كاتب الموضوع :
بياض الصبح
المنتدى :
القصص المكتمله
البارت السادس و العشرين
محمد وهو يفتح الباب:بتوافقين ولا اقول لنجود تطلع!!
هنادي بلعت ريقها من تهديدهـ وفهمت قصده:لالالالالالا موافقه بروح البس عباتي
مجمد:ههههههههههههه يالله
طلعت هنادي و راحت لبس عباتها
جـوآ بيطلعون إلا وحده متلثمه جايه عندهم
....:السلام
محمد+هنادي:وعليكم السلام
...,,:هذا منزل خـالد زياد الـ...........
محمد:آيوهـ بغيتي شيء اختي
..........:ابي هنادي
هنادي:هلآ اختي شو بغيتي
.......:تفضلي هذا شيء يخصك وانا وصلت الامانه .. يالله مع السلامه .. وراحت قبل لا تسمع أي شيء من هنادي
هنادي استغربت"ايش هذا ومين هذي ومين بيرسل لي هديه!! واي امانه تتكلم عنها"
قطع تفكيرها صوت محمد
محمد:وش الي في الصندوق
هنادي:مدري ..
محمد رفع حاجبه:يالله خل نركب
..
ركبوا السيارهـ وكانت هنادي ططول الوقت سارحه بالعلبه وفضولها تعرف وش جواتها ومن ميين
افتخت العلبه
..
لقت كـرت لونه احمر مرسوم عليه قلوب مكسورهـ
افتحته
(وصلت امانتي و اوفيت بعودي
بس يا ناس فقدت عمري و غلآتي
آهـ قلبي انكسر عاشت مع غيري
.. هنادي بالله بالله بالله ليه سويتي فيني كذا)
(ملاحظه الكلمات متأليفي)
..
استغربت وخرت الريش الي كان مالي العلبه طلعت سلسال فضي
بكت بكت بكت و عرفت مينا رسل لها وشلون تنسى احلى ايام عمرها
حبها الي عاشت معه وبنت احلامها و امالها حبها الي ما قد شافت اصدق منه
بـس في عيونها وهو كان كذاب خاين ما عندهـ ضمير وش يبي جاي اللحين
محمد يهز كتوف هنادي:هناادي ردي لي ساعه اكلمك
هنادي انتبهت:هلآ
محمد استغرب:انزلي وصلنا
هنادي حطت الكرتون في شنطتها ونزلت
..
دخلوآ المطعم طلبوا عصير و جلسوا
محمد:هنود صبـر حبتين طيب بروح وبأجي
هنادي:اوكي
..
قام محمد وراح لطاوله الي وراهم
جاسم:آوهـ هلا بالمعرس
محمد:هلا فيك
جـاسم:اعرفكم محمد خالد الـ.............
ماهر بلع ريقه ويشوف وهو يشوف ماجد الي تطلع من عيونه شرارات
ماهر بخوف:تشرفنا
ماجد:جاي مع الاهل!!
محمد:أي والله حرمي عن قريب .. يالله شفتكم قلت اسلم عليكم .. يالله اعذروني
ماجد"في الي ما يحفظك"
الكل:اذنك معك
..
هنادي ترتجف:محمد قوم رجعني البيت
محمد بخوف:ليه غناتي فيك شيء؟!
هنادي بدت سيل الدموع تنزل:رجعني البيت
محمد:طيب بدفع الحساب وانتي اسبقيني ع السياره
هنادي:اوك
قامت هنادي وراحت ع السياره
هنادي"وش تبي مني وش تبي خلاص ابي اعيش حياتي بعيد عنك ابعد عني آآآآآآهـ ياقلبي انا مااحبه انا اللحين ع ذمة رجال ياقلبي ارحمني انا ع ذمة رجاااااااااااااااااااااااااااااااااال" وبدت تبكي بشل يقطع القلب
..
عند الشباب
ماجد"الخسيس بعد وبكل وثوق يقولها حرمي عن قريب .. اذا ما خربت عليكم وانتي يا هنادي لي لو تنطبق السماء ع الارض لا تفكرين انك بتنامين بفراش مع غيري او بتصيرين حليله ع غيري و الزمن بينا يا انا يا محمد "
جاسم:ياالاخو .. اخونا في الله
ماجد يطلع من عالم افكاره:هلا
جاسم:سلامتك الي ماخذ عقلك يتهنى به
ماجد:امين
ماهر:ماجد لا تحاول خلآص شل الفكره من راسك الي سويته يكفي
ماجد:مالك خص انت ما تدري عن شيء
ماهر:ادري وعشان كذا اقولك لو صدق صدق لها معزه اتركها
ماجد قام وهو معصب:انت ماااااااااااااالك خص .. دفع حسابه وطلع
..
محمد:هنادي هنادي ردي علي قلبي قولي لي وش فيك
هنادي:محمد وغلاتي عندك رجعني البيت وبدون اسئله
محمد فضل يسكت .. وشغل السياره و سيده ع البيت
..
نجلى:هااااه
سلوى:هويتي .. شنو هاه اخوي بيخطبك موافقه!
نجلى:يخطبني انا!!
سلوى تتلفت يمين ويسار:فيه غيرك!!
نجلى:آآآ .. مدري شقول
سلوى:شوفي انتي فكري و استخيري و ردي لي موافقه قلنا لامي نخطبك رسمي بعد ما تخلص امي حدادها .. إذا رافضه .. هم بعد اختي وحبيبتي ..وش قلتي
نجلى بحياء و ابتسامه:ان شاء الله .. افكر
سلوى:فديت المستحين يا ناس وهـ بـس
نجلى:هههههههه سلوي
سلوى:عيونها .....هههههههههه خلاص بسكت
..
عزآم"يارب يارب يارب يارب يارب":اسمع اسمعني للاخر .. هي صدق اكبر مني بسنتين بس ابيها قول تم
مشعل:شوووووووووق اكبر منك بسنتين يعني مو انت الي اكبر منها
عزآم:ياربيه طيب هو ما فيه فرق بين المره و الرجال
مشعل:حياتك وانت كيفك
عزآم:ولا تنسى ترا نجود بعد اكبر منك بسنه
مشعل:سنه مو سنتين
عزآم:فرق عني سنه يعني
مشعل:يووهـ خلآص انت حر .. بكلم اهلي بس خل زواج محمد وهنادي يخلص
عزآم يحب راس مشعل:فدييييييييييييتك يا احسن خوي ونسيب
مشعل:ههههههههههههههههه طلع عرق المصالح
عزآم:هههههههههههه الله ياخذ بليسك قم بس قم
..
راشد:سامي بتظن بتوافق ولا ترفض
سامي:لآ ان شاء الله توافق
راشد:الله يسمع منك
سامي:اممممممم شسمه .. تراي بعد اسبوع بخطب
راشد:جدددددد
سامي:ايه
راشد:ومن تعيسه الحظ الي داعيه عليها امها
سامي:هههههههه حسبي يالله عليك إلا داعيه لها وهي تحج
راشد:المهم منهي
سامي:صديقة عذاري نسرين
راشد:هذيك الي قد قلت لي انك شفتها بالغلط في عرس زياد بدون ما تلبس عباتها
سامي:ايوون عليك نور
راشد:مبروووك
سامي:الله يبارك فيك
..
زياد:ريوم
ريما بدلع:هلآ
زياد:ارحميني يا مرهـ
ريما: لا تحاول انا تعبت قلت لك اذا بنتك صار عمرها 6 سنين افكر
زياد:وانا وش ذنبي
ريما استحت:خلآص زيود
زياد:لآلآ ما ابي ابي حقي قبل
ريما استحت وجت بتقوم سحبها لحضنه
زياد:اضن سمعتيني صح .. وقرب شفايفه من رقبتها و انفاسه الحاره تحرق رقبة ريما
ريما انصاعت له .. ذاب في حضن زياد ونصاعت لأوآمـرهـ
..آحمم نخليهم..
..
دخلت البيت بسرعه ورقت لغرفتها قفلت الباب وصارت تبكي
..
وقفت وبدت تغني بصوتها المكسور
هذي الدنيا عجايب في عجايب :: تنتهي من حزن وتبدا حزن ثاني
كم تفرق بين خلان وحبايب :: تعيشها لابد في يوم تعاني
الحزن همال كما وبل السحايب :: والسعادة كلها لحظة وثواني
الفرح سطرين والعنوة كتايب :: ياكتاب للحزن يحمل معاني
شف سواياها تخلي الطفل شايب :: وش بقى ماصار ياقسوة زماني
هنادي بين عبراتها:آآآآآآآهـ يا قسوة زمـاني
..
محمد كان يسمع لها و استغرب وش فيها وليه تقول كذا!! .. راح لغرفته و انسدح وهو زعلان وحاير و خايف عليها
..
قامت بتغسل وجهها و تفصخ عبايتها
رن جوالها رنت رسايل
افتحت ولقت المرسل ..
ماضي الحزين
المحتوى:
طاوعك قلبك تغيب
وتهجر }~ احبابك ...
وتنسى غلاهم و[تتركهم وتنساهم ]
حرام تترك (خفوقي) يشكي غيابك
وانته في قلبي | ا عز الناس واغلاهم |
..
هنادي ببكي:يكفي كذب يكفي نفاق .. وبصراخ :يكفييييي حرام عليكم .. وتمسك الجوال و ترميه ع الجدار و تطيح ع السرير و تبكي بصوت عالي هز جدران الغرفه
..
محمد قام بسرعه ع صوت صراخ هنادي
لقى نجود و شوق يطقون البااب وينادونه نادي الي صوتها للحين ينسمع
شوق وهي تبكي:حبيبتي فتحي الباب
نجود بين شهقاتها:هنوووووووووووووووووووود رجيتك فتحي لا تهبلين فيني كذا
محمد بحزم: وخروآ
ورخروآ و دفع الباب بكل قوته ومره ومرتين لين انفتح
محمد راح بسرعه لعند هنادي وحضنها كانت منهار:حبيبي انا محمد كلميني هدي
هنادي تبكي:يكفي حرام عليكم يكفي كذب يكفي
محمد انصددم شنو أي كذب و أي خرابيط تتكلم عنها هنادي!
تركها وهو مصدوم من كلامها و طلع و اهجمو عليها شوق و نجود بالاسئله وهي تبكي بمرارهـ ولا تحس بشيء
..
( في غيابه )..!
ما أحس }~آلوقت يمشي .,
والحيآهـ .. [ بدون روحه ]..
| ســودا - مـليانه اكتئـاب | !!
حتى روحي من فراقه ..
في[ متاهه / وإغتراب ].,
كان فيه الكون يحلى ..
و رغم آلامه وحزنه .,
دايمـ المح في عيونه .,
بسمه مليـانه } أمـل
عمري منها ( ما أمـٍلْ )
ليه ذوَّب كل فرح .. [يسكن حيآتي] ..؟!
ليه
.. شتـتني .. وتركني ..؟!
[ يـنـهـش /آلـخـذلان /حـلـمـي ]
ماجد:آهـ اللحين انا لازم اكلمها لازم اشوفها مستحيل اضيعها من يديني مستحيل
ماهر: الله يهديك البنت خلها تشوف حياتها يكفي الي سويته لها
ماجد:لالاع هنادي لي انا وبس سمعت
ماهر:شف يا انت بتوقف المهزله هذي يا انا بتصرف
ماجد:ما راح تقدر و لا تحاول وتحط راسك براسي
ماهر:انا ما قصدت كذا .. وانت بتعرف وش قصدي لكن بعدين .. وطلع
..
جاسم:نجووووول
نجلى وهي فكرها كله عند راشد:همم
جاسم:الي ماخذ عقلك يتهنى فيه
نجلى: ابد احاتي سلووويه
جاسم بخوف:وش فيها!!
نجلى ابتسمت:ما فيها شيء بس تعرف صقيقتي وحبيبتي
جاسم:هي مخطوبه!
نجلى استغربت:لآ ليه!
جاسم:تحب احد!!
نجلى تنظاره من طرف عين : لا ما تحب ليييه الاسئله هذي؟!
جاسم:عادي اسئل .. ولا حرام اسئئل!
نجلى:لا مو حرآآم
رنيم:جسووووم وخر مهاوي عني
جاسم:مهاوي قلبي خلي رنومه
مها:بخليك عشانه مو لعيونك السود لكن ددواك عندي خليني استفرد فيك
رنيم:كولي فراوله معفنه لها قرن كامل
نجلى:وع الله يقرفك
جاسسم:ههههههههههههههه خلآص بلا هبال .. وين امي؟!
رنيم وهي تجلس ع الارض وتاخذ الريموت:راحت تزور عمتي ميثه
مها:وناااااااسه فصوول كبر
جاسم:هاااع افهم من كلامك ان.!!!!!
نجلى:معقوله وافق !!
مها:يمه شفيكم ايه عادي رجال طول و عرض خلآص خله يعرس بكرهـ يسمونه العزوبي ويطيح بكبدنا
نجلى:قوووووووومي مناك
جاسم"عقبااااااااااااااااااالي يارب":هههههههههههههههههههههه
رنيم ومها رفعوا حاجبهم و بنفس الوقت:عقبال جسوم بـ طووووط
جاسم رفع حاجبه:ايش منهي طووط
نجلى:ههههههههه طوط يعني مشفر يعني عقبال عروسك الي بتفكر فيها
مها:غلط هي فيه وحده بس مشفرين اسمها
جاسم:اقووووووول لا تختارون من راسكم يالله فارقوا عني
..
في بيت ابو راشد
الجدهـ:ههههههههه اااهـ والله يا حلو جمعتكم
سلوى:اييييه صح نسيت اقولكم .. تراا يمكن والله وعلم فيه فرح بعد امي كم بقالك وتطلعين!!
ام راشد:اممم شهرين و 9 ايام ليه؟!
سلوى:يعني بعد شهرين و 3 اسابيع.. فيه فرح يمكن مو اكييد عاد اذا تأكدت يصير خير
راشد:يعني ما تدرين للحين
سلوى بأبتسامه:للحين
ام راشد:وش هالالغاز!!
الجدهـ:وش تقولون وش تخربطون انتم!
سلوى:سلامتكم بس رشود يبي يجيب لي من المطعم
راشد:بس من عيوني ما طلبتي يا احلى اخت
سلوى:ااااه يا ادنيا المصالح ههههههههه
راشد:هههههههههههه فاهمتني فديتك
سلوى:جيب من البيت اللبناني طيب مشاوي لنا كلنا
راشد:من عيوني يا احلى و اغلى و ارق اخت
سلوى:هههههههههههههه حسيت اني .. وتحرك شفاتها (نجلى) خخخخخخخخخخخ
راشد:ماتوصلين لها
سلوى:ايييه لاني اتعداها
راشد:تلايطي بس .. يالله ببروح اجيب الغداء واجي
..
توقعاتكم
..
نهاية البارت السادس و العشرون
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ
البارت السابع و الشعرون
اتصل بجوالها اكثر من مره لكن مسكر
خاف ارتعب اغلى ما يملك هي .. ركب السياره ومشى للفله
..
مشعل:هنااااااااااااادي هنااااااااااااااادي
محمد من ورا مشعل بحزن:ارق فوق لغرفتها
ارتعب مشعل .. وركض راح لغرفة اخته قلبه و روحه
دخل لقاها متلففه بالفراش وتبكي
مشعل:عيون مشعل شفيك
هنادي طمرت لحضن اخوها بدت تبكي
مشعل:ياروح مشعل شفيك؟!
هنادي:آآ .. آآ .. آآ .. محمد .. ما ابي .. اشوف .. محمد ,, إلا بعد الزواج .. آآ
مشعل انصدم:اييييييييش ليه وش مسوي لك؟! اروح اكسر راسه لكن وش مسوي
هنادي بسرعه:مسوآ شيء .. بس خجلآنه ما ابي اشوفه الله يخليك قول تم
مشعل ابتسم :اوك انتي بس اشري بأصبعك وانا انفذ
ابتسمت هنادي غصب عنها:شعول
مشعل:عيون شعول و روحه وقلبه و نبضه سمي امري تدللي وش تبين
هنادي بحياء:ابي جوالك شوي
مشعل:وجوالك؟!
هنادي: احم احم .. وتأشر ع الارض
مشعل:الله يهديك بـس .. خذي
هنادي قامت اخذت شريحتها طلعت شريحة مشعل ودخلت شريحتها
هنادي:حمودي ما عليه ابي جوالك بعطيك اياه بعد صلاة المغرب لين اشتري واحد
مشغل:تامرين امر لو تبينه هو خذيه حلآلك .. بس هاتي الشريحه
هنادي:ههههههههههههه خذ
..
طلع مشعل و هي قفلت الباب
شوي
جـت رساله لها
..
المرسل ..ماضيي الحزين
المحتوى
بدق وردي اسمعي كلامي بـس تكفين
تهز جبال
..
بعد دقايق رن الجوال
ردت
..
ماجد:الوو .. هنادي
هنادي ماسكه عبرتها
ماجد:هنادي اسمعيني .. احبك والله احبك .. انتي قلبي و روحي هجرتيني مرتين وسكت لكن مستحيل اخليك تضيعين من يدي للمره الثالثه وللابد
هنادي:ههههههههههه .. ايه كلمت بنات قبلي لعبت عليهم حتى بعدي و بعدين رجعت تلعب فيني لانك ما بعد خلصت لعبتك .. بعدين يوم تركتك جيت تنتقم مني موت اغلى ما عندي .. واللحين جاي تكمل لعبتك .. لآلآ لآلآ لآلآ
وبدت تغني بكبرياء
خــله يـروح الله لا يرده .. حبــك ماضي راح وعــدى
حتى لو مــــت في بعدي .. عســـاك بــــهالحـال وردة
تحسبني أنا مثل غيري .. طيبة و كافة شر خيري
لا يـــاروحي لا يـــاروحي .. بابك أنا بإيدي بسده
جم مرة إتخون
" إنته تخون"
والحب يهون
"وهم تخون"
جم مرة تخون .. والحب يهون .. تزيد أحزاني
قررت أنساك
"أبي أنساك"
تعبني هواك
"أبي أنساك"
قررت أنساك .. تعبني هواك .. أبي تنسانـي
إنــــــته .. إنته لي ضيعت العمر .. سويت شي ماينذكر
مايهمــني لو تعتذر خليــــني وروح
بــــــبدي .. ببدي حياتي من جديد .. فرقاك صارت عندي عيد
خليني روح ابعد بعيد .. يكفيني جروح
ماجد:هالكلام لي انا
هنادي:اسمعني انا ع ذمة رجال ولا تظن بخضع لك مره ثانيه .. ولا تحاول تقرب مني ولا من قلبي محمد
ماجد ونيران الغيره تشتعل فيه:هين يا هنادي هذي ثالث مره وبتكون الاخيره من ما راويتك نجوم الليل في الظهر ما اكون انا ماجد بن عبدالعزيز الـ............ والله لخلي حياتك جحيم في جحيم وقولي ماجد ما قال .. وصك الفون في وجهها ..
فكت الشريحه و قامت تكسر فيها تكسر فيها لين صارت قطع متناثره مثل الجوال الي انعدم حطت جوال مشعل ع التسرحيه الي عند سريرها و بدت تبكي و تبكي و تبكي .. وخافت من تهديده لانها تعرفه اذا قال شيء يسويه لو يجيبه من السطح القمر
نجود وهي تمسح ع ظهرها و تردد هالكلام
لآ تضيــق لآمن خسسرت نآس ,,
........................... ll مآهـم كفووً ..!
....................................... ll مآهـم كفووً ..!
هنادي رجعت ذاكرتها لورآ:
في الطيـارهـ
......:انت من جدك غصب اروح لبنان ولا ايش مو بطيارتنا الخاصه لا طيارهـ عموميه يا سلام
........:يا اخي ابوك صادق ترااك مغرور وشايف نفسسك
.......:يحق لي يا بااباا
.. المرتبه الي ورآ
بدلع يذوب الصخر:رانيا بليييييز بليييز حاولي تقنعي ماما و بابا نجلس كتير هون في لبنان
رانيا:بتامري امر .. بس لما بننزل عالبنان راح آولهن طيب
..
.........:ماهر تسمع الصوت
ماهر نزل المجله من ع راسه:صوت بنت طيب
........:لالالا بس دلع ضابط
ماهر:اقول ياعمي طير
التفت لورآ شاف بنت تدلع مع وحده عمرها يمكن20 مألوفه له لكن اول مره يشوف البنت وعمر.. البنت 9 او 10 سنين
رانيا:هنادي بـس الي في الطيارهـ عم بيطلعوا
هنادي:ما بيهمني
رانيا:ترا ما بئول لأمك
هنادي ببراءه:لآلآلآ خلآص بتوب
رانيا:هيك حبيبتي
هنادي:انت شو بدك عم بتطلع
بلع ريقه:لا سوري بـس
رانيا:مـاجد!!
ماجد:رانيا وش تسوين هنا
رانيا:انت لالا مو معئول عطيارهـ عموميه و عالبنان؟! كيف؟
ماجد:هذا الوالد تعرفينه اذا قال شيء محد يقدر يقول له شيء
رانيا:ايه كيفوهـ ابو ماجد والله اشتئت إله ولصريخوهـ
ماجد:الحمدلله و االشكر احد يشتاق للغثى .. انتي لك مدهـ ما شفناك وينك؟!
رانيا:استاز ابو ماجد ارسلني لـ شركة ابو مشعل .. وصرت سكرتيرة شركته و مدبرة بيته في غيابه
ماجد:اها وهذي بنته
رانيا:ايه اصغر منك بـ 1 بسنه وحدهـ
ماجد:اممم .. اسمها هنادي صح
هنادي بغرور:ايه اسمي هنادي شو بدك
ماجد:لبنانيه؟!
رانيا:لآ شو لبنانيه .. عاشت بلبنان من كان عمرها 3 شهور و تربت ع كلآمنا و طبعنا
ماجد:اها .. مرحبا
هنادي:بوسواآآر
ماجد ابتسم:بوسوااار
..
..
..
..
عند ماجد
.."انا تسوين فيني كذا .. طيب طيب يا هنادي .. مو انا الي انرفض مرتين .. انا ماجد محمد الـ........ وهين بتشوفين وش بسوي" ذب عمره ع الكنب و رجع براسه لبعيد
..
نزلوا من الطيارهـ
هنادي:رانيا ابي شوكليت
رانيا:أي عند ماما في البيت
هنادي:مابدي بدي شوكليت
رانيا:حبيبي ئلت لك في البيت عند ماما حسنآء
هنادي وشوي وتبكي:مأأأأأأأبدي بدي اشتري شوكليت
ماجد وهو يقرب بهدوء:طيب وين حابه تشترين منه؟!
هنادي:آممممم من عمو مجيد الي في بيروت
ماجد:رنوو تعالي معنا باللموزين
رانيا:بس
يقاطعها ماجد:يالله يالله تعالوا
..
وصلوا لبقالة عمو مجيد
عمو مجيد:مرحبا ياحلوهـ من زمـان ما شفتك تعي لهوون
هنادي:عمووووو
ولمهـا العم مجيد
عمو مجيد:مين الحلو .. و بغمزهـ : صاحبك
رانيا:ويييين توآآ صغيرهـ
هنادي ترمش بعيونه:آممم حلو بـس ما بدي مغرور بيصير حبيبي
رانيا و عمو مجيد:آوووووووهـ
ماجد بقهر:آنـا مغرور .. يحصلك واحد مثلي
رانيا و عمو مجيد:هههههههههههه
مـاهر:ههههههه احسن تستاهل
ماجد:جب جب
هنادي بدلع طفولي رباني:ليش تصرخ .. ما قلت شيء .. كله صدق
ماجد"يالبىـآ الدلع كله يا ناس":اقول اسكتي
هنادي لفت عنه بغرور و كبرياء:عموو ابي شوكليت
عمو مجيد:محلي تحت امرك
هنادي ابتسمت
..
هنادي"آآآآآآآآهـ "
بعد مرور سنتين
في تركيا
عمر هنادي 12 سنه .. عمر ماجد 13
جـالسين في الحديقه
ماجد:شلون .. في حب اشكال؟!
هنادي:ايه في حب وكلام الحب .. بلغات كثيرهـ
ماجد:مثل ياقمر
هنادي بحياء:تبي تسمع
ماجد :اطربيني
..
ببلاد الغربي تلاقيت بشب عيونو غربية
صدق بنظراتو حسيت بدو يسأل عينية
عن معنى كلمة حبيت بلغتنا العربية
رديت عليه وعديت وقلتلو اسمعني شوية
بالبداوي يقولوا اهواك احيا معاك واموت معاك
وكاويني حبك يا زين يقولوا بقطر والبحرين
وبحبك اوي اوي بجنون وفمصر يجيبوا المأذون
وبقلبي لبنيلك بيت يقول العاشق بالكويت
وانا عاشق رمشك يا خيي برام الله وبدبي
هيدا الحب بلغتنا خلي قلبك يتعلم تراب الأرض بديرتنا باسم الحب بيتكلم
يامالكني بالغرام هودي اللي بحبوا بالشام
وانتي يا كل وجودي انكان اللي بحب سعودي
والله بحبك ولهان كلمات العشق بعمان
مشتاق لعينك مشتاق بالأردن والعراق
بجن عليك وفيك بموت هيك منعشق ببيروت
الشب الليبي لما يحب بتطلع كلماته من القلب
بالجزائر نعشق واي باسم العشق نغني راي
العشق بتونس ما ينقاس وبرشة ندوب من الاحساس
وبالمغرب احلى الأوصاف دايب بعيونك بالزاف
باليمن الشاب يقلى عنك والله ما اتخلى
هيدا الحب بلغتنا خلي قلبك يتعلم تراب الأرض بديرتنا باسم الحب بيتكلم
ماجد"يا ناس دلع وصوت وعيون آهـ ياقلبي":اجل هذا الحب
هنادي بدلع رباني:يقولونه
ماجد عض ع شفاته:تعاااالي اذا ما عضيتك عرفتي
هنادي وهي تركض و تضحك ضحكه ناعمه:لآلآ وخـر عني هههه وخـر
ماجد:تعاالي
هنادي:ههههههههههههه مابي اذا فيك خير تعال الحقني
ماجد:هين اراويك . وقفي .. هههههههههههه مسكتك
هنادي:ما احبك .. ليه تمسكني
ماجد:ههههههههه تحديتيني عمري .. بعدين لآ تقولي ما احبك تراا ازعل
هنادي:ههههههه كذاب ما بتزعل .. ههههههههه .. وعطته بوسه
ماجد:لبىـآ قلبك .. يالله حياتي الشمس بتغيب خل نرد البيت عشان لا يخافون اهلنا
هنادي:يالله
في نص الطريق:صببببببببببر وين سلسالي؟!!!
ماجد:يمكن في جيبك
هنادي:ماكوا مو فيه
ماجد:طيب يمكن طاح في الصباح راح ادورهـ
هنادي: توعدني
ماجد:وعد
ابتسمت هنادي ببرآءهـ:
مشـوآ لعند الكوخ و دخلوا
نيرا:مـرحبـا <~..طبعا الكلام الي بعد شوي كله بالتركي لكن بكتب بالعربي =)
ماجد ما يحبها ولا يدانيها:مرحبا نيرا!!
هنادي ببرآءه:هاي نيرا
نيرا بحقد:لقد كنت هنا منذ ساعات كثيرهـ اين كنتم
ماجد رفع حاجبه:لقد كنا نتنزهـ ماذا كنتي تريدين
نيرا ونيران الغيرهـ تغلي:نسيت موعدي معك .. نعم لقد نسيته صحيح سأخرج الان هه
هنادي بصدمه:مـوعد!!!! .. اهاا .. كنت مجرد لعبه مثلهم .. و بصراخ:ماما انا راجعه للبنان .. وطلعت وهي تبكي و تركض
حـاول يفهمها يشرح لها لكن لا فائدهـ واستسلم لآن هنادي من النوع الصعب
..
بعد مرور سنه
في الرياض
.
ماجد صار يروح يكلم بنات وعلاقته بهالاشياء تزداد يبي ينسى هنادي .. في يوم انعزموا في بيته
..
هنادي:آآآآآآآآآآآآنت
ماجد بشوق:هنادي
هنادي بحزن:اكرهك .. و بعدت عن المكان و طلقت لمشاعرها للعودهـ من جديد
بعدين رجعت علآقتهم مثل قبل بعد محاولات من ماجد
بعد مرور 10 شهور
ماجد:افهميني والله اني تركت كل هذا
هنادي:لكن كنت تخوني .. حرآآآآآم عليك ,,لا تحاول معي ,, آسفه .. وسكرت الخط
..
..
..
بعد مرور 5سنين
..
هنادي:بابا يعني اللحين بنروج المطعم ولا بنرد البيت
ابو مشعل:الي تبين امري
مشعل:شنو وانا ولد الجيران يعني
ام مشعل: رحنـا بـك الملآهي مثل طلبك خل اختك اللحين تختار
هنادي:آمممممم طيب ابي المطعم
آبو مشعل:وييــن تبـو................................
الكل:لآلآلآلآلآلآلآلآع
طراخ طرآخ
ويويويويويو <~..صوت سيارة الاسعاف و الشرطه هع هااع
..
ابو زياد:هاه طمنى؟!
الدكتور:للـأسف السايق و المدام اصابتهم كانت بليغه .. ما قدرنا نسوي شيء
ابو زياد بحزن بس مسك دموعه:والولدين
الدكتور:البنت فيها كسر بالرجل اليمنى و خدوش سطحيه و اما الولد حالياً ما طلع عن حالة الخطر
ابو زياد:لا حول ولا قوة إلا بالله
مرت 3 ايام العزاء
طلع بعدهـا مشعل بخيـر
و بعدهـا انتوا تعرفون السـالفه
..
نـامت وخرتها هنادي بهدوء و حطتها ع المخدهـ ولحفتها وقـامت
..
محمد:شخبارها؟!
نجود:تعبانه حيل
مشعل:هذا جوالي؟!
نجود:كسرت الشريحه و حطت الجوال ع الكمودينه
شوق:يالله روحوا ريحوا وان شاء الله بكراا تزيين نفسيتها
الكل:ان شاء الله
وكل تفرق لطريقه
..
سلوى:رشود خلآص عورني راسي
راشد:لالالا دقي عليها
سلوى:وش ادق عليها اذا هي قررت دقت علي
راشد:سلوي اهون عليك
سلوى:ايه تهون علي .. رشود خلني اخلص النماذج ألي قدامي وراي شغل
راشد قام وهو متملل:اووووف
سلوى ابتسمت"وكبرت و حبيت بعد يار شود"
..
نجلى"ادق اقولها ولا ما ادق ادق ولا ماادق؟!"قطع تفكيرها
جاسم:هلا و غلا بالحلا كله
نجلى قامت تلف يمين ويسار
جاسم:وش دورين
نجلى:تكلمني انا!!
جاسم:من غيرك
نجلى:بسرعه بسرعه من الاخر وش تبي
جاسم ابتسم:محد يفهمني غيرك .. آمممم متردد اقولك
نجلى:قو..... يقطع كلامها صوت جوالها
نجلى:هلا سلوووووي
جاسم فز قلبه"الطيب عند ذكـرهـ"
نجلى:امممم والله مدري تو كنت مترددهـ ادق اقولك .. ايه موافقه .. يوووهـ سلوي جسوم هني
سلوى تغير لون وجها:عندك!! اها .. اوكي .. اكلمك بعدين.. لا بخير لا تخافين بس ما خلصت النماذج .. باي
..
نجلى:باي
جاسم:شنو الي موافقه و جسوم هني؟!
نجلى بإرتباك:وانت وش دخلك
جاسم:اها
نجلى:وش كنت تبي ؟!
جاسم:هاه لا خلآص بعدين .. باي و طلع
..
.
.
.
توقعاتكم
نهاية البارت السادس و العشرون
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
|