كاتب الموضوع :
بياض الصبح
المنتدى :
القصص المكتمله
البارت الثالث عشر
في الرياض
في المستشفى
بعد ما ركبوا لها الجهاز كانت نجلى تهدي فيها
نجلى:ليه الخوف تراا كلها تركيب جهاز
سلوى كانت ترتجف:هاه من قال اني خايفه
نجلى:ترتجفين وتقولين من قال
سلوى:ايي بردانه
نجلى:هههههههههههههه يا حبيلك
شوي رن بيجر نجلى
نجلى:آمم سلوى حبيبتي لازم اروح اللحين
سلوى:اوك
في مكان ثاني
راشد:ما صار شيء
سامي:موانا الي تلعب عليه بكلمتين .. اولا ليه اهلك ما يدرون بسالفة الاستراحه ثانيا ليه كنت عافس المكان او مين الي عافسه المهم وش صار بالضبط هناك.. ثالثاً انت عنددك احد من عايلتك في المستشفى هنا؟!!!!!!!
راشد ركز ع اخر سؤال و بكل اهتمام:ليه تسـأل هالسؤال؟!!
سامي:سمعت ممرضات يقولون ان عايلتك تتطابق مع مريضه هنا
راشد رجع له شريط يوم كان واقف بصدمه و ياخذ صدمه كل شوي من سلوى وهي تقول له بكل معنى الالم والاسى و التعب و اليأس .. كان عنده اخت أي اخت بس كان يتذكر ان عنده اخت بس ما يدري وين اختفت ومع السنين تجاهل الوضع وفجآءه جت سلوى تركع و تبكي عند رجلين امه و ابوه تترجاهم يشغلونها عندهم وهم بكل معنى الجفا يرددون لها لا تحاولين لين اقنعتهم و ما ادري شلون اقتنعت انها لبنانيه وخدامه .. وبعدها ارجع و انصدم بخبر جاء بوجهي انها هي اخته وان ما لها رجعه للبيت عاشت ايام صعبه و ايام قاست فيها بدون علم احد عاشت لحالها ,,بس ليه وش الذنب الي سوته عشان يسوون كذا؟! .. قطع تفكيره
سامي:رد ع اسسئلتي
راشد وهو ينزل السرير:سامي انا تعبان ابي ارتاح ممكن
سامي:باخذ منك الاجوبه اليوم ولا غيره
وطلع من عنده
في لبنان
جالسه تهز لرجلينها بتوتر
"شلي جابه هنا بعد هالسنين اشوفه ياربييه تعبت كثير لين نسيته واللحين رجع وش يبي مني اصلا هو ما قالي ابد طول ذيك السنين انه يسافر لبنان و كان دايم يعتبر لبنان دوله عاديه مثلها مثل غيرها مو زي امريكا و طقتها ياربيه تعبت من كثر التفكير" قامت و طلعت لها جنز سكني و بلوزهـ سبورت سودآء و رفعت شعرها و نزلت غرتها و نزلت من الشاليه
.......:مرحبا
هنادي طاح من يدها جوالها من الخوف
نزل وجاب الجوال الي طاح وطاحت البطاريه ركبها و شغله و مدهـ له
........:تفضلي و اسف ازا كنت رعبتك
هنادي تبلع ريقها
.........:ازا بتريدي بدي احكي معك كلمتين .. وغمز لها و مشى
هنادي نبضات قلبها تتسارع حططت جوالها في جيبها و ركضت تلحقه
هنادي بصوت مربوك:انت شتبي قلي وش الي جابك بعد هالسنين
.........:حبي يا هنادي
هنادي:انت تحب . وضحكت بسخريه رغم خوفها و ارتباكها:هههههههههههههه انت تحب و صرخت في وجهه قلي انت تحب انت ما تعرف معنا الحب اصلا كم بنت غيري كلمت كم بنت غيري وعدتها بالزواج كم بنت غيري .. احسن اسكت وياليت ما تيجيني
.............:انتي للحين تحبيني صح
هنادي حسست بقلبها يزيد نبضه سؤاله صعب
هنادي بكبرياء بجهد ابرزته:لا وانسى اني كنت في يوم لعبه من لعبك .. ومشت بس كلها لحظات و ما عاد صارت تحس بـأي شيء
في الشاليه طلع من الحمام وكان يمسح وجهه
فتح لاب توبه وشغل اغنية (حبيبتي-كاظم الساهر)
حبيبتي إن يسألونك عني
يوما فلا تفكري كثيرا
قولي لهم بكل كبرياء
يحبني يحبني كثيرا
صغيرتي إن عاتبوك يوما
كيف قصصت شعرك الحريرا
وكيف حطمت إناء طيب
من بعدما ربيته شهورا
وكان مثل الصيف في بلادي
يوزع الظلال والعبيرا
قولي لهم أنا قصصت شعري
لان من أحبه يحبه قصيرا
أميرتي إذا معا رقصنا
على الشموع لحننا الأثيرا
وحول البيان في ثوان
وجودنا أشعة ونورا
وظنك الجميع في ذراعي
فراشة تهم أن تطيرا
فواصلي رقصك في هدوء
واتخذي من أضلعي سريرا
وتمتمي بكل كبرياء
يحبني يحبني كثيرا
حبيبتيي إن أخبروك أني
لا أملك العبيدا والقصورا
وليس في يدي عقد ماس
به أحيط جيدك الصغيرا
قولي لهم بكل عنفوان
يا حبي الأول والأخيرا
قولي لهم كفاني
بأنه يحبني كثيرا
حبيبتي يا ألف يا حبيبتي
حبي لعينيك أنا كبير
وسوف يبقى دائما كبيرا
وكان يتمتم وهو يحط جل في شعره و يزين بلوزته و يلبس نظارته راح لـ الاب و طفاه
ونزل لقى نجود لحالها في الصاله استغرب عدم وجود هنادي وخاصه انها المفروض ما اتطلع من البيت لانها تعبانه حيل
قرب عند اخته و سألها
محمد:نجودتي .. هنادي وينها؟!
نجود وهي تغير في القنوات:طلعت تقول بروح ع البحر شوي و برجع
محمد:اهاا .. طيب انا طالع تبين شيء
نجود بدون نفس:Thank you
محمد استغرب من لهجة نجود .. ما عطاه أي انتباهـ و طلع حتى ما قال باي
طلع و شاف سيارة هنادي ما تحركت
محمد"غريبه معقوله راحت ع رجلينها؟!!"
في مكان ثاني
كح كح كح كح كح كح آآآي ايدي .. اخ راسي ويني فيه؟!!!!
قامت تناظر حوالينها مكان ما تعرفه مو باين انه قد راحت له قامت وحست نفسها مكسره اسندت روحها ع الجدار الي جنبها و كانت في مكان شبه غابه و فيه سور و ع الجنب اسواق و محلات و كآنها في حوآري من حوآري باريس او فرنسا عدلت حاالها وقامت كان شكلها معفوس مشت و جلست ع اقرب طآوله وكـان الجو حلو بـس ما كان موجود ناس إلا قليل ,, فكت شعرها الي كانت رافعته بالشباصه و ايدها الايسرى ما قدرت تحركها ولا تفتحها تحس فيها ألم بعد ما طلبت مويه ,, قامت تدور في جيبها جوالها تدور تدور لين لقته بـس الشريحه او بالاخص الشريحه مو جوده بـس مكسوره و البطاريه مطايحه زويتها يعني ما في امل انها تطلع رقم لها .. قامت ترجع شعرها المعفوس ع ورا شربت مويتها و راحت لحديقة وكان فيها زي البلاط يمشي لين مغاسل مشت عليهم لين وصلت للمغسله وكانت تشوف شكلها المعفوس و المبهذل هذي مو هي وحده ثانيه شكلها قرف مسكت شباصتها و رفعت شعرها بإهمال صار اليسار مرفوع كله و طايح نص الي في اليمين بـس طالع عليها حلو بـس شكلها كأن معفوس مشت مشت لين وصلت زي القصر او الصيدليه او مكـان كذا استغربت ودخلت فيه وقامت تدور بعيونها ع شيء بـس ما تدري وش شوي صقعت فيها وحده
.....:آوهـ سوري ما حسبت
هنادي:لا عادي .. ممكن تساعديني
.....:أي تفضلي شو بدك؟!
هنادي مدت يدها:هنادي
...... مدت يدها:سوزان
هنادي:يا هلا .. بس انا ايدي بتعروني ما في شيء هيك فارمسي او هازبتل قريب من هون
سوزان:آممم ئريب من هون ما بظن بس بئدر اشوفا
رقت هنادي مع سوزان لمكان ازعاج حيل حيل حيل
سوزان:اسفه بس تفضلي هون عندي بالغرفه اهداء
دخلوا غرفه وسكرت الباب
سوزان:فرجيني ايدك
هنادي مدت ايدها وقامت سوزان تتفحصها و كانت هنادي تتألم
سوزآن:اوك مجرد شد في الاربطه يمكن بدي اطهرها و الفها وبعدها بتئدري تروحي للـ أئرب هازبتل هون
هنادي ابتسمت
سوزان لفت لها ايدها
هنادي:مين الاطفال هذول؟!
سوزان:انا مربيه بيحطوا عندي اطفالهم لين الصباح وبياخذوهم بـس بتعب كتير واليوم عجئه وكتار وما بظن اني راح اسيطر عليهن
هنادي:طيب ممكن استعمل تلفون
سوزان ابتسمت:اكيد حبيبتي سواني بس اجيب تلفوني
هنادي:آوك
سوزان:تفضلي
هنادي:شكراً
هنادي ما كانت حافظه إلا رقم محمد لانه اسهل رقم بينهم و مميز حيل
محمد استغرب من الرقم بـس رد
هنادي:الوو محمد
محمد:هنادي هلا وينك؟!
هنادي/:ما ادري بعطيك وحده توصف لك وتعال طيب
محمد:طيب
عطت هنادي الجوال لسوزان وطلبت منها توصف لمحمد المكان
وصفت له وجاء بعد نص ساعه كذا جاء
في
يوزلاندآ
مشعل:ياربي قلبي ناغزني يا عزام
عزآم:طيب دق ع محمد وطمن قلبك
مشعل:دقيت ولقيته مشغول
عزآم: دق ثانيه
دق مره و مرتين بعدين رد
محمد:اهلين مشعل
مشعل/:هلا محمد اخباركم؟!
محمد:بخير وانت و عزام؟!
مشعل:كلنا بخير .. بس حبيت اطمن عليكم
محمد: We are all happy, do not be afraid
(نحن بخير لا تخف)
مشعل ابتسم:اسف اذا ازعجتك
محمد:لا ازعاج ولا شيء
مشعل:باي
محمد:باي
عزآم:هاه طمنت بالك
مشعل:آيي طمنت بالي
عزآم:يالله قوم ترآآ جوليا تنتظرنا لها ساعه
مشعل:يووووووووهـ شلون نسيت اليوم يوم ملكات الجمال للبنات يالله قوم
عزآم:قوم
في الرياض
في بيت ابو راشد
ابو راشد:اقول انا بروح الشركه اذا بغيتي شيء قولي لسعد السواق تراه رجع
ام راشد:ان شاء الله
ابو راشد:وتراي ما راح اتغداء هنا بتغداء في الشركه
ام راشد رفعت حاجبها الايسر:خلآص طيب وصلت المعلومه
ابو راشد:مع السلامه
ام راشد:في حفظه
في لبنان
............:انت شسويت؟!!! مجنوووووووووون ولا مجنون
بلا اهتمام من الي سوآهـ شغل زقاره و قام يدخن بكل برود
............:بتدبر عمرها لا تخاف
...........:بديت اشك ان عندك عقل
قام و خلى صديقه في برودهـ
في مكان ثاني
وصل ودخل و يوم شاف ايد هنادي
محمد:هنادي وش صار
هنادي بدت الدموع تنزل وكانت تردد هالكلمه
هنادي:مدري مدري مدري
سوزان تهديها:بس حبيبي بس بس
محمد:آوف طيب وين جوالك
هنادي وهي تشاهق:خرب و الشريحه انكسرت هي و البطاريه
محمد:شلوون؟!
هنادي:مدري والله ممدري
محمد مسح ع شعره:طيب هدي هدي هنود هدي شوي وقولي لي سالفة من اولها
هنادي:آآ,, قطع عليهم صوت شيء يطيح
طلعوا كلهم مرتعبين
سوزآن:شو عملت كسرت الفازهـ اللحين ميعاد نومكن يالله بسرعه
طفل:مابدي بدي العب ما في نوم
هنادي:سوزآن ممكن
سوزآن:تفضلي
هنادي نزلت لمستوى الطفل:شو رايكن كلكن نلعب سوا و نام بـس كل واحد ع فراشوه يالله
راحوا بسرعه كل واحد ع سريره و تلحف
وقامت هنادي تصفق و تغني اغنية .. لما الشمس تروح-هيفاء و هبي
ماما.. ياعيون ماما
بابا فين بابا نام يا سلام عايز ادخل الحمام
بطل يا ود انت شقاوة بقى ولا عشان روحي فيك متعلقه
ياماما يلا بسرعة افتحي بقى
متبطل ياواد انت شقاوة بقى
طب بصى هقولك انا كلت الكوكو
خلصت الكوكو كان حلو الكوكو
وانا باكل الكوكو وسخت اديا
طب بص هقولك هتروح على اوضتك
وهتدخل اوضتك
هطلع فوطتك وانا ثانية وجاية
طب خلاص خلاص خلاص
يلا خلاص خلاص
حبيبى عمل الواجب
ولا اتنسى ماما بكرة الجمعة مفيش مدرسة
طب حقك على راسى
ياحبيبى سورى
ماماعادى ماما ايزى ماما دونت ورى
طب فين دبدوبى والقرد النوبى
وعروستى الباربى
والارج الغربى
وسبايدر مان
طب بص هقولك هتروح للدادة
هتقول للدادة
هتجبهم دادة
يبو نص لسان
طب خلاص خلاص
فهمنا خلاص خلاص
ابدا ياخواتى مش معقولة
تكون دى دماغ طفل فى سنة اولى
ماما .. ياروح ماما
بابا فين بابا نام ياسلام
عايز ايه
عايز اضربله سلام
كانوا الاولاد كثير متحمسين وشوي خفت صوتها
لما الشمس تغيب
لما الشمس تغيب
لما الشمس تروح تيجى بداالها نجوم
يبقى الوقت ده ايه يبقى ده وقت النوم
نامى ياعصفورة
نام ياعصفور
يلا بينا يلا نطفى النور
ونامى ياعصفورة نام ياعصفور
بعد مخلاص محكيناهنروح للاحلام
منفتحش عشان اللى حكاها ينام
نامى ياعصفورة ونام ياعصفور
يلا بينا يلا نطفى النور
شوي وناموا
سوزان:شكرا
هنادي:ولو ما عملنا شيء
محمد:يالله بينا
سوزان الوئت متأخر نومو هون وبكراا روحوا
محمد:بس...
قطعت عليه سوزان:ما بس اة بس بدكن تنامو
هنادي:خلاص محمد ننام هنا خاصه اني ابي اروح المستشفىـآ
محمد بيأس:طيب
سوزآن:تشرفوني بدكن تاكلوا شيء
هنادي:ياليت .. بـس بدي اساعدك
سوزآن:وايدك؟!
محمد:آي و ايدك؟!
هنادي:لا تخافوا بعرف استعمل وحدهـ
سوزآن:يا ئلبي كلها زيتون و جبن و عسل و زعتر و لبنه و خبـز و شمبانيا و خلصنا
هنادي:معليه بدي اساعدك
ساعدت هنادي سوزان بالعشى و تعشوآ و راح الكل ينام
توقعاتكم
نهاية البارت الثالث عشر
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــ
|