لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25-07-10, 05:58 AM   المشاركة رقم: 11
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2010
العضوية: 171137
المشاركات: 78
الجنس أنثى
معدل التقييم: Ʒفـرآشـة المـديـنـةƸ عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Ʒفـرآشـة المـديـنـةƸ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Ʒفـرآشـة المـديـنـةƸ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


الجزء الاخيييييييييييييييييييييييييييير
خالتها مريم:شبلاج؟؟؟بسم الله عليج
غاليه:ماعرفت كيف تتصرف واظهرت من المول بدون ماتلتفت لخالتها مريم
مريم:غاليه ...غاليه
وفي السيارة
مريم:شبلاااج؟مااشترينا ماكدونالد لاخوج
غاليه:.....
مريم ماعرفت شوسالفتها..بس ما رامت تسكت....يعورج شي؟
غالية:لااا....محي الدين
محي الدين:نعم؟
غاليه:مر ع ماكدونالد فطريجك
مريم: لاحول ولاقوة الا بالله

ومن وصلو البيت ادخلت غالية غرفتها واقفلت الباب
غالية فخاطرها:ما صدق اللي شفته...مستحيل..مستحيل يكون...
وطاحت ع السرير ونامت من الصداع الشديد اللي صابها وويهها كله دموع

مريم يلست في الصالة تتنظر وصول بوخالد او خالد حتى يعرفون شو فيها..

ولما دخل خالد البيت زكرته مريم وسلم عليها
مريم:وعليكم السلام والرحمة ..ابويه بغيتك بسالفه
خالد:خير؟
مريم:اليوم وانا رايحة مع غاليه مول الامارات .....الخ
خالد:ماعليه الحين بسير بشوفها وبطمنج...لا تحاتين
مريم:هيه بويه قوم وشوفها
وتوجه خالد لغرفة غالية ودق الباب ولما دخل كات توها قايمة من الرقاد
غاليه:نعم خالد
خالد: ياي اعرف شواللي صارلج اليوم؟
غالية:خالتي مريم خبرتك؟
خالد:تحاتيج
غاليه: ماصار شي
خالد:لا ..صار..قولي احسن لج
غاليه:شفت شي وانصدمت منه
خالد:شو؟؟
غاليه:شفت ...حتى ماحب اطري اسمه
خالد؟سيف؟؟؟
غاليه:هيه
خالد:وشويعني؟
غاليه: معاه وحده
خالد:اهاا..
غاليه:كانو يالسين مع بعض في المطعم... والوناسة باينه فويهه
خالد:انتي بعد ان شالله تتزوجين ولد الحلال اللي يسعدج
غاليه:....

وبعد مرور عدة اسابيع
سلطان توجه الى شغله ولما وصل
يوسف:اتاخرت
سلطان بدون نفس:تعرف الزحمة
يوسف:سو مثلنا..اظهر من البيت من وقت
سلطان(مااتحمل اسلوبه الجاف):والحين شوالمطلوب مني
حمدان صد صوبهم:يالله صباح خير
ويلس سلطان ع مكتبه وبدا شغله ، وبعد ربع ساعة المدير مر حذال مكتبهم متوجه للمكتب اللي حذالهم ويوسف من لمح المدير سار صوبه
سلطان وهو يلتفت لحمدان:بدينا..
حمدان:طنشه يا سلطان..ولاتاكل قلبك
سلطان:انا المنقهر منه... انه شاطر وهو مايستاهل
حمدان:انت اشتغل ومالك شغل فغيرك
سلطان:آآآآه..طنش تعش
حمدان:واشرب ميراندا وانتعش
سلطان:هههه..شهيتني فيه
وقبل لا يخلص الدوام بساعة طلب المدير سلطان فمكتبه
سلطان(فخاطره):ان شاالله ترقيه عقب خمس سنين شغل فنفس القسم
وفي مكتب المدير
سلطان:مرحبا بوعوض
بوعوض:مرحبتين...تفضل يا سلطان
سلطان:دام فضلك
بوعوض:سلطان
سلطان:نعم؟؟
بوعوض:من كم سنة وانت موظف عدنا؟
سلطان فخاطره :الترقيه
:من خمس سنين
بوعوض:خمس سنين ماشاالله...يعني نحن عارفينك وانت عارفنا
سلطان:.....
بوعوض:قصدت...فهالخمس سنين يا سلطان كسبنا واحد من احسن الموظفين عدنا
سلطان:تسلم
بوعوض:ولاني اعزك وابغيك دايما تكون في الصدارة... عندي ملاحظة وحده بس حتى تكون مثال للموظفين
سلطان:.....
بوعوض:لا تتاخر...الدوام يبدا 8 وانت توصل 8 ونص كل يوم...واذا تقول زحمة فكلنا نواجه نفس المشكلة والحل بسيط ..اظهر من البيت من وقت
سلطان فهااللحظة عينه ع الارض..وفخاطره:سويتها فيني يا يسوووف..
وظهر سلطان من مكتب المدير من دون ما يسلم قبل لا يظهر...وفهاللحظة سلطان نسى ان الدوام ماخلص فظهر من الدايره وركب سيارته
ومثل كل مرة ظهَر عصبيته ع السيارة وساق بسرعة جنونية ولكنه ماراح للبيت مباشره لكنه توجه لخالد في المحل...
سلطان:السلام عليكم
خالد:وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..يا مرحبا و سهلا فبومايد..نور المحل...اليوم مريت ع بالي يا ريال
سلطان وعينه ع يده اللي تتراقل من العصبية:عندك عصير
خالد:حاظرين للطيبين...جميل هاتلنا اثنين عصير مانجو
سلطان:.........
خالد:شبلاك اليوم..مو ع طبيعتك
سلطان:واحد حرقلي اعصابي
خالد:خله يولي
سلطان:اتخيل عقب خمس سنوات وانا اشتغل في الدايره ايي واحد ماكمل شهرين يتكبرعليه
خالد:لاتحرق اعصابك واشرب هالعصير
سلطان:اتخيل يا خالد انه كل يوم يروح للمدير يواشي علينا
خالد:افف..هذا داهية
سلطان:الغصة انه يوصل من الوقت ويخلص شغله من وقت وهو عفريت في الشغل..هالقاهرني..مااقدر امسك عليه شي
خالد:اصبر يا سلطان..مالك غير الصبر
سلطان:اصبر؟تعرف اني صبرت عليه وايد ..تصدق انهم شهرين لكن بالنسبة لي كانهم سنتين..اتخيل من ثاني يوم وهو في الدايره ينتقد شغلي ويظهر لي اخطاء وكل يوم يخبر المدير اني ياي متاخر واليوم المدير طلبني عسب هالسالفة
خالد:وانت الله يهديك ويصلحك ضروري تتاخر..انت هالمرة اسمحلي اقولك اياها..انت غلطان
سلطان:ادري اني غلطان لكن لو المدير مكلمني من دون مواشاة الاخ كانت بتفرق..والله اني بتقبل الموضوع
خالد: الحل انك اداوم من وقت حتى مايقدر هالموظف يمسك عليك شي
سلطان:انا خلاص بفنش
خالد:ليش؟انت ع بالك كل يوم بتحصل وظيفة
سلطان:عادي..بشتغل معاك
خالد:احلف انت
سلطان:آآآآه..ياخالد استويت اكره اسير الشغل واجابل ويهه
خالد:تعوذ من الشيطان
سلطان:هو بكبره شيطان
خالد:ههههه...استغفر الله العظيم..ياخذ اجرك
سلطان: حسبي الله عليه مغصص عليه دنيا واخره
وفجاه يسمعون صوت الموظفين اللي بدا يعلى بالسلام
خالد:اكيد هذا عمران
سلطان:عمران؟؟

في نفس الوقت كانت غاليه تكلم ربيعتها اليازيه ع الموبايل
ومافيه قلب غاليه لليازيه الا كل خير
اليازيه:انتي مشغولة هالخميس؟
غاليه:ابدا..
اليازيه:عيل انا يايتنج
غاليه:حياج الله..متولهة عليج وااايد
اليازيه:ياربي احس اني من سنة ماشفتج
غاليه:نفس الشعور
اليازية بصوت حزين: آآآه ياغالية انا ظايجه واحس حياتي كئيبة
غاليه:بسم الله عليج..ليش عاد
اليازيه:امي غامظتني حالتها...... تعبانه من الهم
غاليه:لاحول ولاقوة الا بالله
اليازيه:ادري انج بتتظايجين لاني بفتح موضوع سيف لكن مالي غيرج اظهرله همومي
غاليه:لا..عادي..انا ...خلاص نسيت الموضوع
اليازيه:بخبرج بخبر مركالصاعقة ع بيتنا..
غاليه:...
اليازيه:سيف فاجئنا وتزوج من دون علمنا
غاليه وهي تتذكر الموقف اللي مرت فيه في المول:حسبي الله ونعم الوكيل
اليازيه:تقريبا من شهر و نص...اتخيلي لايزورنا ولاحتى يكلمنا في التلفون...بس شواقول غير حسبي الله عليها..كله منها هي السبب
غاليه:وانت شدراج؟ تحطين فذمتكج
اليازيه:حبيبتي نحن سالنا عنها ..وبالتحديد سالنا عمتها وطلعت اللي ماتنذكر مسويه عمل لاخويه حتى عمتها سمعتها مرة تكلم واحد عن العمل
غاليه:اعوذ بالله ..اعوذ بالله..ليش ماتقرون عليه..تصرفوا
اليازيه: مانقدر ..بالله عليج يعني نسحبه ونوديه عند المطوع مثلا..هو هب راضي
غاليه:مالج الا الدعا ادعيله
اليازيه:والله ياغاليه من اصبح لامسي وانا ادعيله

وبعد ماانتهت المكالمة يلست غاليه ع الكنبة وهيه تفكر باللي يصير
فخاطرها:معقولة اكون ظلمته؟الله يعافيه ويرجعه سيف الاولي واحسن



وفي مكتب خالد وبعد السلام وكل واحد اتعرف ع الثاني

عمران: انا ياي اشوف الكشوفات
خالد:دقايق وبتكون جاهزه
صد عمران لسلطان: وين تشتغل يا بومايد؟
سلطان:في الدايره الاقتصادية
عمران:مرتاح؟
سلطان:الحمدالله..
فخاطره:اسميني مرتاح!!
عمران:شكلك مرهق
سلطان:واايد
ودخل خالد وبيده الكشوفات:تفضل
سلطان:اسمحولي..بسير البيت بريح راسي شوي
خالد:ع راحتك
سلطان:مع السلامة..
عمران:مع السلامة..
ورجع سلطان للبيت من دون مايتغدى وصرط حبتين بندول ورقد من التعب والاعصاب
في المكتب
خالد:هههه...محد خبرني بالسالفه
عمران:تضحك؟اقولك وقف قلبي ...زين مادعمتها
خالد:الحمدالله ع كل حال
عمران :هيه اختك؟
خالد:لا..بنت عمي
عمران:اهااا
خالد:اخت سلطان
عمران:بصراحة يا خالد..انا مب عارف شو اقولك..بس مثل ماتعرف انا انسان مايحب اللف والدوران...لذلك..انا ...انا حب اناسبكم
خالد بذهول:بهالسرعة؟
عمران:هيه بهالسرعة...خير البر عاجله
خالد بابتسامة:فاجأتني...
عمران بصوت متفاعل:هيه تدرس او تشتغل؟؟حد متقدم الها؟
خالد:شوي شوي يا ريال..البنت بعدها تدرس فاخر كورس..ولاتخاف محد متقدم الها
عمران:واذا عمك عنده أي سؤال عني انا جاهز للاجابه
خالد:والله يا عمران ما ظن يلاقي احسن عنك
عمران:تسلم
العصر
نش سلطان من النوم وهو يحس بدوخة قوية ودقات قلبه متسارعة واول ماقام من السرير حس بدوره فيلس دقيقتين وبعدها قام مرة ثانية ..فنزل تحت وراح صوب امه
سلطان بصوت مرهق:ام سلطان
ام سلطان:عيونها
سلطان:انا تعبان
ام سلطان:سلامتك..كله من اليوع..تبغيني انجبلك الغدا
سلطان:لاا مو مشتهي
ام سلطان:قبل شوي سويت خبيصة غاوية تبغيني اغرف لك منها؟
سلطان:هيه..خبيصتج لاتقاوم
ام سلطان:بالعافية الغالي
سلطان:ع قلبج..عيل وين البنات؟
ام سلطان:سلامة تذاكر في الميلس باجر اخر يوم في الامتحانات و عواشه فبيت خالك..ميرة عازمتنها
سلطان بابتسامة:مانخطبت؟
ام سلطان:هيه... خطبها واحد من العين لكنها مابغته
سلطان:نصيب..
ام سلطان:صدقت ..


بعد اسبوع...
الساعة 3 ونص الفجر
سلطان:غاليه..هالصيف عرسنا
فتحت غاليه عينها بالقوو
غاليه وهيه تبلع ريجها:كان حلم...
غاليه سمعت صوت سلطان في الحلم من دون ماتشوفه ومن لحظتها ماقدرت ترقد..فظهرت من السدة ورقة وقلم ازرق جاف ورسمت خط راسي فنص الورقة، وكتبت ع الناحية اليمين اسم سلطان وعلى الناحية اليسار اسم سيف وقررت تكتب ايجابيات كل واحد،وبدت بسلطان
كريم..يصلي..يزور ارحامه..مرح وفيه روح النكته والسوالف..يعين ويعاون..راحم امه..يحب خواته ومايردلهم طلب..خلوق..فيه وسامه..اجتماعي
اما سيف فكفايه انه جرح مشاعري..ادري انه مش طبيعي لكني اصبحت مااشوف فيه الا ايجابية وحده ..انه عايش قريب من بتنا..وتركت مساحة سيف فاضية
غاليه فخاطرها:ولد عمي شوفيه..مايعيبه شي..بس انا طول عمري اشوفه ولد عم وبس ومعزته مثل معزة خالد...يالله ...احسن شي استخير
وصلت صلاة استخارة وبعدها رجعت لسريرها ونامت وهي موكله امرها للوكيل

في وقت الظهيرة فبيت بو سلطان..

سلامة:انا مو مصدقة...am free
عاشه:اللي يسمعج مايقول من اسبوع مخلصه وبعدج حبيبتي باقيلج سنوات الجامعه
سلامة:المهم..انا ارتحت من مسمى يطلق عليه المدرسة...الحمدالله الحمدالله انا افتكيييت..بس ان شا الله اييب نسبة اعلى من نسبة الاخ اللي حذالج
سلطان:بنشوف يا عبقرينوو
سلامة:انت بس جهز اللي اتفقنا عليه
سلطان:هيه جاهزة بس انا متوقع الف بالميه انج مابتيبين نسبة اعلى من نسبتي
سلامة:يبق آبلني
سلطان:ههههه...نشوف
وبعد ساعة اظهروا من البيت وراحو بيت يدتهم
سلطان دخل ميلس الرياييل والبنات وامهم ادخلن البيت واتفاجؤو بغالية اللي كانت يالسه في الصالة فحظن يدتها وحذالها خالتها مريم تشرب استكانة شاي ويالسه تتصفح الجريده
عاشه:شوهالمفاجأة الحلوة؟؟
غاليه:شفتي عاد..شفنا الغدا زهب من وقت قلنا نشله ونتغدا جماعة
سلامة:شوغداكم؟
غاليه:كشري
سلامة:يا سلاااام
ام عبدالرحمن:وانا مسوتلكم صالونة دياي ومشواي
عاشه:الله!!!..شوالغدا الفاخر..
ام عبدالرحمن: غاليه..امّي..قولي للبشكارة تنجب الغدا حق الرياييل
غاليه:ان شا الله
ام سلطان:خليج انا بزكرها
غاليه:لا والله ..ارتاحي خالو
ام سلطان:فديتج
ام عبدالرحمن: غاليه حبيبتي..بتحصلين في الثلاجة رطب ..اغسليه وخلي البشكارة توديه للرياييل
غاليه:ان شاالله...
ام سلطان:ماشا الله طاح الرطب؟
ام عبدالرحمن:هذا ميوب من عمان
ام سلطان:هيه..ما شا الله
وفي ميلس الرياييل
العايله ملتمة ع السماط(السفرة) الدائرية من اليمين أحمد وخالد وبوخالد وسلطان وحذاله يالس بو فيصل يارهم من سنين
بوخالد وهو يوجه الكلام لسلطان: وين ابوك؟من اسبوع ما شفته؟
سلطان:مسافر..من يومين تقريبا
بوخالد:وين ماشا الله؟
سلطان:ساير قطر
بوخالد:شوعنده؟
سلطان:عازمينه ع عرس...
بوخالد:اخاف الا ابوك ماخذله الثالثة ويقول انه ساير قطر
سلطان:ههههه..لا ..لاتخاف عمي بطاقة العرس موجودة فبيتنا
بوخالد:الله يهديه ويصلحه
بوفيصل:شورايك يابوخالد نسير العمرة؟
بوخالد:تصدق يا بو فيصل يبالنا نسير ونريح اعصابنا
سلطان:خذوني معاكم..بريح اعصابي شوي
خالد:بعدك تعاني؟؟
احمد:من شو؟
سلطان: من هالعنز اللي عدنا في الدايره
احمد:توك تلبي بالعمرة والحين تسب الريال
سلطان:استغفر الله العظيم..لاتذكروني فيه
وبعد ماتغدوا الرياييل وكلوا اليح و البطيخ المقطع يلسوا الشواب يسولفون
اما الشباب يلسوا يلعبون ورقه ودلةالشاي حذالهم
احمد:منو يتحداني
خالد:انا اتحداك
احمد:بنشوف...ههه ربحت
خالد:اففف
سلطان:بسكم عاد..
خالد:شبلاك..اذا مزاجك متعكر فلا تعكر مزاجنا
سلطان:خلوود...
خالد:نعم
سلطان:من يومين خذت لي حدايد يديدة..لكن شو؟ثجال(رفع الاثقال)
خالد:ابغي اشوفهم
سلطان:تعال بيتنا
احمد:انتو سيروا... انا فيني رقاد
خالد:يلا..مشينا
وفي ملحق سلطان الرياضي
سلطان:شورايك؟؟
خالد:اشوفني كل اسبوع بمر ادرب عندك
سلطان بابتسامة خبيثة:الغالي مافي شي ببلاش هالايام
خالد:ياالبخيل..مادري ع منو طالع
سلطان:اسولف ياريال
خالد بجدية:سلطان...فيه موضوع ابغي اكلمك فيه
سلطان:شو؟؟
خالد:تعرف عمران؟عمران اللي شفته في المكتب
سلطان:هيه ..شبلاه؟
خالد بابتسامة عريضة: الريال وده يناسبنا
سلطان(مصدوم):عمران؟؟
خالد:هيه ..ريال والنعم فيه...
سلطان(فخاطره): مالي امل فيج..ياغاليه
خالد:انا ابغيك تكلم اختك في الموضوع وان وافقت خبر ابوك بالموضوع ..مافينا يجبرها ع واحد ماتبغيه
سلطان بحيره:واختي شلها بالسالفه
خالد:سلطان..اقولك عمران يبغي يناسبنا ..الريال يبغي يخطب عاشه
سلطان:الحمدالله..اقصد وهو شعرفه انه عندي اخت؟
وخالد ماقصر قال لسلطان كل اللي صار
سلطان:بصراحة مابنلاقي احسن عنه..يلست معاه مره وحده لكن كأني اعرفه من سنين..ريال واضح
خالد:متى بتشاور اختك؟
سلطان:اصبر خلني اسال عنه في البدايه..صح نحن نعرفه لكن بعد بنسال

ثاني يوم بعد اذان الظهر
غالية يالسه في الصالة اتجلب القنوات
ادخلت ام سلطان الصالة بعد ما القت نظرة ع الغدا: غاليه
غاليه:نعم خالو
ام سلطان: الغاليه سيري وعي اخوج سلطان عن اتطوفه الصلاة
غالية:ان شاالله
واتجهت غاليه لغرفة اخوها ودقت الباب مرتين وادخلت
غاليه:سلطان...سلطان..قوم اذن الظهر
سلطان وهو يغطي راسه: شووو؟؟
غاليه:اذن الظهر..قووم
سلطان:اطلعي برع
غاليه:بدت الاجازة وبدا الفساد
سلطان:افففف...
غاليه:قوم احسن لك
سلطان:قمت قمت..كلتيني
غاليه:هذا يزاتي؟
سلطان من دون نفس:يزاج الله خير...رضيتي
غاليه:قوم اتسبح ..قوم
سلطان:ان شا الله
ودخل سلطان عزكم الله الحمام يتسبح ويلست غالية ترتب غرفته..افتحت الدرايش(النوافذ) ورتبت السرير وهي ترتب المخده طاح موبايل سلطان ع الارض
غاليه:الله يستر
وشلته من ع الارض ولله الحمد ماصار ع الموبايل شي
غالية فخاطرها: يمكن عنده مسجات حلوة..بطرشها ع موبايلي
ويلست غاليه ع الكرسي تنتقل من مسج للثاني
غاليه:ظهرت هب هين يا سلطان شوهالمسجات الرهيبة..كله حلوو
ولما وصلت للمسج الواحد والعشرين:هذا مش غريب عليه...واصلي
ولما وصلت للمسج السته والعشرين:هذا بعد قارتنه..
اظهرت غاليه من غرفة سلطان وراحت للصالة وشلت موبايلها من ع الطاولة
ويلست تدور ع نفس المسج اللي واصللها
غاليه:هذوو..بس هالمسج ماله اسم..انا ماحيدني طرشته لسلطان
ويا فبالها تشوف المسجات اللي توصللها من دون اسم هيه صحيح حذفت كذا واحد لكن فيه مسجات نست تحذفهم..
وظهر سلطان من حجرته:غاليه..شفتي موبايلي؟؟؟
غاليه بنظره حاده:.............
سلطان:شبلاج..بتاخر عن الصلاة..شفتي موبايلي؟
غاليه:هيه..بس مابعطيك اياه
سلطان باستغراب:ليش؟؟
غاليه:عقااااب
سلطان باستغراب:ليش..انا شو مسوي؟
غاليه:ماتعرف شومسوي؟
سلطان:ههههههههه...افاااا صدق المثل اللي يقول حبل الجذب قصير
غاليه:يا...شواقول عنك..طول هالمدة وانت اتجذب عليه..
سلطان:ههه..بس حلوو
غاليه:انت من وين متعلم هالحركة؟
سلطان:من رباعتي
غاليه:رفقاء السوء..
سلطان:لا حرام عليج...بس انتي ليش ماحاولتي تعرفين اقصد ليش ماخبرتي خلود
غاليه:خفت تصير مشكلة... ياالسخيف
سلطان وهو يمد يده:عطيني اياه..
غاليه:انا قلت عقاب وهذا يعني شهر كامل مابتشوفه
سلطان:بلييييييييز
غاليه:اذن الامام الاذان الثاني..روووح
سلطان:افف..لما برجع باخذه
غاليه:ههه..في الاحلام يا حبيبي
سطان:بخبر عليج امايه
غاليه:عادي..انا بخبر ابويه ..بخليه يطيح فيك ظرب بالعقال
سلطان:لا لا ..كله ولا العقال..يلا سلام
غاليه:مع السلامة..يا ..يا خطير..بس ليكون مسوي هالحركة فغيري بعد؟
سلطان:بس انتي بغيت اسويها فربيعي بس ماقدرت عرفني من ثاني مرة..
غاليه:اهاا..يلا ابويه ..توكل
فخاطرها:حسبي الله ع بليسك..فعمري ماشكيت فيه..صدق اللي قال تحت السواهي دواهي..

اما في الشارجة وبالتحديد عند سلطان في الشغل
حمدان:شكلك تعبان ومرهق..سير بيتكم وارتاح
سلطان:لا انا بخير ومافيني شي..وبعدين ماتم ع الدوام غير ساعه
يوسف:اذا عندك شغل وما خلصته عطني اياه انا بسويه عنك
سلطان:لا شكرا..تاملي شغل بسيط
وبعد ماخلص الدوام ظهر سلطان من الدايره وركب سيارته وفنص الطريج وبالتحديد امام الاشارة الحمرا،سلطان ماقدر يتحمل الصداع الشديد الفظيع اللي صايبنه..
سلطان وهو يفتح سدة السيارة: وين البندول؟؟؟وينووه؟
لما ظهر ورقة البندول ماحصل فيه ولاحبه...
سلطان:حسبي الله ونعم الوكيل
وصارت الاشارة خضرا ، لكن سلطان ماتحرك..هالمرة ريله (رجله) مو مساعدتنه..ودقات قلبة متسارعة..ويحس بدوخة قوية..
بصوت خيفان:يارب ...مااقدر اسوق ..
الهرنات ماسكتت

لحظة شوي..ياناس ..لحظة..الهرنات ماوقفت..ودقات قلبه تتسارع وتتسارع...نزل الدريشه...لااله الا الله..لااا اله الله محمد رسول الله ..ابغي ماي..ريجي ناشف..
طلع واحد من سيارته وراح لسيارة سلطان..
الريال :ياالاخ..يالاخ
وسلطان مايرد......
الساعة اربع ونص
فبيت بوخالد العايله مجتمعه ع الكيكة النسكافيه اللي يايبنها خالد باستثناء ام سلطان(مريم) اللي رايحه بيت اختها
خالد بدون صبر:يلا عاد استعيلي..قصي بسرعة
غاليه:مب يووع هذا؟
خالد:يلا عاد..ان ميت من اليوع
بوخالد:وين القهوة؟؟هذا وقتها
غاليه:اصبر ابويه بقطع الكيك وبصبلك القهوة
ويرن موبايل خالد
خالد:الو...نعم خالتيه...شو؟؟فأي مستشفى؟؟شوفيه بالضبط..يلا يلا ياي..انا في الطريج
بوخالد:شو صاير؟؟
خالد:سلطان ولد عمي في المستشفى؟
بوخالد وهو يقوم من ع الكرسي: بسم الله عليه..شوصايرله؟
خالد:ماعرف..الحين بسير له
بوخالد:ثواني وبلبس ثيابي..اترياني
خالد:ان شاالله..بسير اشغل السيارة
غاليه وقلبها يدق بالقوو:سلطان..شي فيه؟
خالد:والله ماعرف..امه ماقالتلي شي
غاليه:لاحول ولا قوة الا بالله
وادخلت غاليه غرفتها وشلت موبايلها من ع السرير ويدها ترتجف من الخوف..واتصلت بعاشه
غاليه:الو...عاشه؟
عاشه بصوت تعبان:الو
غاليه:خير..شو فيه سلطان؟
عاشه:حصلوه مغما عليه في السيارة
غاليه بهلع:لا تقولين
عاشه:والدكتور بعده ما يا يطمنا
غاليه:الله يبشركم بسلامته
عاشه:امين...غاليه..ادعيله وبدت تصيح
غاليه:عاشه..شبلاج؟؟اذكري الله ..الصياح ماينفع
عاشه:انتي ماتعرفين شكبر معزة سلطان فقلبي
غاليه:حسبي الله ونعم الوكيل
عاشه:بخليج الحين الدكتور ياي
غاليه:طمنيني..لاتنسين
عاشه:ان شاالله
وبعد نص ساعة اتصل خالد
غاليه بلهفة:الو خالد.شو قال الدكتور؟؟
خالد:يقول استواله هبوط شديد في الضغط،وسببت له دوخة ودقات قلب سريعة..
غاليه:لاحول ولا قوة الا بالله..والحين؟
خالد:الحمدالله..الحين هواحسن...راقد وحاطيله مغذي
غاليه:متى بيظهرونه؟؟؟
خالد:اتوقع باجر...الدكتور يقول هبوط الضغط اقل ضرر من ارتفاعه
غالية:الحمدالله
خالد:خالتي مريم رجعت البيت؟
غاليه:لا بعدها ..وانا ماخبرتها
خالد:احسن..
وبعد ما صكرت عن خالد شلت المصحف من ع الطاولة ويلست تقرا سورة مريم
وبعد ما خلصت قرايه رجعت المصحف مكانه ويلست ع الكرسي وحطت راسها ع الطاوله..واتذكرت ايام الطفولة وبالتحديد فبيت ام عبدالرحمن
كانو كل جمعه يجتمعون فبيت يدتهم من الصبح لبعد صلاة المغرب..اتذكرت الدكان اللي كانو يسيروله كل عصر ويشترون منه بفك وكاكاو هوبي...كان سلطان هو اللي ياخذهم للدكان يحسب عددهم قبل لايظهرون من البيت وبعد مايرجعون..
واتذكرت غاليه موقف مر عليها وهي تقريبا بنت 8 سنين،لما عاشه طلبت من الدكان ونسوا يشترولها بفك ولما وصل راعي الدكان كل واحد خذ اللي له ويلست غاليه بعيد عنهم والدمعه فعينها فسارلها سلطان وعطالها البفك اللي كان شارنه لعمره،وراح لعاشه ونشع اذنها وقال:مرة ثانية لاتنسين غالية
طاحت دمعه من عين غالية وهيه تتذكر الموقف..فتحت سدة الطاولة وحصلت عشرين درهم ...مباشرة شلتهم وراحت لشغالتهم سونيا ..بنية دفع بلا عن سلطان

ثاني يوم ظهر سلطان من المستشفى ومباشرة راح بيت ام عبدالرحمن اللي حلفت انه يرتاح فبيتها...ولما دخل البيت
ام عبدالرحمن:فديت الغالي..يالله عسى فعدوينك ولا فيك
احمد:آآآه لو ادري جان مرضت عمري
ام عبدالرحمن:خسك الله مافيك خير...خوز عني
سلطان:انا يوعان...ام عبدالرحمن وين رايحة؟
ام عبدالرحمن:بسير انجب لك الغدا
سلطان:خلي الشغاله تنجب الغدا انتي ارتاحي
ام عبدالرحمن:لا والله..مسويه صالونة لحم اللي تحبها
سلطان:الله!!!
ام عبدالرحمن:بس الحين اشرب هالكاس
سلطان:شوهذا بعد؟
ام عبدالرحمن:ماي وشكر
سلطان:بعدين..بعدين بشربه
ام عبدالرحمن:عن الدلع..اشرب
سلطان:ان شاالله ان شا الله..وين ام سلطان؟
احمد:ابويه بيرجع اليوم فراحت البيت اتجهز الغدا
ام عبدالرحمن:اقرب
سلطان:بسم الله
ام عبدالرحمن: لا والله انا بغديك بيديه
احمد:سلطان..لاتطول اليلسه
سلطان:هههه..تغاار
عبدالرحمن:كلكم واحد..وبعدين هذا مب وقته تغار..ماتشوف اخوك كيف غادي
احمد:هيه ..اشوفه..حبيبتي ام عبدالرحمن..انا بعد لقميني
عبدالرحمن:عندك ييد..كل ابها
احمد:وشمعنا سلطان السي سيد تغدينه؟
عبدالرحمن:حشى..افتح حلجك انت الثاني
سلطان:خلاص انا مابغي اتغدى...انا ما كل ورا حد
ام عبدالرحمن:اللهم طولج يا روح
وبعد صلاة العصر قرر خالد يزور سلطان في بيت الجدة وغالية راحت معاه حتى تونس عاشه وسلامة
وفي بيت الجدة البنات يالسين في الغرفة اللي حذال الصالة ..سلامة يالسه ع اعصابها لان النتايج باجر..وعاشه وغاليه ياكلون بفك الامارات ويشربون كندراي الاسود
خالد وسلطان واحمد واليدة يالسين مع بعض واليدة يالسه ترمس يارتها عالتلفون
خالد:شوقررت تسوي في الشغل؟انا اقول خذلك اجازة احسن
سلطان:لا ..شوف مافيه شي فالدنيا اهم من صحتي وانا قررت انافس هاليوسف واكون احسن عنه وان شا الله يرقوني..
وفي الجهة الاخرى....
سلامة:ياحظكم مرتاحين
عاشه:الله اكبر
غاليه:انتي شوتحاتين ؟
سلامة:احاتي النسبة...
غاليه:حبيبتي اخرتها بتدرسين في الجامعه وتحصلين الشهادة وتيلسين في البيت تتريين ولد الحلال
عاشه:جيه حبيبتي انتي ع بالج كل الناس مثل عمي...نحن ابونا عادي عنده نشتغل بس عاد مايكون المكان مختلط
غاليه:هههه..ضحكتيني حتى ابويه نفس الشي لكن الغالية وين هالمكان اللي مافيه اختلاط؟خبريني واذا فيه فمافيه شاغر
عاشه:عادي..انا اصلا ماافكر بالشغل..انا ابغي ارتااااااااح
سلامة:مالت عليج...انتي انسانة بلا طموح
عاشه:خليت الطموح لج
وفجأة يسمعون ضحكة قويه
غاليه:بسم الله..منو هذا؟
سلامة:هذا اكيد احمد
ويسمعون صوت اليدة اللي تفاتن ع الشباب
ام عبدالرحمن:وانتو متى بتعرسون؟
خالد:ان شاالله قريب
ام عبدالرحمن:قريب؟؟وانت يا الغالي متى ناوي تخطب؟
سلطان:انا؟؟والله شو اقولج يا ام عبدالرحمن؟ اشورايج انتي تخطبين لي
ام عبدالرحمن: وشله اتعب عمري والبنت موجوده...خذ بنت عمك غاليه..ماراح اتلاقي احسن عنها
وغاليه كانت بتاكل البفك الثاني لكنها من سمعت الرمسه اتيبست وويها غدا احمر، وعاشه وسلامة يشوفونها ويضحكون
سلطان: والله اذا بتوافق انا ماعندي مانع(وكان متعمد يعلي صوته)
خالد سكت واكتفى بابتسامة
سلطان فخاطره:طلبتج ياغالية لاترديني.........طلبتج
غاليه بعصبية :سلموه..قومي افتحي التلفزيون هذا وقت مسلسلي
عاشه:اونها عاد مستحية
غاليه:عواش..اسكتي احسن لج
اليوم الثاني الساعة عشر الصبح سلامة يالسه حذال عاشه اللي اتحاول اتظهر نتيجة اختها لكن الزحمة ع الموقع مخلية الموقع بطيء
سلطان وهو يدخل الحجرة...شو الاخبار ؟
سلامة بتوتر:بعدني ماشفتها ..
عاشه:فتح..فتح
سلامة:بطني يعورني...ما بشوف...بشري
عاشه:انتي خمني
سلامة:عواش..قولي
عاشه:84و6 من عشرة
سلطان:هههه...قلت لج محد يقدر يطوفني..انا اشطر واحد فيكم
عاشه:سلموه..تصيحين؟؟اعلى عني يا ذكية
سلامة:مب حلوة النسبة
سلطان:ياالعنز غيرج يتمنى ينجح..قولي الحمدالله
سلامة:الحمد الله
سلطان وهو يقترب من اخته اتفضلي
سلامة(وهيه تمسح دموعها ):شوهذا؟
كان ظرف ابيض
عاشه:يلا عاد افتحيه
سلامة:هذي الفين درهم..بس انا
سلطان: اصلا في كل الاحوال كنت بعطيج اياها
سلامة:شكرا بس الاتفاق كان الف
سلطان:شو اسوي ؟اخوج راهي
عاشه:شمعنا؟؟وانا يوم نجحت يبتلي مسجل مع dvd بخمسمية درهم بس
سلطان:اففف..اوه اتذكرت شي مهم..يلا مع السلامة
سلامة بابتسامة: شكرا ..ماتقصر يا بومايد
عاشه :انا بعد عندي هديه...(قامت من ع الكرسي وحبتها ع خدها) هذي هديتي
سلامة: تصدقين هذي احلى هدية حصلتها(بسخرية)
عاشه:ادري
ويرن موبايل عاشه
غالية:بشري
عاشه:84 و6 من عشرة
غاليه:الف الف مبروك...عطيني اياها بباركلها
عاشه:اندوج
سلامة:الوو
غاليه:الف مبروك حبيبتي
سلامة:الله يبارك فحياتج
غاليه:خالو حذالج بباركلها
سلامة:ام سلطان اظهرت من البيت راحت الجمعية
غاليه:اكيد تشتريلج كيكة
سلامة:هههه..يمكن..
عاشه:غليوه صكري بنبشر امنا
غاليه:يلا مع السلامة
عاشه:عطيني مو بايلي
سلامة:اندوج
عاشه:الو...ام سلطان..بنتج انجحت
ام سلطان:الحمدالله..بشري كم النسبة
عاشه:60 وصفر من عشرة
سلامة بصوت عالي:اتقص عليج لا تصدقينها
ام سلطان:عطيني سلموه
سلامة:الو ..يبت 84 و6 من عشرة
ام سلطان:الف مبروك حبيبتي الف الف مبروك..الحمدالله الحمدالله

وفي بيت بوخالد ...ع العشا
غالية حست بشي غريب ..الكل ياكل وهو ساكت وعينهم ع بو خالد
بوخالد:خلصي عشاج وتعالي غرفتي
غاليه:ان شاالله
خلصت غالية عشاها وراحت لابوها..دقت الباب وادخلت
بوخالد:غاليه
غاليه:نعم ابويه
بوخالد:تعالي حذالي
غالية بابتسامة:ان شا الله
بو خالد :تتذكرين حميد بن راشد؟
غاليه:هيه ..شو سالفته بعد؟
بوخالد:مازال عنده امل..شوتبغيني ارد عليه؟
غاليه:نفس الرد اللي دايما يسمعه
بوخالد وهو يمسك ييد بنته:فيه شخص ثاني متقدم لج
غاليه وقلبها بدا يدق بسرعة:..........
فخاطرها ليكون...
بوخالد:شوفي مهما يكون ردج فأنا بكون معاج
غالية:...
بوخالد:سلطان ولد عمج رايدنج..شورايج ؟
غاليه :لاا
بوخالد:لا؟ليش لا؟عطيني سبب مقنع للرفض..غالية حبيبتي ..البنت مو كل يوم بيخطبها ريال متربي واخلاقه عاليه..وانا ماامدحه لانه ولد اخويه...لكن عارفينه وعارفين اطباعه والكل يمدحه ويشكر عليه...واذا عندج سبب مقنع فأنا معاج
غاليه:هيه ..عندي سبب
بو خالد:وشو هو السبب؟
غاليه:انا ماركب الا فرويل واضحكت..واظهرت من غرفة ابوها
بوخالد:خسج الله..هذا سبب؟هههه
سلطان يالس حذال التلفون ينتظر الرد ع احر من الجمر وعاشه يالسه حذاله تجلب مجلة لها
ام سلطان:سلطان..قوم هات سلامة من بيت خالك
سلطان:ماقدر..
ام سلطان:انت ع بالك الرد يكون فنفس اليوم؟...اصبر شوي..
سلطان:محد كثري صبر..
ام سلطان:يلا عاد رووح
سلطان:ان شاااااااااا الله
راح سلطان لسلامة وماكمل عشر دقايق الا وهو راجع البيت
ام سلطان:بسم الله..مسرعك
سلامة:طار فيني
سلطان:بشري..اتصلوا؟؟؟
سلامة:منو؟
عاشه:رفضت
سلطان:جذابه
ام سلطان:عاشوه..حرام عليج....وافقت العروس
سلطان:عيدي اللي قلتيه...انا ماسمعت؟
عاشه:وااافقت
سلطان:ام سلطان..قوليلهم هالخميس الملجة
ام سلطان:اتخبل هذا؟
سلطان:ياالله...يالله..ماعرف شواسوي..(شوي وبيطير من الفرحة)
عاشه:بسم عليك...وين رايح؟
سلطان:بروح اشتريلي نعال من انطونيو بشيوتي وبفصلي ست كنادير من عند الغواص..يا سلاام..انا مو مصدق....مو مصدق

غاليه رفضت تكون الملجه عقب اسبوع فملجوا بعد شهر..وسلطان من ملج وهو يوميا يطرش لها وردة بيضا بعروق حمرا
اما عاشه فخذت مدة طويلة حتى تفكر لكنها في النهاية وافقت ع عمران واشرطت يكون عرسها بعد رمضان..اما خالد فظل ع حالته بدون عرس هو صحيح عيبته عليا لكن مستحيل يخطبها لانه مايحب الا البنت الحشيم اللي تستحي اما الجمال فهو مش كل شي..وخالد فعمره مانسى صديق عمره عبدالله وقرر هالسنة يحج عن ربيعه عبدالله..
وسيف ظل ع حالته وحرمته احملت لكن بعد محاولات من الام انها ترد ولدها مثل ماكان استغلت سفرهم في الصيف فدخلت بيتهم وحصلت العمل اللي مسواي له
ولله الحمد بقدرة الله رجع سيف لطبيعته ولما عرف المكيدة اللي مسوتنها حرمته فيه طلقها وبعد ماربت خذا بنته لانها ماتستحق تكون ام لكن امه اقنعته انه متى ماحبت عليا تشوف بنتها تقدر تزورها فاي وقت...
هذي كانت نهاية القصة اللي استمرت قرابة سنة دراسية كاملة
اتمنى انها تكون اعجبتكم واتمنى انكم تراعوني لانها اول قصة طويلة اكتبها في حياتي
والحمدالله اللي قدرني اكمل القصة ...وايضا حبيت اشكر كل اللي ساعدني
اولهم اختي و صديقاتي واخص بالذكر (مدريدية للابد او ميمي7)

والحمدالله الذي بنعمته تتم الصالحات...
سبحانك اللهم وبحمدك،أشهد أن لا إله إلا أنت،أستغفرك وأتوب إليك..



تحيآأإأتــي ..
فرآشـة المـدينـه

 
 

 

عرض البوم صور Ʒفـرآشـة المـديـنـةƸ   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لايوجد
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 02:35 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية