لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتملة (بدون ردود)
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية


موضوع مغلق
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20-04-10, 09:28 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 152437
المشاركات: 247
الجنس أنثى
معدل التقييم: فديت ضحكتي عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 62

االدولة
البلدDubai
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فديت ضحكتي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فديت ضحكتي المنتدى : القصص المكتملة (بدون ردود)
افتراضي

 

الجزء التاسع:
ومضى باقي اليوم عادي على الشعب...وطبعا الاخت ريم كانت محتشره تكتب الاغراض المفروض تشتريهم للعرس
على يوم السبت....
طبعا ناصر راح لشغله ..وهو كان يشتغل دكتور
جوري..قامت من وقت وراحت تشوف سالفة السفر وتخلص بقية اوراقها
نيي لميعاد...بعد ما خلصت المرافعه ..وهي كانت طالعه شافت ..ريال واقف لابس بالطو المحاماه ...كانت تكلم نفسها وتقول ..يا ربي انا هذا الريال مب غريب علي انا شايفتنه في مكان..اول ما اقترب منها الريال عرفته هذا سيف اخو فاطمه...طبعا هي من الصدمه الاوراق طاحوا من يدها وراسها كان يدور ...ومب قادره تيود عمرها تحس نفسها خلاص بيغمى عليها من الصدمه
سيف :سلمتي
ميعاد وبصوت مخنوق:مشكور اخوي
سيف:اخبارك ميعاد
ميعاد:الحمد لله اخباركم انتوا
سيف :الحمد لله
ميعاد..من الصدمه ما قدرت تتكلم سلمت عليه ومشت..وفي مكتبها يلست تصيح...يلست تتذكر فطوم ربيعتها ..واتصلت بساره ...الي حاولت تهديها وطلبت من عندها ترجع البيت
ميعاد على طول لمت اغراضها وسارت البيت ..ما قدرت تتحمل ...وكانت خايفه تسال سيف عن فاطمه..
حمدت ربها انها ما شافت جمان بالصاله ..عاد من بيود فمها ..ملقوفه شرى ربيعتها..وعلى طول قفلت باب غرفتها وحتى من غير ما تفسخ عبايتها ...قامت وفتحت البوم الصور ويلست تشوف صورها هي وفطوم ..وكملت صياحها
ساره ردت من دوامها من وقت وتقول بخاطرها...انا متاكده بيطردوني من كثر ما اشرد وسارت صوب ميعاد ..وتقول خبلتبي هل البنت ....كل يوم سالفه
ويلست ساره تسمع لميعاد وحاولت تهديها ..ونصحتها تسال سيف عن فطوم..علشان يرتاح ضميرها
اما عند ريم ...ظهرن هي وجمان وخالتها وساروا صوب المولات يتشرن اغراض عرسها
ولمن خلصوا ريم اتصلت باخوها حمد يمر عليهم...طبعا جمان حشرت الدنيا بس ما حد عطها ويه
وفي السياره الوضع كان هادئ الا من صوت المسجل ..كلهم تعبانين من تمشاية المول..الا الاخ الهايم طول الوقت وهو يناظر بجمان..وطبعا جمان ولا على بالها
واول ما نزلت جمان من السياره ..
حمد:جمان ممكن دقيقه
جمان:اختصر
حمد:ليه جي اسلوبج معاي
جمان:السموحه الشيخ ...
حمد:جمان ممكن اعرف سبب رفضك لي
جمان:انت ادرى بالسبب
حمد:يعني بسبب الوزن..بوعدج اني بنزل وزني..بس انتي عطيني الامل انك توافقي عقب
جمان:يصير خير...طبعا الاخت ولا على بالها طنشت السالفه وسارت صوب غرفتها
اما عند حمد..رد البيت وهو متضايق ..سعود كان نازل اول ما شاف حمد راح لعنده..علاقة سعود وي حمد مره قويه..سعود يعزه كثير
سعود:حمد ...اشقايل ما تسلم علي
حمد..والله ما شفتك
سعود:شو فيك
حمد:ما شي... متضايق شوي
سعود:شو الي مضايقك ..وانا موجود بالهدنيا
حمد:الله يحفظك يا رب...سعود ابى اخف وزني ..واباك تساعدني
سعود:شوف اذا انت تبى تنزل وزنك راح اساعدك ..بس صدقني اذا تبى تنزله علشان جمان..تراها ما تستاهل... وحده مثل هذه منظورها غلط للحياه..الواحد يشوف للاخلاق مب للشكل..وانا احس انها ما تبادلك نفس الشعور
حمد:بخليها تغير نظرتها للحياه عقب ما نتزوج...سعود اباك تحس فيني ..وحده كانت معاك طول طفولتك ..حبها نمى بقلبك من وانت صغير ..صعب اني انساها
سعود:انا بساعدك ومن باجر نسوي نظام غذائي يديد ..ونروح مع بعض الجم..جم حمد عندنا بالدنيا
حمد:طبعا واحد ..اللي هو انا
سعود..ضحك عليه
حمد:سعود مشكور
سعود:مب بينا انت اخوي قبل ما تكون ولد عمي...عيل انا بسري صوب الجم ...انت الحقني عقب
حمد:خلاص تقدمني وانا بييك
طلع سعود من الغرفه ..وحمد يلس يفكر به ..ويقول ما ادري ليه امي وريم ما يدانوك مع انه والله ماشي اطيب منك..اه يا جمان متى يحن قلبج صوبي..ادري انج تعامليني شرى اخوج...بس صدقيني راح اخليج تموتين علي ..بس خلينا نعرس قبل
نزل حمد للطابق الارضي ..وشاف ريم فارشه اغراضها
ام سالم اول ما شافت حمد..طنشت ريم وقامت ترحب وتهلل بحمد
ريم:يى دلوع امه
حمد: الي يغار يدق راسه باقرب طوفه
ريم:عدال ..عدال ..الله يحفظ لي عمراني
ام سالم:شو ذا المنكر بعد..عمراني..مضيعه السنع
ريم:يمه ..تراني ما غلطت ..هذا زوجي
حمد:صدق ..انه ذي البنت مضيعه السنع
ريم:طلعت لسانها لحمد..وسوتله بيدها..سير لاه
حمد ضرب راس ريم على الخفيف ..وراح قعد حذا امه
ريم:سخيف
ام سالم:مسودة الويه...اشقايل تقولين لاخوج جي
ريم:عيوزنا جنه الا دسنالج على طرف
ام سالم:ذلفي من ويهي ...وسيري زقري الشغاله لا بارك الله بعدوينج
ريم سارت تزقر الشغاله..اما ام سالم يلست تسولف وي حمد
ام سالم:حمد ما تبانا نخطب لك يا ولدي
حمد:افا يمه تبين الفكه مني
ام سالم:يا ولدي ابى اشوفك معرس..واشوف عيالك
حمد:قريب يا يمه
ام سالم:يعني تبانا ندورلك على عروس
حمد:العروس موجوده
ام سالم:لا تكون تقصد جمانوا
حمد:وما باخذ غيرها
ام سالم:تراك مسود الويه..اشقيال تركض وراها ..وهي بايعتنك برخيص
حمد:القلب وما يهوى
ام سالم:شو ذا المنكر بعد...يا ولدي الي باعك بيعه...وخلني اخطلبك شيختها
حمد:ما ابى شيختها اباها هي...
ام سالم:اقول حمد...قوم من ويهي ..قوم..لا بارك الله في عدوينك
حمد:افا والله وزعلت عيوزنا..وهذه بوسه فوق الراس
ام سالم:الله يهداك يا ولدي ...انا بزعل من الدنيا كلها وما بزعل منك...بس يا ولدي انا ابى مصلحتك..اخاف الى نهايتك بيكون بيدها ...
حمد:الله يخلينا لج يا عيوزنا ...انا بترخص بسير عند سعود
ام سالم:عافانا الله من الطاري
حمد:لا تعليق
ام سالم:سير توكل...ما اعرف ربي متى يريحنا من ذا الطاري
حمد(وفي خاطره):احسن نسكت ...ولا بتزفنا العيوز
وفي نفس الوقن يت ريم..وشافت حمد ساير صوب الباب....وقالت:وابونا ..والقهوه
وطبعا حمد ولا عطاها ويه
حمد شاف سالم وناصر داقين سوالف عند الباب
حمد:انتوا ما تملون من كثر ما تقابلون ويوه بعض
ناصر:اقول حمد...كل تبن
سالم:قوية صراحة
حمد:افا بس افا يا سالم...بدل ما تدافع عن اخوك تدافع عن هذا الهرم
ناصر :شو



 
 

 

عرض البوم صور فديت ضحكتي  
قديم 21-04-10, 03:29 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 152437
المشاركات: 247
الجنس أنثى
معدل التقييم: فديت ضحكتي عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 62

االدولة
البلدDubai
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فديت ضحكتي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فديت ضحكتي المنتدى : القصص المكتملة (بدون ردود)
افتراضي

 

الجزء العاشر
:

وفي اليوم الثاني....
ميعاد لمن نشت من الرقاد ..قررت تشوف سيف..قالت بخاطرها انا لازم اطمن على فطوم..علشان ارتاح من تأنيب الضمير
كانت متاكده انها راح تحصله بالمحكمه..علشان جي ما راحت لمكتبها مع انه ما كان عندها مرافعه..ولمن وصلت سالت عنه ..خبروها انه عنده مرافعه..وضلت تنتظره وتضرب اخماس باسداس ..يا رب شو صار على فاطمه..جم عندها اللحين...
وفجأه انفتح الباب وظهر سيف
سيف اول ما شاف ميعاد عطاها ذيك الابتسامه الي تدوخ...وهو كان عارف اصلا انه ميعاد كانت معجبه بيه من ايام الثانويه
ميعاد..اول ما شافت ابتسامته ضاعت علومها..ما رامت تكون جمله وحده على بعضها حاولت تسال عن فطوم بس وايد كانت خايفه ..وفي النهايه سالت سيف:
ميعاد:احم ..سيف حبيت اسال عن فطوم
سيف:اول ما سالته عن فطوم تغير ملامح وجهه وقال:شو رايج ناجل هذا الموضوع لبعدين
لكن ميعاد حنت على راسه..الا وتعرف اخبار فطوم
سيف:شو رايج اخبرك بمكان ثاني ..ترى وقفتنا غلط
ميعاد:ارجوك سيف..انا مب قادره من تانيب الضمير
سيف:فطوم... فطوم توفت
ميعاد مب مستوعبه هو شو قال..
ميعاد:شو انت اكيد تمزح ...انت شو تقول..فطوم ماتت..يعني خلاص ما راح اشوفها..يعني ما راح تسمع لي..ما راح تسمع لمبرراتي وكانت تصارخ جنها مينونه..حتى الناس الي بالممر كانوا يطالعونها..ومن غير سابق انذار ..اغمى عليها..
سيف ما عرف شو يسوي ..وشاف بنات بالممر وطلب منهم يساعدوه يودونها السياره..ولمن وصلوا الطوارئ..دخلوها على طول الغرفه وقام الدكتور يجيك عليها..سيف كان واقف بالممر .. شاف ناصر وعرفه على طول ..ناصر لمن شافه شبه عليه
ناصر:سيف
سيف من الخبصه ما رد عليه وعلى طول خبره عن ميعاد ...طبعا ناصر ركض راح لغرفة اخته يطمن عليها..الدكتور الي كان مناوب بالطوارئ طمنه ..وقاله انه شكلها متعرضه لصدمه
ناصر راح لعند سيف يساله شو صار
ناصر:شو استوابها...
سيف:سالتني عن فطوم ..ونزل راسه وقال خبرتها انها توفت
ناصر:لا حول ولا قوة الا بالله...الله يرحمها
ناصر: بس انت اشقايل تخبرها كذا الله هداك انت تعرف كيف كانت تعز فطوم
سيف:هذا الي صار
ناصر:لا حول ولا قوة الا بالله...مشكور سيف ما قصرت ..سير يابوي ارتاح
سيف:خير ان شاء ..عيل انا بسير الله يقومها بالسلامه
ناصر:امين
ناصر اتصل على ساره وجوري وخبرهم عن ميعاد..طبعا ساره حشرته ..شو فيها ..وليش استوابها ...ناصر يله يله قدر يسكتها
وبعد ربع ساعه..جوري وساره وجمان ..كانوا بالمستشفى ..وساره حاشرتنهم بصياحها
ناصر:ساره فضحتينا الله هداج..قلنالج يا بنت الناس ما فيها شي
ساره:اشقايل ما فيها شي ..وهي ولا تحس بنا
ناصر:لا حول ولا قوة الا بالله
جوري:شو الي صار يا ناصر..شو الي وصلها لهنا
ناصر:سيف يابها
جوري وجمان:من سيف
ناصر :سيف يكون اخو فاطمه..جوري شهقت بصوت عالي
جمان:منو فاطمه(طبعا جمان ما تدري عن السالفه اصلا)
جوري:فاطمه ..فاطمه
ناصر:وهو خبرها انها توفت
هذه المره ساره هي الي شهقت وقالت توفت ...الله يعينج ويصبرك يا ميعاد...امس كله تقولي انها مشتاقه لها ..وانها بتروح تستسمح منها ولو طردتها
جوري:انا لله وانا اليه راجعون...الله يصبرك يا ميعاد
جمان:مثل الاطرش في الزفه...فهموني ...منو فاطمه
محد عطاها فيس..كلهم يفكروا بميعاد
ناصر:يله انتوا سيروا البيت ..انا بيلس معاها
ساره:مستحيل اسري واخليها
ناصر:ساره..لا تعاندي هي اصلا ما راح تحس بج..سيري يمان تو بيرد من الروضه
ساره:مب سايره..جمان وجوري بيشوفون عليه
ناصر:براييج
جوري وجمان ساروا البيت ..وجمان كلت راس جوري ما خلتها تركز بالسياقه..لحد ما خبرتها سالفة فطوم
جمان اول ما وصلت البيت ..سيده ركض لبيت ريم....راحت تخبرها عن ميعاد..ما تقدر تيود نفسها ويلست تصيح عندها لمن هدتها ريم
جوري بعد ما بدلت نزلت تشوف جمان..يلست تناديها بس ما حصلتها الا بنفس الوقت ينفتح باب الصاله ..وشافت جمان وعيونها محمره ..جوري بطلت ايدينها وهي على طول ركضت لحضنها ويلست تصيح وجوري تقرا عليها..وصلتها لغرفتها وضلت عندها لحد ما رقدت
اما عند ريم..بعد ما طلعت جمان من عندها ...سمعت دق على بابها
قامت تبطل الباب شافت حمد وحالته حاله وباين عليه الضيقه والخوف
ريم:حمود بلاك ابوي..شو مستوي فديتك..ليه متضايق
حمد:شفت جمان طالعه من عندج وعيونها حمر..شو بلاها
ريم:اها قول من الاول انك شفت جمان...ما حد يعفس حالك غيرها..ويا ليتها تحس
حمد:انا وين وانتي وين..اقولج بلاها
ريم:ميعاد بالمستشفى
حمد:بسم الله عليها ..شو ياها
ريم:سالفة طويله عريضه
حمد:شو سالفته بعد..قولي مب وراي شي
ريم:حتى لو وراك شي ..انا متاكده راح تلغي كل مواعيدك اذا السالفه تخص جمان
حمد:سيري لاه... بروح اسال جمان بنفسها
ريم:تسويها والله حمودي ..ما منك امان
حمد:حمودي بعينج اصغر عيالج انا
ريم:افا ولا تزعل ..يا الشيخ
طبعا ريم ضلت تخبر حمد عن سالفة ميعاد..واتفقوا يروحوا يزورونها بالعصريه
اما بالمستشفى..بعد ما مرت 3 ساعات وميعاد بعدها ما نشت..ناصر طلب من عند ساره ترد البيت وطبعا بعد الحاح من ناصر وافقت ترد..وقبل ما تطلع من الغرفه شافت ناصر يبوس ميعاد على يبهتها ..ابتسمت وبخاطرها ربي ما يحرمنا منك يا ناصر
ساره:ناصر
ناصر:لف صوبها ..واشرلها براسه شو
ساره:احبك...وربي ما يحرمنا منك
ناصر:وربي ما يحرمني منكم بعد..ساره خلي بالج على يمان انا بيلس عند ميعاد
ساره:يا ذا العلم توصيني على ولدي...انت بس دير بالك على ميعاد
قريب المغرب ...
قوم هم ريم راحوا يزورون ميعاد...وعند بوابة المستشفى تلاقوا مع جمان وجوري..وطبعا حمد ما نزل عيونه من عليها ...كان يبى يطمن عليها
دخلوا كلهم الغرفة وحصلوا ناصر عندها
ريم قالت لحمد:عنبو دارك..كليتها بعيونك..يابوك احشم اخوها
حمد:ريم طالعيها اشلون متضايقه ..وعيونها حمر..سيري يلسي حذاها
ريم:اقول روميو الله يعينك على ما بلاك
وبعد فترة قامت ام سالم ..
ام سالم:يله عيل احنا بنترخص
جوري:جمان سيري مع قوم هم ريم..انا بيلس مع ميعاد
وطبعا بعد نقاش طويل عريض وافقت جمان وساروا كلهم بالبيت ..وريم طول الدرب تحاول تهدي جمان
اما بالمستشفى...
جوري:ناصر
ناصر بعد ما سمع نبرة صوتها الي يتخلله الحنان ..الاخ فج حلجه ويلس يطالع عليها..ويقول بخاطره...شكلج تبين تجليطين اليوم
جوري:اخيج..سد حلجك يا السخيف
ناصر:اقول جوري ..شو رايج تسري البيت
جوري:قصوري اسري البيت..اصلا انا ببات عندها اليوم
ناصر:شو ..سيري امي توكلي..انا الي بيلس عندها
جوري:وليه يا الاخو ليكون على راسك ريشه
ناصر:انا من زمان على راسي ريشه مب من اللحينه
جوري:وايد واثق
ناصر:طبعا
جوري:سير تغدا ...سير
ضحك ناصر وشل غداه وسار ياكل..وحليله ما كان ماكل من الصبح كله يحاتي ميعاد
على الساعه 8 ناصر طلب من عند جوري ترد البيت ..وطبعا الاخت بعد طلوع الروح وافقت تروح
اما ناصر ضل طول الليل يحاتي اهله الي بالبيت حريم بروحهم بالبيت ...واتصل بسالم وطلب من عنده يجيك عليهم ...وقال بخاطره..الله يسامحك يا زياد محسوب علينا زيادة عدد
وفجأه قامت ميعاد..واول ما شافت ناصر
ميعاد:راحت يا ناصر..راحت من غير ما تسمع لي ..اباها يا ناصر ..ابا اشوفها ولو مره وحده..بس استسمح منها واخبرها اني كنت ابى احميها من ولد ريل امها ...راحت يا ناصر
ناصر اول ما شافها تصارخ ..راح لحد عندها وحضنها وقام يهديها ..مسك يدها
ناصر:ميعاد..شوفي علي وضغط على زر الممرضه يناديها من غير ما تحس ميعاد
ناصر:قولي وراي..لا حول ولا قوة الا بالله..خذي نفس طويل
ميعاد:لا حول ولا قوة الا بالله
ناصر:يارب اجرني بمصيبتي واخلف لي خير منها
ميعاد:يا رب اجرني بمصيبتي واخلف لي خير منها
ناصر:يا رب ..وخذي نفس عميق
ميعاد:يارب
ناصر ضل يهديها لحد ما رقدت ويت الممرضه تبى تعطيها مهدئ بس ناصر قالها ما يحتاي راح تهدئ بروحها...
وناصر ضل يقرا عليها ..وهو يحاتي اهله الي بالبيت ...يا الله يا زياد ايش كثر محتايين لك
طول الليل ناصر تلفونه ما وقف رن...جوري وجمان وساره يدقوا عليه يطمنوا على ميعاد
وفي اليوم الثاني ..ميعاد نشت من الرقاد وشافت ناصر راقد على الكرسي ..وقالت:الله يريح قلبك يا ناصر ويعطيك على قد نيتك ربي يحفظك ولا يحرمنا منك
ناصر سمع حس حد فوق راسه..واول ما بطل عينه شاف ميعاد..
ناصر:صباح الخير دلوعتنا ...الي وقفت قلبنا عليها
ميعاد:ضحكت ضحكه باهته ..
وقالت:الحمد لله احسن
ميعاد:ناصر بغيت اطلع من المستشفى تعرفني اكره شي عندي بالدنيا المستشفيات تييب الاكتئاب
ناصر:الله اكبر اكتئاب مره وحده..بروح اشوف الدكتور المسؤول عن حالتج
طلع ناصر وراح شاف الدكتور المسؤل عنها..وخبره انها تقدر تطلع ..ناصر يعرف اخته ..ما تحب تبين ضعفها لحد علشان جي ما تبى تيلس بالمستشفى
اما بالنسبه لسالم ...سمع صراخ زوجته ...وراح ركض لها ..
سعاد:سالم لحق علي ..شكلي بربي خلاص
سالم:شو تربي ..بعدج بالسابع
سالم راح ركض يخبر امه علشان تروح معاهم...
اما بالبيت عند قوم هم جوري..ما حد رضى يفطر كلهم نفسيتهم منسده ..سمعوا حد يدق الباب ..وتبطل الباب ودخلوا ميعاد وناصر..طبعا كلهم راحوا يحضنوها..حتى جوري قامت تحضنها وتبوسها..وميعاد كانت تحضنها بقوة لدرجة انهم كلهم استغربوا منها .جوري بنفسها استغربت منها
ناصر:كل هذا لميعاد..تراها الا بعدت عنكم يوم
جمان:لج وحشه يا ميعاد
ناصر:وانا ولد البطه السوده...ما حد سال عني
جوري:ناصر انت هنا...تصدق ما شفناك
جمان:خخخخ
ناصر:شو
وبما انه الجزء الياي يعتبر بداية الاحداث الحقيقية للرواية...شو رايكن تخمنوا من هو البطل /البطله الحقيقي للروايه بالرغم كل الي بالروايه يعتبروا ابطال الروايه بس طبعا لازم يكون هناك بطل/بطله للرواية...وشو تتوقعون راح يصير؟




 
 

 

عرض البوم صور فديت ضحكتي  
قديم 23-04-10, 02:19 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 152437
المشاركات: 247
الجنس أنثى
معدل التقييم: فديت ضحكتي عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 62

االدولة
البلدDubai
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فديت ضحكتي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فديت ضحكتي المنتدى : القصص المكتملة (بدون ردود)
افتراضي

 

الجزء الحادي عشر...

