لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


طلبتج لاترديني ... للكاتبه : جواهـر

طلبتج ..لاترديني للكاتبة: *جواهر* ***الجزء الاول*** احب ابدأ بأبطال قصتنا واولهم غالية وهي البنت الوحيدة بين ولدين, عمرها 22سنة خلصت الدراسة وتنتظر الشغل وتخصصها ادارة اعمال، وتتميز غالية

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25-07-10, 05:43 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2010
العضوية: 171137
المشاركات: 78
الجنس أنثى
معدل التقييم: Ʒفـرآشـة المـديـنـةƸ عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Ʒفـرآشـة المـديـنـةƸ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي طلبتج لاترديني ... للكاتبه : جواهـر

 

طلبتج ..لاترديني
للكاتبة: *جواهر*


***الجزء الاول***
احب ابدأ بأبطال قصتنا واولهم غالية وهي البنت الوحيدة بين ولدين, عمرها 22سنة خلصت الدراسة وتنتظر الشغل وتخصصها ادارة اعمال، وتتميز غالية بابتسامتها الدايمة وعندها اسلوب حلو ومؤثر في الاقناع اما صفاتها الشكلية فهي متوسطة الطول ومليانه شوي وبيضا و لون عينها عسلي وشعرها بني طويل وجمالها متوسط لكن اللي يميزها فيها شي يجذب.

بطلنا الثاني هو خالد اخو غالية ,هو بجر العايلة عمره 25 سنة يشتغل مبرمج كمبوتر في الاتصالات يحب البحر والسيارات ويتميز بالصدق وكلمة الحق علشان جذيه ربعه قلة اما صفاته الشكلية فهو طويل وضعيف ولون بشرته حنطي فاتح .
اما باقي افراد العايلة فهم :عبدالرحمن (بو خالد)ريال متقاعد وامهم متوفية من 18 سنة ماتت بسبة الضغط المرتفع المفاجئ وبعد 5 سنوات تزوج من بنت خالته مريم ويابتله بس ولد واحد سموه سلطان .
وعايلة بوخالد يعيشون في الراشدية بدبي من 3سنوات بعد ماانتقلوا من عجمان.
والحين ابتدي القصة:


غالية في غرفة خالد يالسة عالنت وخالد في الصالة يتصفح المجلة وبعدها قرر انه يرقد لان واره عرس اخ ربيعه عبدالله.
دخل خالد غرفته شاف غالية مكانها عالنت، غالية طنشته ولا كأنه موجود .
خالد : ابغي ارقد
وغالية ولا كأنها موجوده في الدنيا
وقف خالد ورا الكرسي اللي جالسة عليه غالية وفجأة صرخ:غليووووووووووووووووووووه
غالية وبكل برود: ان شاالله اخويه لحظة شوي
خالد: غليوه قومي من على النت تراني صبرت عليج وايد
غالية: خمس دقايق بس ,والله ما اجذب عليك
خالد: بعد للعشرة وبعد العشرة بفرج من الكرسي ،واحد، اثنين
غالية: حرام عليك أنا ملانه وظايجة ،وانت مو حاس فيني
خالد: عن هذي الحركات، زين مني مخلنج تلعبين بكمبيوتري
غالية: لا تتمنن عليه باجر كمبيوتري بيوصل وبشرفنا وفيه برامج يديدة احسن من هذا الكحيان
خالد: هب كمبيوتر هذا، وزير....،اقول قومي لاتطولين السالفة وهي قصيرة
قامت غالية من على الكرسي وصدت صوب خالد (بنظرة شرسة):نوم العوافي
خالد(بسخرية): آنسة غالية ،لاتنسين تصكين الباب وراج لكن برقة لوسمحتي
غالية: شو شايفني دفشه شراتك؟
خالد: انتي ادرى بعمرج.

خالد كان يعتبر غالية امه اللي توفت بعد يومين من ولادة غالية ، وكانت هي مصدر التوجيه والنصايح اذا مر بمشكلة .



على طاولة العشا كانت العايلة تتعشى
ام سلطان: بو خالد ما تعشيت؟
بوخالد: ما اشتهي
ام سلطان: ما من شر؟ شي يعورك؟
بوخالد: لا الغاليه بس ما اشتهي
سلطان: ابويه..... تسوي رجيم؟ اشوف كرشتك زايده هاليومين
بوخالد: خسك الله شوف كرشتك قبل يالبعير
ام سلطان: حرام عليك يا بو خالد تتوحى الولد
بو خالد: هيه ما خفتي عليه خفتي على ولدج
ام سلطان: يا ربي.... هذا ولدك مثل ما هو ولدي
غالية: يا أم سلطان الوالد يتغلى دلعيه ، تراه يستاهل
ام سلطان: اسكتي انتي يالسوسه, انا اللي تبغي حد يدلعها
بوخالد: كبرتي يام سلطان على هالسوالف
ام سلطان: جان انته كبرت كيفك , بس انا بعدني شباب
بوخالد: كله منج ياغليوه, اسميج سوسه
غالية: انا....حرام عليك انا شو سويت؟كله تعقونه عليه
بوخالد: بس بس , خلصي عشاج وتعالي
غالية: ليش شو السالفة
بوخالد: انتي تعالي وبتعرفين
قام بوخالد من عالكرسي وراح غرفته
سلطان: باين السالفه جايده، شو مسويه يا غليوه
غالية: اسكت انت انا واثقة من عمري ، بس انت خل بالك على دروسك
سلطان: الحمدالله انا متفوق وشاطر مو شرات بعض الناس ما عندهم شغله غير الرقاد
ام سلطان: اخ عليك يا سلطان تراد اختك وانا يالسه
غالية: احسن لي اروح عند ابويه بدل ما احصل لي تعليق من ياهل
مشت غاليه لغرفة ابوها ودقت الباب
بوخالد: ادخلي الباب مفتوح
غاليه: كيفك بابا؟
بوخالد: منيح بابا
غاليه: اوه اوه بدينا نرمس لبناني، شوالسالفة؟
بوخالد: خلينا الحين من هذي الخرابيط
غاليه: نعم ابويه
بوخالد: تدرين اني ما اجبرج على شي انتي ماتبينه ، صح؟
غاليه: (وبدا قلبها يدق بسرعة) صح
بوخالد: ابغي اعرف سبب رفضج لحميد بن راشد, لانهم كلموني مرة ثانية وباين انهم متمسكين فيج
غاليه: يعني شو اقولك يابويه ،الصراحة مافيه شي ينعاب لكن انا مو مرتاحة إلهم
بوخالد: يعني ما بتغيرين رايج؟
غاليه: احم ....لا
بوخالد: على خير ان شاالله...


خالد في غرفته يتسفر ويتعدل حق عرس اخ ربيعه عبدالله (حمد)
خالد:يا الله وين فريت موبايلي؟
سلطان يالس في الصالة يشوف فيلم(Home Alone)على قناة 2
خالد:سلطان شفت موبايلي؟
سلطان:لا
خالد:سلطون اتصل فيني
سلطان:متى الحين؟
خالد:يالغبي ،اكيد الحين يعني بعدين!
سلطان:خليت الذكا الخارق لك يا اخويه الكبير العاجل
خالد:عن الفلسفه الزايده الحين ،اتصل وفكني
خالد:سلطان سمعت صوته؟
سلطان:هيه الصوت قريب مني بس ما اشوفه
خالد:هيه صدق
سلطان :احس بشي تحتي........هذووه
خالد:الله يخسك يالس فوقه اكيد اخترب
سلطان:صدق اني متين لكن مو لهذي الدرجة
راح خالد غرفة غاليه ودق الباب
غاليه تتصفح المجلة في غرفتها :الباب مفتوح
خالد :ابغي عطر شانيل وينوه?
غاليه:بسك خلصته شلك في عطر الحريم؟
خالد:يالبخيلة والله بشتريلج غيره هاتيه ورايه عرس
غالية:من 3 شهور تقولي نفس الرمسه بس ماعليه خذ
خالد: حشى مو طالب عطر طالب مليون انا..


راح خالد العرس في مركز دبي التجاري, وغالية ما خلت مجلة ما قرتها وبعد دقايق رن الموبايل
غالية:الوو
اليازيه:الوو..السلام عليكم
غاليه:وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته..وينج؟ماينسمع حسج؟؟
اليازيه:موجودة انتي اللي وينج؟المهم شحالج؟شو اخبارج؟
غاليه:الحمدالله بخير ويسرج الحال،واخبارنا تعرفينها
اليازيه:شحال عمي؟
غاليه:الحمدالله بخير،الا اقول شحال المعرس؟؟
اليازيه:الحمدالله بخير ،بس انتي شلج تسئلين؟
غاليه:اووووووه،بدينا نغااار؟
اليازيه:لاحبيبتي امزح معاج بس هالفترة هو مشغول بتجهيزات العرس.
غاليه:الله يوفقكم ويسعدكم.
اليازيه:آمين ،وان شاء الله نفرح فيج عن جريب.
غاليه:حبيبتي انا مو مستعيلة شرات بعض الناس،اول شي بشتغل وبظهر قيمة الشهادة وتعب السنين اللي مرت و بعدين بفكر بالعرس.
اليازيه:شو تقصدين ؟انا مطيرة عالريل؟
غاليه:شدراني فيج؟
اليازيه:اقول...مع السلامة
غاليه:السموووحة الشيخة ماروم على زعلج
اليازيه:احلفي بس انتي؟اقول.. غليوه
غاليه:نعم،قولي
اليازيه:بخليج الحين،الوالده تناديني
غاليه:سلمي عليها
اليازيه:الله يسلمج ،يبلغ..


وبعد ساعتين خالد وصل وبوخالد يالس مع العايلة في الصالة يشرب حليب زعتر
خالد:السلام عليكم
بوخالد+ام سلطان:وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
بوخالد:شواخبارالمعرس؟ خالد:بعد شو؟طاير من الفرحة
ام سلطان:متى نفرح فيك ونشوف عيالك؟
بوخالد:آآآآآآآآآآآآآه متى ايي هذا اليوم؟يالله بالحياة
خالد:ابويه انا مو مستعيل اول شي خلني اكون نفسي وبعدين يصير خير
بوخالد:افااا نسيت اني موجود اعين واعاون؟
خالد:ماتقصر يا بويه بس
بوخالد:بس شو؟؟
خالد:بالمختصر المفيد انا مالي خاطر بالعرس في الوقت الحالي وبعدين لازم ارقد الحين ورايه دوام اضافي باجر
بوخالد:روح روح عن ويهي لاتتعلث لي، حشى هالعيال لا الولد ولا البنت يبون العرس عنبووه تقولين يام سلطان حد عامي عيونهم عن العرس
ام سلطان: يا عبدالرحمن الزواج قسمة ونصيب واللي الله كاتبنه بصير.


**الجزء الثاني**
ثاني يوم تحديدا الساعة سبع وربع نشت غالية، صلت الضحى واظهرت من غرفتها.
خالد يالس يتريق بروحه:منوه؟؟غليووه ناشة من فيرالله، غريييييييبة!!!
غالية: اي فير ،بتستوي ثمان.
خالد:ادريبها ثمان ،بس ظاري هالوقت انتي في سابع نومه
غالية:ادري بس اليوم بسير مع ابويه عند يدتيه
خالد:خير شوفيها ؟شو صاير؟
غاليه:مافيها غير العافية،بس هي متصلة ببويه من ايام، تتشره عليه من مدة ما زارها.
خالد:غريبة ،ابويه ماخبرني
غالية بخبث:متى يخبرك ،وانت طول الوقت ظاهر مع ربعك
خالد: يام لسان ،انا مو شراتج لاشغله ولامشغلة ،انا ورايه اشغال ومسؤوليات
غالية:اوه..الساعة ثمان ،الحين بيخصمون من معاشك.
خالد (وهو ماد ايده صوب غالية وشال الصحن):اقول..اغرفي لي بلاليط
غالية:شو؟بتاكل
خالد:هيه باكل الا هي ربع ساعة ،محد بلاحظ
غاليه:كيفك

رجعت غالية لغرفتها وفتحت كبتها ،تختار الها شي تلبسه
غاليه:شو البس؟؟اممممم احسن شي البس مخورة اومغربية عشان تستانس ام عبدالرحمن.
بس اي وحده؟؟؟الحمرا او الخضرا
آخر شي استقرت غالية على مخورة ،القطعة فيها الوان ربيعية فاتحة ومطرزة بكازوات صغيرة ورقيقة،وبعدها اتسبحت وادخنت ويابت عباتها وشيلتها وعطرتهم بدهن العود ودخنتهم وعلجتهم وراحت اتشوف ابوها.

بو خالد يالس في الصالة يقرا الملحق الاقتصادي وحس بحد ياي صوبه يوم صد شاف غالية جان يبتسم الها
غالية ردت له بابتسامة:صباح الخير(وحبته على راسه)
بوخالد:صباح النور ،اتجهزتي؟
غالية:ايوة يا بابا انا جاهزة امتى حنروج لتيته
بوخالد:ماحيدني مخلف مصرية
غالية:هههههه
بوخالد:ان شاء الله عقب ساعة
غالية:بابا
بوخالد:مااحب اقرا الجريدة وحد يكلمني
غالية:بسم الله علينا
بوخالد:نعم آمري ،تدللي شو تبين؟( وفر المجريدة عالطاولة اللي جدامه)
غالية:شرايك،ناخذ ليدوه هديه
بوخالد:انا مومتفيج امر على مكان
غالية:عنبوه هذه امك اللي ربتك
بوخالد:لا حول ولا قوة الا بالله..شوايبلها كاكاو باتشي؟
غالية:هيه.. ليش لا
بوخالد:عيل سيري عند عمرو قولي له يمر اول على وافي وياخذلنا باتشي وبعدين يوقف السيارة جدام الباب.
غالية:ان شا الله (والبست غالية شيلتها وراحت له)
في هذي اللحظة اظهرت ام سلطان من المطبخ وفي ايدها صينية القهوة والفنايين.
ام سلطان:ماشاالله جهزتي؟
غاليه:هيه وبعد ساعة بنروح الهم
ام سلطان:كان بخاطري اظهر معاكم، متولهة وايد على خالتي ،بس شواسوي سلطان بتم بروحه في البيت
غالية: اسميج مدلعتنه
ام سلطان:بعد جيه مادلعه ؟ولديه ،حشاشة يوفي
غالية:احسن لي ادخل
ام سلطان:آه يا الغيرة
غالية:اناا اغار من سلطون؟هالياهل
ام سلطان:فديتتت روحة
غالية:آآآآآآآآآآآآآه عالحب،ماعليه بسير عند يدوه بخليها تعطيني جرعة حنان
ام سلطان:ههههههه

وبعد ساعة اظهروا من البيت واركبوا سيارة الرنج وراحو بيت اليدة الموجود في عزرة بالشارجة،وهم في السيارة
بوخالد:شوي شوي ،شوبلاك مسرع
عمرو:بابا انا امشي مية
بوخالد:جذاب تتحراني ماشوف الكيج
عمرو:بابا هاذا شارع فاضي مافي مشكلة
بوخالد:شو ماشي مشكلة امش ستين
غالية:اذكر الله يالوالد
بوخالد:لا اله الا الله
غالية:محمد رسول الله،وبعدين صدقة ،الشارع فاضي والناس في دواماتهم،فعادي اذا سرع
بوخالد:شدراج بالشارع وعلومه
غالية:آآآآه متى اسوق وارتاح
بوخالد:في الاحلام ...
غاليه:جيه ابويه ؟الكل يسوق؟تعرف ربيعتي اليازية؟...تسوق
بوخالد (صد لغالية بنص عين):انا شليه بفلان وعلان،بعدين ماشي سواقه يعني ماشي سواقه.
صخت غالية وهي معصبة وشلت مجلة معقوقة في السيد الوراني للسيارة.
بعد ربع ساعة وصلوا ونزلت غالية ونزل ابوها وادخلوا البيت.
بوخالد وهو يفتح باب الصالة:هود..هود
ام عبدالرحمن كانت يالسة عالقنفة البيج تشرب قهوة فالصالة:هدا هدا
بوخالد وهو يتجدم غالية:السلاااام عليكم
ام عبدالرحمن:وعليكم السلام والرحمة
بوخالد:شحالج الوالدة ؟عساج طيبة
ام عبد الرحمن:والله طيبة ولا موطيبة،انته يهمك؟
بوخالد:اوووه باين انج ماخذه على خاطرج مني،كله ولازعلج يا ام عبدالحمن.
ويت غالية وحبت يدتها على راسها:شحالج يدتيه؟
ام عبدالرحمن:الحمدالله بخير ويسرج الحال
بوخالد:جيه يعني ماهزبتيها شراتي؟
ام عبدالرحمن:والله يقولون ...اغلى من الولد ولد الولد
بوخالد:جذيه يعني،الحين انا الزعلان وماخذ بخاطري منج
ام عبدالرحمن:وينهم الباجيين؟مااشوفهم
بوخالد:عندم دوامات
ام عبدالرحمن:الحين خالد في الدوام وسلطان في المدرسة ،وام سلطان وين؟تداوم في ميلس الحريم؟
بوخالد:الله يهديج يا امي سلطان محد عنده في البيت والاجان يبناها معانا
غالية (بدلع):كفايه وجودي...
ام عبدالرحمن:ههه وزود بعد
غالية:وينها عاشه بنت عمي سالم؟
ام عبدالرحمن:في بيتهم،(اشرت بايدها صوب التلفون):اتصليبها،تتغدى معاج.
بيت سالم عم غالية ملاصق بيت اليدة
غالية (وهي تنش):ان شا الله
بوخالد:امي يبتلج باتشي
ام عبدالرحمن:شووو؟
بوخالد:باتشي،هالكاكاو
ام عبدالرحمن:تعرف فيني سكر،ناوي تذبحني
بو خالد:استغفر الله العظيم،كلي شويه لاتكثرين
ورجعت غالية يلست حذال يدتها
بوخالد:كله منج ياغليوه
غالية:بسم الله،جيه ان شو مسويه؟
بوخالد:العيوزتتحراني ناوي عليها بهالكاكاو
غالية وهي تضحك:ههههه
ام عبدالرحمن:انا اقول عبدالرحمن متى افتكر فيني؟
بوخالد:ياربي...
في هذي اللحظة انفتح باب الصالة والكل صد صوب الباب،والا يظهر واحد شاب، طويل لابس كندوره لونها بيج ونظارة شمسية. غالية من شافته لفت الشيلة عدل على راسها وماعرفت شو اتسوي!!!!!!


**الجزء الثالث**

الشاب مشى صوب بوخالد:مرحبا عمي عبدالرحمن
فوقف له بوخالد:مرحبتين...شحالك احمد؟
احمد(وهو يحب راس عمه):الحمدالله بخير ويسرك الحال،ويلس حذال عمه على القنفة اللي مجابة لغالية وغالية مب عارفه وين تحطي عينها.
غالية(في خاطرها):هذا احمد؟الحفيد الغالي؟

احمد ولد سالم يسكن مع يدته في نفس البيت من هو صغير،واحمد اكبر عن غالية بسنة ،احلى واحد في عايلته،ابيضاني،اللي يشوفه يقول سوري ،طبعه هادي غير عن اخوه سلطان اللي دوم ينكت ويسولف.

بوخالد:مرة ثانية يوم تتدخل هود او دق الباب
احمد:ان شا لله لكن انا قبل شوي كنت مع يدوه في الصالة ورحت المطبخ اشرب لي ماي ومالاحظت انه فيه حد دخل البيت
بو خالد:هيه..تقهويت؟
احمد:لا بعدني
بوخالد:يلا قهوينا يا بو شهاب
احمد:ان شاالله
غالية(في نفسها):بعد!!السالفة فيها يلسه
غالية نادر ماتشوفه لان كل مرة تزور يدتها يكون هو موجود في ميلس الرياييل .
بوخالد:شو اخبار الشغل؟
احمد:والله ماشي الحال
بو خالد:غالية ...هاتيلي كاس ماي
غالية:ان شا الله
راحت غالية المطبخ ورجعت وبيدها كاس ماي
ام عبدالرحمن:عافانا الله عنج طلعتي بخيلة
غالية (منحرجة):ليش يدوه؟
ام عبدالرحمن :انا موجودة واحمد موجود،جان يبتي جيك ماي وكاسين
غالية(فخاطرها):يعني لازم تهزبني جدامه؟
احمد:ماعلية يدوه توني شارب ماي
بوخالد:احمد..ابويه اذن الظهر؟
احمد:عقب خمس دقايق باذن
بوخالد:عيل بنروح جماعة
احمد:ان شا الله
واظهروا من البيت وبعد عشر دقايق وصلت عاشة بنت عمها وهي اصغر عن غالية بسنة واختها اللي اصغر عنها سلامة.
ويلست عاشه مع غالية في الغرفة اللي حذال الصالة،مصبوغة باللون المشمشي وفيها قنفات حمرا.
عاشة بنت سالم،بنت ضعيفة ،عود ،طويلة وعيونها عسليات صغار بس حلوين،وشعرها يوصل لنص ظهرها.
عاشه:غليوه ...متغيرة
غالية:انا؟؟
عاشه:ليكون انخطبتي من ورانا
غاليه:الله يخس بليسج،اذا انخطبت انتي اول من يعلم
عاشه:هيه..هالناقص تنخطبين وانا ماعرف بس غليوه خذي واحد عنده اخوان
غالية:جيه عاد؟؟
عاشه:يعني جيه؟ ..حتى آخذ اخوه
غاليه:خسج الله صدق ماتستحين على ويهج....ماعليه بخبر عليج ام عبدالرحمن تعرف دواج
عاشه(قامت وحبت غاليه عل راسها):اسولف معاج وكله ولا ام عبدالرحمن
غالية:تستاهلين
وبعد شوي سمعت غالية يدتها تزكرها
ام عبدالرحمن:غالية..يو..غالية
ومشت غالية بسرعة صوب يدتها
غالية:نعم امي
ام عبدالرحمن (والمدخن فايدها):بتحصلين دخون فوق التسريحة اللي فحجرتي
غالية :ان شا الله
غالية وهي راده صوب يدتها سمعت حس احمد فوقفت وقلبها يدق وبعدين مشت شوي شوي
غالية بصوت واطي: تفضلي
احمد:شحالج فاطمة؟
غالية لا اراديا صدت صوبه وكانت متفاجاة لانه اول مرة يكلمها
ام عبدالرحمن:بسم الله عليك الرحمن..هذي غالية بنت عمك عبدالرحمن مب فاطمة
احمد:ماشاالله ...من كثرهن ما عرف اساميهن
ام عبدالرحمن:الله اكبر ..بتاكلهن
احمد:ههههههه
غالية ساكته ولاانطقت بحرف
ام عبدالرحمن:نسيت غالية اللي تركض وراك بعرس خالك محمد وتقولك خطيبي خطيبي
غالية انصدمت من كلام يدتها وغدا ويهها شرا الطماطة
غالية(فخاطرها):انا الغيبة ..شو اللي يابني،هذي كلها حوبات خلووود
احمد:هههههه كان عمري 7سنين
غالية (بارتباك وقلبها يدق بالقو):عن اذنكم
ام عبدالرحمن:اذنج معاج
وارجعت غالية لعاشه في الغرفة
عاشه:شو بلاج؟
غالية:هذا..اخوج الغبي
عاشه:منو احمد؟
غاليه:هيه..على باله اسمي فاطمة
عاشه:ههههه..اكيد بقولج فاطمة
غاليه:جيه عاد؟؟؟
عاشه:باله عند حبيبة القلب
غاليه:شوتقصدين؟؟؟
عاشه:من ايام مكلم امي يبغي يعرس
غالية انصدمت من كلام عاشه:يعرس؟؟
عاشه:هيه..
غالية:اخوه سلطان اللي اكبر عنه ماعرس
عاشه:موشرط الاكبر يعرس قبل
غالية:منو هاي اللي يبغيها؟
عاشه:اسمها فاطمه بنت راشد من بوظبي
غاليه:وشدراه فيها؟
عاشه:اخوها ربيعه الروح بالروح.
غالية والغصة في قلبها:الله يسعدهم
عاشه:آمين
غاليه:يدتيه تعرف؟
عاشه:ما اظن
غالية:لكن اذا عرس وين بسكنها؟
عاشه:تقصدين يدوه؟
غاليه:هيه...من هو صغير وهو عايش عندها
عاشه:هو حاط شرط للعروس، اذا تبغيه لازم تسكن معاه عند يدته
غاليه(في خاطرها):ان شا الله ترفض
غاليه:اتظنين انها توافق؟
عاشه:مادريبها....

خالد مع ربيعه عبدالله في السيارة وحاط اغنية فيروز..ويخرب بيت عيونك يا عليا شو حلوين.
خالد:شو الموضوع المهم اللي بتخبريني عنه
عبدالله :يوم بنوصل المطعم بخبرك
خالد(وهو يزيد السرعة):انا ما احب هالحركات
عبدالله:عن الخبال..لاتسرع
خالد:بتقول...والا؟
عبدالله:قصر عالاغنية
خالد:يا اخي انا هالاغنية اموت فيها
عبدالله:لاحول ولاقوة الا بالله،انا جيه راكب معاك؟
خالد:ان شاالله يا مطوعنا..قصرت ،يلا قووووول
عبدالله:..وصلنا المطعم


الجزء الرابع
في مطعم القصر الهند اللي مجابل سيتي سنتر
عبد الله :آآآآآآآه شو ابغي
خالد:انا ابغي كباب سلطاني،لوسمحت ابغي صحنين كباب سلطاني وعصير ليمون
عبدالله:الصحنين بتاكلهم بروحك؟
خالد:هيه..انا ميت من اليوع
عبدالله:امم ابغي...
خالد:يلا عاد الريال يترياك
عبدالله:هيه..ابغي برياني لحم وكوكتيل
خالد:راح الريال ..يلا اتكلم قول شوعندك
عبدالله:الصراحة..
خالد(بابتسامة):الصراحة انت لي راحة
عبدالله:خالد..كم عمرنا؟
خالد:ههه...الحين الموضوع المهم اللي تكلمني عنه من الصبح،طلع كم عمري؟
عبدالله:لا طبعا...اقصد لين متى بنظل عزابيه
خالد:او اوه تطورات يديدة ماشاالله
عبدالله:انا ما اسولف
خالد:انزين..شو تبغيني اسوي
عبدالله:الصراحة انا خطبت والخميس هذا بملج
خالد(متفاجئ):نعم...وحضرتك الحين اتفيجت وخبرتني وانا اللي معتبرنك ربيعي الروح بالروح....
عبدالله:صل عالنبي
خالد:اللهم صلي وسلم عليه
عبدالله:الرسول عليه الصلاة والسلام قال اقضوا حوائجكم بالكتمان وانا لما اتأكدت موافقتهم خبرتك
خالد:اذا الملجة هذا الخميس العرس متى ؟الاسبوع الياي؟؟
عبدالله: عن الطنازه بدل ماتبارك لي،تعلق
خالد(من دون نفس):الف مبروك ..منك المال ومنها العيال
عبدالله:وصل الكباب
خالد:الله ..محلات ريحته
ي الجرسون وحط الاكل وروح، وعبدالله يالس يتأمل خالد وهو ياكل
خالد (انتبه لعبدالله): نعم..جيه ما تاكل والا هذي اول مرة تشوفني
عبدالله:هههههه...لا ،بس بتوله عليك وعلى خبالك وخاصة سواقتك
خالد:عرفنا انك بتعرس، بس هالكلام مو يعني تنسانا،لاتخاف كل يوم بسمعك صوتي
عبدالله:لا الغالي ..مشكور ،شهر كامل بخلي موبايلي مغلق
خالد:خيبه...اسميك طحت من عيني،من اولها اثرت فيك..
عبدالله:هههههه بنشوف يوم بتعرس شو بتسوي
خالد:بيظل خالد مثل ماهو
عبدالله:بنشوف

غالية مكانها في بيت يدتها وبوخالد يالس مع ربعه في الميلس .
عاشه:اففف متى بفتك من الدراسه
غاليه:هانت كلها كورس واحد ويعدي وبعدها بتملين من يلسة البيت
بس انتو الثنتين ماكان عندكم دوام اليوم؟
عاشه:كنت ظايجه اليوم فما رحت
غاليه:عدااااال واذا عطوج انذار؟
عاشه:لا تخافين انا حاسبتنها عدل
غاليه:الله يعين،وانتي يا الاميرة ليش غايبه
سلامه :تعرفين هذي ثانويه عامه والدرجات مو محسوبه بس اللي ينحسب آخر الامتحانات
غاليه:ما شا الله عليكم بنات سالم حاسبينها عدل..
سلامة:انتو اللي يا حظكم مب شراتي ..ثانوية عامة ولوعة جبد
غالية:السنة بتمر مثل لمح البصر
سلامة:ان شا الله
سلامة انسانه هادية وخجولة بعكس اختها عاشه وهي اللي يميزها انها سمرا بس سمارتها حلوة وتجذب وعيونها وساع ظاهره على خالاتها.
عاشه:انا يعت
غالية:حتى انا
عاشه:قومي نسير بيتنا عدنا بفك
غاليه:ههه انتي مال قبل بس الصراحة شهيتيني
سلامة:يلا قوموا
كل وحده لبست شيلتها بس،لان البيت حذال البيت وتغشن،يوم دخلن شافو سيارة سلطان موقفه في الكراج
غاليه:حد عندكم
عاشه:لا هذي سيارة سلطان
غاليه:عجيب اللون الاصفر
عاشه:محد يروم يلمسها
غاليه:لهذي الدرجة هي غاليه على قلبه
عاشه:واكثر ..هو اللي ينظفها ومسولها كراج خاص فيها
غاليه:سبحان الله
سلامة:عاشه ...الباب مقفول
عاشه:افففف،شو انسوي الحين،امي اظهرت ،ابويه في ميلس يدتي
سلامه:نرجع بيت يدوه؟
عاشه:طبعا لا
غاليه:يلا يا حكيمة زمانج ...دبرينا
عاشه:امممممممممممم،يمكن سلطان في البيت
غاليه:يا ذكية،كيف سلطان في البيت والباب مقفووول؟
عاشه:يمكن هو في الملحق
غاليه:في الملحق
سلامة:امسوي لعمره غرفة رياضة
عاشه:ههه يتمنى تظهر له عضلات
سلامه:عاشو اسكتي عن يسمعج
غاليه:اخوج اهتماماته غريبه

سلطان اكبر عيال سالم عم غاليه اسمراني وعيونه وساع اللي يشوفه ويشوف احمد مايقولون عنهم اخوان
عنده هوايات غريبة ويحب يهتم بنفسه وبسيارته لابعد درجة.

عاشه:لحظة شوي بسير ادور على سلطان في الملحق

مشت عاشه صوب الملاحق وشافت سلطان يالس يتمرن ويوم شافته فكرت تزيغه
عاشه(بصوت عالي):اوووووووووووووووو
سلطان(وقف في مكانه):عاشوه اطلعي احسن لج
عاشه:ياخسارة
سلطان:بتشوفين شو بسوي فيج
عاشه:سلطان ابغي مفتاح البيت ..تعرف مكانه؟
سلطان:اظن مع الخدامة بس امي شلت الخدامة معاها ..هيه لحظه عندي مفتاح سبير اظن في السيارة
عاشه:الحمدالله ...عطني مفتاح سيارتك وانا بظهره
سلطان:لا الغالية انا بدور عليه
عاشه:يلا انزين ..بسرعة
قام سلطان وراح صوب سيارته وعاشه ما قالتله انه غاليه موجوده
وتفاجأ سلطان لما جاف وحده متغشيه حذال اخته سلامه وغاليه كانت متغشية من الشمس
المهم فتح باب سيارته ويلس دقيقتين وبعدها طلع من السيارة وبحركة سريعة فر المفتاح على سلامه وراح
غاليه وهي تساسر سلامه:السلام لله
سلامه:ههه ..يمكن ماانتبه
غاليه:مااحيد وزني وزن اريشه..الحمدالله طلع خالد احسن عنه بوااايد
عاشه:شوتقصدين حبيبتي؟سلطان يسوى خالد وزود
غاليه:نعم؟شو قلتلي
سلامه:تبغون تاكلون بفك؟والا؟؟
عاشه وهي تنشع المفتاح عن يد سلامة:هيه،بس الدبب مب زين الهم
غاليه:شو تقصدين يا ام لسان طويل
عاشه:ههههه اللي فهمتيه

خالد وهوواقف بسيارته جدام البحر يتأمل منظر البحر فلليل وانعكاس القمر ويسمع صوت الموج
خالد:سبحان الله.........
وفجأة سمع صوت وحده جان يتعوذ من الشيطان ،فسمعه مره ثانيه فلما التفت وراه شاف سيارة مغرسه واللي تسوق وحده، فنزل من سيارته وراح صوبها...

نهاية الجزء

 
 

 

عرض البوم صور Ʒفـرآشـة المـديـنـةƸ   رد مع اقتباس

قديم 25-07-10, 05:44 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2010
العضوية: 171137
المشاركات: 78
الجنس أنثى
معدل التقييم: Ʒفـرآشـة المـديـنـةƸ عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Ʒفـرآشـة المـديـنـةƸ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Ʒفـرآشـة المـديـنـةƸ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


الجزء الخامس
لما وصل خالد لسيارتها الكادلاك
خالد(وهو صاد صوب البحر):نعم اختي .....
الشابه:لوسمحت اخويه السيارة مغرزه
خالد:لحظة شوي
حاط خالد حوالي السيارة وشاف التاير المغرز ،وقام يزيح الرمل باييده
وهي اظهرت من السيارة مب عارفه شو اتسوي ،فوقفت وراه
خالد لما خلص شغله التفت صوبها فانصدم بالجمال اللي يشوفه
كانت جميلة بكل معنى الكلمة،بياض،عيون وساع وفيها حور وزيادة على هذا كانت حاطة ميكاب رقيق يبرز جمالها،ولابسه عباه مطرزه والشيلة على الجتف ورافعه شعرها.

خالد: لو سمحتي .....بغيت احرك السيارة عسب اتاكد
الشابه:تفضل
ركب خالد سيارتها ،فلما حط عينه عالمنظرة الامامية للسيارة لاحظ اسم عليا معلق فعرف اسمها، ولما تأكد ان السيارة اتحركت طلع.
الشابه:مشكور اخويه تعبتك معايه
خالد(بارتباك):لا...(وهو في نفسه):شو اقول ؟تعبج راحة
عليا(بابتسامة راحة):مع السلامة
خالد:مع السلامة،وركب سيارته،وطول الدرب يفكر فيها،ولما حط عل اف ام اظهرت له اغنية فيروز:ويخرب بيت عيونك ..ياعليا شو حلوين
خالد(وهو حاط كف يده ع راسه):هيه والله..شوحلوين يا عليا

خالد وهو بفتح باب الصالة :مرحبااا
سلطان يالس يلعب بلاي ستيشن:مرحبا بك
خالد(يفر موبايله وسويج السيارة ع الطاولة ):شحالك بو مايد؟
سلطان(فخاطره غريبة ما هزبني):الحمدالله بخير ويسرك الحال
خالد:وين الوالد وصل والا بعده
سلطان:وصلوا من ساعة بس جيه جذيه كندورتك ؟
خالد:شو فيها؟
سلطان:كلها رملة
خالد:هيه ،كنت في البحر
سلطان:الله ...جان خذتني معاك
خالد:ان شا الله المرة اليايه
وراح خالد صوب حجرته يريح ونسى موبايله والسويج مثل كل مرة،ومن التعب رقد من غير ما يغير ثيابه او يصك الليت.


وفي هذا الوقت غالية فغرفتها تجلب المجلة وبالها في شي ثاني
غاليه في خاطرها: لهذي الدرجة هو ناسني، وهذي فطيمه شودراه فيها...اكيد شافها..كيف شكلها؟..احلى عني؟..انا ليش افكر فيه ..وانا اساسا ليش افكر في واحد حتى اسمي مايعرفه...آآآآآآه...اكيد هذا واحد مافيه نظر
وفرت المجلة وارقدت

وفي ثاني يوم الساعة 12الظهر راحت ام سلطان صوب حجرة غالية توعيها من الرقاد،شافت الباب مفتوح
ام سلطان:غاليه...قومي الساعة 12الظهر
وغاليه مو في الدنيا
ام سلطان(وهي تهز جتف غاليه):غليوه بعد شوي باذن قومي تسبحي
افففف غاليه،حشى نشي
(راحت صوب الستارة وفتحتها وفتحت الدريشه عسب تهوي الغرفة)
ام سلطان التفتت صوب غاليه،ولاحظت انها ماتتحرك..وقف قلب ام سلطان واظهرت من الغرفة....بو خالد
بوخالد يالس في الصالة حاط قناة الدانه،يشوف اغاني ميحد
ام سلطان(بخوف):بو خالد..
بوخالد(من دون ما يلتفت صوبها):نعم
ام سلطان:عبدالرحمن...بنتك ماتجاوبني
بوخالد:جيه سالتيها؟
ام سلطان:بنتك ما تتحرك
بوخالد وهو صاد صوبها:شو؟
ودخل غرفة غاليه
بوخالد(وهو يصفع ويه غاليه بقوة):غليوووووووه
غالية(وهي متروعة):ها ..شو؟..شو صاير
بوخالد وهو يتشاهد:خسج الله ..مره ثانيه ارقدي من وقت وانتي يام سلطان مرة ثانية اذا ما وايبتج رشي ماي على ويهها..تسمعين
ام سلطان:حسبي الله ونعم الوكيل..وقفتي قلبي،واظهرت من الغرفة ،وغالية مب عارفه شو اللي صار

المهم نشت غالية وتسبحت وسحت شعرها وصلت وهي تسلم وصللها مسج،لفت شيلتها .....موبايلها محطوط تحت المخدة.......
"حلفت"
باللي خلق هالكون واحصاه،،
انك على بالي ولاتغيب لحظااات،،،،
غديت مثل
"الدم"
تجري بمجراه،،
لوغبت ينقص نبض قلبي بنبضات،،،،،
في خافقي
"وحدك"
ولاغيرك اهواه،،
أفرح بقربك وأرفض الهجر لحظااااات

غاليه:خطيييير،بس منو المرسل؟
عند المرسل مو محطوط اسم او حتى رقم وهذي الحركات خدمة توفرها الاتصالات
غاليه:اكيد هذا خلوود،بطرشه لعويش
في هذا الوقت عاشه مكانها في كلية الشارجة عندها كلاس والاستاذ يالس عالنت ،وهي مخليه موبايلها سايلنت وعالهزاز،واصلا هي يابته بالدس لانه ممنوع في الكليه ...وفجأه حست بموبايلها يهتز،صدت يمين ويسار،تتاكد انه محد يشوفها وفتحت جرار الشنطة شوي شوي عسب تشوف المسج
عاشه:يالله يالله،بدقلها
وبحركة سريعة حطت السماعة تحت اذنها وغطته بشيلتها
غاليه فهاللحظة يالسه ترتب سريرها وتفرشه بفرش يديد
الموبايل محطوط على رنة افتح ياسمسم
غاليه:افتح يا سمسم ابوابك نحن الاطفال
غاليه:هذي عواشه...الو
عاشه:الو ..مرحبا
غاليه:مرحبا بج
عاشه(بصوت خفيف):ازيك يا حبيبتي؟
غاليه:كويسه..بس جيه جذيه صوتج ماينسمع
عاشه:الاستاذ مكانه في الكلاس
غاليه:شو؟وانتي جيه متصله؟
عاشه:ظايجه
غاليه:عن يشوفج،وتستوي سالفه
عاشه:لاتخافين حبيبتي انا مسيطرة ع الوضع تمام
غاليه:هههه...اليوم الاربعا شرايج تزوريني
عاشه:..........
غاليه:الوو
عاشه:it doesn’t work
غاليه:الله يستر
الاستاذk go to another computer
عاشه:اوكي
عاشه:مع السلامة
غاليه:تستاهلين

اغلقت غاليه موبايلها واظهرت من حجرتها وشافت ابوها يالس في الصالة يجلب المحطات
بوخالد:حشى ..على كثر القنوات مافي شي يتشاهد
غاليه:صدقت
غاليه فخاطرها:هذا احسن وقت اكلمه فموضوع الشغل
وراحت صوب المطبخ وعصرت 3برتقالات وصبته في كاس زجاج من كاسات الضيوف وراحت صوب ابوها
غاليه:تفضل ابويه
بوخالد:ماشا الله شوهالزين هذا حقي؟
غاليه:هيه...تفضل
بوخالد:الله يبرد قلبج مثل ما بردتي قلبي
غاليه:اشوفني كل يوم بسويلك عصير عسب اسمع هالكلام الحلو
بوخالد:الحمدالله
غاليه:ابويه
بوخالد:نعم غناتي
غاليه:ابويه...شرايك بحالتي
بوخالد:ماشالله عليج..مرتاحة
غاليه:ابويه ايامي استوت مثل بعضها ابغي اكسر هالروتين
بوخالد:وين تبغيني اوديج؟
غاليه:ماقصدت جذيه,يعني اكيد اذا رحت السوق في النهايه برجع البيت
لكن انا ابغي احس بكياني
بوخالد:أي كيان هذا؟
غاليه:بالمختصر المفيد ابغي اشتغل
بوخالد(ويهه اتغير): من البدايه قلتلج مافي شغل،انتي محتايه فلوس..بعطيج
غاليه:لا،بس لين متى بظل اخذ مصروفي منك لازم اعتمد على نفسي
بوخالد:نعم؟انا المسؤول عنج وعن مصاريفج ..عيل شخانتي ابو
غاليه:ابويه انته ماقصرت لكن انا احس شبابي يروح وانا ما انجزت شي في حياتي
بوخالد:شوفي انا قايلج شغل مختلط مابخليج تشتغلين وخيرتج بين المدرسه والمستشفى ،عندهم اقسام خاصة للبنات بس
غاليه:ابويه انا بزنس شليه بالمستشفى وريحته اللي تمرض والمدرسه اللي ماصدقت متى اظهر منها
بوخالد:خلاص عيل،لا تناقشيني
غاليه:ابويه حتى المدرسه لازم اجابل الرياييل
بوخالد:بس غير
غاليه:شو الفرق،الموجه ريال والمزارع ريال والاباء رياييل
بوخالد:اقول ذليتينا بالعصير
نشت غاليه من على القنفة:يزاك الله خير
بوخالد:والله محد قالج ترفضين حميد بن راشد
غاليه:والله؟يعني انت تبغي الفكة مني
بوخالد:مافي ابو يبغي الفكة من عياله لكن ادور مصلحتج
غاليه:والحين مصلحتي اني ايلس في البيت وارقد واسكت
بوخالد:ادخلي المطبخ وي خالتج
غاليه:بس هذا هو ...هم الريال بطنه
بوخالد:مب جنه التلفون يرن
غاليه(من دون نفس): الو
المتصل:الو
غاليه:نعم
المتصل:.......

غالية:الوو
المتصل:ااا..سالم موجود؟
غاليه:لا خويه،انته مغلط ف الرقم
المتصل:اسمحيلي اختي
غاليه:مسموح
وفي هذي اللحظة وصل سلطان البيت،وبعدها تغدوا وبعد ما خلصو
بوخالد:سلطان
سلطان:نعم ابويه
بوخالد:لاترقد
سلطان:ليش ؟
غاليه يالسه تشرب ماي
بوخالد:اليوم بنروح انخطب وباخذك معايه
الابو ما خلص كلمته الا ويسمعون غاليه تنشرق بالماي
بو خالد:حلال ..حلال
قام سلطان ودق ظهر اخته
غاليه:...الحمدالله
سلطان(بابتسامه عريضة):ابويه ،خالد قرر يتزوج
خالد:هههه،لا يا حبيبي
بوخالد:ياريت ..بنخطب لولد عمك سالم
غاليه(بانفعال):تقصد احمد او سلطان؟
بوخالد:لاحمد
سلطان:وناسه
غاليه:..ومنو بياخذ؟
بوخالد:قوم راشد ال...من بوظبي
ام سلطان:والنعم بهم ناس اجاويد
غاليه:جيه تعرفينهم؟
ام سلطان:شفت امها فعرس بنت سعيد بن محمد من شهرين،طيبه..واخلاق،عز الله العرب.
غاليه(وهي تحس بحرقه فقلبها):على خير ان شا الله
خالد:وين فبوظبي؟
بوخالد:اظن فالمشرف
خالد:الله يعينه عالدرب يوم بياخذها
ام سلطان:اللي يبغي الزين يصبر على مره
غاليه فخاطرها:آآآآه

العصر

ام سلطان:غاليه
غاليه فغرفتها راقد تحاول تهرب من الصدمة اللي صابتها
ام سلطان:غاليه...بسج رقاد،رقاد العصر منهاي عنه
غاليه:ظايجه..شو اسوي؟
ام سلطان:غاليه،انا واعده اختي موزه نزور يارتنا ام مانع ،بنتها مربي،وابوج واخوانج اظهروا ومحد بتم ف البيت غيرج
غاليه:ماعليه،بتصل في اليازي بشوفها ..اذا في البيت
ام سلطان:هيه..اتصليبها
غاليه تدور رقم اليازيه، مخزنتنه باسم زوزو
اليازيه هالوقت يالسه في الصاله مع اهلها واخوها سيف يالس حذالها يتابعون مسلسل الحقيقة والسراب، ويرن موبايلها
غاليه:الو ،السلام عليكم
اليازيه:وعليكم السلام والرحمة
غاليه:شحالج؟
اليازيه:الحمدالله بخير
غاليه:انتي في البيت؟
اليازيه:هيه..اريح هاليومين
غاليه:عيل افرشي البساط الاحمر
اليازيه:الله...احلفي انج يايه
جان يلتفت سيف صوب اخته ومن داخله يبغي يعرف منوهذي؟
غاليه:خلينا نشبع من شوفتج
اليازيه:فديييتج والله
غاليه:يالله عيل مع السلامة،خليني اتجهز
اليازيه:مع السلامة
سيف(بلهفه):حد بزورنا
اليازيه:هيه..غليوه
ام اليازيه:استسمحيلي منها،بظهر بعد شوي
اليازيه:ان شا الله امي
سيف:شي محتايه..قولي؟
اليازيه:لا مشكور ماتقصر
سيف:سيري شوفي المطبخ يمكن ناقصنه عصير اواي شي
اليازيه:هيه..ماعليك اماره اخويه..بغيت عصيرفواكه وكيك و....
سيف:من عيوني الحين بسير اسبنس وبتصل بج هناك يمكن تتذكرين اشيا ثانيه
اليازيه:صدق..زين اتسوي


ام سلطان:غاليه..امي بتأخريني
غاليه وهي تظهر الدخون من الغرشه:ان شا الله الحين بجهز
ام سلطان:يلا عاد
غاليه:عندج دهن عود ..خلص اللي عندي
ام سلطان:من شهرين شارتلج مسرع ما خلص...
غاليه:هههه...اتسبح فيه
ام سلطان:جايز اتسوينها يا بنت عبدالرحمن
غاليه:سونيا...سونيا
سونيا:نعم ..مادام
غاليه:اندوج هالعطر ،عطري السيارة
سونيا:زين ..مادام
ام سلطان:هذا عطر يديد،شله تعطرين السيارة
غاليه:احسن،عن يروحني الدريول،بكبري عطر
ام سلطان وهي تركب السيارة:غليوه اركبي من صوب اليسار،انا ماعرف الا لليمين
غاليه(وهي تغطي ويهها بالغشوة):ان شا الله
وبعد ربع ساعة وصلت غاليه بيت اليازي فمردف
ام سلطان:سلمي على ام سيف
غاليه(وهي تنزل من السيارة):الله يسلمج ،يبلغ
فهاللحظة وصل سيف ومعاه اكياس شكثرهن:انا فحلم والا فعلم
مشت غاليه صوب باب الميلس وماتدري انه في عيون وراها يالسه تراقبها.
سيف ما شل عينه وتم واقف وراها ،شال الاكياس،وفجأة طاح كيس من الاكياس اللي في يده وفيها زجاجة فيمتو فانكسرت:طااااخ
لا اراديا التفتت غاليه صوب مصدر الصوت
شافت واحد متسفر،وعليه وسامه وطول ماشفتها فحد قبله
سيف:ااا..اسمحيلي
غاليه:.........
سيف:ايفيلين..تعالي شلي الاغراض
غاليه تفتح باب الميلس(فخاطرها):وهو ليش يعتذر
غاليه وهي تظهر موبايلها من باكيتها..
غاليه:الو..انا وصلت،انتي وينج؟
اليازيه وهي تفتح باب الميلس بيد والموبايل بيد ثانيه:مرحبا الساع
غاليه:يا مرحبا بج...بس انتي شومسويه فعمرج؟
اليازيه:شو؟؟
غاليه:محلووة
اليازيه:احم احم شكرا ع الاطراء
غاليه:جهزتي كل شي؟
اليازيه:الحمدالله ،كل شي جاهز
غاليه:والفستان؟؟؟؟
اليازيه:عندي فغرفتي
غاليه:خليني اشوفه..الله يخليج
اليازيه:لا حبيبتي، بتشوفينه عليه وانا ع الكوشه
غاليه:حرام عليج تحرقين اعصابي
اليازيه:لا تحاولين ما بخليج،وبعدين ماتم شي ، العرس بعد اربع اسابيع
غاليه:هيييييه،وبعدين مابروم اشوفج أي وقت ابغيه
اليازيه:حرام عليج،روحي ما انزاد
غاليه:شو انسوي هذي سنة الحياة
اليازيه:صدقتي
اليازيه وهي تنش من ع القنفة
غاليه:وين رايحة
اليازيه:بروح ايبلج العصير
غاليه:لا حبيبتي لا تعبين عمرج توني شاربه ماي
اليازيه:انا عطشانه،انتي شلج؟
غاليه:والله؟
اليازيه:بزكرلج حد من خواتي الصغار يتيلسن معاج،وخلت الباب مفتوح وغاليه مجابله الباب
غاليه(بصوت واطي):استغفر الله ..سبحان الله
وفجأة حست بحد يمر جدامها،ارفعت راسها شافت كندورة بيضا...قلبها وقف،لكنهاحسسها قلبها انه نفس الشخص اللي شافته وهي داخله البيت
اليازيه(بصوت عالي):الشربات وصل
غاليه:ههههه
اليازيه:وينها ريموه؟
غاليه:ما يت
الريم:مرحبا
غاليه:مرحبتين شحالج؟
الريم :الحمدالله بخير
غاليه:ليش ماتحنيتي
اليازيه:توه الناس
الريم:اصلا انا ما بتحنى
غاليه:ليش؟
الريم:ما احب ريحته
اليازيه:وفرتي
غاليه:حرام عليج
وفجأة رن موبايل غاليه رنة مسج
غاليه:لحظة بشوف
تفاجأت غاليه انه ماوصلها مسج لكن فيه حد مطرشلها ملف عالبلوتوث
غاليه(فخاطرها):انا ماحيدني فتحت البلوتوث،اكيد هذا سلطون
واظغطت ع موافق حتى ما تنحرج
غاليه(فخاطرها):منو اللي ..
اليازيه:اذا نكته ..خبرينا
غاليه:لا.......ااا هذا خالد يبغيني اسجل له مباره الوحده والنصر
غاليه(فخاطرها):استغفر الله...بس منو ممكن يكون غير سيف
اليازيه:شحال ابوج وخالتي مريم؟
غاليه:الحمدالله بخير،ما خبرتج شو اللي صار؟
اليازيه:شو؟؟؟
غاليه:اليوم العايلة رايحة تخطب لولد عمي سالم
اليازيه:ما شا الله..لسلطان؟
غاليه(فخاطرها ياريت):لا..لاحمد
اليازيه:احمد الاصغر...صح؟
غاليه:هيه
اليازيه:عقبالج يا رب
غاليه(بحزن):عقبالي
غاليه كان بخاطرها تفتح قلبها لليازي لكن وجود الريم هو اللي كان عائق
اليازيه:غليوه،انتي شكلج ضعفانه هالمرة
غاليه:الصراحة نفسي منسده عن الاكل هالايام
اليازيه:ليش؟عسى ماشر
غاليه:الشر ماييج،بس مليت من يلست البيت
وخبرتها الموقف اللي صار بينها وبين ابوها
اليازيه:شوفي ..اللي الله كاتبنه بصير وفي النهايه كله خير
غاليه:والنعم بالله
اليازيه:غليوه........كنت اتمنى ان عرسي وعرسج يكون في يوم واحد
غاليه:هههه...لا احسن جذيه
اليازيه:ليش؟؟
غاليه:حتى اشوفج وانتي ترتجفين عالكوشه
اليازيه:يا شرييييرة
غاليه:اناا؟؟
اليازيه:هيه
غاليه:فديييييتني
وبعد ساعة حطوا العشا وراحو يميع لطاوله الطعام اللي في الغرفة اللي داخل الميلس
سيف هالوقت يالس فغرفته مخلي الباب مفتوح،وشاف الريم ظاهرة من عندهم
سيف(بصوت خفيف):الريم..الريم
الريم:نعم
سيف:غاليه روحت؟
الريم:لا،يالسه تتعشي مع اليازي
سيف:وانتي وين رايحة
الريم:انا تعبانه،بروح انام
سيف فخاطره:هذا وقته؟

نهاية الجزء

 
 

 

عرض البوم صور Ʒفـرآشـة المـديـنـةƸ   رد مع اقتباس
قديم 25-07-10, 05:46 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2010
العضوية: 171137
المشاركات: 78
الجنس أنثى
معدل التقييم: Ʒفـرآشـة المـديـنـةƸ عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Ʒفـرآشـة المـديـنـةƸ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Ʒفـرآشـة المـديـنـةƸ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

**الجزء السابع**
مشى سيف صوب الميلس وبخفة وايج اذا حد موجود ولما اتاكد انه المكان خالي
يلس يدور على أي شي يخص غاليه وحصل باكيتها،فر فيه وردة حمرة ورد الباكيت مكانه وشرد.
سيف فخاطره:ممكن اتشك فيني
غاليه:اكرمكم الله
اليازيه:غليوه..ماكلتي شي
غاليه:ماشا الله عليه،وين ماكلت وانا غاسله الصحن
اليازيه:انا ما شوف غير صحن الفتوش الماكول منه
غاليه:ماتبغيني البس فستان فعرسج؟
اليازيه:مافينا...ههه
غاليه:يا الله......... اتأخرت خالتي مريم
اليازيه:ليش توه الناس
غاليه:شو توه الناس...بتستوي 11
اليازيه:خليني اشبع من شوفتج
غاليه:آآآآه لا تذكريني
غاليه:بتصل فخالتي....وين باكيتي؟
اليازيه:اظنج خليتيه ع القنفة.....اندوج موبايلي
غاليه:اشكرج........الو
ام سلطان:الو
غاليه:وينج ؟استوت 11
ام سلطان:عشر دقايق واظهري عند الباب
غاليه:اووكي
اليازيه:وصلت؟
غاليه:لا ..بعد عشر دقايق بتوصل
اليازيه:شرايج نمشي في الحوي على ماتوصل .
غاليه:اوكي... الجوحلو اليوم
اليازيه:يلا قومي
غاليه:بغيت باكيتي
اليازيه:اغسلي يدج وانا بييبلج اياه
غاليه:متشكرة يا حبيبتي..نخدمك في الافراح والليالي الملاح
اليازيه وهي تفتح الباب الخارجي:يلا بينا
سيف هالوقت يالس فسيارته يدورموبايله الثاني وصاك الباب،وفجأة يسمع حس بنات،صك ليت السيارةوخلى الدريشه مفتوحة,
غاليه:وريلج موافق انج تسوقين؟
اليازيه:هيه،ماعنده مانع حتى انه يشجعني عالشغل
غاليه:ماشا الله،لايكون بس يبغي يستفيد من وراج
اليازيه:غليوه مستويه سوسه
غاليه:هههه
سيف فخاطره:انا اللي اسويه صح والا خطا؟بس اذا ظهرت من السيارة بيخافون واذا....
اليازيه:اصلا الخير فوقهم وتحتهم وما اظن انه محتاج،وبعدين انا بشتغل من الملل
غاليه:صح ...آآآه متى بفتك من الملل؟
اليازيه:غليوه....شو لون فستانج؟
غاليه:فيه لونين...وردي واخضر
اليازيه:ياااي ،احب الوردي
غاليه:انا قايله،بسوي رياضة هالايام حتى يطلع الفستان حلو عليه
اليازيه:انا بعد كنت مفكرة العب رياضة
غاليه:وليش من الاساس تلعبين رياضة؟ناويه تنقرضين
اليازيه:حبيبتي...الرياضة صحة
وهم يمشون وصلوا حذال كراج البيت وسيارة سيف مجابلتنهم
غاليه(تغني):الجو جميل..جميل الجو
سيف:يا عيني
اليازيه: مو احسن لج تذكرين الله ونحن عند الشير
غاليه:هيه،صدق...استغفر الله
وفجأة صدت غاليه صوب السيارة،وحست براس يتحرك،في هاللحظة دمها وقف في كل عروقها
اليازيه:اسمع صوت سيارة يايه
غاليه:............
اليازيه:غليوه سيارتكم تضرب هرنات
غاليه:م مع السلامة
ومشت غاليه صوب الباب من دون ما تسلم على اليازي

غالية وهي تركب السياره:صباح الخير،اقصد السلام عليكم
ام سلطان:ههه...وعليكم السلام والرحمة،اكيد فيج رقاد
غاليه:جايز
غاليه وهي في السيارة تذكرت الملف اللي وصلها عن طريق البلوتوث وفضولها ماخلاها تصبر لتوصل للبيت
غاليه(وهي تظهر موبايلها من جيب الباكيت الامامي):وين خزنته؟
غاليه وهي تفتح الصور:اظن هذا
واظهرت الها صورة قمر
غاليه(فخاطرها):قمر؟شويعني؟.......بس،بس منو اللي ممكن يكون طرشها؟
سعيد؟سعيد عمره عشر سنين،مستحيل يكون هو...بس كل شي جايز،واذا سيف،ليش يطرش لي صورة قمر؟؟

سيف في هذا الوقت فغرفته يفكر بالمواقف اللي صارت
سيف:معقوله،شافتني؟.....ما ظن...شافت الورده والا بعدها؟افففف
بس انا ليش حطيتلها الورده؟اكيد بتشك فيني....شو بتقول عني؟

غالية هاللحظة فغرفتها تسترجع شريط اليوم اللي مر
هذي السيارة سيارة سيف...ليكون...هواللي يالس ف السيارة
لاااا...مستحيل،ليكون سمعنا...يالفضيحة

**الفجر**
خالد راقد فحجرته في سابع نومه وفجأة يرن موبايله
خالد:افففف..........وين الموبايل؟منو يدق هالوقت
خالد(من غير مايشوف الرقم):الو
عبدالله:الو..خلود
خالد:منو انته؟
عبدالله:قوم صل
خالد:اصلي؟انته منوه؟؟
عبدالله:هههه انا عبدالله
خالد:عبدالله؟منوه عبدالله؟
عبدالله:يا ولد الحلال قوم صل،كفايه انك في البيت
خالد:اوووكي
عبدالله:الله يعيين
**الصبح**
سلطان يدق باب غرفة غاليه
سلطان:غليوه..غليوه
غاليه(وهي ع الفراش):نعم...شو تبغي؟
سلطان:غالية الغالية..
غاليه:الله يستر...خير
سلطان:خير ان شا الله....تعرفين اني انا اخوج الصغير المسكين
غاليه:المختصر ،ابغي ارقد
سلطان:بغيت مئة درهم عدا ونقدا
غاليه:نعم؟قول لابوك او لامك ،انا شليه
سلطان:اووه،الصراحة انا ماخذ موبايل يديد ومتسلف من ربيعي وتم اللي ادفع مية درهم واذا عرف ابويه بيذبحني
غاليه:ما شا الله...من الحين تتسلف..عيل يوم بتكبر تبغيني اسلفك نية الف
سلطان:غليووه حبيبتي،اوعدج هذي اخر مرة
غاليه:اخر مرة،واذا عدتها بخبر ابويه او خالد
سلطان:والله العظيم اخر مرة
غاليه:عطني بكيتي اللي ع التسريحه
سلطان:فدييييت غليوه الغاليه
غاليه:خلك من هالخرابيط
سلطان:تفضلي
غاليه وهي تظهر بوكها،طاحت الوردة الحمرا
غاليه:ورده؟
سلطان:غليوه بسرعة اسمع حس ابويه
غاليه:اندوك
غاليه:من وين هذي الوردة؟امس ماكانت موجوده.......بسم الله الرحمن الرحيم
غالية:اتذكرت...انا خليت باكيتي ع القنفة ورحت اتعشى..بس من بيتجرا وبيفتح باكيتي؟انا ليش مكبره السالفه يمكن هذي زوزو
بعد سالفة الوردة وسلطان النوم راح عن غاليه وقررت انها تستغل وقت الفراغ الطويل وتروح مكتبة مجرودي تاخذلها كتب تتسلى فيهم،اشترت اربع كتب ورجعت البيت

بوخالد وام سلطان يالسين في الصالة وغاليه يالسه حذالهم تقرا كتاب
بوخالد:ما شا الله شو تقرين؟
غاليه(وهي تقرا العنوان):اقرا شوربة دياي
بوخالد:شو؟شوربة دياي؟
غاليه:هيه بوية
بوخالد:جان سالتي خالتج مريم كيف يسوونها
غاليه:هههه
بوخالد:جيه تضحكين،قلت شي يضحك يا مسودة العين
غاليه:اسمحلي ابويه،هذا كتاب شوربة دجاج لحياة المراهقين ،فيه قصص كثيره عن حياة المراهقين في امريكا
بوخالد:شرايج يام سلطان انسوي كتاب عن حياتنا.
ام سلطان:عاد شو بتكتب؟
غاليه:هههه..شرايكم اتسوون كتاب عنوانه شوربة عدس لحياة المسنين
ام سلطان:محد مسن غيرج
بوخالد:شو تقصدين يام السان الحمدالله انا بعدني شباب
غاليه:ههه..هيه ما شالله ،الله يديم شبابك
فهذي اللحظة وصل لغالية مسج
غاليه:اخيرا حد تذكرني

ان غبت عنكم
يرجع العقل بأفكار""
فكري وحالي ماااذكر انه نساكم""
حتى بديت اشك في النفس واغار""
وارجع على نفسي
واخاطب رضاكم""
هذا غلاكم مابقى عندي اسرار""
ولافيه من نغليه
يشبه غلاكم""

لاحظت غاليه انه هذي المرة بعد اسم المرسل مو موجود،فتحت المسج اللي وصلها قبل شافت انه وصلها الساعة وحده،ورجعت فتحت المسج الثاني واستغربت انه في نفس الساعة...الساعة وحده
غاليه(فخاطرها):يمكن هذي حركات خلود،يبغي يخوفني،بس الغريب انه حد متعمد يطرش لي الساعة وحده،مايندرى يمكن صدفه.
خالد وعبدالله يشتغلون في نفس المكان في الاتصالات وهذا اللي كان يقوي صداقتهم اكثر واكثر
عبدالله:خلود...صليت الفجر؟
خالد:لا..امس نسيت ما شغلت المنبه
عبدالله(متعجب):مافيه حد وعاك
خالد:لا
عبدالله(وهو يحطي يده على يبهة خالد):بسم الله عليك
انا اتصلت فيك،ماتذكر؟؟؟؟
خالد:لا،انته تنكت
عبدالله:انته اللي تنكت،روني موبايلك
خالد:خ
عبدالله وهو يفتح المكالمات المستلمة:وهذا شو؟؟؟
خالد:والله العظيم ما اذكر
عبدالله:الله يعين عقب عشر سنين،اظن بتفقد الذاكرة
خالد:هههه..لا ان شا الله ،ان شا الله تخرف قبلي
عبدالله:عوذ بالله،يالله بطولة العمر
خالد:عبود ما اتخيل شكلك وانت معرس
عبدالله:ليش يعيني، انا مو مثل باقي الخلق؟
خالد:لا ،بس اتخيل شكل البشت عليك
عبدالله:منو قالك اني بلبس بشت؟
خالد:احلف انت
عبدالله:ما احب هالاشيا،انا ساعة ما البس
خالد:مريح عمرك
عبدالله:الحمدالله
خالد:انا عندي فكرة انا بلبس بشت فعرسك حتى يشكون اني انا المعرس مو انت
عبدالله:لا والله

وبعد دقيقتين سمعوا حد يدق الباب
عبدالله:تفضل
الشخص:.........
عبدالله:الباب مفتوح
ورد الشخص مرة ثانيه يدق الباب
خالد:نعم

الشخص:................

الجزء الثامن

قام عبدالله من مكانه وراح صوب الباب،وخالد عينه ع الباب
عبدالله:هههه..سلطان ماتيوز عن حركاتك
سلطان:مرحباا
عبدالله وخالد:مرحبتين
خالد:ماتبغي بعد نفرشلك سياده حمرا
سلطان:هههه ...شحالك عبدالله؟...شحالك ولد عمي؟
خالد:الحمدالله بخير،طاب حالك
عبدالله:شو مشتهي تشرب يا بو مايد؟
سلطان:كابتشينو
عبدالله:محي الدين جيب 3 كابتشينو
خالد:حي الله ضيفنا
سلطان:الله يحييك.........الصراحة فيه سالفه مستويه وانا مب عارف شو اقول
خالد:خير..شو صاير؟
عبدالله:اسمحولي
سلطان:لا يا ريال انت مو غريب
عبدالله :تسلم
سلطان:الصراحة انا ابغي مشورتكم
خالد:يلا ..قول شو صاير؟؟؟
سلطان(وهو يتنهد):الوالد ظهر انه متزوج
خالد:شوووو؟؟؟
سلطان:متزوج من 3 سنين
خالد:حسبي الله ونعم الوكيل....ومنوه هاي اللي ماخذنها؟
سلطان:آآآآآآآآآآآآآه....تتذكر واحد ابيضاني هادي،دوم يتيلس في ميلسنا
خالد:ما اذكر
سلطان:اللي اسمه عبدالوهاب
خالد:هيه عرفته،اذكر انه مرتين زارنا في البيت
سلطان:هذا الهادي سلمك الله،طلع ميوز الوالد من اخته....عنده 4 خوات ويبغي الفكة منهن
خالد:اشوف الوالد يتغير ويهه كل مازارنا ،اتاريه يلعب براسه
سلطان:اتخيل كم عمرها؟
خالد:كم؟
سلطان(بقهر):20 سنه
خالد:جيه،نحن رجعنا لزمان قبل الميلاد
سلطان:لا والقهر ،مسكننها في فيلا
خالد:وامك عرفت؟
سلطان:حتى الساعة ما تعرف شي عن الموضوع
خالد:لازم اخبر ابويه،حتى يتصرف
سلطان:ما اظن انه يطلقها

العصر......
عاشه وسلامه وغاليه راحو مركز البستان يتشرون قطع حق فستان عرس احمد
غاليه:عنبوه هذي القطع كلها وماعيبج شي
عاشه:حبيبتي ابغي شي اسبشل
سلامه:تدرين انج انتي اللي اماخرتنا
عاشه:ابغي قطعة عجيبة اللي على بعد ميل يشوفها
غاليه:خيييييييييييييييييييبه،بيظهر الفستان دفش
عاشه:انتي مو فاهمتني
سلامه :انتي اصلا منو يفهمج؟
عاشه:فديتني انا وفديت ذوقي
غاليه:عاشه..4 محلات دخلنالهن ،معقوله ماعيبج شي
عاشه:انتي مرتاحه شعليج،فستانج جاهز
غاليه:الله اكبر عليج اخاف يحترق والسبه عيونج
عاشه:الحمدالله عيني ما تصيب
البياع:شو رايك اختي بهيدا
عاشه:ماشي حاله
البياع:هي الاطع اليوم الواصلين،شو رايك فيهن؟
عاشه:هذا التور التركزازي يجنن
غاليه:امم حلو
عاشه:اي حلو ،هذا يخبل
البياع:هي الاطعة الوار ع 500 درهم لعيونك 450
عاشه:شو؟حرام عليك انا باخذ عنك 3 وارات
البياع:والله يا عيني ما بقدر،هيك بيخسر المحل
سلامه وهي تساسر اختها:عويش،ابويه عطا لكل وحده فينا 5000 درهم ، للقطعه والتفصيل فالله يخليج فكري

عاشه(بعصبيه):اقول..قص لي 3 وارات من التور الاحمر
البياع:هي الاطعة والا التانيه؟؟
عاشه:هذي اللي وارها ب 250درهم
البياع:تكرم عينك
غاليه وهي تصد صوب سلامه:حبيبتي جيه مو متغشه؟
سلامه:صراحة..انا قررت اتغشى بعد الثانويه
غاليه:شو الفرق بين هالسنه والسنه اليايه؟
سلامه:بالنسبة لي فرق كبير...شاسع
غاليه:سبحان الله
غاليه فخاطرها:والله وكبرت يا احمد .....هيه.. نصيب

خالد في السيارة يفكر بالسالفه اللي صارت وكيف راح تواجه العايله هذا الخبر،وعبدالله في السوبرماركت اللي حذال شيشة البترول
خالد(وهو يتصل بعبدالله):يلا يا بويه تاخرنا
عبدالله(وهو عند الكاونتر يحاسب):ياي ياي
عبدالله وهو يركب السيارة:ذليتنا يا خويه
خالد:من متى وانا واقف ماصار عصير اشوف سوبرماركت بحاله
الهندي وهو يركض صوب عبدالله:بابا انت نسيت 10 درهم زياده
عبدالله:خلها حقك
الهندي(بابتسامة عريضة):مشكور بابا
خالد:مسكين
عبدالله:يلا ودني لوكالة السيارات
خالد:جيه ناوي تاخذ سيارة يديده
عبدالله:لا طبعا رايح اخذ سيارتي ،خلصت من التجييك
خالد:شو رايك اخبر ابويه بالسالفه وهو يتصرف
عبدالله:كيفك بس هو الكبير وهو ادري
خالد:توكلنا على الله واللي فيها فيها
المغرب
غاليه وبنات عمها توهم داخلين البيت
غاليه:الحمدالله ع سلامتنا....تفضلوا
عاشه:غليوه الغاليه انا ميته من العطش
سلامه:آآه يا ريلي
عاشه:محد قالج تلبسين كعب
سلامه:والله انتي اللي هلكتينا،الله يعيننا فعرسج،اظن اني بتخبل
غاليه (وفي يدها 3 كاسات ماي):اكيد بنتخبل
عاشه:حبايبي انا انسانه ذويقه مو شراتكن
غاليه:ليش الغاليه...وهذا الخاتم اللي فصبعج لمنوه؟
عاشه:حشى ،عرفنا انه مالج
سلامه:ههههه
في هذي اللحظه دخل خالد:السلام عليكم
عاشه وسلامه اتوقن عدل واتغشن
عاشه:وعليكم السلام والرحمة
خالد(مشى بسرعة صوب الميلس وبخاطره يقول):يا غافلين... لكم الله
غاليه(باستهزاء):سلموه..اشوفج اتغشيتي؟
سلامه:والله ...ادرب
غاليه:والله؟؟
خالد وهو يدخل الميلس:السلام عليكم
بوخالد:وعليكم السلام والرحمة
خالد:ما اشوف حد عندك؟
بوخالد:قبل شوي ظهر عمك سعيد
بوخالد:شي فيك شي يعورك؟
خالد:لا..
بوخالد:ويهك متغير ،هذا كله من اكل المطاعم
خالد:جايز
خالد:...........ابويه
بوخالد:نعم
خالد:شحال عمي بو سلطان؟
بو خالد:الحمدالله بخير
خالد:صدق اللي سمعناه
بوخالد:خير؟؟
خالد(بتوتر):ظهر متزوج...من 3 سنين
بوخالد وهو يبتسم:صحيح
خالد:يعني تعرف وما خبرتنا
بوخالد:هو خبرني ولزم عليه اني ما اخبر اي مخلوق
خالد:والحين،الخبر بدا ينتشر واكيد خالتي وعيالها راح يعرفون
بوخالد:هو مو اول واحد ولا اخر واحد
خالد:بس هذي كبر بناته
بوخالد:مايخصك بالموضوع واللي صار صار
وقام بوخالد وظهر من الميلس،ورد مرة ثانية الميلس
بوخالد:بنات عمك مكانهم داخل
خالد(باستغراب):هيه
خالد(فخاطره):معقولة يخبرهم؟؟
غالية وبنات عمها يالسين في الصالة يشوفون القطع ويتخيلون الفستان اللي راح يصممونه.
غالية:عويش شو رايج بذيل طويل؟يناسبج انتي طويله
عاشه:فكرة حلوة بس انا ابغي شي مبتكر
سلامة:انا ابغي اسويلي ارقبه في الفستان
غاليه:حتى انا مسويه ارقبه
بو خالد:هود هود
عاشه:هدا هدا عمي
غاليه:جيه ماتسلمون ع ابويه
خالد:مسلمين عليه قبل لا تسيرون السوق
غاليه:هههه،ظلمتكم
سلامه:انتي دايما جيه
بو خالد:فيه موضوع مهم ابغيكم تعرفونه مني قبل لا تعرفون من غيري
عاشه:خير ..عمي
بو خالد:ابوكم ...مقصر معاكم في شي؟؟
عاشه:لا ..ابد
سلامه:بالعكس...ابويه مو مخلي علينا قصيرة
بوخالد:الحمدالله....يا بناتي ابوكم ..اتزوج
عاشه وسلامة (بذهول):شو؟؟؟؟؟؟؟؟؟
غاليه:عمي ..متزوج
عاشه(بصوت عالي):ليش؟؟امي ما تستاهل
بو خالد:..........
سلامه:شو اصلها؟
بوخالد:وحده من سنتين محصله الجواز
عاشه:ماشا الله
بوخالد:باختصار ..انتو لازم تتقبلون الموضوع
عاشه(بانفعال):نحن ممكن نتقبل،لكن امي ..
سلامه:كم عمرها
بوخالد:اعتقد في اول العشرينات
عاشه:ما حصل غير ياهل يتزوجها
بو خالد:عيب عليج هذا مهما يكون.. ابوج
عاشه بغت ترد على عمها ،لكن خافت
غاليه:حسبي الله ونعم الوكيل
عاشه(وهي تاكل ظفرها):عنده عيال منها؟؟
بوخالد:لا..
عاشه:الحمدالله
سلامه:تخافين ع الورث
غاليه:سلموه..هذا مو وقت نكت
عاشه:انتي ولا كانج مهتمه للموضوع
سلامه:لاني صراحة شاكة في الموضوع من سنتين
عاشه:خييييبه من سنتين وما خبرتيني
سلامه:ماكنت متاكده
عاشه:عمي..
بوخالد:نعم
عاشه:عمي ..ابويه من متى متزوج
بو خالد:من...3سنين
عاشه:ما شا الله...الوالد مرتب اموره
غاليه:الحين عرفت عويش على منوه ظاهره
عاشه:امي لازم تعرف بالموضوع
بوخالد:شو رايكم عقب عرس اخوكم
عاشه:واذا عرفت من حد غريب....شو راح يصير فيها؟؟؟
سلامه:انا عندي فكري
عاشه:شو هي؟؟؟
سلامه:نخبر يدوه بالسالفه وهي تخبر الوالده
بوخالد:انتي جذيه راح تشعيلينها اكثر من انج تهدينها
غاليه:انا اشوف خالتي مريم هي احسن وحده تخبرها
بوخالد(بابتسامه):اشهد انج بنت ابوج
غاليه:ههههههه
عاشه:ما عرف كيف اجابل امي...احس اني مرتكبه جريمه
غاليه:انتي بتخربين علينا
عاشه:الله يستر...
عبدالله وخالد في المسيد ينتظرون الامام حتى يصليبهم العشا
خالد:نحن جيه يايين من وقت
عبدالله:احسن حتى نصلي في الصف الاول
خالد:بس هذي صلاة العشا مو الجمعة
عبدالله:احسن حتى نكون من السباقين دايما
خالد:استغر الله استغفر الله
عبدالله:موبايلك ع السايلنت
خالد:متعايز اظهره...بس ما اعتقد حد بيتصل بي
عبدالله وهو يوقف:السلام عليكم
الريال:وعليكم السلام
عبدالله:شحالك يا ناصر؟
ناصر:الحمدالله بخير شحالك انته
عبدالله:الحمدالله(ورد يلس)
خالد:منو هذا؟؟
عبدالله:اخو العروس
خالد:ههه
عبدالله:جيه تضحك
خالد:اقول انا هذي الابتسامه العريضة لمنوه
عبدالله:ماتيوز عن حركاتك..وانا الحمدالله انسان مبتسم في كل الاحوال
خالد:الله يدوم الابتسامه
الامام وصل واقام الصلاة،في الركعة الاخيرة وتحديدا عند التشهد الاخير رن موبايل خالد على رنه (انا جايه اقول لك)لشرين،خالد هاللحظة ما عرف كيف يكمل صلاته،ماصدق الامام سلم حتى يظهر موبايله ويغلقه
عبدالله ماسك ضحكته والناس كلها عيونها ع خالد
الامام:اخويه مره ثانيه اغلق موبايلك لو سمحت..او خله ع الصامت
خالد(والويه احمر):.....ان شا الله
عبدالله:هههه
خالد:تضحك؟؟انا خلاص ما بصلي فهالمسيد
عبدالله:تستاهل ..قلت لك خله ع السايلنت ما سمعت كلامي
خالد:توبه ما عيدها
عبدالله:هههههههههه
بعد يومين بوخالد خبر مريم بالسالفة وباللي راح تقوله لام سلطان
مريم وهي تنتظر حد يشل السماعة
مريم :.......الو
ام سلطان:الو
مريم (بتوتر):السلام عليكم
ام سلطان:وعليكم السلام والرحمة
مريم:شحالج يا ام سلطان؟عساج بخير
ام سلطان :الحمدالله بخير..ويسرج الحال
ام سلطان:شحالج وشحال بو خالد والعيال؟
مريم:الحمدالله كلهم بخير
ام سلطان:شوفيه صوتج متغير
مريم:انا...ما فيني شي
ام سلطان:يقولج الزجمه منتشره هالايام
مريم:هيه..فايح......ام سلطان
ام سلطان:نعم
مريم :فيه سالفه ابغي اخبرج عنها
ام سلطان(وهي ترجع فنيان القهوة للصينيه):خير..شو مستوي
مريم:..............

الجزءالتاسع

مريم هاللحظة ماعرفت بأي طريقة ممكن انها تخبر ام سلطان

مريم:تعرفين يام سلطان ان رياييل هالزمن مالهم امان
ام سلطان:صدقتي
مريم(وهي تهمز ريلها):شورايج بالريال اللي يتزوج على حرمته بعد عشرة عمر؟
ام سلطان:مايستاهلها...وهو الخسران اما هي فما خسرت شي
مريم:...شو اقولج يا ام سلطان...ريلج...بوسلطان طلع متزوج
ام سلطان:...........
مريم:الوووو؟؟؟
ام سلطان:معاج.....ادري
مريم:تدرين؟؟؟؟؟منو خبرج
ام سلطان:يا مريم مثل ماتعرفين الوحدة فينا تحس اذا ريلها ناوي ع العرس
وانا مثل ما تعرفين مالي ابو ولا ام اشتكيله او ارجع له وبيت العايلة مأجر ،وانا مافيني قوة ع المشاكل،والريال اذا حط في باله انه بيعرس فبعرس ،عشان جذيه قلتله يكتب هالبيت باسمي ويشتري لي ارض
مريم:وافق
ام سلطان:اكيد وافق
مريم:وكيف تحملتي هالمدة كلها؟؟
ام سلطان:آآآآآآآه يا مريم الوحده فينا مالها غير الصبر
مريم:صحيح....
غاليه فغرفتها تجلد كتاب اخوها سلطان،وفجأة يرن الموبايل
غاليه:سلطان..قوم هاتلي الموبايل
سلطان:اندوج
غاليه:الو
اليازيه:الو...مرحبا
غاليه:مرحبتين بالعروس
سلطان(بابتسامه):هذي اليازيه؟؟
غاليه:شو اخبار عروستنا؟؟
اليازيه:آآآه مشغولة طول الوقت ،الحمدالله حصلت وقت اكلمج فيه
غاليه:من الحين انشغلتي عني
اليازيه:ياربي...المهم وصلت بطايق العرس
غاليه:لا..ماسمعت الجرس
اليازيه:يمكن بعد 5 دقايق بتوصل ...المهم بتحصلين عشر بطايق وزعيها ع الاهل
غاليه:ان شا الله ...من عيوني
اليازيه:تسلم لي عيونج
سلطان:سلمي عليها
غاليه(بدون نفس):اليازي... سلطان يسلم عليج
اليازيه:الله يسلمه ويسلمج...يالله الغاليه اسمحيلي بخليج
غاليه:مسموحة حبيبتي
سلطان(بصوت عالي):غليوه
غاليه:شو؟؟؟؟؟؟
سلطان:هذا الطابع فيه صورة باربي...تبغين ربعي يعلقون عليه
غاليه:ههههه...بس انا جلدته
سلطان:اتصرفي
غاليه:شورايك احطيلك طابع فوق هالطابع وجلده
سلطان:بتجلدين الكتاب مرة ثانيه؟
غاليه:لا..بس بجلد الطابع
سلطان:اوكييي
بوخالد ومريم في الصالة يتقهويون
بوخالد:كلمتي ام سلطان؟
مريم:هيه..نعم
بوخالد(وهو يحرك عصاته ):وكيف كانت؟
مريم:طلعت تعرف بالسالفه قبلي وقبلك
بوخالد(مصدوم):تعرف؟؟؟بس بو سلطان ماخبرني
مريم:كتب الها البيت باسمها واشترالها ارض
بوخالد:ماخبرني....
مريم:سبحان الله ...الكتمان صفه مشتركة بينهم
خالد:يعني سكتها بالارض
مريم:انت ع بالك اذا الريال اتزوج ع حرمته ،حرمته ترضى عليه بكم ارض
بوخالد(وهويبتسم):بعد شو تبغي اكثر من جيه
مريم(بعصبية):لو عطاها مليون ماترضى...
بوخالد:يعني ما بترضى الا اذا طلق الثانيه
مريم:لا..
بوخالد:عيل شو الي يرضيكم يا الحريم
مريم:يا عبدالرحمن ..القلب مثل الزجاج اذا انكسر ما يرد مثل ما كان
بوخالد:اقول...صبيلي فنيان ثاني
مريم(وهي تشوفه بنظره):بسك هب زين لك
بوخالد:مايخصج
سلطان وهو ياي صوبهم:تعوذوا ..تعوذا من الشيطان
بوخالد:نتعوذ من الشيطان والشيطان جدامنا؟
مريم:ولدي ملاك..وافديته
سلطان:الحمدالله ..عندي محامي فهالبيت
بوخالد:ههه..محامي ببلاش

ومرت الايام بسرعة ويا يوم العرس المنتظر...يوم الخميس
في بيت بوخالد
حجرة غاليه في حالة يرثى لها،الفستان ع الكرسي والعباة والشيلة ع السرير
اظهرت غاليه من غرفتها رايحه عند خالتها مريم
غاليه بتوتر:وين سونيا؟ابغيها تكويلي طقم العباة
مريم:فغرفتها
غالية:خالو..خبرتي ابويه اني بروح بيت اليازي
مريم:من العصر بتروحين؟
غاليه:هيه...لازم اكون معاها فهالحظات ،اكيد راح تحتاجلي
مريم:وانتي ما بتروحين الصالون ؟
غاليه:خالو ..الماكييرة هي راح تسير بيت اليازيه ،بتعدل العروس وبتعدلني
مريم:سلمي ع العروس وما وصيج اقري عليها المعوذات
غاليه:ان شا الله..يبلغ
رجعت غاليه غرفتها اتجهز اغراضها،ويرن موبايلها
غاليه:مسج...اكيد هذي اليازي

اشتياقي صارع امواج
الهجر...
وانهزم في رحلة فراقك
طعين...
احسب الساعات في
غيابك دهر...
وانتظر مرسولك الغالي
سنين...
كم كتمت الجرح كم
قلبي صبر...
وانكتب اسمي على
صفحة حنين...
"خاص للغالين"
غاليه:اففف..متفيجين
سونيا وبيدها طقم العباة:مدام..فيه يريد شي؟
غاليه:ابغي فحم
سونيا:اوكي ..مدام
غالية وهي سايره صوب الصالة:ام سلطان
مريم:نعم ..يلا انا ظاهره
مريم:الله يحفظج...غاليه
غالية وهي تلبس شيلتها:نعم
مريم:شليتي طقم ذهبج؟
غاليه:لا..اصلا انا مااحب الذهب بلبس اكسسوار
مريم(بعصبيه):اخخ...تخلين الغالي وتلبسين الرخيص
غاليه:ياربي...فيه وايد بنات يكرهون الذهب مب انا الوحيده
مريم(بسخريه):وان شا الله يوم بتعرسين بتلبسين هالاكسسوار؟؟
غاليه:طبعا لا..ههه..لازم اخسره
مريم:انتي...الله يحفظنا من شرج يا غليوه
غاليه:انا؟؟؟انا مسكينه
مريم :هههه

بعد ساعة اركبت غاليه السيارة وقلبها يدق بالقو جنها هي العروس هب ربيعتها.

في ليلة العرس
غاليه تتامل ربيعتها ورفيقة الدرب الطويل قبل لا تظهر للمعازيم،كانت تحس بشعورين امتزجوا مع بعض شعور الفرحة لفرحة صديقتها وشعور الحزن لانها راح تبتعد عنها
اليازيه(بخوف):غليوه اقري عليه..انا خايفه
غاليه :توكلي على الله..لا تركزين في وجوه المعازيم
ومشت اليازيه ع الممر جدام المعازيم ومشت غاليه صوب طاوله خالتها مريم وبمجرد انها يلست ع الكرسي مارامت تتمالك نفسها وهي تشوف ربيعتها ع الكوشه فغبنت عينها...
الساعة 3 الفجر
عاشه:الووو
غاليه:الو
عاشه:يلا بسرعة ابغي الموجز
غاليه:جيه ما ييتي؟
عاشه:انا زجمانه
غاليه:اتعلثي
عاشه:والله العظيم اني زجمانه
غاليه:ماله داعي تحلفين
عاشه(بحماس):كيف كان الفستان؟؟
غاليه:بسم الله الرحمن
عاشه:يلا قولي
غاليه:انا ما اعرف كيف اوصفلج اياه بالتحديد، لكن اللي يميزه رسمة امواج البحر اللي ع القطعة
عاشه:اهاا...الله يسعدها
غاليه:آمين
عاشه:غليووه
غاليه(وهي تتثاوب):الله يخليج انا هلكانه ابغي ارقد ،بكلمج باجر
عاشه:اوكيي..تصبحين على خير
غاليه:الا قولي صباح الخير
عاشه:ههههه...صباح النور

يوم السبت
الكل في الدوام ماله خلق يكلم اللي حذاله
خالد وعبدالله في مكتبهم ،كل واحد لاهي بشغله وفجأه يدخل واحد
جاسم:السلام عليكم
خالد:وعليكم السلام
عبدالله(وبيده سماعة التلفون):محي الدين ..جيب قهوة...وعليكم السلام
،شحالك جاسم؟
جاسم:بخير ولله الحمد...خالد
خالد:نعم
جاسم:روح عند عقيل ،فيه كم شغله موفاهمنها.......لاتنسى
خالد(بضيج):ان شا الله..ما بنسى
وظهر جاسم من مكتبهم
خالد:افف هذا الانسان معقد،ما ارتاح له
عبدالله:جاسم؟؟
خالد:هيه جسوم
عبدالله وهو يصد صوب الباب:اسكت عن يسمعك
خالد:خله يسمع ،ما يهمني
عبدالله:استغفر الله العظيم
ظهر خالد من مكتبه بخطوات سريعة والشرار يطلع من عينه....وهو رايح الدور الثاني قرر انه يركب اللفت،ولما انفتح باب اللفت اتفاجأ باللي واقف جدامه

نهاية الجزء

 
 

 

عرض البوم صور Ʒفـرآشـة المـديـنـةƸ   رد مع اقتباس
قديم 25-07-10, 05:48 AM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2010
العضوية: 171137
المشاركات: 78
الجنس أنثى
معدل التقييم: Ʒفـرآشـة المـديـنـةƸ عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Ʒفـرآشـة المـديـنـةƸ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Ʒفـرآشـة المـديـنـةƸ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الجزء العاشر

خالد بخاطره:عليااااا؟؟؟؟
عليا:مرحبا اخويه
خالد(بارتباك):مرحبتين
عليا:شو ياي تدفع فاتورة النت شراتنا؟؟؟
خالد:لا..انا اشتغل في الاتصالات
عليا:اهااا..انا يايه ادفع وسايره اشوف ربيعتيه..يعني، مرة عن مرتين
خالد:.اهاا....
عليا:اسمحلي اخويه
خالد:مسموحة اختي
خالد وهو رايح مكتب عقيل
خالد(بابتسامه):وين عقيل
عقيل:مرحبا خالد
خالد:مرحبتين....يقولون فيه شي مو فاهمنه،ترانا في الخدمه نعين ونعاون
عقيل:تسلم يا بوالوليد

غاليه في البيت يالسه عالنت،فاتحة المسن
غاليه:افففف،عنبوه محد اون لاين؟؟آآآه يايزوي ...ولهت عليج
ومن الملل راحت المطبخ تشوف شو مسوين غدى
مريم كانت في المطبخ تقلب الصالونه
غالية وهي تدخل المطبخ:شو غدانا اليوم؟؟؟
مريم:غريبه ..شو تسوين في المطبخ.
غاليه(بدون نفس):شو غدانا؟؟
مريم:صالونه سمج
غاليه:الله...تدرين شو بخاطري بعد
مريم:شو؟؟
غاليه:شوربة ذرة..يممم
مريم:سويها روحج....والا يدج مكسورة
غاليه:لاحول ولاقوة الا بالله
مريم:العلي العظيم
غاليه:ابغي اظهر
مريم:ويين؟
غاليه:أي مكان ..ما عدا السوق لاني مليت امنه
مريم:اسمع موبايلج يرن
غاليه:الحمدالله ..اخيرا حد افتكر فيني...يمكن يزوي
غاليه وهي تركض صوب الموبايل..عاشه
غاليه(وهي تناهي):الووو عويش
عاشه:مرحباااا
غاليه:مرحبتين
عاشه:شبلاج تناهين؟؟؟
غاليه:يايه ..اركض
عاشه:غليوه
غاليه:نعم؟
عاشه:ار يو بزي؟؟؟
غاليه:آآآآآه..اكيد لا
عاشه:شرايج اتيين بيتنا لمده اسبوع
غاليه:بس اليوم السبت وانتي تداومين
عاشه:لا..عادي هاي ايام امتحانات
غاليه:بعد؟؟؟
عاشه:ماشي ساعتين ..وبعدها ارجع البيت
غاليه:بشوف اهل البيت وبردلج خبر..بس انا مالي خص ان رسبتي
عاشه:حبيبتي انا عبقريه لاتخافين عليه
غاليه:بنشوف
عاشه:اصلا امتحاناتنا ما يبغيلها مذاكر
غاليه:اهاا..صحيح..صحيح
عاشه:يلا..فكري ورديلي خبر وبعدين انا امتحاناتي السبت والاثنين والاربعا وبس
غاليه:ان شا الله

ع الغدى

الكل يالس ع طاولة الطعام حتى خالد،صالونة السمج في الوسط وحذالها طاسه فيه تمروطاسه الحرارة فيها العيش
بوخالد:يلا ..سموا
الكل:بسم الله
سلطان:وين السلطة؟؟؟
مريم:اسال ابوك من يومين وانا اقوله ماشي سلطه
بوخالد:ذكريني باجر اييبلكم
خالد:ام سلطان
مريم:آمر ابويه
خالد:مايآمر عليج عدو..عدنا اجار؟..بخاطري آجار همبا
مريم:هيه..عدنا..خسى الله سونيا نسته...سونيا..سونيا
غاليه:ابويه الغالي
بوخالد:نعم يا غاليه الغاليه
سلطان:عشتووو
غاليه(ببطء):ابغي اسير...بيت..عمي ...سالم
بوخالد:ارمسي عدل
غاليه:ابغي اسير بيت عمي سالم لمده اسبوع،شو رايك؟؟؟
بوخالد:سيري
سلطان:اسبوع كامل؟؟؟جيه سفر هو؟
غاليه تشوف سلطان بنظرة:الراي راي ابويه انت مالك دخل
بوخالد:بتردين الجمعة
غاليه(في خاطرها: نسى الوالد انها ايام دراسه):ان شا الله
بوخالد:سلمي ع عمج
غاليه:يبلغ الغالي


ورحات غاليه غرفتها وظهرت شنطة سفر ....مو الشارجه لندن
غاليه(فخاطرها):من السبت للجمعة سبع ايام=سبع لبسات
بعد شو؟؟امم ..بعد كم شيله...اوو كيف نسيت
وظهرت غاليه من غرفتها رايحة عند ابوها اللي يالس يقرا جريدة البيان في الصالة
غاليه:ابويه مو جنك نسيت شي؟؟
بوخالد(بصوت عالي):شو بعد؟؟ما احب حد يقاطعنا وانا اقرا
غاليه:اسمحلنا ما ابغي شي
بوخالد:عن الدلع..شو تبغين
غاليه:ابغي كم فلس اذا سمحت
بوخالد:شورايج بخمسين فلس
غاليه:ابويه اتكلم جد
سلطان يالس ع القنفة اللي مجابلتنهم:جت والا بصل...ههه
غاليه:سخيييف
بوخالد(وهو يظهر محفظته من جيبه):هذي خمسميه
غاليه(وهي تحب راس ابوها):اشكرك يا والدي العزيز
بوخالد:آآآه منج ..خليني اكمل القرايه
اخيرا انتهت غاليه من تجهيز نفسها وماخلت صغيرة ولاكبيرة الاخذتها معاها حتى الدخون شلته مهاها
العصر
ظهرت غاليه شنطتها ووصلتها لباب البيت
غاليه:سونيا...سونيا
يت سونيا تركض :نعم مادام؟
غاليه:ودي الشنطة للسيارة
سونيا:..مدام ماما مريم سيري سوق مع عمرو
غاليه:شو؟؟؟؟؟؟؟ياربي
خالد وهو رايح يحر سيارته:شبلاج مبوزه؟
غاليه:كنت ابغي اسير بيت عمي لكن خالتيه مريم اظهرت مع الدريول
خالد:انا الحين رايح لسلطان
غاليه(وشوي يتطير من الفرحة):قول والله
خالد:والله..سونيا ودي الشنطة لسيارتي
سونيا:اوكي سير
غاليه:فديت اخويه الغالي
خالد:عشر دقايق وبظهر
غاليه:انا جاهزه
وركبت غالية سيارة اخوها وانطلقوا للشارجه
غاليه:بسم الله توكلنا ع الله الواحد الاحد..الفرد الصمد
خالد:عنبوه..ماعندج شنطة اصغر عن هاي
غاليه:كنت مستعيلة ومالي بارض ادور
خالد:اسميج هيزه ..قولي الحمدالله يوم دخلت السيارة
غاليه:الحمدالله
وبعد ربع الساعة وهم ع شارع الامارات رن موبايل غاليه رنه مسج لكنها كانت برنه اخبار الامارات
خالد(باستهزاء):هذي رنه
غاليه:عايبتني..شو اسوي
المسج:
ياللي بعيد الدار مسيت
بالخير...
عساك تسلم في مسا
كل ليلة...
أرسلك اشواقي مع
النجم والطير...
وعيني تمنى شوفتك لو
مستحيله...
اضحك مع الناس لكن
ضحكي معك غير...
الروح تنتشي وتطيب
لوهي عليلة...
استغربت غاليه من المسج وظلت دقيقة تشوف الموبايل وتشوف اخوها
غاليه(فخاطرها):منو اللي مصلحته يطرشي هالمسجات من دون رقم
خالد:شبلاج ساكته
غاليه:فيني رقاد
في الشارجه،خالد لاحظ ان السيارة اللكزس اللي جدامه بطيئة وحس بغصة فقلبه،فتم لاصق فيالسياره اللي جدامه..والمشكله انه الشارع خط واحد
غاليه:حسبي الله ونعم الوكيل ع هالسالفه...افف
خالد (ببرودة اعصاب):هذي اخر مرة اركبج فيها سيارتي
غاليه على اعصابها
وبحركة سريعة من خالد اتجاوز السيارة اللكزس اللي جدامه وفهاي اللحظة كان جدامه دوار وكانت شاحنه يايه صوبه فرد يمين بلمحة عين،وغاليه طول هالوقت فاتحه عينها تنتظر شي يستوي.
غاليه(وقلبها يدق بسرعة):انته شو استفدت من هالحركات...عنبوه ماتعتبرون من الحوادث اللي مجتله خلق الله
خالد(بعصبية):ارمست العيوز
غاليه:هالفالح فيه
خالد:انتي ماشفتي سواقة سلطان...انا ارحم عنه
غاليه:شو نسوي كل واحد اخبل عن الثاني...الله يعين قلب امه عليه
خالد:هيه..انا عادي، مالي ام تحاتيني..
غاليه:لكن لك اخت تحاتيك
خالد:الله يرحمها
غاليه:الله يرحمها برحمته...الله يخليك ابغي ماي..ريجي نشف من حركاتك اللي ماتخلص.
خالد:بعد شوي بنوصل..لاحجه
غاليه:اسميك بخيل
ظهر خالد دبة مسافي كان حاطنها فجيب الباب
خالد:اندوج
غاليه:انا ما اشرب من دبه مشروبه
خالد:وي هالويه..انا اخوج
غاليه:مابغي
خالد:كنت بمر اشتريلج ..بس الحين عناد فيج مابمر
غاليه:الله لاحاجني لك
خالد:عافاااانا الله
وطول الوقت محد يكلم الثاني،غاليه تحذف المسجات البايخه وخالد عينه ع الشارع،وبعد عشر دقايق
غاليه:مو جنك نسيت تلف يمين
خالد ساكت ومتجاهلنها
غاليه:اففف
وقف خالد سيارته عند سوبرماركت صغير
خالد:خمس دقايق وراجع
غاليه(فخاطرها):الحين اتفيج يشتري لي ماي
رجع خالد ومعاه العامل اللي يشتغل في السوبرماركت
خالد وهو يفتح الباب اللي ورا غاليه:حط الكرتون هنيه
ورجع خالد وركب السيارة
غاليه:شوهذا؟
خالد:ماقلتي تبغين ماي
غاليه:قلت دبة هب كرتون
خالد(بابتسامه عريضه):المهم ..رضاج ..تعرفين اني ماقدر ع زعلج

غاليه:آآآه منك..حركاااات
وفجأة يرن موبايل غاليه وهو فيدها
غاليه(بصوت عالي):مستحيييييل
خالد:بسم الله الرحمن..شبلاااج؟؟؟؟
غاليه:الووو
اليازيه:الووو ..مرحبا
غاليه:مرحبتين....شحالج يا العروس؟؟
اليازيه:الحمدالله بخير شحالج انتي؟؟؟
غاليه:الحمدالله...وينج ؟ولا نسيتينا؟؟
اليازي:افاا ..انا انساج؟انسى روحي وما انساج
غاليه:ادري ..رمسه لسان
اليازي:لاحول ولاقوة الا بالله
غاليه:ههههه
اليازي:اسمحيلي..بخليج
غاليه:بس ..ليش كلفتي على روحج
اليازي:بعد شوي بظهر.. عسب جيه..
غاليه:وين بتسيرين؟؟
اليازي:اظن..الشانزلزيه
غاليه:يا سلام..اوكي حبيبتي...حطي بالج ع روحج وع ريلج
اليازي:ان شا الله ..وداعة الله
غاليه:مع السلامة
خالد:هذي ربيعتج اللي عرست؟؟؟
غاليه:هيه...فديتها
خالد(وهو يحاول يتذكر):عندها اخو...اسمه سيف؟
غاليه(باستهبال):..هيه..ع ما اعتقد
خالد:شفته من ايام ...ههه..
غاليه:جيه تضحك؟
خالد:اتذكرته..كنت ماخذ عنه فكره انه انسان متكبر وخقااق ومغازلجي درجة اولى..لكن طلع عكس اللي ظنيته
غاليه:شو اللي خلاك تحكم عليه انه متكبر و..........
خالد:تعرفين ان الانسان يحكم عليه من الظاهر ...فشكله وحركاته تبين هالشي..لكن الجمعه اللي طافت شفته يصلي فمسيدنا وسلم عليه،ماشا الله عليه الكل يعرفه..واسميه يسولف لدرجة الواحد مايمل منه
غاليه(وهي تتذكر البلوتوث اللي وصلها):اهاا
خالد:فيه شي غريب هالانسان
غاليه(بفضول):شو؟؟؟
خالد:يحب التغيير ..يخبروني انه كل اسبوع فمسيد
غاليه:ههه...سبحان الله
خالد:الحمدالله وصلنا
غاليه:يزاك الله خير
خالد:يلا انزلي
غاليه:اصبر بتصل باهل البيت
خالد:ماله داعي ..انا بظهر شنطتج وانتي ازقري شغالتهم
غاليه:ان شا الله
اطلعت غالية من السيارة وراحت صوب المطبخ الخارجي وازكرت الشغالة وبعدها دقت ع باب الصالة ودخلت ،هاللحظة سلامة كانت يالسه في الصالة ماسكه كتاب العربي ،وجدامها عصير ليمون مثلج
سلامه(بذهول):غليووووه
غاليه:لوسمحتي ..اسمي غاليه...السلام عليكم
سلامه(وهي تفر الكتاب):وعليكم السلام والرحمة...شوهالمفاجئة
غالية:ههههه...اكيد حلوة
وبعدها ادخلت الخدامة ومعاها الشنطة

سلامة:اشوف الشنطة...واااو يعني بتباتين
غاليه:يقولون
سلامه:ييتي في وقتج
غاليه:ليش؟
سلامه:نحن محتاجين تغيير هالايام
غاليه:وين العاش ...ماشوفها؟
سلامه:تعرفينها...ماتقر..راحت عند اسوم بنت خالي..هي وامي، وبترجع بعد ساعة
غاليه:ما شا الله عليها
سلامه:اتصلبها؟؟؟؟؟؟؟؟؟
غاليه:لا...ابغي اسويلها مفاجئة..شورايج..انسويلها مقلب
سلامة:كيف يعني؟؟؟؟
غاليه:المهم انتي الحين خلصي المذاكرة وخلينا نسير فوق..وندخل غرفتها
سلامة:انا خلصت مذاكر ..لكني اراجع
غاليه:خلينا نصلي المغرب وبعدها بقولج شو بنسوي..تم
سلامة:ههههه..تم


الجزء الحادي عشر
راحت غالية غرفة عاشه ،صلت المغرب،ويلست ع سرير عاشة ،تفكر بالمقلب اللي راح تسويه في العاش
غاليه:سلامه...سلامه
سلامة وهي تركض صوب غرفة عاشه:نعم..
غاليه:عندج مكياج..
سلامه:انا ضاريه اخذ عن عاشه ...هي اللي تعرف فهالسوالف
غاليه:انا بس يايبه الجحال وناسية الباجي...عيل وين مكياجها؟؟؟؟
سلامة:اظن في سدة التسريحة....هذوه
غالية:الحمدالله...ووو..وشو بعد...هيه..عندج باروكة؟
سلامة:هههه.لا....بس اروم ادبرلج اياها
غالية:كيف؟؟؟؟
سلامة:بنت يرانناربعيته..اسمها نورة ،وهي تحب تسويلنا مسرحيات في المدرسة ،فكل مسرحية باروكة
غاليه:وين بيتهم؟
سلامة:اللي ملاصق بيتنا
غالية:عيل اتصليبها،وخلي خدامتكم تسيرالهم
سلامة:اوكي
راحت سلامة صوب التلفون المحطوط في صالة الطابق الثاني،واتصلت ف نورة
غالية:سلامة...وصلت الباروكة
سلامة:قولي بواريك...بس انتي متغيرة
غالية:حاطة عدسات خضرا..وكريم اساس برونزي،ومكثفة الاي شدو الاسود
سلامة:طالعة غريبه
غالية(وهي تحطي الباروكة ع راسها):شورايج بالباروكة الشقرا عليه
سلامة:هذي شقرا بزياده...خذي هاي المايلة للبني
غالية:اوكي
سلامة:امي..شكلج انسانه ثانية
غاليه:هذا المطلوب
سلامة:شو تدورين
غاليه:ابغي شيلتي والعباة
سلامة:هذي..الحين خبريني..شو بنسوي؟
غاليه فهمت سلامة المقلب اللي راح يكون،بحيث ام سلطان ماتدري بالسالفة
سلامة:اسمع صوت باب الصالة ينفتح
غالية:روحي الها ..ولاتضحكين
سلامة(وهي تضحك):انا هذا الخيفانه منه
غاليه:سلامه...بلييييييييييييز
سلامة:اوكي اوكي ..خلاص بحاول
واظهرت سلامة من الغرفة ونزلت تحت تشوف اختها عاشه،وشافت امها يالسه في الصالة
سلامة:السلام عليج امي
ام سلطان:وعليكم السلام والرحمة
سلامة:عيل وين عاشه
ام سلطان:نست موبايلها في السيارة وراحت تييبه
ودخلت عاشه البيت
عاشه(وهي تركب الدري او السلم):انا تعبانه...فيني رقاد
سلامة وهي تلحقها:عاشه
عاشه:شو؟؟؟؟؟؟؟
سلامة:بقولج شي خطير
عاشه:صرصور في غرفتي؟
سلامة:لاااااااا
في الطابق الثاني قبل لاتدخل عاشه غرفتها
سلامة:فيه وحده تترياج من فترة
عاشه وهي تلف صوب سلامة:شو؟؟وحده؟وينها
سلامة(وهي تساسر اختها):هي فغرفتج
عاشه:انتي شبلاج ؟اذا يايتلي ضيفة بتكون في الميلس ،شوييبها غرفتي
سلامة:انا خبرتج..وانتي كيفج
عاشه:انتي تتكلمين بجد..والامصخرة
سلامة:افتحي الباب وبتشوفينها
عاشه:جيه تساسريني؟وليش ماوديتيها الميلس يا ذكية؟
سلامة:اخاف امي تعرف
عاشه:وامي شدخلها؟
ام سلطان:سلامة...يووو سلامه
سلامة:ان شا الله امي يايتلج
عاشه:وين رايحة؟
سلامي:ماتسمعين
عاشه علامات الاستفهام في ويهها..راحت بتوتر تفتح الباب:اللهم اجعله خير،وفتحت وخلته مفتوح وشافت وحده بعباتها يالسه ع سريرها وعاطتنها ظهرها
غاليه(وهي تلف):مرحباا
عاشه:مرحبتين
غاليه:انتي عايشه؟
عاشه:هيه..وانتي:
غاليه:انا جومانا بس اذا ممكن تقفلي البااب؟
عاشه(بخوف):اوكي..عفوا ماعرفتج
غاليه:ممكن تعدي ميشان نحكي؟
عاشه(وهي تيلس حذالها):اوكي
غاليه:اكيد ماراح تعرفيني..لانو خيكن ماخبركن
عاشه:اخويه؟؟؟
غاليه:اييه خيكن سلطان
عاشه:شوفيه سلطان..شواللي ماخبرنا؟
غالية:انا مرته
عاشه:شو؟؟؟؟؟
غالية:متل ماسمعتي
عاشه:انتي جذابه وسلطان اغلب وقته في البيت..
غاليه :بتكزبيني؟
عاشه: وين الاوراق اللي تثبت؟؟؟
غاليه:للاسف خيك اخد الورق كله..
عاشه:انتي الحين شوتبغين؟
غاليه:بدي ياكي تنصحي خيك انه يعترف انو اتجوزني ادام اهله والناس كلها لازم تعرف
عاشه:جيه انتي ما تقوليله هالكلام؟
غاليه:انا عجزت معه...وانا ...ومارامت تكمل اونها تصيح
عاشه:انتي شو؟؟؟
غالية(وهي تمسح دموعها):سلطان لما تجوزني وعدني ببيت،وصحيح فتحلي بيت،لكن كان بالايجار...ميشان هيك بابا سافر وتركني بعد ماطمن وصفيت وحدي بالبلد...وهلا صاحب البيت بدو مصرياتو وانا هلا ماعندي شي ولما بتصل بخيك مابرد،وصفيت بالشارع

عاشه:كل هذا يطلع منك يا سلطان
غاليه:انا مابدي اعمل مشاكل بالبيت ميشان هيك قلت لاختك تجيبني هون لغرفتك ومابدي امك تنصدم فيي
عاشه:لاحول ولاقوة الا بالله ...انا اقول ليش متغير هالايام
غالية:شوبدك تعملي
عاشه(وهي تتأمل ويه غاليه):تعرفين انه ويهج موغريب..مشبهتنج على حد
غاليه:يخلأ من الشبه اربعين....ههههههههه
عاشه وهي تقوم من مكانها رايحه صوب موبايلها المحطوط ع التسريحة
غاليه(بتوتر):مع مين راح تحكي؟
عاشه:لازم اكلمة عسب ايي الغرفه ونحل المشكلة بهدوء..
بدخلة سلامة الغرفة
عاشه(وهي تشوف غاليه الميته من الضحج):شو اللي يضحك
غاليه(وهي تفر الباروكة من راسها): الله يخليج لاتفضحيننا .........هههههههههههههه
عاشه:شو؟؟؟؟؟؟غليوووووووووووووه
سلامة:هههه صادووووه
عاشه:اوكي برويج يا غليوه...انا انا كيف صدقت؟
غاليه:لانج ذكيه.....هههههه
عاشه(مكانها مصدومة):تتحريني بسكت....انا عواش..الكل راح يعرف واولهم سلطان يا حرمة سلطان
غاليه:وهي تحب راس عاشه:هههه...انا اسفة ..سامحيني
عاشه:لا حبيبتي اعتذارج مرفوض....غليووه صرصور ع ثيايج
غاليه:ماترومين تجذبين عليه
وبحركة سريعة ركضت عاشه تبغي تخبر امها ،والحقتها غاليه
غاليه:عاشوه ..اصبري
وهم رايحين صوب الدري..ظهر سلطان ف ويههم وهو راكب الدري
اتجمدت غاليه فمكانها وعينها شوي بتظهر برع
سلطان كمل مشيه وراح صوب غرفته وهو متفاجئ باللي شافه
عاشه:هههههههه...تستاهلين يا غليوه اللي ياج
سلطان وهو يفتح باب غرفته:غاليه؟؟؟هههههههههه
سلامه وعينها ع خوها:عرفج ياغليووه
غاليه:حسبي الله عليج يا عاشه
عاشه وهي ميته من الضحج:الحين برد قلبي
فغرفة عاشه غاليه تمسح المكياج اللي حاطتنه:يا الفشلة...يا الفضيحة
عاشه:من حفر حفرة لاخيه وقع فيها
غاليه:توبه..توبه اسوي مقالب مرة ثانية...اصلا انا جيه يايه
عاشه:تستاهلين..يا جومان
غاليه:من عين سلطان اخويه...استويت اكره هاالاسم
عاشه:اشله اخويه..وااا فديته
غاليه:ماسلمت على امج...عاشوه اوعديني ماتخبرينها
عاشه:اوكي ..مابخبرها اليوم بس يمكن اخبرها في المستقبل
غالية:بلييييز...كفايه اخوج شافني..امج شوبتقول عني..متخبلة ع ولدها
عاشه:انتي وين راح تفكيرج...اوكي ما بخبرها
غالية:وعد
عاشه:وعد ونص
عالعشا
ام سلطان:سلامه..اغرفي حق بنت عمج من هالسلطة
غاليه:خالو...ماحب السلطة
ام سلطان:شو؟؟؟السلطة مفيدة...يلا انا ماحب هالحركات
عاشه:امي..اصلا هي ماتحب المفيد..بس تحب الجبس والكاكاو
غاليه:منو قال؟
ام سلطان:انتي شرا سلطان ولديه..شرايج ايوزج اياه
غدا ويه غاليه شراالطماطة:خالو...
عاشه(وهي تغمز لغاليه):ههههههههه...الصراحة يناسبج
غاليه:ممكن تغيرين هالسالفه
وقامت ام سلطان من ع الطاولة
ام سلطان:انتو كملوا اكلكم..والبيت بيتج ياغاليه،انتي هب غريبه
غاليه:تسلمين خالتيه
غاليه وهي تصد صوب عاشه،وعاشه سرحانه
غاليه:امج ماكلت شي
سلامه:هاي حالتها
غاليه:ماتعرفون شو السبب؟
عاشه:اظن الوالد..هو السبب
غاليه:بس هالموضوع من سنين
سلامة:صحيح انه من سنين،لكن الوالدة انسانه حساسة وماتحب تظهر اللي فقلبها
سلامه:انا خيفانه عليها
غاليه:خلاص..انا قررت اني ماعرس
عاشه:شو؟حبيبتي اصابع ييدك هب وحده
سلامه:عواش اول وحده بتعرس
عاشه:شو نسوي هاي سنة الحياة
غاليه:صدق انج لاتستحين ولاتخيلين
عاشه:حبيبتي نحن الحين في العصر الواحد والعشرين..وكل شي تغير
غاليه:الله يعيننا

في صباح ثاني يوم
عاشه فغرفتها مع غاليه،غاليه في سابع نومه،وعاشه طايحة ع السرير سرحانه
وبعد نص ساعة قامت غاليه
غاليه:صباح الخير
عاشه:صباح النور
غاليه:يلا حبيبتي اليوم ذاكري
عاشه:مالي نفس
غاليه:انتي شوفيج..احسج متغيرة
عاشه:انا؟؟
غاليه:امس يلست اسولف مع سلامة وانتي ولا كأنج موجوده
عاشه(وهي تشوف ساعتها):يمكن متملله من اجواء الامتحانات
غاليه:عواش ..انتي جيه طلبتي مني ازوركم والوقت وقت امتحانات؟
عاشه:ثرني اقولج متملله من اجواء الامتحانات
غاليه:اهااا
عاشه(والدمعة ماليه عينها):انا ظايجه..انا ظايجه ياا غاليه
غاليه:من شو؟
عاشه:انا طحت في مصيبه
غاليه(وهي تمسح دموع عاشه):روعتيني...قوليلي شو اللي صار
عاشه:اوعديني انه الموضوع اللي بتسمعينه محد يعرف عنه حتى سلامه اختيه
غاليه:اوعدج..يلاخبريني شو صار

نهاية الجزء

 
 

 

عرض البوم صور Ʒفـرآشـة المـديـنـةƸ   رد مع اقتباس
قديم 25-07-10, 05:49 AM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2010
العضوية: 171137
المشاركات: 78
الجنس أنثى
معدل التقييم: Ʒفـرآشـة المـديـنـةƸ عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Ʒفـرآشـة المـديـنـةƸ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Ʒفـرآشـة المـديـنـةƸ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


الجزء الثاني عشر
عاشه:تعرفين ان الكلية تاخذنا فرحلات ،وفي رحلات تكون ترفيهية
غاليه:وبعدين
عاشه:فمرة سرنا حديقة الممزر ،والبنات يحبن يتصورن ،وتعرفين بنت عمج يحبها للصور والتصوير،فوحده من ربيعاتي اللي احبهم واثق فيهم صورتني...
غاليه:كملي...
عاشه:وبعد هالرحلة باسبوعين طلبنا منها الصور،وعطتنا اياهن بس...
غاليه:بس شو؟؟؟؟
عاشه:ظهر انها خذت النيكاتف وظهرت صورتي مرة ثانية
غاليه:شو اسمها
عاشه:ليلى...
غاليه:شو سوت بالصورة
عاشه:ليلى بنت عادية ومافيها جمال،اتعرفت ع واحد في النت وطلب منها صورتها،فهي خافت يرفضها ويتغير عليها
غاليه:الحقيييرة..طبعا خذت صورتج وعرضتها له
عاشه:..........
غاليه:انتي ليش يا ذكية خليتيها تصورج
عاشه:لانها وحيدة امها وابوها وماعندها خوان
غاليه:انتي شدراج بالسالفة؟؟؟
عاشه:اخته تدرس عدنا و يت عندي وقالتلي انه اخوها يبغي يخطبني
غاليه:خبر اخته ؟
عاشه: ورواها صورتي بعد
غاليه:حسبي الله عليهم
عاشه: ست الحسن قالتله اني ادرس في الكلية
غاليه:شو قلتي لاخته ؟
عاشه:خبرتها اني ما عرف اخوها واني ولامرة شفته او كلمته،بس ماصدقتني
غاليه:شو قالت؟
عاشه:قالتلي انه اخوها متخبل فيني ويبغيني والمشكلة انه محتفظ بصوري وانا خيفانه اذا رفضت يفضحني وينشر صوري،وقلتلها تعطيني مهلة حتى افكر
غاليه:بتفكرين؟؟؟
عاشه:بس حتى اماطل وانا الحين مب عارفه شو اسوي
غاليه:حسبي الله ونعم الوكيل
عاشه:الله يخليج...ابغي حل...ابغي انام وانا مرتاحة
هالوقت ادخلت سلامة الغرفة
سلامة:السلام على اهل الدار
غاليه:وعليكم السلام والرحمة
سلامة:عاشووه..وينج؟وين سرحانه
قامت عاشه من سريرها...وراحت صوب التسريحة مسكت المشط ويلست تسحي شعرها
سلامة:بسم الله...هاي شبلاها؟؟؟؟
عاشه:..................
غاليه:ماعليج منها...شرات اليهال اول ماتنش ماتحب حد يكلمها
عاشه:مالي نفس للغدى روحو تغدوا
غاليه:ع راحتج
يلست غاليه ع طاولة الاكل تاكل لقمة وتسرح ف بنت عمها
ام سلطان:حبيبتي..تغدي ..والا ماتشتهين الاكل من دون العاش
غاليه:لا ..عادي..
ام سلطان:صارلها فترة ع هالحال ماتتغدى ونادر ماتتعشى...تعرفين شوفيها؟
غاليه:....مادري يمكن تعبانه من الدراسة

غالية وسلامة وعاشه في الصالة ،عاشه يالسه تشوف برنامج اوبرا
غالية:عاشه...لازم تعرفين وين بيت سميرة
عاشه:منو سميرة؟
غالية(وهي تغمز بعينها):سميرة ..زميلتج ...لازم تعرفين وين بيتها
عاشه:ليش عاد(بعد مافهمت المقصود)
غالية:تعرفين انه زيارة المريض واجب
عاشه:صح كلامج....من باجر بشوف اختها ونعمل اللازم
قامت سلامة من مكانها وراحت صوب المطبخ التحضيري تشرب ماي
غاليه:عواش..باجر عقب ماتظهرين من كليتج دوري سيارة اخته والحقيها
عاشه:شو يدور فراسج؟
غاليه:بتعرفين
هالوقت دخل سلطان البيت،وبدخلته عطس
سلطان:اتشووووووووووووووووووو
انكزت غالية من مكانها:بسم الله(ولفت شيلتها ع راسها)
سلطان:الحمدالله
عاشه:يرحمك الله
غاليه(وهي تضحك):اخوج غير عن الناس
عاشه:جيه
غاليه:الواحد اذا بيدخل البيت يهود ...واخوج يعطس
عاشه:ههه
سلطان وهو رايح صوب المطبخ التحضيري
سلطان:سلموه
سلامة:نعم
سلطان:شرايج نظهر
سلامة:عيد عليه اللي قلته
سلطان:شبلاج انصميتي.......قلت شرايج نظهر
سلامة(ميته من الفرحة):انا جاهزة...بس وين؟؟؟
سلطان:بحوطكم بالسيارة شويه...وبوديكم باسكن روبنز
سلامة تركض صوب اختها
عاشه:شبلاج؟
سلامة:سلطان ...بظهرنا
عاشه:احلفي
سلامة:بحوطنا شوي في الشارع وبعدها بودينا باسكن روبنز
عاشه:هلم بنا....البسوا عبيكن
غالية:انا مابسير...استحي
عاشه:اسمحيلي اقولج غبية...انا ما صدق انه اخويه بظهرنا...حبيبتي هاي الظهرات نادرة
غاليه:اوكي...انا بعد ابغي اغير جو
عاشه وهي تغمز لغاليه
غاليه:جيه تشوفيني جذيه؟
عاشه:يمكن لانج عدنا قرر يطلعنا
غاليه:خلاص..انا مب رايحه
سلامة:غليوووه...لاتكونين بزيه
غاليه:قولي لاختج تعتذر
عاشه:اسفين...وهذي بوسه
غاليه:خوزي عني
عاشه:مايصير لازم ابوسج
سلطان وهو يفتح باب الصالة:يلا..مابتريا اكثر عن جيه
غاليه:جيه العرض محدوود
سلامة:ههههههه
والبسن البنات عبيهن واركبن السيارة،وهم فنص الشارع شغل سلطان الاف ام واظهرت له اغنيه (هات القلم بكتب وصية مماتي)
سلطان وهو ياشر ع سلامة:هاتي القلم بكتب وصيت
سلامة:سلطان عن هالحركات..شوف الشارع
سلطان:كيفي مابشوف
سلامة:ياربي
غاليه:عفانا الله خبالكم واحد
سلطان:منو تقصدين؟
غاليه:منو بعد..خالد بن عبدالرحمن
سلطان:ههههه...اخوج مطرب؟
وفجأة يرن موبايله
سلطان:الو...مرحبا منصور..شحالك؟...شو؟...لا انا الحين ظاهر مع الاهل
عاشه(فخاطرها):منصور؟
سلطان:لا يا ريال..لاتقول...هذي اصلا ماتستاهلك
عاشه(فخاطرها):الحمدالله.....آآآآآآه يا منصور
سلطان: ..انته مية وحده تتمناك
عاشه(بخاطرها):هي والله
سلطان:اوكي يا الحبيب اكلمك بعدين
سلطان:الان تبدا جولتنا
سلامة:ارجوك يا سلطان عن السرعة
سلطان:منو اللي يتكلم
غاليه هالوقت ع اعصابها
عاشه:سلموه العميا..الشارع شبه فاضي..
سلامة:بس ممكن اي سيارة تظهر فجأة فويهنا
عاشه:وناااسه...سلطان بليز زيد السرعة
سلطان:من عيوني
غاليه هالوقت ماسكه قبضة السيارة بالقو تذكر الله بداخلها
سلطان لاحظ يد غاليه ع القبضة فغمضته وخف السرعة
غاليه فخاطرها:الحمدالله
سلطان:الحين بنسير باسكن روبنز
سلامة:يعني لازم تحرق اعصابنا وبعدين تبردها باسكريم
عاشه:انا ابغي ملك جيك جوكلت..غالية شو تبغين؟
غاليه:اسكريم جوكلت وفوقه سوس جوكلت
سلامة:انا ابغي اسكريم فراولة
سلطان:اوكي.....مابتاخر
سلامة:شرايج يا غاليه بالطلعة؟

غاليه:الله يخليج اسكتي....جبدي لايعه
رجع سلطان وبيده كيس الاسكريم
سلطان:عاشوه...لا توصخين السيارة
عاشه:جيه شايفني ياهل جدامك؟؟
سلطان:نسيتي المرة اللي طا...
عاشه:غليووه....شبلاج؟؟؟؟؟؟؟
غاليه وهي مب رايمه تتكلم بس حاطة يدها ع ثمها
عاشه:بترجعين؟
سلطان لا اراديا صد وراه:شو؟
عاشه:رجعنا البيت
سلطان وهو متظايج:ان شا الله
غاليه طول الطريج مفتضحة من سلطان كونها رجعت فسيارته
ووصلوا البيت بالسلامة
سلطان:اسمحيلي
غاليه:انته اللي اسمح لي
عاشه:حصل خير حصل خير ياجماعة
عاشه وهي تساسر غاليه:بردتي قلبي
غاليه:بردت قلبج؟
عاشه:يموت ع سيارته تقولين حرمه هب حديد
غاليه:خلاص ..انا مااقدر اجابله عقب هاليوم
سلامه:كان مشهد مؤثر
غاليه:اسكتي انتي يا..
سلامة:غاليه..تبغين اسكريمج والا اكله
عاشه:صدق ماتستحين ع ويهج
غاليه:هههه...لا ابغي اكله خاطري باسكريم
سلامة:مب زين لج..انتي اشربيلج سفن اب مفيد لج
غاليه:اوكي باكله باجر انتي شعليج
اليوم الثاني
عاشه وغاليه كانو في السيارة متوترين ينتظرون اخت الريال تظهر من الكلية.
غاليه:انتي متاكدة ان هذي سيارتها؟
عاشه:هيه ..واليوم سالت ربيعتها عن رقم السيارة
غاليه:اففف ..مليت
عاشه:هذي هذي..اخيرا وصلت
غالية:هذي اللي شعرها اشقر؟
عاشه:هيه...الحمدالله...ايوب
ايوب (الدريول):نعم ماما
عاشه:الحق هالسيارة الحمرا
ايوب:زين ماما
غاليه:اخيرا وقفت
عاشه:والحين شو بنسوي؟ننزل؟
غاليه:لا طبعا
عاشه:عيل متى؟؟؟
غاليه:ورا باجر... اخر يوم امتحانات
عاشه:ليش نطولها وهي قصيرة
غاليه:ما ابغي اخته تكون موجودة
عاشه:وكيف بكون معاج وانا عندي امتحان؟
غاليه:عواش..لاتخافين وفكري بدراستج
عاشه:بحاول
وهم واصلين شافو سيارة سلطان في الكراج
عاشه:ههه ماشا الله وصلت من المغسله
غاليه:الحمدالله
عاشه:شرايج اليوم نظهر
غاليه:انا حلفت ما اركب سيارة اخوج بعد اللي صار
عاشه:ههههه...عادي صومي 3 ايام
غاليه:سخيييييييييييييييييييييييييفه
عاشه:انتي اسخف
وهم نازلين من السيارة وصل مسج لغاليه

الجزء الثالث عشر

المسج:
في داخلي لك حب تضيع
الدنيا فيه....حب يغطي
الارض ويحجب سماها

حب بروحي اشيله ومن
دمي اسقيه...حب
مايبدله لين الايام
وقساها

أهديك قلبي وهذا أقل
شي اهديه...خذ الافراح منه
ورد الحزن للي هداها

وكل العاده من دون رقم او اسم
غاليه(فداخلها):يالله...
عاشه:شبلاج؟
غاليه:ماشي
دخلوا البيت وشافو ام سلطان يالسه في الصالة ترمس في التلفون
ام سلطان:فمان الله
عاشه وغاليه:السلام عليكم
ام سلطان:وعليكم السلام والرحمة..تعالو بخبركن ع سالفة
عاشه:شو؟ليكون حد خطبني
غاليه:صدق انج ماتستحين
ام سلطان:فضحتينا يا عويش..السالفة تخص احمد اخوج
عاشه:أحمد؟ليكون طلقها
ام سلطان:عوذ بالله..تفاءلي بالخير
غاليه:........
ام سلطان:اهل العروس يبغون يأجلون العرس للسنه اليايه
عاشه:خيييبه..سنه
ام سلطان:عم العروس تعبان فبسافروبه والعروس ماخلصت دراستها
عاشه:ما قالوا هاي اخر سنه
ام سلطان:هيه..لكنها مانجحت
عاشه:اهاا
غاليه:كل تأخيرة فيها خيرة

يوم الاربعا

غالية يالسه في الصالة بعباتها تتريا عاشه تنزل
عاشه:صباح الخير
غاليه:يلا بسرعة ماشي وقت على امتحانج
عاشه:انا يوعانه ...بخاطري خبز جباب
غاليه:باقي ربع ساعة ياحلوة
عاشه:شو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ساعتج مخرفه حبيبتي
غاليه:انتي اللي ساعتج مخرفة
عاشه(وهي تشل 3خبزات):هي والله...يلا يلا
غاليه:بسم الله عليج ...اللي يشوفج يقول ميوعه
عاشه:يوم اكون متوترة آكل وايد
غاليه:ماشا الله ...مايبين
عاشه وغاليه في السيارة
عاشه:بطني يعورني
غاليه:من الخبز
عاشه:لااااا..من الخوف
غاليه:هذي اول مرة احس انج مهتمة بالامتحان
عاشه:اي امتحان اي بطيخ ..انا خيفانه من اللي بتسوينه
غاليه:اسكتي..انا اكثر عنج...ماتشوفين اطرافي تترراقل
عاشه:ههههه
غاليه:شو اسم الرياال؟
عاشه:مانع..بس جيه تسالين؟
غاليه:تغارييين
عاشه:غليوووه ما اسمح لج
غاليه:مجرد فضول
عاشه:اهاا
وصلوا للكلية
غاليه:اذكري الله..
عاشه:لا اله الله ..محمد رسول الله
ونزلت عاشه من السيارة ودخلت كليتها
غاليه:ايوب..
ايوب:نعم ماما
غاليه:تعرف هذا بيت اول امس في ايجي
ايوي:هذا سيارة احمر فيه اوقف
غاليه:هييه..عليك نور
ايوب:زين ماما
غاليه(فخاطرها):يا رب سهل..يارب سهل..لا اله الا الله محمد رسول الله
غاليه(وهي تشوف البيت):ايوب ..انزل دق جرس
نزل ايوب واظهرت الشغالة
غاليه وهي تنزل الدريشه:ماما موجودة؟
الخدامه:هيه موجوود
ونزلت غاليه من السيارة ،وخذتها الخدامة للميلس(مجلس)
غاليه هاللحظه تذكر الله وتسبح ومب عارفة شو بتقول
بعد عشر دقايق دخلت حرمة شكلها في نهايه الاربعينات
اام مانع:السلام عليكم
غاليه:وعليكم السلام والرحمة
ام مانع:تفضلي
غاليه:دام فضلج ياخالتي
ارتاحت غاليه للحرمة من اول نظرة
غاليه:اكيد مستغربه اني يايه هالوقت
ام مانع:الصراحة...هيه
غاليه:وانا بصرااحة ...اتعمدت اني ايي هالوقت حتى تكونين بروحج
ام مانع:ليش يعني؟
هاللحظة ادخلت الخدامة وبيدها صينية العصير
ام مانع :تفضلي
غاليه:دام فضلج
ام مانع:ماجاوبتيني
غاليه (عينها بكاس العصير اللي في يدها):الموضوع اللي يايه عشانه يخص ولدج وبنت عمي
ام مانع:ولديه؟؟
غاليه:اتمنى انج تسمعين السالفة من اولها لاخرها وبعدها تحكمين..اذا صدقتيني خير وبركة..واذا ماصدقتيني شهادة رب العالمين تكفيني
ام مانع:تفضلي..واوعدج اني ما اقاطعج

كملت غالية ربع ساعة وهي ترمس وماخلت شي الا قالته
غاليه:والحين ..ابغيج تتخيلين انه هالسالفة صارت ع بنتج ..كيف بتتصرفين؟
ام مانع(وهي مصدومة باللي سمعته):لاحول ولا قوة الا بالله
شو اقولج يابنيتي...تبغيني ادور صورها
غاليه:انا يبتلج صورها حتى تعرفينها، هم ثنتين واتمنى انج تدورينها
ام مانع:اسمحيلي بتاخر شويه
غاليه:خذي راحتج خالتي
حست غاليه براحة عقب ماظهرت اللي فقلبها،وبعد دقايق سمعت صوت سيارة تدخل البيت
غاليه:يالله ..ليكون مانع
بعد نص ساعة ادخلت ام مانع الميلس وبيدها الصورتين
ام مانع:الحمدالله ...حصلتهن
غاليه:توني سمعت صوت سيارة
ام مانع:هذا الدريول
غاليه:الحمدالله..يزاج الله خير...لكن فيه شي ثاني
ام مانع:شي ثاني؟
غاليه:اكيد هالصور وصلت عن طريق الكمبيوتر عسب جيه..ممكن اخذ الكمبيوتر وامسح كل الملفات اللي وصلت؟
ام مانع:انتي بتمسحينه؟
غاليه:لا..بوديه عند محل الكمبيوترات..وبعطيج اسم المحل حتى ترجعونه
ام مانع:بس مانع يستخدم الكمبيوتر الصغير
غاليه:تقصدين اللاب توب
ام مانع:هيه
غاليه(فخاطرها):الحمدالله ..وزنه خفيف
ام مانع:تدرين وانا يالسه ادور حصلت موبايل ولديه
غاليه:نسااااه؟
ام مانع:هيه ...اول مرة ينساه
غاليه:خالتي اذا ماعند ماعندج مانع ممكن اشوفه؟
ام مانع :اكيد
يلست غاليه تدور اي صورة تخص بنت عمها واستغربت انها ماشافت اي صورة
ام مانع:حصلتي شي؟
غاليه:لا ولله الحمد
ام مانع:لحظة شوي بييبلج هذا التوب
غاليه:ههه..لاب توب خالتي
ام مانع:كله وااحد
وقبل لاتركب غاليه السيارة
غاليه:بغيت رقمج خالتي..حتى تعرفين اسم المحل
ام مانع:سجلي عندج:55...
غاليه:الصراحة انا مب عارفه كيف اشكرج
ام مانع:انا المفتشله منكم...اسمحولنا
غاليه:مسموحة
ام مانع:الله يستر ع بناتنا
غاليه:آآآمين..يلا خالتي مع السلامة
ام مانع:مع السلامة
واركبت غاليه السيارة والفرحة ماليه ويهها
غاليه:ايوب..تعرف محل يصلح كمبيوتر
ايوب:هيه ماما
غاليه:رجعني البيت وبعدها خذ الاب توب للمحل وقوللهم يسوون فورمات...فهمت
ايوب:هيه ماما
وصلت غاليه البيت واول مادخلت غرفة عاشه استسلمت للنوم
بعد ساعة وصلت عاشه البيت وركيض صوب حجرتها
عاشه:غليووه العنز..اتصل بج وماتردين
غاليه وهي تنش:انا العنز؟عيل مابخبرج شو صار
عاشه:الله يخليج اعصابي فايره وماحليت عدل في الامتحان تفكيري كله عندج
غاليه(بويه حزين):شواقولج يابنت عمي...مالي ويه اجابلج فيه
عاشه:جيه؟؟؟؟؟؟
غاليه وهي تظهر الصورتين:حبيبتي انا غاليه قدها..وقدوود
عاشه وهي تنشع الصور من يد غاليه:ما صدق...
غاليه:وعنده لاب توب خذته وسويتله فورمات...يعني ياحبيبتي ابدي حياتج من يديد وانتي مرتاحة
عاشه(والدمعة ماليه عينها):شكرا
غاليه(بابتسامتها):بس
عاشه:والله لو تبغين عيوني ماتغلى عليج
غاليه:شواسويبها...بس ابغيج تخليني ارقد..وانتي قومي صلي ركعتين شكر
عاشه:ان شا الله...والله ياغليوووه انتي مو بس بنت عمي..انتي بنت عمي واختي وصديقتي وحبيبتي
غاليه:وااضح
عاشه:فديتني انا...... اموت فيج
غاليه:لا الغالية لاتموتين بعدج ماعرستي
عاشه:هههه..صدقج

الظهر

عاشه وغاليه يالسين في الصالة جدام التلفزيون
سلامة وهي يايه صوبهم بعباتها
عاشه:وين سايرة يا الساحرة...توج يايه من المدرسه
سلامة:انا بظهر مع امي
عاشه:على وين؟
سلامة:بنروح بيت خالي..خالي شوي مب صاحي
عاشه:الله يعافيه ويشفيه..سلمي عليه
سلامة:يبلغ
ام سلطان وهي تنزل من الدري اللي يطل ع الصالة
:تبغون شي يا بنيات؟
غاليه:لا خالتي مشكورة
ام سلطان:غاليه حبيبتي اتصلي بمريم ،تسأل عنج قبل شوي
غاليه:ان شا الله
واظهرو من البيت
عاشه:انا ملاانه
غاليه:مي تووو
عاشه:شرايج نسوي حفلة
غاليه:حفله شو؟
وفجأة سمعوا باب الصالة ينفتح
سلطان وهو يتجدم صوبهم:السلام ...
عاشه وغاليه:وعليكم السلام والرحمة
سلطان وهو صاد صوب غالية(بصوت عالي) :وين كنتي اليوم؟
غاليه وهي مستغربه من نظراته:انا؟؟؟؟
سلطان:هيه انتي؟
غاليه وهي صاده صوب التلفزيون:ظهرت شوي ورجعت...اظن ان مافيها شي
سلطان:مرة ثانية اذا بغيتي تظهرين خذي معاج الشغالة
غاليه من دون نفس:ان شا الله
سلطان:ماعدنا بنات يظهرن رواحهن مع الدريول...وانتي أمانه مادامج فبيتنا
غاليه وهي تلتفت صوب عاشه:لاتخاف ورا باجر برجع
سلطان:هذي الرمسه لج ولعاشه ..تسمعين
وخطف جدامهم وظهر من البيت وصك الباب بالقووو
عاشه:بسم الله الرحمن
غاليه:انا اخويه مايكلمني بهذي الطريقة...اخوج منو يتحرا عمره؟
عاشه:اسفة غاليه ؟؟كله مني
غاليه:اصلا هذي اول مرة اظهر مع دريول بروحي
عاشه:انسي السالفة..سلطان شرا اخوج
غاليه:لو نصحني بطريقة ثانيه جان رضيت لكن ماتشوفين عيونه كيف غدن.. شوي بتظهر برع
عاشه:لاتزعلين..باين انه يعزج
غاليه:حبيبتي..ماعاش اللي يزعلني
وفجأة سمعو صوت غريب هز البيت هز...

 
 

 

عرض البوم صور Ʒفـرآشـة المـديـنـةƸ   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لايوجد
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 06:34 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية