كاتب الموضوع :
بياض الصبح
المنتدى :
القصص المكتمله
البارت الثاني و الثلاثون
..
..
..
نجلى:طيب يمه ابي اطلع برآآ(وشددت ع كلمة برآآ)
وسام فهمها:يالله يمه عندي شغل اللحين .. مع السلامه
ام فيصل:في حفظ الرحمن
طلع وسام من الغرفه لآ من المستشفى بكبرهـ
ركب سيارته وارخىـآ جسمه بتعب ع الكرسي
وسام"شلون سويت كذا ليه ما فهمتها الموضوع ليه ما تفاهمت معها ليه ضربتها ليه"
..
..
..
:ياربيه يا هند مايرد
هند:ياقلبي عليك دقي مرهـ ثانيه
:مغلق .. شسوي مارد ع رسالتي
هند:قايله لك لا توثقين فيه بـس انتي الله يهداك
:لالا ياهند وسام مو كذا وسام غير عنهم والله غير .. اكيد صاير له ظرف اكيد
هند:التمسي له الاعذار مثل ابوك الي اعتدىـآ عليك وهو سكران تيب .. انا بروح واخليك تحطين له االاعذار
بكت بكت بدآ ينعاد الموقف قدآمها:كـافي كـافي خلآص ياهند لا تذكريني كافي
هند:بتتوقعين انه يوم ضرب ابوك وحملك ع ايدينه و وداك المستشفى .. يعني بيتزوجك و تثقين فيه
:هند الله يخليك خليني بروحي
هند"الله يسامحك يا عمي شوف وش سويت في بنتك الوحيدهـ":طيب باي
..
..
..
راشد:سلوى .. سلوى
سلوى فتحت عيونها بخفيف مسكت راسها
قامت بتكاسل راحت لجهة الباب و افتحته
التقت عيونها بعيون اخوهـا و ارتمت في حضنه تبكي
راشد وهو يمسح ع شعرها:بس ياقلبي بس .. وش فيك افتحي لي قلبك وقولي لي
سلوى من بين دموعها:مقدر مقدر يا اخوي .. مقدر
راشد حزن ع حالة اخته
,,
تحت في الصاله
ام راشد تبكي:مدري وش صار لبنتي يا خاله مدري وش صار لها
الجدهـ:بس بس ,, عين ما صلت ع النبي .,
ام راشد:يارب ارحمنا برحمتك .. آآهـ ياقلبي .. خاله اخاف يصير لها شيء من امس ما كلت شيء
الجدهـ:راشد راح لها لا تخافين عليها
..
..
..
دخلوا غرفة العمليات وكانت صدمه لـ جاسم و فيصل
جاسم بصدمه:مـ مـ مـآآآآجد!
فيصل:هذآ مـاجد!! صح ولا اتخيل!
د. مساعد:تعرفونه
جاسم وهو يمسك راسه:ماجد صديقي شلون ما اعرفه
د.مساعد:احنا اللحين محتاجين لكيستين دم ولكن ما عندنا من فصيلت دمه غير كيسه
جاسم:انا مثل فصيلة دمه
د.مساعد:طيب اول بنقوم بالفحوصات ع دمك
جاسم:فاهم كل شيء ..طلع خلصوا فحص االدم واخذوا منه دم
..
..
..
راشد:خلآص وقفي بكىـآ وكلميني .. احد مزعلك
سلوى:لا بس متضايقه احس الكون كله فووق راسي
راشد ابتسم:توضي وصلي ركعتين وانا بروح بعد شوي للاستراحه وش رايك امر بك ع نجلى؟!
سلوى تبتسم:اوك
..
..
..
عند نجلى
نجلى:يالله يمه خلصت الاجرائات
ام فيصل:يالله مشينا
ركبوا السيارهـ
دق جوال نجلى
نجلى:هلآ و غلآ بهالصوت و راعيته
سلوى بأبتسامه:هلآ فيك يا احلىـآ نجوله في الدنيا
نجلى:تسلمين لي يا اغلى سلوي
سلوى:غناتي بجي عندك .. فاضيه؟!
نجلى:ياقلبي افضىـآ لك حياك يا قلبوو
سلوى:تسلمين ياقلبي ويلموني فيك .. يالله مسافة الطريق وعندك
نجلى:بـأي
سلوى:باي
..
..
..
بعد ساعتين ونص
آطلق آهـ الراحـه:آآهـ الحمدلله .. تمت بـسلام
فصخ القفازات ونزل الكمامه طلع متجه عند اخوهـ الي في مكتبه
فيصل:آخبارك اللحين؟!
جاسم بتعب:بخير .. بس شوية صداع
فيصل يجلس ع المكتب:شيء طبيعي كيسه كامله دم .. ابشرك انجحت العمليه واللحين هو في الانعاش
جاسم بفرح:الحمدلله .. دق ع ماهر وخبرهـ
فيصل:ان شاء الله انت قوم ريح في السرير
جاسم:لآ بروح البيت ارتاح في غرفتي
فيصل:انتبه للطريق
جاسم:ان شاء الله فمان الله
..
..
..
راشد:يالله عاد ما صارت تراا
سلوى:تبيني اروح مبهذله لنجوووله
راشد"وهـ بس يازين نجوله":يارب تعرفين شلون تمسكين طرف الخيط بدون ما تفلتينه .. طيب بسرعه احتريك تحت
سلوى وهي تحط اخر لمسه في شعرها:يالله خلصت
..
وين آبتدي . . ؟!
إحسسسآسي من يمك غريب
عندي ششعور بحيرتي × وتغلبني مره غيرتي /
ودي أجي مثل ~ آلطفل . . أحضنك وآانسى دنيتي
مرآت ودي أملكك ومرآت ودي أعششقك
ومرآت يآخذني آلوله ومن كل قلبي أفقدك
.
:
وصلت ونزلت توهـا بتدخل لكن انتبهت لسيارة رنج بيضاء جايه بتدخل راحت ع الرصيف الي جنب الباب
كان يسوق وهو شبه دايخ .. ما انتبه للي حوله وقف السيارهـ ونزل وخلى احد الحرس يوقفها
انتبهت له و لوجهه الاصفر .. انتبهت له .. مو آول مرهـ ,, بس هالمرهـ انتبهت له ميت شاحب مريض
تهـاوىـآ ع الارض وراحت من الخوف له
سلوى:جاسم جاسم رد علي جاسم
جاسم سمع الصوت وكآن روحه ردت له فتح عيونه بثقل:سلـ سلوى!
سلوى:ايه سلوى .. قوم قوم اوديك داخل
جاسم:سلوى لا تتركيني .. انا محتاج لك .. سلوى صديقيني سلوى .. مدري وش سبب جفاك لي وزعلك .. لكن وربي يا سلوى احبك
سلوى"تحبني وشلون تحبني واكيد مليون بنت حبيتها وقلت لها كذا" توجه الكلام للحارس الواقف:بليز دخله جوآ خله يرتاح
الحارس:حاضر
جت بتقوم لكن يد جاسم امنعتها:لآ لا تروحين مرهـ ثانيه وتخليني
غمضت عيونها بـألم .. وخرت ايدها بهدوء وراحت لجوآء القصر
نجلى:هلآ وغلآ
سلوى ارتمت عليها وبدت تبكي
نجلى بخوف:سلوتي حبيبي شفيك؟!
سلوى:آآآآآآآآآآآآهـ قلبي قلبـ بـ ....
نجلى بصراخ:سلوووووووووووى
جاسم بعد عن الحارس وركض لجوآ
شاف سلوى بين يدين نجلى
ركض لها ومسكها شاف وجهها الملائكي
نجلى :والي يسلمك والي يخليك بسرعه شوف وشفيها!
جاسم:الضغط نازل شكلها ما اكلت شيء .. زيلا زيلا
زيلا:يـس مستر جاسم
جاسم:جيبي سلطة فواكه ورقيها فوق لغرفة مدام نجلىـآ
زيلا:اوك مستر
..
جاسم:نجلى خلي خادمتين يرقوننها لغرفتك واكليها السلطه كامله وبعد مرور 10 دقايق قيسي ضغطها
نجلى:تيب
,.
..
..
ماهر اسرع لفيصل:وين اخووي؟!
فيصل:آخوك؟!
ماهر:وين ماااجد!!
فيصل:ماجد .. اخوك؟!
ماهر:بعدين افهمك وينه اللحين
فيصل:في الانعاش .. هو بخير لا تخاف
ماهر:يارب ارحمني تيب ابي اشوفه
فيصل:تعال وراي
..
ماهر شاف اخوهـ الوحيد .. شاش راسه و يدينه كلها جروح
ماهر:تيب متى راح يصحىـآ.!!
فيصل:الله واعلم .. بـس هو تعدى مرحلت الخطر والحمدلله .. بس ننتظرهـ يصحىـآ
ماهر:طيب لا تخبر ابوي
فيصل:آوك وتعال المكتب وقولي سالفة انكم اخوان
ماهر:مشينا
..
..
..
فِي غيَآبك ,
تدرٍي شِ أكثررْ شيْ يذبحنِي ؟!
آنّي كلّ مآألمس صدرٍي المملِي [ حنِين ]
آكتششِف آنّك آنَآنِي !
لآنّي آسمع صوتِك المجنُون .. يصرخْ بِي :
[ شيل آيدك .. لآ ! .. هذآ مكَآني
شالها ودخلها غرفتها حطها ع السرير وغطاها وخلآ راسها في حضنه وهي تخبت فيه نست الدنيا وما فيها كانت خايفه من الشعور الي جاها بشكل مو طبيعي .. قام يلعب بشعرها
حس انها نامت وجاء بيقوم
لكن سمع هنادي تتكلم
هنادي:محمد مـ مـاج .. انت ان . انتوا .. مابي .. لا تتركوني .. وبدت تبكي وتصرخ
محمد ما فهم شيء منها راح ركض لها وقومها:هنود اسم الله عليك قومي
هنادي فتحت عيونها و ارتمت في حضن محمد:لآ تتركني محمد الله يخليك
محمد:ياقلب محمد ماني تاركك .. سمي بالرحمن ونامي
هنادي نامت في حضن محمدمثل الاطفال
..
..
..
نجود:شفتي هنادي اليوم؟!
شوق:عقب السوق لآ
ريما:اقول بنات قوموا نحوق في المطبخ
شوق و نجود:قدآم
..
..
..
توقعاتكم
نهاية البارت الثاني والثلاثون
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ
|