كاتب الموضوع :
dali2000
المنتدى :
القصص المكتمله
اليوم الثاني ..
عبدالعزيز قام من وقت .. و تجهز للشغل وقبل لا يطلع راح عند الزين وباسها على خدها ..
الزين قامت : وين رايح ؟
عبدالعزيز : رقدي .. انا الحين بروح الشغل ..
الزين : لا تتأخر .. " ورقدت "
عبدالعزيز ابتسم وطلع .. وهو في السياره اتصل على خليفه " زميله ايام الدراسه في لندن " ..
عبدالعزيز : السلام عليكم ..
سوزان : hello
عبدالعزيز : hii
سوزان : من عم بيحكي ؟
عبدالعزيز " صوت مو غريب " : ابي اكلم خليفه .. قوليله عبدالعزيز رفيجه ..
سوزان تفاجأت : عبدالعزيييييييييييز ..
عبدالعزيز : نعم ؟ اناا سوزان ..
عبدالعزيز : هاآآ ... " يطالع الرقم اللي متصل عليه .. " .. وين خليفه ..
سوزان تعطي خليفه التلفون ..
خليفه : هلا هلا من وين طالعه الشمس ..
عبدالعزيز : هلا فيك .. شسالفه صج هاي سوزانو الدعله شايله التلفون ..
خليفه بأحراج : حبيبتي صارت ..
عبدالعزيز : هااااااااا .. بييه . . شلون ..
خليفه سكت ..
عبدالعزيز : المهم انت شلونك شخبارك ؟
خليفه : والله تمام انت وينك يالقااطع .. رديت البحرين ونسيتنا ؟
عبدالعزيز : هههه .. لا والله مانسييتك .. انت اخ ورفيج .. والدنيا ماخذتني ويا ام العيال ..
خليفه : تزووووجت !!
عبدالعزيز : ههههههه .. اييي
خليفه : من ذي ؟
عبدالعزيز : وحده .. المهم حبيت اقولك ان انا يمكن ايي عندكم بعد جم يوم .. وبس قلت أخبررك ..
خليفه : بالسلامه انشالله ..
عبدالعزيز : انزين يلا عيل اخوي ..
خليفه : انطر نسيت اقولك .. ترا شفت وضحى قبل فتره .. وكانت تلح علي تبي تكلمك .. وماكاان عندي رقمك البحريني اليديد ..
عبدالعزيز قلبه دق ونسى الزين وحتى نفسه في هاللحظه : وضحى ؟
خليفه : اي .. مادري شسالفتها بس كانت حالتها حاله .. بس شكله شي ضروري ..
عبدالعزيز : عندك رقمها ؟
خليفه : اي عطتني اياه .. قالتلي اول ماعرف شي عنك اتصلها ..
عبدالعزيز : انزين عطني ..
خليفه : اوك .. اخذ ..
عايشه قامت من النوم وحالتها النفسيه زفت .. مو قادره تستحمل ازيد من جذي .. شلون تنافق محمد وتبين له انها مستانسه وهي تحترق من داخلها .. قامت وهي تصيح .. ومو عارفه شسووي .. محمد قاام على صوت صياحها ..
محمد بصوت تعبان : عايشه .. عاايشه ..
عايشه كتمت صياحها وردت بصوت مخنوق : نعم ..
محمد وهو مغمض عيونه : شفييج
عايشه : مافيني شي ..
محمد قاام من مكانه وبطل عيونه بصعوبه من التعب : امبله جوفي عيونج .. قوليلي اناا مو مرتااح ..
عايشه : لا بس وحشتني امي ..
محمد : اكيد ؟
عايشه : ايي ..
محمد : انزين عيل اتصلي فيها ..
عايشه : اوكي ..
نوره قامت من النوم على رنة تلفونهاا ..
نوره : هاآآآ ..
رفيجة نوره : ويع اااه .. قووومي يالعله .. بسج رقااد ..
نوره : اوهو شتبين .. خليني ارقد يه ..
رفيجة نوره : عندج لج خبر بمليون دينار ..
نوره : عطيني المليون مابي اعرف الخبر ..
رفيجة نوره : حتى لو كان عن حمانو ؟
نوره صحصحت من النوم ! : حماااااانو حماانو مالي اناا ..
رفيجة نوره : لا ياحبيبتي الحين مو مالج انتي .. صار مال بنت خالته ..
نوره : شتقولين انتي ؟
رفيجة نوره : بنت خالته رفيجة أختي .. واكاا مطرشين لناا بطاقة الدعوه للعرس ..
نوره في حالة صدمه ..
رفيجة نوره : وييينج ؟
نوره : ويااج ..
رفيجة نوره : لا تقولين لي تصيحين ؟
نوره صج كانت تبي تصيح بس تمت تعاند نفسها : لا وليش اصيح مايستااهل ..
رفيجة نوره : عدل كلامج حبيبتي ..
نوره : انزين ابي منج خدمه ؟
رفيجة نوره : امري .,.
نوره : دبري لي بطاقة حق العرس ..
رفيجه نوره : ليش ؟
نوره : انتي ماعليج .. بس دبري لي ..
رفيجة نوره وهي مستغربه من طلبها : اوكي ..
راشد يصيح هرن لمريم عشان تطلع ..
مريم ركبت السياره : رشوود احد يطلع الصبح ..
راشد : عندي شغل العصر ماقدر اطلع ..
مريم : انزين الحين وين رايحين ؟
راشد : اول شي بنرووح نتريق ..
مريم : اي مطعم بتوديني ..
راشد يضحك ..
مريم : شفيك ؟
راشد : توقعي ؟
مريم : اممم بوفيه ؟
راشد : لا يخسي بوفيه اي فندق ..
مريم : يعني وين بتوديني ..
راشد : اوديج المحل اللي يم بيتنا نشتري جبوود وبيبسي ..
مريم تضحك : الااي عالروومنسيه ..
راشد : عشوون عيل ..
مريم : فديتك ..
راشد ميت من الضحك : مريوم جوفي ويهج في المنظره ..
مريم بطلت المنظره تجوف روحهاا : بييييييي .. ويهي نسيت اشيل المكيااج مال امس ..
راشد : جنج دراكولا صايره ..
مريم : شسوي رديت من العرس تعبانه حتى المكياج نسيت امشه .. بيي على طاري العرس .. خله اتصل في عايشه ..
راشد : حرام عليج .. البنيه تبي ترتاح وانتي تتصلين فيها ..
مريم : رفيجتي وكيفي .. " تتصل في عايشه "
عايشه كانت تكلم امها .. يوم شافت مريم تتصل سيده صكت ويا امها وكلمت مريم ..
مريم : هلا بالعروسه الحلوه ..
عايشه : هلا فييج ..
مريم : شلونج ؟
عايشه صاحت ..
مريم : عووش شفييييييج ؟
عبدالعزيز يتصل في وضحى وقلبه يدق بالقووه ..
وضحى اول ماشافت فتح الخط من البحرين عرفت ان ذي عبدالعزيز !
عبدالعزيز : وضحى ..
وضحى بصوت تعبان : هلا عبدالعزييز شلوونك ؟
عبدالعزيز : انا الحين بخير يوم سمعت صوتج .. انتي شلونج ؟
وضحى : والله تعباانه .. تعباانه ياعبدالعزيز ..
عبدالعزيز : عسا ماشر ؟
وضحى : الشر مايجيك .. بس فيني " سكتت "
عبدالعزيز خااف : شفييييج ؟
وضحى : تعال لندن في اقرب وقت وبخبرك بكلشي ..
عبدالعزيز : وضحى خوفتيني .. قوليلي شفييج
وضحى : انشالله اول ماتجي بخبرك بكلشي . .
عبدالعزيز : الحين بحجز .. يلا مع السلامه ..
مريم : عايشه لا تتسرعين .. يمكن احد من اهله ولا شي ..
عايشه : مريم شتقوولين .. اناا سمعته شلون يتكلم .. وسمعت صوت اللي يكلمها .. ويوم سئلته يقولي وااحد من الربع .. شتبين يصير فيني ..
مريم : والله ياعايشه مااعرف شنو اقوولج ..
عايشه : بمووت يامريم .. مختنقه مو طايقه حتى اشوفه ..
مريم : عنديي حل ..
عايشه : قووولي ..
مريم : بطلي تلفونه واهو نايم واخذي الرقم واتصلي وتفاهمي ويا البنت ..
عايشه : والله فكرره .. شلون مايات في بالي .. مشكوره مريووم ..
مريم : انزين يلا بسرعه.. قبل لا يقووم وخبريني باللي يصير اول باول ..
عايشه : اوكيي ..
نوره راحت للزين وخبرتها باللي صار ..
الزين : نوروو من صجج ؟
نوره : والله ..
الزين : وشلون قادره تتكلمين هلون عادي ..
نوره : اناا احترق من داخلي .. بس احااول " انهاآرت وقعدت تصيح "
الزين حست بالذنب " اناا غبيه ليش قتلها جذي ؟ " حظنت نوره وقعدت تهديهاآ : بس نوااره .. والله مايستااهل دموعه من دمووعج ..
نوره تمسح دموعهاآ : أدرري .. واناا بروويج فيه .. بخلي ماينسى ليلة عرسه .. مو على اساس انها ليلة العمر ..
الزين بخوف : نوروو .. تحملي تسوين شي ينووني .. تذبحين الصبي ولا البنيه ..
نوره ضحكت : انتي واايد متأثره بالافلام الاجنبيه ..
الزين : هههه .. شدرااني جفتج قلتي جذي خفت .. عيل شبسوين ..
نوره : بتكشخ وبلبس احلى لبس .. وبروح ببارك له .. وبقوله مبرووك اخوي منك المال ومنها العيال .. وانا ابتسم .. خله يموت وهو في مكاانه ..
الزين : من صجج انتي ؟
نوره : اييي ..
الزين : لاا ماابخلييج ..
نوره : يــه .. الحين انا معتبرتج رفيجتي واقولج شنو في بالي تقولين مابخليج ..
الزين : نوره لا تسويين جذي .. خلاص انسيه ..
نوره : ومن قالج اني ابيه .. بس لازم احسسه باللي سوااه ..
الزين : الا انتي ماقلتيلي .. انتو ليش هديتوا بعض ؟
نوره تتنهد : عشاان تصرفااته .. وكلام اهله .. اهو تخلى عني عشان شي اناا مالي دخل فيه ..
الزين : مافهمت ؟
نوره : اخاف اقولج بكلشي .. يوصل خبر لعبدالعزيز ..
الزين : انا من امتى اقول لعبدالعزيز شي عنج .. انتي تدرين اني ماعتبرج اخت زوجي .. انتي رفيجتي وروحي وعمرج مابأذيج ..
نوره : لاا .. لان عبدالعزيز اكيد خاش عليج السالفه ..
الزين : مو فاهمه شي ..
نوره : حلفي ماتقولين لعبدالعزيز
الزين : وعزة ربي ..
نوره : امي ماكانت علاقتها اوكي بأبوي .. " وقعدت تقولها السالفه " ..
عايشه تتصل في ساره ..
عايشه : الو ..
ساره عرفت ان عايشه اللي متصله : الو حموودي ..
عايشه : انا مو محمد . . انا زوجته ..
ساره : اي .. هلا هلا ..
عايشه : ممكن اعرف من انتي ؟
ساره : آسفه .. ماقدر اقول .. " وصكت التلفون في ويهه " .. وسيده اتصلت في عليااء .. وقالتلها تتصل في عايشه وتنفذ الخطه اللي اتفقوا عليهاا ..
الزين : يعني هاي السبب اللي خلى عبدالعزيز يسافر بره ؟
نوره تهز راسها بالايجاب ..
الزين : انزين وليش ماخبرني بهالشي .. انا زوجته .. علباله اني بعايره ولا شي ؟
نوره : زيون لا تخلين اندم اني قتلج ..
الزين : لا يانوره .. لا تندمين .. هالشي كنت بعرفه لو منج من غيرج .. بس انا ابي اعرف ليش خش عني ..
نوره : عذريه .. ماتدرين شلي كان يفكر فيه .. عموما يالدبه قوومي خلناا نروح العالي .. ابي اختار فستااان .. وابي اخذ بذوقج ..
الزين : مالي مزااج والله ..
نوره : يلاا عااد ..
الزين : اوكي .. بس خله اخبر عبدالعزيز . .
عبدالعزيز حجز تذكره وحده على اقرب طياره مسافره للندن .. وموعد السفر كاان اليوم اللي بعده .. وكان ناسي الزين تماماً !! لحد ماا دخل السياره ..
" اووه .. الزييين .. شلوون نسيتها !! .. اناا جذي خنتها .. آآه ياربي . . بــــس اناا لازم اروح لندن واعرف شصاااير .. سامحيني يالزين .. احبج .. بس بعد احب وضحى .. وضحى اهي كلشي في حياتي .. ولازم اعرف شفيهاا .. "
فجأه التلفون يرن " يسئلوني ليه احبك حب ماحب مثله بشر " .. الزين تتصل !
عبدالعزيز : الو ..
الزين : ها يبه وينك ؟
عبدالعزيز من غير نفس : طالع ..
الزين " وه من اللي المفروض يتضايق انا ولا اهو ؟" : شفيييك ؟
عبدالعزيز : مافيني شي .. أسف .. احبج سامحيني ..
الزين " شكله حس اني عرفت .. ماشالله علييك !! " : . اسامحك على شنو ؟
عبدالعزيز : على كلشي غلطت فيه بحقج ..
الزين : مسموح يالغالي .. انزين حياتي انا بروح ويا نوره المجمع ..
عبدالعزيز : اوكي .. تحملي بنفسج ..
الزين مستغربه : بي شصاير .. اول مره توافق على طلعه بروحي بهالسهوله ..
عبدالعزيز : هههه .. انزين تغطي عدل .. ولا تتأخرين ..
الزين : انشالله !
علياء : هلا ببنت الخاله .. اخبارج ؟
عايشه : ماشي الحال ..
علياء : عايشه انا عندي شي لازم اقولج اياه من امس .. بس مو عارفه شلون ؟
عايشه : قولي ..
علياء : امس بالعرس كنت قاعده ويا ساره بنت عم محمد .. وقالت لي انها كانت على علاقه فيه .. وحتى سمعتني تسجيل صوتي لهم .. وانا تحبه وهو كان قايلها انه يحبها .. وسمعت انه كانت على علاقاات ويا بنات واايد .. وو
عايشه انهارت وماتت من الصيااح ..
علياء عورها قلبها .. بس كان لازم عليها تستمر في التمثيليه : اسفه عايشه .. بس انتي بنت خالتي وقلت لازم اقولج ..
عايشه : مشكوره علياء ..
علياء : عايشه .. انا قتلج هالحجي بس تحملي تقولين لمحمد .. حرام نسوي مشااكل للبنت .. اهي ماتدري اني بقولج ..
عايشه : لا تخافين .. بس ابيج تكلمين ساره تقولين لها اني ابي اقعد وياها ..
علياء : انشالله ..
__________________
|