تعبت ابي اروح انام من من الصباح لين اللحين واحنا جالسين في السرداب قومي خلينا نطلع نجلس مع امي
:يالله
توهم طالعين إلا سمعوآ
:يغار قلبي كثر ما تحبك الناس .. ومن طيبك اعذر كل منهو يحبك .. مدام كل الناس بك ترفع الراس .. انا اول انسان وقف يفتخر بك .. يا احلى وجيه مسية عليهم بعد امي .. وين عيونكم حمر .. لآ تقولون كنتوا تنهون اصدار العدد الـ 10 من كتاب خوآطر فرآشه ميته!
ابتسمت بحب و شوق لـ سوالفها وضحكها مع اخوانها:ايه.. ودوم الرووقان يا شيخ .. ليه رايق؟
:وشلون يا بعد اخوك انتي ما اروق مدام ان المجله وافقت اني انزل تصويري الفتوغرافي بصفحه خاصه فيني
بفرح:جد
:ايه جد .. واحتفالا بعشيكم اليوم براا
:ايه بس انا مو جايه روحوا انتوا و استانسوا
:ليه يا بعد روح ناصر انتي!
ام ناصر:آبد ياوليدي مالي خلق اطلع اليوم روحوا و استانسوا بالعافيه
هند:مير ماني متحركه إلا رجلي ع رجلك
جوآهر:وانا بعد
ناصر:هـاهـ يمه .. يالله و احتفالا بعد بآن جوجو خلصت عددها العاشر اليوم
ام ناصر ابتسمت:مبروك يمه
جواهر بأبتسامه ناعمه:الله يبارك بعمرك
هند:الي يسمعكم يقول انه عدد يصدر في الاسواق
جواهر:يوهـ تراا مللتيني من هالاسطوانه قلت لك الفراشه الميته راح يصدر في وقته
ناصر:هنود خلآص خلي شاعرتنا براحتها ويالله تزهبوا
الكل:ان شاء الله
..
..
..
:هاللحين ليه ذا البطه مسكرهـ جوآلها
:مدري عنها
:طيب هاهـ شرايك؟!
:رآيي نستخير مرهـ ثانيه قبل لآ نقول لآمي
:يوهـ بعد ذي الثانيه ليه ما ترد
:قومي خلينا ننزل عند امي
:يالله
نزلوا
:هلآ و غلآ
:هلآ بأحلى آم بالدنيا .. مآتصلوا عصافير الحب؟!
:هههههههه لآ يا امي .. بس اخوك زياد ورااا ما يردون ع التلفون
نجود:مدري والله يمه توني ادق ع جوال ريما مغلق
ام زياد:الله يستر بـس .. عسى ما يكون صار فيهم شيء
شوق وهي تطلع جوآلها من مخباة البنطلون:لحظه بدق ع زياد
بعد دقايق
شوق:مشغول
نجود:آوف .. أصلا لو بيكون فيهم شيء كآن زياد جاب لنا البنت
شوق:صـح كلآمـ.. قطع كلآمها فتحت الباب الرئيسي
دخل منه وهو يحملها بين ذراعيه وجهه شاحب و حزين
بصوته المبحوح الحزين:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
ام زياد:ليه ما تردون ع تلفوناتكم .! و ليه وجهك كذا ؟
زياد تنهد بحزن:شوق تعالي خذي البنت .. نجود خذي الاغراض حقت البنت
البنات:ان شاء الله
راحوا خذوا ريماس و اغراضها و رقوا فوق
زياد جلس بالكنبه المقابله لأمه:يمـآهـ ريمـا صمت للحظات : سقطت .. نزل راسه
ام زياد انصدمت لكن حآولت تتماسك عشان ولدهـا:إن لله وإن إليه راجعون .. الحمدلله .. اكيد خيرهـ و الله يعوضكم يا وليدي
زياد:يمآهـ آنـا ما همني هذآ همني حآلة ريما .. و السبب بهالشيء
ام زياد بإستغراب:وش تقصد؟!
زياد:البلا من بنت خالها
ام زياد كشرت:الحيه الرقطه
زياد:ايه يمه .. بما انها تعرف ان ريما ماهي خبرهـ بهالسوالف .. عطتها كيكة انناس مشبعتها بالانناس يمه .. تدري ان ريمـآ في بدآية الشهر الثاني
آم زياد:حسبي الله عليها .. الله لا يوفقها من بنت ..آعوذ بالله .. بنت خالتك ماهي غريبه .. ضاع الاحساس بين البشر
زياد:يمه ما عاد يفيد الكلآم اللحين مآعاد يفيد
آم زياد:قوم يمه ودني خلني اطمن عليها
زياد:لآ يمه ملآهـ داعي خليه بكرآآ .. لآنها تعبانه حيل
آم زياد:آقولك قوم ودني برافق معها
زياد استسلم لآمه:يالله انتطرك بالسيارهـ
..
مو مستوعبه كل كلمه قالها مستحيل شنو قاعد يقول شلون الحقارهـ وصلت فيها تسوي كذا
ركضت يوم شافت امها ترقىـآ الدرج .. فتحت غرفة باب نجود و رمت حالها ع السرير
نجود حطت البنت في سريرها الصغير وجلست جمب اختها:وش السالفه!!
شوق وهي مغمضه عيونها:ريما سقطت
نجود شهقت:هئئه شنوو!!
شوق ع نفس وضعيتها:سـ ـقـ ـطـ ـت .. وضحت ولآ لآ!
نجود:ياقليبي يا ريوم
شوق ابتسمت ابتسامه جانبيه:ولآ عاد شوفي من السبب
نجود بفضول:ميــــن!!
شوق:هه سوير
نجود:هذي أي قلب عندها أي قلب
شوق: ع قولة زياد ماعاد يفيد الكلام اللحين .. الي صار صار .. وان شاء الله خيرهـ .. والله يعوظهم
نجود:آوك اخبار ريوم؟!
شوق:مدري امي و زياد بيروحون اللحين
نجود :تيب نامي عندي اليوم عشان رموس
شوق:آوك بـس اروح اجيب لآب توبي و شرشف و مخدهـ واجي
نجود:آوك .. وع طريقك مري المطبخ التحضيري و جيبي الكولآ و البيرهـ و الشبسات
شوق:آوكيشن
..
..
..
يضربها بلآ رحمه:انتي شسويتي
من بين دموعها:يبه سامحني الله يخليك آهـ يبه
:خـالي شسالفه علموني .. وليه تظربها؟!
وهي تتصفح مجله روتانا:خلها ياولدي خل ابوها يربيها ذالي ما تربت
:هو خالتي شسالفه وش هالكلام
:أسأله اذا خلص منها ابوها
:خالي الله يهداك .. وقف وقف
:ابعد خلني اربيها
:خالي الله يخليك آهدىـآ و اتعوذ من بليس
:اعوذ بالله من ابليس و اعوانه
:وقلي وش السالفه
:السالف هوانا ابوك ان هالي ما تستحي .. ولا اقول خلها تقولك .. انا راقي ارتاح
:وانا لآحقتك
اسندها ع يدينه وحطها ع الكنب انتظرها تهدى
بعد 15 دقيقه
:خلآص وقفي بكي وعلميني شنو الي صاير
:احلف ما طلقني
:شنو؟!!!!!! وليه االموضوع كبير عشان يوصل لطلاق!!
:مدري .. يمكن .. بس احلف ما طلقني
بعصبيه:بتقولين وش السالفه ولا اكمل ضرب ابوك
:آذيت بنت خالتي و خليتها تسقط .. دخلت في نوبة بكاء
وقف من طوله كآن بيرمي عليها الطلآق لكن تذكر كلآمها
..
"يا ياسر سـارهـ بتسعدك آنتبه لها .. واياني واياك اسمع انك رميت الايمين عليها اياني واياك اعتبرها وصيتي لك ..وهذا اخر مرهـ اكلمك فيها .. لآني بصير ع ذمته .. وسارهـ بتصير ان شاء الله بعد 8 شهور حرمتك انتبه لها يا ياسر انتبه لها"
"بنتبه لها لكن طلبتك يا .......... لآ تغلين احد قدي"
"هو فيه آحد يقدر يجي غلآك .. يالله استأذن انا .. مآوصيك"
"ما ينفع اشوف وجهك للمرهـ الاخيرهـ!"
"هذا وانت عارف اني ما احل لك"
"آسف .. لكن من حر ما فيني من حر مافيني"
"آنسني ومحني من حياتك خلآص بصير ع ذمة رجال وانت بتصير ع ذمتك حرمه"
"الله يوفقك و يسعدك"
"آميـن ويـاك يارب"
..
..
..
:كذا تسوين فينا
:لآلآ انا زعلت .. اذا مليتي من عمرك .. آحنا ما بعد ملينا منك
:يوهـ خفو عليها شوي
:آهـ خليهم خليهم يطلعون الي في قلوبهم .. آنا اهملت نفسي وهم الي دفعوا همآلي .. شوفي وجيهم صفراا
:ايه انتي آغلى من الالماس نفسه
:انتي اصلا ملكة الالماس كله
ينآظر عيونها العسليه آهـ و يسمع صوتها الي ياما كآن مثل الموسيقى الكلاسكيه ع اذنه انتبه ان الكل لأحظ شرودهـ
:آآآ .. الحمدلله ع السلامه
ناظرته نزلت راسها:عن اذنكم .. دخلت الصاله المشتركه في الغرفه و جلست ع الكنب فصخت نقابها وصارت تتنفس بصعوبه
:آ .. آنـا آستأذن اللحين .. عندي شوية شغل
الكل:الله يحفظك
لآحظ عيون الاثنين .. كآنوآ غريبين وحدهـ محتآرهـ و الثانيه مشتاقه ..مو فاهم شيء .. لكن ما ظن سوء فيها ابد
:يالله يمه انا بودي اهلي عشان يرتاحون و انتي بعد ارتاحي
:انا بجلس هنا
:طيب عذاري الله يعافيك نادي سلوى
عذاري:ان شاء الله .. راحت تناديها لكن :آآآآآآآآآآآآآآآآآآآهـ
الكل ركض هناك
رآشد انصدم راح بسرعه شالها بين يدينه و حطها ع الكنب طلع برآآ ينادي الدكاترهـ .. وهو طالع كآن جاسم وآقف مع فيصل يتكلمون راح له بسرعه وسحبه مع ايدهـ
جاسم استغرب:وش فيك وين موديني
راشد وهو يتنفس بسرعه:يا اخي اسرع اختي تموت
جاسم نقز قلبه لكن الي استغربه توهـ شافها ما فيها شيء وخر ايده من ايد راشد وركض للغرفه طق الباب مرهـ ودخل اتجه لها و شالها وهو يتأمل بكل ما فيها توهـ بيطلع من الباب لكن وقف وغطىـآ وجهها و طلع وهو يركض فيها لـ قسم القلب
..
..
..
توقعاتكم
نهاية البارت الثامن و الثلاثون
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
|