كاتب الموضوع :
dali2000
المنتدى :
القصص المكتمله
الزين منهارة مو عارفة شتسووي .. معقولة اللي سمعته .. ولد عمها ..
الزين تتصل في نااصر ,,
ناصر مضايق ومايشيل .. بس مع الحاح من الزين شاله ..
الزين : الو
ناصر بضيق : هلا ..
الزين حست بضيق ناصر : شفييه صوتك ؟ متضايق ؟
ناصر وهو يتنهد : شلون ماتضايق واخوج مو راضي يعطيني اياج ..
الزين : ليش ؟
ناصر : عشان سبب ..
الزين : اي سبب ..
ناصر وهو يتنهد : ماضيي ..
الزين : ماضيك ؟
ناصر :اي .. ماضيي
الزين : مافهمت ..
ناصر : ولا اناا اقدر افهمج .. وماعرف شلون اقولج .. لان مردج بتعرفين ..
الزين على اعصابهه : ناصر شسالفه ؟
ناصر: انا يالزين .. على ايام مراهقتي كنت ..
الزين : كنت شنو ؟
ناصر ساكت ..
الزين تصرخ : كنت شنو ؟
ناصر : كنت اشم .. وو .. سوالف صبيان ..
الزين منصدمه : نعم ؟
ناصر : اللي سمعتيه ؟
الزين : لا تتغشمر .. مو وقت طنازة وغشمرة ..
ناصر : بالله عليج هاي شي يتغشمرون فيه ؟
الزين رقعت التلفون في ويه ناصر ..
بوناصر مو قاادر يصدق اللي سمعه ..
راشد : محمد شهالكلام اللي تقوله ؟
محمد : اللي سمعته ..
فهد : معقوله ناصر جذي ؟
بوناصر :لا يامحمد .. انا ولدي مايتصرف جذي .. ناصر حتى زقاير مايشرب .. تقولي حشيش ومادري وشو ..
محمد : آسف عمي .. ماكاان ودي اقولك .. بس لي متى الكلام بينخش .. لازم تعرفوون .. عرفت ليش الحين ياعمي ماقدر اخليه ياخذ اختي ..
بوناصر حاس الدنيا تدور فيه .. مو قادر يصدق ان ولده يطلع جذي .. وشلون مالاحظ ابوه ّ!!
راشد : يبه شفيك ؟
بوناصر : راشد قوم نرد البيت ..
محمد : عمي آسف والله .. ماكان ودي اقولك .. بس انت اللي اصريت ..
بوناصر طلع مع راشد بدون لا يتكلمون ..
الزين منهارة مو عارفة شتسووي .. معقولة اللي سمعته .. ولد عمها .. الانسان اللي تحبه .. يطلع جذي ... شلون ؟ وليش ؟ مليون سؤال يه في بال الزين .. ومو عارفه شسوي .. تمت قاعده في حالة ذهول وصدمه .. مو قادره تستوعب اللي يصير .. تلفونها يمها يرن .. اهي ولا بمنتبهه ..
فجأه .. صوت طق باب ..
الزين : من ؟
ام محمد : بطلي الباب .. ابي اكلمج ..
الزين فتحت الباب ..
ام محمد : دريتي باللي صار ؟
الزين بارتباك : شصار ..
ام محمد : عمج كان يايي يخطبج لناصر ..
الزين : انزيين ؟
ام محمد : محمد مارضى لان اخلاقه مو عدله ..
الزين والدموع متيمعه في عيونها : زين سوه ..
ام محمد : ليش تصيحين ؟
الزين : ولا شي ..
ام محمد شكت في تصرفات بنتها : انتي بينج وبين ناصر شي ؟
الزين بارتباك : شي مثل شنو ؟
ام محمد : مادري .. انتي قوليلي ..
الزين : لا ولاشي ..
ام محمد : يابنتي تكلمي .. ماعودتيني تخشين عني شي ..
الزين : اخاف اقولج وتهاوشيني ؟
بوناصر يصرخ : ناصر .. ناصر ..
ناصر طلع من غرفته : نعم ؟
بوناصر : شهالكلام اللي سمعته ؟
ناصر ساكت ..
بوناصر : كلش ماتوقعت انه تجي منك هالاشياا .. حشيش .. وصبيان ..
راشد :يبه هدي .. واسمعه ..
بوناصر : شنو اسمع .. شلي باقي اسمعه ازيد من جذي ..
ناصر : يبه هالشي من زمان .. اوووووف مت وانا افهم الناس .. ليش ماتفهمون ..
بوناصر يصرخ ويصطر ناصر : وتصارخ بعد يالكلب .. صج اني ماعرفت اربيك ..
ناصر : يبه انت عرفت تربيني .. بس انا اللي ماقدر اتم على ماربيتني عليه .. يلا مع السلامه
بوناصر : وين بترروح بعد ؟
ناصر وهو طالع: جهنم ..
بوناصر : لا حول الله .. راشد قوم الحق هالمينون .. لا يروح حق الخمه اللي مرافجهم ..
راشد يلحق اخوه : ناصر .. ناصر ..
ناصر ركب السياره ومشاها بسرعه ..
راشد دخل داخل البيت عشان ياخذ المفاتيح ..
تلفونه يرن .. مريم كانت تتصل ..
راشد :الوو ..
مريم : هلا والله ..
راشد : مريم بعدين بكلمج .. انا مشغول ..
مريم عصبت : شنو مشغوول .. انت تنشغل عني ..
راشد : لا حول ولا قوة الا بالله .. انتي سمعي السالفه بعدين تحجي ..
مريم : انزين تفضل .. قول السالفه ..
راشد : انا الحين مستعيل بروح اجوف اخوي وين راح .. بعدين بكلمج ..
ام الزين :قولي واذا غلط لازم بزفج ..
الزين : يمه الصراحه .. الصراحه .. انا احب ناصر .. بس مادريت انه جذي .. " وقعدت تصيح "
ام الزين احتارت شتسوي .. تأنب بنتها على اللي سوته .. ولا تخفف من عليها ..
الزين : قوليلي يمه .. ليش جذي يصير فيني .. كلشي اتمناه مايصير .. كلشي احبه يروح مني ..
ام الزين على الرغم من انها معصبه على الزين بس حظنتها : بس يمه .. لا تصيحين .. عسا ان تكرهوا شيئا وهو خيرا لكم ..
الزين : تعبت يايمه من هالدنيا تعبت ..
ناصر يدور في الشارع .. ومو عارف وين يروح .. كاره الدنيا باللي فيها .. مستغرب من النااس ..
ويكلم نفسه : ليش الناس جذي .. الله يغفر للانسان اذا خطا وتاب .. حتى لو الواحد شنو مسوي .. والناس مايسامحون .. ليش " يطق السكان بالقوه " لييش ؟ اناا مابي اعيش في هالدنيا السودة اللي كلها حقد وكراهية .. " يدوس عالبترول بقوه " .. انشالله تنقلب فيني السياره وامووت ..
وطرش للزين مسج ..
“" دنيا غريبه والبشر مثلها أغراب
لوهي صفت لك ما صفوا لك بشرها ..
انا بخلي لج الدنيا باللي فيهاا .. وبفكج مني .. وبجوفين ان مافي احد حبج كثري .. "
الزين استلمت المسج .. والتلفون كان محطوط عالسايلنت .. الزين قامت من حظن امها .. وراحت الحمام افتحت المسج .. بطلت عيونها : شفيه ذي ؟ .. اتصلت فيه بسرعه ..
ناصر وصوته حالته حاله : الوو ..
الزين : ناصر شقصدك بالمسج ..
ناصر : اللي فهمتيه .. اناا طالع من هالدنياا .. مابي اعيش .. " ويدوس بترول ازيد "
الزين سمعت صوت المأشر اللي يبين انه يمشي فوق 120 : نصوووور .. يوووز .. مش عدل ..
ناصر : ماابي ..
الزين : نااصر واللي يرحم والديك .. لا تسوي جي فيني ..
ناصر : يزعم تهتمين فيني ..
الزين : ناصر والله احبك .. خف شووي ..
ناصر : شالفايه تحبيني .. ومابتكونين لي ..
الزين : انا بكلم محمد .. خف عااد ..
التلفووون انقطع ..
الزين : بيي .. شصاير .. " تمت تتصل التلفون مغلق " !!
مريم تتصل مره ثانيه في راشد ..
راشد : ها
مريم : شنو ها .. من مسااعه انطرك .. وينك انت ؟
راشد : ادوور على ذي .. مادري ويين رااح .. لا حول ولا قووة الا بالله ..
مريم : من ؟
راشد : ناصر اخووي ..
مريم : اخوك اسمه ناصر ..
راشد : اووف هاي سالفه الحين .. انزين يبه يلا بصكه بجوف الاخ وين راح .. لا يسوي شي هاي بروحه مينون ..
مريم : ليش شصاير ؟
راشد : راح يخطب بنت عمي اللي يحبها ومحمد اخوها ماواافق .. المهم حبيبتي بعدين اقولج كلشي .. لازم اصكه .. باي
مريم " مسكيين اخووه .. اماا يصير لناا جذي .. ابوي او اخوي ماايرضوون .. هاي اخوها شفيه .. ليش يرفضه .. مسكين ناصر .. ويت .. ناصر " بطلت عيونها " وولد عمه اسمه محمد !! ليكون هاي الزيين ؟! "
__________________
|