لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


شرعك اللهم ولا اعتراض / للكاتبة : ملح الحياة ..

----السلام عليكم ورحمة الله وبركاته---- ---مساء الخير على أحلى أعضاء--- ---جبت لكم الرواية الثانية -للكاتبة-ملح الحياة------ ---انشالله تعجبكم--- ---اتركم مع الرواية--- ---قراءة ممتعة مقدما---

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (4) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 18-08-10, 10:30 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,111
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي شرعك اللهم ولا اعتراض / للكاتبة : ملح الحياة ..

 

----السلام عليكم ورحمة الله وبركاته----

---مساء الخير على أحلى أعضاء---


---جبت لكم الرواية الثانية -للكاتبة-ملح الحياة------
---انشالله تعجبكم---

---اتركم مع الرواية---

---قراءة ممتعة مقدما---

 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح   رد مع اقتباس

قديم 18-08-10, 10:32 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,111
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بياض الصبح المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

( شرعك اللهم ولا اعتراض......جريئة وبس!!!)


****اجر قلمي على كتفي...
واحفر على راحتي كفني...
تمرد علي اليوم قلبي.بعد ماكنت اظن موته بالامس....

كنت اظن ومااكثر ظنوني!!!
اني دفنته في ثنايا اضلعي؟؟
ماذا انا فاعلة به لااعلم!!!
سوى اني رغبت بدفنه حيا!!!
بموته؟؟باعدامه؟؟ان اسمعني نبضاته!!!
كنت اظن انه خاف من ارهابي واجرامي...
لكنه اليوم تمرد علي دون ان يعلمني...

اعلن اليوم عصيانه وتمرد
اعلن لي صموده وتجرد..
من كل كتل الرمال عليه..من كل الطعنات التي به...
اعلنها اليوم ..اعلنها لي...
تعبت..نعم تعبت..
هكذا هو قالها لي..لن اقدر ان يحسب لي نبض وانا روح تموت!!!
تعبت ان استمر في جسد لايبراْ؟؟؟
لن اظل لك ابدا مجرد اخرس.......؟؟؟؟؟؟

 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح   رد مع اقتباس
قديم 18-08-10, 10:34 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,111
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بياض الصبح المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

----البارت الاول----
-------عائلات الشرقية----------
عائلة بو علي السبيعي...
(ابو علي/ام علي/ام ناصر/ناصر/علي /نجود/سعد/هيا/نورة/رحاب)
عائلة فواز السبيعي...
(ابو بندر/ام بندر/بندر /عبير /هنوف/مضاوي/لبنى)
////////////////////////////////
عائلات الرياض...
عائلة بو مشاري الفارس..
(بو مشاري/ام مشاري/مشاري/محمد/مروة/منال/مي /مازن)

عائلة فهد الفارس
(فهد/نجلاء/سارة/لمى/فيصل)

عائلة عبدالرحمان العطا الله...
(ام مصعب/مصعب/فوزية/الجازي/)
//////////////////////////////////////////////////////////////
شخصيات جانبية لها اهميتها...
سالم الشبيلي
عبد العزيز حمود..
لمياء العبدالله...
جواهر الهاجري...
هاجر اليامي..
ملاك الفايز...
وسيتم التعريف بكل الشخصيات حسب ظهورها واهميتها.....
/////////////////////////////////////////////////
وقبل البدء بالبارت الاول الشكر الجزيل لمن سيتابع جديدي وبنتظار اراه وانتقاداته واقتراحاته....
**********لكم نبضي الجديد....تمنياتي لكم بقراْة ممتعة...والرواية ستكون هدية مني لااعضاء منتدى غرام الكرام وستكون حصرية واتمنى ان ماحد ينقلها الا بعد ماتنتهي ولكم الف الف شكر...
///////////////////////////////////////////////
البارت الاول,,,,,,,
في كافي هادىء جدا بضاحية من ضواحي الخبر ويبين عليه الفخامة والغلاء...
كانت الانوار هادئة جدا وماتقدر تبين الشخص اللي قدامك من كثر ماهي هادية ونورها خافت....
وفي كبينة من الكباين كان الورد الاحمر مالي الطاولة اللي عليها كوبين كافي وصحن فيه قطعتين ترايميسو.....
وبجنبهم كانت يدين مشبوكتين مع بعضهم البعض ومافي أي بادرة انهم ناويين يبعدون عن بعض لو ثواني....
وفي ظل ها الصمت المطبق كانت دموع غزيرة وحارة تطيح من عيون اللي جالسة على كرسيها بهدوء......
وقطع الصمت صوت جهوري شوي بس بهدوء وحنان/جواهر...يابعد قلبي..ليش توسين كذا في نفسك!!!لاتقطعين قلبي انا مقدر على بكيك؟؟؟
جواهر بهدوء رغم الدموع اللي كانت تنزل منها مثل الشلال/تبي تروح وتتركني وماتبيني احرك ساكن بمشاعري!!!
قرب بندر يدينها اللي كانوا شابكين بيدينه وباسهم وقال لها بحنان/ياعمري انا كل اللي بتركك فيه سبعة شهور بس!!!وحطي في بالك ان عقلي وتفكيري معك علطول ياجواهر...واني ماسك نفسي على فراقك ولا الود ودي مااتركك لحظة وحدة!!
بس صدقيني بتمشي بسرعة واول ماتخلص بتلاقينه سكنا في بيت واحد وتركنا كل شي ورانا.....
جواهر/بندر حلفتك الله تتصل فيني بكل وقت!!!ترى ماعندي غير صوتك يطمني عليك؟
بندر/وعد...بس اخاف تتمللين من كثر اتصالاتي؟
جواهر/لاطبعا ماراح امل,,,مابيكون عندي سلوة غير اني اسمع صوتك؟
بندر/انا مدري كيف بتكون الظروف هناك علشان اكون صريح معك بس وعد اول ماتترتب اموري بكون معك طول الوقت بصوتي طيب....ولايزعل حبيب قلبي...خلاص عاد فكي ها المناحة شوي مابغينا نشوف بعض الا بتقلبينها لي بكي ونوح!!!تعالي قربي مني انا ابي شي ثاني منك؟؟؟
.................................................. .................................................. ..........................
في ضاحية من ضواحي الشرقية وتحديدا بالدمام
وفي ذاك البيت الكبير بالحي الراقي بالدمام كانت نجود واقفة قدام مرايتها بغرفتها وهي تناظر شعرها اللي وصل لنص ضهرها...الود ودها قصته من زمان بس ابوعلي الله يسامحه ماهو براضي!!!!
وقفت تناظر بشكلها ..على كثر ماكانت تنتظر ها الوظيفة تطلع لها وتجيها على قد ماكانت مرتبكة وخايفة ومترددة!!!
اول تجربة لها بعيدا عن اهلها وهي اللي طول وقتها ملازمتهم وملازمينها ومتعودين يكونون مع بعض علطول,,,,,
ياترى هل بتقدر تخوض التجربة وتقاوم ولابتفشل فيها!!!!
دخلت هيا ../خذي العدسات اللي بغيتيهم!!!
وحطتهم قبالها على المرايا وطلعت مثل ماادخلت...
شالتهم نجود ولبستهم على مهلها وهي تتاْمل بشكلها كيف صار بها اللون الرمادي اللي تموت فيه,,,
وبدون مقدمات نادت بصوت عالي...هيا...هيا...ياهيا!!!
بعد ثواني دخلت هيا بدون ماتدق الباب وقالت بملل..
هيا/نعم!!!
نجود بدون ماتلف عليها وهي بعدها تناظر بشكلها بالمرايا/ناصر هنا؟
هيا/مدري ليش تسالين؟
نجود/لاني قايلة له بروح السوق باخذ لي كم غرض قبل لاامشي؟
هيا بدون اهتمام/باقي وقت بعد عندك اسبوع قبل لاتروحين؟؟؟يمديك لاتخافين؟؟؟
نجود لفت عليها وقالت بعصبية/وليش تتكلمين معي بها الطريقة؟؟؟
هيا تغيرت ملامحها وحبست بقلبها غصة ومشت لعند الباب وسوت روحها مو مهتمة/ولاشي....
وطلعت من الغرفة وتركت نجود بضيقها من اسلوب هيا الجديد معها!!!!!!
//////////////////////////////////////////////////////
في بيت المحامي فهد الفارس بالرياض....
كان قاعد بمكتبه الللي مفتوح على الصالة ويقرا الجريدة لان اليوم الخميس ومايفتح المكتب.....
لمى/بابا..
رفع راسه لها/نعم بابا بغيتي شي؟
لمى بخجل/بابا بنطلع اليوم مثل ماوعدتنا ولا بتغير رايك باخر لحظات؟؟؟؟
فهد توه بيرد عليها الا ونجلاء داخلة...
نجلاء/ماما لمى روحي شوفي اخوك فيصل وينه؟
لمى/طيب بس بشوف بابا وش يقول؟
نجلاء وهي تحط كوب الشاي قدامه/شعنه؟
لمى/عن الطلعة؟؟؟؟؟
نجلاء/فهد وهم صادقين صار لك فوق الاسبوعين ماتطلعهم ويطلعون مع بيت عمهم!!!هم مايبون الطلعة يبون وجودك معهم؟
ناظرها فهد بنظرة وقفت قلبها لانها عارفة وش تعني ها النظرة...اكيد انها غلطت بشي!!!!
نجلاء بارتباك/روحي ماما وبعدين تعالي شوفي البابا وش يقولك؟
طلعت لمى وهي متضايقة حييل....انشغال ابوهم عنهم ها الاسبوعين موترهم ومخليهم عايشين بضيق..يحبونه ويتفدونه بالعالم وهو بعد يحبهم بس وقته دايم مشغول ومايفضى لهم الا بالنادر وها الشي اللي دايم يزعلهم منه..ومعظم الوقت يعيشونه ويقضونه مع بيت عمهم اللي ملاصق لبيتهم مباشرة..
فهد بصرامة/مايحتاج كل يوم اقولك انا بين عيالي لي هيبتي!!!!قدامهم انا ابو فيصل واذا رحنا غرفتنا سميني فهد ولا أي اسم تبين براحتك؟؟؟؟
نجلاء جلست على الارض قباله.../سامحني ياالغالي مااخذت بالي...ادري انك تتضايق منها وماتحبها بس معليش طلعت بالغلط وماراح تنعاد....
فهد غير الموضوع/وين فيصل؟
نجلاء/اذا ماهو عند سارة بغرفتها اكيد عند بيت اخوك؟
فهد/وسارة للحين زعلانة وبغرفتها؟
نجلاء/ماعليك منها مو بزر مثلها تخليك تغير رايك؟؟؟بعدها صغيرة يافهد....
فهد ترك الجريدة/ماشفتيها البارحة ماتعشت؟
نجلاء/خليها...هي بس تشوف بنات عمها وتتدلع!!!هاذي باول متوسط كذا!!!وشلون لاراحت الثانوي بالله ؟؟؟بتشيبنا!!!!
فهد مسك كوب الشاي وقام يشرب فيه بهدوء وعلى اقل من مهله وطلع باكيت السجاير اللي مرافقه وشغل له وحدة يتسلى فيها مع الشاي,,,,,,,
////////////////////////////////////////////////////
في بيت بو مشاري الفارس.....
مروة/فصيل هنا؟؟؟
فيصل/لاتقولين فصيل لابعلم ابوي عنك!!!اسمي فيصل..ولد فهد الفارس؟؟عرفتي ولاشلون؟؟؟
محمد/ههههههه طول لسانك يبى؟؟؟وش دعوة عاد؟؟؟
فيصل/ماتسمعها وش تقول؟؟فصيل كني بزر عندها!!!انا السنة هاذي روضة واللي يسلم عمرك والجاية مدرسة؟
مروة ومحمد طالعوا في بعض وضحكوا....
فيصل صفق يدينه بيدين بعض/لاحول الله جنوا عيال عمي وقعدوا!!!اروح بيتنا ابرك لي...
دخلت منال بها اللحظة/مرحبا....ها فيصل حبيبي شلونك؟
فيصل/هاذي الناس الحلوة مو انتي ياحسرة؟اقول منال يصير اروح ادرس بالمدرسة اللي انتي تدرسين فيها؟
منال ضحكت وخلته جنبها/مايصير لانك ولد وانا ادرس بنات..وبعدين انا ادرس باالثانوي مو بالابتدائي؟
فيصل/اوووووووف..انا ماابي اروح الروضة اللي امي مسجلتني فيها مو عاجبتني ولو اقول للبابا عنها ماراح يخليني اروح بس اخاف امي تزعل؟
منال/طيب انت جربها اسبوع لو ماعجبتك بعدين لاتروح صح ولالا؟
مروة/الا صدق منال عرفتيها الا قلتي جايتنا بالمدرسة جديدة بدل وئام؟
منال/هو انا عرفت عنها كذا كم معلومة بس يقولون من الشرقية الظاهر من الدمام اسمها نجود السبيعي بس مو رسمية على ماسمعت يعني درست بالخبر والضهران بعقود واللحين جايبينها الرياض بس اللحين الضاهر بيثبتونها؟
مروة/صغيرة ولاكبيرة؟
منال/ماادري..كلها اسبوع ونشوفها؟
محمد/ليش عيال عمتي ماجونا ها الاسبوع؟
مروة/على مااعتقد ان عمهم مسوي لهم عزيمة بس مدري ليش ماعرفت السالفة صح؟
منال/فيصل ...عمي في البيت لو طلع؟
فيصل/بالبيت؟
منال/انا بروح اشوفه..
فيصل/اخذيني معك؟
////////////////////////////////////////////////////////
في غرفة نجود كانت ماسكة كتاب وتقرا فيه..(الشعر العباسي للدكتور شوقي ضيف)وهي مندمجة فيه الاوجوالها يدق...شافت المتصل وقالت بجدية/كان لا رديتي اسم الله عليك!!!وينك انتي؟؟؟
جواهر بهدوء/كنت طالعة مع بنت خالتي...المهم انتي شلونك؟
نجود/مالي لون..للحين خايفة ومرتبكة؟
جواهر/حشى لله..ترى كلها بكلها روحة الرياض شلون لو رحتي امريكا؟؟
نجود/تدرين فيني مااقوى على فراق اهلي؟
جواهر/المهم خلصتي كل شغلك رحتي اخذتي كم تنورة وكم بلوزة للمدرسة؟
نجود/لا...انتظر تشريف الاخ ناصر مابعد شرف؟
جواهر/معناته ماراح تروحين لو اعتمدتي على ناصر!!!اقول قومي ندبر حالنا بناس غير ناصر ونطلع؟
نجود/أي بس اللحين الساعة تسع ونص على مانوصل جت عشر وشوي...مابيكون عندنا الاساعة؟
جواهر/وخير ان شاءالله...ماراح نلاقي يعني بها الساعة شي؟ولو افترضنا مالاقينا اسمنا فينا رحنا قومي يالله,,,,
نجود/طيب بروح اشوف احد ثاني وبرد عليك.....
جواهر/انا كني لمحت سيارة علي برة واقفة؟
نجود/أي لاتحلمين كثير علي لاراح يوصلني ولاهم يحزنون خلني اشوف سعد؟
جواهر باعتراض/مو بايعة عمري اركب معه!!!!تدرين شلون مافي غير ابوي الله يخليه بطيح على راسه تبويس لين يقوم يوصلنا
نجود/هههههه يالله على يدك بقوم اعطي امي خبر وبلبس عبايتي وبنتظرك ياويلك وياويل ابوك ان تاخرتوا؟؟؟
**تعالوا نتكلم شوي عن نجود السبيعي بطلة الرواية الرئيسية نجود بنت عمرها خمس وعشرين سنة,, جامعية,,مثقفة واول شي بيجذبك لها صوتها المبحوح المحبب للاذن واللي حوالينها دايم يحبون يسمعونها تصدح وتغني لهم...طولها معتدل لاطويل ولاقصير,,بشرتها مايلة على البرونزي,,شعرها يوصل لظهرها رغم انه مو ذيك النعومة النعومة بس ابوها كان عاجبه ومو راضي انها تقصه,ولونه بني فاتح..,ترتيبها بين الاهل الكبيرة بين خواتها من امها وقبلها ولد واحد بس ..اما بالنسبة لااخوانها من ابوها فهي ترتيبها الرابعة قبلها ولدين وبنت...
علاقتها كويسة مع الكل رغم اسلوبها الشديد بالتعامل والقسوة اللي تغلب عليها اكثر من الطيبة باوقات كثيرة...اغلى صديقة بالعالم جواهر واللي كل وحدة فيهم كانت تعتبر الثاني مكملة لها بكل شي.....
***جواهر....بنفس عمر نجود ومعها من الابتدائي لين تخرجوا...قبل لايكونون اصحاب وبينهم عشرة عمر هم جيران الباب بالباب,,
شخصيتها مماثلة لنجود بس مو بكل الاوقات لان جواهر اكثر حساسية ودلع من نجود الجدية....
ورغم تشابههم بالصفات الا انهم يختلفون بالشكل لان جواهر اطول شوي من نجود وانحف وشعرها اقصر بكثير ..
كل شي بحياتهم مشترك الا علاقة جواهر ببندر ولد عم نجود ماكان احد يدري عنها حتى نجود اعز صديقة لها)
/////////////////////////////////////////////////////////في الرياض....
منال/قوة خالتي....
نجلاء/هلا وغلا منال كيفك حبيبتي...
منال/بخير الله يسلمك انتي شلونك....
نجلاء/الحمد الله...
منال/وعمي شلونه؟
فيصل اللي كان ماسك يدها/لاتقولين عمي قولي بوفيصل؟
نجلاء/ياسلام عليك...اصلا هو عمها قبل لايصير ابو فيصل ياروح امك انت!!!يللي كله مطيح ببيت عمك؟
منال/هههه مرة عمي شكلك تغارين من فيصل ليش انه كله عندنا!!!
نجلاء/هههه والله اريح منه ومن حنته يامنال...قعدي ليش واقفة؟
منال/لابروح اسلم على عمي وبجهز تعرفين اليوم الخميس وقعدتنا بالبيت شبه عملية انتحارية لازم نطلع....
فيصل/بروح معك منال مثل ماوعدتيني؟
نجلاء/اول روح قول لاابوك ...
طلعوا منال وفيصل من غرفة المخزن اللي كانت ورى البيت وقريبة من الباب اللي يدخلون منه بيت بومشاري وراحوا لمكتب بوفيصل وكان قاعد مكانه وريحة السجاير مالية المكان كله....
منال/مرحبا عمي شلونك....
فهد رفع راسه لها وابتسم/هلا منال شلونك انتي....
منال/زعلانة منك لانك ماتغذيت معنا اليوم مثل عادتك كل اسبوع ولاتحاول تراضيني لاني ماراح ارضى ابدا!!!!
فهد بجدية/ومن قال اني براضيك اصلا!!!!
ابتسمت منال له وهي عارفة عمها واسلوبه الجدي وانه مايمزح ابدا ولا يعرف يجامل حتى,,,,
وقالت بضحكة وهمس/انت شتسوي مع خالتي نجلاء ياعمي فهد؟؟؟؟يتراواللي انها لاقية منك الويل على ها الجدية اللي انت فيها ولو انا مكانها ماصبرت عليك؟
فهد بصرامة/مايتكلمون بها السوالف ومعهم صغار يامنال؟
سكتوا اثنينهم وقام فيصل يناظرهم....
فيصل/بابا....بروح مع منال..
فهد/وين بتروح بابا؟
فيصل/معها ..وين ماراحت بروح؟
فهد/بخلي السايق يوصلك انت وخواتك الملاهي مع امك....
فيصل مسك يد منال بقوة/انا مااحب السايق؟؟هو مو البابا؟؟؟
فهد تنهد/يعني شنو؟
فيصل/..........
فهد كل شي ولازعل الولد /تبيني انا اوديك؟قالها بدون حنان ..
فيصل بفرح/أي بابا...
فهد/طيب روح البس وقول لاخواتك يجهزون....
فيصل/ماحد منهم بيجهز بابا لانهم يعرفونك اذا قلت اللحين بنمشي معناته بعد ساعتين!!!!!بس ولايهمك بقولهم علشان ماتقول اني مااطاوعك,,,,,
طلع فيصل وظلت منال واقفة تسولف مع عمها بالشغل والمكتب وامور عامة......
***نجي نتكلم عن فهد الفارس....
محامي كبير له اسمه وسمعته بين الناس بالرياض وعنده مكتب محاماة....داخل على الخمسة والاربعين من عمره.....ومتزوج من نجلاء بنت عمته واللي اخوها متزوج اخته ام مصعب...
شخصيته جدية بشكل كبير نادرا مايضحك مع اهله وعياله وهم تعودوا على شخصيته عنده سارة الكبيرة باولى متوسط..ولمى بخامس ابتدائي....وفيصل خمس سنين.....له هيبته وشخصيته عن الكل سواء من الاهل ولا المعارف,,
الشيب اللي طالع له بشعره عاطيه هيبة ووسامة ووقار اكثر واكثر,,,,,,
******منال بنتكلم عنها اذا تكلمنا عن عيلة بو مشاري كلهم......
////////////////////////////////////////////////////////
الهنوف/طق طق طق...
ناصر فتح الباب..../هلا ..هلا بنت عمي شلونك
الهنوف/هلا فيك ياعمي...اخبارك ياولد ماتبين اصلا؟
ناصر/ههههه شسوي تعرفين مدير اعمال وانشغالاتي مالية دفتر اعمالي مقدر اطلع لكم بدون موعد مسبق؟
الهنوف/امممم قلت لي ....اقول نجود هنا ولاطلعت؟
ناصر/لاطلعت بس الظاهر الباقيين هنا؟
الهنوف/اللحين بالذات مالي خلق الباقيين ابيها بس هي؟
ناصر/وانا ماانفع؟
هنوف/هههه انت راعيها والله....يالله اشوفك بخير؟
ناصر/وين هنوفوا تعالي.....
هنوف/هلا...
ناصر/وش مسوين عشى؟
هنوف/مدري مادخلت المطبخ وكشفت بس تعال بيتنا من زمان تعشوا ؟
ناصر/دجاج تعشوا من زمان؟؟؟؟توها عشر ونص!!!!!
هنوف/ومتى الناس تتعشى يافالح؟
ناصر/مدري بس يمكن على الوحدة وحدة ونص...كذا...
هنوف/جوعان؟؟؟
ناصر/بتسوين لي عشى؟
هنوف/علي امتحان ادب بكرة ولا ليش ابي نجود ان شاءالله؟؟؟؟؟
ناصر بطفش/وليش تساليني اذا كنت جوعان ولالا؟
هنوف/ههههههه علشان اقولك ضربك الجوع بللي مايردك هههههههه
قالتها ومشت على قسمهم وناصر طلع وراها بيلحقها بس كانت اسرع منها...
ناصر/الله ياخذها من بنية ملعونة بجد؟
هيا من وراه/مني هاذي؟؟؟
لف لها ناصر/هاذي الخبلة بنت عمك هنوفوا؟
هيا/اووف مااطيقها؟
ناصر/هههههه وانتي تطيقين منو ياهيا؟؟؟انتي كل الناس تكرهينهم وماتحبينهم؟
هيا/مالي خلقك نصور الله يخليك!!!
ناصر/وش الللي مالي خلقك وشنو نصور هاذي بعد!!!!يبى تدرين كم عمري انا؟؟؟عمري واللي يسلمك ثلاثين سنة بالضبط؟
هيا باحتقار/وش اسوي لك انا يعني؟
ناصر فتح عيونه على وسعه/شوف اللي ماتستحي؟؟؟؟انا اخوك الكبير تقولين لي كذا؟؟؟؟صدق انك ماتستحين؟
هيا نزلت راسها وبان عليها الضيق....
تقرب منها ناصر وهو عارف نقطة الضعف اللي عندها وقال بشماتة/اكيد زعلانة من حبيبة القلب؟؟؟؟؟؟
////////////////////////////////////////////////////////////في قسم علي ومرته....
كانوا نايمين وكل واحد عاطي الثاني ضهره وهو شارد بافكاره بعيد.... بعالم ماحد يعرفه ولاسمع عنه......
صار لهم سنتين من تزوجوا بعد اصرار الاهل ورفضهم ثنينهم لبعض؟؟؟؟؟
علي ماعمره فكر فيها ولاحتى مرت على باله!!!
وسارة بعد ماطرا لها علي حتى بالحلم!!!!بس اصرار الاهل انهم ياخذون بعض خصوصا ان الاخوان ساكنين في شبه بيت واحد....(كان بيت ابو علي ملاصق لبيت اخوه بو بندر ومن ورى البيت في باب بين الاثنين يدخلون منه على بعض)
تفكيرها شغله واحد ثاني ومشاعرها تعلقت بغيره!!!لاالزواج ولاغيره قدروا يغيروا منها شي...بالعكس صد علي لها كان اكبر حظ لها بالعالم علشان تهرب منه ومن زواجهم اللي انكتب له الفشل قبل لايبدي!!!!!!
***علي...الولد الكبير بين اخوانه كلهم عمره ثلاثة وثلاين سنة...وسيم..اوسم واحد بين اخوانه..بس دايم تلاقيه ساكت وحزين....العلاقة بينه وبين ابوه صفر رغم انه اكبر العيال واولهم!!!!
زوجوه سارة بنت عمه وهو رافضها نهائيا وعارف انها ماتبيه بس كلام الاهل قبلهم ومايقبل النقاش؟؟؟
تزوجوا وكملوا همهم وحياتهم اللي اشبه بحياة ثنين عايشين بنفس الفندق المشترك؟؟؟لابينهم لاسلام ولاكلام,,,,
*****عبير عمرها سبعة وعشرين سنة...اكبر خواتها البنات وقبلها اخوها بندر اللي كان صديق لزوجها علي وبحر اسراره وعارف انهم مايطيقون بعض بس ماكان في يده شي يسويه!!!!!
ملامحها هادئة ومافيها أي شي يعيبها..غير حزنها اللي اكثر من فرحها...حبت شخص قبل لاتحب علي وبعدها تحبه ومتواصلة معه بالتلفون وعلاقتها الجافة مع علي هي اللي خلتها تكمل معه علاقتها بعد الزواج وماتنقطع عنه!!!!
كانوا علي وعبيرعايشين بشقة منفصلة عن بنيان بيت بوعلي بس بينهم الحديقة...وشقة علي كانت فوق وشقة ناصر اللي الكل ينتظر زواجه تحتهم....
ماْجلة مسئلة الانجاب وشايلتها اصلا من بالها !!!
///////////////////////////////////////////////
في مجمع مارينا مول بالدمام وتحديدا في محل كمايو...
جواهر/هاذي ممتازة....هي ياعالم وينك انتي!!!!
جواهر بصوت عالي شوي/يابنت وش فيه سرحانة!!!!!
نجود/ها...وش له تصارخين اسمعك؟
جواهر/وش له ماتردين علي يوم انك تسمعيني لو بس تبين ترفعين ضغطي ابلة نجود؟
نجود بتطنيش/باخذها..كم قياسها هاذي؟
جواهر/ادري فيك زعلانة لفراقي بس اللي انتي ماتعرفينه اني مو قادرة اتحمل غيابكم ثنينكم بوقت واحد!!!قالتها وتندمت انها مامسكت لسانها..
نجود بسرعة/انا ومنو ياجواهر!!!!!
//////////////////////////////////////////////

