كاتب الموضوع :
غ ـِـِـرور انثى
المنتدى :
الارشيف
الفصل الاول
البارت الخامس
قلها واخلص.. || لا تراعي لي شعور ||
أدري إنك عن غ ـرامي.. ما دريت
صار لك ساعه [ تلف وتدور ]
ما فهمت إلا (عسى) و (ودك) و (ليت) !!!
قـوول " مـــا أحـبـك " وانتهت كل الأمور
خذت كل اللي تبي مني \\ وقضيت ..
في المستشفى
المحقق: انت تعرف احد عدو لك او مايحبك
منصور : لا ابدا ما اعرف احد
المحقق : يـــا منصور مايصير كذا .. مستحيل احد يسوي لك كذا وانت ماعندك اعداء
فهد دخل عرض: لا ياحضرت المحقق المقصود بالرصاص انا
المحقق: طيب اذا انت الشخص المطلوب .. ليه اخوك يذبحوه ؟
فهد: والله انا ما اعرف شنو قصدهم بالحركه هذي .. يمكن يخوفوني
المحقق : وانت ليه متأكد انك انت المقصود مو اخوك؟؟
فهد : لأن انا في كل مكان .. تجيني رسايل وتهديدات .. وعارفين اسمي ووين ساكن ..وكل تحركاتي
المحقق : ,كم استمر الوضع معك ?
فهد : يمكن شهرين .. او ثلاث
المحقق : تتوقع من مين?
فهد : انا شكي بواحد تضاربت معه .. بس ما اعرفه لأن من بعدها صارت توصلني تهديدات
ومرت الايام والاسابيع وبعد عناء وتعب طويل مسكوا اللي حاول قتل منصور وهو يحاول يضرب فهد ببيته
وكان هو نفسه اللي تضارب معه فهد
.................................................. .......
طارق كل يوم يلحق غدير علشان يعرف تحركاتها وكل شي عنها ...
وماتركها ولا يوم وحلف يمين انه لازم يعرف بأي طريقه كانت ولو على موته
طارق كان واقف قدام الفيلا اللي ساكنه فيها غدير ومتأكد انها بتطلع هالوقت
لأنه قال لأخته تصير صديقتها وبيطلعوا مع بعض وبيلحقهم
طلعت غدير مع السواق وراحت للمطعم اللي صديتها تنتضرها فيه
وصلت ودخلت وجلسوا يسولفوا شوي وطلبوا لهم
غدير : انا رايحه لدورة المياه بغسل ..مابتغسلي انتي؟
ساره: لا انا غسلت .. قبل توصلي
غدير : اوك
وطلعت وعلى طول دخل طارق اخو ساره
طارق: وين شنطتها وينها
ساره: بسم الله طرووق وشفيك
طارق: بعدين اقولك بس انتي قولي لي وين الشنطه
ساره : مالك شغل فيها .. اغراض البنت . بتسرقها
طارق : مابسرق .. بس قولي وينها
ساره : لا مافي .. اطلع برى
طارق : اقولك بتتـــــكـــــلمي ولا شلون .. بعدين اقولك ليه .. بالبيـــــــــت افهـــــمك كل شي ..
. بسسسسسسسرعه قولي لي وين شنطتها ؟؟
ساره :اففففف هذي هي
واشرت على شنطه غدير الورديه وطارق فتحها ودور على مشط او أي حاجه تخصها توتر وهو يدور
خايف انها تدخل وهو مابعد يطلع : افففف هذي وين تحط مشطها
حصل مشط صغير وقعد يقلب فيه يدور شعره وحده عالأقل تكفي بس شكله جديد
وكمل يدور بالشنطه لحد ما اخذ خصلتين من بقايا شعرها الموجود بالمشط الثاني
وطلع ومن حسن حظه انه طلع بسرعه لأن غدير كانت قريبه
وراح للمستشفى على طول واتصل على سعود علشان يلحقه
ومارح تطلع نتايج تحليل الــ دي ان أيه الا السبت
........................................
تدري خطانا بالحياه...!
إن زرعنا أحلامنا فوق السحاب
وقلنا متى نصبح شباب ,
ونقطف ورود أحلامنا والأمنيات
ولما كبرنا وجينا نسأل حلمنا,
تدري وش لقينا.....؟
لقيناأجمل حلم مات..
وبعده درينا..
إن أجمل شي فينا.."الذكريات"
......................................
الخميس ببيت بوفهد
بعد صلاة العصر
غدير بغرفتها على الاب توب تكلم صديقة عمرها وحبيبتها ايمان وتبغى منها
تساعدها علشان تنتقم من فارس
(غدير) ••«§» شغب طفله«§»••:والله .. والله ما اترك حركته السخيفه تعدي كذا من غير ما اسوي له شي
(ايمان) ¯−ـ‗ऊ_»ऋँرهينة الشوقऋँ«_ऊ‗ـ−¯: طيب ..طيب هدي ..شوي ليه معصبه وقولي لي شنو بتسوين معه؟؟؟
••«§» شغب طفله«§»••: مدري ... مدري بس تصدقين طلع متزوج صدق
¯−ـ‗ऊ_»ऋँرهينة الشوقऋँ«_ऊ‗ـ−¯:هاااه ..كيف ؟؟ اهله يدرون؟
••«§» شغب طفله«§»••:لا محد يدري متزوج بالسر ولا ماخذ وحده اسمها ريم الـــــ...
¯−ـ‗ऊ_»ऋँرهينة الشوقऋँ«_ऊ‗ـ−¯:افففف والله وطايح على كنز ولد عمك هذا
...بس انتي كيف عرفتي كل هذا؟؟؟
••«§» شغب طفله«§»••:والله ماهو بهين .....عرفت وخلاص بعدين اعلمك... والله لأخليه يطلقها واكسر
خشمه هاللي مرفوع عالفاضي
¯−ـ‗ऊ_»ऋँرهينة الشوقऋँ«_ऊ‗ـ−¯: اكيد انتي مو صاحيه وين فارس حبيبي... وبعد قلبي...
وين اللي ولا وحده بتاخذه غيري ....وين اللي بخليه يحبني انا وبس
••«§» شغب طفله«§»••:كلام ماضي... والحين كل شي تغير لما عرفت ان.. قلبه ..وعقله ...وروحه.. لوحده غيري انا.. انا اللي رح اخليه يندم مليون مره انه سوى معي كذا..
وتركني ورى ظهره وبخليه يبوس ايدي ورجلي علشان اتزوجه
¯−ـ‗ऊ_»ऋँرهينة الشوقऋँ«_ऊ‗ـ−¯: الله يستر منك شكلك بتهبلين فيه .. الله لايجعلني بطريقك
••«§» شغب طفله«§»••:ههههههههههههااااااي يلا ايمان انا بروح بيت عمي بوفارس
¯−ـ‗ऊ_»ऋँرهينة الشوقऋँ«_ऊ‗ـ−¯: اوكييه مع السلامه
••«§» شغب طفله«§»••: مع السلامه
.................................................. ..........
((ملاحضة: لا تبعدكم قراءة هذه الروايه عن الله وعن اداء صلاته))
الزمن يفرض سؤال كل أجابــــاته محــــــــــــال !!!!!
السعاده شي واضح وإلا من نسج الخيــــــــــــال..؟
كــــلــــنـــا مــــاســـلـــــمـــــنـــــا مـــــن تــــعـــاســـه....
أو )) ألــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ م ((
بس منهو ؟؟؟؟؟ اللي فينا من وسط قلبه ابتسم
أنا مو قصـــــــدي تشــــــأوم
والإبجرحــــــــــي أســــاهم
أنا من قلبي أحاول احافظ على انسان فاهم؟؟؟
بيت بوفارس بالليل
داخل هذا القصر الكبير و القليل سكانه اللي الناس يحسدونهم عليه مايدرون عن اللي يصير بداخله وخصوصا في غرفه من غرف هذا القصر (( المجلس))
غديرببكي: وانا... انا كنت بالصدفه اللي دريت فيها... كنت ...كنت انطعن بظهري وحتى انت ياعمي حتى انت هذا اللي انت كنت بتخليه ...
ياخذني انا مستحيل ارضى باللي قاعد يصير.. مستحيل
بوفارس يواسيها:ولا يهمك ياغدير ... انا ماعرفت اربيه ورح اربيه لك..
من جديد علشان مايلعب بذيله من وراك مره ثانيه
غدير وصوتها رايح: كيف ياعمي؟؟ ... كيف ؟؟ ...تتوقع رح يتقبلني الحين وبعد كل هاللي صار
بوفارس بجديه وعيونه بعيونها: مو بكيفه ... مو بكيفه غصب عنه بس انتي علميني من هاللي متزوجها وانا اخليه يطلقها ويجيك زاحف على رجوله....
انتي الحين قولي لي كل شي تعرفينه علشان اعرف اتصرف معه وما اطلع عمي وما اعرف شي
غدير غمضت عيونها وغطت وجهها بيدينها وزاد بكيها (( ههههااااااي وريني شو بتسوي هالحين يافارس .... مع وجهك ولسى ماشفت شي مني الجاي اكثر..
هذا ابوك وقلت له عنك وعن بلاويك اللي مخبيها واصبر شوي ..
علشان اعلمك مين غدير اللي انت ماتبيها ومتزوج غيرها))
.................................................. ..................
إذا ودك تعرف اكثر ..علامه حبك تبعثر ؟!
تذكر انت وش سويت؟!
ومن قلبك عليّ أختار
توقعتك محب وافي .. ولكن بيّن الخافي
أنا اللي شفتك بعيني .. من نفسك عليه تغار
خذاك بكلمه معسوله .. وضاع الحلم بسهوله
شسوي هذي ذنوبك .. تحمل كل شيء صار
تهنى بحبك الثاني .. ولاتفكر ولاتعاني
خلاااااااص اصبحت شيء عادي
فمان الله يا غـــــــدار ...
.................................................. ..............
الجمعه بعد الصلاة
عند فارس وريم
فارس: ريومه ...ريومه حياتي يلا قومي يكفي نوم
ريم غطت نفسها اكثر : مابي مابي فروسي ابي انام بعدين اقوم
فارس سحب البطانيه من جديد : لا مافي قومي نطلع نتمشى مع بعض
ريم :خلاص خلاص الحين بقوم بس انت روح
فارس: لاياعمري مابروح الا وانت معي
ريم وسندت راسها على كتف فارس ورجعت نامت
فارس ضحك عليها : ريمووه انا قلت قومي من النوم ماقلت قومي و كملي نوم على كتفي
ريم: ههههه افففف منك خلاص ببدل وبصلي بعدين نطلع
وقامت ريم تقاوم صداع راسها اللي معها من كم يوم ولا راح خايفه تروح للدكتور
ويقول لها مرض خبيث لأنها مره راحت وقالوا لها كذا وطلع التشخيص غلط بغلط
دخلت دورة المياه اخذت لها شاور سريع وطلع لبست جينز وتيشرت من غير
أي اضافات لأن مالها خلق تسوي شي اكثر وطلعت لفارس بالصاله
فارس: هلا والله وغلا ... اخيرا جيتي بسرعه البسي العبايه خلال خمس ثواني ولا بغير رايي وبنجلس هنا ومانطلع
ريم تحاول تسرع: هههه طيب ... طيب
فارس: واحد... اثنيــــن ... ثلاثـــه
اربــــعه....... خــــمـــ
ما امداه يكمل الا ورن الجرس
ريم: غريبه من اللي جاي في هالوقت
فارس: ايه والله ... بروح اشوف مين
راح فارس يفتح الباب وماقدر يتكلم لأنه ماحس الا وبكف على وجهه
وانصدم اول ما شاف من اللي عطاه هالكف ..... ابوه كيف ... كيف وصل لهنا ...شلون عرف
بوفارس ابعد ولده عن وجهه
ودخل لداخل يدور على زوجة ولده اللي ماخذها من غير علمهم وشاف ريم بوجهه بطولها المتوسط وشعرها البني
وببياضهاوشفايفها الصغيره وانفها الطويل وعيونها البنيه المتجمعه فيها الدموع
وقال وبستهزاء بريم اللي قدامه: يعني مدري وش لاقي فيها ماخذها وتارك غدير بنت عمك الزين كله
اكيد بنت فقر لاعبه عليك مو مصدقه ان واحد شباب ومليونير ناظر فيها قالت بلعب عليه ويصدقني واخذ فلوسه
فارس ولون وجهه مسحوب من اللي قاعد يصير : يبه... انا ...
بوفارس : ايه اكيد ماعندك شي تقوله اكيد ام السحور مسويه لك سحر علشان تتزوجها ...
فشلتني قدام عمك والعايله كلها يامسود الوجه .. يلا تعال قدامي للبيت الحين
وسحب ولده من عضده وطلعه من الشقه.... للســيـــاره.... للــــبــــيــــت
............................
توقعاتكم للبارت الجاي
[فارس بيوافق انه يطلق ريم ويتزوج غدير ولا لا؟؟
شنو بتسوي غدير اكثر من اللي سوته ؟؟
سعود ونتايج التحاليل شنو بيصير؟؟
|