كاتب الموضوع :
dali2000
المنتدى :
القصص المكتمله
الزين قامت على صرخة فهد ..
نزلت تحت لقت البيت فوضى .. نزلت واهي مستغربه: شصاير؟
الكل سكت مره وحده
الزين : ماتنطقون .. ليش الصراخ و الصياح من الصبح .. ومن الناس اللي هني .. ليكون صاير شيء ؟
ام محمد بصوت مخنوق ومبحوح : البقيه في حياتج
الزين وهي خايفه : ابوي ماااااااااات ؟
الكل سكت ..
الزين بصراخ وصياح : شفيييكم نطقوا ؟ ابوي صح ؟ عاد لااااا ..
محد رد
الزين : ردواااااا قولواا لاااا واللي يخليكم .. فهد ماايصيير ابووي مايصير يموت الحين .. ماايصيير .. لازم يعييش .. لازم .. يمه ابيي ابووووووي .. يمه اناا دعيتله يعييش .. ربي مايرد دعاائي .. مايصير ..
الزين صارت في حاله هيستريه اتكلم وتصيح .. فهد كاان متضايق وزعلان واايد بس يوم شاف اخته على هالحاال نساآآ ضيقته وحزنه وقعد وياها يواسيهاا .. وبعدين خذها غرفتها عشان تناام .. الزين ماكاانت قادره تنام في البداايه .. لكن مع التعب والصياح ناامت بدون لا تحس بروحها ..
فهد نزل عشان يروح المقبره يدفنون ابوه .. وكان شكله يعور القلب ..
الأم قلبها محترق على عيالها اللي فقدوا ابوهم ,, وعلى زوجها اللي عاشت معاه اكثر من نص عمرها وياه عالحلو والمر .. تركها بروحها تربي 6 عيال نصهم للحين ماخلصوا مدرسه .. ام محمد ماسكه دموعها .. تتعوذ من الشيطاان .. تحاول أتماسك جدام اعيالها الصغار اللي مو مستوعبين الموقف .. خذتهم في حظنها ..
دانه : ماما بابا وين راح ؟
الأم وعيونها تنزل الدموع غصباً عنها : راح عند الله
دانه : ياح عند الله ؟
الأم : اي
دانه : اوكي .. باي بابا ..
الأم قلبها عورها ..
عبدالله : يمه .. ليش الله خذ ابوي .. احنا نبيه
الأم : يه عبااد .. شنو هالكلام .. استغفر ربك ..
عبدالله : استغفر الله .. بس
الأم : لا بس ولا شي .. خلصناا ..
هنوف والدمعه في عيونها : مادري شلون بنعيش من دون ابو
عبدالله : اي .. يعني احنا صرنا يتاما الحين ..
الأم عورها قلبها على كلام اليهاال .. وحظنتهم وقالت : ادعووا له .. ولا تصيحوون .. ترا ابووكم بيزعل اذا حس انكم تصيحون ..
عبدالله وهنوف مسحوا دموعهم ..
ام محمد ابتسمت : انزين حبايبي يلاا تجهزوا بوديكم حق خالتكم ..
عبدالله : اففففففف .. يمه مابي اروح .. ابي اروح ويا فهد والريايل ..
الأم : فهد خلاص رااآآح .. يلا تجهزوا خله السايق يوديكم بيت خالتكم ..
ام محمد خلت اليهال يروحون بيت اختها عشاآآن ماتبيهم يجوفون احد يصيح فتتأثر نفسيتهم ويتعبون زود .. اليهاآآل راحوا بيت خالتهم .. وام محمد قعدت تجهز البيت لاستقبال النااس اللي بيون .. وكاانت قد ماتقدر تحاافظ على هدوئها وصبرهاا ..
الريايل راحوا للمقبره يدفنون الأب ماحبوا يأخرون الدفان بما أنه مات الفير .. الدفان وكلشيء مر بسرعه .. الكل كان زعلان على فقيدهم .. اللي انعرف بالطيب وحسن المعامله وعلاقته الطيبه مع الكل .. لدرجة ان حتى الهندي مال البراده حضر الدفاان ،، الريال اللي غسل بومحمد قال انه ويهه كآآن منور وبشوش .. وكل اللي دشوا المغسله شهدوا ان ويهه كان منور ..
بيت بومحمد ..
أول يوم خلف و السوالف تعم الصاله !!
ام عيسى (جارة ام محمد ) :وه وه طالعي شلون مو مفتكره ولا جنه ريلها اليوم متوفي ولا دمعه نزلت من عينها .
ام علي ( رفيجة ام عيسى ) : حشى مو آدميه.. مافيها أحساس .. ويزعم متدينه شلون متدينه واهي مو مهتمه بوفاة زوجها ..
ام عيسى افترت على ام محمد .. ام محمد ابتسمت في ويهه
ام عيسى : ويييه طالعي تبتسم بعد .. صج نسوان آخر زمن .. ريلها اول يوم متوفي واهي توزع ابتسامات ..
ام عبداللطيف ( وحده من جارات ام محمد ) : بسكم حرام عليكم المره زوجها متوفي مافيكم خير حشموا المره اللي ماعمرها قصرت وياكم ماتعرفون اتسون شي زين.. المره مستعينه بالله ومتصبره .. بدال لا توقفون يمها وتخففون من عليهاا .. قاعدين اتكلمون فيها .. والله عيب عليكم
ام عيسى تفشلت بس ماحبت تبين : انا بسكت بس مو عشانها ولا عشانج انا بسكت لأن راسي يعورني مافيني شده اتحجى .
ام عبداللطيف : الله يهديج ..
في هالوقت الزين نزلت وحالتها حاله ويها صاير اصفر من التعب وعيونها تذرف الدموع غصباً عنها .. : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام .. الكل سكت يوم ما نزلت الزين ..
راحت زين عند الأم قعدت يمها : عظم الله اجرج يمه .. حطت راسها في حظن امها وتمت تصيح ..
ام محمد : بس يمه ابوج ماكان بيرضى ايشوفج جذي تصيحين .. يالله عشانه مسكي دموعج .. وادعي له .. دمووعج مابتفيد .. ادعيله ربي يصلحج ..
الزين واهي تحاول تمسك دموعها : انشاءالله يمه
|