لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-09-10, 11:21 PM   المشاركة رقم: 31
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,112
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بياض الصبح المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

البارت الثامن و العشرون

.
.
.

||[ يقولـي مـاتت الوًٍُردهـ.! ..نسـى احسـاسة اللي مـات .؟؟]||


قامت غسلت وجهها راحت لدولاب افتحته وقامت تتفحص ملابسها

طلعت تنورهـ قصيرهـ لتحت الركبه بشوي ومكسرهـ في الاطراف بيضاء وع اطرفها نقوش تفاحيه ,, و بلوزهـ تفاحيه فاقعه فيها نقوش بالابيض و حزآم ابيض فيه خطوط بالتفاحي .. لبستهم و قامت تحط ميك آب تفاحي و ابيض و قلوس شفاف

لبست ساعتها من ارمـاني و خاتمها من الماس ابيض .. وبدت تفك اللفافات .. حطت سبريه .. زينت شعرها .. راحت لـ دولاب العبايات طلعت عبايتها الكتف ولبستها و لفت الطرحه مسكت النقاب و سحبت شنطتها البيضاء من قوتشي و طلعت متجهه لغرفة نجود

..
..

..

نجود:آدخل

هناد بأبتسامه مشرقه:تروحين معي لعند سلوى؟!

نجود ابتسمت:بس ما جهزت اخاف اعطلك

هنادي:قومي قومي البسي بدري ع الروحه .. وانا بدق و بعطيها خبر

نجود:منو بيودينا؟!

هنادي:آمممم مدري الي تبين

نجود بتردد:عادي محمد!!

هنادي تنهدت:اوك يالله انا بنزل تحت انتطرك

نجود:ان شاء الله

..
,,
..

نزلت تحت

لقت عمها و مرته

هنادي:السلام

ام+ابو زياد:وعليكم السلام و الرحمه

ابو زياد:هلا بعروستنا

هنادي بحياء:هلا فيك

ام زياد:وين يآ امي؟!

هنادي:آنا و نجود بنروح لبيت خالي ابو راشد .. وبشوف اذا شوق و ريما يبون يروحون

محمد وهو ينزل:من مين ماخذه الاذن؟!

هنادي تناظر عمها بترجي

ابو زياد ابتسم:ماخذته مني

هنادي ابتسمت

محمد رفع حاجبه:وانا جدآر؟!

ابو زياد:حشاك ياولدي

هنادي"قررت وهذا قراري النهائي"وبدلع يذوب:حمود .. اشتقت لبنت خالي يعني ما اروح لها

محمد ذاب ع الدلع:هاه .. احم احم .. بس تردين مبكر

هنادي ما زالت ع دلعها:مو انت بتودينا و تردنا .. ولا تبينا نروح مع السايق

محمد بلع ريقه"بتخليني اتهور هالبنت":هاه .. ايه خلآص تجهزوا

شوق:وين وين وين!

هنادي:الطيب عند ذكره توني كنت اسال عليك .. تجين معي لبيت خالي ابو راشد؟!

شوق:اوك انتظروني بروح اتجهز

محمد:لا تتأخرين

شوق:من عنوني

ريما وهي داخله مع زياد ومعهم ريماس بنتهم:السلام

هنادي عدلت طرحتها

هنادي+محمد+ام+ابو زياد:وعليكم السلام ورحمة الله و بركاته

هنادي تركض لجهة ريما:جيتي في وقتك تجين معنا لبيت خالي ابو راشد؟!

ريما:ما عندي مانع بس مدري عن زياد

زياد بنفي:لآ.....

تقطع عليه هنادي بنظرات براءهـ:زيووود اكيد مو رافض يالله هاتي بنتك و روحي عدلي مكياجك في غرفة شوق

ريما ماسكه ضحكتها:ا ن شاء الله

الكل:ههههههههههههههه

زياد:احلفي بس

هنادي بأبتسامه ذوبت محمد:والله

محمد:احم يالله عجلوا علي

هنادي بدلع وترمش بعيونها:صبر لين يخلصوون

محمد الي ما يقدر يتحمل دلعها يخاف يقوم ويتهور:ان ان .. ان شاء الله

..
..
..

أحطّ ايدي على صدري عشانـ أتأكّد إنـ لي قَـَلـْبْ ..!
وأخاف أحكي وأنا مخنوق .. وأبكي .. وأستحي منّي ..!

عقب هذا الـ عمر كلّـه .. أستحي لا أقولـ ماني صلب ..!
بعد ما كنت لاضاقت علي أصدّ .. وأغنّــي ..}

مـاهر:ماجد اتق الله في البنت يكفي الي سويته فيها

ماجد:الي سويته ولا شيء من انتقامي .. من هي حتى انها تتجرآء وتتركني للمرهـ الثالثه

مـاهر:انت صرت مغرور بزيادهـ من انت ماجد عبدالعزيز الـ...... طيب وهي بعد هنادي سلطان الـ........

ماجد:بـس انا رجـال غير

ماهر:وهي بنت وعندها مشاعر وابد مشاعر البنت ما اختلفت عن الولد نفرق انفسنا عنهم إلا بالمشاعر ويمكن هي اكثر منك مشاعر لانها بنت .. احنا بـشر نحس نفرح نحزن ننكسر ولا نفرق بعض في المشاعر

ماجد:اسمعني .. الي في راسي بسويه ومحد يقدر يمنعني

ماهر:خـل البنت تعيش حياتها

ماجد:ما منعتها .. بـس ترد لي قلبي قبل يا ماهر

ماهر:مستحيل انت انسان تحبها

ماجد:وليه مستحيل؟!

ماهر:لآن الي يحب ما يضر ولا يتمنى للي يحبه غير السعادهـ

ماجد:بـس هي دمرتني والي يصير لـ واحد ينطبق ع الثاني

مـاهر:لآ غلطان مو صح

ماجد:ماهر ارجوك لا تدخل

مـاهر:يا حسافه .. كنت اضنك صدق رجـال لكن خاب ضني

:طرآآآآآآآآآآآآخ

قام بعصبيه:انا تضربني كف ياماجد ... طيب شكراً يجي منك اكثر يا اخوي ياولد امي

وقام وطلع بسرعه وهو حابس نيران جواهـ

ماجد يضرب ايده في جبهته"غبي غبي وش سويت في اخوك ياماجد وش سويت غبي"

..
..
..

يا | جرح | ..!
لو تلتهب ماهي على كيـفك
الحاجه اللي تذل النفس
مابيها ..}
يا | جرح | ..!
لو في خفوقي ماكنٍ سيفك
العزة اللي براسي منت قاويها
يا | قلب | ..!
ياللي جروحك من مواليفك
ناسٍ سعت في {عذابك}
ليش تغليها ..؟!!

سلوى:تنورين قلبي .. ان شاء الله بعطي امي خبر .. من عيوني غناتي .. لالا فاضيه .. اوك .. بايو

صكت الفون و توجهت للدولاب طلعت لها برمودآء ابيض و تيشيرت مخصر اخضر غامق مكتوب عليه بالابيض و لبست شوز اخظر وخيوطها ابيض .. حطت قلوس شفاف و مسكرا و كحل و اوبرمت شعرها برمه فرنسيه وخلت شعرها مفكوك وتعطرت ونزلت تحت

سلوى:مساء الورد

الجدهـ+ام راشد:مساء الفل

سلوى:شوف الخيانه قاعدين تتقهوون ولا تنادوني

ام راشد:هو منتي رايحه للمشغل؟!

سلوى ابتسمت:تبين الفكه مني

ام راشد:هههههههه لا يمه حشى .. بس عادتك من الظهر تكونين في المشغل

سلوى: لآ يمه اليوم بتجي هنودهـ مع باقي بنات عمها و مرت ولد عمها

ابتسمت ام راشد:حياهم الله .. اجل خليني اقوم اقول لـ سماهر و رجياتا يسوون قهوهـ و شاي وحلآ و يطلعون الفطاير

سلوى:خليك يمه انا بروح

..
..
..

في غرفة نجود

هنادي:بالله يالله قبل لا يعصب حمودتي

نجود رفعت حواجبها:وين يعصب وهالدلع كله موجود

هنادي قلب وجهها الوان وعصبت:نجييييييييد بسرعه خلصيني

نجود ماتت ضحك:ههههههههههههه طيب طيب

هنادي طلعت معصبه من الغرفه نازله تحت

نجود اخذت عبايتها و نزلت

..
..
..

محمد:كـان تأخرتي شوي

نجود:ياربيه لوها هنييييد كان ما قلت كذا

هنادي خزت نجود بنظرات

محمد:هههههههههههه امشوا اركبوا امشوا

نجود:ههههههه يالله قبل لا تذبحني هنيد

هنادي تسوي نفسها زعلانه:خلآآص روحوا انتوا ماني رايحه .. و تركض جري للمطبخ

محمد عصب:تعرفييييين تبلعين لسانك مرهـ ثانيه .. وراح للمطبخ

هنادي تتنفس بصعوبه

محمد:قلبوو تراا نجود ما كانت تقصد شيء

هنادي انحرجت من وجودهـا معه لحالها

محمد:ماني مودي احد اذا ما جيتي

هنادي وهي تلبس النقاب:اوك يالله

..
..
..

جاسم:اوكي خلآص انا بكلمه و بجمعكم اليوم هني .. وانت الله يهداك ليه تظربه .. مهما كان هذا اخوك من امك.. ابوك قالي عن كل شيء و وصاني عليكم وهذا الي خاف منه وصار .. يعني لو يقولك كذا اضبط اعصابك الله يهديك بـس .. يالله مع السلامه

ودق ع ماهر

ماهر بحزن:الوو

جاسم بمزح:هلآ براعي هالصوت يا هلآ

ماهر ابتسم ع هبال جاسم وقال يسايره:يو حبيبي احرجتني

جاسم:هههههههههههههه اقول حبيبتي

ماهر نسى الكف وانشغل بهباله مع جاسم:ههههههههههه هلآ حبيبي

جاسم:ابي اشوفك اليوم .. تعالي لبيتنا اهلي مسافرين لا تخافين

ماهر:لآ حبيبي وين اجي خلها بعدين

جاسم رجع بجد:آقول بـس الي يسمعك يقول اني مشاورك .. اللحين خلآل ساعه اذا ماكنت هني عندي بجي اسحبك من كشتك

ماهر:هههههههههههه اعصابك يا الحبيب خلآص مسافة الطريق

جاسم:انتظرك

ماهر:باي

حاسم:بايو

..
..
..

محمد:اذا خلصتوا دقوا علي اوكـي

هنادي + نجود:آوكي

..

نزلوا و طقوا الباب افتحت لهم سماهر

سماهر:مرحبـا

هنادي:مرحبتين آنسه سلوى موجودهـ!!

سماهر:ايه انسه هنادي تفضلي

هنادي:ثانكيو

ودخلوا

قربت من مرت خالها بخوف و بتردد وسلمت عليها لكن ام راشد قابلتها بالاحضان

ام راشد:هلآ والله بـ هنادي هلآ

هنادي بخوف:هلآ فيك

الجدهـ:مـا شاء الله هذي بنت بنتي؟!

ام راشد:ايه هذي هنادي و اخوهـا مشعل باقي بـس مدري وينه!

الجدهـ دمعت عيونها:وكبرتي والله يا هنادي وصرتي عروس

ابتسمت مجامله:تسلمين يا جدهـ !!

سلوى وهي نازله من فوق:هلآ وغلآ بهنووودتي

هنادي بأبتسامه:اهلين فيك

نجود وهي مكتفه يدينه وبهبأل:ايه واحنا لنا الله يعني نطلع

سلوى:هههههههههه هلا بنجودهـ و ريوم و شواقه تفضلو

هنادي تهمس بأذن سلوى:مين هذي؟!

سلوى ابتسمت:هنود هذي جدتك ام امك

هنادي بأستغراب:بـس ام امي ماتت كذا قال خالي لآمي!!!!

سلوى:حبيبتي سالفه طويله اقولها لك بعدين .. تفضلوآ

جلسوآ يتقهون ويسولفون

..
..
..

نجلى:جسووووم طلبتك

جاسم:بيجوني ربعي يابنت

نجلى:معليه خلهم في الحديقه الثانيه

جاسم:اووف خلآص .. بـس اهم شيء ما ترفعون اصواتكم

نجلى تبوس خدهـ:من عنوني يا احلى اخوو .. وقامت و اتصلت بسلوى

سلوى:هلآ و غلآ

نجلى:هلآ فيك قلبو

سلوى:آمري حياتي وش بغيتي

نجلى:بغيتك انتي والبنات في بيتنا

سلوى:آمممم اسألهم قبل

نجلى:آوك .

بعد دقايق

سلوى:آوك دقايق واحنا عندك

نجلى:بــايو .. وع فكرهـ تراا خليت الشغل ع العاملات عاتي؟!

سلوى:يالله يوم واحد مو ضار بـأي غناتي

وسكرت الفون

..

..

..

وصل مـاجد

نزل من سيارته الفراري 2010 سودآء

طق الباب

جاسم:هلآ ادخل

ماجد:اوكي .. دخلوا جوآ البيت و ارحوا للحديقه الخلفيه

..

بعد دقايق وصل مـاهر

دخل جوآ ويوم شاف ماجد عيونه امتلت شرار و غضب

جاسم:هد بالك وكل شيء يمشي بالتفاهم

ماهر:تفاهم مع هالاشكال ما ينفع

مـاجد راح وحب راس اخوهـ:اسف .. ما كان قصدي

جاسم:هاه ماجد واعتذر لك وش تبي بعد

ماهر:ابيه يوقف عن الي في باله

مـاجد:إلا هالشيء يا ماهر مستحيل

ماهر:ماجد حرام عليك والله حرام

ماجد:وهي بعد حرام عليها حراام

جاسم:وانا هنا ضايع شنو الي حرام ومو حرام؟!

ماجد:ماهر بعدين نتفاهم

مـاهر سكت لان جاسم كان موجود

..
..
..
في السيارهـ رنج اورنج

سلوى:هذي صقيقتي نجلى مرهـ طيوبه و ما شاء الله هم من عايلات الطبقه الراقيه

نجود:عندها اخوان!!

سلوى:ايه عندها فيصل هذا اكبرهم و خاطب هالاسبوع و جاسم الاوسط دكتور قلب وهو كان مشرف ع حالتي و فيصل كمان دكتور اعصاب و وسام هذا اصغرهم و دكتور اطفال ونجلى كانت دكتورة اطفال لكن اشتغلت معي في المشغل .. وطبعا مستشفى ابوهم

هنادي:اهاا

ريما:طيب عندها اخوات ولا لآ؟!

سلوى:هي اكبر بنت و بعدها رنيم و بعدها مها .. ومره حبوبات ونايس وهبال ما بعده هبال

نجود:وااااو حمستيني ابي اشوفهم

شوق:ياي مرهـ شكلهم فللله

سلوى:ههههههه لاحقه اللحين بنوصل

وصلوا و نزلوا .. انبهرت نجود و هنادي و ريما و شوق من شكل البيت الي مذهب وكل قطعه فيه فيها كميراء مراقبه و حارس .. يعني مع ان هم بعد عندهم الملآيين لكن ابو فيصل يتفوق عليهم بالمليارات

..

نجلى:هلآ و غلآ تو ما نور البيت

هنادي و سلوى و نجود وريما و شوق:منور بأهله

نجلى:انتي هنادي ع ما اظن وانتي نجود وانتي امممممم مرت زياد ريما!! وانتي شوق توآم محمد

سلوى:آيون .. يالله بتوقفينا هنا

نجلى:هههههههههههههههه لآ حياكم تعالوا نجلس عند المسبح

البنات:يالله

..

راحوا عند المسبح

..

كانت ريما لآبسه:

فستان قصير لتحت الركبه قطن لونه ابيض وفيه وردات باللون الازرق و الموف وكعب ازرق و رابطه شعرها ذيل حصان .. وحاطه مسكرا و شدو زهري ناعم و كحل ازرق و لمعه في حواجبها باللون الذهبي

..

شوق كانت لابسه

بنطلون سكني اسود .. وبلوزهـ قطن لين نص الفخذ برتقاليه مرسوم عليها بالعسلي و مجعدهـ شعرها و حاطه شدو برتقالي و مكحله عيونها بطريقة فرغونيه .. و حاطه مسكرا و قلوس شفاف ولابسه شوز ابيض و بني

..

نجود كانت لابسه

تنورهـ تحت الركبه بشوي مكسرهـ لونها نحاسي و عليها نقوش بالاسود و لابسه بلوزهـ سودآء مرسوم عليها نحاسي لكن اغمق بشوي من لون التنورهـ .. وصندل اسود .. وحاطه مسكرا و كحل و شدو اسود ناعم و قلوس زهر فاقع

..

نجلى كانت لابسه

برمودآ جنز و تيشيرت رصاصي مرسوم عليه فيسات بالاصفر و شوز ابيض و خيوطه رصاصي واصفر و حاطه شدو زهر و كحل اصفر و مسكرا و قلوس وردي ناعم

..

..

..

شوق:الجو مرهـ رايق

نجلى:آم صح اليوم الجو حلو

هنادي:بنات تدرون بعد يومين فيه حفل جنادريه!

سلوى:صدق وآي ماشفت اعلآن له في الـt.v

نجلى:ايوهـ ولا انا

شوق:عـاد من زمان ما حضرت حفل جنادريه

ريما:الله وناسه بنروح كلنا اوكي

نجود الي فاهيه:حفل جنادريه ؟ شنو هذا

سلوى:هذا سلمك الله ..وقامت تقول لها وشو حفل الجنادريه

نجود:ياي حلو

هنادي تتريق عليها:والله .. ههههههههههههه

البنات:ههههههههههههههههههههههه

جاسم سمع صوت الضحك الي طالع من جهة المسبح وعصب

جاسم:عن اذنكم

ماهر+ماجد:اذنك معك

..

..

جاسم:نجلى نجلى

نجلى:هلآ

جاسم:قصروآ صواتكم

نجلى بملل:طيب طيب

..
..
..
لا .. تجرح عيون الثواني
بــ الصبــر ..!!
لا .. لا تواعدني تجيني .. وماتمـــر ..!
وتخلي أيام العمر .. وردهـ فــــــــرح // من غير عطر ..!!
وأصير أنا .. بعدك سطر
هارب من .. احــــــــــــضااان الكتاب
وتنساني في بحر العذاب
موجـة حزن // على الســـــــواااحل تنتظــر
قلنا وعــــــدنا بــ الثمان ..!!
صارت تــســع
تســــــــع و .. عشـــــــــر ..!!
عشر و .. تسع ..!!
عشــــــر و عمـــر ..// عشـــــــر و عذآآآب
عشــــر .. وأماني تحتـــــضـــــر ..!

.
.نجلى:بنات بروح للخدم اقولهم يجيبون الشاي انتظروني

البنات:اوكي

هنادي رن جوالها

][ غمض عيونك حبيبي غمض عيونك ..الخ][

هنادي:عن اذنكم

البنات:اذنك معك

..



هنادي ابعتد عنهم لين صارت معطيه ظهرها للسور الحديقه الخلفيه

هنادي:هلآ حمود .. لآ احنا في بيت صديقة سلوى .. رحنا مع السوق .. يوهـ حبيبي اصرت صديقتها نجي واستحيت اتصل عليك .. اها اوك

..
..
{ .. آرــحمني

ذبحنيـے .. جرحيـے الداميـے ..!

وسيفٍ رافعـﮧ بوجهيـے عشان أرضيک / عانقتـﮧ

حبيبيـے ’’صَعبـﮧ ‘‘ أتحَمَّل جُروحيـے وعظَّـﮧ إبهاميـے ..

قضى صبري وكل حَلٍ "عَشـَآنْ الـ حُـبْ"جرَّبتـﮧ ,,

إذا لِك يُوم مِتضايق ,, أنا الضِيقات أياميـے ..

وإذا لِك يُوم تذكِرنيـے .. أنا النسيان زعَّلتـﮧ ..

وإذا جِسمِک تعَب .. حتى أنا خايف مِنْ عظاميـے ..!!

أنا أمري إلى رَبِّي .. مِنْ الصَدمات / سَلَّمتـﮧ

محالٍ ألتقيـے " بنقطـﮧ معاک ".. وأنصُب خياميـے ..!!

|[ ربيعک وين يا الغاليـے ..؟؟

أنا أسمع فيـﮧ ما عشتـﮧ ... !! ]| { ...

من بعيد كان يشوفها وهو منقهر ومتيقن انها تكلمه .. وهي تقوله حبيبي و حبي يحس قلبه يغلي يحس ان هذا الكلام االمفروض له مو لـ محمد

..

ماهر:يوووهـ ساعه اكلمك انا

ماجد الي انتبه لحاله:هلا

ماهر:صباح الخير

ماجد:سوري شو كنت تقول؟!

ماهر:اقولك قم نمشي شوي

جاسم:قوموا امشوا محد عندكم هم عند جهة المسبح

ماهر:اوكي .. يالله قوم

ماجد:طيب طيب

..

هنادي:آوهـ سوري تأخرت

البنات:لآ عاتي

سلوى:يوهـ شكل المكلامات مستلمتنا اليوم برب حبتين

البنات:هههههههههههه تيت

..
..
..

أحـس إن ’’المـطر قـصـة..
ترتـلهـآ {بنـات الحـور} ..
و أنـآ منهـم ..
تـعـآل أسـمـع ترآتـيـلـي و أمـطـاري ..}
إذآ [ بـاريس ] تـلـبـس لـک فـسـاتـيـن ..~
و تـرش عـطـور ..}
أنـآ [ بـآريـس ] تـلـبـسـني
عـشـآن بـ / حـسـنهـا
أتـمـآري ..!
صـبآحـات الـشـقــآوة دوم
و |~ أحـمـر شـفـتـي ~| طـبـشـور أبـرسـم لـك
عـلـى مـرايـا الـشـفـاة ..
و بـ / الـبـس أسـواري ..}

راحت جوآ سور الخيمه والالعاب وقعدت تكلم

سلوى:هلآ رشودي

راشد:هلآ .. اصغر عيالك رشودي

سلوى:ههههههههه ادلعك احمد ربك بـس فيه احد يدلعك

راشد:إلا اخبار قلبي

سلوى تستعبط:انا بخير و الحمدلله

راشد:اقول مصدقه عمرك انا اقصد نجولي

سلوى:ههههههههههه بخير وتسلم عليك .. من عندي هالكلام طيب

راشد:ههههههه المهم لا تطولين اوكي يعني الساعه 10 القاك في البيت

سلوى:يمكن 8 تلاقيني عندك لا تخاف محمد مسوي لهم حضر مدري بنآكل خطيبته ولا وش بنسوي فيها

راشد:هههههههههههه الله يهنيه

سلوى:امين .. يالله بغيتت شيء؟!

راشد:سلامتك

سلوى:اوكي باي

راشد:باي

..

التفت جت بتروح لكن صقعت في واحد

..
..
..

توقعاتكم

نهاية البارت الثامن و العشرون

 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح   رد مع اقتباس
قديم 01-09-10, 11:24 PM   المشاركة رقم: 32
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,112
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بياض الصبح المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

البارت التاسع و العشرون

..
..
..

عند البنات

نجلى وهي تجلس ع الكرسي:وين سلوي؟!

هنادي وهي تعدل الكحل:آممم راحت تكلم من شوي

نجلى:غريبه مو من عادتها تتأخر

نجود وهي تلعب بالجوال:اقول نجوووله بالله ابي صور لآخوانك

نجلى رفعت حاجبها و بمزح:فيصل مخطوب و جاسم حاطين عينهم عليه و وسام توهـ ما بعد طلع من البيضه

نجود:هههههههههههههههه يالبطه انا قصدي بشوفهم يمااهـ اكلتيني بقشوري

نجلى وهي تطلع الفون:ههههههههههههه فديتج بس هاه وحده بوحده .. وريني صور اخوانك

ريما:لالالالالالالالالالالالالالالالالاع يا ماما زيودي لي محد يشوفه اغااااار

نجلى:ههههههههه وانا بأكله بشوفه بس عشان احسدج عليه

ريما:ههههههههه لاع لاغ لاع

نجود:بطواعك بس ههههه مناك اخوي عادي خلي الناس تخطبه ع قولة نجول

البنات:هههههههههههههههههه

سلوى و وجهها متقلب الوان وباين عليها العبرهـ:بنات انا برجع البيت باي .. وخذت الشنطه و عباتها ولبستهم وطلعت من دون ما تكلم احد او تنتظر احد يتكلم معها او يسألها وش فيها

هنادي وهي مستغربه من سلوى/:اوكي حبيبتي يالله نستأذن

نجلى:وين تو الناس غناتي

نجود:لا تأخرنا وخاصه محمد ما يصبر

نجلى:هههههههههههه

هنادي عصبت:نجيد كلي شحمه

نجود:ان شاء الله

لبسوا عباياتهم و طلعوا من القصـر لقو محمد في انتضارهم

..

البنات:السلام

محمد:وعليكم السلام

نجود:يـآآآآهـ اليوم استانسنىـآ وآيد

محمد:دوم يارب .. وانتي شوآقه

شوق:مره مره استانست و نجلى اصلا باين عليها طيوووبه حيل

محمد:ما سمعنى صوت سندريلا

هنادي تقلب وجهها الوان

نجود:يمه يمه منك انتي ... تو تقولين محمد براا و تتكلمين واللحين بلعتي لسانك

خزتها هنادي بنظره خلتها تسكت

محمد:هههههههههههه ريما اوصلك الفله ولا بيتنا؟!

ريما:لآ الله لا يهينك الفله

محمد:آوك

..

عند سلوى .. دخلت البيت بسرعه .. سلمت و رقت لغرفتها

سكرت الباب وقفلته مرتين .. رمت نفسها ع السرير وحضنت دبها الوردي

وبدت تتذكر الي صـار معها في الخيمه

..

:طرآآآآآآآآخ

سلوى بألم:آآهـ راسي

نزل بخوف لها:قلبوو وش الي يعورك؟!

سلوى انحرجت من قربه وهي لاهي متغطيه ولا شيء

حـس بعمرهـ ومسك يدها و قومها:مرهـ ثانيه تنتبهين .. شوفي الي قدامك

سلوى بخوف وخرت ايدها من ايدهـ و ركضت لعند البنات

..

فصخت عباتها و لبست بجامه ورديه و نامت

..

عند جاسم

جاسم"آهـ يا قلبي احبها غصب عني والله غصب عني .. و المشكله ياناس ماني قادر اقولها .. بطيح هيبتي .. هي الوحيدهـ الي كسرت راسي ايه اعترف ما عبرتني بكلمه .. آهـ ياقلب جاسم حسي فيني .. الي خرب علي اللحين فصول لازم انتظر ملكته عشان اخطب البنت .. يالله الله يصبرني ويقويني يارب ."

رنيم بملل:جسوووووم لي ساعه اكلمك رد


جاسم الي طلع من عـالم افكارهـ:هلآ وش تبين؟

رنيم:انا ومها نبي نروح لـ صحارى! عاتي؟

جاسم:تيب لي مني تستأذنون استأذنوا من امي ولا ابوي ولا فيصل

مها وهي داخله وبيدها شيبس ليز حار:مـاماتي تقول روحوا لـأبوكم بابي يقول روحوا لفيصل و فيصل وصلنـا لك .. ترانا جايين نستأذن نبي نطلع مو نقدم ع وظيفه

جاسم ضحك من قلب ع مهاوي والفيس حكها:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههه آوكيشن يالله روحوآ

رنيم مدت يدها

جاسم فهم بـس حب يلعب بعصابهم شوي:الله يعيطينا وياك

رنيم ومها افتحوا عيونهم ع الاخر:نننننننننننعم نطرك احنا .. اصلا باباتي بيعطينا ..

جاسم الي مات ضحك ع اشكالهم:ههههههههههههههه .. رحوا و لبوكي تلقونه في ثوبي وخذوا كل وحدهـ 750 ريال بـس

رنيم ومها يهزون راسهم:نعمه

جاسم ابتسم

..
دخلوآ البيت

ام زياد:يؤ تو الناس الساعه 7 ونص توآ الوقت

شوق:يمآهـ بصراحه سلوي طلع عندها ظرف و اخونا في الله ما صدق جاء و ارتز عند الباب كآننا بناكل حرمته

الكل ما عدآ هنادي الي انصبغ وجهها باللون الاحمر:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


محمد:هههههههه بـس وجع آصلا آصلا سندريلا لازم تتواجد في المكان الي يكون فيه الامير لين الساعه 12 و تترك الشوز حقها .. عشان الامير يتزوجها .. وغمز لـ هنادي .. الي ع طول راحت فوق

هنادي بحياء:عن اذنكم .. و رقت

الكل:ههههههههههههههههه

ام زياد:ههههههههههه محمد الله يرجك احرجت البنت

..

رقت لغرفتها فصحت عباتها و طلعت لها قميص قطن قصير يوصل لفوق الركبه بشوي لونه فوشي غامق عليه دبدوب ابيض كبير مكتوب تحته ILove you بالازهر الفاتح .. وكت .. فتحت التكييف و جلست تمسح مكياجها

شوي انطق الباب

هنادي وهي تشيل المناديل و تحطها في الزباله(كرمكم الله):منوو؟!

محمد:آنـا ممكن ادخل؟!

هنادي اختبصت ما تدري وش تلبس فوق لبسها راحت للدولاب طلعت روب ابيض حرير عليه ورود فوشيه لبسته و ربطت الحزآم وافتحت الباب

هنادي:اسفه تأخرت

محمد الي كان ذايب ع النعومه الي قدامه:لا عاتي

هنادي بلعت ريقها من نظراته:بغيت شيء؟

محمد:بغيت ادردش معك شوي ممكن

هنادي:ايه حياك

دخل محمد وصك الباب ورآهـ وهذا اربك هنادي كثير .. جلس ع السرير وهي جلست ع كرسي الي عند التسريحه

محمد:هنادي .. انتي عارفه ما بقى ع زواجنا غيـر 12 يوم .. وانتي اكيد فستانك بيوصل من لبنان بكرا والشبكه موجودهـ و القاعه من بكراا اقدر اجهزهـا و الزفه .. و الطقاقات ع قولتكم اقدر اجيب لكم العنود لو بغيتي .. بـس خلي الزواج بعد 5 ايام

هنادي الي استحت:بـس .. مو انا الي ابتجهز لحالي .. الناس كمان

محمد تنهد:تيب 7 ايام اسبوع بيمديهم

هنادي:مدري .. الكلمه في هذي الامور لعمي و خـالتي

محمد تنهد بفرح:آنـا اكلمهم بـس انتي وافقي

هنادي:حمود طلبتك خلها بعد 12 يوم معليه عشان الناس يقدرون يستعدون

محمد بخبث:بـس بشرط

هنادي:شنو؟

محمد:موآفقه عليه؟!

هنادي:اذا اقدر

محمد بأبتسامة خبث ما ريحت هنادي:معليه تقدرين

هنادي بلعت ريقها:اوك شنو

قام محمد وقرب منها ونزل لمستواها مسك ذقنها بيدهـ وقرب شفته لشفتها .. وباسها .. بعد دقايق .. بعد عنها بهدوء ابتسم ابتسامه ضيعت هنادي وطلع

هنادي قامت ورمت نفسها ع السرير تبي تستوعب لمت دبدوبها الاحمر وغاصت في بحر الاحلام

..

زياد:هلآ بالزين كله .. اشوف بدري رجعتم

ريما وهي تفصخ عباتها ومبتسمه ابتسامه ناعمه:اخوك الله يهديه الي يسمعه ويشوفه يقول بناكل زوجته

زياد قرب منها وحاوط خصرها:وآنـا بعد مثله .. لو تأخرتي ثانيه جيتك

ريما احمرت خدودهـا:زيود

زياد:عيونه وقلبه ونبضه .. ياناس ارحميني .. 4 سنين مروا ع زواجنا وللحين تستحين

ريما:زيود خلآص

زياد:يارب ارحمني بتخليني اتهور يابنت شكلك

ريما حاولت تنسحب منه وهي تتحرك فاح ريحة العطر الي كانت حاطته

زياد:آهـ وتبيني اتركك بعد لآلآ .. وشـآلها وحطها ع السرير و..........

مقـاطعه

زياد:نعم خـاشه عرض

قمورهـ:خيـر انا الرآويه

زياد:طيب خير يا طير وش تبين داخله عرض ابي اختلي انا وزوجتي

قمورهـ:شوف هالي ما يستحي ع وجهه .. اقول اسكتت احسن لك

زياد:اقووول انتي و المايك حقك اشوف هناك روحي دوري نـاس غيري قبل لا ارتكب جريمه اليوم

قمورهـ بخوف:خلآص خلآص بروح لنجود احسسن منك .. وطلعت لسانها وجري راحت لغرفة نجود

..

نعود لروايتنا

نجود"اللحين مشعل اصغر مني .. ليه دايم شاغل افكاري .. مستوطن ع بـالي .. في أي شيء اسويه .. القىـآ نفسي افكر فيه هو بالذات ومحد يشاركه في التفكير !! .. مستحيل احبه ما اظن بياخذ وحده اكبر منه .. آهـ ياقلب العنـا آهـ"

وحطت راسها ع المخدهـ واستسلمت للنوم

..

عند ماجد

ماجد"هييييييين والله ياهنادي لآن تندمين ع اليوم الي فارقتيني فيه .. اوريك بكل لحظه عذبتيني فيها لآ اذوقك عذابي واحرمك من السعادهـ و الحب و الدفاء مثل ما حرمتيني من شوفة النور"

ماهر:لي ساعه اكلمك وش قلت ع الي قلت لك؟!

ماجد"ايه هين في احلآم الحصى يوصل للسمىـآ:آوك موافق

ماهر ابتسم بـ رضى:كذا ماجد الي عرفته .. يالله بروح انوم تصبح ع خير

ماجد:وانت من اهله

..
,,
..

توقعاتكم

هـل نجود تبـادل بالشعور مشعل؟!

هل شوآقه بتوافق ع عزآم؟!

سلوى وجاسم ونهاية قصتهم؟!

نجلى و راشد تتوقعون بعد ما تطلع ام راشد من الحداد بيخطبها ولا بتصير مشاكل؟!

ماجد وش يخطط له؟!

محمد وهنادي حياتهم بتمشي كذا ولآ فيه شيء بعكرهـا؟!

نهاية البارت التاسع و العشرون
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح   رد مع اقتباس
قديم 01-09-10, 11:25 PM   المشاركة رقم: 33
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,112
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بياض الصبح المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

البارت الثلاثون

..
..
..

قامت فصخت الروب وعلقته تفحصت شكلها بالقميص القصير والي مفصل جسمها

ابتسمت برضى ع شكلها راحت لجهة الدولاب طلعت لها بلوزهـ بيج و تنورهـ جنز فاتحه قصيرهـ لنص الساق و مكسرهـ و كوتـش ابيض و خيوطه بيج .. ودخلت تاخذ شور .. طلعت لبست و حطت ميك آب خفيف .. روج شفاف شدو بيني ناعم و كحل ابيض و مسكرا حطت اضاءهـ عند حواجبها .. اخذت طرحتها لو كان فيه زياد

طلعت بهدوء و راحت لغرفة نجود

طقت الباب

نجود بصوت كله نوم:منوو؟!

هنادي:يعني منو اكيد انا!

نجود تعدل جلستها و بأبتسامه:ادخلي

هنادي:يؤ للحين نايمه قومي قومي تجهزي!

نجود:؟!؟ ليه؟!؟

هنادي:يعني ليه .. بنروح بعد صلاة العصر للسوق .. بنجلس شويات مع خالتي من زمان ما جلسنا مع بعض و بننتظر ريما ع ما تجي .. وبنخلي حمودتي يودينا

نجود وهي تتمغط:اوك يالله برآآ بـ اخذ شور و البس واجيكم

هنادي:انتظرك

..

نزلت تحت لقت ام زياد و شوق و محمد يفطرون

هنادي بأبتسامه و وجهها مصبوغ احمر من نظرات محمد وبهمس:صباح الخير

الكل:صباح الورد

ام زياد:تعالي جنبي يا بنتي

محمد:لايمه من اليوم لازم تعرف مكانها هنا

هنادي الي تلون وجهها الوان تناظر خالتها و تستنجد فيها

ام زياد تسوي نفسها معصبه:لا بعد الزوآج

محمد وهو يحط كوب الشاي:والله العظيم انها زوجتي والله

ام زياد:بعد العرس

هنادي وشوق ماسكين ضحكتهم ع شكل محمد الي ماد بوزهـ شبرين

محمد:تيب تيب مقبوله منك يا ام زياد

ام زياد:ههههههههههه كمل فطورك ترآآ بعد صلاة العصر بتودي البنات للسوق

محمد وهو يحط الزبدهـ في التوست المحمص:ليه؟!

ام زياد:عرسكم بعد اسبوعينن وتقولي ليه .. بتروح االبنت تشتري ملابس و اكسسوارات و مستلزمات لها

محمد بخبث يناظر هنادي:اها اجل لبس و مستلزمات

هنا هنادي دوروهـا ما تلقونها

هنادي وجهها الوان من الحياء:عن اذنك خالتي ؟.. وسحبت شوق وجري ع المطبخ

ام زياد:ياوليدي خف ع البنت تراها حياويه

محمد:يمه دلعها وحياها هو الي مجنني وما يخليني انام الليل

ام زياد بأبتسامه:الله يخليكم لبعض

محمد:آمييييين

..

شوق:هههههههههههههه اما شكلك توحفه

هنادي الي في الصيحه:كولي فراوله معفنه تيب آوف والله بيجلطني اخوك

شوق:هذا وانتي بس ملكه .. اجل بعد الزواج وش بتسوين هاهـ!!

هنادي الي خلآص شوي وتعلن لدموعها النزول:شوآقه حرام عليك

شوق:هههههههه خلآص بسكت بـس وش هالكشخه وين بتروحين؟!

هنادي:آبد بنجلس اليوم مع خالتي والعصر بنروح للسوق بتجين؟!

شوق:آكييييد اولكم انا ..

هنادي:وريوومه لازم نقولها هي خبرهـ في هالاشياء ما عرف شيء

شوق:اوك

..
..
..

قام مستعجل اخذ شور سريع طلع حط جل في شعرهـ لبس بنطلون جنز و قميص اسود لبس نظارته الرماديه من ارماني و ساعته من قيوتشي لبس شوز اسود خيوطه رماديه .. اخذ جواله نزل تحت .. اخذ سيارته الرنج الاسود .. كـان مزاجه مرهـ متعكـر ,, واللون الي متخذه اليوم يدل ع كذا

:اهلين وش تبي؟!

ماهر:آبد سلامتك بس الوالد يقول تعال اللحين للشركه الي في الـ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ماجد:اوكي دقايق وانا هناك .. وسكر

ماجد"ناقص بعد شغل .. لا يكون يسفرني .. لالالا عاد هو بناء حياتي وهدمها و انا بصلح غلطته ليه ارسلني ذيك المره بالطيارهـ لآلآ علق قلبي بأنسانه ماهي لي .. واللحين بيشغلني عنها وعن مخططي لالا سلامة عمرهـ عندهـ ماهر خله يروح لحاله"

..
..
..
: البلا .. لا صـار (جرحكْ)

ما يداني شوفْ .. (فرحكْ ) !
لو تِقَفِّي عنْ همومكْ
قالت طعونكْ : هلا ..!
ولا قلت للفرحَه : نعم ..
يقاطْعكْ جرحكْ بـ: لا !
يجتمَع شَمل ( المشاكل )
و .. (راحتكْ) عنِّكْ بعيدهـ
وآخر السهرهـ / تموت /
وتقول كلمه في سكوت :
والنعم والله بجروحي
كانت الفرصهـ / سعيدهـ /..!.
جاسم:حلو ما عليه

نجلى:لا مو حلو ما عليه إلا يهبل

جاسم:عادي اتليقف

نجلى:اممممم قول واشوف!

جاسم:مين الي مرسله

نجلى:هذي سلوي

جاسم"افاا ليه يابعد روح جسوم":اها

نجلى:شنو اها؟!

جاسم:اقول نجوله وش رايك تتقلعين ابي انام الساعه 9 وللحين ما نمت

نجلى:احد قالك اسهر ما صدقت 7 شهور اجازهـ

جاسم:قل اعوذ برب الفلق حسد حسد

نجلى تناظرهـ بطرف عين : وش احسدك عليه يا حظي

جاسم:اقول اقضبي الباب يالله

نجلى طلعت لسانها وجري راحت لغرفتها تنام

..
..
..

ريما تحاول توخير ايدين زياد الي محاوطتها

يهمس في اذنها:ع وين؟

ريما بلعت ريقها:بقوم!

ابتسم:لآ تو الناس الساعه 9 ونص

ريما:ماتبي فطور

بخبث:ما ابي فطور ابيك انتي

ريما وجهها قلب الوان:زيود خلني اقوم

حبها مع رقبتها وقال بهمس:مـاكوا ماابي ماابيك تبعدين عني

ريما ذابت خلآص "الله لا يخليني منك" واستسلمت لـه

..
..
..

مشعل:عزآم يرحم امك نم

عزآم:يا اخي ما ادري مو راضي يضبط معي البرنامج

مشعل:لآ يا شيخ صورتك تهبل ما يبي لها تعديلات

عزآم:متأكد اتوكل واحفظها و اوديها بعد صلا المغرب يكبرونها!

مشعل:ايييه بـس كل تبن وهجد ابي انام حرام عليك .. الشرهه علي الي خليت بيت عمي وجيت هنا

عزآم:اقول نم نم

..
..
..

راشد:يالله صباح خيـر .. افتحي الباب

سلوى وهي تبكي:مآآآبي تفهم خلآص روح

راشد:سلوتي طيب قولي لي وش فيك؟!

سلوى:مـابي اسمع احد ما ابي

الجدهـ توخر راشد:يمه سلوى ياقلبي افتحي كلميني

سلوى تتسند ع الباب و تجلس وتبكي:ما ابي احد ابي اجلس بروحي خلوني

الجدهـ:بنخليك بس اوعديني تطلعين وتجين في حضني

سلوى:وعد بـس خلوني لحالي خلوني

الجدهـ:يالله يمه راشد يالله

سلوى انهارت تبكي"آهـ شلون .. آحبه .. حبيته عشقته خليته بقلبي .. طلع مليون بنت كلمها وحبها .. الله ياخذ الساعه الي حبيتك فيها .. ياليت اقدر اتحكم بقلبي وانسى من بدآ بجرآح .. كذاب وقال انه يحبني .. وصـرت آنـا اخر في أخر طبور في الروح .. "وصارت تبكي تبكي

..
..
..

بعد صلآة العصـر

في بيت ابو زياد

هنادي:نجود يالله

نجود وهي تشرب الشاي:صبر اخلص بيالتي قبل

هنادي:اللهم طولك ياروح

ريما وهي داخله:االسلام عليكم

الكل:وعليكم السلالام

ريما:سوري تأخرت

شوق تغمز لها:معذورهـ

ريما انصبغ وجهها احمر لآنها فهمت قصد شوق

ام زياد:ههههههههه الله ياخذ بليسك بنت كذا سويتي في البنت .. تعالي يمه اشربي لك شاي

ريما:لآ خـاله مستعجلين محمد معصب برآآ

نجود خـافت لبست نقابها:يالله قوموا وش تنتظرون

هنادي:لا والله

شوق:مدري مين الي مجلسنا هنا

,,
نجود اسفهتهم وطلعت

..

محمد بشوية عصبيه:كـان تأخرتوا زيادهـ .. سوآق الي جالس برآآ مو

هنادي بدلع وهمس:آسفيين

محمد شوي هدى:مـرهـ ثانيه لا تعيدونها .. شنو السوق الي تبون؟؟!

شوق:الحياة مول

..
..
..

في الحياة مول محمد قدام و البنات ورآهـ

ريما:شرايك نبدآ بالفساتين!

هنادي:آوك

..

دخلوآ محل .. لقوآ فستان اخظر توب و قصير يوصل لين تحت الركبه و فتحت الصدر شوي كبيرهـ وتحت الصدر حزآم آبيـض

شوق:ياي مرهـ رايق

هنادي:بـس عاري

نجود:بتلبسينه عندنا و عند محمد يعني وين عاري فيه؟!!!

هنادي:صعبه اكون لابسه هذا قدامه

ريما:عادي قلبو هذا رجلك

شوق:اقول لا تشاورينها خذي مقاسها و اشتريه

..

اخذوا مقاسها واشتروهـ

نجود:ياااي شوفو هذا صندل اخضـر مسكته بيضاء ينفع مع الفستان

شوق:مررهـ روعه .. شرايك هنادي

هنادي:حلو ما عليه

,, اخذوا مقاسها و شروهـ


ريما:محمد انا و شوق و نجود بنروح نجيب غرض طيب!!

محمد:آوك لا تتأخرون

..

هنادي:ايه مكتوب نعومي!

ريما:آوك ادخليه .. احنا بنتأخر شوي االان الكاشير خربان

هنادي:ياربيه شلون ادخله محمد ما يخليني اروح لحالي!

ريما:ادخلي معه عادي

هنادي:هااااااهـ ايه هين قابليني بـس .. تبيني ادخل نعومي معه!!

ريما:ههههههه تيب تيب عطيني محمد

هنادي بغيره:وش تبين فيه!!

ريما:يمه تراني متزوجه عطيني اياهـ

هنادي استخت:تيب صبر ,, تكلم محمد .. محمد تبيك ريوم

محمد:الوو

ريما:....................... ههههههههه ..............


محمد:هههههههههه لآ حرآم

ريما:هههههههه .................. .................... اوك؟!

محمد:ههههههه اوك متى تبجون؟!

ريما:دقايق ونكون عندكم

محمد:بـأي

هنادي:وش كانت تبي؟!

محمد:ولا شيء .. تعالي خلينا نمشي

هنادي:يالله

..

هنادي:وقف وين

محمد بأبتسامه خبث:بندخل

هنادي:وين؟!

محمد ويأشر ع المحل:هنا

هنادي فتخت عيونها ع وسعها

سحبها محمد من يدينها ودخلها

..

محمد:هذا حلوو

هنادي معطيته ظهرها وتدعي ع ريما

محمد ماسك ضحكته:ياربيه اكلم جدآر اخاف انا الي بأشتري بـس

هنادي عصبت و طلعت من المحل و تلآقت مع ريما و شوق و نجود الي ميتين ضحك

هنادي بعصبيه:مـالت .. ومشت متجهه للمخرج

محمد:وينها؟!

نجود:شكلها عند السيارهـ

محمد:قايل لكم بلاهاا هالحركه

شوق:احمد ربك سوينا شيء مجاني لك .. امش بـس خل نشوف سندريلا حقتك زعلت

الكل:ههههههههههههه يالله

..
..
..

في سيارة صوت حامد زيد مـاليها

(التمثال-حامد زيد)

عفا الله عن خطا غدر الخناجر والضلوع ابطال
بسامح واتركك تحت الظلام الحالك لحالك
دخيلك وفر دموعك ترى هدر الدموع اذلال
وترى ما فيه احد يصبر مثل صبري بغربالك
انا عيب علي أنقض كلامي والرجال افعال
واذا قلت اقطع احبالك تراني بقطع حبالك
عشان اكسب هدب عينك تجرعت العذاب اشكال
وليتك ترأف بحالي علشان ارأف بحالك
مسوي في حياتي شي ما يذكر ولا ينقال
حشا حتى العدو وهو العدو ما يعمل اعمالك
تمسيني على الهم وتصبحني على الغربال
تقلطني فناجيلك وتقصر عني دلالك
تحملت التعب لجلك وانا حملي يهد جبال
رحلت من العذاب وما وقفت الا على جالك
علامك كل ما جيك متواضع جيتني تختال؟
معاك اليا متي بصبر وصبري معك يحلالك؟
مثل ما اقبلت لعيونك لزوم تلد لي باقبال
ومثل ما قد حشمتك حس واحشم قلبي اشوى لك
أنا محدن بجابرني أساير معك هالمنوال
ترى لاني تبيع لك ولا ني باصغر عيالك
أنا جيت اعشقك نبض ومشاعر ما اعشقك (تمثال)
أنا جيت اسكنك واحياك وابقى فيك وابقى لك
أنا جيت بظما عاشق تعب يطرد سراب اللال
أنا جيت استفز رضاك من فرقاك والجا لك
أنا ما همت بك عاقل أنا كنت اعشقك بخبال
أنا ما كنت احبك حي أنا كنت اعشقك هالك
تخيل من كثر ما اخاف تلقى للزعل مدخال
أخاف اخطي على طيفك وادوس برجلي ظلالك
تبعتك والعرب تتبع رعود البارق الهمال
وانا شفت المطر يتبعك في حلك وترحالك
كأن اللي خلق حسنك خلقني مع جسدك ظلال
وصرت اقرب جسد يمشي معك باقفاك واقبالك
أبي قلبك يحس انه فقد بمحبته رجال
ملكته من هدب عين وخسرت رضاه باهمالك
صحيح ان الفراق اقسى ولكن الوصال محال
أنا صعبن علي أرضي غرورك واضعف قبالك
بعد ما حققت عيني فبعدك للرقاد امال
أعود للسهر؟ -- يا خوي فال الله ولا فالك!
ببدل نظرتك فيني واجي لك كل يوم بحال
بكون اقرب من ثيابك عليك ولا تهيا لك
بالمك وانثرك واجمعك وارجع وانثرك باهمال
بخونك وازعلك وارضيك وازعل منك وارضى لك
أبرسم بالثرى وجهك وابدفن صورتك برمال
أبشكي للعرب فرقاك واضحك عند عذالك
أبهديك الوصال فراق واهديك الفراق وصال
بسوي مثل ما شوفك تسوي وافعل افعالك
عشان تعرف من فينا الزعول ومن وسيع البال
أبيك تذوق فنجالي وانا بذوق فنجالك
نصيحة واحتفظ فيها قصر معك الزمن أو طال
أبي تسمع كلامي زين وتحطه على بالك
اذا حبك هبال اطفال لك عندي هبال اطفال
ولا --- وابشر بعد بهبال حب ما هو بهبالك
واذا قصدك تهين اسمي عشان تشمت العذال
ترى لا انته ولا غيرك --- ولا عشرة من اشكالك

"بألمك وانثرك و اجمعك و ارجع انثرك بأهمال .. انتي مثل اللعبه بأيدي يا هنادي .. بأرسم آبرسم بالثرىـآ وجهك و ابدفن صورتك برمـال .. عشانك ولا شيء اللحين بدنيتي .. ابيك تذوق فنجالي و انا بذوق فنجالك .. وربي الي خلقني لآخليك تعيشين الي عشته" قطع عليه تفكيرهـ رنت جواله

:الوو

ماهر:وينك الوالد عصب

ماجد:آنا عند الشركه بـأي

ماهر:بسرعه باي

سكر السيارهـ و نزل

رقىـآ لمكتب ابوهـ دخل بدون ما يستأذن

ابو ماجد:وعليكم السلام

ماجد:هلا يبه

ابو ماجد بعصبيه:كان تأخرت زيادهـ

ماجد ببرود:زحمة الطريق

ابو ماجد:ماهر يا ابوك روح شوف المعملات وش صار عليها

ماهر فهم ابوهـ:ان شاء الله يبه

..

ماجد:نعم آمر تدلل وش تبي؟!

ابو ماجد:اسمع غيرت موعد السفرهـ بعد بكرا بتروح

ماجد قام معصب:لآ يبه اسمح لي .. انا في هالاسبوعين بسوي شيء يرجع حياتي

ابو ماجد:يا ولد اسمع الي قلت يتنفذ

ماجد:لآ كافي دمرت حياتي مرهـ .. ما راح توخر هالفرصه من ايدي سمعت ما راح توخرها من ايدي

ابو ماجد:تعصاني يا ماجد

ماجد:لآ يبه لكن هالمرهـ انا بين قرار يا اني اعدل حياتي او اني اجلس كذا دوم .. وانت بتوخر الفرصه هذي

ابو ماجد:وش معنى اسبوعين يعني؟!

ماجد:اسبوعين انهدمت حيااتي و بأبنيها في يومين يبه افهمني عاد

ابو ماجد:اطلع اطلع

ماجد طلع وهو معصب

..
..
..

توقعاتكم

نهاية البارت الثلاثون
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح   رد مع اقتباس
قديم 01-09-10, 11:27 PM   المشاركة رقم: 34
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,112
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بياض الصبح المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

البارت الواحد و الثلاثون

ماجد:اسبوعين انهدمت حيااتي و بأبنيها في يومين يبه افهمني عاد

ابو ماجد:اطلع اطلع

ماجد طلع وهو معصب

ماهر وهو يمسك اخوهـ من كتوفه ويصرخ بخفيف:انت وعدتني يا ماجد

ماجد نزلت من عيونه دمعه:حـرآآآآم عليكم حرآآآآآآم آفهموآ ترآآآي انسـان .. وطلع من الشركه


ركب سيارته ... وصـار يمشي في الشوآرع ما يدري وين يروح لمين يشكي لمين يرتمي بحضنه

تذكر لمىـآ كـان يضيق صدرهـ يروح ينام ع رجليها و هي بدورهـا تصير تغني و تلعب براسه

ماجد"آآآآآآآهـ يا هنادي .. احبببببك .. بس بعتيني .. والي يبيعني برخيص ابيعه بتراب"

:طرآآآآآآآآآآآآخ.

..
..
..

ركبوا السيارهـ وشافوا هنادي فضلوا يكون ساكتين لانها بقمة عصبيتها

وصلوا للقصر نزلت اول وحدهـ وراحت ركض ع غرفتها في وسط مناديات محمد لها

..

يطق الباب بهدوء:هنودهـ افتحي الي بكلمك

هنادي كان بدورهـا تلعب بعصابهم عشان ما يعيدون هالحركه

هنادي بتمثيل البكي قاعدهـ تمسح المكياج:ماني فاتحه لكم مابي روح

محمد:انا حمود هنادي

هنادي بنفس التمثيل:روووووح ماابيكم روح

محمد حزن و ندم ع الي سواهـ:تيب براحتك .. وراح لغرفته

راحت جلست ع سريرها ومسكت دبدوبها تحس قلبها بيطلع من مكانه تحس ان فيه شيء صار

شوي شوي بدت تبكي من الخوف

جري راحت فتحت الباب وتلآقت مع محمد الي طلع ع صوت بكاها

ما حست إلا وهو ضمها

محمد:هنودهـ وش فيك

هنادي وهي تبكي:محمد كلكم بخير صح؟!

محمد الي استغرب من كلامها:ايه ياقلبي كلنا بخير

هنادي:محمد لا تبعد عني طلبتك خلك جنبي لا تروح مثل امي و ابوي

محمد الي منصدم من كلامها:ماراح ابعد عنك ياقلب محمد

شالها ودخلها غرفتها حطها ع السرير وغطاها وخلآ راسها في حضنه وهي تخبت فيه نست الدنيا وما فيها كانت خايفه من الشعور الي جاها بشكل مو طبيعي .. قام يلعب بشعرها

..
..
..

جاسم:وين؟!

فيصل مستعجل:رايح فيه حادث صاير

جاسم:الله معك

فيصل يتذكر:ايييه تعال يمكن نحتاجك

جاسم بملل:وش تحتاجوني فيه

فيصل بعصبيه:ماكوا وقت قوم

جاسم:قمت قمت

..
..
..

في المستشفى

د.مساعد:كيف حالته اللحين؟ّ

الممرض:يحتاج لنقل دم و عمليه بأسرغ وقت .. والمشكله ما حد يرد ع جواله من اقاربه

د.مساعد:طيب وين د. فيصل؟!

الممرض:اتصلنا عليه واللحين جاي في الطريق

شوي جآء فيصل و جاسم

فيصل وجاسم:السلام

د.مساعد:وعليكم السلام

فيصل:انا و د. جاسم رايحين نجهز للعمليه!

د.مساعد:طيب بـس ما نقدر نسوي له عمليه بدون موافقه احد من اهله

فيصل:د.مساعد الرجال يموت كذا اذا اهله ماردوآ بنسوي له العمليه ع مسؤوليتي طيب

جاسم:يالله بسرعه

..

دخلوا غرفة العمليات وكانت صدمه لـ جاسم و فيصل

..
..
..

سلوى غسلت وجهها و توضت و صلت ركعتين .. ومسكت القرآن تقرآء لين هدىـآ بآلها

بدت تتذكر الي صار

..
قبل لا تطلع من المستشفىـآ بـ نص ساعه

نجلى:قلبو بروح شوي واجي

سلوى بأبتسامه:خذي راحتك

مشـت بتروح لـ جارتها باالغرفه الثانيه توادعها بـس سمعت صوت ما نسته ابد

ريماس وحدهـ من مريضات جاسم:حبيبي .. حـاول تخليني اخر وحدهـ عشان طول عندي

جاسم بقرف"ايه هين":اوك حبيبي بحاول .. كان بيطلع لكن سمع صوت صكة باب بقوهـ

مـا اهتم

..
رجعت تبكي من جديد

وغطت في نوم عميق

..
..
..
مشعل:يالله منك شلون متعيجز

عزآم:مابي اقوم ابي انام

مشعل:هذا شغل مو لعبه قوم

عزآم:خله ينخصم من راتبي الله وكبر

مشعل:لآ يا بابا هذا فيه فصل

عزآم تأفف وقام و لبس اللبس الرسمي وطلع هو و مشعل

..

في الطريق

دق جوآله

مشعل:هلآ سامي

سامي:هلآ فيك

مشعل:من وين طالعه الشمس داق علينا

سامي:هههههههه ابد اسلم عليك واطمن

مشعل:تسلم .. انا بخير وانت شخبارك؟!

سامي:الحمدلله بخير . مشعل تقدر بعد صلاة العشاء تتواجد في استراحة راشد؟!

مشعل:آوك من الشغل لـ عندكم وش تبون بعد

سامي:تنورونا يالله مع السلامه

مشعل:مع السلامه

..
..
..
[‏يآشينهآ لآخنقتك آلعبره ولآ بيديك حيله للدموع
تسولف وتضحك عآدي وضحكك تخـتمه شهقآت]

نجلى تبكي:آآخ ايدي آخ

وسام بصراخ:احسن عشان مرهـ ثانيه تلمسين جوالي

نجلى بصراخ مابين دموعها:ماتوقعتك نذذذذذل تلعب بأعراض الناس

وسام انصدم ما توقع اخته تقول له هالكلام وهي اكثر وحدهـ تعرفه

طلع من الغرفه وهو معصب

شويات دق عليه جاسم .. وعطآهـ مشغول

طلع برآآ وشاف الجوآل بقرف وقهر .. وذب الجوآل في المسبح وطلع من البيت معصب

..
..
..

رنيم:نجول شنو الي يعورك

نجلى تبكي بكاء يقطع القلب:آيدي آآآآآهـ آيدي

مهـا بصراخ:يمآهـ يمآهـ

ام فيصل:هـاهـ .. يمه بنتي

نجلى:يمه آهـ ايدي يمه تعورني

ام فيصل:دقت ع السواق و شالت بنتها وع طول للمستشفىـآ

بعد ساعه

د.جراح:انسه ام فيصل .. انسه نجلى عندها كسر في اليد وراح نجبـس لها ايدها

ام فيصل:طيب دكتور يعني ما فيها شيء؟!

د.جراح:لا يا انسه بس ياليت اسبوع كامل ما تتحرك من الفراش

ام فيصل:مشكور ياوليدي .. ودخلت ع بنتها الي وجهها اصفر من كثر ما عانت من ايدها

نجلى:يمه بطلع اليوم صح!!

ام فيصل تبتسم:ايه يمه بـس بيجبصون ايدك

دخل وهو خايف ع توآمه:وش فيك.؟!

نجلى ناظرته بكل نظرآت الحقد

ام فيصل:ابد يا ابوك ما فيها شيء بـس كسر

وسام ندم ع الي سوآهـ:اسف

ام فيصل:تأأسف هو ليه؟! وش مسوي انت؟!

وسام:كنت نتظارب انا وياها وبدون مدري كسرت ايدها .. هي ماقالت ان في شيء يعورها ولا كان جيت بها من زمان

نجلى:طيب يمه ابي اطلع برآآ(وشددت ع كلمة برآآ)

وسام فهمها:يالله يمه عندي شغل اللحين .. مع السلامه

ام فيصل:في حفظ الرحمن

..
..
..

توقعاتكم

نهاية البارت الواحد والثلاثون
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح   رد مع اقتباس
قديم 01-09-10, 11:28 PM   المشاركة رقم: 35
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,112
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بياض الصبح المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

البارت الثاني و الثلاثون

..
..
..

نجلى:طيب يمه ابي اطلع برآآ(وشددت ع كلمة برآآ)

وسام فهمها:يالله يمه عندي شغل اللحين .. مع السلامه

ام فيصل:في حفظ الرحمن

طلع وسام من الغرفه لآ من المستشفى بكبرهـ

ركب سيارته وارخىـآ جسمه بتعب ع الكرسي

وسام"شلون سويت كذا ليه ما فهمتها الموضوع ليه ما تفاهمت معها ليه ضربتها ليه"

..
..
..

:ياربيه يا هند مايرد

هند:ياقلبي عليك دقي مرهـ ثانيه

:مغلق .. شسوي مارد ع رسالتي

هند:قايله لك لا توثقين فيه بـس انتي الله يهداك

:لالا ياهند وسام مو كذا وسام غير عنهم والله غير .. اكيد صاير له ظرف اكيد

هند:التمسي له الاعذار مثل ابوك الي اعتدىـآ عليك وهو سكران تيب .. انا بروح واخليك تحطين له االاعذار

بكت بكت بدآ ينعاد الموقف قدآمها:كـافي كـافي خلآص ياهند لا تذكريني كافي

هند:بتتوقعين انه يوم ضرب ابوك وحملك ع ايدينه و وداك المستشفى .. يعني بيتزوجك و تثقين فيه

:هند الله يخليك خليني بروحي

هند"الله يسامحك يا عمي شوف وش سويت في بنتك الوحيدهـ":طيب باي

..
..
..

راشد:سلوى .. سلوى

سلوى فتحت عيونها بخفيف مسكت راسها

قامت بتكاسل راحت لجهة الباب و افتحته

التقت عيونها بعيون اخوهـا و ارتمت في حضنه تبكي

راشد وهو يمسح ع شعرها:بس ياقلبي بس .. وش فيك افتحي لي قلبك وقولي لي

سلوى من بين دموعها:مقدر مقدر يا اخوي .. مقدر


راشد حزن ع حالة اخته

,,


تحت في الصاله

ام راشد تبكي:مدري وش صار لبنتي يا خاله مدري وش صار لها

الجدهـ:بس بس ,, عين ما صلت ع النبي .,

ام راشد:يارب ارحمنا برحمتك .. آآهـ ياقلبي .. خاله اخاف يصير لها شيء من امس ما كلت شيء

الجدهـ:راشد راح لها لا تخافين عليها

..
..
..
دخلوا غرفة العمليات وكانت صدمه لـ جاسم و فيصل

جاسم بصدمه:مـ مـ مـآآآآجد!

فيصل:هذآ مـاجد!! صح ولا اتخيل!

د. مساعد:تعرفونه

جاسم وهو يمسك راسه:ماجد صديقي شلون ما اعرفه

د.مساعد:احنا اللحين محتاجين لكيستين دم ولكن ما عندنا من فصيلت دمه غير كيسه

جاسم:انا مثل فصيلة دمه

د.مساعد:طيب اول بنقوم بالفحوصات ع دمك

جاسم:فاهم كل شيء ..طلع خلصوا فحص االدم واخذوا منه دم

..
..
..
راشد:خلآص وقفي بكىـآ وكلميني .. احد مزعلك

سلوى:لا بس متضايقه احس الكون كله فووق راسي

راشد ابتسم:توضي وصلي ركعتين وانا بروح بعد شوي للاستراحه وش رايك امر بك ع نجلى؟!

سلوى تبتسم:اوك

..
..
..

عند نجلى

نجلى:يالله يمه خلصت الاجرائات

ام فيصل:يالله مشينا

ركبوا السيارهـ

دق جوال نجلى

نجلى:هلآ و غلآ بهالصوت و راعيته

سلوى بأبتسامه:هلآ فيك يا احلىـآ نجوله في الدنيا

نجلى:تسلمين لي يا اغلى سلوي

سلوى:غناتي بجي عندك .. فاضيه؟!

نجلى:ياقلبي افضىـآ لك حياك يا قلبوو

سلوى:تسلمين ياقلبي ويلموني فيك .. يالله مسافة الطريق وعندك

نجلى:بـأي

سلوى:باي

..
..
..

بعد ساعتين ونص

آطلق آهـ الراحـه:آآهـ الحمدلله .. تمت بـسلام

فصخ القفازات ونزل الكمامه طلع متجه عند اخوهـ الي في مكتبه

فيصل:آخبارك اللحين؟!

جاسم بتعب:بخير .. بس شوية صداع

فيصل يجلس ع المكتب:شيء طبيعي كيسه كامله دم .. ابشرك انجحت العمليه واللحين هو في الانعاش


جاسم بفرح:الحمدلله .. دق ع ماهر وخبرهـ

فيصل:ان شاء الله انت قوم ريح في السرير

جاسم:لآ بروح البيت ارتاح في غرفتي

فيصل:انتبه للطريق

جاسم:ان شاء الله فمان الله

..
..
..

راشد:يالله عاد ما صارت تراا

سلوى:تبيني اروح مبهذله لنجوووله

راشد"وهـ بس يازين نجوله":يارب تعرفين شلون تمسكين طرف الخيط بدون ما تفلتينه .. طيب بسرعه احتريك تحت

سلوى وهي تحط اخر لمسه في شعرها:يالله خلصت

..


وين آبتدي . . ؟!
إحسسسآسي من يمك غريب
عندي ششعور بحيرتي × وتغلبني مره غيرتي /
ودي أجي مثل ~ آلطفل . . أحضنك وآانسى دنيتي
مرآت ودي أملكك ومرآت ودي أعششقك
ومرآت يآخذني آلوله ومن كل قلبي أفقدك

.
:

وصلت ونزلت توهـا بتدخل لكن انتبهت لسيارة رنج بيضاء جايه بتدخل راحت ع الرصيف الي جنب الباب

كان يسوق وهو شبه دايخ .. ما انتبه للي حوله وقف السيارهـ ونزل وخلى احد الحرس يوقفها

انتبهت له و لوجهه الاصفر .. انتبهت له .. مو آول مرهـ ,, بس هالمرهـ انتبهت له ميت شاحب مريض

تهـاوىـآ ع الارض وراحت من الخوف له

سلوى:جاسم جاسم رد علي جاسم

جاسم سمع الصوت وكآن روحه ردت له فتح عيونه بثقل:سلـ سلوى!

سلوى:ايه سلوى .. قوم قوم اوديك داخل

جاسم:سلوى لا تتركيني .. انا محتاج لك .. سلوى صديقيني سلوى .. مدري وش سبب جفاك لي وزعلك .. لكن وربي يا سلوى احبك

سلوى"تحبني وشلون تحبني واكيد مليون بنت حبيتها وقلت لها كذا" توجه الكلام للحارس الواقف:بليز دخله جوآ خله يرتاح

الحارس:حاضر

جت بتقوم لكن يد جاسم امنعتها:لآ لا تروحين مرهـ ثانيه وتخليني

غمضت عيونها بـألم .. وخرت ايدها بهدوء وراحت لجوآء القصر

نجلى:هلآ وغلآ

سلوى ارتمت عليها وبدت تبكي

نجلى بخوف:سلوتي حبيبي شفيك؟!

سلوى:آآآآآآآآآآآآهـ قلبي قلبـ بـ ....

نجلى بصراخ:سلوووووووووووى

جاسم بعد عن الحارس وركض لجوآ

شاف سلوى بين يدين نجلى

ركض لها ومسكها شاف وجهها الملائكي

نجلى :والي يسلمك والي يخليك بسرعه شوف وشفيها!

جاسم:الضغط نازل شكلها ما اكلت شيء .. زيلا زيلا

زيلا:يـس مستر جاسم

جاسم:جيبي سلطة فواكه ورقيها فوق لغرفة مدام نجلىـآ

زيلا:اوك مستر

..

جاسم:نجلى خلي خادمتين يرقوننها لغرفتك واكليها السلطه كامله وبعد مرور 10 دقايق قيسي ضغطها

نجلى:تيب

,.
..
..

ماهر اسرع لفيصل:وين اخووي؟!

فيصل:آخوك؟!

ماهر:وين ماااجد!!

فيصل:ماجد .. اخوك؟!

ماهر:بعدين افهمك وينه اللحين

فيصل:في الانعاش .. هو بخير لا تخاف

ماهر:يارب ارحمني تيب ابي اشوفه

فيصل:تعال وراي

..

ماهر شاف اخوهـ الوحيد .. شاش راسه و يدينه كلها جروح

ماهر:تيب متى راح يصحىـآ.!!


فيصل:الله واعلم .. بـس هو تعدى مرحلت الخطر والحمدلله .. بس ننتظرهـ يصحىـآ

ماهر:طيب لا تخبر ابوي

فيصل:آوك وتعال المكتب وقولي سالفة انكم اخوان

ماهر:مشينا

..
..
..
فِي غيَآبك ,
تدرٍي شِ أكثررْ شيْ يذبحنِي ؟!
آنّي كلّ مآألمس صدرٍي المملِي [ حنِين ]


آكتششِف آنّك آنَآنِي !


لآنّي آسمع صوتِك المجنُون .. يصرخْ بِي :
[ شيل آيدك .. لآ ! .. هذآ مكَآني

شالها ودخلها غرفتها حطها ع السرير وغطاها وخلآ راسها في حضنه وهي تخبت فيه نست الدنيا وما فيها كانت خايفه من الشعور الي جاها بشكل مو طبيعي .. قام يلعب بشعرها

حس انها نامت وجاء بيقوم

لكن سمع هنادي تتكلم

هنادي:محمد مـ مـاج .. انت ان . انتوا .. مابي .. لا تتركوني .. وبدت تبكي وتصرخ

محمد ما فهم شيء منها راح ركض لها وقومها:هنود اسم الله عليك قومي

هنادي فتحت عيونها و ارتمت في حضن محمد:لآ تتركني محمد الله يخليك

محمد:ياقلب محمد ماني تاركك .. سمي بالرحمن ونامي

هنادي نامت في حضن محمدمثل الاطفال

..
..
..

نجود:شفتي هنادي اليوم؟!

شوق:عقب السوق لآ

ريما:اقول بنات قوموا نحوق في المطبخ

شوق و نجود:قدآم

..
..
..

توقعاتكم

نهاية البارت الثاني والثلاثون
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ

 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبه قمر مشتاقه, ليلاس, مشتاقه, الأخيرة, المدرسه, القسم العام للقصص و الروايات, تاج اليتيمه, يا يبه, روايات كاملة, رواياه خليجيه, روايه يبه تعال الحق اليوم في المدرسه عطتني المديرة تاج توجوني بتاج اليتيمه كاملة, روايه سعوديه, قمر
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 02:37 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية