كاتب الموضوع :
بياض الصبح
المنتدى :
القصص المكتمله
البارت السابع والعشرين
عندما ينشل تفكيرك فانك تبحث عن اي شخص يساعدك ويمد لك يد العون عندما يصادفك شيء تعجز عن حله...دخلت لغرفتها واخذت موبايلها من الشاحن من فوق الكوميدينا وهي في نفسها تترجا ان يرد عليها فهي تعلم بأنه دائم مشغول..بحثت في قائمة الاسماء واتصلت عليه بدأ هاتفه المحمول يرن ..ثم أتاها الرد
خالد:السلام عليكم
ليلى:وعليكم السلام هلا خالد
شعر بانها ليست على طبيعتها:ليلى فيج شي؟
ليلى:خالد لازم الحين اتي ضروري
خالد:ليلى فهميني حد منكم فيه شي؟
ليلى :لا الكل بخير بس في موضوع لازم اكلمك فيه
خالد:بس الحين ماقدر ايي كلها دقايق وتبدا مناوبتي..بس باجر ان شاء الله
ليلى: انزين بس لا تنسى ترى والله الموضوع خطير وماينسكت عنه
خالد:اهدي الحين وان شاء الله كل شي بينحل
ليلى:ان شاء الله
خالد:ياللا الحين بدت مناوبتي اشوفج ع خير مع السلامه
ليلى:مع السلامه
اعلن الخبر قبل سفره امام ابناءه..لقد حاول اشقاءه وطلبوا منه ان يتريث ..وزوجاتهم حاولن معها وبناتها ولكن بلا فائده ..حتى ان شقيقه علي الذي يعد كبير العائله توسط واحد اخوتها كحكمين بينهما ولكن بلا فائده لم ترد ان يتصالحا..في داخله تألم لرؤية دموع ابنته اليازيه التي توسلته ان لا يفعل وبناته اللواتي حاولن ان يمنعه ولكن كانت محاولتهن فاشله ..اليازيه بكت وقالت لوالدها انها تكرهه وتريد الذهاب لامها ..منى وخوله وريم تكلمن حتى تعبن وسكتن لطيفه لم تعلق والشباب اكتفوا بالسكوت...اشترى محمد لوالدته فيلا حتى تستقر فيها وذهبن بناتها للسكن معها وطلب محمد من منى ان تذهب معهن فهن وامها بحاجة اليها اما لطيفه فقررت البقاء مع والدها واشقاءها وهذا ما غاض حنان التي ظنت انهن جميعا سيذهبن عند شيخه..سافر سيف بعد ان طلق شيخه مع انه لم يرد ذلك ولكنها اجبرته ..الكل متفاجىء وغير مصدق ابعد كل هذه السنين يتطلقان.....
بعد الضرب اتى وقت التهديد والوعيد كانت قد ارتاحت من آلامها قليلا ..كان هو وزوجته وابنته في الصاله ,,وقد سمعت منه موشح قبل ان تمتثل للاوامر وتحضر ..وقفت على مسافه وليس لها رغبة في الظر اليهم لانهم يشعرونها بالغثيان
قال: سمعي من اليوم تسمعين كلام عمتج وداد ولا بتشوفين اللي ماشفتيه
سميه:ابويه شو بتسوي اذا ماسمعت الكلام
ابوغانم: بييب امها وبخليها تشتغل هنا ..بس هي شاطره وبتسمع الكلام..اقول يا ام غانم ..لا تنسين تاخذيلها ملابس
ام غانم:لا توصي باخذلها اللي يليق فيها
فتحت الباب الخلفي للسياره ونزلت وتجهت لبوابة الفيلا كان الباب الصغير التابع للبوابه مفتوح ..كان المكان هاديء في الداخل..وقفت قليلا ثم دخلت ..ورأها العامل واتى إليها سألته اذا الفيلا مواجره اخبرها ان اصحابها سافروا وكلفوه بسقاية الزرع ..بعد ذهاب العامل لم تحس بمن خلفها
ناصر:امل
لفت صوبه: من انت؟!
ناصر: معقوله ماعرفتيني._كان يقترب منها_ انا ناصر ابوج
لطوف: لو سمحت لا تقرب..انا مب امل انا ربيعتها
ناصر:عيل امل وين؟!
