كاتب الموضوع :
dali2000
المنتدى :
القصص المكتمله
الجزء الرابع
>( الفصل الثالث )<
بينما كانت عايشه تتصفح الجريده بعد رجوعها من المدرسه لفت نظرها مربع اسود ماخذ نص الصفحه تقريباً .. تمت تقرى اللي فيه ..
بطلت عيونها : زوجته !! يعني ام مريم توفت !! عشان جذي اليوم مريم غايبه .. لاحول ولا قوة الا بالله .. لازم اكون الحين يم رفيجتي في هالوقت
عايشه راحت عند ابوها تطلب منه يوديها بيت مريم وهي خايفه من ردة فعله .. خصوصاً انه وايد متشدد ومايرضى انها تروح بيت أي احد من صديقاتها .. ولا حتى في المناسبات ..
عايشه : يبه اذا احد من اصدقائك محتاجك شتسوي ؟
بوعايشه : اوقف وياه اكيد ..
عايشه : انزين .. يبه اناا ماعمري حنيت عليك توديني بيت احد من ربعي بس
بوعايشه قاطعها : بس لا تكملين كلامج .. عارفه انتي الجواب ..
عايشه : يبه .. ام رفيجتي متوفيه .. وانا اقرب وحده لهاا .. لازم اوقف وياها
بوعايشه : من ذي رفيجتج ؟
عايشه : مريم ..
بوعايشه : بنت من ؟
عايشه : تعرف وكيل وزارة ----- , دكتور سعيد احمد
بوعايشه : هااذي اللي مرته امريكيه ؟
عايشه : لاا .. استراليه ..
بوعايشه : كلهم واحد .. كفاار ..
عايشه : يبه اهي اسلمت من يوم ماتزوجت بومريم ..
بوعايشه : اسلمت عشاان تتزوجه ..
عايشه عصبت : كانت تلبس حجااب .. واذا مريم تتأخر عن الصلاه تزفهاا ..
بوعايشه ببرود : رووحه هناك مافي ..
عايشه ماتت من الصياح .. وصرخت : حتى رفيجتي واهي محتاجتني مايصير اروحلها .. شهالعيشه
بوعايشه صطرها : احترمي نفسج .. وصوتج مايعلى علي ..
عايشه راحت غرفتها واهي تصيح ,, وبعد ماراح بوعايشه الشغل ,, ام عايشه راحت عند بنتها ..
ام عايشه : بس ياعايشه لا تصيحين ,, انا بخلي خليفه يوديج ,,
عايشه : خليفه ولد خالتي ؟
ام عايشه : اي بعد من غيره ..
عايشه : ابوي اذا درى بيسوي سالفه ..
ام عايشه : ماعليج مابيدري .. بس انتي لا تطولين ..
عايشه باست راس امهاا : الله يخليج لي ياأحلى ام في الدنياا ,,
عايشه على طول اتصلت في مريم .. لقت تلفونها مغلق ،، فقررت تتصل في الزين ..
الزين : ألوو ..
عايشه : هاا زيوون ..
الزين : هلا عايشه ..
عايشه : ام مريم متوفيه ولا تقولين لي ؟
الزين : اسفه كنت مشغوله ..
عايشه : شفيج تتحجين جذي ؟
الزين وهي تااخذ نفس : من اللي فيني ..
عايشه : شلي فييج ؟
الزين خبرت عايشه باللي صار .. وعايشه تمت تكلم رفيجتها وتهون عليهاا .. واتفقوا يروحون بيت مريم يعظمون الأجر ..
عبدالعزيز قااآم من النوم وهو حاآآس براحه مو طبيعيه ,, راحهـ مااحس بطعمهاا مده طويله ,, نزل الصاله تحت لقى نوره اخته واقفه وتبتسم : صبااح الخيير ,,
عبدالعزيز وهو مستغرب : صبااح النوور ,,
نوره : شلوونك ؟
عبدالعزيز : والله يوعاان ..
نوره : افاا علييك .. الحيين اطبخ لك احلى مجبوس
عبدالعزيز ساكت وعلامات الاستغراب والدهشه مبينه على ويهه
نوره : شفييك ؟
عبدالعزيز : مستغرب منج .. امس غير واليووم غير ..
نوره : امم .. انزين يلا بروح اقول حق الطباخ يطبخ لك ..
عبدالعزيز : توج قايله انتي اللي بتطبخين ..
نوره : ههههههه اناا اطبخ يعني اقول حق الطبااخ يطبخ ..
عبدالعزيز وهو يضحك : أي انا اقوول نورو من وين يابت السنع ..
نوره تسمت شعر عزيز : اروويك يالدب ..
نوره راحت عن الطباخ وقالته يسوي لعبدالعزيز اكل .. ردت لقت اخوها قاعد عند التلفزيون يطالع الجزيره ..
نوره وهي تسحب الرموت من يد عبدالعزيز : شهالسخاافه اللي تطالعهاا ..
عبدالعزيز : الاخبار سخاافه ؟
نوره حطت كارتوون نيتورك : طاالع هااذي الاشيا اللي اوادم يطالعوونها ..
عبدالعزيز ميت من الضحك ..
نوره : شفييك ؟
عبدالعزيز : يااهل انتي تشوفين كارتون ؟
نوره وهي مبوزه: الكارتوون مو بس حق اليهاال ..
عبدالعزيز : لا عدل كلاامج .. الكاارتون مسوينه للكبار
نوره وهي تسمت شعر اخوها : تتطنز
عبدالعزيز بطل عيونه : تسمتين شعر من انتي ؟
نوره تركض : شعر عزوز الهيس ..
عبدالعزيز يلحقها : اناا اروويج من الهيس ..
نوره وعبدالعزيز تموا يركضون ويلعبون مثل ماكاانوا صغااار .. يضحكون يتغشمررون ..
خليفه مشغل اغنية مشكلتي اهوااه ,, علياء قاعده جدام يم اخووها .. وعايشه قاعده وراا ..
عايشه : عليااء لو سمحتي صكي المسجل .. اناا رايحه خلف ام أعز رفيجااتي .. مالي خلق اسمع اغااني ..
علياء يات بتصكه خليفه يود يدها : لا اناا ابي اسمع ..
علياء : شعاجبك في الاغنيه ؟
خليفه : تذكرني في حالي ..
عليااء : ومن اللي معذبتك ياحظي ..
خليفه : عارفه روحهاا ..
عايشه ويهه انصفق ..
علياء ماتت من الضحك على بنت خالتهاا .. خليفه وهو يطالع عايشه من المنظره اللي موجوده فوق : عوااشي انا بعد بردج لا ؟
عايشه : لاء بخلي رفيجتي تقطني ... انزين اكاا هاذي اهو بيتهم ..
بطلت الباب وطلعت ..
خليفه يطق السكان بالقوه : شالحل وياها ؟
علياء : انت تصرفاتك غلط .. مفروض
قاطعها خليفه : انزين بلا تفلسف .. قعدي ساكته ..
عايشه دخلت بيت مريم سلمت على الكل .. بدون لا تلاقي أثر لمريم ..
شافت جواهر " اخت مريم الصغيره " وسئلتها عن مريم .. أشرت لها على الصاله الثانيه اللي عايشه مادخلتهاا ..
مريم قاعده في الزاويه .. ساكته والدموع تتساقط على خدهاا .. عايشه راحت عند مريم ..
عايشه : عظم الله اجرج ..
مريم ساكته ولا تتكلم ..
عايشه : مريووم ..
مريم رفعت راسها وعيونها ملياانه دمووع : أجرنا واجرج ..
عايشه : احبج رفيجتي ..
مريم قامت وحظنت عايشه وهي تصييح ..
عايشه : بس حبيبتي خلااص ..
مريم ميته من الصياح .. والكل قااعد يطالعها ..
عايشه تعرف ان مريم ماتقدر تتكلم والكل قاعد يطالعهاا : مريم نروح غرفتج احسن ؟
مريم هزت راسهاا بالقبول ..
الزين ماراحت عند ابوها لأن محمد مو راضي .. خايف المواقف اللي صارت اخر مره ترد تتكرر ،، تمت قاعده في الصاله تنتظر رجووع محمد وامها من المستشفى عشان يوديها بيت مريم ،،
تلفونها رن " ناصر متصل " ..
الزين : نعم ؟
ناصر : حبيبتي اسف
الزين : حبك برص .. لا حبيبتك ولا احبك ولا اعرفك .. وصكت التلفون في ويهه ..
__________________
|