كاتب الموضوع :
ragazza89
المنتدى :
الارشيف
بارت15
1
استمر الحال ع ه منوال وابطالنا العشاق بين خصام ماعدا ركان الي صار ما يطل ع اخبار جنا الا بوجود الجوري الي كانت ع خلاف مع جود
ام عن فراس قرر يهتم بدراسته وينكر وجود شي اسمه جود بقلبه
وابطالنا ف سباق مع وقت مع اقتراب مواعد مؤتمر الصحفي وحاله جنا مثل ماهي ما جد عليها اي جديد
فارس من يومين تغيرت حالته كله امل وتفاءل بردت جنا خصوصا بعد اجتماعهم مع دكتوره امال
ابو جلند: ش جد جديد ع حاله جنا
راكان : طول بالك عمي
جلند: راكان لا تلومنا كلنا نبي نعرف ش صاير ع حاله جنا قلتوا عندككم اخبار حلوه
دكتوره امال: ايه ف جديد
فارس : ش جديد يادكتوره
دكتوره امال: جنا ف استجابه يعني الظاهر حكيكم معاها له استجابه جنا الحين متل اي نايم ف اي وقت راح يصحى مؤشر الحيوي المخ يضخ اشارات ع وجود حياه واستجابه كل مادخلتم عندها
دكتور اكرم: بدي انوه اني عن جد فخور بتعامل معاكم والحين ماباقي غير انها تقوم بسلامه
ابو جلند ودمع بعينه: يعني بنتي ف اي وقت ممكن تصحى
فارس:ايه ياعمي
بوجلند:سامع ياجلند اختك راح تصحا وتزفك
جلند فرحته من فرحت ابوه : ايه يبه سامع بارك الله فيكم صج انكم كفو فريق ممتاز
راكان: البركه فيكم وانتم اخواني وجنا منا وفينا
بوجلند: لا يبه الي تسوه ماب شوي وبس تصحا جنا راح تشوفون الطيب مني
دكتوره امال: مشكور يا ابو جنا
وطلعوا من الغرفه وكل واحد فيهم ماسك تلفونه يتصل يطمن حد
جلند مااسرع مااتصل ب ليال ومساعد
ابو جلند اتصل اخوه و امها الي بدورها بشرت بنات وام فارس
بس فارس: تذكر ماله غيرها بس قرر يطمن فاي الي كانت بمدرسه
2
ف غرفه المدرسات كانت سرحانه باخر مواقفها مع مساعد الي اهي ركبت سيارتها وسفهته ومن يومها وما شافته وكل ماسالت عمتها من وصلها تقول سايق لان ابو مساعد وديمه مسافرين ومساعد 24 ساعه ف مكتب ما قاطع حبل افكارها غير مدرسه جنبها اهي ووجد
مدرسه: ياست انتي سرحانه وتلفوونك عم بيرن
فاي: هاش قلتي ابله عصمت
وجد: ابله عصمت لا توخذيها هي عم بتفكر ف نصيبها هههههه
ابله عصمت تضحك ومدرسات كمان
فاي بتوعد: هين ياوجد كذي تخليني اضحوكه بين المدرسات خليني ارد ه اتصال
وجد: دري ردي كله تهديد ف تهديد ببلاش
فاي ترد ع تلفون: الو
فارس: وجع وينك من ساعه قاعد ادق عليك ماتردين الي اعرفه فهل وقت استراحه عندكم بمدرسه
فاي: ايه سامحني كنت متهليه شوي
فارس: طيب
فاي: الاه خير ش فيك مامن عوايدك تتصل بهل وقت
فارس: خير
فاي صوتها ارتفع: فارس صاير شي ف جنا قولي
(وجد ماتدري ليه نقز قلبها كل ماجابوا طاري جنا )
فارس: صمختيني بصراخش لا جنا بخير ويقولون انها ممكن تصحى ف اي وقت
فاي: والله ولا تقول الله يسمع منك يارب قد ايش اشتقت لها
فارس: كلنا مشتاقين راح اخليك عندي شغل ابي اخلصه
فاي: طيب مشكور ع بشاره الحلوه
وجد بفضول بس بندت فاي جوالها: ها طمني صحت
فاي: لا بس يقولون ف اي وقت ممكن تصحى
وجد: والله مبروك مقدما والله يجيب الي فيه الخير لها
فاي : صج انك صديقه حقيقه واحده عمرك ماقعدتي معاها ولا تكلمتي معاها وانتي مهتمه بيها
وجد: مدري ليه حاستها قريبه مني يالله متى راح تروح لها
فاي: بعد الدوام باذن الله
وجد:خلاص راح ارسل رساله لمازن و بروح معاك
فاي: طيب تونسينا وخالتي تحبك
وجد وهي تطبع المسج لمازن: فديتها والله وايد طيبه
3
ف جهه ثانيه من المدينه وبتحديد بمكتب مساعد مجتمعين مازن وقيس مع جورج نتالي ولوك يشتغلون ع اخر ا تبقا من اعدادت المؤتمر الصحفي من تاكيد ف ارسل الدعوات واستقبال اتصالات وترتيب ف العرض واشياء ثانيه قاطع صمت والشغل الي هم فيه صوت
حبيبي إنت احساسي ونبض القلب وانفاسي ولو صار الزمن قـاسي عشان عيونك اتصبّــر صوت مسج مازن
مساعد: يسلام ع نغمه المسج من قدك يامازن صج انك رايق
مازن وهو يفتح المسج: ش اسوي هاذا خاص للمدام
جورج: 4
here everything has to be speciall
مسج:
(هلا حبيبي راح اروح مع فاي المستشفى انتظرك تمرني هناك بعد ساعه 3)
وكلموا شغلهم وتاركين مازن مع المسج الي بطريقه ما ضايقه وخرج ليتصل فيها بس جوالها خارج نطاق الخدمه ف قرر
يستاذن ويروح لها بدري
قيس ملاحظ تغير مازن: ش فيك
مازن: ماكو
قيس: لو انك ما صاحبي ماكنت راح اعرف ش سالفه
مازن: لا تحاتي بس حاب استاذن بعد ساع راح اطلع امر من المستشفى
قيس: خير فيها شي راح اروح معاك
مازن: لا لا تطمن تزور حد
قيس: اها طيب خلينا نكمل شغلنا
4
ف شقته والغضب ممليها
نوووووف: ماجد هاي الك….. ماعم ترد علي ش شافتني لعبه بيديها
ماجد: حياتي هدي مابها شي
نوف: هل الح…… تظن ممكن تهرب مني مابيدها والله ونجوم السما اقرب لها
ماجد : طيب عطيني رقمها
نوووف: ليه
ماجد: تبي تنتقمين ماعاش الي يضايقك وانا راح انتقم لك واخذ الي ابيه
نووف: متاكد
ماجد: ايه اهي اسبوعين وتكون بين يدي
نووف: من جدك
ماجد: حبيبي انا ماجد لو تبي اوطي راسها ارض اوطيه ماحد يسوى زعلاك ياغناتي
نوف: لا خلينا نستمتع ماحد يتخفى ولا يبعد عني
5
ف الوقت الي هم فيه يخططون ديمه قاعده ف مطعم اسمه تياترو في مجمع الدانه بالبحرين
مع بو مساعد
بومساعد: يمه ماقلتي ليه ماتريدي تردين
ديمه الي ترد بتخوف خايفه تقوله ع الي صار بس ردها كان: يبه طفشت من قعده بالبيت والبلد كلها ملل بملل وغير كذي انت اذ ردينا راح تجابل شغلك وامي راح تنكد علي عيشتي وتجبرني ازور الي بغيبوبه جنا
بومساعد: بس يمه مااقدر اظل هني والشغل مين مجابله
ديمه: ارجوك يبه بس يومين
بومساعدد: دللك هاذا يجنني وتدرين مااقدر ارد لك طلب بس تحسين مليتي وتبي الرده قوليلي
قبل لا ترد ع ابوها وصلها مسج
ابي مساعدتك موضوع ظروري ويخصك
ماجد
تغير ملامح وجهها وابوها لاحظ ه شي: يمه ش فيك مسج زعجك ولا شي
ديمه وتحاول تخبي: لا يبه بس حاسه حالي تعبانه ابي ارد فندق
بومساعد: تو الناس اكل تونا طالبينه ومالحقنا ناكل منه شي
ديمه: ناخذه بارسل يبه اترجاك
بومساعد: ماني متحرك لاعرف ش صاير معك
ديمه: واحده من صديقاتي مريضه وايد وقلبي ووايد حارقني ودي اتطمن عليها
بو مساعد:اافا وهاذا الي مضايقك خلاص ع امرك نرد الفندق
ديمه : طيب يبه
بومساعد: ياجرسون نبي نغير ف الطلبيه
وردت الفندق تبي تعرف ش الي وده فيها ماجد وقررت تدز له مسج
6
رادين بس قبل نشوف ش صار ع وجد ومازن
الساعه 3 و 30 وللحين وجد مانزلت قرر يروح يدور عليها خصوصا انه جوالها مافيه رد
دخل المستشفى احتار ش يسال عنه بس وهو واقف يفكر لمح بوفارس ومعاه جلند وفارس ف قرر يروح وراهم ليشوف ش الي جابهم المستشفى طبعا الفضول من طبع مازن ظله ماشي وراهم هم اخذو المصعد وهم حفظ رقم الطابق واستخدم السلالم
ظل ماشي وراهم لبين التقاء فارس وجلند مع شخص ثاني بس ماهمه مثل ما صدمه الحوار الي كان جاري حوار صدم مازن
ف الجهه الثانيه كان بوفارس مواعد جلند وفارس يلتقون مع راكان وياخذون اخر اخبار جنا خصوصا مع انشغال بوجلند بام جلند الي مشغول بالها بقريبتها من سمعت انها طريحه بمشفى وماحد بلغها
راكان: هلا عمي بوفارس شمسوي عساك طيب
بوفارس: طيب بس حاب اتطمن على بنتنا
راكان : بصحه وعافيه وللحين مؤشراتها كلها بصفنا
جلند: هاك عمي تظن اني ممكن اكذب عليك ف حالتها
بوفارس: ماتكذب بس قلبي مايتطمن الا
راكان : سمع كلام مني هههههه
فارس: يبه يعني تختار ه سفيه عني انا ولدك
بوفارس: ماسفيه غيرك هاذا دكتور ومشرف ع حاله بنت عمك اذ مانحطه فوق راسنا نحطه ف عيونا
جلند: ممانك اكيد الحين البطره تزيد
قبل لا يكملون كلامهم قاطعهم مرور ام فارس ومعاها وجد وفاي
ام فارس تودع وجد: يمه الله يجزيك الف خير ع حرصك ع زيارتها
وجد: ياخاله هاي منكم وفيكم وانا زياره المريض واجبه
بوفارس: مساءك الله بالخير بنتي وجزاك الله الف خير ع الي تسويه
وجد :مساءك خير وعافيه عمي وهاذا واجب
فاي: ايه ايه امدحوها يكبر راسه
جلند: ها بدري عاد تعودنا عليك
وجد: بدري من عمرك
بوفارس: بس تصحى جنا راح تفرح كثير اذ درت باهتمامك فيها
فاي: اكيد يبه ع عموم الست هاي تاخرت زوجها راح يذبحها
وجد بخجل : عن اذنك لاني تاخرت وزمان زوجي ع وصول
ام فارس: يمه اذ كان مافيه احراج بوفارس يكلمه انتي بتنا وراح نتوسط لك ماعدل كلام بوفارس
بوفارس: اكيد عدل
وجد: ههه خلاص تامروني ع شي اصلا زوجي متفهم واذ صار خلاف راح ابلغكم
ام فارس: الله لا يجيب خلاف ويحرمنا من شوفتك ام جلند راح تحزن كثير
وجد: خلاص طيب
ونزلت مع فاي لمواقف السياره
فاي: ها وينه مزززونتك
وجد وهي تمد يدها لشنطه: مدري بس مشبه ه سياره بسيارته خليني اشوفه اتصل فيه
فاي:ها
وجد وتشوف ع تلفون: اخذتنا السوالف وللحين مازن متصل في تقريبا 20 مره وانا جهازي ع صامت
فاي: ورطه ه شرايك اتصل بابوي
وجد: لا وليرحم والديك كاهو
وهي تاشر ع مازن الي سبقهم وهو شبه مشلول ومصعوق من الي سمعه جنا ف مستشفى وشو صاير فيها وليه يقولون انها مسافره اي سر وراكم يا ال…….
فاي: طميني
وجد : اكيد لا تحاتي
7
وركبت السياره بسرعه مما عصب مازن لانه دوم ينبهه ع ه حركه : انتي ما تفهمين دوم اقولك خفي ف حركتك تبين
تزفين وتطيحين الياهل
وجد متفهمه عصبيته : انا اسفه حقك علي حبيبي
مازن لا رد لانه محتار ش يقول لها لاتزور حبيبيه اخوه ولا يعرف اكثر : الا قوليلي انتي ماعندك غير ه طيحه ياوجد ماصارت الناس يتضايقون منك
وجد: مين حياتي ذول اهل فاي يعرفوني ومستحيل يتضايقون منك
مازن: ش رايك اذ وسن ظلت تطلع من بيت وترد اخر ليل وتقولك صديقتي ومايتضايقون
وجد: مازن انا ماااتاخرت ارد البيت لساعه 12 او 1 انا كل الي ف الحكايه اروح مع صديقتي ساعه وربع لعند اهلها واقرب لك يامازن مستشفى قريب من المكتب وانا كذي اوفر عليك
مازن ساك ماارد
وجد: روحي ادري مضغوط وراح احاول ارضيك
مازن: طيب خففي زيارتك والسياره خلي وسن تجيبك محاضراتها تنتهي مع نهايه دوامك
وجد: حاضر اي حاجه بس لا تحرمني من شوفتهم
مازن: حبي حبتيهم
وجد:فوق ما تتصور
مازن : ش الي خلاك تحبيهم احكيلي عنهم
وبدت وجد تحكي من دون ماتعرف هاذا هدف مازن : والله مازن انت تعرف ابوي لاهي بسفرته وامي بمناسبات والقيل وقال الوحيد الي كان لنا اب محمد ومن بعده قيس بس اهل فاي غير كلهم متعلقين ببعض وواثقين ببعض اذ غاب ابوفاي عمها يحل محله واذ غاب عمه اهو يحل محله امها وزوجه عمها مايرتاحون دون ما يغذوا ازوجهم واولادهم ويسالونهم عن كل صغيره وكبيره وتعاون بينهم كبير
مازن: طيب اذ هاذا كل فيهم ليه مره ماضيه كانت فاي حزينه وايد ف عاده تسلم علي ولا انا مزعلها بكلمه
وجد: ها والله اانا اسفه كانت لاهيه بشي
مازن: اخاف بمريض الي عندهم الظاهر عليه كبير ف سن جدهم او جدتهم
وجد: لا حرام هاي بنت من عمرنا
مازن وهو ياكد انها جنا: والله ش صار لها شوقتني اعرف
وجد ما حبيت تخبي عن زوجها ولا تخون صديقتها:حادث صغير قريب من المزرعه كان اخو فاي معاها وسبب لها ارتجاج ومشكله بسيطه ف مخ
مازن مصعوق ف ظنه ان قيس السبب بسبب حادثة السياره ف ذيك الليله: ومتى صار هاذا
وجد: قبل شهر ونصف اذ ماخاب ظني وكان ف نص لليل
مازن : وجد انتي متاكده
وجد: مازن ش صاير فيك ايه متاكده
مازن متدارك نفسه : لا ما فيني شي
وظل ساكت طول طريق وصلوا بيت ودخل غرفته من دون اي كلمه رفض ياكل ولا يشرب شي لانه فكره مصعوق انا كيف صدقته لما قال قربته منه ممكن اهو خيل له وهو غلط وسبب لها ه مشاكل قيس ما يفكر بعقله وانا اعرفه بس ش راح اعمل ش راح اعمل قاطعته وجد وهي داخله الغرفه وهو منسدح ع سرير قرر يغمض عينه ليشوف ايش جابها
وجد: مااازن مااااازن
مازن لا رد
وجد : مااازن يالله قوم قيس تحت عندنا ب الباحه الخلفيه نشرب شاي
مازن ما حب يرد
وجدوهي ترمي وساده ع وجه مازن: طيب ها كسبت قعده مع اخوي نام
8
طلعت لتعلم قيس بنومه مازن ف قرر يظل مع بنات لانه وله عليهم ويستاذن وجد ياخذ وسن لبيت تشوف قاسم لانه ولهان عليها بس ماب قادر يطلع حاط لنفسه حصار بسبب الثانويه
بس طلعوا قيس ووسن نزل مازن وهو لابس جينز وقميص ارجنتين يشجع ه فريق بجنون
وجد: انت صحيت تو قيس طالع وخذ وسن شوي
مازن: ايه وانا طالع دير بالك
وجد: مازن ش فيك انا زعلتك
قبل لا تكمل كلامها طلع مازن من البيت متوجه لسيارته تارك ووجد ودمع بعينها انا ش سويت فيه ف عاده مايطلع بدون ما يحب راسي وهاذا اقل شي او تلاقيه حاط ايده ببطني يودع ابنه ش صاير معه انا صج سمنت ممكن شكلي ما عاد يعجبه وهي قاعدت تطلع نفسها بمنظره وتطلاع شعرها الي بهت لونه ووجها الي مصفر وعيونها وهلالات السوده اهي ماكانت كذي بس حمال خلاها كسوله شوي وما مهتمه بشكلها تراكها ف بحر من استجوب اهو ف سيارته يتصل بشخص الوحيد الي ممكن يساعده ويزيح الذنب عن قلبه
طرف ثاني:الووووو مازن ش صاير معاك مسجك خوفني
مازن: لازم نلتقي بكافي
طرف ثاني: صاير شي ف البي ت وجد فيها شي
مازن: لا تطمن يامحمد اختك بحير بس الموضوع يخص المشروع وشركه وقيس سبب
محمد: طيب اهي عشر دقايق وانا بكافي
مازن :طيب
9
نرد بالبحرين ديمه عند غرفه ابوها
ديمه: يبه ابي ارد خلاص ماابي اقعد هني
بومساعد: سبحان مغير احوال ش صاير معاك الظهر مزعلتني لانني سالتك متى نرد لهل درجه صديقتك غاليه عليك
ديمه : ايه
بومساعد :خلاص باشرالصباح حنا ع اول رحله الا زعلك
وردت لغرفتها ورجلها ما تحملها حاسه راح تموت من الي شافته من مسج ماجد وهي مسفته لحتي رسل لها رساله وسائط وهي فيها شبه عاريه
رساله رسالتين و3 وكلهم كاتب فيهم لو كنت عديم الذوق ماتردددت انشرهم بس انا ابي اساعدك هاي 3 صور من اصل الف صوره تملكها نوف هروب ماراح يساعدك بالعكس اليوم اهي رسلت صورتك لي وباكره الله عالم ش راح تسوي فيهم
ف قررت ترد عليه
(دخيلك انا باشر راح ارد لو انت قد كلمتك ساعدني)
وظلت تبكي بحرقه وتندم ع الي سوته مع نوف بس ش يفيد الندم
10
مرت اكثر من عشر دقايق والتقاء مازن بمحمد
محمد: ش الي راح ياثر ف صفقه و قيس سبب
مازن: اذ قلتلك من شهر واكثر قيس سبب خلل ف مخ جنا تصدقني
محمد:وووووووووووووشوووووو
مازن: ليله الي كانا فيها ف شاليه كنت انا وانت نتستر ع مجرم
محمد: شلوووووووون
لهنا وكفايه
يترا هل راح يعدي ه لليله ع خير ؟؟؟
|