لطوف:مادري كنت مسافره واليوم ييت..عن اذنك
ناصر:لحظه..انتي وياها في نفس المدرسه؟
لطوف: عن اذنك
تم يطالعها لين راحت ..وقال:ماعليه يانوال حسابج عندي
وصل الى المنزل وقصد غرفته واستحم وارتدى البجاما وخرج قاصدا غرفة شقيقته ..طرق الباب ودخل بعد ان سمحت له بالدخول ..
خالد:السلام عليكم
كانت جالسه على طرف سريرها:وعليكم السلام
اخذ كرسي التسريحه وقربه منها وجلس قبالتها
خالد:خير ياليلى شغلتي بالي
ليلى:ومن وين بيي الخير وفي مصيبه
خالد:بسم الله الرحمن الرحيم..اي مصيبه؟..ليلى فهميني شو اللي صاير؟
ليلى: تذكر البنت اللي كانت مصادقه هاجر..واللي منعناها عنها ..هاجر بعدها تتواصل وياها..امس دخلت حجرتها وكانت فاتحه المسن واللي شفته شي فظيع..خالد هاجر فخطر خايفه انها تنحرف...
هل هي فعلا ليست مهتمه بما حدث ام انها تكابر وتحاول التصنع..ام انها طبيعة فيها والتي عهدوها منها دائماً..كانت جالسة في الصاله وبيدها كوب الكوفي تشرب منه واضعة احدى رجليها على الثانيه وعلى ركبها المجله تتصفحها..تقبل منى عليها والتي واضح عليها انها مازالت تفكر بالذي حدث..اقتربت وجلست على الكنبه وريم جالسه على الكرسي
منى: امي وين؟
ريم:يمكن في حجرتها
منى:ريم
وهي عينها ع المجله:نعم
منى: من يوم اللي صار وانا اشوفج هاديه
ريم:وشو تبيني اسوي الوم ابويه ع اللي سواه
منى : انتن ليش ماخذات موقف من ابويه
عصبت وحطت الكوب ع الطاوله: مب هو الريال المفروض يراعي مشاعرنا
منى: ابويه مب بروحه الغلطان ترا حتى امي
تاحت المجله ع الكنبه ووقفت وهي تقول: والله لو مب امي شايفه عليه شي كان ماطلبت الطلاق
منى:ريم
ريم: شو؟..عايبنج اللي حنا فيه مقسومين حد هناك وحد هنا..بس عادي كل منهم خذ عياله
منى وبستغراب من كلام اختها قالت: شقصدج كل خذ عياله؟!
ريم بنرفزه:يوهوووو لا توقفين لي ع الكلمه
منى:انا مب واقفتلج ع الكلمه بس اسلوبج يغث
ريم:خلاص يامنى بفكج من اسلوبي اوف
عقب ماراحت اختها قالت:استغفر الله العظيم
كان التعارف عندما قضوا العطله الصيفيه في منطقة شرم الشيخ المصريه بعد إلحاح من البنات مع ان والديهم كانوا يخططون للذهاب الى سوريا ..ولكن الفوز للأغلبيه..كانوا قد حجزوا في نفس الفندق ..وتعرفتا على بعض ..وبدأت بينهم الصداقه تشق طريقها الى قلبيهما ..وعندما حان موعد العوده للامارات تبادلتا الايملات حتى يبقين على اتصال ..
واقنعت والدها ان يبحث عن عمل في الامارات ووفق وانتقلت العائله ولكن بدأن يشعرن بوجود تغير على اختهن بدأت تتأثر بسلوك صديقتها الاتيه من مصر ومع الوقت عرفن السبب ..وهو شيء لا يمكن السكوت عنه فكلمن والديهن واخوتهن ومنعوها عن رؤيتها والتحدث لها..وطلبوا منها تمزق كل الصور التى تجمعهما معا الا صورة واحده جمعتهما معا في شرم الشيخ وعلى ظهرها رقم هاتف صديقتها وتجددت العلاقه بينهما ولكن ماهو السبب الذي جعلهم يفرقون بين هاجر وسحر؟ ..الموضوع لا يخص العادات او التقاليد او انهما من مجتمعين مختلفين لا ولكنه اكبر من ذلك ..اخبرت اخيها بمارأت او بالاحرى ماقرأت ..كلام غريب وصور ومواقع وعناوين كتب ..طلب منها خالد تتكتم على الموضوع وهو سيتصرف مع اخته ...
فتح الباب بهدوء حتى لا تستيقظ من نومها ومشوا نحو السرير ببطء ..لم تشعر ببوجودهم ...حتى عندما صعد احدهم على السرير ..اقترب منها ..وطبع قبلة على جبينها....
ليس تأجيل الموضوع بصالحه فقرر ان يتكلم معها ويحدثها ذهب الى حجرتها وجلس معها خالد: هاجر انا مب ياي الومج او انازعج(يصرخ عليها)انا ياي انصحج ادري انهم استخدموا وياج اسلوب العصبيه ومعاج حق تضايقين بس من خوفهم عليج
هاجر:بس هي بنت طيبه
خالد:وانا قلت انها شريره؟..السالفه مب سالفة طيبه او شر السالفه اكبر من جي بسألج وجاوبيني بصراحه تأثرتي ولا لا؟_سكتت وخفضت راسها_ هاجر
رفعت راسها شوي بس بعدها خافضتنه: شوي
خالد: اعرف ان كلامهم معسول وايدين يستشهدون بكلام كتابهم..بس مب لدرجة انا نتاثر فيه ..الله قال في كتابه ورضيت لكم الإسلام ديناً"..هاجر لا تظنين اني اقول هالشي عشان مب فاهمنج لا بلعكس فاهم وعارف انج ماتبين تخسرين صداقتج وياها بس هي ماتنفع تكون صديقه صح نحترمهم ونيلس وياهم نتحدث في أي شي إلا الدين نحط علامة اكس إلا اذا هم حابين الاسلام ويبون يتكلمون فيه بس اللي شفته العكس
هاجر:خالد خلاص مابحدثها وبقطع علاقتي فيها
خالد:لازم يكون نابع من قلبج مب بس كلام طمنيني به
هاجر:نابع من قلبي
خالد:وانا بساعدج واول شي بتسجلين بمركز لتحفيظ القران ثاني شي بتحفظين ورود الصباح والمساء وتحصنين نفسج بهن ثالث شي_ سكر شاشة اللاب_ بس مرتين في الاسبوع ولمدة ساعتين تيلسين ع النت واذا شفت العكس بقطع النت ..بعدين ليلى عندها اجازه من الشغل بقولها تساعدج ماشي؟
هاجر:اوكي
خالد: الحين بروح تحت اباج تنزلين وتيلسين ويانا
هاجر:انزين.._هو توه قايم_خالد
خالد: هلا
وهي رافعه راسها له: مشكور
ابتسم: نترياج تحت
طلع من عندها وتلاقى بليلى اللي كانت تنتظره
ليلى:هاه بشر
خالد:الحمدلله .._وقالها كل شي_ليلى اباج تكونين وياها بس ها من غير ماتضغطين عليها
ليلى:لا توصي ان شاء الله
..شعرت بقبلته فالاحت رأسها للجهة الاخرى ..لم تحس الا والاخر يمرر اصبعه على وجهها ..انعفس وجهها من تصرفهما وفتحت عينيها وهي متضايقه..كان سرور عن يسارها ومحمد عن يمينها
لطوف..وصوتها كله نوم:خير شوتبون
سرور: قومي بسج من الرقاد عنبو ماتشبعين؟
لطوف:حرام عليكم والله تعبانه
محمد: قومي خلي عنج ياللا
قالت وهي مغمضه عيونها :ترا اذا ماذلفتو بخبر ابويه عليكم
سرور: ابويه هو موصينا
لطوف:موصيكم تغثوني؟
محمد:لا موصينا نهتم فيج
لطوف: مشكورين ع الاهتمام مابا منكم شي_سحبت اللحاف ع راسها بالكامل
دخل حمد:هاه بعدها مانشت؟..حشا كأني داخل فريزر
محمد: حمد اذا ماعليك امر دور(ابحث عن) الريموت وسكر التكييف
حمد: ماطلبت يابوجسيم
سرور وهو يهزها من كتفها بهدوء لانها عاطيتنه ظهرها: قومي ياكسوله _طالع محمد_اقول هاي ردت ترقد
محمد:وهويحاول يسحب اللحاف عن ويها وهي ماسكه فيه: لطوف لطوف
لطوف من تحت اللحاف: اوهووو ياخي مابا انش خوزو عني
سرور:سمعي بنروح نتعشي برع
لطوف:مابا اتعشى
سرور:ياخي ليش عنيده؟
ابتسم محمد: منهو ابوها وخوانها؟
تقرب حمد منهم بعد ما حصل الريموت وسكر التكييف يا (اتي) من جهة محمد: شرايكم لو نفتح البلكونه ونفرها (نرمي بها) في حوض السباحه
سرور:والله يبالها
لمعت في راس محمد فكره:اقول شباب هاي شكلها بالطيب مابتقوم عشان جذا حاولوا وياها لين ارجع
سرور:وين رايح؟
محمد:لحظه
حاولوا بس هي مطنشتنهم ..رجع محمد وهمس لهم
حمد وهو يرفع اكمام كندورته(دشداشته):اوكي..ياللا سرور؟
سرور:ياللا
وبحركه سريعه سحبوا اللحاف عنها فزت وكشتها طايره:هاااااااي
تجدم محمد وطلب من حمد يبعد عشان سلامته ..وسحبوها محمد وسرور وشلوها(حملوها) وهي تصارخ: نزلوني
دخلوا الحمام..الحمام وسيع يعني بروحه حجره مقسم لجزئين القسم الاول خاص للأستحمام النص بانيو كبير..والحمام مصمم بشكل راقي..محمد ملى البانيو بالماي وقربومنه وعدوا للثلاثه وفروها او رموها في وسطه
شهقت وطلعت راسها وقالت: جلاااااب والله ياوريكم
وهم يضحكون على منظهرها .
محمد: هذا يزا اللي مايسمع الكلمه
سرور:حمام ع السريع بعد شو تبين؟
حمد: نعيما مقدما
محمد: نترياج برع تجهزي..ياللا شباب المهمه نتهت
حمد: خمس دقايق اذا ماييتي هالمره من البلكونه
لطوف: خيااااااااااااااااس
سمعت ضحكاتهم وهم طالعين....
منذ ان سافرا وهمهما البنات كل يوم مع واحده او اثنتين اما بالنهار او الليل ..
يشبعان غريزتهما وشهوتهما الجنسيه متناسيان انهما خلاقا مسلمين ..دخل الى الغرفه يترنح ومعه احدى ال****** التي تعرف عليها في احدى الحانات دخلا وهما يترنحان بسبب الكحول ولكنه كان اشد منها سكرا بدليل انها هي من تسنده كان حاملا زجاجة الكحول بيد ويده الاخرى على خصرها وصدره عارا لان قميصه مفتوح بالكامل ..اما هي فشبه عاريه لا تستر سوى عجزها وصدرها ..مشى وهو يشرب من الزجاجه التي شرب منها اكثر من نص مافيها ..رمى بنفسه على الكرسي
ناداها:روز اقتربي
مشت ناحيته وجلست على ركبتيه ولف ذراعه حولها..ووضعت كفيها على خديه وبدأا يتباوسان
مانع وهو يقبل فيها:احبك
روز:انا ايضاً
اراد ان يشرب من الزجاجه ولكنها اخذتها منه: هذا يكفي _حملتها ووقفت ومشت للسرير..وضعتها ع الكوميدينا ..ثم استلقت ع السرير_ مانع ..تعال حبي
نهض بعد ان ازدادت شهوته ..وقترب من السرير..وبدأ من بطنها يقبله وكان يرتفع شيء فشيئا وهو يقبل فيها وخلع لها ماعلى صدرها واخذ يقبلها ثم وصل لرقبتها وبعد ذلك شفتيها ..واكملا وقتهما في السرير..هكذا هو وقت مانع وفهد سهر واستمتاع وزنا...
كانت واقفة في شرفة جناحها تنظر اليهم وهم خارجون معاً يضحكون ويتمازحون متجهين الى السياره..كان فيها بركان يغلي كيف لم تحسب حساب هذه المصيبه التي معها في المنزل فرحت حين تطلقت شيخه وحين انتقلن بناتها معها ولكن تعكرت فرحتها حين عرفت ان لطيفه باقية في المنزل نست ان لطيفه متعلقه بوالدها واشقاءها الشباب ..وكل يوم يزداد كرهها لها وربما في هذه الحظة اكثر وخاصة انها لم يعيرونها اي اهتمام اما لطيفه فبلا بدليل انها خارجة معهم اما هي فلا احد يسأل عنها...لم يرغبوا بالعشاء في المنزل واتجهوا لأحد المطاعم الراقيه
استهل محمد كلامه: لطيفه في شي بنخبرج به بس ها تراه سر
لطوف:افا يابو جسيم ماهقيتها منك من متى تقولي هالرمسه
حمد: ترا صج مانبا احد يدري
محمد: وحنا لو مانعرفج ونعرف انج اخت رجال ومحل ثقه ماكنا خبرناج
وهي تلف بصرها عليهم كلهم: شوقتوني
سرور: نبا نقولج ان ابويه طلق امي طلقه وحده بس يعني يقدر يرجعها
حمد:هو سوى جي عسب(عشان..من أجل)..انهم يمكن يتراضون
محمد: وعشان نعرف السبب ..من اطلقوا وانا الزم على منى تعرفلي السبب
لطوف: مادري ليش حاسه ان فيه حد له يد في السالفه
محمد: هذا مب بس احساسج انتي كلنا حاسين بهالشي..بس اعرفه بوريه شغله
سرور: ابويه رجل اعمال معروف وله اسمه وحساده كثار ..ويبون يخربون عليه وبدوا بعايلته _كمل من غير ماينتبه_ وهذي مب المره الاولى
حمد ولطيفه :شو؟!
محمد:سرور
حمد:فهمونا شو السالفه؟!
محمد: لا سالفه ولا شي بس سرور مخبص
سرور:ماشي بس بغيت اسوي فيكم حركه ههههه شفت قلتلك بزيغهم (ارعبهم)
محمد: ههههههه حرام عليك شوف كيف صاروا؟
بس حمد ولطيفه مامشت عليهم الكذبه..وعلق حمد:يعني الحين بتقنعونا انها بس حركه؟
سرور:والله انها حركه حتى اسال محمد
محمد: مثل ماقال
لطيفه وهي تاكل وتظاهرت انها مصدقه: لا تعيدها مره ثانيه _وطالعت صوب حمد بمعنى مررها هالمره وخلنا نجاريهم_
حمد: ياويلك اذا عدتها ترى قلبي رهيف مايتحمل
سرور: ههه كله عاد ولا ابو قلب رهيف..
محمد:اي والله مايهون علينا بوشهاب
المفروض هي من تسعى حتى تفتح لها ابنة عمها قلبها ولكنه صار العكس ..هند هي من فتح قلبه لهاجر واخبرتها عن سرها..كانتا جالستان في وقت الفسحه في الساحه
هند:تعرفين من يوم قالي انه يحبني وانا مارمسته
هاجر: انتي تحبينه؟
هند:مادري مرات اسأل نفسي احبه وبعدين اقول لنفسي كيف احب واحد من النت ..كفايه اللي صارلي في المنتدى واحد تم مأذيني ع الخاص واخر شي احصل هزبه من المدير انتي تحاولين تتقربين من الشباب في المنتدى وانتي وانتي لين زهقت وطلعت
هاجر: انزين يمكن هو صادق في مشاعره
هند: مادري ياهجور خايفه..
هاجر: وشو بتسوين
هند:مادري
هاجر: شو عندج الحصه اليايه؟
قالت بضيقه:رياضه
هاجر:اووف وليش معصبه؟
هند:يعني تسمين روحج ماتعرفين..ماحب اطلع شعري جدام البنات (مجعد)
هاجر وهي ترفع معنوياتها:والله شعرج حلو
هند:سكتي الله يخليج اونه حلو..ماخليت شي ماجربته السشوار مانفع فيه وماخليت لا صبغه ولا شامبوهات ولا زيوت ولا خلطات الا جربتهن بس ماشي فايده واللي يشوفه بيقول اني من سنه ماسحيته(مشطته)
هاجر وهي بداخلها ضحكه: انزيين تبين حل يريحج ؟.
هند: هيه
هاجر: صبي عليه قاز وحرقيه هههههههههههههههههه
هند:لا وتنكت بعد
هاجر: والله شعرج حلو شوفي كانج ميريام فارس
هند:دخيلج وميريام فارس
هاجر: انزين خلينا من شعرج .. اليوم بنروح عند بنات عمي سيف بتين وساره ويانا
هند:بشوف...والله محد يتوقع ان عمي سيف يطلق حرمته والله عايلتهم كانت مضرب مثل في الحب والالفه بينهم
هاجر:معاج حق بس هذا المكتوب
لا خبر عنها ولا يعرفن كيف يصلن لها ومع هذا مازلن يتأملن ان يعرفن مكانها ..في وقت الفسحه كانت اسما طالعة من صفها ونازلة ع السلم ومان خرجت للساحه التقت بسميه التي استوقفتها
سميه: اسما
التفتت لها :نعم
سميه:ماشي اخبار عن مهره؟
اسما: إلا
زادت نبضات قلبها وتغيرت ملامحها: وينها
اسما: امها مريضه وسافرت وياها
سميه:ههههههههههههه ..سافرت؟!..وكيف ان شاء الله ؟..قولي شي يصدق
اسما شكت فيها وتقربت منها:ليش انتي تعرفين مكانها؟
ارتبكت وصارت حالتها حاله وبلعت ريقها : وووواناا شششدراني عنها مب انتي تقولين انها مسافره ..يعني مسافره..انا بروح ربيعاتي يتريني
اسما وهي طالع عليها بشك: اقطع ايدي اذا ماكنتي تعرفين مكانها.._سارت عند شلتها اللي كانن متجمعات_..سلام
...:عليكم السلام
اسما:اعتقد ان سميه تعرف وين مهره .._محد علق وترينها تكمل_ سألتني ويوم قلتلها انها مسافره تمت تضحك ..ويوم سالتها تعرفين وينها ارتبكت
بدور: انزين ليش انكرت يوم سألناها عنها؟!...وشو علاقتهم ببعض؟
لطوف: اول شي لازم نعرف من سميه
اسما:انزين كيف؟!
لطوف:كيف هذي خلوها عليي ..عطوني بس اليوم وباجر بيبلكم معلومات عنها
امل: انزين اذا كانت تعرف مكانها شو بتسوون؟
بدور: وهي حدها نذله مابتخبر
اسما: بكفخها لين تقول
لطوف:لالالا هالاشكال ماينفع وياهم التكفيخ
اسما:لا تقولين نسايسها ؟(نتبع معها السياسه)
تجدمت من اسما ووقفت جدامها وحطت وحده من يديها ع كتف اسما وقالت: ولا السياسه هذي يا اسما يبالها اسلوب غير اسلوب يهزها يخوفها يرعبها
اسما:عندج خطه؟
لطوف: بالاول نعرف عنها وبعدين بشوف شو بنسوي
كان يكلمه على الهاتف وهو ينفث دخان سجارته وبنرة تهديد ووعيد مع الطرف الثاني
...:نحن مانبا منك شي غير انك تنفذ طلباتنا
...: كل تبن انته واللي وياك..تهديدكم خلوه لكم
وبضحكة ماكره : ماعتقد انك قد كلامك..بعدين نحن مانهدد والدليل اللي صار من سنه ويمكن يتكرر بس اشد
..: اسمع انته لو ريال اتي تقابلني وجه لوجه مب تحدثني من ورى سماعه
..: ههههههههه انا مب بروحي ..ولا تستهين بقوتنا وعلى فكره ترى واحد من اهلك بايدنا ..: شو؟
..:مثل ماسمعت
..:كيف يعني واحد من اهلى بين يديكم؟!
..:لنا اساليبنا الخاصه..وصدقني نقدر نتعامل باكثر من اسلوب ..وجربنا اسلوبنا الاول مع قريبك هذا ..فاذا تبا تنقذه تسمعنا زين ..ولا ترى القايمه طويله
..:انتم انذال..بس ماراح انفذ ولا شي من اللي تريدونه انته سامع
...:انصحك تفكر زين وبرجع اتصلك
مهره معاناتها مستمره ياترى ربيعاتها بيوصلن لها ؟...وشو بيكون موقفهن بيسامحنها ولا لا؟
لطوف شو ناويه تسوي عشان تخلي سميه تعترف؟..
شو السر اللي بين محمد وسرور واللي مابغوا خوانهم يعرفونه؟
هند شو بتسوي ويا اللي ضايفتنه ع المسن هل بتركه ولا يترجع تكلمه؟..وشو بيصير وياهم؟
من اللي يهدد ومن هو المهدد ومن هم هاذيل الناس؟ وبشو يهددونه؟وشو هي طلباتهم؟
وهل يقدرون يأذونه ويأذون اهله؟
يـــــــــــــــــــــــــــــــتـــــــــــــــــ ــبـــــــــــــــــــــــع
|