كاتب الموضوع :
بياض الصبح
المنتدى :
القصص المكتمله
البارت السادس و الثلاثون
..
..
..
المظيفه تمد لها ظرف:بدك شيء؟!
هنادي استغربت اكثر:لآلآ شكراً
فتحت الظرف و طلعت الورقه وقرتها
المحتوى ـآ
:قلت لك يـا الجحيم الي رسمته لك .. او تعيشي في جنتي .. واخترتي الطريق الوعر للاسف ياريت تكوني فهمتي .. تباريكي الحارهـ ,, آوهـ سوري آقصد تعازيي الحارهـ لك
Majood
..
عفطت الورقه وحطتها في شنطتها الصغيرهـ
بدت تضغط ع شنطتها بتوتر و لفت صوب الدريشه وهي مو مستوعبه شيء من الي يصير
كل الي فهمته ان سوآ شيء بيخرب حياتها وهو سبب معاملة محمد الباردهـ معها خنقتها العبرهـ
تعبت ما تدري وش تسوي .. ما تقدر تقول شيء .. لآنهـا ما تعرف شيء ..وهي بهالوقت محتاجه
لآحد يواسيها
هنادي"وينك يا مرام تعبانه ضايقه ابي اشكي ابي ابكي ابي افضفض الي في قلبي"
محمد حـس بتوتر هنادي كان يتابع حركاتها صورتها كانت معكوسه ع الدريشه وكان يتابعها من لما حطت شيء في شنطتها و بان عليها التوتر .. هو ماحب سالفة انها تفتش مثل اول لكن شيء تعود عليه ومن شب على شيء شاب عليه ..
..
..
..
في غرفة ساد عليها الصمت و الظلام و البرودهـ
ع الارض جثه ممدهـ لآ حرآك فيها وكآن الروح خرجت من هذا الجسد طريح الارض
فتـح الباب وفتحت انوار الغرفه لتجدهـ مثلما تركته
..:قوم .. معد يفيد الي تسويه .. خلآص آنسىـآ
بصوت متعب ومهتز متناسبه مع حالته:شلون انسىـآ قلبي و عمري شلون؟!
بضحكة سخريه:لكن اذيت قلبك و عمرك لآ تنسىـآ
وهو يعدل جلسته:آيـه من حقي من حقي ,, مرتين جرحتني .. و المرهـ الثالثه اذبحتني وش تبيني اسوي
جلست ع طرف السرير:عيـش حياتك لآ تكابر وتقاتل ع شيء ما راح يصير ملكك
وهو يحاول يقوم ويمسك طررف التسريحه ماجهد بالقايم من ع الارض:ماراح يتحملون بعض اكثر من اسبوعين .. وبيطلقون ومردهـا لي
بدت تلعب باظافرها الناعمه:يحبها والي يحب ما يمل .. وع فكرهـ ابوي يسأل عليك ويقولك انزل تغدآء .. أنا طالعه
وخرجت وجعلت ذالك الجسد الميت يكمل مآساته ع السرير الذي قريب سيتهالك بسبب الدموع التي ذرفها
..
..
..
مشعل:آختي ماهي اختي يا عزآم وجهها شكلها عيونها صوتها ابتسامتها متغيرهـ وكآن احد مضايقها
عزآم وهو يشرب العصير:تلآيقها خايفه من سالفة السفر بدون عباة بعد ما تعودت عليها هنا او يمكن خايفه من وجودهـا مع محمد امس متزوجين ما امداها تتعود
مشعل وهو يحاول ينسى:يمكن يمكن
..
..
..
وسام:ايه اخذت اجازهـ 3 ايام
نجلى:عشان تلعب براحتك بعروض بنات الناس في هالثلاثة ايام
وسام:مشكورهـ يجي منك اكثر .. بدأل ماتجين تقولين وش مشكلتك تقولين هالكلام
نجلى:يعني تبيني اربت ع كتفك واقولك معليش هالمره البنت طلعت نذله وقالت لآهلها وتورطت اللحين دور غيرها وانا بحلها لك ..!! صدق قلة حياء
وسام عصب حدهـ لكن مسك نفسه ما يبي يعيد غلطه:طيب .. اذا منتي حابه تعرفين وش السالفه ع راحتك ماني غاصبك ع شيء .. مع السلامه
نجلى"في حفظ ربي":في قريح .. وقامت
..
..
..
سلوى:اووف راشد يرحم امك خلآص ما فيني شيء
راشد:اسمعي وربي اذبحك من الضحك اللحين هنا
سلوى:رشووووووود قلت ما فيني شيء يوهـ
ويقوم عليها ويدغدغها
سلوى:ههههههههههههههههههههه خلآص خلآص ههههههههههههههههه خلآـههههههههههههههههههه
راشد:هههههههههههههههه دوم هالضحكه
سلوى وهي تعدل حالها:ههههههههههه دب متوحش
راشد:هههههه طالع ع اختي هع هع
سلوى:يماهـ اسم الله علي
راشد يرمي عليها المخده:قومي لآ يجيك كف
سلوى:ههههههههههههه اصلا قايمه قايمه بروح انام مانمت زين
راشد"آهـ لو تقولين وش فيك يابعد اخوك انتي":نوم العوافي
سلوى رقت و ذبت حالها ع السرير و اطلقت آهـ التعب
شوي دق جوآلها
المتصل:
0505*************
سلوى:غريب من هذا رقمه .. آوووف مالي خلق انام وبعدين يصير خير .. قفلت جوالها ونامت
..
..
..
نجلى:وش فيك من اليوم وانت ماسك هالجوآل مو معقوله حنيت للبنات بـ هسرعه هههههههههه
جاسم يسوي نفسه يضحك:هه هه هه بايخه ..وع هذا الي ناقصني إرجع لـ بنات الزباله
نجلى ما اعجبتها الكلمه:اخوي بليز لا تقول كذا الي متربي عمرهـ ما ينطق هالكلام
جاسم تضايق لآنه فاقد صوتها صراخها يبي يسمع لو همسه منها:نجوول معليه انا تعبان وضايق خلقي
نجلى:هذاني موجودهـ طلع الي في قلبك .. اسمعك
جاسم بتوتر:نجلى .. آنـا .. آنـا
نجلى:آيوهـ انت شنو؟!
جـاسم:نجلى .. آنـا آحب
نجلى منصدمه:تحب!!! .. وبدت حاله الضحك عندها
حاسم:خير ان شاء الله ايه احب وليه الضحك ما قلت نكته انا
نجلى:ههههههههههههههههههه يعني فيه من كسرت غرورك
جاسم يتنحنح:آحم آحم مو غروري إلا قوتي سلبت تفكيري خذت عقلي وقلبي
نجلى تصفق:يـآهوووووهـ .. ومنهي جنتل مـان هذي!!
جاسم ضحك ع اخر كلمه:ههههههههههههههههههه وحدهـ تعرفينها زين ما زين
نجلى:أعرفها!!
جاسم:ايه
نجلى:لآيكون لآرىـآ بنت عمي!!!!!
جاسم تقرف من سمع سيرتها:وع .. ما بقى إلا هي احب وحدهـ مثلها
نجلى:هههههههههه حرآم عليك تحبك
جاسم:حبتها القرادهـ ان شاء الله
نجلى:هههههههه استغفر الله .. تيب قول منهي؟!
جاسم تنهد بتعب:انا اللحين تعبان .. اروح انام .. و انتي كملي تفكيرك ..قود نايت
نجلى:قود نايت
..
..
..
بعد مرور ساعه
في بيت ابو ماجد
مرام:يالله بابي مع السلامه
ابو ماجد:في حفظ ربي .. انتبهي ع نقسك
مرام:ان شاء الله .. اصلا ما بقىـآ لي إلا شهرين و اخلص و ارجع هنـا
ماهر وهو يغير القنوآت:بـس انتي بتصيرين مصممة ازيـاء .. يعني 24 ساعه مؤتمرات و عروض و غيرها وغيرها .. وبتصيرين يالله تلحقين ترمشين عينك براحه
مرام تبتسم:يـا اخي ريحنا الي يسمعك يقولك خلآص بصير اكدت .. يعني مو آكيد اصير .. وبعدين تعال انت وخشتك .. بروح ما فكرت توقوم تودعني في المطار
ماهر:هههههههههههه .. قومي
مرام:باي دادي
ابو ماجد:بـأي
..
..
..
هات ايدك ..
خذني لـ احلامك / وجيبك ..
مااخاف الـ وقت لكني .. اخاف
[ تنتهي مني .. وانا بأول طريقك
بعد مرورك 12 ساعه
في مطار كندآ
خلصوا الاجرائات وطلب محمد من احد الخدم يجيب االشناط للفله
وصلوا للفله و رقىـآ محمد لجناحهم
رقت هنادي معه فتحت الغرفه
كـان شكلها جنـان
كـانت سلاسل سودآء ع اشكال قلوب متماسكه تدلدل من فوق السقف .. وكان لونها اسود ,, و احمر
والسرير كـان احمر و المخاد كانت منقشه بنقوش هنديه بالاحمر و الاسود .. و كـانت الغرفه جنـان تفوق الوصوف
مشت للتسريحه بدت تشوف شكلها إذا فيه شيء خطآ ولآ لآ
لمحت نفسها حست ان جاذبيت امها فيها ..
هنادي"لكن للأسف محمد يجفاني.. الله لا يسامحك يا مجيد" وسمحت لدموعها بالنزول
..
..
..
مسك القلم و فتح الدفتر
لـ أول مرهـ في حياته يسويها
بـس يحس فيه شيء مكبوت
يمكن اذا كتب من الاشعار الي حافظها
يرتاح
فتح اول صفحه
كتب التاريخ
وبدآ يخط
وش تسوي لو عشقت انسان ماهو من نصيبك
لا لك بهالوضع يد .. و لا له بهالوضع سبه !!
وشهو ذنبك لو غدى من بين خلق الله حبيبـك
تعرف إن قربه محال .. و قلبك مصمم يحبه ؟!
تننهد بضيق:آآهـ .. لو تحسين فيني شوي .. وآسف ع كل الي سويته
..
..
..
في ربيع انا معاك وفي رغد
انا في نعمه وفي عيشه هنيه
نجم غيرك ينزل ونجمك صعد
اصلا انت اللي امتلكت الجاذبية
ريما:زياد
زياد:عيون و روح زياد
ريما:ابي اسألك سؤال
زياد:آمري تدللي
ريما بحياء:تبي بنت ولآ ولد!!
زياد الي تشقق من الفرحه:لآ تقولين..
ريما عضت ع شفايفها بدلع و هزت راسها بمعنى ايه
زياد بفرحه ضمها لصدرهـ:يالبييييه ياناس .. والي يجي من الله حياهـ الله
ريما ابتسمت بحب
..
..
..
ام زياد:آقول شوآقه قومي قولي لهم يسوون الشاي
شوق:ان شاء الله يمه
نجود:مـامي .. آنـا حلوهـ؟!
آم زياد:هو هذا سؤال تسألينه .. قمر اسم الله عليك
نجود بحزن:مـامي بيصير عمري اللحين 25 سنه .. يا خوفي اعنس
ام زياد تبتسم:يا بنت اعقلي .. آصلا انتي نسيتي الخطآب الي يجون يخطبونك انتي واختك و انتوا الي ترفضون
نجود:آي ماما آنتي عارفه سبب رفضنا لهم
ام زياد تنهدت:آكيد بيجي الي يسعدكم
نجود ابتسمت و قامت تناظر التلفزيون
..
..
..
طلع وهو ينشف شعرهـ و شافها نايمه ع التسريحه جاب كنبل صغير و غطاها فيه
نزل تحت في الحديقه
"معقوله .. تخوني .. صوتها و صوت النذل كـان في الشريط .. كلآم و غزل و حب ودلع وصوتها وهي تغني له .. بـس الغريب فيه شيء مقطع في المكلآمـات بس مدري شنو؟!! .. خليني اطلع اتمشى احسن لي"
..
..
..
"أوهـ وآخيرآ وصلت"
: Miss Mraam We brought the bags and the car ahead of us
(انسة مرام لقد احضرنا الحقائب و السياره في انتظارنا)
مرام: Well, let's go
(حسنا , دعونا نذهب)
وصلوا للفندق
دخلت الغرفه حقتها
ذبت حالها ع السرير
والخادمـات بدوآ بترتيب الشنط في الدولاب
..
..
..
توقعاتكم
حيـاة هنادي الجديدهـ تتوقعون تكملها ولآ لآ؟
ريمـا و حملها هل بيتم ولآ لآ؟
مرام بطلتنا الجديدهـ وش دورهـا؟
ماجد وش راح يسوي؟!
نهاية البارت السادس و الثلاثون
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
|