لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-09-10, 11:32 PM   المشاركة رقم: 36
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,111
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بياض الصبح المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

البارت الثالث و الثلاثون

..
..
..


°° غريبه قصه الدمعه وهي تغسل جفون العين


~ تريح جفن باكي مع انه بقمه احزانه

قـام وطلع من الغرفه بهدوء

دخل غرفته و رمـا نفسه ع السرير

"يا ترىـآ شفيها هنادي؟! ليه كانت تبكي و تقول لا تروح؟! "

..
..
..


ريما:عطيني البيض بسرعه

شوق وهي تفتح باب الثلاجه:كم؟!

ريما:3 بسرعه يوهـ يا بردك

شوق:خذي

نجود:تعالي شوفي شلون يشتغل هذا

شوق:وخري يا الرفله وخري

نجود بقهر:ما الرفله إلا انتي

ريما وهي تحرك الخليط:ياليل البزآرين بسرعه بخلص منها زينوا الفرن و الصينيه

شوق و نجود:تيب تيب

..
..
..

بدت تصحصح شوي

:سلأوي .. قمتي؟!

سلوى بتعب:آهـ راسي!

نجلي:الحمدلله ع سلامتك

سلوى:وش صار؟!

نجلى تسوي نفسها زعلانه:لا تكلميني كذا ما تآكلين شيء

سلوى ابتسمت:ماكنت اشتهي

نجلى:وانا بعد ماني مشتهيه اكلمك

سلوى:خلآص نجول سوووري

نجلى:وين ادفعها هذي؟!

سلوى:في بنك قلبك

نجلى ابتسمت:يالبىـآ قلبك بس .. مرهـ ثانيه لا تلعبين بعصابي

سلوى:من عنوني

نجلى:تسلم لي عنونك الحلوهـ

سلوى انتبهت ليد نجلى:نجول سلامات؟!

نجبى تنهدت بضيق:الله يسلمك . لآ تسأليني من ايش

سلوى:ان شاء الله

..
..
..

في غرفة جاسم

جاسم"آهـ يا قلب العناء مقادير"

طفىـآ النور و شغل قرآن .. سورة آلكهف ,, صوت السديس

صوتيات الشبكة الإسلامية

وكلها دقايق و غط في نوم عميق

..
..
..

فيصل:معقوله؟! طيب ليه مخبين ع الناس؟!

ماهر:هذا طلب من آبوي .. السبب مدري؟!!

فيصل:اها

..
..
..

في الليل

الساعه 12:30

مشعل:لآ حول ولا قوة إلا بالله بس ان شاء الله يكون بخير

سامي:ماهر يقول انه تعدىـآ مرحلة الخطر .. بـس ما بعد صحىـآ

راشد:طيب خلآص شرايكم بكرآ العصر نروح احنا و لا ننسى محمد

عزآم:خلآص تم

..
..
..

قامت ألتفت يمين يسار مـا لقت حد .. وبدت تتذكر وش صار

.. ورجعت تبكي

مسكت القرآن .. و بدت تقراء سورة ال عمرآن .. لين حست ان الهم خف

وقامت لدولابها و طلعت بيجامه رصاصيه وعليها دباديب بالفوشي و البنطلون لين نص الساق

و ربطت شعرها ذيل حصان و خطت قلوس فوشي ناعم و دهنت و لبست شوز البيت لونه ابيض و نزلت تحت

..
لقت البنات جالسين عند الـT.v وقاعدين يشربون شاي و ياكلون شيبسات و كيك منزلي

هنادي وهي حاطه ايدينها ع خصرها:لآ والله وانا بنت الجيران صوح

ريما وهي تاكل الفصفص: لا والله مدري مين الي زعلان ما نزل

نجود استغربت من عيون هنادي المنتفخه:هنود ليه عيونك منتفخه؟!

هنادي بأرتباك:ابد سلامتك .. بس يمكن النوم

شوق:تعالي قاعدين نتابع فلم رعب

هنادي:جيت

..
..
..

زياد:يبه وش بتسوي بـ معاملة شركة ابو فيصل حقت شركة ابو راشد الله يرحمه؟!

ابو زياد:خلها لين نوزع الورث و يصير خير

زياد:طيب و معاملة شركة الاسمنت حق شركتنا الي في ايطاليا؟!

ابو زياد:هذا خـل صالح حق المعاملات الاجنبيه .. يروح و معه كم موظف نشيط لهناك و يخلصون الشغل

زياد:بـس يبه صالح له فترهـ ماخذ اجازهـ و مسافر؟!

ابو زياد:نعم ومن اذن له!

زياد:مدري بس حسبت ان عندك خبر

ابو زياد بعصبيه:دق عليه اللحين و خلني اكلمه

زياد:ان شاء الله

..

بعد دقايق

صالح كان شارب:نعم وش تبي مين انت بسرعه مالي خلقك

ابو زياد بقرف وصدمه:انت صالح!

صالح:ايه وش تبي من انت

ابو زياد بعصبيه:انا مديرك ابو زياد

صالح ارتاع وزين صوته و بأرتباك:هلآ طـال عمرك

ابو زياد بصراخ:مييييييييييييييييييين عطاك اذن بالاجازهـ

صالح بخوف:محد طال عمرك

ابو زياد:يا تكون من بكرا مداوم ولآ انسى انك موظف في شركاتي سمعت

صالح:ان شاء الله طال عمرك

طووووط

ابو زياد:تنزله من مرتبة مدير قسم لـ موظف عادي

زياد بأستغراب:ان شاء الله

..
..
..

:ورني احدث الجوآلات

الرجال:طيب

بعد دقيقه

الرجال:هذي احدث شحنه جتنا

:عطني هذا

الرجال:10,500 ريال

:اوك .. خذ

الرجال:لحظه بس

"يارب ماا اكون تأخرت عنها"

الرجال:تفضل

:مشكور

..

طلع وراح لشركة زين عشان يطلع رقم

:السلام

الرجال:وعليكم السلام .. اهلين اخ وسام وش اخدمك

وسام:ابي شريحه غير شريحتي

الرجال:خير وش صار ع شريحتك

وسام:طاحت في المويه ابي مثلها

الرجال:تعرف لآزم الشريحه عشان اطلع مثلها

وسام:انا مستعجل مستعد ادفع لك فوق سعرهـ بس زينه لي

الرجال:طيب بس دقايق

..
..
..

هند:هدي يا جوآهر هدي

جوآهر:ماني مهديه .. ليه مقفل جوآله ليه؟!

هند:قلت لك لعاب بس انتي صدقتيه

جوآهر:مـاله أي مصلحه عشان يكذب

هند:مدري شقولك .. انتي كيفك .. سويله مية عذر

بعد دقايق رن جوال جوآهر

فز قلبها راحت له وردت وهي تبكي

:ليه تبكين سوالك شيء؟! فيك شيء؟! تكلمي

جوآهر:كذا تسوي فيني .. ليه ما رديت ع رسالتي و ليه مقفل جوالي

:ياقلبي سآلفه طويله عريضه اقولك اياها بعدين .. اسمعي اخوي خاطب و بعد اسبوعين بيملك بعد ملكته بتحرك وبخطبك .. وبقنع اهلي بإذن الله

جوآهر:طيب .. انت قولي الصدق .. راضي فيني؟! .. لا تخلي ضميرك ياخذني لآ .. انت تبيني؟!

:انا اصلا عمري ما تحركت ولا عصبت ولا همني شيء .. لكن وربي يا جوآهر .. من شفتك دخلتي قلبي برآءهـ جمال بـس ابوك ما يعرف كيف يعامل وردهـ مثلك .. غناتي اخليك اللحين انا عندي دوآم ليلي .. مع السلامه

جوآهر فرحت يوم سمعت كلامه:في حفظ ربي

هند: وش يقول؟!

جوآهر:مو قلت لك ياهند .. ظلمتيه

هند:لآ حول ولا قوة إلا بالله

جوآهر:هند نامي عندي خايفه

هند:تيب .. قومي اقفلي باب جناحك زين .. اخاف ابوك يجي من البحرين

جوآهر بضيقه:اوك قايمه

..
..
..

توقعاتكم

نهاية البارت الثالث و الثلاثون
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح   رد مع اقتباس
قديم 01-09-10, 11:34 PM   المشاركة رقم: 37
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,111
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بياض الصبح المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

البارت الرابع و الثلاثون



..

..

..



في صبـاح مليء بالحيويه



في الصاله



آم زياد بعصبيه:بنات قوموا



هنادي وهي تغطي وجهها باللحاف:خـالتوآآ خليني شوي بنام



ريما:خالتي بنام شوي بـس



شوق:آششش بنـام اسكتوآ ولآ اطلعوا من غرفتي <~..هههههههه غرفتك يا المحششه هاه



ابو زياد وهو يجلس ع طاولة الطعام:ههههههههههههه الله يهديك غطيهم باللحاف و خليهم ينامون



آم زياد غطتهم وراحت تفطر



محمد وهو نازل:صباح النرجس و الفل و الياسمين لآ حلى اثنين



ام زياد بأبتسامه:صباح النور



ابو زياد:صباحك خير .. تعال افطر يا ابوك



محمد وهو يجلس:وشذا الجثث الي هناك؟!



ابو زياد:هههههه هذول البنات الله يهديهم سهرانات امس



محمد يغمز لبوهـ:شكل السيد زياد طالعه له قروون ههههههههه



ابو زياد:ههههههههههههههههههه



ام زياد بعصبيه:عييب هالكلام للكبار



محمد:هههههههههه حسيت اني في 1 متوسط ههههههههههههههه



ام زياد:إذا تزوجت يصير خير تكلم ع راحتك



ابو زياد:ههههههههههه قل ان شاء الله



محمد ما سك ضحكته:ان شاء الله تامرين امر يا الغلا



..

..

..



دخل البيت بتعب مشى بخطوآت متثاقله ع الدرج



فتح باب الغرفه آستغرب كان التكييف مطفى و الستاير مفتوحـه و كل شيء مرتب



ولآ كآن احد نـام فيه



طلع له بيجامه بيضاء ولبسها وذب عمرهـ ع السرير و راح فـي سـابع نومه



..

..

..



قام بنشاط دخل الحمام اخذ شور سريع



لبس بنطلون جنز اسود و قميس رصاصي فاتح



لبس ساعته السودآ من ارماني و تعطر بعطرهـ المفضل



لبس نظارته البيضه من قوتشي



واخذ مفاتيح سيارته البنتلي السودآء و بوكه و جواله ونزل



ماهر:السلام عليكم .. صباح الخير



ابو ماجد:صباح الخيرات .. وعليكم السلام .. ع وين؟!



ماهر بأرتباك:مواعد الربع



ابو ماجد:طيب وين اخوك ؟! تراا من امس ما شفته لآ يكون في الشاليه بـس



ماهر أرتبك اكثر:آيـه في شاليه مع العيال و انا بروح له اللحين



ابو ماجد:شكلك مو ع بعضك وش فيك؟!



ماهر:ولآ شيء يا الغالي .. يالله مع السلامه



ابو ماجد بأستغراب:في حفظ الله



..

..

..



عزآم:مو كآنه تأخر شوي؟!



سامي:اللحين يجي عدوآ لـ 15



راشد:وين محمد؟!



مشعل:تلآقيه قاعد يفطر ~



وسام:السلام عليكم



العيال:وعليكم السلام



وسام:اجل وين فيصل و جاسم؟!



سامي:وش يدرينا عن اخوانك .. قاعدين نحتري محمد و ماهر ما بعد جو



وسام:ماهر داق علي من شوي يقول بغير و اصرف الوالد و اجي



جـاسم:السلام عليكم



العيال:وعليكم السلام



راشد:ورآ وجهك كذآآ



جاسم:تعبان شوي . ما جاء فيصل و زياد و محمد و ماهر؟!



مشعل:لآ ما بعد جو



..



بعد 15 دقيقه



مـاهر و فيصل:السلام عليكم



العيال:وعليكم السلام



راشد:بدري



عزآم:كـان تأخرتم شوي



مشعل:وين محمد و زياد



ماهر:جايين ورانا



زياد ومحمد:السلام عليكم



العيال:وعليكم السلام



فيصل:الله يعين ماجد بيروح فيها .. ما شاء الله جيش جاين له لوهم طالبينكم في الجيش تناثرتوا



مشعل:اقووووول امش وانت ساكت



فيصل:ههههههههه تيب اصبروا لين ينقلونه لـ غرفة خاصه االلحين هو في غرفة الانعاش انتظروا نص ساعه تعالوا مكتبي



العيال:يالله



..

..

..



قامت بتكاسل مسكت راسها التفت لقت نجلى نايمه ابتسمت وتذكرت انها نامت عندهم



قامت و دخلت اخذت شور سريع لبست ملابسها و سفطت البيجامه و حطتها ع السرير وراحت لـ السرير الي نايمه فيه نجلى



سلوى:قومي قومي



نجلى وهي تفتح عيونها بخفيف:صباح الخير



سلوى:صباح النور قومي يالله



نجلى:تيب لا تاكليني قمت



قامت و راحت لغرفتها غسلت وجهها و توضت و لبست برمودآ ابيض و بلوزهـ بيضاء فيها فيسات صفرآء



نجلى:وين حابه نفطر فيه!



سلوى:في الحديقه



نجلى ابتسمت:اوكي يالله ننزل



اخذت عباتها و شنطتها ونزلت



شوي بدو الخدم يحطوآ جيك العصير و الكيسان و الخبز الفرنسي و الزبدهـ و المربى و البيض و زيتون و جبن مالح وجبن حآلي و شرايح وشيدر و بيتزآ منزليه



سلوى وهي تشرب عصير:وش رايك نسكر المشغل؟!



نجلى وهي تدهن الخبزهـ الفرنسيه بـ الزبدهـ و المربى:من جدك!!! ليه؟!



سلوى:مدري تعبت منه ..!



نجلى:تيب شرايك نقول مغلق لتطويرآت



سلوى:ليه؟!



نجلى:لآني ودي يكون مشغل كوآفيـر



سلوى:ومن بيشرف عليه



نجلى:يكون دوامنا 3 العصر إلا 8 الليل و العاملات الي عندنا ونجيب من براا لبنانيات و اجنبيات ونجيب معدات لنـا بعد .. وش قلتي



سلوى:آوك .. الحمدلله



نجلى:اقووووول كلي ..



سلوى:شبعت



نجلى:كلي ولا لا عاد تكلميني



سلوى:بـس



نجلى:ماسمعك كلي وبس



ابتسمت سلوى وسوت لها خبز مع جبـن و بيض



واكلتها ولبست عباتها و طلعت وصلها السواق



..

..

..



هند تكلم بالجوال:تيب تيب ماما دقايق و نكون عندك .. بـاي



جوآهر:هذي امي للولوه؟!



هند:ايه تقول ان عمي اللحين في المطار قومي خذي لك لبس والبسي عباتك



جواهر تقوم:تيب تيب



بعد 5 دقايق



جوآهر:يالله



طلعوا وراحوا لفلة ابو نـاصر





ناصر:هلآ جوآهر اخبارك؟!



جوآهر وهي تبتسم بسخريه:وش تبي يكون حاالي



ناصر:هونيها وتهون يا اختي <~..ناصر يكون اخوهـا من الرضاعه





ام ناصر:هلآ و غلآ ببنتي جوآهر



جوآهر:هلآ يمه



ام ناصر:يالله روحي انتي و هند لفوق و غيروا ملابسكم و كملوا نومكم



هند و جوآهر:ان شاء الله



..

..

..



رنيم:وش رايك نقول لماما تطلعنا شاليه منها نستانس و نادي بيت ام راشد وبيت ام زياد وناسه



مها:فكرهـ بس ام راشد بآقي لها 4 اسابيع عشان تطلع من الحداد



رنيم:يوهـ تيب تجي يجدتهم و سلوى



مها:قولي لآمي والناس الي بيجي يجي حياهـ الله



رنيم:قومي نقول لها



مها:يالله



,,

,,

,,



فتح عيونه ع بخفيف ضباب بدآ يتلاشىـآ صحصح شوي يحس الدنيا تدور يسمع اصوات شباب



محمد:الحمدلله ع سلامتك خوفتنا يا شيخ



ماجد:مـ .. مــ ــو ..يـه (مويه)



فيصل:بس تامر امر ...... اشرب بشويش



ماجد:وش صـار



وسام:الي صار طال عمرك ان صار لك حادث وجابوك هنا ويوم كامل وانت في غيبوبه



ماهر/:الحمدلله ع سلامتك



راشد:مجود يالله شد حيلك وارجع لنـا وترآ ما قلنا لآحد عشان كذا ما شفت امة محمد



ماجد وهو يتدعدل في الجلسه:انتوا تكفون و توفون عن امة محمد



الكل:هههههههههههههههههههههههههههههه



مشعل:يالله تقوم بالسلامه .. نستأذن انـا و عزآم ورانا شغل



العيال:في حفظ الله



..

