كاتب الموضوع :
فديت ضحكتي
المنتدى :
القصص المكتملة (بدون ردود)
________________________________________
الجزء الثالث
الجوري:
قاعده جدام المرايه وتكلم نفسها..والي يشوفها يقول هذه هموم الدنيا فوق راسها..يا الله منو يصدق انه صارلي اللحين 14 سنه وانا في هذا البيت ..الله يرحمكم يا بو ناصر ويا ام ناصر ..ويغمد روحكم الجنه اللهم ارحمهما رحمه واسعه وتغمدهم برحمتك , اللهم أرحمها فوق الأرض وتحت الأرض ويوم العرض , اللهم قهما عذابك يوم تبعث عبادك , اللهم أنزل نورا من نورك عليهما , اللهم نور لهما قبرهما ووسع مدخلهما وأنس وحشتهما , اللهم وأرحم غربتهما وشيبتهما , اللهم أجعل قبرهما روضه من رياض الجنه ...
سمعت حد يصرخ ..طالعت ساعتها وشافتها 11 وعرفت منو الي يصرخ ..وضحكت وقالت :الله يعينك على ما بلاك يا ناصر ..نصحتك بس انت ما ادري شو مشكلتك معاي .لازم تعاندني حتى في قراراتك المصيريه لازم تسويها عكس ما اقولك..
طنشت ناصر وقعدت تدعي بسرها انه الله يعينها على القرار المناسب ...وقالت وينك يا الي كنت تنصحني وكنت كاتك اسراري ...سافرت وخليتني زوحه على ورق...
ناصر...
بابا يله نطلع نمشي تراني ملان من الصبح واطالع التلفزيون....
ياربي منج يا سوير يننتيني يبتيلي المرض ...جم مره قالتلها ودري عنج الهياته ..تراج مره متزوجه وعندج ولد لكن شو نقول هذا الي ياخذ اختيار ميعاد الله يسامحج يا ميعاد بس..
اكيد تسالون ليه انا محتشر ..انا من خذيت ساره وانا كاره عمري ..انا من قالي ما اخذ شور جوري لمن قالتلي ترى ساره ما تناسبك..عاد انا اول ما سمعت هذه الجمله على طول قلت لميعاد ...انا موافق على ساره وبعد الملجه يوم الخميس....بس جذي احب اعاندها يا ناس ما حد فاهمني ....
بابا خل نمشي قبل ما يسكرون المجمع..يا ربي صاير بيبي ستر على اخر عمري..والله يا ساره لولا يمان جان انا من زمان موصلنج لبيت اهلج..افف بس شو نسوي ما كو غير نسكت هذا الصياح
ميعاد..
الله واكبر منج يا سوير ..خلاص يا ناس مب قادره احس بريولي ..صارلنا ساعتين واحنا نمشي والاخت ولا على بالها...اشحتها خل نشرب شي وهي الا وراسها الف سيف الا وتخف وزنها..من متنها حد يسمع
ساره :وي ناصر متصل ..لحقي علي ميعاد ...شو يسكر فم اخوج اللحين
ميعاد:ليه انتي مب قالتله انك بتطلعين اليوم
ساره:حلفي انتي بس ..منو الي قام الصبح وقال نفسيتي تعبانه ..خل نغير جو
ميعاد:اقول سيري بيعي دانجو
سالم:
انا ما ادري ليه ناصر متزوج كله فوق راسي يله نطلع نمشي يمان ...جني انا بعد ابوه
ناصر:ساعه لحد ما ترد
سالم:يا اخي ناس يا دوبها صاحيه من الرقاد..
ناصر:اي وش عليك انت ..مب المدام والعيال بايتين بيت الاهل ..
سالم:احسدني ..لالا احسدني
ناصر:وشو الفرق بين الاثنين
سالم: انت وايد متفيق..شو تبى اللحين ...قول
ناصر:يله سير بدل بسرعه ...سايرين نهيت ..
سالم:انا ابي افهم ابوي ليه باع بيتنا الاولي ويابنا نسكن عندكم
ناصر:اقول ..قم بس
سعود:
شفت سالم طالع ..هذا اكيد ناصر يباه يطلع معاه...والله ناس فاضيه ..لا شغله ولا مشغله
طبعا سمعت الاخت ريم محتشره على الشغاله..وهذه كله معصبه وتتضارب ...
ريم:نعم اخ سعود ..اي مشكله
سعود:...
ريم:الحمد لله على نعمه العقل بس
وانا طبعا اخذت نفسي وطلعت ..هذا الناقص ارد عليج ..احسن شي اسويه اسير شغلي
ريم:ما ادري ليه انت على السايلنت دايما
جهان:
يا ربي تاخرت جوري كل هذا تغسل ويها..احسن اسير واشوفها..وطبعا مثل ما توقعت قاعده تبجي ..من توفى ابوي وهي كله تصيح ..وااايد احبها..احسها امي ..
جمان:جوري قومي تريقي وياي
جوري:وي فديت الويه يا ربي ..على الله يعطيني العمر واشوفج عروس يا جمان
جمان:جوري شو هذه الدعاوي ..قولي تشوفيني وانا متخرجه ...تو الناس عن الزواج ومشاكله ..بسنا ناصر وسوير..
جوري:ضحكت على جمله جمان..شكله كل الي بالبيت تعقد من الزواج بسبه ناصر وساره
الا سمعنا صوت حد يقول لحقوا علينا..
ركضنا انا وجمان بره الغرفه نشوف شو صاير..الا ناصر ماسك رجل ولده ويصرخ ..
قلتله:ناصر شو فيه يمان
ناصر:....
وي ويش فيه هذا اكلمه ولا يرد
جمان قالتله على طول ويش فيك كذا تتطالع البنت..طبعا هي قالت الجمله هنا ..وانا ركض للغرفه ..اكتشفت اني مب لابسه شيله..استغفر الله يارب..هذه اول مره اطلع جذي جدامه..
ناصر..
ما حد يكلمني ..انا من بعد ما شفت جوري ضاعت علومي..استغفر الله..استغفر الله ..عاد مب عيون يا اوادم عليها..
الله يغربل ابليسك يا يمان خبلتبي..اقوله لا تركض ..والاخ ولا على باله طالع على امه .كله يسفهني..الا واشوفه طاح..بيني وبينكم ...دواه عيل ليه ما يسمع كلامي ..جني اخوه الصغير
جمان:قوم خل نوديه المستشفى ..شكله متعور
جوري:خل نوقف النزيف اول ...طالعت على ناصر وقالت :سيري يبي كركم
ناصر:هذه متى يت ..بس اول ما سمعت شو قالت
ناصر:اشلون
|