سالم سار يزقر امه علشان تساعد سعاد ...ام سالم اول ما دخلت الغرفة على طول سارت لعندها
ام سالم:بسم الله عليج يا بنيتي ..شو ياج..توج يا امي الا بالشهر السابع...
سعاد:خالتي احس عمري بموت ...بسرعه يا سالم..الله يخليك مب قادره استحمل
سالم على طول خذ سويج السياره وسار صوب المستشفى...كان يسوق بسرعه جنونيه .. وسعاد طول الدرب تصرخ وتنادي امها
ام سالم:يا بنيتي قولي يا رب..بدل ما تقولين يا يمه
سالم كان زاخ يدها ويقرا اية الكرسي عليها
واول ما نزلوا من السيارة سالم سار ييب كرسي لسعاد...وعلى طول ودوها غرفة الولادة اما ام سالم وسالم ضلوا ينتظرون بالممر
ام سالم :يا ولدي شو بلاك هدي
سالم: مب مرتاح ..حاس في شي بيصير ..احساسي ما يخيب
ام سالم:صل على النبي يا ولدي....ان شاء الله تقوم بالسلامه
سالم:امين...يا رب
ام سالم:اتصل على اختك ...خلها تمر على سلطان وتيبه من الروضه
سالم كان واصل حده صارلهم اللحين 4 ساعات داخل الغرفه وهو يجوف اكثر من دكتوره داخله وطالعه
سالم طرش مسج لريم....واول ما حط تلفونه بجيبه انفتح باب الغرفه ..وهو على طول راح لعند الدكتوره
سالم:ها دكتوره بشري ...
الدكتوره:والله ما ادري شو اقولك....الي صار انه الحبل السري كان ملتف على البيبي وفي وقت الولاده انشد اكثر عليه انا اسفه ...البيبي مات
سالم: يا الله ..لا حول ولا قوة الا بالله...لا حول ولا قوة الا بالله ..الحمد لله على كل حال ...اللهم لك ما اعطيت ولك ما اخذت
ام سالم:شو مات ..وانتن شو فايدتكن داخل ..ما رمتن تسون شي
الدكتوره كانت تبى ترد عليها بس سالم قاطعها
سالم:دكتورة ..حرمتي كيفها
الدكتورة:حرمتك يبالها عملية ..نحتاج توقيعك
ام سالم:وشو عمليته بعد..ما كفاكن ذبحتن الطفل
الدكتورة: هذا نصيبها بالدنيا ...بس احنا لازم نسوي العمليه علشان ننقذ الام
سالم سار معاها وهو لا حاس بالدنيا يحس عمره شرا الربوت يتحرك من غير احساس ووقع على ورقة العمليه ..اهم شي عنده اللحين حرمته ما يستوى بها شي

ميعاد كانت يالسه بغرفتها ...دشت عليها سارة
ساره:ميعاد اشحالج اللحينه غناتي
ميعاد:الحمد لله احسن...ويلست تصيح
ساره:ميعاد ما اعرفج ضعيفة ...ولا مب مؤمنه بقضاء الله ترى هذا نصيبها بالدنيا
ميعاد:سارة ..القضيه مب قضية ضعف ...انا كنت طول الفترة الماضيه كنت امني نفسي اني بجوفها وبستسمح منها ..حتى كنت اقنع نفسي كل ليلة قبل ما ارقد ان بنرد شرا قبل..تصدقين لمن اكون يالسه بروحي اقول بخاطري يا ترى شو يالسه تسوي فطوم اللحين...وسكتت
سارة ما تكلمت ..حبت تعطيها مجال انها تعبر عن الي بداخلها ...
وبعد فترة ميعاد قالت: احم ...سارة ما ادري اشلون اطالع ويه سيف
ساره:اشقايل اشلون تطالعينه..شرا ما الاوادم يطالعون بعض
ميعاد:تدرين سوير ...حد قالج قبل انج سخيفه
ساره:هذه ميعاد الي اعرفها...سيري ارتاحي وراج دوام باجر..
ميعاد:ان شاء الله

جوري كانت بغرفتها ...يالسه تفكر وتقول بخاطرها يا الله انا المفروض اسافر بعد يومين ...يا رب ساعدني والهمني القوة علشان اخبرهم...والله ما ادري الي يالسه اسويه صح ولا غلط ...اشلون اروح لواحد انا حتى ما اتذكر ويه ...حتى صوته ما يالي سمعته الا اليوم الي يانا وهو يرتجف وبعدين اغمى عليه...وطول الاسبوعين الي كان بالمستشفى ما رضى يتكلم الا وي ابو سالم...ويلست تضحك وتتذكر شو سوت في اليوم الثاني من وصولها لبيت ام سالم...نشت من الرقاد ونزلت تحت ..وجافت ام سالم تسوي الريوق..راحت يلست حذاها وتساعدها ..وفجاه دخل عليهم زياد...ويلس يسوي حركات بيده
جوري سارت عنده ويلست تصرخ عليه ...
جوري:انت كله معصب ..وبعد تبى تضرب امي عايشة..اذا ييت قريب منها انا بضربك ..اذا تبى تتضارب سير تضارب وي اولاد اليران
طبعا زياد فاج حلجه ويقول بخاطره ..شو ها الخبله الي يايبينها ..سوالها طاف وسار بره
بعدين يلست ام سالم تخبرها عن زياد وانه ما يتكلم صارله 8 سنين وهم ما يعرفون السبب
ومن ذاك اليوم هي وزياد صاروا وي بعض وكانت دوم تقوله عن مضايقات ناصر وميعاد لها ...وكنت اقول بخاطري ليش تضحك لمن اخبرك وتعطيني نظرات شيطانيه...ثريك كنت فرد من العصابه....
ويلست تتذكر كيف كانت تحب مدرستها اليديده ..وكيف كانت شاطره ...لحد ما وصلت الاعداديه جافت وحده كانت معاها بمدرستها الجديمه...وقالت للصف كامل انه امها هنديه ..ردت البيت وهي كانت وايد تصيح...تتذكر اشلون كلهم التفوا صوبها وقاموا يهدونها حتى ميعاد وناصر كانوا يحاولوا يضحكونها ..بس هي حجزت عمرها بالغرفة وما رضت تروح المدرسه ...وبعد 4 ايام جافت ورقة عند باب غرفتها ولمن فجتها حصلت مكتوب فيها...احنا كلنا بندرس وبنكبر ونشتغل وبنكون ناس مهمين بالدولة الا انتي بتكونين جاهله ما تعرفين شي ...وكان مكتوب بنهاية الورقة..
ناصر ..بيكون دكتور
ميعاد ...بتكون دكتورة
زياد..بيكون دكتور
حتى جمان..بتكون دكتورة
يابت قلم وكتبت تحت الجمله الاخيره
جوري...بتكون دكتورة
ولحد اليوم ما تعرف منو الي كاتب الرسالة...

نرجع للمستشفى...
بعد مرور 5 ساعات ..سالم خلاص ما قدر يصبر اكثر
وسار صوب باب غرفة العمليات ...اول ما مد يده يبى يدق الباب ...طلعت الدكتورة
سالم: بشري يا دكتورة ..اشحالها حرمتي
الدكتورة:انا اسفه بس احنا فقدنا المريضه
سالم:ها
الدكتورة:اخوي ...هذا كان اجلها ...ادعولها بالرحمة
سالم:ما قدر يرد عليها ...بس دموعه كانوا ينزلون
وما قدر يوقف على ريوله يلس على الارض ..رفع راسه يطالع داخل الغرفة وجاف دكتورة داخل تصيح وكلهم ملتمين حوالينها ..استغرب بس الي فيه كان كافيه ومب كان قادر يقوم ويسالهم
ام سالم كانت يايه من المصلى لمن شافت سالم يالس على الارض والدكتورة وافقه تكلمه
ام سالم:بسم الله عليك يا ولدي شو ياك...شو استوى يا دكتوره
الدكتورة:يت بترد ...بس سالم قال
سالم:راحت ..كان عندي احساس انها بتروح
ام سالم: حرام عليكن ذبحتوا المره وولدها...الله يعينج يا اختي ..اشقايل اخبرك انه بنيتج راحت
سالم:لا حول والا قوة الا بالله ...ان لله وان اليه راجعون
سالم حاول يتصل بحمد يباه يوصل امه البيت لحد ما يخلص اجراءات استلام الجثة...بس حمد ما كان يرد..وحاول يدق على سعود ونفس الشي ما يرد

سعود وحمد كان عندهم موعد عند اخصائي تغذيه ..
سالم اتصل على ناصر....
ناصر:حيا الله بسلوم ..لك وحشه والله
سالم:ناصر انت مشغول
ناصر اول ما سمع صوت سالم عرف انه فيه شي
ناصر:سالم فيك شي..مستوي شي
سالم: اباك توصل الوالدة للبيت
ناصر:سالم ..شو مستوي ....شو فيه صوتك
سالم :ناصر...سعاد توفت
ناصر:شو...سالم انت باي مستشفى
ناصر كان يالس بالصاله لمن ياه الاتصال...وسارة كانت يالسه تسولف معاه ولمن سمعت ناصر يقول بأي مستشفى خافت...
سارة:ناصر ...شو مستوي
ناصر:لا حول ولا قوة الا بالله...ام سلطان توفت
سارة:منو ام سلطان
ناصر:سعاد..حرمة سالم
سارة :انا لله وان اليه راجعون...
ناصر طلع من البيت ...وسارة تقول بخاطرها ..لا بالله شكلي بتعقد من طاري الموت ...وبصير جمان رقم 2
سارت سارة تخبر ميعاد وجمان علشان يروحوا العزا

اما عند ناصر كان يسوق سيارته ويقول بخاطره ..يا الله يا سالم كنت حاس ..الله يصبرك
ناصر اول ما شاف سالم..دمعت عينه عليه..اول مره يشوف سالم بهذه الحاله وهو منهار ..وعيونه حمر ..حتى مب قادر يسند طوله..راح لعنده وحضنه وحاول يهديه...
وهم كانوا طالعين من المستشفى ..سالم جاف نفس الدكتورة وهي تصيح وحالتها حالة وكلهم يحاولوا يهدونها كان يبى يعرف شو مستوي وليش هي تصيح جي من وهي داخل غرفة الولادة ...بس مب كان قادر يسند طوله

عزا الحريم كان ببيت اخت ام سالم ...وعزا الريايل كان بالمسيد الى جريب من بيت قوم سالم
اليوم كان اليوم الثالث للعزا ..وطول ايام العزا سالم ما كان يرد البيت الا متاخر كل وقته بالمسيد يقرا قران ...سعود وناصر كانوا ما يخلونه بحاله ...كانوا يحاولوا يخففون عنه
ناصر:سالم يا اخوي ..ما يصير الي يالس تسويه كله حابس نفسك بالمسيد..ما اشتقت لولدك كله يتخبر عنك مب زين عليك محرمنه منك ..بسه انحرم من امه بعد تبى تحرمه منك
سالم:كان منزل راسه ..ويقرا ادعيه
ناصر:سالم...سير ريح شوي
سالم ما قدر يرفض لانه ما فيه حيل اصلا من كثر التعب
ناصر سار وخبر سعود ..وقاله انه بيروح يوصل سالم البيت علشان يرتاح شوي

اما بعزا الحريم ....
جوري وساره وميعاد يالسات حيذا بعض...وسمعوا حريم يتكلمون عن جوري ويقولوا:هذه هي بنت الهنديه الي ربتها ام سالم وعطتها ولدها خلصن البنات علشان تعطيه بنت الهندية
وحده من الحريم قالتلهن. ..خافن الله انتن بعزى وبسكن حش
ردت عليها وحدة ثانيه :ثرنا شو قلن...تراها بنت الهنديه ..ولا كلمة الحق تزعل

ميعاد وسارة لفوا يطالعون جوري...جوري طنشتهم اصلا هي متعودة من وهي صغيره يقولون عنها جي ..بس اول مره تسمعهم يتكلمون بسالفة زواجها...وقالت بخاطرها..الله والزوج حد يسمع ..ولا داري عن هوا داري

اما عند ريم وجمان....
جمان:ريم فديتج بسج صياح .. ما راح يفيدها دموعج
ريم: وي منو اقعد اسوف اللحين ..منو راح يسمع لي وينصحني .. صح انها كانت قليلة الكلام..وكله بحالها عمري ما سمعتها تحش عن حد...بس كانت مونستيني بالبيت ...ويلست تصيح بصوت عالي
ريم: امس سلطان يسلس يتخبرني عن امه .. ويقول ..عمو يعني انا ما عندي ام اللحين..لا ويقول يصير ازقرج اللحين امي بدل عمو ..وقام يسال عن ابوه ما عرفت شو ارد عليه انا اصلا ما جفت سالم من 3 ايام
جمان:الله يرحمها ..ادعيلها يا ريم..هي محتاجه لدعواتج اللحين....فديته سلطان شو دراه يعني شو ماتت...ريم لازم تكونين قويه اخوج محتاينكم اللحين

اما عند سالم وناصر...
ناصر حاول يطلع سالم من حالة الهدوء الي هو فيه ....بس سالم كان يرد عليه بتحريك راسه من غير ما ينطق بولا كلمه
ناصر:سالم شو رايك احجز لك تروح العمرة
سالم:متى
ناصر ابتسم على الاقل رد عليه...
ناصر:بروح باجر المطار وبحجز لك....سامحني سالم ما اقدر ارافجك تعرف البيت ما فيه ريال غيري
سالم: ما تقصر يا ناصر ...يكفي وقفتك معاي

وعلى المغرب جوري وسارة وميعاد ردوا البيت ...وجمان ظلت عند ريم وطلبت من عندهم يقولوا لناصر يمر عليها بعد صلاة العشاء
ميعاد راحت لغرفتها ...اما سارة وجوري يلسوا بالصالة يتسولفون
سارة: فديتج جوري لا تتضايقين ولا تاخذين على خاطرج من الكلام الي سمعتيه
جوري: تصدقين تعودت من كثر ما اسمعهم يقولوا بنت الهندية....بس تطوروا اللحينه حصلوا شي يديد يتكلموا عنه ..شلكهم ملوا من سالفة بنت الهندية ..قالوا خلونا نغير الموجه صاروا يقولوا ما تستاهل زياد
سارة: جوري غناتي ...طنشيهم يختي ناس ما عندها سالفه الا تحش بالاوادم...اصلا زياد يبوس يده انه ماخذنج هو اصلا لمن يشوفج بيتخبل...ما شاء الله عليج جميلة...خليه بس يشوف شعرج ابصملج بتضيع علومه
جوري: فديتج سارة اعرفج يالسه ترفعين من معنوياتي...وانا عمري ما شفت وحده رقيقة وطيبه شراج ... الله يسعدج يا ساره ويسهلج امورج ويحفظلج يماني وتشوفينه معرس
سمعوا صوت ناصر يتكلم بموبايله...جوري غمزت لساره
جوري:تصدقين يا سارة....انا لو بمكان ناصر اشكر ربي بكل صلاة انه عطاني حرمه شرا سارة ..جمال واخلاق وطيبه وتنحط على الجرح يبرى
ناصر سمعهم وراح عندهم ..
ناصر: اصلا مافي شرا سارة اثنين وغمزلها
جوري: وانا اشهد..لو درت الدنيا كلها ما راح تحصل شرواها...ولفت صوب ساره وقالت
جوري: خيبه ساروه ..طاعي خدودج غاديات حمر ...ساروه اول مره اعرف انج تستحين
ناصر: جوري رجاءا ابتعدي عن حرمتيه بتخربينها
جوري: عيد...لالالا عيد الي قلته اشوف
ناصر: خيبه ..خيبه..صايره مال ضرابه
جوري طلعت لسانها لناصر وسارت غرفتها...اما ناصر يلس مع سارة يسولفون
سارة: حياتي شو رايك تروحوا انت وسالم للعمره...وحليله يمكن شوي تتعدل نفسيته
ناصر: ما رد عليها ظل يطالع عليها ويضحك
سارة: احيدني ما قلت نكته
ناصر: صدقت جوري لمن قالت انج اطيب وارق حرمه بالدنيا...
سارة نزلت راسها مستحية
ناصر:انا شاء الله باجر بمر المطار بحجز له ..وما يصير اروح معاه واودركن بروحكن ...سارونه حبيبي بروح امر على جمان..تامري على شي
ساره: سلامتك حبيبي
ناصر باس راسها وطلع رايح بيت هم سالم...وطول الدرب يفكر بجوري وسارة وكل ما يت صورة جوري بباله حاول يبدل صورتها بصورة سارة ...بس طبعا الموضوع مب سهل هذا مب حب يوم وليلة ....بس ناصر كان يردد بخاطره انا اقدر احط سارة مكانها لازم اقتنع انها شرا اختي ..سارة ما تستاهل اخونها..بس والله مب بيدي وضرب صدره صوب اليسار بيده

اما عند ميعاد..كانت تقرا قران لمن ياها مسج ...واول ما بطلت المسج شهقت وقالت سيف
سيف كان مطرش مسج وكاتب فيه...
اهلين ميعاد ...عساج احسن اللحين بغيت اوصلج امانه من عند فاطمه ..يهون عليج فراقها....سيف

ناصر لمن وصل بيت هم سالم ..ضل يدق الجرس بس ما حد يرد اتصل بسالم بس ما كان يرد ...اتصل بسعود قاله انه بالشغل
ناصر:انا مستغرب ...ما يالي مره سالت سالم عن سعود الا وقال انه بالشغل..شكله بيشيب من كثر ما يشتغل
قرر يتصل بحمد...حمد قاله انه وصل جمان البيت وهو اللحين يوصل ريم اللحين
ناصر:اشقايل توصل اختي البيت ..وانا متعني وضارب خط على الفاضي
حمد:يا ابني في اختراع اسمه موبايل...ما وصل صوب بيتكم
ناصر: بس قول انت وين ...جان ما ييتك وخليتك تسحب الي قلته
حمد: تسويها ..عندك ملف اسود في الضرابه
ناصر:اقول ..اقلب ويهك
حمد:على اي صفحه
ناصر : ضحكتني وانا مش عاوز اضحك
حمد:اقول ناصر....سير بيتكم
ناصر:شو








 
 

 

عرض البوم صور فديت ضحكتي  
قديم 25-04-10, 10:35 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 152437
المشاركات: 247
الجنس أنثى
معدل التقييم: فديت ضحكتي عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 62

االدولة
البلدDubai
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فديت ضحكتي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فديت ضحكتي المنتدى : القصص المكتملة (بدون ردود)
افتراضي

 

الجزء الثاني عشر:


ميعاد تزهبت ونزلت الطابق الارضي وسارت تفطر ...

ميعاد: يا الخونة ليش ما تنتظروني

سارة :الكسالة اخر ناس يشتكون

ميعاد: طاعوا من الي يتكلم

سارة: قامت تحرك جذلتها يمين ويسار ..تحرها

ميعاد :عشتوا ...

جمان :احنا نفتك من ناصر وجوري...تبدوا انتوا

سارة :على طاري جوري ..وينها

ناصر: غريبة اول مرة تتاخر بالرقاد

ميعاد عطته نظرة قوية ..يعني سارة هنا..وطبعا سارة ولا بالدنيا

جمان :ليكون صايرلها شي ..وعلى طول ركض لغرفتها

ناصر:خبله ذي البنت..ما اعرف متى تكبر

يمان: بابا تاخرنا

ميعاد :خيبه طالع دحاح على ابوه

سارة:ميعادوا صلي على النبي ..عيونج تصيب.. بعدين شو قصدج طالع على ابوه

ميعاد : يا ماما انا عيوني باردة ..جان زين لو تصيب ..وقالت بصوت واطئ كنت بصيب شعر جوري ...وبعدين يا حلوه خليها مستورة لاطلع فضايحج ايام الجامعه

سارة:حلفي انتي بس

ناصر:اقول يمان ..سرينا قبل ما تستوي ضرابه وتشديد شعر

جمان كانت نازله من الدرج :قوية صراحة ..هذا تنزيل من مستواكم (تقصد سارة وميعاد)

ميعاد: لو سمحتي لا تتدخلين بسوالف الكبار ..وبعدين وينها امج

جمان :جفتها راقده

سارة :جمان متى راح تبدين جامعه

جمان : الاسبوع الياي

سارة :اقولج اللحين ريم ليش جي مستعيله على العرس..

ميعاد: دومها مستعيله ..حتى على المدرسه كانت مستعيله..لدرجة انها دخلت الصف الاول وي جمان

جمان: تقول انها تقدر توفق ما بين الدراسه والزواج

سارة: يختي صعب جي

ميعاد: تراوالج الناس كلهم محدودين القدرات شراج

سارة: ميعادوه ..كلي تبن ..بعدين يا ماما الوحده احسنلها تعيش حياتها ..وبعدين لاحقه على المسؤليه

جمان: طاعوا منو يتكلم عن المسؤوليه ..الا ما تقر موليه بالبيت

ناصر رجع ياخذ بوكه كان ناسيه ..وجافهم بعدهم يسولفوا

ناصر:بسكم انفرقعوا يله

جمان: عاشوا راعي انفرقعوا..لا ما نروم صراحة

ناصر:احم احم..اخجلتم تواضعنا

جمان:وابوي ..احسنلي اشرد ..شكلكم تبون تمرضوني اليوم

وبعد الافطار ..الكل راح لشغله وجمان قررت تروح هند ريم


اول ما وصلت مكتبي ...جفت على الطاولة بوكيه ورد ...كلمة روعة قليلة

عليها...وينب البوكيه كان في صندوق مغطاي بقماش مخمل ماروني ومزين

باكسسسوارت ذهبية...استغربت ما احيد اليوم عيد ميلادي قلت بخاطري شو

مستوي منو الي ييت بخاطره اليوم..يلست على الكرسي وشميت الباقة يا الله شو

حلو ريحة الورود ..تريح النفس والبال ..حصلت بطاقة على الصندوق فجيتها

وشفت مكتوب فيها...

الحمد لله على السلامة ...ان شاء الله اخر الطيحات ...هذه امانة لج من عند

فاطمة...ديري بالج على روحج تراج غالية علينا.....سيف

لحضة ..لحضة في جمله يبالها وقفه ..شو يعني غاليه علينا رديت اقرا البطاقة

مرة ثانية وثالثة.. معقولة سيف يحبني... يعني على الاقل هو يكن لي مشاعر

هذا اضعف استنتاج اقدر اوصله ..شميت البطاقة وبوستها

ويلست ابطل الصندوق بايدين ترتجف ...حصلت دفتر ومكتوب عليه..الى غاليتي ميعاد

ها خط فطوم ..مستحيل اتوه عن خطها ...يلست افر بالصفحات ابى اعرف شو

داخل الدفتر..شكله يومياتها ...فتحت اول صفحة وقبل ما اقرا اي شي وصلني

مسج طنشت تلفوني وبديت اقرا بس ما مداني اقرا اول جمله الا وحد يدق باب

المكتب ...رفعت راسي واجوف منو الي ياي ..شهقت ..سيف

وهو ولا على بالله يى ويلس بالكرسي الي جدامي وفسخ نظارته الطبيه...لالالا

ارجوك رجع النظارة مكانها ما فيني على عيونك طبعا قلته بخاطري

سيف:عيبج البوكيه

ميعاد :احم ..وايد حلوه

سيف:طبعا ذوقي...

ميعاد:لا رد

سيف:ميعاد بغيتج بسالفه



تراني مليت من هذا المدير هلكنا كل يوم والثاني ميتنج وياليت يقول شي

مفيد ..لا بالله شكلي بغير قسمي جفت سامي (معاي بنفس المكتب ): بسج

تتحلطمين ترى بسيتويبه شي الريال ..ردت عليه شيخه(معانا بنفس المكتب):

جان زين بنفتك منه

سامي : عافانا الله منكم من حريم .انا قايل المفروض ما يوظفن حريم.. قلتله:

طاعوا ها..الله يعين حرمتك ..انت احسن تضل عزابي .

قطع كلامنا صوت مسج من تلفوني ..واول ما بطلت تلفوني جفت مسج من عند جوري ...

صباح محمل بريحة العطور ...الى ارق القلوب...ربي لا يحرمني منكم يوم...

ممكن نجتمع اليوم كلنا على الساعه 5 ...في موضوع اريد ابلغكم اياه..ضروري

صراحة خفت..قلت بخاطري بسم الله شو مستوي ..لا حول ولا قوة الا بالله شكله ها

الشهر ما راح ينتهي على خير..حاولت اتصل بجوري خوفتني صراحة بس تلفونها

مسكر ...اتصلت بميعاد اسميني بوداي وهي بوادي ..انا اكلمها عن المسج وهي

تكلمني عن سيف..متفيجه هاي

اتصلت بجمان وسالتها قالتي انه وصلها نفس المسج وهي اللحين عند ريم ...واول

ما توصل البيت بتتصل وتطمني...



كنت يالس اكلم حمد اتاكد اذا جهز اغراضه لانه بنسافر باجر الصبح رايحين

العمرة ..وحمد يقول ليش مستعيل بجهزهم بنص ساعه...سمعنا تلفوني يرن

..جفته رقم غريب واول ما رديت عليه ...طلع واحد من المستشفى وقال انه

من لجنة الاخطاء الطبية ويباني اروح عندهم ضروري ...وقال انه صارله 3

ايام يتصل فيني بس انا ما ارد ..استاذنت من عند حمد ورحت المستشفى وانا

اقول بخاطري شو يبى فيني

اول ما دخلت مكتب الريال الي اتصل فيني ..جفت نفس الدكتورة الي كانت تصيح

بذاك اليوم ..تصدقون بعدها يالسه تصيح حشى ما يخلصوا دموعها هاي...لحضة

..لحضة اخطاء طبية ..مستحيل الي افكر فيه يطلع صح كل هذا وانا واقف

اطالع الدكتورة ..استحيت على ويهي ويلست وانا بعدني مبهوت ...

طبعا الريال بدء يعرفني بنفسه وقالي انه من لجنة الاخطاء الطبية ...وعرفني

بالدكتورة وقال انها استشارية نساء وولادة وانها هي الي سوت عملية حرمتي

ويلس يفهمني انها قطعت الشريان بالغلط وقت الولادة وهو الى سوى نزيف وسبب

في وفاة المريضه ...

انا كنت بعالم ثاني وهو يتكلم ..يعني سعاد توفت بخطأ طبي

قطع علي سرحاني الدكتورة ما اعتقد انها كانت تتكلم كانت تشاهق وتصيح

اكثر من هي تتكلم ..تصدقون رحمتها هاي اشقايل تعيش وهي حاسه بالذنب

الريال يلس يفهمني انه في قضية راح تترفع على الدكتورة بسبب الخطا الطبي

...يلست افكر شو الفايدة سعاد راحت مب يايه القضية ترجعها اما عن

الدكتورة ..احساسها بالذنب اكبر عقاب لها ...قلتله اني متنازل عن القضيه

والمسامح كريم بس قلتله اني اخر مره ادش مستشفاكم

وانا طالع سمعت حد ينادي باسمي لفيت الا واجوف نفس الدكتورة...ويلست

تستسمح مني وتعتذر وتقول انها مب قادره ترقد من 3 ايام

سالم: يا دكتورة انا مسامحج ومتنازل عن القضيه بس حبيت اخبرج كل ما تبي

تسوين عملية تذكري انج يتمتي طفل

سرت عنها وسمعتها تشاهق ...ما كان قصدي اجرحها ولا اني ازيد عليها

احساسها بالذنب بس لازم تعرف انه الي صار مب كان هين وانه ارواح الناس

امانه ولا تعيد الي صار مع حرمتي مع وحدة ثانية ....



خيبه شو مستوي بشباب هل الايام ما ادري شو مشكلتهم مع السرعه ...يا

حبهم يسوقوا السيارة بسرعه جنونيه ما يفكروا بعواقب السرعه ولا يفكروا

باهلهم ...لا حول ولا قوة الا بالله ..يا دوبي داخل مكتبي ابى اريح ريولي

شوي صارلي 4 ساعات ما يالس ..اول ما دخلت المستشفى الا واجوف الحشرة في

الطوارئ وعلى طول عرفت حادث ..وبالفعل طلع توقعي صح مجموعة من الشباب

كانوا يتسابقوا بالسيارت وشاحت سيارة واحد منهم ...الله بهدبهم بس ما

ادري متى يعقلوا ....جيكت على تلفوني حصلت مس كول من عند سارة

ومسج...فتحت المسج وجفته من عند جوري ..اول ما قريت السطر الاول استغربت

جوري مب متعوده ترسل شرا ذي المسجات بس لمن كملت السطر الثاني ..قلت

بخاطري شو مستوي...اتصلت عليها بس تلفونها مسكر ..اتصلت بسارة اتخبرها عن

المسج بس هي بروحها كانت مستهمه ...اتصلت بالبيت ردت علي البشكارة

سالتها عن جوري قالت توها ركبت غرفتها ...رديت اتصل عليها قلت يمكن

فتحت تلفونها بس حصلته مسكر ...ما مداني اضغط على زر الاتصال كنت ناوي

اتصل بميعاد بس سمعتهم ينادوني ويقولوا حالة طارئه وعلى طول ودرت

التلفون وطلعت من المكتب...



احس بالصداع...يمكن لاني ما رقدت الا ساعتين يلست معضم الليل ارتب اغراض

السفر...يا الله البيت هادي كلهم رايحين لدواماتهم وجمان عند ريم...كنت متردده

افتح تلفوني ولا ما فيني اكلم حد اصلا احس عمري مخنوقه امس طول الليل

افكر الي يالسه اسويه صح ولا ..ما عندي مجال اتردد او حتى اتراجع ...هذه

وصيه ميت ولازم انفذها.. بس مب انا الي ارمي نفسي على ريال.. سمعت صوت

جمان من ورا الباب تسالني اذا راقده ولا ....يصعب علي فراقج يا جمان انا

اصلا ما احاتي احد كثر ما احاتيج ..اخاف يستوا بج شي لمن اخبرج

...فتحتلها الباب عاد ما اخبركم ويها اشلون غادي من الخوف


جوري: هلا جمان بغيتي شي غناتي

جمان:جوري فيج شي ...مستوي شي ..يعورج شي ..اكيد مريضه وتبي تخبرينا انج

راح تموتين...وقامت تصيح صياح يقطع القلب

جوري بخاطرها:جي انا بعدني ما خبرتها اني بسافر..رحت احضنها ..جمان غناتي

شو مريضه مب مريضه واموت وما ادري شو ....فديتج ما فيني شي لا تستهمي

جمان:عيل شو سالفة المسج

جوري:وليش مستعيله ..راح اخبرج على الساعه 5 ...جمان اشلون استعداداتج

للجامعه

جمان:على قدم وساق...

جوري:اباج توعديني انج راح تطلعين الاولى على دفعتج..وما راح تخلين اي شي

ياثر على دراستج ..اباج تكونين قوية ما تنكسرين بسهولة وما تخلين

الضروف تاثر عليج ...خلي العقبات تدفعج للامام ..دايما خلي ايمانج بربج قوي
جمان: اوعدج..بس ليش تقولين جي

جوري:ليش صايره حساسه..اختي وحبيبتي اريد اطمن عليها فيها شي

جوري:جمان..احيانا الضروف تفرض علينا نسوي اشياء احنا مب مقتنعين فيها

واحيانا نسويها علشان الحياة تمضي واحيانا نسويها لانه يكون دين برقبتنا

ونبي نسدده...واحيانا نسويها لانه قدرنا ونصيبنا بالدنيا ..وفي النهايه

عسى ان تكرهوا شي وهو خير لكم...

جمان: جوري شو تهذين انتي ..ما فهمت عليج شو الي تبينه اللحين

جوري: ابى اقولج اني وايد احبج واعزج وربي يشهد علي

جمان: جوري انتي مسخنه..انتي مريضه صح يالسه تودعيني

جوري:جمان فديتج والله مب مريضه ... تبين غصب تمرضيني

جمان:بسم الله عليج من المرض

جوري: سيري صلي غناتي

جمان:طرده محترمه هاي

جوري:شطورة فهمتيها وهي طايره

جمان حضنتني وطلعت...يلست اصيح اخاف جمان يستوابها شي من بعد ما اخبرها

يلست اجوف الورقة الي عطاني اياها ابوي محمد ..سامحني يا ابوي بس ما اقدر

اركض وراه ..صدقني بخليه هو الي يركض وراي


تجمعنا كلنا على الغدا ...واستغربنا انه جوري مب موجوده مب من عوايدها

سمعت سارة تكلم جمان وتسالها عن جوري .سمعتهم يتكلمون عن مسج شو السالفه

شو مستوي وانا اخر من يعلم..

ميعاد :شو مستوي..عن اي مسج تتكلمون

سارة :سلامات يا الاخت ..انتي وين عايشه امي

ميعاد:عن السخافه ..شو في

جمان:يعني انتي ما وصلج مسج من عند جوري

ميعاد:ما جيكت على تلفوني

سارة:رفعت حواجبها ...الي ماخذ عقلج

ميعاد: سيري لاه

ميعاد:ناصر ...اي مسج

ناصر:جوري مطرشه مسج تبانا كلنا على الساعه 5

ميعاد:جوري مب طبيعيه اليوم

بعدين الكل سار يريح.....


على الساعه 5 كنت نازله من الدرج ناصر وسارة كانوا وراي ...نزلنا

الصالة جفنا جمان وجوري يالسات ينتظرونا صدقوني في شي غير طبيعي

...يلسنا ننتظر جوري تتكلم

سارة :خير جوري في شي ..خوفتينا

جوري :خير ان شاء الله ..ممكن تيلسوا

انا كنت يالسه حذا جوري...سالم وساره كانوا مجابليني ..وجمان يالسه الصوب

الثاني من جوري

جوري :احم ...طبعا كلكم تعرفوا اني المفروض راح ابدا الماستر الاسبوع

الياي

ناصر :المفروض

جوري : المفروض ...بس في ضروف حتمت علي اني ما اكمله هنا

سارة:كيف يعني هنا

جمان :شو ها الالغاز

جوري :يعني راح اكمله بلندن

جمان صرخت: يعني راح تسافرين...اشقايل تسافرين وتخليني بروحي ..حرام عليج

تروحين وتخليني ..اصلا انتي وعدتيني انج ما تخليني مب كافي امي وابوي راحوا



ميعاد :جمان اهدي خلي البنية تتكلم

سارة :ومتى السفر

جوري : الليلة

جوري من اهني قالت الليلة ..وجمان من اهني شهقت...

خلوني اوصفلكم الوضع الي يالس يصير ...سارة مبققه عيونها على جمان الي

تصارخ وتحاول تبعدها عن جوري...

جمان يالسه تصارخ وتقول انتي انانية ما تفكرين الا بنفسج شكلها تخبلت ذي

البنت..وما معطيه مجال لجوري انها تفهمها لدرجة انها كانت تهزها

اما انا كنت متوقعه انه جوري بتسافر لاني سمعت ابوي يوصيها قبل ما يتوفى

..بس ما توقعت الليلة...

نروح للعاشق الصامت اكيد تستغربون اشلون اعرف بسالفة ناصر وحبه لجوري

...اكتشفت كل شي باليوم الي توفى فيه ابوي تصرفات ناصر كانت مب طبيعيه

كان اول ما يدخل البيت يسال عن جوري ..وكان يتصل فيني اكثر من مرة

يتاكد اذا اكلت ولا...وطبعا تاكدت بعد سالفة الشعر الطويل والخبله سارة

مب بالدنيا طيبتها مخرب عليها ..تصدقون انها طيبه لدرجة انه حتى الياهل

الصغير يقدر يقص عليها يبالها شي يصحيها من الي هي فيه....ناصر كان منزل

راسه ..ومكور يده يعني كان شرا الاسد الثائر الي يبى ينقض على فريسته

وبالفعل انقض على فريسته ...ناصر صفع جمان اصلا لو هو ما صافعنها جان

انا صفعتها مصختها صراحة اشلون تتجرأ وتقول انتي راميه نفسج على الريال

جمان ركضت لغرفتها ...ناصر طلب مننا كلنا نيلس قبل ما يقول اي شي

الشغالة زقرت سارة ...على قولتها مدام يمان يصيح

ناصر : وزياد يعرف

جوري : لا

اهني انا الي تكلمت :شو...عيل عند منو تيلسين

جوري : بكون بشقق الطلبه

ناصر :شكلج مضبطه امورج...وتبينا بس نوصلج المطار

جوري : ليش تقول جي...

ناصر:شو تبينا نقول ...شوفي تسافرين تروحين عند ريلج انتي حره ...بس انج

تسافرين وتسكنين بروحج وريلج مب داري هذا الشي مستحيل يصير

جوري :اسمحلي يا ناصر ..ما اعتقد ترضاها لي اني اتصل بزياد واقوله انا

يايه عندك تعال واستقبلني بالمطار ...انا مب رخيصه لهذه الدرجه ..صح

يتيمه بس ما ارمي نفسي على ريال ما سال عني طول عمري

ميعاد :شو ها الكلام يا جوري...القضية مب قضية رخيصه


ولا مب رخيصه القضيه انج ما تعرفين حد اهناك اشقايل تتصرفين بروحج

جوري: ميعاد انا مب اول وحده تسافر بروحها تراني رايحه ادرس ومؤقتا راح

اسكن بشقق الجامعه ...ولمن استقر بدورلي شقه منفصله ...

ناصر : جوري هذه اخر مره اسمعج تقولين ها الكلام ...مب انا خواتي الي يحسوا

نفسهم رخيصات ولا عاقات نفسهم على حد..اذا تبين انا الي اتصل بزياد وغصب

عن عيونه يستقبلج ويحطج فوق راسه

جوري: نزلت راسها وما ردت عليه

ناصر:عندج رقم خالي

جوري : عندي رقمه وحتى عندي رقم زياد ..ابوي عطاني اياهم ارجوك ناصر ما

ابى لا زياد ولا خالي يعرفوا ...انت ما تثق فيني ما تثق اني اقدر


اعتمد على نفسي واقدر اتصرف

ناصر: اكيد واثق فيج ..بس اباج توعدينا اذا احتجتي لاي شي ولا ما قدرتي

تستحملي الوضع تردي

جوري :اوعدك

ناصر...سكت وما قال شي وبعد فترة

ناصر :اغراضج جاهزه ..ناقصج شي

جوري : مشكور ..مب ناقصني شي

طلع ناصر ...وضلينا انا وجوري ودخلت علينا سارة

سارة :جوري لا تاخذي بخاطرج من كلام جمان ..صدقيني ما كان قصدها

جوري : ادري ما كانت تقصد ..وما توقعت ردت فعلها يكون جي

ميعاد :تدريبها وايد متعلقه بج ...ان شاء الله اللحين تهدئ

جوري :ميعاد سيري شوفيها اخاف تسوي شي بعمرها

شليت عمري وسرت صوب جمان...تصدقون اني مب متضايقه بس اكيد مب فرحانه

...صح اني اغار منها بس ما اكرهها ...ليش ما يخلوها تسافر وتشوف حياتها

بسها صايرلها متزوجه على ورق من 8 سنوات وعمرها ما شكت انا واثقه انها

تقدر تدبر عمرها ومستحيل ترمي نفسها على زياد... حتى لمن انطق اسمه احسه

شي غريب ويديد علي

بطلت باب غرفة جمان ...شو ها هذه اكيد تخبلت وبضمير حي بعد...

ميعاد :جمان شو يالسه تسوين..تخبلتي

سمعنا صوت ميعاد تصارخ على جمان ..ركضنا انا وسارة نجوف شو مستوي واول ما

دخلنا الغرفة جفنا جمان يالسه ترمي ملابسها

سارة :بسم الله عليج جمان...شو يالسه تسوين

جمان : بسافر مع جوري...بكمل دراستي بالندن

ميعاد :شو ...

طلبت من ميعاد وسارة يطلعون برة الغرفة...يلست على الكرسي اراقب جمان

وهي ترمي ملابسها بالجنطه

جوري: جمان شو يالسه تسوين

جمان : لا رد

يا الله هاي اشقايل افهمها...

جوري :جمان انا مسافره بعد 5 ساعات ....جفتها هدت ورمت اللبسه الي كانت

بيدها رحت وسحبتها من يدها ويلستها حذاي ...جمان غناتي اباج تحطين ببالج

اني مسافره بطلب من ابوي محمد مب برغبه مني وانتي اكثر وحده تعرفين شو كان

ابوي محمد بالنسبه لي لو كان طالب عيوني كنت بعطيهم اياه فما على بالج

ودمعته كانت بعينه لمن طلب من عندي اسافر...جمان انا بييكم بالاجازات

وانتي تقدري تزوريني كل ما حنيتي ... غناتي لا تخليني اسافر وانا احاتيج والله

لو كان بيدي لهونت اسافر بس ما اجوف دمعتج

جمان :توعديني تزورينا بالاجازات...وتتصلي كل يوم

جوري :اوعدج بزوركم بالاجازات ...اما اتصل كل يوم قوية هذه صراحة

جمان : ما استاهل يعني

جوري :اذا جمونتي ما تستاهل عيل منو الي تستاهل

ويلست احضنها ...ربي يحفظج يا جمان ويحنن قلبج على حمد



يالس اسوق السيارة من نص ساعه ومب عارف وين اسير...

ليش احس الدنيا ضلام وان الشوارع مضلمه..ليش احس عمري تايه بالضلام..ليش

احس داخلي ضلام ...ليش احس الدنيا ضلام وان الشوارع مضلمه ...ليش احس

الكون ضايق علي ..ليش.. يا الله ما ادري اشلون يودت اعصابي وما تهورت كنت

شوي واقول لجوري لا تسافرين لا تبتعدين ...

سمعت تلفوني يرن ... تمنيته يكون سالم لانه اكثر شخص محتاينه اللحين ما حد

راح يفهمني غيره وما حد راح ينصحني غيره ...شفته رقم دولي استغربت

ناصر :الو ...السلام عليكم

:وعليكم السلام ...اشحالك ناصر

ناصر : الحمد لله...منو معاي

:مسود الويه ...اشقايل ما تخبرني انه جوري يايه لندن
ناصر :شو...





























[/B][/SIZE][/COLOR][/B][/COLOR][/SIZE][/B][/SIZE][/COLOR]

 
 

 

عرض البوم صور فديت ضحكتي  
قديم 27-04-10, 06:11 PM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 152437
المشاركات: 247
الجنس أنثى
معدل التقييم: فديت ضحكتي عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 62

االدولة
البلدDubai
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فديت ضحكتي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فديت ضحكتي المنتدى : القصص المكتملة (بدون ردود)
افتراضي

 

الجزء الثالث عشر:

ناصر :خالي فيصل

الخال فيصل : مسود الويه ..اشقايل ما تخبرني انه جوري يايه لندن

ناصر: خالي منو قالك انها بتي

الخال فيصل:ابوك الله يرحمه ...على اخر زيارة يى لعندي وخبرني ..ووصان عليها

ناصر: خالي انا بروحي اليوم عرفت ...توها مخبرتنا انها بتسافر الليلة

الخال فيصل:شو الليلة

ناصر: شو ما عندك خبر

الخال فيصل:عندي خبر انها بتي لندن بس ما كنت اعرف الليلة

ناصر:خالي ...هي طلبت من عندي ما اخبرك ولا اخبر زياد

الخال فيصل:اشقايل ما تخبرنا ...شو الدنيا سايبه

ناصر:خالي خلها على راحتها ...هي بتسكن بسكن الطلبه وعندها رقمك بتتصل

فيك لمن تحتايك .. وانا راح اتصل بزياد واجوفه

الخال فيصل: شو على هواها هي..اسمع انا الي راح استقبلها بالمطار عطني رقم

الرحله ولا شو ابى برقم الرحله بروح اجيكه اون لاين واجوف متى توصل ..اما

على زياد هب ياي اخبره ...بس تاكد من رقمي عندها

ناصر: الي تجوفه ..حايه اماره خالي

فيصل :ما تقصر دير بالك على حالك وعلى خواتك

ناصر : على خير ان شاء الله

الله يرحمك يا ابوي ...حتى وانت متوفي مرتب لها حياتها ...يا ليتك خليتها شرا

غيرها من البنات تختار حياتها بروحها..يالله الواحد ما يعرف الخيره وين يمكن

لمن تبتعد اقدر انساها ..سبحان الله وعسى ان تكرهوا شئ وهو خير لكم




تخبلت من كثر ما يسالني عمران نفس السؤال ..يعني عرسنا تاجل خلاص ..في

النهايه قلتله اسال امي الي هي تشور عليه انا موافقه ..تصدقون في شي مب

طبيعي في بيتنا اول شي اجتماعات حمد وسعود السريه والطويله ما تبشر

بالخير ..وسالم من ياي من بره وهو سرحان مب بالدنيا موليه ...زين بعد

حصلت شي يشغلني خلني ابدا اطفر بحمد وسعود مع اني ما اداني سعود احسه

دوبه معصب ومتعقد وعايش في عالم غير عن عالمنا بس احسن فاكنه من ويه سرت

غرفة حمد ولمن بطلت الباب سكتوا

ريم :ليش سكتوا ..كملوا عادي ولا كاني موجوده

حمد :ومنو الي قال انج موجوده اصلا

ريم :عن الغلط...خذوا راحتكم في الكلام

حمد :طاعوا هاي ..يا ماما كلام الكبار ما يدخل فيه الصغار

ريم : اقول حمد جنك الى ضعفان

حمد :طبعا ..احنا مش قاعدين نلعب

ريم :لينشق حلجك من الفرحه بس

حمد :بتخبرك شو بغيتي انتي رازه ويهج

ريم :احم ...ما احب يكون في اسرار في البيت وانا ما اعرفها

حمد :ايوا قولي جي ...اشتغلت اللقافه

سعود :حمد انا بروح ..عندي شغل بخلصهم واحصلك

ريم : خيبه ..نسيت انه موجود

حمد :ريم لا تبدين

ريم :ما علينا ...اقول وين سايرين انت وسعود

حمد : ريم سكري الباب وراج

ريم :قويه تطردني من غرفتك...مصيري بعرف

ما حد فاهمني . ..كلهم على بالهم اني ناوي انزل وزني علشان جمان ...ما

انكر انه جمان تعتبر سبب من ها الاسباب ..بس السبب الاساسي ما حد يعرفه

الا سعود كنت من فتره شاك انه عندي اعراض السكري ولمن سويت الفحص طلع

شكي بمحله ..ما خبرت حد الا سعود مافيني على الحشره وعلى موال الوزن

وبالفعل اخترت الشخص المناسب ...سعود عنده قدره غريبه على ضبط اعصابه

..اخذ الموضوع بهداوه سرينا انا وهو المستشفى وسوينا الفحوصات وطلع

عندي سكري بس هب كان مرتفع بس كان لازم يرقدوني عندهم علشان يكملوا

باقي الفحوصات ويراقبون السكري ...وسعود قال لسالم اني برقد بشقته

وطبعا الدكتور لازم علي انزل وزني ضروري واسوي رياضه ...في البدايه

سعود على باله اني ابى اخف علشان جمان فسجلنا بالجم انا وهو بس بعدين لمن

عرف بسالفة السكري سوالي موعد مع اخصائي تغذيه علشان امشي على نظام

غذاني معين ...والحمد لله لحد اخر مره جيكت على السكري كان اوكي والدكتور

طلب من عندي اوقف الحبوب ومع الرياضه والنظام الغذائي بدا وزني ينزل

شوي...ولي ساعدني اكثر شي هو اصراري اني ابين لجمان هب انا الي

ينرفض...انتظري بس يا جمان لخليج تركضين وراي وتتمني نظره وحده مني

واعطيج درس ما تنسينه طول حياتج حتى لو تتطلب اني ادوس على قلبي...

انه المظهر عمره ما كان المقياس الصح علشان نحكم على الناس



صارلنا نص ساعه واحنا مرتزين بالصاله ننتظر الاخ ناصر يوصل...واخيرا

تشرف يبالنا نزفه اللحين.. والله حاله

ميعاد :جان تاخرت زياده

ناصر: سوري تاخرت عليكم ما انتبهت للوقت

جوري: حصل خير .

ركبنا السيارة ...سارة يلست جدام . .انا وجمان وجوري يلسنا ورا ...جمان

طول الدرب وهي ميوده يد جوري وحاطه راسها على كتفها وتصيح خيبه ما

يخلصون دموعها هاي..سندت راسي على السيت ويلست افكر بطلب سيف تصدقون

يبى يخطبني رسمي ما تصدقون وقع الكلمه اشلون كانت علي فجيت حلجي وقلتله

ها اسميني فضيحه اكيد الريال يقول بخاطره هاي ما صدقت على الله

وانخطبت...يلس يخبرني انه كان معجب فيني من ايام ما كنت اسير عند فطوم ..

وطلب من عندي رقم ناصر علشان يكلمه



وجت لحضه الوداع ...يا الله احس بالكتمه والضيقه سلمت على ميعاد الي حضنتني

وطلبت مني اطمنها لمن اوصل ...سلمت على سارونه فديت روحها يا ناس والله

انها تنحط على الجرح يبرى يلست توصيني على نفسي وعلى دراستي ...اما جمان

طبعا فتحتها مناحه حتى الناس يلسوا يطالعوا علينا فضحتنا وما رضت

تسكت لحد ما ناصر قام يهديها ...اما ناصر طلب مني اتصل عليه اول ما

اوصل واطمنه وطلب مني افكر بسالفة زياد بجديه وقالي انه خالي هو الي

بيستقبلني بالمطار جي انا موصيتنه ما يخبرهم بس هو قالي انه خالي اصلا كان

يعرف بروحتي للندن وانه ابوي محمد قايله بيني وبينكم احسن ما فيني على

التكاسي ...خليتهم وراي ورحت لصالة المغادرون انتظر لمن يعلنوا عن

اقلاع الطيارة حطيت ببالي ركوبي للطيارة راح تعتبر نقطة تحول بحياتي ..نقطة

تحدي لذاتي نقطة اثبت فيها لزياد الي ما سال عني ولا مرة اني قويه واني

هب جوري الاوليه الضعيفه الي تتاثر بكلام الناس ...تصدقون اقل تخمين كنت

حاطته ببالي انه زياد اهو الي بييني ما يا ابدا ببالي اني انا الي اروح

لعنده بس حلو شعور التحدي حلو لمن تحط ببالك شي ويكون عندك اصرار غريب

انك توصل لهذا الشي ...يتبدد عندك اي شعور بالخوف ويبقى فقط شعور

المغامره شعور رد الاعتبار ..اصعب شعور للواحد لمن يحس نفسه انه انفرض

على حد ..انه مجرد وسيله يتمسك بها الطرف الثاني علشان يوصل للي يباه

...انك تكون في هامش الشخص الي المفروض تكون انت اساس تفكيره ..ان وجودك

كان ظرف زمني وانتهى.....صح اني ما اعرف زياد ولا اعرف تفكيره ..بس الي

متاكده منه اني فرضت عليه واني كنت بمثابة طوق النجاة الي تمسك بها علشان

يهرب من الواقع الاليم الي كان عايشه...تصدقون انا اعذره بس بنفس الوقت

اعاتبه..اعذره لاني لو كنت بضروفه وابى اشرد من مجهول مسبب لي رعب اسوي

المستحيل علشان ابتعد ..فما على بالك اذا هذا المجهول رد لي صوتي فمن

الطبيعي اني ازيل اي عائق يوقف جدام هروبي من هذا المجهول وانا كنت

العائق وعلشان يزيل هذا العائق لازم يوافق عليه ... بس اعاتبه لانه اكيد

قدر يتخلص من هذا المجهول اصلا المده الي عاشها هناك كانت كفيله انها تنسيه

المجهول ...معقوله ما ييت بباله...معقوله ما فكر فيني طول ال 8 سنوات

...معقوله ما فكر انه في وحده اسمها مرتبط باسمه ...معقوله ما فكر انه

تارك وراه وحده متزوجه 8 سنوات على ورق ...




واخيرا رقد سلطان ...من ساعه احاول ارقده وهو يبى قصة وضل يسالني عن امه

..هب انت بس الي فاقدنها يا سلطان حتى انا صح انها كانت انطوائيه ونادرا

ما كانت تتكلم او حتى يصير حوار من بينا بس وجودها وابتسامتها كانوا

يكفوا.. الله يرحمج يا سعاد...تذكرت ريم اسميني الله يعين عمران عليها وعلى

حشرتها صدعتني لحد ما خبرتها بسالفة الدكتورة والخطا الطبي احتشرت وقالت من

باجر تسير وترفع عليها قضيه شو على بالها ارواح الناس لعبه اصلا يبالها

تسنيع وانت اشقايل ترخص بحياة حرمتك جي ويلست تهدد اذا ما رفعت عليها

قضيه باخذ امي وبنسري المحكمه ..وبعد تعرف تهدد.. بالله عليكم لو رفعت

قضيه وتعاقبت الدكتورة بترجع سعاد ...اما بالنسبه للدكتورة صدقوني

يكفيها الي هي فيه ويكفيها الكلام الي راح ينقال عنها ونظره الدكاتره

والناس لها ...يبالي اتصل بناصر واودعه بالمره ...اتصلت فيه بس مايرد

..وعلى الاتصال الثاني رد علي بس صوته مب كان طبيعي سكرت من عنده على

اساس نتلاقى عند البحر..وبعد نص ساعه وصلت وجفته يالس يطالع الناس

الي رايحه والي راده

سالم:متى تودر هاي العاده

ناصر:ليش شكتلك

سالم:ضريف صراحة

ناصر:كيف الاستعداد للسفره

سالم:الحمد لله كل شي تمام ...ناصر مستوي شي

ناصر:جوري بتسافر الليلة ..سايره لندن

سالم :شو..متى استوا ذا الشي

ناصر:هي خبرتنا اليوم

سالم :احسنلها ...خلها تجوف حياتها..وانت تجوف حياتك

ناصر:حياتي مستقرة والحمد لله ..

سالم :لا تكون بعدك تفكر فيها

ناصر: من اللحضه الي خبرتنا انها بتسافر لندن...في نفس اللحضه قررت

اعاملها كاخت فقط...انا هب نذل افكر في حرمة اخوي...كنت غلطان لمن عطيت

قلبي وعقلي المجال انهم يتعدوا على املاك غيري ...وربي يشهد اني طول الفترة

الماضيه ما تعديت حدودي معاها ...هي لزياد كان المفروض اني دايما اذكر

نفسي بها الشي واحطه ببالي ...من ها اللحضه قلبي راح يكون ملك لسارة

..وسارة تستاهلهم ..بس يحتاي اقومها من الي هي فيه

سالم :والي يقولك عنده الطريقه الي يقومها من الي هي فيه

ناصر :غرد ...

سيف : شو طير ...المهم اسمع




سمعت حس حد يزقرني فتحت عيوني وجفتها المضيفه تطلب مني اربط الحزام لانه

وصلنا..اخيرا ما بغينا صراحة.. شكلي بستقر هنا ما فيني على السيره والييه

بعد ما اخذت اغراضي يلست ادور على خالي فيصل انا متعوده اناديه خالي من

وانا صغيره المهم حصلت حد يناديني لفيت وجفته خالي ما شاء الله عليه خالي

بعده شباب ما تغير عن اخر مره يى وزارنا..ركبنا السياره وطول الدرب وهو

يعاتبني لاني ما بغيت اخبره وقال انه بيدورلي على شقه مع انه كان مصر اني

اسكن معاهم بس انا رفضت وبشده مستحيل اروح لزياد بنفسي... اول ما

نزلت من السياره لفحني اللهوا البارد وانكمشت على نفسي تصدقون شويه

واصيح ابى ارد بلادنا اشتقت لاهلي خلاص ما ابى اكمل الماستر هنا المكان موحش

بكمل ببلادنا..بس تذكرت ابوي محمد ويت صورته ببالي وهو يوصيني قويت قلبي

ودخلت وخالي اصر انه يي معاي بس انا قلتله ما يحتاي بتصرف بروحي ..ويا

ليتني ما طلبت منه يروح سويت نفسي هيرو على الفاضي ما عرفت وين اروح

خيبه وايد شقق و بنايات هنا جفت وحده وسالتها عن رقم غرفتي وصفتلي

المكان زين بعد مب بعيد




ميوده دفتر فطوم ويالسه اقراه ...يا الله طول الفتره الماضيه كنت اظن انه

فطوم ماخذه على خاطرها مني بس بعد ما قريت دفترها اكتشفت العكس

...النذل ولد ريل امها الي ما يخاف ربه قالها انه هو الي خبر ابوه انك

تتحرشي فيني وقالها هذا يزاتج عيل تبين تقلبين السالفه علي وانطرد من

البيت ...وحليلها فطوم وايد انظلمت وهاست بدنياها.. وصلني مسج اكيد من

عند سيف يتخبر عن تجهيزاتي للملجه ...فتحت المسج وكان مكتوب فيه

...غناتي باقي اسبوع وتكونين حلالي شو رايج نخليه عرس بالمره ..ضحكت عليه

من بعد ما تقدم لي رسمي وهو يحن على راسي نملج ونعرس بنفس الليله بس انا

ابى ملجه ابى اتعرف عليه اكثر ...تصدقون ما توقعت سيف يطلع جي طيب وعلى

نياته حتى ناصر وايد يمدحه



توني راده من بيت ابوي ..ويمان فديته رقد في السياره من التعب ..يلست

اطالع عليه وتجمعوا الدموع بعيوني تذكرت الفتره الي مرض فيها ورقدوه

بالمستشفى ..صابه فيروس الاسهال والترجيع اتذكر لمن رحت اجيك عليه بالليل

جفته مب طبيعي وباين انه فيه جفاف اتصلت بناصر 5 مرات بس ما كان يرد

كان عنده مناوبه بنفس الليله ...شليناه المستشفى انا وميعاد وانا طول

الدرب اصيح وادعي ربي انه يحفظه اول ما دخلنا الطوارئ وجافوه نادوا

على دكتور الاطفال المناوب وعطوه مغذي على طول ولمن خلص المغذي يمان حشر

الدنيا بالصياح وضل يصرخ ما يبى ابرة المغذي الدكتور ما كان شايلنها

مجرد انه سكر عليها علشان يعطونه مغذي ثاني لمن يحولونه للجناح بس يمان

ضل يصيح يباهم يشيلون عنه الابره فالدكتور اضطر انه يشيلها ..وبعد نص

ساعه من الفحص يت الممرضه تركب المغذي بس العروق(الوريد) مب كانت واضحه

ويلست تحاول مره ثانيه بعدين قالت بروح انادي الدكتور ويى وجرب وما

نفع ونادي دكتور غيره كل هذا وانا اصيح واشاهق ويمان يصرخ ويقول ماما

يعور وانا كنت احس قلبي يتقطع عليه كنت شويه وابوس يدهم واقولهم بسكم..

بس هم ضلوا يدوروا على عرق في ايدينه وريوله بس ما حصلوا صرخت عليهم

وميعاد كانت تهديني وفي النهايه قرروا يدخلون انبوب من فمه علشان يعطونه

سوائل وبعدين يشيلوه ويكون العروق بانوا شويه ..اول ما دخلوا الانبوب

صرخت عيلهم ميعاد طلعتني بره الغرفه وانا اسمع صياح يمان كنت يالسه على

الارض واللممرضه تهديني وبعد ربع ساعه ظهروا الدكاتره وقالوا بعد ساعتين

بنشيله.لحد اللحين صورته مب راضيه تروح من بالي والانبوب بفمه ..ويمان ضل

طول الساعتين يصيح يباهم يشيلوا الانبوب من فمه وبعد ما شالوا الانبوب

ركبوا المغذي .. في نفس الوقت اتصل ناصر ما قدرت اكلمه ميعاد ردت عليه

وخبرته بالسالفه وبعد 10 دقايق بالضبط يانا واول ما جاف يمان راح لعنده

وقام يحضنه ويبوسه وفجاه طلع وسمعنا صراخ وحشره بره الغرفه رحنا نجوف شو

مستوي الا ونجوف ناصر ماسك اوراق ويصرخ على الممرضه والدكاتره ويقولهم من

سمحلكم تضلوا تحاولون تدخلون المغذي اكثر من 10مرات خافوا ربكم المفروض

تنادوا واحد من التخدير واهو الي يدخل المغذي هم الي عندهم خبره في هذه

الاشياء ...ما قدرت استحمل الوضع ودرتهم وسرت صوب يمان يلست احضنه واقرا

عليه ومن بعد ذاك اليوم تغيرت نظرتي للحياة ...كل ما فكرت انه ولدي

كان بيروح من يدي اقول الدنيا ما تستاهل الواحد يركض وراها ...و ما

طلعت مكان الى ويمان معاي اصلا نادرا ما كنت اطلع خلاص كفايه السنوات

الماضيه كنت بعيده عنه




اسوم جدامج 10 دقايق جان ما نزلتي بروح...يا ربي من اسماء ما ادري متى

تودر هذه العاده لازم نتاخر يوميا عن محاضرتنا بسبتها...دخلت سيارتي

وصبحت على امي عايشه وابوي محمد وبوستهم ..حاطه صورتهم على مخده لونها

بنك..ومعلقه صورتهم بالمرايه الاماميه ...بنفس اللحضه وصلت اسماء

اسماء: يا بنتي عيب هذه الحركات تسوينها بالشارع

جوري:ما سويت شي ...صبحت على امي وابوي

اسوم : جوري دوسي بنتاخر على المحاضره

جوري طالعت عليها بنص عين مب جنه هي الي ماخرتنا ..وصلنا لمحاضرتنا بسلام

الحمد لله انه الدكتور ما كان واصل يلسنا انا واسماء حذا بعض

كالعاده...سرحت افكر بوضعي وبخالي فيصل الي مب قصر معاي بشي من ييت للندن

حتى الشقه يابها لي بعد اسبوع من وصولي ..ودوبه يتصل علي ويباني ازورهم

واتعرف على عايلته وانا ارد عليه واقوله جريب ان شاء الله ..اتذكر اول

ما بديت دراستي ضليت اسبوعين ما اعرف حد من المحاضره للشقه ومن الشقه

للمحاضره لحد ما تعرفت على اسماء هي ساكنه بنفس بنايتي ومعاي بنفس

المحاضرات يعني نفس تخصصي لمن تعرفون سالفتها ترحمونها ..تصدقون انا لحد اللحين

ما جفت زياد مع انه معاي بنفس اليامعه بس هو بقسم البزنس ..اسماء تحن

على راسي كل يوم وتقولي روحي جوفيه مستحيل اسويها واروح عنده بخليها

للايام وهي كفيله انها تيمعنا



ما حد بينزل مستواي الدراسي غير ريم تعرس هي واضيع انا ...لازم كل يوم

بالعصر اطلع معاها تتشرالها اغراض عرسها مب باقي على عرسها الا اسبوع

حد يسمع يقول عرسي رديت عليها واتفقت معاها تمر علي بعد نص

ساعه...طالعت على صورة جوري الي حاطتنها خلفيه للاب توبي اليوم كملت شهر

من سافرت واحسه سنه احس بالوحده من غيرها افتقد لنصايحها لسوالفها

معاي صح انها تتصل كل يومين واكلمها بالمسن كل يوم ..بس هم افتقدها

تصدقون حياتي طول ها الشهر كانت بين جامعه وريم ..يتني رنه من عند ريم

يعني اترياج تحت...ركبت معها ولمن مرينا صوب بيتهم جفتها تسوي باي طالعت

صوب ما هي تسوي باي جفت شخصين يسلموا على بعض بس ملامحهم مب كانت واضحه لي

لاني كنت لابسه نظارتي الشمسيه ...

جمان :منو هذول ..اول مره اجوفهم عندكم

ريم :شو... اشقايل اول مره تجوفينهم













 
 

 

عرض البوم صور فديت ضحكتي  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
فديت ضحكتي, وانقلبت الموازين, قصص من وحي الاعضاء
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتملة (بدون ردود)
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 06:12 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية