كاتب الموضوع :
dali2000
المنتدى :
القصص المكتمله
عبدالعزيز مضايق من امس .. وحده مشغول مع عبدالعزيز الصغير اللي مو عارف شلون بيتصرف وياه .. وشلون بيفهمه انه ابوه خصوصاً انه في سن صغير .. شلون يعامله .. الدنيا ضايقه فيه .. وشلون بيخبر الزين أن عنده ولد .. فجأه تذكر الزين اللي كان ناسيها وقرر يتصل فيها ..
الزين شافت رقم خارجي .. عرفت أنه عبدالعزيز .. شالته ..
الزين : الو ..
عبدالعزيز : هلا الزين ..
الزين : هلااااااا حبيبي شلونك ..
عبدالعزيز : مضايق ومخنووق ..
الزين : سلامتك يبه .. وينك لا اتصلت ولا شي .. نسيتنيي ..
عبدالعزيز : انا يايي بعد يومين .. وو .. يايب وياي ولدي ..
الزين : ولدك مسندرني ياعبدالعزيز .. مادري أمتى " عبدالعزيز قاطعها "
عبدالعزيز : لا يالزين .. مو اللي ببطنج .. أنا عندي ولد ثاني .. مو منج
الزين انصدمت : نعم ..
عبدالعزيز سكت ..
الزين : شلون يعني .. امتى و.. أنت متزوج علي ياعبدالعزيز ..
عبدالعزيز : لا مو هلون .. نطري .. انا بايي البحرين وبفهمج ..
الزين صكت التلفون بويهه .. وتمت تمشي السياره وهي سرحاانه .. تحاول تستوعب كلام عبدالعزيز ! والا تطوف والاشاره حمره وتدعمها سياره ..
وصل عبدالعزيز البحرين .. وويااه ولده .. اللي خلاص غيروا اسمه من عبدالعزيز الى خالد .. وسجلوه على أساس انه ولد عبدالعزيز بعد فحوص واجراءات تدور الراس.. وماكان قايل لحد انه بيرد .. حتى الزين اللي ماكلمها من آخر مره صكت فيها التلفون بويهه .. و أول ماطلع من المطار آجر تاكسي يوصله بيتهم .. ويوم ماوصل طلب من الحارس يبطل الباب وينادي الخدامه اتيي تشيل الاغراض وتنادي زوجته .. الحارس خبره أن الزين صارلها اسبوع بالمستشفى مسويه حادث ولا يات البيت .. عبدالعزيز طاح قلبه !! وقعد يلوم نفسه لانه مارد اتصل فيها .. وماقالها السالفه بوقت بمناسب أو حتى بطريقه مناسبه .. عبدالعزيز خلى خالد بالبيت و أتصل بسرعه في محمد أخو الزين وسئله عن المستشفى اللي موجوده فيه .. وراح ركيض على المستشفى ..
محمد : يمه اكا عبدالعزيز متصل ..
ام محمد : حسبي الله عليه .. كل اللي صار في بنتي بسببه .. والحين توه متذكرها .. أسبوعين طايحه بالمستشفى ولا يدري عنها ..
فهد : يمه بس.. خلاص .. ماخبرتج من النوع اللي يدعي على احد ..
ام محمد تصيح : بنتي يافهد .. ماتم شي ماصار فيها .. كله منه ..
فهد يأشر لأمه تسكت عشان ماتقعد الزين ..
محمد بالعدال : يمه كفايه اللي فيها تبينها تسمعج وتزيدينها بدال لا تهونين عليها !!
مافي الا دقايق وباب الغرفه ينطق ..
فهد بكره : الظاهر حضرة الاستاذ وصل .. بطل له الباب
محمد بطل الباب .. الا عايشه ..
نزل راسه ..
عايشه بصوت واطي : السلام عليكم ..
الكل عدا محمد : وعليكم السلام ..
فهد : استأذن ..
ام محمد : تفضلي يابنتي ..
عايشه قعدت وهي متفشله من محمد .. بعد ماحست علياء بتأنيب الضمير واعترفت لعايشه بحقيقة كلشي .. وعايشه اول مادرت كلمت ام محمد وقالتلها كلشي .. وطلبت منها انها تصالحها على محمد لكن محمد رفض
عايشه : شلون الزين ألحين ؟
ام محمد : مثل ماتشوفون ياناايمه .. ياقاعده سرحانه أو تصيح ..
محمد : عن اذنكم ..
عايشه : لا محمد .. انطر
محمد : نعم ..
عايشه قامت من مكانها وراحت له : أسفه .. ظلمتك ..
محمد طلع بدون لا يرد ..
ولقى عبدالعزيز في ويهه ..
عبدالعزيز : السلام
محمد : وعليكم ..
عبدالعزيز : وينهي ؟
محمد : داخل هالغرفه ..
عبدالعزيز : انزين اهي شلونها ؟ وشلون البيبي ؟
محمد : الياهل مات .. والزين .. ادخل احسن شوف بنفسك شلون حالتها ..
عبدالعزيز دخل وسيده راح باس الزين على راسهاا ..
الزين قامت من النوم وبطلت عينها ولقت عبدالعزيز قدامها .. دزته بأقوى ماعندها بس ماأثرت فيه الدزه .. وتمت تصيح ..
عايشه حست بتوتر الوضع طلعت بره ووقفت يم محمد ..
عايشه : محمد زعلان مني ..
محمد : مو زعلان منج .. زعلان من الزمن اللي سوه فينا جذي .. خلاج تصدقين كلام انقال وتهديني عشانه
عايشه : لا يامحمد انت ماتدري .. اهما سمعوني تسجيل .. ويعني ماقدرت انكر الشي .. واصلا انت بعد صدقت كلام ساره ..
محمد : فكرت فيه .. بس والله داخل نفسي ماكنت مصدقه ..
عايشه : محمد حبيبي آسفه .. والله " قعدت تصيح "
محمد عوره قلبه : بس زين .. خلاص عايشه لا تصيحين .. دموعج غاليه ..
ام محمد : بس ياحبيبتي ماله داعي للصياح ..
عبدالعزيز : عمتي شلونج ؟
ام محمد ماردت عليه ..
عبدالعزيز مسك يد الزين : ماتشوفين شر يالغاليه ..
الزين شالت يدها وقالت بصوت بالكاد ينسمع: أطلع بره ..
عبدالعزيز : شفيج
ام محمد بعصبيه : الحين خلها ترتاح .. وبعدين تفاهموا ..
عبدالعزيز : بس ..
ام محمد أشرت لعبدالعزيز يطلع بدون لا يتكلم ...
عبدالعزيز طلع وافكاره متخربطه مو فاهم شي .. ولقى محمد كان بيكلمه بس كان واقف ويا عايشه والظاهر انه مو وقت عدل يكلمه فيه .. مشى لي بره الجناح واتصل في نوره ..
عبدالعزيز : الو
نوره شالت التلفون وهي مستحمقه : جاااااااان مااييييت .. مرتك صارلها اسبوعين بالمستشفى وانت ولا تدري عنها ..
عبدالعزيز : نوره مو ناقصج انتي بعد ..
نوره : يـــــه .. مو عاجبك كلامييي .. انت تدري ان الياهل ماات .. وانهاا خلاص مابتقدر تيب عيال ..
عبدالعزيز بصدمه : شنووووو .. ماتقدر تيب يهال ؟
نوره : أيي .. غير ذي ماتقدر تقوم من مكانها
عبدالعزيز : هاي كله من الحاادث !!
نوره : والحادث بسببك انت .. حسبي الله عليييك .. الله لا يساامحك ..
عبدالعزيز مو مصدق !!: يعني أهي مقعده ؟ ما
نوره مو طايقه تسمع صوته صكت التلفون بويهه .. وعبدالعزيز تم حاس بالذنب عشان كل اللي صار للزين .. الحين فهم سبب دموعها .. وليش مو طايقه تشوفه .. قعد يتنهد بالقوه .. وماكاان عارف شنو يسوي ..
نوره راحت لأبوها : ولدك شررف أخيرا ..
بو عبدالعزيز : أووه امتى ؟
نوره : يبه تقولها وانت مستاانس ..
بوعبدالعزيز : نوره شفيج ؟ ولدي رد بالسلامه ليش ماستانس ..
نوره عصببت : والله انت وولدك ماعندكم أحساس .. وراحت غرفتهاا ..
بوعبدالعزيز : شقلة الادب ذي ّ!! لا حول الله .. خله أتصل فيه ..
عبدالعزيز : هلا هلا يبه ..
بو عبدالعزيز :ولا اتصلت تخبرني انك رديت ..
عبدالعزيز بضيقه : توني واصل والله .. وماصارلي وقت لشيء ..
بوعبدالعزيز : معليه .. الحمدلله على السلامه ..
عبدالعزيز : الله يسلمك ..
بوعبدالعزيز : يبه شسالفة ولدك ؟
عبدالعزيز باستغراب : وانت شلون عرفت ..
بوعبدالعزيز: ماعرفت .. ولا بفاهم شي .. الزين نفسها موعارفه التفاصيل .. كل اللي فهمته أن عندك ولد ..
عبدالعزيز يتنهد : والله يبه انا متفشل منك .. ماعرف شنو اقولك .. ولا عارف شنو باقول للكل ..
بوعبدالعزيز : قولي يايبه يمكن أقدر اساعدك ..
عبدالعزيز سكت بعدين قال : السالفه.. أن انا يوم كنت مسافر كنت مسوي الغلط ويا وحده وكنت متأكد اني باخذها .. بس ماانكتب نصيب .. وكانت حامل وماخبرتني الا قبل كم يوم .. ويوم رحت لها توفت ..
بوعبدالعزيز : لا حول ولا قوة الا بالله .. لا حول ولا قوة الا بالله ..
عبدالعزيز : يبه شسوي الحين ..
بوعبدالعزيز : انا قالولي اليوم زوجتك بيرخصونها .. انتظر لين ماتيي البيت وكلمها وفهمها كلشي
عبدالعزيز : ان شاء الله يبه ..
فهد رد لقى عبدالعزيز في ويهه .. وماقدر يمسك نفسه طقه بوكس قوي في ويهه ..
عبدالعزيز تلقى الضربه بس ماحس فيها !! رفع راسه
فهد : ابتعد عن اختي .. ولا ابيك تقرب منها ..
عبدالعزيز عصب بس تم متماسك : أختك ذي زوجتي ..
فهد : صصصج ؟ زوجتك طلعت .. ماشاءالله .. ماكنت ادري .. زوجتك طللل .. اذلف ولا تفكر تقرب صوبها .. خلاص اهي ماتبيك ..
عبدالعزيز حس روحه بينفجر فقرر ينسحب بدال لا يعصب ويقعد يصارخ .. ابتعد عن فهد بهدوء ..
فهد : روحه بلا رده !
عبدالعزيز طنشه وراح عند الدكتور اللي يعالج الزين .. وسئله عن حالتها واللي تحتاجه ..
عايشه مو قادره توقف دموعهاآ ..
محمد ماكان قادر يتم زعلان عليها .. وحن قلبه : بس خلاص .. في عروس تصيح في شهر عسلها .. يلا عفيه مسحي دمووعج
عايشه قعدت تمسح دموعها ..
محمد : انزين امشي الحين نقعد ويا الزين وبعدين نرد البيت ..
عايشه : شلون يعني ذي ثاني ..
عايشه : لا .. " ابتسمت " يعني ردت المياه إلى مجاريها ..
محمد : هههههههه ..
دخلوا على الزين .. وهي طبعاً في حالتها المعتاده من ماطلعت من العمليه ..
محمد : زيوونه عندي خبر حلو ..
الزين سكتت ..
ام محمد : قول ياولدي .. فرحنا بدال النكد اللي احنا فيه ؟؟
محمد يمسك يد عايشه : انا وعايشه تصالحناا ..
الزين أبتسمت : مبروووك ..
ام محمد : أخيراً خبر حلو .. بالبركه ياعيالي .. وهالله هالله .. هدكم من حركاات اليهال .. يعني ياعايشه لا تصدقين حجي الناس قبل لا تتأكدين ..
عايشه منحرجه ..
محمد : سمعتي ؟
ام محمد : االكلام لك انت بعد .. يامحمد الطلاق شي مو سهل .. والكلمه ماتنقال في ابسط المواقف .. الحين قلتها مره بس لا تعيدها ..
محمد : إن شاء الله .. يمه
عبدالعزيز وصل البيت و سئل عن ولده قالتله الشغاله أنه نايم .. راح شافه وتطمن عليه .. وقعد يتأمل في شكله اللي يذكره بوضحى .. يذكره بكل ذكرياته وياها .. كل الايام الحلوه والمره .. ويفكر في اللي صار لها أخر شي .. وشلون هالشيء أثر على حياته .. قعد يفكر بطريقه يقدر يعوض الزين عن اللي سوا لها .. من بداية ما تزوجها .. لي حد الحين .. ولقى جم شي ممكن يسويه .. أتصل في محمد ..
محمد من غير نفس : الو ..
عبدالعزيز : محمد شلونك ..
محمد : بخير ..
عبدالعزيز : محمد .. انا كلمت الدكتور .. واقترح علي أسفر الزين لألمانيا حق أستشاره لأن الاطباء هناك أحسن ..
محمد : الزين أنساهاا يا عبدالعزيز .. خلاص مالك علاقه فيهاا ..
عبدالعزيز : شتقوولوون أنتو هاي زوجتي .. جم مره اقولكم
محمد : ماكانت زوجتك قبل اسبوعين ؟ ولا توها طاريه على بالك ..
عبدالعزيز : صادني ظروف .. وماقدرت " محمد يقاطعه "
محمد : قصدك سالفة ولدك اللي كنت خاشها؟
عبدالعزيز : لا مو خاشها .. اسمع افهمك ..
محمد : مابي أسمع .. ولا في أحد يبي يسمع .. والله اني غلطت يوم حطيت يدي بيدك وزوجتك اختي ! " وصك التلفون بويهه "
__________________
|