كاتب الموضوع :
بياض الصبح
المنتدى :
القصص المكتمله
البارت السابع
(يبه تعال الحق .. اليوم في المدرسه عطتني المديرة تـأإج
و توجوني بـ تاج اليتيمة
مع اني شاطره و علي التاج .. كل ما شافوني قالوا :
هالبنيّة مسكينة !..)
في الرياض
ابو راشد:ها ,, وشو ,, خلاص .. بكرا اجيب لك الفلوس .. 10 الاف ما فيه غيرها .. نعم .. تبيها ولا شلون .. بكرا الصباح الساعه 8 تجي للمكتب ,, مع السلامه
ام راشد: سماهر جيبي الشاي
سماهر وهي جايه حطت الصينيه:تفضلو
ام راشد:وشيلي الاكل الي ع الطاوله
سماهر:حاضر
ام راشد:ايه وش السالفه لك يومين منت ع بعضك
ابو راشد بأرتباك:هه وش يعني ولا شيء صبي لي شاهي بس
ام راشد رفعت حاجبها الايسر وقامت و صبت له
في المستشفى
سلوى وهي تقوم من السرير:رجياتا رجياتا
رجياتا وهي تطلع من باب الغرفه الثانيه:يالله مافي انا اعرف نوم نعم اش تبغى
سلوى:لا حالفه طقيني حالفه
رجياتا:لو انتي مو مريض كان طقي انتي بس شوف انت مريض
سلوى:هههههههههههههههههههههههههههههههه اقول تعالي بس نطالع فلم هنا مرعب وما اقدر اشوفه لحالي
رجياتا بفرح:جد وين وين أي محطه؟!
سلوى:اصحابك لازم تفرحين
رجياتا وهي تطق بخفيف ع ظهر سلوى:هيه مافيه فريند ماي انا
سلوى:فريند ماي انا ههههههههههههههههههههههههههههههههه وفقعت ضحك عليها
رجياتا:ايه كدا كدا اضحك ما عليك من هذا سعلوا اثنين سوماط و كوماط(سوماط (ام راشد) كوماط(ابو راشد) )
سلوى:انا يا رجياتا ابي يقولو لاخوي اني اخته وان له اخت
رجياتا:بعد 3 يوم قول انت
سلوى ابتسمت:اقول قومي نطالع الفلم
رجياتا:صبر قبل شاي و هب
سلوى:هب؟!
رجياتا:هذا هب صغير الي كدا وهي تأشر ع فمها:سوي فيه كدا
سلوى وهي ميته ضحك:حب اسمه فصفص
رجياتا:فزفز
سلوى:هههههههههههه روحي روحي
في لندن
في احد الكرونيشات
جالس و يلعب بكوب القهوه الي بيده .. قطع هدوءه و تفكيره رنة جوآله
(اذا تغليني رد ع التليفون يا رشودي)<~..بصوت سامي
ناظر تليفون للحظات بعدين رفعه عشان يرد
راشد:الوو
سامي:Hi how are you?
راشد:بخير عندك شيء
سامي:راشد انا انا ................في المستشفى
راشد ترك الكوب من يده وانتظر سامي يكمل
سامي يكمل كلامه:وانا انتظر نتيجة تحليلي الي من اسبوعين
راشد منصدم من الي قاعد يقوله سامي رفيق عمره و دربه الي من صغره وهو معاه
سامي وخانقته العبره:ادع ربك اني اكون سالم
راشد بهدوء يخوف:وينك فيه؟!
سامي وهو عارف هالهدوء ان وراه عاصفه:في مستشفى الـ(........)
راشد صك الفون وقام بقوه وطاحت الطاوله و الكرسي
ركب سيارته و اتجه للمستشفى
في امريكا
في كوفي(.......)
هنادي:ههههههههه لالالا شوف في واحد شاف الساعه لقاها وحده استحى منها
الكل:ههههههههههههههههههه
مشعل:هههههههههههههههههه اقول فيه سواق تكسي ركبوا معه 4سكارىـآ 3 ورا و واحد قدام عرف انهم سكارى قال بلعب عليهم شغل السياره و وقف شوي طفاها قال وصلنى نزلوا الثلاثه والي كان جنبه جاء له خاف السواق ان صاحي مو سكران قاله الاخ السكران مره ثانيه لا تسرع
الكل:ههههههههههههههههههههه
عزآم:اقول بس خلآص قوموا
محمد:يالله وين بتروحون؟!
نجود/:المكان الي تبونه
هنادي:اممممممم وش رايكم نطب ع زياد و شوق و ريما
الكل:هههههههههههههههه
محمد:والله فكره
مشعل:اييييه والله من زمان عن ذا الثلاثه قوموا
نجود:Go
عزآم وهو يكتف ايدينه:وانا محسوب ولا براا الحسبه
الكل:هههههههههههههه
مشعل/لا حشاك يا ابو جاسم قوم قوم
ركبوا السياره حقت محمد و راحوا للشاليهات
دخلوا استغربوا من هدوء الشاليه يعني استغربوا اللحين عصر يعني بالعاده جالسين براا و يشربون شاي رقوآ هنادي و نجود يتأكدون بالغرف و مشعل و محمد و عزآم يدورون في في الدور التحتاني
هنادي انصدمت من الي تشوفه
نجود وهي تحرك كتف هنادي:هنادي شفيك فتحي الباب
هنادي وهي تأشر لتحت الباب
نجود شهقت:هييه .. وقامت تزاعق
نجود بزعاق:محمد مشعل عزام
محمد و مشعل وعزام من سمعوا نجود راحوا طيران لعندهم
محمد:وشفيكم؟!
نجود تأشر لتحت الباب
الكل:طير عيونه
محمد فتح الباب و ,,,,,
في بيت ابو زياد
ابو زياد دخل البيت وهو يكلم بالجوال:ايه ايه ..... دقايق وحنا عندك .. زين زين .. باي
ام زياد:وش السالفه؟!
ابو زياد:روحي لبسي و اخبرك في الطريق
ام زياد:طيب .. رقت البست بنطلون جنز و بلوزه طويله لنص الفخذ نص كم خضراء و نزلت
في الرياض
في بيت ابو راشد في الغرفه
ام راشد كانت تحط مكياج
ابو راشد:ما اتصل راشد؟!
ام راشد:لا والله
ابو راشد:راح يرجع بعد 3 ايام مو
ام راشد وهي تحط الكحل:ايه
ابو راشد:انتي لك ساعه تحوقين في وجهك
ام راشد قامت تكحل العين الثانيه:تبي شيء
ابو راشد وهو يلعب بحواجبه و بنظرات خبيثه:اكيد ما ترضي انام كذا
ام راشد حمرت خدودهـا
ابو راشد بصوت رومانس:يالله تعالي
.................................................. ............................
توقعاتكم
نهاية البارت السابع
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــ
|