كاتب الموضوع :
بياض الصبح
المنتدى :
القصص المكتمله
البارت الثالث و العشـرين
.
نجلى:اقول ما يليق تراا .. بعدين انتي كذا جلستك مثل عدمها ارجعي البيت وريحي
سلوى وهي تقوم:يالله اجل باي
توهـا بتقوم إلا تطيح ع الكرسي
ارتعات نجلى
نجلى:سلوى حبيبتي انتي بخير؟!
سلوى بتعب:أي بخير .. وين عباتي
نجلى:ليزاا ليزاا
ليزآ:ايوا مدام
نجلى:انتبهي للمحل لين ارجع
ليزآ:اوك مدام
سلوى:وين بتروحين؟!
نجلى:بوديك المستشفى
سلوى:لالا ما يحتاج
نجلى:اقوول قومي .
لبست سلوى عبيتها و جلستها ع الكرسي و دقت ع السواق لكن ما يرد
جآء في بالها اخوها المصون جـاسم
جـاسم وهو يطقطق ع الاب من الملل:ايوهـ وش تبين
نجلى بصوت بكي:سلوى تعبانه مدري وش فيها تعال بسرعه
جاسم حس بنغزهـ بقلبه .. رمىـآ الاب ع الارض و قام لبس الشوز حقه و نزل
ركب السيارهـ و راح جري ع المشغل
..
مشعل:بالله عاد
عزآم:والله
مشعل:آحلف
عزآم:قسم بالله
مشعل:لآ يشيخ
محمد و ناصر كانوا يشفون هالمسلسل وينتظرونه يخلص
ناصر:اللحين ممكن اعرف الحلف و القسم لوش؟!
محمد:ما ودكم تاكلون تبن حبتين و تقولون لنا وش السالفه!!
مشعل:والله مدري اسئله
عزآم:كذاب مدري وش السالفه
ناصر:حمود لو بنجلس مع ذولي هذا وجهي اذا انا رحت بكراا مبكر للدوام مثل ما طلب حظرت مديرنا ولا انت بتعرس
محمد:وشو اقوول قم إلا العرس اهم شيء قم قم
مشعل و عزآم:هههههههههههههههههههههههههه
مشعل:آووهـ لهذا الحد اختي موديتك الشام؟!
عزآم:وييييييييييييييين الشام قل الصين
محمد:هه هه هه .. ناصر امسكني لا اطيح من الضحك .. لوك منت اخوا زوجتي كان عرفت شسوي
عززآم:وانا
ناصر:صديقه نفس النمونه ما يقدر
مشعل:ع كيفك ما بعد صارت زوجتك
محمد:كلهـا ثلآث ايام و تصيـر حرمتي
مشعل:اذا مر اليومين و ملكت عليها تعال قل حرمتي
محمد:من اللحين حرمتي والي عندك طلعه
مشعل وهو يشرب القهوه:أي هين
محمد رفع حاجبه الايسر:ناصر قوم قوم قبل لا ارتكب جريمه
ناصر:يالله
مشعل:تعال وين رايح؟!
عزآم:بالله عاد لا تصيرون سخيفين
محمد:لا والله اللحين مين الي يتحرش بالثاني؟!
مشعل و عزآم:حقكم علينا .. وش تبون بعد
محمد:جلسنا نعم
عزآم:بنكمل الحلف
ناصر و محمد:آووهـ
مشعل و عزآم:هههههههههههههه نمزح
..
عند نجلى وسلوى
وصل جاسم و دق ع اخته وقال لها تطلع
طلعوا و ركبت سلوى و نجلى
جاسم وهو يسوق متجه للمستشفى ويتنفس بصعوبه:وش الاعراض الي جتك
سلوى وهي ياله تركز في الي قدامها:دوخه .. حرارهـ .. جسمي متكسر .. بـس
جاسم:آكلتي شيء!!
سلوى:اكيد... وسكتت لمدهـ
جاسم:طيب وش ماكله؟!
سلوى:........ لا رد
جاسم:اكلمك ردي
نجلى التفت لقت سلوى طايحه ع جنب
نجلى بخوف:جااااسم سلوى اغمى عليها
جاسم اسرع:اطمري و راا بسرعه
نجلى شلون؟!
جاسم بصراخ:ما تعرفين تطمرين اطمري
نجلى:ان شاء الله
..
وصلوا المستشفىـآ
دخلوها غرفة الكشف و طبعاً نجلى راحت للكفتريا جابت شاي و مويه لآخوهـا عشان يهدي اعصابه
نجلى:تفضل
جاسم:زآد فضلك
..
بعد نص ساعه طلعت الدكتورهـ
الدكتورهـ:د, جاسم .. الحمدلله البنت ما فيهاش حاقه .. بس شوي إرهاق و شكل المدام ما كلتش حاقه من فائت من النوم .. عشان كذا .. انخفض عندها الضغط
جاسم:طيب اللحين كيفها؟!
الدكتورهـ:بخير .. وتئدروآ تشفوهـا
جـاسم:روحي لها
نجلى:ان شاء الله
..
نجلى:سلاماتك قلبي
سلوى:الله يسلمك
نجلى:تبين شيء بروح المشغل
سلوى:سلامتك بس ابي اطلع
نجلى:انت تحت الملاحظه بكراا يطلعونك
سلوى:بـس!
نجلى:لا بس ولا مس خلآص
سلوى تنهدت بيأس
نجلى:بايو قلبو
سلوى/باي
..
جاسم:وين؟
نجلى:المشغل
جاسم:بجلس شوي يمكن تحتاج شيء
نجلى:خلآص اروح بتكسي
جاسم:اوك
..
دخل بهدوء
جاسم:السلام عليكم
سلوى رفعت حاجبها الايسر:وعليكم السلام
جاسم:اخبارك؟!
سلوى:بخيـر
جاسم بـ حب:كذا..اذا ما هتميتي بنفسك و مو هامتك روحك .. في غيرك يخاف عليك من نسمة الهواا طلعتي توا قلبه من مكانه من الخوف .. مو حرااام عليك
سلوى ساكته ومو مستوعبه
جاسم:ع العموم لا تعيدينها مرهـ ثانيه!!لآن ذاك الشخص مستحيل يتحمل مثل اليوم يمكن يصير له شيء المره الجايه و الذنب في رقبتك
قام و طلع لكن وقف ع صوتها
سلوى:جـاسم !!
جاسم بشوق:يالبيه
سلوى تكرتت هالكلمه في طبلة اذنها"يالبيه .. يالبيه .. يالبيه"
جاسم ارتبك و غير نبرته لثقه:نعم وش تبين؟!
سلوى"مسرع تغير الاسلوب":ابي اطلع
جاسم:ما قالت لك نجلى
سلوى:إلآ .. و بنبرة ترجي:ابي اطلع بليز
جاسم: لا تحاولي
وطلع
....
فكر فكر فكر هل الخطوهـ الي اتخذها جاسم لصالحه ولا ضدهـ؟!!!
..
بعد مرور يومين
اليوم المنتظر
يوم الملكه
...
الساعه الثانيه ظهراً
قامت هنادي من ع السرير جففت دموعها مسحت كحلها السايح بمزيل المكياج طلعت لها تنورهـ لتحت الركبه بشوي زرقاء و بلوزهـ ليموني .. دخلت اخذت شور سريع و بعدها طلعت .. كدت شعرها بهدوء و من بعدها لبست ملابسها و لبست شوز ابيض نشفت شعرها و حطت جل و حطت شريطه لونها ليموني اخذت جوالها و لبست عبايتها و راحت لفلة زياد
..
كانت ريما تآكل الاولاد الغداء
ريما:هلا بالعروس
هنادي بحزن:هلا فيك
ريما:لآلآ كذا ما يعجبني هذا صوت عروس او شكل عروس
هنادي:ومن قال اني عروس عاديه!! انا ما ابي هالزواج
..
زياد وهو داخل و بهدوء رقىـآ عند الدرج ,, و وقف في النص:بسوي كآني ما سمعت شيء ,, و انتي بعد سوي كآن هالشيء ما طرى ع بالك و زل لسانك فيه .. و رقى فوق
هنادي بلعت ريقها .. ما توقعت يتغير عليها زياد كذا عدلت حجابها و رقت فوق
طقت الباب 3 مرات
زياد وهو يسكر ازارير بلوزته ادخلي
..
هنادي:زياد
زياد بعدم مبالاة:نعم
هنادي:انا اختك الي ما جابتها امك مو هذا الي كنت تقوله لي
زياد:قبل لا اعرف بسواد وجهك اختي عمرها ما سوت شيء غلط كل شيء يجي لصالحها
هنادي:انت فهمت الموضوع اصلاً .. انا لا ابي الي كنت احبه ولا ابي محمد ما ابي احد ما ابي اظلم احد ولا ابي اعيش مع احد ابي اجلس كذا
زياد نزل راسه:اسمعي انتي اللحين ملك محمد ..
هنادي بصراخ:انا مو ملك احد ,, انا ملك نفسي مفهوم .. محد يقدر يمكلني غير الي خلقني
زياد:زييين عرفتي ان عندك رب .. والي تحبينه اعرفه .. نصاب لعاب وما خلى بنت اجنبيه او خليجيه بحالها و انتي كنتي من ضحياهـ لكن كنتي اشطرهم باللعبه تركتيه قبل لا يخلص الجوله الاخيره انسحبتي بكل صرامه وتركتيه لحاله بالحلبه
..
هنادي:اووووووووووص انت ما تدري عن شيء ابد ابد ابد .. وطلعت وهي تركض في الدرج و ارتمت في حضن ريما .. بس لما سمعت خطوات زياد العصبيه تظرب بالارض جري طلعت من البيت و راحت للقصر رقت لغرفتها غسلت وجهها و سوت لها قناع و حطته انسدحت ع السرير تريح ما درت إلا تغط في نوم .. بعد نص ساعه
نجود:هناااااااااادي قومي بسرعه
هنادي قامت وتحس بثقل ع وجهها:همممم
نجود:قومي وشيلي القناع و غسلي وجهك بسرعه بنروح الاستراحه
هنادي تستوعب الوضع:اللحين
نجود:لا بكراا ايه اللحين ع ما تزيني و ع ما تزين امي و ع ما تزينك و تزين ريما و شوق إلآ احنا عند صلاة العشاء و يمدينا نلبس فساتينا وتشوفين المكان ع راحتك
هنادي:يالله يالله قمت
قامت هنادي غسلت وجهها و لبست بنطلون و بلوزهـ بسحاب و لبست عبايتها اخذت جوالها و فستانها نزلوا
عند الشباب
مشعل:اوخص يا المعرس
جاسم:مبروك يابو حميد
وسام:مبروك مبروك عقبال عرسكم
ناصر:مبروك عقبال ما اخطب
مشعل:وافتك من الي جنبي
عزآم يرفع حاجبه الايسر:جالس ع كبدك اخاف
سامي:هههههههههه مبروك بو حميد
راشد:مبروك ياولد الخاله
محمد:هههههههههههههههه الله يبارك فيكم
فيصل وهو دآخل:يا اخي تراا وقسسم ما صارت ملكه ساعه ع ما لقيت الشبكه
محمد:هههههههه العذر و السموحه يا ابو خـالد تعبناك معانا
فيصل:اقووول تلآيط
محمد:ان شاء الله
الكل:هههههههههههههههههههههههههه
..
.
.
.
توقعاتكم..~
نهاية البارت الثالث و العشـرين
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
|