 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح   رد مع اقتباس
قديم 18-08-10, 10:35 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,111
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بياض الصبح المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

----البارت الثاني----

////////////////////////////////////////////
جواهر بسرعة/أي انا ابيك تلتفتين علي مو حاقرتني وسرحانة؟
قالتها بارتبك وهي تتمنى ان نجود تصدقها....
نجود وهي تناظرها من فوقها لتحتها وقالت لها بتشكيك/متاْكدة؟
جواهر تنهدت/بتفارقيني يالنذلة ماراح اشوفك الا نهاية كل اسبوع!!!مو ظلم هذا بالله عليك؟
نجود/ياليت لو طلع لي تدريس هنا مثل المرتين اللي راحوا بس يالله.....الحمد الله بالرياض ولا بها القرى النائية؟
جواهر/اول مرة نفترق يانجود...حتى سفرة كل سنة كنا نسافر مع بعض احنا وانتوا علشاني وعلشانك!!!!مو قادرة اصدق انك بتقضين بالرياض ها السنة بعيدة عني وماراح نلتقي انا وانتي الا بليلتين بس بالاسبوع!!!
نجود/ياعمري جواهر لاتصيرين حساسة بنشوف بعض كل اسبوع وبعدين طول الوقت بنظل مكلمين بعض ياباالتلفون يابالمسنجر..خلاص لاتخليني اغير راي ومااروح؟
جواهر/صدقتك ماراح تروحين وانتي تنتظرين تتثبتين....حسبي الله على اللي وداك الرياض مو الضهران ولاالخبر ولا الدمام؟؟؟؟
نجود/لاتتحسبين وروحي دفعي قيمتها وانا بسبقك على المطاعم ميتة جوع....
جواهر/طلبي لي من البردوني ورق عنب وتبولة...
نجود/بروح اصف سرى اول عند سبايسي ميل وبعدها يصير خير...(على فكرة سارة بنتي تموت على سبايسي ميل هههههه)
/////////////////////////////////////////////
اليوم الثاني.....
ام ناصر./اقول يابو علي....ليش ماتروح مع نجود انت وتشوف معها الوضع كيف بيكون....
ابو علي/وانا اخلي اشغالي واروح اقابل بنتك هناك؟؟بيروح معها اخوها..وبعدين هي ماهي بصغيرة ولاهي رايحة مكان ماتعرفه رايحة الرياض ياام ناصر؟
ام علي/شوي وتقولين له اروح معك انا بعد والحجة نجود؟
ام ناصر/انتي سكتي وماحد كلمك....
ابو علي/ها بتشغلونها حرب من جديد؟؟؟لاتخلوني احلف اتزوج عليكم وحدة صغيرة واجيبها على قلبكم!!!!!
سكتوا حريمه وهم يطالعون في بعض....
الزوجة الاولى ام علي(وعندها علي اللي تكلمنا عنه..ورحاب وهيا...
رحاب/متزوجة ولد خالتهاعمرها سبعة وعشرين وعندها احمد وحامل بالثاني اللحين..و علشان شغله بالبر تكون عندهم بالعشرة ايام وبالاسبوعين واذا رجع تروح معه شقتهم....
هيا....البنت اللي بعد رحاب وعمرها واحد وعشرين سنة...بكلية الدمام...
طويلة وبيضة مثل امها واخوانها من امها..شعرها اسود ناعم يوصل لااكتافها..الشي الوحيد اللي تحبه بها العالم نجود اختها من ابوها..تلاقيها طول يومها واقفة عند باب غرفتها علشان تلبي طلباتها لو بغت شي...نجود قدوتها بكل شي....وماتطيع غيرها..وتغار من كل اللي تحبهم نجود وخصوصا جواهر....
**ام ناصر(ناصر ولدها الكبير...عمره ثلاثين سنة..اسمراني ومملوح وحبوب مع الكل مشكلته متخوف من الزواج وكل ماشاف حال اخوه علي يتراجع عن الفكرة اللي امه تحن عليها طول الوقت...بس شهم ووقت الشدايد تلاقينه بالصف واقف.....
نجود ...تجي بعد ناصر وبعدهم نورة....اللي بثاني ثانوي...وفيها شبه كبير من نجود اختها بس الاجسام هي اللي تفرق يعني هاذي اطول من نجود واملى شوي.....واطيب قلب منها....)
ابو علي/ها اشوفكم سكتوا ثنتينكم؟
ام علي/وش تبينا نقول بعد يبو علي؟
ام ناصر/الا صدق بندر مرك البارحة سالني عنك وقلت له بالقهوة مر سلم عليك؟
ابو علي/أي مرني وسلم علي..بس نسيت اساله كم بيقعد هناك؟
ام ناصر/على مااعتقد سبعة شهور...
ام علي/اللحين الشغل باعثينا سبعة شهور؟
ام ناصر/لا..هو يقول شكلها مودورة شكلهم بينقلونه جدة علطول بس مايبي يقول لاامه لين يتاْكد؟
كملوا سوالفهم مع بعض وكاْن شي ماصار بينهم وهاذي عادتهم كل يوم مع بعض من تزوجوا لين كبروا عيالهم....!!!
//////////////////////////////////////////////
في الرياض....
سارة/مروة بسالك كيف يسوون الايميل؟
مروة/ليش تسالين؟
سارة/بسويلي واحد طبعا ليش اسال يعني؟؟؟كل اللي معي عندهم ايميلات الا انا!!تصوري؟
مروة/يمه منكم يابنات متوسط توكم اول متوسط وجوالات وايميلات وحركات!!!بس تروحون ثانوي وش بتسوون؟
سارة/كل اللي يخطر في بالك واللي مايخطر بعد!!!!
مي/انتي هنا وانا رحت لك قسمكم ادورك؟
لفت لها سارة/أي جيت قبل شوي.....خلصتي واجباتك؟
مي/نص ونص ....اليوم في وحدة سالتني عنك يامروة تقول مستحيل هاذي اختك وان انتوا خوات ابلة منال ؟؟؟
مروة/انتوا متى جيتوا قسمنا بالله؟
سارة/انا عن نفسي ماجيت لاني مااحب اجي بقسم ثانوي ولابعلله ها المعلمات اللي رايحين فيها؟؟
مروة/هههه انتي شفيك كله شابة لنا بالناس ومو عاجبك احد؟؟؟
سارة/كيفي مو بنت ابوي مايعجبني غير ابوي واللي له عندي شي يجي ياخذه؟؟؟
مروة/ههههههههه ضحكي مي ليش ماتضحكين ولا علشانك نفس ها المراهقة مايدة اسلوبها العسل هههههه
مي/مالت عليك بس!!! وبعدين لاتقولين مراهقين لو سمحتي؟؟؟
مروة فطست ضحك عليها وعلى تفكيرها....
عيلة بو مشاري مكونة من ام مشاري طبعا انسانة شديدة وكلمتها وحدة ..
مشاري/الولد الكبير بالعيلة متزوج من لمياء العبد الله من الشرقية وعندهم بنت صغيرة اسمها مريم..
رحاب/متزوجة ولد خالتهاعمرها سبعة وعشرين وعندها احمد وحامل بالثاني اللحين..و علشان شغله بالبر تكون عندهم بالعشرة ايام وبالاسبوعين واذا رجع تروح معه شقتهم......
منال/عمرها خمسة وعشرين سنة مدرسة تاريخ انخطبت مرة وفكت بنت هادئة وحبوبة وشخصيتها رزة مثل امها..
محمد الولد اللي يجي بعدها واللي ماخلى بنت بالرياض ماشبك معها وكل العيلة عارفته وعارفة سوالفه وسواد وجهه..بس قلبه طيب وعسل..

