كاتب الموضوع :
بياض الصبح
المنتدى :
القصص المكتمله
البارت الحادي عشر
حمد وسرور يالسين وسط الميلس يلعبون ورقه ..سرور قربه علبة بورهورس يشرب منها
سرور وهو يتوح الورقه :هاااند
حمد_والابتسامه ع ويهه_ غشاش وربي انك غشاش
سرور: روح مناك لا اوني غشاش ..مغسول ثلاث مرات ويقول غشاش هههاااي
حمد: انزين العب مره ثانيه
سرور وهو يضحك: شو العب ..قوم القط خشمك ههههههههههه
حمد: ماعليه ياسرور ارويك
سرور: شو بترويني ..مشكله المغلوبين
حمد: مالت ع اللي يلعب وياك ..خلني اروح احسنلي
سرور: وين يالسين؟
حمد_وهو واقف_ بسير اسبح وبعدين بمر جسوم
سرور: جاسم ولد خالي؟
حمد: هيه بيروح يطلع سيارته من القراج
سرور: عييت منه قلتله باخذلك سياره يديده..قالي شو المناسبه ..عيد ميلادك..ماحتفل..انزين عيديه..العيد بعده..هدية زواجك....مابزوج...ياخي قهرني
حمد وهو شاق الابتسامه: هههههه ماعليه خله..الحين انا رايح نسلم عليك
سرور: اقلك ..الليله خله ايي وياك...وسلم عليه
حمد: ان شاء الله ..نسلم عليك
سرور: مع السلامه
اااه لين متى؟..لين متى بنتم نتلاقا صدف..نفسي ايلس وياها اكلمها اعبرلها عن مشاعري نسولف مع بعض نتعرف على بعض..بس شلون حتى رقمها موعندي لازم اشوفها بس كيف ..شنو راح تسوي ياابراهيم ماعرف الا اسمها..منى...بس لازم اوصلها وباي طريقه
..هذا اللي كان يدور في راسه وهو في طريقه للعياده.
عند احلام الكل متجمع ..ويحتفلن باسما ..
احلام: احم احم ..اسوم
اسما:لبيه
احلام: سوري ع الحفله ادري لازم بوفيه ..و..
مقاطعتنها: احلام ارجوج لا تكملين والله انها حلوه وكفايه هاللمه اللي تسوى كل شي
احلام: تسلمين ياقلبي
اسوم:ياحياتي
لطوف:حلوم ناوليني بور
احلام : عوقج هذا ..هاج_وتاحته عليها_
امسكته لطوف: ثانك روحي
اسما: اللي بقرب لطوف: الله لو امول ويانا
لطوف وهي تشرب من العلبه: تعرفين انها ماتقدر اتي
اسما: الله يسامح امها ..بس انا نفسها تقريبا ابويه فديته ماحارمني من شي
لطوف: لانج ياحبي مب نفسها..المهم انتي مستانسه؟
اسما:واااااااااااايد وماقدر اوصف وناستي
طوقتها بذراعها وقربتها منها
لطوف: وهذا هو المهم
كان كلامهن همس ومحد يسمعه ..لانهن جريبات وايد من بعض اسوم محطيه راسها ع كتف لطوف ولطوف لافه عليها وحاضنتها بذراعها
اسوم:هالحفله يت في وقتها اريد انسى منظر فاضل وهو ماسك ابوي..مب مصدقه معقوله يسوي جذا مع ابوه ..ابوه اللي رباه وكبره اخرشي خلاه وراح عند عمه ..وربي اني كرهتهم من قبل وانا كارهتنهم بس عشان خاطره رحتلهم والحين خلاص ماريد حتى ايي ع ذكرهم .._ابتسمت_ اكيد مليتي وانا اعيد هالسالفه عليج مره ثانيه
لطوف: ابد بالعكس ارمسي عن كل اللي في خاطرج لوبتعيدينه بدال المره مليون بسمعج وبكون جريبه منج
باستها ع رقبتها : الله يخليج ليي يا اعز واوفى صديقه..لطوف مشكوره
لطوف:مابينا شكر حنا ربع وهذا واجبي
تدخل بدور شايله العود وحلوم شاله الدربكه
حلوم: الحين نحن رحنا ويينا وهن على يلستهن_قصدها لطوف واسوم...ضربت ع الدربكه عشان ينتبهن_ اقول يا وقت الوناسه
اسوم: وااو مادري شوا قول
حلوم:لا تقولين شي..يالله بدور _يلست بدور قرب لطوف ع مسافه صغيره من الباب
حلوم: بتيلسين هناك؟
بدور وهي تعدل يلستها: مافيني اقوم ..ياللا شو تبون تسمعون
مهره:ابا اسمع اممم
اروى:ياليل
مهره:شو؟
اروى:وش اللي وشو ؟
وحده من البنات: اروى شياج قلبتي سعودي
اروى:اقولك اهجدي لا اجيكي بهالعلبه_جدامها علبة ديو_وطيرلك نص خشتك
وحده ثانيه: اروى انتي فيج عرج سعودي؟
اروى:والله ياريت بس انا امووووووت في السعوديه ياحبيلييييييها
منال: متاثره بالقصص اللي تقراها..تخلص وحده وتبدا في الثانيه
اروى: وانتي وش لك؟
لطوف:بنات خلاص خلونا نسمع..بدور ..حلوم ياللا
بدور:اسوم شو تحبين تسمعين؟
اسما: امممم مايحضرني شي...سمعيني شي على ذوقج
بدور:اوك
حلوم يالله بنات
كان فيه اكثر من الة موسيقيه والبنات بدن يساعدن بالعزف .
...:بدور شو بتغنين؟
بدور:اغلى هديه .. للماجد
بدا العزف وبدور تغني باحساس والبنات اللي يتمايلن ع الغنيه واللي يشجعن واللي قامن يرقصن ..وصل اخو احلام للبيت وسمع الاصوات اللي يايه من بعيد وعرف ان احلام عازمه ربيعاتها ..كان بيمشي بس شده الغنى لانه دخل البيت ع وقت الموسيقى راح صوب الحجره وتقرب من الباب كان صوتها واضح ..شده عذوبة صوتها واحساسها اللي نابع من قلب وقف وتم يسمع وابتسم وقال"ياويلي ع هالصوت لويسمعج راشد عطاج الاغنيه هديه ..._مال ع الباب وحطى جبهته عليه ..وقال بخبثنه_ امووت في الاحساس رفع راسه وكشح كشته اللي نزلت ع ويهه .. مخبيه كل هذا عني يا احلام بس ماعليه الصبر زين ..ابتسم وراح
في بيت عليا ...تيلس عليا مع صالحه ..يالسات في حوش البيت يتقهوين ويسولفن
صالحه: من ذاج اليوم مابين؟
عليا: امبلا بس راح بسرعه...انا ماهامني الا هالعيال الصغار اخاف يضربهم او يسوي فيهم شي
صالحه: الله لا يرده
عليا: قولي الله يهديه....
صالحه: الله يباركلج في عيالج ويطرح فيهم البركه ولو على فهيد انا غاسله الايد والقلب منه ماله رجا ينعدل ..ستعوضي ربج فيه
عليا: مهما قسى... قلبي عمره مابيقسى عليه وبتم دوم ادعيله ان الله يهديه ونذر عليي اذا الله هداه بصوم عشرين يوم وبوزع ع الفقارى وبروح عمره لوجه الله تعالى
صالحه: ان شاء الله
...:ياهل البيت
عليا: قربي الباب مفتوح
..: السلام عليكم
..:وعليكم السلام
..: والله ماتقومين_قالت جي عشان صالحه بغت تنش واقفه ..هوت عليها وحبنها بعدين سلمت ع عليا_ شحالكم وعلومكم وشحال عربكم؟
..:بخير وسهاله
صالحه: واخبار العراس وياج
..:الحمدلله هالاسبوع كان عندي ملجتين وثلاث خطبه
عليا: الله يعطيج ويزيدج
..: الله يسمع منج...وينج ماتنشافين؟
صالحه: عن يكون لاقيتلي معرس
..:ههههه اذا تبين من باجر ادورلج افا عليج
صالحه:لا ياميه جذا مرتاحه الحمدلله على النعمه
وصلت بدور واقبلت صوبهن
بدور:السلام عليكم
..:وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
هوت على يدتها وحبتها ونفس الشي سوت وياهن
بدور:شحالج خاله
..:بخير عساج بخير
بدور: وكيف الهبات؟
..:لا لا تتخبرين الهبات احمد ربي واشكر فضله...ماباجي غير ازوج امج ويدتج
صالحه:الله لا قاله
يلست بدور قرب يدتها: خلينا نفرح فيج يدوه
...: والمعرس موجود
صالحه: توج تقولين بدورين مسرع مالقيتيه
..:هذا واحد يبا يزوج والحين ادورله
بدور في نفسها:والله ويا فوقته...انزين خالوه جم عمره؟
صالحه:بدريه
بدور:ماعليه يدوه صبري شوي
..: يعني ماكبير بعده ماوصل الاربعين
بدور:ويباها بيضه سمره طويله قصيره...شو مواصفاتها؟
...: ماحطى مواصفات كل اللي يباه حرمه تونسه
بدور:اممم ..انزين انا بنعتج على وحده..بس تراها خاله بالقو(سمره وايد..)
..: انزين ياميه
بدور: خلاص عيل بعطيج عنوانهم وتشوفينها هي اسمها جواهر..وان شاء الله يكون لهم نصيب في بعض
..: ان شاء الله ..هاج كتبي عنوان اهلها
خذت النوته منها وكتبت لها العنوان ..استسمحت منهن وروحت وقامت وياها عليا توصلها للباب
بدور:امايه الله يخليج اقفلي الباب عن ايي هالخايس مافيني ع حشرته(ازعاجه )..مب متفيجه اسفح دمه في تالي الليل
سمعتها صالحه بس ماقالت شي عشان عليا وصلت عندهن
بدور:يدوه بتباتي عندنا ؟
صالحه: هيه ببات
هي مب متعوده تبات دوم عندهم بس خوفها ع بدريه هو اللي جبرها.
كانت توها سايره لسريرها عشان ترقد ..يندق الباب
احلام تفضل
فتح الباب ودخل: مساء الخير
احلام بغيض :هذا انته...خير يامناع شوراك؟
تجدم منها: اسمي مانع,,مانع يا احلاموه..وعدلي رمستج ويايه
احلام:قول شو عندك
مانع: سمعتكم من شوي...وبصراحه ربيعتج عليها صوت رووعه..وابا اتعرف عليها
طالعت صوبه: نعم ماسمعت شقلت؟...مناعوه اطلع من حجرتيه احسلك
مانع: سمعي انا محد يهددني وربيعتج اقدر احصلها
احلام:هيه طبعا انته خليت بنت في حالها واخر شي ييت ع الشغالات اللي طفشن منك وابويه تعب من كثر ماييب وحده يديده..وربيعاتي مالك خص فيهم
مانع: سمعي صوتج هذا ماسمعه فاهمه...بعدين احسن خلي امج تشتغل بدال ماهي يالسه وتسمن ..مالت عليج وعلى ام يابتج
فتحت امها الباب ع الاخر ووقفت عند العتبه..
امها: وشو فيها امها مب عايبتنك؟
تجدم منها : لا مب عايبتني ياخديجوه ..ولا راح تعيبيني.انتي وهالمتن كانج تريلا
خديجه: انا تريلا ياللي ماتستحي بس ماعليه خل ابوك ايي اذا اذا ماخليته يجتلك ماعليه
مانع: هههااي يجتلني..لا ياحلوه ذاج زمان وراح الحين انا حر نفسي وضرب ابويه ماياثر فيني ..
عقب ماراح رفعت يديها للسما: حسبي الله عليك من ولد ..ياريت امك خذتك ويها يوم ولدتك...مادري ليش ماتت ودرته
ماحست الا هو وراها وخافت: عشان اتم على جبدج عسى جبدج المرض قولي امين
راح وعلقت: فال الله ولا فالك حسبي الله ونعم الوكيل فيك.
طلعت من حجرتها تسحب كرسيها المتحرك كانت خالتها يالسه في الصاله طالع التلفزيون
نوره:مساء الخير
ليلى:مساء الانوار..
نوره:عيل ابويه وينه؟
ليلى:طلع يشوف ربعه..نوره
نوره: هلا
ليلى: حبيبتي في شي بخبرج فيه
نوره: خير
ليلى: اعرف ان اللي بقوله شوي صعب عليج بس لازم اخبرج....ابوج نقلوه من شغله يعني بنضطر ننقلج مدرسه جريبه ع شغله
نوره: بس انا خذت وقت لين تعودت ع هاي المدرسه..وصار عندي ربع
ليلى: ادري بس انا متاكده انج تقدرين تكونين صداقات ثانيه عشان انتي طبيعتج اجتماعيه وتخلين الغير ينجذبلج ويتعلق فيج
نوره:ان شاء الله
كانت تعبانه وهي سانده بجسمها ع اليدار..باين انه الربو..كانت واقفه في الحمام ..تطلع لطوف ..
لطوف وهي سايره صوب المغسل: حبيبي لو يلستي في الصف
امل: مالي مزاج
وهي تغسل يديها من الصابون: انزين طلعي ويلسي برع
امل:بترياج
خذت محارم ومسحت ايديها ورمتهن ويت صوبها وقفت جدامها وحطت كفوفها ع خدود امل:حبيبي شكلج ذبلانه..ياللا خلينا نطلع
كان وقت الفسحه طلعن يتمشن ومثل كل مره لطوف لافه بايدها ع كتوف امل والايد الثانيه ماسكه ايد امل اللي لافتنها ع خصرها حست امل بالتعب وماقدرت تكمل فيلسن ..
امل: البارحه يوم كنا في المول التقينا بوحدة من رفيجات امي ..وطبعا امي ماعلى لسانها الا اني بكون الدكتوره امل ..مع اني من كنت صغيره وحلمي اصير مدرسه ..تلقين اجمع العابي ويلس ادرسهم ومرات اعصب عليهم ..ولا كان في نيتي ادش علمي ..حتى اني مب ذاك الزود في المواد العلميه
لطوف انا صج محتاره شسوي
لطوف : مادري..بس يمكن امج تقتنع بعدين
امل: تعرفين نفسي اروح لامي وقولها امي انا ما بدش طب لاني مب فالحه في العلمي ولو اعصر مخي عصار مابفهم..بتقولي ودرجاتج..بقولها هاذا كله من فضل لطوف اللي تخاطر بتغشيشي في الامتحانات عشان انجح
لطيفه: فديتج حبي..تعالي
تقربت امل وحطت راسها ع صدر لطوف اللي يلست تمسح بكفها ع راسها ...شوي وتبدا امل تكح بقوة
لطيفه: صحه صحه
امل : على قلبج حياتي.._كان البخاخ وياها بخت منه وخذت نفس عميق_
لطيفه:شكلج تعبانه لو ماداومتي احسن
امل: ما كان فيي شي الصبح بس ع الحصه الثانيه تعبت..وحتى لو غبت بتعب اكثر وانا ماحس بالراحه الا وياج
باستها ع راسها
لطيفه: اموله
امل: عيونها
لطيفه: من شو ياج الربو؟
طالعتها: مابتصدقين اذا قلتلج
لطيفه: قولي
يلست امل وطالعتها: من امي
لطيفه: يعني وراثه
ابتسمت: يا ريت كان وراثه بيكون شي يشفعلها...امي كانت ادخن..حملت وكملت شهرين دون ماتدري انها حامل ..ابويه طفش منها ...هجرها واختفي ويوم رجع رجع يخبرها انه تزوج من حرمه ترزه جدام الناس ...سبها وشتمها وماخلا كلمه شينه ماقالها..كنت اطالعه وهو حتى مالتفت صوبي ..يشوف بنته ..كان ياي يخلص شغله وبيروح...كان يايب ورقة طلاقها تاحها في ويها وورقه ثانيه
ماقدر اسميها تنازل ..لا هي مب تنازل ..هي تبري ..ابوي تبرا مني ..ابويه تبرا مني في حياته.
تقربت منها وحضنتها
امل: فكرت انتحر وافتك ...بس انا جبانه ..بس الحين مافكر بالانتحار لاني لقيت حد في حياتي يحبني وحبه واغلى من روحي عندي تعرفين منو ...لطوف...لطوف لا تتخلي عني انا اباج
لطوف: شفتي حد يخلي قلبه ويروح
ابتسمت وباستها ع ذقنها .ولطيفه بادلتها بوسه ع راسها
كانت عايشه بنت عم لطوف تمشي ...زقرت عليها وحده من رفيجاتها في الصف
ميثه: عواش..عواش
وقفت وطالعتها ويوم وصلت عندها
عايشه:نعم ميثه شي بغيتي
ميثه: هاذيج مب بنت عمج اليالسه هناك ويا رفيجتها
تضايقت عايشه من كلامها:
مافهمت شتبين
ميثه: بغيت اتخبرج هي بنت عمج صج بويه ولا تمثل
عايشه: مادري_قالتها وهي تحاول اداري الغصه_
ميثه: معقوله بنت عمج وماتدرين عنها
عصبت عايشه :مادري وخلاص
وعقب ماراحت
ميثه: اونه ماتدري ..اذا المدرسه كلها تدري انتي يابنت عمها ماتدرين..كذابه
عايشه بنت حساسه وماتتحمل كلمه وهاديه وخجوله شوي..وتحاول دايم تتجاهل بنت عمها وانها ماتلتى فيها.
كان يالس في الكافتيريا يشرب قهوه ..يوصل مانع
مانع:السلام عليهم
فهد:وعليكم السلام
مانع عقب مايلس اشر ع الجرسون وطلبله قهوه تركيه بالحليب
مانع: بلاك ماد البوز؟
فهد: اليوم رحت للعيوز (قصده امه) ابى فلوس وماعطتني رحمتها عشان انها في الشغل ولا والله شافت شي ماشافته
مانع:شرايك تقوم طلع حرتك في خديجوه حرمة ابويه بسوي فيني معروف ..الا وينه نواف ماله حس؟
فهد:شدراني فيه..اخر مره شفته فيها من اسبوع كان مضايج وقال بيسافر ..الا انته شوا خر اخبارك
مانع: حصلت بنيه هي ربيعة اختي بس بعدني ماشفتها سمعت صوتها عليها صوت ينن بس اختي ماقالت من هي بس بحصلها ومانع اذا قال فعل
فهد:عرفني عليها
مانع:ابشر بس خلني القاها وفالك طيب
اتصل عليه وهو في شغله يبشره
سعود: هلا غانم شحالك؟
غانم: بخير عساك بخير
سعود:انا بخير والحمدلله
غانم: عندي لك بشاره
سعود:خير ان شاء الله
غانم: لقيت غريمك كان مسافر والحين هو في البلاد
سعود: الله يبشرك بالخير..وعشان هالبشاره عازمنك ع الغدا
غانم: تسلم
سعود: كيف بلتقيبه
غانم: الحين انا ياينك وع الغدا بنتحدث
سعود:تم بس لا طول ابا اعرف منك كل شي
غانم:ان شاء الله
كانت في حجرتها ..تفكر اخيرا بتوصل للي تباه
لطوف: اليوم... اليوم بعرف من انتي ياعنود...اليوم بينزاح الهم عن قلبي ..بخذ ثاري منج وبنتقم انتقام ماتتخيلينه ..اللي يدوسلي ع طرف يتشهد على عمره
يـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــتـــــــــــــــــــبــــــــــــــــــــــــــع
|