كاتب الموضوع :
بياض الصبح
المنتدى :
القصص المكتمله
البارت الثالث
(يبه تعال الحق .. اليوم في المدرسه عطتني المديرة تـأإج
و توجوني بـ تاج اليتيمة
مع اني شاطره و علي التاج .. كل ما شافوني قالوا :
هالبنيّة مسكينة !..)
محمد:يبه ليه ما تخطبها لي؟!
ابو زياد:من جدك؟!
محمد:ايه يبه انا كبرت و هي بعد و اذا ما عندك مانع
ابو زياد:انا ما عندي مانع بس الراي الاول و الاخير لها
محمد:فاتحها انت بالموضوع بعد ما تطلع من المستشفى
ابو زياد:ان شاء الله
محمد:يبه ما تبي تروح عند زيـاد ولا تبي ترتاح؟
ابو زياد:لالا بعد شوي اروح له
محمد:طيب انا بروح اللحين توصي ع شيء؟
ابو زياد:سلامتك
محمد:باي
في القصر
هنادي:نجوود احنا بنزورهم في مستشفى مو مؤتمر ولا حفله
نجود:يالله جيت اركبوا و انا وراكم
هنادي:آوف خاله يالله نجود تقول بجي بعد شوي .. وين شوق و ريما؟!
ام زياد:راحوا توا
هنادي:اجل يالله خاله
ام زياد:بتروحين كذا؟!
هنادي:وش فيني؟!
ام زياد:هوو لبسه فستان و متزينه لآخر درجه
هنادي كانت للحين لبسه الفستان و ما فكت شعرها وما مسحت الميك آب
هنادي:يووووه الله يقطع عدوك يا نجود ,, خاله سوري بس ثواني اروح ابدل واجي
ام زياد:لالا ما عندنا وقت يالله
هنادي بـ استسلام:يالله
في الرياض
في شركة ابو راشد
ابو راشد بصراخ هز الشركه:يعني شلون ازمه ماليه؟!
مصعب:يا عمي الاوراق مجود فيها تلاعب و سامح انحاش ومعه الفلوس الي سرقها وهذا الي انا اعرفه
ابو راشد بعصبيه زيااده:يعني وشلون قصدك ان شركتي بتفلس
مصعب:بس اذا استخدمنا عقلنا زين راح ترجع زي اول وحسن .. بس نحتاج راس مال
ابو راشد جلس بقوه ع الكرسي وسند راسه وهدآ:من ويين لي؟!
مصعب:عيال اختك وآرثين 5 مليار من ابوهم و 300 مليون ممن امهم يعني ما بيضرهم يعطونا 5 ملايين اطلب
ابو راشد وهو يطالع مصعب بـ سخريه:تستعبط تبيني اخر عمري اطر
مصعب:لا حشاك يا عمي بس عيال اختك ولك فضل عليهم روح وقولهم انهم بيساهمون معك وانك بتزيد بس ما عليهم إلا انهم يساهمون بـس بـ 5 ملايين
ابو راشد:افكر .. روح ع شغلك
مصعب:ان شاء الله .. عن اذنك
في بيت ابو راشد
ام راشد:قومي قومي بعد قالت ايش قالت تبي غرفتها تتزين
سلوى:اظني بنتكم ومن حقي اعيش زي ما ابي انا ما اخطيت انااا ما خطيت
ام راشد بنبره حزن:ادري بس .. وبصوت عصبي شلون نقوووول لاخوك بالله بنقول له عندك اخت اكبر منك و لها طلعاتها و دخلاتها مع الرجاجيل و بعدها طردناها و بعدها جتنا تزحف تترجى نشغلها خدآمـه بالله انتي وش ردت فعلك
سلوى: بسس انا بنت وعندي حقوق راشد مسافر وش بيضر لو انتو زينتوها
ام راشد:هه واذا جاء راشد وش بنقوله عن الغرفه!
سلوى:أي شيء قولوا زيادة فلوس بغينا نزين غرفه زياده
ام راشد وهي واصله حدها مسكت سلوى وعطتها كف: وخري عن وجهي
سلوى و هي تصرخ صرخات من الم قلبها:آآآآآهـ آآآهـ .. وبدآ صوتها يتقطع:آ..آخ ..آه .. بعدها طاحت و غمضت عيونها
ام راشد راحت تركض لسلوى: سلوى سلوى وصمخ ردي سلوى .. يمه وش صار فيها ذي .. وراحت جري دقت ع الاسعاف
في المستشفى
الدكتور وهو يطلع
ام راشد:هاه دكتور طمني
الدكتور:آمهـا؟
ام راشد بإرتباك آآي آييه
الدكتور:البنت جتها جلطه قلبيه اظنها كانت مريضه بالقلب و دخلت اللحين بغيبوبه اظن ان لها فتره ما اكلت علآجها
ام راشد:علاج؟!! أي علاج؟!!
الدكتور:ع حسب علمي ان لها ملف هنا و يقول انها سوت تحاليل قلب من 7 سنين تقريباً وطلع عندها القلب وصارت تمشي ع علاج يهديها
ام راشد"سلوى مريضة قلب!!!!!":طيب دكتور هي حالتها اللحين خطيرهـ؟!
الدكتور استغرب من هدوءها و عدم انفعالها:تقدرين تقولين اذا مرت ال24 ساعه وما تحسنت راح نحولها لغرفة الانعاش
ام راشد هزت راسها و راحت للبيت الخدامه تجلس عندها
في لندن
راشد:يااااااااااااااااااااي وش ذا ياخذ عمرها من بنت شوف شوف ياخذها بنت كلب وخ وخ بس
سامي:ههههههه يمه قزت جيانا قز
راشد:ياخي اهم شيء كشفت عليها؟
سامي:خويك ذيب ما ينخاف منه إلآ قولي وانت متى؟!
راشد:اغسل ايدك مني انا مو راعي هالحركات
سامي وهو يفصخ الروب بيروح يسبح:ايه هين اقول قوم اسبح
راشد:حلآلك
سامي:كيفك باي
راشد:باي .. قام راشد و راح عند الـt.v
راشد دخل المن البلكون ع الصاله الفضيـه وجلس ع الكنب الاسود شغل الـt.v
راشد"آهـ قلبي ناغزنـي احس فيه شيء!!"
في يوزلاندا
مشعل:يا اخي وش تبي حل انت
عزآم:يا اخي ما عرفت شيء قول لي
مشعل:احسسن خلك امس اقولك ذاكر لا تجريبي اشوف حل و خلني احل لا تنتبه لنا المدرسه
عزآم:هين مشيعيل هذي نهاية الصحبه
مشعل:ههههه حل وانت ساكت
بعد ما خلص الامتحـان
عزآم وهو يضرب مشعل ع كتفه:وجع بلا وجع ان شاء الله اقولك علمني تسفهني
مشعل:هههههههههههههههههههههههههههه احسسن قايل لك ذاكر .. وهو يقلد صوت عزآم:اختبار تجريبي افهم .ورجع لنبرة صوته العاديه:خلك احسن
عزآم:نانانانانانانا
مشعل:ههههههههههههههه الله يكملك بعقلك عزآموهـ تعـال بس نروح نشرب كوفـي
عزآم:يالله
في امريكا
في المستشفى
ام زياد و هنادي دخلو المستشفى و كـان فيه شباب ينآظرون هنادي هنادي ما اهتمت لهم وراحت للجناح الخاص وراحت ع طول لـ عمها و زياد
هنادي بنبرة زعل:الحمدلله ع سلامتكم
ابو زياد و زياد:الله يسلمك
ام زياد وهي خانقتها العبره:الحمدلله ع سلامتكم
ابو زياد و زياد:الله يسلمك
ابو زياد ابتسم:ليه الدموع الي في العيون يا الغلا
ام زياد:اسأل حالك
ابو زياد:مكتوب لنا
ام زياد:.............
زياد:يمه ابوي ابوي
ام زياد:روحي وش فيه ورآحت ركض لعنده
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ام زياد ضربت صدر ابو زياد:العب بعصابي هاه ما اوصيك وطلعت ودقت ع السايق
ابو زياد:يا قلبي زعلت بالله واحد يتكرم يجيب الجوآل
هنادي و محمد مع بعض:آنـا
هنادي:لالا انا
محمد:لا انا اظن قلت انا قبلك وانا بروح اجيبه
هنادي:لالالا انا
الكل:ههههههههههههههههههههه
محمد و هنادي استغربو؟!!: وش السالفه؟!
ريما:هههههههههه نجود راحت وجابته و عطته خالي وانتوا للحين تتخانقوا ع من يجيبه
محمد و هنادي لا شعوري سوو نفس الحركه رفعوا اديهم و حكوا شعوره بمعنى الاحراج
الكل:هههههههههههههههههههههههههههههههههه
شوق:ايه نجود وش كنتي تبين مني يوم تجي للغرفه انتي و هنادي؟
نجود وهي تتذكر:اييه صوح شوفي بالله مو طالعه ملآك
شوق وهي توهـا تنتبه لشكل هنادي:اسم الله عليها بس وش منسابت الفستان
نجود بخوف ان لعبتها تنكشف:هديه لوحده بس انا جربته ع هنود
محمد كان يطالعها"تجنن حتى لو مو حلوه لكن هي قمر بعيني من زمان وهي قمر اصلا من ذاك اليوم يا هنادي وانتي بنظري احلى من القمر بعد"
زياد بصوت عالي:اخي العزيز المتواضع الكريم الي سارح بعيد رد
محمد"ايه اعشقها من زمان من زمـان"
زياد بصوت اعلى:محممممد
محمد:ها هلا
زياد:الي ما خذ عقلك يتهنى فيه
محمد:ها لا معكم
الكل ميتين ع فهآوة محمد
في الرياض
مصعب:لا تجي خلك غايب كم شهر
....:طيب طيب بصك لان اظن مكلماتي مراقبه
مصعب:يالله باي
....:باي
نهاية البارت الثالث
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
|