مروة/بثاني ثانوي....
مي/باول متوسط مع سارة بنت عمها واللي مايقعدون الا مع بعض دايم...
سارة/البنت الكبيرة لفهد الفارس مدلعة حييل وشايفة نفسها على اللي حوالينها بشكل مو طبيعي رغم انها نعومة حييل بس طبايعها تنرفز اللي حوالينها منها...وامها مدلعتها وكل طلباتها اوامر...
لمى/البنت الثانية لفهد الفارس واصغر من اختها بسنتين ونسخة عنها في الشكل والطول حتى دايم يفكرونهم تؤام....
فيصل/حبيب البابا والماما طبعا علشانه ولد..عمره خمس سنين ولسانه اطول من بعشرين سنة؟؟؟
/////////////////////////////////////////////////////////
محمد/ها ..ها اسمع في ضحك هنا خير ان شاءالله؟؟
مروة/تعال تشمت معي في بنات متوسط بس ياخوي ههههههه
محمد/هههههه قولي شفيهم خلنا نضحك؟
سارة بقهر وعصبية/صدق انك تافهة؟؟؟وعازمة اخوك بعد يضحك معك!!!!الشره مو بعليك على اللي جايتك من الاساس؟؟؟؟
واخذت بعضها وراحت قسمهم....
مي/زين كذا؟؟؟كاهي زعلت؟
محمد/بالناقص ان شاءاللله..هاذي متى بتعقل عن سوالفها...انا لو من عمي كفين على وجهها علشان تعتدل وتمشي سيده...
مروة/عمي مو فاضي يدلعها ولا له خلق اصلا!!!قصدك مرة عمي هي اللي مدلعتها بزيادة عشانها الكبيرة!!!
مي/خل اروح لها ابرك منكم يللي ماتفتهمون شي....
////////////////////////////////////////////////////////////في بيت السبيعي...
عبير/السلام عليكم..
ابو علي وام علي وام ناصر/وعليكم السلام...
كانت عبيرماسكة صحنين كيك وحطت واحد على الطاولة...
ابو علي/زوجك وينه ياعبير؟
عبيربارتباك لانها عارفة وش بيجيها/..نايم,,,
ابو علي/وش منيمه لها الحزة ان شاءالله؟؟؟
عبير/كان سهران البارح ومانام الا الصبح...
ابو علي/يعني ماراح الدوام حضرته؟؟
عبير/........................
ابو علي/مااقول الا تف على ذي رجاجيل بس!!!!اللحين يسهر لي الليل وش يسوي بالله!!!وانتي عاجبك حاله كذا؟؟؟كلميه هاذي مي حالة عليه...اذا شفت الرجاجيل شفت حاله؟
ام ناصر تغير الموضوع/قعدي يمه ليش واقفة...
عبير/بروح اسلم على امي وبعدها بمر نجود...بغرفتها؟
ام ناصر/أي يمه بغرفتها حايسة حوسة...الليلة بتروح مع ناصر الرياض تشوف لها شقة وتشوف المدرسة وبتشوف لها سايق..علشان تودي اغراضها....
ام علي/انا اقول تاخذ معها الشغالة تساعدها...اذا لقت الشقة اريح لها....
ام ناصر/قلت لها عيت تاخذها تقول انا يادوبي اشيل نفسي بعد بشيل معي همها ماقدر اخذها؟
ابو علي/وهي الصادقة هي بتدير بالها على نفسها ولا على ها الشغالة؟؟هذولا مشاكلهم مشاكل اللهم ياكافي وهي بتكون معظم الوقت برى الشقة ماتدري عنها..خليها هنا اريح لبالنا ولبالها...
عبير/انا طالعة اسلم على امي وبجي اساعدها....
طلعت عبيروتنهدت ام علي بقوة...
ام ناصر/خير ياوخيتي وش فيك؟
ام علي/افكر في ها المسكينة اللي متعذبة وماحد داري بهمها؟
ام ناصر لفت على ابو علي وقالت/ماهي بروحها متعذبة..مسكين ياولدي ياعلي...شايل همه وماحد
داري عنه المسكين؟؟؟الله يسهلها عليه ان شاءالله...زينة الشباب والله ومايستاهل اللي يجرى له؟
ابو علي لف عليهم وماقال شي بس اخذ بعضه وقام....
/////////////////////////////////////
وهي رايحة لقسمهم وتوها فاتحة الباب جتها صرخة من وراها..
ابوفيصل/سارة ووجع ان شاءالله؟؟
جمدت يدها على علاقة الباب....ولفت له وهي خايفة من صوته...
ابو فيصل تقرب منها وقال لها بكل عصبية/انا مليون مرة قايل لك انك كبرتي واذا رحتي بيت عمك تروحين وشيلتك فوق راسك وعبايتك عليك كم مرة ها؟؟؟؟؟
سارة/...........
ابو فيصل بعصبية/ماتردين؟؟؟
سارة بخوف/بابا...نسيت....بعدين ماكان في احد؟
ابو فيصل/شنو يعني ماكان في احد؟؟؟؟اولاد عمك طالعين داخلين وعندك ان مافي احد؟؟؟ان شفتك معتبة الباب مرة ثانية بدون شيلة ولاعباية ذبحتك ودفنتك بمكانك سامعتني ولا اعيدها؟؟انتي كبرتي اللحين وصرتي حرمة كبيرة لازم تتحجبين عن عيال عمك....
نجلاء بخوف/وش عندكم صراخكم لااخر البيت؟
دخل فهد وقال لها بعصبية/كلمي بنتك وفهميها انها صارت كبيرة اللحين ولازم تتحجب عن عيال عمها؟؟انا ماقلت لها تغطي وجهها بس لازم تتحجب!!!
نجلاء/طيب يابو فيصل لاتعصب....
مشى عنها وماكانه يسمعها واول ماركب قعدت سارة على الارض تبكي بدلع....
نجلاء بهدوء/مو قايلة لك البسي عبايتك قبل تروحين عند بيت عمك ليش ماسمعتي كلامي؟؟؟كاهو شافك وصارخ عليك!!!!
سارة بدلع/بعدني صغيرة مو لابسة حجاب عشان بيت عمي وعيال عمي؟؟؟
نجلاء/قومي يمه قومي.....خلاص انتي كبرتي وابوك معه حق عيال عمك كبار وانتي صرتي بنت حلوة ولازم تتحجبين عنهم على الاقل...يالله يمه قومي علشان نحط الغذى...
سارة/بروح لبابي اول بصالحه وبعدين نتغذى....
/////////////////////////////////////////////////////////
جواهر/واهم شي انك مرتاح هناك؟
بندر بحب/معقولة انتي بعيدة عني وبرتاح!!!!وين تجي الراحة ياجواهري وين؟
جواهر بلهفة/تصدق....وحشتني مووت...
بندر/لاتقولينها ياجواهر تراني مااتحملها...صدقيني ابيع الدنيا اللي هنا واجيك!!!!
جواهر بدلع/بيعها وتعال لي...يالله انا قاعدة على نار انتظرك؟؟مو مصدقة انك الامس كنت معي قاعد واليوم تبعدني عنك مسافات...
بندر/الله يسهل ياقلبي الله يسهل...بس صدقيني لو وين رحت قلبي معك ومايبيني يبي يظل جنبك انتي وبس!!!
جواهر/فديته انا وفديت صاحبه.....طيب ماراح ترجع بال ويك اند..
بندر/طبعا لا...
جواهر بزعل/بس انت بجدة منت بماليزيا يابندر؟كلها كم ساعة طيران وانت هنا....
بندر/حبيبتي انا توني اليوم واصل وبكرة بكون بالشركة ومدري كيف بيكون وضعي خلني ارتب حالي وارتب اموري كلها وبعدين اشوف انزل خميس وجمعة عندكم؟
جواهر بزعل/كاْنك ماتبي تجي عندنا؟
بندر/مو حبيبتي جواهر اللي تقول ها الحكي اكيد؟؟لانها عارفة مقدارها عندي شنو......
جواهر/قص علي بها الكم كلمة وخلني اصدقك....المهم انا بتركك اللحين وبقوم اصحح اوراق الطالبات...
بندر بعناد بزارين/خل الطالبات يولون انا عندك واكلمك تقولين لي بقوم اصحح اوراق الطالبات ؟؟؟والله مااسكر؟؟؟
جواهر/ههههههه بندر...بعدين حبيبي بكلمك...
بندر/انتي قبل لاتشوفين الطالبات شوفيني ..شوفي قلبي شيبي يقولك...شحاله من بعدك ومن فراقك ...بعدين فكري بالطالبات؟
جواهر بحب/شخبار قلبك حبيبي....
بندر برومنسية قطعت قلب جواهر/يبي جواهر تجي عنده يبي يكمل اللي بنوه قبل ويعيشون لحظاتهم الحلوة مع بعض علطول....
جواهر بهمس/بندر..خلاص..
بندر باصرار/بموت على مانلت..
جواهر/حبيبي خلاص لاتجيب ها السالفة ماابي اسمعها.....
بندر بتعب/ليه ياقلبي ليه...انا لك وانتي لي وماحد بيعارض ها الشي ليه بس ماتبين نتذكر احلى لحظات بينا!!!
جواهر/خلاص بندر لين نصير لبعض بعدين تذكر ها الشي اللحين لا...اصلا من البداية احنا ماكان لازم المفروض نسوي ها الشي.....
/////////////////////////////////////////////////////////
في غرفة فهد الفارس...
طق طق طق طق...
فهد/منو...
سارة بدلع/هذا انا بابا...
فهد/ادخلي...
دخلت سارة وكان فهد جالس على الكرسي الملكي اللي قبال النافذة...
باسته على راسه وحطت راسه على ركبته...وقالت بدلع/اسفة بابا...ماراح اعيدها مرة ثانية..بس لاتزعل علي!!!
فهد بصرامة/سارة انتي كبرتي اللحين منتي بزر؟؟؟
سارة/خلاص بابا قلت لك اسفة...
فهد بجدية/كيف الدراسة معك...
سارة/تمام....
فهد/ممشية بدروسك والا حاسة انك مو فاهمة شي علشان المرحلة جديدة...
سارة/ولا هي جديدة ولاشي اصلا كل شي ندرسه تافه!!!وبعدين لابغيت شي اروح للماما علشان تفهمني اياه انت لاتشغل بالك.....
فهد/يعني ماتبين اجيب لك مدرسة خصوصية...
سارة/لا بابي ماحتاج.....انت موجود لو بغيت شي بقولك وانت بتساعدني صح......
فهد /صح....
سارة بابا انا احبك...واموت فيك بعد.....
فهد مسك يدها ووقفها.../يالله قومي نتغذى....
/////////////////////////////////////////////////
لبنى/ووين بالضبط؟
عبدالعزيز/بمارينا مول....
لبنى/...........
عبدالعزيز/............
لبنى/الله يسهل...
عبدالعزيز/انا عارف انك مو ..
قاطعته لبنى/عبدالعزيز لاتقول شي..انا احبك ومايهمني اذا كنت فقير ولاغني!!!!صدقني الفلوس اخر شي عندي بالدنيا؟؟؟؟؟
عبدالعزيز/وانا مو قادر اتصور شي يالبنى؟؟؟؟وش اللي خلانا نحب بعض وظروفنا مو متشابهة؟
لبنى/تراك راسم صورة لعيلتي غير عن الواقع!!!!احنا مو لذيك الدرجة ياعبدالعزيز.......
عبدالعزيز/بس بعد ماراح يزوجون بنتهم لواحد راتبه مايجي ثلاثة الاف ريال؟؟؟؟؟؟
لبنى/...............
عبدالعزيز/واللحين يشتغل بمحل بعد؟؟؟
لبنى/وش فيها اذا اشتغلت بمحل ياعبد العزيز؟؟؟انت تحسن من وضعك مافيها شي؟؟الشغل مو عيب لاتستعر من نفسك؟؟؟؟
عبد العزيز بقهر وحسرة*/انتي السبب يالبنى...من عرفتك وانا حياتي صايرة جحيم ومو مقتنع بحالي ابدا!!!!
وعارف بالنهاية ماراح نكون لبعض وحبنا بيموتونه!!!بس شسوي هذا قلبي اللي تعلق فيك ومو راضي يشيلك ابدا وهو عارف نهايته معك شنو؟؟؟
لبنى بحزن/خلاص ياعبد العزيز مايصير كل يوم نكلم بعض نسمع ها الاسطوانة ؟؟؟انا ماابي غيرك ولو شيصير بها العالم ان شاءالله لو تكون تشحت بالشوارع ابيك يعني ابيك ومايهمني احد!!!!!!
*****خلونا نتعرف على عيلة فواز السبيعي اخو بو مشاري....
زوجته ام بندر...
بندر الولد الاكبر/شاب طموح اسمراني بالثلاثين من عمره كبر ناصر و فيه شبه كبير من ناصر ولد عمه لانهم طالعين يشبهون لجدهم رزة وثقل بس حبوب يحب جواهر بنت جيرانهم وعلا علاقة فيها وماحد يدري بها الشي اللي بينهم.واقرب شخص له هو علي ولد عمه وزوج اخته عبير.....
عبير/البنت الثانية من عيال ابو بندر وتكلمنا عنها...
مضاوي/كبر نجود بنت عمها..خمس وعشرين سنة...وانعم وحدة في خواتها....كانت نعومة بشكل طفولي جدا وماتعطيها غير خمس عشرة سنة بس من كثر نعومتها وهدوئها....
لبنى/بعمر هيا ومعها بنفس الكلية والتخصص بنت عصبية جدا وخصوصا بعد ماحبت عبدالعزيز الحمود الشاب الطموح والفقير واللي عارف انه ماراح يقدر يوصل لمستواها ابدا!!!وها الشي متعب نفسيتها كثير...
هنوف/اصغر البنوتات عند بو بندر...بثاني ثانوي...مع نورة بنت عمها وصاحبتها بس متعلقة بنجود اكثر من نورة رغم اسلوب نجود القاسي والمتعجرف .. حاطة شخص في بالها وعاشقته بالسر وهو مايدري عنها....بتعرفونه مع الاحداث....
********************************على الساعة تسع ونص وصلوا الرياض ناصر ونجود...
ناصر/وين قلتيلي المدرسة باي منطقة؟
نجود/خلنا اللحين ننزل نحجز لنا بفندق ونسبح وبعدها نطلع ندور المدرسة؟
ناصر/لا ندور المدرسة اول..؟؟
نجود بعصبية/لا نروح الفندق اول تراني طفشت من قعدة السيارة اربع ساعات على ها الحال؟؟؟
ناصر/وش تبيني اسوي لك يعني!!!!
نجود/ياه ...لاتصير مغثة يانويصر؟
ناصر/شوف اللي مايستحون؟؟؟؟على بالي اني اخوك الكبير وماخذ اجازة بكرة علشان اظل وياك وارتب امورك هنا؟؟اخرتها تسميني نويصر؟؟؟
نجود/يالله عاد حرك ودنا أي فندق حرام عليك تعبت؟؟؟
ناصر/انا مااقول الا الله يعين طالباتك اللي بتدرسينهم والله...شثقل الدم اللي فيك ياساتر!!!!
نجود/اقول واللي يعافيك من خفة دمك عاد!!!!
ناصر/شكلي بستخدم اسلوب التطنيش معك ياقمر!!!
وفعلا طنشها طول الطريق لين وصلوا شمال الرياض وتحديدا في حي الغدير.....
نجود/ياعنادك بس يانويصر؟؟
ناصر بشوية حزم ماتناسبه/شكلك ناسية منو الكبير فينا!!!!
نجود/الكبير مو بعمره ياعيوني الكبير بافعاله.....
ناصر/زين يالله بلاهذرة زايدة والبسي نقابك بسال اللي هنا عن المدرسة....
نجود/اوووف زيادة حر بعد!!!!
ورمت عليها شيلتها وهي شبه متلثمة ونص اللثام طايح......
وقف ناصر السيارة على جنب وفتح النافذة وكلم الشاب اللي كان طالع من بيتهم وواقف عند سيارته.....
ناصر/السلام عليكم....
مصعب لف عليه/وعليكم السلام والرحمة...
ناصرانحرج وهو يشوف مصعب يطالع بنجود..قال بسرعة/اقول اخوي وين الاقي عندكم شقق مفروشة هنا ؟؟؟؟؟
نظرات مصعب الاحتقارية اربكت ناصر للنهاية وماعرف شيقول خصوصا ومصعب قاعد يطالع بشكل نجود جنب ناصر اللي كانت شوي وتذبحه..
مصعب باشمئزاز/نعم!!!!!
ناصر وهو مرتبك/لاتفهمني غلط ياخوك؟؟؟تراني من الشرقية وجاي مع اختي وهي ماتبي تقعد بفندق طول السنة تبي شقق ويكونون ساكنين فيها بنات وقريبين من المدرسة الاولى للبنات....
مصعب تصديقه نص ونص.../والله مدري ماعندي خبر عن الشقق؟
ناصر وهو بعده متلخبط/طيب وين الاقي المدرسة الاولى؟
مصعب/تقصد المجمع..
ناصر/لالالا مدرسة البنات الثانوية؟
مصعب بملل/انت متاْكد اللي تبيها هنا بحي الغدير؟
ناصر/أي....
مصعب/ماكو غيرها هنا..مجمع متكامل متوسط وثانوي وقريب بينقلون الابتدائي فيه...الا اذا كنت تقصد مكان ثاني ولا شي ثاني؟؟؟؟
ناصر خلاص وصلت عنده وحس ان مصعب مو مصدقه شكره ومشى وهو معصب......
واول مامشى نجود ثارت عليه/بذمتك انت؟؟الناس تسال بالاول عن المدرسة وين موقعها وبعدين تسال عن الشقة؟؟؟؟؟لكن تستاهل جزاك واكثر من جزاك هذا اللي مايسمع كلام اخته؟؟؟؟؟
ناصر بعصبية/انتي بعد سكتي لاتزيدين واللي يرحم والديك!!!!!!وبعدين تعالي وش ها اللبسة ها؟؟؟اقولك لبسي النقاب تقومين تغطين لي شوية من وجهك والباقي تتركينه؟؟؟ماينلام يوم ظن فيني ظنون شينة ؟؟مو اللي طالع من وجهك اكثر من اللي مستور؟؟؟؟؟
نجود بعصبية/لاتقعد تسويلي سالفة اللحين وامشي خلنا ندورها بنفسنا !!!!!!
//////////////////////////////////////////////////////
طلعت من الحمام وصوت جوالها يدق...رفعته وشافت اسم المتصل تلفتت حوالينها تتاْكد من وجود علي بالبيت ولالا...ماشافت له أي اثر راحت عند البابا ومالقت مفاتيحه...
دخلت المكتبة وردت على الجوال وفتحت الكمبيوتر.....
عبير/هلا...
....../وينك صار لي ساعة وانا ادق؟
عبير/موجودة؟
....../مشغولة؟
عبير/لا بس كنت توي رادة من عند خواتي.......
......./وشلونك.....
عبير/بخير وانت شلونك..
....../منتظرك ماشفتك دخلتي اليوم المنتدى ولافي أي مشاركة جديدة لك ولا شبكتي قلت مدري شفيك؟
عبير/لا بس حسيت بشوية ملل وقلت اروح لخواتي اقعد معهم...هذا انا شبكت اللحين يالله قوم ادخل انتظرك ......
/////////////////////////////////////////////////////
سالم/طيب وين ابوك؟
فيصل/شسوي قلت له مليون مرة عمي سالم بالمجلس ؟؟؟؟
سالم/والله ابتلشت فيك انا!!!
فيصل/شنو؟؟؟
سالم/اقول ومتى بتروح الروضة ان شاءالله؟
فيصل/والله ياعمي ماودي اروح ماعجبتني؟؟؟انت ليش ماتقنع ابوي ان مايضغط علي ؟؟
سالم/ههه مايضغط عليك بشنو؟
فيصل/ماابي اتعلم العلم مو حلو؟
سالم/هههههههه تبي يجيبون لك مدرسين هنا بالبيت؟
فيصل/لاابي مدرسات؟
سالم/بعد!!!ههههه شكلك طالع علي مو على ابوك؟
فيصل/شلون يعني عمي سالم؟
سالم/هههههههه لاولاشي سلامتك....
دخل فهد المجلس ووقف سالم يسلم عليه..
فهد/حمد الله على سلامتك..متى جيت؟
سالم/توني من المطار ولعندك علطول...حتى عيالي مارحت لهم....
فيصل/بابا ليش قلت لعمي سالم حمد الله على السلامة؟
فهد جلس وجلس فيصل جنبه وقال له/عشانه توه راد من السفر؟
فيصل/عمي سالم انت كنت مسافر؟؟؟
سالم/أي..
فيصل/وين كنت؟
سالم/احم احم...كنت بدبي...ترى قعدت بس اربعة ايام مو تفكرها سفرة طويلة؟
فيصل/ياسلام!!!لو يوم واحد يعتبر سفرة؟؟؟وش جبت لي من دبي؟
سالم/ياذي البلشة!!!انا عيالي ماجبت لهم شي؟؟؟انت مفكرني رايح لااسواقهم ..الله يهداك بس!!وغمز لفهد وقام يضحك...
فيصل/شلون يعني؟
سالم/بكرة من الصبح بروح اخذ لعيالي ومابنساك انت قبلهم ولايهمك....
فيصل /بنشوف...
فهد/بابا فيصل روح العب هناك بسولف مع عمك سالم شوي...
فيصل حط رجل على رجل وتسند جنب ابوه/انا رجال ولازم اقعد مع الرجال وبرى مافي غير البنات؟؟عاد انت ماترضاها يبى اقعد معهم واخلي الرجاجيل؟؟
فهد وسالم ناظروا في بعض يعني ماراح يتكلمون براحتهم اصلا!!!!
//////////////////////////////////
في غرفة سارة..
مي/طيب وكلمتيها؟
سارة/من بعد مكالمة الصبح لاماكلمتها؟
مي/طيب دقي عليها مرة ثانية اللحين وشوفيها يمكن انها كانت نايمة واللحين قعدت...انا اشوف مروة اختي طول النهار نايمة وباليل سهرانة.زيمكن هم بنات ثانوي كذا نظامهم؟
سارة/والله لو نظامها كذا من بكرة اقلب نظامي؟؟ولا ليش بكرة من الليلة؟
مي/يالله دقي....
رفعت سارة جوالها ودقت على ملاك.....
مي/ها مقفل؟
سارة/لا يدق.....الو...هلا....هلا ملكي شلونك.....
ملاك/اهلين سارونة...
سارة بخوف/وش فيك يالغلا صار لك يومين ماتجين المدرسة ؟وكل ماادق لك جوالك مقفل؟
ملاك/ههه ولاشي بس ملانة من جو المدرسة مافيها أي شي حلو...مافي اكشن ولا اشياء جديدة نتسلى فيها؟
سارة/وانا اللي طايح قلبي عليك احاتيك؟
ملاك/ههههه ياحليلك يالبزر تحاتيني ليش اني غايبة يومين؟طيب وش رايك اذا قلت لك انا مكملة الاسبوع الجاي هذا كله غياب وماراح اجي الا على السبت الجاي؟
سارة بقهر/طيب حسي بالناس اللي تحبك وودها تشوفك؟
ملاك/خههههههههه حلوة ذي تحبني وودها تشوفني؟
////////////////////////////////////////////////
يوم ثاني المغرب...
بغرفة نجود...
دخلت جواهر بدون ماتدق الباب وكانت نجود قاعدة ومعها هيا.....
جواهر/هلا وغلا نورت الشرقية والله؟؟
نجود/ههههه حلوة....كانت منورة بس زاد نورها ماراح اردك؟
جواهر/كيف الوضع....
نجود/تمام...
جواهر/هيا شلونك؟
هيا بدون نفس/كنت بخير بس اللحين ماني بخير؟
جواهر ناظرتها من فوقها لتحتها وهي فاهمة قصدها وطنشتها وقعدت على سرير نجود.....
نجود عارفة الشرارت اللي تصير بين هيا وجواهر كل مااجتمعوا مع بعض ونجود بوسطهم وكملت كلامها عادي مع هيا....
نجود/يعني شفتها من برى بس....
هيا/ليش مادخلتي؟
نجود/لاحقة عليهم .....
هيا/طيب ومن بيكون معك بالشقة؟
نجود/في ثنيتن من مكة ووحدة من جدة ووحدة من الشرقية ووحدة من الرياض حاجزين الشقة؟
هيا/طيب وهي كم غرفة؟
نجود/ثلاث غرف..كل غرفة بحمامها وصالة ومطبخ....يعني مو بطالة العمارة جديدة توها مبنية وهذا الشي اللي انا كنت ادوره يعني ماكنت ابي احد يكون ساكن قبلي....
جواهر/وعطوك غرفة بروحك؟
نجود لفت لها/طبعا!!تعرفين اني مااحب احد يكون معي مااعرفه؟؟
هيا/ودفعتي الفرق طبعا!!!
نجود/اهم شي الواحد يشتري سعادته....
جواهر/على قولتك.....طيب متى رايحة تودي اغراضك؟
نجود/وقت ماتفضون نفسكم لي ها الاسبوع؟ماني ناقلتهم بروحي لازم تجون معي تشوفون الشقة واللي بسكنها؟
هيا/اللي معك بالشقة سكنوا؟
نجود/لا الكل بيجي ليلة السبت...
هيا/اوووف ماابي تجي ها اللليلة ابدا!!!!
نجود بصرامة/هيا!!!
هيا تضايقت وسكتت...
جواهر/جوعانة جيبي لي شي اكله؟
نجود/والله!!!!قومي اخدمي نفسك بنفسك ياحلوة؟؟تكونين مستحية ولا شسالفتك؟
جواهر/الله ياخذك لاتليعنتي؟

///////////////////بالصالة....
ناصر كان قاعد يشاهد مبارة قديمة مسجلها...ودق باب الصالة....
ناصر/ادخل..مافي غيري بالصالة وعجزان اقوم واقول اتفضل...
دخلت هنوف..../والله لو ادري ان مافي غيرك موجود ماتعبت حالي ودقيت الباب ودخلت الصالة بدون مقدمات!!!
ناصر لف لها وهو يضحك/ياشينكم يابنات ثانوي عليكم لسنة شطولها؟
هنوف/ليش الغلط عاد؟؟؟
ناصر/ههههه وش جايبة معك اشم ريحة قلي؟
هنوف حطت الصحن بالطاولة/سلامتك امي مسوية سمبوسة وقالت ودي ها الصحن بيت عمك....
ناصر/فديتها انا مرة عمي والله!!ياحبي لها ولطبخها؟
هنوف/بس هذا اللي تحبه بامي طبخها؟؟؟؟يانصاب!!!!!
ناصر/هههههههه
هنوف/اضحك اضحك...شفت انك انفضحت؟لكن الا اعلمها وبتشوف.....
ناصر/يابنت الناس اكلتيني بقشوري ماتسوى علي!!!!
هنوف/نورة نايمة ولاقعدت....
ناصر/على مااعتقد بغرفة نجود..مدري مو متاْكد؟
هنوف/صحيح انت رحت مع نجود..حمد الله على السلامة؟
ناصر/تدرين انك خبلة ههههههه
هنوف سوت روحها متاْثرة/انا خبلة!!!صدق ماتستحي...الا تقولك الاخبار والعلوم ...
ناصر/لالالا كل شي ولازعلك عمتي هنوف اسف والله امسحيها بوجهي!
هنوف/من زين وجهك عاد امسحها بوجهك؟
ناصر/ها بتبدين الغلط؟؟؟؟شاب وسيم شزيني كل البنات يتمنون مني نظرة وانا احط نظارتي على عيوني علشان لااعطيهم النظرة اللي يبونها وانتي تقولين من زيني!!!!
هنوف/هههههههه الحمد الله والشكر بس!!!!انا رايحة بيتنا تبي شي؟
ناصر/جيبي لي بيبسي من الثلاجة قبل لاتروحين علشان اشربه مع ها السمبوسة..
هنوف/مو شايفني شغالة عندك ياولد السبيعي!!!!
ناصر مسوي روحه شخصية وثقل/يالله يابنت بسرعة!!!!وبدون كثرة حكي؟؟؟؟
ولف للتلفزيون على اساس انها تحترمه وتجيبه بسرعة وانتظر لين مل من الانتظار لف بيناديها يشوفها ليش تاخرت لقى باب الصالة مفتوح ومن زمان طلعت....
ناصر/الله ياخذها ها السودانية!!!!!تعرف تنقل السوالف والاخبار بس احد يقول لها جيبي ماتجيب؟؟؟دواك عندي ياهنيف!!!!(اسم التوعد للهنوف)
//////////////////////////////////////////////////////////مر الاسبوع بسرعة ونجود راحت مع جواهر وهيا ونقلت باقي اغراضها في شقتها الجديدة وتمنت تشوف اللي بيسكنون معها بس ماشافتهم ...
وبندر وجواهر كل يوم اتصالات ومسجات حب متواصلة ووعود منه انه بينزل علشان يشوفها لانها وحشته مثل ماقال......
وجا اليوم الموعود بالنسبة لنجود وهو اول يوم دراسي لها بالمدرسة الجديدة....اتصلت بالليموزين من بدري وطلبت سايق يجيها قبل الوقت بعد...
لبست وجهزت على مهلها....
وطلعت من غرفتها تشوف البنات اللي معها بس لقت غرفهم مسكرة ومافي أي صوت رغم انها البارحة يوم تجي كانوا ثنيتن داخلين بنفس الوقت بس لان الوقت كان متاْخر وكل واحد يادوب يجهز اغراضه وينام ماتعارفوا بس سلام من بعيد....
رجعت غرفتها وسوت لها فطور سريع....ودق عليها السايق وقال لها انه تحت...
لبست عبايتها واخذت دفتر التحضير وشنطتها ...ونزلت بعد ماقفلت غرفتها......
/////////////////////////////////////////////////////////
مروة/انا ابي افهم ليش مانروح مع منال بوقت واحد؟
ام مشاري/علشان تاْخروها انتي واختك وبنت عمك؟ولاناسين انكم توصلون لمى مدرستها اول؟
مروة/فهمنا......انتي اخلصي يالله...
مي/زين عاد.....
مروة/اليوم بتجينا ابلة العربي الجديدة.....
مي/وش نسوي لك يعني؟
مروة/ولا شي بس اقولكم؟
مي/مبروك؟؟
مروة/ياثقل دمك بس...قومي بس قومي.....
///////////////////////////////////////////////////
بندر/حبيبي.....
جواهر/وينك صار لي اكثر من مرة دقيت عليك ومارديت علي!!!
بندر/والله كنت مشغول مووت وماقدرت ارد؟
جواهر/طيب على الاقل بس قولي انا بخير مافيني شي.....
بندر/حقك علي....ياخوافة؟؟
جواهر/طبعا خوافة تعرفني اذا ما سمعت صوتك شيصير فيني؟؟؟
بندر/هذا انتي سمعتي صوتي خلاص!!!
جواهر/بندر انا احبك.....
بندر/يابعد قلبي وانا اموت فيك.......
جواهر/متى بتجي ابي اشوفك وحشتني...مايصير كذا بعد ماكانت عيوني تشوفك كل يوم صار لها اسبوعين ماتشوفك؟

بندر/طيب حبيبي طيب...وش فيك كذا تكون لذة الحب..زفراق وبعد وبعده لهفة وشوفة وسوالف خربوطية؟؟؟
جواهر/المهم حبيبي انا بروح احضر الطابور اللحين بعدين ادق لك اذا خلصت حصصي....
بندر/بنتظرك ياقلبي.....
///////////////////////////////////////////////////////////ساد الهدوء غرفة المعلمات بعد ماكان الهرج والمرج طاغي عليها بعد مادخلت ابلة ابتسام مديرة المدرسة وبجانبها نجود السبيعي بكامل اناقتها ورزتها وشخصيتها وعنفوانها.....
ابلة ابتسام/وهاذي غرفة الابلات ياابلة نجود......هاذي ابلة نجود السبيعي من الشرقية ابلة العربي الجديدة اللي بتكون محل ابلة وئام.....اتمنى تكونون قروب واحد وماتصير في أي خلافات بينكم.....تفضلي هذا مكتبك اللي بتقعدين عليه..ومثل ماقلت لك المراقبة مها عندك لو احتجتي أي شي.....اتركك انا اللحين.....
صارت العيون كلها تتفحص نجود وبداْ الهمس يطلع وهي مشت بكبرياء لمكتبها وقعدت بعد ماحطت كتبها وشنطتها البيج فوقه.....وبدون أي مقدمات لقت وحدة من المعلمات واقفة على طولها قبالها...
الابلة/انتي متزوجة؟؟؟؟
صدمة نجود بالسؤال لقت اجاباتها على وجوه المعلمات واللي كانت تضحك بهمس واللي كانت تطالع المعلمة باحتقار وبنجود باعجاب واللي مالها فيهم اصلا واللي واللي واللي!!!!
نجود بقوة /عفوا!!!!
الابلة/سالتك متزوجة ولالا؟
نجود/لا...
الابلة قامت تحلطم وتدعي وطلعت من الغرفة...
////////////////////////////////////////////////////

/////////////////////////////////////////////////////////////////

 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح   رد مع اقتباس
قديم 18-08-10, 10:37 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,111
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بياض الصبح المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

البارت الثالث
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
نجود/لا...
الابلة قامت تحلطم وتدعي وطلعت من الغرفة...
نجود لفت للمعلمات باستفسار وقالت وهي تنتظر أي اجابة من أي احد/شفيها هاذي بالله!!!
وحدة من المعلمات نطت عليها/لاتشيلين بال هاذي زوجها ابو عيون زايغة ومعلمتين قبلك جونا انتداب وارتبطوا معه بعلاقة وهمية وصارت تكره سيرة المعلمات اللي مو متزوجات؟؟
نجود بعصبية وحدة بينت ملامحها الجذابة وشخصيتها القوية/ماتروح تلم زوجها وبيتها بدل ماتقعد تدعي على العالم!!!!صدق ناس ماعندها ذوق ولاتفهم بالاصول؟؟؟؟
تلفتت لوجوه الكادر اللي موجود بغرفة المعلمات الاغلبية كلها كبار بالسن ومن اجيال معمرة ومافي غير ثلاث تقريبا من عمرها وبجيلها.....تنهدت وحست البداية صعبة...وينكم يامدارس الضهران بس...لو تدرون شقد انا حانة لكم كان ماخليتوني اجي هنا......
////////////////////////////////////////////////////
في الكلية....
هيا/لبنى انتي وينك؟
لبنى بارتبك/ليش تسالين؟
هيا/ملانة وجيت لعندك مو انتي قلتيلي ماعندك محاضرات بدري اليوم؟
لبنى/ها..اي....بس انا رايحة للمراقبة هاذي مدري شسالفتها حاطتني غياب وانا حاضرة؟
هيا/مطولة عندها يعني؟
لبنى/والله مدري وقت ماتتفرغ لي وتشوف سالفتي؟
هيا/طيب لاخلصتي دقي علي بشوفك وين...
لبنى/طيب..
هيا/احذ لك شي من الكافتريا؟
لبنى/لا ماابي.....
هيا/باي.....
لبنى سكرت من هيا وتنفست الصعداء لانها كانت بمجمع مارينا مول....وماراحت الكلية؟؟؟؟؟
ركبت علطول للدور الثاني وراحت يمين تدور المحل اللي يشتغل فيه عبدالعزيز لانه قايل لها اليوم بيدوام الصباح...
ودخلت المحل.....
وتلفتت تدوره بعيونها وماشافته...
لبنى في نفسها/وش ها الحظ الردي بس!!!!جاية اشوفه وماهو هنا؟؟؟كيف يقولي ان هذا المحل اللي اشتغل فيه وانه بيدوام اليوم من الصباح؟؟؟
كانت واقفة عند ركن كله تنانير جنز قصيرة....وتصير قبال الكاشيروهي وقفت هنا بالذات علشان تشوفه بس خاب املها...
وجاها صوت من وراها/كيف ممكن اخدمك....
لبنى لفت وهي عارفة صاحب ها الصوت زين....
يوم لفت لقتها واقف بلبس المحل والقميص الابيض والبنطلون الاسود...وربطة العنق(ههههه حلوة كتير ماهيك)
لبنى بهمس/شلونك...
عبدالعزيز انصدم يوم شافها وارتبك بتفس الوقت....وحس انه تفشل......
لبنى رفعت تنورة من الموجودين عللشان ماتخلي الجو بينهم متوتر.......
لبنى/كم مقاسها ذي؟
عبدالعزيز/عفوا؟؟
لبنى بضحكة/يعني اقصد وش المقاس اللي بيناسبني؟؟؟
عبدالعزيز وهو حاس ان المسئول اللي معه يناظره اخذها من يدها وقال بجدية/في عندك ثلاثة الوان...الاسود والازرق الفاتح ..والزيتي....انتي حابة أي لون فيهم؟
لبنى بهمس/اللي تشوفه؟
عبدالعزيز وهو مرتبك/طيب هذا الاسود...اي مقاس طلبتي ...
///////////////////////////////////////////////////
نجلاء/انت اصلا كسلان...
فيصل/انا مو كسلان..انا رجال...
نجلاء/والرجال مايبي يتعلم علشان بكرة تصير له هيبة ومكانة بين الناس؟؟
فيصل/بلى..بس اللي مو حاب يتعلم مايجبرونه....
نجلاء/الله يسامحك بس يافهد؟؟تاركك على راحتك...يايمه يافيصل ياحبيبي لازم تروح الروضة اللي كبرك تعلموا الارقام والحروف من زمان وانت شاطر لي بس بطوالة اللسان؟؟؟؟
فيصل/لاتدوخيني ؟؟؟قلت لك ماابي اروح.....
نجلاء/انت ماتبي تصير مثل ابوك....كل الناس تهابه وتحترمه؟؟؟
فيصل/اكيد بصير مثله مو ولده؟؟؟؟وبعدين اذا فتحتي معي نفس الموضوع مرة ثانية بقول لاابوي انك قلتي فهد قدامي ماقلتي بو فيصل وبصير اسميه فهد واذا قال لي بقول انتي دايم تقولين كذا وانا سمعتك وش ذنبي يعني؟
نجلاء وهي فاتحة عيونها على وسعها/انت ولد ولاعدو؟؟؟
فيصل/الاثنين؟
نجلاء/هذا واللي اقول اذا رجت الروضة بنام واقعد على راحتي!!!!!!والله انها راحت علي منك ومن اخوانك؟
//////////////////////////////////////////////////////////المراقبة مها./ان شاءالله بس تعرفتي على زميلاتك ابلة نجود؟؟؟
نجود ناظرتها بدون ماتتكلم وهي حاسة بالضيق...رغم وسع الغرفة....
المراقبة مها/وقت اللي تبين تاخذين لفة على المدرسة وتشوفين الفصل اللي بتدرسينها عطيني خبر؟
وقفت نجود وقالت بثقة/اللحين..
مها بدهشة/اللحين؟؟
نجود باصرار/أي الجو مو حلو هنا..خلنا نشوف الفصل والمدرسة ابرك؟
////////////////////////////////////////////////////
في مكتب فهد الفارس..
كان قاعد ومعه زميل عمره سالم الشبيلي واللي كان يعتبره اكثر من اخو....
طبعا سالم الشبيلي متزوج وعنده ثلاثة اولاد وبنتين اكبرهم بثالث متوسط....ودايم مشاكل مع زوجته ومقررين الانفصال لانه ابو عيون زايغة حسب مايوصف نفسه...يحب فهد ويحب عياله ودايم يحاول يغير منه بس فهد عاجبته حياته على هدوئها)
فهد بجدية/انت متاْكد ان هذا هو الحل الاخير؟؟
سالم بثقة/طبعا؟؟؟؟
فهد/أي بس لاتنسى ان عندك عيال وانت تبيهم وهي تبيهم ياسالم؟
سالم/العيال بيظلون عندي...انا ابوهم ومااقدر استغني عنهم ؟
فهد/وهي بعد امهم وماتبي تتركهم عندك كذا!!!!
سالم/وشسويلها بالله!!!قلبت البيت علي وسوته جحيم؟؟؟
فهد/يعني انت بعد ماتقصر كل يوم وطاق لي طائرة ورايح دبي ولاالبحرين؟؟؟؟وريحتك طلعتك ياخوك مايصير هي ولاغيرها مراح ترضاها انك تخونها وتسكت؟؟؟
سالم/وشسوي انا بنفسي يافهد؟؟؟؟قلبي رهيف على البنات ماقدر اقاومهم؟؟؟يجننون؟
فهد/مايصير ياسالم مايصير؟؟؟كم عمر ولدك محمد؟؟؟صار بثالث متوسط وانت بعدك على سوالفك يام المراهقة ماتغيرت؟
سالم باصرار/ولاراح اتغير بعد!!!!يبى خلني اعيش حياتي...ها الزوجة حكر علي؟؟؟لاتفهمني ولاتلبيلي الشي اللي انا ابيه!!!!انا احس ان علاقتنا ماطرة باطار واحد وياويل اللي يميل عنه؟؟؟يبى الزواج تفاهم ..الزواج يعني راحة...تفضفض اللي بقلبك...تلاقي لك انسانة تسمعك...تحسسك انك بعدك بها الدنيا...مو تدفنك بحجة انك صرت ابو؟؟؟؟واذا صرت ابو بالله وش فيها ذي؟؟؟؟خلاص تتسكر كل الابواب قدامي لاني ابو؟؟؟؟؟ومشاعري اللي كاتمها بقلبي!!!يبى انا رجال احس وفيني غرايز ابي من يطلعها...ابي وحدة تقعد تسايرني ...تسولف معي..تسمعني اذا شكيت...تخفف عني المي وهمي وتعب شغلي؟؟مو ماعندها غير البيت يبيله والبيت قاصره والعيال يبيون ونبي نروح هنا ونبي نجي هنا!!!!والله مللتني بعيشتي ياخوك؟؟لعلمك انا مافكرت اخونها الا من تصرفاتها معي...انت عمرك شفت وحدة ماتقعد مع زوجها ياطالعة بحفلات استقبال ومواجيب ولابتقعد لي تبي وتبي وانت ماتهتم بالعيال وماتعطيهم ولاتجيب لهم.....ورتني الجانب الاسواْ من الزواج ياخوك يافهد صدقني....مافي غير الطلاق.....احفظ لي ولها ولكرامتها!!!
فهد تنهد....../تبيني اكلمها؟
سالم بضحكة/وش دعوة ماكلمتها وفهمتها من قبل؟؟؟كم هوشة تهاوشت معها علشان ها الشي؟؟؟يبى انا جايب لها كل اللي تبيه وتطلبه....تروح السوق تبي تاخذ غرض محدد اطلع صارف عليها لوحدها فوق السبعة الاف ريال ارجع ابي اشوف شي من اللي شريته لها عليها ولابسته مافي...لازم اول تلبسهم بحفلاتها وتكشخ قدام اهلها والزوج هذا على جنب؟؟؟يبى تعالي اخذي مابخاطري اساليني شفيك شلي مضايقك؟؟؟ههههه تدري شتقولي يافهد..تقولي كلنا متضايقين مو بس انت ههههههههه
فهد/ياخوك لاتنسى انها مو من بنات ها اليومين وكبرت ماهي بصغيرة علشان ..
قاطعه سالم/وش اللي كبرت بعد!!!!اشوف ماكبرت على الطلعات والروحات والجيات؟؟ماكبرت على عمليات التجميل اللي تدفعين فيهم النون ومايعلمون؟؟ماكبرت على اللبس وال....كبرت علي انا بس...لاهي تبي تقول ان انا اللي كبرت ولازم اطلع تقاعد؟؟لكن وين وعلى مين.....بعيش حياتي بالطول وبالعرض وماهي هامتني...
فهد/طيب والعيال يافهد ليش مابتخليهم عندها؟
سالم/عيالي عندي علشان لاتطالبني بنفقة وتصرفها على نفسها؟؟؟انا فاهمها زين...اهلها ناس على قد حالهم وهي ماشافت الدنيا الامعي..بس ماحمدت ربها علي وعلى النعمة اللي عيشتها فيها...وماراح اخلي عيالي يكونون هناك ويقعدون محتاجين لااي شي وانا موجود يافهد...
///////////////////////////////////////////
اول مافتحت المراقبة مها باب الفصل قعدوا البنات اماكنهم بسرعة وساد الهدوء الفصل مرة وحدة....واتجهت الانظار لنجود اللي دخلت وراها...
مها تكلم نجود/هذا فصلك اللي بتكونين مربيته ياابلة نجود؟...بنات هاذي ابلة نجود السبيعي مدرسة اللغة العربية الجديدة.....
سكت الفصل كله وقام يناظرها...وملاك اللي كانت ماسكة جوالها والسماعة بيدها قالت بصوت عالي/تشرفنا والله!!!!
كانت قاعدة باخر الصف وجنبها وحدة من اتباعها اللي ينفذون كل طلباتها..وابتسموا بعض البنات لان المراقبة نفسها ابتسمت..
نجود بعصبية مصحوبة بسخرية/لاوالله!!!!
المراقبة مها/احم احم..تعالي شوي ابلة نجود.....
طلعت معها برى الفصل....
نجود/خير ان شاءلله؟
مها/هاذي ...لاتحطين لسانك بلسانها اذا تبين السلامة على نفسك...
نجود بدهشة/ليش؟؟؟؟
ملاك/هاذي بنت ماجد الفايز....راس ابوها عود ومن هوامير الرياض اذا ماعجبتيها لو حطتك في بالها بتوديك ورى الشمس؟؟
نجود بسخرية/وليش جايتنا بمدرسة حكومية يوم راس ابوها عود ومن الهوامير؟؟؟ياكثرهم المدارس الخاصة بالرياض وبغير الرياض؟؟؟؟
مها/مو هي بالابتدائي والمتوسط كانت بمدارس خاصة قالت ها السنة هاذي بتغير وبتجي مدرسة حكومية تتسلى وبعدها بترجع مدرسة خاصة؟؟
نجود فتحت عيونها على وسعها وبانت حلاوة عيونها مع العدسات الرمادية اللي كانت حاطتهم/قلتيلي تتسلى!!!طيب..خير ان شاءالله؟؟
قالتها وفتحت باب الفصل ودخلت وهي في بالها تقول(والله احطك براسي يابنت الفايز واوريك نجوم القايلة؟؟؟)
نجود وقفت ورى الكرسي المخصص لها ...وحطت يدينها عليها وتوكت عليه../نتعرف على بعض ولاحابين نبدي بدرس اليوم؟
البنات باعتراض/لا نبي نتعرف على بعض!!!
نجود مشت لااول جهة عند البا/طيب مو مشكلة...نتعرف على بعض.....شسمك انتي؟
نور......هنادي...مروة....الجازي.....ريم....هبة...س ارة....لمياء....شمة....هيلة....ميثة.....مزنة.. احلام.....العنود.....
ووصلوا للجهة الوسط ولااخر صف واللي كانت جالسة فيه ملاك.....
وماسكة جوالها بيدها وتلعب فيه...
نجود/وانتي شسمك؟
ملاك طنشت وماردت عليها...
نجود بسخرية/بدون اسم!!!اسمك بدون اسم!!!هلك نسوا يسمونك؟
لفت لها ملاك وطالعتها باحتقار ورجعت لجوالها وقبل لاتمسكه وصلت يد نجود له واخذته منها ....
ملاك بعصبية/جيبيه؟؟؟
نجود/حلوة ذي؟؟؟؟؟تبينا اخذيه؟؟؟
ورمته قدام بقوة لين ضرب الجدار وانكسر وكل البنات قلوبهم وقفت ..وملاك ثارت فيها براكين الدنيا.....
ملاك بكل عصبية/ياسلام عليك؟؟؟كذا سويتي فيه؟؟؟؟؟
نجود/طلعي برة؟؟؟واذا ناوية تدخلين حصتي مرة ثانية لاتد..
قاطعتها ملاك/من زينك لو من زين حصتك عاد!!!!لكن بتشوفين انا اوريك وانا بنت ابوي؟؟؟؟
وطلعت من الفصل بسرعة وكل البنات قلوبهم ودعت الابلة الجديدة اللي ماراح تكمل يوم جديد بالمدرسة.....
اما نجود ماهمها شي وكملت تعرف على باقي البنات بالجهة الثانية اللي قلوبهم وقفت من الخوف.....
//////////////////////////////////////////////
على سفرة الغذى في بيت السبيعي....
ام بندر/وحشة لبندر....
مضاوي/يابعد عمري ياخوي....اذا نزل بروح معه مو تاركته بروحه هناك؟
لبنى/وش دعوة عاد بزر؟؟؟؟
هنوف/ههههه أي واللله تلاقينه خارب الدنيا هناك...
ام بندر/عيونكم على ولدي باردة؟؟؟اصلا انا قايلة بزوجه ...
عبير اللي كانت تتغذى معها تنهدت وتركت الملعقة من يدها وناظروا فيها كلهم....
ابو بندر/فيك شي يبى عبير؟
عبير/لا يبى سلامتك......
لبنى/شارية لك شي يجنن...
هنوف بلقافة /متى شريتي وانتي كنتي بالجامعة؟؟؟
لبنى توهقت/ها...
هنوف/لايكون مارحتي الجامعة اليوم بس؟؟؟
ابو بندر/ولايكون انتي المسؤل عن البيت ياهنوف وانا ولاشي؟؟
هنوف/هههه لابس استدرجها يبى؟؟علشان اذا هي غلطانة تقول الصدق....
لبنى/حلوة ذي شايفتني مجرمة بالله!!!اصلا وحدة يوم الاربعاء كانت جايبتها لنا وتقول ان اخوها ماخذ بضايع وفاتح له محل واذا نبي بتعطينا ايهم بسعر زين..انا عجبتني وقلت منو عندي غير اختي حبيبتي اشتريها لها؟؟؟فاليوم جابتها؟؟
هنوف/احسها قصة حتى اللي بالابتدائي يقدرون يقولونها؟؟؟؟؟
لبنى بعصبية/صدقتي ولابكيفك؟؟؟
هنوف/هههههههههههه
////////////////////////////////////////
في بيت الفارس.....
مروة/وبعدين طلعت والشرر يتطاير منها؟؟؟
ام مشاري/بنت الفايز؟؟
مروة/أي يمه؟؟؟
منال/يعني راحت فيها بنت الناس؟؟؟
مروة/ماحد قال لها...اصلا ابلة مها اخذتها على جنب وقالت لها لاتقربين من ملاك بس هي ماطاعت؟؟؟؟
مي/معناته بكرة ابو ملاك بكبره بيجي المدرسة؟
مروة/عادي تسويها ملاك تجيب ابوها ليش لا؟
ام مشاري/بنت..انتي وياها بصف لكن ياويلك اذا قربتي منها ها الاشكال انا مااحبها واخاف منها؟
مروة/يمه قولي لبنتك وبنت حماك هم اللي يقعدون معها ويكلمونها موانا؟؟؟
ام مشاري بعصبية/ووجع ياميوه مو قايلة لك ماتقعدين مع وحدة اكبر منك؟؟لاوبنت الفايز بعد!!!!
مي بتوعد/انا مالي شغل فيها هاذي سارة اللي تكلمها مو انا!!!!
ام مشاري/وجع يوجعك ويوجع سارة معك!!!انا سارة بقول لاامها بس انتي مالك شغل فيه؟؟اختك اللي معها بفصل واحد ماتكلمها تقومين انتي اللي اصغر منها تصاحبينها؟؟
مي بقهر/واله ماصاحبتها ولالي شغل فيها لامن قريب ولامن بعيد هاذي رفيقة سارة؟
منال بصرامة/خلاص عاد!!!قلنا لكم لاتصاحبونهاولالكم شغل فيها..انتوا ماتسمعون سوالفها وكل يوم ومشكلة معها وحدة؟؟ هاذي ماحد قدها..متى تطلع من مدرستنا بس ونرتاح؟؟؟
ام مشاري/وحشة لحمود...الصغير؟
منال/خليهم يمه جنبه مرتاحين كم يوم ...
ام مشاري/الله يسهل عليه وعليهم ان شاءالله..
مروة/كم شهر باقي لرحاب وتولد؟
منال/شهرين.....
مي/نبيها تجيب بنت ها المرة؟
ام مشاري/اهم شي السلامة......مريوم بعد لها وحشة.....
منال/امس ماشفتها راحت علي..ومشاري طبعا مابيجيبها اليوم لنا؟
ام مشاري/مسكين متى يجي علشان يرتاح.....
مروة/هههه معروفين الامهات بالعالم دايم يدافعون عن عيالهم؟
//////////////////////////////////////////////
بندر/وبعدين ياحلوة وش صار؟
جواهر بنعس/مدري.....
بندر/ها وقت النومة؟
جواهر/أي والله؟
بندر/انسي...مافي نوم انا بالدوام وانتي تنامين وترتاحين؟؟؟ترضيناها عاد؟
جواهر/حرام عليك نعسانة مووت؟
بندر/اقنعي قلبي اذا قادرة انا مااقدر اقنعه؟
جواهر/حبيبي ليه كذا عاد!!!والله تعبانة تدري فيني اذا مانمت الظهر يصير فيني شي؟
بندر/ياحبكم ياالحريم لنومة الظهر؟؟؟اللحين انا ابي افهم كلها كم حصة داومتوا فيها وباقي اليوم قاعدين سوالف وضحك ليش تبون تنامون بالله!!!!ماتشوفونا كرف طول النهارومانقول شي!!!
جواهر بنعس/بعدين بعدين اخ بندر..وفر محاضراتك لبعدين......
بندر باعتراض وضحك/لالالا مافيها بعدين ترى اقوم ادور لي وحدة جداوية اللحين تسليني في وقت نومتك؟؟
جواهر/ههه اذا تقدر سويها يالله تصبح على خير لاقعدت اكلمك؟
بندر بزعل/شوف ولاهمها بعد!!!!!ماني مسكر انا اللي متصل؟
جواهر/ليش العناد اذا كنت تحبني؟؟؟المفروض تشتري سعادتي وراحتي بعيونك؟
بندر/أي اخذيني من الجانب العاطفي وخليني اتنازل واخليك تنامين؟؟؟شوفي من اللحين اقولها لك اذا بعد الزواج تبين تواصلين تدريس شيلي فكرة نومة الظهر من بالك!!!!
جواهر/ههه معناته مافي زواج خلينا حب من بعيد لبعيد احسن ههه تصبح على خير ياقلبي!!!
//////////////////////////////////////////////
وحدها نجود كانت حاسة بالضيق والغربة ...
رجعت الشقة وهي ماتعرفت ولاعلى معلمة من المعلمات..لانها ماكانت تبي تصاحب كبار مرة كانت تبي تشوف اللي من جيلها...ويوم رجعت كانوا هم عندهم حصصهم.....
حتى يوم رجعت من المدرسة....ماشافت أي ترحيب من اللي معاها بالشقة...رغم انها رجعت بدري وصلت بسرعة وراحت لهم غرفهم لانهم كانوا مسكرين عليهم الباب..ويادوب تعرفوا على بعض بالسريع وعلى الماشي...وماعجبوها ولاعجبتهم تركيباتهم ثنينهم ماطبقت مع بعض وهذا وحده كان كافي انه يازمها اكثر واكثر!!!!
هي مايعجبها أي شي ولا أي احد وبنفس الوقت ماتبي تقعد بروحها طول الوقت ومعتمدة بس على مكالماتها مع اهلها وصاحباتها؟؟؟؟يكفي موقف بنت الفايز اليوم واللي ماتدري وش بيصير فيها من سبته بكرة؟؟؟؟؟
رجعت غرفتها بملل مرة ثانية وهي اللي طاردة فكرة النوم من بالها....
فتحت الثلاجة وطلعت كيس البريد وحطت لها جبن وكاس عصير وخمدت نامت وبلا وجع راس زايد؟؟؟؟؟؟؟
//////////////////////////////////////////////////////
في شقة علي.....
كان الاكل بارد بمعنى الكلمة...اثنين من عالم غريب رغم انهم عايشين ببيت واحد من الصغر!!!!ومتربين فيه لين كبروا....بس لوظلوا عيال عم وبس كان ماكرهوا بعض كل ها الكره اللي هم عايشين فيه!!!!
اه لوترجع ذيك الايام الصافية بين علي وعبير وترجع سوالف عيال العم وبنات العم مثل قبل....
كم صار لهم ماسولفوا مع بعض!!!!سنتين كاملين..كانت كل سوالفهم مجرد هواش في هواش ولا لفت نظر لبعض الامور المهمة..(اليوم العيد وابوك سال عنك؟؟لازم تروحين بيت خالتي لااتفشل اذا سالوني شفيك؟؟؟؟عمك بيسافر اذا تبي تسلم عليه؟؟؟اخوك مسوي حادث كلميه تطمني علي؟؟؟)
هاذي كانت اغلب سوالفهم اللي يجتمعوا فيها.....
ماعاشوا قصة حب مع بعض رغم الزواج اللي جمعهم....
علي وكان عايش قصة حب مع انسانة اختفت من حياته فجاْة وبدون مقدمات ومايدري ليش ولا وين ولاشنو صار لها بالضبط ولا هي عايشة ولاميتة؟؟؟؟كل اللي هو عايش عليه الذكرى!!!الذكرى وبس!!!!وهذا اللي خلاه يرفض زواجه من عبير ومايتقبله...ذكريات عايشة فيه ومو قادرينساها...وعبير بعد مافكرت تشيلها من باله وتنسيه كل شي....لانها هي الثانية كانت غرقانة بقصة حب فاشلة بعد؟؟؟؟كان الفشل فيها انها ماتواجهت مع اهلها ورفضت علي يوم خطبها عمها له؟؟؟حكمت على قلبها انه يعيش قصة حب فاشلة ويخلد ماْساتها بقلبها...كانت مشاعرها مثل البركان قطعت حبيبها بمجرد خطوبتها من علي واتجهت للحياة الزوجية الجديدة ببرود شديد ومشاعر اشبه بالجليد!!!!!!مافكرت تحتوي علي بين يدينها ويتكلمون عن عواطفهم وكاْنها كانت تنتظر من علي الصدود والهجران علشان ترجع تطرب اذنها بكلام حبيبها القديم اللي ماتعبت على مارجعت له!!!!!!
القاسم الوحيد بينهم كان بندر واللي يجيهم بين فترة وفترة يتعشى معهم ويغير شوي من الجو....البارد اللي عايشينا!!!!!
كان كل واحد فيهم ياكل وهو يفكر بعالم ثاني الطرف الثاني ماله أي دور فيه!!!!
هذا حالهم من زواجهم ولاراح يتغير بيظل مثل ماهو عليه...لااهل راضين يتدخلون ولا هم ناويين يقعدون ويتكلمون مع بعض بصراحة!!!!!صحيح علي مايعرف عن علاقتها بحبيها القديم واللي كانت كلها مكالمات تلفونية وشات لااكثر ولااقل بس هي كانت عارفة بانه يحب وحدة ثانية وان قلبه ماهو لها ولاراح يكون...لانها شافت اسم حبيبته عنده ومسجاتها القديمة بجواله القديم اللي مصر انه يحتفظ فيه ويطالعه كل ليلة قبل لاينام!!!!هالشي خلاها تكرهه اكثر واكثر واكثر!!!!
وخلا البرود بينهم يبني حواجز واسوار عالية مابيوصولن لها بسرعة.....
قام علي من السفرة بعد ماحمد ربه على ها النعمة....
وظلت هي ساكتة ماتدري وش تقول......
/////////////////////////////////////////////////////////////////تغذى مع عيلته وصعد لداره يريح قبل لايرجع المكتب من جديد.....
قعد على مكانه المفضل قبال النافذة الطويلة واخذ باكيت السجاير وطلع له وحدة وولعها وحطها في فمه.....
صار يفكر بكلام سالم صاحب عن زوجته.....
ومرت في باله حياته بها اللحظات.....
تزوج نجلاء بنت عمته واخت زوج اخته بنفس الوقت......من اربعة عشر سنة....حياتهم هادئة جدا....وشبه راكدة...كل اللي يجمعهم العيال والاهل....اي هذي النقطة توه يفكر فيها...هو ونجلاء ماتجمعهم مع بعض غير سوالف العيال والاهل؟؟؟؟ماقد سولفت له وين بتروح وشنو بتشتري ولا حتى توريه وش شرت لو طلعت مع العيال....
ومايشوفها طول اليوم غير بوقت النوم اذا نيمت العيال جته....يعني طول اليوم غايبة عنه ومقابلة البيت والعيال والضيوف وهو اخر مرحلة من اليوم.....لايافهد لا...لاتخلي كلام سالم ياْثر فيك....انت اصلا اكثر شي تكرهه الحريم!!!!مافيهم غير المشاكل ووجع الراس؟؟؟وش فيها حياتك مع نجلاء....هادئة ومايعكرها شي...ولاانت ناقصك شي بعد.....
قطع عليه افكاره صوت فيصل ولمى اللي كانوا يدقون الباب...
فهد بصرامة تعودوا عليها عياله/منو؟
فيصل/انا بابا ومعي لمى؟
فهد/تعالوا......
دخلوا اثنينهم وقعدوا عند رجل ابوهم.....
لمى/بابا...ابي اروح المكتبة العصر باخذ لي اغراض للمدرسة؟
فهد/طيب....بقول لمحمد ولد عمك يوصلك لو ماعنده شي العصر..
فيصل/بابا انا بروح معها؟
فهد/انت ليش مارحت الروضة اليوم؟امك قالت لي انك مارحت؟؟
فيصل بعد تفكير عميق/كنت مريض؟؟؟؟بطني كان يعورني؟؟؟؟
فهد بلهجة جافة/ولساتك مريض ولاشفيت؟
فيصل بلامبالاة/بروح مع لمى المكتبة ويمكن اصير زين لو شريت لي شي...لو ماشريت بظل مريض!!!!
فهد/لمى بابا امك وش تسوي؟
لمى/تكلم وحدة من صديقاتها......
فهد/وسارة؟
لمى/راحت تنام..
فهد بعصبية/وليش تنام بالله!!!انا مو قايل لكم تقومون من الغذى علطول تذاكرون دروسكم علشان تنامون بدري؟؟؟وراها ماتسمع الكلام؟؟
لمى/هي تقلد البنات اللي اكبر منها...
فهد بعصبية/روحي قعديها قولي لها البابا يقول لك مافي نوم ها الحزة؟؟
فيصل/انا بقعدها...بابا عادي اكب عليها مويه!!!!!
///////////////////////////////////////////////////////////////اليوم الثاني بمدرسة البنات.....
دخلت نجود غرفة المعلمات وحطت دلة قهوتها العربية اللي ماتستغني عنها وجنبها صحن شوكلاته...
رتبت اغراضها...وقعدت....
جت لها ابلة هاجر وقعدت جنبها...
هاجر/مرحبا..
نجود ببرود/هلا...
هاجر/شلونك ابلة نجود؟
نجود بنفس البرود/طيبة الحمد لله....
هاجر/مااخذتي جو على ها المدرسة مو؟؟؟انا بعد لساتني ماحبيتها مدري ليش!!!!!
نجود ناظرتها.../ليش انتي مو من زمان تدرسين هنا؟
هاجر/لا انا اصلا من الاحساء مو من الرياض...من العام الماضي هنا وقاعدة احاول بالنقل ولسه ......انتي من وين؟
نجود/من الدمام...
هاجر/نفس الحال يعني؟
نجود تاملتها....هاجر من الفئة العمرية الصغيرة اللي كانت شافتها امس.. رجعت لفت بالغرفة مرة ثانية ولقت منال ووحدة ثالثة بعيدة عنها....والمراقبة مها..بس هذولا اصغر ناس بالمدرسة....
شكلها بتضطر تسوي علاقات مع ها الهاجر مجبرة لامخيرة رغم انها ماعجبتها بلبسها اللي كان متواضع بس شتسوي للغربة احكام وشروط؟؟؟
دق جرس الحصة الثالثة واللي المفوض انها تكون حصتها على فصلها استاْذنت واخذت كتبها وراحت فصلها.....
////////////////////////////////////////////////////////
في جدة...
طلع من الشركة اليوم من الصباح علشان الاجتماع اللي كانوا مسوينه الادارة وحمد ربه ان اسمه مو موجود...
يالله خلنا نتمشى بجدة يوم لامدير ولارقيب علينا!!!
اخذ بعضه وراح لردسي مول.....
قعد بالكافي بعد ماطلب له وحط لاب توبه على الطاولة وفتحه.....
كلم جوال جواهر مرتين وماردت عليه اكيد عندها حصص..
ياحبي لها بنت ها الجيران والله...متى اروح واقول لاامي تخطبها لي واكمل اللي بنينا ....
خل اسوي روحي رومنسي واكتب لها كلام....
صار يكتب ويمسح يكتب ويمسح...
وهو يتاْفف كان قاعد في بيتهم بصوت عالي...
وبدون مقدمات اسحبت الكرسي المقابل له وحدة كاشفة وقعدت....
البنت/عسى ماشر شكلك متاْزم؟
ناظرها بندر بدون تعليق وهو مستغرب من حركتها
البنت/ليش تطالعني كذا!!!!
بندر بصرامة/بنات الشرقية مايسوونها.....
البنت/ههههه يعني انت مو من جدة من الشرقية؟؟؟حيا الله اهل الشرقية وانا اقول ليش منورة جدتنا!!!!!
بندر قام يطالعها بدون تعليق....
البنت/وش مشكلتك قاعد تصارخ كذا!!!!
بندر/وانتي وش عليك مني بالله!!!!
البنت/حرام عليك جدة والشرقية واحد وقلت اساعدك لو محتاج!!!!بس ماقلت لي وش فيك....
////////////////////////////////////////////////////////
كل البنات بالفصل كانوا يطالعون بملاك اللي كانت اليوم هادئة وعلى غير عادتها وماكلمت احد ولاتحرشت باحد من جت الصباح!!!وجت بدري بعد وها الشي ينذكر لها بالتاريخ.......
كانت قاعدة مكانها والكل في حالة ترقب لانهم قاطعين يقين ان نجود ماراح تجيهم اليوم لان بنت الفايز اكيد ماعدتها لها ...بس الغريب الهدوء اللي كان طاغي على ملاك واللي ماكانها سوت شي وتنتظر نتيجته!!!
والاغرب بعد ان نجود السبيعي دخلت لهم بنفس شخصيتها وقوتها واللي زايدة عليهم اليوم حلاوتها!!!
الكل وقف بعد مادخلت الاملاك.....
وصارت عيون نجود تناظرهم.....وجت عينها بعين ملاك اللي كانت تطالع فيها ومن التقوا نظراتهم صدت ملاك بعيونها...
نجود بقوة وسخرية/عسى ماشر يالاخت!!!ليش ماوقفتي!!!!
ملاك مطنشة وماكانها سمعت شي...
نجود بقوة هزت الفصل كله/بنت!!!!قومي اوقفي بسرعة.....
وقفت ملاك وهي متاْففة وبدون ماتناظر بوجه نجود.....
بعد ماوقف الكل...سلمت وردوا عليها وقعدوا.....
اخذت القلم وكتبت في وسط السبورة بيت شعر....
وذي رحم قلمت اظفار ضغنه.....بحلمي عنه وهو ليس له حلم,,,

وحطت القلم وناظرتهم وكلهم مستغربين وش بتعطيهم هاذي....
نجود/خير ان شاءالله وش فيكم تناظروني كذا!!!!
الجازي/ابلة وش بتعطينا؟
نجود بسخرية ضحكت بنات الفصل/بعطيكم انشاء...يعني تعبير...ان شاءالله بس ماعنكم مانع!!!!
مروة/بس احنا جايبين ادب....
نجود/وخير ان شاءالله من قال لكم جيبوا ادب؟
نور/احنا مااخذنا ولادرس بالادب وتوقعنا تعطينا ادب لان ابلة وئام اخر يوم لها قالت احملوا معاكم الادب ..
نجود/ههههههه ابلة وئام!!!!وش ها الخرابيط انتي واياها!!!ابلة وئام راحت خلاص اللحين في بس ابلة نجود....انا اذا ماقلت لكم قبل لااطلع وش تحملون معكم تجيني وحدة وتسالني ولاتحملون كل المواد.....
سكت الفصل وماعلق باي شي....
ومشت للنهاية بالمكان اللي قاعدة فيه ملاك يعني بنص الفصل من النهاية....
كانت نجود لابسة تنورة سودة كلوش فوقها طبقة شيفون ومذيلة بستان لامع وبلوزة بيضة مخصرة على جسمها ومبينة انوثتها وايشارب فوشي برقبتها وتاركة شعرها كله طايح وحاطة لها شريط ستان ابيض بنص شعرها....
وقفت عند طاولة ملاك اللي كانت تناظرها وسحبت طاولتها ولزقتها بالجدار وقعدت عليها وسط استغراب الكل وسكوتهم وسكوت ملاك معهم......
قعدت فوق الطاولة وقالت لهم يديرون وجوهم لها....
وكلهم داروا وصارت ملاك قبالها وجها لوجه....
/////////////////////////////////////////////////////////////خلونا نرجع لجدة....
بندر شال لاب توبه وقام وقامت تمشي وراه..
بندر لف لها بعصبية/خير ان شاءالله وش تبين مني؟
البنت/انت ليش معصب؟
بندر/كذا !!!!مزاج !!!!مضايقك شي؟؟؟؟
البنت/افعالك ماتناسب شكلك ابدا ابدا !!!!يالشرقاوي؟؟؟؟؟
بندر/ممكن تذلفين عن وجهي؟؟
البنت بقوة/لا بس ممكن الم العالم اللحين واقول انك قاعد تتحرش فيني وانك تبي تسحبني معك برى المجمع!!!!
فتح بندر عيونه على وسعها وهو مو مصدق كلامها وقال بينه وبين نفسه(صدق ان كيدهن عظيم؟؟؟)
////////////////////////////////////
البارت الثالث......
في غرفة المعلمات...
هاجر/تصدقين يامنال...شكلها واجد ذوق ها النجود اللي جايتنا؟
منال بهمس/مع ان سالفتها مع ملاك امس ماكانت حلوة؟
هاجر بنفس الهمس/وانا اشوف مها اليوم رايحة جاية الا تبي تعرف ملاك وش سوت؟
منال/ملاك؟؟غلط اللي سماها ملاك ....؟؟اكيد ناوية على الشر ماتعرفينها انتي بعد!!!
هاجر /المهم انا بروح اكلمها اليوم وببدي معها صداقة ..
منال بضحكة/هذا اذا كملت معنا يوم جديد؟؟؟
هاجر/شتقصدين؟
منال /ام ملاك جت قبل شوي ماتشوفين مها ماهي موجودة؟؟؟يعني ملاك ماهي ساكتة لها.....
سكتت هاجر وماعلقت بشي........
////////////////////////////////////////////////
في كلية الدمام...
هيا/افتقدها بقوة؟
لبنى/اممم رغم غرورها وشوفتها نفسها علينا بس لها وحشة؟
هيا/يحق لها تشوف نفسها!!!
لبنى/هههه انا اول مرة اشوف وحدة تحب اختها ها الكثر!!!!!
هيا/نجود قدوتي بالحياة.......شخصيتها دايم تبهرني.....فيها شي يجذبني لها...كبرياء على غموض على دلع خفي على جاذبية على ...
قاطعتها لبنى وهي تضحك/هههه وش بقيتي لزوج المستقبل يابنت الناس!!!هههههه هذا كله في نجود؟
هيا بحزن/دقيت لها مرتين ماردت.....
لبنى/اكيد انها بحصصها؟؟؟اذا خلصت بتدق لك لاتصيرين هوسية عاد؟
هيا/..............
لبنى/انتوا مفتقدين نجود واحنا قبلكم مفتقدين بندر؟
هيا/شلونه..
لبنى/بخير....بس البيت مفتقده بقوة....تعرفين ماعندنا الا هو وغيابه ماْثر على البيت بشكل كبير؟
هيا/الله يرده بالسلامة......
لبنى/ان شاءالله........
هيا/تصدقين ملانة ودي اطلع العصر اتسوق واخذ كم شغلة لنجود تعرفينها اللحين ابلة وتحتاج ثياب كثيرة..
لبنى بسرعة/وليش لا..نروح مارينا مول؟
هيا بملل/مارينا عاد!!!مااحبه كثير شوفي لنا مكان ثاني؟؟؟
لبنى/ليش مكان ثاني؟؟؟انتي مو تبين تتشرين لنجود..خلاص مافي غير مارينا يلبي احتيجات نجود؟(حلوة ذي ههههههه)
سكتت هيا ومعلقت لان بالنهاية اهم شي تشري شي ترضى عليه نجود......
//////////////////////////////////////////////////////
علي/خير ان شاءالله ليش داقة علي؟
عبير بجفاف لايقل عن جفاف علي/هيا ولبنى بيطلعون السوق واذا ماعندك مانع بروح معهم؟
علي بعصبية/لا ماعندي مانع روحي ؟؟خلاص في شي ثاني بعد؟
عبير بهدوء/انت بترجع تتغذى ولا مايحتاج؟
علي بعصبيته/لا يبى مايحتاج روحي معهم من اللحين اذا تبين؟؟؟وينك انا مو راد البيت اليوم اصلا!!!!اخذي راحتك؟؟؟؟قالها وقفل السماعة ومااْثرت الحركة بعبير لانها تعودت عليها خلاص,,,,,,
////////////////////////////////////////////////
نرجع لفصل نجود.....
نجود/انتوا ليش ماتلبسون بطاقات فيها اسماءكم علشان الواحد يعرفكم؟
طلعوا البنات بطاقاتهم ولبسوها..
نجود/ياسلام!!!!يعني بس للطابور وبعد الطابور مايحتاج؟؟؟
صارت تتاْمل بشكل البنات.....وبعدها قومت وحدة من البنات تقوم تقرى بيت الشعر اللي مكتوب على السبورة....
نجود/شمة ممكن تقومين تقرين اللي مكتوب.....
شمة/وذي رحم قلمت اظفار ضغنه...بحلمي عنه وهو ليس له بحلم..
نجود/شكرا...تفضلي.........مين ممكن يقولي شعنه يتكلم الشاعر؟
ساد الهدوء الفصل وكان الكل يطالع فيها وبس!!!!
نجود صارت تتكلم بثقة وطلاقة/لو تاْملنا قليلا في معنى هذا البيت لاادركنا ان الشاعر هنا يحرص على قريبه رغم صد ذلك القريب عنه...وبقية القصة مذكورة بالقصيدة بس مابندخل بتفاصيل القصيدة....المهم.....من تقولي ماالمقصود بالارحام هنا؟
الجازي/الاقارب...
نجود بحدة/لو عندك اجابة مرة ثانية رفعي يدك واذا عطيتك الموافقة تكلمي!!!
سكتت الجازي وتفشلت ونجود واصلت كلامها عادي.......وقصد الشاعر بالاقارب هنا هم الارحام حيث حث ديننا الحنيف متمثلنا بقراْننا وسنة نبينا على صلتهم والسؤال عنهم....طيب ممكن ياملاك تقولين لي ليش الدين يبينا نسال عن الارحام والاقارب؟قالتها متعمدة وهي حاسة ان ملاك سرحانة فيها......
كل انظار البنات اتجهت لملاك اللي فعلا كانت سرحانة..
نجود بسخرية/اقول يابابا مو وقت سرحان؟؟؟؟وصفقت بيدينها عالي وانتبهت لها ملاك.....
ملاك تكلم مزنة اللي جنبها واللي تحت خدمتها/شسالفة؟؟؟
مزنة اللي جنبها /قاعدة تسالك؟
نجود/خلصتي سرحانك يابابا؟
سكتت ملاك وماعلقت..
نجود/لمى احد يكلمك اكبر منك ذوقا توقفين وتكلمينه؟
نزلت ملاك راسها بالارض ....وش ها الشي المحرج اللي تحس فيه واللي عمرها ماحسته من قبل لامع معلمة ولامع أي احد؟؟
نجود بعصبية/ملاك لو مالك نفس تكملين الحصة معنا اطلعي برى ولاتاْخرينا؟؟
ملاك وقفت..../ماسمعت السؤال؟
نجود بعصبية/وانا مااعيد اسئلتي مرتين؟؟منو قال لك بالله اسرحي بالفصل؟
مرت ثواني وعادت نجود نفس السؤال لملاك.....وماجاوبت...وارتفعت كم يد من هنا ومن هناك..
نجود/الجازي.....
الجازي/يمكن لما فيه من روح التاْخي والمحبة ..
نجود/اذا جاوبتي مرة ثانية خلي اجابتك واثقة من نفسهاوبلاش كلمة يمكن؟؟طيب..تفضلي ارتاحي.....نكمل كلامنا...صلة الارحام لها اهميتها حيث يشعر الانسان بعدم العزلو والوحدة وان الناس من حوله جميعا كاالبلسم في وقت شدائده لذلك حذر ديينا من قاطع الرحم!!!
ومن هنا فان نداء اسلاميا قد بدا لان نبداء منذ الان بصلة ارحامنا خاصة بعد ان تفاقمت اعباء الحياة واصبح كل شخص .....
قاطع الجو دخلة المراقبة مها.....
مها بصرامة/ملاك....امك تحت تبيك؟ كان شكل الفصل مو عاجبها واعتبرت ان طريقة نجود ماهي حلوة...لفت لها ملاك...وساد الفصل هدوء....
نجود تكلم مرك/انا ماسمحت لك تتفضلين وتقعدين ليش قعدتي؟؟؟؟
مها /ابلة نجود؟؟؟قالتها وهي تشدد عليها....
نجود ببراْة/خير؟؟
مها/ام ملاك تبيها خليها تروح تشوف وش فيها..تقول ان بنتها امس كانت تشتكي من وحدة من المعلمات...وخلنا نتفاهم مع ها المعلمة قبل لاتوصل لفوق؟؟؟؟؟
نجود بخبث/لا..ملاك منو اللي مزعلك؟؟مااظني في احد يقدر,,,,,,,,
ساد المكان هدوء ومها تنتظر ملاك تقوم ونجود مطنشة الثنتين بعدها قالت بعصبية/ابلة مها لو سمحتي ماابي الوقت يمر واحنا بعدنا ماخلصنا؟
مها بعصبية/وانا ماابي أي شي باخذ البنت وبطلع؟؟قومي ملاك حبيبتي؟
نجود بضحكة/ليش ان شاءالله مافي ابلة قاعدة قدامها علشان تستاْذن منها اذا بتقوم؟
ملاك ضحكت من قلب...ولفت على مها وقالت لها/خلني استاْذن من الابلة واجيها.....ابلة نجود ممكن اروح اشوف الماما؟قالتها بمياعة ودلع؟
نجود بنفس طريقة ملاك المايعة/لاياماما..الماما تشوفينها في البيت واذا عندك وياها موضوع كلميها فيه بالبيت هنا مدرسة مانبي نضيع وقتنا عليك وعلى امك؟؟؟
ملاك لفت على ابلة مها اللي كانت واقفة وهي بركان شبه ينفجر/قولي للماما تاخذ راحتها لان ابلة نجود تعطينا درس اللحين وماابي اضيعه بس تخلص الحصة هاذي باجيها..طيب...ولفت لنجود وقالت بطريقة مسرحية/عذرا للوقت الذي قاطعتكتي فيه تفضلي اكملي....زين كذا عربي ينفع؟
طلعت مها وهي مستغربة من تصرفات نجود ومن تصرفات ملاك اللي ادهى بس اسكتت؟؟؟
نجود/نرجع لمحور كلامنا....لوين وصلنا؟
ملاك/خاصة بعد ان تفاقمت اعباء الحياة ..
نجود/مشاءالله منتبهة وراح السرحان؟
ملاك/شفتي شلون؟
نجود/واصبح كل شخص لايعرف حتى اخبار اخوته واهله..فلماذا لانرجع لسالف الزمان؟؟؟ولماذا لانخطو خطوة في التقارب والتواصل؟ ولندع اعباء حياتنا اليومية جانبا لانها لن تنتهيولنسارع في زيارة اقاربنا ولو مرة اسبوعيا حتى يزداد الرباط بيننا وبينهم ولنبداْ نحن بالخطوة الافضل.......... اكتبي موضوعا تعبيرين فيه عن صلة الارحام مع الاستشهاد ماامكن بالايات القرانية والاحاديث النبوية الشريفة والابيات الشعرية......
الجازي/ابلة مافي افكار نستند عليها؟
نجود/لا الموضوع بيكون مفتوح بدون افكار ناقشوه من كل الجوانب اللي ممكن تخطر في بالكم.......واهم شي عندي الاستشهادات...مفهوم؟
ملاك بتذمر/كيف تقولين لازم نوصل ارحامنا؟؟؟طيب في بعضهم مايحتملون المعاشرة؟
نجود/حتى لو كان اقاربنا من النوع القاطع القاسي المعاملة لان معاملتنا الحسنة معهم لابد ان تثمر بيوم من الايام كما قال الشاعر/
ازرع جميلا ولو في غير موضعه..فما يضيع جميلا اينما زرعا؟....نهاية الختام باقة ورد قدموها لكل اقاربكم واحبائكم وتمنوا ان لاينقطع جسر الرباط العائلي والاخوي بينكم وبينهم؟في احد عنده أي استفسار؟
..................................
نجود/طيب كل وحدة تبدي تكتب بموضوعها قبل لاتنتهي الحصة علشان نقراْ وش اللي كتبتوه؟
بدا التذمر عند البنات وانهم مو متعودين يكتبون الموضوع بنفس الحصة وبانت اسارير الفرح يوم دق الجرس وان الحصة انتهت....
نجود اخذت اغراضها وقرت الابسامة على وجوهم وقالت لهم بشماتة/معليش الحة خلصت بس عندنا الثالثة والرابعة الثالثة بتكتبون وباخذ دفاتركم والرابعة بنبدي نقراهم؟؟؟؟؟
/////////////////////////////////////////////////////
في مكتب فهد....
فهد/طيب وليش انتي مصرة على الخلع؟
الحرمة اللي معه/لانه رافض الطلاق؟؟؟
فهد/وانتي ليش تبين تتطلقين منه؟

الحرمة/هو عارف وانا عارفة؟؟؟؟
فهد/أي بس انا المحامي ولازم اعرف؟؟؟كيف ارفع دعوى وانا موفاهم ليش تبين الطلاق؟
الحرمة/.....................
فهد/حتى لو فيها مساس بكرامتك لازم تفهميني كل شي!!!علشان اوقف بصفك واعطيك الشي اللي تبينه؟
الحرمة/وبيكون الشي سر بيني وبينك ماحد بيعرفه؟
فهد بصرامة/لو ماكنتي واثقة بان سرك بيكون بيني وبينك ليش جيتيني بالله!!!!
تنهدت الحرمة وقالت باسى/طيب بقولك على بداية السالفة........................................... ........................................
/////////////////////////////////////////////////////////////ام بندر/عبير يمه..
عبير بشرود/نعم يمه..
ام بندر/علامك يابنيتي.....وش اللي مزعلك؟
عبير/ولاشي يمه.....
ام بندر تنهدت ومسحت دمعة بطرف عينها ورفعت عبير راسها وهي تشوف امها بها الوضع..
ام بندر باسى/شلون مافيك شي؟؟؟؟حتى الاعمى يشوف حالك واللي وصل له؟
////////////////////////////////////////////////
صرت كريمة عليكم وكثرت البارت وطولته عاد لاتنسون التعليق ياعسل
منورين حبايب قلبي والله,,تسلمون على تفاعلكم وتعليقكم واسمحوا لي على كل تقصير....
//////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////


البارت الرابع,,,,ام بندر/علامك يابنيتي.....وش اللي مزعلك؟
عبير/ولاشي يمه.....
ام بندر تنهدت ومسحت دمعة بطرف عينها ورفعت عبير راسها وهي تشوف امها بها الوضع..
ام بندر باسى/شلون مافيك شي؟؟؟؟حتى الاعمى يشوف حالك واللي وصل له؟
عبير بضيق/يمه انا مافيني شي؟
ام بندر/يمه انتي ماخذة ولدعمك ماهو بغريب عنا؟؟؟؟؟سنتين ولاانتوا قادرين تتفاهمون مع بعض؟؟؟معقولة عاد ها الشي ياعبير؟؟؟
عبير بضيق/يمه....انا...خلاص سكري الموضوع؟
ام بندر باصرار/طيب ليش ماتجيبون لكم ولد يغير عليكم حياتكم ويقربكم من بعض اكثر!!!!
عبير بعصبية/يمه ماابي اسمع ها السالفة خلاص!!!عيال مانبي؟؟ليش نجيب عيال ونتعبهم معنا ليش؟؟؟؟
ام بندر/بس يايمه عبير مايصير كذا؟؟؟
عبير/....................
ام بندر/يمه انتي اللحين بعز شبابك بكرة راح تتندمين انك ماجبتي عيالك من بدري وكبرتي معهم بدل ماتكبرين بروحك وهم بعدهم صغار!!!طيعيني يمه واتركي عنك الشيطان واقطعي ها المانع اللي تاخذينه وفرحينا وافرحي وفرحي علي.........
عبير بانكسار/علي!!!ومن قال لك ان علي بيفرحه انه يكون ابو؟؟؟؟وصارت تردد بهمس بينها وبين نفسها ومني مو من حبيبته الاولية!!!!!!!!
///////////////////////////////////////////////////
في بيت الفارس.....
ام مشاري/غلاتي انتي وعيوني يامريومة..امس بس كنا نتكلم ونقول انها وحشتنا!!
لمياء/وهذا احنا اليوم جينا نتغذى معكم ياخالتي........الا رحاب شلونها دقيت لها امس ماجاوبتني؟
ام مشاري/هههه أي وقت اللي ابو احمد موجود ماترد علينا ولا لها فينا بعد!!!ومن يروح قابلتنا!!!
لمياء/هههههههه مريم وخري شوي عن جدتك ذبحتيها؟
ام مشاري/خلها..احبها انا اموت فيها حبيبة قلبي هاذي......
لمياء/اه هاذي متعبتني حييل ياخالتي لاومشاري يقول خل نجيب الثاني اللحين علشان نتعب مرة وحدة؟
ام مشاري/مشاريوه طالع على عمه مايملي عيونهم غير الولد جيبي له ولد ولامابتفتكين من حنته؟
لمياء بتذمر/خالتي الله يهداك اوقفي معي مو ضدي!!!!مريومة بروحها يبيلها بال وصبر بعد اروح احمل عليها من جديد بايعة عمري ياخالتي؟
///////////////////////////////////////////////
في بيت ام مصعب العطا الله....
ام مصعب تصير اخت فهد الفارس وبو مشاري وزوجها عبدالرحمان اخو نجلاء زوجة فهد....
انسانة متكبرة ومغرورة ومتبجحة لااخر حد ومايعجبها العجب ولايعجبها أي شخص!!!!
مصعب/الولد الكبير لها وعمره بالثلاثين بس ماتزوج للحين شايل مسؤلية اخوانه كثير خصوصا ان شغل الابو مومستقر يوم بجدة ويوم بمكة ويوم بالشرقية........
شاب طموح ومهذب وعاقل ورزين يميل كثير لخاله فهد ودايم يكونون قاعدين مع بعض ومنسجمين ....
فوزية/البنت الكبيرة من عمر منال بنت خالها وتشتغل بمركز الخدمة الاجتماعية بنت هادئة ومثقفة وكانت تميل لمحمد ولد خالها بس محمد مغازلجي كبير وماله قلب واحد فشالته من بالها واهتمت بدراستها وشغلها والنصيب......بيكون بيد الزمن,,,,,
الجازي/باول ثانوي..مع مروة بنت خالها بصف واحد وتشبه امها شوية بعزة النفس بس طيوبة مرة وحبوبة وشطورة.......)
ام مصعب تكلم نجلاء بالتلفون....
ام مصعب/هلا وغلا فيك....شلونك وشلون اخوي وشلون العيال؟
نجلاء/الحمد لله كلنا بخير انتي شلونك ...
ام مصعب/الحمد الله...اشتقنا لكم ها الاسبوع ماشفناكم...
نجلاء/وكيف كانت العزيمة؟؟؟
ام مصعب/وانتي ليه مارحتي؟
نجلاء/سارة ولمى كانوا مصرين يطلعون وفيصل تحايل بابوه يطلع معنا وماقدرت افوت طلعة فهد واجي لعزيمة اخوي؟شبيصير فيها العزيمة عاد!!!
ام مصعب/على قولتك من زينها عزيمة اخوك؟؟؟؟مافيها غير لوعة الكبد؟؟؟؟؟كل الناس تطورت وتعدلت الا اخوك ومرته؟؟مدري كيف عايشين بصراحة؟
نجلاء/طيب وابوي كيف وضعه ها الاسبوع بيظل عنده ولا بيجيكم؟
ام مصعب/والله مدري ماقالوا؟؟ولاانا سالت بعد؟؟هذا صوت فيصل؟
نجلاء/أي...ياحسرتي دفعت للروضة ذاك المبلغ الفلاني وماراح غير اول يوم بس!!!
ام مصعب/ ليش عاد!!!
نجلاء/مايبي يروح يقول ماعجبته حضرة جنابه؟
ام مصعب/وتاركته على راحته!!!مو بكيفه لاتخلينه يركب راسه ها البزر؟؟؟
نجلاء/شسوي فيه..انا فيصل بالذات مااقدر عليه؟؟؟
ام مصعب/لاعاد يانجلاء مايصير؟؟فيصل ماتقدرين عليه؟؟سارة ماتقدرين عليها؟؟لمى ماتقدرين عليها؟؟؟على ها الحساب هم بيمشونكم مو انتوا بتمشونهم؟؟انتي بس حدي ابوه عليه وهو بيعطيه صرختين وبيروح غصبا عنه؟
نجلاء/واخوك شعنده غير العصبية والصراخ عليهم؟؟؟خليه كذا كم يوم وبعدها بيمل وبيروح اعرفه فيصل....
ام مصعب/رحاب بالبيت ولابشقتها؟
نجلاء/لابشقتها صار لها اكثر من اسبوع يوم راحت؟
ام مصعب/هذا الشهر السابع لها ولادخلت الثامن؟
///////////////////////////////////////////////////////////بغرفة المعلمات....
مها تكلم نجود/اعتقد اني لفت انتباهك بخصوص ملاك الفايز ومااشوفك مشيتي مثل ماالكل ماشي؟
نجود رفعت راسها بتحدي وقالت بثقة/البنت اللي مابتحترم حصتي ولاوجودي بالحصة ماتهمني تسوي اللي تبيه!!!!
مها بصرامة/انا متاْكدة ان ام ملاك اليوم كانت جاية بخصوصك وبخصوص حركتك امس مع ملاك..بس اللي استغربت منه ليش ملاك تراجعت باللحظات الاخيرة وقالت لاامها تروح وان الموضوع عادي ومافي شي طالبة ومعلمة وماذكرت حتى اسمك؟
نجود/وانتي ليش متاْكدة وواثقة اني انا المقصودة؟
مها/لانه مافي غيرك بس اللي مايعرف منهي ملاك واللي وش ممكن تسويه؟؟؟كل اللي هنا خابرينها وعارفين اسلوبها وتصرفاتها....واتمنى ياابلة نجود انك تكونين اكثر تاْني بتعاملك معها بالايام الجاية.....
قالت ها الكلمتين وطلعت من الغرفة وماكان في الغرفة غير منال وهاجر ونجود.......
هاجر مدت صحن الفطاير لنجود اللي كانت مترددة تاخذ ولالا..بس هي تبي تبني علاقات جديدة وماعندها غير هاالثلاث بالمدرسة وبما ان مها شكلها مو أي كلام وتخاف من ها الملاك وتبي رضاها وقلبت على نجود من ثاني يوم فا شالتها نجود من بالها...يعني ماعندها غير منال وهاجر....
منال بهدوء/وش فيك ترى مو احنا مسوينا اذا كنتي خايفة جاهز؟
نجود اخذت وحدة بس وابتسمت رغم ان ابتسامات هالانسانة نادرة.....
هاجر/تصدقين نجود...تذكريني بصبا مبارك الممثلة السورية احس فيك منها؟
نجود/ههههههه
منال/من زمان تدرسين ولاتوك؟
نجود/لابصراحة اول ماتخرجت اشتغلت بمستشفى اربعة شهور لين طلع لي تدريس بمدارس الضهران وقعدت معهم ثلاثة شهور بس!!!!وبعدها درست بمدارس الدمام بعد ثلاثة شهور.....وقعدت لي فترة بالبيت واللحين جيت عندكم الرياض.....
هاجر/الله كريم...انا صار لي ثلاث سنين ادرس متواصل هنا بالرياض وميتة ابي اروح لديرتي وادرس هناك؟
منال/احم احم..الحمد الله الواسطة كان لها دور باني اختار المدرسة اللي ابيها وماتغربت ولارحت ولاجيت صار لي سنتين ونص وانا ادرس هنا بها المدرسة وبوسط اهلي ....
نجود/تمام.....هاجر انتي وين ساكنة؟
هاجر/انا قاعدة بفندق يابنت الناس؟
نجود/ليش عاد؟؟؟انا مااحب ابقى بروحي؟
هاجر/شسوي عاد؟؟؟اول كنت مثلك بس بعد البلاوي اللي شفتها من البنات اللي صاروا معي حرمت اقعد مع احد؟
منال/ترى مسكينة هاجر طيبتها خلتها تعاني كثير معهم ..استغلوها كثير وبالنهاية طفح الكيل منهم ومن تصرفاتهم؟
نجود/أي بس مو كل اصابعك سوى؟
هاجر/على قولتك؟؟بس وين ممكن الاقي بنات ناس محترمين واقدر اثق بحياتي معهم؟
نجود/لو خليت لخربت!!!!
منال/هههه المشكلة انك ماتدرين نهاية المطاف معها وش صار!!تصوري على تنقلاتها العديدة بها الشقق وبين طالبات ومعلمات..باخر شقة قعدت فيها العام الماضي كانت وحدة جايبة خويها الشقة لهم.....؟؟؟؟؟
هاجر/والمشكلة اني يوم كلمت صاحب الشقة ماجاب أي خبر وطنش ويوم اتصلت بالشرطة وعطيتهم خبر طلعت انا الغلطانة من قبل الباقيين واللي اعتبروا تصرفي لاانساني ولااخلاقي!!!!مدري حضرتاهم وش كانوا ينتظرون اكثر؟؟؟لين نروح كلنا فيها؟
نجود باسى/لهدرجة!!!انا اسمع بها السوالف بس ماقد فكرت اني ممكن اتعايش معها؟طيب بعيد انتي ساكنة ولابحي الغدير...
هاجر/بلى هنا...بفندق اراضي الغدير....
نجود/أي لمحته وانا جاية الصباح قريب يعني....طيب كيف تروحين وتجين لاتقولين ليموزين لاتحطميني؟
منال/لا انا امرها ...نفس السايق اللي يجيبني يجيبها....
نجود/سايقكم الخاص يعني!
منال/هو مو سايقنا الخاص...هو يشتغل عند عمي مراسل بالمكتب وبنفس الوقت عمي اتفق معه انه يوصلني للمدرسة واعطيه راتب منفصل ...وهي كانت محتارة وانا عرضت الموضوع عليه ووافق ورحب بالفكرة ...وصرنا نروح سوا ونرجع سوا....
نجود/سعودي ولا من ها العمالة السائبة؟
هاجر/هههه حلوة كلمة العمالة السائبة؟عجبتني!
نجود/بجد انا اكثر شي اكرهه بها الدنيا الاجانب؟؟؟احس كل المصايب والمشاكل اللي تصير لنا من ورى راسهم وتخطيطهم!!!على العموم في احراج لو كلمتي السايق باني اروح معكم وارجع معكم؟؟انا للحين ماضبطت سالفة السايق.....
منال/مو مشكلة..اللحين اقوله.....انتي وين ساكنة؟
نجود/الفصول الاربعة للشقق المفروشة....
منال رفعت جوالها تكلم السايق وهاجر ونجود كملوا سوالف عن المدرسة وطبيعتها والمعلمات ......
/////////////////////////////////////////////////////////
بعد اذان المغرب....
جواهر/والله ياقلبي اني اشتقت لك كثير فوق ماتتصورين..,,خلاص غيرت راي ردي مافي رياض ولا في ابو اللي جابها؟
نجود/هههههه تصدقين امس بس كنت بفركش السالفة وبرد من جدي؟؟؟كل شي امس كان سيء بس اليوم شوي هان علي الجو....
جواهر/وخلاص ضبطتي مع السايق؟
نجود/أي..البنتين اللي قلت لك عنهم اصغر ناس كانوا بالغرفة..الحمد هم اللي فتحوا معي السوالف ولقيتها فرصة اسالهم وجت من صالحي...السايق يشتغل مراسل عند عم منال وبالصباح يجيبها هي وهاجر وانا بطريقهم وبنفس المدرسة مريحته يعني...
جواهر/اما انا اليوم كان عندي اجتماع بالتوجيه..وتكسرت حدي...وصلت للسرير بدون نقاش؟
نجود/وكيف جو الشرقية بدوني!!!
جواهر/ماني قايلة لك لاتشوفين حالك علي!!ههههههه يعني معقولة ماتدرين؟
نجود/يبى حرام عليك الكلمة الطيبة فيني صدقة؟؟؟انتي ناسية اني بعيدة عنكم كلكم؟؟؟
جواهر/مانسيت والله وصدقيني قلبي مو مطاوعني ماابكي من غيابك بس شسوي ادري فيك نذلة ومابتهتمين بمشاعري كاالعادة!!!!
نجود/حلوة مرة ههههه اللحين انا رزة بالفصل والبنات يهابوني وانتي تقولين عني نذلة؟؟صدق ماتستحين؟المهم انا ميتة من الجوع!!!
طلبي لك من المطعم..
نجود/وهذا اللي بيصير.....بكرة لازم اروح السوبر ماركات واخذ لي كم شغلة.. مكرونة..اسباكتي...برجر...لاني كذا يابموت من الجوع يابموت من الفقر!!!
جواهر/يعني بالحالاتين ميتة !!!!
///////////////////////////////////////////////////
في بيت السبيعي....
منال/راحت مريومة وفضى البيت من جديد؟
ام مشاري/ماقصرت قعدت هي بجهة وفيصل بجهة وصار المكان مايحتاج بعد!!!
ابو مشاري/هههههه لومعهم احمد بعد كان كملت بس ماهو هنا...شوفيهم اذا اجتمعوا يوم الثلاثاء...
ام مشاري/لاتذكرني يابو مشاري على كثر ماانتظر ها اليوم يجي ونلتم كلنا واشوفهم واخذهم بحضني على قد مايوجعني بعدها راسي ومااقوم من الصداع اللي يحوشني!!!!
منال/هم كذا العيال يمه..حلوين بقعدتهم وبسوالفهم..بس خليهم يلعبون ينقلب البيت فوق تحت...
ابو مشاري/انا مفكر اشيل المخزن اللي برى واقلبه غرفة العاب لهم....بفضيه ان شاءالله ها الاسبوع وبصبغه وبفرشه وبجهزه لهم بكل الالعاب اللي يبونها..وكذا تكون لعبتهم بس هناك وماينقلب البيت كله على حسابهم....
***************بااخر الليل....
نجلاء كانت نايمة بفراشها وفتحت عيونها يوم دخل فهد/فهد..انت توك جاي؟
فهد/مو دقيت لك وقلت لك بتاْخر؟
نجلاء/أي بس طولت...تبي تتعشى ولاتعشيت؟
فهد شال ثوبه ولبس بيجامة/لا مابي شي..العيال ناموا؟
نجلاء/من بدري...وين بتروح؟
فهد/بروح اشوفهم..واتطمن عليهم؟
نجلاء/فهد شتشوف الله يهداك!!!العيال ناموا من زمان؟؟وبعدين البنات كبروا خلاص مايصير كل ساعة تنط تشوفهم وشلون نايمين؟
فهد قال لها بصرامة/البنات بناتي وماحد يمنعني عن شوفتهم ليل ولانهار ..نايمين ولاقاعدين!!!!وطلع من الغرفة وتنهدت وكملت نومها لانها عارفته بيسوي الشي اللي براسه.....
وفهد راح اول لغرفة حبيب القلب فيصل...اللي حتى نومته كانت بشقاوة وماسك المخدة بقوة بدال مايحط راسه عليها...حركه بهدوء وغير وضعيته وحط الغطاء فوقه وباس راسه وابتسم...شكثر كان ينتظر ها الولد يجيه...رغم انه يحب سارة ويحب لمى..بس الولد غير ..الولد له معنى خاص مايحس فيه الا اللي عايشه!!!!
طلع من غرفته وراح لغرفة لمى....شكثر كبرت لمى بها اليويمن وانت مو حاس فيها يافهد....لمى حبيبة قلبه بس مايبين لها ها الشي ولا الى أي احد...كانت بالنسبة له مميزة بين اخوانها لانها ماتعاند وماتصر على رايها كثير مثل فيصل وسارة.....علشان كذا كان يحبها يحب قناعتها بالشي حتى لو مااختارته بس لمجرد ان هو اللي يختاره لها ترضى فيه......
باسها بجبينه وغطاها وطلع..وراح لغرفة سارة وقبل لايفتح الباب سمع صوتها تكلم بالتلفون...وفتح الباب وهو معصب حييل واول ماشافته فتحت عيونها على وسعها وسكتت ماعرفت تتحرك!!!!
//////////////////////////////////////////////

 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ملح الحياة, للكاتبة ملح الحياة و سكرها, ليلاس, القسم العام للقصص و الروايات, اعتراض, شرعك اللهم, شرعك اللهم و لا اعتراض كاملة, سكرها, قصه مكتملة
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t147274.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
ط£ط¯ظ„ظ‰ ط§ظ„ط¨ط§ط±ظٹطھ ظ…ط­ط·ظ… ظپظٹ ط§ظ„ظ‡ظ†ط¯ - ظƒط³ط§ط±ط© ط§ظ„ظپظƒ This thread Refback 24-08-14 11:43 AM
ظ†طھ ط³غŒطھغŒ ظ‚طµظٹط¯ظ‡ ظٹط§ط¨ظ†ط¯ط± ط§ظ„ط¹ط¨ ظˆط¬ظˆط± ط§ظ„ظˆظ‚طھ ظ„ط§ظٹظ‡ظ…ظƒ This thread Refback 15-08-14 04:20 PM
ط´ط±ط¹ظƒ ط§ظ„ظ„ظ‡ظ… ظˆظ„ط§ ط§ط¹طھط±ط§ط¶ ظ„ظ„ظƒط§طھط¨ط© This thread Refback 03-08-14 09:34 AM
ط´ط±ط¹ظƒ ط§ظ„ظ„ظ‡ظ… ظˆ ظ„ط§ ط¥ط¹طھط±ط§ط¶ ظƒط§ظ…ظ„ط© This thread Refback 03-08-14 09:27 AM


الساعة الآن 10:13 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية