كاتب الموضوع :
بياض الصبح
المنتدى :
القصص المكتمله
البارت الرابع
مثل كل مره تكرر الكابوس بس هالمره اشد قامت وريجها ناشف وتسبح من العرق سحبت نفسها من سريرها تبى تتنفس هوى طلعت باللفت للطابق الثالث وراحت للبلكونه هذا المكان العالي اللي تحس فيه انها قريبه من السما وقفت عند الحاجز ورفعت راسها وغمضت عيونها تشم الهوا المنعش اللي بدا يتخلل بجامتها ويحسسها بالبرد وهي وع هالوضع وبدون ماتحس وبكل خفه ايد ع كتفها ..التفتت وهي خايفه ومرعوبه وشاحبه !
شهقت كان كابوس في كابوس ثاني نشت كان وقت العصر كانت محطيه ايدها ع صدرها وتصيح شوي مسكت راسها بيديها وطاحت ع ظهرها
خوله: ااااخ راسي راسي بينفجر ليش ياربي ليش يصير وياي جي ليش ليش
نقلبت ع يانبها وهي تصيح بغصه
تحت وتحديدا في الصاله كانت شيخه يالسه وياها ريم ومنى
ريم: امايه اشوف لطوف ما تاخذ منج مصروف الصبح
شيخه: هيه حتى يوم بتي تتطلع والله هالبنت بتينني
ريم: غريبه ماصدج ان لطوف ماتحب تصرف وصارت زاهده
منى اللي حست في كلام اختها شي
منى: يمكن تاخذ من سرور
ريم: سرور صارله اسبوع في الكليه واذا عطاها مابيخلصن ؟
شيخه: هيه والله ماعليه خلني اشوفها وبسالها
كانت عاديه بلباسها بس مايقلل من جمالها كانت لابسه عباه مفتوحه ولابسه تي شيرت اقرب للباس الشباب من البنات لونه ابيض عليه كتابه بالانجلش ع الصدر ولافه ع رقبتها شال ع شكل شماغ لونه وردي وطبعا بنطلون جينز ازرق فاتح وجوتي سبورت ابيض والشيله ع الكتوف بس هالمره محطيه عطر قوي شوي ..هي تعودت ع العطر الهادي لانها تعرف ان العطر القوي ياذي امل ..نزلت ع الدري بكل رشاقه مع انه طويل بس هي رشيقه تنزل عليه بسرعه يت صوب الصاله ووقفت
لطوف: سلام
...: وعليكم السلام
شيخه: ع وين ان شاء الله
لطوف: بطلع مواعده الربع
بدت ريم تنغزها بالكلام
ريم: غريبه اشوفج مب مثل كل مره وين الكشخه لا ولعطر ريحته قويه
لطوف فاهمه ريم وفاهمه حركاتها بس هي اكيد تعرف كيف ترد عليها
لطوف: هذا يعتمد ع المكان وع الناس اللي بكون وياهم
ريم: بعـــــــد....ليش يعني مب لا سايره المول ؟
لطوف: لا ياحبي مب سايره مول معزومه ع العشا ..امايه لا تحسبون حسابي
منى: بتتاخرين؟
لطوف: هذا يعتمد ع السهره بس اعتقد انها بطول ..لانا من زمان ماجتمعنا
ريم: مب نفسهم اللي كل مره وياهم؟
لطوف: هههههههههههههههههه لا مب نفسهم... حبيبتي انا ربعي وايدين ماينعدون
ريم: الله يهنيج مبهم ويهنيهم بج
لطوف: تسلمين ياحبي
شيخه: الحين خلج من الهذره
لطوف: فديييييييييت شواخي امريني يالغاليه
شيخه: بتخبرج انتي من وين تصرفين
لطوف: من جيبي ههههههههههههههههههههههههههه
شيخه: لطوف من وين لج الفلوس؟
لطوف: فديت المعصبين.. ابويه يطولي في عمره قبل مايسافر عطاني الــ Credit card
(بطاقة الائتمان) مالته وقالي اصرف منها
منى: وجم فيها؟
لطوف: امممممممممم مب وايد
منى: بحدود جم؟
لطوف: يعني 70 الف درهم
مع انه المبلغ بالنسبه لعايله في مستواهم تعتبر ولا شي مع هذا بحلقن عيونهن
لطوف : يالله انا سايره تامرون بشي ..نسلم عليكم
شيخه: استغفر لله العظيم ..ابوكم مدلعنها الدلع بيطلع من عيونها ولا حد يحط في ايد ياهل 70 الف
ريم تضايجت وعصبت
ريم: بروح حجرتيه عندي هوم ورك لازم اخلصه عن اذنكم
شيخه: اختج شبلاها؟
منى: مادري الحين بروح اشوفها
يلست ريم في حجرتها وع حافة سريرها واطالع تحت وسرحانه ومهمومه
تدخل عليها منى
منى:ريماني بلاج؟
يلست قبالتها ع السرير
ريم:ماشي
منى : ريم قولي شفيج
ريم: شفتي ابوي كثر شو يدلعها ويحبها
منى:وتظنين ابوي مايحبنا؟
ريم: يحبنا بس مب كثر لطوف...لطوف هي الغاليه والمدللة ولو تطلب اي شي بيلبيه لها
منى: ماسالتي نفسج ليش..عشان لطوف تتعامل بطبيعيه ويا ابوي ..ومن صغرها وهي شايله الكلافه بينهم..لطوف عرفت كيف ماتخلي حواجز بينها وبين ابوي وع قولتهم فريند ..اما نحن نحسب الف حساب وياه..مسويين حاجز ...خليني اسالج كم مره قلتي لابوي احبك او حبيبي كم مره يلستي يم ابوي وحطيتي راسج ع كتفه ..طبعا ماقول نكون اوفر في تعاملنا ويا ه او ويا امي ..بس ع الاقل نظهر الحب بشكل عملي
ريم: بس تبقى لطوف الاحب لقلبه
منى: صح..بس بعد ابوي يحبنا ..ولازم نستثمر هالحب ونخليه واضح
ريم: مادري...احيانا اقول لو لطوف....
منى: لو لطوف شو؟!..كملي ليش سكتي؟!
ريم: لو لطوف ماتت شو بيصير في ابوي
منى: ريم تعوذي من بليس شو اللي تقولينه..
ريم: شسوي من القهر
منى: تغارين من لطوف؟
ريم: هيه اغار..لطوف احلى وحده بينا ودلوعة ابوي ...واغلى وحده عند محمد اذا ماكانت بعد عند سرور وحمد..هاذا غير عيال عمومتج اللي يحبونها..وعندها رفيجات كل يوم وياها...ولا تبيني اغار
منى: الله يهداج بس...صح لطوف عندها كل هاذا ..بس لا تنسين ان لطوف عندها عقده نفسيه والله العالم متى بتطلع منها..او وين بتوصلها..وانا كل ماحاولت اتقرب منها او اتكلم معاها ..القاها تنفر
ريم بدال ماتغارين منها خلينا نساعدها تطلع من اللي هي فيه
ريم: اذا هي ماعندها الاستعداد للتغير فكل محاولاتنا عبث..لازم يكون عندها الرغبه وهذا مرفوض عندها..انا اقول لا تعبين نفسج
منى: تبيني اشوف اختي في التهلكه واسكت
ريم: مب انتي تقولين انها رافضه انج تدخلين في السالفه
منى: بس اكيد في حل
ريم: خلاص كلمي ابويه وخليه يرمسها
منى: لا مستحيل
ريم: تخافين مايصدقج؟
منى: لا بس خايفه تكون النتيجه عكسيه ..او لطيفه تقنع ابوي بالعكس
ريم: شفتي..قتلج ..مابتقدرين عليها..والاحسن تخليها في حالها والله يهديها
منى: لا حول ولا قوة الا بالله
عزيز ماعايبنه اللي بتسويه اخته واللي تخططه مع عمها اللي كان يالس مع عزيز في الميلس
فهد : اشوفك ساكت
عزيز: مافيني شي
فهد: كيف مافيك شي..ترى منال خبرتني انك مب راضي عن اللي نسويه
عزيز: مب بس مب راضي الا مب عايبني واللي تسونه غلط في غلط تقدر تفهمني شو بتستفيد من اللي تسويه؟
فهد: مصلحة اختك
عزيز: مصلحة اختي؟..عندي احساس يقولي انك يالس تلعب لعبه واختي مجرد وسيله
فهد: عزوز احترم عمك
عزيز: اللي يسمعك يقول بينا سنين وهي كلها سنه
فهد: ان شاء الله لو نص يوم مايحق لك تكلمني جي
نش من مكانه وعيونه كلها شرار
عزيز: فهود والله اذا دريت انك يالس تستغل اختي ياويلك
نش وقف جدامه الويه بالويه
فهد: عزيز قلتلك عشان مصلحة اختك انته سامع
تدخل منال عليهم
منال: السلام عليكم
..:وعليكم السلام والرحمه
منال: شو بتضاربون؟!
طالعوا صوبها..وسار عزيز عندها
عزيز: منال حكمي عقلج وانا اخوج ولا تمشين ورى فهد
طالعته: عزيز..ممكن تخلينا بروحنا
عزيز تفاجا وفهد ارتسمت ع ويهه ابتسامة سخريه
عزيز: بخليكم بس قبل بقولج وبقوله اني متبري من اللي بتسوونه
عطى فهد نظره بعدين طلع ..مشت ويلست
منال: ها عمي بشر
يلس: طمني يامنال كل شي ماشي اوكيه ..والامور تمام راح ننجح ..بننجح يامنال بس صبري شوي لين تجهز الطبخه وانا عمج
رتاحت لكلامه وظهرت ع ويها ابتسامه خبيثه
يالس في حجرته يفكر بينه وبين نفسه يفكر باللي يريد يوصله واللي مستعد يسوي اي شي عشان يحصله صار بنسبه له هاجس يفكر فيه مع كل النصح اللي نصحه اياه غانم الا ان سعود معاند مع انه ماكان جي كان انسان متفهم بس اللي في راسه وتفكيره الدايم فيه خلاه يصير عنيد وهمه الوحيد كيف يحققه
"اخبرها ولا لا ..لا شوا قول..والله بيصير فيها شي ..اعوذ بالله من الشيطان...ياخوفي يصير شي ..اذا صار شي بكون السبب واكيد بتلومني اذا عرفت اني كنت اعرف يالله بسترك وحسانك" هذا اللي كان يدور في بال صالحه وهي ماسكه سماعة التلفون كانت تفكر تتصل بعليا وتخبرها بعدين تراجعت ورجعت السماعه مكانها خايفه ع عليا وشايله هم بدور واللي خايفه تنفذ اللي براسها .
انقضى ليل بافراحه واتراحها واقبل يوم ثاني شايل اشيا يديده..نزلت باللفت وهي بكامل اناقتها ومشت صوب صالة الاكل ..كانن امها وخواتها اللي يالسات يتريقن
ريم: صباح الخير
..:صباح النور
يلست لاحظت ان لطوف محد ..كانت يالسه قرب خوله ويزوي وقبالة امها ومنى
ريم: عيل وينها ست الحسن مابداوم اليوم؟
منى: يمكن تجهز عمرها
قالت وهي تمسح الجبن ع التوست: تجهز عمرها..الا هي متى ردت البارحه؟
منى: مادري..بروح اشوفها
ريم: خليها اتي بسرعه مابنترياها
راحت منى لحجرة لطوف.. دخلت كانت الحجره مظلمه ..راحت للستاير وفتحتهن وهي تصحيها
منى: لطوف يالله قومي ..سارت صوبها وبدت توعيها
منى: لطوف لطوف قومي شو مابتروحين المدرسه
فتحت عيونها وهي تتمطى
لطوف: صباحج عسل
منى: صباح النور..يالله قومي بسرعه ترى ريم شابه ظو
لطوف: اختج هذي ماعندها وقت دوم معصبه حشا مايسوى عليها
ابتسمت: خلج من الهذره الوقت يمر يالله
نشت يالسه تتمطى ..راحت منى عنها وهي نشت وراحت الحمام
نزلت منى تحت وكانن بعدهن في غرفة الاكل
ريم: وينها؟
منى: الحين بتي
ريم: نحن رايحين وصليها انتي
منى: سيارتي في التصليح صبري شوي الحين بتي
نشت واقفه
ريم: مابصبر جدامها بس خمس دقايق اذا مايت خليها ترقد يالله قومن
راحت وياها خواتها اليازيه وخوله ...لطوف بعدها مايت وريم يالسه في السياره وياها خواتها يالسه تزفر ..اخيرا نزلت لطوف عطت الشنطه لماري عشان توصلها السياره وسارت هي صوب غرفة الاكل ..صبحت على امها ومنى وحبت ا مها ع راسها ويلست جنبها
ريم: صالح يالله امش
صالح: ستنا شوي
خوله: ريم تصلي ع منى
ريم: صالح ياتمشي بالتي هي احسن يتشوف شي ماشفته
خوله: ريم هدى اعصابج تصلي على منى
ريم : اتصلي انتي انا مب متصله
طلعت خوله موبايلها من شنطتها وهي تستغفر ربها وتصلت ع منى
منى: هلا خوله هيه _طالعت لطوف_ خواتج مستعيلات كلي بسرعه
خذت ريم الموبايل بقو من ايد خوله
ريم : سمعي قوليلها خلها مكانها حنا مشينا ..صالح تحرك
منى: ريم وصلت حدها
بتسمت لطوف : ممكن شوي_ قصدها الموبايل
عطت منى المبايل لامها وبدورها عطته لطوف
لطوف: تسلم ايدج يالغاليه.. اتصلت_ ..الو صباح النور ..صالح اضن ياك صداع انزل من السياره شوي وبيي
ريم عصبت بزياده وهي تشوف صالح نزل: طالع هذا حكرني ونزل
خوله ماقدرت تمسك نفسها من الضحك على اختها
خوله: ههههههههههههههههههههههه
ريم: شو اللي يضحك
خلصت لطوف من الاكل ولبست نظارتها الشمسيه وطلعت كانت تمشي بهدوء صوب السياره _ارمادا رصاصيه_ وهي تمشي في الممشى مرت ع ورده جوريه وقطفتها ..وصلت اخيرا فتح لها الباب وركبت
ريم: كان ماييتي_ ماعلقت لطوف ع كلامها_ يالله بسرعه ع الجامعه
لطوف: صالح حط لها قران تريح اعصابها
ريم: انتي جب ولا كلمه بسبتج نحن متاخرين
خوله: ريم خلاص والله راسي مصدع
ريم: سوق بسرعه
صالح: زهمه واجد
ريم: حسبي الله ونعم الوكيل
وصل لطوف اول لمدرستها ويمكن في نفسه حب انه يغيض ريم اللي طول الطريق تصرخ عليه ..طبعا بعد ما طلبت منه لطوف يوصلها اول
خذت موعد لاختها في عياده خاصه .. عندهم سيارات ثانيه اضافيه غير سيايرهم الخاصه يستخدموهن عند الضروره ..ومثل ماوعدتها مرت عليها وخذتها للعياده ..عقب ماوقفت في الباركن ونزلن
وهي واقفه جدام الغساله وجدامها سلة الملابس تاخذ منهم وتحط فيها ..مسكت واحد من بناطلين بنتها تاملته ودمعت عيونها وحضنته وصاحت بحرقه ورفعت راسها
عليا: سامحني سامحني يارب سامحني
نزلت ع الارض وزاد صياحها وحضنته بقو وتصيح بحرقه وغصه
خوله: منى متردده
منى: خوله خلي عنج هالخوف ..هذا لمصلحتج يالله امشي
وصلن ع الموعد ..نتظرن شوي لين يخلص المعالج اللي جدامهن بعدين دخلن ..شافن الدكتور يالس..شاب ابيضاني خشمه طويل عيونه خضر شعره كثيف طويل بس مب وايد مسرحنه لورى وشنب ولحيه خفيفه مطوقه ويهه البيضاوي ..ويهه بشوش يعطيك احساس بالراحه ..واسمه ابراهيم الـ
رحب فيهن وطلب منهن يلسن ..منى شدها شكله وابتسامته العذبه بس حست ع عمرها انه يمكن ينتبه لنظراتها فكانت تحاول انها ماطالعه...فحص نظر خوله وصفلها قطره لعيونها تاخذها وطلب منها ترتاح
كان يالس في الصاله ويا امه يسولف ويضحك وياها بس يوم شافها يايه استاذن من امه وراح ..انتبهت امه واول مايلست بنتها سالتها
الام: منال اخوج بلاه.؟
منال: وشودراني
الام: تزاعلتو؟
منال: لا تزاعلنا ولا شي بس هو قالب ويهه ومب طايقني كاني مسويه جريمه
الام: لا حول ولا قوة الا بالله...انزين سمعيني ابوج يوه خطاب نخليهم ايون ولا لا؟
منال: قلتلكم مابى ازوج في الوقت الحاضر_قالت في نفسها_ لان هذا اكيد بيضيع عليي اللي اخططله
الام: منال لين متى ترفضين اكثر من واحد تقدملج وكلهم مب ناقصهم شي
منال: بس انا ماريد اعرس
الام: براحتج سوي اللي تبينه
منال:_في نفسها_ اكيد بسوي اللي اباه لان هذا اللي شاغل بالي الحين وماشي غيره
رجع من السفر وهو كله لهفه وشوق لشوفهم ..كان لاف ايده حوالين امه وماشي وياها للفت
محمد: والله مشتاقلكم وايد وايد
ضربته بخفه: هيه تلفونك ماوقف من كثر ماتتصل
ابتسم : والله ارجع من الشغل هلكان احط راسي وارقد يوم انش القى الوقت متاخر عندكم بس كل يوم اطرشلكم سلام مع لطوف مايوصلكم؟
شيخه: وانا اشوفها؟...ترد من المدرسه ترقد تنش تطلع لا وفوق هذا ابوك عاطينها بطاقة الائتمان مالته
محمد: لا يامايه مب مالت ابويه هاي حقها
شيخه: شو؟..لا بالله البنت نجحت بسكم من كثر مادلعون فيها انته من صوب وابوك من صوب
محمد: خليها تستانس وتعيش سنها قبل ماتزوج وتروح بيت ريلها
شيخه: هيه هذا اذا مافلس من ليلة زواجهم
محمد: هههههه لا مايه حرام لطوف ماتصرف وايد بعدين اللي بياخذها بيعيش في نعيم هذي لطوف يامايه لطوف فديتها والله
كانن خواته منى وخوله يالسات في الصاله
منى: محمد وينك طولت ونحن نترياك
محمد: شسوي سوالف الوالده ماتنمل ..ها خوله شو اخبار الدراسه؟
خوله: الحمدلله كل شي اوكيه
محمد: الحمدلله
توصل ريم وتتجدم وتسلم وقف وسلم عليها ..مشت ويلست قرب منى
شيخه: عيل وين خواتج؟
ريم: مامريت عليهم
منى: يايه من وقت
محمد: اكيد حست اني بوصل اليوم
ريم: لا بس خلصت وقت وربيعتي وصلتني
محمد: انتي ماتعرفين تجاملين ابد؟
ريم: يعني تباني اكذب
محمد: ريم شبلاج؟
ريم: ماشي بس مصدعه شوي
اتي حنان وهي شايله ولدها يلست قرب شيخه عقب ماسلمت
شيخه: حنان يلسي بيانب ريلج
وقبل ماتنش قال: خلج مرتاحه
الكل انصدم من ردت فعله بس محد علق عشان البنات وصلن ..لطوف كانت متاخره شوي ويزوي وصلت قبلها سلمت وراحت لاخوها وسلمت عليه
محمد: شحالج يزوي
يزوي: بخير الحمدلله عيل ابويه وينه؟
محمد: بيرجع باجر باذن الله
تدخل لطوف وهي مشغوله بالفون كانت محطيه نظارتها الشمسيه ع راسها ورافعه طرف عباتها ومدخلتنها في البنطلون ومرره علاقة شنطتها ع رقبتها ع كتفها الثاني وقفت بنص البهو باجي مسافه صغيره عن الصاله طرشت المسج وحطت الفون في الشنطه وكملت سيرها وصلت للصاله شافته وشافها
لطوف: معقوله حمود هنا
محمد: بشحمه ولحمه
تاحت شنطتها
لطوف: ههااااااي
ركضت صوبه وهو يا صوبها ومد ذراعاته حقها تعلقت فيه وهو رفعها وحضنته بقو بعدين نزلها
محمد: مشتاقلج _بوسها وحضنها بقو _ اه كم مشتاق لهاريحه ..تعالي _مشى وياها ويلسو وهو ماسكنها _ خليني اشبع منج
لطوف: اشك انك تشبع مني
شيخه: الحين اخوج يطرش لنا سلام وياج وماتخبرينا
طالعتها لطوف وكانها الحين بس تذكرت
لطوف:_حطت ايدها ع جبينها_ افف ..السموحه منج يالغاليه تراني نسيت ...صح محمد يسلم عليكم ههههههههااااااااااي ضحك وياها وضربت كفها بكفه وحضنها
محمد: امايه خلج من هالهبله تراها تسولف
لطوف: من الهبله؟
محمد: انا الاهبل خلاص رضيتي
لطوف: شوور ..فديييت هبولتي انا
محمد: يالله عاد ع التدليع الماسخ
لطوف: احلف انته بس اونه ماسخ ..جذاب على قلبك احلى من الشهد يابوجسيم ..الا ماقلتلي شو يايبلي وياك؟
محمد: يايبلج قلبي شرايج بالهديه
لطوف: مش بطاله
شيخه: محمد
محمد: عونج يالغاليه
شيخه: انته من ييت ماشليت ولدك ولويلي بها
ابتسم: مشتاقلها موت عساي مانحرم منها
طالعته وابتسمت ...لطوف هي روح محمد والاغلى عنده من بين كل هله
يلست في حجرتها صورته مافارقت خيالها تبى باي طريقه تبعد صورته من بالها بس ماقدرت كانت تسولف بينها وبين نفسها
منى: معقوله يامنى معقوله حبيتي لا انا بشوا فكر لا لا يامنى انتي عاقله وكبيره تفكرين تفكير مراهقين الله يلعنك يابليس لازم اني انساه لازم
بعيد عن اجواء الامارات وارضها ..هناك حيث الاهرامات والنيل والبحر الاحمر واحياء مصر القديمه واليديده ..بنت تعيش مع اهلها في شقه ..كانت يالسه في غرفتها فاتحه الكمبيوتر وتسولف ع المسن
تدق امها ع الباب وتدخل
هاله: سحر باباكي اتصل وأل حايرجع بكره عيزاه يجبلك حاجه
سحر: ايوه يجبلي صحبتي
هاله: وبعدين بأاه احنا مش أولنا بنطل السيره ديه
سحر: نبطل ايه ..مستحيل انسى كلام مامتها هي اللي فرإت بينا
هاله: خلاص ياسحر مابأش لين حاجه في الامارات
سحر: لا ياماما لينا لينا كرامتنا اللي مسح فيها الارض..هي فكره انها لما تيجي وتهدد بتكون بعدتنا عن بعض لا تبأا غلطانه اللي ما تعرفوش اني لسه بكلم بنتها لغاية دلوأتي
هاله: ليه ياسحر ليه مش عايزين مشاكل مع الناس دوول احنا مش أدوهم
سحر: خليهم في ستين الف دهيه
هاله: انا حروح اشوف الطبخه عن تحتريء ولما يجي باباكي يصرف معاكي بمعرفتو
ييلس مايد في حجرته منسدح ع الشبريه (السرير) ويسجل صوته..هو يحب يسجل القصيد اللي ايي في باله
ياقلب يكفيك كثر التناهيد.....في شف خل عنك اليوم ساهي
تزقره بعالي الصوت وتزيد... وتحن لوروياه لو في المنامي
قطع عليه الالهام دق الباب
مايد: من؟
ساره: انا
مايد: دشي_سحب عمره ويلس_
دشت ساره ووقفت عند الباب
ساره: بترقد؟
مايد: لا
ساره: تقدر تروح ويانا للمكتبه
مايد: ليش ماتروح وياكم الشغاله؟
ساره: والله عاد هاذيل اهلك ..نحن والشغاله ويا الدريول ماينفع
مايد: اييبون دريوليه حرمه
ساره: الدريوليه مب مثل الدريول..وبعدين ابوي يبيه في اشغال وايد
مايد: عيل عمي سيف بناته يسيرن بروحهن ويا الدريول
ساره: عمي سيف غير وابويه غير ..هاه بتسير ويانا ولا؟
مايد: بسير..متى؟
ساره: الحين
مايد: انزين بلحقج_عقب ماطلعت نزل من ع الشبريه_يعني لو يخلوني اسوق مب احسن
يدق موبايله طالعه الرقم غريب وشكله خارجي خمن انه عيسى ولد عمه
مايد: الو
عيسى: السلام عليكم
مايد: وعليكم السلام حيالله عيسى شحالك؟
عيسى: بخير الحمدلله ومن صوبك؟
مايد: بخير ولله الحمد
عيسى: ها سويت ؟
مايد: كلمت بدر واليوم بيشوف عمي
عيسى: ماتقصر يامايد
مايد: عيسى خبرني ليش تسوي هالشي؟
عيسى: ماشي يامايد بس ابى اعيش حياتي واستانس اقو لترا فوني مافيه جرش برمسك بعدين يالله مع السلامه
مايد: عيسى..لا حول ولا قوة الا بالله
في المدرسه وع وقت الفسحه كانت لطوف وامل يالسات في ركن واحد من الممرات
امل: امس كنت اكلم امي وكل كلمه قلتها عنيتج بها
لطوف: وشو قلتي؟
امل: انج قلبي وعمري وحياتي لطوف مادري احس اني عاجزه عن وصف مشاعري وانا وياج احس اني في دنيا غير الدنيا عالم حلو مثل الحلم اللي مابى حد يصحيني منه انتي بالنسبه ليي شي وايد عود وثمين لو فقدته فقدت السعاده بتيتم حتى لو اهلي وياي انتي امي وابوي واخوي واختي وصديقتي وصديقي وحبي اللي اذا راح مني بتروح الروح وياه
لطفوف _وهي تحرك صبوعها ع ويه امل_: تدرين بكلامج هذا تزداد معزتج في قلبي امل انتي بعد تعنيلي شي وايد عود شي حلو وغالي على قلبي امولتي..باجر حفلتج لازم تستعدين لاني متاكده انج بتكونين احلى وحده فيها _تقربت منها اكثر وبوستها _
كانن بنتين مارات و شافنهن
..: روضه طالعي هناك
طالعت : اللي مايستحن وين يتحسبن عمارهن ..والله مابسكت
..: روضه روضه خليهم
سارت صوبهن وراها ربيعتها واول ماوصلت عندهن
روضه: اعتقد هذي مدرسه محترمه
طالعن صوبها امل خافت ولطوف حطت عيونها بعيون روضه ووقفت
لطوف: واعتقد خصوصيات الغير لازم تحترم
روضه: الحين قلة الادب تسمينها خصوصيه
لطوف: والله هذا شي راجعلنا
روضه: والله..اسم الله اشرف واطهر من ان ينذكر على للسان وحده مثلج
ماحست الا بكف ع ويها
لطوف: هذا عشان تحترمين نفسج
كانت تضربها مره ع خدها اليمين ومره ع اليسار
عطتها كف ثاني: وهذا عشان تختارين الفاظج
وكف ثالث ع خدها الثاني: وهذا عشان تتكلمين باسلوب احسن
وكف رابع: وهذا تعرفين مستواج
ومع الكف الخامس طاحت ع الارض: وهذا تذكار مني _طالعت صوب ربيعة روضه وعقب مدت ايدها صوب امل_ حبي
نشت امل وتقربت منها لفتها لطوف بذراعها: مشينا
روضه: وقفي مكانج_نشت واقفه_تظنين الموضوع بيمر جذي ابى اسمج وصفج
لطوف: شو يعني تخوفيني..اوكي ماعندي مانع
امل: لا
لطوف: لا تخافين حبي ماتقدر تسوي شي ..اسمي لطيفه سيف ثالث علمي
روضه: وربيعتج؟
لطوف: اول شي هاي مب ربيعتي ..هذي حبي ..ثاني شي هي مايخصها يخصني انا ثالثا سوي اللي تبينه I don’t care _ضربت لها سلام بصبعين _ بايات
..:شو بتسوين؟
روضه: بخبر الاخصائيات يتصرفن وياها
روضه خبرت الاخصائيات.. في اخصائيتين في المدرسه وحده هي مزنه انسانه طيبه ومتسامحه واي غلط من البنات كانت تتعامل مع الموضوع بهدوء وهي مسؤله عن ثالث ثانوي بقسميه العلمي والادبي ..الثانيه هي وضحى عكس مزنه انسانه عصبيه وكل شي عندها صراخ واوامر البنات يفضلن مزنه لطيبتها وتفهمها ..بعد ماوصلهن اللي صار يت لطوف وياها امل ..
لطوف: خير ابله قالوا انج تبينا
مزنه: هيه ابتكلم وياج انتي وامل
وضحى: لا تقولين بتكلميهن بروحهن الحين بترمسيهن وجدامنا عشان ماينكرن اللي سونه
لطوف: ابله فهمونا شو السالفه عشان نقدر نرد
وضحى: اللي سويتيه وربيعتج اليوم
لطوف: وشو سوينا؟!
وضحى: خبريهن شو سون ياروضه
روضه سكتت وماعلقت
لطوف: الحين بتفهمونا شو السالفه ولا نروح
روضه: انتي تدرين شو اللي سويتيه
لطوف: لا مادري ممكن توضحين؟
روضه: كنتي وربيعتج يالسات تتباوسن
لطوف: وكيف كنا نتباوس ؟
روضه: بالشفايف بعد كيف؟
لطوف: اكيد الوحده بتباوس بشفايفها عيل بيديها؟ ...انزين ماعرف كيف تقصدين ممكن ترويني اياه عملي لاني مافهم بالنظري عشان جي دخلت علمي
روضه: ابله ممكن نروح
لطوف: والله حاله ..هذا يدل على شو اما انج ماشفتي شي او انج تكبرين السالفه او اي شي ثاني وضحي بالضبط كيف كنا نتباوس روضه جاوبي لا تخلينا جذي _تقربت منها_ ممكن تشرحين اذا غلط بقول غلط واذا صح مابنكر ممكن تروينهم كيف مثلي المشهد وانا موافقه اكون وحده منا بس موتوقفين جذي وتقولين كلام محد يدري صجه من جذبه... اذا شافو ثنتين متحاضنات قالوا بينهن شي واذا وحده محطيه راسها ع كتف ربيعتها قالوا يحبن بعض واذا تباوسن طلعوا عليهن اشاعه قولوا كلام متاكدين منه مب تتكلمون مني والطريج
روضه: ابله راسي عورني وابا اروح
لطوف: عذر البليد مسح السبوره ...الحين مترمسه علينا ويايبتنا هني عشان تقولين بتروحين ليش مب يقولون البينه على من ادعى واليمين على من انكر ياللا هاتي بينتج وانا والله ما انكر ..ولا انا غلطانه ؟.......ابله بتقولون ربيعتها وياها هذا مب دليل كافي يوم تحط جدامكم دليل ملموس ترمسو
وضحى: وهي من وين يابت اسمج؟
لطوف: اساليها هي ادرى..مثل السالفه اللي قالتها
روضه: ابله عن اذنكم ماقدر اتحمل
لطوف: بس ابى افهم شو السبب اللي خلاج تقولين هالرمسه؟ .. مع انه في اسباب وايد منها ان الواثق من عمره والذكي لازم يتكلمون عنه بالشين خاصه اذا دوم من الاوائل.
روضه : عن اذنكم
راحت ولحقتها ربيعتها
لطوف: حنا بعد لازم نروح تامرون بشي؟
مزنه: لا
لطوف: عن اذنكم يالله امل
وضحى: صدقتيها؟
مزنه: ماشي دليل بعدين معقوله بس هالبنتين اللي شافنهن يمكن تتبلى عليها
وضحى: مادري ليش قلبي ناغزني من هالبنت
وصلت للبيت وقفت سيارتها قبالة البوابه وعيونها تقدح شرار كانت شنطتها قربها ع الكرسي الثاني ..فتحتها وطلعته ..وقالت وهي تتامله وتبتسم .."واخيرا قربت نهايتك ..ماباجي غير اني اشوف ويهك وفرغ كل اللي فيه فراسك لاني بايعتنها بايعتنها يافهد ياولد امي وابويه هههههههههههه" ردته في الشنطه وفتحت الباب اسحبت شنطتها ونزلت وسكرت الباب ودخلت البيت
يالسه في حجرتها جدام التسريحه وتحرك صبوعها ع خدها ..ماقادره تنسى
روضه: انا اللي محد مد ايده عليي تمديها يالطوف..تظنين انج اذا فلتي من السالفه واني بسكتلج.. والله راح تشوفين شي عمرج ماشفتيه ..اذا ماخليتج تصيحين بدال الدمع دم وتكرهين نفسج وتلعنين الساعه اللي ييتي فيها للدنيا ماكون روضه
ياترى فهد يسوي هذا لمصلحته ولا عشان بنت اخوه؟
محمد ليش عامل حرمته بهالاسلوب ..شو اللي صاير بينهم؟
منال ليش رافضه تتزوج وشفيه بياثر زواجها ع اللي تخططله؟
من هي صديقة سحر وليش امها فرقت بينهم؟
من هو ابراهيم وهل بتطور علاقته مع منى ولا بس اسم مر في القصه؟
بدور من وين يابت المسدس وهل بتنفذ اللي في راسها ؟ وامها تصيح عشان درت عن اللي ناويه عليه بنتها ولا عشان شي ثاني؟
روضه على شو ناويه وهل بتنجح ؟
قراءة ممتعة وانشالله تعجبكم القصة
وتصبحون على ألف خير باكر أكمل لكم النقل
|