..

..



ام فيصل:قلت لكم بعد ملكة فيصل عشان نروح لـ الشاليه كلنا



رنيم ومها بيأس:اوك



..

..

..



بعد مرور اسبوعين



زوآج هنادي & محمد



قامت اخذت شور سريع



لبست قميس فوشي و بنطلون جنز فاتح



لبست عباتها و اخذت فستانها



و راحوا لـ القاعه



بدت الكوافير تزين شعر هنادي



بعدين بدت في الـ ميك آب كـان نـاري متموج



وبعدين بدت تحط المناكير الاحمر الي ابرز بياضها اكثر



بعد ما خلصت مسكت هنادي كريم جسم برائحة التوت و دهنت جسمها فيه



و اخذت و تعطرت بعطر فوآكـه



..



ريما:اسم الله عليك وش هالحلآ تبين تهبلين بولد خالي هاهـ اعترفي



ابتسمت بخجل و قلبها ينغزهـا



شوق شهقت:هيه هذي الي بتطير آخر شعرهـ برآس اخوي .. الله يحرسك من العين



نجود:يالبىـآ قلوب المستحين .. كبرتي يا البطه



هنادي:عقبالكم



نجود وشوق:آمييييييييين



البنات:ههههههههههههههههههههههههههههههه



..

..

..



عند الشباب



حوسه حوسه



محمد:لقيته لقيته وبسرعه هويته



راشد:ياحلوهـ فديته بس ما ادل بيته



سامي:حبه قلبي وصعبه ياربي اخليه



وسام:وشلون انا اخليييييييييه



عزآم:عجبني .. عجبني .. متهيء لي حبني



ماجد الي حاقد من قلب:ياليته قبل ما يتركني ذبحني .. ذبحني ذبحني



ماهر الي حاس في اخوهـ:يالله يا المعرس عشان تلبس



محمد بابتسامه يالله



ماجد"ان ما قلبت عليك ليلة عرسك ليلة عزآك ما اكون ماجد"



..

..

..



نهاثة البارت الرابع و الثلاثون

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح   رد مع اقتباس
قديم 01-09-10, 11:35 PM   المشاركة رقم: 38
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,111
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بياض الصبح المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

البارت الخامس و الثلاثون

..
..
..

ماجد الي حاقد من قلب:ياليته قبل ما يتركني ذبحني .. ذبحني ذبحني

ماهر الي حاس في اخوهـ:يالله يا المعرس عشان تلبس

محمد بابتسامه يالله

ماجد"ان ما قلبت عليك ليلة عرسك ليلة عزآك ما اكون ماجد"

قـام محمد و العيال راحوا للـ كواي و اخذوا ثيابهم و راحوا البيت يتزينون

..
..
..

في القاعه

شوق:هنود البسي فستانك يالله عشان تدربين ع الزفه

هنادي بأبتسامه:تيب

شوق:يالله بسرعه

هنادي:تعالي صكي السحاب

شوق:تيب .. يالله

ورآحوا لجوآ القاعه و بدت تشغيل الزفه و بدآ الحرمه تعلمها شلون تمشي وكم خطوهـ

هنادي:تيب الفستان ما يساعدني ع النزول

الحرمه:راح ينزف العريس؟!

ام زياد:ايه راح ينزف!

الحرمه:خلآص بس بمجرد انه يساعدك في النزول

هنادي بحياء:اها

الحرمه:تعالي انا بحل مكانه عشان تطمنين

هنادي بأبتسامه:آوك

..
..
..

في الليله المنتظرهـ قبل حضور المعازيم بـ 5 دقايق

كان القاعه فاضيه ما فيها إلا شخصين

محمد و الطامه الكبرى ـآ ماجد

ماجد بأبتسامة سخريه:حمود .. لآ تستانس واجد .. لوني مكانك يمكن!

محمد الي رفع حواجبه:وش قصدك!

ماجد:قصدي ان المدام تراها مغصوبه عليك .. واذا مو مصدق خذ .. واذا كان برضاها فهي خانتك ههاهاهاها .. ورمى عليه كرتون

محمد بلع ريقه و تعوذ من ابليس جلس في مكانه و فتح الصندوق انصدم هنادي مع ماجد قلبه مع شخص ثاني صور وغير كذا كان فيه اشرطه .. حس بأحد يدخل فحط الكرتون في الشنطه

زياد:هاهـ باقي شناط نوديها لـ الفندق؟!

محمد:هاهـ ايه هذي الشنطه

زياد بأستغراب:تو تقول انك بتعطيها الهديه في السيارهـ

محمد وهو قايم:يا اخي غيرت رايي

زياد:هات

..
..
..

عند الحريم

هنادي:بروح اجيب كيسة العطور حقتي مابيهم يودونها ابيك تحطيها في قسمنا

نجود:اوك وانا بروح اشيك ع القهوجيات

راحت هنادي ولقت الكيس توهـا بتمد تاخذ الكيس إلا احد شاله

هنادي اتخطف لونها تغيرت ملامحها خنقتها العبرهـ:انت شتسوي هني؟!

وهو يعض ع شفايفه:جاي اخذك معي

هنادي:روح لا تناظرني ما يحل لك تشوفني

وهو يصرخ بخفيف:اللحين ما يحل لي .. اللحين .. اصلا انتي ملك لي يا هنادي ملك لي

هنادي تصرخ:انا ملك محمد اللحين انا احبه هو افهم ورح عني يا اخي

مـاجد:كذآآآآآآآآآبه كذآآآآآآآبه .. انتي لي لي لي يا هنادي لي انا وبس

:طرآآآآآآآآخ

.......:ابعد عنها ولا تجيها اهي مو ملكك افهم

ماجد + وهنادي:مرام!

مرام:اسمعني والله ان تعديت حدودك لآقول لآبوي ويصير لك حساب ثاني

ماجد:مرام هنادي لي لي يعني لي محد يحرمني من حلآلي

مرآم:افهم هنادي ملك محمد ما تحل لك لآ شرعاً ولا قانونياً افهم

ماجد بتنبيه:هنادي اختاري يا حياة الجحيم الي رسمتها لك .. ولآ تعيشين في جنتي؟!

هنادي مافهمت قصدهـ لكن فسرت كلآمه انه حياة الجحيم محمد لكن محمد مو جحيم بالعكس حبوب وطيب ليه يقول عنه كذا

هنادي:انت مالك شغل وانت اصلا مين عشان تحكم ع حياتي و انا محمد

ماجد:احذرك يا هنادي اختاري الطريق االسهل لا تختاري الوعر

مرام:ماااااجد وربي لو تكون سويتها والله لآ يصير لك شيء ما عمرك حلمت فيه

ماجد:وش بتسوين هاه بتقولين لآبوي بأي صفه بيصدق هاهـ قولي لماهر ما يقدر يقول لآبوي لآمي روحي قولي لها بقبرها قولي وش بتسوين

هنادي:مرام خذيني من هنا قبل بسرعه ما يحل له يشوفني

مرام وهي تساعد هنادي بسبب فستانها الثقيل

ماجد"هذا كله المفروض لي آآآآآآآهـ" وبدآ يبكي مثل الاطفال ..

طلع ركب سيارته في المقعد الخلفي وانسدح و بدآ يبكي بكىـآ اطفال

..
..
..

في وقت الزفه

هنادي خايفه من كل شيء خايفه من هاللحظه و خايفه من ماجد يخرب

انزفت ع قصيدهـ تأليف خاص لها .. كان فستانها من تصميم زهير مراد .. وكان تصميم خاص دفعوآ فيه نص مليون .. كان ماسك من عند الصدر لين نهاية الركبه و بعدين منفوش و من فوق لين نص السالق سلآسل ألماس و باقة ورد طبيعيه من سويسرا . كان ترتيبها ع شكل قلب جواته شخصين .. القلب بالورود الحمراء و الشخصين بالابيض ..

كانت تحمل جأذبيه مو في احد و ارتباكها زادهـ حلآوهـ

جلست في الكوشه

شوي عمها و محمد و اخوهـا دخلوآ

مرآم"هذا مشعل يـآي ما شاء الله يدنن .. غريبه ما تزوج .. مستحيل من يرفض مثل هذا كل شيء مال و جمال و وظيفه وش بعد! تبي اكثر من كذا البنت"

بعدين بدوآ الناس يباركون لـ هنادي و محمد

وشوي دخلوآ

عزآم و سامي و راشد وجـاسم

آمـا الباقين ما يحبون الرزهـ عند الناس

وقامو يرقصون ع (ويلآهـ)

والبنات خاقيييين عليهم وخـاصه ع جاسم كانوا ميتين عليه

..
..
..

بعد ما انتهى العرس كلن توجه ع بيته و ام زياد بدت ترتب المكان وتاخذ الاغراض و تزين القاعه

و الي راح البيت و نام و الي تفرقوا لبيوت بعض

في الفندق

محمد فكرهـ كله مع الاشرطه:..........................

هنادي"هاللحين ليه ساكت ياربيه ماني ناقصه توتر متوترهـ بدون شيء"

محمد استوعب انه لازم يحرك الوضع:تبين عشاء؟!

هنادي"لآ ياشيخ احلف"هزت راسها بمعنى لآ

محمد:طيب انا رايح اغير ملآبسي خذي راحتك

هنادي"بيطير اخر شعرتين في راسي"

طلع محمد

وقامت هنادي فسخت الفستان وعلقته بعنايه و دقه و راحت فككت تسريحتها و تروشت و لبست قميس نوم لنص الفخذ احمر وفيه نقوش هنديه بالابيض وكان ناعم حيل لبست الروب الابيض و حطت قلوس احمر و شدو احمر هادي ورسمت عيونها بالكحل بالطريقه الفرعونيه و حطت مسكرهـ دهنت بكريم برائحة التوت واخذت شبشب البيت الاحمر و جلست ع السرير

محمد:بتنامين

هنادي بحياء و همس:ايه

محمد بحده:طفي الابجورهـ

هنادي"وش فيه؟!":تيب

نام وعطاها ظهرهـ استغربت حيل .. نامت و عطته ظهرها ومسكت عبارتها لا تطيح

..
..
..

في الصباح اليوم التالي

في بيت ابو زياد

مرام:ياقلبي هدي بالك لا تبكين

هنادي:مرام انتي عارفه اني ما اخبي عنك شيء .. يعني ليه يسوي فيني كذا؟

مرام:اللحين لآزم تبتسمين وتنزلين لهم وبعدين كلميني .. يالله اصلا انا طيارتي اليوم بعدكم بساعه ع كندآ يعني بسليك لا تخافي

هنادي:بعدل مكياجي و انزل

مرام:احتريك

..
..
..

شوق:بنات بالله ودي اشوف وش كان شعور اخوي .. هو منهبل اصلآ من قبل الملكه اجل وش سوآ في العرس ههههههههههههههه

سلوى:ولا اخوي يقول اننا من فرحته قام يغني لقيته .. وغنينا معه هههههههههههههههههه

البنات:هههههههههههه الله يهنيهم .........آمين

ام زياد:بنات قوموا شوفوا ليه حلوتنا تأخرت

مرام وهي تعدل شعرها:جايه ورآي بـس قاعدهـ تضبط شكلها

نجود:ما يحتاج هي قمر

هنادي:ادري لكن اتأكد بـس ههههههههه

نجلى:ينعن ابو الوثوق يا شيخه

رنيم:من حقها اسم الله عليها قمر

مها:هههههه رنوم اذا كانت مع احد ابعدوا عنها

البنات:هههههههههههههههههههههههههههههه

الجدهـ:تعالي آموح .. هذي من ام راشد .. و آمووح .. هذي مني .. الله يهنيك يمه

هنادي بحيآء:تسلميلي يا احلى جدهـ

ام فيصل:ما شاء الله .. لا إله إلا الله .. قمر ماشاء الله .. الله يهنيكم

هنادي:تسلمين

مشعل:هنوود .. تعالي

هنادي:ان شاء الله

..

مشعل:عمي يبي يسلم عليك

ابو زياد:مبروك يا قلبي الله يهنيكم يارب

هنادي بحياء:الله يسلمك يارب تسلم الله يبارك بعمرك

مشعل:ههههههههه من الحياء قامت تترد مية رد

هنادي:شعووووول

مشعل:هههههههههههه سكتنا

محمد ببرود:يالله .. يالله يمدينا ع الطيارهـ

هنادي بضيقه:ان شاء الله

..
..
..

في المطار

:عطيها اياهـ لا تنسين

المظيفه:ممكن بـس .. بليز اوعدني مايسبب لي أي مشاكل

:لاتخافين ما راح يصير مشاكل

..
..
..

بعد ما خلص إجراءات بدوآ اعلآن عن الاقلاع ركبوا الطيارهـ .. كانت هي خلف محمد .. ولا تعب عمرهـ و بدل مكانه او مكانها فضلت السكوت ع التعليق

المظيفه بهمس:انسه .. انتي انسه هنادي الـ..............

هنادي بأستغراب:ايه .. فيه شيء؟!

المظيفه تمد لها ظرف:بدك شيء؟!

هنادي استغربت اكثر:لآلآ شكراً

فتحت الظرف و طلعت الورقه وقرتها

المحتوى ـآ

:قلت لك يـا الجحيم الي رسمته لك .. او تعيشي في جنتي .. واخترتي الطريق الوعر للاسف ياريت تكوني فهمتي .. تباريكي الحارهـ ,, آوهـ سوري آقصد تعازيي الحارهـ لك

Majood

..

عفطت الورقه وحطتها في شنطتها الصغيرهـ

..
..
..

توقعاتكم

نهاية البارت الخامس و الثلاثون
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح   رد مع اقتباس
قديم 01-09-10, 11:37 PM   المشاركة رقم: 39
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,111
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بياض الصبح المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

البارت السادس و الثلاثون

..
..
..

المظيفه تمد لها ظرف:بدك شيء؟!

هنادي استغربت اكثر:لآلآ شكراً

فتحت الظرف و طلعت الورقه وقرتها

المحتوى ـآ

:قلت لك يـا الجحيم الي رسمته لك .. او تعيشي في جنتي .. واخترتي الطريق الوعر للاسف ياريت تكوني فهمتي .. تباريكي الحارهـ ,, آوهـ سوري آقصد تعازيي الحارهـ لك

Majood

..

عفطت الورقه وحطتها في شنطتها الصغيرهـ

بدت تضغط ع شنطتها بتوتر و لفت صوب الدريشه وهي مو مستوعبه شيء من الي يصير

كل الي فهمته ان سوآ شيء بيخرب حياتها وهو سبب معاملة محمد الباردهـ معها خنقتها العبرهـ

تعبت ما تدري وش تسوي .. ما تقدر تقول شيء .. لآنهـا ما تعرف شيء ..وهي بهالوقت محتاجه

لآحد يواسيها

هنادي"وينك يا مرام تعبانه ضايقه ابي اشكي ابي ابكي ابي افضفض الي في قلبي"

محمد حـس بتوتر هنادي كان يتابع حركاتها صورتها كانت معكوسه ع الدريشه وكان يتابعها من لما حطت شيء في شنطتها و بان عليها التوتر .. هو ماحب سالفة انها تفتش مثل اول لكن شيء تعود عليه ومن شب على شيء شاب عليه ..

..
..
..

في غرفة ساد عليها الصمت و الظلام و البرودهـ

ع الارض جثه ممدهـ لآ حرآك فيها وكآن الروح خرجت من هذا الجسد طريح الارض

فتـح الباب وفتحت انوار الغرفه لتجدهـ مثلما تركته

..:قوم .. معد يفيد الي تسويه .. خلآص آنسىـآ

بصوت متعب ومهتز متناسبه مع حالته:شلون انسىـآ قلبي و عمري شلون؟!

بضحكة سخريه:لكن اذيت قلبك و عمرك لآ تنسىـآ

وهو يعدل جلسته:آيـه من حقي من حقي ,, مرتين جرحتني .. و المرهـ الثالثه اذبحتني وش تبيني اسوي

جلست ع طرف السرير:عيـش حياتك لآ تكابر وتقاتل ع شيء ما راح يصير ملكك

وهو يحاول يقوم ويمسك طررف التسريحه ماجهد بالقايم من ع الارض:ماراح يتحملون بعض اكثر من اسبوعين .. وبيطلقون ومردهـا لي

بدت تلعب باظافرها الناعمه:يحبها والي يحب ما يمل .. وع فكرهـ ابوي يسأل عليك ويقولك انزل تغدآء .. أنا طالعه

وخرجت وجعلت ذالك الجسد الميت يكمل مآساته ع السرير الذي قريب سيتهالك بسبب الدموع التي ذرفها

..
..
..

مشعل:آختي ماهي اختي يا عزآم وجهها شكلها عيونها صوتها ابتسامتها متغيرهـ وكآن احد مضايقها

عزآم وهو يشرب العصير:تلآيقها خايفه من سالفة السفر بدون عباة بعد ما تعودت عليها هنا او يمكن خايفه من وجودهـا مع محمد امس متزوجين ما امداها تتعود

مشعل وهو يحاول ينسى:يمكن يمكن

..
..
..

وسام:ايه اخذت اجازهـ 3 ايام

نجلى:عشان تلعب براحتك بعروض بنات الناس في هالثلاثة ايام

وسام:مشكورهـ يجي منك اكثر .. بدأل ماتجين تقولين وش مشكلتك تقولين هالكلام

نجلى:يعني تبيني اربت ع كتفك واقولك معليش هالمره البنت طلعت نذله وقالت لآهلها وتورطت اللحين دور غيرها وانا بحلها لك ..!! صدق قلة حياء

وسام عصب حدهـ لكن مسك نفسه ما يبي يعيد غلطه:طيب .. اذا منتي حابه تعرفين وش السالفه ع راحتك ماني غاصبك ع شيء .. مع السلامه

نجلى"في حفظ ربي":في قريح .. وقامت

..
..
..

سلوى:اووف راشد يرحم امك خلآص ما فيني شيء

راشد:اسمعي وربي اذبحك من الضحك اللحين هنا

سلوى:رشووووووود قلت ما فيني شيء يوهـ

ويقوم عليها ويدغدغها

سلوى:ههههههههههههههههههههه خلآص خلآص ههههههههههههههههه خلآـههههههههههههههههههه

راشد:هههههههههههههههه دوم هالضحكه

سلوى وهي تعدل حالها:ههههههههههه دب متوحش

راشد:هههههه طالع ع اختي هع هع

سلوى:يماهـ اسم الله علي

راشد يرمي عليها المخده:قومي لآ يجيك كف

سلوى:ههههههههههههه اصلا قايمه قايمه بروح انام مانمت زين

راشد"آهـ لو تقولين وش فيك يابعد اخوك انتي":نوم العوافي

سلوى رقت و ذبت حالها ع السرير و اطلقت آهـ التعب

شوي دق جوآلها

المتصل:
0505*************

سلوى:غريب من هذا رقمه .. آوووف مالي خلق انام وبعدين يصير خير .. قفلت جوالها ونامت

..
..
..

نجلى:وش فيك من اليوم وانت ماسك هالجوآل مو معقوله حنيت للبنات بـ هسرعه هههههههههه

جاسم يسوي نفسه يضحك:هه هه هه بايخه ..وع هذا الي ناقصني إرجع لـ بنات الزباله

نجلى ما اعجبتها الكلمه:اخوي بليز لا تقول كذا الي متربي عمرهـ ما ينطق هالكلام

جاسم تضايق لآنه فاقد صوتها صراخها يبي يسمع لو همسه منها:نجوول معليه انا تعبان وضايق خلقي

نجلى:هذاني موجودهـ طلع الي في قلبك .. اسمعك

جاسم بتوتر:نجلى .. آنـا .. آنـا

نجلى:آيوهـ انت شنو؟!

جـاسم:نجلى .. آنـا آحب

نجلى منصدمه:تحب!!! .. وبدت حاله الضحك عندها

حاسم:خير ان شاء الله ايه احب وليه الضحك ما قلت نكته انا

نجلى:ههههههههههههههههههه يعني فيه من كسرت غرورك


جاسم يتنحنح:آحم آحم مو غروري إلا قوتي سلبت تفكيري خذت عقلي وقلبي

نجلى تصفق:يـآهوووووهـ .. ومنهي جنتل مـان هذي!!

جاسم ضحك ع اخر كلمه:ههههههههههههههههههه وحدهـ تعرفينها زين ما زين

نجلى:أعرفها!!

جاسم:ايه

نجلى:لآيكون لآرىـآ بنت عمي!!!!!

جاسم تقرف من سمع سيرتها:وع .. ما بقى إلا هي احب وحدهـ مثلها

نجلى:هههههههههه حرآم عليك تحبك

جاسم:حبتها القرادهـ ان شاء الله

نجلى:هههههههه استغفر الله .. تيب قول منهي؟!

جاسم تنهد بتعب:انا اللحين تعبان .. اروح انام .. و انتي كملي تفكيرك ..قود نايت

نجلى:قود نايت

..
..
..

بعد مرور ساعه

في بيت ابو ماجد

مرام:يالله بابي مع السلامه

ابو ماجد:في حفظ ربي .. انتبهي ع نقسك

مرام:ان شاء الله .. اصلا ما بقىـآ لي إلا شهرين و اخلص و ارجع هنـا

ماهر وهو يغير القنوآت:بـس انتي بتصيرين مصممة ازيـاء .. يعني 24 ساعه مؤتمرات و عروض و غيرها وغيرها .. وبتصيرين يالله تلحقين ترمشين عينك براحه

مرام تبتسم:يـا اخي ريحنا الي يسمعك يقولك خلآص بصير اكدت .. يعني مو آكيد اصير .. وبعدين تعال انت وخشتك .. بروح ما فكرت توقوم تودعني في المطار

ماهر:هههههههههههه .. قومي

مرام:باي دادي

ابو ماجد:بـأي

..
..
..

هات ايدك ..
خذني لـ احلامك / وجيبك ..
مااخاف الـ وقت لكني .. اخاف
[ تنتهي مني .. وانا بأول طريقك

بعد مرورك 12 ساعه

في مطار كندآ

خلصوا الاجرائات وطلب محمد من احد الخدم يجيب االشناط للفله

وصلوا للفله و رقىـآ محمد لجناحهم

رقت هنادي معه فتحت الغرفه

كـان شكلها جنـان

كـانت سلاسل سودآء ع اشكال قلوب متماسكه تدلدل من فوق السقف .. وكان لونها اسود ,, و احمر

والسرير كـان احمر و المخاد كانت منقشه بنقوش هنديه بالاحمر و الاسود .. و كـانت الغرفه جنـان تفوق الوصوف

مشت للتسريحه بدت تشوف شكلها إذا فيه شيء خطآ ولآ لآ

لمحت نفسها حست ان جاذبيت امها فيها ..

هنادي"لكن للأسف محمد يجفاني.. الله لا يسامحك يا مجيد" وسمحت لدموعها بالنزول

..
..
..

مسك القلم و فتح الدفتر

لـ أول مرهـ في حياته يسويها

بـس يحس فيه شيء مكبوت

يمكن اذا كتب من الاشعار الي حافظها

يرتاح

فتح اول صفحه

كتب التاريخ

وبدآ يخط

وش تسوي لو عشقت انسان ماهو من نصيبك

لا لك بهالوضع يد .. و لا له بهالوضع سبه !!


وشهو ذنبك لو غدى من بين خلق الله حبيبـك

تعرف إن قربه محال .. و قلبك مصمم يحبه ؟!

تننهد بضيق:آآهـ .. لو تحسين فيني شوي .. وآسف ع كل الي سويته

..
..
..

في ربيع انا معاك وفي رغد
انا في نعمه وفي عيشه هنيه
نجم غيرك ينزل ونجمك صعد
اصلا انت اللي امتلكت الجاذبية

ريما:زياد

زياد:عيون و روح زياد

ريما:ابي اسألك سؤال

زياد:آمري تدللي

ريما بحياء:تبي بنت ولآ ولد!!

زياد الي تشقق من الفرحه:لآ تقولين..

ريما عضت ع شفايفها بدلع و هزت راسها بمعنى ايه

زياد بفرحه ضمها لصدرهـ:يالبييييه ياناس .. والي يجي من الله حياهـ الله

ريما ابتسمت بحب

..
..
..

ام زياد:آقول شوآقه قومي قولي لهم يسوون الشاي

شوق:ان شاء الله يمه

نجود:مـامي .. آنـا حلوهـ؟!

آم زياد:هو هذا سؤال تسألينه .. قمر اسم الله عليك

نجود بحزن:مـامي بيصير عمري اللحين 25 سنه .. يا خوفي اعنس

ام زياد تبتسم:يا بنت اعقلي .. آصلا انتي نسيتي الخطآب الي يجون يخطبونك انتي واختك و انتوا الي ترفضون

نجود:آي ماما آنتي عارفه سبب رفضنا لهم

ام زياد تنهدت:آكيد بيجي الي يسعدكم

نجود ابتسمت و قامت تناظر التلفزيون

..
..
..

طلع وهو ينشف شعرهـ و شافها نايمه ع التسريحه جاب كنبل صغير و غطاها فيه

نزل تحت في الحديقه

"معقوله .. تخوني .. صوتها و صوت النذل كـان في الشريط .. كلآم و غزل و حب ودلع وصوتها وهي تغني له .. بـس الغريب فيه شيء مقطع في المكلآمـات بس مدري شنو؟!! .. خليني اطلع اتمشى احسن لي"

..
..
..



"أوهـ وآخيرآ وصلت"

: Miss Mraam We brought the bags and the car ahead of us
(انسة مرام لقد احضرنا الحقائب و السياره في انتظارنا)

مرام: Well, let's go
(حسنا , دعونا نذهب)

وصلوا للفندق

دخلت الغرفه حقتها

ذبت حالها ع السرير

والخادمـات بدوآ بترتيب الشنط في الدولاب

..
..
..

توقعاتكم

حيـاة هنادي الجديدهـ تتوقعون تكملها ولآ لآ؟

ريمـا و حملها هل بيتم ولآ لآ؟

مرام بطلتنا الجديدهـ وش دورهـا؟
ماجد وش راح يسوي؟!

نهاية البارت السادس و الثلاثون

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح   رد مع اقتباس
قديم 01-09-10, 11:38 PM   المشاركة رقم: 40
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,111
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بياض الصبح المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

--- قراءة ممتعة ---

 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبه قمر مشتاقه, ليلاس, مشتاقه, الأخيرة, المدرسه, القسم العام للقصص و الروايات, تاج اليتيمه, يا يبه, روايات كاملة, رواياه خليجيه, روايه يبه تعال الحق اليوم في المدرسه عطتني المديرة تاج توجوني بتاج اليتيمه كاملة, روايه سعوديه, قمر
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 09:17 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية